عالم الروايات الممتع💞 لمقترحاتكم تواصلوا معنا @so_22nbot روٌآيَآتٌ😍 ققصص رعب واكشن _رومانسيه اخر الشهر اسوي مسابقات رقم وهمي لسنَا الوحيدونَ في عالــِٰـم الروايــِٰـات ولكَنَنَــِٰـا مميــِٰـزونَ بعــِٰـرض ونَشــِٰـر اهــِٰـم واقــِٰـوا✨✨✨
المراة: لك يلااااا يالشيخة بلا دلال...... ليك الشيخ كمان راح يقوم
= بتطلع ناحيتو كيان وهو بطلع فيها
كيان: اي يلا لكن
بقوم ايسر واشهب واركان بصفو جنب الموجودين ليرقصو ويدبكو سوا
ومقابيلهم النسوان ومعهم كيان وغزالي وريم ومريم.......
= ببلشو كلهم يرقصو رقصة شعبية بتعتمد على تحريك الرجلين اكثر شي وكيان بتحاول تقلدهم قد ما تقدر وبتتفشكل برجليها بس لانو شابكة يديها الثنيتن مع الي جنبها ما بتوقع وبتصير هي وغزالي يضحكو على بعض وعيون اشهب واركان عليهن......
كيان: هههههههههههههههه لك حااج ما عاد فيني راح اوقع وصير مسخرة
غزالي بضحك: بس حلوة ليكي شلون الكل مزبطها
= بتفلت يديها كيان وبتيجي تمشي بيجي اركان لعندها بشبك يدو بيدها وبسحبها ليروحو لمنطقة بعيدة شوي عن لموجودين
كيان: كأنو مفكرني شي عنزة او قطة كل ما بتشوفها بتيجي تسحبها هيك ......
بيوقف اركان: لا عاد تضحكي هيك قدام الخلق...!
كيان: شلون يعني هيك.....!
اركان: انتي ما بتضحك هيك بالبيت .... هل
ق قدام كل الرجال وهي بترقص عم تضحكي وبصوت عالي
كيان: مو وقت مرضك هلق...... مو ناقص غير تتحكم بضحكتي كمان
بعدين شو هالتخلف هاد.... ازا بدي اضحك بدي فكر وين اضحك ومين موجود
اركان: اي بدك تفكرررري.... بدك تفكري لانو اسمك على اسمي
كيان: لك انتتتتتتتتت...........(ما بتكمل كلامها....بتيجي وحدة كبيرة بالعمر شوي)
الختيارة: كيفك يالشيخ
اركان: هلا خالة.... نشكر الله
الختيارة: ما شاء الله عليك لساتك مزوق واختيارك لعروستك ما صدمني
مراة بتطير العقل
بتبتسملها كيان: شكراً الك هاد من زوقك
الختيارة: لشو الشكر هاي الحقيقة.... احلى بكثير من ليلى
كيان بابتسامة متصنعة بتلف وجها على اركان: ليلى.........
اركان: لازم نروح خالتي اسمحيلنا.......
كيان: انا ما بدي روح...... حابة اتسلى شوي مع الخالة
اركان: اي مو مشكلة كيان خانوم..... تسلي.... بس تعو قعدو هنيك لانو العالم راح تفقدكم بعدين(بمسخرة)
كيان: اي لا تخاااف.... نحنا مو الشيخ تميم.. ليتفقدونا كل شوي كرمال قصة جديدة
= بروح اركان بيقعد مكانو وبيجو عندو التوينز.... بتروح كيان والمرة الختيارة بقعدو عند امها ومرة عمها.
ام كيان: يا هلا..... مين هي بنتي...
كيان: اممممم بالحقيقة هي .... الخالة.......؟؟
الختيارة: انا ام احمد.... كنت بزماناتي اعتني باركان لما نولد
كيان: اوووووووه يعني انتي مثل المربية الو..؟
ام احمد: فيكي تحكي هيك شي.....
من لما كان اركان طفل وانا بعرفو...
كيان: عنجد.... هههههههههههههه
ام احمد: يديمها هالضحكة الحلوة بس لشو عم تضحكي.....
كيان: بعتزر بس بصراحة لما حكيتي اركان وطفل.... ما قدرت اتخايلو... يعني عم جاول بس ما عم شوف غير اركان نازل من بطن امو وهو هيك معصب وصاحب مشاكل
ام احمد: هو صاحب مشاكل ما ختلفنا..... من هو طفل ما كان يقعد بقرنة وحدة
كل شوي يطنطوط في مكان ......وكان مشكلجي هوهووووووووووو ما بنعدو مشاكلو
كيان: احكيلي شوي لكن عنهن....
ام احمد: مثل شو حابة احكيلك
كيان: مثلاً شو كن يعمل وهو صغير... شو الالعاب الي كان يحبها... كيف كان شكلو......
ام احمد: اركان ربي مع ايسر واشهب واغلب الوقت كان يلعب معه...لهيك ازا بتطلعي عليهم ما بتميزي انو هنن مو اخوة... كثير كان يفكروهن اولاد لعيلة التميم.. اركان ما كان يلعب مع حدى غيرهم وكمان هو كان يهرب من البيت كثيير شي ليركب الفرس شي ليسبح... وفي مرة هرب من البيت لوجه الصبح وهو لساتو صغير بس كرمال يشوف اليرعات المضيئة مع اشهب وايسر... ووقتها الست الوالدة خافت عليه كثيير ولما رجع عاقبتو من خوفها عليه
كان كثير حرك وما يقعد بمكان... شوي تشوفي قدامك بعدين مش موجود...
كيان: ههههههههههه اي لساتو هيك
ام احمد: كان كثير مشكلجي وعصبي.....مش طبيعي شو عنيد...الشي الي بدو اياه كان لازم يصير وازا ما اخذو بضل يحوص ويلوص هون وهون لياخذو بالقوة وما بحب ياخذ شي منو...
كيان: ولسااااتو ...عنيد وعصبي وما بنطاق.... قصدي طبعو يعني...
ام احمد: اي هههههههههههه حاسة فيكي... ديري بالك ما تضلي تحكي هيك عنو لأنو بحكولك بكرة بس تجيبي اول ولد وما تحبي طبع ابووه بيطلع شبهو بالزبط...
كيان: من غير شر ولد شووووو هاد
ام احمد: بكرة الله بيكرمكم ولا ما بدكم تجيبو ولاد.....
كيان: لااااا
ام كيان: لا شو مهضووومة....اكيد راح يجيها ولاد وراح ندللهم بعيونا
ام احمد: اي شو بعرفك....يمكن هلق تكوني حامل وما بتعرفي
اركان: مين الحامل؟؟
= بتطلع كيان في بصدمة وبتشهق انو كيف وصل فجأة
كيان: الواحد بيطلع صوت قبل ما يجي هيك خبط لزق
=بزورها اركان
اركان: اي بنعتزر ست كيان خوفناكي.....
لكن بس يتزوجو جد شو راح يصير فيهم.........
ايسر: هههههههه ما بتعرف شي
اشهب: شو قصدك...؟
ايسر: رفيقك عشقان وغايص كمان
اشهب: كنت شاكك.... انت شو عرفك؟
ايسر: علينا يا مندلينا.......؟؟! هههههههههههههه
اشهب: اي بهي معك حق..... مو معقول تفوتك
ايسر: اي مثل ما عم يفوت
ني انو الغزال معجب فيك..........
اشهب: لغزال؟؟
ايسر: لا تجدبها علي ولاااك
اشهب: مين قلك انو معجبة يعني
ايسر: علينا يا مندلينا ههههههههههههههه وبغمزو
_بيطلع اشهب على السيارة من جوا وبشوف غزالي بتطلع فيه مبوزمة_
اشهب: ولله يا صاحبي شكلو راح اوقع
ايسر: مو شكلو...... انتو وقعتو وخلص
اشهب: وقعتو؟؟
ايسر: انت واركان............ اركان بحبها لكيان
اشهب: مرة وحدة عملتو حب!
ايسر: هو الي قلي انو عشقانها
_بوصلة سيارة اركان جنبهم.... بصف وبمشي لعندهم_
بيغمزهم اركان بأنو شوفي؟
اشهب: وصل العشقان
اركان بيزور ايسر: ما بتنبلى بتمك فولة.....
اشهب: هلق معصب يعني انو عرفت........ اي طبعاً مين انا لأعرف
اركان: شكلو القعدة مع كيان عدتك....!
مو ضايل الا تغار علي وتحرد كمان...........
اشهب: هههههههههههههه مو هيك القصة يا واطي
ايسر بيعرف وانا لا
اركان: سكرولي على السيارة كيان نزلت من السيارة
كيان: شووووووو مستمتعين هون..........؟ جبلكم ارجيلة .....كاس قهوة........او نسرين!
اركان: نسرين؟؟
كيان: اي ما رنتلك......
اركان: شو عرفك انو رنتلي؟
كيان : يعني رنتلككككككككككككك.........!!!!
اركان: اي حاج بقى ما تطلعي بالصوت وتدخلي بشغلات ما بتعنيكي...!
عالسيارة يلاااااااااااااااااااااااا
_بتروح كيان بتفتح باب سيارتو وبتدخل وبتخبطو بكل قوتها_
اركان بيزورها وهي بتلف وجها
اركان: كيان معي وانا رايح
اشهب: مع السلامة
_بيطلع شهب على السيارة وبيطلع على غزالي من لمرايا الي لفت وجها اول ما تطلع فيها وبركب ايسر وبينطلقو_
بالسيارة عند اركان
اركان: يديكي بدي كسرهم ازا بترجعي تخبطي باب السيارة بوجهي هيك..... خاصة قدام حدى
كيان: ليش.... نخدشت كرامتك هيك
اركان: ما تختبري حدود صبرلي والا ما تلومي الا حالك!!!!!
كيان: اي مو مشكلة ما انا كل يوم بلوم حالي لأنو رضيت اجي مع واحد متخلف مثلك
اركان: متخلف..............!
هلق بفرجيكي التخلف على اصولو...........
- قبل ما يكمل كلامو بيوقف سيارتو بسرعة لما يقطع طريقة مجموعة رجال راكبين بالسيارات-
اركان: خليكي هون بالسيارة وما تنزلي.....
كيان: شوفي؟؟
شو صااااير اراكان.... مين هذول
_بيمسكها اركان من فكها من تحت وبيطلع بعيونها وهي بتبلع ريقها_
اركان: بتعرفي تسوقي؟
كيان: اي بعرف
اركان: ممتاز.....خذي هاد المسدس وخليه معك
اي شخص بقرب من السيارة او لعندك.........اطلقي الرصاص برجلو وبطنو مثل ما علمتك!
تماااااااام؟؟
كيان: وانت.........؟
اركان: انا ازا بتأخر شوي او ازا بتسمعي صوت رصاص بتسوقي السيارة وفوراً بترجعي بطريق البيت
فهمتيييييييييييييي؟
كيان: تمام تمام فهمت
_بينزل اركان من السيارة وبحط سلاح ثاني بيدو_
اركان: رامز الكلب.......
رامز: ملاك موتك مو رامز
اركان: انت شفت شكلك بالمراية حتى تحكي عن حالك ملاااك...... هه.. لك كبيرك مثل الصرماية
_بيحمل السلاح رامز وبقرب من اركان_
رامز: لو كنت مكانك ما كنت بجرب حظي هلقد......
اركان: انت قد الشي الي عم تحكيه وتعملو؟؟
رامز: بس تشوف مرتك بين يدي وهي بتبكي عليك بتعرف ازا قدو ولا لاء......
_بيوصل الدم لاخر عروق اركان وبيضرب رامز بوووكس بوجهو بخلي الدم يطير من تمو_
بيرفع الحرس الي مع رامز سلاحهم على اركان ليقوصو...بوقفهم رامز بيدو
رامز: مو بالسهولة هي راح يموت......... ثاري راح اخذو وفرجيك
_بهاد الوقت بالسيارة كيان ماسكة التلفون وعم تحكي وهي تبكي_
كيان: لك شو الي ما فهمتووووووووووو... عم قلكم رجال مسلحين واركان واقف لحالو بوجهم
اشهب: خلص فهمتتت... انا بالكثير10 دقايق وبكون عندكم... نحنا ما ابعدنا كثييير ما تقلقلي
كيان: لك بسرعةةةةةة انا خايفة يصيرلو شي لاركان
اشهب: خافي على روحك مو على اركان...... اركان قدها مرة خيوووووو
_بينزل اشهب من السيارة وبسوق فيهم ايسر_
عند اركان وراامز
رامز: عم تلعب بعمرك وتضرب.......؟
اركان: ازا كنت رجال
تركها تروح.... وتعال واجهني
رامز: مو من مصلحتك تشارطني
اركان: خليها تروح وانا بجي معك لحالي....!
انت بتعرف كثير منيح شو راح يصير اول ما اطلع من هون....بتعرف كثير منيح شعرة ما راح تلمسها مني
لهيك انا بقلك بجي بارادتي وما حدى بتعرضلك.....اماااا
ازا بتحكي لا انا ما بفهم هالحكي وراح تيجو معي
وقتها مو بس انت...........كل سلالتك.................!!!!
غزالي: شو صااير معك؟
كيان: اركان راح يموتني....
غزالي:هلق مصفرنة هيك مثل الليمونة لتحكيلي اركان بدو يموتك
كيان: ما عم امزح........ انا ضربتو لأركان كف!!
غزالي: شوووووووووووووو
كيان: لك خرسي لشو عم تصرخي ..... ما ضل غير تلمي البيت علينا
غزالي: انتي كيف بتضربيه....! كيف ضربتيه!!(بعد ما كانت غزالي مصدومة بتصير تضحك وتتبسم)
كيان: الموضوع كثير بضحك ما هيك...
غزالي: انتي شو رأيك ........ هههههههههههههههههه
لك انتي ضربتيه لأركان كف!!
لاركان.... صح فهمت يعني
كيان: نقلعي لبرااااا...جايبك لتخففي عني قام جيتي تسمي بدني وتنكدي علي
غزالي: خلص اسفة...... بس يعني ما عم افهم.....انتي ليش لتضربيه؟
كيان: لأنو...........
غزالي: لأنو؟؟؟
كيان: لأنوووو
غزالي: لأنوووو شووووووووووووو؟؟
كيان: باسني
غزالي: اي فكرت انو...........نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو عمل!!...باسك!!
كيان: اي شايفة.......عنجد انو حيوان وبستاهل
غزالي: فعلاُ انو حيوان كيف ببوس مرتو!!كيف العمى ضربو كيف!!!
كيان : لك غزاااااااااااااااالي.... حاج بقى مسخرة
غزالي:انتي الي بتتمسخري مو انا
شو يعني تضربي الرجال الي تزوجك مرتين كف؟!...بعدين انتي ضاربيتو كف لأنو باسك بس!!
يعني انتووووووووو.........
كيان: يعني احناااااااااااااااااااااا شو......
اختصري غزالي وما تقهريني.... شو اعمل انا؟.... روح اعتذر منو!
