alyemen01 | Unsorted

Telegram-канал alyemen01 - عالم الروايات الممتع مستند✨

22484

عالم الروايات الممتع💞 لمقترحاتكم تواصلوا معنا @so_22nbot روٌآيَآتٌ😍 ققصص رعب واكشن _رومانسيه اخر الشهر اسوي مسابقات رقم وهمي لسنَا الوحيدونَ في عالــِٰـم الروايــِٰـات ولكَنَنَــِٰـا مميــِٰـزونَ بعــِٰـرض ونَشــِٰـر اهــِٰـم واقــِٰـوا✨✨✨

Subscribe to a channel

عالم الروايات الممتع مستند✨

طيف:كانت عم تتوجع وخدودها عم يجرحو بس ما بذها تضعف قدامهم طلعت عليه بقرف شوف مين يلي نزل لمستوا تاني لتحت رجليه
ابو يامن صرخ :لألعن شرفك يا كلللللبه
ميار:مو ليكون عنده شرف هدول
طيف:فشررررت نحنا الشرف خلق عنا
ميار : يعني سيف بدك تقنعينا ماقرب منك وهو كل يوم مع بنت يعني أعطيتي مقابل انقذو ألك
طيف: تفوووووووووو شرفي بحافظ عليه لو قطعوني لاشلاء بتفكر سيف متل وساختك..
ميارمسح وجهو : هلق بنشوف طلع على أبوه بخبث وغمزه
أبو يامن :راح تأخذ كلشي بدك ياه بس مو قبل ما حط راسها بالأرض
طيف: فشررررررتو
أبو يامن بيصرخ :اشحطهاااااا يامن
يامن: بيجرها بوحشيه :تعييي يا كلببببه
طيف : بتجفل من خوفها :شيل ايدك الوسخه عني بتنزل دموعها عخدها بخوف
طيف :(بقلبها) ياربي تساعدني مالي غيرك بينزلو دموعها بتذكر طيف أهلها وبيمرق طيفو لسيف بخيالها... تعا ساعدني سيييف...
بيطلعو لبرا لأرض كبيره وصحرا والمكان كبير والحراس ما بينعدو
أبو يامن صرخ صوت : الكلل يجتمع
بيجتمع الكل بعداداهم الكبيره وكل شخص على خصره سلاح بيوقفو جنب بعض باستعداد مقابلين بعض......
أبو يامن :بيزوها بقرف وبيفتح عيونو بخبث :شلحوها حجابها............
طيف:بترفع راسها بصدمه وتفتح عيونها..... على موتتتتي َبتصرخ صوت بتجاوب مسامعه الصحرا كلها على موتتتتيييييي
ميار :مو على كيفك يا حلوه ورانا شغل جوا مشان تنبسطي
يامن:بيدفش ميار وبجي ليمسكها ويشلحها الحجاب بقوه
طيف: بتحط ايديها على رأسها بتمسكو بقوه : إرجاع إرجاع لورا بقتل حالي بقتتتتتل حااالي اذا بتقرب..
_____

بينزل من السياره سيف والسلاح بأيدو والدم عم يغلي بعرقو وغضبو متل البركان شادد على أعصابو وجسمو أحمر وعروق أيديه بارزه مشي ناح الفيله....
وقف عشرات سيارات الأمن بدون إصدار اي صوت نزلو واحد ورا تاني بأنتظام ونزرعو مئات العناصر بالمكان زراعه
مراد :كل واحد ياخذ مكانو مابدنا أي غلط بيروحكم بشرية مي سيف بيوزعهََم على السكت وبيلحق سيف..

ماشي سيف تحت سياج الفيله والسلاح الثقيل بأيدو رفع جسمو على الستور بأيدو وحده ونط وقلب بالهوا
تجمعو تنين من الحراس رفع اول واحد سلاحو
ضربو بوكس ونزله سلاحه بلارض وضربه طلقه براسه
اجه تاني من ورا بيضربه بوكس كان اسرع منو ورفع رجله وضربه بوكس نزلو بالأرض
مراد :الحراسه خفيفه مو حاطط حراسه مو مرتاح
بيمشي بسرعه وعم يضرب بغل كل واحد بيطلع بوجهو
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
أجه واحد من بعيد صوب سلاحه وضرب رصاصه على سيف حتى جسمو وقلب بالأرض ورفع رجليه بالهوا وضربه وقع بالأرض ومسكو من خناقو بقوه
سيف :ابو يامن الكلب وينوووو ما بكمل كلامو وسمع صوت صراخها هز خمس حواسو
مراد:في صوت صراخ
سيف: بيرفعو بايديه لفوق بغضب وبيدفعو لباب الكزاز..
طيف:بتبكي بعدو ووو عنييييي بعدو وو يا كلاب
يامن :بدك تشحلي
طيف :صرختت بصوت مبحوح :سييييييييييف
سيف: شيييييييل إيدك عنها يا كلللللللب وضرب رصاصه على إيد يامن
بيجفل الكل وبيطلعو على صوت صرختو يلي هزم المكان وهزت قلوبهم بخوف
يامن بيوقع على الأرض بوجع :آآآآآآه
طيف:برجفه ودموعها بينزلو بغزاره بتجي لتروح بيوقف بوجه ابو يامن...
ابو يامن :شوفو شغلكم معهم
بيتقدمو مجموعه ومعضلين وبيهجمو ناح سيف بيزو هم و بيرفع أيده يجو لعنده
بيقاتلهَم باحتراف ك أسد مقاتل محترف عضلاته متل الحديد وقوته مابيهزها وجود الملايين بيركعهم بالأرض واحد ورا تاني عم يولولو من الوجع ومراد من ناح تاني بظهرو
رفع واحد منهم سكينه لغرزها بظهرو لسيف
طيف:بتصرخ بخوف :سييييييييييف
بيفتل ظهرو على سماع أسمو بصوتها وكان اول مره بيسمعو بيطلع بعيونها وبثبتهم وهنن شاعلين نار
مشى ناحو وسكين بأيدو ركض ورفع جسمو على راسو وفتح رجليه وفتلهم وطق رقبته ونط بالأرض بالهوا وركع بالأرض بنظره غضب ثانيه على ابو يامن...
وقع الكل والدم على المكان صار الكل يتراجع بخوف وحطو اسلحتهََم بالأرض دخلو الأمن ونزرعو بينهم ورافعين اسلحتهََم
بلع ريفو ابو يامن بخوف : مسك سلاحو وحطو برأس طيف
طيف:بتجفل بخوف ودموعها على خدها
سيف وعيونو شرار :تقدم ناحهم وسلاحو بأيدو شيلللل أيدك عنها لسا ما خلق يلي بدو يلمس شعره من راسها
ابو يامن ضغط على الزناد :اذا بتقرب راح فضي براسها
سيف : بيوقف من حرارتو و خوفو عليها بيرفع سلاحو بطريقه سريعه وبيطلق رصاصه على أيد أبو يامن..
بيهاجمهم مراد والعساكر ورا وبحاوطهم وبمسكوهم..
طيف:بتصرخ بخوف وبتفلت حالها وبتركض ناح سيف وبتحضنو بقوه
سيف :بيشد عليها بقوه وبحضنها حضنه لتكسر عضامها من قوتها :أنا هوووون أهدي لا تخافي بحرق الأرض مشانك

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

عم يتراكضو ورا بعض وأعدادهم ما بتنعد شايلين الكاميرات على كتافهَم بيستابقو ليكون كل شخص منهم الأول
الصحفي :وصل سيف الغانم سيارتو ليكا بسرررعه
بنصف سيارتو بيلبس نظارته الشفافه المعتاد عليها على عيونه الخضر العشبيه المرسومه بكثافه بجمال روموشو
بينزل من سيارته بكل هيبه ومو شايف حدا قدامو بيسكرو طريقو من كل الجهات والكاميرات مسلطه عليه من كل ناح
الصحفي :لو سمحت سيف بيك كلمه
صحفيه:لو سمحت تعطينا تصريح واحد يا بيك
سيف : ماعندي شي احكي بيتركهم وبيبقو ورا..
بيكمل طريقو لمكان فخم كتير مفتوح وصوت الموسيقى كانت ضاجة المكان بصوتها توقفت أثر وصولو والكل وقف احترام لهيبتو وحضورو الجبار...
بيدخل بممر طويل كلا زهور وطاولات وتجمع كتير كبير مخطلط أكبر رجال الأعمال ومن بينهَم رجال مناصبهم كبيره بالدوله وشركاه والكل واقف احتراما لدخولو....
بيوقف سيف وبيمد ايدو: شرفت بوجودك جوزيف الغانم
ابو سيف : بترفعلك القبعه احتراماً بوجودك سيف الغانم
بيبوس راسه سيف :من ضلعك انا وتربايتك
بيحط أيديه على صدرو احتراما للموجودين وبيندار وجهو
ام سيف: تؤبر قلبي على هيك شبوبيه وجمال يفرحني فيك وتبقى دوم اسمك بيعلى اكتر واكتر
بيبوس ايديها : أسمى بيكبر فيكمز
مراد :تأخرت يا زلمه
سيف :مالي خلق اجي
مراد :انت الأصل والراس الكبير بالبلد مابصير ما تكون موجود
بيلقي كلمتو سيف بين الحضور كان حضورو بيلغي حضور الكل بوجودو الجبار كان الكل باذان صاغيه وعيون مابترف وتحت تصوير الصحافه بيلقي كلمتو وبينزل من على المنصه والكل بصفقلا بحراره بيتوجه لعند د. عصمت.
سيف:حضرتك هون
د. عصمت :اي هون بدعوه من الوالد
سيف :شرفت بيتركو وبكمل لعند أهلو
ام سيف :ابني مابدك تعا عرفك على هي الصبيه
سيف (بيزورها) :ماما انا كم مره خبرتك هاد لموضوع ما بتفتحي معي
جوزيف :لك ابني لايمت شو قصتك انت
مراد : والله بدك ياها هههه
سيف :حراس انت اخر مره بسمع منك هالكلام سيف الغانم مو اي بنت بتملي عينو ومابدي دخل حدا بحياتي َمفهوم بيتركهم وبرجع ليكمل..
ام سيف :لك بدو يجنني ايمت بدي شوف ولادو.
مراد :سيف ما بيفكر يتزوج بنوب حتى عالبار خافه رجلو
جوزيف :وضعو مو مطمني ومابقى شفتو مع بنات بنوب
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
ام سيف : من وقت حادثتو مع الدكتوره طيف وهو على وضع
جوزيف : لا يكون ابنك هاويها
مراد :وضعو مو عاجبني كمان
ام سيف :يووووو كيف بدو يهوها اذا نحنا من دين والبنت من دين الإسلام ما بصير..........

_____

الممرضه : أخذي دورتيك على المرضى بالغرف بالمناوبه
الممرضه 2:طيب ماشي وراح شق على الدكتور طيف
بتطلع الطابق الثاني عم تمرق على واحد واحد والمشفى بهيك وقت مافيها صوت ابدا سكووون والكل نايم..
بتفتح باب غرفة طيف الممرضه: وينا بدق على الحمام دقتين مافي رد
الممرضه2 :معقول صاير شي معا بالحمام بتفتح الحمام وبتصرخ
الممرضه 2: بخوف وليييي هاد شو عم يعمل هون وشبو وينا طيف
بتطلع تركض للطابق الرئيسي على الكونتر عم تركض وتلهت
بتقوم الممرضه : شبك شوفي
الممرضه 2:لك الدكتوره طيف مو بالغرفه والحارس ملحوش بالحمام
الممرضه :شو عم تخبصي وليييي شو عم بصير
الممرضه 2:اذا وصل لخبر لسيف بيك ليهد المشفى على روسنا
الممرضه : الدكتور عصمت مانو موجود تصلي في فورا
بيطلعن تنتين للغرفه وبينادو للممرض يحمل الحارس على التخت بدخله ابو طيف ليطمن على طيف
ابو طيف بشك :مينو هاد وينها بنتي
الممرضه 2:ما بنعرف عَمو لقينا الحارس بالحمام مغمى عليه وطيف مانها موجوده
ابو طيف :كيف مو موجوده وين بدها تروح البنت
بيجتمع الكل على صوت ضجه بتطلع ام طيف وقلبها ناقزها وبتدخل
ام طيف:وينا بنتي
ابو طيف :بنتتتك ما موجوده
ام طيف بتوقع بالأرض :ولللللي على قلبي
الممرض : تصلي بالدكتور عصمت فورا لازم نخبر سيف بيك بيلي صار
الممرضه :عم اتصل مافي اي رد هو بالمؤتمر الصحفي
ابو طيف :ت ت تصلولي تصلولي بسيف الغانم
الممرض :لحظه لنجيب رقمو رقمو مو اي واحد بيعرفو
ام طيف:دخيلللكون بنتي
الممرضه :عم حاول اوصل للدكتور عصمت شكله لقط الخط .....
____

واقف سيف بين الكل عم يحوص بده يطلع عم ياخدو ويعطو بالصفقات والأعمال
مراد بيهمس بإذنو:تعا فورا
سيف :بيستأذن وبيتركهم :شوفي
مراد :ميار الشيخ عم يجري مكالمه فتاح فورا المراقبه عندك
سيف بيرفع الجوال على أذنه عم يكز على سنانه بقرف
ميار :لك واخيراااا راح تكون تحت رحمتي وتحت رجليي
مجهول :كيف يعني ولاااا
مياار : صار يلي بدي ياه وراح أخذ كلشي منها
مجهول :لك شلوون
ميار :راح تكون بين احضاني خلال ساعات بسس

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

العسكري; لا تاكل هم مافيني شي شكرا مابدي اشرب شي
الشب3:بس هي ضيافة من الدكتور عصمت وبيزعل اذا سمعك مااخدتها
العسكري:طيب ماشي هات شكرا الك
الشب3:العفو
بيروح لعند رفيقو وبشوفوه اذا عم يشرب
ببلش يشرب ويراقبو بخلص الكاسة وبحس العسكري حالو تعب بيقعد جنب الباب
الشب1:هوف وأخيرا منيح يلا امشو بسرعة
بصفرو لبعض وبيدخلو للغرفة يلي فيها طيف
طيف بتحس ع حركة بالغرفة وبتفتل وجها بتفتح عيونها بتلاقي 3كل واحد قد الحيط
طيف: مين انتو شو بدكن مني
الشب1:اتصرف بسرعة
الشب3:يلا
بقرب من طيف وطيف بتجفل بتجي لتعيط باسم سيف
طيف :سيف ما بتحسن الا ع ضربة اجت ع رقبتها بتخليها تغمى
الشب 1:العما عم تهلوس فيه بتفكر راح ينقذها
الشب2:بسرعة يلا شيلها خلينا نلحق نطلع قبل ماحدا يدخل علينا
الشب1:يلا
بشيل طيف بعد ما اغمى عليها من الابره بحطوها على السرير المتنقل وبطلعو من الغرفه وعيونهم يمين وشمال واذا حواليهون في حدا. ببلشو يركضو بممرات المشفى كاميرات المراقبة يلي بالمشفى بتلقط الاحداث وكيف فاتو
بيرجعو بيدخلو من المستودع وبيطلعو من طريق كراج السيارات
بحطوها بالسيارة وبشغلوها وبيطلعو بسرعه فيها ليقدرو يبعدو عن المكان
الشب3:وأخيرا
الشب2:هلق شوف كيف المعلم رح ينبسط منا
الشب1:وهو هيك
بدقلو لابويامن
ابو يامن: طمنوني
الشب1:صارت معنا معلم
ابو يامن:سبع انت وياه. برافو عليكون بسرعة تعالو لهون قبل ما حدا يلحق بشتلق عليكن سلموها ليامن وميار لوصل انا
الشب2:حاضر يابيك
بكملو طريقون وطيف معون بالسيارة لعند ابو





*☟يـتـبـ⇓⇓⇓ــــــــــ؏☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

*|✒️|:
☆☆☆☆☆☆

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

يامن: تمام خلص من بكرا بكون كل شي بدك يلي جاهز
ابو يامن ;ماشي وبيبتسم هو وابنو بخباثة 😉😌
__
بيوصل سيف ع البيت بيدخل لجوا
سيف:مسا الخير وملامح التعب واضحة عليه
اديفا: اهلين ابني مسا النور
جوزيف:مسا النور
سيف:انا طالع لغرفتي ارتاح
اديفا: خير شو صاير معك وليش هيك وضعك تعبان
سيف:(بتعبت ) :مافي شي شوية تعب
اديفا:طيب غسل وتعال حطلك اكل
سيف:لا لا لاتحطي شي مالي نفس طالع اتحمم وارتاح
جوزيف:خلص اديفا تركيه يرتاح
اديفا: يي لك يضل بدون اكل مانك شايف وجهو
ببوس راس اهلو وبيطلع لغرفتو عم بفك زراز قميصو
سيف: عنيده وراسك يابس مابعرف لوين بدي أوصل معك أنت من وين طلعتي طيف من وين وشو عم تعملي فينييي شو ووو...
بيشلح تيابو وبيدخل يتحمم ليزيل تعب هاليومين بخلص حمامو وبيبلس بنطال اسود وكنزة بضي سودة ع بد الجسم بتبرز معالم عضلات بطنو وايديه وكتافو العراض وبيتسطح ع التخت وبيغفى فوريا من تعبو 😴😴😴
**
تاني يوم الصبح عند طيف &
بتفيق وبتكون احسن من قبل بيوم بتدخل بتغسل
بهالاثناء بيدخل ابو طيف
ابو طيف: طيف طيف
بتطلع طيف من الحمام
طيف:اي بابا
ابو طيف:تعالي جبتلك اكل لتاكلي
طيف:مالي نفس بابا
ابو طيف:لا لازم تاكلي انت لسا تعبانة يلا بكرا رح نخرجك وهي لترتاحي اكتر من قعدة المشافي
طيف : مو جاي عبالي بابا حباب
ابو طيف:لاتكوني متل الصغار شوفي كيف عم تنحفي وجهك كتير تعبان
طيف:انشالله بس اكلت انت وامي
ابو طيف:اي سبقناكي كرمال الأدوية
طيف:اي فيها العافية والشفى يارب
ابو طيف:يعافيكي يلا كلي هدول كلون لبين ما شوف امك وتجي كرمالك
بيطلع ابو طيف من الغرفة وبيروح لعند اَم طيف
قعدت على الاكل شارده وصافنه مسكتهم و عم تاكل ببطئ

