تاج: عفواً منك بس مكتبي بدي دق الباب قبل مافوت انسة ياسمين عفواً مدام
أدم: بيضحك عليهن لا صح انا المتطفل دكتورة تاج حقك علي
تاج: بتبتسم بخجل عادي دكتور أدم المكتب مكتبك والمدام مدامتك ولو
ياسمين: بتضحك عليها ههههه يعليكي للسانك متبري منك متل ريحان
أدم: انضمت وحدة تالتة للمجموعة
ياسمين: ايي دانيا ريحان تاج نفس العقل
تاج: بتأشرلها من تحت لتحت انا بفرجيكي وبتبتسم
أدم: خليني روح انا مشان تاخدو راحتكن وبيغمز ياسمين يلا بالاذن
تاج: اذنك معك دكتور بتسكر وراه الباب وليه ياسمين شو هاد يلي عم شوفو بمكتبي فسق وفجور
ياسمين: حاجتك تنطي وتأعدي انتي شو عم بصير معك الله يسمعني الاخبار الطيبة
تاج: اه شو عم بصير ولاشي
ياسمين: لك المستشفى كلها بتعرف وانتي عم تحكي وتقوليلي مافي شي شو قصتك مع الدكتور صهيب اه
تاج: يي شو قصة ما قصة تفتفتف
ياسمين: لك تاج احكي احكي السيرة مطبولة بالمستشفى
تاج: يالطيف هالعالم شو بفكرو مافي شي زميل وزميلتو
ياسمين: ايوا قلتيلي ورقص بعرسي وحكي وضحك
تاج: بتبتسم يعني في هيك شي اعجاب فيكي تقولي
ياسمين: وكيف انخلق فجأة شقد الكن بوش بعض ماانعجبتو
تاج: اي انا ماكنت ملاحظة بس هو قال من زمان معجب فيني بس خايف من للساني
ياسمين: والله الحق معو يخاف
تاج: اي خرسي وليه شو هالحكي يصحلك أصلا
ياسمين: لك عم بمزح معك عقبال ماشوفك احلى عروس
تاج: وعقبال مانشوف ولادك اختي
ياسمين: بتبتسم امين يارب
عند أوس
بدخل من باب الجامعة وعيونو عم تدور على شخص واحد بس بدور بس ما بلاقيها بيطلع على محاضرتو وبخلصها وبينزل عم يتطلع بعيونو يمين وشمال مافي حدا
أوس: معقول ماعندها محاضرات اليوم! بيتطلع على باب المبنى بشوفها نازلة هي وبنتين وعم تحكيهن وماسكة كتبها وعم تأشر بأيديها وتحكي
بيبتسم أوس وبيمشي لعندها
أوس: بوقف قبالها مرحبا
ماسة: بتطلع فيه اهلين
أوس:كيفك انسة ماسة
ماسة: تمام انت كيفك استاذ أوس
أوس: هلق صرت منيح
ماسة: بتنصدم من كلمتو
رفيقتها بتكتم ضحكتها وبتنكشها
من بعيد في بنت واقفة هي ورفقاتها بتكون بدها تحكي أوس بس بصدها على طول ناريمان
رفيقة ناريمان: شوفي مع مين واقف أوس
ناريمان: بتطلع بماسة وبتعصب انا بفرجيهن وبتمشي لعندهن
بتقرب منهن ناريمان
ناريمان: اوف أوس بيك يلي اغلب بنات الجامعة بتشتهي يوقف معهن واقف مع ماسة ههههههه
أوس: بيتطلع فيها بقرف
ماسة: وانتي شو دخلك اه
ناريمان: صايرلك صوت ست ماسة خليكي على جنب ماحكيتك يامعقدة خانم
ماسة: بتطلعي ستين معقدة وقليلة ادب كمان
ناريمان: هههههه شوفو مين المعقد فينا ام نظارة فارة الكتب شكلك عم تطبقي لأوس لتطلعي من عقدك
ماسة: بتسكت وبتطلع فيها بعصبية وبتمشي
أوس: بينزعج بيتطلع بالبنت تكون فارة كتب متل ماحكيتي ورافعة راس اهلها احسن ماتكون متلك جاية على الجامعة مشان تطق حنك وتتفتل من شب لشب
ناريمان: أوس هالحكي الي انا
أوس: اي الك لكن لخيالك
ناريمان: بتحكيلي هيك مشانها للمعقدة
أوس: بيمسكها من ايدها بقوة ليكي اذا تاني مرة بتحكي هالكلمة مرة تانية صدقيني رح اعملك مشكلة وبتعرفيني منيح وقت حط حدا براسي مفهوم
ناريمان: تركني عم توجعني
أوس: بيترك ايدها لكن لا تدخلي بشي مابخصك يلا طيري
ناريمان: بتزورو وبتمشي
بيركد أوس ورا ماسة بشوفها دخلت على الكافتيريا بقرب من طاولتها وبيسحب الكرسي وبيعد
ماسة: بتطلع فيه بعصبية أوس شو بدك مني هيك منيح وحدة قليلة ادب اجت سمعتني حكي وانا ولا مرة حدا حكالي هيك حكي كرمالك
أوس: بكون تارك كلامها وعم يتطلع فيها وبشفافها كيف عم تنطق اسمو وتأشرلو بأيدها
عيونو عم تروح على كل تفصيل فيها نظارتها نظراتها المخلوطة بالعصبية رفعة حاجبها شعرها لون بشرتها
ماسة: بتطلع فيه كيف صافن فيها بتخجل من نظراتو بتصرخ بوشو ليصحى من شرودو أوسس
أوس: بيتطلع فيها وبيبتسم عيونو
ماسة: عم احكي معك عفكرة
أوس: وانا عم اسمع
ماسة: شو اخر شي قلتو ممكن اعرف
أوس: أوس احلى كلمة بسمعها
ماسة: بتخجل وبتسكت
أوس: انا اسف حطيتك بموقف بشع
ماسة: كتير بشع
أوس: سامحيني الماسة
ماسة: مسامحتك بالاذن وبتجي بدها تقوم
أوس: بيمسك ايدها اعدي شوي
ماسة: بتطلع بايده كيف فوق ايدها بتعد وبتسحب ايدها نعم
أوس: اعدي ليش رايحة
ماسة: بتطلع فيه ممكن اعرف شو بدك مني سيد أوس اه
أوس: بيمسك ايدها وبحطها على قلبو شوفي وسمعي منيح ركزي بكل دقة ومركز بعيونو وهي صار وشها احمر كتير من الخجل
ماسة: قلبها بتعلى دقاتو عم تحس بشعور دقاتو بنبضو حست بقلبها كيف صار يدق وصوت دقاتو مسموعة وكأنو حيطلع من صدرها وقشعريرة مشيت بجسدها احساس اول مرة بتحس فيه كانها تخدرت ومركزة بس بصوت دقات قلبو ومالها سامعة غيرهن بكل المكان
الموسم الاول
#معجزة ـ الحب
#الجزء الخامس
ريحان: بتضحك اجيت امي وبتروح على الصالون بتعطي امها كاسة المي
أوس: ريحان تعي شوي اختي ريحانتي
ريحان بتطلع بنرجس يلي بتبادلها نفس النظرة والصدمة
نرجس: الله يهديه ويكملو بعقلو
ريحان: بتكتم ضحكتها امين بتقوم لعندو
أوس: بيمسك ريحان من ايدها وبجرها وراه على المطبخ
ريحان: اي أوس ايدي وجعتني شو بدك
أوس: شو حكت ماسة عني
ريحان: مين ماسة
أوس: لاتخليني عصب عليكي شو حكت
ريحان: ماحكت شي بس قالتلي اخوكي محترم ومؤدب وحلو ما شاء الله بس
أوس: بربك هيك حكت
ريحان: والله ليش بدي كذب
أوس: يسعد الله ببوس ريحان
ريحان: بسم الله شو صابك
أوس: عطيني رقمها
ريحان: نعم
أوس: بربك امانة
ريحان: لا اسفة مابقدر بترضى اختك ياسمين تعطي رقمي للدكتور عمار مثلاً
أوس: تضربي انتي وياه
ريحان: يضرب لحالو شو خصني انا
أوس: لا تجيبي سيرتو هلق مارح تعطيني رقمها
ريحان: لا خليها هي تعطيك
أوس: طيب انا بعرف كيف جيبو
ريحان: اي جيبو وهلق تشاو بدي نام
بتدخل على غرفتها وبتتسطح بتطلع جنب راسها بتشوف بوكيه الورد بتبتسم غليظ ياترى الصدف رح ترجع تجمعنا يا استاذ عمار طلاع من مخي بتغمض عيونها وبتنام
"بعد اسبوع"
عند أدم وياسمين بكونو نازلين وعم يتمشو سوا بتركد ياسمين وماسكة ايد أدم بيشتريلها اكلات يلي بتحبهن وبيمشو ايدهن بايد بعض وعم يضحكو
ياسمين: أدم
أدم: عيونو
ياسمين: حيجي يوم تحب غيري!؟
أدم: شو خطرلك هالسؤال الغليظ كتير
ياسمين: هلق جاوبني
أدم: لو بدي حب غير ما بحبك الك ولا بتصيري حياتي وكلشي فيها بيحضنها لو جواتي عشر قلوب والله العشرة فيك تدوب مارضى غيرك يامحبوب والله والله ماارضى لو عشت عمري عمرين وين لاقي متلك وين انت عين وحبك عين والله والله ياعين ببوسها من خدها بحبك
ياسمين: بتضحك وانا بتصرخ بعشقكككك
أدم: بيضحك عليها وبيمسك ايدها وبيركدو بيرجعو على بيتهن
ببدلو تيابهن
بتطلع ياسمين من غرفتها بتلاقي ادم حاطك طاولة وعم يزبط عليها اكلات بتحبهن ياسمين وحاطط غنية بتنط وبتحضنو من ورا ضهرو وبتبوسو
أدم: ههههه يخليلي ياكي شو كل هالدلال ياأدم
ياسمين: لك أدم انت شو هالدلال حبيبي
أدم: عم دلل حدا غريب عم دلل حالي وياسمينة قلبي
ياسمين: اي يخليلي شو هالغنية
أدم: مشان ارقص انا وياكي
ياسمين: هههه دخيل الرايق
أدم: بيمسك ايدها وببلش يتمايلو سوا ويرقصو
ياسمين: بتضحك على أدم ههههه وبتمسك ايدو وبتدور وبتقرب بتحضنو وهو عم يتمايل معها
بخلصو رقص وبيعدو بتشغل فلم ياسمين وبتعطيه لاادم زبدية البوشار
أدم: ليش الفلم بكفيني اتطلع بعيونك واتصفن من هون لبكرا
ياسمين: بتطلع فيه وبتبتسم بتمسك وشه بايديها وبتحط راسها على راسو يخليلي حبيبي انا يلي كلامو احلى من احلى شي بهالدنيا
أدم: بيضحك وبياكل بوشار تعي لقلك مسكي البوشار
ياسمين: هات بتحطهن على الطاولة
أدم: انتي ياسمينتي لصغيرة يعني انتي بنتي ومرتي واختي وامي وكل دنيتي كل دور للمرأة بالمجتمع انتي هي وطبيبتي ومريضتي ومتيمتي وعشقي وغرامي وقصتي الاولى والاخيرة وانفاسي وكلامي ونظراتي ونهايتي
ياسمين: بتكون عم تطلع فيه وسكاتة بس عم تبتسم
أدم: بيضحك ومجنونتي وغيورتي وجدبتي وغبيتي ببعض الأوقات
ياسمين: بتطلع فيه يعني مابصير غير تنزعها وبتشدو لعندها بيوقع على الارض وبيضحك ههههه
أدم: بيمسكها وبيحضنها لك والله بحبك عم بمزح معك
ياسمين:اي وانا بموت فيكي ياغليظ
أدم: خلص تعي نعد متل العالم وناكل ونتفرج
ياسمين: وانا هيك بقول
بيعدو بياكلو الاكلات وبيتفرجو على الفلم هيك شي ساعتين
بيتطلع أدم بياسمين بلاقيها غفيت على كتفو
أدم: بيبتسم وبطفي التلفزيون وبيحملها بين ايديه وبحطها على التخت بوقف بدو يغطيها
ياسمين: وين رايح
أدم: ليكني مارح روح بقرب بيتسطح وهي بتنام على زندو بيلعبلها بشعراتها وبضل يلمسلها ياهن ويتأملها ليغفى
تاني يوم الصبح
بتصحى ياسمين بتطلع بأدم وبتبتسم
ياسمين: بتمرر اصابعها على دقنو بحنية أدم رجالي دكتوري حبيبي
أدم: بيفتح عيونو وبيتطلع فيها يسعدلي هالصباح
ياسمين: يسعدلي صباحك حبيبي
أدم: اديش الساعة
ياسمين: ٩ بظن
أدم: بكير لسا
ياسمين: شو بكير حبيبي بدنا ننزل على المستشفى
أدم: لسا بكير لننزل
ياسمين: لكن بدنا نضل اعدين بالبيت
أدم: مليتي مني
ياسمين: لا ماهيك بس اشتقت للمستشفى وللولاد ولتاج وهيك يعني
أدم: لا حقك لكن قومي
ياسمين: حتعاملني غريبة كمان
أدم: بيضحك لا خلص انتي زوجة الدكتور أدم وين غريبة ماحدا الو عندك شي وخصوصي يلي ببالك مانخافي عرفت حدودها
ياسمين: لنشوف ان شاءالله تكون فهمت
بفوتو وبسكرو الباب
وأدم وياسمين واقفين بس عم يضحكو
دانيا: هلق هيك مناظر العرسان لجداد المفروض تكون شعرهن منكوش ولابسين مريول الجلي ولابسين فردة شحاطة اي والتانية ضايعة
ريحان: والبيت مرمى فيه عصايات اختي كنتو عم تعزلو شي؟؟
رنا: عم تطلع فيهن ومو عاجبها
أدم: بيخجل وبيتطلع بياسمين لا ياجماعو شبكن بلشتو فينا رح نحكيلكن السيرة بس حنبدل تيابنا تفضلو اعدو البيت بيتكن بيمسك ياسمين من ايدها وبجرها على الغرفة
ام يونس: بتضحك عليهن هههه الله يهنيهن يارب تفضلي اختي ام نزار نأعد ولادنا مجانين
نرجس: اي والله الله يعينهن على بعض قال دكاترة قال واضرب واطرح وبقيسو حالهن بالمسطرة
ريحان : بتهمس لدانيا شوفي محلاهن اخخ على شعور السنجلة شو تفو
دانيا: بدك تقوليلي يضرب حظي وحظك
ريحان: اي والله
عند ادم وياسمين
بتكون متسطحين على التخت وفارطين ضحك
ياسمين: حاطة ايدها على تمها مشان مايطلع الصوت اخخخ ياادم ههههههه كيف شكلهن وقت شهقو هههههه
أدم: ولا شفتيلي منظر مرت اخي ههههههه كانك ضاربتيها سطل مي باردة ههههههه اخخ خواصري
ياسمين: لك اي اي اخخخ ههههه قوم قوم ماعاد اقدر بدل تيابك لنطلع عيب ههههه
ادم: قومي يلا هههههه
ببدلو تيابهن وبيطلعو ناس تانية
أدم: اهلا وسهلا شرفتونا والله واعد عم بوزع ابتسامات
ياسمين: اعدة جنبو ومالهن عرفانين شو يحكو
دانيا: اخي ممكن نعرف ليش مناظركن هيك كانت فضول يعني
ام يونس: دانيا شبدك انتي بتزورها
أدم: لا عادي امي منحكيلها مو ياسمين
ياسمين: بتكتم ضحكتها اي عادي
أدم: بيحكيلهن القصة وهو عم يضحك وياسمين عم تقرصو مشان يكتمها
نرجس وام يونس ببلشو يضحكو عليهن وريحان ودانيا ورنا عم تضحك بس ضحكة باردة
نرجس: الله عليكن ياولاد لك مالي مصدقة انكن دكاترة
ام يونس: والله وانا يااختي قال دكاترة قال
ريحان ودانيا بنفس الوقت: شو رومانسيين
نرجس وام يونس: خرسو
بيضحكو عليهن ادم وياسمين
رنا: يعني فاطرين مارح تفطرت معنا؟
ياسمين: مبلا كيف مااكلنا اصلا لقمتين
أدم: بيهمسلها حبيبتي اي لقمتين ماضل شي بالسفرة مافي مجال اخد نفس
ياسمين: بتهمسلو عيب جايين ونقلهن مابدنا ناكل عميل حالك عم تاكل حبيبي سهلة
أدم: بحبك لانك ذكية
ياسمين: بتنكشو بس محضورة
أدم: بيبتسم لكن يلا تفضلو نفطر
بقومو وبيعدو على السفرة بياكلو وادم عم يلعب بالزيتونة بايدو
ياسمين: كاتمة ضحكتها على أدم وعم تنكشو
أدم: بيتطلع فيها بيهملسها شبك
ياسمين: قلتلك عميل حالك عم تاكل مو تلعب بالزيتونة حبيبي
أدم: مابعرف مثل خلص حقول انا شبعت
ياسمين: بكون احسن حبيبي
أدم: الحمدلله دايما ياجماعة يسلمو ايديكن
دانيا: ليش اخي شو اكلت انت من اول ما اعدنا عم تاكل زيتونة وتلعب فيها
أدم: بيزورها اي شبعت وبقوم
دانيا: بتسكت وبتطلع بريحان وبيضحكو
رنا: بتطلع بياسمين بس المفروض ياسمين بتعرفي بالأصول مابصير كنتو تاكلو وبتعرفونا حنجي
ياسمين: والله مادخلني انا أدم يلي عمل لفطور
رنا: كمان سلفي يلي عمل لفطور ما شاء الله
ام يونس: رنا بس انهي السيرة صحتين وهنا على قلبهن ولاتدخلي بشي ما بيعنيكي
رنا: حاضر مرت عمو
ياسمين: دايما بتنزعج وبتقوم
بتوقف على المغسلة بقرب منها أدم
أدم: حبيبتي لا تزعلي منها غيرانة منك لان اخي مابيعملها شي
ياسمين: بتهمسلو مالي زعلانة بس عطول حاطة راسها من راسي مع اني والله بحبها ومابقرب عليها
أدم: بتغار لانك دكتورة انتي وهي تاسع مامعها من يوم يومها بنت عمي كسلانة وما بتحب الدراسة وبتغار ومكيودة
ياسمين: اوف كل هاد
أدم: اي
ياسمين: لف السيرة منحكي بعدين مابدي يسمعو ويلا نطلع عيب
أدم: دخيل المذوق
بيطلعو وبيعدو معهن بيشربو شاي
نرجس: يلا ريحان خلينا نمشي
ريحان: يلا ماما
ياسمين: خليكن ماما اعدين
نرجس: لا امي خلينا نروح
ياسمين: متل مابدك مين حياخدكن
نرجس: لحالنا شو صغار
ام يونس: لا شو هي لحالكن ونحن ماشيين كمان هلق يونس بوصلنا مننزل سوا يلا
نرجس: متفي داعي والله
ام يونس: يوه كيف مافي داعي امشي اختي قال مافي داعي
دانيا: بخاطرك اخي باي ياسو
ياسمين: باي دندون سلمي على عمو
دانيا: بيوصل
أدم: مع السلامة اختي بيمسكها من هون لااسبوع مابدي شوف وشكن لا انتي ولا مرت اخوكي تمام ويلي بدو يجي قلعيه بمعرفتك
دانيا: اديش بتعطيني
أدم: روحي بعد اسبوع يلي بتطلبي بجيكي
دانيا: اممم اتفقنا
أدم: طيري بينزلو وبسكر الباب أدم وراهن
ياسمين: شو كنت عم تحكي لدانيا أدم
أدم: بقرب من ياسمين وبيحضنها من خصرها والله ياحبيبتي كنت عم قلها مابدي شوف وشكن بأسبوع
ياسمين: هههههه يعليك ياأدم بركي زعلو
أدم: يزعلو احسن ما ينطولي كل شوي وانا حكيت لدانيا وهي بتتصرف بتمرض فجأة بصير بدها تعزل البيت بتعمل يلي بدها ياه مهم ماتخليهن يجو
أدم: اوفف وببلش يضحك ويصفق وياسمين بتضحك وبتصفقلو وببلشو كل الشباب والصبايا يصفقولو
أدم: عمار شبدك فيه للبوكيه ههههه
عمار: حبيت جرب امسكو هههه وبحك جبينه
ياسمين: الدكتور عمار حيتزوج اول واحد لكن هههه
عمار: بيضحك ههههه هيك شي
ريحان:بتكون عم تتزورو
عمار: بيهمس لاأدم في عيون شريرة عم تتزورني فيني اعطيها البوكيه
أدم: بيتطلع على ريحان وبيبتسم بيرجع بيهمسلو ياشريك ليش انت سألتنا وقت رقصت معها روح عطيها
عمار: ههههه بهي غلبتني برتب بدلتو وبقرب من ريحان احمم
ريحان: بتلتفت عليه خير دكتور عمار في شي
عمار: ايي في بمدلها بوكيه الورد تفضلي
بيتطلعو الكل فيه ومصدومين
ريحان: بتتلبك وبتخجل من نظرات العالم وخاصة امها واخوها المناسبة؟
عمار: اعتبريه اعتزار هدية بقلبو"اعجاب"
ريحان: بتطلع بأمها بتأشرلها تاخدو بتمسكو شكراً
عمار: بيغمزها على الخفيف هاد مشان ضربة رجلي وبيبتسم وبيلتفت وبيرجع لمكانو
بتخلص الحفلة بيطلعو أدم وياسمين على بيتهن
وكل حدا بيرجع على بيته
عند ريحان اول مايفوتو بيمسكها أوس
أوس:بعصبية ريحان
ريحان: بتلتفت عليه نعم
أوس: شو قصتك مع هاد
ريحان: عفواً مين هاد !!
أوس: عمار الزفت
ريحان: شو هي قصتي معو ماخصني فيه انا
أوس: ونظراتو الك وبوكيه الورد ورقصتك معو وقريو منك شو بتفسري كل هاد ريحان خانم
ريحان: بتطلع بأخوها بتوقع لا تحكي وتعطيني مواعظ ودروس وانت كنت عم ترقص مع وحدة مابتعرفها تمام ولا انت مسموح سيد أوس
أوس:..