غزالي: اي المفروض تعتذري وحتى لو اعتذرتي ما بعتقد راح يسامحك
كيان: شكراً الك ولاعتقاداتك.....جد ريحتيني
بعدين لو بدي موووووووووت ما بعتذر منو
شو روح قلوو... بعتذر اركان بيك ....ضربتك لانك بستني وبتستاهل
غزالي: لا اعتذري منو وقليلو انا وحدة غبية وما بفهم ضربت زوجي لأنو باسني
فبترجاك سامحني على الكف الي ضربتك اياه
كيان: على جثتي.... عمرينو ما سامحني
واعلى ما بخيلو يركبوووووو
(بيندق باب الغرفة)
كيان: تفضل
ريم(بنت عمها لكيان ومعها مريم بنت خالتو لاركان)
ريم: هااااايز جااااااايز
كيان: اهلين
غزالي: يلا باااااااااايز (وبتقوم)
كيان: لوين؟؟ قاعدين لسا
غزالي: بدي روح نسق اموري الي تعطلت بسبب الجية لهون... في وراق مهمة لازم ابعتها للجامعة
كيان: اي منيح
ريم: خليكي شوي غزالي....بدنا نتناقش بخصوص لبس المسا
كيان: اي صح...هو كان في لمسا حفلة!!
مريم: صحيح لهيك جيت لعندكم... راح جيب هلق شوية فساتين...وبدي تختارو منهم الي بعجبكم كرمال المسا
غزالي: اي مو مشكلة بقعد شوي كمان
مريم: لكن شوي وراجعة
ريم: اي خيررررر؟؟
كيان: خير يا طير؟؟..... شبك
ريم: ليش هيك بضلكم مثل توم وجيري حابسات حالكم بهالغرفة وطول الوقت بتتهامسو
ما تحكي عندي بنت عم خليني ناديها!
كيان: اي عندك رجلين ما تيجي لحالك...م كنتي تقعدي عندي لما ناديكي هلق اخذتي على خاطرك
(بتصير ريم تلوق بتمها يمين وشمال)
بوصلة مريم الي معها كمشة ثياب وفساتين واكسسوارات
***
عند ايسر واشهب الي قاعدين بوسط ارض خضرا كبيرررررة
ايسر: شبك هيك وجهك مقلوب ما بتفسر
اركان: ما في شي....
ايسر: اي واضح واضح... لتكون عشقان ولاك
بيطلع اركان في: ليش ازا بدي اعشق وحب بدي استحي منك مثلاً
عادي بكل عين قوية بقولها
ايسر: اي معك حق .... خاصة اذا عشقان مرتك(بيبتسم بخباثة) مين الو عندك
اركان: اكساكتلي(بالزبط)
ايسر: يعني بتعترف انك عشقان
اركان: ما انكرت لأعترف.... اي بحبهاا
ايسر: اوووووووووووووووووووووووووووووه
اركان بيك رسمياً وقع بالحب وصار يعرف معنا العشق
اركان: هلق مو وقت المسخرة او لحكي عني
انت شبك؟؟
-بيختلف وجه ايسر شوي وبحكي بجدية-
ايسر: بابا حكى معي اليوم بخصوصك
اركان: شو بدو؟
ايسر: حكي كل مرة.... بس الفرق انو هالمرة ما عاد اتحمل اسمعو لهيك قررت
يا برجع للمدينة يا باخذ بيت بعيد شوي من هون
اركان:ارجع للمدينة افضل
ايسر: هيك قولتك
اركان: طبعاً.... عروس المدينة مكانها بالمدينة... روح اقعد هنيك لحالك مثل المطلقات والخايفات يرجعو لبيتهم بعد ما تم تهديدهم من ابوهم
ايسر: عم تتمسخر
اركان: لكن بدك صفقلك يعني على المسخرة الي بتحكي فيها
- بحط ايسر يدو بشعرو وبرجعو لورا -
ايسر: والله ضعت.... شو ما كان ما بقدر واجهو بضل الي خلفني
بس ما بطيقوووووو بس مع هيك بضل الي خلفني!!
اركان: يلعنك ويلعن الي خلفك ..... تمااام
قوووم يلا بدنا نردع كرمال تحضيرات الليلة ... عيلة السعيد مو ناوية على خير
ايسر: بتحب روح اعمللها حفلة صغيرة قبل المسا؟
اركان: لاااا ما في داعي هلق...
ما بدنا يوصل خير للجواكر.... لأنو في اجتماع مهم بكرة
ايسر: للجواكر؟
اركان: اي... وازا صدق احساسي.... بكرة رااح يعينوني القص!
ايسر: يعني احكي انو صرنا جنب هدفنا
- بيحركلو اركان راسو انو اي ... بعدها بركبو بالسيارة وبطلعو-
المسا بعد ما الكل جهز والسيارات برا ناطريتهم لينزلو ويروحو بشكل جماعي
البنات بكونو لسا بغرفهم قاعدين عم يتجهزو
غزالي: انا خلصت... نازلة لتحت شوف بابا وبنطركم هناك
كيان: تمام وانا شوي وبخلص
غزالي: اوك
اركان: كنتي مثل للعبة بين يدي ومستسلمة لكل حركاتي لدرجة كنت بقدر اعمل الي بدي اياه....
دون اي رفض منك
بتعصب كيان من طريقة استفزازو
اركان: مثل غيرك ما بتقاومي السحر الي قدامك ..هه
بقرب من وجها وبسرعة البرق بخطف بوسة لتوصل كيان لأقصى مراحل العصبية لاهانتو الها
(وبتضربو كف خماسي)
كيان
: قلتلك اوعك تعيدها!!
بيطلع فيها اركان نظرات من نار....!!
اركان: انتي قد الكف الي ضربتيني اياااه!!
كيان وبخوف كبير جواتها وندم على الكف : انت الي بلشت
اركان: لكن راقبي شلون راح يرجعلك الكف اضعاف مضاعفة
كيان: بدك تضربني....
اركان: بقدر اضربك دون ما المسك ما تخافي..وبيطلع اركان من الغرفة
تحت عند اركان وشهب وايسر
اركان: انا طلع على الارض..انتو خليكو هون
ايسر: انا جاي معك... في شي لازم حكيلك اياه
اشهب: لكن انا بستناكم هون
اركان: تمام.... يلا
([يطلع ايسر واركن بلسيارة مع بعض)
بفوت اشهب لجوا وهو فايت بخبط بحدى
غزالي: لك العمى مو شايف قدامك(بتطلع فيه)
هااااد انت؟
اشهب: هاد انا؟؟
غزالي: هههه لا مهضوم
اشهب: لوين رايحة هيك مستعجلة
غزالي: كنت طالعة لفوق لأنو.............
دقيقة!.... انت شو دخلك؟
العمى مو ضايل غير بررلك
(بتطلع غزالي لفوق عند كيان وهي بتركض)
اشهب: ههههههه مجنونة!
بتفوت غزالي عند كيان الي قاعدة على التخت زي الي فايتة بصدمة
غزالي: كيااااااااااااان شبك
كيان: غزااااااااالي
انا راح موت خلص!!
❴📖❵↵
❴📚❵↵
*-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.*
❴🤍❵↵ *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
❴👑❵↵ *أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
❴🤍❵↵ *رابط المجموعة للاشتراك:*
انارت واشرقت ترنيم بوجودكم
بيمشي اشهب وايسر ناحية اركان وهنن بيطلعو في الرجال
(بسلم سميح على اركان اول شي وبعدها بضمو وبيطلع نايحة اشهب وايسر)
سميح: ايسر!!!
كيفك ابني؟؟(بضمو)
(ايسر بدون نفس ولا مبالاة): منيح بابا
سميح: ما شاء الله عليك....!
كبران وصاير رجال
ايسر: اي طبعاً بدك تشوفتي كبران بعد 5سنين
الدنيا كل يوم بتعلم شي جديد وبتفرجيني شي جديد لحتى اكبر واتغير
(بحرك سميح راسو فوق وتحت بانو اي)
سميح: اشهب الشهم
كيف ابني؟؟
اشهب: منيح يا بيك... حضرتك كيفك
سميح(ابو لايسر): بفتح يديه على عرضهم وبحكي: كيف شايفيني.......هههههههههههه كثير منيح
اركان: اي ما شاء الله عليك مثل ما تركناك
سميح: اي لكن!!
المهم يا شباب
خلونا نستقبلكم ونكرمكم منيح ونضيفكم
اركان: ما في داعي!!
نحنا مو ضيوف ومو بحاجة لضيافة او استقبال
نحنا اهل بيت وصحاب مكان ورجعنا لمكان ميلادنا
ولا شو رأيك......!
سميح: هه لكن ولا كيف...... طبعاً هيك
اركان: خلونا نرجع على البيت هلق بعدين بنشوف
اشهب: تمام
سميح: ايسر معلش نحكي شوي قبل ما تروح
ايسر: ما في داعي بنحكي بالبيت
سميح: طيب على القليلة تعال اطلع معي بالسيارة بنروح على البيت سوا
(بيجي ايسر يحكي شي بس اركان بحط يدو على كتفو وبحركلو راسو)
ايسر: تمام خلينا نروح
(بيطلع اركا واشهب سوا وايسر بروح مع ابوه)
بالسيارة
سميح: صحيح شوية ملامح منك تغيرت بس بعدها نظرتك مثل ما هي ولساتك انت
ايسر: اي لساتني انا لانو ما بحب اتغير واتلون بمية لون!
سميح: علاقتك مع اركان مثل ما هي شايف
ايسر: لا طبعاً .... علاقتنا صارت اقوى من قبل بالنهاية هو اخي
سميح: بشكل معنوي بس اكيد هو ما بشوفك اخ مثل ما انت شايفو لأنو ما بجمعكم نفس الدم
بعدين لهلق انت مو مصدق انو اركان راح يبيعك... لك بالخطر والمشاكل بزتك انت واشهب ليحمي حالو!
ايسر: ليك بابا...
في قصة سمعتها بالزمانات عن جلال الدين الرومي وشمس التبريزي
وهي القصة بتحكي انو
- جاء أحدهم إلى جلال الدين الرومي يحاول أن يوقع بينه وبين ملهمه شمس التبريزي، وكانت حجته بأنه رأى شمسًا يشرب الخمر
- فرد عليه قائلًا:
- واللّه لو رأيت ثوبه ملطخًا بالخمر، ورائحته تفوح منه لقلت بأنها سُكِبت عليه، ولو رأيته واقفًا على الجبل ينادي أنا ربكم الأعلى لقلت بأنه يتلو الآية.
- اذهب فإني لا أرى شمسًا بعيني وإنما أعرفه بقلبي!
- "لا يسيء الظن بك من عرفك بقلبه لا بعينه."
لهيك يا بااااااااااااااااابااااااا (مع التشديد بكلامو) اركان اخي وبعرفو اكثر من حالي... وازا هو بدو روحي !ما بتغلى عليه👌🦂
بالصالون
لابسة كيان فستان طويل لونو ازرق مورد فضفاض وعلى راسها طوق ناعم بنفس لون الفستان
اما غزالي لبست فستان بشبه فستان كيان بس باللون الاخضر الغامق
وابوها وعمها وجمال لابسين دشداشة رجالية ... ووحدة صغيرة لعمر شبهم
وامها ومرة عمها لابسات اللون الاسود الفضفاض زي العباية وعليه خطوط باللون الفضي
رقية: اي هااااااا .... هلق صرتو اهل بيت
بفوت اركان لعندهم واول ما يفوت بيصفن ثواني بكيان ... وكيان بتطلع فيه
اركان: شايفكم صرتو بدقايق من هي الضيعة(وهو لسا بيطلع بعيون كيان)
ان شاء الله اهل البيت قامو بالواجب
سامي: هوا الضيعة واهلها ما في منهم واهل بيتك ما قصرو...ما تهكلو للهم
اركان: الحمد لله
شفتو غرفكم ولا لسا
رقية: ما تقلق انت... كل واحد راح ياخذ غرفة.... شو رأيك انت تاخذها لمرتك وتفرجيها لغرفتك
لأنو لهلق شكلها تايهة ومو عارفة وين هي!
اركان: غرفتنا
رقية: نعم؟
اركان: راح فرجيها لكيان غرفتنا انا وهي... مو غرفتي
رقية: طبعاً .... غرفتكم
اركان موجه كلامو لكيان: لابقلك الفستان
كيان: عم تتمسخر علي يعني
بيلطم اركان على راسو وبيحكي: خليني فرجيكي الغرفة
(بفوت ايسر لعندهم وبعملو اركان براسو حركة اهلا وسهلا... وايسر بيحرك راسو نفسو)
رقية: ليكون عندكم علم
اليوم المسا عنا احتفال بالقرية
الكل بكون موجود... من الكبير للصغير
والاحتفال هالسنة راح يصير اكبر لأنو اركان وضيوفو موجودين
فالمسا ناطرينكم كلكم
(بيمسك اركان يد كيان وبياخذها لفوت)
بالغرفة
كيان: صاير راعي حركات... غرفتنا... وشيخ تميم...وقرية...ومضافة
لك مين انت مييييين؟؟(بتقرب كيان لعندو وبصير وجها مقابيل وجهو)
لك انت مجرم مافيا....ولا شيخ قبيلة....ولا شخص سيء...ولا شخص منيح!!
بطلت اعرف ولا ميز!
اركان: ما في داعي تتعبيه لراسك هاد
لأنو ممكن انا كلهم!
كيان: اي منيح!
المهم كنت بدي قلك انو ستك طول الوقت عم تراقبني وتستفزني
وعم تحاول تسحب مني حكي بخصوص زواجنا وعلاقتنا
اركان: لا ستي ولا اي شخص ثاني الو دخل بأي شي بخصنا....بكل بساطة ما تجاوبيها
كيان: الحكي جداً سهل
بعدين هي راح تكشف كزبتنا بسرعة.... لانو انا مو ع
اركان: مو وقت الضحك هلق
القادم اعظم...!
ايسر: هي بتعرف اانك جاي لهون
اركان: لا ما خبرتها
ايسر: كيف يعني....!!
جايبنا كلنا لهون دون ما يكون عندها خبر
اركان: عندها خبر من ساعتين
ايسر: هلق قلت انك ما خبرتها
اركان: انا ما خبرتها بس هي اكيد عرفت من لما طلعنا من المدينة ودخلنا الحدود جوا القرية انو جايين
الطير الطاير ما بطير هون دون علمها!!!
ايسر: اي لكن ........ احنا بنحكي عن رقية خانوم ......
اشهب: وصلنا.....
(بتوقف السيارات الي فيها اركان وعيلتو وراه........ بيكون في مجموعة من الناس واقفين ومتجمعين قدام ساحة كبيرة ووراها في قصر حجري كبير تاريخي زي القصور القديمة)
واحد من الاشخاص الموجودين بالساحة بقدم منهم وبحكي
سمير: اهلا وسهلا فيك يا شيخ
اركان: بتناديني بس اركان.... انا مو شيخ ولا شي
(بتنزل كيان واهلها من السيارة وبتيجي بتوقف جنبو وبتحكيلو وهي بتطلع بعيونو)
كيان: هي القرية الي راح نقعد فيها
اركان: صحيح
(بتيجي مرة كبيرة بالعمر وماشية على عكازة ولابسة اسود ومغطية نص راسها وهي بتضرب بالعصاية )
رقية(الي لابسة اسود): نورت ترنيم بكبير عيلة ال تميم!!