بيدخل عليها جاد واياد
طيف:لك شبكون هيك الواحد بيفوت لك نطفتو قلللبي
جاد: (بلهفة) ليش انتي خليتي فينا عقل
اياد: كيف هيك صار معك وينون اهلك
طيف:بابا راح لعند ماما بالغرفه ثانيه
جاد:كيف صرتي انشالله مافيكي شي
طيف:لا الحمدالله مافيني شي
اياد: لك عقلنا ما تحمل كيف هيك صار بيتنهد عليكي العافية يارب بالمال ولا فيكون
طيف:الحمدالله ع كل حال
اياد: انا طالع اطمن عم امك وابوكي تروح جاد
جاد : اي يلا شوي وبلحقك
بيطلع اياد وبيبقى جاد بقرب لعندها وبيقعد جنبها ع التخت بتستغرب منو طيف
جاد بحط ايديه ع كتفها
جاد: شغلتي بالي والله لما سمعت هيك صار معك طار عقلي واجيت ركض لشوفك
طيف; نصيبنا هيك والحمدالله ماصار شي
بقرب جاد منها وبحركة لا إراديه بيحضنها
بتستغرب طيف وبتبعدو
طيف:جاد جاد انت شو عم تعمل ما بصير هيك
جاد بشد ع قبضة ايدو وبيعد عنها
جاد: اسف بس من لهفتي عليكي هيك اتصرفت
طيف (بتتلبك وبتفتل وجهة ) ولابهمك حصل خير بس لا تعيدها
جاد (بحك شعرو) :انا طالع
بيطلع جاد دغري من الغرفة
طيف بتعدل حجابها وهي متلبكة ومنزعجه
بتكمل اكلها
______
عرقو عَم يتصبب بغزاره كان يشيل أثقل أوزان الحديد ويصب كلو غضبو بالتمارين باندفاع وصلابه وقوة بيوقف هو وعم يلهت بياخد جواله وبيتصل بمراد
سيف:اي خبرني في شي جديد
مراد: مكالمه وحده تسجلت من دقايق بس و حسب ما فهمت ابو يامن وولادو في شي ناوين عليه
سيف;لحظة لحظة مين وعلى شو ناوين
مراد: حكيون ملغوم وفي شي مو صح نناوين عليه
سيف: (بغضب) لاشرب من دمو ودمهم والكلب التاني فتح مكالمه تانيه
مراد:مين الكلب التاني
سيف: الزفت ميار
مراد :لاا لهلق هنن تحت المراقبه
سيف: لفجر غضب الدنيا فيهم واخلي عبره فتح عينك انا جايي
مراد: ماشي
بسكر الخط مع مراد وبيطلع بدوش.......
بيمضى اليوم وبحل المسا *&
طيف: بابا خلص روح أرتاح أنت وماما حاج اليوم تعبتو كتير اليوم
جاد :اي عمو روح أنت انا بضل جنبها
طيف:مابدي حدا كلكون روحو رتاحو
ابو طيف:والله كرمالك يا بنتي بتعب العمر كلو ولا شوفك تعبانة هيك
طيف: الله يخليلك يا ابي ولا يحرمني من حنيتك عليي
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
ابو طيف ببوس راس بنتو
ام طيف:ليش ما حطونا بنفس الغرفه هيك بيضل بالي مشغول بالي عليكي
إياد :هاد نظام المشفى خالتو
أبو طيف :سيف بيك هلق جاب حارس على الباب قلبي مو مطمن
جاد:لحظه لحظه شو خص سيف شو القصه
ابو طيف :يا ابني من لهوله انسيت خبركم
ام طيف :يوووه وليش الحارس
إياد :شوفي عمو شو خص سيف الغانم
طيف (بصدمه) وليش يحط حارس عكيفو مين مفكر حالو هاد
ابو طيف :أنتي بتعرفي شي ليش بتعصبي وقت ينذكر اسمه الزلمه عمل موقف رجولي معنا والحارس اكيد هو بيعرف شغله
جاد :موقف شو لك احكووو
ابو طيف :بيحكي كلشي لجاد وإياد
جاد :اهااا عامل حالو البطل
إياد : كفووو هالزلَمه عم يكبر بعيني يوم بعد يوم

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

ابو طيف: اي والنعم منو والله
الدكتورعمر: بالنسبة ل طيف نحنا عملنا اجراء الفحص تبعها والحمدالله مافيها شي بس ررح نخليها تحت المراقبة منشان الحرارة يلي عليها وبسبب الجروح كرمال تعقيمها وبعدها انشالله منخرجها
الكل: اي الحمدالله
ابو طيف: بعد اذنك دكتور بدي روح انا والدة طيف لعندها لنطمن عليها
الدكتور عصمت :اكيد دكتور عمر لو سمحت ساعدهون
الدكتور عمر: ماشي
بقرب الدكتور عمر من ام طيف بساعدها وبيروح مع اهلها هو والدكتورعصمت لغرفة طيف
بيوصل بهالاثناء سيف ومراد *&
بينزلو من سيارة وبدخلو لجوا المشفى
الدكتور احمد بكون عم مارق وبشوف اهل طيف وبروح لعندهم
الدكتور. احمد: طمنيني خالة عنك كيف صرتي
ام طيف: الحمدالله يا ابني بخير
الدكتور احمد: اي الحمدالله وانت يا عم
ابو طيف:الحمدالله دكتور
من بعيد بشوف احمد واقف ممع اهل طيف
بلاحظ مراد ع. سيف بعد ما شاف الدكتور احمد قريب من غرفتها الازعاج نرسمت العقدة بين حواجبووعيونو
مراد: سيف فيك شي
سيف:مراد بلا حكي هلق ماني ناقصك وركز يلي قلتلك عنه
بكمل طريقو ليصير عندهم
سيف:مرحبا
الكل: اهلين يا بيك
سيف: كيكفم اليوم
ابو طيف: الحمدالله الفضل لله
سيف:(بلبكة وحزم) بنتكون كيف صارت
ابو طيف:والله خبرنا الدكتور عمر يومين تحت المراقبة وبعدها رح نخرجها لتنخفض حرارتها
سيف:كويس
الدكتور عصمت: نحنا داخلين نطمن ع طيف تدخل معنا
سيف :لا راح اتفقد ملفات المشفى الضابط مراد جاي ليحقق بالحادثه....
الدكتور عصمت : معناها خلينا ندخل لجوا
ببدخلو الكل وبوقف سيف بوجه الباب وما بيدخل
سيف:انا خبرتك من هي الغرفة لا تقرب لف وأرجع لشغلك
الدكتور احمد: عفوا سيف بيك فيني اعرف ليش هيك شو سبب
سيف: (ملامح الغضب عم تظهر عليه؛) بعدين بتعرف وهلق لشغلك ولا تطلع خلاقي لانو مو نصيحة تطلع
بيطلع فيه احمد ل سيف وبيلف ضهرو وعم يتأفف كونو مالك الناهي بالمشفى...
طيف بتجلس قعدتها وبتعدل حجابها بطريقة بسيطة وحالة التعب واضحة عليها وتحت عيونها كتير حمر
الدكتور عصمت: طمنيني عنك يا بنتي
طيف: (بتعب) الحمدالله دكتور
الدكتور عمر: شدي حالك دكتورتنا
طيف: ( تنهدت بتعب) :انشالله
بتقعد ام طيف جنب بنتها وبتمسح ع وجها وخدها
ام طيف: (بحنية) : طمنيني عنك عم يجعك شي فيكي شي حاسستك نحفانه وعيونك منفخه كتير
طيف: لا امي مافيني شي أنت يلي منيحه
ام طيف: انا منيحة لما بتكوني انتي منيحة
طيف بتبوس راس امها.
مراد :إحم إحم كيفك دكتوره الحمدلله على سلامتك
طيف:أهلين استاز مراد شكرا لألك
مراد: فينا نحكي شوي عن الحريق والبيت
طيف:تفضل
مراد : موضوع البيت تحت التحقيق وراح يستلم الموضوع سيف الغانم
طيف : هو
مراد:خليني كمل... كونو بيتكم أحترق ماعندكن.......
طيف :قاطعته ما تكمل لو بدي أبقى بالشارع واشتغل ليل مع نهار ما راح أقبل
بيفتح الباب سيف وبيدخل :موبكيفكك لأن الموضوع صار تحت أيدي...
بتطلع طيف ناح سيف بنظرة شك..
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بيتجاهل سيف نظرتها رغم انو بحس حالو عطشان يطلع عليها ويتأملها...
سيف (عم يحكي بطريقه مجذبه بأسلوب بيشد الشخص ليسمعو بجرأتو وقوة شخصيتو متحكم بحديثو بطلاقه ) :تانيا بالنسبة يلي صار الضابط مراد عم يحقق مين ورا هالشي يلي صار وسببلكون أذى وأنا ستلمت الموضوع
الكل عم يسمع ويصغي ل سيف
مراد: انا بدي خبرك كرمال البيت أنتو أكيد هلق مالكون بيت تبقو فيه
طيف: لوين بدك توصل
سيف :(بيرفع حاجب وبنزل التاني):خلي يكمل
بتنغاظ طيف من كلمتو وبتتجاهلو
مراد: يلي بدي أوصلو يا دكتورة طيف انو بيتكون هلق راح وبيحتاج ترميم وانتو بهالفترة مافي مكان تبقو في لهيك رح نقدملكون بيت تعويض لحتي يجهز بيتكون وتقدور تسكنو فيه
طيف: بس انا ما بقبل أسكن انا وأهلي عحساب أي حدا وحدا يتصدق علينا
مراد: لا لا ابدا مو صدقة بدي تعرفي هالبيت يلي مقدم الك هو تعويض بسيط حتى يجهز بيتكون وتقدور ترجعو تسكنو فيه
الدكتوور عصمت: بنتي كلام مراد مزبوط بعدين انتي ما بتقبلي تجي لعند حدا فينا انتي واهلك وانا بتفهم انو عندك عزة نفس بس بهيك وضع ما رح تقبلي تقعدي عن حدا لهيك انا برأي كلام الضابط صح
طيف:بس يا دكتور، ،،،،
سيف :مافي بس
طيف: راح أعتبره آجار
مراد:متل مابدك انا رح أخد اجار منك أول ما تبدي شغل
بتطلع طيف ناح سيف وبتتذكر كيف أنسحب شهادتها منها بسببو وكيف رح تقعد وتعيش هي واهلها
طيف:(بلمعو عيونها ب) :طيب انا رح اقبل اقعد بالبيت مؤقت واول ما ابدأ شغل دغري رح اوفي اجارو وانا ما بقبل حسنة ولا صدقة من حدا
ابو طيف: وانا مع بنتي بكلامها
سيف : يلي نسمع راح يتنفذ بدون مجادله وعليكم العافيه ياعم

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*مـجـمـوعـات قـروبـات قـ📜ـصص وروايـــــات عــالــمــيـــة*
*|📖|:↜آلسيف آلدمشقي*

*|🔢|:☟الـــبــ{7️⃣}ـــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖



*الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

طيف بتأن وجع: امممم ماما بابا
د. عمر:دكتور عم تفيق
د. عصمت:يا بنتي هنن بخير المهم أنتي كيف حاسه حالك
طيف: موجوعه مممم بدي ميي
الممرضه :ياقلبي عليكي
د.عصمت:شفه صغيره ما منيح لوضعها راقبو حرارتها فورا
الممرضه :حاضر دكتور
طيف :بتفتح عيونها بثقل وتعب :أنا وين شو صار
د. عصمت بعيون دامعه :الحمد لله إنك بخير يا بنتي أنتي معنا بالمشفى ما تخافي
طيف:بينزلو دموعها السخنين :أهلي أهلي َماااااما باااااابا
د. أحمد:دكتوره أهدي حالتهم كتير كويسه
طيف صرخت :مااااااااما باااااابا

بينفتح الباب باندفاع بدون استأذان بيدخل ملهوف بس كبريائو وصلابتو ومكابرتو اقوى من أنو يظهرهم بيطلع عليها بتكون عم تشهق من البكي وما عم يستحكموها
سيف: شبها
د. عصمت :ماعم صدق أهلها بخير خايفه
أبو طيف بيدخل ملهوف دموعو على خدودو:يااابنتتتتي
بيقرب منها وبصير يبوس فيها عجبينها وخدودها ومسك ايديها وحضنهم
طيف:بترفع حالها وبتحضنو بكل قواها :بابا آآآآآآه أنت أنت منيح ما
أبو طيف: أنا الحمدلله بخير وأمك بخير
طيف :متمسكه فيه متل الطفله :بدي ماما وينا ماما ما تكزب عليي بابا
د. عصمت:يا بنتي عم تعَعبي حالك هيك أمك مافيها شي بس عطيناها أبره مهدء
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بتبعد بهدوء ودموعها متل شلاشل بينزلو على خدودها الحمر بترفع نظرها بكون واقف قدامها بثبات ومتكتف ونظرات عيونو أكلتها أكل بنزول دموعها عم تحرقو حرق من جوا حس بضيقه ما كان بيعرف شو سببها....
طيف :أنت شو بتعمل هون أنت السببببب أنت أنت
أبو طيف :طولي بالك يا بنتي شو عم تحكي
د. عصمت :طيف بنتي سيف بيك هو يلي طلعك أنت والوالد والوالده من جوا والبيت كان رماد....
أبو طيف بيطلع بسيف : لازم تشكري للشهم أنسان متلو مابيستحق إلا الشكر خاطر بحياتو ودخل لجوا وطلعنا لولا نحنا كنا رمااااد
طيف : نزلت عيونها للأرض بتكتفي بالسكوت
سيف :مابدي أسمع منك هيك كلام يا عم أي شخص بمكاني ما كان وقف وتكتف هاد عمل أنساني نحنا رغم إختلاف الدينات بس بتبقى الإنسانيه مزروعه بقلوبنا لان هيك ربتنا أرض بلادنا ..
أبو طيف : أنت من غير دينا بس نحنا بنرحب فيك بينا بأخلاق نبيله لانو هيك تعلمنا من دينا زرع السلام والإنسانية بين بعضنا وانت الإنسانيه خلقت فيك يا ابني انت شخص معطاه ونبيل وبتعمل الخير أنا بسمع عنك ويلي مابعرفك بيجهلك ما كنت بعرفك بالشكل وإلنا الشرف بمعرفتك وكتر خيرك يا ابني
بتدخل الممرضه :دكتور ام دكتوره طيف فايقه وخاايفه وماعم تصدق أنه الدكتور بخير وطالبتك عمو.
د. عصمت :طيب بنتي لمفروض تسطحي وترتاحي راح روح لعند الوالده وبرجع لعندك وراح ابعث الدكتور يرمم جرح
ابو طيف :راح روح معك راح طمنها عليكي وجيبها لعندك رتاحي يا بنتي
طيف: حاضر بابا
بيطلعو من عندها الدكاتره وأبو طيف بيبقى واقف بتكتف وبيرفع راسو لفوق مو عاجبو.....
طيف :تمثيلك حلو
سيف : بعجبك
طيف:أنت شخص بوجهين بس أنت مانك أنسان وما عندك قلللب
سيف :وبعدين
طيف : لككك شو بدك مني تركني بحاااالي
سيف:ما بدي منك شي ما بتهميني ومو شايلك من أرضك بس حياتك بخطر أنتي كنت مراقبه وبدهم يضروكي
طيف:هههه يضروني أكتر منك لك أنت الضرر الجسدي والنفسي والفعلي أنت انسان مافي بقلبك رحمه عندك القتل متل شربة المي
سيف :خرسييي طيف واصله معي للسما ومابدي غضبي يطلع عليكي وأنت بهيك وضع
طيف :شو أنساني بتعمل الجنازه وبتمشي فيها لك أنت يلي عم ضرني ما بسدئك مابسدئكككك
بيسكر الباب وبيطبقه بقوه وبقرب ناحها بتكون نايمه على الفرشه بقرب منها وبيحاوطها بايديه التنين وعيونو مليانين غضب
طيف:بعد عنييي
سيف :بصدقي أو لا مو بكيفككك بكيفييي أنا
طيف: بتعمل عمايلك الوسخه وبدك صدقك لكك أنت سحبت شهادة مستقبلي مني
سيف : لأن بدي ربياكي
طيف: وحريق بيت أهلي وصلت معك تقتلنا
سيف بيضرب المخده بأيدو بغضب:موووووو آآنا
طيف بترفع أيديها بخوف على عيونها عم ترجف
سيف بهدوء:أنا ما بعمل هيك ما بأذي الناس الأبرياء خليتني أرفع صوتي وأنا مابدي أرفعو
طيف بتفتح عيونها بخوف وبتلف وجهة للناح التاني بتكون ايدو المحروقه كلها دم بتنزف
طيف:أيدك
سيف :مو مهم
طيف :كيف عرفَت بالحريق لكن كيف كيف .
سيف :حاططلك عميل سري يراقب كل حركاتك
طيف:بصفتك شوووو
بيرفع أيديه عنها بهدوء بدون ما يحكي بيترك الغرفه وبيطلع بيركب سيارتو جنب مراد وبيمشي..........
____

أبو يامن بيضربه كف ليوقع بالأرض :يا كللللب كيف يعني طالعهَم كيف عرف
العميل : صدقني يا بيك مابعرف نحنا وقت شعلنا النار وقفنا بعيد والناس تجمعت
يامن:وبعدين يا حمار رور منك ألو

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*مـجـمـوعـات قـروبـات قـ📜ـصص وروايـــــات عــالــمــيـــة*
*|📖|:↜آلسيف آلدمشقي*

*|🔢|:☟الـــبــ{6️⃣}ـــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖



*الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*📲للاشتراك 97339093131+📲*
سيف بيوقف: وحده مهمله متلك ما بتستحق تكون دكتوره بدك تصححي غلطتك نبارحه
طيف :بترفع اصبعها ونزلت دمعتها على خدها: ما بسمحلك ما تفهممم
سيف بضرب الطاوله :لسااااانك بدو قص وشهادتك الطبيه كمان
طيف :بتطلع فيه بصدمه وقت ذكر شهادتها
سيف بتقدم بخطوات لعندها بتحدي والنار شاعله بعيونو : مابقى ألك شغل مع مرضاكي من بعد هاليوم
شهادتك بححححح
طيف :بينزلو دموعها وبتصرخ لاااا لااااا بتضرب على صدرو
د. عصمت :طيف أهدى يا بنتي
طيف: أنت ماعندك قلللللللب لا انت ولا غيرك بيقدر يسحبو مني شغفي ومستقبلي عم تفهم عم تفهم بتفقد توازنها بتجي لتوقع
سيفبيمسكها من خصرها وبيرفعا :شبكك
د. عصمت :شوصرلك بنتي وجهك كتير تعبان وحرارتك كتير عاليه
طيف:برجفه بتدفعو بعد أيديك الوسخه عني واحد عديم الإنسانيه بتعمل عملتك وجايي تسأل شبني بتفتل لتطلع.
سيف بعض على شفافو وبنتر ايدها وبرجعها لورا:أنت تعبانه وين طالعه بهيك حاله ودنيا مسا صارت
طيف: أخر مره بتحط إيدك عليا واحد متلك مالو عليي كلمه بتفتح الباب وبتطلع مستعجله دموعها ع خدها الكل عَم بطلع فيها
طيف : الله يااااااااخدككك
بتوصل للبيت تعبانه بتشلح أواعيها
ابو طيف:بنتي تأخرتي صاير شي معك عيونك كتير محمرين
ام طيف:شغلتي بالي عليكي يا عمري
طيف : بابا ماما من الحراره أخذت دوا وبدي ارتاح ونام معلش
بيطلعو أهلها من عندها بتنام ودموعها على خدها....
_____

بيطلع سيف علي البار وبيدخل والعقده بين عيونو بيحسب كرسي وبياخد كأس ويشربه دفعه وحده
زينب :شبو اليوم كتير معصب
هلا : بس ما يطلع نار غضبو علينا اليوم
زينب:تروحي لعندو
هلا :ولييييي بدك يكون آخر يوم بعمري روحي أنتي
زينب :أي بروح
مسك الكاسه الثانيه ودفعها مره وحده رن جوالو ورد