ريحان: شو رد ليش سكتت
أوس: انا
ريحان: حتقلي انت شب لا ياسيدي ويلي رقصت معها عندها اخوة شباب كمان وبخافو عليها لا تحاسبني على شي ماخصني فيه الرجال اجا طلب مني ارقص ورفضت ودفشتني دانيا عليه مارضيت خجلو ووقت طلبت منو انزل ودعست على رجلو وماحكا شي وقبل بالمستشفى قربتلو على مرضاه وتدخلت فيهن وماحكا شي ووقت عطاني بوكيه الورد اعتزر مني انو ليكون سببلي مشاكل وبس مافي داعي تعمل شي تمام مالي صغيرة انا وتصبحو على خير
أوس: بضل ساكت بيتطلع بأمو عجبك يلي حكتو
نرجس: اي
أوس: امي بس
نرجس: انتهى النقاش أوس فوت راضي اختك احسن هلق مستفقدة لياسمين اكيد وانا بدي فوت على غرفتي بعدلي
بتفوت نرجس على غرفتها وبتعد على تختها بتمسك صورة جوزها وبينزلو دموعها
عند ياسمين وأدم
بيفتح باب البيت أدم
أدم: تفضلي ياسمينتي
ياسمين: يزيد فضلك ادومتي
أدم: ستني لا تفوتي بيحملها وبفوت فيها
ياسمين: هههه طيب ليش تحملني يعني
أدم: هيك بدي ضل حاملك طول عمري بنزلها بنص غرفتهن
ياسمين: بتقرب منو وبتحضنو بقوة
أدم: بيبتسم وبشد عليها اكتر
ياسمين: بتطلع فيه وبعيونو أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
أدم: بيضحك هههههه يعتبر غزل ولا غنية حبيبتي اول مرة بسمعها
ياسمين: ومارح تسمعها غير مني لان تأليفي حبيبي
أدم: اوف مهلاً على قلبي سيدتي مابتحمل هيك
ياسمين: بتبتسم
أدم: بيتطلع بعيونها وبضحكتها بدي قضي عمري كلو معك لااخر نفس بتنفسو بدي كون معك بدي ضل اسمع دقات قلبك واغفى عليهن بدي اصحى الصبح وريحتك معلقة على مخدتي بدي تضلي ياسمينتي يلي كل ما بنسم هوا عليها بتميل علي وكل ماوقعت ورقة منها توقع علي بدي تضلي مزهرة متل ياسمينة بلدية بنص الشام شو حلوة انتي متل كمشة ياسمين على حيطان الشام ياسمينة حياتي
ياسمين: بتخجل وخدودها بيحمرو بتطلع فيه شو بدي رد بعد كل هالحكي بتقرب منو وانا بوعدك ضل معك لااخر يوم بعمري بدي عيش بين ايديك وبدي موت بين ايديك مستحيل اتركك لو شو ماصار سعادتك من سعادتي وأدم رجالي بحبكك
أدم: بحط راسو على راسها وانا بمووت فيكي
ياسمين: نحن سوا وحنضل سوا بتبتسم
أدم: وحلوة الدنيا حلوة سوا
تاني يوم الصبح
بتصحى ياسمين على صوت ضرب وخبط وطرطقة بتطلع جنبها ما بتلاقي أدم
ياسمين: شو عم يعمل هاد بتسمع باب الغرفة انفتح بتغمض عيونها فوراً
أدم:بفوت وحامل صينية فيها فطور بحطها على جنب وبقرب من ياسمين وبيطبع بوسة خفيفة على خدها بيتطلع فيها وبيبتسم كأنو عم يحفظ تفاصيلها خط خط رمش رمش رسمة عيونها تدويرة وشها غمازتها يلي حافظ مكانها بدون ما تكون مبينة بقرب ببوس عيونها وبقرب من ناح غمازتها وببوسها
ياسمين: بتفتح عيونها عفكرة هي سرقة
أدم: بيبتسم اوف وين السرقة بالموضوع
ياسمين: تخطف بوسات مني انا ونايمة
أدم: ماقلتلك حيجي يوم مافيكي تهربي مني
ياسمين: مبلا حبيبي قلتيلي بس ممكن اعرف شو كل هالاصوات يلي كانت برا
أدم: بيبتسم ولاشي حضرتلك فطور بس
ياسمين: بتطلع بعيونو وبتبتسم أدمم ياعيوني انت عملتلي فطور الي انا
أدم: لا والله لبنت جيرانا قايم افطر معها
ياسمين: بتضربو بخفة غليظ شو هي بنت الجيران ماصدقت ايمتى خلصت منهن
ريحان: هي وتاج ودانيا جوا
نرجس: امشي نشوفهن بدنا نروح على لكوافيرة يلا رنتلي ام يونس
ريحان: يلا
بفوتو لعندهن بلاقوهن اعدين وعم يضحكو
نرجس: وقت ضحك لان هلق قومو بسرعة جيبو فساتينكن ويلي بدكن تاخدو معكن على لكوافيرة بدنا نمشي يلا
ياسمين: اي امي يلا شبك مستعجلة
نرجس: لا تجننيني تقولي عرسي لان متأخرين نحن يلا
ياسمين: ولي عصبت يلا يلا قومو بسرعة
بجيبو غراضهن بسرعة وبينزلو
نرجس: فستان العرس وينو
ياسمين: عند المحل هلق أوس بوصلنا وبجيبو على البيت بدي اطلع من هون
نرجس: ماشي
بيوصل أوس بيطلعو بالسيارة وبوصلهن على لكوافيرة بلاقو ام يونس ورنا هنيك عم ينتظروهن
ياسمين: اخي لاتنسى تجيب الفستان ها احسن ما اختك تطلع على عرسها بشرشف طاولة اخر شي
أوس: لا اختي ولو رح خليكي تروحي بشرشف تخت هههههههه
ياسمين: غليظ لا تعيدها يلا روح
بتفوت ياسمين وببلشو يعملولها شعرها ومكياجها ويزبطوها
عند أدم بكون عند الحلاق هو واخوه وبيجي لعندهن أوس وعمار ويامن وصهيب وعم يعملولو عراضة ويغنو
"المسا"
بخلصو البنات من لكوافيرة وأدم بخلص بروح أوس بجيبهن من الكوافيرة وكل السيارات بروحو على بيت ياسمين
بتلبس ياسمين فستانها الابيض وطرحتها بتوقف قدام صورة ابوها ووراها ريحان وامها وأوس
ياسمين: بابا اليوم عرسي عرس ياسمينتك حققتلك أمانيك صرت دكتورة متل ماكنت تقلي ولقيت شريك حياتي يلي يحميني ويصوني كنت بتمناك معي اليوم بس انت هلق مرتاح اكتر مننا الله يرحمك بحبك كتير
بتبتسم وبيطلعو من الغرفة وبتبلش الزلاغيط من الموجودين بكونو تاج ودانيا ورنا وام يونس
بتقرب ام يونس وبتبوسها
ام يونس: الف مبروك علينا ياسمينتنا
ياسمين: يخليلي ياكي بتبوس راسها
بتقرب نرجس وبتبوس بنتها وبتضمها
ياسمين: ماانحرم منك
بقرب أوس
أوس: بضمها عروستنا يلي رح يعتم البيت من بعدها الف مبروك يااختي تذكري ايمتى بتنضامي اخوكي موجود
ياسمين: بتنزل دمعتها يخليلي ياك يااحلى سند وشب بهالدنيا بتبوسو
ريحان: بتوقف بالنص هي ودانيا وببلشو اوهاااا ياصحن نجاص اوهاا مجلل بالالماس اوهاااا ويلي بياخد دكتورتنا ياسمين اوهاااا بضل مرفوع الراس وللللللللللييييييييشششششش
ام يونس: نخلي أدم يفوت نطف قلبو الصبي الو من الصبح ماشاف ياسمينة هههه
ياسمين: بتبتسم وبتوقف بنص الصالون وبتلف ضهرها
بقرب أدم وبدق الباب
بتوقف ريحان ودانيا ورا الباب ميين
أدم: فتحو انتو الجوز وبلا ظرافة
ريحان: صهري شو بتدفع لنفتح
أدم: ايوا ياحبيبي
ابو يونس: بيبتسم لكن بدك تدفع ابني
أدم: لك شو اعد بمسلسل تركي
دانيا: اخيي بتعرفنا مارح نفتح لتعطيني الي ولريحان يلا
أدم: أمري لاالله بطلع مصاري فتحو خدو طيب
بتفتح ريحان الباب شوي وبتاخد منو المصاري هي ودانيا
وبيفتحو الباب
بفوت أدم وهو ولابس بدلتو السودة بلاقي ياسمين واقفة ودايرة ضهرها بتشتغل غنية مبروك عليكي وعلي
بقرب منها هو وماسك باقة ياسمين بايده بتلتفت عليه ياسمين وبتبتسم
أدم: بضمها وببوس جبينها وببوسها من خدودها
ياسمين: مارح اقدر اهرب
أدم: وين تهربي مني اووو
ياسمين: بتبتسم
بشنكلو بعض وبينزلو على الدرج والكل عم بزلغط والسيارات عم تزمر تحت البيت بيطلعو بالسيارة هنن لتنين وبيمشو على الصالة
بوصلو على الصالة
بفوتو الكل بزفة وبينزلو من السيارات بتنزل ريحان من سيارة أوس
بتكون لابسة فستان زيتي على لون عيونها وبتشنكل اخوها وبفوتو بينزل عمار من سيارتو وبيتطلع فيها
عمار: بقلبو" اوفف كل هالحلاوة بدها تضل قدامي كل هالوقت صحيح شريرة بس بتجنن"
بفوت أوس ومشنكل ريحان ودانيا من الجهتين
أوس: يعليكن انتو لتنين تقطعولي بنصيبي
ريحان ودانيا: بيضحكو احسن ههههه
بفوتو أدم وياسمين والكل عم يصفقلهن بوقفو بالنص وبتشتغل غنية خلقتي على اسمي وببلشو يتمايلو عليها
وبيطلعو ريحان ودانيا وببلشو هز معهن
أدم: لك انتو حتى هون مارح تحلو عني
دانيا: اخي مارح تخلص مننا ههههه
ريحان: أبداً بتمسك ايدها وببلشو رقص
ياسمين: ههههه بلوة لااخر العمر
بتخلص الغنية وبيعدو
وببلشو المعازيم يلي عم يبارك ويلي عم يرقص
بوقف أدم وياسمين وبتطلع غنية ياصايغين الدهب بتقرب ام يونس ليلبسو الدهب
بلبسها الخاتم يلي لبسها ياه وسنسال محفور اسمايهن عليه واساور وحلق
وام يونس بتلبسها اسوارة وبتطلع رنا بتلبسها خاتم كمان
بتوقف نرجس هي وأوس بتلبس اسوارتين وسنسال
نرجس: هدول من ابوكي الله يرحمو موصيني لبسك ياهن بعرسك بتعطيها خاتم واسوارة كمان وهدول من اخوكي ومرت اخوكي
أوس: بيعطيها علبة اختي وهاد خاتم مني
ياسمين: بتبوس امها واخوها يخليلي ياكن
بينزلو وبكفو الحفلة بيتطلع أوس على طاولة بكون اعدين عليها نسوان وامو واقفة معهن بينتبه على الصبية
أسر: بيطلع بياسمين وبيصرخ اقبليي أقبليي
ياسمين :بتطلع فيه وبتضحك بتطلع بأدم بقبل تكون رجالي لااخر عمري
بلبسها الخاتم أدم بأيدها التانية وببلشو الكل يصفقلهن
بوقف أدم وبيحضنها قدام الكل وبشد عليها اكتر وبتعلى صوت الصفقات والتصفير
ياسمين: بحبك يارجالي
أدم: بحبك ياسمينة شامي
أسر: بقاطعهن بدي احكي شيي
ياسمين: بتطلع فيه شو أسر
أسر: بوقف بالنص وبصرخ انا شفيتتت
ياسمين: بتطلع فيه وبتبلش تضحك بتطلع بأدم
أدم: بهزلها براسو مفاجأتك وتأكدنا مية بالمية
ياسمين: بتركد لعند أسر وبتحضنو وبتدور فيه وبتبوسو الحمدلله ياحبيبي
أسر: بحبك ياسمينتي
ياسمين: لك انا بموت فيك بتمسك ايدو وبتوقف جنبو
بقربو الكل منهن وببلشو يباركولهن ويسلمو عليهن
بتقرب ريحان ودانيا كل وحدة بتحضن واحد
دانيا: الف مبروك يااخيي
ريحان: مبروك يا ياسمينة روحي
وبقربو الامهات بباركو لولادهن
بتقرب كاريس
كاريس: ابتسامة باردة الف مبروك دكتورة ياسمين الف مبروك دكتور ادم
ياسمين: الله يبارك فيكي عقبال عندك
أدم: الله يبارك فيكي
عمار: بيتطلع على ريحان كيف طالعة بتجنن ببساطتها الحلوة لابسة فستان اصفر وعيونها طالعين زيتوني وشعرها الدهبي عم يلمع
بتطلع فيه ريحان بطرف عينها وبتفصلو بنظراتها الشريرة بكون لابس جينز وقميص ابيض منقش
عمار: ببدالها النظرات بيبتسم ابتسامة على طرف تمو
ريحان: بتطلع فيه وبترفع حاجبها وبتدور وشها عنو
عمار: بقلبو"اوف شو هالنظرة الشريرة هي دباحة"
يامن:بقرب بسلم عليهن وبباركلهن وهلق يلا تفضلو نعد على السفرة
بكون عاملين سفرة طويلة وبقربو الكل بيعدو وبيعدو أدم وياسمين اول الطاولة
أدم: بوقف وبيمسك ايد ياسمين ياجماعة بدي اتشكر الدكتور يامن لسمحلنا ناخد دكاترنا بوقت الشغل ولو لساعات ساعدني لااقدر اعمل هالمفاجأة البسيطة وبهالمناسبة عم نحتفل بمناسبتين الاولى شفاء السيد أسر من مرض خبيث الله يبعدو عننا وكلو بفضل الله طبعاً
أسر: بيتطلع فيه وبيبتسم
أدم: والمناسبة التانية انو معزومين كلكن الاسبوع الجاية على عرسي انا وياسمين وبيتطلع فيها بيعد جنبها
والكل بصفقله
أدم: بيتطلع بياسمين بنظرات عشق يمكن تسألو ليش عملت هيك وعرضت عليها الزواج وانا خاطبها بس انا متل مابتعرفو ماعملت خطبة انا وياسمين بسبب الظروف يلي كانت محيطة فينا وياسمين بتحلم عطول ينعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية وحبيت حققلها يلي بتتمناه وحبيت اعملو هون لان هون تعرفنا على بعض بهي المستشفى
ياسمين: بتحضنو يخليلي ياك
أدم: بشد عليها الضمة وببوسها من راسها
بيرجعو الكل بصفقولهن
بكفو اعدتهن وبيحكو وذكريات حلوة بتجمعهن وعم يتعرفو على بعض
يامن: بوقف هلق بدك تسمحلي دكتور آدم بدي ارجع للمستشفى مع اطبائي وانت والدكتورة ياسمين مسموح اجازة لبعد العرس ههههه
بوقفو الكل
أدم: طيب متل ما بتحب
بتقرب تاج من ياسمين وبتحضنها الف مبروك ياعيوني
#يتبع
ريحان: بخجل من يلي عملتو مزبوط معك حق بعتزر كتير
أدم: لا تعزري مشي الحال وهاد درس لتتعلمي وهلق يلا روحو وبعد نص ساعة منتقابل مشان نروح مارح نكفي الدوام كلو
ياسمين: ماشي رح فرجي ريحان اسر وعرفها عليه وبتلاقينا برا عم نستناك
أدم: ماشي حبيبتي
ياسمين: بقلبها " متطورة الامور يا ادم حبيبتي وبنص المستشفى اوف مالي مصدقة"
ريحان: بتقاطع شرودها اختي يلا امشي
ياسمين: اي يلا بس امشي على المكتب بدي جيب كم شغلة
ريحان: يلا
بروحوو وبعدها بفوتو على القسم
ياسمين: اليوم ياحلوين جايبتلكن معي ضيفة حلوة كتير ومشاغبة اكتر
كل لولاد بيعطو اهتمامهن على ياسمين ليعرفو
ياسمين: ادخلي ياسيدة قطة
ريحان: بتفوت وهي مبتسمة وعم تعمل متل القطط نياااو
بتكون حاطة على وشها قناع قطة انا السيدة قطة لقد علمت ان هناك اطفال جميلون يريدون ان يلعبو مع السيدة قطة
بتبلش ريحان تنط وتعمل حركات وتضحك لولاد
بتروح ياسمين بتعد جنب اسر وبتكون عم تضحكو
بتقرب ريحان من اسر
ريحان: بتقرب من وجه وبتصرخ نيااااو
اسر: بيضحك عليها
ريحان: بترفع القناع عن وجها وبتطلع فيه بتبتسم كيفك اسر
اسر: انتي بتعرفي اسمي
ريحان: اي بعرفو وبعرف انو كمان قالولي عندك ضحكة بتطير العقل وعيون بجننو بتمدلو ايدها انا ريحان
اسر: بسلم عليها بكفوف ايديه لصغار انا اسر
ريحان: عاشت الاسامي يااسر شكلك يااسر رح تأسر قلوب الصبايا متل معنى اسمك وقت تكبر
ياسمين: هههه اي اكيد
اسر: انا يعني رح اكبر وصير دكتور متل ياسمينتي وحارب الامراض حضل عايش ؟
ياسمين: بتنصدم من حكيو وريحان بتختفي البسمة عن وشها
ياسمين: بتطلع فيه اكيد رح تضل عايش ورح تطلع من هون وتروح على المدرسة وتدرس وتطلع احلى دكتور مو هيك ريحان
ريحان: اي اكيد مافي هالحكي هون ممنوع حتصير احلى دكتور وفارس احلام الصبايا
اسر: بيبتسم وبيحضنهن هنن لتنين وهنن بشدو عليه
ياسمين: هي وطالعة ريحان انا كتير مبسوطة أسر متحسن كتير وبجوز خلال ايام فينا نخرجو والمرض ماعاد يكون في الو اي اثر بس مستنية وعم اتطمن واتأكد اكتر
ريحان: الحمدلله ياربي ان شاءالله الله بيشفي كل مريض
ياسمين: امين يارب
بيطلعو من المستشفى وعم ينتظرو ادم
بيطلع ادم من المستشفى وبيطلعو بالسيارة وبيمشو على بيت اهله
بوصلو وبتكون نرجس واوس سبقوهن
بيعدو كلهن على السفرة
"عيلة ادم مكونة من امه وابوه وعنده اخ متزوج وهو اكبر بسنة من أدم واخت بعمر ريحان "
بيعدو كلهن على السفرة
ام ادم: شرفتونا ونورتو يامية اهلا وسهلا بأم نزار
نرجس: اهلين فيكي اختي البيت منور بصحابو
اخو ادم( يونس ): والله نورتو كيفك أوس كيف الجامعة
أوس: الحمدلله تمام انت كيفك كيف الشغل
يونس: منشكر الله كلو تمام
أوس: ان شاءالله عطول
ريحان بتقرب على اخت ادم دانيا
ريحان: بتهمسلها بلشو بيت فستق
دانيا: اي اي وبيضحكو على الساكت
ياسمين: كيفك عمو ان شاءالله بخير كيف صحتك
ابو يونس: الحمدلله يابنتي منشكر الله
ياسمين: الله يعطيك الصحة والعافية يارب
ابو يونس: يخليلي ياكي يلا تفضلو على الاكل ياجماعة حنضل نحكي تفضلو
ببلشو ياكلو ويحكو
مرت يونس رنا: بتهمسلو ليونس كأنو ابوك موجبهن كتير
يونس: بيطلع فيها وبيزورها كلي وسكتي تمام
رنا: بتهز براسها
ياسمين: بتطلع بأدم يلي اعد قبالها وبتبتسم
أدم: بردلها الابتسامة وبيغمزها
ياسمين: بتطلع بصحنها وبتخفي ابتسامتها
دانيا: بتنكش ريحان وبيضحكو عليهن
ام يونس: شبك انتي وياها عم تضحكو
دانيا: اه مافي شي ماما
نرجس: ريحان شوفي
ريحان: ولاشي امي حكتلي شغلة دانيا فضحكت بس
دانيا: اي خالتو بس
ابو يونس: تركوهن يضحكو لاحقين على الهم والغم
ام يونس: اي والله
بخلصو اكل وبشيلو السفرة سوا وبتساعدهن ياسمين وريحان وام يونس ونرجس بيعدو بالصالون
"بالمطبخ"
رنا: ياسمين
ياسمين: بتطلع فيها اي رنا
رنا: بتعرفي تطبخي انتي ولا مقضيتيها بالمستشفيات
ياسمين: هههه بتضحك على سؤالها انو ليش هالسؤال
رنا: لا يعني بس بدي اتطمن على سلفي اذا رح ياكل ولا يقضيها نواشف ومطاعم لان حبيبي يونس يقبرني مابيقدر ياكل غير من تحت ايدي
ياسمين : بتبتسم ابتسامة خفيفة لا تخافي اذا مابعرف بتعلم كرمالو بقاطعها ادم
أدم: بقرب من ياسمين هو وعم يحكي والله انا براسي بطبخ معك ومنتعلم سوا لا مناكل لا منكبها ومنعيش على المعكرونة من شو بتشكي وبحط ايده على كتفها وبيبتسم
ياسمين: بتطلع فيه وبتبتسملو يخليلي ياك
أدم: ويخليلي ياكي ياسمينتي
رنا: بتطلع فيهن وبتنغاظ بتضحك ضحكة باردة اي الله يخليكن لبعض وبتلتفت وبتكفي تطبيق الجلي
دانيا: بتبتسم بتقرب من أدم وبتهمسلو اخي قصفت ام جبهتها وبتضحك هههههه
ناهد: صباح الخير دكتور ادم صباح الخير دكتورة ياسمين