اهلا وسهلا بالاسد الي رجع لعرينو....
اهلا وسهلا فيك شيخ تميم
(بضل واقف اركان مكانو وما بتحرك وهو بطلع بعيون المرة)
كيان: مين هي اركان؟؟
رقية: انا بكون ستو لشيخ تميم
كيان: اي شيخ......!
بتقصدي اركان انو شيخ!!! وانتي ستو!!
(بتطلع فيه كيان وهي مصدومة ...وكيف هو لساتو واقف مكانو وما تحرك ولا حكى شي)
اركان بيقطع الصمت
اركان: الحكيهون بنص الساحة مو صحيح
خلونا نفوت لجوا وبنحكي
رقية: اي طبعاً معك حق!!
(بتعمل اشارة بيدها لفوق)
بعد بثواني بصير صوت رصاص بكل مكان ... والضرب ما بوقف
بتركض كيان بتتخبى بحضن اركان الي بضمها وبحرك يدو على ظهرها
اركان: ما تخافي .... بس رقية تميم عم تحتفل
كيان: لك شو فييييييييييي
سامي: في اطفال هون .... لشو عم يطلقو الرصاص بالجو هيك
رقية: هاد اسمو احتفال
اليوم ضرب الرصاص ما راح يوقف للصبح
شيخ تميم رجع وقرية ترنيم راح ترجع مثل ما كانت واحسن!
اركان: برأيي ما تعطي احكام بهالسرعة لأنو انتي بتعرفي كثير منيح اني ما رجعت للمشيخة
رقية: خلونا نفوت(بتخبط عصاها والكل بيلحقها ولسا الرصاص بالجو عم يطير)
ام المجد بترفع الشال على راسها وهي ضامة بنتها: ولييييييييييييي شكلو اخرتنا نموت برصاصة طايشة
ريم: ماما شو عم يصير......... شو هالوحش الي جينا لعندهم
(بيطلع اشهب ناحية غزالي وابوها الي واقفين وعم يحملو الشناتي وبروح ليحملهن معهم)
اشهب: تركي من يدك وفوتو وراهم
غزالي: مو مشكلة انا بحملهم
اشهب: عم قلك تركي!!
غزالي: قلتلك ما في داعي
جمال: شبك بنتي عم تتخانقو .... خلص ابني شكراً الك انا بحملهم
اشهب: العفو ولووو
بس مع هيك انا راح اخذهم وفوتهم لجوا
غزالي: بس انااااا ............
ما بخليها اشهب تكمل بيحمل الشناتي وبفوت .... هي بتطلع عليه كيف اخذهم وراح بترسم بسمة صغيرة وبتفوت
(الكل بساحة القصر من جوا ..... كيان وعيلتها واركان والتوينز بوجود رقية ووراها بنت صبية لابسة فستان مورد بعمر ال19سنة شعرها بني ططويل وعيونها عسليات واقفة ورا رقية)
رقية: اهلا وسهلا
سامي واخوه: اهلين
رقية: لكن انتي عروستو لاركان(موجهة كلامها لكيان)
كيان: نعم.......... بقصد اي انا مرتو لاركان
رقية: اهلين فيكي يا عروس
وانا بكون ستو للشيخ تميم
واكيد اركان ما خبرك عني
كيان وهي بتطلع بأركان: توقف على هيك .... شو في مفاجات لسا
رقية: ما فهمت...
اركان: هلق الكل وصل تعبان من مشوار الطريق
خلي الكل يرتاح بعدين بتتناقشو
رقية: معك حق
الكل يتفضل على السفرة للاكل
خليتهم يذبحوا فوق ال50 خروف و200 جاجة
والطاولة طول بعرض راح تعجبكم
(الكل واقف ولسا مش مستوعبين التغير المفاجىء)
رقية: شو يا ولاد... شايفكم واقفين محلكم
اشهب وايسر بيطلعو عليها وببتسمولها وبروحو يبوسو يدها
اشهب: كيفك ستي
رقية: لك الله يرضى عليكم... بشوفتكم بخير
ايسر: ما شاء الله عليكي... مثل ما تركناكي
صبية وست الصبايا
رقية: استحي يا ولد...!
ما ضل بالعمر قد الي راح!
ايسر: صبية صبيييية........ هههههههههه
ام كيان بتحكي مع بنتها
ام كيان: اي والله ما فهمت شي ... شو عم يصير هون
وما شاء الله عنو صهري .... قصورو ما عم تخلص
هي جد ستو يعني!!
كيان: ما بعرف ماما... يعني انا واركان....
لك انا جد ما بعرف شي عن عيلتو
رقية: شبكم عم تتهامسو ام وبنتهاا؟؟
ليكون ما عجبكم الاكل
ام كيان: لا شكراً الكم كثيييير طيب
عزبتو حالكم
رقية: ما في شي من قيمتكم اهل كنتنا
ام كيان: ما تعرفنا... مين هي الصبية الي جنبك
- اذهب فإني لا أرى شمسًا بعيني وإنما أعرفه بقلبي!
- "لا يسيء الظن بك من عرفك بقلبه لا بعينه."
لهيك يا بااااااااااااااااابااااااا (مع التشديد بكلامو) اركان اخي وبعرفو اكثر من حالي... وازا هو بدو روحي !ما بتغلى عليه👌🦂
بالصالون
لابسة كيان فستان طويل لونو ازرق مورد فضفاض وعلى راسها طوق ناعم بنفس لون الفستان
اما غزالي لبست فستان بشبه فستان كيان بس باللون الاخضر الغامق
وابوها وعمها وجمال لابسين دشداشة رجالية ... ووحدة صغيرة لعمر شبهم
وامها ومرة عمها لابسات اللون الاسود الفضفاض زي العباية وعليه خطوط باللون الفضي
رقية: اي هااااااا .... هلق صرتو اهل بيت
بفوت اركان لعندهم واول ما يفوت بيصفن ثواني بكيان ... وكيان بتطلع فيه
اركان: شايفكم صرتو بدقايق من هي الضيعة(وهو لسا بيطلع بعيون كيان)
ان شاء الله اهل البيت قامو بالواجب
سامي: هوا الضيعة واهلها ما في منهم واهل بيتك ما قصرو...ما تهكلو للهم
اركان: الحمد لله
شفتو غرفكم ولا لسا
رقية: ما تقلق انت... كل واحد راح ياخذ غرفة.... شو رأيك انت تاخذها لمرتك وتفرجيها لغرفتك
لأنو لهلق شكلها تايهة ومو عارفة وين هي!
اركان: غرفتنا
رقية: نعم؟
اركان: راح فرجيها لكيان غرفتنا انا وهي... مو غرفتي
رقية: طبعاً .... غرفتكم
اركان موجه كلامو لكيان: لابقلك الفستان
كيان: عم تتمسخر علي يعني
بيلطم اركان على راسو وبيحكي: خليني فرجيكي الغرفة
(بفوت ايسر لعندهم وبعملو اركان براسو حركة اهلا وسهلا... وايسر بيحرك راسو نفسو)
رقية: ليكون عندكم علم
اليوم المسا عنا احتفال بالقرية
الكل بكون موجود... من الكبير للصغير
والاحتفال هالسنة راح يصير اكبر لأنو اركان وضيوفو موجودين
فالمسا ناطرينكم كلكم
(بيمسك اركان يد كيان وبياخذها لفوت)
بالغرفة
كيان: صاير راعي حركات... غرفتنا... وشيخ تميم...وقرية...ومضافة
لك مين انت مييييين؟؟(بتقرب كيان لعندو وبصير وجها مقابيل وجهو)
لك انت مجرم مافيا....ولا شيخ قبيلة....ولا شخص سيء...ولا شخص منيح!!
بطلت اعرف ولا ميز!
اركان: ما في داعي تتعبيه لراسك هاد
لأنو ممكن انا كلهم!
كيان: اي منيح!
المهم كنت بدي قلك انو ستك طول الوقت عم تراقبني وتستفزني
وعم تحاول تسحب مني حكي بخصوص زواجنا وعلاقتنا
اركان: لا ستي ولا اي شخص ثاني الو دخل بأي شي بخصنا....بكل بساطة ما تجاوبيها
كيان: الحكي جداً سهل
بعدين هي راح تكشف كزبتنا بسرعة.... لانو انا مو ع
رفانة شو جاوبها ولا شو احكيلها
جد ستك مو قليلة
اركان: لسا ما شفتي شي منها... بدك تديري بالك... لأنو هي زكية كثير وبتعرف كم قطرة مي بالبركة ازا بدها
اي شي بخصنا نحن الثنين ما تخبريها اياه.... طبعاً عم احكي هيك كرمالك وانا مو فارق معي شي حتى لو عرفت
لانو ما بتقدر تحاسبني او تسألني....
بس انتي راح تخلي حياتك صعبة طول ما انتي موجودة هون
كيان: ايمت راح نرجع لبيتنا..؟
اركان: بيتنا!
كيان: ما تستغبي... انت فاهم قصدي(بتروح كيان بتسند ظهرها على الخزانة واركان بيقعد على الكرسي وبحط رجل على رجل)
انا كرمال عيلتي ما يعرفو شي ولأنو مو ناقصنة مشاكل بدي اسئلك كم سؤال لازم اعرف جوابهم قبل ما يكشفونا
اركان: اسئلي شو بدك ... وانا بجاوبك
كيان: تمام لنبلش
مثلاً...... شو لونك المفضل
اركان: اسود
كيان: طبعا اسود كنت عارفة!
شو اكلتك المفضلة؟
اركان: ما في شي مفضل... باكل اي شي ما بتفرق
كيان: انت دارس شي ؟
(بيصفن اركان بعيونها وما بجاوب)
كيان: سؤال تافه... اكيد رئيس المافيا ما راح يكون دكتور او مهندس مثلاً
اركان: هه
كيان: شو عم تتمسخر يعني!
اركان: خلصتي..؟
كيان: لسا هلق بلشنا
من لما وصلنا لاحظت انو علاقتك مع ستك مو كثير منيحة.... ليش؟
بيطلع بعيونها اركان نظرات مو مفهومة
كيان: ازا ما بدك تجاوب لبلاش .... بس سألت لأنو ستك راح تفضحني قدام العيلة باسئلتها
وازا امي او مرة عمي شكو بشي ...و الله ليقلبو حياتي جهنم... وانا راح اقلب حياتك لجهنمين
اركان: ما تهددي تهديدات اكبر منك واقعدي عاقلة....
(بيمشي اركان لناحية الطاولة الي محطوط عليها مكياج واغراض كيان وبيسحب علبة كريم وبمشي لناح كيان)
كيان: لشو عم تلعب بأغراض غيرك
اركان: هي مو اغراض غيري!
هي اغراض مرتي
كيان: كزبت الكزبة وصدقتها يا روووحي
اركان: انتي الي روحي(بقرب منها وبصير بيناتهم سنتي )
بتبلع كيان ريقها وبتيجي تحكي بس بتختفي الكلمات
اركان وهو عم يطلع بعيونها بيسحبها وبثبتها بين يديه لتصير بالنص ووجهو ملاصق لوجها
كيان: اركان جنيت شي؟!!
اركان: هشششششششششششش (وبحط انفو على انفها ويدو من ورا بتصير تتسحب لتوصل على رقبة كيان)
كيان: اركان..!!
اركان: همممم؟؟
(بفكلها سحاب الفستان من ورا لنصو وبتطلع كيان صوت شهقة...بتيجي تفلت حالها بس اركان مثبتها بين يديه ومين هي لتحرك هاد الجبل الي ما بتحرك)
رقية: خلونا نفوت(بتخبط عصاها والكل بيلحقها ولسا الرصاص بالجو عم يطير)
ام المجد بترفع الشال على راسها وهي ضامة بنتها: ولييييييييييييي شكلو اخرتنا نموت برصاصة طايشة
ريم: ماما شو عم يصير......... شو هالوحش الي جينا لعندهم
(بيطلع اشهب ناحية غزالي وابوها الي واقفين وعم يحملو الشناتي وبروح ليحملهن معهم)
اشهب: تركي من يدك وفوتو وراهم
غزالي: مو مشكلة انا بحملهم
اشهب: عم قلك تركي!!
غزالي: قلتلك ما في داعي
جمال: شبك بنتي عم تتخانقو .... خلص ابني شكراً الك انا بحملهم
اشهب: العفو ولووو
بس مع هيك انا راح اخذهم وفوتهم لجوا
غزالي: بس انااااا ............
ما بخليها اشهب تكمل بيحمل الشناتي وبفوت .... هي بتطلع عليه كيف اخذهم وراح بترسم بسمة صغيرة وبتفوت
(الكل بساحة القصر من جوا ..... كيان وعيلتها واركان والتوينز بوجود رقية ووراها بنت صبية لابسة فستان مورد بعمر ال19سنة شعرها بني ططويل وعيونها عسليات واقفة ورا رقية)
رقية: اهلا وسهلا
سامي واخوه: اهلين
رقية: لكن انتي عروستو لاركان(موجهة كلامها لكيان)
كيان: نعم.......... بقصد اي انا مرتو لاركان
رقية: اهلين فيكي يا عروس
وانا بكون ستو للشيخ تميم
واكيد اركان ما خبرك عني
كيان وهي بتطلع بأركان: توقف على هيك .... شو في مفاجات لسا
رقية: ما فهمت...
اركان: هلق الكل وصل تعبان من مشوار الطريق
خلي الكل يرتاح بعدين بتتناقشو
رقية: معك حق
الكل يتفضل على السفرة للاكل
خليتهم يذبحوا فوق ال50 خروف و200 جاجة
والطاولة طول بعرض راح تعجبكم
(الكل واقف ولسا مش مستوعبين التغير المفاجىء)
رقية: شو يا ولاد... شايفكم واقفين محلكم
اشهب وايسر بيطلعو عليها وببتسمولها وبروحو يبوسو يدها
اشهب: كيفك ستي
رقية: لك الله يرضى عليكم... بشوفتكم بخير
ايسر: ما شاء الله عليكي... مثل ما تركناكي
صبية وست الصبايا
رقية: استحي يا ولد...!
ما ضل بالعمر قد الي راح!
ايسر: صبية صبيييية........ هههههههههه
ام كيان بتحكي مع بنتها
ام كيان: اي والله ما فهمت شي ... شو عم يصير هون
وما شاء الله عنو صهري .... قصورو ما عم تخلص
هي جد ستو يعني!!
كيان: ما بعرف ماما... يعني انا واركان....
لك انا جد ما بعرف شي عن عيلتو
رقية: شبكم عم تتهامسو ام وبنتهاا؟؟
ليكون ما عجبكم الاكل
ام كيان: لا شكراً الكم كثيييير طيب
عزبتو حالكم
رقية: ما في شي من قيمتكم اهل كنتنا
ام كيان: ما تعرفنا... مين هي الصبية الي جنبك
رقية: هي بنت بنتي مريم
يعني بنت خالتو لاركان
كيان: بنت خالتو؟؟
رقية: اي بنت خالتو
اركان ومريم بكونو ولاد بناتي
ام كيان: يعني انتي ستو ام امو
رقية: نعم صحيح!!