سيف :مو نااااقصك شو بدك
مراد :دوم معصب في شي مهم لازم تعرفو
سيف:احكي مراد واصله معي للسما
مراد :انت وين
سيف:بالبار
مراد :دقايق بكون عندك
بيسكر وبكمل شرب بتنحط أيد على خصرو لمخصر والبدي راسم رسمة عضلات جسمو وسكسباك بطنو...
سيف:نزلي أيدك وكسريها
زينب بدلع:بيلبقلك العصبيه والعنف بزيد هيبتك قوه جباره بتخلي الكل يخاف يرهب منك
سيف:أنقلعي من هون
زينب :بتقرب منو لتبوسو باندفاع وطريقه مقرفه بيتفاعل معها بطريقه عنيفه
سيف :بيشد على شفافو بقوه وقت يلمح طيفها قدامو وبيدفشها عنو وبيكسر الكاسه وبكز على سنانو
زينب بتندفع عنو هيا عم تاخد نفسها بصعوبه : عنفك حلووو
سيف:أنقلعي من هون مشان ما أبتلى فيكي
زينب :كنت كل يوم تاخد بنت شو عم يصير معك مابقى قربت من حدا لا تكون واقع بال.........
سيف :بيزوها بنظره بترعب بتخاف منو بتسحب حالها وبتروح فورا بتخبط بمراد بيطلع عليها بأستغراب وبيطلع ناح سيف وبيقعد....
مراد :كيفك شريك
سيف : زفتتت
مراد :مستغرب منك أنت متغير ما بقى قربت على النسوان وأخذت حدا ولا بتسمح لوحده نقرب منك....
سيف :خرااااااس وقلي شو عندك
مراد :مو أعطيتني أمر جبلك َمعلومات عن الدكتوره وراقبها ١
سيف :كملللل
مراد: سيف أبو يامن عم يراقبها لطيف من فتره وعم يحومو حوالين بيتها للبنت.....
سيف صرخ : الوااااااطي..
مراد :ما كنت بدي خبرك لأن راح دمرنا بعصيبتك وتقتلو للكلب ابو يامن بس خبروني هلق أنو في حركه غريبه حوالين بيتها وصار لازم تعرف
سيف :بمسكو من خناقو:يلعنننننك يا كلبببب هلق حكيت جيب العنوااااااان فورا بينترو وبيسحب حالو وبيطلع فورا....
_____

بكون واقفين بخبث حوالين البيت براقبو الوضع عم يجهرو الشي يلي طلبو منهم أبو يامن ومستنين أشاره منو بيتصل بأبو يامن:
العميل: يا بيك البيت من ساعه مطفي اضويته ومافي اي حركه
ابو يامن( بخبث) :الدكتوره بالبيت
العميل :أي بالبيت والحاره خاليه مافيها حدا
أبو يامن (بيضحك وراسم الشر بعيونو) :نفذ
العميل :صاااار
أبو يامن : لخليك تحترق مثل ما حرقت شوكتي قداك الكل أنت وياها
يامن :هههههههه
ميار :بس كنت بدي ياها
أبو يامن:خراس ولااا وتفرج
بيجتمع كل واحد فيهم بجهة من البيت وبيطلعو البانزين وبصيرو يرشو بكل مكان وبكل الحيطان وبدخلوهن للشبابيك وبيلعو أعواد كبريت وبيرموها للبيت لجوا وبتشب النار فيه متل الجمر بكل مكان فيه وبيهربو فورا....
___

ماشي بأقصى سرعه ومو شابف قدامو قطع الإشارات كلهم دخلت سيارتو للحاره وكانت النار شاعله بالبيت والناس متجمعه عم تصرخ وعم يحاولو يطفوها
مراد :العما حارقين البيت
سيف: بينزل من سياره ولسا ما وقفها بلهفه ركض من بين الكل وصرخ
سيف: لاحرق الأرض فيك يا ابن الحرااااام

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

سيف : أبتسم بدون ما يحس على حالو من كل قلبو لظهرت غمازتو بتسم على حركاتها طفوليه وحبها للمطر نتبه على نفسو رفع حواجبو وحرك شفايفو على جنب بي سم عقده بين عيونو وبيضغط على قبضة أبدو وقت بشوف الدكتور أحمد عم يطلع عليها من السياره بيمشي ناحهآ ...
د. أحمد هو وبالسياره: لك يا هبله صرتي مي هلق بتمرضي
طيف: تعا يا جبان
د. أحمد :لامابدي هلق بتعبى مي
كانت عم تلعب ودور ورافعه راسها ومغمضه عيونها زحطت رجلها بالثلج أجت لتوقع زعقت صوت ع الخفيف..
بيلحقها وبيمسكها من خصرها وبشد على بلوزتها لتكون قريبه منو كتير وعيونن بعيون بعض
طيف بتبعد عنه فورا وبتنتر أيدو بقوه وبتدفعها بعصبيه : شيل أيدك واحد وقح قليل أدب شو بتعمل
سيف : أنتبهي على كلامك بيرفع اصبعتو بين عيونها.. مفهوم وبطلع عليها نظرة تفحص من فوق لتحت بعيونو
طيف: هييي على شو عم تطلع
سيف :تيابك تبللو مي عاجبك منظرك
طيف:بتطلع عحالها بخجل وبحمرو خدودها من الموقف بكونو تيابها عَم بشرو مي: ما خصكك عم تفهم
بيجي ليقرب ويحكي بيقاطعهَم الدكتور أحمد
د. أحمد :سيف بيك كيف حضرتك
سيف : أهلا
د. أحمد : طلع على طيف نظرة أنو شو هادأندارت وجهة طيف للناح التاني..
د. أحمد : ممكن نحكي فوق إذا سمحت في موضوع معهم لازم نحكي فيه
سيف :أها شرفو
بيطلع لفوق والشركة مليانه موظفين صار الكل يطلع على وجود بنت محجبه مع سيف وتيابها بشرو مي صارو يتهامسو بيزور الكل وبخافو وبنزلو راسهم للأرض من الخوف
طيف بتكون ماشيه مانها مرتاحه ما متعوده على هيك أجواء وهيك مكان والكل لابس لباس غير ساتر كانت متل الجوهره النادره ومضويه باحتشامها بين الكل
طيف :(بقلبها) العما وين ما روح بجفل وبخاف منه بيفتح الغرفه وبتدخل طيف لعندو بثبوت وقوام
سيف :تفضلي شوعندك
بتقعد طيف وبيوقف قبالها هو ليسمعها وعيونو مثبتة بعيونها
طيف بتحس بلبكة خفيقة بعدين بتبدا
طيف: بدي قلك في تلاعب ب نسب وعيارات الادوية
سيف بعقد حواجبو: نعم
طيف: أي نعم عم يتلاعب بنسب الادوية ولازم هالشي ينفتح تحقيق فيه هي أرواح ناس مو لعبه بإيدكم
سيف: بيرفع أصبعه بعصبه وتهديد ما بسمحلك خرسييي
كان د أحمد واقف ويراقب بصمت وساكت
طيف : جرعات الأدوية زايده وفيها شي مضيوف عليها المرضى اليوم تعبو وكنا خسرناهم
سيف :انا بنفسي عم أشرف على الأدوية ومن سنين عم أشرف وصادر على المشافي ودول الخارج يلي بيغلط بحرقو
طيف: سهل الحرق عليك متعود على القتل ومو صعب عليك لكن تسمم ناس بريئه بدون ذنب
سيف بيخبط أيدو على الطاولةو بكسر الغراض : لسا ما خلق يلي بدو يغلط على سيف الغانم لاتغلطي بالحكي مشان نار غضبي ما تحرقك فهمااااااااااانه
طيف:بتتفزع من صوتو وبترمش بعيونها وبترجع لورا
بيفتح الباب بغل وبيخبطو بحسبها من ايديها وبيطلع من المكتب
د. احمد :سيف بيك طول بالك ومشي ورا هم بينزل عيونو عم تقدح شرار والكل ببعد عنو بيدخل ع القسم وبينتر أيدها...
سيف: (بصوت واحد ): انتبااااااااااااه
طيف:بتوقف مصدومه وعيونها دمعو بيوقف جنبها الدكتوره أحمد
كل عمال المعمل بيطقو لاجهزة ليسمعوه ويلتمو
يزن: شبو هاد
مهند;مابعرف
سيف بصوت عالي والشر عم ينقط من عيونو: مين يلي عم يحط كمية زايدة بجرعات الأدوية
الكل صار يطلع ببعضو
سيف: سمعوني منيح معكون خمسة ثواني وأنتو بتعرفوني راح اعرف لحالي وبتعرفو الغانم بالغلط ما بيرحم حدا وبخلي يتمنى الموت يلي عملها يطلع قدامي ويعترف
مهند: شو يزن
يزن: تخيل نعترف وليييي ونقع بين أيديه
مهند. انت طافي الكاميرا يلي من جهتنا
يزن: اوووووه كيف راح عن بالي
مهند:غبيييي أكيد راح يعرف هاد ما بينخفي عليه شي
سيف: بيصرخ صوت بهز حيطان المعل يزن بعد عنو
بيبعد يزن
سيف: اااااحكو
طيف:بتطلع فيه وبتبعد لورا وبتطلع ع لعمال
مهند: بيقعد تحت رجلو بترجي ل سيف
مهند: والله يا بيك ما دخلني ولا دخل يزن هاد هو هو
بينزل سيف لمستواه وبيمسكو من قبة قميصو وبيرفعو بيسلخو بوكس بيننزل الدم من انفو
سيف: (بنبرة حدة) : مين هو يا كلللللب أرواح البشر لعبه لك لدفنو حي يلي بدو يعلم عليي وضرب يزن بوكس وقعه بالأرض
يزن :يا بيك هدددنا نحنا مو قدك لنغلط معك دخييييلك
سيف بيصرخ صوت ع لحراسه :خذهم من وجهي شغلي معهم فوق بياخذوهم والكل بيكمل شغلو.....
د. أحمد :نحنا واثقين فيك يا بيك ومن سنين بنتعامل معكم ووماعاش يلي بدو يعلم عليك هدول أكيد بدهم يأذو سمعتكك
سيف :كان واقف بيسمع للدكتور أحمد وعيونو على طيف :انا بتصرف والشاحنه يلي عندكم راح أخذها
طيف : تغيرو ملامح وجهة حمرو عيونها وخدودها حمر من البرد حطت ايديها على اكتافها وشفافها بترجف..

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

بصباح اليوم التاني &
بتصحى طيف وبتقوم متل العادة بتجهز حالها لتطلع ع المشفى بتخلص تجهيز حالها بيرن جوالها بكون جاد
جاد :كيفك طيفو
طيف :هلا جادو
جاد : أنا وإياد طالعين كم يوم للمؤتمر برا المدينه ديري بالك على حالك حبيت خبرك قبل أطلع
طيف :هيك فجأة
جاد :أي صارت فجأة إياد عندو ندوه للأطباء الأسنان كل حدا ختصاصو
طيف:طيب راح اشتاقلكن كتير
جاد:نحنا أكتر يلا انتبهي على حالك
بتسكر الخط وبتطلع من الغرفه.....
طيف: صباح الخير
ام طيف: صباح النور
طيف: شو وينو بابا
ام طيف: طلع يقعد بالقهوة مع رفقاتو
طيف: انا بدي روح ماما
ام طيف: خليكي فطري وبتطلعي
طيف: : معليش ماما مالي نفس اذا جعت باكل بالمشفى
ام طيف : ماشي متل مابدك
طيف: طيب يلا انا طالعة هلق بدك شي
ام طيف: الله معك وديري باك ع حالك ولا تتاخري
طيف: ماشي باي
ام طيف: باي
بتطلع طيف من البيت وعم تمشي ع هالطريق طبعا لانو المشفى مو بعيدة عنها بتحب تمشي بالحارات وتشم ريحة الياسمين. عم تمشي بخطواتها خطوة ورا خطوة
وفي عيون خبيثه من بعيد عم تراقبها
العميل : الو
ابو يامن; اي
العميل ; يا بيك هلق هي طالعة لشغلها
ابو يامن: طيب تمام تروك كل شي من ايدك وروح.خدلي نظررات ع المكان يلي عايشة فيه بدي كل زاوية كل مدخل تعرفو وبترجع للمشفى فورا فهمان
العميل : حاضر يا بيك
بيرجع من وراها وبيروح يعمل يلي انطلب منو
بتكمل طريقها لتوصل ع المشفى
_
عند سيف&
بيصحى من نومو ووبجهز حالو وبيبلس تيابو وبينزل لتحت وهو كلو طاقة
سيف: صباح الخير
اديفا: صباح النور
سيف: شو وين بابا
اديفا: عم يتحمم
سيف: اي نعيما
اديفا: الله ينعم عليك
سيف: في قهوة ولا اشربها بالمكتب
اديفا: لا في رح صبلك
بتصبلو فنجان لقهوة وبتعطي ياه
سيف: شكرا
اديفا: العفو ،،،،،،، سيف
سيف.: امممم
اديفا: حبيبي حكيلي انا مو امك شو صاير معك وليش هيك متغير
سيف: (كلمة ثابتة) : لا مافي شي
اديفا: طيب حابب شي وحدة أنت بتعرفها لطيف يلي شفتا نبارحه
سيف: بيشرب الفنجان دفعة واحدة وبقول: لا مافي شي من يلي بباللك سلام
اديفا: أحساسي بقول غير هيك.......
بيحمل حالو وبيطلع ع المعمل
__
بتوصل طيف ع المشفى ويتدخل ببسمتها المعتادة لجوا وبتدخل ل مكتبها وبتحط غراضها وبتلبس مريولها ونظاراتها يلي بيزيدوها رونق جمال مع جمالها وبتطلع بتبلش شغلها
الممرضة: صباح الخير دكتورة
طيف: صباح النور
الممرضة; دكتورة بدنا تشووفي المرضى مشان جرعات الدوا
طيف: اي بشوفون بس وين الدكاترة لهلق ما أجو
الممرضة; مافي غير الدكتور عصمت والباقي راح يحضر المؤتمر الطبي لافرعهون. حسب الاختصاصات
طيف:طيب جيبلي ملفات المرضى يلي بدها معالجة وأدويه لنبلش الجولة
الممرضة; اي يلا
طيف: انا رايحة شوي لعند الدكتور. عصمت بتكوني جبتيون
بتحمل حالها وبتطلع لعند الدكتور عصمت وبتدق الباب
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
الدكتور عصمت: اتفضل
بتدخل طيف
طيف: كيفك دكتور
د.عصمت ; ااهلين بنتي تعالي تفضلي قعدي
طيف: شكرآ دكتور انا عندي جولة على المرضى وجرعات الادويه بس جيت أسألك
د.عصمت; اي اكيد شوفي قليلي
طيف: مرضى السكري راح أعطيون جرعات مزودة يلي عندون نقص وهبوط بالانسولين ويلي عندو ارتفاع رح أعطيه من النوعيه التانيه الأدوية أجت يلي وصيتو عليها
د.عصمت: اكيد بنتي أتصرفي والأدوية بالمستودع وتحولو بصيدلية المشفى وجرعات جديده كلها وصلت.
طيف: يخلينا ياك دكتور أنا رايحه هلق بشوفك وقت خلص بخصوص مرضى السرطان
د.عصمت; ولا يهمك بنتي يلي بتلاقي مناسب أعملي
طيف ; حاضر دكتور يلا بالاذن منك
د.عصمت; اذنك معك
بتطلع طيف لتكمل شغلها تمر ع لمرضى وتعطيهم جرعات الادويه لكل حاله
___
بيوصل سيف ع المعمل بيدخل على المكتب بيطلب أبو صالح
سيف:طلبولي ابو صالح فورا
بيدق الباب أبو صالح :صباح الخير يا بيك أمرني
سيف : بدي اعمل جوله على الشغل بالمعمل وتفقد على كلشي
أبو صالح :تفضل يابيك
شلح جاكيتو سيف وطلع من المكتب ونزل للمعمل يتفتل بالمعمل ويشوف الشغل وبتفقد كلشي والعمال
سيف: (بينو وبين حالو) لعما ما بتمشو غير بالعين الحمرا هلق هاد شغل ..
بكمل جولتو والكل عم يشتغل ويتسعجل وبدون غلط خوفا من سيف
مهند: (العميل) : لو يطلع ليش اليوم عم يتفتل بالمعمل جننا
يزن: (العميل) : عنجد جننا بدنا نعرف نشتغل
مهند; سمعني البودرة معك
يزن: اي معي
مهند: بس قلك خلطها بتخلطها ب نسبة الأدوية الطبيعية
يزن: ماشي
عم يطلع سيف ونظرات تفحصية ع العمال ويشوف كيف عم يشتغلو
وبينتبه ل اتنين عم يتهامسو بيروح لعندون ومن وراهون بيجي
سيف: شو هو يلي بدكون تحطوه منك ألو
بيجفلو يزن ومهند منو
سيف: (بنظرك بتدب الرعب بقلبون) : احكي انت وياه مشان مايصير شي ما يعجبكم
يزن( بلبك وخوف) : ولا شي سيف بيك كنا عم نحكي بس نروح ع الببيت مين بدو يحط الاكل ويجلي
سيف.

