dadhea | Unsorted

Telegram-канал dadhea - بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

193

💛👌 #أنتِ ماء قلبي والقلوب لا تعرف التيمُّم يانبض، إمّا أن ترتوي بمن تحب، أو تعطش حتى تجف.ِ 😌💛

Subscribe to a channel

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ش.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴🔟❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء العاشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

قدر بانزعاج:واحد مريض
سالي:شبك. مزعوجة
قدر:انسي كيف صرتي قلبي
عائشة بابتسامة: بخير الحمد لله
اندق الباب لتقوم قدر تفتح. وشافت بوشا مراد
قدر:خير ياطير
مراد:انتي مو ناوية عخير فايقة الانسة عائشة
قدر برفعة حاجب:لا نايمة
سالي:مين علباب
قامت اتطلعت شافت مراد واقف
سالي:تفضل مراد اهلين
مراد بابتسامة خفيفة:كيفك انسة سالي
سالي:منيحة😄
اطلع مراد بعائشة يلي توترت من وجودو اطلع برجلا كيف مجبرة وايدا وراسا ملفوف بشاش
مراد:كيفك
عائشة بتوتر:بخير الحمد لله
مراد بابتسامة:نحنا مانا اعداء صح
عائشة بضحكة:لا
مراد:اسف ع يلي صار معك من قبل والعدرا لو كنت بعرف ماسمحتلن
سالي:مو مشكلة هلق عائشة منيحة وفترا وبتطيب بس سؤال كيف عرفت انو واقعة
مراد بقلبو:شو بدي قلا من سراج مارح تصدقني بجوز بتعرف انو متخانقين وازا قلتلا اني عرفت من الشباب يلي عم يراقبو البيت بتعملي قصة اووف
مراد:رحت اليوم لبيتكن وقالولي ع اساس شوف سراج مالقيتو
قدر بشك:ممم قلتلنا يعني مو شي تاني
مراد بابتسامة:لا المهم ديري بالك عحالك ومعافاية
عائشة بابتسامة خفيفة:الله يعافيك
طلع مراد وقدر بتزورو وقعدت جنب عائشة
سالي:مراد شب منيح
عائشة:لك قدر بعتي عن اجري كسرتيها فوق مانا مكسرة
قدر باحراج:اسفة 😅


///بعد اسبوع/////
سراج:يعني ماعاد فيها ترجع تمشي
الدكتور:انا مابدي خوفك بس من الصعب ترجع تمشي اجرا كتير متضررة
سراج بقلق:طيب بعلاج فيزيائي مابتقدر كمان
الدكتور:للاسف مارح يفيدا عضمة الساق مكسورة بدك تنطر لتطيب ايدا منيح وبتصير تحركا طبيعي بنحاول نعالجا فيزيائي التئام الكسر بيستغرق وقت ف بدنا ننطر
هز راسو ب اي وهوي بفكر فيها قام وطلع برا المشفى وحط اديه بجيابو ومشي
سراج بقلبو:شو عملت انت مانك قاتل شو عملت فيها.. معقول بتستاهل بس لا هي شو دخلا بخناقتي مع مراد حتى مابتععرف لازم اتحمل غلطي رح عالجا منيح وبنشوف مين رح يوقفني
رجع ركب سيارتو وراح لمكانو المخصص دخل وقعد عكرسي
سراج:صبلي كاس عسريع
عطاه كاس مشروب وشربو دفعة وحدة وهوي بفكر فيها اجت بنت من وراه وضمتو
البنت بهمس:كيفك
اطلع فيها وعقد عيونو
سراج:شو بدك
البنت بدلع:ولا شي اجيت سلم عليك
سراج بعدم اهتمام:قلتلك مابلمس بنت مرتين ف طيري احسلك
البنت بابتسامة:يعني معقول انت اكتر شب معروف بلبار بدك ترفض بنت رح تكون اهانة كبيرة ها
سراج وهوي بيشرب:الك ما
ضلت محافضة عبسمتا ومن قلبا شاعلة نار
البنت بهمس:ليلة بس وماحتطلع الا رضيان
سراج:...
ضل يشرب وهوي متجاهلا لقام اطلع بلكل واتقدم من بنت سحبا وطلع علدرج تحت انظار يلي كانت قاعدة معو ضل ماشي لوصل عغرفة فتحا والبنت دخلت وقربت منو
البنت بهمس:صرلي زمان بشوفك بلبار ولا مرا اطلعت فيني
سراج:...
تخطاها وقعد علتخت وبايدو كاستو قعدت جنبو وحطت ايدا ع اجرو
البنت:شو
مارد عليها لتصطحو علتخت وتجي فوقو. وتبوسو عخدو غمض عيونو وصورة عائشة لاحت ببالو
-ان الله لا ينسى
-مافي حليب
-انا ماني مرتك شرعاً
-عملتو الك انا مابدي

ابتسم بسرو. لاجا ببالو كلام الدكتود وقعد بلتخت والبنت بعدت عنو
البنت:شبك
سراج:مو اليوم
طلع برا البار مستعجل ركب سيارتو وراح لوجهتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد بغرفتا وهوي بيطلع بكلشي موجود تاركتو ماحرك شي منا حتئ ريحتا علقانة بهل غرفة اطلع بفرشتا عحالا مالمسا تصطح علمخدة وهوي بفكر فيها
محمد:شو صاير معك وينك ...ياترا مرتاحة عم يعزبوكي هلكلاب ياريت فيني اجي لعندك واخدك ااخ يا اختي مشتقلك وحاسس بلوحدة
نزلت دمعة من عينو وقام لبرا راح يمشي علحدود وهوي بيطلع قدامو سمع صوت رصاص عقد حواجبو وقت شاف عند الحدود في جمعة كبيرة لقم سلاحو وراح يركد لوصل شاف فراس قاعد عسيارة من فوق وهوي مشغل اغنية وشي خمس سيارات وراه
محمد:شكلك مابتفهم بلحكي
فراس:كيفك حمود
محمد بعصبية:شو جابك
فراس:بعدك عم تخطر على بالي وبعدو معزبني الهوا. بعدك اقربلي من خيالي وعلى بالي نرجع سواا 😄حلوة ببصوتي ما
محمد:...
نزل فراس وقرب للحدود ووقف ومحمد قدامو وبيناتن شبك
فراس:قلتلك نعمل هدنة وبس
محمد:مالنا حكي معك والهدنة انساها
فراس بهدوء:الارض
محمد:انساها
فراس بغضب مكتوم:هي ارض ابي محمد من الاخير بنكون صحاب وترجعوها او بصير حكي تاني
محمد بابتسامة:خلي الحكي لتاني بصير الارض لابي وماتحلم تخطي فيها
فراس بعصبية:تمام رح تندمو والارض رح تكون النا راجعلك وهي المرا مو متل كل مرة
انسحبو كل رجال فراس ومحمد بيطلع فيه لف ومشي علضيعة راح علمزارع شاف ابوه قاعد بنص الزرع قعد جنبو بعد ما القي السلام
ابو محمد:شبك
محمد:الارض
ابو محمد:شبا
محمد بهدوء:ابي هل ارض رح تعملنا مشاكل كتير

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

بتكون شام مستعجلة وبدها تطلع عندها حفلة بمناسبة عيد الأم وبدها تلحق تروح على المعهد وصاحية متأخرة
بتكون عم تدور على غراضها (شام عم تدرس طب بالجامعة وهوايتها العزف)
أدم: شو كالعادة مضيعة غراضك شامي
شام: اي بابا مضيعة شنتاية المعقمات
أدم: بيبتسم وبمد ايده هو وحامل شنتة صغيرة (وفيها معقم للايدين وواحد للاماكن ومناديل معطرة وفيها تشكيلة حبوب للامراض السريعة يلي بيحتاجها الانسان فجأة ولزيق طبي من الاخير شنتة اسعافات اولية 😂🤦‍♀️)
شام: بتبتسم وبتحضن ابوها يخليلي يلي بيعرفني عجقة وبزبطلي غراضي بتبوسو على خده
أدم: طالعة لاامك
شام: بتبتسم وبتمسك شنتة الة العزف الخاصة فيها
أدم: وقفي لشوف قبل ماتطلعي فطرتي فطورك وشربتي الفيتامين
شام: اكيد مابطلع بدون مااعملهن
أدم: تمام هلق فيكي تطلعي و
شام: لا تكفي انا بكفيهن عنك لا تطلعي بباص فيو ناس كتير لان حيكون كلو امراض وجراثيم طلبي تاكسي وعقمي ايديكي ولا تلمسي شي اذا حدا حكاكي كلمة وماعجبتك فوراً بتتصلي علي او على اياد (اياد ابن نزار و ضابط بالشرطة) ممنوع اكل السوق وبترجعي قبل ماالمغرب حافظة درسي
أدم: شاطرة طالعة فهيمة لاابوكي بابا شام
شام: اي بابا
أدم: اذا رح تنزعجي من هاليوم لاتروحي بابا خلي حدا يعزف بدالك
شام: لا بابا انا حابة اعزف اليوم بعدين ماعدت صغيرة ومارح اتدايق من هاليوم انا صحيح الله ماطعمني شوف امي بس عوضني فيك وبأمي ريحان وبتكون كاتمة غصتها بقلبها
أدم: بيبتسم كنت بتمنى كون معك بس بتعرفي عندي شغل وبعدها بدنا نجتمع ببيت ريحان
شام: بعرف بابا انت معي وين مابروح اصلا بخلص وبجي لعندكن بتطلع بساعتها لك اتأخرت بابا وبتركد بتلبس بوطها باي وبتنزل من البيت
أدم: بيضحك عليها مارح تتغير شام هي شام
بتركب بتكسي وبتمشي على معهد الموسيقى
بتوصل متأخرة ربع ساعة وهي مابتحب تتأخر بس موبأيدها بالدم وراثة
استاذ الموسيقى أمجد: شام اوف كم مرة بقلك لا تتأخري
شام: اسفة استاذ والله مو بأيدي بتأخر بتبتسملو ابتسامة بريئة
أمجد: سماح متل كل مرة ويلا جهزي حالك بعد شوي رح تطلعي على المسرح
شام: بتاخد نفسها تمام عشر دقايق وبكون جاهزة
بتعقم ايديها وبتلبس كفوفها بترتب تيابها وبتقرب شنتة آلة العزف وبتفتحها بتطلع منها كمان خشب مزخرف وعم يلمع بتطلع معقمو الخاص وبتمسحو منيح وبتوقف عم تنتظر يندهو بأسمها لتطلع على المسرح
بوقف مذيع المسرح والآن مع العازفة مال الشام لكي نختم حفلنا بمناسبة عيد الأم
بتطلع شام وراسمة ابتسامتها على شفافها وفي غصة بقلبها الكل بصفقلها وبتعد على كرسيها بتاخد نفسها وبتطلع بالكورس يلي وراها مشان يبلشو عزف كمان وبتغمض عيونها بتمسك الكمان بكل خفة وبتبلش تعزف اغنية أمي ثم أمي
"امى ثم امى لحد اخر يوم فى عمرى
حضن من اول حياتى وهمة همى
الى كتر خيرها داب خيرها فى دمى وعايش فية( بتعيد المقطع)
"لو هعملك اية تستهلى ميت الف عيد عل الى عملتيه
لو هعملك اية مين فى تعبى سهر منمشى
مين فى اول مرة بمشى سندت عليه
بكونو في عيون من الحاضرين عم تراقب بصمت وعيونها عم تبرق ودموعها متجمعة بجفونها من جمال العزف والاحساس العالي يلي بيدخل للقلب مع كل كلمة وكل معزوفة
بتغص شام بدموعها وبينزلو بحرقة بتوقف عزف وبتمسك الميكروفون وبتغني بأحساس عالي
شام: امى ثم امى لحد اخر يوم فى عمرى
حضن من اول حياتى وهمة همى
الى كتر خيرها داب خيرها فى دمى وعايش فيه بتوقف والكل بكون واقف بصمت
بوقفو الكل وببلشو تصفيق وتصفير وبتشتغل غنية أمي ثم أمي
شام: بتكون عم تضحك وتبكي وتمسح دموعها حبيت اهدي هالمعزوفة لكل أم بهالدنيا لكل انثى حتصير بيوم أم والأهم بهديها لاأمي الله يرحمها ولكل أم تركت أثر بهالدنيا وراحت وكل سنة وانتو سالمين بتوقف وبتنزل من المسرح
بيعلى صوت التصفيق أكتر وتشجيع لشام
بتعد على كرسيها وعم تمسح دموعها
بتقرب منها رفيقتها مريم
مريم: شاميتي ليش بكيتي مو على اساس مارح تبكي

شام: ماقدرت امسك دموعي مابعرف شو صرلي الغصة قاتلتني كانت لو مابكيت كنت رح اختنق بالاخير كنت بتمنى لو ماما واقفة قدامي وعم غنيلها هالغنية بحسد يلي عندو أم بتبهدلو وبتزعلو وبعدها بترجع لعنده وبتراضي او هو بيركد لعندها وبضل ببوسها لو بيعرفو قيمة الأم كانو مازعلوها ابداً وبيحتفلو فيها كل يوم مو بس بعيد الأم لترضى وقت وقفت على المسرح وشفت كل واحد مع أمو مابعرف شو صرلي ونزلو دموعي لحالهن
مريم: بتحضن شام ياروحي انتي اكيد امك شافتك هلق ومفتخرة فيكي اكيد
شام: بتهزلها براسها صار لازم امشي أمي ريحان اذا ماشافتني بتقوم الدنيا
مريم: بتبتسم الله معوضك بأحلى ام
شام: اي الحمدلله يلا صار لازم امشي بتاخد شنتايتها والكمان تبعها وبتطلع بتوقف تاكسي وبتمشي وفي عيون عم تراقبها من بعيد ومابتعرف ليش حتى بتختفي شام من قدام عيونها بتحط نظارتها الشمسية وبتمشي
بتوصل على بيت ريحان وبتنزل وبتركد وبتطلع على البيت
بترن الجرس

#يتبع

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

بتركد شام وبتوقف ورا الباب
شام: ميين
عمار: بيضحك انا عمار ممكن تفتحيلي
شام: سو بتعتيني اول
عمار: بيتطلع بأدم ياحبيبي بنتك شو فهمها كمان بهيك شغلات
أدم: ترباية خالتها ههههه
عمار: شو بدك بعطيكي ست شام
شام: بتفكر شوي وبتفتح الباب شوي وبتمد ابدها عتيني يلي بزيبتك يلا
أدم: بيكتم ضحكتو
عمار: بينحني لمستوى شام وبحطلها بأيدها مصاري
شام: بتاخدهن وبتبتسم وبتركد بتعطيهن لنرجس وبتفتحلهن الباب
بيدخل عمار وبيتطلع بريحان بغرام وفرحتو مو واسعتو بيركد على ريحان وبيحملها وبدور فيها
والكل بصفقلهن
عمار: يخليلي جمال الريحان
ريحان: بتبتسم يخليلي ياك
عمار: ببوس جبينها وبشنكلها وبيجي ليطلع
شام: بتوقف وبتحط ايدها على خصرها قدامه
عمار: بيبتسم شو بدك
شام: وين اخد ماما ريهو
ريحان: بتضحك على شام
عمار: ياحبيبي شو لوين اخدها مرتي هي
شام: اممم بتزورو وبتقرب بتمسك ايد ريحان وهي ماما الي كمان
عمار: اي الك بس اليوم الي
ريحان: لا انا لشمشوم وبس
شام: بتبتسم وبتمد اللسانها لعمار
عمار: بيضحك لكن عندي عروستين اليوم بيطلعو لبرا وبينزلو
أدم : بقرب من شام وبيمسك ايدها عروستي ممكن ترافقيني الي
شام: بتبتسم وبتمسك ايد ابوها اي رجالي موافكة
أدم: بيبتسم وبياخدها وبيطلعو بسيارته وريحان وعمار بسيارتهن وبيمشو على الصالة
بوصلو على الصلاة بعراضة وزفة ملوكية وبينزلو
بوصلو على باب الصالة وبينزلو ريحان وعمار من على الدرج وبتشتغل غنية مابستغني
بكرا جاية اليوم الاجمل من هاليوم ورح يتحقق هيدا الحلم يلي رسمنا
بوصلو على نص الصالة وبتشتغل غنية هو الحب
وببلشو يتمايلو عمار وريحان بنص الصالة بيطلع مقطع لحتى تعد للعشرة
بيحملها عمار لريحان وبدور فيها ومبسوط فيها وعم يتمايل معها
بحطو غنية تانية وبيطلعو اهل عمار وريحان وبيرقصو معهن
بتكون شام ماسكة ايد ريحان وعمار وعم ترقص معهن وتنط ومبسوطة
ريحان: يلا شمشم ارقصي ياروحي
شام: عم انقص وبتهز بخصرها متل ريحان
ريحان: بتضحك عليها هههههه
عمار: عم تنقص البنت هههههه
شام: بابا تعا تعا
بقرب أدم منهن وبيمسك ايد شام وببلش يرقص معها كمان
ريحان: بتوقف بنص الصالة وبتتخيل ياسمين واقفة من بعيد هي وابوها وعم يبتسمولها
ريحان: بتغص بدمعتها ياريتكن معي ياريت
عمار: بقرب منها شبك ريحانتي
ريحان: بتمسح دمعتها ولاشي حبيبي اتذكرت بابا وياسمين الله يرحمهن
عمار: بحط ايده على كتفها الله يرحمهن ياروحي تعي نأعد شوي تعي
بيطلع أوس وماسة مع نرجس وببلشو يرقصو معها
نرجس: ماانحرم من هالطلة شو هالحلاوة كلها الماسة
ماسة: بتبتسم بخجل حلاة عيونك خالتي
نرجس: نيالو صاحب النصيب وبتبتسم أوس: اي والله نيالي
ماسة: بتطلع بأوس وبتزورو وبتخجل
بوقف بالنص أوس وبيمسك الميكروفون سمعوني ياجماعة
الكل بوقف وبيسمع أوس
أوس: انا اليوم بهالمناسبة الحلوة حابب كملها وتكون احلى بيمسك ايد ماسة
ماسة: بتطلع عليه بحب شو عم تعمل
أوس: بينزل على ركبتو وبيفتح علبة فيها خاتم بتقبلي تتزوجيني الماستي
ماسة: بتبتسم وبتطلع حوليها وكل الناس عم تصرخ اقبلي اقبلي
أوس: شو
ماسة: بتبتسم بقبل بقبل
أوس: بيتبتسم وبلبسها المحبس وبتشتغل غنية مبروك عليكي وعلي وبوقف وبيحضنها
والكل ببلشو بالتصفيق والزلاغيط
أوس: بحبك الماستي
ماسة: بموت فيك
أوس: تطلعي وراكي وشوفي
بتطلع ماسة بكونو امها وابوها واقفين وعم يبتسمولها
ماسة: بتتوسع ابتسامتها وبتركد لعندهن بتضمهن وبتبوسهن انتو بتعرفو
ابو ماسة: طبعاً أوس هو يلي جابنا
ام ماسة: الله يفرح قلبكن يابنتي ويسعدكن
ماسة: بتحضنهن يخليلي ياكن يارب
بشغلو غنية مهلاً على قلبي وكل واحد بياخد وحدة وبوقفو ليرقصو وعمار وريحان سوا وأوس وماسة
ريحان بتحط راسها على راس عمار
ريحان: بحبك لااخر يوم بعمري وحضل حبك
عمار: وانا بتنفسك وبعشقك ياروحي انتي
أوس: بكون عم يتمايل مع ماسة بكل حب بحبك الماسة
ماسة: وانا بحبك منقذي وبلمناسبة الاكسجين برجعلك ياهن مع عرض خاص
أوس: بيضحك ههههه ماشي بالانتظار
ماسة: بتبتسم وبكفو رقصتهن
شام: بتشد ابوها من ايده امشي بابا امشي
أدم: لوين بابا
شام: لنرقص متلهن انا وياك
نرجس: بتضحك ههههه ياروحي بدك ترقصي متلهن
شام: اي مع بابا
أدم: بيبتسم اي مو تكرمي تفضلي سيدتي بيحملها وبوقفو بالنص والكل عم يصفقلهن ويضحكو
شام: بابا
أدم: بكون حاملها بين ايديه وعم يتمايل معها😂 نعم ياروح ابوكي
شام: انا بحبك كتير رجالي
أدم: بيتذكر ياسمين بيوم عرسهن وبيبتسم وأنا بحبك شامي ياروح روحي انتي
شام: بتبتوسو على خده يخليلي ياك
أدم: ويخليلي ياكي
بتخلص الحفلة بقلوب مليانة عشق وحب وغرام والكره كلو زال وماضل منو اي شي ماعاد في فراق وعذاب وصار وقت الحب والتسامح