(بفوت رجالين لعندهم حاملين سلاح كبير)
رقية: شو في؟؟
(بضلو ساكتين وعم يطلعو فيها مترددين يحكو بصوت عالي)
رقية: ما في مشكلة... هذول من عيلتنا وهاد بكون شيخنا(بتطلع على اركان) احكو شو صاير
الحارس: يا خانوم صارت مشكلة بالساحة بعد ما رحتو
مجموعة من عيلة سعيد صارت تحكي حكي طالع نازل على ال تميم وعلى الشيخ تميم
(بيرفع راسو اركان وهو بطلع فيهم)
رقية والعصبية بينت على وجها: لكن بتعرفو شو شغلكم معهم
االحاارس: المشكلة يا خانوم هذول من كباريتهم وولادهم اذا حكينا معهم شي راح يصير الميدان باللون الاحمر
وما حبينا نتصرف قبل ما نستشيرك.......
اركان: انتو روحو وانا لاحقم... ما حدى يتصرف شي لاوصل
الحارس: امرك شيخ
اشهب: انت خليك هون وانا وايسر بدقيقتين بنكون باعتينهم على بيوتهم
اركان: الموضوع اكبر من صرفة على البيت!
لازم نستقبلهم ونزكرهم انو نحنا هون..!(وبغمزو)
اشهب: لكن نحكي يا الله ونطلع سوا
رقية: زين العقل وقت يشوفو الشيخ بالساحة.... محلولة باذن الله
اركان: بنشرب قهوتنا وبعدها بنقوم......
(بيشرب فنجانو مرة وحدة)
*******
بالساحة
واحد من الاشخاص بيحكي
رامز: شوووووووووو رجع شيخكم الي الو سنين مع المافياا... ؤجع شيخكم الي باعكم من سنين وتاركم مو معترف فيكم ولا في المشيخة وطوالي فتحتولو بيتكم.... وهو الي طول الوقت بهز ذنبو وما بقعد بمكان
اركان: خليك مكااااااااااااااااااانك بس وما تتحرك
شوووووو رامز الكلب🦂
شايفك عم تهز ذيلك وبمكاني
كل الموجودين بالساحة بصيرو يتهامسو: لك هااااد أركان تميم.... هاد الشيخ تميم... اي هاد الشيخ... ايمت رجع الشيخ.....
اركان: شو ما عم اسمع صوتك.....ان غاب القط العب يا فار..؟؟
رامز: النا عندكم ثار وراح يجي يوم وناخدو ....وبما انك هون هي قدام الكل بخبرك بكل رجولية!
رامز سعيد راح ياخد بثار عيلتو من عيلة ال تميم
العين بالعين والسن بالسن ........ ولا شووووو
اركان: العين بالعين ورجلي بمراجلكم!!
وازا كنت رجال ابن رجال تعال وخدو هلق....
*📖|مافيا☠️.*
*📚| روايــات:مافيا☠️.*
*🔢| الٖبـــ͜ـــٖــۥـۥ⇦ــۥـۥـارٍت: [6️⃣]*
*➖➖➖➖➖➖➖➖*ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.
- *رابط القناة العامة حق اروايات.
*
المؤالف:
*-.ډآٳه̐ہـ̮ــــــيه̐ہ✘⁞↑ム²٣*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
*【 لا تلهيكم القراءة عن الصلاة ياحـلوين.】*
*⊱اللهم بلغت اللهم فاشهد.⊰*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
بدنا نلعب لعبة الزوج والزوجة .... والاحسن تلعبي دور الزوجة المطيعة دون ما تتلفي اعصابي
كيان: لك انتتتتتت .........
(بتفوت ام كيان)
ام كيان: بعتزر بس ما كون قاطعتكم
اركان: لا انا كنت طالع هلق
كيان: بدك شي ماما
ام كيان: لا حبيبتي جيت لساعدك
كيان: اي اهلا وسهلا باحلى الامهات
ام كيان: ما تفكري راح تضحكي علي بكلمتين.... انا عندي شكوك كبيرة لازم نحكي فيها
القصة تاعت المشفى وانو انقذك اركان وبعدها بكم يوم يجي يطلب يدك واليوم الثاني العرس
(وبتصير تطلع على زوايا المكان وبتحكي) وهيك قصر........ في إن بالموضوع وراح تشرحيلي كلشي
كيان: بس ما في شي اشرحو
ام كيان: امبلااا في......... وراح تشرحي زي البلبل كمان ... وراح تغردي بكلشي بتعرفيه
كيان: ماما انا صرت خاف منك😂🧓
حركات استجواب ومدري شووو😉
ام كيان: لكن اقنعيني انو انتي الي بدك اياه وتزوجتيه بارادتك!
كيان: يؤؤ ماما ... لكن بابا بدو يزوجني غصب عني
ام كيان: ما بعرف بشو تضحكتو عليه او ازا صدق قصة الحب من اول نظرة تاعتكم😒
بس انا ما بفوت راسي هالحكي.... مو مبين عليكم ابدا زي ثنين متزوجين جديد وبحبو بعض
كيان انتي رايديتو للشب وبتحبيه....!
(بتطلع كيان من زاويا بالمطبخ ومبين فيها اركان وهو قاعد على الكنباية)
كيان: اي ماما انا رايدتو لاركان وبدي اياه
ام كيان: كيف... ومن ايمت..
يا ماما واضح ما راح تقتنعي لهيك راح غنيلك الاغنية الجديدة الي نزلت واكتسحت الاسواق وبتعبر عن حالتي مع اركان😂😂😂😂🎤🎤🎤🎶🎶🎵.......
يما انا الي ريدو
عقلاتو شغل يدوي
اريدو سبع سباع
تهابو ثعالب وضباع
قد العشرة مو بياع
وعلى جنابو يمايل حديدو(مسدسو)
احسن من الي من خارج هالله هالله
ومن الداخل يعلم الله
وحلها كان فيك تحلها
الله اعلم بعبيدو.....
يوب يوب يوب💃💃💃
اريد هذا المحبوب🎤
امشي وياه دروب
معدانو صافي توب
ياما فتاتك قوية😎
أخت رجال بأنوثية🤝
تقاليدة أساسية💯💪
ما حدى ينسى تقاليدو👌
****
ام كيان: اي حاجه بقى قلبتيها دراما😒😼
ازاي عنجد كنتي بتحبيه يا امي... فما في اسعد مني بالدنيا كلها... شوفتك مرتاحة ..يعني انا مرتاحة ❤️
كيان: ما تخافي ماما
اركان بيحطني جوا عيونو وما بخلي اي حدى يأزيني لو بكلمة
ام كيان: ان شاء الله يقلبي(وبضمها)
برا في الصالون
سامي: وهي شربنا قهوتنا
لكن بكرة ان شاء الله الصبح بنجتمع جمعتنا الحلوة هلق وقت النوم
عمر: بكير بابا
سامي: يلا على الغرفة
عمر: اووووووف
ام المجد: يلا كينونة خلونا نقعد قعدة نسوان صغيرة وحلوة قبل ما نام
كيان: اااااااااااه اييي يا ريت مرة عمي والله كنت حابة
بس بتعرفي زوجي هلق بدو يطلع على غرفتو لينام... بدي اطلع ساعدو وحضرلو ثيابو
مو حلوة يقعد بالغرفة لحالو وانا هون عم اتسلى معكم
(بيزور اركان بالقهوة لما حكت زوجي وبتفها)
بتمشي كيان لعندو وبدق على ظهرو
كيان: صحة صحة حبيبي
(بيرفع اركان راسو وهو مفتح عيونو)
اركان: حبيبي!
(بتبتسملو كيان وهي عاضة على شفتها وبتغمزو)
اركان: بقصد يلا ...... حبيبتيييي على النوم!!!
عن ازنكم يا جماعة....بتمنى تعتبرو البيت بيتكم
الكل: تصبحو على خير
(ببلشو يطلعو واحد واحد واركان وكيان لسا واقفين تحت وكيان حاطة يدها بيدووالتوينز ماسكين الضحكة وقاعدين عم يطلعو فيهم)
اول ما يطلع الكل وما يضل غيرهم بالصالون........ بتنتر يدها من يدو وبتجحرو
بعدها بتضل طالعة ركض على الدرج متوجهة للغرفة الجديدة الي راح تنام فيها اليوم
اركان: على مهلك ما في ضبع وراكي بلا ما توقعي
ايسر: ههههههههههههههههههههههه متت مش قادر وقف ضحك
لك حبيبي اركان لساتك هون
يلا ورا مرتك....... بتكون محضرة بجامتك وعم تستناك
اركان: ادعي للموجودين الليلة والا فضيت مخزن السلاح فيك وانت بتركض لتتخبى هون وهون
اشهب: احم....
اركان: خير..........؟؟
ما تحبسها جواتك ما ضل على راسي غيرك يلا تمسخر لشوف
اشهب: لا يؤؤؤؤؤؤؤؤ مين انا لاتمسخر على اركان... استغفر الله
اركان: مهضومين
يلااااااااااا حاج ولدنة
ايسر: لوين؟؟
اركان: بكرة من الصبح طالعين بكير لهيك في شغلة لازم تخلص اليلة
اشهب: شو هي؟؟
اركان: القناص!!!
ايسر: يا الله راح عن بالي ........ هو هاد لساتو عايش
اشهب: ليش ما فضيت الرصاص براسو... بعد الهجوم على البيت ولساتو عم يتنفس
اركان: هو الطريقة الوحيدة ليوصلنا لاي
ليا
اشهب: ايليا شو دخلو بالموضوع......؟؟!!
دقيقة ......... انت قصدك سبب الهجوم هو ايليا
(بيحركلو اركان براسو انو اي)
أشهب: صرلو شهور متخبي هالحيوان
يعني قال بس ارجع برجع بقوة..!
اي شو عليه انا هلق بصفي دماتو للكلب تاعو وبخليه يغرد زي الببغاء 👌🦂
أركان: ما في داعي لأنو خلص عدادو وانا بحاول معو... حكى كلشي بعرفو
انت لازم تروح على المستشفى بسرعة
لأنو يكون التأثير التدميري الأولي للإصابة الناتجة عن أعيرة نارية هو النزيف الحاد والواضح انك عم تنزف حالياً..!!
وهاد الشي مرتبط باحتمالية حدوث صدمة بسبب نقص حجم الدم، وهي حالة تتميز بعدم توصيل الأكسجين بشكل كافي إلى الأعضاء الحيوية وفي حالة صدمة نقص حجم الدم بسبب جرح، فبهي الحالة هذا العجز عن توصيل الأكسجين الكافي يرجع إلى فقدان الدم، لأن الدم هو وسيلة توصيل الأكسجين إلى الأجزاء المكونة للجس..........
وممكن يصير معك تأثيرات مدمرة من لما تضرب الرصاصة عضو حيوي مثل القلب والرئتين أو الكبد
أو تتلف أحد مكونات الجهاز العصبي المركزي مثل الحبل الشوكي أو الدماغ.........!
بس الواضح انو هي مستقرة بكتفك وما صابت اي عضو حيوي...!!!
(الكل بيطلع فيها وهنن فاتحين تمهم من سرعة كلامها وتشخيصها)
ايسر: يعني هلق هو راح يموت بسبب خدش رصاصة..!!
غزالي: بس انا ما قلت انو راح يموت
انا عم خبركم لازم بسرعة يصير تدخل طبي
اركان: لكن تفضلي يا حضرة الدكتورة وتدخلي..... لأنو اشهب ما عندو نية يروح لمشفى
اشهب: اما شو كبرتو الموضوع.....!!
كلها حركة دغدغة وما عم حس فيها اصلاً
غزالي: ممكن لانو تمزقت الانسجة وهلق صار معك خدر موضعي
اشهب: ما دام كثير شاطرة ودكتورة لكن شوفيها انتي
غزالي: بس انا مو دكتورة...!!
انا بعدني طالبة
كيان: خلص غزالي........ حاولي تشوفيها واعملي الي بتقدري عليه
بالاخر اسوء احتمال انو يصيرلو شلل ونقطعلو يدو
اشهب: لك لسانكم الي بدو قطع
شلل شوووو...!! وقطع شو...!!
اركان: كرمال ما حدى يتقطع هون الكل يروح يقعد مكانو وانتي حضرة الدكتورة لو سمحتي شوفي مكان الرصاصة
بالاصل الرصاصة اخترقت كتفو يعني اسوء احتمال يصير التهاب
غزالي: ما شاء الله ما دامكم دكاترة ليش ما عالجتوه
اشهب: مو دكاترة بس هي مو اول مرة بنتصاوب يا دكتورة
هو هووووووووووووو... لو بدنا نعدلك كم مرة لعبنا دكتور ودكتورة ما بنخلص
(بيروح ايسر بيقعد على كنباية وبتلحقو غزالي.... بتشقلو قميصو بالمقص وبتبلش تعقيم بمكان الرصاصة)
مجد: انا خبرت الشرطة بالي صار.... بعد شوي راح يوصلو
لهيك بدي اي واحد من الي كان يقوصو ازا مسكتوهم
اركان: ما مسكنا حدى
وازا بدور على شي روح لاقيه لحالك... وثاني مرة ما بتنادي الشرطة لبيتي
والا راح يصير شي ما راح يعجبك...!
(بصير مجد واركان يطلعو على بعض نظرات تحدي وكره)
اركان: ازا الشرطة بتفوت بيتي ما تلوم الا حالك
مجد: انت شو مفكر حالك.....!!
على شو شايف حالك هيك...
أركان: هه😎... انا مو شايف حالي
بس ازا انت ضايع جنبي وما عم تشوف حالك.... فهي مشكلتك مو مشكلتي
(بيجي مجد ليضربو بصدو بسرعة أركان وبخبطو بوكس بنص وجهو)
أركان: من الصبح ضاغط على اعصابي ومتحملك
ازا بتحب ما تضغط على اعصابي أكثر بلا ما اقبرك هون🚬🦂
(بيحمل حالو ليطلع وبصير يطلع بكيان... بعدها بضل طالع من البيت وكيان صافنة محلها لسا)
كيان: ليش هيك ضربتو....
أركان: لتكوني زعلتي عليه يعني...!
(بتقلب عيونها وبتروح لعند غزالي الي كانت بتعقم جرح أشهب وبتحكي معو)
غزالي: ما بصير هيك... بلكن زاد جرحك سوء
أشهب: لتكوني خايفة علي يعني..!
غزالي: لا مو خايفة😒😒
بس كطالبة طب من واجبي احكيلك مدى سوء وضعك ونبهك
أشهب: كطالبة... مو دكتورة😎
لشو لكن عن تلعبي دور الدكتورة بزيادة
(بتكون غزالي بتلف الشاش على كتفو واخر اشي بتضغط بزيادة وهي بتلف فيه)
أشهب:😬 لك شووووي شووووي
شو عم تنتقمي مني يعني.......