ادم وياسمين: صباح النور
ناهد:بتبتسم مين الصبية
ياسمين: بتردلها الابتسامة اختي
ناهد: اهلا وسهلا في حالة مرضية معينة سجلها؟
أدم: لا ناهد جاية زيارة وبس وماضروري تسجليها رح تضل مع الدكتورة ياسمين وترجع معنا
ناهد: متل مابتحب دكتور آدم
آدم: في حالات شي ؟
ناهد: لا لسا مااجا شي
ادم: تمام
بيمشو سوا وريحان عم تطلع على المستشفى وبتبتسم
ريحان: واااو صهري بتجنن
ادم: عجبتك
ريحان: كتير
ادم: اي ان شاء الله مابتفوتي عليها الا لخير
ريحان: امين يارب
بوصلو جنب مكتب ادم بتكون غرفة العمليات قريبة من المكتب بتطلع عليها ريحان وبتتذكر وقت توفى ابوها كأنو الحدث قدامها عم ينعاد من تلت سنين الصرخة الحرقة وقعتها خنقتها وقت طلع ادم وقلهن العمر الكن بتتحجر مكانها ودمعتها بتوقف على طرف عينها
ياسمين وادم بيتطلعو فيها لوين عم تطلع
ياسمين: بتحط ايدها على كتفها ريحان اختي شبك
ادم: بيتطلع وين عم تطلع وبيعرف السبب بأشر لياسمين على غرفة العمليات
ياسمين: اختي الله يرحمو لاتزعلي هو هلق مبسوط احسن من العذاب يلي كان عم يتعذبو بالدنيا
ريحان: بتطلع فيها ياريت مااجيت مابعرف الغصة رح ترجع والحرق يلي بقلبي رح يتجدد
ياسمين: الله يرحمو ادعيلو
ريحان: بتمسح دمعتها الله يرحمو
آدم: ياسمين خدي ريحان وفوتي على المكتب عرفيها على الدكتورة تاج وانا بدي اتفقد المرضى مارح اقدر ضل واقف
ياسمين: بتهزلو براسها وبيمشو على مكتب ياسمين
بتفوت ياسمين وريحان على المكتب
تاج: بتوقف اوف اوف اهلين وسهلين ياسمينة مين هالجمال كلو يلي معك
ريحان: بتبتسملها
ياسمين: هي اختي ريحان
تاج: اوو شو هالاسم الحلو انتو بالعيلة كلها انواع ورد
ياسمين: ههههه اي ماما نرجس وانا ياسمين واختي ريحان
تاج: شو هالوردات كلهن بتقرب من ريحان انا تاج
ريحان: تشرفت بمعرفتك دكتورة تاج وانا ريحان
تاج: بتبوسها دخيل الريحان محلاه بتعرفي انو رح تدوخي كل مين بالمستشفى بجمالك وبريحتك الطيبة متل اسمك
بالمناسبة ريحة بارفانك بتجنن متلك
ريحان: بتبتسملها دخيل قلبك اي بعرف حلوة هي صهري هداني ياها بعيد ميلادي وهي مستخلصة من ورد الريحان
تاج: اوو ياريت عندي هيك صهر متلك
ياسمين: كانكن اخدتو وش على بعض كتير وشو هي صهري ريحان اسمو دكتور ادم عيب
تاج: اي خرسي انتي بتمسك ايد ريحان وبتعطي لياسمين مريولها خدي مريولك وتركيلي ريحان ويلا طيري على شغلك انا شفت شغلي وبدي اتعرف على ريحان يلا
ياسمين: اي الله جمع ووفق بتلبس مريولها ريحان لا تعملي مشاكل بعرفك اختي
ريحان: اختي عيب شو هالحكي شو شايفتيني صغيرة روحي لا تاكلي هم هي انا مع الدكتورة تاج
ياسمين: لك اذا بدي خاف لانك معها
تاج وريحان: هههههه
بتطلع ياسمين وبتبلش جولتها لتتفقد مرضاها واخر شي بتروح على قسم الكانسر لتشوف أوس
بعد ساعة
بتطلع تاج من المكتب لتشوف مريض
ريحان: بتكون اعدة وبتمل بتقرر تطلع وتمشي بالمستشفى بتطلع من المكتب وبتتمشى بتكون لابسة فستان اسود بروتيل وجاكيت جلد فوقو وشعرها الاشقر مفرود وعيونها الخضر عم يلمعو متل ورق الاخضر وبالفعل ريحتها بكل مكان عم تمشي فيه
بتوقف على صوت مريض كبير بالعمر معصب وعم يخانق الممرضة
بتدخل وبتوقف
الرجال: قلتلك بدي قهوة يعني بدي قهوة
الممرضة: ياعم والله اذا بعطيك شفة قهوة الدكتور عمار ليرفع فيني قضية محاسبة
الرجال: عم قلك بدي قهوة
الممرضة: تصتفل عمو مافي قهوة
ريحان: بتعصب من الممرضة وبرودها مع الرجال لك شبك عطيه شفة قهوة مابصير شي
الممرضة: عفواً مين حضرتك
الرجال: يسعد قلبك شوفي الناس يلي بتفهم سمعتي شو قالتلك عطيه قهوة
الممرضة: عمو لو سمحت انت لا تحكي مين حضرتك انسة
ريحان: ضروري تعرفي يعني انا يلي بدي اعطيه قهوة واذا ما عجبك روحي احكي مع دكتورك
بتروح بتجيب فنجانها يلي بمكتب ياسمين وبتروح لعند الرجال
ريحان: تفضل عمو شراب شفتين بس ها
الممرضة: بس ياانسة
ريحان: قلتلك روحي احكي مع دكتورك خليه يجي يفرجيني شو رح يعمل
الممرضة: بتركد لعند الدكتور عمار لتخبرو
ريحان: بتشربو شفتين وبتاخد الفنجان منو حاجة عمو
الرجال: يسلمو ايدكي يابنتي بتعرفي الي سنتين ماعم يشربوني شفة منها
ريحان: يعلي عليك خلص بس بدك انا بجي بشربك
الرجال: يسلمو ايديكي شو اسمك انتي
ريحان: اسمي ريحان
الرجال: عاشت الاسامي ياريحان وقعتك بمصيبة معي هلق روحي قبل مايجي الدكتور
ريحان: لا عمو انا رح ضل ليجي هاد يلي عم يمنعك وانا بعرف شغلي معو
بفوت عمار هو ومعصب
عمار: مين يلي شرب المريض قهوة
بتكون عاطيتو ضهرها ريحان
الموسم الاول
#معجزة ـ الحب
#الجزء الثالث
ياسمين: ياروحي والله ماسمعتو هلق بحكيلك كنت اعدة برا وعم راضي ريحان صاير معها قصة اليوم بحكيلك وقت شوفك لهيك
أدم: ما سبب حتى ما تمسكي موبايلك معصب هلق مشان مااجرحك بكلامي روحي ياسمين وبسكر
ياسمين: لك ادم الو الو سكر شو عملت
بتطلع معصبة لبرا
ياسمين: لك معصب وسكر بوشي اووف
أوس وريحان: بيفرطو ضحك على شكلها
ياسمين: وجع انتو لتنين اي
نرجس: رجعي اتصلي ماما فيه وراضي معو حق الزلمة خمس ساعات مابعتيلو حرف
ياسمين: لك التهيت بست ريحان هفف بتجي لترنلو
برن موبايلها بأسمو
ياسمين: بتدخل لجوا الو
أدم: اكيد بتعرفي مابقدر زعلك
ياسمين: بعرف وبعرفك كمان انك مابتحب اتأخر بالرد عليك وانا اليوم مابعتلك من خمس ساعات والله بس تعرف السيرة بتعذرني
أدم: بدون ما اعذرك بتضلي حبيبة قلبي طلعي انا برا
ياسمين: عم تمزح انت برا
أدم: ايي قلت بجي بسهر معكن
ياسمين: بتضحك وبتسكر بوشو متل الجدبة وبتركد لبرا
أدم: بيمسك موبايلو وبيضحك
ياسمين: بتركد على الباب هي وعم تحكي ادم اجا ادم اجا
بوقفو اهلها وعم يضحكو عليها
بتركد بتفتح الباب وبتطلع فيها بكون واقف وفاتحلها ايديه ومبتسم
بتركد ياسمين لعندو وبتحضنو
ياسمين: لك بحبك والله بحبك
أدم: ههههه وانا بموت عليكي ياروحي انتي
ياسمين: بوش بريئ فكرتك زعلت مني
أدم: اي زعلت بس قلبي مشرشح وقت رنيتيلي كنت طالع بالسيارة وجاية لعندك
ياسمين: نورت ياعيوني طيب ياحبيبي انا
أدم: بقاطعها بعرف حتقوليلي انا اسفة ياروحي ماعاد عيدها بس بتعرف بنسى كتير وعم يقلد صوتها وحركاتها
ياسمين: يااا عم تقلدني
أدم:بيضحك هههههه حفظتها للجملة حبيبتي
ياسمين: طيب شو اعمل بنسى وبترفعلو بكتافها
ادم: بصير تنسيني!؟
ياسمين: مابنساك اكيد بس بنشغل انو حاكيك بس
أدم: لشوف بس تصير عندي كيف لتنسي
ياسمين: ساعتها باكل زعتر حبيبي وبتقوة ذاكرتي
أدم: ههههه اخخ منك انتي
ياسمين: لنضل برا على الباب
أدم: والله شو بدي اعمل اذا حبيبتي نسيانة تقلي تفضل على القليلة
ياسمين: بتضربو على كتفو بخفة ماهيك ولو اكيد تفضل البيت بيتك
أدم: بيضحك عليها اي يلا امشي نفوت
بفوتو ادم وياسمين على البيت
بوقفو الكل
ادم: مسا الخير
الكل: مسا النور
ادم: اي الله لايحرمني هالجمعة بقرب من نرجس وبدو يبوس ايدها
نرجس: استغفر الله ابني الله يرضى عليك بتبوسو من راسو
ادم: يخليلنا ياكي
أوس: بقرب وبسلم على ادم اهلين دكتور
ادم: شو هي دكتور صهرك انا
أوس: بيضحك هههه واحلى صهر والله
ادم: كيفك رحيانتي
ريحان: بتسلم على ادم تمام منيحة دكتورنا
ادم: هههه كمان انتي
ياسمين: رح تضلو واقفين يعني اعدو يلا
ادم: امرك ياسمين خانم
نرجس: ههههه اعود ابني نورتنا
بيعدو كلهن وبكفو سهرتهن على ضحك ومزح
" ادم بصير انسان تاني برا المستشفى الانسان يلي بيضحك والمرح الانسان يلي بشيل تعبو وبعيش اللحظة بكل تفاصيلها "
بكونو عم يتفرجو على فلم بتركي راسها ياسمين على كتف ادم وبتبتسم
ادم: بيمسك ايدها بخفة وبشد عليها بيتطلع فيها وبيبتسم
نرجس: بتطلع عليهن بطرف عينها وبتبتسم بقلبها "الحمدلله يلي اجا اليوم شوف ياسمينة البيت فرحانة ومرتاحة "
ريحان: ادم
ادم: نعم ريحانتي
ريحان: شفتك ماسك ايد اختي بعد عنها
ادم: بيضحك ههههه له ياريحانتي هيك صار الحكي عم تفضحيني
نرجس: عيب ريحان
ريحان: ماحكيت شي بس يبعد عن اختي يعني نحن موجودين استحو قولو في سناجل بائسين
الكل: بيضحكو على كلام ريحان هههههه
أوس: لك انتي مابدد تكبري خلص خرسي
ريحان: انننن انت شو هامك بكرا بتلاقي تعيسة الحظ لتقبل فيك وراحت علي
أوس: بزت عليها لمخدة خرسي ونضبي ريحان
ريحان: بتمدلو لسانها وبترفعلو بحواجبها مابدي شو رح تعمل
أوس: بقوم بقصو لهاد يلي عم تمدي
نرجس: بس ياولاد شبكن
ادم: خليهن مبسوط فيهن ههههه بسلو اكتر من كيلو بزر
ياسمين: بتضحك ههههه اي والله ياروحي
ريحان: وروحي كمان ماعاد في خجل بهالدنيا بنات اخر زمن
ياسمين: بتضحك لك شبك انتي مستلمتيني شو دخلك شو مابقلو
ريحان: بالله شو انسة ياسمين
ياسمين: بتضحك اي لان يعتبر جوزي هو
ادم: بيطلع بياسمين وبيبتسم
ريحان: مااخدك لسا انتي لسا خطيبتو
ادم: بدك اخد اختك يعني
ريحان: بتريحني ومنو باخد غرفتها لان كتير بحبها
ادم: اي خلص لكن رح اخدها وماخليكي تشوفي وشها بسنة
ريحان: لا شو سنة صحيح بدي اخد غرفتها بس مابقدر على فراقها هي ياسمينة البيت
ياسمين: منيح حكيتي والله
ريحان: عم بمزح معك يوه بعرف اختي حبيبتي بدها بكرا تاخدني معها على المستشفى مو هيك
اوس: بيكتم ضحكتو لا اكيد ماهيك بس انو غريب مو اول مرة بشوفك كمان
البنت: مزبوط انا انسانة هادية ومابقرب على حدا كتير وعطول من المحاضرة على البيت مابعد هون ابدا
اوس: وشو السبب يلي خلاكي تعدي هون وجنب شب؟!
البنت: اذا بقلك ما بتعصب
اوس: بيضحك ههه لا ليش بدي عصب
البنت: بخجل رفقاتي هنن السبب
اوس: رفقاتك!؟
البنت: اي رفقاتي ضلو وراي لخلوني العب معهن لعبة سخيفة وتحدوني واذا خسرت رح روح نقي مقعد اعد عليه شب واطلب اعد جنبو قال يعني ليطلعوني من خجلي وهدوئي
اوس: بيضحك هههه يعني انا كنت شرط
البنت: والله بعتزر منك بعرف تغالظت وشي سخيف مابعمل هيك شي انا بس انجبرت مشان ما يقولو عني جبانة
اوس: ههههه طيب اهدي ليش عم تعتزري بالعكس حصلي الشرف انك اعدتي جنبي وخترتيني من بين كل هالشباب لتعدي معي
البنت: بصراحة مابعرف ليش اخترتك حسيتك محترم! وبترفعلو بحواجبها
اوس: حلوة هي محترم شو عرفك اني محترم
البنت: مابعرف هيك حسيت وبعتزر منك مرة تانية بتوقف بدها تمشي
أوس: لا تعتزري ماعملتي شي صدقيني ولاعاد تفوتي مع رفقاتك بالالعاب سخيفة مشان ما تخسري وتضطري تعدي مع حدا تاني كمان بالمناسبة بوقف انا أوس
البنت: بتطلع فيه انا ماسة مع ابتسامة خفيفة
أوس: تشرفت بمعرفتك انسة ماسة وبتمنى كون ما زعجتك بشي
ماسة: الي الشرف بالعكس انا لازم كون سببت ازعاج
أوس: بالعكس
ماسة: وهلق لازم روح سلام
أوس: سلام
بحط ايديه بجيبابو وبيبتسم وبيمشي
بتروح ماسة لعند رفقاتها
ماسة: بتقرب من شلتها بكونو عم يضحكو عليها تضربو اي
وحدة من البنات: شبك ليش هيك محمرة ههههه يعليكي منيح ما قلنالك تعملي شي
ماسة: عفكرة انتو كتير سخيفين باي بتلف ضهرها وبتمشي بتطلع ماسة من الجامعة وبيطلع أوس
أوس: بيطلع عليها من بعيد بتكون عم تمشي وعيونها بالارض وماعم تحكي مع حدا بتوقف تاكسي وبتطلع بيبتسم وبيطلع بسيارتو وبيمشي ليجيب اختو ريحان من مدرستها
بوصل وبوقف السيارة وبينزل بوقف وبيستند على السيارة عم يستناها
"أوس سنة تانية صيدلة جامعة وريحان بكلوريا"
بتطلع ريحان هي ورفقاتها عم يحكو مع بعض بتشوف أوس
ريحان: بتأشر لاأوس من بعيد وهو بأشرلها بايدو انو تجي
بتمرق وحدة من البنات
البنت: نيالك ياعمي شو هالشب الحليوة عم ينتظرك بسيارة كمان
ريحان: بتلتفت على البنت وبتطلع عليها بعصبية ياريت تضبي اللسانك وما دخلك
البنت: هه ماحكينا شي ياحلوة عم نقلك حبيبك حلو بس
ريحان: بتعصب اكتر وانا عم قلك خرسي انتي مادخلك حيوانة شي انتي
البنت: بتدفش ريحان ايي عرفانة حالك مع مين عم تحكي
ريحان :بتردلها الدفشة انتي وحدة بلا ترباية
أوس: بشوفهن عم يتخانقو بقرب منهن ليعرف شوفي ريحان شوفي
البنت: اجا روميو تبعك ست ريحان ولاشي بس حبيبتك انزعجت انو قلت عنك حلو
أوس: بيتطلع بالبنت شو عم تخبص هي
ريحان: بتقرب منها وبتضربها كف ياحمارة هاد اخي
البنت: بتطلع بريحان وحاطة ايدها على خدها اخوكي!
ريحان: شو مفكرة كل البنات متلك روحي ضبي حالك وحاج تدخلي بشي ما يعنيكي اذا ابوكي مو عرفان يضبك قوليلنا مشان نعرف كيف نتصرف معك
أوس: بيمسك ايد ريحان بس ريحان امشي على البيت خلص
البنت: انا بابا مو عرفان يضبني شوفو مين عم يحكي مو ليكون عندها اب يضبها وبتلتفت بدها تمشي
ريحان: بتسكت وبتنقهر وعيونها بدمعو بتركد عليها وبتدفشها وبتمسك شعرها وبتبلش تصرخ عليها خرسي ياحيوانة يلي ما بتعرف تحكي انتي وحدة بلا قلب بلا احساس انتي احقر انسانة بشوفها بحياتي
بتكون البنت عم تصرخ والكل عم يهدي ريحان
أوس: بقرب على اختو خلص ريحان تركي شعر البنت
ريحان: بتكون عم تبكي مابدي لتعتزر لتعتزر مني ومن بابا اعتزري يلاا وبتصرخ بوشها
البنت: اسفة اسفة خلص تركيني
ريحان: بتترك شعرها وبتطلع فيها الله لا يسامحك
أوس : بيمسك شنتايتها وبقرب ريحان على صدرو وبيطلع برا المدرسة بيطلعو بالسيارة وبيمشي على بيتو وريحان طول الطريق ساكتة وعم ينزلو دموعها بس
وأوس ماعم يعرف شو يقلها لتهدا
وحدة من رفقات ريحان: انتي ليش قلتيلها هيك لريحان بتعرفي انو ريحان ابوها متوفي ليش انتي بلا احساس
البنت: هي يلي بلشت
رفيقتها: كذابة انتي يلي اعدتي تقولي على اخوها حبيبها وانتي بتعرفي انو اخوها لكبير وكل يوم بيجي بياخدها ليش حقارتك ليش تكسري ريحان بكلماتك الغبية
البنت: بتسكت وبتمشي لبرا المدرسة
بوصلو على البيت
بتستقبلهن ياسمين
ياسمين: اهلين بحبايب قلبي شو اليوم مالها طالعة صواتكن غريبة
ريحان: بتطلع بأختها وبتركد فورا على غرفتها
بفوت أوس بدون مايحكي كلمة
ياسمين: شبكن انتو لتنين ماعم تحكو شي وشبها ريحان ليش فاتت بسرعة على غرفتها منتخانقين شي
ادم: بيتطلع فيه وبيرفع حاجبو
ياسمين: عفواً دكتور فسر اكتر
صهيب: على الملائكة يلي الله هاديكي ياهن لتقضي معهن احلى الوقت
ياسمين: بتبتسم وبتطلع فيهن احلى شي بحياتي
صهيب: الله يقويكي لتضلك معهن وتساعديهن
ياسمين: امين
ادم: دكتور صهيب فينا نروح اذا بتحب
صهيب: اي اكيد بالاذن
ادم: بيستنى بيمرق صهيب وبروح
ياسمين: بتلف ضهرها وبدها تفوت
ادم: بيمسكلها ايدها
ياسمين: بتلتفت عليه وبتطلع فيه بعيون زعلانة
ادم: بربك لا تطلعي علي بهيك نظرات
ياسمين: مابترد
ادم: مارح يسامحني القلب
ياسمين: بتدير وشها عنو
ادم: طيب بفوت على القسم
ياسمين: شو عم تعمل
ادم: احم بدي احكي قدامكن بما انو ياسمين بتحبكن اكتر شي بحياتها
ياسمين: شو عم تعمل ادم
بتكون تاج بدها تفوت بتسمع ادم بتوقف على الباب
ادم: قدامكن كلكن يااحلى ملائكة انا بحبككك ياسميننن
ياسمين: بتنصدم فيه وبتبتسم يامجنون شو عم تحكي
تاج: بتفوت وبتصفق وببلشو لولاد يصفقو معها
بيلتفت ادم وياسمين
ادم: بيبتسم وبوقف
ياسمين: لك بس وليه شو عم تعملي بس
تاج: ماعملت شي عم وجه تحية لكل هالحب
ياسمين: بتزورها تااج
تاج: ماحكيت شي ها خرست
ادم: بزبط وقفتو بالاذن
ياسمين: اذنك معك دكتور ادم
ادم: عم بستناكي برا بعد عشر دقايق
ياسمين: ان شاءالله
تاج: اي شو هالحب هاد
ياسمين: تاج بس ولو
تاج: هههه خلص ماعاد احكي من حسن حظي اني اجيت وسمعت الدكتور ادم على سن ورمح عم يقلك بحبك لتسامحي
ياسمين: بس ما رضيت انا
تاج: ليكي ياسمين روحي من وشي انا رايحة على بيتي لك شو احكي انا سنجل ومافي حدا بيعرف بوجودي وانتي بترفسي النعمة روحي وبتمشي هي وعم تحكي حالها
ياسمين: ههههه يعليكي ياتاج
اسر: ياسمينتي
ياسمين: بتقرب منو عيونها
اسر: هاد الشخص بحبك اكتر مني!