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

ام سيف :تسلم ايديكي يا بنتي
طيف: اعطينى ايديك خالتي لقعدك على الكرسي بتمسكها من ايدها وبتقعد ها على الكرسي بتاخد الأغراض وبتلمهم وبتحطهن جنبها
أم سيف: شكرآ لمساعدتك يا قلبي
طيف: يسعدك هاد واجبي خالتو
أم سيف: هاد كرم اخلاء يا بنتي شو اسمك يا عمري
طيف:طيف
ام سيف:اسمك كتير حلو
طيف:تسلمي خالتو عيونك الحلوين ليش عم تعبي حالك خالتي هدول كتار عليكي لتشيليهم
أم سيف : أبني ما بخليني أطلع بس انا بحب جيب شغلات بأيدي والسايق تعطلت معو سياره قلت بطلع بقعد بستنى وبشم هوا...
طيف:يخليلك ياه
ام سيف :دخيل هالوج شو بريء بتدخلي للقلب فورا
طيف :بتبسم بخجل : من بعض من عندكن خالتو كلك ذوق
ام سيف بتضيق أنفاسها وبصير تسعل بدور بالشنته كتير وما بتلاقي شي
طيف:شبك خالتي
أم سيف :مابني شي يا عمري بس عندي حساسيه بالصدر ودوايي مانو معي رح روح جيب مي
طيف : خليكي مرتاحه انا بروح في صيدليه هون هلق باخدلك بجبلك الدوا انتي معك الضغط أو شي
ام سيف : كح كح ليش بنتي انتي بتعرفي بهي لأمور
طيف:بتبسم بحب :خالتو انا دكتوره
ام سيف:ياعمرري دكتوره شو إنك متواضعه وقلبك رئيف كحح كححح
طيف: استنيني خالتو راح جبلك المي وحبة دوا راجعه بتروح وبتتركا
ام سيف بتطلع فيها بحب: دخيل قلبها شو بتحب ذابت بقلبي متل السكره كحح كحح كحح
بتمسك الجوال أم سيف وبتتصل :الو كح كح ابني كيفك
سيف : ياغاليه ما انحرم صوتكك انا مع مراد شبك ليش هيك بتسعلي
ام سيف: نسيانه دوايي وأنا طالعه المول والسايق تعطلت معو السياره بالشارع
سيف :لككك ليش تطلعي وتعبي حالك ونسيانه دوا كمان بانو مول انتي
مراد : شبها خير
ام سيف: انا بالمول...........
سيف :انا قريب منك دقيقه بكون عندك.. بيسكر الخط وبيسرع بالسياره ليوصل للمكان لموجوده فيه بينزل من سياره وبينزل لمستواها
سيف ببوس أيديها : كم مره نبيت عليكي ما تطلعي
ام سيف:تؤبرني شو حنون
بتطلع طيف من المول وبتجبلا الدوا والمي بتوقف وبتستغرب وجود تنين جنبها ومعطين ظهرهم
طيف :مين هدول كمان معقول السائق يلي حكت عنه
بتكمل طريقها طيف لتوصل لعندها ويتوقف :خالتو
ام سيف :اي يا عمري
سيف : صوتها بميزو من بين الكل رفع راسو ونظرو عليها واجت عيونو بعيونها
طيف:أنت
سيف:أنتي
ام سيف بتطلع فيهم وتبتسم :أنتو بتعرفو بعض
مراد :دكتوره طيف شو هالصدفه
طيف :بتتلبك وبحمرو خدودها : أهلين مراد بتقعد جنب ام سيف وتعطيها الدوا
ام سيف : ياقلبي يسلم هالايدين العسل بتاخد الدوا وبتشرب مي
طيف :معافيه خالتو
ام سيف :يعافي قلبك يا بنتي بتطلع ناح سيف بكون واقف وحاطط أيديه بجيبو عم يطلع لطيف....
ام سيف:هاد سيف ابني يا بنتي
طيف :بتتلبك وبتخلي راسها بالأرض :يخليلك ياه خالتو
ام سيف:ابني ماراح تسلم عليها للبنت
بيطلع عليها نظره سيف من طرف عينو وبيمشي وبتركهم:أنا بستناك بالسياره
ام سبف :يوووو ما تاخذيني يا بنتي هو هيك عقلاتو ما حكيتو انتو بتعرفو بعض انتو والدكتوره
مراد :اي خالتي دكتوره طيف معرفها من المشفى وهيا نفسها يلي تعرضلا سيف بسيارته
ام سيف :ولي على قلبي عنجد مصار مجال أجي وأطمن عنك
طيف : لا خالتو شو هالحكي انا صار لازم روح فرصه سعيده خالتو
ام سيف : خليني شوفك يا بنتي كتير حبيتك
طيف :وأنا اكتر خالتو بالاذن بتسحب حالها وبتروح لعند باب المول وبتلتقي بجاد واياد وهبه
جاد :لك وينك فتلنا المول عليك
طيف :ليكني خلينا نطلع للبيت بتمشي وعقلا مو معهم ..........




*☟يـتـبـ⇓⇓⇓ــــــــــ؏☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

*|☆☆☆☆☆☆

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

سيف: خليون يجيبولي قهوة
اديفا: خود هالفنجان شربو وانا رح جيب فنجان الي
ابو سيف: شو عندك اليوم
سيف: ولا شي بس كنت عم فكر اطلع ع معمل الاددوية
ابو سيف: ليش
سيف:الي زمان ما نزلت عليه قلت بنزل وبشوف الشغل
ابو سيف: بتعمل زينة العقل
سيف:طيب انا هلق رح انزل منشان ارجع بكير
ابو سيف: متل مابدك
بقوم سيف بيشرب فنجاان القهوة دفعة وحدة وبياخد غراضر
سيف:بدكون شي
ابو سيف:خليك بتفطر وبتطلع
سيف:مابدي مو جاي ع بالي
ابو سيف: متل مابدك
بيطلع سيف وبيركب سيارتوو وبيتجه للمعمل
اديفا:شو وينو
ابو سيف: طلع
اديفا:يي بكير
ابو سيف:معليش تركيه براحتو
اديفا: ماعم ياكل دوم مهمل صحتو
__
بتوصل طيف ع المشفى بتدخل والكل عم يسلم عليها بتدخل لمكتبها بتبدل تيابها وبتلبس مريولها الابيضونظارتها بيزدوها جمال وبتطلع
الممرضة: صباح الخير دكتورة
طيف: صباح النور
الممرضة: انتي حكيتي كرمال الاطفال يلي وصلو مبارح لعنا حابة تشوفيون
طيف:اكيد وعمليلي تحاليل للولاد لنعرف شو بدنا نتصرف معهون وبس تطلع النتيجة حطيها بمكتبي منشان شوفها
الممرضة ;حاضر دكتورة
بتدخل طيف لعند الصغار
طيف: صباح الخير يا حلوين
الولاد: صباح النور
طيف: وهي عم تفحص الولاد عم تحاكيون
طيف: شو حبيبي كيفك اليوم
اغيد: منيح
طيف: شو حاسس
اغيد: بس تعب
طيف: يا عمري سلامتك من التعب
اغيد: الله يسلمك
احمد: انتي كتيرحبابة
طيف: يقلبي وانت كتير حباب ومأدب
اغيد: وين إيهاب
علي: (اصغر شي) : انا شتقت لإيهاب
طيف بتروح لعندو وبتطمن عليه ويتبوسو
طيف: حبيب قلبي إيهاب مافيو شي الحمدالله بس بدو شوي وقت وبيجي لعندكون وبصير يلعب معكون
الولاد:عنجد
طيف: هههه اي يقلبي شو بريئين
بيجي صوت من وراها
الدكتورعصمت: بس هنن متلك يا بنتي
طيف: اهلين دكتور عصمت
الدكتور عصمت: شو كيف الابطال
طيف: الحمدالله
د.عصمت: اي الحمدالله وانتي كيفك يا دكتورنا ااعظيمة
طيف: تسلم دكتور الحمدالله
د.عصمت: يلا لكن انا بطمن ع إيهاب ووانتي كملي جولتك
طيف: حاضر دكتور
بيطلع يكملو شغلون وطيف وهي طالعة بتستوقفها مرة كبيرة بالعمر
المرة: مرحبا
طيف: اهلين خالة
المرة: انتي الدكتورة طيف
طيف:اي انا تفضلي
المرة: انا جاي بس لقلك انو مبارح بالحادث يلي صار وبعد ما نقلتو الاطفال ع المشفى وانتي رحتي حكيت مع هداك الشب
طيف:انو شب
اامرة: سيف الغانم
طيف: شبو
المرة: بحب قلك يا بنتي انو يلي ساعد هدول الولاد وخلصهن من هديك الشلة الشربانة وهو يلي انقذهون
طيف (بتعجب) :هو
المرة: اي بس حبيت قلك لانو سمعتك لما حاكيتيه وما هان عليي دكتورة بقدرك وقيمتك ومعروفة بحنيتها وانسانيتها يصير معها سواء تفاهم متل هاد وهو شخص مقامو كبير بالبلد وما حكاك شي
طيف: شكرا الك خالة يسعد إلبك
المرة;ولا يهمك حبيبتي بالاذن منك
طيف: اذنك معك
بتروح المرة وبتدخل طيف ع غرفتها وبتقعد ورا مكتبها شارده
طيف: سيف الغانم هو يلي انقذ هدول والولاد وانا رحت حكيت حكيت وهو مارد عليي لعما شو طلعت غبيه شو أعمل هلق ما توقعت منه يطلع هيك تصرف نبيل
بتقوم بتكمل شغلها بالمشفى
__
عند سيف بعد ما وصل للمعمل وهو عم يعمل جولات فيه ويشرف على النواقص
سيف: (بحزم) : لك شبكون اشتغلو متل الخلق يلعنكون اذا ما الواحد اجا ودعس ع راسكون وشافكون شو عم تشتغلو ما بتشتغل مابدي أي غلط
وعم يكمل جولة بالمعمل ويعدل الاغلاط ورا العمال ويشوف النواقص والمعمل صار يمشي ع ايد ورجل وحدة بسبب خوفهم من سيف وشخصيتو يلي فارضها ع الكل
__
عند ابو يامن*&
يامن: اي بابا
ابو يامن: ليش لهلق تاخرت
يامن: كان عندي كم شغلة قضيتون ورجعت لعندك
ابو يامن: مافي مشكلة
يامن;اي قلي شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه
ابو يامن: سمعني وفتح مخك منيح
يامن; اي معك وكلي آذان صاغية
ابو يامن; بدي فرجي سيف قيمتو وهي الدكتورة يلي دافع عنها انا بفرجيها عم تتحامى ب سيف وعم يحمي هديك يلي مو من دينا...
يامن: اي ابي قلي شوبدك وانا جاهز
ابو يامن; سمعني منيح.........................
يامن: ضحك بخبث حاضر
بيقوم بيروح يامن من عند ابوه
__
بيحل االمسا &
بتخلص طيف شغلها بتمسك موبايلا وبتدق ل هبة
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
طيف: كيفك هبوش
هبة; تمام منيحة وانتي
طيف: منيحة شو عندك هلق
هبة: ولاشي والله قاعدة ومالة
طيف:طيب جهزي حالك رح نمر ناخدك تطلعي معنا
هبة: لوين
طيف: بلا اسئلة كتير هلق جهزلي حالك وقولي لعمتي تجهز حالها منشان ناخدها لعند اهلي احسن ما تمل لحالها
هبة: طيب ماشي
طيف: يلا جهزو حالكون
بتسكر الخط مع هبة وبتحكي مع جاد
طييف: كيفك جادو
جاد: هلا طيفو
طيف: تروح
جاد: لوين
طيف:نعمل تفتيلة وناكل

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

بعد وصول طيف ع المشفى مع الفريق الطبي يلي كان معها بتفتح باب سيارة الاسعاف الخلفي بطريقة بتخوف الكل من خوفها
طيف ;بسرعة بسرعة هاتو نقالة وحضرولي غرفة العمليات
الممرضة: يلا يلا دكتوره
الممرض بيحمل إيهاب وبياخدو وبحطو ع النقالة
آيهاب: آه آه
طيف بتتزل دغري وبتدخل مع الولاد لجوا المشفى وبتكون مستعجلة
طيف: بسرعة حضرولي العمليات لازم ننقذ الطفل بسرعة
الممرضة: دكتورة الغرفة جاهزة بس شو منشان الاطفال
طيف بلش الخوف ع الاطفال يسيطر عليها
طيف: شبون فيون شي
الممرضة: دكتورة في جروح بدها تقطيب ونحنا متدربين هون الممرضين الاساسين للمشفى بدهون ساعة ليوصلو
طيف بتحط ايديها ع راسها
طيف: يا ربي دخيلك ساعدني طيب جهزولي المصاب للعمليات لبين ما شوف الاطفال
الممرضة: حاضر
بيروحو بجهزو إيهاب للعمليات وهي بتروح اتجاه غرفة الولاد
بتشوف جاد داخل ع المشفى بتعيطلو
طيف: جاد جاد
بينتبه جاد عليها وبيجي لعندها
جاد: لك شبك ليش هيك منظرك
طيف: هلق مو وقتها سمعني
جاد: قليلي
طيف: خرج تساعدني المشفى مافيها اليوم ولا دكتور مناوب وبدهون ساعة ليوصلو خرج تساعدني نعالج الاطفال مصابين
جاد: اي خرج
طيف: طيب جاد بعرف عم عطلك وانت ما بتداوم هون بس مالي غيرك
جاد : ولايهمك روحي انتي وانا ليكني داخل لعند الولاد
طيف: ماشي جاد شكرا شكرا كتير
جاد: ولا يهمك
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بيروح جاد لعند الولاد وبيدخل بيلبس مريولو الابيض والكفوف والكمامة وببلش يقطب الجروح للولاد وللممرضين عم يساعدوه
جاد: عطوني شاش
الممرضة: تفضل دكتور
بتروح طيف ركض لعند إيهاب
بتبلس مريول العمليات الاخضر والطاقية والكمامة والكفوف
طيف: بسرعة راقبولي وضعو
الممرضة: حاضر دكتورة
طيف بتبلش تنضف مكان الجرح
طيف :جددولي المعقم
الممرضة: تفضلي دكتورة
بتلبش طيف تكمل عمليتها
جاد: وهي خاللصين يا بطل
اغيد: شكرا عمو
احمد: وينة إيهاب
جاد: حبيبي الدكتورة عم تعالجو معليش بدو وقت ليطيب ويرجع بيناتكن
اغيد: انا شتقتلو وببلش يبكي مع رفقاتو
جاد: لا حبيبي لا تبكي انت وياه بعدين الدكتورة عندو ورح تساعدو
احمد (ببيبكي. )عنجد عمو
جاد: اي حبيبي عنجد
جاد: حبيبي انتو وين كنتو وليش هيك صارت حالتكون
اغيد: نحنا مشردين ما النا حدا منقضيها بالشارع
جاد:طيب وين اهلكون
طلعو الولاد ببععض وماعرفو شو يحكو
جاد: حسبي الله ونعم الوكيل سمعوني منيح لكل الممرضين والممرضات الموجودين بالقسم ركبو سيرومات للاطفال بالمنقوصات يلي عندهون ياها وديرو ببالكون عليون
الممرضة :حاضر دكتور
بشلح الكفوف وبعقم ايدو وبروح لعند طيف
طيف: عطووني مقص
الممرض: تفضلي دكتورة
طيف بتاخد وبتقص الخيط
طيف: سمعوني منيح هلق كل الولاد المصابين بتعلقولهون سيروم تغذية بالنواقص يلي معهم وبالنسبة للصغير بتاخدو ع غرفة وبتخلو تحت المراقبة
الممرضة: حاضر دكتورة
بتطلع طيف من غرفة العمليات بتشوف جاد جاي بأتجاها
جاد: شو خلصتي
طيف: أي
جاد:وانا خلصت وهلق الاطفال تحت العناية
طيف:كتير منيح
جاد:كيف كانت العملية
طيف:الحمدالله ناجحة
جاد:انشالله مافي ضرر بالغ
طيف:لا الحمدالله جروح سطحية الحمدالله السكين لما فايتة ما ضربت بالكلية
جاد:اي الحمدالله
بوصلة الكادر الطبي الكامل
طيف:هي وصل الدكتور عصمت
جاد:ليش خلص دوامك هلق بالمشفى
طيف:اي
الدكتور عصمت;مرحبا كيفها بنتي الحلوه اليوم
طيف وجاد:اهلين دكتور
الدكتور عصمت: شوفي طيف خبروني بالتلفون الي صار
طيف: حالة طارئة وهلق هنن تحت العناية
الدكتور عصمت:انشالله مافي شي خطير
طيف:لا الحمدالله اجت سليمة
الدكتور أحمد ; شو طيف خلصت مناوبتك
طيف:اي بس مالي قلب أترك لصغار خطيه
الدكتور عصمت: بنتي يعطيكي العافية نحنا رح نهتم بالباقي انتي روحي ارتاحي تعبتي كتير اليوم
طيف:يعافي قلبك دكتور طيب ماشي انا هلق ماشية والصبح انشالله بجي وبطمن ع المرضى
الدكاتره :ماشي ان شاء الله
جاد: تعالي ناكل بوظة وبوصلك ع البيت مو زابطة ترجعي بهيك وقت لحالك
طيف :بوظة اي اي ثواني لبدل تيابي
جاد:هههه مجنونة ناطرك بالسيارة
طيف: ماشي
بيروح جاد بينطر طيف بالسيارة ومافي الا ثواني قليلة وبتجي طيف
جاد:ما اسرعك بس تعرفي في اكل بتجي دغري
طيف: نننننن
جاد:هههه
بيروحو جاد وطيف وبياكلو بوظة وبقضوها ضحك وسآلة ع بعض بيمضى الوقت وهنن سوا
جاد:ههههه
طيف:ههههه لك ماعاد فيني تضرب بشكلك قلبي حيوقف من الضحك
جاد;ههههه
طيف. حاج تأخر الوقت شكرا لمساعدتك اليوم وعلى التوصيله كمان والبوظه
جاد: العفو
بتنزل طيف بيشغل سيارتو وبيروح لبيتو. وبتدخل طيف ع البيت
طيف.بتدخل وبتلاقي اهلها مشغول بالهون
ام طيف :لك وينك لهلق شغلتي بالنا

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

الكارسون; اهلا وسهلا يا بيك شو بتحب تشرب
سيف: متل العادة وهالمرة تقل العيار كتير
الكارسون: تكرم سيف بيك الكارسون عم يعدلو كاستو عم يطلع سيف بملل حواليه ع الموجودين
الصبايا متجمعين والكل بيحكي فيه وبسيرتو
زينب: لك شفتووو ليكو أجه
علا: لك يا مية اهلا وسهلا دخيل الله ما احلى هاليوم
زينب: ع مهلك ع مهلك ليصرلك شي
علا: وليش يا بعدي شبني
هلا: هههه شبكون انتو الجوز
زينب:بتعرفو انا قايمة روح لعندو وبصراحة سمعت كتيرر عنو 😉
علا: اي شيلي من بالك هو ما بياخد وحدة كيف ما كان
هلا: مزبوط كلام علا
زينب; لا يغرك هلق بتشوفي كيف رح وقعو بشباكي
علا: بس لا كتير تثقي هو عنيف زيادة مشانك
زينب:وانا بيعجبني هالنوع
هلا:مسكينة شو بدك بهالفوتة هو كتير عصبي
زينب:لا وحياتك ما بتركو لغيري شو غيري احسن مني
علا: هههه لحقي حالك صبايا البار بلشو يتهامسو عليه
بتروح زينب لعندو وهي لابسة تيابها المكشوفة اكتر مو مستره
علا: ابصر شو رح يعمل فيها
هلا: ههههه تركيها تتعلم من كيسها خلينا نتابع شو رح يصير
علا: هههه وهو هيك
بتمشي لعندو
الكارسون; تفضل سيف بيك صحة وهنا
بيمسك الكاسة سيف والعقدة بين حواجبو ما بتنوصف جبرتو وهيبتو الطاغية مالها مثيل بعد ما مسك الكاسة وشفافو لامست الكاسة بتنحط أيد انوثية ع كتفو بنزل الكاسة من أيدو ليشوف مين يلي ورا كتفو وبلمح البصر بيسحبها من ايديها بتصير قبالو بتقعد
سيف :من مفكره حالككك
زينب بتلبك :أنا أنا
بتقعد قدامو ع كرسي البار وبيطلع عليها هو من فوق لتحت وهي بتفكر انو انعجب فيها بتبعد شعرها عن كتافها لتبان مفاتنها
زينب: شو كيفو الحلو اليوم كيفك
سيف: (بصلابة) :شو شايفة
زينب: شايفة اجمل شب بأجمل هيبة وبتصير تحاول تتقرب منو بتتجرأ وبتحط ايديها ع نضاراتو وبشيلون
زينب: وعيونك حلوين وبجننوو ولا هالغمازات يلي بيفتنو القلب والعقل
سيف وعم يطلع عليها والنار شعلت بقلبو غضب
علا: ليكي ليكي ما اقواها معقول ياخدها معو
هلا: والله ما بتعرفي خلينا نشوف
علا: والله ماني تاركتا تتهنى وهلق بتشوفي
وبتمشي اتجاها
سيف: أنلقعي من خلقتي.... بياخد الكأس وبيشربه بفرد نفسس وبيصب التاني
زينب بطنش كلامو وبتقرب اكتر لعندو وبتقلو
زينب: سمعت كتير عنك ياترى صح يلي سمعناه 😉
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بتلمس أيديها شفافو وبتحاول تقرب منه
سيف :بيمرق طيفهآ قدام عيونو لطيف بيضوج أكتر وبينتر ايدها وبيدفعها بقوه... أنلقعي من هون أحسن ما طربق البار على راسك
بتوصل علا بهاللحظة وبتقول
علا: شو سيف بيك عنا يا مية اهلا وسهلا
زينب بتنغاظ من حركتها وبتبعد
وعلا بتحط ايديها ع رقبة سيف وبتلبش تحاول تسحبو لعندها
سيف بكون واصل لاخر مرحلة من غضبو بقوم بيدفشهون عنو
سيف: بيمسك الكاسه يلي بأيدو وبيكسرها حلو عني يلعنك منك الها كلكن رخيصات متل بعض تفه وبيكسر الكاسات يلي ع البوفيه وبقوم بزت الكرسي لورا
بيرجعن لورا من الخوف الكل واقف وساكت وماحدا بيحسن يوقفو ويحكي كلمه من جبروتو الطاغيه ع الكل بيكسر الغراض يلي طلعو قدامو وبيحمل حالو وبيطلع من البار، ،،،،،،،،،







