1185
😍الأناقه😍 ليسَت محصّورة في مظهَرك الخارجّي فَـ هناك أناقهَ داخلّية هي أناقة أخلاقك ، لسَانك ، عَقلك ، قلَبك ، أسَلوبك @Elegance1993
يحدث هذا في غزة فقط ...
تريد أن تكتب فتحتار في أي قضية تبدأ وأيُها تختار !! ...
أتبدأ بالدم الذي يسيل على تراب غزة يومياً بدون أي مهتم !!
أم تبدأ بالحديث عن إستشـ8ـاد رغد عاشور إبنة الثانوية العامة ووحيدة أهلها بعد إستشهاد والدها !!
أم تبدأ بتوعية الناس عن حراك مشبوه ساقط يدعو له ويدعمه سموترتش وبن غڤير وحثالة الخط الأصفر !!
أم تبدأ بالحديث عن الصديق ميسرة الخواجا بعد أن تم إستهدافه
أثناء عمله كمسعف في المواصي !!
أم تبدأ بالإقتصاد المنهار وفراغ جيوب المواطن من شراء أبسط إحتياجاته !!
أم تبدأ بالتخاذل العربي والعالمي والصمت المطبق الذي بات سِمةً متلازمة لهما !!
أحكيلكم شغلة وبكل صراحة ووضوح، وبعيداً عن كل الإعتبارات، لقد سئمنا الحديث في أي شئ وكل شئ، فلم تعد لدينا المزيد من القدرة والطاقة لمجاراة ما يحصل بنا ومعنا يومياً، فأعذرونا إن أثقلنا عليكم بكثرة همومنا وقضايانا الحزينة، دعوووووكم منا ولا تهتموا كعادتكم، فكفى أن الله حسبنا هو نعم المولى ونعم الوكيل ونعم النصير 😞
اللهم لا تجعلنا ممن يعيش في الجهل وهو يظن أنه على هدى، ولا تؤاخذنا بغفلتنا، واهدنا إلى الحق وثبّتنا عليه..
Читать полностью…
هل حمدت الله اليوم؟!
الحمد لله في السرآء والضّرآء
لا سكينةَ إلّا بك ولا تعويل إلّا على جُودك ولا سعادةَ إلّا منك أنت الذي لولا فضله ورحمته لهُتِكت أستارنا وفُضِحَت أوزارنا وأظلمت أنوارنا لا إله إلّا أنت أنت البرّ الرحيم سبحانك وبحمدك لا نُحصي ثناءً عليك أنتَ كما أثنيتَ على نفسك ☘️🤍
Читать полностью…
أعوذ بالله من قلبٍ أُراعيه بلُطفي فيجرحني، ومن صديقٍ استأمنه على أيامي فيُثقلها، ومن حقيقةٍ موجعةٍ تأتي في عز طمأنينتي، ومن كُل ما يخدش روحي ويؤلمها 🤍.
Читать полностью…
تخيل أن تكون جالساً في أمان الله ، وفجأة يسقط ص//روخ قربك ، فتحترق خيمتك بكل ما فيها ، وإن كتب الله لك النجاة، تخرج لتجد الشهد// والجرحى أمام عينيك ..
هذا ما حدث اليوم في خانيونس ..
مصاب غزة لا يحيط به كلام ولا يعلمه على حقيقته إلا الله عز وجل .. 💔
لا أرى أحب لقلب الإنسان من أن يرى أحبابه بخيرِ حال ومُعافيين، وما دون ذلك فهو هيّن.. اللهم أحفظ قلبي ومن فيه ❤️❤️❤️❤️❤️.
Читать полностью…
القعدة مع الحبيب الصاحب هي احتياج أكتر من كونها رفاهية، والكلام هاد أكيد مليون بالمية، القعدة هادي وشوية الحكاوي والضحك اللي بنضحكها بيحسّنوا من نفسيتي مهما كانت مليانة بلاوي ❤️❤️.