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ناريمان: بتطلع بأوس وبتتحول نظراتها لنظرات برائة وتوسل لا لا أوس لاتصدقها هي كذابة انا مابعمل هيك والله
أوس: حاج كذب حاج وعم تحلفي بألله كذب انتي مريضة نفسياً روحي تعالجي روحي ولاعاد تفرجيني وشك والا والله رح خليكي تتمني الموت باليوم الف مرة وسهلة وبتعرفي أوس وقت يحط حدا براسه كيف بدمره بيدفشها عنو انقلعي
ناريمان: بتاخد شنتايتها وبتطلع من المستشفى عم تبكي وتركد
نرجس: فيك تفهمنا استاذ أوس شو عم بصير
أوس: فيني اكيد تفضلو
أدم: تعو ندخل على مكتبي ومنحكي هنيك
أوس: بكون احسن
بيدخلو كلهن على مكتب أدم
وبيحكيلهن أوس السيرة كلها
أوس: وهي القصة السلام عليكم وعليكم السلام
نرجس: قوم قدامي
أوس: لوين امي
نرجس: لوين يعني لعند المخلوقة يلي تحت يلي بسببك كانت حتموت ياغبي
أوس: هلق هيك امي الحكي صار هي الحق عليها لو خبرتني ماصار هالشي
نرجس: لك خراس وامشي قدامي امشي
أوس: اي حاضر ست نرجس تفضلي قدامي
بتنزل نرجس وأوس وريحان وأنجي ونزار بضلو فوق مع أدم وشام
بدقو الباب على ماسة
ماسة: بتفتح عيونها بصوت خافت تفضل
بتدخل نرجس هي وريحان وأوس وراهن
نرجس: الحمدلله على سلامتك بنتي
ماسة: خالة نرجس بتزبط اعدتها الله يسلمك يارب
نرجس: خليكي مرتاحة بنتي ارتاحي
ماسة: كرمال واجبك
نرجس: يسلملي ياكي ياروحي هلق بينا واجب ومابعرف شو
ريحان: الحمدلله على سلامتك الماستنا
ماسة: بتبتسم الله يسلمك ريحانة
أوس: بكون متكتف وعم يتفرج عليهن احمم احم انا هون ها
نرجس: منعرف ليكك قد الباب شايفينك يعني
بتضحك ماسة عليه
أوس: هيك صار الحكي ام نزار عم تضحكيهن علينا
نرجس: تعا لشوف اعتزر من ماسة يلا
أوس: انا بدي اعتزر منها!
نرجس: اي انت لكن هي يلا
ماسة: ليش الاعتزار خالتو مافي داعي الاستاذ أوس ماقصر معي والله الله يحميلك ياه
أوس: بيتطلع فيها بطرف عينو بقلبو( موجبة يلي بيسمع صوتها مع امي بيسمع صوتها معي) بيبتسملها
نرجس: ويحميكي يابنتي أوس شو حكيت
أوس: على راسي بقرب من ماسة انا بعتزر انسة ماسة على كلشي بدر مني
ماسة: استغفر الله ولو مابينا هالحكي وشكرا الك على كلشي وانا بعتزر منك
أوس: بقلبو(اي دخيل يلي عم يعتزر محلاه) بيبتسملها ولايهمك واجبنا
نرجس: يلا لكن انا بدي روح على البيت خبرتي اهلك بنتي
ماسة: اهلي بمنطقة غير هالمنطقة وماضروري يعرفو حالياً كرمال مايغلى قلب امي علي بكرا بس اتحسن بخبرهن
نرجس: متل مابدك لكن أوس وريحان بضلو عندك
ماسة: مافي داعي منيحة انا
نرجس: خلص بنتي لاتعاندي بلي حكيتو رح يتنفذ
ماسة: متل مابدك
بتطلع نرجس وبتروح هي ونزار وانجي على البيت
بضل ريحان وأوس عند ماسة بالمستشفى بيتركو ماسة ترتاح وبيطلعو لعند أدم
بتكون شام اعدة على كرسي أدم وعم تدور فيه وتضحك وملبسها أدم مريولو الابيض وحاطللها سماعة الدكتور على رقبتها
أوس: اي شو هاد لك خالي شمشوم احلى دكتورة بالدنيا
ريحان: انو يخليلي دكتورتنا لصغيرة
أدم: شايفين الدكتورة شام أدم
شام: هييي سكفوليي (صفقولي😂🤦‍♀️)
ريحان: بتصفقلها هيييي برافووو وبتضحك عليها
أوس: أدم خود شام ورجعو على بيتكن حنضل انا وريحان اليوم هون مع ماسة وبكرا منشوف شو بصير
أدم: بيحملها شام تمام لكن يلا شامي
بيطلعو برا المستشفى وبتضل ريحان وأوس أوس بنام بمكتب أدم وريحان بتنام مع ماسة بالغرفة على الكرسي وبتنكسر رقبتها
تاني يوم الصبح بتصحى ماسة بتطلع يتلاقي ريحان نايمة على الكرسي
ماسة: يعلي كيف نايمة بتندهلها ريحان ياريحان
ريحان: بتنئز وبتطلع بماسة اي ماسة فيكي شي بدك شي
ماسة: لا ياروحي منيحة انا ليش هيك نايمة
ريحان: بتحرك رقبتها بوجع عادي روحي فداكي
بيندق الباب وبفوت أوس حامل كاسة قهوة الو ولماسة
أوس: صباح الخير وبيبتسم
ماسة وريحان: صباح النور
ريحان: جايبلي ياها الي مو الله يرضى عليك بتقوم لتاخد الكاسة
أوس: شو دخلك انتي هي لماسة
ريحان: بتحط ايدها على خصرها اي تتهنو اخوي رح اطلع جيب لحالي ولا منيتك الحق علي ضليت هون بتحرد وبتطلع
أوس: هههههه يعليكي ياريحان
ماسة: مابدي قهوة كنت عطيها ياها هيك زعلت منك
أوس: مازعلت مازعلت هي عادة ريحان بتحب تبهدل الواحد وبالاخير مابتكون فارقة معها بعدين جبتها الك قصداً لقلعها بدي احكي معك على انفراد
ماسة: بتجدبن حالها بشو بدنا نحكي استاذ أوس
أوس: بعلاقتنا!
ماسة: علاقة شو استاذ أوس انت مخطوب وعرسك قريب و
أوس: تركتها
ماسة: بتطلع فيه بصدمة وفرحة شو تركت ناريمان
أوس: اي تركتها بمدلها ايدو مافي محبس كبيتو بوشها وقلعتها
ماسة: بتحضنو من فرحتها مالي مصدقة مالي مصدقة
أوس: بكون مستمتع بحضنها وعم يضحك
ماسة: بتبعد عنو بخجل اسفة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

نزار: اهدي امي أوس بخير بس جوا مع موظفة عنا وايدو شوي محروقة عم يلفولو ياها
نرجس: اكيد ماعم تكذب علي
نزار: والله ياامي ليش بدي كذب
ريحان: مين هي الموظفة ان شاءالله ماتكون متضررة كتير اخي
نزار: كانت هي الوحيدة بالمختبر وان شاءالله ماتكون متضررة
الكل: ان شاءالله
ادم: ريحان مسكي شام رح فوت شوف الدكاترة بيدخل ادم على قسم الاسعاف ليشوف شو صاير معهن
بتكون ماسة لسا غايبة عن الوعي واعد أوس جنبها لفولو ايده وعقمولو ياها وماسة لافين راسها لان مضروب من الضربة يلي اكلتها على الارض وحاطينلها اكسجين لان تنفسها كان صفر وشوية حروق على ايديها بسيطة
أوس: بشد على ايدها وببوسها ياروحي الحمدلله يلي الله نجالي ياكي ياروح قلبي انا اسف حرقت قلبك بكلماتي بعرف بس ماقدرت فكرة اني اخسرك ماقدرت بينزلو دموعو من حرقة قلبو كنت مستعد ارمي حالي على الموت ولا شعرة من شعراتك تنأذي انا بحبك ماسة والله بحبك ومشتقلك شو مشتهي احضنك وحطك بقلبي ما طلعك منو سامحيني وانا مسامحك عن كلشي صار بس اصحي وسمعيني صوتك ومابدي شي تاني والله
بحس بأيد انحطت على كتفو
بيلتفت أوس وبشوف أدم واقف
أدم: كل هالقد بتحبها حتى عم تبكي أوس
أوس: بيمسح دموعو خلينا نحكي برا
أدم: يلا
بوقفو برا جنب الغرفة
أدم: شو بتعنيلك الصبية
أوس: حبيبتي
أدم: بينصدم من كلمتو حبيتها وانت خاطب أوس
أوس: لك لا حبيبتي من زمان بس تركتني بيوم وراحت وماعاد سمعت عنها شي تركتلي شقفة ورقة ومكتوب فيها انها مابتقدر تكفي وراحت التقيت فيها بالشركة بعد هالسنين وكنت عم قلها بدي انتقم منك وحرقتلها قلبها بكلامي الانتقام ونسيانها صعب ياأدم خطبت ناريمان مشان انسى ومانسيت اليوم ارتميت على الموت متل المجنون كرمالها خفت اخسرها خفت حاولت انساها بس قلبي مو قبلان وخاضع من حبو الها
أدم: وانا برأي الصبية ممكن يكون الها سبب لتركتك لازم كنت تسمع منها قبل ماتحكي وتحكم عطيها فرصة واذا قلبك مختارها وهي بدك ياها صلحو الغلط ولاتدفن قلبك مع شخص قلبك مو رايدو اختار يلي قلبك مختارو بحط ايده على كتفه رح اطلع لفوق طمنهن عنك والحقني انت تمام
أوس: ماشي بس اتطمن على ماسة
أدم: قصدك الماسة
أوس: بيبتسم
أدم: يلا لا تتأخر
بيدخل أوس لعند ماسة بشوفها بلشت تفتح عيونها
#يتبع

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

عمار:وشو كمان وبقرب اكتر وبيبتسم
ريحان: بتلزق بكرسيها وبتتلبك وبتحس بضيق نفسها وماعاد تعرف تحكي
عمار: شو كمان احكي
ريحان: بتاخد نفسها بعد عني
عمار: باستفزاز ليش مدايقك!
ريحان: بتغمض عيونها وبتفتحهن وبتطلع فيه وبعيونو يلي بدوبو القلب بصوت عم يرجف بعد عني عمار
عمار: ليش ضعفتي قدامي لانك لسا بتحبيني
ريحان: لا مابحبك بكرهكك انا
عمار: كذابة عيونك فاضحتك
ريحان: انت الكذاب والخاين
عمار: ببعد عنو وبينزل من سيارته وبيمشي لعندها بيفتحلها الباب نزلي
ريحان: لوين!
عمار: على بيت خالتي لوين يعني انزلي
ريحان: مابدي انزل
عمار: شوي بدك تنزلي وشوي لا لعبة عندك انا نزلي يلا
ريحان: بتنزل وبتغافل عمار وبتجي بتركد لتهرب منو
عمار: بيركد وراها ريحان يامجنونة وقفي
ريحان: مابدي ياك ولا بدي اسمعك
عمار: بيوصل لعندها وبيمسكها
ريحان: تركني
عمار: اقسم بالله رح تجننيني بيحملها على كتفو هيك بتجي انتي مشان ماتهربي
ريحان: بترجع بتبلش تضربو وتصرخ نزلنييي ياجماععة هاد عم يخطفني
عمار: لك خرسي انصرعت ماحدا رح يسمعك
ريحان: بتصرخ بأدنه نزلنييييي
عمار: يخرب بيت عقلك ياهبلة بيفتح باب بيت وبيدخل فيه وبنزلها على الكنباية
ريحان: ياغبي مو هيك الواحد بنزل الواحد بتوقف بتطلع حوليها بالبيت وبتصرخ عاااااااااا خاطفنيييي
عمار: بقرب منها بسرعة وبسدلها تمها بايده هسس هسس شو هي خاطفني خرسي مابدي اسمع صريخ
ريحان: بتطلع بعيونو وبتسكت
عمار: رح شيل ابدي بس ماتصرخي مفهوم
ريحان: بتهز براسها
عمار: تمام ببعد ايديه عنها بهدوء وبيتطلع فيها
ريحان: بتهدا وبتطلع فيه ليش جبتني لهون لتسمعني كذبة جديدة عمار: بيزفر بضيق ليش ماعم تصدقيني اني ماخنتك ريحان انا بحبك الك مستحيل فكر بغيرك وحياتك عندي
ريحان: بتضحك بمسخرة وبينزلو دموعها عنجد ويلي شفته شو كمان كذب عمار كمان
عمار: اي اي هي يلي قربت مني فجأة و بيسكت وانتي بوقتها دخلتي
ريحان: باستك ليش مستحي قولها وانت كنت مستسلم على الاخير ياباشا وفجأة قلتلي دخلت انا مو ومين بعتلي على البطيخ الموبايل انو تعالي على المستشفى بدي شوفك
عمار: انا مابعتت شي ريحان اقسم بالله مابعتت
ريحان: كيف بتطلع موبايلها وبتفتح شوف مين هاد رقم مين يومها بعتلك انا قريبة من المستشفى فاضي نطلع رديت قلتلي تعي انتي ووقت بجي بشوفك مع هالحيوانة
عمار: بيصفن بكلامها وبيرجع بذاكرته وبيتذكر انو موبايله كان بالمكتب وهو كان برا وهي كانت بالمكتب وقت اجا
ريحان: شو ماعندك شي تحكيه
عمار: بيطلع من شروده ريحان تذكرت والله موبايلي كان بالمكتب وهي لقيتها منتظرتني بمكتبي هي اكيد هي يلي ردت عليكي انا ليش بدي قلك وخونك شو مجنون
ريحان: بتضربو على صدرو لانك خاين وحبيت تتسلا فيني وتكسرني
عمار: لا ريحان وحياتك ماهيك اقسم بالله حتى ليكي عندي دليل الو تلت سنين فرجيته لاأدم بنفس اليوم وقلي ريحان مارح تصدقك والله
ريحان: شو دليلك يلي رح يخليني صدقك
عمار: بطلع ورقة من جيبته وبفرجيها لريحان الورقة يلي تركتها ريناد لعمار
ريحان: هه وكيف بدي صدق انو مو انت يلي كتبت هالحكي
عمار: بيمسك ايديها وبيتطلع بعيونها تطلعي بعيوني وحتعرفي اني صادق معك والله بحبك والله ومستحيل حب حدا بعدك لو بدي خونك ليش لاارجع بعد كل هالسنين وبدي تصدقيني ليش
ريحان: بتطلع فيه ودموعها عم ينزلو وعيونها الخضر صارو حمر من البكى
عمار: صدقيني وحاج تبكي بمسحلها دموعها ان شاءالله بموت بكل مرة بكيت فيها عيونك انا غلطت وبدي منك تسامحيني بس سامحيني وخلينا نرجع تعب قلبي من شوقي الك ياريحان مابدو يحن علي
ريحان: بتبعد عنو وبتمشي لبعيد
عمار: بصرخ بحبك ريحان بحبككك عم تفهمي بحبكك
ريحان: بتلتفت عليه وبتطلع فيه وبتركد وبتحضنو وبتتمسك فيه وصوت شهقاتها عم تعلى
عمار: بشد عليها اكتر كانو روحو رجعتلو بحبك والله
ريحان: بتضل ساكتة وبس حاضنتو لتعوض كل اللحظات يلي كان بعيد عنها فيهن بتبعد عنو
عمار: بيمسحلها دموعها سامحيني ريحو سامحيني
ريحان: رجعني على البيت
عمار: وشو حنضل هيك!
ريحان: بدي وقت لفكر لو سمحت رجعني
عمار: ما بيعترض وبيطلعو وبرجعها على البيت
بالشركة عند ماسة
بتكون واقفة فوق بالمختبر وعم تطلع على الطابق الأول