ياسمين: ياحبيب قلبي هاد خطيبي ومابعرف مين بحبني اكتر بس يلي بعرفو اكيد انت
اسر: بيبتسم اي انا بحبك اكتر وكمان عم اتحسن مو هيك
ياسمين: بتبوسو مزبوط واذا ضليت هيك المرض كلو رح يطلع ومارح يضل شي وفيك ترجع واهلك ياخدوك كمان
اسر:بفرحة عنجد
ياسمين: بتبتسم اي ياروحي بس تطيب رح تجي عمتك وتاخدك منيح
اسر: بيزعل بس مابدي اتركك وروح انا
ياسمين: ياروحي بتضمو مارح تتركني انت رح تجي وتشوفني كل يوم اذا بدك بس مهم تطيب وما يضل مرض وتتعذب وتاخد دوا تمام
اسر: بيبتسم تمام
ياسمين: وهلق صار لازم روح وانت ارتاح ونام تمام
اسر: تمام لا تطولي بكرا عم بشتقلك
ياسمين: من عيوني وانا عم اشتقلك اكتر واكتر
بتلتفت وبتطلع من القسم بتفوت على المكتب بتاخد شنتايتها وبتشلح مريولها وسماعتها وبتطلع
"قصة الطفل اسر"
( اسر طفل بعمر ال ١٠ سنوات من سنة جابو على المستشفى وكانت عمتو معو ووقت فحصوه عرفو معو كانسر بس ببدايتو اهلو متوفين بحريق وكان هو طفل وربتو عمتو عمتو متزوجة وجوزها متوفي وعندها بنت اصغر من اسر وجوزها تاركلها ورثة ورثتها عنو وعم تربي بنتها واسر ومن وقتها ياسمين تعرفت على اسر )
بتطلع ياسمين وبتشوف ادم منتظرها بسيارته
بتقرب من السيارة وبتفتح الباب وبتدخل وبتعد بدون ولا كلمة
ادم: بيتطلع فيها شو مافي تأخرت عليك حبيبي اشتقتلك حبيبي بحبك يعني على القليلة
ياسمين: بتطلع فيه اتاخرت عليك
ادم: لا بتعرفيني بستمتع وانا وعم انتظرك لو بدي انتظرك مية سنة بكون مستمتع
ياسمين: لكن ليش عم تحكي
ادم: مابدك احكي اخرس يعني
ياسمين: لا ما هيك بقصد
ادم: لكن
ياسمين: خلص ولاشي ادم خلينا نروح على البيت
ادم: ما بحب يناقشها لا بيعرف بس تزعل صعب ترضى بشغل السيارة وبيمشي
بشغل غنية مشان يغير الجو لان بتكون اعدة ودايرة وشها على الشباك
بحط غنية وبيتطلع بياسمين بس ما بتطلع فيه
" غيرتها رح بتجنني مهضومة وبتضحكني والزة لما تحسسني انو فعلاً كمشتني
ادم: بيضحك اي اي قول سمعها بغني معو الوحيدةة يلي بقلبيي هيي واجرح فيها مافيي حبيبة قلبي وعمري واحلى وحدة بعينيي
ياسمين: بتطلع فيه بس ولو
ادم: بيبتسم وبوقف السيارة جنب البناية وبدور عليها بيمسك دقنها بايدو وبيرفعو تطلعي فيني
ياسمين: مابدي ادم بدي انزل
ادم: لا ياستي بدك تطلعي
ياسمين: بتطلع فيه وهي تطلعت منيح
ادم: اي يخليلي هالعيون
ياسمين: شو بدك
ادم: لك يامجنونة في حدا عندو هيك قمر وبدو يتطلع على نجوم
ياسمين: نجووم ليش كم وحدة في يا دكتور
ادم: لك يي زلقة اللسان ماقصدي بس خدي المعنى انتي مو التفسير
ياسمين: ايوا قلتلي
ادم: بيضحك ههههه ياربي شو عقلك صغير انتي يعني ضاربة بوز بيسبقك بس مشان تلبيس مريول المستشفى ما تشوفيها تلبسني خاتم خطبة شو بصير
ياسمين: بنرفزها اكتر انا عقلي صغير ادم
يامن: بحطلها الوسام على كتفها مكتوب عليه "معاً لمحاربة السرطان"
يامن: مبروك دكتورة ياسمين
ياسمين: الله يبارك فيك دكتور وشكرا الك انو عطيتني هالوسام يلي كتير اهميتو بقلبي كبيرة
بيرجعو بصفقولها وبتوقف بمكانها
وهلق فيكن ترجعو لرأس عملكن وشكرا لحضوركن
بيطلعو الكل بتطلع ياسمين وبتمشي بدها تحكي مع ادم ما بتلاقي بتلاقي ماشي باتجاه الغرف هو وكاريس وعمار وعم يحكو
ياسمين: بقلبها "كل هالقد ياسيد ادم ماعندك وقت حتى تباركلي طيب "
بتمشي على شغلها وبتفوت على قسم الاطفال وبتبلش تشتغل وتخلص الحالات يلي جاية
تاج: بتكون بقسم اطفال متلازمة داون هنيك شغلها بكون
بعد مرور ساعتين
ياسمين: هاد الدوا بتعطيه كل ١٢ ساعة وان شاءالله بروح الالتهاب وهاد دوا لسخونة بتعطيه ياه هلق اول ما تجيبي واذا ما نخفضت الحرارة فيكي تواصليني رقمي تحت الروشيتا
ام الولد: شكرا الك دكتورة
ياسمين: ولو واجبي الله يعافيلك ياه
ام الولد: الله يطعمك متل ما بتتمني
بتطلع ياسمين بكون وقت الاستراحة بتشوف ادم دخل على مكتبو بتلحقو وبتفتح الباب بعصبية وبتفوت وبتسكر وراها
بيلتفت ادم
ادم: بسم الله شبك فايتة هيك كسرتي الباب حبيبتي
ياسمين: بتقرب منو ليش عم تعمل هيك ممكن افهم
ادم: شو عملت ياسمين
ياسمين: بتقرب منو وبتمسكو من رقبة المريول وبتطلع بعيونو بغيرة اذا ايد كاريس بتمسك هالمريول تاني مرة رح اقتلها مفهوم
ادم: بيتطلع عليها بكل حب غيرانة كل هالقد
ياسمين: ايي بغار وبموت غيرة وبحرق اي حدا بقرب منك بتعرف اليوم رح موت كنت
ادم: بحط ايده على تمها لا تحكي هيك
ياسمين: بتنزل ايده رح موت من غيرتي وانت مطنشني هيك لك كلمة ماقلتلي هيك ياادم هيك
ادم: ياسمين انا وياكي متفقين الشغل شغل
ياسمين: حاج تقلي متفقين اعتبرني غريبة على القليلة صباح الخير بسمة اي شي مو كانك مو شايفني حتى كلمة مبروك ما طلعت منك بصير هيك
ادم: بيطلع فيها كيف قريبة منو وعيونها مدمعين وخدودها الحمر من الغيرة ونفسها متل اللهيب عم يلامس وجه انا اسف حقك علي بعرف زودتها ماكان لازم اعمل هيك بس لا تزعلي خلص كرمالي
ياسمين: بعد عني عطول بدك تضحك علي بكلمتين ومالي شايفتك من الصبح
ادم: احم انتي يلي ماسكتيني كيف بدي بعد عنك
ياسمين: بتطلع فيه وبتدور بدها تمشي
ادم: بيضحك و بيمسكها بشدها لعندو تعي يامجنونة عم بمزح خلص انا اسف
ياسمين: مابدي بعد عني ادم
ادم: بقرب منها اكتر خلص اسف بتدور وشها عنو بقرب منها اكتر و
بيندق الباب بتنقز ياسمين وبتبعد عنو
ادم: بزبط وقفتو تفضل
كاريس:دكتور ادم محتاجتك بشغلة اذا سمحت
ياسمين: بعتقد وقت استراحة هاد وما من حقك تجي على المكتب ليخلص الوقت
كاريس: عفواً دكتورة انا ما طلبتك طلبت الدكتور ادم
ياسمين: وانا عم قلك
ادم: خلص دكتورة ياسمين ما مشكلة رح شوف شو بدها نعم كاريس شو الشي يلي محتاجتيه
كاريس: اسرار مرضى دكتور مافيني احكيهن قدام اي حدا
ياسمين: بتطلع بأدم وفيها لا تواخذيني معطلتك بالاذن دكتور ادم وبتطلع
ادم: بينزعج من تصرف كاريس خير كاريس
كاريس: بدي قلك ايمتى اعطي الدوا لمريض رقم ٧
ادم: بيتسغرب انا قلتلك اوقات الدوا ممرضة الغرف بتعرف فيه ليش جاية تسأليني
كاريس: اوف نسيت اسفة دكتور بالاذن
ادم: كاريس ستني
كاريس: نعم دكتور
ادم: بوقف قبالها وبيتطلع عليها بصرامة اذا تاني مرة رح تعملي هالتصرف رح يصير شي مارح يعجبك والدكتورة ياسمين هالمرة مرقتها كرمالي تاني مرة مارح تمرقها لا تحطي راسك براسها لان حوقف بوشك لا تفكريني ساكت مشانك
كاريس: بس يادكتور
ادم: متل ماحكيت عم تفهمي
كاريس: بتنزعج حاضر دكتور
ادم: تفضلي على شغلك وبالاستراحة ممنوع تقربي على مكتبي الا بحالة الطوارئ واي سؤال بدك تسأليه خليه بتمك لتخلص الاستراحة
كاريس: حاضر بالاذن
بتطلع كاريس
ادم: اووف اوف شو هلق بعمل لترضي يا ياسمين روح شوفها بيطلع من مكتبو وعم يدور بعيونو عليها بشوف تاج
ادم: دكتورة تاج
تاج: نعم دكتور ادم
ادم: ياسمين وينها بقصد الدكتورة ياسمين
تاج: بتبتسم الدكتورة ياسمين بمكتبها
ادم: طيب يسلمو
تاج: الله يسلمك دكتور
بيركد ادم وبدق الباب على مكتب ياسمين
ياسمين: تفضل
بفوت ادم وبسكر الباب
بتكون حاطة راسها على المكتب ياسمين وما تطلعت مين
ياسمين: اي شي بدك تحكي رجعي بعد الاستراحة
ادم: يعني روح
ياسمين: بترفع راسها وبتشوفو شو جابك لهون
ادم: ياسمينتي
ياسمين: دكتور ادم لو سمحت مكان شغل هون
ادم: بقلبو"عم تردلي ياها بستاهل" ياسمين سمعيني
ياسمين: نعم شو بتريد عم بسمعك
ادم: بقرب منها والله بهدلتها
ياسمين: ماشفت شي قدامي اسرار مرضى
ادم: ايوا ايوا قولي هيك من الاول بدك تسميه اسر على اسم الولد يلي بتحبيه
ياسمين: اي ياسيدي بدي سميه لاني بحبو لااسر وبعشقو كمان
ادم: لا تعصبيني ياسمين بتعرفيني عقلي صغير وهلق بعمل قصة بأخر هالليل
ياسمين: لك يلي بيسمعك هلق عم تخانقني وتخترعلي اسماء مدري من وين ما بشوفك دكتور جراح قدك ودلقك
ادم: بنبرة عصبية ياسمينن سكري على الموضوع
ياسمين: بتنزعج متل مابدك وبتسكت
بتمر دقيقة ساكتين
ادم: ياسمينتي
ياسمين: مابترد
ادم: ياسمينة ياسمينة شامي
ياسمين: بأنزعاج نعم
ادم: نزعجتي مني ياروحي
ياسمين: لا ليش بدي انزعج عادي
ادم: لا ولو عم تحكي هالحكي تقولي مابعرف انو حبيبتي وقت تنزعج بتسكت لك بعرفك من نبرة صوتك وحروفك
ياسمين: خلص مانزعجت بس نعست فايقة بكير
ادم: ياروح روحي انتي بتعرفي مابهون علي ازعلك مارح يتسمو ولادنا غير متل مابدها ياسمينة الشام
ياسمين: بتضحكة بخفة لاعاد تناقشني لكن وتنرفزني
ادم: هههه من عيوني وامرك ياروحي ضحكي لشوف
ياسمين: بتضحك هههههه
ادم: دخيل قلبها هي يلي نرسمت ناح التم
ياسمين: دخيل حبيب قلبي ابو عيون زرق
ادم: هههه يلا ياروحي قومي نامي وانا بدي نام عنا دوام بكرا يلا
ياسمين: ماشي قلبي بدك شي
ادم: سلامة قلبك بحبكك
ياسمين: بمووت فيك
ادم: بعيد الشر عنك روحي
ياسمين: يلا باي
ادم: لحظة لحظة
ياسمين: شوفي
ادم: خدي زعلان
ياسمين: بالله شو
ادم: اي يلا داويه
ياسمين: بتبعتلو بوسة منيح هيك
ادم: اي بس لو عن قرب احلى بتطلع وبطيب فوراً
ياسمين: ياريت تروح تنام ياروحيي يلا حبيبي على النوم
ياسمين: واكتر مهم مااخسرك ابدا انتي كل حياتي ادم ما بقدر بلاك مابقدر فكر تاني مرة انو ممكن اخسر شخص غالي على قلبي كمان مرة عشت الجرح لكبير بفراق بابا الله يرحمو ومارح اقدر عيش خسارتك انت بموت بعدك بموت
ادم: بعيد الشر عنك شو هالحكي لاعاد تعيدي هالحكي بتعرفيني مابحب هالكلمة منك لا تعيديها
ياسمين: حاضر سيدي مارح عيدها منيح
ادم: منيح دكتورتنا
ياسمين: بحبكك
ادم: ههه بعشقك
بكفو حديثهن وبيحكو شو عملو بيومهن وتفاصيل وتخطيطهن للمستقبل وبيشتدد النفاش بينهن لتعلى صواتهن
ياسمين: ادم قلتلك اذا جبنا بنت اول حيكون اسمها مال الشام لا تناقشني
ادم: ماحزرتي حيكون اسمها فل
ياسمين: لك في اسم بالعالم فل شو هالاسم
ادم: بدي افتح حديقة ببيتي شبدك فيني انتي بدي يصير عندي فل وياسمين وابني بدي سميه عبق كمان
ياسمين: ياحبيبي خلصت من اسم البنت طلعتلي بالصبي شو عبق ماعبق حبيبي الواحد بفكر باسم مراد مازن تيم اسر مثلاً
ادم: ايوا ايوا قولي هيك من الاول بدك تسميه اسر على اسم الولد يلي بتحبيه
ياسمين: اي ياسيدي بدي سميه لاني بحبو لااسر وبعشقو كمان
ادم: لا تعصبيني ياسمين بتعرفيني عقلي صغير وهلق بعمل قصة بأخر هالليل
ياسمين: لك يلي بيسمعك هلق عم تخانقني وتخترعلي اسماء مدري من وين ما بشوفك دكتور جراح قدك ودلقك
ادم: بنبرة عصبية ياسمينن سكري على الموضوع
ياسمين: بتنزعج متل مابدك وبتسكت
بتمر دقيقة ساكتين
ادم: ياسمينتي
ياسمين: مابترد
ادم: ياسمينة ياسمينة شامي
ياسمين: بأنزعاج نعم
ادم: نزعجتي مني ياروحي
ياسمين: لا ليش بدي انزعج عادي
ادم: لا ولو عم تحكي هالحكي تقولي مابعرف انو حبيبتي وقت تنزعج بتسكت لك بعرفك من نبرة صوتك وحروفك
ياسمين: خلص مانزعجت بس نعست فايقة بكير
ادم: ياروح روحي انتي بتعرفي مابهون علي ازعلك مارح يتسمو ولادنا غير متل مابدها ياسمينة الشام
ياسمين: بتضحكة بخفة لاعاد تناقشني لكن وتنرفزني
ادم: هههه من عيوني وامرك ياروحي ضحكي لشوف
ياسمين: بتضحك هههههه
ادم: دخيل قلبها هي يلي نرسمت ناح التم
ياسمين: دخيل حبيب قلبي ابو عيون زرق
ادم: هههه يلا ياروحي قومي نامي وانا بدي نام عنا دوام بكرا يلا
ياسمين: ماشي قلبي بدك شي
ادم: سلامة قلبك بحبكك
ياسمين: بمووت فيك
ادم: بعيد الشر عنك روحي
ياسمين: يلا باي
ادم: لحظة لحظة
ياسمين: شوفي
ادم: خدي زعلان
ياسمين: بالله شو
ادم: اي يلا داويه
ياسمين: بتبعتلو بوسة منيح هيك
ادم: اي بس لو عن قرب احلى بتطلع وبطيب فوراً
ياسمين: ياريت تروح تنام ياروحيي يلا حبيبي على النوم
#يتبع
ادم: بيبتسم وهلق سيد اسر بتسمحلي اخدها
اسر: اي بقرب منو وبيمسك ايده وبمسكو ايد ياسمين
ياسمين: بتبتسم
اسر: وهلق روح ورجعلي ياها بكرا اتفقنا
ادم: اتفقنا سيد اسر
ياسمين: بتنده للممرضة بتاخد اسر على تختو وهي بتطلع هي وادم
بيركبو بالسيارة وبيمشو
ياسمين: كيفها مرت عمو
ادم: منيحة بتسلم عليكي وعازمتك انتي وامك واخواتك بعد بكرا على العشا
ياسمين: امم شو المناسبة
ادم: والله مابعرف مابتقلي بتحكي اوامرها ونحن علينا التنفيذ
ياسمين: ههههه اي اذا هيك بتأمر
ادم: بتحبي كتير لااسر ياسمينتي
ياسمين: اي كتير من اول مادخلت على المشفى تعلقت فيه لهالصبي مابعرف شو سر المحبة بينا يمكن لان بيشبهك
ادم: معقول !
ياسمين: بتصدق بحسو كتير بيشبهك عيونو نفس عيونك حنيتو ولهفتو محبتو الي كلو هيك ادم لصغير
ادم: بلشت غار ها ماحدا بيشبهني انا بشبه حالي
ياسمين: يالطيف على الغيرة لتغار من ولد صغير
ادم: اي شو كل هالمواصفات فيه لكن
ياسمين: يي ادم مابعرفك بتغار اذا بوصف حدا هيك
ادم: بيبتسم وبوقف السيارة وليش ماغار حتى لو ولد صغير مو اخد عقلك وتفكيرك وقلبك كمان!
ياسمين: امم مبلا بس محبتو غير محبتك
ادم: بيمسك دقنها بايدو انا بغار من كلشي بيشغل تفكيرك عني
ياسمين: بتبتسم اي يخليلي حبيبي يلي بغار
ادم: هههههه دخيلو ياسمينة شامي
ياسمين: رجالي
ادم: بشغل السيارة وبكفي على بيت ياسمين
ياسمين: بتمسك ايده وبتبتسم
ادم: بشد على ايدها وببادلها الابتسامة
بوصلها على البيت
ادم: يلا ياسمينة خانم تفضلي نزلي
ياسمين: متقل مني شكلك بس لتنزلني
ادم: هلق هيك
ياسمين: عم بمزح معك
ادم: بتتغالظي وبعدين عم بمزح معك
ياسمين: ههههه بتبوسو من خدو وبتفتح الباب وبتنزل
ادم: انتي بتبوسيني وبتهربي مشتهي مرة تضلي واقفة
ياسمين: هههههه لا ولو مابتنعطى وش لانك حبيبي
ادم: ايه شو عليه يا ياسمين مارح امسكك بيوم رح يجي هاليوم يلي ماتطلعي فيه من ايدي
ياسمين: ياسيدي يجي قبلانة
ادم: حيجي
ياسمين: بدك شي
ادم: لا سلامتك روحي انتبهي على حالك منيح تمام
ياسمين: تمام وانت كمان
ادم: بزتلها بوسة على الهوا
ياسمين: بتعمل حالها مسكتها وبتحطها على خدها وبتضحك
ادم: بحبكك
ياسمين: اموتن بهالعيون الزرق
ادم: بعيد الشر عنك
ياسمين: يلا روح حاج
ادم: رايح طلعي على البيت يلا لأمن عليكي
ياسمين: يعني حدا رح ياكلني بهالثواني
ادم: بلا كترة حكي ياسمين وعلى البيت
ياسمين: مارح تتغير ادم هو ادم
ادم: وحياتك حضل ادم تفضلي على البيت وبس توصلي رنيلي
ياسمين: حاضر تقبرني
ادم: بعيد الشر عنك
بتطلع ياسمين وليأمن عليها طلعت بيمشي
بتطلع مفتاحها وبتفتح الباب
اول ماتدخل بتنده على امها
ياسمين: ماما نرجس خانم
نرجس بتطلع من المطبخ: اجيتي ياروحي
ياسمين: اي اجيت ماما
نرجس: فوتي غسلي وبدلي تيابك بكون جهزت الاكل يلا
ياسمين: تمام شو طابختيلنا اليوم
نرجس: طابختلك شاكرية ورز
ياسمين: بتقرب بتبوس ايدها دخيل قلبهن هالايدين الحلوين يسلمهن
نرجس: يخليلي ياكي يلا امي بدلي تيابك لبين مايجي اخوكي اوس من جامعته واختك ريحان من مدرستها
ياسمين: ماشي
بتفوت وبتبدل تيابها وبتغسل وبتطلع على صوات ريحان واوس عم يتخانقو
ياسمين: شكلهن وصلو الديك والجاجة بتطلع ليش صواتكن طالعة مارح تكبرو
اوس: اهلين انسة ياسمين صواتنا طالعة من اختك يلي ضحكتها فضيحة بالشارع
ريحان: لا اختي مو صحيح هالحكي هو بضل عاملي حالو ابو عنتر
اوس: خرسي ريحان
ريحان: انننن
ياسمين: لك بس انتو لتنين طوشتو راسي فوتو غسلو وبدلو تيابكن وتعو ناكل حاجة
اوس: بيزور ريحان وبفوت وريحان بتفوت على غرفتها
بتضحك عليهن ياسمين وبتفوت بترتب السفرة مع امها وبيعدو كلهن على السفرة ببلشو اكل وريحان واوس عم يتذورو بعض
ياسمين: هي واللقمة بتمها برن موبايلها
نرجس: ردي ياسمين
ياسمين: ييي تبهدلت هاد ادم بتقوم وبتروح على الغرفه بترد الو حبيبي
ادم: كم مرة بدي قلك اول ماتوصلي رني اه؟
ياسمين: حبيبي اسفة التهيت وكنت عم اكل
ادم: ياسمين كم مرة بدي عيد الحكي انا مابتعرفيني مابقدر بعد الا لااتطمن عليكي
ياسمين: اسفة حبيبي ما بقصدي التهيت والله
ادم: روحي كفي اكلك صحتين وهنا كلي منيح
ياسمين: ادم زعلت
ادم: مازعلت يلا روحي كفي اكلك
ياسمين: مبلا زعلت وماعاد بدي اكل بدي راضيك
ادم: عم قلك مازعلت وروحي كفي اكلك مشان ماانزعج اكتر يلا وانا رضيان بس بتعرفيني بخاف عليكي
ياسمين: يخليلي ياك والله بعرف خلص ماعاد عيدها
ادم: عمري خلص انسي عصبت شوي
ياسمين: دخيلو العصبي
ادم: دخيلو لقلبك يلا كفي اكلك
ياسمين: طيب يلا بخلص وبحكيك وانت عيوني كول منيح اي
عمار: كاريس لا تكفي ولا تحطي حالك من مكانة الدكتورة ياسمين هي خطيبتو وانتي مساعدتو تمام خليها ببالك بالاذن
كاريس: هي خطيبتو وانا مساعدتو اننن بتنزعج وبتمشي
بتفوت ياسمين على مكتبها وبتمسك موبايلها شوي بتفتح على صورة ادم
ياسمين: لك ريتهن يقبروني هالعيون الزرق محلاهن
برن جرس مكتبها عم يطلبوها بتسكر موبايلها وبتركد
بتطلع
تاج: في ولد جابو مفجوج بغرفة الاسعافات
ياسمين: يلا رايحة بتركد ياسمين وبتروح على الاسعافات
بتفوت
ام الولد: دخيلك يادكتورة الحقي ابني
ياسمين: ماتخافي مدام ان شاء الله بسيطة بتقرب من الولد فرجيني جرحك لشوف
بكون مفتوح جبينو شوي اي بسيطة بسيطة مو هيك يابطل
الولد: بيتطلع فيها وعيونو حمر من البكى عم يوجعني كتير
ياسمين: سلامتك رح شيل الوجع وكبو منيح
الولد: بهزلها براسو
ياسمين: رفاع حاجبك لشوف
الولد: ببلش يرفع بس بيرتفع واحد وواحد لا
ياسمين: امم تمام رند عطيني المعقم
(رند المساعدة تبع غرفة الاسعافات)
بتعطيها وبتبلش تعقملو جرحو
ياسمين: عطيني وبتأشرها على الابرة
رند: بتفهم عليها وبتعطيها
ياسمين: هلق بدي منك تغمض عيونك وتقلي شو حابب تصير بس تكبر تمام
الولد: تمام بغمض عيونو وببلش يحكي
بتغزو الابرة وبتخيطلو الجرح وهو لساعم يحكي بتحطلو لزيقة
ياسمين: فتح عيونك خلصت
الولد: بيبتسم
ام الولد: بتبتسم يسلم ايديكي دكتورة الله يكتر خيرك
ياسمين: ولو خير الله الله يعافيه ويسلمو بطل ما شاء الله
بدي منك ماتخلي يقرب على المي حالياً وطعميه مشان الدمات يلي نزلو وعطيه دوا هالاتهاب مشان لا سمح الله ما يلتهب الجرح وبس وبعد اسبوع رجعي لعندي لفكلو القطب ومعافية يارب
ام الولد: يسلم ايديكي والله يعافيكي يارب
ياسمين: بتبتسم وبتطلع
تاج: شو خلصتي
ياسمين: اي لكن شو شايفة
تاج: اي دخيلو
ياسمين: ايي دخيل قلبك
بيطلعو على الدرج للطابق الفوق وعم يمشو لناح مكتبهن بشوفو ادم طالع من مكتبو
بيتطلع بياسمين وبيغمزها بخفة
ياسمين: بتبتسم وبتكفي على مكتبها
تاج: نيالو يلي بخليكي تبتسمي
ياسمين: بس وليه
تاج: اذا ماشفتي ادم ما ببين هالمبسم
ياسمين: ماهيك وليه بعدين اسمو الدكتور ادم نحن بالمشفى مو بالبيت