كيان: خلصتي غزول؟
غزالي: اي هيك خالصين👩⚕️👩⚕️👩⚕️
أشهب: شكراً
غزالي: ما عملت غير واجبي😒
*
بيوصل سامي ابوها لكيان على المكان الي اتفق فيه هو اركان انو يلتقو
(مطعم بمكان عام قاعدين عم يشربو القوة)
اركان: ولهاد السبب بدي اطلب منك انو توافقني هي المرة وتنزلو معنا
كيان ما راح ترضى تيجي بدونكم وراح تسببلي مشاكل انا بغنى عنها هي الفترة....!
سامي: ما بوعدك بأي شي...... بس راح حاول
اركان: تمام وهاد الشي بكفيني
لكن اليوم راح نستناكم عنا بالبيت.... لانو وانتو بعاد عنا ممكن تصير مشكلة وانا ما راح كون مطمن الا وانتو تحت عيوني
سامي: بس انت حاطط حراسة حوالين بيتنا وناس براقبو الوضع...
اركان: للأسف ما بوثق باي حدى غير اشهب وايسر
والثنين راح يروحو معي
سامي: خلص فهمت عليك..!
المسا في قصر اركان
كيان: شو صار معهم لهلق........ اركان ما خبرتني انو اهلي راح يجو اليوم..!
(اركان وهو قاعد مع اشهب وايسر الي كانو عم يلعبو شطرنج بالصالون)
اركان: لك يااا غبي(بضرب ايسر على راسو من ورا)
هيك بتخسر الملكة واشهب الي بفوز
اشهب: فكك منو... خسران خسرااان
“
صـبآح ﺂلأمنيهۂﺓ ﺂلوﺂحـدة ، بأن يجنبنـآ ﺂلله ﺂلعثرة وﺂلقلـق وﺂلثقيل وقهر ﺂلنفس ومفـآجأت ﺂلبشـر .!)
"‹ #ﺄسعـد_ﺂلله_صـبآحگـم"
“
”
نحــن تآئهون في هذآ ﺂلمـوقع ﺂلالكتروني بيـن نآس وهميون لآنضمن بقآئههمツ<,
”
”
ليت الموت ګِانَ عجولا َ ګِ عجلة #رمضانَ بالرحيل<
”
بيرفع رامز المسدس بحطو براس اركان الي ما تحركتلو شعرة
_بتنزل كيان من السيارة بسرعة_
كيان: لاااااااااااااااااا اركاااااااااان
بتروح لعندو ركض وبترمي حالها قدامو وبحضنو وهو بمسكها
اركان: لك انا مع مين بكون احكي.......
كيان: رفع المسدس عليك شلون بدي ضل قاعدة بالسيارة وهو بدو يقتلك
بتطلع كيان برامز والشرار بطلع من عيونها وهي لسا ضامة اركان
كيان: انت بتعرف شو عقوبة التهديد وحمل السلاح على اشخاص مدنيين؟؟
لا وبشكل جماعي....... انتو بتعرفو شو عقوبة قطع الطريق بهاد الشكل!!
شو مفكرين الدنيا سايبة يعني....... في قانون بيطبق عليكم وبجيبكم بالارض
ازا هسا فيه كيان: انا لهلق ما حكيت معك بخصوص الجامعة بس صار لازم نتفاهم....
بلف اركان وجهو وبطلع لقدام: مو وقتو هلق.... بنحكي بخصوصها بعدين
كيان: لتكون مفكرني بدي ازنك ......(ما بتكمل كلامها بقاطعها وهو بطلع بعيونها)
اركان: خذي شربي هي الكاسة وهديلي اعصابك......لانو انتي لما تعصبي ما بتعرفي شو بتخبصي
وطبعاً بدك ازني.... لاني زوجك يا متعلمة يا استازة يا محامية....
كيان: خذها واشربها لحالك.....(بتقوم وبتروح لعند غزالي تسحبها)
غزالي: شوووووو
كيان: قومي بدنا نروح للحمام.....
غزالي: بتعرفي وينو يعني......
كيان: بنسأل ما تخاافي......
غزلي: يلا لكن...
(بروحن الثنتين بمشن من نص الساحة واركان براقب فيها لوين رايحة)
رقية: هلق ببعت ريم وراهن... لتدلهن على مكان الحمام
بيطلع فيها اركان وبلف وجهو كأنو مو سامعها وبلتف على اشهب الي بحكي معو...
اركان: شو قلت....؟
اشهب: عم قلك رجالنا عم يعتنو برامز كثيير منيح.... شو راح تساوي فيه...؟
اركان: كلشي......السؤال الصح شو ما راح ساوي فيه
اشهب: هههه هاد العشم..... ما تنسو بكرة حفلة الجواكر.... وراح تكون حفلة ثنائية
كرمال يبعدو الشكوك عن الشرطة الي صارت عيونها 10على 10 على قسم كبير منهم
اركان: محلولة
اشهب: كمان مجد... ابن عمها لكيان
اركان: شبو زفت......
اشهب: اقتحم بيتنا بغيابنا مع مجموعة من الشرطة بحجة تفتيش .....
اركان: اي يقتحمووو.... خلي عم يلعب دور الشرطي معنا
اشهب: ما بدك نحطلو حد ونوقفو
اركان: هلق لااا.... ازا عمل شي جديد بنشوف
ايسر: بكرة راح شوف نسرين بخصوص اجتماع الجواكر
اشهب: اي منيح..... في كمان خبر بحكي انو ايليا بكرة راح يطلع من جحرو
اركان: هاد الكلب جاييه يوم ولا بالاحلام... راح شربو الدم وخليه يحكي توت....
عند كيان وغزالي
وهنن راجعات من الحمام بتخبط كيان بواحد طويل شوي ولابس لبس مرتب وعيونو خضر
كيان: العمى ضربك...... مو شايف منيح كل هالساحة جاي تمشي من عندي
امير: بلكن عجبني الجو هون .... عندك مانع
كيانك:راح يعجبك اكثر بس يجي جوزي ويخربطلك وجهك ويعملو شوارع لتمشي براحتك
امير: هههههههههههههههه تمام ريلاكس يروووحي
كيان: الله يااخذ روحك..... روح من وجهي لأطلعك اياها
امير: شو شرسة ...... قطة برية
كيان: لكن دير بالك لهالقطة تخرمشك
(بتحمل حالها كيان وبتروح مع غزالي)
امير: ههههههههههههههههههه
عند اركان
بتيجي كيان لتقعد جنبو بكون اشهب وايسر قاعدين
كيان: الله يخليكم لبعض ما احلاكم(بمسخرة وهي بذبل بعيونها زي المتأثر)
ايسر: الله يكرمك.......
كيان: اي ايمت ناويين......
ايسر: على شووووو
كيان: تكتبو كتابكم على زوجي......
- بكون اركان جاي يشرب مي بتشردق وبتفها لما حكت زوجي-
كيان: صحة صحة...دير بالك لتطلع روحك
اركان: شكلي انا الي راح اطلع بروحك هلق ازا بضلي تطولي لسانك هيك
كيان: متوحش.....(بتحمل حالها وبتروح عند امها)
ام كيان: شو بنتي....
كيان: شو امي....؟؟؟
ام كيان: ليش ما قعدتي جنب زوجك
كيان: مشغووول مع ايسر واشهب
ام مجد: بشو مشغول وتارك مرتو.....
كيان: اسألي عمي ابو المجد بشو مشغول...
(بتقرصها امها وبتزورها)
بتطلع فيها كيان انو شو حكيت
ريم: ليش هيك الناس بلشت تقوم مع بعضها
بتطلع كيان عالسحة الي صارت صفين....صف نسوان وصف قبالهم زلام
كيان: الظاهر بدهم يرقصو
_بتطلع كيان ناحية اركان الي كان واقف مقابيلو الشب الي اعترض طريقه وهي جاية من الحمام_
كيان: هذاك الحقير
غزالي: شبك... شو حكيتي
كيان: عم احكي مو هذاك الي شفناه عند الحمام
غزالي: اي هووو
كيان: شو عم يساوي عند اركان.....
غزالي: ما راح تعرفي غير لتروحي تسأليه
كيان: الي مهتك يسأل
غزالي: م حدى هون مهتم غيرك يختي
كيان: اي كثثييير مهتمة..........هاد الناقصني
= بتيجي مجموعة من نسوان القرية لعندهم........
وحدة منهن: يلا يا بنتي قووومي لنرقص
كيان: بس انا ما بعرف ارقص
المراة: مو صعبة هي دبكة شعبية مشهورة
كيان: لاا الافضل اني ضل قاعدة
ي باي
كيان: باي
بتنزل غزالي لتحت وهي نازلة عن اخر درجة بختل توازنها وبتيجي لتوقع
بسرعة البرق ما بتلاقي غير في يدين محاوطينها.........بترفع غزلي عيونها لتلتقي بأشهب
بترسم بسمة سريعة على وجها لما تسرح فيه وبسعرة بتمسحها وبتوقف لترجع توازنها وبتحكي
غزالي: شكراً
اشهب: ما صرلك شي؟.... انتي منيحة..؟
غزالي: اي منيحة شكراً الك
اشهب: اي منيح.... لابقلك هاد الفستان
- بتطلع غزالي على حالها وعلى الفستان وبتبتسم بوجهو-
غزالي: شكراً الك... وانتي كمان حلو بالقميص الاسود والبنطلون السكني وشعرك المرتب
(بتقرص غزالي يدها وبتشد على كلامها)
قصدي يعني وانت كمان حلوووو...بقصد انو يعني مرتب....
اركان: ههههه تمام فهمت شكراً الك
غزالي: ما في داعي للشكر هي حقيقة
اشهب: تمام شكراً لحقيقتك الحلوة مثلك
- بتطلع غزالي واشهب بعيون بعض وبعدها بتضحك-
اشهب وهو ببتسم: شبك...؟
غزالي: لا ولاشي ما تهتم
اشهب: وازا اهتميت؟
غزالي: عم اضحك على اللبكة ...يعني انو........خلص ما تهتم بلا ما نضيع وقت
هههههههه عن ازنك رايحة شوف بابا
اشهب: ازنك معك... بس ابوكي طلع
غزالي: طلع...!!
اشهب:اي طلع لأنو من المفروض انتي والصبايا تطلعو مع الخالة رقية
غزالي: ايوااااا......اي تمام ما في مشكلة.... لكن راح انطرهن لينزلو
_ بيطلع اشهب ناحية القصر وكيف انو في حرس موجودين ورجال_
اشهب: تمام وانا كمان راح انطر هون ليوصل اركان وايسر
غزالي مع ابتسامة: تمام
بيوصل اركان وايسر وبيجو لعندهم
اركان: كلشي تمام؟
اشهب: تمام التمام...بس انو في حركة خفيفة بالميدان(وبغمزو)
اركان: بعتت الشباب هنيك
اشهب: بعتتهم بس يفضل تتواجد هنيك بسرعة لتخرسهم
اركان: ليش لاااا بنخرسهم(بيطلع على غزالي الي واقفة على جنب)
كيان وينها؟؟
غزالي: اممممم اخر شي كنت عم تحط لمساتها الاخيرة من المفروض هلق خلصت
اركان: انا ضروري روح ... اشهب .... ايسر...!
اشهب وايسر: ما تقلق روح
بيحمل حالو اركان وبيطلع
- مع نزلة كيان عن الدرج ووراها ريم ومريم -
كانت لابسة فستاه اسود طويل مكشوف خفيف من جهة الصدر والو يدين طوال وفضفاضين شوي ومرصع من الخصر باللون الفضي مع عقد برقبتها عليه اسمها وفاردة شعرها على طولو
كيان: مسا الخير.... طولنا عليكم.... مو هاد اركان الي كان هون
ايسر: ما تهكليه للهم مرة اخي.... نحنا راح ناخذك
كيان: ماني هاكلتو للهم.... بالنهاية انا مرتو للشيخ تميم
- بيضحك اشهب وايسر -
اشهب: حقك طبعاً
اركان لديكم لا خوف عليكم
_بتضحك كيان على جملتو_
غزالي: ازا خلصتو خلينا نروح!
ريم: وانا هاد الي بحكي فيه يعني...!!
كيان: اي يلاااا
_بتطلع غزالي وكيان وريم ورا وبالسيارة..... واشهب وايسر من قدام_
اشهب: ايسر تلفونك عم يرن...!
ايسر: اي خليه يرن....
_بعد بشوي برن تلفون اشهب ....بيطلع اشهب وايسر ببعض_
ايسر: شو؟؟
اشهب: نسرين
ايسر: العمى مثل العلقة.... ما ضل غير تدق لأركان.... اوعك ترد عليها
اشهب: حرام للبنت
(غزالي وكيان بيطلعو ببعض)
بتقدم كيان راسها من ورا لقدام عند كراسيهم بيطلعو فيها... بتمسك كيان راس اشهب وبتوجهو لقدام
كيان: اطلع قدامك... ما بدي موت بحادث سيارة ومعكم
اشهب: شو قصدك معنا....
كيان: انت شو قصدك؟.............مين نسرين
اشهب: مين نسرين
كيان: الي رنتلك وراح ترن لأركان
ايسر: مين حكى انها راح ترن لاركان.....
كيان: انت حكيت....... شو عم تتمسخر يعني...
ايسر: شبدك بهي القصة انتي
كيان: احترم حالك كثييير منيح..... من شوي كنت مرة اخوك هسا صرت انتي؟؟!!
كيف بتحكي معي هيك.......
ايسر: تمام روقي لشو عصبتي....
كيان: شو مفكر حالك لتحكيلي روقي.....انت عرف بس خبر اركان شو حكيتلي ....شو بعمل فيك!!
ايسر: العمى... لك انا شو حكيت....
كيان: العمى يضربك انت.... وعم تسبني عينك عينك كمان
اشهب: خللللللللللللللللللللللللص لك خلص... راح اخبط السيارة هلق بالجبل
نسرين حبيبتو لأيسر
غزالي: وليش ما قلت هيك من الاول يعني..... ولو انها حبيبتو ليش ترنلك انت؟
كيان: صحيح... ليش لترجع ترن لاركان يعني
_ بوقف السيارة اشهب وبصف على جنب_
بيتصل على اركان تلفون
اركان: الو
اشهب: انت وصلت للمكان؟
اركان: لسا بالطريق
اشهب: تمام ونحنا لسا عالطريق....... ارجع فوراً لمرتك... شوي وبنصل لاقيني بالطريق
اركان: مين قصدك..كيان؟
بتسحب التلفون كيان على ذانها وبتحكي: ليش كم وحدة متجوز...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
اركان: كيان!
بيخذ التلفون منها
اشهب: بعتذر احكي بس تعال بسرعة قبل ما موت حالي
_ بينزل اشهب من السيارة وبيلحقو ايسر وبقعدو على السيارة من قدام_
ايسر: الله لا يوفقك ياا نسرين
اشهب: الله يكون بعونو لأركان....اذا مرتبطين بشكل مؤقت وهيك حلتهم
*📖|مافيا☠️.*
*📚| روايــات:مافيا☠️.*
*🔢| الٖبــــــٖــۥـۥ⇦ــۥـۥـارٍت: [7️⃣]*
*➖➖➖➖➖➖➖➖*ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.