بتشوف أوس وناريمان واقفين تحت وأوس حاطط ايده بأيد ناريمان وعم يحكو مع نزار
ماسة: بتشد على ايدها وقلبها ببلش يدق بسرعة وبتشتغل النار فيه بتدير ضهرها وبتمسك المواد الكيميائية وبتكون عم تحطهن فوق بعض لتعمل تجربة وعم تتذكر حكي أوس كيف بدو يحرقلها قلبها وايديها بتبلش ترجف وقت تتخيل أوس وناريمان سوا
ماسة: بينزلو دموعها وماعاد تشوف بعيونها بتحط مادة غلط و زيادة شوي من رجفة ايدها وهي غلط اذا بتنحط بتعمل كارسة بتكون ما منتبهة بتترك شغلها وبتدخل على الحمام يلي بالمختبر لتغسل وشها وتمسح دموعها لانها ماعاد شافت بتغسل وبتطلع وهي طالعة ما بتحس غير بصوت انفجار بسكر ادانها وبتوقع ماسة على الارض من عزم القوة بيخبط راسها بالارض بقوة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ناريمان: انتبه تاني مرة ماشي حبيبي
أوس: ماشي شبدك هلق
ناريمان: بدي شوفك الي اسبوع مو شايفتك يعني
أوس: طيب رح روح على الشركة هلق بدي جيب ادوية للصيدلية وجهزي حالك وتعي على الشركة منطلع من هنيك
ناريمان: طيب حبيبي سلام
أوس: سلام
بوصل أوس وبيطلع على الشركة
أوس: مرحبا وين الاستاذ نزار
السكرتيرة: السيد نزار فوق بمكتبو مع الموظفين لجداد يلي اجو عم يشوفهن
أوس: طيب رح اطلع لعنده لكن
بيطلع أوس لفوق وبفوت لعند اخوه والمدراء بكونو واقفين كلهن
أوس: مرحبا
نزار: اهلين أوس اجيت والله جابك اخترنا الموظف وبدنا نشوفه هلق بتشوفه معنا
أوس: اي ليش لا
بتفتح الباب وبتفوت بخطوات موزونة وواثقة على الارض ورنة كعبها عم ترن بصدى بالغرفة بتوصل لعندهن وبتبتسم
نزار: اهلا وسهلا
بيلتفت أوس عليها ليشوف عيون مستحيل ينساها لو بدو يموت
بوقف الزمن بهاللحظة عيون معلقة ببعض ومالها متوقعة اللقاء ابدا نار الانتقام بتولع بالقلب اكتر الشوق المشاعر لملخبطة للطرفين
نزار: بيتطلع فيهن كيف واقفين وصافنين الآنسة ماسة لموظفة لجديدة المسؤولة عن قسم التحاليل اخي أوس والو حصة بالشركة
ماسة: عالقة دمعتها بعيونها وصدمتها مو اقل من صدمة أوس
أوس: بمدلها ايدو تشرفنا آنسة ماسة
ماسة: بتمدلو ايدها هي وعم ترجف وبتمسك ايده يلي بتكون متل النار حست بنارها رح يحرقها وهي ايديها متل قطعة التلج بتبلع ريقها وبتبتسم ابتسامة خفيفة الي الشرف استاذ أوس
أوس: بيترك ايدها وهو عم يتطلع فيها في مية سؤال ببالو عم يخطر بنفس الثانية وماعم يعرف اجوبتها
نزار: انسة ماسة فيكي تبدي شغلك ومكتبك بالطابق التاني
ماسة: بتشكرك استاذ نزار لكن في حدا يدلني على مكتبي
أوس: مندلك مندلك طالع لفوق لجيب ادوية تفضلي معي بوصلك
نزار: تمام اخي
بيطلعو على الطابق التاني وبقرب أوس وبيفتحلها باب مكتبها بغل وقهر
أوس: تفضلي آنسة ماسة نورتينا
ماسة: عم تطلع فيه بنظرات ندم وشوق يسلم ايديك بتدخل على المكتب وهي عم تطلع بالمكتب وتتميزو
أوس: ان شاءالله تكوني مرتاحة هيك ويكون قلبك مرتاح هو ودمك البارد ولا هالايام عم تسخني لا لا مابظن قلب بهالبرود يتغير او يقوى حيضل جبان
ماسة: بتلفت عليه لتشوفو واقف قبالها وقريب منها استاذ أوس لو سمحت بدي ابدى بشغلي بترجع خطوة لورا وهي ماعم تطلع فيه
أوس: ماعندك جواب مو
ماسة:عم تاخد نفسها بصعوبة لو سمحت تركني بدي بلش شغلي
أوس: بيمسك ايدها بعصبية وعم يحكي من بين سنانو وشادد اعصابو تطلعي فيني عم قلك حطي عيونك بعيوني بيمسكها من دقنها وبيرفع وشها ليقابل عيونها
ماسة: أوس كرمال الله تركني بحالي لا تطلع كرهك فيني هلق
أوس: كرهي! واتركك! ليش انتي شو عملتي اه مو تركتيني ونهيتي كلشي بشقفة ورقة ماسة اه بصرخ بوشها احكيي
ماسة: بينزلو دموعها من مسكة ايدو يلي عم توجعها وحكيو يلي بيحرق القلب بتتماسك انا تركتك ومشي الحال شبدك مني هلق
أوس: بدي احرق قلبك بدي دمرك متل ماحرقتي قلبي ورحتي رح خليكي تتمني لو ما تعرفتي علي ياماسة عم تفهمي الصدفة يلي جمعتنا رح خليها تتحول لجحيم بالنسبة الك مو أوس يلي بينلعب بمشاعرو يا ماسة مو أوس رح تتمني لو ماشفتيني
ماسة: بتطلع فيه بكسرة ووجع كل هالقد بتكرهني وبدك تنتقم مني
أوس: اي ولسا اكتر مما تتخيلي بيضرب على قلبو انتي ماكسرتي كاسة انتي كسرتي قلبي رح تندمي ماسة عم تفهمي رح تندمي بيترك ايدها وبتمسكها من وجعها
(لفو شوفو الفيديوهات بتمثلهن )
#ماسة_أوس
ماسة: ماتوقعتك بهالحقد هاد والغل
أوس: بيبتسم ابتسامة باردة وبيتطلع فيها ولزيدك من الشعر بيت بيرفع ايده بوشها خطبت غيرك ورح اتزوجها ورح تكوني اول الحاضرين واحرق قلبك ياماسة
ماسة:بيتجمد الدم بعرقوها وبترجع لورا لتخبط بالمكتب خطبت
أوس: اي وحزري لمين لااكتر حدا بتكرهي ناريمان
ماسة: بتطلع فيه ودمعتها على خدها وعم تشد على ايدها مبروك
أوس: هه الله يبارك فيكي بيتركها وراه وبيمشي وبيخبط الباب
ماسة: بتحط ايدها على قلبها بوجع ودموعها لينزلو على خدودها لا لا ياأوس ماتحرقني هيك ماتحرقني لعبت لعبتها هالوسخة بتاخد نفسها بصعوبة وبتمسح دموعها خليكي قوية ماسة خليكي بتعد ورا مكتبها وعم تحاول تستعيد تركيزها لتكفي شغلها
أوس بيطلع من الشركة غاصص ومعصب ومشاعره متلخبطة بيركب بسيارته وبيبعت رسالة لنريمان انو التغى المشوار وماتجي لمطرح وبسكر موبايله وبيمشي
المسا ببيت ابو يونس
بكون اعد أدم وشام والعيلة
ام يونس: ادم
أدم: بيلتفت على امه اي امي
ام يونس: بدي افتح معك موضوع بس مابدي ياك تعصب
أدم: شو هو امي احكي
ام يونس: الله بقول انو الحي ابقى من الميت وما بجوز من الله تضل هيك

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

#موسم_الثاني
#معجزة_الحب
#جزء_ثاني
وبيعد هو وياها يلعبو بالالعاب لتجي ريحان ويطلعو
أدم: بيمسك الدبدوب وعلى اساس عم يمشيه ويحكي كأنو هو الدب بنعم صوتو اهلاً يا اميرة الاميرات
شام: بتضحك وبتنرسم غمازتها على خدها انا سام مو اميرة
أدم: بيضحك ههههه لك انتي احلى اميرة بس عندك مشاكل بحرف الشين شوي
شام: بتمسك دبها وعلى اساس عم تهزلو لينام بابا هسسس نام
أدم: بحط ايده على تمو هسس حطي بتختك لنطلع لبرا مشان مايفيق
شام: بتهزلو براسها وبتروح بتحطو بتختها وبتغطيه وبتطلع هي وأدم من الغرفة
شام: تولت كتيرر ماما ريهوو اوف وبتتكتف
أدم: بيكتم ضحكتو معك حق طولت
برن جرس البيت
أدم: ها اجت
بتركد شام وبتفتح الباب وبتحضن ريحان
ريحان: اهلين اهلين بشاميتي
شام: ماما ريهو تولتي
ريحان: ياروحي معك حق طولت عليكي انا اسفة
شام: بتبتسم وبتبوسها خلث سامحتك
أدم: ههههه وعم تسامحيها كمان كيفك ريحان
ريحان: الحمدلله تمام انت كيفك
أدم: الحمدلله شو جاهزة نطلع
ريحان: اي جاهزة يلا وين طاقيتك شمشوم برا الشمس حامية
أدم: بيلبس بوطو وبحط نضارتو الشمسية ليكها معي بلبسها طاقيتها وبيطلعو بينزلو بيركبو بالسيارة وبركبو شام بكرسيها وريحان من قدام وأدم جنبها عم بسوق
بوصلو على الحديقة وبينزلو كل واحد بيمسك ايد شام من جهة وبيدخلو بلعبوها بالالعاب وبيلعبو معها وبيضحكو
ريحان: منيح لرضيت تطلع شام على الحديقة
أدم: بيتنهد صعب حدا يفهم شعوري يا ريحان خسرت ياسمين ومابدي اخسر شام لهيك عم بعترض على اي شي وعم تشوفيني بهالتشدد هاد بس ماعم بقدر شام صارت حياتي كلها ومن بعدها بموت انا فلازم خاف عليها لهالدرجة وماخليها تعمل شي غلط ولولا غلاوتك وحكيك لكتير ماكنت قبلت ولان شفت شام كمان حابة تطلع
ريحان: بتبتسم بقلة حيلة بس ربنا وقت بدو يعمل شي ما بيسأل حدا ياأدم بسم الله الرحمن الرحيم )أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ) صدق الله العظيم
أدم: صدق الله العظيم بعرف هالحكي بس الله عطانى عقل نفكر فيه وعم باخد بالاسباب وبالاخير نحن مرتاحين هيك وهالشي مو غلط
ريحان: متل مابدك
بتركد شام لعندهن
شام: ريهوو بدي بوزة
ريحان: ياروحي بدك بوظة
أدم: لا شام
شام: بتمسك ايد أدم باللهجة طفولية أمانة أمانة بس سوي سوي اخر مرة
أدم: بيضعف قدامها خلص ماشي اخر مرة ها
شام: بتبتسم اي اخر مرة
أدم: قايم جبلكن بوظة لكن
بروح أدم ليجيب بوظة وبتوقف ريحان وبتحمل شام وبتبلش تدور فيها وتلعبها
بقرب منهن شخص وهو عم يتطلع بعيون كلها شوق وحنين
بقرب عمار من ريحان بخطوات بطيئة
عمار: بلهفة ريحان
ريحان: بيرجف قلبها وقت تسمع الصوت وبتلتفت عليه ليلتقو عيونها بعيونو ولساتها جامدة ماعم تحكي
عمار:بشوق كبير اشتقتلك
ريحان: بحروف عم ترجف عماار
عمار: اي عمار ياريحانة قلبي عمار يلي انكسر وتوجع من بعدك ماغبتي عن بالي لحظة كل هالسنين
شام: بتهز ايد ريحان ماما ريهو مين هاد
عمار: بينصعق من كلمتها وبيتطلع بريحان وماعم يطلع منو الكلام غاصص وخايف يحكي ريحان تزوجتي!
ريحان: بتكون ساكتة ومصدومة من شوفته الكلام ماعم يطلع معها
أدم: ريحان
بيلتفت عمار على أدم بصدمة
عمار: أدم
أدم: بقرب منهن عمار الحمدلله على سلامتك
عمار: بيحضن أدم الله يسلمك كيفك
أدم: الحمدلله انت كيفك
عمار: الحمدلله
شام: بابا عتيني البوزة حتدوب
أدم: خدي بابا وهي الك ريحان خدي
ريحان: بتاخد من أدم البوظة ولسا ماعم تحكي شي
عمار: مالو مستوعب شي بصرخ على أدم لك فهمني شو عم بصير مين ماما ومين بابا معقول انت ياأدم تتزوج حبيبة رفيقك واخت مرتك
أدم: بيتطلع بعمار ليستوعب حكيو شو حكيت زواج شو شو عم تخبص
عمار: لك ريحان ياأدم ريحان بتتزوج اخت مرتك
أدم: بعصب من كلمتو وبقرب منو لا تخبص وتجن مين تزوج مين ماحدا تزوج حدا يا غبي ريحان متل اختي انت كيف بتفكر
عمار: هلق كانت بنتك عم تقلها ماما ولا سمعت غلط كمان
أدم: بيهدا وبياخد نفسو وبيتطلع بعمار بدك تضلك هيك فكر منيح شوي شام بتنده لريحان ماما لانها هي يلي ربتها مو لاني تزوجت ريحان احكيلك كلمة ريحان لهالأجدب
ريحان: بتطلع بعمار نظرة عتب ولوم خلينا نمشي صهري يلا شام
عمار:بيركد و بيمسك ايدها ريحان ريحان بترجاكي سمعيني لاتمشي
بقرب أدم وبياخد شام
أدم: منتظرينك بالسيارة نحن وبيتركها واقفة معو
ريحان: مافي حكي بينا استاذ عمار
عمار: في في حكي في حكي سنين في شوقي يلي كاتمو الي تلت سنين في حبي الك مابكفي لنحكي بكل هدول
ريحان: تروك ايدي عمار عم قلك مافي حكي بينا
عمار: مارح اتركك لنحكي مو حاجة الك سنين ماعم تردي لا على رسايلي ولا اتصالاتي حظرتيني من كل حساب بجيكي منو وحظرتي رقمي ليش كل هالعذاب عم بدفع تمنو ليش