تاج: يي لا تواخذيني مشان الله
ياسمين: ما بتتواخذي
تاج: بتضربها بخفة وجع
ياسمين: بتضحك وبتشنكلها وبفوتو على المكتب
تاج: ياسمين
ياسمين: نعم ست تاج
تاج: كيف تعرفتي على ادم
ياسمين: بتتنهد بضيق شايفة هالمستشفى هون تعرفت عليه
تاج: يعني وقت توظفتي هون
ياسمين: لا قبل ما اتوظف وقبل انتي ما تجي لهون كانت صدفة بشعة كتير بس كونت بحياتي احلى شي
تاج: كيف يعني
ياسمين: تعرفت عليه وقت وفاة بابا الله يرحمو جبنا لهون اسعاف وهو يلي شافو حاول يأنقذو بس كان الكيماوي مأثر على القلب وتوفى فوراً
تاج: بتزعل كيف مات ابوكي
ياسمين: بابا كان معو الكانسر (سرطان) الله يبعدو عننا وتعالج ومن اثر الكيماوي والخزعات توفى
تاج: يعمري الله يرحمو ويصبركن اسفة اني ذكرتك
ياسمين: بتنزل دمعتها مابنسى اصلا هاد ابي ياتاج سندي وقوتي كنت احتمى بحضنو لما ازعل اشكيلو همي وقت تعبي كان واقف معي بكل شي بفشلي قبل نجاحي بزعلي قبل فرحي كان دايماً يقلي بدي شوفك احسن دكتورة يا ياسمين بتمسح دمعتها الله يرحمو يارب
تاج: امين يارب ويخليلك امك فوق راسك
ياسمين: امين يارب يخليلك حباب قلبك
تاج: تسلميلي ياروحي لهيك ضليتك حتى استلمتي قسم مرضى الكانسر للولاد
ياسمين: اي مشان وقف معهن وقويهن مشان ساعدهن مابدي يتعذبو وهنن صغار هنن ملائكة ياتاج وماذنبهن يختارهن هالمرض وانا بدي انقذهن لو شو ماصار
تاج: بتبتسم شو قلبك حنون ياياسمين شو حنونة ياروحي
ياسمين: بتبتسم دخيل قلبك
تاج: طيب حكيلي بالتفصيل كيف تعرفتو كيف حبك وانتي كيف حبيتيه
ياسمين: بتطلع بالساعة رح احكيلك بس مو هلق هلق بدي روح اشرب قهوة مع ادومتي
تاج: بتبتسم ايوا اذا هيك ماشي بس ماهربتي بدي اسمع قصتك
ياسمين: مارح اهرب رح احكيلك ماتخافي يلا برجعلك
تاج: هههه طيب يلا
بتطلع ياسمين ويتزبط حالها وبتروح بتدق الباب
ادم: تفضل
ياسمين: بتفتح الباب وبتفوت
ادم: بكونو عيونو بالمصنفات فوتي قلبي
ياسمين: وشو عرفك اني انا وانت ما تطلعت مين هيك بتقول قلبي لمين ماكان
ادم: بيتطلع فيها وبيبتسم بعرف دقتك من بين مية دقة وخطواتك من بين الف خطوة كل ما بتقربي خطوة قلبي بينبض اكتر فبعرف انو انتي
ياسمين: بالله
ادم: والله بقوم من ورا المكتب وبوقف قدامها لك دخيلو يلي بغار اي
ياسمين: مابغار انا
ادم: واضح واضح لكن ليش مرقتي وقلتي صباح الخير اليوم
ياسمين: ليش ممنوع الصباح بالمستشفى
أدم: حبيبتي شو رأيك تنقلي اختصاصك لعندي وتصيري مساعدتي وهيك بتطمني راسك
ياسمين: ياريتت بس مجال بحبو كتير وبحب لولاد اكتر واكتر
أدم: لولاد ولا البنات
ياسمين: لتنين حبيبي بس بتعرف المستشفى حتكون معتمة
أدم: اشتقتي لاأسر
ياسمين: بتهز براسها كتير ومافي لا حس ولا خبر
أدم: اتصلي بعمتو
ياسمين: وعدتني بس تستقر هي حترن بس شكلها نسيت
أدم: اتصلي انتي
ياسمين: هو هيك وهلق امشي نقوم يلا
بقومو بيلبسو وبيفطرو بسرعة وبيطلعو على المستشفى
بوصلو وبيدخلو ايديهن بأيدين بعض
ياسمين: صباح الخير ناهد
ناهد: بتبتسم صباح النور دكتورة ياسمين نورت المستشفى باحلى دكاترة
ياسمين: منورة بوجودك قلبي
ناهد: كيفك دكتور أدم
أدم: بيبتسم ابتسامة خفيفة الحمدلله انتي كيفك
ناهد: منشكر الله والف مبروك يارب
أدم وياسمين: الله يبارك فيكي
بفوتو لجوا بشوفهن عمار بقرب لعندهن وهو مبتسم
عمار: اي والله نورت المستشفى ياشريك بيحضن أدم الف مبروك عريسنا
أدم: الله يبارك فيك عقبالك وبيغمزو
عمار: احم ان شاءالله بس والله ياشريك في ناس عم تطبخ من تحت لتحت
أدم: مين
عمار: الدكتور صهيب والدكتورة تاج
ياسمين: عم تمزح دكتور عمار
عمار: لا والله هلق بتشوفهن سوا
أدم: صاير عم تنقل اخبار متل ريحانتنا ما شاء الله عليك وبيكتم ضحكته
عمار: وقت يسمع اسمها بيبتسم والله صاحبة المشاكل بتقصد عفوا ً منك دكتورة ياسمين يعني بس هي الحقيقة
ياسمين: بتبتسم لا ولا يهمك مزبوط هي اختي صاحبة مشاكل ومشاغبة شوي لهيك رقصت معها شكلك بتحب المجانين
عمار: بيخجل ومابيعرف يرد بيكتفي بأبتسامة بشوف صهيب وتاج جايين من بعيد وعم يحكو ويبتسمو ها اجو عشاقنا لجداد
أدم: عيب لا تخجلهن عمار
عمار: خرست وبيكتم ضحكتو
ياسمين: بتطلع بتاج بتشوفها تاج
تاج: ياسمين وبتركد عليها وبتحضنها لك اشتقتلك المستشفى ماحلوة بدونك
ياسمين: هههه وانا اكتر ياروحي
تاج: لا عاد تختفي علينا
ياسمين: لا لا مارح اختفي خلص
بقرب صهيب وبسلم على أدم وبباركلو
أدم: خلصنا سلام وكلام وهلق بالاذن بدكن تسمحولي بدي اتفتل وشوف المرضى يلا ياسمين
ياسمين: وانا بالاذن تعي تاج لشوف شوفي جديد
بيمشي كل واحد على شغلو
ياسمين: بتلبس مريولها الابيض وبتحط سماعتها على رقبتها وبتطلع تبلش شغلها بتفوت على قسم الكانسر اول ماتدخل بتحس بضيق بصدرها بتطلع حوليها بترن ضحكة أسر بأذنها بتتذكر لمعة عيونو لعبو حبو ريحتو بتطلع على التخت يلي كان الو بتلاقيه فاضي بتشعر بغصة شعور مخلوط بين الحزن والفرح بتطلع على اسم القسم "الكانسر"
وبتطلع حوليها لولاد لصغار فرحت انو أسر تخلص من هالمرض بس زعلت انو فارقها ضحكة لولاد لصغار بتوجع رغم تقل هالمرض بس ضحكتهن اقوى من كلشي
الممرضة: دكتورة ياسمين
ياسمين: بتلتفت لعندها اي
الممرضة: تفضلي وبتمدلها ورقة
ياسمين: شو هي
الممرضة: هي أسر تركلك ياها
ياسمين: بتبتسم وبيتجمعو عيونها بالدموع وبتركد على مكتبها بتسكر الباب وبتمسك الورقة بين ايديها بتفتحها بتلاقي مرسوم طفل ماسك ايد امو وابوه ومكتوب فوق الطفل أسر والبنت ياسمين والرجال أدم ومكتوب تحت بحبكن أسر
بتركي راسها ياسمين على مكتبها وبتضم الصورة لقلبها
بيفتح الباب أدم بيتطلع بياسمين
أدم: ياسمينتي شبك!؟
ياسمين: وقت تسمع صوتو بتطلع فيه وبتوقف وبتركد لعندو بتحضنو وهي عم تشهق
أدم: شبك ياسمين ليش عم تبكي
ياسمين: اشتقت لاأسر
أدم: بشد عليها طيب اهدي رح خليكي تحكي والله وعد مني بس اهدي ولا تبكي
ياسمين: تاركلي رسمة منو فيها انا وانت وهو
أدم: مشان يلهيها عنجد بيتطلع بعيونها وبمسحلها دموعها فرجيني ياها يلا
بتبعد عنو وبتقرب من المكتب وبتمدلو الرسمة شوف محلاها
أدم: بيتطلع فيها بتجنن ولهيك لاتبكي رح خليكي تحكي وجيب رقم عمتو تمام ماعاد بدي شوف هالدموع بالعكس لازم تكوني فرحانة هلق هو تعافى وحيقدر يروح على المدرسة متل لولاد يلي بعمرو ورح يكبر ويصير دكتور متل امو الحلوة ياسمين حتكوني فخورة فيه صح
ياسمين: بتطلع فيه وبتبتسم وبركي نسيني
أدم: بيمسك وشها بايديه مستحيل حدا يشوف هالوش وينساه نظراتك بتخلي رسمة وشك وتفاصيلك محفورة حفر بالقلب وبالعقل لهيك هو وعدك انو حيرجع ومعو صوركن وربنا لما يجمع ناس ما بياخد اذنا مزبوط
ياسمين: بتهز براسها ونعم بالله
أدم: يخليلي حبيبي الحساس
ياسمين: بتبتسم يخليلي يلي بحس فيني وبيجي يراضيني
أدم: اخخ منك بيحضنها هالقلب بحس فيكي شو بقدر اعملو
ياسمين: يخليلي هالقلب وصاحبو
بتفتح تاج الباب بقوة
تاج: وليه ياسمين وقت تشوفهن بتتلبك ييي اسفة
بتبعد ياسمين عن أدم فوراً
ياسمين: لك ياتاج في شي اسمو باب
ياسمين: ايواا ههههه اخخ منك انت
أدم: شوفي ايدي عم توجعني منك
ياسمين: بتطلع بأيدو يعلي وبتبوسها منيح هيك طابت
أدم: اممم يعني
ياسمين: اممم منيح
أدم: اوف شو هاد
ياسمين: بتطلع محل ماأشر أدم شو هاد
أدم: بيحملها ولاشي هاد عصفور
ياسمين: أدم ليش عم تخدعني
أدم: مشان اسمع اسمي منك انتي وعم تقوليلي أدمم
ياسمين: بتبتسم واذا سمعتو شو بصير
أدم: حطي ايدك على قلبي سمعي دقاتو شو عاليين وقت تقولي أدم
ياسمين: أدمم
أدم: ولي على قلبي اي
ياسمين: هههههه حبيبي
المسا"عند أوس اعد بكون وشارد وعم بقلب بموبايلو بس
بتخطر عبالو ماسة بيتذكر لمساتها بسمتها عيونها تفاصيلها
بيتطلع قدامو بشوف ريحان حاطة ايدها على خصرها وعم تطلع فيه كيف عم يبتسم
أوس: بينئز وليي يبعتلك حمى على هالوش
ريحان: يعليك شبك وين صافن
أوس: بظن مادخلك
ريحان: ايوا مادخلني مزبوط بتعد وبتحط رجل على رجل
بتفوت نرجس وماسكة صحون فواكه بتعطي صحن لاأوس وصحن لريحان وبتعد عم تاكل
نرجس: شبك ابني وين شارد
أوس: مافي شي امي معك
ريحان: بقلبها" انا بفرجيك ياأوس لخليك تنط لتراضيني"
امي
نرجس: نعم
ريحان: شفتي خالة يلي عم تحكيها كنتي بعرس اختي
نرجس: اي وحدة
ريحان: بتطلع بطرف عينها على أوس يلي بنتها اسمها ماسة
أوس: بيتطلع بريحان وبزبط اعدتو ليسمع اكتر
نرجس: شبها
ريحان: اخدت رقم البنت وهي اخدت رقمي حبيتها حسيتها هيك خجولة شوي
أوس: شو بدك بالبنت انتي اكبر منك
ريحان: كلها سنة هي سنة اولى اختصاص تحليل كيميائي هيك يمكن قالتلي
أوس: بيبتسم وشو كمان قالتلك
ريحان: ولاشي وقالتلي عنك
أوس: بيبتسم بفضول شو قالتلك
نرجس: ريحان قومي بنتي جيبيلي كاسة مي
ريحان: يلا امي بتقوم وبترفعله بحواجبها لاأوس
أوس: بقوم وبيلحقها
ريحان: بتعبي ومي بدها تطلع بفوت أوس
أوس: شو قالتلك عني
ريحان: بجدبنة مين هي!!
أوس: لا تجدبيها علي ريحان ماسة شو حكت
ريحان: وحافظ اسمها
أوس: مادخلك شو قالت
ريحان: مو مادخلني خليها هي تقلك
أوس: لا حبابة انتي احكيلي
نرجس: ياريحان شو صار بكاسة المي
#يتبع
أدم: بيضحك ههههه يخليلي المجدوب انا يلي بغار اي
ياسمين: ايي يخليلي ياك وبتبتسم بتوضح الغمازة اكتر
أدم: لك بموت بهي الغمازة ريتن يدفنوني هنيك
ياسمين: بس أدم شو هالحكي بعيد الشر عنك
أدم: بتحبي تاكل هون ولا برا ياسمينة
ياسمين: لا حبيبي برا احسن
أدم: طيب يلا رح حط السفرة برا وانتي بتكوني غسلتي وشك القمر
ياسمين: تمام
بياخد السفرة لبرا ادم وياسمين بتغسل وشها وبتفتح باب الغرفة بدها تطلع
أدم: بوقف بوشها لوين
ياسمين: شو لوين لبرا
أدم: اممم بيتطلع فيها وبيحملها
ياسمين: أدمم ليش حملتني هههه
أدم: قلتلك ممنوع تمشي صح او لا
ياسمين: ولاايمتى ان شاءالله
أدم: لمل منك وتصيري تقيلة هههه
ياسمين: وايمتى بتمل مني دكتورنا أدم
أدم: والله مابعرف سنة سنتين عشرين مية سنة الله واعلم
ياسمين: بتضحك ههههه اخخ منك شو بحبك
أدم: بموت فيكي بدور فيها وبيطلعو على الصالون بحطها على الكنباية وبيعد جنبها
ياسمين: بتطلع على السفرة اوفف شو كل هالدلال حبيبي
أدم: معك الشيف أدم حبيبتي
ياسمين: اي ان شاء الله تكون شيف نضيف وما نضطر نوقف نجلي هلق
أدم: بيبتسم وبحك جبينو انو يعني انو
ياسمين: خلص وصلت بعدين منقوم منجلي لاتزعل
أدم: اي اي مهم خليني طعميكي بأيدي احسن ما ينطولي هلق ومارح اتمتع بالاكل
ياسمين: ليش يعني ههههه
أدم: هلق بتشوفي حبيبتي رح يضلو فوق راسك مارح يخلوكي تتنفسي لهيك بيمسك اول لقمة يلا فتحي تمك
ياسمين: لا أدم كمان بدك تطعميني بأيدك بعرف باكل حبيبي
أدم: انتي بتحبي ترفسي النعمة ليش
ياسمين: مو قصة رفس النعمة يخليلي هالايدين وصاحبهن بس بخاف اتعود على الدلال وماعود شوفه
أدم: بيضحك هههههه لا ماتخافي هاد طبعي حضل طعميكي بأيدي لااخر يوم بعمري منيح
ياسمين: ايوا سيد أدم وانا بدي طعميك كمان بتمسك لقمة يلا خود من ايدي
أدم: بيفتح تمو وبياكل من ايدها وببلشو يطعمو بعض ومبسوطين والله يطعمها لك مشتهي😂
بخلصو اكل وبقومو بشيلو السفرة بتفوت ياسمين على المطبخ هي وأدم
ياسمين: بتطلع بأدم ادددم شو هاد حبيبي
أدم: شو بدك تعملي جوزك طبيب جراح مو اختصاصي جلي وترتيب بيمسك مريول جلي وبلبسها ياه وهي مصدومة يلا حبيبتي رايح اعد وانتي خلصي شغلك
ياسمين: بتطلع حوليها وبتطلع فيه بوش مصدوم
أدم: بيفرط ضحك عليها ههههههه يعليي بقرب منها وببوس خدودها كيف صار وشك هههههه
ياسمين: بتضربو ياالله ياأدم فكرت عم تحكي جد
أدم: بيحضنها من خصرها ياروحي انتي قبل وقلتلك مابخليكي تعملي شي لحالك مفكرتيني بس كنت عم ردلك على مرت اخي لا عم بحكي جد
ياسمين: بتحط راسها على راسو اي دخيلو حبيبي يلي بحكي كلمة وبنفزها
أدم: بجيب مريول الو كمان وبيلبسو وهلق صرنا جاهزين لنخبص سوا
ياسمين: هيك شي حبي قول الله
ببلشو بالمطبخ يلي مقلوب مو معروف شي منو بتوقف ياسمين عم تجلي وهو معها
ادم: بيمسك رغوة صابو وبحطلها على وشها بابا نويل صرتي هههههه
ياسمين: هاهاها مهضوم حبيبي بتمسك رغوة وبتردلو ياها وهي حبيبي صرت ماما نويل هههههه
أدم: عم تتحديني
ياسمين: انت بديت ياروحي
أدم: طيب انا بفرجيكي لنخلص بس
ياسمين: بتغمزو اي منشوف
بخلصو جلي وتطبيق
"كل العرسان بكونو اكابر وما بيشتغلو شي الا يلي عنا عندهن كلشي بالمقلوب 😂🤷♀️"
ياسمين: وهلق حبيبي فرجيني شو بدك تعمل
أدم: ذكرتيني بيمسك عصاية المكنسة وبوجها على ياسمين
بلشت الحرب
ياسمين: بتاخد عصاية النشافة وانت قلتها
ببلشو ببعض يضربو هالعصايات وعم يركدو ورا بعض بتقرب ياسمين وبتضرب ادم بتوقع منو العصاية وبتجي على ايدو الضربة
أدم: اخخخ وبصير ينط من وجعو
ياسمين: بتكتم ضحكتها وعم تركد وراه حبيبي شو صرلك
هههههه
أدم: ضربتيني ياشريرةة
ياسمين: فرجيني ايدك طيب
أدم: بمدلها ايدو شوفي
ياسمين: يعلي يعلي بتبسلو مكان الضربة وهيك طابت
أدم: بيبتسم اي اي ليش اسمك طبيبة مو مشان تطيبيني من بوسة
ياسمين: يالطيف هههه
أدم: بيمسكها وببلش يكركرها وهي عم تضحك وتقلو يبعد عنها
ياسمين: لك ادم ههههههه ماعاد اقدرر خواصريي
أدم: بيحملها تعي لقلك وليفوت على الغرفة بيندق الباب
ياسمين: بتضحك هههههه
أدم: قلتلك حيجو بوقت غلط بنزل ياسمين وبقربو بيفتحو ونسيانين حالهن شو لابسين ومناظرهن كانو طالعين من حرب
بيفتحو الباب
بكونو ام يونس ونرجس ورنا ودانيا وريحان ومعهن فطور بيطلعو كلهن ببعض وبيشهقو فرد مرة
أدم: بسم الله شبكن
ياسمين: خير امي شوفي
نرجس: بتكتم ضحكتها شبكن ياولاد ليش هيك مناظركن
ادم وياسمين بيطلعو ببعض
أدم: بيضحك على شكل ياسمين ههههه
ياسمين: بتضحك على شكلو ههههه
ام يونس: فوتي اختي ام نزار فوتي
بينكش ريحان
أوس: ريحان
ريحان: اي اخي
أوس: مين هدول يلي أمك واقفة معهن
ريحان: هدول رفقات امك بتعرفهن يعني
أوس: مين الصبية يلي معهن
ريحان: بنتها للست يلي عم تحكي امك
أوس: شو أسمها
ريحان: شبدك فيها
أوس: خرسي وجاوبي مستشبه عليها لوحدة معي بالجامعة
ريحان: اي انا بعرف انو بتدرس بجامعتك اصغر منك بسنة او سنتين مابعرف اسمها ميس لميس مابعرف
أوس: ماسة!
ريحان: ايوا ماسة
أوس: بيبتسم طيب روحي
بقرب من الطاولة أوس وعم يفحص ماسة بعيونو ليتأكد انو هي متغيرة تماماً بالمكياج وبدون نظارتها
نرجس: ابني أوس تعا شوي
ماسة: بتنتبه على الاسم وبتطلع فيه بصدمة
أوس: بقرب من أمو وهو مبتسم اي أمي
نرجس: هاد ابني أوس لصغير بالجامعة معك ماسة مابتعرفي
ماسة: بتطلع فيه ومالها عرفانة شو تحكي اه ما سبق وتعرفنا خالة
أوس: تشرفنا انسة ماسة ليش اعدة ماعم ترقصي مع هالصبايا اندهلك على ريحان
ماسة: مافي داعي بتبتسم ابتسامة خفيفة مابحب ارقص
ام ماسة: شايف ياابني مجننتني هيك خجولة وعطول لحالها خدها بركي بتتعرف على هالأجواء
ماسة: بتزور امها اميي
ام ماسة: روحي مع أوس يوه
أوس: بمدله ايده تفضلي انسة ماسة
بتمسك ايده وبتقوم
بوقفو سوا وهنن ساكتين
بوقفو أدم وياسمين وبيخفتو الأضواء وبحطو غنية نيالي فيك نيالي وبتحط جبينها على جبين أدم وببلشو يتمايلو
وكل واحد وهو وخطيبتو مرتو بيطلعو بوقفو وبيتمايلو
أوس: بيتطلع بماسة وبمدلها ايدو بتسمحيلي برقصة
ماسة: بتخجل منو وبتهز راسها وبتمسك ايده وبيطلعو بوقفو وببلشو يتمايلو معهن وماسة دايبة من خجلها
بتكون دانيا وريحان واقفين وماسكين ايدين بعض وعم يتمايلو ويضحكو سوا
بشوفهن عمار وبقرب منهن بخطوات بطيئة
عمار: بجرئة بمد ايده لريحان بتسمحيلي برقصة
ريحان: بتلتفت عليه وهي مصدومة انا
عمار:بيرفع حاجبو شو رأيك
دانيا: بتكتم ضحكتها وبتدفش ريحان على عمار بيمسكها من خصرها خدها
عمار: بيمسك ايدها بخفة وايده التانية على خصرها وعيونه معلقة بعيونها وببلشو يتمايلو
بقرب صهيب من تاج وبيرقصو سوا كمان
بتطلع ياسمين حوليها هي وأدم بلاقو كل واحد مع وحدة
ياسمين: شو صاير معهن هدول اخي وريحان
أدم: شكلو عمار وقع هههه
ياسمين: يعليها ريحان مالها قليلة
أدم: يعني انتي القليلة وقعتيني من أول نظرة
ياسمين: ههههه أدممم
أدم: بحبكك
ياسمين: بحبكك
بيحملها وبدور فيها وقت يطلع مقطع نيالي فيك نيالي بشوف حالي فيك ياغالي
والكل بصفقلهن
عند أوس وماسة
أوس: قلتيلي مابتعرفيني
ماسة: تلبكت ماتوقعت شوفك ولا اخو العروس
أوس: بيضحك هههه وشو يعني ما صدفة حلوة ولا وواقفة عم ترقصي معي وقريبة مني بيطلع بعيونها وعيونك بعيوني وايدك بأيدي
ماسة: بصيرو خدودها حمر وجسمها متل الناس اي قلتلك مشان اكسر الخجل كلو من امي ما بتوقع بعمري وقف هالوقفة غير مع خطيبي او جوزي
أوس: ماصار شي عتبريني خطيبك
ماسة: بتطلع فيه وبتبتسم مابتزبط
أوس: انسي شوي بتزبط
عند ريحان وعمار
عمار: شو ليش ساكتة ام عيون شريرة
ريحان: لان مابدي ارقص وخصوصي معك
عمار: اوف ليش
ريحان: بعد يلي صار عم تسأل ليش
عمار: ايوا معناها لساتك زعلانة مني
ريحان: بعمري ماعتزرت واعتزرت منك
عمار: هههه لهيك مدايقة يعني خلص اعتبري اني ماسمعت انك اعتزرتي
ريحان: بتطلع بعيونو ليش اجيت وطلبت ترقص معي
عمار: مابعرف يلي بعرفو حالياً مخدر انا بالمناسبة عيونك لونهن بجنن
ريحان: شكراً
عمار: وريحتك احلى بتشبه اسمك كتير ريحان
ريحان: بتتلبك فيني انزل ماعاد بدي ارقص حطو غنية تانية وخلص رقصت على وحدة
عمار: بيبتسم حابة تهربي
ريحان: ليش بدي اهرب
عمار: مابعرف
ريحان: بتجي لتبعد عنو بشدها اكتر وبصيرو عيونهن بعيون بعض بتتلبك وبتتنفس بصعوبة بعد عني لو سمحت
عمار: واذا مابعدت
ريحان: بتطلع فيه بتحدي حتبعد والا
عمار: بيبتسم والو شو
ريحان: بتدوس على رجلو ببوزة الكعب
عمار: بيكتم وجعو ووجه بصير احمر بشد على ايدها
ريحان: وهيك حتبعد
عمار: بياخد نفس شريرة بس حلوة بيتركها انزلي
ريحان: بتطلع فيه وبتمشي وبيمشي وبيرجع على طاولتو ورجلو عم توجعو
عند أوس
أوس: بيهمس لماسة بتعرفي انو عيونك حلوة كتير بدون نظارة ماعرفتك اول ماشفتك
ماسة: شكرا هاد من ذوقك
أوس: حابة تنزلي
ماسة: ياريت
أوس: طيب تفضلي ببعد عنها وبتنزل
بكفو حفلتهن بتوقف ياسمين لتزت البوكيه وبوقفو البنات كلهن وراها والشباب جنب العريس بس في عيون على البوكيه ومركزة اكتر حدا منهن
بتبلش ترقص ياسمين وتتحرك وتخوفهن انو بدو تزتهن وهنن عم يرفعو حالهن
ياسمين: واحد تنين تلاتة بتزتو
بنط عمار وبيمسكو
الكل بيتطلع وين وقع بلاقو عمار ماسكو ومبتسم
.........