- *رابط القناة العامة حق اروايات.*
المؤالف:
*-.ډآٳهہـــــــيهہ✘⁞↑ム²٣*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
*【 لا تلهيكم القراءة عن الصلاة ياحـلوين.】*
*⊱اللهم بلغت اللهم فاشهد.⊰*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
رفانة شو جاوبها ولا شو احكيلها
جد ستك مو قليلة
اركان: لسا ما شفتي شي منها... بدك تديري بالك... لأنو هي زكية كثير وبتعرف كم قطرة مي بالبركة ازا بدها
اي شي بخصنا نحن الثنين ما تخبريها اياه.... طبعاً عم احكي هيك كرمالك وانا مو فارق معي شي حتى لو عرفت
لانو ما بتقدر تحاسبني او تسألني....
بس انتي راح تخلي حياتك صعبة طول ما انتي موجودة هون
كيان: ايمت راح نرجع لبيتنا..؟
اركان: بيتنا!
كيان: ما تستغبي... انت فاهم قصدي(بتروح كيان بتسند ظهرها على الخزانة واركان بيقعد على الكرسي وبحط رجل على رجل)
انا كرمال عيلتي ما يعرفو شي ولأنو مو ناقصنة مشاكل بدي اسئلك كم سؤال لازم اعرف جوابهم قبل ما يكشفونا
اركان: اسئلي شو بدك ... وانا بجاوبك
كيان: تمام لنبلش
مثلاً...... شو لونك المفضل
اركان: اسود
كيان: طبعا اسود كنت عارفة!
شو اكلتك المفضلة؟
اركان: ما في شي مفضل... باكل اي شي ما بتفرق
كيان: انت دارس شي ؟
(بيصفن اركان بعيونها وما بجاوب)
كيان: سؤال تافه... اكيد رئيس المافيا ما راح يكون دكتور او مهندس مثلاً
اركان: هه
كيان: شو عم تتمسخر يعني!
اركان: خلصتي..؟
كيان: لسا هلق بلشنا
من لما وصلنا لاحظت انو علاقتك مع ستك مو كثير منيحة.... ليش؟
بيطلع بعيونها اركان نظرات مو مفهومة
كيان: ازا ما بدك تجاوب لبلاش .... بس سألت لأنو ستك راح تفضحني قدام العيلة باسئلتها
وازا امي او مرة عمي شكو بشي ...و الله ليقلبو حياتي جهنم... وانا راح اقلب حياتك لجهنمين
اركان: ما تهددي تهديدات اكبر منك واقعدي عاقلة....
(بيمشي اركان لناحية الطاولة الي محطوط عليها مكياج واغراض كيان وبيسحب علبة كريم وبمشي لناح كيان)
كيان: لشو عم تلعب بأغراض غيرك
اركان: هي مو اغراض غيري!
هي اغراض مرتي
كيان: كزبت الكزبة وصدقتها يا روووحي
اركان: انتي الي روحي(بقرب منها وبصير بيناتهم سنتي )
بتبلع كيان ريقها وبتيجي تحكي بس بتختفي الكلمات
اركان وهو عم يطلع بعيونها بيسحبها وبثبتها بين يديه لتصير بالنص ووجهو ملاصق لوجها
كيان: اركان جنيت شي؟!!
اركان: هشششششششششششش (وبحط انفو على انفها ويدو من ورا بتصير تتسحب لتوصل على رقبة كيان)
كيان: اركان..!!
اركان: همممم؟؟
(بفكلها سحاب الفستان من ورا لنصو وبتطلع كيان صوت شهقة...بتيجي تفلت حالها بس اركان مثبتها بين يديه ومين هي لتحرك هاد الجبل الي ما بتحرك)
بينزل اركان السحاب لنص ظهرها بعدها بفتح علبة الكريم وبحطو على يديه الثنتين ووجهو لسا بوجه كيان وعم يطلع بعيونها ويداعب انفو بأنفها وكيان مو قادرة تساوي شي غير تتنفس بسرعة
كيان وصدرها عم يطلع وينزل من سرعة التنفس والتوتر من قرب اركان: اركاااان!!
اركان: كياااان
كيان: ...............
بحط اركان يدو الي عليها كريم على ظهرها لكيان وكتفها من فوق وبصير يدهنلها اياه بشكل عشوائي ومتفرق ...لترتخي اعصاب كين على الاخر
اركان: حاج بقى تتنفسي هيك!!
(بتفتح كيان عيونها الوساع وبتطلع فيه وهي مو فاهمة شي)
اركان: لك لا تطلعي فيني هيك!!
كيان: ليش كيف عم .........( ما بتكمل كيان كلمتها الا واركان بخليها تبلع حروفها ببوسة سريعة ..وبسحبها من خصرها لتلصق فيه وهو لسا ضام شفتو على شفتها .. دون اي حركة من كيان)
بيفتح اركان عيونو وهي لسا مغمضتهم وعلى نفس الحال
فجأة كيان بتستوعب شو الي صاار وانو من شوي اركن باسها بتصير تطلع فيه زي الي فاقد الذاكرة ورجعتلو
بتيجي بدها تدفشو وتتحرك بسرعة بيمسك يدها ركان وبقرب من ذانه وهي بتدفش فيه مو قادرة
اركن: هشششششششششش حااج بقى اهدي!!
ما تفضحينا... ستي واقفة ورا الشباك عم تراقبنا
(بتطلع كيان ناحية الشباك بحركة سريعة بتكون رقية وجنبها ام كيان من جهة لشباك ومبين عليهن ملبكات)
كيان: ماما؟؟
ليش واقفات هيك عند الشباك
اركان: بدهم يتأكدو من طبيعة علاقتنا وكيف بنكون سوااا
كيان: انت لهيك من لما دخلت الغرفة عم تتصرف معي بهي لطريقة؟
اركان: لكن محبة فيكي مثلاً؟
كيان: قلتلي محبة!!!..... لكن ليش بستني؟؟
اركان: ما خطر ببالي شي ثاني ليقتنعو
كيان: لحتى تقنعهم بتبوسني؟!!
اركان: مو كأنو عملتيها مناحة وزدتيها شوي كرمال بوسة؟!
كيان بتضحك بمسخرة: ههههههه كرمال بوسة
وبتحكي بهي البساطة
هي المرة ما راح احكي ش بس المرة الجاي ازا بتقرب وبتعيدها.... ما تلوم الا حالك... شو مفكر حالك لتقرب مني بهي الطريقة المقرفة
اركان: زوجك
كيان: فشرت
اركان: قبلتي ولا لاء... زوجك للمرة الثانية
بعدين مو انتي الي طلبتي مساعدتي بخصوص ستي؟!! ليكني ساعدتك وخلصتك من الموضوع
وكمان ما كان باين عليكي قرفانة... كنتي ذايبة بين يدي ومو قدرنة تتحركي..
بقرب منها وبكمل حكي وهو قريب وبيطلعو بعيون بعض
رقية: هي بنت بنتي مريم
يعني بنت خالتو لاركان
كيان: بنت خالتو؟؟
رقية: اي بنت خالتو
اركان ومريم بكونو ولاد بناتي
ام كيان: يعني انتي ستو ام امو
رقية: نعم صحيح!!
(بفوت رجالين لعندهم حاملين سلاح كبير)
رقية: شو في؟؟
(بضلو ساكتين وعم يطلعو فيها مترددين يحكو بصوت عالي)
رقية: ما في مشكلة... هذول من عيلتنا وهاد بكون شيخنا(بتطلع على اركان) احكو شو صاير
الحارس: يا خانوم صارت مشكلة بالساحة بعد ما رحتو
مجموعة من عيلة سعيد صارت تحكي حكي طالع نازل على ال تميم وعلى الشيخ تميم
(بيرفع راسو اركان وهو بطلع فيهم)
رقية والعصبية بينت على وجها: لكن بتعرفو شو شغلكم معهم
االحاارس: المشكلة يا خانوم هذول من كباريتهم وولادهم اذا حكينا معهم شي راح يصير الميدان باللون الاحمر
وما حبينا نتصرف قبل ما نستشيرك.......
اركان: انتو روحو وانا لاحقم... ما حدى يتصرف شي لاوصل
الحارس: امرك شيخ
اشهب: انت خليك هون وانا وايسر بدقيقتين بنكون باعتينهم على بيوتهم
اركان: الموضوع اكبر من صرفة على البيت!
لازم نستقبلهم ونزكرهم انو نحنا هون..!(وبغمزو)
اشهب: لكن نحكي يا الله ونطلع سوا
رقية: زين العقل وقت يشوفو الشيخ بالساحة.... محلولة باذن الله
اركان: بنشرب قهوتنا وبعدها بنقوم......
(بيشرب فنجانو مرة وحدة)
*******
بالساحة
واحد من الاشخاص بيحكي
رامز: شوووووووووو رجع شيخكم الي الو سنين مع المافياا... ؤجع شيخكم الي باعكم من سنين وتاركم مو معترف فيكم ولا في المشيخة وطوالي فتحتولو بيتكم.... وهو الي طول الوقت بهز ذنبو وما بقعد بمكان
اركان: خليك مكااااااااااااااااااانك بس وما تتحرك
شوووووو رامز الكلب🦂
شايفك عم تهز ذيلك وبمكاني
كل الموجودين بالساحة بصيرو يتهامسو: لك هااااد أركان تميم.... هاد الشيخ تميم... اي هاد الشيخ... ايمت رجع الشيخ.....
اركان: شو ما عم اسمع صوتك.....ان غاب القط العب يا فار..؟؟
رامز: النا عندكم ثار وراح يجي يوم وناخدو ....وبما انك هون هي قدام الكل بخبرك بكل رجولية!
رامز سعيد راح ياخد بثار عيلتو من عيلة ال تميم
العين بالعين والسن بالسن ........ ولا شووووو
اركان: العين بالعين ورجلي بمراجلكم!!
وازا كنت رجال ابن رجال تعال وخدو هلق....
(رامز بعصبية بيجي بدو يهجم على اركان بس بيسحبوه ثنين من عيلتو لورا وهنن عم يهدوه ويرجعو لبيتو)
اشهب وايسر قاعدين على طرف السيارة وبراقبو وهنن ببتسمو بشماتة
اركان: هي قدام الكل بقولها
اركان تميم هووون.... وكل الموجودين هون بيعرفو مين اركان تميم حق المعرفة
الي ميخد درس بالمرجلة وقاعد عم يتعلم لسا.... خبروه انو نحنا نولدنا من بطن امنا متعلمينها!
والي بدو حق من عيلة تميم........... ليكني هووووووووون قدام الكل بحكيها
يجي لعندي وياخدو وبوعدو يوصلو حقو كامل وفوقو حبتين زيادة
(عيلة السعيد بتاخد رامز وبروحو متوجهين على قصرهم الي باخر قرية ترنيم)
اما بالبيت عند قصر ال تميم
رقية: لكن انتي مرتو لاركان
كيان: اي اناااا
رقية: شقد صرلكم متزوجين؟
كيان: مو زمان ....من شي حوالي اسبوعين
رقية: اسبوعين وجابك اركان لهون...ومو بس لحالك...لا مع كل عيلتك كمان!
ازا هيك انتي غالية على قلبو كثييير
كيان: ما فهمت.... في مشكلة يعني بجيتنا هون؟
رقية: لا طبعاَ
هاد البيت بيتو لاركان.... وكل مين بخصو لاركان بخصنا نحنا كمان
وانتي من عيلتنا هلق... لهيك يالشيخة لازم تعرفي مكانتك وقدرك كثييير منيح
لأنو المسؤولية الي عليكي هلق اكبر مما بتتخايلي
كيان: يالشيخة!!
شيخة شو هههههههههههه لك عمري كلو 23 سنة
رقية بتخبط عصايتها بالارض: لسا بدك فت خبز كثييييييييييير
يلا عن ازنكم .... مريم دلي ضيوفنا على الحمام واعطيهم ثياب ليلبسوها
مريم: حاضر ستي
كيان: ما في داعي تعزبي حالك... نحنا معنا ثيابنا
بتزورها رقية وبتحكي: اهلا وسهلا فيكي بالضيعة
نحنا مو بالمدينة ومناظركم هي مو مقبولة ابداً ابداً.....!!
كيان: ليش شبها مناظرنا؟؟ لبسنا ما في اي عيب وانا واهلي هيك من لما الله خلقنا
يعني بدك نمشي على لبسكم هلق لنرضيكي بس؟!!!
ام كيان بتقرصها من يدها وبتحكي: خلص مو مشكلة راح نلبسهم هلق
بعدين يا بنتي هي اكيد قصدها كنوع من انواع الضيافة ... ونحنا هون قاعدين لفترة صغيرة
ما في داعي نعملها قصة
بتضحك رقية باستهزاء: اي تفضلو لكن عالحمام وراح تدلكم مريم انتو النسوان
والزلم يشرفو على مضافة الرجال ... اركان
شوي وبيوصل
في الساحة**
بتوصل سيارة سودا بينزل منها رجال كبير بالعمر شوي بس متأنق ومبين عليه الراحة
بينزل من السيارة وبشيل نظارتو عن عيونو وبفتح يديه على وسعهم
سميح: اهلااااااااااااااا وسهلا برجعة الغوالي!
بينزل اركان السحاب لنص ظهرها بعدها بفتح علبة الكريم وبحطو على يديه الثنتين ووجهو لسا بوجه كيان وعم يطلع بعيونها ويداعب انفو بأنفها وكيان مو قادرة تساوي شي غير تتنفس بسرعة
كيان وصدرها عم يطلع وينزل من سرعة التنفس والتوتر من قرب اركان: اركاااان!!
اركان: كياااان
كيان: ...............
بحط اركان يدو الي عليها كريم على ظهرها لكيان وكتفها من فوق وبصير يدهنلها اياه بشكل عشوائي ومتفرق ...لترتخي اعصاب كين على الاخر
اركان: حاج بقى تتنفسي هيك!!
(بتفتح كيان عيونها الوساع وبتطلع فيه وهي مو فاهمة شي)
اركان: لك لا تطلعي فيني هيك!!
كيان: ليش كيف عم .........( ما بتكمل كيان كلمتها الا واركان بخليها تبلع حروفها ببوسة سريعة ..وبسحبها من خصرها لتلصق فيه وهو لسا ضام شفتو على شفتها .. دون اي حركة من كيان)
بيفتح اركان عيونو وهي لسا مغمضتهم وعلى نفس الحال
فجأة كيان بتستوعب شو الي صاار وانو من شوي اركن باسها بتصير تطلع فيه زي الي فاقد الذاكرة ورجعتلو
بتيجي بدها تدفشو وتتحرك بسرعة بيمسك يدها ركان وبقرب من ذانه وهي بتدفش فيه مو قادرة
اركن: هشششششششششش حااج بقى اهدي!!
ما تفضحينا... ستي واقفة ورا الشباك عم تراقبنا
(بتطلع كيان ناحية الشباك بحركة سريعة بتكون رقية وجنبها ام كيان من جهة لشباك ومبين عليهن ملبكات)
كيان: ماما؟؟
ليش واقفات هيك عند الشباك
اركان: بدهم يتأكدو من طبيعة علاقتنا وكيف بنكون سوااا
كيان: انت لهيك من لما دخلت الغرفة عم تتصرف معي بهي لطريقة؟
اركان: لكن محبة فيكي مثلاً؟
كيان: قلتلي محبة!!!..... لكن ليش بستني؟؟
اركان: ما خطر ببالي شي ثاني ليقتنعو
كيان: لحتى تقنعهم بتبوسني؟!!