Читать полностью…
ما أروع حين يكون للإنسان عائلة محبوبه,وحين يحيط به أصدقاء أوفياء تهدأ روحه,وحين يمضي في الحياة وبين يديه الكثير من النِعم,الحمدلله دائمًا وأبدًا ❤️.
Читать полностью…
أحمدك دائمًا على عطائك ما ظننته قليل قبل الكثير ويشهد عليّ لساني أنني دائمًا أحمدك وأُقر بفضلك…♥️
Читать полностью…
واللهِ؛ ما #طمِعنا يومًا في حقِ أحد، ولا حسدنا أحدًا على شيءٍ أخذهُ اللهُ منَّا، سقى اللّٰه قلوبنا بحُبِّ الخير للجميع، حتى في أحلكِ الأزمات، وأسوأ الفترات التي كانت تنقُصنا فيها أشياءٌ نُحبها، كُنا ندعو الله أن يُتم على غيرنا #نعمته، وأن لا يحرمهُم، وهكذا #تربينا.
Читать полностью…
بسم الله علينا، بسم الله على وجوهنا الرايقة، وعلى أرواحنا الحلوة، وعلى نفسيّاتنا اللي ما بتعرف الحسد ولا الحقد، ألف بسم الله علينا من شر أعينهم وشر نواياهم ♥️♥️♥️.
Читать полностью…
اللهم أجعلنا من الذين تغيرت أقدارهم للأحسن ولا تحرمنا ما نطمح إليه ولا تصعب علينا أمراً وأرزقنا حظ الدنيا ونعيم الآخره 💙
Читать полностью…
كلمات التشجيع بضل عالقة في الذّاكرة للأبد، ورسايل التقدير والتعبير عن الحُب بنقرأها بدل المرة ألف مرة 🥹🥹❤️❤️.
Читать полностью…
الابتسامةُ لا تُرمِّم ما تهدَّم في الداخل
والانشغالُ لا يطفئُ وحشةَ القلب
والتجلُّدُ ليس مرادفًا للقوّة
واعتيادُ العَثَرات لا يُذهبُ مرارةَ السقوط
وكثرة التجارب لا تخفُّف ثقل تجربةٍ جديدة..
ولا أحد ينجو وحدَه..
1 / 1 / 1448ه
نسأل اللَّه أن يجعله عام غوثٍ ونصرٍ وتمكين، وأن يُفرِّج الكرب ..
اللهم إنّا نسألك خير هذه السنة ، ونعوذ بك من شرّها ، واجعلها سنة العوض الجميل ، وجبر القلوب ، وتفريج الكروب .
كل عام ونحن إلى الله أقرب ، وعلى طاعته أدوم
ليل غزّة..
تلكَ النّارُ مُضرمةٌ في القلبِ والحشَا ، إن بقِيَ الحالُ هكذا فـ لن تبقىٰ أطلالٌ لِتُبكىٰ!
يا ربّ المعجِزات، يا ربّ الأسباب انقطعَت دونَ بابكَ الأسباب ، ربِّ أحدِث أمرًا .. ربِّ نفضنَا الأيدي من الدّنيا وأهلِها ، ربِّ من أجلِ قلوبٍ أنهكها النّوىٰ وفطرَها البَينُ وقضّ مضجعها الفرَاق ، ربِّ من أجلِ نفوسٍ متهدّلة تعباً قضَت عامَينِ فأكثر موتاً علىٰ موت.
إنّا لله ، و إلىٰ الله ، وحسبُنا الله!
من بين شهداء مجزرة الجوازات في غزة اليوم، أبٌ كان بالأمس يوزّع ابتساماته فرحاً بمولودته الأولى، واليوم يُحمل شهيداً.
لم يمهله الوقت ليحفظ ملامح صغيرته، ولم تمهله الحياة لتسمع ابنته صوته وهي تكبر.
طفلة فتحت عينيها على الدنيا بالأمس، لتجد أن أول ما سُلب منها هو والدها.
