5174
رعاهم الله إن حلوا وإن رحلوا وإن هم فعلوا بالقلب ما فعلوا للتبادل اعلانات @AbdoAbdullah1
أجمل انواع الجمال،
حين يأتي الجمال على شكل قلب إنسان
فكلهم رفاق . .
إلّا من إنتشلك من حزنك وآمن بك وراهن على نجاتك هذا يسمّى عزيز الروح 🪽
إذِا اردٍتٌ أن تٌعٌرفُ مًن يستٌحًقُ أن يستٌوٌطِن أعٌمًاقُك ..
انظُر الَى مًن يِجّعٌلَك تٌشُعٌر أن الَحًياهّ
جّمًيلَة مًهّمًا قُستٌ علَيك ..
لا تشغل بالك كيف تصل مشاعرك لمن تحب ️
فالمشاعر الصادقة التي تنبع من القلب
لها ذبذبات عالية..
لاتعرف حدود الزمان والمكان..
تخترق المسافات لتصل إلى قلب من تحب
جميلة هي الأرواح
التي تكون
مثل الورد الجوري🌹
تتحمل فصول السنة
بحرها وبردها
راقية الجمال
كأنها في ربيع دائم
ولا يختفي جمالها♥️
🌹🌹🌹🌹🌹
*مَا دامَ اللهُ مَعَكَ ، فَكُلُّ طَريقٍ يَبدُو صَعبًا سَيُمهَّدُ، وَكُلُّ خَوفٍ سَيَسكُن.*
Читать полностью…
*نظنّه تأخيرًا وهو عند الله ترتيب أدق مما ندرك.*
Читать полностью…
القليل من أي شيء في وقته
أفضل من الكثير منه بعد فوات الأوان...🌲
*ليس كل من جلس بصمت هو مرتاح ، بعضنا ينزف من شدة الألم ولا يشكو 💔*
Читать полностью…
*العاقل خصيم نفسه ، والجاهل خصيم الناس ، والحكيم لاوقت لديه للخصومه.*
Читать полностью…
تـداوى بـالتغافـل فنـصف الأذى يأتـي مـن علة الانتــباه
Читать полностью…
.ليس كل من يشكوا إليك يريد حلول ..البعض ربما يحتاج منك ان تشعر وتهتم به..
بعض الأحيان العلاج يكون فقط في الاستماع لفضفضة الآخرين
*وَيَأْتِيكَ مِنْ لُطْفِ اللَّهِ مَا يُنْسِيكَ مَا عَانَيْتَ فِي أَمْسِكَ ، وَمَا كَابَدْتَ فِي يَوْمِكَ ، وَمَا تَخْشَاهُ فِي غَدِكَ ؛ فَاطْمَئِنَّ وَاسْتَبْشِرْ خَيْرًا.*
Читать полностью…
الصادق يصل ،،،
سواء كان شخصا .. أو شعورا .. أو كلمة ..
لا أحد يشبهني...
أنا امرأة صنعتها
الخيبات،
وربّاها الصبر،
وقواها الوجع، حتى دفعت من عمرها
أجمل السنوات.
رُبما أنا
لستُ افضل شَخص فِي حيَاتك وَلكن فِي يُوم مِن الأيام سَتسمع أسمي وَتَقول كانه مُختلفه عنهم جميعاً🫀👩🦯🕊️
نحنُ في أمان اللّٰـه ، وهذا أثُمــن ما يُمكن للمرءِ الشعور بهُ بأَمتنان ♥️🕊️..
Читать полностью…
أزرع داخل الجميع شيئًا يخصك، إن لم يكُن حبًا فليكُن إحترامًا ."🌹🕊️..
Читать полностью…
*ثُمَ يَأتِيك بِها اللّٰهُ وَأنتَ الذِي كُنت تَراها مُستَحِيلة.*
Читать полностью…
*كل الديون قد تقضى يومًا ، إلا دين الأم ، لا يمكن أبدًا أن يوفى ، فإنها ما تألمت إلا لراحتك ، وما سهرت الليل إلا لتخفف عنك ألمك ، ولو طُلب منها روحها لأجلك ما بخلت.*
Читать полностью…
ليس كل من يقترب يستحق أن يسكن الأعماق… فبعض القلوب تمرّ، وبعضها يُقيم بلا استئذان 🌿
ومن العلامات الصادقة أن ترى نفسك معه أخفّ، لا أثقل…
أن تهدأ داخلك دون تفسير، وأن تستعيد جمال الحياة رغم قسوتها.
فالشخص الذي يستحقك حقًا،
لا يضيف إلى أيامك ضجيجًا… بل يعيد ترتيب الفوضى فيك بصمتٍ جميل،
ويجعلك تؤمن أن الطمأنينة ليست حلمًا، بل وجود 🤍
*ويبتليكَ بالفقد لتعرف أن ليس غيره يبقى لك ، ويبتليكَ بالخذلان لتعرف أنه أمانك الوحيد ، ويبتليك بالتعثر لتعرف أنه لا يقيمك غيره ، المصائب ليست دوماً للانتقام كثيرٌ منها للتأديب وتصحيح الطريق.*
Читать полностью…
الصورة تقول
*إلى أي مدى كانت الحياة قاسية معك حتى وجدتي الراحة في هذا الكم الهائل من الأشواك!*
حًبًکْ لَأحًدٍ لَأّ يِّعٌنِيِّ شُـيِّئأًّ. أنِ تٌـکْوٌنِ مًحًبًوٌبًأًّ مًنِ أحًدٍ شُـيِّء
وٌلَکْنِ أنِ تٌـحًبً وٌتٌـحًبً هّـوٌ کْلَ شُـيِّء
" لَا شَيْءَ يَعُودُ كَالسَّابِقِ، اِحْفَظْ هَذِهِ العِبَارَةَ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَكْسِرَ شَيْئًا جَمِيلًا."
Читать полностью…
أصـبـحتُ أعــرِف نوعـيّـة النّاس بحديثـهم عـن النّاس لا بكَلامـهم عَـن أنفسـهم
Читать полностью…
*إذا لم تستطع أن تترك أثرًا جميلًا في القلوب ، فلا تزرع فيها الذي لا يُنسى.*
Читать полностью…
*ليس البقاء لمن سَبَق ، إنَّما البقاء لمن أُستؤمن فصَدق.*
Читать полностью…
بعض القلوب ❤💚 تظل قطعة منا←
حتى وإن ابعدها القدر عنا…
*حين تصعب عليك الاشياء اخسرها , لا تحمل نفسك فوق طاقتها ، كل شي يمضي ، الشيء الوحيد الذي يستمر معك طوال حياتك هي نفسك فلا تحملها ما لا تطيق.*
Читать полностью…