اركان: مو كأنو عملتيها مناحة وزدتيها شوي كرمال بوسة؟!
كيان بتضحك بمسخرة: ههههههه كرمال بوسة
وبتحكي بهي البساطة
هي المرة ما راح احكي ش بس المرة الجاي ازا بتقرب وبتعيدها.... ما تلوم الا حالك... شو مفكر حالك لتقرب مني بهي الطريقة المقرفة
اركان: زوجك
كيان: فشرت
اركان: قبلتي ولا لاء... زوجك للمرة الثانية
بعدين مو انتي الي طلبتي مساعدتي بخصوص ستي؟!! ليكني ساعدتك وخلصتك من الموضوع
وكمان ما كان باين عليكي قرفانة... كنتي ذايبة بين يدي ومو قدرنة تتحركي..
بقرب منها وبكمل حكي وهو قريب وبيطلعو بعيون بعض
اركان: كنتي مثل للعبة بين يدي ومستسلمة لكل حركاتي لدرجة كنت بقدر اعمل الي بدي اياه....
دون اي رفض منك
بتعصب كيان من طريقة استفزازو
اركان: مثل غيرك ما بتقاومي السحر الي قدامك ..هه
بقرب من وجها وبسرعة البرق بخطف بوسة لتوصل كيان لأقصى مراحل العصبية لاهانتو الها
(وبتضربو كف خماسي)
كيان
: قلتلك اوعك تعيدها!!
بيطلع فيها اركان نظرات من نار....!!
اركان: انتي قد الكف الي ضربتيني اياااه!!
كيان وبخوف كبير جواتها وندم على الكف : انت الي بلشت
اركان: لكن راقبي شلون راح يرجعلك الكف اضعاف مضاعفة
كيان: بدك تضربني....
اركان: بقدر اضربك دون ما المسك ما تخافي..وبيطلع اركان من الغرفة
تحت عند اركان وشهب وايسر
اركان: انا طلع على الارض..انتو خليكو هون
ايسر: انا جاي معك... في شي لازم حكيلك اياه
اشهب: لكن انا بستناكم هون
اركان: تمام.... يلا
([يطلع ايسر واركن بلسيارة مع بعض)
بفوت اشهب لجوا وهو فايت بخبط بحدى
غزالي: لك العمى مو شايف قدامك(بتطلع فيه)
هااااد انت؟
اشهب: هاد انا؟؟
غزالي: هههه لا مهضوم
اشهب: لوين رايحة هيك مستعجلة
غزالي: كنت طالعة لفوق لأنو.............
دقيقة!.... انت شو دخلك؟
العمى مو ضايل غير بررلك
(بتطلع غزالي لفوق عند كيان وهي بتركض)
اشهب: ههههههه مجنونة!
بتفوت غزالي عند كيان الي قاعدة على التخت زي الي فايتة بصدمة
غزالي: كيااااااااااااان شبك
كيان: غزااااااااالي
انا راح موت خلص!!
على مداخل قرية ترنيم
السيارات الي انطلق فيها اركان وكل العيلة وقفت
الكل بيطلع راسو من شباك السيارة ليشوف شو في وليش وقفت السيارات
السيارة الاولى الي طلع فيها اركان والتوينز لحالهم كرمال يتأكدو من اي اشي ممكن يصير على الطريق خاصة دون وجود الحراسة غير عدد بسيط في كل سيارة
كيان: شوفي بابا ليش وقفنا؟؟
سامي: في رجال حاملين مسدسات ولابسين ثياب قروية بسيطة واقفين وقاطعين الطريق
كيان: يا ربي..... هربنا من المشاكل قام طلعت واقفة عم تستنانا
سامي: شو قلتي؟
كيان: عم قول شوف بابا كانو اركان هاد الي نزل من السيارة
سامي: اي والله هو
كيان: شو عم يحكي معهم؟؟......
سامي: ما بعرف بس ليكهم بعدو عن الطريق
(بيعمللهم اركان حركة بيدو انو الامور تمام وراح يكملو بسياراتهم لجوا القرية)
اشهب: شو عرفوك
اركان: اي عرفوني
اشهب: لكن .... رقية خانوم بتكون معممة صورتك على كل الضيعة ههههههههه
(رامز بعصبية بيجي بدو يهجم على اركان بس بيسحبوه ثنين من عيلتو لورا وهنن عم يهدوه ويرجعو لبيتو)
اشهب وايسر قاعدين على طرف السيارة وبراقبو وهنن ببتسمو بشماتة
اركان: هي قدام الكل بقولها
اركان تميم هووون.... وكل الموجودين هون بيعرفو مين اركان تميم حق المعرفة
الي ميخد درس بالمرجلة وقاعد عم يتعلم لسا.... خبروه انو نحنا نولدنا من بطن امنا متعلمينها!
والي بدو حق من عيلة تميم........... ليكني هووووووووون قدام الكل بحكيها
يجي لعندي وياخدو وبوعدو يوصلو حقو كامل وفوقو حبتين زيادة
(عيلة السعيد بتاخد رامز وبروحو متوجهين على قصرهم الي باخر قرية ترنيم)
اما بالبيت عند قصر ال تميم
رقية: لكن انتي مرتو لاركان
كيان: اي اناااا
رقية: شقد صرلكم متزوجين؟
كيان: مو زمان ....من شي حوالي اسبوعين
رقية: اسبوعين وجابك اركان لهون...ومو بس لحالك...لا مع كل عيلتك كمان!
ازا هيك انتي غالية على قلبو كثييير
كيان: ما فهمت.... في مشكلة يعني بجيتنا هون؟
رقية: لا طبعاَ
هاد البيت بيتو لاركان.... وكل مين بخصو لاركان بخصنا نحنا كمان
وانتي من عيلتنا هلق... لهيك يالشيخة لازم تعرفي مكانتك وقدرك كثييير منيح
لأنو المسؤولية الي عليكي هلق اكبر مما بتتخايلي
كيان: يالشيخة!!
شيخة شو هههههههههههه لك عمري كلو 23 سنة
رقية بتخبط عصايتها بالارض: لسا بدك فت خبز كثييييييييييير
يلا عن ازنكم .... مريم دلي ضيوفنا على الحمام واعطيهم ثياب ليلبسوها
مريم: حاضر ستي
كيان: ما في داعي تعزبي حالك... نحنا معنا ثيابنا
بتزورها رقية وبتحكي: اهلا وسهلا فيكي بالضيعة
نحنا مو بالمدينة ومناظركم هي مو مقبولة ابداً ابداً.....!!
كيان: ليش شبها مناظرنا؟؟ لبسنا ما في اي عيب وانا واهلي هيك من لما الله خلقنا
يعني بدك نمشي على لبسكم هلق لنرضيكي بس؟!!!
ام كيان بتقرصها من يدها وبتحكي: خلص مو مشكلة راح نلبسهم هلق
بعدين يا بنتي هي اكيد قصدها كنوع من انواع الضيافة ... ونحنا هون قاعدين لفترة صغيرة
ما في داعي نعملها قصة
بتضحك رقية باستهزاء: اي تفضلو لكن عالحمام وراح تدلكم مريم انتو النسوان
والزلم يشرفو على مضافة الرجال ... اركان
شوي وبيوصل
في الساحة**
بتوصل سيارة سودا بينزل منها رجال كبير بالعمر شوي بس متأنق ومبين عليه الراحة
بينزل من السيارة وبشيل نظارتو عن عيونو وبفتح يديه على وسعهم
سميح: اهلااااااااااااااا وسهلا برجعة الغوالي!
انارت واشرقت ترنيم بوجودكم
بيمشي اشهب وايسر ناحية اركان وهنن بيطلعو في الرجال
(بسلم سميح على اركان اول شي وبعدها بضمو وبيطلع نايحة اشهب وايسر)
سميح: ايسر!!!
كيفك ابني؟؟(بضمو)
(ايسر بدون نفس ولا مبالاة): منيح بابا
سميح: ما شاء الله عليك....!
كبران وصاير رجال
ايسر: اي طبعاً بدك تشوفتي كبران بعد 5سنين
الدنيا كل يوم بتعلم شي جديد وبتفرجيني شي جديد لحتى اكبر واتغير
(بحرك سميح راسو فوق وتحت بانو اي)
سميح: اشهب الشهم
كيف ابني؟؟
اشهب: منيح يا بيك... حضرتك كيفك
سميح(ابو لايسر): بفتح يديه على عرضهم وبحكي: كيف شايفيني.......هههههههههههه كثير منيح
اركان: اي ما شاء الله عليك مثل ما تركناك
سميح: اي لكن!!
المهم يا شباب
خلونا نستقبلكم ونكرمكم منيح ونضيفكم
اركان: ما في داعي!!
نحنا مو ضيوف ومو بحاجة لضيافة او استقبال
نحنا اهل بيت وصحاب مكان ورجعنا لمكان ميلادنا
ولا شو رأيك......!
سميح: هه لكن ولا كيف...... طبعاً هيك
اركان: خلونا نرجع على البيت هلق بعدين بنشوف
اشهب: تمام
سميح: ايسر معلش نحكي شوي قبل ما تروح
ايسر: ما في داعي بنحكي بالبيت
سميح: طيب على القليلة تعال اطلع معي بالسيارة بنروح على البيت سوا
(بيجي ايسر يحكي شي بس اركان بحط يدو على كتفو وبحركلو راسو)
ايسر: تمام خلينا نروح
(بيطلع اركا واشهب سوا وايسر بروح مع ابوه)
بالسيارة
سميح: صحيح شوية ملامح منك تغيرت بس بعدها نظرتك مثل ما هي ولساتك انت
ايسر: اي لساتني انا لانو ما بحب اتغير واتلون بمية لون!
سميح: علاقتك مع اركان مثل ما هي شايف
ايسر: لا طبعاً .... علاقتنا صارت اقوى من قبل بالنهاية هو اخي
سميح: بشكل معنوي بس اكيد هو ما بشوفك اخ مثل ما انت شايفو لأنو ما بجمعكم نفس الدم
بعدين لهلق انت مو مصدق انو اركان راح يبيعك... لك بالخطر والمشاكل بزتك انت واشهب ليحمي حالو!
ايسر: ليك بابا...
في قصة سمعتها بالزمانات عن جلال الدين الرومي وشمس التبريزي
وهي القصة بتحكي انو
- جاء أحدهم إلى جلال الدين الرومي يحاول أن يوقع بينه وبين ملهمه شمس التبريزي، وكانت حجته بأنه رأى شمسًا يشرب الخمر
- فرد عليه قائلًا:
- واللّه لو رأيت ثوبه ملطخًا بالخمر، ورائحته تفوح منه لقلت بأنها سُكِبت عليه، ولو رأيته واقفًا على الجبل ينادي أنا ربكم الأعلى لقلت بأنه يتلو الآية.
على مداخل قرية ترنيم
السيارات الي انطلق فيها اركان وكل العيلة وقفت
الكل بيطلع راسو من شباك السيارة ليشوف شو في وليش وقفت السيارات
السيارة الاولى الي طلع فيها اركان والتوينز لحالهم كرمال يتأكدو من اي اشي ممكن يصير على الطريق خاصة دون وجود الحراسة غير عدد بسيط في كل سيارة
كيان: شوفي بابا ليش وقفنا؟؟
سامي: في رجال حاملين مسدسات ولابسين ثياب قروية بسيطة واقفين وقاطعين الطريق
كيان: يا ربي..... هربنا من المشاكل قام طلعت واقفة عم تستنانا
سامي: شو قلتي؟
كيان: عم قول شوف بابا كانو اركان هاد الي نزل من السيارة
سامي: اي والله هو
كيان: شو عم يحكي معهم؟؟......
سامي: ما بعرف بس ليكهم بعدو عن الطريق
(بيعمللهم اركان حركة بيدو انو الامور تمام وراح يكملو بسياراتهم لجوا القرية)
اشهب: شو عرفوك
اركان: اي عرفوني
اشهب: لكن .... رقية خانوم بتكون معممة صورتك على كل الضيعة ههههههههه
اركان: مو وقت الضحك هلق
القادم اعظم...!
ايسر: هي بتعرف اانك جاي لهون
اركان: لا ما خبرتها
ايسر: كيف يعني....!!
جايبنا كلنا لهون دون ما يكون عندها خبر
اركان: عندها خبر من ساعتين
ايسر: هلق قلت انك ما خبرتها
اركان: انا ما خبرتها بس هي اكيد عرفت من لما طلعنا من المدينة ودخلنا الحدود جوا القرية انو جايين
الطير الطاير ما بطير هون دون علمها!!!
ايسر: اي لكن ........ احنا بنحكي عن رقية خانوم ......
اشهب: وصلنا.....
(بتوقف السيارات الي فيها اركان وعيلتو وراه........ بيكون في مجموعة من الناس واقفين ومتجمعين قدام ساحة كبيرة ووراها في قصر حجري كبير تاريخي زي القصور القديمة)
واحد من الاشخاص الموجودين بالساحة بقدم منهم وبحكي
سمير: اهلا وسهلا فيك يا شيخ
اركان: بتناديني بس اركان.... انا مو شيخ ولا شي
(بتنزل كيان واهلها من السيارة وبتيجي بتوقف جنبو وبتحكيلو وهي بتطلع بعيونو)
كيان: هي القرية الي راح نقعد فيها
اركان: صحيح
(بتيجي مرة كبيرة بالعمر وماشية على عكازة ولابسة اسود ومغطية نص راسها وهي بتضرب بالعصاية )
رقية(الي لابسة اسود): نورت ترنيم بكبير عيلة ال تميم!!
اهلا وسهلا بالاسد الي رجع لعرينو....
اهلا وسهلا فيك شيخ تميم
(بضل واقف اركان مكانو وما بتحرك وهو بطلع بعيون المرة)
كيان: مين هي اركان؟؟
رقية: انا بكون ستو لشيخ تميم
كيان: اي شيخ......!
بتقصدي اركان انو شيخ!!! وانتي ستو!!
(بتطلع فيه كيان وهي مصدومة ...وكيف هو لساتو واقف مكانو وما تحرك ولا حكى شي)
اركان بيقطع الصمت
اركان: الحكيهون بنص الساحة مو صحيح
خلونا نفوت لجوا وبنحكي
رقية: اي طبعاً معك حق!!
(بتعمل اشارة بيدها لفوق)
بعد بثواني بصير صوت رصاص بكل مكان ... والضرب ما بوقف
بتركض كيان بتتخبى بحضن اركان الي بضمها وبحرك يدو على ظهرها
اركان: ما تخافي .... بس رقية تميم عم تحتفل
كيان: لك شو فييييييييييي
سامي: في اطفال هون .... لشو عم يطلقو الرصاص بالجو هيك
رقية: هاد اسمو احتفال
اليوم ضرب الرصاص ما راح يوقف للصبح
شيخ تميم رجع وقرية ترنيم راح ترجع مثل ما كانت واحسن!
