5174
رعاهم الله إن حلوا وإن رحلوا وإن هم فعلوا بالقلب ما فعلوا للتبادل اعلانات @AbdoAbdullah1
اللهم طيِّب خاطِرنا بما يسُرُّنا..
واملَأنا بسكونِ النفسِ وطمأنينةِ القلبِ
وراحةِ البالِ وجميلِ السترِ..
وكمالِ العافيةِ
أحيانآ دقائق قليلة من الإهتمام
تنسينا عاماً كاملاً من الألم..!
شفاء القلب دواء الروح ❤
*"وباعد بيننا وبين القاسية قلوبهم، والحاسدة أعينهم، والكاذبة السنتهم ومشاعرهم، وقرب إلينا من يحفظ الود ويصون العشرة ويجبر الخاطر، ولا ينسى الفضل يا الله."💛🌹🕊️💫🫂*.
Читать полностью…
- أعرف أن ليس لك في الأمر شيء
لكن غيابك يفتت قلبي ♡.
" إني لأجد ريح يوسف "
مُحسنو الظن بالله .. يشمُّون رائحة الفرج رغم بعد المسافات "
💟
*ليس الرضا أن تُحبّ ما يُؤلمك ، بل أن تثق في عدل من كتب لك البلاء ، كطفلٍ يتشبّث بيد أبيه وسط الزحام ، لا يعرف الاتجاه ، لكنه يعرف أن تلك اليد لا تُضيّعه.*
💔❤️🩹
أيظل المرء مجروحًا طوال عمره؟ ألا توجد تدخلات ،نهايات، بدايات أُخرى؟ أي نجاة في هذا الطريق💔؟
💔❤️🩹لقد أصبحت أُواجه كل شيء بالصمت لأن الكلام يحتاج إلى جهد وأنا إنسان مُتعب🖤🍂
Читать полностью…
💟
*ليتنا نستطيع أن نسأل الطرقات عن نهايتها قبل أن نسلكها.*
*هناك اشخاص مهما غيّرت ظروف الحياة الوانهم ومزاجهم ، يبقى اللون الأبيض هو الطاغي على صفاء قلوبهم و أرواحهم.*
Читать полностью…
💟
*لا تنضج حين تُغلق قلبك ، تنضج حين تُدرك أن الفتح ليس كرمًا ، بل اختيارًا لا يُمنح إلا لمن يستحق.*
💟
صباحُ الخير
*العَثرة لا تمنع المُحاولة , بسم الله يومًا جديدًا ، وقلبًا وليدًا ، حتّى لا نألف المِيل والخطأ.*
"ليس كل من يخصص لك وقتًا ليس لديه ما يفعله، ولا كل من يعطيك فرصة تلو أخرى ضعيف الشخصية، ولا من يسأل عنك دائمًا بلا كرامة، فمن الرائع أن تجد من يسأل عنك إذا غبت، ويدنو منك إذا ابتعدت، ويخصص لك من عمره لحظات إذا تغافلت، لكن احذر أن تنخفض أسهم الفرص، فلست تدري متى تكون الفرصة الأخيرة، ومتى يجف الحبر، وتغلق الدفاتر، وتخرس الهواتف، احذر أن تبني علاقاتك على الأخذ فقط، فالآبار مهما فاضت بالماء ستجف إذا السماء لم تمطر."
- رسائل وكلمات | 💬
💟
*عندما تصبحُ الحياةُ ضبابيّةً ، ركّزْ على الخطوةِ التاليةِ ، لا على الطريقِ بأكمله.*
"قد لا يزعجنا القول، ولكن يؤلمنا القائل، وقد لا يؤثر فينا الفعل، ولكن يصدمنا الفاعل".
Читать полностью…
💟
*ستمضي أيامك المٌثقلة وتحتضنك البشائر مِن كُل مكان يوماً ما , ثِق بالله ولا تيأس.*
*"فارقهم ولاتندم عليهم، من ترصد زلتك ، ومن استرخص قيمتك ، ومن هانت عليه عشرتك ، ومن تركك وقت شدتك ، ومن استكثر عليك سعادتك".*💭🕊️🌿🌷.
Читать полностью…
*الإنسان يعبر الحياة مرة واحدة.*
- لذا، إذا كان هناك أي خير تستطيع فعله، أو أي إحسان تستطيع تقديمه لأى مخلوق، فلتفعله الآن إذن، لأنك لن تمر من هذا الطريق مرة أخرى ..
هناك شخص واحد فقط تكن أمامه ضعيفا ..
لا تعرف ماذا تقول عند رؤيته سوى أحبگ ..
💟
في القلوب ..
*تسكُن حكايات لن تصل اليها الأقلام ، ستظلُ طي الكتمان نسترجِعُها و نتناول تفاصيلها تتسلّل لخواطرنا بين تنهيدةٍ وغصّه ، حكايات خُلِقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة.*
💟
*جبر الله كل قلب يُحاول أن يتجاوز خيبته ..*
*اسأل الله أن يملأ قلوبكم رضاً ويقينًا.*
💔❤️🩹- أشياء كثيرة كانَ علينا أن نُنهيها من حياتنا، أن نضعها خلفَنا ونمضي دونَ الإلتفات إليها، لأننا ببساطة لسنا مرتاحين ولسنا سعداء أيضًا💜.
Читать полностью…
💟
*اللهم أبقِ لنا زهرة الشغف ريّانة نضرة ، مليئة بالحياة ، فلا تقصُفها عاصفات التعوّد أو تؤذيها عاديات الملل.*
منذُ أن جمعتني الأيام بك، وأنا أُدركُ تماماً كيف يستطيع الإِنسان أن يكون دواءً لـِ الروح .
Читать полностью…
لو كان المقصود سيقرأ .........
فماذا كنت ستكتب ؟😓
@M1756bcf43c156BOT
💟
*الذاكرة لا تحتفظ بالوجوه بقدر ما تحتفظ بالمواقف ، لأن المواقف لا تُنسى ولو كانت صامته.*