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

بيدخل على المستشفى وبيدخل على مكتبو بيلبس مريولو الابيض وبحط سماعتو على رقبتو وبيتطلع بالصورة يلي على المكتب بتكون صورة ياسمين بيخطر على بالو أسر بيمسك موبايلو وبيفتح وبيبعت لعمتو ليتطمن عليه
وبعدها بيطلع ليبلش شغلو
بتشوفو كاريس من بعيد بتركد لعندو
كاريس: دكتور أدم
أدم: بوقف نعم كاريس
كاريس: بتبتسم صباح الخير
أدم: بنشافة صباح النور
كاريس: حتبدا بجولتك الصباحية!
أدم: شو رأيك انتي
كاريس: رأيي انو حتبدا
أدم: معناها رح ابدا بيلفتت وبيمشي وهي بتمشي وراه وعم تطلع عليه نظرات خبيثة
عند أوس بالجامعة بكون وصل لااخر السنة وبيتخرج
بكون اعد بالكافيه وعم يقلب بموبايلو بتقرب منو ناريمان وبتعد قبالو
أوس: بيرفع نظرو وبيتطلع فيها أمر
ناريمان: بلطف مرحبا أوس
أوس: اهلين خير
ناريمان: ممكن حكيك بموضوع
أوس: تفضلي بس اختصري ماعندي وقت
ناريمان: أوس بعرف أحيانا الانسان بيغلط وانا غلطت وحابة صلح غلطي ونرجع رفقة أوس والله انا بحبك وبتعرف هالشي ومطنشني بتمسك ايده وبتطلع بعيونو انا بحبك صدقني عطيني فرصة
أوس: بيتطلع على ايدها وفيها ....
نرجع لعند أدم
بيطلع من الغرف وبيدخل على مكتبو بتلحقو كاريس وبتفوت وبتسكر الباب وراها
أدم: شو جابك لهون كاريس
كاريس: بتقرب بخطوات بطيئة لعند أدم لتصير واقفة قبالو بخبث أدم
أدم: بيتطلع فيها بصدمة كاريس طلعي لبرا
كاريس:بتمسك ايده فوراً أدم حس فيني ليش ماعم بتحس انا انا بحبك وبدي ياك ياسمين ماتت والحي ابقى من الميت من انت ومعها انا بحبك وبدي ياك وهي هلق ماتت يعني ماضل شي لتكابر عليه وماتحبني شوف انا كيف احلى منها واصغر والاهم اني بحبك بتقرب منو ليصير وشها قبال وشه و
بيتخيل أدم ياسمين وقت قربت منو بيتطلع بكاريس بقرف
وبيدفشها أدم عنو وبيرفع ايده وبيضربها كف برن صوتو بالمكتب رن
بترفع راسها كاريس وهي حاطة ايدها على خدها
أدم: بيمسكها من ايدها وبيحكي بعصبية اذا تاني مرة بتجيبي سيرة ياسمين على لسانك او بتتشبهي فيها مارح تعدي بهالمستشفى ولا دقيقة عم تفهمي انتي شو كل هالقد رخيصة حتى عم تعملي هالحركات الوسخة ليكي كاريس اخر مرة بقلك لا انتي ولا غيرك ممكن يدخلو على حياتي او على تفكيري من بعد ياسمين الله يرحمها وحطي هالشي براسك واذا مارح تفهمي بعرف فهمك بطريقتي وخليكي عبرة لغيرك بيتركلها ايدها وبيدفشها طلعي لبرا وطول ماانا بالمستشفى لاتخليني المحك عم تفهمي طلعيي
كاريس: بتحط راسها بالارض وبتطلع برا المكتب وبتسكر الباب وراها
أدم: بيعد على كرسيه وبيتطلع بصورة ياسمين وبكون حاطط صورة شام جنب صورتها ورحمة ترابك طول مافيني نفس وعم بتنفس مافي انسانة ممكن تقدر تفوت على تفكيري او على حياتي انتي ياسمينة قلبي وحتضلي بس ممكن حب انسانة وحدة بعدك ويلي هي شام بنتنا بس يا ياسمين بس ليش تركتيني ورحتي ليش بضم صورتها لقلبو مافي لاقبلك ولابعدك ياياسمينة حياتي مافي لا والله مافي
عند أوس
ناريمان: شو قلت أوس حتعطيني فرصة
أوس: بكون ساكت وعم يفكر بماسة كيف تركته ونارو ماعم تنطفى بدو ينتقم منها ويحرق قلبها او ينتقم من حالو لينساها بيتطلع بناريمان وبهز راسه رح اعطي فرصة لعلاقتنا باقي كم اسبوع ومنخلص من الجامعة ومنتخرج اذا مشيت علاقتنا منكفي
ناريمان: بتبتسم ابتسامة نصر تمام
أوس: امشي لوصلك لكن وارجع على البيت
ناريمان: يلا
بيطلعو من الجامعة وبروح بوصلها
المسا
بخلص أدم من المستشفى وبيطلع على بيت نرجس
بوصل لعندهن وبيدخل اول مايدخل
أدم: شامي انا اجيت
شام: بتسمع صوت ابوها بتنزل من حضن ريحان وبتركد عليه بابا بابا
أدم: بيحملها وبببوسها اووخ يخليلي هالريحة مااطيبها اشتقتلك ياروحي
شام: وانا اثتكتلك
أدم: اي دخيل يلي اشتقلي ماعذبتيهن
شام: لا
أدم: حبيبة ابوها الشاطرة بيدخل السلام عليكم
نرجس وريحان وأنجي: وعليكم السلام
نرجس: اهلين ابني
أدم: اهلين فيكي أمي كيفك مدام أنجي
أنجي: بعربي مكسر اخلين وسهلين منيخة انا
أدم: بيكتم ضحكتو لا اذا منيخة الحمدلله
ريحان: بتضحك هههههه منيحة مرت اخي منيحةة
انجي: منيهة تمام
ريحان: منيهة قلتيلي ههههه
انجي: بتألم بتألم
نرجس: بنتي بتعلم بتقصدي بتعلم
انجي: هي هو هي هو
نرجس: مافي صواب ولادك بيحكو عربي اكتر منك
نزار: البركة بريحان ما شاء الله صار يترغلو بالعربي
ريحان: بتعرف شقد عم بتعب مع ولادك يااخي طلعو جيل ممتاز
نزار: اي من تربايتك كتير ممتاز
أدم: بيتطلع بشام لعبتي مع جاد واياد
شام: بتهز براسها
أدم: غسلتي ايديكي
شام: بتهزلو براسها
أدم: دخيل الشاطر يلي بيفهم على ابوه
بكفو اعدتهن وبيرجع أدم وشام على بيتهن
#تسريع_زمني

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

نرجس: ليش عم تصرخي بنتي
ريحان: شام حكت ماما قالتلي ماما
نرجس: بتدمع عيونها الله يرحمك يا ياسمينة بيتي
شام: ماما وبتضحكلهن
ريحان: ياروح امك ياعيوني انتي وقلبي وكل حياتي بتضمها وبتبوسها
أدم: بكون واقف وعم يتطلع على بنتو وبقلبو غصة وجرح كبير بقلبو لو هالكلمة انحكت لياسمين لهاللحظة حتكون طايرة من فرحتها كنا منتظرين هالفرحة من زمان ياياسمين هيك بتخلي فيني شام عم تقول لريحان ماما مو الك بتنزل دمعتو لتكسر تفكيرو وبيمسحها بدون ماحدا ينتبه
أوس: الله يرحمك يااختي لو كنتي موجودة كنتي حتطيري من الفرحة كنتي مستنيى هاللحظة
الكل: الله يرحمها
أدم: هاتي شام عنك ريحان وقومي كلي مااكلتي
ريحان: خليها صهري معي مرتاحة انا بعدين باكل
أدم: لا خلص هاتيها صار موعد دواها
ريحان: بخوف دوا شو شام مريضة ليش فيها شي!!
نرجس: ماخبرتني ابني شام فيها شي ليه
أدم: لا يجماعة شام مافيها شي ليكها متل الصلاة على النبي بس هاد فيتامين للاطفال وصفتلها ياه الدكتورة
نرجس: فيتامين شو وايمتى اخدتها لعند الدكتورة ماخبرتنا
أدم: اخدتها من شهر لان كل شهر الها فحص كامل حيكون هيك اتفقت مع الدكتورة والفيتامين هاد عادي مابأثر بس بقوي الاطفال ومناعتهن وكرمال لا تمرض لا سمح الله
بيحمل شام من حضن ريحان رح غسللها ايديها وبدللها تيابها اكيد عرقت وتوسخت من الاكل بيدخل فيها على الغرفة والكل واقف ساكت بدون اي كلمة
ببدلها تيابها وبغسللها وبشربها الفيتامين تبعها وبعطرها وبيطلع هو وياها
بتكون خلصت اكل ريحان
ريحان: بتشم ريحة الياسمين ملت البيت من شام اووخ اووخ على هالريحة يلي بتجنن
ريحان: هاتي بوسة هاتي تعي تعي
بتمشي شام بخطوات شوي مو متزنة لسا مشيها ما ركز كتير وبتقرب على ريحان
بتحملها ريحان وبتبوسها يخليلي هالجمال كلو اي يخليلي ياسمينتنا لصغيرة شو بحبها
شام: ياسيين
بيضحكو الكل على شام
أدم: ياسمين قولي ماما ياسمين
شام: ماما ياسيين
نرجس: هههههه يخليلي هالتم يلي عم ينطق هالحروف
ريحان: قولي تيتة نرجس
شام: نأجس
ريحان: فرطتتت نأجس متت هههههههه
شام: بتضحك مع ريحان
أوس: شامو قولي خالو أوس
شام: اسس اسس
ريحان: قولي ريحان
شام: ريهوو
ريحان: بتختفي ابتسامتها وقت تتذكر
#ذكريات
عمار: ههههه لك مجنون فيكي
ريحان: بعد بدي انزل
عمار: طيب رح اتركك
برن موبايل ريحان بتكون امها بتفصل
ريحان: بلشت ترن يلا باي بتنزل من السيارة وبدها تسكر الباب
عمار: ريحوو وبيغمزها
عمار: سلام ريحوو
#واقع
نرجس: بنتي ريحان شبك
ريحان: بتنئز وبتطلع على امها معكن امي
نرجس: اي أدم عم يحكيكي
ريحان: بتطلع على أدم اي صهري
أدم: كيف جامعتك
ريحان: منيحة عم نتعذب بس ماشي الحال
أدم: الله يقويكي يارب وينجحك
ريحان: امين يارب
أدم: يلا بالاذن ياجماعة
نرجس: لوين اعدين لسا ما شبعنا منكن
أدم: بدي امرق على اهلي وعدتهن الهن زمان ماشافو شام كمان
نرجس: طيب ابني متل مابدك
ريحان: أدم لاتنسى بكرا تجيب شام لعندي الصبح عندي عطلة بدي قضي معها وقت
أدم: ان شاءالله الساعة ٨ منكون عم ندق عليكن
ريحان: ان شاءالله
أدم: شاميتي يلا بابا تعي
بتركد شام لعند ابوها بوقف بلبسها جاكيتها وبوطها وبيحملها يلا قوليلهن باي
شام: بااي وبتحركلهن بأيدها
ريحان: باي ياشامي بتقرب وبتبوسها
شام: باي ماما ريهوو
ريحان: يخليلي ياكي انتي وهالكلام
أدم: بيبتسم وبينزل
بركبها بكرسيها بالسيارة وبأعدها منيح بجيب المعقم وبعقملها ايديها وبيمسح ايدين الكرسي منيح وبيركب وبيمشي لعند اهلو
بوصل وبيطلع لعندهن
بيستقبلوه من على الدرج
ام يونس: يااهلين وياسهلين بحبايب قلبي نورتو لك مال الشام تيتة تعي ياروحي تعي
أدم: بقرب ببوس ايد امه وبيعطيها شام وبيدخلو
بتكون شام عم تلعب مع ريان ابن يونس
رنا: طولت الغيبة علينا سلفي
أدم: الله يخليكي مرت اخي والله مشاغل المستشفى ماعم تخليني حك راسي وشام عم قضي وقتي اهتم فيها وبالشغل لهيك
رنا: طيب جيبها لعندي انا بهتم فيها متل ريان واغلى وربي بيشهد علي
أدم: تسلمي مابتقصري والله وقت يكون عندي ضغط شغل عم تضل عند خالتها وعند ستها مابدي عذبك او غلبك معها
رنا: اي عذاب لك اخي شام بنتنا كلنا
أدم: تسلمي بينده شاميتي
شام: بلهجة طفولية نعم أدم
دانيا: هههههه رافعة التكلفة لك بنت اخي
أدم: بيبتسم تعي لعندي
بتوقف شام عن اللعب وبتمشي لعند ابوها وبتطلع فيه
وكلو مصدوم منها انو الطفل وقت عم يلعب مابرد على حدا
أدم: دانيا خدي شام غسليلها ايديها
دانيا: اخي مالهن وسخين
أدم: اكلت شيبس هلق مشان ماتمرض ورح ترجع تمسك اللعبة وايديها بتمها وهيك الجراثيم والامراض كلهن بيدخلو بجسمها واذا دخل بجسمها شي مرض شو بستفاد انا اخسر بنتي كمان !!

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

أدم: بمرر اصابعو على وشها وملامحها عم ينتقل من تفصيل لتفصيل بشرتها يلي انعم من الحرير شعرها الاشقر على بني شوي رسمة عيونها يلي اخدتهن من ياسمين بتمسك اصبعتو بأيدها بيبتسم وببوس كف ايدها بيرجع بيحضنها ليشم ريحة ياسمين فيها وتردلو روحو
أدم: ريحتك متل ريحة امك مابتتبدل ولا بتتغير ياسمين ما بخلف الا الياسمين بيمسح دموعو وبحس براحة وقت حضن بنتو وحس انو ارتوى من بعد ياسمين عوضت النقص يلي حاسو بيبتسم شامي راح الياسمين وضل الشام بس سامحيني يا روحي قصرت بحقك
بتضحكلو مال الشام لتبين غمازتها لصغيرة مرسومة رسم
أدم: بيبتسم وقت يشوف غمازتها وبيلتفت على نرجس عندها غمازة متل ياسمين متل ياسمين
نرجس: بتبتسم بوجع اي عندها غمازة اخدة منكن انتو لتنين
أدم: بكون لااول مرة ارتسمت بسمتو من بعد وفاة ياسمين مرت عمو قررت ارجع وخلي بنتي بحضني
بيدخل نزار وأوس من برا وقت يشوفو أدم بيبتسمو
أوس: أدم
أدم : بوقف وبيعطي شام لريحان
أوس: بقرب منو وبيحضنو طولت الغيبة ياادم
أدم: بشد عليه وبيتطلع فيه كنت صهرك هلق أدم
أوس: وحياتك ورحمة ياسمين حتضل صهري
أدم: برتب على كتفو عم بمزح معك
بقرب نزار وبسلم على أدم وبيعدو كلهن
نرجس: احكي أدم شو كنت عم تقول
أدم: قررت مرت عمي رجع بنتي لحضني بالاخير انا ابوها وهي يلي باقيتلي من ريحة ياسمين باقيتلنا كلنا وهي قدامكن وقدام الله طول مالي عايش شام مارح تنضام ورح تضل بأمان ومارح تنأذى شعرة من راسها مارح اقدر اني اخسر يلي بقيتلي كمان شام قطعة من دمي ولحمي وريحة ياسمينة البيت بغص وبتنزل دمعتو بحرقة
نزار: اخي أدم شام متل مو بنتك وهي بنتنا كمان حتقدر تربيها لحالك خليها عنا وانت بتضل بتجي لتكبر شوي شام بتاخدها
أدم: انا عاهدت ياسمين الله يرحمها انو شام بأمانتي وهي امنتنتي فيها قبل مابيقدر يكفي كلامو بالاخير هي بنتي وبنتكن ومنتعاون سوا
ريحان: أخي ادم بتقرب منو وعيونها مليانة دموع خليها عندي انا مابقدر بلاها تعلقت فيها مابكفي راحت اختي كمان شام كرمال الله تخليها هون وانا بربيها والله مابقصر معها والله
أدم: بيتقطع قلبو على منظر ريحان بحط ايدو فوق ايدها لا تبكي ريحانة خلص متل مابدك بصير انا رح ارجع على المستشفى وشغلي وبجيب شام الصبح وباخدها المسا بس ارجع او منقضي الوقت عندكن وانا بتكلف بالباقي
ريحان: بس هيك رح تنام انت وياها كيف رح تقدر بركي بكيت جاعت نوجعت
أدم: عندك حل تاني ريحان غير انو تربى شام عندكن وانا اجي شوفها بس
نزار: انت حتضل هون البيت كبير وبيسع الكل بتنام بغرفة ياسمين الله يرحمها لبين مالله يفرجها علينا
نرجس: وهيك منحل المشكلة
أدم: بهز راسو بتعب مارح تزبط عندي بيتي وفي بيت اهلي كيف بدي اعد عندكن وحط همي وهم شام
نرجس: عيب ياأدم همكن ليش انت وشام هم انتو الباقيلي من ريحة بنتي مابكفي راحت بنتي وبدك تحرمني منكن برضاي عليك تضل هون كرمال ياسمين
أدم: ياسمين كسرت ضهري ياامي
نرجس: كسرتنا كلنا بغيابها بس هاد النصيب خليك عنا خليك
أدم: حضل اليوم ولبكرا لكل حادث حديث بس بدي نام انا وشام بغرفة ياسمين اليوم ريحان: بتهزلو براسها رح حطلك سريرها جنب التخت ورح طعميها وبدلها تيابها وبجيبها بتقوم وبتبوسها وبتفوت على الغرفة
أدم: ريحان ماعم تتعب مع شام
أوس: تعب شو ماهي عم تنسى التعب فيها أوقات كتير عم فوت بلاقيها عم تحكي شام كأنها ياسمين بتشكيلها همها وبتضحك بتبكي معها وشام عم تسمعلها متل ياسمين ربي اخد وعوض
نرجس: ربي مااعظمك يارب بعتلنا شام هدية كرمال تخفف وجعنا على بنتي هيك الدنيا ياربي ماارحمك يارب
بعد شوي بتطلع ريحان وهي حاملة شام بين ايديها أدم هي شام
بوقف أدم وبقرب منها وبيحمل بنتو بين ايديه
أدم: طيب رح فوت لكن نيمها بالاذن ياجماعة
ريحان: بلهفى اذا بكيت ندهلي انا بجي بنيمها
أدم: بهزلها براسو طيب
بيدخل على غرفة ياسمين واول مايفتح الباب بتدخل ريحتها لقلبو بفوت بخطوات بطيئة وبسكر الباب وراه وشام عم تلعب بايديها وتكاغيلو بطفولة بيتطلع على كل تفصيل بالغرفة وعم يمشي فيها بيتطلع على الحيط بكون صور ياسمين عليه هي وصغيرة وقت اول مرة دخلت الروضة والمدرسة وقت تخرجت اول يوم الها بالمستشفى صورة خطبتهن صورها هي وياه بأيام الخطبة هي واخواتها وابوها بيعد على طرف التخت هو وضامم شام لحضنو ودموعو نازلين على خدودو ماعم يقدر يتأقلم ماعم يقدر بيتطلع بشام
أدم: عم يحكي ودموعو ماعم يقدر يمسكهن بتعرفي شو امك ضحت بحياتها لتجي انتي على هالدنيا وأمك تعذبت كتير بحملها فيكي ولحملت تعبت سمعت كلام ونظرات حست بشعور النقص ووقت عرفنا انو انتي بدك تجي على هالدنيا كانت فرحتنا مو واسعتنا وكان بدي تكوني بنت لتكوني بتشبهي أمك بكل تفاصيلها ووقت شوفك قول ياسمين التاني بس ماكنت بعرف انو حتتركني وتروح وتضليلي انتي بقرب وببوسها أمك بتحبك كتير يا شام ضحت بحالها وفيني وتركتنا وراحت بتبلش شام تبكي وتصرخ بين ايديه بضمها بين ايديه وببلش يهزها شوي شوي بجيب مخدة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

تتمة قصة معجزة_ الحب الموسم الثاني 💛😍

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

قصة إنشائية
💕إبليس حرك الوتد💕
اسامة الملوحي:
🌹يقال بأن إبليس قرر الرحيل من إحدى القرى وأثناء تجهزه طلب منه ولده الصغير أن يذهب ليشرب الماء من بيت مجاور ، فقال له : اذهب ولا تحدث شيئا في القرية فذهب ابليس الصغير وشرب الماء ولما هم بالخروج من البيت رأى وتدا في الخيمة وكانت امرأة تحلب البقرة المربوطة في الوتد فحرك إبليس الوتد فهاجت البقرة ودلقت الدلو الذي كانت المرأة تحلب فيه ، فغضبت المرأة وحملت عصى وضربت البقرة فكان مقتلها فماتت ، فلما حضر زوجها وعرف القصة غضب من زوجته لفعلتها فضربها فأصابها في مقتل فماتت المرأة، ولما عرف قومها الخبر جاؤوا ومعهم عصيهم وأسلحتهم ، وجاءت قبيلة الرجل ووقعت بينهم مشاجرة كبيرة علا فيها أصوات الجرحى والمتشاجرين ....
وعاد إبليس الصغير لأبيه فنهره أبوه وسأله عن سبب هذه المشاجرة فقال لم أفعل شيئا سوى أني حركت الوتد ..... !