الموسم الاول
#معجزة ـ الحب
#الجزء الرابع
ياسمين: يخليلي ياكي يباركلي بعمرك وعقبالك تاجي
تاج: ههههه ان شاء الله
ياسمين: بتمسك ايد أسر دكتور يامن بدي تسمحلي بأسر
يامن: لوين
ياسمين: بدي اخدو مشاوير وبرجعو على المستشفى مشان بكرا اعمل وراق خروجو وخبر عمتو
يامن: بيتطلع بأدم
أدم: بهزلو براسو
يامن: طيب بس لا تتأخري
ياسمين: بتبتسم لا ما منتأخر
بتمشي تاج وعمار وصهيب ويامن وباقي الأطباء وأوس بياخد اهلو وبيمشي ويونس بياخد اهلو
بضلو أدم وياسمين وأسر
ياسمين: بتنحني لعند أسر مستعد لنروح لوين مابدك
أسر: بيبتسم بفرحة اي اي
أدم: لكن تفضلو ياحلوين بيمسك ايديهن وبيركدو وبيطلعو بالسيارة وبياخدهن على مدينة الملاهي
ياسمين: أدم فتحلي السيارة من فوق
أدم: ليش
ياسمين: فتحها
أدم: على عيني
بيفتح السيارة وبتمسك أسر وبطلعو من فوق ياسمين يلا فتاح ايديك وصرخ انك شفيت يلا
أسر: بيفتح ايديه وبصرخ انا شفيتتتت من السرطااااااانننننن هييييييي
ياسمين: بتصرخ معو حبيب قلبييي شفييييي
كل العالم يلي بالشارع بيضحكو وبصفقولهنن
أسر: بيضحك معهن وبضم ياسمين
بحط أدم يلا نبدا عمر جديد وبيطلع المقطع
يلا نبدا عمر جديد وننسا كل يلي راح رح نتغير اكيد بس اخيراً رح نرتاح
ياسمين وأسر: بصرخوووو بأعلى صوت وأدم عم يضحك عليهن
بوصلو على مدينة الملاهي وبينزلو بيلعبو بكل الالعاب يلي بيطلبهن أسر وبيشتريلهن أدم بوظة وغزل البنات وعم يركدو ويضحكو وتحمل ياسمين أسر وتدور فيه بوقفو وبيتصورو
ياسمين: بتحمل أسر وبمدو لسانهن هنن لتنين وبصورهن أدم وبصورهن هنن وعم يضحكو وهنن واقفين
" دايماً الحياة بتظلم احياناً والظروف بتألم بس بيجي اوقات بسيطة بتسعد الانسان بتخلي فرحتو اكبر انو تنوصف ببسمة بتسعدي طفل قضى تلت سنين بمحاربة مرض لعين عاش عمرو بالمستشفى مع اطباء وادوية وبقدرة الله شفي من مرض بهد اكبر جبال بس المعجزات بتعمل كلشي وأسر كان معجزة ياسمين يلي حاربت كرمال يضل عايش وتشفي ويرجع لحياتو الطبيعية"
( تاني يوم بالمستشفى)
واقفة ياسمين والأطباء كلهن ليودعو أسر
ياسمين: عم ينزلو دموعها وواقفة عم تطلع عليه من بعيد
عمة أسر سراب: بتمسك ايد ياسمين بدي اتشكرك كتير اعتنيتي بأسر متل لو امو عايشة وأكتر بتشكرك كتير مابعرف كيف بدي وفيكي حقك
ياسمين: عم تشهق لشو الشكر انا قدمت هالشي لاابني ولقطعة من روحي أمانة تضلك تجيبلي ياه متعلقة فيه كتير وديري بالك عليه
هو مابحب الاكل الحد وبحب تجيبيلو دباديب وسيارات عطول واكلو خلي سخن شوي وشربي كل يوم حليب وعصير برتقال اهتمي فيه أمانة عندك
سراب: أسر ابني يلي ماخلفتو رح اهتم فيه متل رمش عيني نحن بكرا طيارتنا رح نروح على دبي
ياسمين: شوو يعني مارح ترجعو
سراب: مابعرف بس شغل جوزي الله يرحمو هنيك وانا لازم روح لكفي الشغل واقدر اعتني ببنتي وأسر
ياسمين: أمانة تضلك تنزلي وترنيلي تفريجيني ياه
سراب: ان شاءالله يلا بالاذن شكرا الكن كلكن بتمسك ايد أسر وبدها تمشي
بقرب يامن من أسر وبعلقلو وسام مكتوب عليه اسمو ومكتوب معاً لمحاربة السرطان بيمشي أسر بوقفو صوت ياسمين
ياسمين: بصوت مجروح أسرر بيلتفت عليها بلاقيها فاتحة ايديها لتضمو
بيركد أسر لعندها وبضمها بقوة
ياسمين: انا بحبك اي لاتنساني وانتبه على حالك منيح وبتبوسو
أسر: بيمسح دموعها بأيديه لا تبكي لاتبكي ياسمينتي رح ارجع شي يوم لعندك وكون متلك انا بحبك كتير
ياسمين: وانا بحبك اكتر ياعيون ياسمين بتمدلو صورهن سوا هي خليهن عندك ذكرة مني بس تبلش تنساني تطلع فيهن اي
أسر: بهز براسو وببوسها بحبك
ياسمين: وانا بحبك
بتمسك أيدو سراب وبتطلع برا المستشفى
بقرب أدم وبيمسك ايد ياسمين وبيحضنها لقلبو وبيطلعو من المستشفى
" قصة هالطفل أسر رح تضل محفورة بذاكرة كل واحد بالمستشفى ترك أثر كبير بقلوبهن وبقلب ياسمين يلي مستحيل تنساه دخلت هي وياه على المستشفى سوا وهلق هو فارقها ياترى حنرجع نشوفو ولا حتنتهي قصتو هون بس الصدف بتعمل المعجزات ..."
بمر يومين ياسمين زعلانة على فراق أسر بس عم تجهز لعرسها هي وأدم وماعم يفضو ابداً جهزو بيتهن وزبطو كلشي وصلو ليوم العرس
بيوم العرس الصبح
معجوقين العيلتين بالاشغال
ريحان: يا ماما لك وين اكسسوار فستان العرس
نرجس: ليكو عندك على الطاولة بعلبة
ريحان: مالقيتو اميي
نرجس: واذا اجيت وجبتوو
ريحان: تعيي
نرجس: بتجي وبتطلع حوليها وبتمسك العلبة وبتعطيها لريحان هي شو
ريحان:امي قلتي على الطاولة مو على الكنباية
نرجس: يعني كتير بتفرق اذا بتطلعي حوليكي وبتفتحي عيونك روحي هلق من وشي مالي فاضيتلك عندي مية قصة وين اختك
أدم: بيهمسلها ولو اختي دانيا منكن نستفيد ههههه وبيغمزها بخفة
دانيا: حلال عليك ههههه
ياسمين: بتهمسلهن بس انتو تنين عيب خدي ريحان ويلا لبرا لجيب الشاي ونجي يلا
أدم: ماشي ياسمين خانم تفضلي دانيا خانم ريحان خانم تفضلي
ريحان: بتسحب دانيا من ايدها تعي احكيلي شو عم تتوشوشو انتو لتلاتة وبيطلعو وبيطلع وراهن أدم
ياسمين: رنا حبيبتي رح اخد الشاي يلا تعي
رنا: اي يلا امشي جاية
ياسمين: تمام بتطلع ياسمين وبتطلع وراها رنا
بيطلعو وبيعدو وبيشربو شاي
نرجس: شو يارنوشة مالك مخبية شي بيبي حلو بيشبهك
رنا: ان شاءالله خالة الله كريم
ام يونس: ان شاءالله الله يبعتلكن الذرية الصالحة بدي هالبيت يتعبى صبيان وبنات
ابو يونس: ان شاءالله الله كريم نشوف ولاد يونس وأدم يارب
رنا ويونس: امين يارب
الكل: امين يارب
ام يونس: شو شايفة عروستنا ساكتة
ياسمين: بتبتسم لا مرت عمو مالي ساكتة
ام يونس: بدنا ولاد بيشبهوكن ها
ياسمين: هههه ان شاء الله
نرجس: يلا بالاذن بتوقف
ام يونس: اعدين اختي ام نزار ليش مستعجلة
نرجس: لا يمل بس حاجة نرجع على البيت على بكير احسن
ام يونس: متل مابدك
أدم: معناها يلا تفضلو لوصلكن
نرجس: لا ابني لشو هالغلبة معنا سيارة يوه
أدم: بيبتسم انو بتسلا
دانيا: بتنط قول مشان تأمن على ياسمينتنا اخي
أدم: بيزورها وهي بتضحك
ياسمين: بتخجل وبتبتسم ابتسامة خفيفة
ام يونس: اذا هيك حكي تاني لكن ياسمين ادم بوصلها وانتو روحو مع أوس معلش اختي ام نزار
نرجس: اي متل مابدكن يلا تفضلو بخاطركن وان شاءالله دايمة يارب
بيطلعو وبيمشو بوصلو وبيرجعو على بيتهن
#تسريع
بعد مرور اسبوعين
بكون يوم عطلة اعدة ياسمين لحالها بالبيت وامها راحت وريحان بالمدرسة وأوس بالجامعة وعم تقلب بموبايلها برن
ياسمين: الو اهلين حبيبي
أدم: كيفك روحي
ياسمين: مشتاقتلك واليوم ماحلو بدونك مابعرف ليش عطلونا بالمستشفى بدي اتصبح فيك كنت
أدم: يلا معلش مارح خليكي تزعلي وماتشوفيني قومي افتحي الباب
ياسمين: انت برا أدم
أدم: لا بس قومي
ياسمين: تمام بتركد بتفتح الباب بتلاقي صندوق قدام البيت كبير وفوقو بوالين طايرة
ياسمين: بتنصدم أدم شو هاد وااو
أدم: خدي وفتحي قبلو وبعد نص ساعة كوني جاهزة ماشي وبرجع برنلك باي
ياسمين: أدم لك بتحط الموبايل وبتفوت الصندوق وبتفتحو بتلاقي فيه فستان ابيض قصير وكندرة معو وبارفان واكسسوار
لكمالة👇ياسمين: بتنصدم بخوف ششبو أسر أدم
أدم: حالتو خطيرة نقلوه على غرفة العمليات وطالبينك هنيك انا حوصل على المستشفى بسرعة تعي يلا
ياسمين: بتسكر الموبايل وفوراً بتركد بتنزل من البيت بفستانها بتوقف تكسي وفوراً على المستشفى بتوصل وبتحاسب الشوفير وبتركد لجوا ودموعها على خدودها
بفتح باب المستشفى وبتلاقيها عتمة كلها
ياسمين: بتصرخ وينكن انتو ليش مافي حدا هون ليش الدنيا عتمةة أدمم
بيطلع صوت صغير وضو من بعيد
ياسمين: بتوقف وبتطلع على مصدر الضو
" يا من أحييتيني بعد ما كاد عمري أن ينقض ووهبتي لي روحاً اخرى يامن علمتيني وأضحكتيني رسمتي على شفاهي البسمات الصغيرة وداويتي جروحي بكلاماتك الحنونة واللطيفة تلك أحبكِ يا طبيبتي وياسمينة الشام
بيطلع أسر وهو مبتسم وموقف ولابس بدلة سودة صغيرة وحاطط طاقية لان شعراتو رايحين
ياسمين: دموعها على خدودها وعم تشهق بيركد أسر لعندها وبيحضنها بحبك ياسمينتي
أسر: خوفتني عليك ياروحي وانا بحبك اكتر بيعطيها كرت
ياسمين: لك أسر بتمسح دموعها وبتطلع بالكرت مكتوب فيه بكون انا اسف اني خوفتك بس بحبك بحبك لااخر يوم بعمري بعرف حبيبتي عاطفية كتير ورومانسية وحبيت اعملك هالمفاجأة بيمسكها من ايدها أسر وبيركد وهي بتمشي وراه
بتوصل لبرا لورا المستشفى كلو خضار بكون وفي ورد بالارض بتمشي عليه لتوصل لكوخ واقفين دانيا وريحان ماسكين ورق مكتوب عليه بتقبلي تتزوجيني
بتشتغل غنية نيالي فيك نيالي
ياسمين : عم تطلع حوليها ومصدومة موجودين تاج وعمار وصهيب ويامن وكل الدكاترة وكاريس يلي مبوزمة 😂
واهل ادم كلهن وأوس ونرجس
ياسمين: بتضحك هههههه
بيطلع مقطع من الغنية
" بحبك لااخر يوم بعمري انا بدي ابقى عمري حدااااك
بيطلع صوت ادم بحبك وبيطلع من ورا ريحان ودانيا والكل بصفقلو
أدم: بكون لابس بدلة سودة رسمية ومبتسم بقرب منها هو وعم يغني نيالييي فيك نياليي بشوف حالي فيك ياغالي لما ما بقلك بحبك يعني عم قولها ببالي سقيني الغرام سقيني مطرح مابدك وديني انا بدي امحيلك اسمي وعلى ذوقك انت سمينيي بيركع على رجله وبيفتح علبة فيها خاتم زواج عليه اسم آدم
أدم: بتقبلي تكوني شريكة حياتي وياسمينة قلبي ليضل يفوح عطرها بكل نفس بتنفسو
ريحان: بتلتفت عليه وبتطلع عليه بتحدي بعيونها الخضر انا يلي شربتو
عمار: بيتجمد وقت يشوف نعومتها وعيونها بتقرب منو لتصير قبالو
ريحان: انا دكتور يلي شربتو ليش مانعين رجال مشتهي شفة القهوة شفة ما بتأثر شي عفكرة
عمار: ماعاد يعرف شو بدو يحكي وقت تقرب منو ويشم ريحتها يلي بتدوب
ريحان: ليش ساكت
الرجال: بيضحك اجا مين يسكتك هههههه
ريحان: بتطلع بالرجال وبتضحك على حكيو
عمار: بيتطلع فيها وبضحكتها بعيونها بشعرها ببرائتها كلها بتجنن اناا
ريحان: انت شو دكتور
عمار: بيصحى من شروده و بوقف بصرامة مين سمحلك تعطي قهوة بدون اذني ممكن اعرف
ريحان: شفة قهوة بظن مارح تعمل شي مو هيك
عمار: مبلا بتعمل كتير وانت مادخلك واصلاً انتي مين
ريحان: ماضروري تعرف مين ملاك الرحمة وبترفعله بحواجبها
عمار: مهضومة فيكي تتفضلي معي على مكتب الادارة لو سمحتي
ريحان: اي بروح لان خايفة منك مهم شربتو قهوة وبجكارة فيك انت وهي السنكوحة يلي وراك الفسادة
الممرضة: انا فسادة دكتور عمار
عمار: معلش انا بتصرف تفضلي معي
ريحان: اي تفضل امشي قدامي
عمار: تفضلي قبلي بيمشي وبتمشي هي قبلو وعم تزورو
بوصلو على مكتب يامن وبتفوت ريحان بكل فخر تقولو مالها عاملة شي وبفوت عمار معصب وراها
يامن: خير دكتور عمار
عمار: لا ابدا جاية تشفلي هالنمرة
ريحان: بيستفزها مين النمرة احترم حالك وزبط حكيك مشان مااعمل مشكلة تانية هلق
يامن: طولي بالك يامدام
ريحان: انسة مالي مدام
يامن: على راسي طولي بالك انسة وتفضلي اعدي
ريحان: شفت العالم يلي بتعرف تحكي
عمار: بيتطلع فيها بعصبية ونرفزة وبيزورها
يامن: تفضل دكتور عمار احكيلي شو صاير
عمار: مابعرف مين هالاخت وشو بدها لتشرب مريضي يلي مانعو سنتين على القهوة لان مابصير يشربها بتجي بتخرب كلشي وبتشربو وليش بتدخل كمان مابعرف
ريحان: ومابصير شي اذا عطيتو شفة قهوة عفكرة انا طالبة وبعرف انو اذا عطيتو شفة صغيرة بالعكس رح يتحسن مو يمرض لانك حرامو منها
عمار: ياحبيبي وطالبة كمان طالبة شو بالله
ريحان: بكل ثقة بكلوريا علمي
يامن: بتجيه الضحكة وبيكتمها طيب انسة ممكن اعرف مين حضرتك
ريحان: انا بكون اخت الدكتورة ياسمين
عمار: بينصدم انتي اخت الدكتورة ياسمين مستحيل
ريحان: وليش مستحيل يعني
عمار: لان ما معقول دكتورة بهالفهم عندها اخت متلك
ريحان: بالله شو
يامن: خلص تمام رح نحل السيرة تفضل دكتور عمار اعود
بيعد عمار قبالها وهي بتحط رجل فوق رجل وبتبلش تحرك رجلها
يامن: بيرفع السماعة بعتيلي خبر ورا الدكتورة ياسمين والدكتور ادم خليهن يجو لعندي بسرعة
عند ياسمين بيوصلها خبر مطلوبة
ياسمين: الله يستر لتكون ريحان بتروح على مكتبها بتفتح الباب مابتلاقيها ياحبيبي
بتمشي بتلتقى بأدم
ياسمين: ادم
ادم: بيلتفت عليها شبك
ياسمين: لك الدكتور يامن طالبني ليكون ريحان
ادم: وطالبني كمان بسرعة
ياسمين: الله يسود وشها اكيد هي امشي لنشوف شو بدو
ادم: امشي يلا
بدقو الباب وبفوتو
ياسمين: وقت تشوف اختها بتبلع ريقها
ادم: طلبتنا دكتور يامن خير
يامن: تفضلو اعدو
بيعدو
ياسمين: بتكز على سنانها بصوت واطي شو عاملة وليه
ريحان: مالي عاملة شي
ادم: خير دكتور عمار ليش انت هون وريحان شو عم تعملي هون كمان
عمار: "بقلبو اسمك ريحان كمان وريحتك اطيب من الريحان لولا عقلك ولسانك بس ما بتكمل مع انسان "
يامن: بيحكيلهن القصة
ياسمين: بتنكش اختها الله يسود وشك
ريحان: لك اختي اي ماعملت شي
ادم: انا بعتزر نيابة عن ريحان على يلي صار دكتور عمار لا تواخذها
ريحان: ادم ليش عم تعتزر ماعملت شي
ياسمين: بتعصب خرسي وانا بعتزر عنها دكتور صغيرة مابتفهم وبترجع بتنعرها بايدها
ريحان: اخ وجعتيني
ياسمين: بتهمسلها لسا بدك تكسير
عمار: ولايهمكن حصل خير ومارح اعمل قصة كرمال الانسة ريحان
ريحان: كتر خيرك مابدك تعمل وكبرتها ووصلتني لهون
ياسمين: لك خرسي
عمار: بيضحك على حكيها ولايهمك
ياسمين: روحي اعتزري
ريحان: بتطلع باختها
ياسمين: عم قلك اعتزري يلا
ريحان: بتنزعج وبتطلع بعمار بنظرة متل السيف بعتزر
عمار: بيتطلع بعيونها يلي عم بشدو اكتر ولايهمك حصل خير وانا بعتزر اذا تصرفت معك بوقاحة
ريحان: مايهمك وهلق اختي فينا نروح
ياسمين : امشي قدامي
بيطلعو من المكتب وياسمين عم تتزور ريحان
ريحان: حاج تطلعي فيني هيك ماعملت شي
ياسمين: لك غلطانة وجاية تحكي ليش تقربي على المرضى فهميني
ريحان: زعلت عليه لعمو
أدم: ريحانة مابصير تخلي عاطفتك تسيطر وخصوصي بشغل المرضى اذا بدك تصيري دكتورة متل اختك بدك تعرفي عواقب تخالفي أوامر طبية يمكن انتي زعلتي عليه لان بدو شغة قهوة بس لو بصير معو شي من ورا هالشفة رح تزعلي اكتر صح
ياسمين: اي لكن سألي الدكتور ادم اذا بيسمحلنا
ريحان: بتلتفت على ادم شو ادوم
ياسمين: بتزور ريحان شو هي ادوم عم يلعب معك بالحارة لان
ادم: ههههه تركيها تحكي عادي ريحانتي اختي لصغيرة بتناديلي شو مابدها
نرجس: بتهمسلها لقصو لهاد يلي متبري منك
ريحان: لك شبكن كلو لان قلتلو ادوم وياستي ادومتي كمان منيح
ياسمين: خرسي ريحان
ادم: اي ياست ريحان شو بدك تعملي بالمستشفى
ريحان: بتطلع بياسمين بدي روح شوف اسر ياسمين كتير بتحكيلي عنو
ادم: بيتطلع على ياسمين ما شاء الله واصل صيت اسر لهون
ياسمين: بتبتسم اي حكيت لريحان عنو
ريحان: اي وحكتلي عن الدكتور صهيب والدكتور عمار والدكتورة شهد وكاريس وكل المستشفى
ادم: بينزعج الدكتور صهيب كمان
ياسمين: بتنكش ريحان اي حبيبي على سياق الحديث يعني كنت عم عدلها كم دكتور عنا وشو اختصاصهن
ادم: ايوا اي شو عليه بكرا ريحان جهزي حالك مناخدك معنا تكرم عينك
ريحان: ييي يسس دخيل قلبك ياصهري
اوس: شايف صار صهرك هلق ههههه
ريحان: مادخلك انت بيني وبينو حط حالك على جنب ابن الجامعة
اوس: انا ابن الجامعة وليه
ريحان: اي اننن
ادم: ههههه شو بيطلع منك حكيات يا ريحان بوقف يلا بالاذن
نرجس: اعدين ابني شو وراك
ادم: والله وراي دوام وتعب وايمتى ما بصير شي بالمستشفى بيتصلو علي بتعرفي
نرجس: الله يرزقك ويقويك يارب
ادم: يخليلنا ياكي يلا بدكن شي لا تنسو بكرا الغدا عننا ها انا بجيب ياسمين وريحان لعنا ومنجي وانت اوس جيب امك وسبقونا
اوس: ان شاءالله صهر باذن الله
ادم: يلا السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بتلحقو ياسمين لتوصلو على الباب
ياسمين: انبسطت بشوفتك كتير يخليلي ياك
ادم: ويخليلي ياكي روحي شو مامخلية حدا ماحكيتي عليه لريحان
ياسمين: حكي عادي يعني كم دكتور عنا وشو الاختصاصات وهيك يعني
ادم: بقرب وشه من وش ياسمين اي لا تحكي عن الكل بكفي تقولي ادم وادم وبس
ياسمين: بتطلع بعيونو وادم وادم وبس والباقي خس بتبتسم اي يلا روح
ادم: طيب رايح وانتي يلا فوتي لا تبردي
ياسمين: حاضر لاامن عليك طلعت يلا
ادم: انا يلي بدي امن عليكي فوتي
ياسمين: هئ روح طلاع بالسيارة بلا قدامي
ادم: ياسمين فوتي
ياسمين: اددم طلاع
ادم: بأصرار ياسميين
ياسمين: بأصرار اكتر ادددم
ادم: مارح لا فوت انا ولا انتي اذا حنضل هيك انا رايح يلا
ياسمين: بتبتسم اي يلا نزيل
ادم: اي اوس
بتطلع لورا ياسمين بقرب منها بسرعة ادم وببوسها على خدها
ياسمين: بتنئز ياغليظ بتدفشو روح نزيل يلا
ادم: بيضحك بحبكك