*☟يـتـبـ⇓⇓⇓ــــــــــ؏☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

*|☆☆☆☆

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

مجهول : الدكتوره طيف قصدك
سيف :بيفتح عيونو على وسعهن والدم تجمع فيهم من قمة غضبو بيشد على قبضتو بيخبط الجوال بالأرض وبيصرخ :
سيف : يااااااااابن الحراااام
مراد :لك شوفي
بيعَم السكوت على الكل من صوتو وغضبو بصدمه والكل مفتحين عيونهم وبيوقفو مكانهم عم يتسائلو...
بيجي الدكتور عصمت يركض ناح سيف : الحارس مغمى عليه وطيف مو موجوده بالمشفى
مراد :مصدوم
سيف : بيمشي مو شايف قدامو وعيونو متل الشرار والبركان
جوزيف :شوفي شو صاير لك ابني
ام سيف:بخوف شو عم يصير
بيطلع ورا مراد والدكتور عصمت وبيركبو معو بالسياره وبيسوق بطريقه جنونيه بأقصى سرعه لوصل لباب المشفى شلح جاكيته وزتها ونزل بقمة غضبو دخل من الباب وتوجه للغرفه يكونو أهلا قاعدين عم يبكو....
سيف عم يلهت: وين الزفت الحارس
الممرض :عم نحاول نفيقو يا بيك
دخل د. عصمت : دخل يصحي الحارس
ابو طيف ودمعتو على خدو:بنتي يا ابني مالي غيرك
ام طيف بتركض لعندو ودموعها على خدها :رجعلي بنتي دخيللك لا ياذوها هيا بحالها وقلبها ضعيف ما بتأذى حدا
سيف : ماعاش يلي بدو يأذيها وأنا موجود يلي بمسها بمسني أضعافو وماخلق يلي بدو يمس الغانم
د. عصمت :صحي
قدم ناحو سيف ومسكو من ختاقو:لكككك كيف بتغفل عينك كيييف
الحارس:أخدوني غدر يا بيك حكو هاد من الدكتور عصمت وراح يزعل اذا ما أخذتو
مراد :طول بالك سيف
سيف :وين كاميرات المراقبه
د. عصمت :تحت
سيف :مراد حددلي موقعهَم فورا"
مراد :صار
بيدخل سيف وبيشغل الكاميرات وبشوفهَم وقت يطلعوها بيخبط الطاوله بأيدو
بيفتح التسجيلات عند الكراج وبيقدر ياخذ رقم السياره
سيف :اخذ رقم السياره فورا وحددلي موقعها
مراد :يلا بسرعه
سيف :بدي منك تاخذ أهلها لطيف لعند أهلي للبيت وأنا راح اعمل اتصالاتي وشدد الحراسه على البيت
د. عصمت ماشي يا ابني
ابو طيف :خليني روح معك يا ابني.
سيف :مابصير عمو خطرعليك بوعدك رجعها لحضنك متل ما طلعت
ام طيف:انا واثقه فيك من بعد الله يا ابني
سيف : بدي منكم تروحو مع الدكتور عصمت على بيتي لعند أهلي
ابوطيف :بس يا ابني
سيف:لو سمحت اعمل يلي عم قللكم عنو.
مراد :سيف الموقع صار عنا
بيطلع سيف من الغرفه بيركب السياره وبطير فيها بتوصل سيارات العناصر والأمن وبكونو ورا بدون ما يشغلو الاضويه مشان ما يعمل تشكيك..........
_____

بتكون مرميه على الأرض طيف ومربطينها ورابطين على تمها بتفتح عيونها على كب مي بارده على وجهة
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
يامن : ههههههه مو جايبك تنامي يا حلوه
بترفع راسها طيف: هاد أنت
يامن :اوووووو لساتك مزكرتيني
طيف :شو بدك مني
يامن:بدي كتيرررررررر
بدخل عليهم عَم يضحك بخبث ميار:واخيرا "شفت الوجه الملائكي
طيف:خراس واحد قليل شرف
بينزل ميار لمستواها وبيضربها كف : خرسييي ولا تطاولي بالحكي فهمانه
طيف: تفووووو
ميار :يا كلللللبه
طيف: بنظرة تحدي لكلاب أمثالك
ميار: مانك خايفه لكن
طيف:خوفي من ربي وبسسس وامثالك ما بتشوف أرفع عيوني لشوفهم
يامن:ضربها كف ثاني لنزل دم من شفتها :لسانك طويل اذا ما بخليكي تركعي تحت رجلينا بذل
طيف: مابركع غير لربي بسجودي وماعاش ولا كان يلي بدو يذلني
يامن :عم تتحامي بسيف الكلب رح تدفعي ثمن رفضك غالي
طيف:ع لأقل هو بشرفكم وضميره صاحي وما بيأذي حدا
يامن : خرسسسسي
بيدخل من الباب ابو يامن عم يضحك ونظراتو كلها خبث
أبو يامن :نورتي دكتوره
طيف: شو بدكم مني.
أبو يامن :كان بدنا منك وأنت رفستي النعمه برجلك وهلق راح تدفعي ثمن غالي أنت وسيف الغانم
طيف : لو يرجع زمن لورا كمان كنت عملت أكتر دخولكم كان بطريقه غير محترمه وهمجيه بس أنتو ناس قلوبكم سوده
أبو يامن:مينو أنتي لترفضي طلب ابو يامن الشيخ وليي كلبه انتي شقفه دكتوره حشره
طيف:مينو أنت للتعالى على البشر كل أنسان عنده مقامه
ومقامي أكبر من أنو أتعامل مع ناس مجرده منهم الإنسانيه
أبو يامن :ضربها كف بكل غصب:خرسسي عم تردي جواب مو خايفه
يامن:شكلو سبف الغانم معطيها دروس بس كيف زبطت معك وأنتو كل واحد من ديانه
طيف: أي نعم تعلمت منو كتير القوه والشجاعه والرد بوجه أمثالكم الوسخه نحنا مو جاهلين متلكم والإنسانية مزروعه بقلب كل واخد بينا الحب والسلام نحنا كلنا ايد وحده على الخير مو على الشر هو ما بمثلكم بنوب ...
يامن : يا حيوووووانه خليني خلص عليها ابي
ابو يامن :لساتا مطولين مو قبل ما ذلها وخليها تركع
طيف:غلطاااان كتير نحنا غير عنكم نحنا ركعونا بصلاتنا ماعاش يلي بده يكسرنا نحنا من الله عالييين
ابو يامن: بكرهكم أنتو وينكم وحده عاطله وسخه بدك قص لسانك لك أنتي تحت رجلي ورح تضلي تحت رجلي وراح تتحاسبي حساب عسير حنى جسمو تحت رجليها وضربها كف كمان..

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*مـجـمـوعـات قـروبـات قـ📜ـصص وروايـــــات عــالــمــيـــة*
*|📖|:↜آلسيف آلدمشقي*

*|🔢|:☟الـــبــ{8️⃣}ـــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖



*الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

جاد :خراس إياد
إياد :وانت ليش محموق منو كلمة الحق بتنحكى ولا لانو الشب مانو مسلم اخذ عنو فكره سيئه وما اجه اعتذر لطيف وقت دعسها
ام طيف: ايششش هو يلي دعسها لبنتي
جاد :اي نعم هو وكان شربان حضرتو
ابو طيف : وكيف بتحبو عليي وانتي يا بنت كيف بتقلي لي ما بتعرفي
طيف:لان الموضوع مانو مهم لاشغل بالكم بهل قصص
إياد :بس الرجل اجه صاحبو عتذر بالنيابه عنو
جاد :اي طز صاحبو غرورو ما بيسمحلو يعتذر
إياد :بس الموقف يلي عملو بالمشفى مع زفت ابو يامن هاد اكبر دليل انو انسان نبيل ويحارب الأشخاص أمثال ابو يامن وغيرو
ابو طيف:انو موقف
إياد :بيحكيلو كلشي
ابو طيف :لك هاد كلو بصير معك ومعنا خبرو لك بنتي
طيف :بترجاك بابا والله مو وقت هالحكي كلشي راح
إياد :حتى وقت نسجنا هو يلي ساعدنا وكبر بعيني اكتر وقت غمز رفيقو وقت وقف الفيديو تبع هبه مشان ما يكملو احترم انو البنت محجبه وما كملو رغم مانو مسلم بس هالشخص بيحترم دينا كتير
طيف رفعت حواجبها وفتحت عيونا بتعجب: (بقلبها) ماعم صدق كل هاد بيطلع منه بتسرح بذاكرتها وقت صار الحريق...............
_ فلاااش بااااااااك___
بتشلح حجابها طيف وبتدخل تدوش وبتطلع بتلبس فستان زهر بكمام لتبرد عنها الحراره بتترك شعرها مفرود وبتتسطح على تحتها بتعب ودوخه..
طيف :بتنزل دمعتها على خدها السخن: واحد حقير عديم الشرف والإنسانيه اخذ تعب عمري وحلم سنيني
بتغفل ودموعها على خدها بتنام بنوم عميق وما بقى تحس على شي إلا لشتعل البيت بالنار وصارت عم تاكلو بتحس على ريحه غريبه بالبيت
طيف :بتفتح عيونها بصعوبه وبتعب:شو هاد شو عم يصير هون نار نار
طيف بتصرخ :بااااااااباااا ماااااامااا الله يلعنكككككك
بتوقف على رجليها لتطلع من الغرفه بلهفه وخوف ودموعها صارو ينزلو بغزاره بوتروح لأهلها بتوقع من طولها وبتغيب.....
_بااااااااااااااااك__
طيف :(بقلبها) انا انا لككك انا كنت ماني محجبه لك كيف طلعني هاد
ياااربي لاااا معقول.......... بتصحى من شردتها على حكي بيها...
ابو طيف: والله هالشب بينرفع الراس فيه
ام طيف:بس هوي مانو بالدوله هو ايدو طايله لهل درجه
إياد :هاد شي يلي ماعم افهم بالدخل بالتحقيقات وهو على رأس كلشي بصير بالدوله والشغل
ابو طيف : هو الأمر والناهي البلد كلها بتحكي عنو اكيد ايدو واصله لفوق...
جاد :شيلونا من سيرتو انا طالع بدك تجي إياد
إياد :اي راح نخليها ترتاح
طيف: يلا بابا روح ارتاح انت وماما وانا كمان رح ارتاح كرمال بكرا نطلع من المشفى
ابو طيف: ماشي
بيطلع ابو طيف وأم طيف وجاد واياد وتبقى طيف بالغرفه لحالها......
سيف:الو
مراد: اي سيف
سيف:بعتلي رقم الشب يلي حطيتو كرمال طييف هلق
مراد: ماشي
سيف; مراد: ماشي خود
بسكر الخط مع مراد وبيحكي مع الشب
سيف:الو
الشب: نعم يا بيك
سيف:سمعني منيح بتضل عند باب الغرفة وبتراقب كل حركه وما بتتزحزح من مكانك
الشب:حاضر يا بيك
سيف: كمل شغلك
الشب: بأمرك
-*
ابو يامن: شو جاهزين الشباب،
يامن: اي ابي جاهزين
ابو يامن: عطيتوهون اوامر
يامن: اي
ابو يامن :ممتاز وهلق منشوف شو رح يصير فيك يا سيف
بيمرق وقت وبنفذ لعبتو ابو يامن وبيشتغلو عليها..
الشب1:سمعو خلونا ندخل من باب الكراج تبع السيارت ومنطلع من مستودعات المشفى
الشب2:ماشي
الشب3;يلا تحركو
بيدخلو وبكون لابسين لبس الممرضين بيدخلو لجوا وماحدا بينتبه عليون
بيطلعو من المستودع
وبيصدفهون واحد من المناوبين بالمشفى
االممرض محمد:شو عم تعملو هون انتو ل تلاتة وكانو اول مرة بشوفكون بالمشفى
الشب1:( بلبكة) اي صح نحنا بعتونا من الفرع التاني لهي المشفى كرمال ترتيب أدوية بالمستودع
الممرض: طيب وهلق شو رح تبقو هون
الشب2 :لا رايحين نبدل وطالعين
محمد: اي لا تحوصو بالممرات كرمال المرضى
الشب3:ماشي
بيرجع محمد ليكمل شغلو
الشب1:هووف كان رح يكشفنا
الشب3:بلا ما نضيع الوقت وبسرعة خلينا ندخل ونجيبها
الشب2:ليش بتعرفو انتو انو غرفة
الشب1:اي خبرني المعلم انو حاطين حرس عليها
الشب3:يلا خلينا نكمل
الشب2:يلا
بيوصلو ع باب غرفة طيف وهنن عم يتفحصو المكان وبكونو الممرضين يلي عم يفتل بالطوابق يلي عم يشوق مريض ويلي قاعد
الشب1:سمعني منيح
الشب3:اي
الشب1:خود هي الكاسة وروح عطيها للحرس وقلو هي ضيافة من الدكتور عصمت تبل ريقك فيها
الشب3:وحطيت فيها المادة
الشب1:اي حطيت
الشب3:وانت مروق قدامي كرمال يبين الوضع عادي وما يشك بشي وخليك عم تراقب واذا حسيت حركة بالكاريدور عطيني خبر
الشب2:ماشي
بياخد كاسة وبيروح لعندو وبعدها بروح التاني وراه
الشب3:مرحبا
العسكري: اهلين
الشب3:تفضل هي الكاسة بل ريقك فيها اكيد بتكون تعبت

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

ابو طيف:الله يعافيك يا ابني ويحميك لشبابك
أم طيف: َماتشكرتك يا ابني يلي عملتو معنا أنت كتير شهم وقلبك قوي ومتل الحديد يكتر خيرك
سيف :ماعملت الا واجبي خالتي
طيف عم تطلع كيف أهلها عم يمدحو فيه وبشخصيته بحب
بجي ليطلع سيف بترقفو أم طيف :أنا عطيت نذر عحالي يلي ساعدها لبنتي بدي بوسو من بين عيونو بتبوسو من راسو :رديتلي روحي يا ابني
سيف :ببادلها وببوسها من راسها بتضرب عينو على طيف بتكون عم تطلع وتكز على سنانها بيفتل ثمو على جنب بغرور ببعد عن ام طيف
وبيحمل حالو وبطلع بدون ما يحكي شي بنوب...
طيف: (واحد حقير) العما بوجهين
مراد: هي مفتاح البيت وايمت ما بتحبو البيت جاهز
ابو طيف:يسلمو ايديك يا ابني
مراد ;ولو واجبنا
بيطلع ورا سيف
ابو طيف:بنتي لي.......
طيف: بتقطع سألو بابا معلش راسي عم يوجعني بدي نام
بقرب الدكتور عمر بيعطيها ابرة لتنام
الدكتور عمر :لازم ترتاح
الكل: ماشي
بيطلعو كلون من غرفة طيف وبيرجعو لاماكنهون

-------------------
مراد: لك سيف سيف
سيف بيفتل ضهرو وهو عم يفكر ومعصب
سيف:شو بدك
مراد: شبك شو عم يصير معك بحياتي ما شفتك مهتم بحدا متل ماعم تهتم ب طيف
سيف: ( بغضب) :حاج حاج تسأل عطيتون المفتاح
مراد: اي عطيتون
بيرن موبايل مراد بهاللحظة
مراد:الو
العسكري: احترامي سيدي كرمال المعلومات
مراد: اي خبرني
العسكري: صارو جاهزين اذا بتحب تشوفون
مراد: ثواني، ،،،،سيف
سيف:اي
مراد: قدرو يحددو مكان اجهزة ابو يامن وولادو

سيف:(بيفتل ضهرو وبياخد الجوال من مراد ) : أي يا ابني ما تتصرفو بشي بغير أمر مني
العسكري;نعم سيدي
سيف : فتاح موقع المراقبه فورا وعمم مكانهم
العسكري;حاضر سيد سيف
بيطلع سيف مستعجل ومراد ورا بالسيارة مافي الا ثواني وبيوصل للامن العام
بيدخل سيف والكل بيضربلا تحيه بيدخل على أمن المخابرات وع غرفة المراقبه
العسكري :إحترامي
سيف:فتحو بسرعه
العسكري :بأمرك
سيف :عم يروح ويجي بالغرفه وعم يتواعد وقلبو طاير ماعم يتحمل يبقى بمكانو ومانو هم يوصل لأبو يامن
العسكري :حاليا مافي أي مكالمه منهم يابيك
سيف خبط الجهاز: الكلللب
مراد :طول بالك سيف
العسكري :سيف بيك في مكالمه من ميار الشيخ ابنو لصغير
بيقعد على الكرسي فورا وبيشغل الصوت....
ميار:لك أي وينك
مجهول :مابدك تجي تسهر
ميار :مابقدر بهي لفتره بس جسمي عم يحكني مو عارف أقعد بدون بنات ولبودره راح تخلص من عندي
مجهول :ليش مابتقدر
ميار :بعدين بخبرك
مجهول :شو صار مع الدكتوره الحلوه لك ايمت بدك اجيبها يا زلمه لك مافي متلها مرا.
ميار :خراس ولا هي من حصتي والله لندمها وتترجاني اتركها
سيف :عن أنو دكتوره ابن الحرام بيحكي
مراد :ايش عرفني هاد كل شوي بحضن بنت
مجهول : شو صار فيها لساتك بتر...
ميار :ليككك سكوت سكوت أبي أجه بحكيك بعدين سلام وبينقطع الاتصال
سيف :هاد الكلب بدي مكالمتو ع جوالي تتحول بكل ثانيه مفهووووووم
العسكري :أمرك يابيك
مراد: شوفي براسك
سيف : طال الوقت بدي ايدي طولو واتفنن فيه على كيفي هو والكلب ابنو
مراد :طول بالك حاج الوقت تأخر لك بعدك بدون نوم جسمك ما نهد
سيف انت تعبت هاليومين روح ارتاح وحط واحد بالمشفى كرمال طيف عند الغرفه
مراد: صار وأنت وين رايح
سيف: راح بدل تيابي وأطمن ع اهلي ونام شوي بدي ضل صاحيلو وأنتو ما بدي تغفلو ثانيه عن المراقبه وأي شي فورا بتتصلو فيني
العساكر:بأمر سيادتك
مراد ;ماشي
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بيطلع من الأمن العام سيف وبيوصل مراد وبيكمل للفيله......