التوقيع : ترمب
••••••
ملحوظة
(منشور من السنين الماضية في نفس التوقيت)
وكأنه علي واقع اليوم

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

#من_التاريخ_الإسلامي

سجن الامام احمد ابن حنبل و عذب بسبب فتنه خلق القرآن في عهد الخليفة العباسي المأمون و المعروف بتجبره والذي اعتقد ان القرآن مخلوق لكن الامام عارضه .

عندما كان الامام احمد بن حنبل مسجونًا ،سأله السجّان عن الأحاديث التي وردت في أعوان الظلمة،
فقال له ابن حنبل : الأحاديث صحيحة،
فقال له السجان : هل أنا من أعوان الظلمة؟
فقال له ابن حنبل : لا، لست من أعوان الظلمة، بل أنت من الظلمة انفسهم ..إنما أعوان الظلمة من يخيطوا لك ثوبك،و من يطهو لك طعامك، من يساعدك في أقل الامور .

ويقول ابن الجوزي : مساعد الظلم ظالمٌ ..فكل من ساعد ظالمًا أو قدم له عونًا أو دعمًا أو حتى تأييدًا هو ظالم مثله وشريكٌ له في الإثم والوزر بقدر ما قدم وبقدر ما أيّد وساند.

قال تعالى : ( وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ )

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ابو محمد:..
محمد:طيب ازرعا لنسبت انها النا بكفي مفكرينا اخدينها من جدن هيك ببلاش
ابو محمد بتنهيدة:جدك من زمان اشتراها بدون شهود ووقت ابو فراس كبر فكرنا اخدينها لنزرعها فترا وبس بلشت مشاكلنا مع الضيعة التانية قررنا نساوي لحدود
محمد:هلحكي ماعم يفيد فراس وابوه مستحيل يسكتو لازم نسبتلن
قام ابو محمد ومشي وابنو وراه راحو لعند الجبل وكان في ارض كبييرة بترابا الاحمر وعطوارفا شبك
محمد:بابا وبعدين
ابو محمد:محمد من كل عقلك مفكر ابو فراس مابيعرف انو ابوه بايعنا الارض
محمد باستغراب:كيف؟

يتبع...

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

#الموسم_الثاني
#معجزة_الحب
الجزء الرابع
بتفتحلها جوري بنت ريحان
جوري: اهلين شامو
شام: عم تاخد نفسها تا تأخرت
جوري: لاتخافي الست ريحان مابتعمل شي بلاكي كلهن عم ينتظروكي
شام: بتبتسم وبتدخل ريحانة بيتنا
ريحان: بتلتف عليها وبتتوسع ابتسامتها وبتفتحلها ايديها
بتركد شام وبتحضنها
شام: كل سنة وانتي سالمة يااحلى أم بالدنيا كلها بتبتسم ماما ريحو
ريحان: بينزلو دموعها يخليلي ياكي يا شامي اي ماانحرم منك يابنتي وروحي وكل دنيتي
شام: بتمسحلها دموعها ليش البكى هلق
ريحان: من فرحتي فيكي ياعيوني
شام: بتبوسها يخليلي ياكي
ريحان: ويخليلي ياكي ياروحي
شام: بتمدلها علبة لكن تفضلي هي هديتك
ريحان: وهدية كمان
شام: طبعاً بصير انسى جيب هدية لريحانتنا يلا فتحيها
ريحان: بتبتسم وبتفتح العلبة بكون فيها سنسال ومعلق فيه قلب بينفتح شو بقلبو هالقلب شامي
شام: فتحيه وبتشوفي
ريحان: بتفتحو بتكون صورة شام وريحان هي وصغيرة وبالقسم التاني في صورة ياسمين وريحان هنن وصغار بتطلع بشام وعيونها بتتملى دموع شامي
شام: حبيت اجمع احلى اخوات وامهاتي الحلوين بقلب واحد
ريحان: بتضمها وبتبوسها تقبريني
شام: بعيد الشر ياروحي انتي
جوري: شايفة بس لشام خانم التبويس والضمات ونحن برا
ريحان: بنتي لكبيرة يوه شفتها قبل ماشوفكن انتو وابوكن
عمار: وصلت الشغلة الي يالطيف لقوم اهرب
ريحان: انضب انت وولادك على جنب لكن وماحدا يقربلي على شامي
عمار: كلو الا شام ياجماعة اذا بعرسي كانت ماسكة ريحان ومابدها تعطيني ياها
شام: بتضحك ههههه ولهلق مابعطيها لحدا
أدم: اي الله يخليكن لبعض لكن
شام: ويخليلي ياك رجالي
أدم: بيبتسم
أوس: خالي شمشم مالنا حصة نحن بالهداية مافي عيد الخال طيب عيد الاب شو هالظلم هاد
عمار وأدم ونزار: اي والله ظلم
شام: ههههههه بتركد لعند أوس وبتبوسو لك انت شو مابدك بيحضرلك بس للاسف مافي عنا عيد الخال ولا عيد اب
ماسة: غيرانين بنتي غيرانين ماحدا بجبلهن هدايا
ريحان: ايي يحرام
شام: بس انا كل يوم عندي عيد اب وبعايد بابا بطريقتي
أوس: بيتطلع على بنتو نرجس تعلمي بابا تعلمي
نرجس: بابا انا ما بعاملك منيح ليش ومو وقت تطلب مني جبلك مي بجبلك فوراً
أوس: فضلتي على راسي بابا انو عم تجيبيلي كاسة مي صرتي عم تدلليني ووقت تفتحي ايدك متل الشحادين بتنسيها لكاسة المي وبتطلعي الخمير ولفطير
بيضحكو الكل على أوس
عمار: يلا صار لازم نقطع الكيك يلا
بقطعو الكيك كلهن
أدم: شام غسلتي بابا
شام: عقمت ايدي قبل مافوت بابا
أدم: غسلي معلش ورجعي عقميهن يلا
شام: حاضر بتغسل وبترجع
بياكلو من الكيك وبينبسطو
شام: بابا نمشي!
أدم: يلا حبيبتي
ريحان: لوين لسا بكير
أدم: شام بدها تزور ياسمين
ريحان: بتبتسم وشو هدية امك هالسنة
شام: هداك العيد زرعتلها ريحانة وهالمرة ياسمينة
ريحان: الله يرحمك يااختي يلي خلف مامات
شام: بتبتسم امين يلا بابا نمشي
أدم: يلا شامي
بيطلعو هنن لتنين وبوصلو على المقبرة
بتوقف هي وأدم جنب قبر ياسمين وبيقرأو الفاتحة
شام: بتسقي قبر ياسمين وبتزرع الياسمينة بتبتسم ماما ياحبيبتي كل سنة وانتي سالمة يااحلى ياسمينة شامية بكل الدنيا انا عم حققلك احلامك وارفع راسك لتفتخري فيني صحيح الياسمين راح بس الشام لسا موجود ورح يكفي يلي بدي فيه الياسمين اشتقتلك كتير وبحبك اكتر
أدم: بيمسح دمعتو حبيبتي ياسمينة اشتقتنالك كتير هي مال الشام عم تكبر وتحقق كلشي تمنيناه سوا مال الشام بتشبهنا كتير اخدة مني ومنك واحلى عازفة بالدنيا وطبيبة
شام: بتبتسم وبتحضن ابوها وبيطلعو من المقبرة وهنن طالعين بيدخل شب حامل بوكيهن ورد واحد فيو ياسمين والتاني ورد جوري وبكون حاطط نضارتو الشمسية على عيونو وعابس وداخل بتطلع فيه شام وبيطلعو هي وابوها
بيركبو بسيارتهن وبيمشو
بوقف الشب
وبحط بوكيه الجوري على القبر والياسمين على قبر وبيقرأ الفاتحة وبكون عم يبكي ومقهور متل الطفل لصغير
بيعد فترة وبيطلع من المقبرة
.
.
تاني يوم الصبح
بتصحى شام كالعادة متأخرة وبتلبس وبتاخد غراضها وبتطلع بتلاقي أدم مستنيها بكاسة العصير وحبة الفيتامين
شام: بتبتسم بابا مارح تغير العادة بدك تضل توقف وتستناني هيك
أدم: لحتى موت
شام: بتنزعج بعيد الشر عنك بتاخد حبة الفيتامين وبيعطيها كاسة العصير بتشربها وبدها تمشي
أدم: انتظري مافطرتي
شام: بطلب سندويشة من الجامعة بابا
أدم: شو هي جامعة وبطيخ اصلا ماتغيرت عاداتك غير من ورا الجامعة بفوت على المطبخ وبيطلع خدي هي سندويشات حطيهن معك
شام: بابا متل لولاد لصغار !
أدم: اي احسن من اكل الجامعة يلي مامعروف شو محطوط فيه
شام: مابتحب تزعلو طيب بتاخدهن وبتحطهن بشنتايتها وبتنزل بتروح على الجامعة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

وفيني قلكن لهون انتهت مرحلة من حياة ابطالنا ورح ننتقل لمرحلة مختلفة تماماً( منقول ربنا بيبعتلنا الناس يلي متلنا وبيشبهونا وبيشبهو قلبنا الله بيبعت لكل شخص الانسان يلي يعوضو عن حياته قبل بيدخل على حياته متل نسمة هوا خفيفة بجو شوب او متل هدية من بعد تعب وشغل اليوم حضن ولقاء من بعد قهر ووجع سنين وبيمضى هالعمر مع ناس منحبهن وبحبونا ممكن الله مايعطينا كلشي بدنا ياه متل ماالله ماكملها مع أدم وعطاه واخد بس ممكن النصيب هيك والقدر عوضو ربنا بشام وعم يكمل حياته بكل هدوء )
.
.
"خلينا نمشي قطار العمر شوي ونشوف شو صاير مع ابطالنا"
بعد مرور ٤ سنوات
أدم: ماسك ايد شام وواقفين قدام المدرسة بيبتسم امنيتك تحققت ياياسمينة قلبي شام اليوم حتبلش اول يوم مدرسة بالصف الأول شامي
شام: بتبتسملو نعم رجالي
أدم: بينحني ليصير بمستوى شام امنية امك اليوم تحققت كانت بتتمنى توصلك لااول يوم مدرسة بايديها بس الله ماطعمها ونحن اليوم عم ننفزها
شام: بتطلع بالسما وبتبتسم ماما ياسمين حققتلك امنيتك ورح اطلع دكتورة متلك وحققلك كلشي كنتي تتمني تعملي بحبك ماما واشتقتلك كتير
أدم: بيحضن شام وشام بتشد على حضن ابوها
عند ريحان وعمار
بتكون عم تركد ريحان ورا بنتها جوري وحاطة ايدها على ضهرها وعم تلهت
بتركد جوري وبتنط على حضن عمار
عمار: ليش هربانة جوريتي اكيد من امك
بتوصل ريحان لعندهن وعم تاخد نفس بصعوبة
ريحان: اخخ اخخ حمووت حتجنني هالبنت قردة مابعرف لمين طالعة
عمار: بيضحك على شكل ريحان وبقرب منها هو وحامل جوري لك ياروحي انتي ليش عم تركدي بتعرفي حالك حامل ومابصير تركدي
ريحان: بتضربو على ايدو كلو منك تفو تيس
عمار: شو خصني يالطيف كلشي بينحط فيني
ريحان: ليش تزوجتك مابعرف مشان اتعب انا وانت تكون مبسوط بتعد بالارض وبتبلش تبكي ياتيس هلق مين بدو يتوجع ويسهر طول الليل على وااع ويييع انا انا وشوفو شكلي متل الطابة صايرة
عمار: بيكتم ضحكته عليها وبينزل بيعد جنبها وبحط جوري بحضنو يخليلي الطابة اي لك هالعيون ليش لتبكي بيمسحلها دموعها يخليلي ريحانة القلب ريحوو
ريحان: بتبتسم ضحاك علي بكلمتين اي
عمار: بضمها لقلبو بحبكك
ريحان: وانا بحبكك
عند أوس وماسة
بتكون ماسة حاملة ابنها رواد وعم تركد ورا أوس بدهن يلقطو
بيطلع أوس من وراهن وبيحملهن وبحطهن على الارض وببلش يدغدغهن
ماسة: هههههه اخخخ بطني حاج أوس هههه
أوس: لكن بدكن تلقطوني انتي وابنك
ماسة: اي مو هيك روادو
رواد: بهزلها براسو
أوس: الماستي
ماسة: عيونها
أوس: شو رأيك نجدد حياتنا
ماسة: كيف
أوس: جبلك ضرة
ماسة: بتنط عليه وبتبلش تضربو ضرة قلتلي
أوس: هههههه مجنونة عم بمزح بمزح بيمسكلها ايديها مابدك اعطيكي اكسجين
ماسة: بتضربو خليهن الك
.
سدرة: "نكفي مشي بقطار الحياة "
(بعد مرور ١٠ سنوات)
.
كل العيلة مجتمعة ببيت نرجس
بتكون نرجس اعدة وكبرانة كتير عن قبل وعم تطلع بولادها
بكونو اعدين كلهن على الارض وعم يلعبو لعبة الصراحة
احكيلكن عنهن شوي
شام كبرت وصارت تاخد اطباع ابوها اكتر صارت موسوسة متلو وأكتر بعد ماوعيت وعرفت انو امها ماتت بسبب المرض صار عندها اصرار اكتر لتكفي دراستها وتاخد الطب كرمال تنقذ الناس اكتر متل ياسمين بالضبط اخدة من ياسمين الطيبة والحنية والخجل وغمازتها ومن أدم القوة والصلابة والعيون والوسوسة🤦‍♀️ ومن ريحان الجنون والعصبية ومن أوس الجرائة والصدق عاملة كوكتيل للعيلة😂 صار عمرها ١٧ سنة عم تدرس بالمدرسة وعم تتعلم العزف وبتجنن
أدم كبر وهمو كبر معو مافكر يوم من بعد وفاة ياسمين انو يفكر بغيرها عايش بذكرياتو وليربي شام ويشوفها مطرح مابريد
أوس وماسة متل ماهنن لسا حبهن ووفائهن لبعض وعندهن رواد ونرجس
ريحان وعمار😂 لسا نفس ماهنن صحيح كبرو بس لسا مجانين وبضلو متل الديك والجاجة مابروحو لمطرح الا بيتخانقو وعندهن جوري ويزن
ريان ابن يونس: شام السؤال موجه الك
شام: شو السؤال
ريان: شو معنى كلمة حب بالنسبة الك
شام: الحب بالنسبة الي هو بابا
بيتطلع فيها أدم وبيبتسم
شام: بتطلع بأبوها وبتبتسم وبتحكي بابا رجالي يلي رباني وكبرني ودعمني بكل خطواتي اول مامشيت وقت وقعت وقمت وقت سهر على مرضي وقت يخاف علي ويحميني حبو الي وصدقو الحب هو أدم
أدم: بدمعو عيونو وبيحضن شام يخليلي ياكي ياشامي
جوري: طيب شام عطيني اسم افضل ثنائي بتحبيه
شام: بتبتسم وبتمسك ايد ابوها #ادم_ياسمين
أدم: بيبتسم وبينزلو دموعو وقت يتذكر ياسمين ياسمين حتضل بقلوب الكل وماحتروح غير لما يدبل #ياسمين_الشام
.
.
العيلة لسا متل ماهية بس الزمن يلي عم يتغير ويتبدل بس حبهن لبعض متل الياسمين لا بيدبل ولا بيتبدل

