18392
أول مجتمع عربي على تلغرام متخصص في لغة البايثون قوانين القروب https://t.me/arabipython/64002 مصادر عربية لتعلم بايثون: https://abotyim.github.io/Learn-Python-Arabic/ قناة المجموعة: @PythonAr جانغو بالعربي: @DjangoPython FastAPI بالعربي @FastAPIar
لا تنتظر رد سحري!
ارفق رسالة الخطأ مثل ماذكرو الشباب عشان تلقى حل لمشكلتك
شباب شلون احله مشكله لصق الايدي او التوكن مجاي يلصق
Читать полностью…
قاعد اشتغل مع مجموعة كلهم يشتغل معاهم الكود الا انا مدري وش المشكلة الي موجوده عندي
Читать полностью…
وعليكم السلام
اشرح المشكلة او ارسل صوره للمشكله واللي يعرف راح يساعدك
كنت شغال عليه في pydroid واجهت بعض المشاكل في البداية بسبب اللغة ولكن انحلت المشكلة وما عاد واجهتني ثاني
Читать полностью…
https://discourse.aosus.org/t/topic/2592/1
هذا مقالي
نتيجة الموضوع أن كيفي تعكس اللغة العربية
kivy نفسه
بلغنا عن مشكلة للغة العربية قبل سنوات
ما أعرف هل هي خاصة بالأندرويد أو باللينكس والكمبيوتر ، دقيقة أبحثلك عن رابطها
Flet او tkinter
اسرع وافضل من pyqt بنظري
عندي مشروع انطلب مني من شخص يقربلي
عبارة عن برنامج بيانات لعيادة بيانات مرضى وخلافه
أفكر أكتبه ب pyqt + sqlite
سؤالي هو هل أحد بباله اقتراحات لأطر عمل ثانية أنا منفتح على الاقتراحات
اذا تعرفون بروجكتات جاهزه فيها متطلباتها الله يسعدكم علموني
Читать полностью…
Our team is looking for new partners for online collaboration. We welcome both experienced and inexperienced candidates, aged 18 and older. If you're interested in this opportunity, please send us a private message @mariatessp
Читать полностью…
حاول تنتقل الي مشاريع متقدمه شوي (التطبيق العملي اهم مرحلة من مراحل التعلم)
Читать полностью…
رسالة الغلط طويلة ولا لها علاقة بالكود المكتوب لان شغال عند غيري
Читать полностью…
انا تعلمت الاساسيات وتعلمت tkinter , json, treeview بس مش عارفه انا ماشيه صح ولا لا كل اللي بعمله اني بشتغل على مشاريع صغيره زي برنامج مهام او برنامج مؤقت مش عارفه اذا كان في تطور ولا لا عايزه اعرف ايه الخطوه اللي بعد كده انا محتاجه ابدا فيها
Читать полностью…
السلام عليكم
انا اول مره استخدم pycharm وعندي مشكله فيه الي يفهم فيه ممكن يساعدني
تقدر مع بعض الإضافات تحسن شكل النص حتى يكون مقروء لكن المكتبة ليست بقوة Qt عامة
Читать полностью…
تدعم تصاميم خرافية بالإضافة إلى وجود Drag and drop Designer يسهل عليك الواجهة
Читать полностью…
https://cdn-cf-discourse.aosus.org/original/2X/1/1f0087465714f598fe88124dabbb9599250232fe.png
Читать полностью…
مقال باللغة العربية عن كيوي : https://discourse.aosus.org/t/topic/2458
كاتب هذا المقال كلمني عن وجود مشكلة في كيوي أيام ٢٠٢٣ وطلب مني التأكد من وجودها بلينكس في وقتها
شغلت الsample وطلعت موجودة
م جربته للامانه لكن ان كان لابد من اللغة العربية تقدر تجرب kivy ممتاز جدا وفيه خصائص كثيرة لتجميل التصميم
Читать полностью…
https://flet.dev/
بس أخاف مع هذا يكون فيه مشاكل مع اللغة العربية
شوفو ذا شي حلو لقيته وأنا أدور https://nicegui.io/
Читать полностью…
لازم تسويها بنفسك وتربطي يعني كيف تشوفي الداتابيس ب mysql لازم تربطيها بالmysql حقك اذا مالك نية تتعلمي بس تبين تسلمين المشروع عندك كلاود او اي AI بالIDE يساعدك بالمشروع ويربطه بالmysql حقك
Читать полностью…
عندي مشروع لمادة برمجة بالبايثون والدكتوره عندها متطلبات كثيره من ضمنها اننا نستخدم SQL عفوًا
Читать полностью…