**

ابو يامن: ههههههه والله ليجن جنانو اذا بيعرف طبعا اذا كان فعلا هويانها
يامن: شو بدك بالحكي ابي البنت بتنحب مزة
ابو ياممن: استحي يا ولد عم تحكي هالحكي قدامي وهيا مو من دينا
يامن:يعني انت ابي وعادي أي ونحنا بدنا نهينها لان نحنا بنكرهن هنن وعادتهم راح حط راسها بالأرض وتبوس صرامي
ابو يامن :سمعني منيح وركز شو رح نعمل وجهزلي كم واحد بكونو للموت حاضرين
يامن: وجب ابي
ابو يامن: قلتلي وجب متل الوجب الحمير الاتنين يلي بعتون ونزعو علينا
يامن:هلق هو وين ونحنا وين ماعاد يوصلنا
ابو يامن :وهاد المطلوب هلق رح نبلش بالخطة التانية ونرسم ونحرك طيف وسيف ع كيفنا لخليه يشتهي الموت وما يلاقيه
يامن: صرت خاف منك يا ابي ضبع
ابو يامن: ههه هو مفكر حالو أكبر واحد بالبلد بس اللعب معي مو سهل
يامن: وانا بعرف هالشي قلي شو المطلوب
ابو يامن: رح نبعت تلاتة ندخلون، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
يامن: اااااف ايش هاد ابي مانك هين
ابو يامن: منشان تعرف ابوك لما بيحط واحد براسو بكرهو حياتو

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

تاني يوم الصبح عند طيف بالمشفى*
بتكون فايقة وعم تطلع بحيطآن المشفى صفنانه عم تفكر
طيف:معقول ياربي لا مستحيل بدي أفهم ليش عم يلاحقوني معقول كلامو مزبوط معقول يلي حكاه كان صح بس هو ليش ليحميني هففف
بتجي لتقوم بدها تدخل ع الحمام وعم تحاول تنزل رجليها من على التخت
بالغلط بتحط أيديها ع الطاولة يلي جنبها لتشد حالها وتقوم بصعوبة بتوقع الكاسة يلي بجنبها وبتنكسر
طيف: استغفر الله العظيم ياربي
بتدخل ممرضة لعندها ع صوت وقعة الكاسة بقلب الغرفة
الممرضة; دكتورة طيف خير شبك بدك شي
طيف: لا حبيبتي مابدي شي بس كنت عم حاول قوم كرمال أدخل ع الحمام
الممرضة; لو ندهتيي كان حدا من الممرضات يلي برا دخل لعندك منيح يلي كنت مارقة جنب غرفتك وسمعت صوت يلي انكسر وشفتك
طيف:يلا معليس مافي مشكلة حصل خير
الممرضة; رح ساعدك
طيف; طيب حبيبتي
بتساعد الممرضة طيف لتدخل ع الحمام وتغسل بتوقف على المرايه وبتتحسن خدودها كانو كتير محمرين
طيف:ياربي ليش هيكك خدودي كتير محمرين ومتحسسين بتغسل وبترجع ل مكانها
طيف: شكرآ
الممرضة: عفوا" بس بدك شي ندهي يا انا برد عليكي يا حدا بكون مارق بيمر عليكي
طيف; ولا يهمك بس بدي اسألك أهلي وينهون
الممرضة; والدك عند والدتك بالغرفة
طيف: طيب
الممرضة: بدك شي
طيف: لا سلامتك
الممرضة: الله يسلمك يلا هلق شوي ومنجبلك الفطور لتتغذي وترجعي بينا
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
طيف:(بتغص من كلمة الممرضة) أرجع!!.. ماشي انشالله حبيبتي
بتطلع الممرضة من الغرفة وبتبقى طيف لحالها وكتير افكار عم تخطرلها .

_
عند سيف &
قاعد عم يدخن سيكارة ورا التانية وعم يشرب قهوة ومراد غفيان قبالو
بيرن موبايل مراد
بيفتح عيونو مراد ع رنة موبايلو
مراد: لك انت لسا ما نمت
سيف: رد ع موبايلك هلق
مراد بفتح عيونو وبرجع يغمضهم وفتحهم بصعوبه من أثر النوم وبرد
مراد: اي
العسكري ; احترامي سيدي
مراد: اي احترمناك
العسكري :سيدي متل ما أمرتنا صار
مراد: ممتاز وحددتو موقع ابو يامن وخطوط ولاد
العسكري: سيدي عم نحقق ونشتغل لنوصل راس خيط من طرفهم يجيبو من الفرع مكان الموقع ودغري بكون عندك اول ما يوصلو
مراد: طيب لا تتاخرو ناطر اتصال منكون
العسكري: حاضر سيدي
بسكر مراد مع العنصر تبعو الخط
سيف:شو
مراد: كل شي صار متل ما بدك وهلق بس شوية وقت الموقع بصير بين أيديك
سيف :ممتاز سمعني هلق
مراد :اي قلي
سيف;هلق بتروح على المشفى بتطمن ع وضعهم و عليهون وسمعني منيح شو رح تقول
مراد: اي قلي
سيف: رح تروح بصفتك الضابط ل لتطمن عليها وع اهلها. وهنيك بتحكي انو بيتون، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مراد: طيب ليش هيك لتتصرف
سيف: مابدي تعرف البيت من طرفي وهي البنت عندها عزة نفس كبيرة ماراح تقبل...
مراد: طيب وانت شو عرفك بأنها هيك بالنهاية انت يلي انقذت حياتها هيا وأهلها
سيف: (بثبات) : هلق ركز معي وتصرف يلي عم فهمك عليه
مراد: ماشي بس بدي اسألك انت ماراح تروح
سيف (بيصفن) لااااا بس راح وقف برا
مراد: اهاااا... انت ما نمت لجهجه الضو راح يصير الظهر
سيف: لا
مراد: لك كيف رح تكفي هيك بتتعب
سيف: (بنرفزه) ; هلق بلا حكي بلا طعمة وخلينا نتحرك ما عنا وقت لسا في كتير شغلات بدي أعملها...
مراد: ماشي يزلمه
بقومو بجهزو حالون وبيطلعو من بيتو لسيف التاني باتجاه المشفى
___
اديفا: شو صاير مع سيف نفسي أفهم
جوزيف: تركيه اكيد هو بيعرف حالو شو عم يتصرف
اديفا; بس هو حتى ع البيت لما عم يرجع ماعم نشوفو
جوزيف: معليش سيف بحاجة وقت ليراجع حالو
اديفا:يا خوفي يكون عشقان لحتى صاير هيك
جوزيف: منى عيني ياريت ع القليلة منعرف شبو
اديفا:يلا ما علينا المهم يرتاح مابدي شوفو بهل وضع
جوزيف: اي يلا انا طالع
اديفا:ماشي
بيطلع ابو سيف
***
بالمشفى *
ابو طيف: لو سمحتي يا ممرضة
الممرضة :نعم يا عم
ابو طيف: طيف صحيت
الممرضة; ااي عمو صحيت وهلق هي متسطحة بغرفتها
ابو طيف: ماشي يعطيكي العافية يا بنتي
الممرضة: الله يعافيك
بيدخل ابو طيف لعند ام طيف
ابو طيف: انا رايح اطمن على طيف
ام طيف: خدني معك
ابو طيف: خليكي ارتاحي. مبارح اتعذبنا كتير لنقدر نخليكي تبعدي عن طيف بلا ما تتعبي هلق
ام طيف: لا انا صرت منيحة وصار فيني اتحرك
ابو طيف: سمعي مني
ام طيف: خللص خدني الله يوفقك بطمن عليها
ابو طيف: ماشي
بيدخل الدكتور عصمت والدكتور عمر:صباح الخير
اهل طيف: صباح النور
الدكتور عصمت : شو طمنوني انشالله ماعم يوجعكون شي كيف الوضع اليوم
ام طيف: لا الحمدالله بخير بس بدي ترجع بينا
ابو طيف: الحمدالله مافي شي والفضل لالكون وللشهم سيف يلي ساعد بنتي
الدكتور عصمت: لا تحكو هيك هاد واجبنا وانشالله ما بصير الا كل خير وسيف شب بينشد الضهر فيه وابن أصول

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

العميل 2:يا بيك سيف الغانم ما حدا بيقدرلو والو عيون وين ما كان
يامن ضربه بوكس :خراس تضرب منك ألو
العميل : يا بيك وقت دخل سيف الغانم وحكالو كلشي صار..................................
أبو يامن: ( بخبث) أها قلتلي دخل خايف وطلع شايلها
العميل 2:أكيد بتعنيلو كتير ولا عرض حياتو للخطر وكان كتير متوتر طول عمرنا مابنشوف الا قوتو وعصبيتو.
يامن :وقع فيها يلي عامل حالو شهم طلع حاببها ولا مو وحده عاديه وحده غير عن دينا
أبو يامن : سيف ماراح يسكت وراح يقلب عاليها واطيها خلينا نخلي الأماكن كلها وخلوهم تحت عيونكم للخطه الثانيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طيف:دموعها على خدها وشارده:ليشش هيك عم يتصرف معي باربي لييش
لك أنا ما بتحمل أذى نمله كل هي لمشاكل من وقت دخل حياتي
بتدخل أم طيف بتدخل وماسكها أبو طيف من أيدها:وليييي على قلبي يا أمي
طيف:ماما ياروحي
ام طيف مشيت لعندها :ياعمري أنتي لا تقومي وتعبي حالك وحضنتها وصارت تبوس فيها
طيف صارت عم تفقدها :ماما أنتي منيحه
ام طيف :صرت منيحه رقت شفتك يا ضنى قلبي
ابو طيف:طولي بالك قضاء الله وقدره والحمدلله طلعنا سليمين نحنا وهالبنت
ام طيف :اي والله الحمدلله لولا هالشب الشهم وينو وقت شوفو لبوسو من بين عيونو ٠
طيف : سرحت معقول كلامه صحيح لا لا هاد بوجهين متل شيطان بس تصرفاته.............
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
أبو طيف:أنتي بتعرفي مينو هاد يلي طالعنا وانقذنا
ام طيف:لا ليش أنت بتعرف مينو بكون
ابو طيف:هاد سيف الغانم المشهور بالبلد
أم طيف:يوووه ماغيرو ماغيرو
ابو طيف:بذاتو
أم طيف:شقد حبيتو ودخل لقلبي هالانسان كتير متواضع
ابو طيف :الله يحمي لشبابو ويكتر خيرو
ام طيف :شبككَ ساكته وشارده يا روحي موجوعه
طيف:لا ماما خليني نام بحضنك واغفى
أم طيف:بحطك جوات قلب قلبي بتنام جنبها وبتحضنها بكل حب وأمان بتنام وبتغفل طيف بعد تعب طويييييل..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نزل من السياره سيف وطلع سلاحو من خصرو وضرب طلقه بالهوا ودفش الباب برجلو ودخل يصرخ
مراد:سيف طول بالك لك ستناني
سيف:أبو يامن الكلللللللب اطلاع وينكككك
بيقشط الشركه والمكان كلو ما بكون موجود ومو مخلي أثر لالو
سيف بيضرب الكرسي على الكزاز وبكسر المكتب :حيووووووان
مراد : عمل حسابو وهرب هاد تاني مكان بنجي علي
سيف:لوبدو يطلع للسما راح جيبووو
مراد :طول بالك واهدأ
سيف :بتنكش موقعو من تحت الأرض بدي جيبلي موقع هواتفهم وتحطها تحت المراقبه
مراد :صار مثل مابدك طلع الصبح أنت كتير تعبت روح على البيت نام شوي ورتاح
سيف:عن أنو نوم بتحكي أنت تاني
مراد :بتحب أخذك للمكان يلي بترتاح فيو.
سيف :لاااااا .... بكره بدي يكون بيت جاهز لأهلها ومابدي تعرف من طرفي ومخارج ومداخل البيت بدي تنزرع فيو زراعه الكاميرات وتنحط على مكتبي
مراد :أي عاااال
سيف :خررراس وبتزرع الحراسه بكل مكان حوالين طيف نفسها بدي أعرفَو فهمان بتركو وبيمشي
مراد :بقصص أيدي إذا مو هويان





*☟يـتـبـ⇓⇓⇓ــــــــــ؏☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

*|☆☆☆☆☆☆

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

بكمل سيف دربو ناحي سيارة إلاسعاف بيوصل لعندها
سيف: فتاااح الباب بسرعة بسرعة
بينزلو الممرضين وبيفتحو الباب بيجي ممرض لياخد طيف من أيدو
الممرض: عنك سيف بيك
سيف بيطلع فيه نظرة غضب: بعد من وجهي
ببعد الممرض ومن دون أي ردة فعل
بيطلع سيف بالسيارة وبحطها ع التخت يلي بقلب سيارة إلاسعاف
سيف: مابدي ولا ممرض بقلب هالسيارة بعتلي ممرضة لهون
مراد (من برا) :لك سيف شو عم تعمل هاد شغلهم
سيف: (بلهفة وثيران الغضب) :حكيت كلمة وحدة جيبولي ممرضة وإلا بكسر الدنيا على راسكون
الممرضين بغادور السيارة وبتجي ممرضة بتدخل السيازه
سيف: (بصلابة وخوف ممزوجين) ; بسرعة شوفي شغلك معها وعطيها أكسجين
الممرضة: حاضر يا بيك
مراد: لك سيف
سيف: مراد مو ناقص حرف منك هلق بسرعة لحقني بسيارتك صحيح أهلها وينون
مراد: أهلها اخدوهم إسعاف بالسيارة التانية
سيف: تمام معناها حط عناصر ع المكان لنرجع من المشفى منشوف شغلنا
مراد: ماشي
بسكرو السيارة الاسعاف وبتشغل زامورها لتمشي بسرعه..
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
مراد بحط العناصر بكل مكان حادثة الأحتراق وبوزعهون وبيلحق سيف...
وهنن ع الطريق _
الممرضة; ياربي دخيلك لازم يستعجلو
سيف: شوفي شبها (بلهفة)
الممرضة; الدكتورة طيف ماعم تقدر تاخد نفس ولازم نوصل ع المشفى رئتينها ساحبين دخان من الحريق بشكل حاد حتى حرارتها ماعم تنزل
سيف: بشد ع قبضة ايدو وبيسمح وجهو بكف ايدو
سيف: (للسواق) : لك بسرعة زيد السرعه أستعجل
السواق: حاضر يا بيك
بالمشفى *&
ام طيف: دخيلك يا بنتي طيف وينها
الممرضة: خالة الله يوفقك اهدي انشالله مافيها شي
الدكتور عمر: شوفي
الممرضة; دكتور عمر والدة الانسة طيف كتير تعبانة ولازمها منفسة وماعم تقبل تخلينا نحطلها ياها
الدكتور عمر: انا بتصرف
بقرب لعند امها لطيف
د،عمر; خالة اهدي اهدي
ام طيف : (عم تبكي بحرقة) ; بنتي بنتي
د،عمر; بيمسك ابرة وبحطها بالسيروم وبقلا
د.عمر: بنتك رح تكون منيحة خالة اطمني الله يوفقك لا تعذبي حالك وتعذبينا..
ومافي الا دقائق بتكون غفيانة من ابرة المهدئ
الدكتور أحمد : شو عمر
د.عمر: عطيتها مهدئ كتير تعبانة
الدكتور أحمد : الله يعينك يا طيف ويعين اهلك من وين عم تجي عليكي هالمشاكل
الدكتور عمر: كلو خير استفقادة ربك رحمة
الدكتور أحمد: اي والله
بتوصل سيارة إلاسعاف وبتنزل الممرضة منها وبينزل سيف وبيحمل طيف بأيدو متل الطفلة الصغيرة وماعم يخلي حدا يقرب منها ويحملها...
سيف: وين دكاااااترة لك وينكون (بصوت جهوري)
بيلتمو الممرضين والكارد الطبي
الدكتور أحمد: شو صاير برا
الدكتور عمر; بتكون طيف
وبيطلعو لمدخل لمشفى بكون سيف حاملها بين أيديه
سيف :دكتور عصمت وينننن
الدكتور عمر: هلق تصلنالو
الدكتور; أحمد عطيني عنك سيف بيك
بيطلع ناح د. إحمد وعيونو بتقلب متل الجمر وبشد طيف اكتر لعندوسيف: بيدفشو ليك ماني ناقصك ولا تطلع جناني عليك
بيجي د. عصمت يركض مع الدكاترة خايف عليها
د.عصمت ; شو صاير طيف بنتي
الممرضه :دكتور تنفسها عم يضعف
د.عصمت: سيف بيك بسرعة خلينا نلحقها
بيروح سيف مع الدكتور عصمت وبيترك الدكتور احمد بعد ما أحمرت عينو منو ومابدو حدا يقرب عليها
بيفتح الباب الدكتور عمر وبيدخل عصمت مستعجل
د.امجد: حطها هون بسرعة
بحطها سيف ع تخت المشفى
سيف: نفسها صعب بدها تنفسس
الممرضة; عم تحط المنفسة ل طيف وسيف واقف وملهوف عليها بدو ياها تصحى
الممرضه :سيف بيك أيديك فيون حروق لازم علاجلك ياهم
د .عصمت: خليها تعالجك سيف ولو سمحت يابيك بدنا نعمل الاجراءات اللازمة
الممرضه بتجي لتأخذ الادويه لتعقملو
سيف ; مافي لزوم خليك جنبها
بيطلع سيف من الغرفة وعيونو على طيف بيتجمعو حواليها وببلشو فحص وتعقيم جروح....
بيجي الدكتور أحمد بدو يفوت
سيف: (كلمة ثابتة) ; لهون ممنوع تفوت
الدكتور احمد: لو سمحت يا بيك هاد مجرى شغلي ولازم ادخل
سيف: (بقرب منو وبكز ع سنانو) : سمعني منيح هي الغرفة بتبعد عنها وإلا بصير شي ما بيعجبك
بيطلع فيه د. أحمد وبينمحق منو بدير ضهرو وبيروح
بهالاثناء بيجي ابو طيف وملهوف ع بنتو
ابو طيف: بنتي بنتي
الممرضة ;لو سمحت يا عمو لا تعملنا مشاكل بالمشفى
ابو طيف: لك تركوني عم قلكون بنتي بدي بنتي
سيف بيطلع فيها وبيعمللها اشارة لتروح بتروح وبتتركو
سيف: يا عم طول بالك بنتك طييف مافيها شي
ابو طيف (بتنزل دموعو) :مالي غيرها
سيف: اهدى يا عم بنتك انا اسعفتها هلق
ابو طيف: روح ربي يعطيك ليرضيك وتنول مرادك بيلي بدك ياه متل ما طمنت قلبي ع بينتي الله يطمنك ع حبابك وشهامتك يلي عملتها ما بتطلع َالا من إنسان بطل وزكرتاوي وقلبو حديد متلك....
سيف: تسلم يا عم ما عملت غير واجبي اهدى وطول بالك مابصير الا كل خير
ابو طيف: انشالله
بيقعد ابو طيف ع مقعد الانتظار جنب غرفة بنتو
وسيف رايح جاي. وعم يفكر وبدو يدخل لجوا يشوف شو صار معهون.............