سدرة: "وهلق رح افتل عجلة الزمن ٧ سنوات ووصلنا معكن لااخر مرحلة من قطار الحياة لنبدى من جديد "
" معجزة الحب تكمن في عشق العيوب"

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

أوس: لا رجعي احضنيني عادي
ماسة: بتطلع فيه أوسس
أوس: عيونو وقلبو وروحو
ماسة: شراب قهوة شراب
أوس: رح اشرب بيبتسم وبيشرب
عند ريحان بتكون واقفة بكافيه المستشفى وعم تستنى يعطوها القهوة
العامل: تفضلي انسة
بتقرب بتمد ايدها بدها تاخد القهوة بمد ايدو عمار وبياخدلها ياها خليها على حسابي
العامل: حاضر دكتور عمار
ريحان: بتلتفت وبتطلع فيه شكرا مافي داعي
عمار : ولو ضيفتنا انتي بمدلها الكاسة تفضلي
ريحان: بتاخد الكاسة شكرا وبتطلع
عمار: بياخد كاسة هو كمان وبيلحقها
بتطلع ريحان على الطابق التاني بيركد عمار وبيمسكها من ايدها
عمار: ريحو ستني شوي
ريحان: نعم عمار
عمار: ممكن نحكي كلمتين بمكتبي
ريحان: بتسكت
عمار: كرمال شام
ريحان: بتتنهد طيب تفضل بس كرمال شام ها
عمار: بيبتسم تمام
بيدخلو على المكتب وبتقعد لتشرب قهوتها
ريحان: احكي يلي عندك عمار عم بسمعك
عمار: بحط كاسة القهوة وبقرب منها وبينزل وبيمسك ايديها وهي اعدة على الكنباية ريحان
ريحان: شو عم تعمل عمار قوم اعود فوق
عمار: تطلعي بعيوني
ريحان: بتطلع فيه
عمار: بحط ايدها على قلبو شوفي دقاتي وقت تكوني قريبة مني كيف بتصير انا بحبك ريحان والله بحبك بتقبلي تكوني شريكة حياتي بتقبلي تتزوجيني
ريحان: بتنصدم من حكيو وبتضل عم تطلع فيه وساكتة ودمعتها معلقة بطرف عينها
عمار: بتقبلي تكوني معي لااخر نفس سوا مو حاجة علينا البعد شو رح نستفاد اذا حنضل هيك خلينا نكمل بعض ونكفي هالعمر سوا
ريحان: بتنزل دمعتها على كف ايده
عمار: بحط ايده على خدها وبيمسحلها دمعتها هالعيون ماعاد رح تبكي مفهوم بحبك ببوس ايدها ريحو وبيبتسم
ريحان: بتبتسملو بقبل كفي عمري معك ونضل ايد بأيد لنختير ونصير على العكازة بتضحك
عمار: بوقف وبضمها وبدور فيها وببوسها من خدودها وجبينها بحبك بحبك
ريحان: ههههه وانا بحبكك بحبكك
بنزلها وبحط ايده على خصرها وعم يتطلع فيها بحب
ريحان: بتطلع عليه بعشق وشوق
عمار: بقرب منها بحب ليطبع حبو وعشقو
ريحان: بتكون دايبة بين ايديه ومستسلمة بقرب منها عمار اكتر
بينفتح الباب وبيدخل أدم
أدم: عما بوقف بصدمة ررر اوووو بيطلع وبسكر الباب
بتتلبك ريحان وبتبعد عن عمار فوراً
عمار: بيتطلع بغيظ
أدم: بدق الباب
عمار: اي فوت فوت
أدم: بيبتسم وبيرفع ايده اسف والله مالي متوقع ريحان هون
ريحان: ولايهمك صهري انا صار لازم انزل لعند أوس وبتركد وهي خجلانة
عمار: بكون متكتف ومو عاجبه وعم يتزور أدم
أدم: بمزح يعلى اطاطك شو عم تعمل كنت
عمار: بيمسك ملف من على المكتب وبزتو عليه
أدم: بيضحك هههههه هدي هدي طول بالك
عمار: يعني اذا بصنفو قليلين الذوق حتكون اول واحد
أدم: بيضحك ليدمعو عيونو اخخ هههههههه شو تصالحتو وبيغمزو
عمار: اي تصالحنا وجهزلي حالك رح نجي لعندكن نخطبها
أدم: بيضحك وبيحضن عمار اي الف مبروك ياصاحبي
عمار: هههه الله يبارك فيك
#تسريع
بعد مرور شهر
(عمار خطب ريحان وعم يجهزو لعرسهن وأوس وماسة لسا على حالتهن بس تحسنت علاقتهن وعم يستنى ينزلو اهلها لعندها ليطلبها ناريمان ماعاد قربت على أوس واختفت من حياته واليوم عرس ريحان وعمار )
الكل معجوق بعرس ريحان وعم يزبطو ويجهزو
بيندق الباب على بيت ماسة
بتكون لابسة وبدها تطلع على لكوافيرة
بتفتح الباب
ماسة: أوس شو عم تعمل هون
أوس: بيبتسم وبكون مزبط حالو اجيت شوفك
ماسة: بتبتسم ليش
أوس: ممنوع
ماسة: اي لان مااخدت موعد
أوس: بحط ايده على الباب بدي اكسجيني بلاقي عندك!!
ماسة: بتتلبك وبتخجل لا ماعندي
أوس: بيبتسم بس انا سمعت في عندك وبحط ايده على شفافها بتذكر عطيتك منو شوي وصار جوا روحك ماخبروكي مين عطاكي اكسجين من روحو
ماسة: بتبتسم وبتفهم شو بدو بتقرب منو كل هالتزبيط والاناقة والجمال مشان تقلي انك عطيتني اكسجين وتاخد اكسجينك بتبتسم ومارح تاخد شي منو ماشي ياروحي
أوس: بيبتسم طيب خليه هدية مني يلا امشي
ماسة: لوين
أوس: على لكوافيرة يلا
ماسة: اذا هيك ماشي بتدخل بتاخد غراضها وبتطلع معو
بوصلها على الكوافيرة وبروح هو لعند عمار وأدم بخلصو كلهن وبروحو على بيت نرجس ليجيبو ريحان
بوصلو على بيت ريحان بعراضة وزفة والزلاغيط شاعلة
بيطلع عمار بكون لابس بدلة سودة ومزبط حالو على الاخير بتطلع ريحان من غرفتها وهي لابسة فستانها الابيض وطالعة متل الملكة وماسكة ايد شام ولابسة شام فستان ابيض متل ريحان
نرجس : بتبتسم وبدمعو عيونها اوهااا ببيتنا رمانة
ام عمار: اوهااا وحامضة ولفانةة
نرجس: اوهااا وحلفنة مانقطفهاا
نرجس وام عمار سوا: اوهااااا ليتزوج عمار ريحان بسلامة
شام: لللللليسسسسسس
الكل: ولللللليييبيشششش
بدق الباب عمار ليفتحولو

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

#الموس_الثاني
#معجزة_الحب
الجزء الثالث
ماسة: بتطلع بالغرفة وبتتجلس بتطلع بأوس بكون عم يتطلع فيها بعيون كلها حب وشوق
أوس: الماستي بيركد لعندها وبيحضنها الحمدلله ياروحي الحمدلله انك صحيتي
ماسة: بتكون مصدومة من أوس بتبتسم وبتشد عليه
أوس: ببوس راسها الحمدلله على سلامتك ياروحي
ماسة: بتبتسم بتعب الله يسلمك شو صار معي ليش نحن هون
أوس: مالك متذكرة شو صار
ماسة: لا يلي متذكرتو انو كنت بالمختبر عم بعمل تجربة بعدها شفتك مع ناريمان تدايقت صرت ابكي وايدي ترجف ماعاد شفت بعيوني عم تحكي على جدبنة دخلت على الحمام غسلت طلعت وطلع صوت ووقعت صرت اسمع صريخ واصوات ودخنة اخر شي سمعتو كان صوتك
أوس: ليش بكيتي وقت شفتيني مع ناريمان
ماسة: بتطلع فيه وبتستوعب شو حكت انا ماقلت هيك
أوس: مبلا حكيتي هلق وايديكي صارت ترجف لهيك خربطتي بالمادة وصار انفجار كيماوي كنتي رحتي فيها ياانسة ماسة لولا مادخلت وطلعتك
ماسة: وليش طلعتني كنت خليني موت وبترتاح وهيك بيوصلك انتقامك
أوس: بحط ايده على تمها لاتحكي هيك بعيد الشر
ماسة: مو انت هيك بدك!
أوس: لا مابدي هيك ماسة انا بعمري مافكرت أذيكي والله
ماسة: وكلامك يلي بيحرق حرق شو هاد مو أذية ليش أوس ليش كل هالكره
أوس: مابكرهك الكره كلمة مو سهلة لااكرهك ممكن قول بطلت حبك بس مو كره
ماسة: حكيك بقول غير هيك
أوس: بدي اعرف اسبابك ماسة ليش رحتي وتركتيني ليش ماخبرتيني نهيتي كلشي بشقفة ورقة ليش مين مهددك انتي خبرتيني انو حدا مهددك مين
ماسة: بتطلع فيه انا حكيت هيك
أوس: اي حكيتي هيك مين مهددك
ماسة: ماحدا
أوس: لاتكذبي مين احكي وحاجتك تكوني جبانة كوني قوية وواجهيني حتى لو عليكي الحق احكي ودافعي عن حالك بس لاتضلي ساكتة
ماسة: ناريمان
أوس: بعدم فهم شبها
ماسة: هي يلي هددتني
أوس: بصدمة شوو
ماسة: اي ناريمان بعتت رجال لعندي اذا ماببعد عنك رح تخليهن يأذو أبي وتأذي سمعتي وانا ياأوس رفضت وقلت مارح تعمل شي بس بعتتهن وضربو بابا وكلو الا بابا أوس تركت كلشي وسافرت انا وياه وامي على غير منطقة عرفت ليش بعدت عنك عرفت ليش جبانة لاننا عيلة مالها سند ولا عندي اخ يوقف بوشهن ماكان عندي حل غير ابعد عنك
أوس: بكون عم يسمع ومالو عرفان شو يحكي حس حالو لعبة بأيد ناريمان ليش ماخبرتيني ليش ماسة ليش
ماسة: لان كانت رح تشوه سمعتي اذا بخبرك ووقتها مين يلي رح يقدر يحميني مين
أوس: بيضرب على صدرو انا ماسة انا شو كنت قتلت اي واحد بفكر يأذيكي ماسة ليش تركتيني بأفكاري ورحتي ليش ماخبرتيني من الاول ماكنا وصلنا لهون
ماسة: بتاخد نفسها وبتسعل بتكون تعبت من الحكي نصيب أوس نصيب
أوس: رجعي الاكسجين وارتاحي منكفي حديثنا بعدين وانا بعرف شغلي مع ناريمان الوسخة
ماسة: مابدي تأذي حالك معها أوس وانا بنسحب من حياتك بهدوء بعد كل هالخسارة يلي عملتها
أوس: بقرب منها هالحكي مابدي اسمعو هالمرة حتشوفي أوس تاني شو رح يعمل اذا بتفكري تتركيه
ماسة: سامحتني!
أوس: بيلتفت عليها ارتاحي هلق بعدين منحكي
ماسة: بتهز براسها وبتتسطح وبتغمض عيونها
بيطلع أوس على الطابق التاني وبيمشي لعند اهلو
بتشوفه شام جاية لعندهن
شام: اجا خالو أوس وبتركد لعندو
أوس: بيفتح ايديه وبيحضنها وبيحملها وببوسها حبيبة خالها
شام: الحمدلله على سلامتك
أوس: اي الله يسلمك ياروحي بقرب من نرجس
نرجس: بتضم أوس يانور عيوني الحمدلله على سلامتك ياروحي ان شاءالله ايدك مافيها شي
أوس: عرضية ام نزار مافيها شي الحمدلله ببوسها من راسها يخليلي ياكي
ريحان: بتبوسو الحمدلله على سلامتك ياروحي وبتاخد شام منو
بقرب نزار وبيحضن أوس الحمدلله يلي الله نجالنا ياك
أوس: الحمدلله يلي هيك ولاغير هيك بالمال ولا بالعيال يااخي اهم شي انو نحن بخير
نزار: الحمدلله
ناريمان: بتوقف قبال أوس وبتقرب منو بدها تضمو
أوس: بوقفها بأيده وبيرفع ايدو وبيضربها كف قدام الكل
ناريمان: بتطلع فيه وبالكل
بكونو الكل مصدومين من أوس
نرجس:بتشهق أوس
أوس: ماحدا يتدخل امي لو سمحتي وانتي بوجه حكيو لناريمان روحي من هون بيشلح محبسو وبزتو بالارض ماعاد في شي بيربطنا
بيشهقو الكل ومصدومين
ناريمان:مالها مستوعبة وحاطة ايدها على خدها أوس شو قصدك
أوس: ما برتبط بوحدة كذابة ووسخة لهالدرجة
نزار: اخي لك شو هالحكي
أوس: من بعد اذنك اخي لا تدخل لو سمحت
ناريمان: بتصرخ بوش أوس مين فينا الوسخ يلي من شوي التزق بشفاف حبيبتو السابقة اه مين مين خبرني
نرجس: بتطلع بناريمان وأوس ومالها عرفانة شو صاير
أوس: بيمسكها من ايدها بقوة اسمعيني منيح وقت بدك تحكي عن الشرف والاصل دوري على حالك وشوفي حالك منيح اي لانك اوسخ خلق الله واوراقك انكشفت كلها ياست مو أوس يلي بينلعب فيه خبرتك قبل هالمرة لاتقربي من ماسة والا رح تلاقيني بوشك ولعبتي لعبتك الوسخة وبعتيلها ناس تهددها لتبعد عني

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

كل يلي تحت بوقفو من الصوت يلي صار
نزار: شو هالصوت
بيركدو العمال انفجار بالمختبر استاذ وفي دخنة كبيرة عم تطلع من المختبر
نزار: بصرخ عليهن رنو للاطفاء بسرعة والامن فورا كل يلي بالطابق التاني ينزل لتحت
ناريمان: بخوف أوس شو عم بصير
الامن: اخلو المكان بسرعة منفجر مادة كيميائية بسرعة اخلو المكان
أوس: بكون مخو بمطرح تاني بصرخ عليهن ماسة وين
السكرتيرة بتركد باللهفة أوس بيك نزار بيك الانسة ماسة بالمختبر
أوس: بيتطلع بنزار بخوف بصرخ بوشه السكرتيرة لك شو عم تحكي
السكرتيرة: والله يااستاذ
بيبعد أوس عن ناريمان وبيركد بدو يطلع لفوق
بيمسكو نزار
نزار: لك مجنون وين بدك تطلع
أوس: اكيد مارح انتظر ليجو الاطفاء بيبعد عنو بعصبية بدو يطلع
ناريمان: بتصرخ عليه لك أوس وبتمسكو من ايدو بدك تموت حالك كرمالها مابتعرف شو صاير فوق
أوس: بيدفشها عنو بعدي من وشي وبيركد لفوق بسرعة وبيركدو وراه الامن بوصل على غرفة المختبر وبشوف الدخنة طالعة منها ببلش يسعل أوس والامن
واحد من الامن: يااستاذ خطر عليك اذا بدك تدخل
أوس: مارح اتركها جوا لو بدي موت بحاول يفتح الباب بس مضغوط وماعم ينفتح ببعد عن الباب وبيدفشو برجلو اول مرة بيرجع بيدفشو وبينكسر الباب وبتطلع الدخنة لبرا والضغط يلي جوا على أوس والامن بيرجع أوس لورا
بفوت أوس وبضلو الامن برا
أوس: عم يسعل من الريحة والدخنة بصرخ ماسة بكون مو شايف من الدخنة بحاول يدور عليها بلاقيها اخر شي واقعة بيركد عليها باللهفة وبينزل لعندها بيمسك وشها بين ايديه ماسة حبيبتي ردي علي ماسة
ماسة: بتفتح عيونها بصعوبة وبتطلع بأوس أوس هاد انت
أوس: بخوف اي ياروحي أوس انا أوس رح طلعك من هون ماتخافي انتي منيحة
ماسة: بتسعل اكتر مابعرف شو صار
أوس: لاتحكي شي خلص ارتاحي انتي بسبيحملها بين ايديه وبدو يطلع
بيوقع الرف وبتطلع النار بيبعد أوس بسرعة وبتجي على ايده النار وبينزل هو وحاملة
ماسة: بتتعلق برقبتو وعم تسعل من الريحة وأوس عم يسعل أوس بينزلو دموعها انا بحبك لاتتركني والله بحبك هددوني لااتركك وعم تسعل ويديق نفسها هددوني
أوس: اهدي ماسة لاتحكي خلص مصدقك
ماسة: بتزيد سعلتها والله بحبك تطلع بعيوني أوس
أوس: بيتطلع فيها عيون أوس
ماسة: سامحني قلي انك مارح تتزوج لاتحرقلي قلبي لاتعمل متلي والله بحبك ياأوس
أوس: خلص هسس وانا بحبك وانا بحبك وعم كذب عليكي مارح اقدر اكسر قلبك عم كذب على حالي لاانساكي بس انتي الماسة ما بتنتسى
بتبلش ماسة تاخد نفسها بصعوبة وحتختنق
أوس: هدي ماسة رح نطلع استحملي استحملي ياروحي استحملي
ماسة: بينخفى صوتها وبتختنق
أوس: لا ماسة ردي علي ماسة بحاول يساعدها لتتنفس بس ماعم تقدر رح نطلع رح نطلع
بيحملها وبوقف وبحاول يبعد عن النار يلي شاعلة وبوصل لبرا بأعجوبة بيمسكو الامن وبينزلو فورا لتحت
بوصلو الاطفاء وبيطلعو لفوق ليطفو المختبر
بيوصل أوس لعند نزار وناريمان وكل الموظفين هو وحامل ماسة بين ايديه
أوس: اتصلو بالاسعاف بسرعة بسرعة
نزار: يلا اخي يلا
ناريمان: بتكون واقفة وماعم تتحرك
أوس: بيتطلع على ماسة ماسة ردي علي اتنفسي خدي نفس ياروحي خدي نفس
ماسة: بتكون مرتخية بين ايديه
أوس: بخوف ببلش يحركها بين ايديه بصرخ لك وين الاسعاافف بدها اكسجين بسرعةة
نزار: اخي حيجو على وصول اهدى
أوس: بيسطح ماسة انا رح شوف شغلي بينزل لعندها وبقرب منها بهدوء وبقرب شفافه من شفافها وببلش يعمللها تنفس اصطناعي
ناريمان: بتوقف ومصدومة ونزار بوقف مصدوم وماعم يتحرك
أوس: بيرفع راسو بحيرة وخوف وبيتطلع بماسة ماسة ردي علي
ماسة: بتفتح عيونها وبتشهق وقت يوصلها الهوا وبتبلش تسعل
أوس: بيضحك وبضمها ياروحي الحمدلله الحمدلله
الاطفاء بسيطرو على الحريق وبطفوه وبتوصل الاسعاف
نزار: بيركد لعندهن وصلت الاسعاف
بوقف أوس وبيحمل ماسة وبحطها على النقالة وعيون ناريمان عم تراقبهن وسكاتة ومصدومة بيطلعو بسيارة الاسعاف وفوراً بروحو على المستشفى
نزار: بيركب بسياره وناريمان معو وبيطلعو على المستشفى وبرن نزار وبخبر اهله
بوصلو على المستشفى وبينزل أوس وبنزلو ماسة بالنقالة بتكون غايبة عن الوعي وهو ماسك ايدها وبدخلوهن على قسم الاسعاف
وبتضل ناريمان برا ونزار
نزار: بقرب من ناريمان معلش ناريمان لا تزعلي من أوس بس خاف عليها لانها أمانة عنا و
ناريمان: بتقاطع حكيو حبيبتو القديمة