اركان: برأيي ما تعطي احكام بهالسرعة لأنو انتي بتعرفي كثير منيح اني ما رجعت للمشيخة
أشهب: ممكن يكون عم يكذب أو لسا مخبي شي
أركان: بتحكي هيك لأنك ما شفت حالتو... ما ضل مكان سليم بجسمو الا ونطق
وتأكدت من صحة الي بحكيه
ضلت بس كم شغلة وكم شخص لازم امسكهم
بعدها ايليا راح ينتهي🃏🚬
****
بيطلع أركان على غرفتو وبتكون كيان نايمة على التخت بشكل عشوائي
بيقرب منها وبزبط نومتها على التخت وبغطيها
كيان: بعرف غطي حالي انت ما تغلب حالك وتلمسني!
أركان: عاملة حالك نايمة....
كيان: كنت نايمة وأنت هلق فيقتني..وهلق راجعة نام
(بيطلع اركان فيها كيف رجعت غطت بالنوم وهي لسا هلق كانت تحكي)
أركان: مش طبيعية😕🤦🏼♂️🤦🏼♂️🤦🏼♂️
(بيقعد على كرسي قريب من التخت على الجهة الي نايمة فيها كيان وبراقبها كيف نايمة وعن تقاتل حالها بالنوم وبتحكي اشياء مش مفهومة)
الصبح ✨✨✨🌤️🌤️🌤️🌤️
الكل مجتمع تحت على نفس الطاولة بعد ما خلصو فطور
ابو المجد: لهلق ما عرفت.... نحنا لوين رايحين
أركان: على قرية
ابو المجد: قرية؟.؟
أركان: اي .... قرية ترنيم
الكل......⁉️⁉️⁉️⁉️
❴📖❵
*-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.*
❴🤍❵↵ *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
❴👑❵↵ *أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
❴🤍❵↵ *رابط المجموعة للاشتراك:*
سواء غششتو ولا لاء..........هههههههه
ايسر: بنشوف...
كيان: اوووووووووه مزاجكم بكيفو والله(وهي مكتفة يديها)
اركان: شو بدك...!
كيان: بابا وماما وين؟؟
اركان: ما كان ناقصني غير طفلة ما انا....
اهلك بالطريق شوي وراح يوصلو
كيان: من نص ساعة وانت بتقلي شوي وشوي.... وما قلتلي ليش اهلي جايين بهيك وقت
ايسر: ازا الزواج هيك انا بفضل ضل عزاابي طول حيااتي
اشهب: ليش مين راح تقبل فيك انت
ايسر: احكي عن حالك..... انا قاهر قلوب النساء
مو هيك مرة اخي... بالله ما انا شب حليوة واحلى من زوجك
(بتجحرو كيان)
كيان: انا ما قلتلك ما تناديني مرة اخي!!
يعني عم تحكي هيك لتستفزني...!!
(بيلطم ايسر على راسو وبيحكي)
ايسر: قلبي وربي معك يا اركان
(بيبتسم اركان من تحت لتحت ومعالم الجدية لسا على وجهو)!!
اركان: هاااااااااا ليكي صوت السيارات........ الماما والبابا تبعك وصلووو
(بتروح كيان لعند الباب تركض كرمال تفتحو وتستقبل اهلها)
ايسر: لك شو هااااااااااد والله قنبلة يا اخي ونتزع عيارها
اركان: مين القنبلة..؟؟
ايسر: كيان مين يعني
(بيخبطو اركان بقوة على رقبتو وبقدم وجهو لعندو وبحكيلو)
اركان: مرة اخي!!!
مو مرتك.... فهمااان
ايسر: والله مو عرفانين مين نرضي.... الزوج ولا الزوجة
اشهب: ههههههههههههههه ارضاء الناس غاية لا تدرك يخوي
بفوتو اهل كيان امها –ابوها – عمها ومرة عمها ابو المجد- بنتهم ريم وولادهم ما بيجو- وغزالي وأبوها جمال
بقوم اركان وبروح بستقبلهم جنب كيان
اركان: اهلا وسهلا
ابو المجد وسامي: فيك
اركان: تفضلو لجوا والحراس راح يفوتو الشناتي
الكل مجتمع وقاعدين عم يشربو قهوة
اركان وكيان قاعدين جنب بعض
والعيلة مقابيلهم وايسر واشهب على الجنب فارطين ضحك على الساكت
ايسر: هههههههههههههههههههههههههههه
بيدفشو ايسر بيدو: لك حاااج بقى فضحتنا
قسماً بالله ازا اركان بيشتلق علينا ليلعن عرضك وعرضي سوااا
لك عم قلك حاج هههههههههههههه
ايسر: ازا انت مو قدران توقف ضحك .... شو اعمل انا
ليك شلون اركان قاعد جنبها وشوي بتحسو راح ينتف حالو
اشهب: ملبك الاخ مع بيت مرتو ......
(بيطلع اركان ناحهم وهو بيزورهم بعيونو الحادات ووجهو الجدي)
ايسر: احم ..... (بزبط قعدتو وبسكت)
عمر(اخوها لكيان): عنجد بيتك كثيييييير حلو انت واختي
هلق بكرة راح نطلع كلنا برحلة عنجد
اركان: اي بكرة من الصبح طالعين
اشهب: ليك ولاااك ايسر.......... اركان طلع عندو ابن حمى
ايسر: ههههههههههههههههههههههههههههههه الله لا يوفقك يا اشهب
(الكل بيطلعو ناحهم واركان بيزورهم)
ايسر: هئحمممم بعتزر منكم بس هاد اشهب اخي خفيف دم
بعتزر منكم
اشهب: خفيف دم قلتلي.... شو علي
اركان: خالتي ام ايسر راح تدلكم لترتاحو بغرفكم الليلة ... لأنو بكرة الصبح طالعين بكير
ام ايسر: تفضلو يجماااااعة
(بتدل سامي ومرتو بغرفة- ابو المجد ومرتو بغرفة- جمال وعمر بغرفة- غزالي وريم بغرفة)
ام المجد: بما انو نحنا مو نعسانين ...... شو رأيك كيان تاخذينا انا وامك وريم لفة بالبيت
لأنو هي اول مرة بنيجي بنزورك ..... ومنو بنشوف غرفة نومك كمان
(اركان وكيان بطلعو بعيون بعض)
كيان: فكرررررررررررررررررة كثير حلوة كثييييير
بس بالاول قبل كلشي انا بدي اشرب معكم فنجان قهوة
ورايحة على المطبخ اعملها انا وغزالي
غزالي: اي يلاااا
ام ايسر: انتو خليكم قاعدين وانا بعمللكم
كيان: لا خالة انتي من الصبح بالمطبخ ...... حاجتك هلقد
نحنا بنعملها(بتمسك يدك غزالي وبتروح على المطبخ)
غزالي: شبك هيك سحبتينا....... لك خلعتيلي كتفي يؤؤؤ
كيان: تضربي ..... لك ازا اهلي بفوتو على الغرف راح ننفضح...!!
غزالي: ليش لتنفضحو؟
كيان: غزااااااااااااالي ....هلق وقت الجدبنة يعني
اهلي راح يعرفو انو انا واركان ما بنام بنفس الغرفة!!!
غزالي: ييييييييييييييي وهلق شو راح تسوي....؟
كيان: ما بعرف.... ما بعرف...
(بفوت اركان على المطبخ)
اركان: كيان
كيان: نعم...؟
اركان: لازم نحكي شوي!
غزالي: انا ر
اح شوف كيف بشربو القهوة وراجعة
كيان: تمام(بتهزلها راسها وبتطلع)
اركان: الليلة راح تنامي بغرفتي
كيان: نعم........؟
اركان: مثل ما سمعتي
كيان: وازا ما بدي؟!!
اركان: ما عندي اي مشكلة ....... بس فكري شو راح تحكي لأمك وابوكي
يلاا انا طالع
(بيجي ليطلع بتمسكو من يدو وبيطلع فيها كيف مسكتو وبترجع تفلتو)
كيان: لحظة بس
اركان: خير؟؟
كيان: راح نام بالغرفة حسب شروطي انا
اركان: برأيي تأجلي شروطك لبكرة ...... لأنو من الصبح طالعين لنفس المكان مع عيلتك
وراح تضلي بخلقتي 24ساعة
كيان: لك العمى انا كيف ما حسبت حساب هاد الموضوع..!!!
شو راح نساوي هلق!!
اركان: الي راح نساويه واااضح
اشهب: رجلنا على رجلك... شو ما عرفتنا يعني
اركان: نحنا هلق مو لحالنا........
في بنات هون وفي خالتي ام ايسر كمان
اكيد ما راح نخاطر بحياة الكل ونتركهم دون حمااية!!!
ما ضيعولي وقتي هلق.... اذا حدى دخل لهون وكانو لحالهم.....................!!!!
(بي
جي ايسر ليحكي شي بوقفو اشهب وبحكي تمام)
بيمشي اركان ناحية كيان وبعطيها مسدس بيدها
اركان: الظاهر انو صار لازم نكثف التمارين......!
كيان: مو ازا طلعنا اليوم عايشييين!!
(بيحمل اركان حالو وبيطلع من القصر بينزل تحت على الحديقة مع سلاحو ناحية القواص)
ايسر: شو راح نخلي تحت لحالو
اشهب: طبعاً لااااء
يلااااااااا
انت ولااااك(موجه كلامو لمجد)
خليك هون معهم وما تتركهم
ما راح يقدر يوصل حدى لهون عايش بعد ما نزل اركان لتحت... بس للاحتياط خليك هون وما حدى يتحرك ويعرض حياتو للخطر
(بينزل اشهب وايسر لتحت ورا اركان)
مجد: هاد الناقص...!
اخذ اوامري من تجااار مافيااا
كيان: مجددددددددد!!
مجد: شو كيااااان شوووو
مفكريتني ما بعرف انك متزوجة واحد من المافيا..... لك عمي كيف بزوجك اياه
بيعرف عمي حقيقتو ولا تضحكتو عليييييييه....!!
كيان: مجد احترم حالك.... ما بسمحلك تحكي معي بهي الطريقة...!!
مجد: انا بدي مصلحتك حتى لو انتي ما بدك إياها
(تحت عند الشباب الثلاثة)
اركان: انتو ليش لحقتوني لهون....؟
اشهب: لانو على الموت سوا
اركان: ما حدى راح يموت اليوم فينا
نحنا راح نسرق رواح ونبعتها بطيارة بس ما راح نتحرك من هون
ايسر: لكن الي بموت اليوم الي بضل عيش بيحرقو بقبرو
اشهب: ههه لكن يلا بلا ما نحرقك
بيسحب الثلاثة سلاحهم وبيطلعو من ورا الحيط وهما بقوصو كل مين طلع بوجهم
بيسقط نصهم جرحى والنص الثاني بقوص ......
بتصيب اشهب رصاصة بكتفو وبيركض اركان وايسر بغطو عليه وبسحبوه وهما لسا بقوصو دون توقيف
(فوق عند كيان وهي قاعدة جنب غزالي بالصالون ... ومجد واقف ورا الباب ماسك مسدسو)
كيان: راح نضل هيك.... بلكن صرلو شي...!
غزالي: مين؟ .... اركان....
كيان: مين يعني.....
مصيبة حياتي
غزالي: اوووه كيان خانوم .... خايفة عليه وانتي الي قبل يومين كنتي بتبكي لأنو راح تتزوجيه للمرة الثانية بس بموافقة ابوكي وبالطريقة الصحيحة
كيان: اني بكرهو وما بدي اتزوجو شي........ واني ما بدي اياه يموت شي ثاني..!
غزالي: ما راح ناقشك هلق... لأنو الواضح هاد راح يكون اخر يوم بحياتي!
كيان: لا تخاافي... ما راح يكون اخر يوم في حياتنا...راح يكون اخر يوم في حياة الي بقوصو برااا
غزالي: قصدك زوجك واخوتو...!
كيان: طبعاً لااااااااااااا ......... بعيد الشر عنهم........قصدي يعني بلا ما يموتو اليوم
لأنو ازا بموتو نحنا راح نموت بعدهم....
غزالي: خلينا نطلع من هون بس.... بعدها بزكرك بكلامك واحد واحد
(تحت بالحديقة..... بيمسك اركان مسدسو وهو حاطو براس واحد من الي كان بقوصو على بيتو)
اركان: مين الكلب الي بعتكم...... انتو كلاب مين....؟
القناص: ما حدى.....!
اركان: هه........... انت اخترت الخيار الثاني وفقدت فرصتك
اهلا وسهلا فيك بجهنمي
(بيمسكو اركان وبزتو لواحد من الحراس وبيحكيلو)
اركان: بدي تضيفوه كثير منيح
ما تخلولو مجال يحكي اركان ما بعتني بضيفووووووو
الحارس: امرك معلم
اركان: يلا اشهب...... لازم نروح على المشفى كرمال نشوف جرحك
اشهب: هاد الناقص...!!
فوت المشفى بسبب خرمشة كلب
اركان: جرحك ازا بضل هيك بيلتهب..!
اشهب: عيب عليك...!
ما صار شي ونحنا غرقانين بالدم لراسنا هلق بدو يصيرلي شي..!!!
اركان: لكااان شرف معي لفوق... خلي خالتي ام ايسر تعقمو
ايسر: بتحب احملك حبيبي لفوق ازا حاسس بدوخة او تعب
(بيمسك اشهب سلاحو وبيضرب رصاص بشكل عشوائي تحت رجلين ايسر)
ايسر: لك الله لا يوفقكككك .... تخايل صبتني.... لك قطعتلي خلفي الله لا يجبرك
اركان: ازا خلصنا لعب.......... يلا لفوق
(بيطلع اركان والتوينز لثلاث)
اول ما بيفتح الباب بيجي مجد بدو يخبطو بالمسدس براسو....بسرعة اركان بيمسك يدو وبضربو على رجلو ليوقع ارض واشهب وايسر موجهين السلاح على راسو
اول ما بتشوفهم كيان ....... بتركض بسرعة لعند اركان وبتحضنو بقوتها..............
بضمها اركان وبشد عليها ليطمنها
اركان: ما تخافي..... خلص خلصت
وبوعدك طول ما انا عايش ما راح تنأزي وما راح يتعرضلك ولا اي شخص
(بتبتسم كيان وبسرعة بتدارك الموقف وبتعرف انها بين احضان اركان...بتدفشو شوي وبتبعد عن)
كيان: اصلا ما خفت ولا تحركتلي شعرة
انا قادرة احمي حالي.... بس فكرت انو خلص هنن........
(ما بتكمل كلامها وبتطلع على جرح اشهب..)
كيان: انت منيح؟؟
شبها يدك شو صايرلك...؟
غزالي : الواضح انك منصاب برصاصة بكتفك اليمين
”
> فقرهةةة.💤
1- وراا كل رجل عظيم.........؟
2- ورا كل امراءهة عظيمة......؟
> اتحفونآ @Oo_sbot
”
وتوفيقآً يرﺂفق خــٌطآنآ يآ ﺂللــهة ،♥️~
”
”
‹ ﺄذكـروﺂ ﺂلله كي تكـونوﺂ بخيـر
فلآ سعـآدة ﺈلآ بذكرة.💛🍁]<
”