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

مراد : سيف وين بدك تفوت لا تجننن
#
سيف :بكون مجنون اذا ما دخلت أطلب الأطفاء فوراااا
مراد :لككك يا سيييييف
بيدخل سيف بمدخل الباب وبيدفش الباب برجلو وبيدخل من بين نييران البيت الشاعلة والنار عم تاكل كل جزء وكل مكان بالبيت
بيدخل على عيون الكل من الناس والكل بحالة هرع وخوف
بجيب بطانية بغطيها بالمي وبيلفها ع حالو وبغطي وجهو بايديه بيدخل لجوا
سيف: (بلهفة وعيونو عم دور بكل مكان بالبيت) : طيف طيف في حدا هوننن
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بيدور وعيونو عم تتفحص المكان وكلشي بالبيت عم يصير رماد والأغراض وكلشي عم توقع بيفتل ضهرو ع وقعة فازة بالصالون بيطلع بلاقي في شخصين كبار بالعمر بالأرض ومتمسكين بأيدين بعض ورف واقع عليهم
بيركض سيف بلف البطاانية ع حالو وبيدخل ع الصالون
ام طيف: (عم تسعل)
ابو طيف: حاطت ايديه ع تمو ومو قدران يطلع من المكان
سيف بقرب لعندهون وبيرفع الرف من فوقهم وبيعطي ايدو لأبو طيف..
سيف: (بلبكة قلبو عم يدق) : في حدا غيروكون بالبيت
ام طيف: (والسعلة مرافقتها) :بنتي بنتي دخيلك يا ابني
سيف: طيب اهدي خالتي خلينا نطلع مسكي فينا بسرعة
أبو طيف : بنتي جوا بغرفتها ماقدرت أنقذها دخيلك يا ابني
سيف :ماراح أطلع إلا وهيا معي وثاق فيني
بتمسك فيه ام طيف وبلفها معو بالبطانية وبطلعها لبرا
سيف بيصرخ : مراد مراد
مراد: اي اي سيف
سيف: سمعني منيح بسرعة طلبو سيارة لأسعاف ونقلوهن فورا
مراد: بعرف بس كرمال الله لاعد تفوت وتخاطر بحالك
بطنش كلامو سيف وبيرجع بيدخل لجوا وبجيب ابو طيف وهو عم يطلعو
ابو طيف: بنتي دخيلك بالطابق التاني الله يوفقك طلعها
سيف: (بيطلع فيه ونظرة خوف ابوها عليها بعيونو ودموعها عم تحكي وجعهم ) لا تاكل هم رح تكون بخير
بطلعو لبرا وبيرجع بيدخل لجوا يدور بعيونو بلاقي درج بيجي ليروح باتجاه الطابق التاني بيطلع وهو طالع درابزين الدرج بتوقع وبيوقع ع ايديه خشبة مجمرة بتحرق ايديه بينفض اييديه من غضبو وبشد ع قبضة ايدو وبكمل بيطلع لفوق وبصير يدفش بواب الغرف
سيف: اوف وينك وينك (بخفقان.) طيييييييييف
بفتح كذا باب بالاخير بيوصل لغرفة بابها عم يحترق بلف البطاانية عليه وبيدفشو وبيدخل الباب بشوفها والنار محاوطتها غميانة النار حوليها عم تاكل المكان بقرب لعندها بلفهة ولبكة وقلبو عم يخفق بطريقة عجيبة بيوصل لعندها وبقرب منها وبيرفع رأسها بين أيديه ما بتكون وعيانه على شي من شدة حرارة جسمها كلو أحمر متل الدم
سيف: (بلهفة أكبر ) : بشيلها بين أيديه وبيركي راسها على كتفو ليقدر يطلعا من بين النار
سيف : طيف طيف بمسك خدودها بين أيديه وبلمس ع خدها بحنية
طيف: بتسعل سعلة ورا التانية
بينتبه سيف انها بلا حجاب بشد ع قبضة ايدو وبقربها لعندو وبغطي راسها بشغله كانت على الأرض هيا الوحيده يلي ما أكلتها النار..
سيف: (ببالو) انا شو عم اعمل لا لاااا
سيف:ماراح أسمح لحدا يأذيكي لاحرقو حرق ابن الحرام..
بقربها وبصير نفسها عم يضرب برقبتو وبشدها لعندو ليقدر يحميها من النار بيشيلها بين أيديه ويطلعها مافي الا ثواني وهو طيف بكونو برا البيت
العالم: (برا) الله يخلينا الغانم الله يحميك ويخليك لشبابك
#لكككك شفتو ما بهاب شي دخل بين النار الشاعله
وماهتم معهم حق الكل يخافو من شخصيتو....
بتوصل سيارات الأطفاء والأمن وبيدخل بسرعه يطفو النار.
بكمل سيف دربو ناح سيارة إلاسعاف هو وحاملها.......................




*☟يـتـبـ⇓⇓⇓ــــــــــ؏☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖

*|✒️☆☆☆☆☆☆

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

سيف:بيشلح جاكيتو بيحطها على كتافها وفاتل وجهو عنها بيفتل ظهرو
سيف :راح تدفعي ثمن كلامك كثير غالي وبيمشي...

بتطلع طيف مع د. أحمد بتكون هاديه وساكته بترني راسها على كرسي سياره بردانه
د. أحمد :طيف شبك أنتي كيف بتتجرأي وتصرخي بوجهو لك أنتي لسا مابتعرفي مين هاد شخص
طيف :بتطلع فيه وبتبقى ساكته
د. احمد :لك أنتي خبصتي بالحكي وغلطي عليه وأتهمتي بالقتل لك هاد انسان َمعروف بشغله والغلط عندو متل الموت......
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بعد ما طلعت من عندو طيف بتوجه دغري لعند مهند ويزن بيدخل للغرفه وبيسكرها وكلشي غضب جواتو ليفضى فيهم بيتركهم ودمهم حميمهم...
سيف:تحت ايد مين بتشتغل وووو
مهند:اااا بببب ووو
سيف:أحكييييي
يزن:ااب ابو يامن يا بيك
سيف :ابو يامن الكلب اذا ما بشرب من دمك يا واااطي
بيطلع من المعمل وبيركب سيارته بيجي تلفون د. عصمت
د. عصمت :دكتور أحمد خبرني بيلي صار بعتذر بالنيابه عن الدكتوره طيف
سيف: كبرت بالكلام وراح تدفع ثمنو غالي راح يكون من راسي لراسها أطلع من لموضوع دكتور
د. عصمت :سيف بيك البنت بريئه وقلبا رئيف ما بتتحمل يتأذى أبرياء بسببها حكتك بدون وعي
سيف:راح ربيها راح خليها تعد للعشره قبل تحكي معي
د. عصمت :شو راح تعمل...
سيف:سمعني لقلك منيح..............................................
د. عصمت :أهااااااااااااا

عند طيف.........
بتوصل طيف على بيتها بكونو أهلها غفيانين عند التلفزيون بتدخل شوي شوي مشان مايستلموها بتفوت على غرفتها بتشلح حجابها وبتزت جاكيتو بعصبيه بتلبس فستان ناعم بترمي حالا على التخت وتفكيرها شغال بتحس بسخونه ورجفه بيجفلو عيونها من التعب وبتغفل.....
___
ابو يامن: متاكد انت
العميل: اي متاكد وهلق البيت فاضي ومافي غير هيا اهلها
ابو يامن; سمعني منيح بكره بتستنى اشارة مني وبعدها بتنفذ
العميل: حاضر يا بيك
ابو يامن: خليك مفتح منيح مابدي ولا غلط
العميل: ماشي
بسكر الخط مع العميل
ابو يامن; ههههههه ماشي وهلق صار دوري لالعب معكون

_

بيدخل لعندها أبوطيف وبيفتح ستار غرفتها :بنتي طيف
طيف:اممممم
ابو طيف : بنتي تأخرتي على دوامك أول مره بشوفك نايمه لهل وقت
طيف:اممممم
أبو طيف : أنتي نبارحه كمان تأخرتي لرجعتي وما شفناكي شبك بنتي بيتحسن جبينها حرارتك كتير عاليه
طيف:بابا
أبو طيف:ياروح بابا يا ام طيف البنت حرارتها مرتفعه
ام طيف:ولييي على قلبي اسعلي لشوفها
طيف: جلست حالها بصعوبه وجسمها سخن متل النار وخدودها كتير حمر من الحراره
أم طيف: راح اعملك كمادات
طيف :مسكت أيد أمها :ماما ما تتعبي حالك بدي أطلع على دوامي شق على المرضى
ابو طيف:شو هي تطلعي لك بنتي شوفي حالتك
طيف :بابا هلق بطمن على المرضى وبطلب اذن لازم روح شوفن نبارحه صارت مشكله بعدين بحكيلك بابا
ام طيف:يووووه خبري دكتور عصمت يشيل مكانك لك مو حسنانه تمشي ما تكابري على حالك
طيف:مابصير ماما لازم روح هلق شوي وبرجع وهنيك باخذ أبره
بتقوم بتغسل وبتلبس حركتها خفيفه بجر حالها جر من التعب بتبوس أهلها وبتطلع من البيت عم تمشي ببطء وتعب باين على وجهة وعيونها بتكفي طريقها للمشفى والعيون عم تراقبها بكل مكان
_______
سيف : وينها
د. عصمت :هي أول مر ه بتتأخر نشغل بالي عليا
د. أحمد : نبارحه لعبت بالثلج وكانت كلها مي ومناعتها قليله بتكون مرضت وارتفعت حرارتها
سيف :خبط الطاوله وقام ومشى بالممر مكان الاجتماعات بالمشفى حط أيديه ورا ظهرو عم بهز براسو
د. عصمت : الأدوية نتقلت وكلشي حطينا بالمختبر للفحص ونظام الجديد يلي أمرت فيه مشي على الكل
سيف فتل ظهرو ع لكل : أي غلط بالمشفى راح يتحاسب الكل عليه والغلط معي مانو مغفور الكل لمكان شغلو
فرطو الكل الأطباء واللممرضين والعاملين كل واحد لمكانو وصفي واقف عصمت جنبو......
بتدخل طيف من باب المشفى بتوقف على الرسبشن بتطلب الملفات من الممرضه
طيف: حبيبتي أعطيني الملفات وتصليلي بالدكتور أحمد
الممرضه :أسفه دكتور مافيني
طيف:مافهمت
الممرضه:هاد الأمر من صاحب المشفى رسميا" الدكتور عصمت طالبك لغرفته
طيف : نزعجت وقت سمعت هالحكي ومشيت ناح غرفة الدكتور عصمت دقت الباب ودخلت
د. عصمت:طيف بنتي وينك لهلق شغلتي بالي
طيف:تنهدت بتعب مابني شي دكتور واسفه لتأخير بس شو عم يصير فهمني...
سيف بيفتل الكرسي بغرور ومركي أيديه على دقنه
طيف:أنت
سيف : ليش تأخير
طيف:ما دخلك ما كون عم اشتغل عندك
د. عصمت: بنتي سيف الغانم صار مالك المشفى هو صاحبها
طيف بصدمه : ما بهمني أنا جايي شوف المرضى وأطمن علين وراح روح للبيت

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

(ماصدقهون) : وليش مافي مين يحطلون
يزن: لا يا بيك انا ومهند عايشين لحالنا واتنين عذابية وهيك
سيف: (بثبات) :هلق بيروح كل واحد منكون لجهة وبيكمل شغلو لعب ومهيصة وحكي بلا طعمة مابدي واحاديث جانبية اثناء الشغل ممنوعة
يزن ومهند: حاضر يا بيك
بيروح سيف وهو شاكك :ابو صالح هدول لتنين جدد
ابو صالح :اي يا بيك من فتره دخلو
سيف :خليهم تحت نظركم ما رتحتلهم وكمل جولته..
مهند: يااااا كان رح يكشفنا لو مسبق شوي
يزن: هوووف يلا هلق ماحس ع شي خلينا نكمل ونحط هالبودرة ونخلص ومتل ما عملنا بهديك الدفعة وحطينا منحط بهي يلا
مهند: وهو هيك
وبيكملو شغلون ****
__
عند طيف&
عم تفتل بين أسرة المشفى والمرضى وتشوف الحالات
طيف : ممرضة ياس
الممرضة: نعم دكتورة
طيف:زيدي جرعة الانسولين المطلوبة لهدول الأسماء
الممرضة: حاضر دكتورة
بتكمل طيف جولتها والممرضة عم تزيد الجرعات بسيرومات المرضى بالدفعه لجديده من الادويه
بتخلص جولتها وبتطلع لترتاح ب مكتبهها
بتدخل واول ما بتقعد ع عالكرسي بتجي الممرضة عن تركض لعندها خايفه.. بتدخل فورا بدون مادق لباب
الممرضة: دخيلك يا دكتورة المرضى يلي عطيناهون الجرعات مدري شبهون
طيف:( بتقوم بلهفة وخوف) :شبهون
الممرضة: مابعرف فجأة ماعد عرفت شي
طيف: بتطلع مع الممرضة ع الغرفة وبتشوف المرضى حالتون عم تتعب بتركض من واحد لواحد لقدرت تسيطر على الوضع......
طيف :بسرعة عطيهون إبرة بسرعة
الممرضة: حاضر دكتورة
طيف ضلت. حوالي الساعة عم تعالج لتقدر تنقذ المرضى من الجرعة الزايدة
طيف: طلع معهون زيادة جرعات لو اخدين السيروم كامل الله اعلم شو كان صار فيون
الممرضة:يلا الحمدالله يارب
طيف: خليون تحت المراقبة أنا رايحه لعند دكتور عصمت
الممرضة: بتحطون تحت المراقبة وبتكمل شغلها
وطيف بتطلع لعند الدكتور عصمت متضايقه ومعصبه عم تمشي بسرعه بدق الباب وبتدخل..
بتدخل طيف خير شبك هيك داخله
طيف:آسفة على المقاطعة دكتور بس في شي مو صح
د.عصمت: قليلي شب.
طيف: دكتور نحنا من وين عم ناخد الأدوية بدي أفهم شوعم بصير
د.عصمت: من معامل سيف الغانم للأدوية شوعم يصير فهميني
طيف: سيف! وكم إلنا عم نتعامل معون
د.عصمت: من زمان ليش طيف شو صاير
طيف :دكتور المرضى لو الله ما ستر كانو صار عليون شي بسبب الدوا تبع السكري منيح ما كملت للباقي جرعات الأدويه
د.عصمت: كيف يعني
طيف: الأدويه رآح دخلها للمختبر الأدويه فيها شي
د.عصمت: دكتورة طيف بلكي في غلط
طيف:لا ابدا دكتور يعني هالمرة مشي الحال واتخطيناها بس مو كل مرة أرواح العالم برقبتنا هاد شي ما برضآ فيو
د.عصمت: روقي ما تعصبي بنتي راح أتصل بسيف الغانم راح تروحي أنتي والدكتور أحمد لعندو وتاخذي معك الجرعات
طيف بتلبك: ما بروح لعند هيك شخص
د. عصمت :مو وقت الحكي هاد طيف بدك تروحي بالنيابه عني بيطلب الدكتور أحمد ليجي وبيتصل على سيف مع دخله الدكتور أحمد...
د. أحمد:شوفي شو صاير
د. عصمت:كيفك سيف بيك
سيف :أهلا دكتور عصمت
د. عصمت :طيف كمان شوي راح تكون عندك في شي مهم صار بالمشفى
سبف :طيف! أها بيغلق المكالمه
سيف:شو بدها تخبرني وقبلت تجي هالبنت كل ما بشوفها منوقع بمشكلة هلق منشوف شو المشكلة الجديدة يلي جاي فيها
وبصير يروح ويجي بالمكتب
بيسكر الخط الدكتور وبحكي للدكتور أحمد
بتطلع طيف هيا ودكتور أحمد وبتطلع من المشفى باتجاه معمل سيف
______

العميل: الو
ابو يامن: اي خبرني
العميل:لقينا وعرفنا مداخل المكان كلها
ابو يامن: ممتاز هالحكي سمعني لقلك
العميل:معك
ابو يامن :جهزو حالكم باي لحظه تنفذو يلي طلبتو منكم
العميل:حاضر يا بيك
بسكر الخط مع العميل
ابو يامن: الله لا يخليني اذا بخليكي انتي وسيف تعرفو طعم الراحة وبيبتسم (بخبث 😌)
____
راكيه راسها على شباك السياره طيف على الطريق كانت تمطر الدنيا ونزل الثلج وغطى الأرض
د. أحمد :طيف وصلنا يلا ننزل
طيف: قلبببي ما بتحمل حباب بدي أنزل
د. أحمد :هلق بتمرضي شوفي جو تلج
بتنزل من سياره بكل فرح متل لأطفال رافعه ايديها للسما مستسلمه لجمال المطر بكل حواسها متل شي طفله عم تنط
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
د. أحمد :يا مجنووونه
طيف: مجنون يلي ما بحب يمشي تحت المطر ويلعب بالتلج بصير تنط وتركض وتلعب بالثلج والمطر بينزل بغزاره وبقوه بيتبللو أواعيها هيا وعم تلعب بدون وعي..
عند سيف#
بكون عم يروح ويجي بالمكتب وقف عند الشباك ضاج ونزل لتحت وقف وكتف أيديه ببعضهم عم يتمعن بالجو وجمال تساقط الثلج والكل عم يهرب ليتخبى جفن عيونو وقت شافها وميزها من بين الكل عم تلعب متل الأطفال بالتلج والمطر وعم دور وبسمتها المضوي وجهة متل البدر والقمر

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*مـجـمـوعـات قـروبـات قـ📜ـصص وروايـــــات عــالــمــيـــة*
*|📖|:↜آلسيف آلدمشقي*

*|🔢|:☟الـــبــ{5️⃣}ـــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖



*الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

جاد: لك لسا مبارح اكلنا
طيف: لك سكوت بدنا نروح انا وياك وإياد وناخد هبه تغير جو
جاد: ايوااا
طيف: شو هي ايواااا بلا غلاظة جهز حالك حباب جادو
جاد:دخيل يلي بدلع
طيف :سكوت يا ازعر جيب اياد ومرو ع عمتو وهبة وجيبوهون لعنا ع البيت وبكون انا جهزت حالي ومنطلع
جاد: ياالله طيف هلق وقتك بدي اعمل كل هدول
طيف: اي هلق وقتك اتحرك جاد والله بزعل
جاد: لا بوس ايدك لا تزعلي ليكني قايم جيبون
طيف: ماشي
بتسكر الخط مع جاد وبتروح ع البيت وجاد بقوم يعمل الفتلة يلي طبتها منو طيف (مسكين اكلها 😅😂✋)
بتدخل طيف ع البيت
طيف: مسا الخير
اهلها :مسا النور
طيف: ماما جاي عمتو انا رح فوت جهز حالي لان هلق اذا اجو ومالقوني خالصة بدي اعلق بلسانهن
ام طيف; ههههه ماشي
ابو طيف: هههه
بتدخل طيف بتجهز حالها