نزار: بفتح عيونو بصدمة شو عم تحكي
ناريمان: متل ماعم بقلك حبيبتو القديمة ماسة بتكون حبيبة أوس يلي تركته
نزار: بيسكت ومابيقدر يحكي شي بوصل أدم وشام ونرجس وأنجي وريحان على المستشفى وبيركدو لعند نزار
نرجس: شو صار نزار وين اخوك طمن قلبي وينو

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

أدم: كيف يعني ضل هيك!!
ام يونس: يعني بدك تضل بلا زواج ابني
أدم: بيتطلع بأمو بدك ياني اتزوج!
ام يونس: اي
أدم: هه بيمسك اعصابو امي بلا هالحكي مشان مااغلط واغضبك وتزعلي مني
ام يونس: ليش ابني ياسمين الله يرحمها ما
أدم: بعصب وبعلي صوتو امي لاتكفي تمام ياسمين عايشة بقلبي وبروحي وبحياتي كلها
ام يونس: بس بنتك لتربى بلا أم يعني
أدم: بتوقع انا مني لبنتي اصتفل وشام مابدها ام غير امها ولا رح تجي وحدة تكون مطرح ياسمين لا بقلبي ولا بحياتي ولا بحياة شام
بكونو الكل ساكتين وعم يسمعوه بس
ام يونس: مابجوز هيك بدك تتزوج بكرا شام بتكبر وبدها تتزوج وبتصفى لحالك وياسمين هي يلي ضحت بحياتها كرمال
أدم: بعلي صوتو اكتر امي مابدي حدا ولا بدي اتزوج ولاعاد تفتحي معي هالسيرة وخصوصي قدام شام ولا حدا يذكر قدام شام انو امها توفت عم تفهمو لا تجيبو هالسيرة على لسانكن واذا رح تضلي تحكي بهالموضوع ماعاد تشوفي وشي لا انا ولا شام بوقف وبينده شام
بتركد شام لعند ابوها
شام: نعم بابا
أدم: يلا بدنا نروح بيحمل بنتو
ابو يونس: ابني طول بالك واعود وصلي على النبي وبصير يلي بدك
أدم: اللهم صلِ على سيدنا محمد معلش بابا بدي روح صار موعد نوم شام بالاذن بياخد غراض شام وبينزل بيركب بسيارته وبيرجعو على البيت
بيدخل أدم وشام على البيت
شام: ليس معسب رجالي
أدم: مالي معصب ياروحي
شام: مبلا عم تكذب ليس عسبت على تيتة لان قالتلك لتتزوج بعد ماما ياسو
أدم: شام شو فهمك بهالحكي انتي ماعاد تجيبي هالسيرة مرة تانية ماشي
شام: بس انا سمعتها عم تحكي على ماما ياسو
أدم: لا ياروحي ماحكت شي على امك ويلا حاج اسئلة خلينا انام
شام: اوف ماسي
بيسطحها وبضل بغنيلها لتنام
_____ بعد مرور اسبوع ____
بالجامعة عند ريحان بتكون واقفة مع رفيقتها والشلة كلها شباب وبنات وعم يحكو ويضحكو وبيطلعو من الجامعة كلهن وماشيين وعم يضحكو
واحد من رفقات ريحان امير: بكون واقف جنب ريحان وعم يحكي هو وياها
امير: سمعي اخر نكتة ريحان
ريحان: هات لشوف
امير: قال في واحد كان ماشي قام وقف
ريحان: يالله على الغلاظة بتضربو بخفة وبتضحك عليه
امير: هههههه عم نهز الريحان لنشم ريحتو
ريحان: هاهاها مهضوم
بتقرب سيارة منهن وبتشفط وبتوقف
امير: لعما بقلبو مين هاد الغبي
ريحان: بتطلع مكان السيارة
بينزل عمار من السيارة وبيمشي بأتجاه ريحان
ريحان: بتستعوذ من الشيطان
عمار: مرحبا ياحلوين بدنا ناخد منكن الانسة شوي تعي ريحان بيمسك ايدها تعي معي
ريحان: تروك ايدي مالك حكي معي رجاع على سيارتك والله معك
عمار: لاتخلينا نعمل مشاكل قدام هالوجوه الطيبة وأمشي معي يلا بشدها من ايدها
ريحان: عم قلك تركني عمار
بقرب أمير وبيمسك ايد عمار مو سامع البنت شو عم تقلك تركها والله معك
عمار: بيبتسملو ابتسامة باردة اعود على جنب دادا وماتدخل بشي مابيعنيك
أمير: واذا قلتلك دخلني وبدك تنقلع من هون هلق بيمسك ايد ريحان وبشدها
عمار: شكلك ما بتفهم بالذوق بقرب منو وبيرفع راسو وبيضربو فيه على جبينو بيوقع امير وبوقف وبردلو الضربة لعمار
عمار: ولي على بعضي شو قاسي بيرفع ايدو وبيضربو بوكس بوقعو بالارض لاامير وبينزل من تمو الدم يلي حابب يقرب ياكل نصيبو معو يتفضل
ريحان: بتدفش عمار عن امير روح من هون ليش مابتفهم بتصرخ بوشه روح
رفيقة ريحان: انت شو بدك ومين بتكون
عمار: لا تواخذوني ماعرفت عن حالي انا عمار حبيبها لريحان وخطيبها قريباً
ريحان: كذاب حبيبي السابق هي واحد وخطيبي المستحيل يصير هي تنين ويلا انقلع
عمار: اي مو تكرمي مو قبل مااخدك معي بيحمل ريحان على كتفو وبدور وبيمشي
ريحان: بتبلش تصرخ وتضربو بايديها ورجليها تركني ياحيوان تركني ياتيس
عمار: هدي هدي سنفورة خانم رح اخدك يعني رح اخدك مافي مقاومة
ريحان: بتضل عم تضربو بيفتح السيارة عمار وبنزلها فيها وبيقفل عليها بيركب بالسيارة وبيطلع بسرعة
ريحان: ياغبي بتبلش تضربو هو وعم يسوق وقف هالسيارة
عمار: مابرد عليها
ريحان: عم قلك وقفها ها والله بزت حالي وقفها
عمار: جربي زتي
ريحان: بتفتح الباب بتلاقيه مقفول بتضرب عليه
عمار: بيضحك عليها
ريحان: بتصرخ عليه عمار وقف هالبطيخة عم قلك
عمار: حنوصل ما محرزة
ريحان: لك لوين اخدني اذا انا مابدي شوف وشك
عمار: لا لا بدك تشوفي بدنا نحكي
ريحان: شو بدنا نحكي يا استاذ خاين
عمار: مالي خاين ريحان
ريحان: لا خاين وستين خاين وواطي كمان وبلا قلب وبلا مشاعر وماعندك ذرة الاحساس
عمار: وغيرو
ريحان: ودب ومابتفهم وكذاب
عمار: بوقف السيارة وبقرب وشه منها وعم يتطلع فيها نظرات حب وشوق وشو كمان
ريحان: بتتلبك مابتفهم وحقير وتيس

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ريحان: بتقرب وشها من وشه لانك واحد خاين عرفت ليشش تركني بدي روح مابدي حكيك ولا بدي اسمع تبريرك الكذاب متلك
عمار: لك ليش ماعم تصدقيني انو ماخنتك ليش تلت سنين كفيلة لتسامحيني اذا غلطت مو كفيلة
ريحان: هه تلت سنين شو عمار بتعرف شو لو بتضل طول عمرك عم تعتزرلي مستحيل سامحك بتدفشو وبدها تمشي
عمار: بيرجع بيمسكها وبشدها لعندو مافي تروحي بدنا نحكي
ريحان: نحن بالشارع واذا بدك تجبرني اكتر رح اعمل فضيحة ولم علينا الناس تركني
عمار: رح اتركك هلق بس حكينا ماخلص لسا رح ترجعيلي ورح اخدك لو مابدي ياكي ليش لضل لهلق بحبك اه خبريني
ريحان:بتطلع بعيونو بقوة بعد عني
عمار: بيبعد عنها بقلة حيلة متل مابدك بس كلامنا ماخلص رح ضل وراكي
ريحان: بتلتفت وبتمشي بدون ماتحكي كلمة معو
عمار: بصرخ اكتر رح تكوني الي ريحان عم تفهمي الي
ريحان: بتغص وبتركد اكتر بتفتح باب السيارة وبتطلع يلا أدم طلاع
أدم:بيتطلع فيها انتي منيحة ريحان
ريحان: بتكون ماسكة دموعها بالزور بتهز براسها اي منيحة انا وصلني على البيت
أدم: ريحان تطلعي فيني بلا كذب
ريحان: مابترد وبينزلو دموعها
أدم: بيمسكلها وشها وبدوره لعنده عم تبكي ريحان
ريحان: بتشهق وبتحط ايدها على تمها لتكتم شهقتها
أدم: ليش عم تبكي ريحان لسا بتحبي عمار !؟
ريحان: بتطلع بأدم الله يلعن هالقلب يااخي الله يلعنو حاولت انساه بس طيفو كان ملاحقني وين مابروح بحاول سامحو بتنعاد خيانتو بعقلي وبتوجعني بكل مرة بترجع لذاكرتي
أدم: ريحان بعرف انو عمار غلط وغلط معك غلط ما بينغفر بس هو قلك انو في غلط بالقصة ليش ماتسمعي صرلو تلت سنين برا البلد ولو نسيكي مابيرجع وبحكيكي معناها عنجد بحبك
ريحان: شو استفدت من حبو وهو خاني خان انوثتي ومشاعري خان حبي الو علقني فيه وبعدها بيكسرني ليش كان اول حب الي فتحتلو قلبي من غبائي بيبعتلي بدم بارد لشوف خيانتو شو بدك من هيك انسان واطي وخاين كذاب
أدم: طيب هدي وامسحي دموعك مافي حدا مستاهل ينزلك ياهن وبتنحل ان شاءالله يلي بدك ياه بصير
ريحان: بتاخد محرمة وبتمسح دموعها بتطلع على شام يلي بتكون غرقت حالها بالبوظة لك شو هاد شام
شام: بوزة
ريحان: بعرف بوظة بس شكلك طعميتي فستانك كمان عبالو بوظة
شام: بتبتسم هو وسوسني ( وشوشني😂) وقلي بده بوزة
ريحان: بتضحك ههههه وسوسك قلتيلي
أدم: خلتك تضحكي هالنص دكة
ريحان: اصلا هي مصدر سعادتي بهالدنيا
أدم: بيبتسم يلا لكن لوصلك ولحق اخدها قبل ما تطعمينا كلنا
ريحان: بتضحك يلا
بوصل ريحان على بيتها وبيرجع هو وشام على البيت
بيحملها وبيدخلو على البيت فورا بشلحها فستانها وبحممها وبلبسها بجامتها وبحطها وبشغللها التلفزيون لتلتهى وبفوت بطلع الاكل من لفرزية يلي بيبعتوه نرجس وام يونس وهو بحطهن بالفريزة بس بنزل وبسخن بزبط السفرة وبيعد بياكل هو وشام وبعدها بخلصو وبيعدو
بكون اعد وحاطط شام بحضنو
شام: بتطلع بأدم بابا
أدم: عيونو
شام: وين ماما ياسو
أدم: بغص وبيتطلع ببنتو بقلة حيلة اول مرة بتسألو هيك سؤال بالعادة بفرجيها صور ياسمين وبخبرها انو هي امها بس ماسألتو وينها قبل بدك تعرفي وين ماما
شام: بتهز براسها
أدم: بيحضنها وشام بتحط راسها على قلب أدم ببلش يلمسلها شعراتها بحنية امك ياروحي بالسما بدنيا احلى من دنيتنا بكتير وهي هلق شايفتك وعطول بتشوفك كمان بغص بدموعو وبينزلو احلى ام بالدنيا كلها هي
شام: بتطلع فيه بدي سوفها ليس مابتجي لعنا مو انا بنتها مابدها تسوفني وتلعبني متل ماما ريهو وتيتة مابتحبني لهيك مابتزي
أدم: ياروحي مابتقدر تجي وشو هالحكي هي بتحبك كتير
انتي قطعة من روحها في حدا بيكره روحو اكيد لا
شام: وأنا بحبها كتير واستقتلها كتير
أدم: بيحضنها ووبشد عليها وبيبكي بحرقة ووجع قلب وهي بتحبك ياروحي
شام: بتطلع فيه لاتبكي بابا بتمسحلو دموعو انت رجالي لاتبكي
أدم: بيبتسم مين قلك هالحكي
شام: ريهو قالتلي انو ماما ياسو كانت تقلك رجالي
أدم: بيمسح دموعو كانت تقلي أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي
شام: بس انا سامي
أدم: بيضحك اي انتي شامي تقومي نشوف صور امك
شام: بتهز براسها
أدم: تعي يلا بيحملها وبيدخل على غرفتهن بيتسطحو جنب بعض وبجيب البوم صور ياسمين كله وببلش يقلب بالصور ويحكيلها لشام وبضلو يقلبو فيهن ليغفو هنن لتنين
تاني يوم الصبح عند أوس
بيلبس وبكون طالع على الشركة
(نزار فتح شركة للادوية والتحاليل الكميائية وأوس بروح عليها كرمال ياخد ادوية للصيدلية تبعو )
بيركب بسيارته وبيمشي
برن تلفونه بتكون ناريمان
أوس: بيزفر بضيق وبيفتح التلفون الو
ناريمان: وينك أوس من مبارح ماعم ترد علي
أوس: ماانتبهت على الموبايل كان صامت