ياسمين: بتبتسم بمووت فيك
ادم: بينزل وياسمين بتدخل على البيت
ريحان: اختي طولتي
ياسمين: ليش في مانع
ريحان: لا بس عم بعرف ليش
ياسمين: بلا ماتعرفي وفوتي نامي اذا بدك تروحي بكرا معي
ريحان: اي انا يلي بنام تصبحو على خير وبتركد على غرفتها
نرجس: اخخ منها هالبنت يلا انا كمان حاجتي قايمة نام تصبحو على خير
ياسمين: وانتي بخير امي
أوس: وانتي بخير امي وانا قايم يلا
ياسمين: وين وين تعا رجاع
أوس: خير ان شاء الله في شي
ياسمين: تعا ضب معي الصالون قبل لتنام يلا
أوس: يعليكي كيف بدك تتجوزي بلاي انتي مين بدو يضبلك بكرا قولي لاادم بكرا ضب الصالون قبل ماتنام
ياسمين: يعليك شو مهضوم اي بضبو ومابيحكي شي خلي عندك روح المشاركة كيف بكرا انت بدك تتجوز وتتشارك مع مرتك كلشي
أوس: ماتخافي انتي روحي وماعليكي انا مني لمرتي اصتفل ساعتها
ياسمين: ييي احسن اصلا بكرا لتتمنى تشوفني بس
أوس: يااختي ماشي بدي اتمنى
ياسمين: بلا حكي ويلا نضب
أوس: تفضلي
(بشيلو لصحون وبضبو الصالون وأوس بوقف بيجلي وبعدين بفوتو ينامو )
ياسمين :بتبعت لاأدم حبيبي نمت
أدم: بقدر نام بدون ما حكيكي
ياسمين: دخيلو تأخرت عليك ياروحي بس كنت عم ضب الصالون انا وأوس
أدم: يعطيكي العافية عيوني
ياسمين: الله يعافيلي ياك ياقلبي يلا روح نام وانا بدي نام عنا شغل ومرضى بكرا
أدم: يلا ياروحي تصبحي على خير ياسمينتي
ياسمين: وانت من اهلي آدمي
بسكرو وبنامو
"تاني يوم"
تحت البناية
بتنزل ريحان وياسمين ليستنو أدم
بوصل أدم حاطط فيروز بسيارتو
"انا لحبيبي وحبيبي الي يا عصفورة بيضا لابئا تسألي
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا انا لحبيبي وحبيبي الي "
بتفتح الباب ياسمين وبتعد وبتطلع ريحان ورا
ياسمين: صباح الخير حبيبي
أدم: صباح الورد والياسمين بقرب ليبوس ياسمين بتأشرلو على ريحان ببعد وبيتطلع بريحان اهلين وسهلين
ريحان: اهلين فيك أدومة
أدم: بيبتسم شو هالشياكة هي ياريحان
ريحان: طالعة لصهري ههههه
أدم: هههههه جوابك جاهز مابتقدري
ريحان: لكن
بيمشي أدم على المستشفى بوصل وبينزلو بيمسك ايد ياسمين وريحان جنبهن وبفوتو
نرجس: شوفي احكي ابني
أوس: ولاشي تخانقت مع بنت بالمدرسة
ياسمين: وبدو هالشي تفوت هيك ماهي احيانا بتتخانق مع رفقاتها ما بصير هيك
أوس: البنت قالتلها لريحان انو هي ماعندها أب و
ياسمين: لاتكفي مين هالبنت
أوس: مابعرف
ياسمين: طيب قوم بدل تيابك وغسل وانتي ماما ذكاتك حطي الاكل وانا رح شوف ريحان
نرجس: طيب
بتقرب ياسمين وبتدق الباب على ريحان
مابترد
ياسمين: ريحان ممكن فوت
مابترد ريحان
ياسمين: بتفتح الباب بهدوء وبتفوت وبتسكر وراها
بتلاقي ريحان متسطحة على التخت ومغطية راسها
بتقرب منها وبترفع عنها الشرشف
بتكون ريحان حاضنة صورة ابوها وعم تبكي
ياسمين: ريحانتي
ريحان: مابترد
ياسمين: بتعد جنبها وبتبوس جبينها ياعيون اختك انتي ريحانة البيت مو هيك بابا كان يقول
ريحان: بزيد بكاها اكتر
ياسمين: بتمسك حالها وبتبلش تلمس على شعراتها بهدوء يا ريحانة قلبي انتي لاتزعلي ياروحي انتي هالبشر ما بيعرفو يحكو شي عطول بيحكو وبيجرحو بدون مايعرفو اذا هالكلمة رح تجرح او لا
ريحان: بتعرف بتعرف انو بابا وبتغص بتعرف انو بابا بتوفي ليش لتحكي ليش تكسرني ليش
ياسمين: تطلعي فيني ريحان
بتتجلس ريحان وبتطلع بياسمين
ياسمين: صح بابا توفى الله يرحمو بس نحن وين رحنا امك واخواتك وانا كلنا واقفين معك وكانو بابا موجود
ريحان: انا كتير بحبو لبابا اشتقتلو كتير ليش راح وتركنا ليش
ياسمين: بينزلو دموعها وبتحضن اختها وهو بحبك ياروحي واشتقلك ياروحي لا تبكي اهدي
ريحان: بعد دقايق بتهدا بحضن اختها
ياسمين: بتطلع فيها وبتمسحلها دموعها يلا مشان ابوكي مايزعل منك قومي غسلي وشك لنطلع ناكل وبكرا لاتروحي على المدرسة رح اخدك معي على المستشفى منيح هيك
ريحان: بتبتسم ابتسامة خفيفة يخليلي ياكي وبتحضنها
ياسمين: ويخليلي فصعونتي بتبوسها يلا رح اسبقك لحقيني تمام
ريحان: تمام
ياسمين: لا تطولي
ريحان: لا مارح طول
ياسمين: طيب
بتطلع وبيعدو على السفرة وبتطلع ريحان وبتعد بتاكل معهن وبتضحك وبتنسى يلي صار مع اخواتها
بشيلو السفرة كلهن والمسا بيعملو سهرة وبيعدو وبحطو فلم كلهن وبيتفرجو وبكونو نسيانين حالهن وياسمين نسيانة موبايلها بغرفتها وملتهية تفرح ريحان مشان ماتزعل
أوس: ياجماعة مو غريب يلي صاير اليوم
نرجس: شو الغريب سيد أوس
أوس: لك ياسمين
ياسمين: شبني
أوس: لك مامسكت موبايلها الها خمس ساعات
ريحان: وشو يعني
ياسمين: بتنط ييي أدم
أوس: بيضحك قلتلكن
ياسمين: لك تضربو نسيانيتو للزلمة والله لتتعلق مشنقتي مشان تفرح الست ريحان بتركد على غرفتها
بتمسك موبايلها
وبتفتحو بتلاقي عشرين مكالمة من أدم و٥٠ رسالة
بتفتحهن من ربع ساعة
ياسمين: ياحبيب قلبي انا اسفة وربي اسفة ماسمعتو
ما برد ادم
بتتصل فيه
ادم: بعصبية الو
ياسمين: الو حبيبي
ادم: وينك انتي اه الك خمس ساعات مابعتي حرف ووقت بعتت مارديتي لك عشرين مكالمة غليتي قلبي
#يتبع
ادم: اي وهبلة لك يامجنونة انا بحبك الك وبس ومستحيل فكر بغيرك وانا الك وبس ولو بدي اخطب وحب حدا غيرك ليش ضليت معك يعني لهلق
ياسمين: سمحلي قلك دكتور ادم انك عم تشوف الامور المهمة بنسبة الي تافهة واني هبلة وهي عكس هيك اصلا بتدفشو بايدها بخفة لو مابحبك وبخاف اخسرك وبموت اذا حدا بقرب عليك ما بزعل هيك
ادم: بعيد الشر عنك لك وانا بعشقك انتي مو بس حبيبتي وروحي ودنيتي ورفيقتي ودكتورتي وعلاجي ودائي ودوائي وكلشي
ياسمين: بتضمو ياغليظ لاعاد تعمل هيك ممنوع تتركني مفهوم
ادم: بشد عليها مستحيل اتركك ياسمين انتي كل حياتي
ياسمين: بتطلع بعيونو وقت شفتها قريبة منك خفت تاخدك مني
ادم: مستحيل حدا ياخدني منك انا الك ياسمين
ياسمين: بجوز تشوف الحكي يلي عم قولو سخيف بس صدقني مو بأيدي بخاف ياخدوك مني مابقدر بلاك خسرت اعز انسان على قلبي مابدي اخسرك انا بلاك بضعف انت الوحيد يلي نسيتني تعبي بينزلو دموعها صحيح بابا الله يرحمو ما بيتعوض ابدا بس انت بتشهق انت سندتني من بعدو
ادم: بضمها لقلبو لاتبكي ياسمينتي
ياسمين: لاتتركني ادم
ادم: مارح اتركك والله لااخر يوم بعمري
ياسمين: بترفع راسها وبتمسح دموعها يخليلي ياك
ادم: ويخليلي ياكي مجنونتي ماتخافي طول ما انا وراكي مارح تضعفي انا معك وانتي معي نحن سوا وحلوة الدنيا حلوة سوا بيبتسملها
ياسمين: بتبتسم وبتقرب بتبوسو من خدو بحبكك
ادم: بيبتسم اكتر بعشقك
ياسمين: ممكن تخليني انزل هلق
ادم: فراقك صعب علي بس ماشي نزلي ما شبعت منك اليوم اصلا لو بشوفك كل دقيقة وبتأمل تفاصيلك مارح اشبع من هالوش الحلو
ياسمين: بتفتح باب السيارة الحق عليك انت يلي كنت مطنشني
ادم: ايوا ايوا رجعنا
ياسمين: بتضحك ههههه وبتنزل روح هلق يلا لاحق تشوفني وتشبع مني
ادم: طيب يا ستي متل مابدك بتأمري ياسمينتي
ياسمين: حبيبي مايأمر عليك ظالم يلا باي بتزتلو بوسة على الهوا وبتلتفت لتمشي
ادم: ياسمين
ياسمين: بتلتفت اي حبيبي
ادم: بس توصلي رنيلي لاتنسي تمام يلا طلعي عم انتظرك
ياسمين: اوف ياادم شو بتخاف
ادم: واذا ماخفت عليكي على مين لخاف يلا لا تناقشي
ياسمين: ههه لك اخخ بتلتفت وبتطلع
ادم: بيبتسم وبضل نظرو عليها لتطلع وتختفي عن نظرو بشغل السيارة وبيمشي
الكاتبة:"ياسمين تصرفاتها ما بتتحكم فيها من النوع لرقيق يلي بتخاف تخسر الاشخاص غيرتها كبيرة بتتعلق بقوة واي تصرف بتخاف تخسر الانسان يلي بتحبو وخسارة ابوها عملتلها صدمة كبيرة بحياتها ولقت تعوض الحنية بأدم يلي بخاف عليها متل ما بخاف على طفلتو واهتمامو زايد عليها وهاد الشي ياسمين بتحبو بأدم لان بقدس التفصيل والاهتمام ولقت فيه حنية ابوها يلي ضاعت منها بسبب مرض وأدم معاهد حالو يعوضها لو جزء بسيط من حنية ابوها وبالاخير عم يجتمعو هنن لتنين على انهن وحدة سفيرة الحب وواحد سفير الاهتمام وهي الحياة🤷♀️🥺 "
بتوصل ياسمين وبيمشي ادم
ياسمين: بترنلو الو حبيبي وصلت قلبي
ادم: اي عمري تمام وانا ليكني حوصل بحكيكي بس ترتاحي
ياسمين: ماشي ياقلبي
بتبتسم وبتسكر بتدخل على البيت وبتغسل وبتبدل تيابها وبتفوت تشوف امها وتساعدها
بمكان تاني " بالجامعة "
اوس بكون نازل من محاضرتو هو ورفقاتو وعم يحكو ويضحكو بوقفو وعم بكفو حديث ومسخرة على المحاضرة
بتمرق شلة بنات وكل الشباب عيونهن بصيرو عليهن
وبيتركو اوس الشباب وبيلحقو البنات
اوس: لك وين رايحين ياجدبان
الشباب: منرجع شريك عنا مهمة
اوس: وربي خالصين انتو بيضحك وبروح بلاقي مقعد فاضي بالمقصف بيعد عليه
بيشرد بموبايلو
بتقرب بنت منو
البنت: بهدوء وصوت واطي احم ممكن اعد ؟
اوس: بيصفن بصوتها الناعم وبيبتسم بيرفع نظرو عليها وما بيتوقع هيك ملاك حارس عم يطلب منو يعد بتكون حاملة كتبها بايديها ونضارة طبية على عيونها ومرتبة شعرها بطريقة مميزة وكلها ناعمة
البنت:بتعيد السؤال ممكن اعد
اوس: بيصحى من صفنتو اي اكيد تفضلي بيبعد عنها وبخليلها مكان اعدي وبيبتسملها
البنت: بتعد وبتبتسملو شكراً
اوس: بردلها الابتسامة بأبتسامة اكبر ما شاء الله عليه😂 ولو العفو
البنت: بتحط الكتب جنبها بشوفها اوس متلبكة لان المقعد صغير وهي مالها عرفانة تعد مشان ما تقرب من اوس
اوس: فيكي شي !
البنت: لا ابدا
اوس: اذا مدايقة بقوم مامشكلة بلاقي مكان تاني
البنت: لا لا مو هيك خليك انا يلي تطفلت عليك واعدت بمكانك
اوس: شو هي مكاني مو مكتوب بأسمي بعدين عيب صبية تضل واقفة لااعد انا انا بقوم بدبر حالي في مليان مقاعد
اوس بعقلو"ليش مااعدت بغير مقعد اذا مدايقة غريب " البنت: بتطلع فيه بخجل بعرف عم تقول ليش هالجدبة اجت اعدت جنبي ومالها مرتاحة والمقاعد مليانة
ادم: ياسمين طيب شو اعمل لترضي مابقصد قلتلك وهديك وحدة متخلفة شو بعمل طيب شو طالع بأيدي وانا من قبل ما نخطب قلتلك شغلنا شي وحبنا شي تاني
ياسمين: بتوقف ياسمين ادم حاج تقلي شغلنا شي وحبنا شي شو شايفني عم اعمل عم دور بغرف المستشفى وقول انا خطيبة ادم شبك كانك مزودها زيادة اذا اعتبرت وجودي ما بتكون خدشت الحياء بالشغل اذا قدرتني قدام العالم بالمستشفى ما بتكون طلعت برا الحدود انت عم تطلع برا الحدود وقت عم تخلي وحدة متل كاريس تلعب فيني وتهيني قبالك لك انت ما شفتها اليوم كيف نظراتها الي هي وعم تلبسك المريول عم بتغيظني ماهيك ياادم ماهيك
ادم: بقرب بيمسك ايدها انا اسف خلص بوعدك ماعاد تتكرر صدقيني
ياسمين: بتبعد ايدها عنو خلصت الاستراحة مرضاك عم يستنوك بالاذن عندي قسم بدي شوفو
ادم: ياسمين لاتعذبيني بتعرفيني عندي موت ولا تزعلي مني ولو شوي
ياسمين: بقلبها"بعيد الشر عنك" مالي زعلانة روح كفي شغل
ادم: مبلا ياسمينتي ما بتحكيني بهالطريقة
ياسمين: خلص ادم مالي زعلانة هلق بروق كفي شغلك يلا
ادم: اكيد
ياسمين: اي اكيد
ادم: طيب ضحكي
ياسمين: مارح تطلع الضحكة هلق
ادم: بقرب من خدها وبيطبع بوسة خفيفة وبيهمسلها اسف يابنت قلبي بحبكك
ياسمين: بتطلع فيه روح على شغلك يلا
ادم: مارح تحكي شي
ياسمين: روح
ادم: طيب بعد ساعة حكون منتظرك لنرجع سوا
ياسمين: ان شاءالله
بيطلع ادم وبتطلع ياسمين وراه بتكون واقفة كاريس قدام المكتب وعم تطلع عليهن بتطلع فيها ياسمين بترفعلها ايدها وبتأشرلها على خاتمها وبتطلع بأدم وبتبتسم ابتسامة باردة مشان تستفزها وبتمشي
تاج: بتنتبه عليها وبتكتم ضحكتها وبتلحق ياسمين
كاريس: بقلبها" غيظيني لقلك اي شو عليه"
تاج بتمسك ياسمين
تاج: يعليكي شو قوية حبيت الحركة ههههه
ياسمين: يلي بقرب على ممتلكات غيرو ليتحمل لعما ماعاد استحت
تاج: بتستاهل لاعاد تسكتيلها
ياسمين: هو هيك
تاج: بتبتسم بمكر تصالحتو
ياسمين: لا
تاج: بربك الزلمة كان عم يدور عليه ومبين مو عرفان شو بدو يعمل وبتقوليلي لا
ياسمين: شو اعمل يعني مشان يعرف يعطي وش للكلبة يلي اسمها كاريس
تاج: من كل عقلك ياسمين عم تتخانقو كرمالها
ياسمين: لك ماشفتيها كيف لبستو المريول وماشفتيها كيف عم تقلعني قال شو اسرار مرضى
تاج: كيف يعني
ياسمين: بتحكيلها يلي صار بالمكتب
تاج: بربك
ياسمين: ايي عجبك
تاج: يعليها لو مكانك ما بطلع
ياسمين: مابعرف عصبت وطلعت
تاج: وقحة هالبنت
ياسمين: كتير
تاج: خلص امشي شوبدك فيها خلينا نكفي شغل وانتي ضحكي
ياسمين: ماعبالي
تاج: بس وليه ضحكي لنشوف الغمازة
ياسمين: بتبتسم
تاج: لك دخيل هالابتسامة ويم الغمازة يم الغمازة
ياسمين: ههههه دخيل قلبك يلا لروح على قسمي وانتي روحي على قسمك
تاج: رايحة
بتفوت ياسمين على القسم
ياسمين: عم تفوت بخطوات هادية وتغني كان عندي لعبة بتغني كاسرتها غصب عني وبكيت بكيت يلي بيعرف بالتجبير يجي يجبرلي ياها واعطيه ليرة عصملي ياخدودها تفاح الشام ياشفافها رق الفنجان مافي منها بأسطنبول اطيب من قرص المعمول
كل لولاد بكونو عم يتطلعو عليها ومبتسمين
ياسمين: مين الحلو يلي اخد دواه كلو اليوم
كل لولاد بيرفعو اصابعهن
ياسمين: لك يخليلي ولادي الشطورين وهلق لكن في الكن هدايا رح جيبهن واجي اتفقنا
اسر: لا تتاأخري ياسمنتي
ياسمين: ليش ياروحي بقدر بتأخر عن هالعيون الحلوة رح طير طيارة وبتفتح ايديها وبتقول وييي وبتركد لبرا القسم وكل لولاد عم يضحكو عليها
بتروح على مكتبها وبتاخد كيس الالعاب وبتركد لتروح على القسم بكون ادم وصهيب طالعين من غرفة المريض وعم يحكو
بينتبه عليها ادم عم تركد وبتفوت ياسمين على القسم
صهيب: الدكتورة ياسمين عم تركد خير ليكون في شي
ادم: الله واعلم
صهيب: حابب شوف شو صاير بتتفضل معي دكتور ادم
ادم: بيطلع عليه بقلبو"اكيد مارح خليك تفوت لحالك" اي تفضل ليش لا
بفوتو على القسم ورا ياسمين
بتدخل ياسمين ومبلشة توزع هدايا على الولاد وتبوسهن
بوقفو من قدام الباب وعم يراقبوها
بتقرب ياسمين من اسر
ياسمين: وهي لهدية لحبيب قلبي
اسر: بيبتسم بحبك ياسمنتي وبيحضنها
ياسمين: وانا بحبك ياروح ياسمين وبتبوسو
ادم: بقلبو"ياحبيبي وفي احضان وبوسات هه ادم هاد ولد صغير "
صهيب: دكتور ادم عم احكي معك وين شارد
ادم: اسف شردت شوي تفضل شو عم تقول
صهيب: عم قول على الدكتورة ياسمين بتستحق اكبر من الوسام يلي عطوها ياه على تعاملها مع المرضى
ادم: بيبتسم بتستحق لقب سفيرة القلب الطيب
صهيب: مزبوط والله
ياسمين: بتلتفت بتشوفهن واقفين احم بتزبط وقفتها في شي دكتور صهيب
ادم: بيطلع فيها وما بيعجبو
صهيب: لا ابدا دكتورة ياسمين بس عم نتفرج على احلى شي بهالدنيا
الموسم الاول
#معجزة ـ الحب
#الجزء الثاني
بتفوت ياسمين وهي منزعجة وبتدخل على مكتبها وبتزت شنتايتها وبتلبس مريولها هي وعم تقاتلو وبتحط سماعتها على رقبتها وبتمشي بتفتح المكتب وبتخبط بتاج بتكون بدها تفوت
تاج: ياسمين ايمتى اجيتي
ياسمين: هلق نضربت
تاج: شبك ليش مزعوجة
ياسمين: ولاشي تاج
تاج: ليش مااجيتي اليوم مع الدكتور ادم متخانقين شي؟
ياسمين: لا شو منتخانقين بس طلع مستعجل وانا كنت نايمة لهيك
تاج: لهيك مزعوج الحلو ما تصبح بالحب اليوم
ياسمين: اي يعني هيك شي وكمان الخانم كاريس معو بالعمليات
تاج: هههه لك ياسمين هاد شغل ماخصو بالعواطف
ياسمين: بعرف بعرف بس مو بأيدي بتستفزني هالمخلوقة
تاج: لا تغبر على كندرتك امشي نطلب فنجانين قهوة ونبلش شغل امشي
ياسمين: امشي
بيطلعو
بتمرق ممرضة دكتورة ياسمين
ياسمين: نعم
الممرضة: طالبينك على قسم اطفال الكانسر الطفل اسر كالعادة مو قبلان ياخد شي غير من ايدك دكتورة
ياسمين: طيب يلا جاية تاج طلبي قهوة ورايحة شوف شوفي وبجي
تاج: تمام
بتطلع ياسمين وبتدخل على القسم
ياسمين: عم تفوت شوي شوي في عصفورة قالتلي انو في واحد حلو وشطور وعيونو احلى شي بكل هالدنيا ماعم يرضى ياخد شي غير من ايدين الدكتورة ياسمين وبتقرب ناح اسر
ياسمين: ليش حبيبي الحلو زعلان
اسر: انتي طولتي علي اليوم
ياسمين: بتقرب بتبوسو حقك علي ياحبيبي انا اسفة خلص وعد ماعاد اتأخر
اسر: اكيد
ياسمين: اكيد ياروحي وهلق يلا ناخد الدوا
اسر: بيبتسم وبيفتح تمو بتعطيه الدوا وبتعلقلو سيروم ياسمين: وهلق ارتاح شوي لبين ماروح شوف باقي الحلوين وبجي تمام
اسر: بيتبتسم تمام
ياسمين: ان شاءالله يقبرني هالضحكة اي بتبتوسو وبتروح
بتطلع من القسم وبكون طالع ادم وكاريس والاطباء من قسم العمليات
بتلتفت ياسمين وبتطلع بأدم
ادم: بكون مو منتبه انو واقفة ياسمين عم تطلع عليه
عمار: الحمدلله مرقت على خير
ادم: الحمدلله اي والله الله يشفي كل مريض كانت عملية صعبة والله نجاه للزلمة
عمار: الحمدلله
بكون ادم عم يشلح كفوفو وكمامتو وعم يغسل هو وعمار وكاريس وممرضة تانية وراهن