____

عند سيف&
بعد ما نهى شغلو قاعد على شباك غرفته مشغل سيكارة وقاعد عم يشرب قهوة بيرن تلفونو
مراد: كيفك سيف
سيف: ماشي الحال وانت
مراد: وينك انت
سيف: بالمعمل
مراد: شو عم تعمل بالمعمل
سيف: عم العب والله شو بدي كون عم اعمل تضرب انت واسالتك بلا طعمة متل شكلك
مراد:ههههه شتقتلك بدي شوفك قوم ننزل
سيف:مالي خلق
مراد: لك عم قلك مشتقلك يا زلمة هلق هيك قوم ننزل عازمك ع كافيه غير شكل شو قهوة شو مشروبات غير شكل
سيف; ووين مكتشف هالمكان العجيب
مراد: هههه هلق بدك احكيلك كل شي ع التلفون قوم جهز حالك وليكني رح ابعتلك العنوان إيميل
سيف: طيب ماشي
مراد: يلا بشوفك سلام
سيف: اللله معك
بسكر الخط وبيقوم بيلبس جاكيتو وبضب غراضو وبينزل بيركب سيارتو ومراد بعتلو الموقع ليروح عليه

__
بيدخلو من باب المول طيف جاد وإياد وهبه بيتفتلو فيه وبيتغدو وبيطلعو لطابق الألعاب....
إياد:شورايكن نلعب
هبه :اي اي تعو نقطع كرت ونلعب بالمقص
إياد:والله كفو قلبك كتير قوي راح أقطع كروت
طيف :بتطلع فوق طيف وبتبلع ريقها: وليييييي هاد كتير بخوف
إياد :خويفه جبانه
طيف:خراس
هبه:هههههه طيف جد بتخافي بعرف قلبك كتير قوي كونك دكتوره كمان
جاد :طيف قلبها قوي ومتمكنه ببعض لمواقف بس قلبها كتير ضعيف وبتخاف
طيف:ننننننن تعو نطلع لكن
بيقطعو تكت للعبه لأربع أشخاص وبيدخلو
طيف غمزت إياد : أياد ولا تعا أقعد انت جنبي
إياد:فهم عليها أي شكلك كتير خايفه وعارفه قلبي قوي كخخخ
جاد : اها وليش إياد يعني
طيف:ببببببب خراس ما تنفش ريشك كتير خلي طابق مستور
هبه :ههههههههه
بيطلع إياد وطيف بكرسي وجاد وهبه بكرسي بقعد جاد جنبا لهبه مزعوج وكان بدو يكون جنبا لطيف
هبه بتطلع فيه بخجل :أربط حزامك جاد
جاد :أها اوك
بيقعدو ديك وجاجه جنب بعضهم عم ينتفو بعض
طيف:لك سكوت سكوت
إياد :ههههههههه
طيف:إياد لا تتمسخر عليي أمانه هلق هي بتطلع كتير لفوق
إياد :اي بس لفوق هلق بدو يصير راسك تحت
طيف بتطلع لتحت وبتبلع ريقها : خليني أنزل أمانه
أياد :انا معك أختي لا تخاف مجازفه ولعبه كتير حلوه كتم ضحكتو وقلتها ما حسن
جاد فتل راسو :عشو عم تضحك منك الها
إياد :خليك بحالك أنت فتل وجهو على طيف.. طيف
طيف:ممممم
إياد :انا فهمان عليكي كتير منيح وبعرف تقصدتي يقعد جاد جنبا لهبه
طيف :البنت باين بتحبو وبدي حاول قربهم من بعض
أياد:بس هو بدو ياكي الك وبتعملي حالك ما بتعرفي
طيف:انت وجاد أخواني يلي ربي ما طعمني ياهم سندي وقوتي وجاد مابتخيلو إلا الاخ مافيني إياد مافيني
أياد : راح تمشي مسكي منيح
طيف : ياربي ليش طلعت أنا
إياد :بعرف قلبك قوي بهي الأمور طلعتي جبانه
طيف :وليييييييي أياد هي كتير سريعه
أياد :غمضي عيونك يا هبله وما تحبسي انفاسك وعيشي لحظه
طيف صارت تصرخ : وليييي راسي حاسس قلبي حيوقف لك إياد يالله
إياد :ههههههههه لك شو صرلك هبله
طيف :خلي ينزلني امانه وانتو كملو حباااب آآآآآآه ولييي
إياد :طيب طيب بينادي بصوت عالي لصاحب العبه وبوقفها لتنزل طيف
جاد : شبك فيكي شي
طيف: لا بس دخت ما متعوده خلص كملو انتو انا راح اطلع برا المول اتمشى شوي
جاد :جاي معك
طيف :خليك مع هبه بدي روح لحالي راح اطلع شم هوا
بتطلع طيف من المول راسها واجعها ودايخه بتقعد على كرسي برا تحت المول لتتنفس نسمات الهوا البارده....
طيف:مجنونه إذا بطلع فيها تاني مره وليي أيدي بيرجفو أول مره بخاف بهي طريقه شبني بتفتل ظهرها بلهفه على صوت ست كبيره بالعمر معا أغراض وقعت بالأرض
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
طيف : ياربي دخيلك بتركض فورا لعندها وبتركع على رجليها لمستواها
أديفا أم سيف:آآآآآه
طيف :اسم الله حواليك خالتي فيكي شي صرلك شي
أم سيف : لا يا بنتي
طيف :هاتيون من أيديك هدول شيلون..

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

ابو طيف:بنتي شو صاير معك
طيف. :ماما بابا يروحي ما صاير شي بس كل القصة انو اتاخرت كنت مع جاد عم ناكل بوظة ع الصاج وكان عندي حالات مرضية اضطريت اتاخر بالمشفى لهيك اجيت مع جاد
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
ام طيف: بنتي الله يوفقك بس بدك تتاخري مرة تانية معليش دقي وخبري
ابو طيف. : اي لا تخلي بالنا مشغول
طيف: الله يشغللكون بال على غالي خلص بس بدي اتاخر بدقلكون وهلق معليش فوت ارتاح كتير تعبانة
اهل طيف.:روحي ارتاحي
بتدخل طيف ع غرفتها بتشلح تيابها وحجابها لتنزل خصلات شعرها الطويل يلي متل الحرير ع جسمها الناعم وبتضب غراضها وبتتسطح
طيف وهي عم تفكر بيخطرلها سيف
طيف: مغرور ومتكبر وانسان لا رحمة ولا شفقة انسان مريض
وهي عم تفكر ب سيف وتحكي مع حالها شروي غروي بتغفى من تعبها 😴
__
عند سيف &
بعد ما طلع من البار بنص الليل بسوق سيارتو وهو معصب كان بأيدو مشروب عم يشرب بيرجع البييت بيدخل سيف ع البيت ومو شايف قدامو وهو بقمة غضبو ما بسلم ع حدا
ابو سيف: هالصبي رح يجنني ماعم اعرف لاقي حل معو
أم سيف: ما كان يشرب بهل طريقه شو صريرله
ابو سيف: سيف
سيف: ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ابو سيف: انا عم احكي معك رد عليي
سيف: بابا مورايق تركني هلق
ابو سيف: انت شبك يا ابني رح تجنني لك بتفوت مانك معبر حدا وبتطلع مانك معبر حدا لك ماعد احترمت لا كبير ولا صغير بهالبيت شو صايرلك وعم تشرب كتير هالفتره
سيف. مو اول مرة بشرب رجاءا لاحدا يتدخل حاج
ابو سيف: عم تضر صحتتك وعملت حادث وانت سكران إلك فتره بتشرب بشكل فضيع ماكنت هيك
ام سيف :حبيبي شبك شو صاير معك نحنا بدنا تخفف مشروب ما كنت هيك
ابو سيف : وأنت شو عامل بالمشفى مع ابو يامن ماعد احترمت الكبير انا ربيتك على الأحترام والدكتورة شوفي بينك وبينها
سيف: (بيسمع بأسم الدكتور وبيشد ع قبضة ايدو) بكفي ابو يامن الكلب انا بفرجي (وبعلي صوتو اكتر) يلي بدو يقرب ع الدكتورة بدي موتو بين ايدي والفساد يلي عم يوصلك هاد الكلام انا بعرف شغلي معو
ابو سيف: ابو يامن واحد كلب وبلا أخلاق وبعرف شغلو الوسخ هو وولادو اليوم شفتو وحكالي يلي صار والبنت مو من دينا لهيك هو منزعج
سيف: نحنا ولاد بلد وحده رغم اختلاف الديانات اذا هو حقير ما بيعني نظم الكل متلو نحنا ما بنحب الغلط والظلم ومو نحنا يلي بنرمي الفساد بين بعضنا نحنا أيد وحده رغم اختلاف دياناتنا
ابو سيف:أنت سبع وأنا بعرف شو ربيتك وانا فخور فيك كتير بس مابدي تكون بهي الحاله مو سيف الغانم يلي بيبقى مو صاحي عحالو

بيحمل حالو وبيطلع على الغرفة وبيدخل يتحمم ليطفي نار غضبو
ام طيف:شو قصه هي البنت الدكتوره جوزيف
ابو طيف:وضع سيف مو عاجبني شكله في شي من طرف هي البنت المسلمه........
بخلص حمام سيف وبيطلع بيبلس بجامة مع كنزة بضي سودة ع قد الجسم وبمشط شعرو الاسود وبيطلع بملامحو الحادة ع ع المرايه بيرمي حالو ع تختو وبيسرح بخيالو وبشوف طيف قبالو وبفتح عيونو دغري
سيف: ليش ليش عم ضل شوفك مرفقتيني متل خيالي ليش بعدي بقى تعبت منك ماعم اعرف ليش ماعم تتطلعي من عقلي حااااج......
___
تاني يوم بصباح جديد بعد يوم متعب ع الكل &
بتفيق طيف متنشطة بتشد ايديها وضهرها بتوقف وبتاخد منشفتها وبتدخل تتحمم قبل الدوام بتعمل دوش وبتطلع بتلبس. لباسها وحجابها وبتاخد غراضها وبتطلع لعند اهلها
طيف: يسعدلي هالصباح
ابو طيف.:ويسعد صباحك
ام طيف.:دخيل هالصباح
طيف: شو عاملين قهوة
ابو طيف: شفناكي طولتي قلنامنعمل ومنشرب بس سبحان الله ما صبينها
طيف: هههه معقول تشربو بدوني هات لصب عنك
ام طيف:الله يرضى عليكي
طيف: تفضلو
ابو طيف: من ايدين ما نعدمون
ام طيف: يسلمو حبيبتي
طيف. صحة وهنا
ابو طيف: شو اليوم كمان عندك شغل وبدك تتأخري
طيف.: ما بعرف بس يمكن نطلع انا واياد وجاي وناخد هبة نفضيها..
ام طيف: اي معليش خدو هبة بتتفضى وبينصلح حالها
طيف: ان شاء الله ماما
ابو طيف: لكن بس تروحو وصلو عمتكون لعنا وروحو انتو
طيف.: هو هيك احسن ما تبقى لحالها
ابو طيف: اي ماشي
طيف: رح امشي لكن انا هلق منشان لحق خلص شغلي
ابو طيف:خليكي بتفطري
طيف:صحة بس بدي لحق المرضى قبل ما تااخر وباكل بالمشفى بس جوع
ام طيف:طيب حبيبتي متل مابدك
طيف: يلا لكن باي
ابو طيف وام طيف: الله معك
بتطلع طيف ع شغلها
ابو طيف: الله يحمي هالبنت
ام طيف:آمين يارب
___
بيصحى سيف من نومو وبقوم بغسل وبيبلس تيابو وبيطلع ع حالو بالمراية وهو عم بمشط شعرو غراضو وبينزل لتحت مستعجل قلبو مليان وعم يتوعد لابو يامن..
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
سيف: صباح الخير
اديفا: صباح النور
جوزيف:صباح النور

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

*مـجـمـوعـات قـروبـات قـ📜ـصص وروايـــــات عــالــمــيـــة*
*|📖|:↜آلسيف آلدمشقي*

*|🔢|:☟الـــبــ{4️⃣}ـــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖



*الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*

Читать полностью…

عالم الروايات الممتع مستند✨

عدنان:بكون احسن ضب حالك وتمشي من هون
اصواتهون بلشت تعلى وتزداد والعالم بلشت تتجمع
الرجل:اي هاد سيف الغانم
المرأة: شو عم يعمل هون
االرجل: مابعرف بس مو ناوي ع خير مبين خرجن ولاد الحرام
الرجل: لك ان شاء الله بموتهم بين أيديه
سيف: بفور الدم براسو وبيتقدم. وبكون بينو وببنون سيارة وبيطلع وبنط عليها وبينزلو وبيخبط برجلو عدنان وبيوقع من اثر الضربة
سيف: يلعنكم
نزار: لك علي تركو
علي: هلق هاد يلي مخوف الكل
سيف: مو عاجبك
علي:لا
سيف: هلق بفرجيك
بيمسك علي من قبة قميصو وبيضرب راسو ب بلور السيارة وعلي بصير ينزف
اسامة; ببلش يضرب الولد كفوف وورماه وقع اغيد ع الارض وحالتو دم بشوف سيف هيك وبيركض متل لبرق بجيب اسامة وبفعسو وبمعسو بخليه متل النملة ع قد ما ضربو
إيهاب :صابته رجفه قويه
العالم لتمت حواليه :لككككك الصبي راح يروح حدا يطلب لأسعاف مافي دكتور هون لازم يوقف الدم
بيحني جسمه طيف لمستواه للطفل بيشلح جاكيتو وبحطها مكان الجرح وبيكبس عليها برفع نظرو بكون نزار بده يهرب
بلش ينسحب من المكان شوي شوي بوقفو صوت واحد من سيف
سيف: تعا لهونننن
بيسمع صوتو نزار وبطير يركض والناس بتحاصرو بيركض سيف ورا وبيمكسو وما بخلي فيه مكان من الضرب
بتكون نازله من الباص طيف وتشوف الناس مجتمعه وبيسنجدو بدهم دكتور بتدخل من بينهم مستعجله وبتركد
طيف :بعدو لو سمحتو
العالم :أجتتت دكتوره بعدو لها
بقوم سيف وهو عم يلهت ع قد ما ضرب بيمسك جواله
سيف:مراد جيب عناصرك وتعال اخذ لكلاب من مكان.....
مرأة:يحرس دينك يا ابني والله انك رجال من ضهر رجال
رجل: الله يخلينا الغانم
العالم:يخلينا سيف الغانم
بيروح سيف لعند الولاد وبيمسك اغييد وبقومو وبيمسحلو الدم بمحرمة من جيبتو وبيربطلو ايدو يلي وقع عليها
وبقوم الولاد عن الأرض وبيتقدم عالناس لمتجمعه حوالين طفل ومغطين بيدخل بينهم والكل بيبعد لورا سيف:بتفاجأ بوجودها لمعو عيونو وقت شافها
طيف :طلبو الدفاع المدني فورا اذا سمحتو بترفع راسها وبتنصدم بوقفتو سيف والعالم والضرب والدم بكل مكان
العالم: يي هي الدكتورة طيف
مرأة;اجمل واحن انسانة بالدنيا يارريت كل الدكاترة متلها
رجل:اي والله انسانة حنونة وعطوفة
*📲للاشتراك 97339093131+📲*
بتنزل عيونها طيف برعشه وايديها بيرتعشو
إيهاب عم يرجف وخايف:خخا خايف
طيف: مسكتو من خدود بحنيه حبيبي يقلبي عليك وين عم يوجعك
ايهاب:هون هون
طيف: بتطلع ب سيف وكانها عم تلومو ع تصرفاتو: سلامتك يا قلبي صارت تبكي اسفه اسفه هلق ماعم بقى تتوجع صبور شوي بتعملو اسعافات أوليه بيرجع سيف لورا وبيوصل الدفاع المدني وسيارة الإسعاف بياخذو إيهاب لسياره الاسعاف كانت ماسكه ايدو تركتها وتوجهت ع لأولاد
طيف: وانت حبيبي شو عم يجعك قلي
اغيد:ايدي ايدي
طيف: لو سمحتو خدو الولاد ع السيارة ليكني لاحقتكون
الممرضين ;حاضر دكتورة
بياخدو الممرضين الولاد وبتجي دورية الشرطه بياخدوهم من لأرض بطريقه تناسب قلبهم الأسود وبيعتقلوهم وبتتجه طيف ل ناح سيف
سيف كان عم يطلع وعيونو بيلمعو ويتابع كيف عم تتعامل مع الولاد والكبير والصغير وبحنيتها وانسانيتها يلي لهلق ما كان يفهم مصدرهون وقديشها انسانة اخلاقها منيحة وحنونة
بتوصل طيف لعندو وبتقرب ويتوقف قباله بعيون ثابته
طيف: ليششش شو ذنبن الأطفال
سيف:تكتف...
طيف : أنت لك شو قلبك كيف هيك من شو مصنوع
سيف:. واقف وساكت وما أعطى ردة فعل
طيف دفشتو وصارت تضربو بايدها عصدرو حكت ودمعه بين عيونها : مافيك ذرة رحمة لك ليش هيك اتصرفت مافي انسانيه... بينزلو دموعها ع خدودها باستسلام
سيف :بيشد ع قبضة إيدو وببقى ساكت واقف مكانو بيسرح فيها وبعيونا بنظرة غريبة بيفتل ضهرو وبيمشي ....
بتبقى واقفه طيف وبتطلع عليه بتفتل ظهرها وبترجع وبتروح مع الولاد وبيتجهو للمشفى، ،،،،،،،،،،،،،،،
...........................

بيحل المسا وبيحمل معو تعب النهار بكون سيف قاعد على الكرسي ورافع رجليه على طاوله وبأيده سيكاره ضجران وبيدخن بشراهة كانت طيف شاغله كل تفكيرو وكل كلامها ترسخ بتفكيرو بيوقف وبيزت السيكاره من أيدو
سيف: لككككك بدي ارررتاح
بياخد غراضو ومفاتيحه وبينزل بيركب سيارتو وبيتجه للمكان المعتاد عليه وبيضل فيه
بعد مدة منيحة بيوصل سيف وبينزل من سيارتو وبياخد غراضو وبيدخل بصلابتو ورجولتو الطاغية ع الجميع
بيدخل وأول ما بحط رجلو.ب البار وأصوات الموسيقا الصاخبة والصبايا والشباب منهون يلي عم يرقص ومنهون يلي قاعد بشي زاوية بالبار.
بيطلع بملل وبيكمل طريقو بيدخل وبينتبهو الصبايا والكل على وجودو بيزت غراضو ع بوفيه البار بطريقة عشوائية وبيقعد

Читать полностью…
Subscribe to a channel