#هنا_غزة
الأشياء اللي ربنا بيكشفها الك بصورة واضحة ومتجلّية
ما تسعى لرؤية صورة مختلفة لها من جانب آخر ..🤝
في ثاني ايام عيد الأضحى المبارك غارات متتالية تستهدف تجمعات للمواطنين ونقطة شرطة وارضي زراعية بحوار خيام النازحين في مناطق جنوب غرب ومناطق المواصي لخانيونس أسفرت عن ارتقاء مواطنين واصابة اخرين الى جانب استهداف منطقة في دير البلح وايضا في منطقة معسكر الشاطئ غربي مدينة غزة في تصعيد غير مسبوق يستهدف القطاع .
حسبنا الله ونعم الوكيل
وأجبرنا في أيام ذي الحجه جبرًا لم نحسب له حسابًا يارَبَّ.💖
Читать полностью…
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً والحمدُ للهِ كثيراً وسُبحان الله بُكرةً وأصيلاً ☘️🤍
كُنّا نظن أن الصبر سيُصلح الناس، وأن اللطف سيهذّب الطباع القاسية، وأن الإحسان سيغيّر النفوس الخبيثة، لكن في الحقيقة: بعض الناس لا يغيرهم صبر، ولا يلينهم كرم، ولا يصلحهم إحسان، الطيبة لا تُصلح كل شيء، والإنسحاب غالبًا ليس ضعفًا بل عدلٌ مع النفس.👍
Читать полностью…
أعتقد من أحلى المشاعر التي عشتها في حياتي هو إحساسي بأن الله بيحبني من خلال مواقف عديدة،
في كل مرة بكون فيها بمشكلة كبيرة وفي ظل عدم وجود حلول ومخارج أتسلّح فيها - بجد نفسي نجوت أنجو بدون أي محاولة مني في النجاة، فجأة وبلا حول مني ولا قوة أجد هذه العقدة تتفكك من تلقاء نفسها ❤️
في يومٍ ما، ستسجد سجدة شكرٍ بعد كثيرٍ من سجدات التمني،سترسل تنهيدات ونظرات حبٍ للسماء لأن ما أخافك عمرًا قد زال منك،وأنّ الذي كان يقلقك أنه لن يأتيك،قد ساقته أقدار الله اللطيفة إليك
في يوم ستحمد الله على عدم توقفك عن الأمل والدعاء سترى ما تمنيت واقعًا ملموسًا❤️.
وبعضهم يرسم سعادةً على جدار قلوبنا ويمضي دون مقابل " احفظهم يارب اينما كانوا "..🕊♥️
Читать полностью…
بالغوا في الدعاء ، واطلبوا من الله كل ما تتمنونه بيقين تام حتى المستحيل ..
ثقوا أن عطاؤه واسع لا حد له ، وأن أي دعوة تخرج من القلب لا تضيع !
قد تتأخر الإجابة أحياناً .. لكن تأتي في الوقت الذي يختاره الله برحمته ، بالوقت المناسب حين تكون مستعد لها تماماً ، ربي رحيييييييم ♥️❤️❤️.
والله ما طمعنا، ولا حسدنا غيرنا على اشيء مش عندنا، سقى الله قلوبنا بحُب الخير لكل النّاس، حتى في أكتر الفترات اللي نقصتنا فيها أشياء بنحتاجها وبنحُبها كُنا بندعي إن الله يتمّم على غيرنا النعمة ويبلّغنا، هيك تربّينا ♥️♥️♥️.
Читать полностью…
الحمدلله على اليُسر والسَّعة,
صحيح إن الأيَّام مش دائمًا على المزاج,لكن الرَّضَا والتسليم والصَّبْر فيها طمأنينة ولذة ما بتنوصف,إحساس داخلي بيكبر معك ويهدّي روحك,القلب المُؤْمِن يظل غَارِقْ بِالرَّضَا مهما تغيّرت الظروف,وهذي من أَعْظَمْ النِّعم اللي بحس فيها وأعيشها ❤️.