بيلتفت ادم لياخد مريولو الابيض يلبسو
بتعطيه ياه كاريس فورا
كاريس: تفضل دكتور وبتبتسم
ادم: يسلمو كاريس وبيجي ليلبسو وبتقرب بتساعدو
ياسمين واقفة من بعيد بتتكتف وعم تطلع عليهن بغيظ
كاريس: بتطلع على ياسمين بطرف عينها وبتبتسم بطرف تمها
ادم: بيمشي هو وعمار بيتطلع على ياسمين بلاقيها قالبة وشها بقلبو"الله يستر ليه هيك حتاكلني احسن شي اعمل حالي ماشفت شي" بيمرق من جنبها وما بيحكي ولا كلمة
عمار: صباح الخير دكتورة ياسمين
ياسمين: صباح النور دكتور عمار وبتمشي فوراً من قدام ادم وما بتحكي شي بس النار عم تلعب فيها وتاكلها من جوا
كاريس: بمكر شكلها الدكتورة ياسمين مزعوجة اليوم الله يبعد عنها الحزن يارب
عمار: بيتطلع فيها بطرف عينو
ادم: امين بالاذن كاريس يلا نعمل جولتنا على المرضى
كاريس: حاضر دكتور
بتروح ياسمين وبتوقف بتاخد فنجانها بعصبية وبتطرقو على الصحن بقوة
تاج: بسم الله شبك ياسمين
ياسمين: رح طق وانفجر يا تاج لك ماعبرني لو وحدة غريبة ماهيك ليش هيك بيعمل فيني
تاج: هههه طولي بالك مابتعرفي انو هو هيك بيتصرف بس مافي احن منو عليكي
ياسمين: لك شو هالتصرف اتصوري الدكتور عمار بقلي صباح الخير وهو ما بتطلع منو
تاج: والله مابعرف شو قلك حقك والله
ياسمين: اخخخ انا بفرجيه انا بفرجيه
بتجي الممرضة
الممرضة: دكتورة تاج ودكتورة ياسمين رئيس الاطباء طالبكن فورا للاجتماع
ياسمين: يلا جايين
تاج: قومي الله يستر
بوقفو الكل بمكتب رئيس الاطباء وبكون منهن كاريس وادم بتفوت ياسمين وتاج وبلاقو الكل واقفين
ياسمين: بتوقف جنب دكتور صهيب دكتور الجراحة العصبية
صهيب: بيبتسملها اهلين دكتورة ياسمين
ياسمين: اهلين فيك دكتور صهيب بتطلع بأدم بتكون واقفة معو كاريس
ياسمين: بتزور كاريس وهديك بتضحكلها ضحكة مستفزة من بعيد بتشد قبضة ايدها ياسمين وبتدور وشها عنها
بفوت رئيس الاطباء يامن
يامن: جمعتكن ضروري لقلكن المستشفى تبعنا من اكبر المستشفيات بالبلد عم يوصلني اخبار انو في تقصير فيها من ناحية الشغل مابدي اي شكوى على مستشفانة من اي جهة وعم يوصلني كمان اخبار حلوة قسم مرض الكانسر يلي مستلمتو الدكتورة ياسمين متحسن كتير من وقت ما مسكته والاطفال عم يستجابو للعلاج وكلو طبعاً الفضل الها لهيك رح نمنح الدكتورة ياسمين هالوسام لصغير عبارة عن شكر الها ولجهودها تفضلي دكتورة ياسمين
ياسمين: بتبتسم وبتقرب
الكل ببلش يصفقلها بيتطلع فيها ادم هو وبعيونو الفخر متل الاب يلي عم يشوف بنتو عم تتكرم
ادم: بتأمري ست ياسمين
ياسمين: ما يأمر عليك ظالم يانور عيوني
ادم: حبيبة قلبي يلا روحي
ياسمين: باي
ادم: باي
بتطلع ياسمين وبتكفي اكلها
بخلصو وبشيلو السفرة وبخلصو ضب وبيعدو
"المسا"
اعدين عم يشربو شاي
اوس: ياسمين
ياسمين: بتلتفت عليه نعم
اوس: ليش صهري ادم ماعم يجي لعنا
ياسمين: يي منيح ذكرتني ماما ادم بعد بكرا عازمنا كلنا لعند اهلو
نرجس: ان شاءالله
ياسمين: وادم ماعم يجي لهون لان عم ينشغل بالمستشفى بأي وقت عم يرنولو
اوس: الله يعطيه العافية
ياسمين: الله يعافيلي ياك
ريحان: اختي بدي روح معك على المستشفى شي يوم
ياسمين: ليش ست ريحان بدك تروحي
ريحان: حابة شوف المستشفى وكيف بتكونو لابسين مريول الابيض وهيك فخامة
ياسمين: اي دخيل الفخامة خلص شي يوم مابكون عندي شي باخدك ومنروح
ريحان: بتنط على ياسمين وبتبوسها يخليلي دكتورتي العظيمة
ياسمين: هههه بتبوسها دخيل صغيرتي محلاها
ريحان: حاج تقولولي صغيرة صار عمري ١٧ سنة
ياسمين: والله لو بتصيري ٥٠ سنة حتضلي صغيرة البيت
ريحان: ايوا ايوا
اوس: هدي هدي لا تنفشيها اكتر من غير شي هي مايعة
ريحان: انا مالي مايعة سيد اوس
اوس: مبلا مايعة وبدك رص
ريحان: انننن انت يلي بدك رص مادخلك فيني
نرجس: ان شاءالله حتخلصو نقاشكن السخيف يلي عندو كلمة بتمو يضبها وانتي انسة ريحان خرسي وعلى غرفتك درسي
ريحان: اصلا عطول انتي هيك بتخرسيني مشان الافندي ابنك وبتفوت على غرفتها هي وعم تحكي مع حالها
ياسمين: ههههه ياماما لا تزعليها ما بتتذكري بابا الله يرحمو ماكان يخلي حدا يحكيها كلمة برا الطريق
نرجس: الله يرحمو اي والله كانت ريحانة قلبو ماحدا يسترجي يقرب عليها اخخخ
اوس: الله يرحمو ماحاكاكي اليوم اخي نزار ماما
نرجس: لا والله اليوم ماحكاني بالعادة الصبح انا وعم اشرب قهوة برنلي اليوم يمكن انشغل
اوس: الله يرزقو يارب
ياسمين ونرجس: امين يارب
"نزار بكون اخوهن لكبير متزوج وعايش برا البلد وهو بيصرف على البيت وداير شغل ابوه بالبلد "
برن موبايل ياسمين وبتفوت على غرفتها بترد
ادم: يسعدلي مساكي
ياسمين: ومساك ياروحي
ادم: شوعم تعملي ياروحي
ياسمين: والله ياقلبي كنت اعدة مع حماتك وابن حماك ههه
ادم: سلمي عليهن
ياسمين: بيوصل روحي وانت شو عم تعمل
ادم: والله ياعيوني كنت اعد مع العيلة واشتقتلك فتت لحكيكي
ياسمين: يخليلي يلي بيشتقلي شو بحبو
ادم: لك بموت فيكي
ياسمين: بعيد الشر عنك
ادم: عقبال ما اسهر انا وياكي وبس
ياسمين: امين ياروحي
ادم:ياسمينتي
ياسمين: عيونها
ادم: يخليلي ياهن
ياسمين: ويخليلي ياك ياروحي
ادم: فتحي الشباك
ياسمين: ليش
ادم: فتحي
ياسمين: طيب ثواني فتحتو
ادم: تطلعي على السما
ياسمين: بتطلع وبتشوف القمر بكون مكتمل وعم يلمع وسواد الليل عامل لوحة فنية
ادم: شايفة القمر
ياسمين: اي شايفتو
ادم: بحبك قد بعدنا عن هالقمر
ياسمين: ههههههه يخليلي حبيبي شو رومانسي وانا بعشقك ياروحي
ادم: هههه لك يخليلي ياكي ايمتى حيجي اليوم يلي بكون حاطك بحضني ومدفيكي بقلبي ونتفرج على هالنجوم والقمر مع بعض
ياسمين: ليش هلق مو عم نتفرج مع بعض
ادم: عن بعد
ياسمين: مافرق
ادم: ياسمين في في فرق
ياسمين: بتكتم ضحكتها مالي حاسة بفرق هون عم نشوفهن واذا كنا سوا عم نشوفهن وين الفرق القمر هو نفسو القمر مارح يتغير
ادم: القمر مارح يتغير بس وقت حتكوني جنبي مارح اتضطر اطلع على القمر وقمري جنبي وهيك ما بتوجعني رقبتي
ياسمين: بتبتسم انو انا من دونك شو بعمل اه
ادم: والله بدك تساليني هالسؤال انو لو ماكنتي بحياتي شو كان حيصير بكلشي معي
ياسمين: كنت رح اخترق قانون الحياة واجي لعندك وامسك ايدك وضل معك واذا لزم الامر رح اطلب ايدك من اهلك
ادم: ههههه كل هالقد بتعملي مشاني
ياسمين: واكتر مهم مااخسرك ابدا انتي كل حياتي ادم ما بقدر بلاك مابقدر فكر تاني مرة انو ممكن اخسر شخص غالي على قلبي كمان مرة عشت الجرح لكبير بفراق بابا الله يرحمو ومارح اقدر عيش خسارتك انت بموت بعدك بموت
ادم: بعيد الشر عنك شو هالحكي لاعاد تعيدي هالحكي بتعرفيني مابحب هالكلمة منك لا تعيديها
ياسمين: حاضر سيدي مارح عيدها منيح
ادم: منيح دكتورتنا
ياسمين: بحبكك
ادم: ههه بعشقك
بكفو حديثهن وبيحكو شو عملو بيومهن وتفاصيل وتخطيطهن للمستقبل وبيشتدد النفاش بينهن لتعلى صواتهن
ياسمين: ادم قلتلك اذا جبنا بنت اول حيكون اسمها مال الشام لا تناقشني
ادم: ماحزرتي حيكون اسمها فل
ياسمين: لك في اسم بالعالم فل شو هالاسم
ادم: بدي افتح حديقة ببيتي شبدك فيني انتي بدي يصير عندي فل وياسمين وابني بدي سميه عبق كمان
ياسمين: ياحبيبي خلصت من اسم البنت طلعتلي بالصبي شو عبق ماعبق حبيبي الواحد بفكر باسم مراد مازن تيم اسر مثلاً
ادم: ياسمين علي هالحكي
ياسمين: بتطلع عليه نظرات حب وزعل طيب شو بعمل ما بأيدي ياادم بغار قد ما بطنش بس بحس حالي رح موت وقت شوف حدا قريب منك
ادم: بحط ايده على شفافها هسس لاتحكي هيك شي بعيد الشر عنك بيمسك ايدها ياروحي انتي هون بحطها على قلبو هون اعدة على عرش قلبي ولا ممكن يجي يعد مطرحك كل الدنيا انتي ياسمينة شامي
ياسمين: بتبتسم وبتحط راسها على قلبو ادم يارجالي بتطلع بعيونو بحبكك كتير بخاف اخسرك اخسر حنانك الي اهتمامك مابقدر اتخيل حياتي بدونك
ادم: وانا مو بس بحبك انا بتنفسك انا الك كلك اليوم وبكرا وللابد انا الك وبس
ياسمين: بتبتسم وبتبعد عنو كانك نسيان انو مابدك حركات بالمكتب
ادم: لك اخخ منك ليش انتي بتخلي عقل براسي بس شوفك بيتخدر عقلي وقلبي
ياسمين: هههههه مهم يا دكتور ادم وين القهوة
ادم: رح اطلب اعدي
ياسمين: يلا
بتعد وبجيب ادم قهوة وبيعدو بيشربوها سوا
ياسمين: بتتذكر حبيبي وقت تعرفنا
ادم:مستحيل انسى هاليوم
ياسمين: اسوء لحظاتي كونت اسعد ايامي حالياً
ادم: الله يرحمو
ياسمين: امين
ادم: بتعرفي انو انا سندك هون وطول ماعم اتنفس انتي مارح تنضامي ورح نتزوج ونجيب ولاد صغار بيشبهوكي
ياسمين: بتضحك ولاد صغار
ادم: اي ياسمين لصغيرة وهيك تكون عنيدة متلك وقلبها حنون وتصير دكتورة متل امها وابوها
ياسمين: بس انا بدي صبي متل ابوه عصبي وحنون رجال وسند ويكون طبيب جراح متلك عيونو متل عيونك وشعراتو متل شعرك وغمراتو متل غمرتك الحنونة
ادم: بيبتسم طيب مشان ما نسرد اكتر يلا على شغلك يادكتورتي يلا
ياسمين: هفف لسا ما اعدت دغري بتخلص
ادم: بوقف وبيسحبها من ايدها يلا بلا مطرود يلا على مكتبك
ياسمين: هيك لكن عم تقلعني طيب ياادم رايحة وماعاد اجي بتلتفت وبدها تطلع بوش زعلان
ادم: بشدها من ايدها وبضمها مابهون علي زعلك
ياسمين: بتطلع فيه هيك عم تصالحني يعني!
ادم: هيك شي
ياسمين: اممم بتقرب من خدو وبتبوسو وهلق بايي
ادم: ايوا بتعملي عملتك وبتهربي طيب ياياسمين روحي يلا
ياسمين: ههههه تشاو حبي بتأشرلو بايدها وبتطلع
ادم: بيبتسم وبيعد ليكفي شغلو
بتطلع ياسمين على مكتبها وبتفوت بتلاقي تاج اعدة هي والممرضين
ياسمين : شايفة الحبايب مجتمعين
تاج: ناقصنا شوفتك
ياسمين: هي اجيت لتشوفيني روحي
تاج: اي دخيل هالطلة
ياسمين: يلا بلا مطرود على شغلكن بدنا نشتغل
واحد من الممرضين (رائد)
رائد: الدكتورة ياسمين مالها حابة وجودنا
ياسمين: لا ماهيك اهلا وسهلا فيكن بس خلصت الاستراحة ومشان ما نتأخر على المرضى
رائد: اذا هيك معك حق بيبتسم وبيطلع وبيطلعو الكل وراه
تاج: مابدك تكفيلي قصتكن
ياسمين: بكرا هلق بدي اعمل جولة وشوف اسر وبدي روح على البيت
تاج: ايوا طيب بكرا بكرا ياسمين
ياسمين: نعم
تاج: شو سر حبك لااسر
ياسمين: مابعرف بس هالولد بياخد قلبي بكل حركاتو تاج لو بتشوفي عيونو بتحسي البحر ساكن فيهن هنن وعم يبرقو بكل حنية وبرائة
تاج: بذكروكي بعيون ادم مو ؟
ياسمين: بتبتسم اذا بقلك لا بكون عم كذب اي
تاج: يخليكن لبعض يارب
ياسمين: يخليلي ياكي بدي روح شوف اسر
تاج: تمام
بتطلع ياسمين وبتركد على الغرفة وبتفوت بتلاقي اسر عم يلعب
ياسمين: شو عم يعمل البطل
اسر: وقت يسمع صوتها بيبتسم عم بلعب
ياسمين: ايوا لعبني معك
اسر: باشرلها لتعد جنبو
بتقرب منو ياسمين وبتعد وبتبلش تلعب معو وتضحكو وتكركرو ليضحك وبتنسى حالها هي وعم تلعب معو وبيمضى الوقت وهي معو وبيخلص دوامها بيطلع ادم من مكتبو مابلاقي ياسمين بالعادة بتكون عم تنتظرو بيلتفت يمين شمال بلاقي تاج طالعة من المكتب لحالها
ادم :دكتورة تاج
تاج: اهلين دكتور ادم
ادم: اهلين فيكي الدكتورة ياسمين وين
تاج: مااجت لعندك ليش؟
ادم: لا
تاج: قالتلي بدها تشوف اسر وتجي لعندك لتطلعو سوا
ادم: بيبتسم اكيد سرقها الوقت معو
تاج: هي عادتها للدكتورة ياسمين
ادم: طيب يسلمو
تاج: ولو
ادم: بروح على القسم وبوقف من برا بشوفها هي وعم تلعب اسر ومشغولة فيه بيبتسم وبفوت لعندهن احم
ياسمين: بتلتفت عليه ادم شو عم تعمل هون
ادم: انتي شو عم تعملي هون
ياسمين: شوفة عينك عم العب مع اسر وسرقني الوقت شكلو
ادم: خلصت لمناوبة لهيك اجيت لعندك
ياسمين: يي ماحسيت بتوقف
اسر: بيتطلع عليها بعيون بريئة حتروحي؟
ياسمين:بتنحني لعندو بوش زعلان اي بس خلص دوامي
اسر: بتبين على ملامحو الزعل طيب حتجي بكرا مو
ياسمين: ليش بقدر مااجي وشوفك
اسر: بيبتسم وببوسها من خدها بحبكك ياسمينة
ياسمين: ههههه بتضمو وانا بحبك ياروحي
ادم: بيتكتف ايوا بوسات وضمات استحو انا موجود
ياسمين: هههه لك انت الاصل عيوني
بتفوت ياسمين على غرفة تبديل لتياب وبتلبس مريولها الابيض وبتحط سماعتها على رقبتها بترفع شعرها منيح وبتاخد شنتاية العاب واكلات طيبة وبتروح على قسم الاطفال يلي معهن (كانسر)سرطان هي مستلمتو لان
بتوقف قبل ما تفوت وبتبتسم وبتفوت شوي شوي عم بتغني وتهمس
ياسمين: كان عندي عصفور ظاريف وغندور وشه احمر شعرو اشقر بس عيونو سود
بتصير بالغرفة وكل لولاد وقت يسمعو صوتها بتنرسم على شفافهن البسمة
بتكفي غني هي وعم تنط وتضحك
ياسمين: سود متل الليل على بكرا بكير قبل العصافيرر
صوصوصو عم بغنيي ويفيقني غصب عنيي قوم يا كسلان قوم حاج تنام ازهر الربيع الروضة للجميع يسعدلي صباحكن يا ملاكئتي
صبي اسمو اسر : بلهجة طفولية ثباح الخير على احلى ياسمينة
بتقرب منو ياسمين وبتضمو وبتبوسو
ياسمين: يسعدلي هالصباح شو بحبو بتطلع شكولاه وبتعطيه
اسر: يسلمو ياسمينة
ياسمين: بتبتسم الله يسلمك ياروحي انت
بتلتفت وانتو كمان ياملاكئتي جايبتلكن شكولاه بتركد وبتعطي الكل وهلق صار لازم نلعب دور الدكتورة والاطفال الحلوين وبدي افحصكن احم بتخن صوتها انا الدكتورة ياسمين بدي شوف شو معكن
لولاد: كلهن بيضحكو معها
بتبلش تقرب منهن واحد واحد وتفحصو وتعلقلو المحلول وتشربو دواه بضحكة منها لينسو شوي وجعهن
بتقرب من اسر
اسر: انا مابدي العب
ياسمين: بتعمل حالها زعلت ليش
اسر: عم يوجعني الدوا مابحبو
ياسمين: (بقلبها ياريت فيني خفف عنك اكتر من هيك ياروحي بس مابقدر) لا هالمرة مارح وجعك صدقني
اسر: وعد!؟ وبمدلها ايده
ياسمين: بتبتسم بتسلم عليه وعد
اسر: بيبتسم
ياسمين: بتفحصو وبتشربو الدوا وهو عم يضحك معها لك ريتهن يقبروني هالعيون اي
اسر: بيحضن وشها بكفوف ايديه لصغار انا بحبك ياياسمينة
ياسمينة: وانا بحبك تقبرني بتبوسو وهلق بدي روح كفي شغلي وبرجعلك اي
اسر: تمام بيبتسملها وهي بتردلو الابتسامة وبتطلع
بتشوف ادم واقف مع المساعدة تبعو وعم يحكو والمساعدة عم تطلع عليه
ياسمين: شو عم تعمل هي لقوي على الزلمة شوي بتمرق ياسمين من جنبهن وبتقول صباح الخير دكتور ادم صباح الخير كاريس وبتكفي
ادم: صباح الخير دكتورة ياسمين (بقلبو لك قد ما كبرتي طفلة ههه اكيد غارت)
كاريس: دكتور ادم
ادم: نعم كاريس
كاريس: بدك تعمل جولتك الصباحية
ادم: اي يلا خلينا نبلش
كاريس: تفضل بيمشي ادم وكاريس وراه
(ادم وياسمين متفقين انو بالمستشفى هنن زملاء بس قدام الكل )
بتفوت ياسمين على مكتبها بكون مشترك هي ورفيقتها تاج
بتعد بعصبية على المكتب وبتزت المصنف
تاج: بسم الله شبك قولي صباح الخير
ياسمين: صباح الخير
تاج: صباح الياسمين يا ياسمينتي شبك
ياسمين: البطيخة كاريس
تاج: شبها
ياسمين: شوفي كيف عم تطلع على ادم يبعتلها حمى
تاج: ههههه لك يامجنونة الكل بيعرفو انو الدكتور ادم خطيبك
ياسمين: بتعرف ووقحة كيف لو مابتعرف اه
تاج: ههههه يعليكي وانتي شو عملتي
ياسمين: ولاشي مرقت من جنبهن وقلتلهن صباح الخير
تاج: بربك
ياسمين: اي شو بدي اعمل يعني
تاج: لك جدبة انتي شي خطيبك ووحدة واقفين وعم تطلع عليه نظرات ومرقتي هيك وقلتي صباح الخير
ياسمين: لك يا تاج انا وادم متفقين ماحدا يتدخل بالتاني بالمستشفى وانو نتعامل كزملاء بس هو هيك بحب وانا مارح عارضو
تاج: فظيعة انتي شو باردة اعصاب
ياسمين: لك اي برود انتي التانية والله كل مابشوف كاريس بوشو وعطول وراه بطق وبفرقع بس بضل شغل يعني
تاج: اي دخيل العاقل اي قومي نجيب شي نشربو ومنشوف المرضى قومي
ياسمين:هفف تفضلي
بيطلعو من المكتب وبينزلو على البوفيه بيطلبو نسكافيه بتفوت كاريس بتاخد تنين قهوة وبتطلع
ياسمين: لا ولو
تاج: شبك
ياسمين: اخدت قهوة لاادم
تاج: الدكتور ادم معروف بيشرب القهوة معك بمكتبو وقت الاستراحة
ياسمين: حتجنني وربي امشي نطلع امشي
تاج: بتكتم ضحكتها وبتطلع
بفوتو وبيلحقو كاريس من بعيد
بكون ادم واقف هو ودكتور جراح كمان (عمار) عم يحكو
كاريس: تفضل دكتور وبتقدمها لاادم
عمار: شو ياكاريس ما منضيف نحن
ادم: بيتطلع عليها بطرف عينو يسلمو مابحب اشرب قهوة قبل ماافطر شربها انت دكتور عمار
عمار: اي والله اجت بوقتها بياخد القهوة
ادم: بالاذن عندي جولة بدي كفيها
عمار وكاريس: اذنك معك
بيمشي ادم
ياسمين: هه مفكرة حالها ذكية وهي خجلها ومااخد لك تقبرني محلاك
تاج: ههههه اي اي بعيد الشر امشي كمان نحن عنا شغل
كاريس: دكتور عمار
عمار: نعم كاريس
كاريس: ممكن افهم ليش الدكتور ادم دايماً عابس ماشفت على تمو البسمة
عمار: من اول مادخل على المشفى هو هيك بقول الشغل شغل اما برا المستشفى هو انسان تاني ومع يلي بحبهن بس
كاريس: يعني الدكتورة ياسمين