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

(بتبلش الايام تمشي صارت بتشبه بعضها من وقت ماراحت ياسمين الشي الحلو يلي عم يعيشوه ويضحكو بسببو هي شام مرت سنتين ودولاب العمر عم يمشي أوس بهالسنة ونص تخرج وضل مع ناريمان كفى معها بس ماقبل قلبو فيها ومع هيك راح وخطبها كرمال ينسى وعم يحاول ينسى ويتأقلم ريحان صارت سنة تالتة جامعة وماشية أمورها وأدم وشام متل ماهنن بس أدم كل مابتكبر شام سنة بزيد خوفه عليها اكتر وبدقق اكتر وشام عم توعى على ابوها وتاخد اطباعه كلها عم تتعلم من ابوها كلشي بيعملو )
الصبح بكون نهار عطلة
بكون نايم أدم بتقرب منو شام وبتبوسو وبتبلش بكفوف ايديها لصغار تحطهن على خدو ليصحى
أدم: بفتح عيونو وبيتطلع فيها وبيبتسم ليش عم تصحيني
شام: اي قوم حازة نوم
أدم: بيضحك على كلامها وبيحملها بيرفعها لفوق وببوسها بيتذكر بتصرفها ياسمين
#ذكريات
أدم: بتفوت الشمس بعيونو بفتح عيونو ياسمين سكري الشباك
ياسمين: بتقرب منو وبتحضنو وبتبوسو قوم حاج نوم
أدم: شو هالنشاط عيوني
ياسمين: ممنوع الواحد يكون نشيط
أدم: مبلا هو يلي لازم يكون نشيط
#باك
أدم: ببوس شام يخليلي هالصباح شاميتي
شام: ويهليلي ياك وبتبوسو
أدم: شو بدك هلق
شام: لنقوم ناكل جوعانة وبتفتح تمها وبتأشرلو عليه انو بدها تاكل
أدم: بيضحك ههههه اي خسا الجوع بوقف وبيحملها اوباا تعي نعمل اكل يلا
شام: يس يس سيف أدم
أدم: شيف شيف احكي شين صار عمرك تلت سنين
شام: بتبتسملو ببرائة سيف انو ياربي مابتلعو معي ثو بعمل
أدم: بيضحك لا تعملي شي بابا بيطلعو لحالهن امشي اعملك اكل واعمل قهوة لحالي
بيحملها وبيدخل على المطبخ بجبلها صحنها الخاص وبيعمللها سندويشة صغيرة الها وبقطعلها موزة وفريز وبعبيلها كاسة حليب وبيعمل قهوتو وبيطلع على الصالون بحطها بكرسيها تبع الاكل وبحطلها اكلاتها وبيعد ليشرب القهوة
شام: حتزي ماما ريهو لعنا
أدم: اي حتجي بس مو هلق شوي تانية مشان نطلع على الحديقة سوا من زمان ماطلعتي
شام: بترفع ايديها بفرح هييي
أدم: بيبتسم وبكفي قهوتو وشام بتكفي اكلها
بخلصو وبقوم بغسللها وبلبسها فستان وبمشطلها شعراتها الشقر وبعقملها ايديها و بشربها فيتاميناتها وبيلبس هو وبياكل
#يتبع

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ام يونس: ابني شو صابك فتحتلنا روشيتة دكتور طفلة هي بدها تلعب وتاكل وتنط وتوسخ حالها اذا ماعملت هيك مابتكبر وليكهن كل لولاد هيك ومافيهن شي
أدم: بيتطلع بأمو امي انا بربي بنتي على كيفي وكيف مابدي يلا دانيا خديها واذا مابدك انا باخدها
دانيا: لااخي باخدها شو هالشغلة يعني تعي شيمو تعي روح عمتك بتحملها وبتاخدها
ابو يونس: ابني ماتخلي موت ياسمين الله يرحمها يأثر عليك وعلى هالطفلة هيك مابجوز من الله
أدم: بابا ماحدا منكن عم يفهمني خسرت مرتي بسبب المرض والاهمال ولان بصيرتي كانت عميانة بحملها وماشفت اي تأثير تاني وهلق بدكن اخسر بنتي مستحيل انا وشام مرتاحين هيك فيكن تريحو حالكن وماتدخلو لو سمحتو
ام يونس: خلص ابني متل مابدك عميل يلي بتحبو وبتشوفه مناسب منيح
أدم: بهز براسو
بكفي سهرتو وبعدها وبياخد شام وبيرجع على البيت
بيفتح الباب وبيدخل بتكون نايمة بحضنو بسكر الباب وبيدخل وبحطها على تخته
أدم: كيف بدي اسخى صحيكي بس لازم بدلك تيابك ولبسك بجامتك بروح بجيب بجامتها وبقرب منها بشلحها فستانها وبيمسحلها جسمها بمحرمة معطرة وبلبسها بجامتها وهي نايمة وبحطها بتختها وببدل تيابو وبيتسطح جنبها
أدم: بيفتح درج جنب التخت وبطلع منو دفتر بكون دفتر ذكريات ياسمين بيفتحو أدم وبتكون ياسمين مسجلة عليه كل لحظاتهن من اول ما تعرفو على بعض لحملت وعرفت انها مريضة وكاتبة وصيتها فيه
بيفتح اخر صفحة بكون وصل بقرأتو للاخير
وصية ياسمين
( حبيبي أدم انا بعرف اني وصلت لنهاية هالطريق اسفة لاني خبيت عليك واسفة على كل اللحظات يلي حتعيشها من بعدي بس ماكان بأيدي شي ومستحيل كنت فرط ببنتي ونصيبي لو الله كاتبلي عمر رح عيش واذا لا معناها خلصو مياتي من هالدنيا
أدم: بكون عم يقرأ ودموعو عم تخونو
بدي ياك تكون قوي اقوى بشام ببنتنا ان شاء الله حتكون بتشبهك بتمنى هيك تكون كل ما تضعف تطلع فيها وتذكرني انت رجالي وبتقدر تكفي المشوار يلي بدينا سوا مارح قلك ما تتزوج من بعدي لان بعرف الحي ابقى من الميت بدي وصيك بس بشامي امانة برقبتك ليوم نلتقي اهتم فيها وحافظ عليها واحميها لا تحسسها بنقصها بس روح عوضها عن حناني كون الها الاب والام والاخ والسند بهالحياة ولما يوم تكبر خبرها امها بتحبها كتير اوعك تخبرها انها السبب بموتي او اني ضحيت بحياتي كرمالها لان رح تلعن كل يوم بيمرق فيه وهي عايشة وامها راحت انتبه بيوم ياأدم شام تحس بالنقص عوضها ولا تحرمها اخترلها شريك حياة يناسبها ويصونها ويحميها متل ماانت اجيت وحميتني وعوضتني عن كلشي رجالي ووصيتي كمان أسر لا تقطع اخبارو عنك وتطمن عليه وامي وريحان وأوس واخي نزار كلهن خليهن بعيونك من بعدي وانتبه على حالك لا تضعف اقوى وانا مرافقتك رجالي بحبك
"أدم يارجالي يامالي ورسمالي انا ياسمينتك وانت شامي "
بسكر الدفتر أدم ودموعو عم يبللو الورق
أدم: بوعدك ياياسمينة شامي بوعدك نفذ كل كلامك لااخر نفس حيكون الي
بيتسطح وهو ضامم صورتهن لقلبو وبيغفى
تاني يوم الصبح بيطلع أدم هو وشام بيوصل على بيت نرجس وبدق الباب
بتفتحلو نرجس بتكون فايقة وعاملة قهوة
نرجس: بتحمل شام وبتبوسها فوت ابني القهوة سخنة
أدم: اذا فنجان القهوة معك مابيتعوض بيدخل
وبعيدو يشربو قهوتهن
نرجس: بتحمل شام وبتدخلها على غرفة ريحان وبتطلع
بتقرب شام لعند ريحان بتوقف جنب التخت وبتبلش تضربها بكفوف ايديها لصغار على وشها
شام: بكلام طفولي مو مفهوم اااا ريهو اااا
بتفتح عيونها ريحان وبتكون شام عم تطلع فيها ومقربة وشها من وش ريحان ومبتسمة وعيونها الزرق المايلين على خضار عم يبرقو وشعرها الاشقر متل شلال الدهب
ريحان: لك يقبرني هالصباح يقبرني بتحملها وبتحطها جنبها وبتبلش تبوسها احلى صباح بتصبحو بحياتي
بتحملها وبتطلع هي وياها لبرا
أدم: ريحان هي شنتايتة شام ليكها على الكنباية فيها غياراتها وتيابها وفيها الفيتامين يلي بتاخدو والمعقم لاتنسي بعد كل شغلة بتعملها تغسيل ايدين وتعقيم وفي بودرة اطفال ومحارم معطرة خاصة الها العابها انا معقمهن وحاططهن بالشنتى مسكيهن بكفوف ووقت تطعميها عقمي اي شي بدها تاكل فيه بمي سخنة مغلية لازم ينغلو مشان يتعقمو وولاتنسي تغيير تيابها كل ما يتوسخو
ريحان ونرجس: ...
أدم: شبكن ساكتين
نرجس: ابني شو كل هاد شو رح تعمل شام بهالوقت لكل هاد
أدم: كرمال ما يدخل لجسمها اي جرثومة
نرجس: وحد الله ياابني جرثومة شو هي طفلة مابتعرف الجراثيم والامراض
أدم: بتوقع انو خسرنا بمافيه لكفاية وانا مارح اقدر لاسمح الله اخسر شام كمان بكفي ياسمين مو بكفي ريحان ذكاتك عملي يلي قلتلك عليه
ريحان: حاضر متل مابدك
بيطلع أدم وبيركب سيارته وبيطلع على المستشفى

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ياسمين يلي على تختها وبحطها وبحط شام عليها وعم يهزها بهدوء وقت يحطها بتسكت وبتهدا بحضنو وبتبتلش بدها تغفى
أدم: بيبتسم شميتي ريحة أمك ياروحي مشتاقتيلها مو وانا حموت من شوقي الها بكل لحظة عم تمر بلاها بكفي هز لشام لتغفى بيحملها بحضنو وبحطها بتختها بهدوء
وبياخد مخدة ياسمين وبحط راسو عليها لتغلغل ريحتها فيه بيمسك ايد شام بأصبعتو وبيغفى بعد تعب وتفكير
تاني يوم الصبح بكير بيصحى أدم على حركة شام بينئز وبيتطلع فيها
أدم: فقتي ياشامي بجلس حالو وبيحملها من تختها لحضنو شو ليش فايقة بكير
شام: بتكون عم تطلع فيه وصافنة
أدم: فهمت عليكي جعتي مو
شام:
أدم: بيبتسم رح اعملك حليبك تعي بيحملها وبيطلع لبرا بهدوء بيدخل على المطبخ وشام عم تصرخ وتتحرك بين ايديه
أدم: خلص بابا طولي بالك علينا شوي رح اعملك حليب
بس يا بابا الساعة ٨ الصبح والكل نايم استرينا
بيفتح الخزاين عم بدور على حليب شام بلاقي ببرونتها مغسولة ومعقمة محطوطة بجيبها وبيفتحها بسخن مي وهو حاملها ومتلبك بحالو وشام عم تصرخ ماعم تسكت وهو عم يهز بايده مشان تسكت
أدم: طيب وين حاطين الحليب بيلتفت بدو ماينتبه وبينده ياسمينتي وين حاطة الحليب
بيصفن شو حكى وبغص بحروفو بيتنهد بضيق وبيتطلع اخر شي بلاقي الحليب بوقف وبيعمل ببرونة شام وبدخلها على الغرفة بأعدها بكرسيها وببلش يطعميها
أدم: هو وعم يطعميها شو رأيك شام طيب الحليب بابا
شام: ..... (اكيد مارح ترد عم تشرب هلق وقتك ووقت حكيك😂)
أدم: اكيد عم تقولي بابا غليظ وعم يسألني انا وعم باكل خلص كلي وبعد ماتخلصي منكفي حديثنا بتخلص حليبها وبيمسحلها تمها وبيحملها من الكرسي ولا مافي ثانية بتدشى عليه وبيتملى أدم حليب
أدم: يييي بيتطلع بشام بتكون عم تضحكلو لك شو عملتي لك بابا هيك متفقين لسا مااخدنا وش على بعض
أدم: عم تضحكي كمان فرحانة وسختي تياب ابوكي لكن ياعمي هيك انتو البنات عطول تاعبينا بحطها على التخت وقوم بغسل وبيرجع لعندها شو عملتي في روايح عطرة ياروحي انتي لسا هلق اكلتي وليه لك وليه بقرب منها وببلش يعمل حركات بوشه وهي تضحك وهو عم يضحك على ضحكتها
بتصحى العيلة على صوت ضحكتهن بوقفو على الباب لان بكون أدم تاركو مفتوح
بوقفو وعم يتفرجو عليهن ويبتسمو
بيحملها أدم وبكون عم يرفعها لفوق وينزلها لعندو وهي تضحكلو وهو مبسوط فيها
نرجس: الله يبسطكن اكتر واكتر
أدم: بيلتفت عليهن انتو هون
نزار: بيتثاوب بنعس ليش مين فيقنا غير ضحكتكن
ريحان: بغيرة ولا مرة ضحكت معي هيك ليش يعني
أوس: ليش انتي أدم يعني
أدم: والله ماحبيت ازعجكن ودبرت اموري مع شام واول امتحان زبط معي عملتلها حليب ومشي الحال بس الامتحان التاني صعب شكلو
ريحان: امتحان شو التاني
أدم: بيحملها من تحت ايديها لشام وببعدها عنو هو وسادد نفسو امتحان اصعب من امتحانات البكلوريا
بيضحكو الكل على شكلو
ريحان: هههههه بتقرب وبتحمل شام عطيني ياها عيطيني قال اصعب من البكلوريا لك يخليلي الصعب اذا هيك تعي تقبريني تعي ماحدا بيفهم عليكي غيري بتاخدها وبتروح على غرفتها لتغيرلها وتبدلها تيابها
نرجس: حروح اعمللكن قهوة
نزار: خديني معك امي
أوس: منظرك بدو حمام شكلها حممتك شام بطريقتها
أدم: والله هيك شكلوأوس: عادي عادي رح تتعود لان حممتنا كلنا وبيبتسم ابتسامة مزح
أدم: حلوة الخبرية لهيك طلعلي تياب من عندك لفوت اخد دوش واطلع يلا
أوس: يلا تفضل
الصباح ابتدى بفرحة بعد حزن طويل وببسمة سببها طفلة صغيرة مالها وعيانة على الدنيا
#تسريع
بعد مرور سنة
( بتمرق الايام ادم بيطلع من حزنو بس شكلياً بس قلبو وفؤادو وروحو الحزن طاغية عليها رجع للمستشفى ولشغلو ورجع لبيتو هو وبنتو شام بعد ما صار يقدر يتحمل مسؤوليتها كاملة ومارضي حدا يتكفل فيها غيرو وعد ياسمين يربيها ويهتم فيها ويكبرها وعم ينفذ وعدو
وقت يروح على المستشفى عم يخليها عند نرجس وريحان واوقات عند امو ودانيا ريحان دخلت الجامعة اول سنة الها صيدلة عمار سافر يزور اهلو بالامارات بعد وفاة ياسمين بخمس اشهر وضل عندهن ولهلق مابين معو ايمتى حيرجع وريحان ماعاد عرفت عنو شي ولا هو وشام كبرت وبلشت تمشي وبلشت تحكي كلمات متقطعة ومنها مفهومة ومنها لا ونزار جاب مرتو وولادو عندو صبيين جاد واياد ومرتو انجي )
#الواقع
بكونو شام وأدم عند نرجس معزمين على الغدا
بتكون اعدة ريحان وبحضنها شام عم تلعبها وتبوسها
شام: بللهجة طفولية ماما
ريحان: بتنصدم وقت تسمعها عم تقول ماما بتطلع فيها بفرحة شو قلتلي شام عيدي ياروحي عيدي
شام: ماما
ريحان: بينزلو دموعها وبتحضنها ماما أدم نزار أوس تعو تعو
بيركدو لعندها الكل
أدم: شوفي ريحان

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

الموسم الثاني
#معجزة_الحب
‏ #الجزء_الاول
بقلم #sdra_ezalden
... يوماً مَا قلّنا لَن نفترقُ إلا بالموتِ تَأخر الموت وافتَرقنا
بعد مرور شهرين
تاج: بتدق الباب على بيت ياسمين ليفتح ادم
بتطلع فيه كيف صاير
تاج: ممكن فوت
ادم: بدور ضهرو وبيترك الباب مفتوح بتفوت تاج وبتسكر الباب بتمشي بتشوف البيت معتم وصور ياسمين معبية المكان بتغص وبينزلو دموعها لما تتذكرها
تاج: بتعد جنب ادم على الكنباية ادم
ادم: بيتطلع فيها بتعب
ادم: شوف حالك آدم شو صايرلك شوف شكلك كيف صار كيف منظرك ارحام حالك لاتضل هيك بتسكت .....
ادم والله حاسة فيك ومقدرة حزنك على ياسمين الله يرحمها ياسمين كانت اختي ورفيقتي وكل حياتي بس هي بينزلو دموعها هي لو كانت وشافتك هيك ماكانت حتقبل وكانت رح تبهدلك متل عادتها قوم ياادم قوم استمد القوة من ياسمين قوم هي طول عمرها كانت قوية وانت بتقول هيك هي على طول قوم مشان بنتك مال الشام بس
ادم: بصوت مبحوح بنتي ليش وين بنتي
تاج: انت يلي تركتها وحابس حالك هون بين الحيطات والذكريات
ادم: بغص وبينزلو دموعو ماعم بقدر كل ما بتطلع بوشها بشوف ياسمين كل ماشوفها ياربي بيشهق بحس انو هي السبب بخسارتي لياسمين
تاج: استغفر ربك شو هالحكي هي بنت صغيرة ملاك هي هدية من عند رب العالمين لتذكرك بياسمين قوم طلاع شم هوا شوف اهلك و بنتك حاجة ياادم حاجة
ادم: هوا! اخخ بينزلو دموعو بزيادة ماضل هوا ياسمين راحت واخدت معها كل الهوا يلي بالدنيا بتعلى شهقاتو اكتر ماتركتلي هوا لااتنفسو تركتني لحالي وراحت عم موت بلاها يمكن ما منقدر قيمة يلي منحبهن غير لما نفقدهن بيسكت هيك الدنيا اخخخ اخخ بشد ايده وعيونو الحمر متل الجمر بيتطلع فيها وعم يرجف كانت هون بالبيت ريحتهاا بانفي صوتها بادني كيف ماتحركت بشوفها كانت تعد هون مطرحك جنبي راحت راحت اصعب شي لما تفكر كيف لتكمل حياتك وانت مالك عرفان انك رح تقدر تعيش او لا اذا رح تقدر تتنفس او لا كلشي بروح فجأة
تاج: بينزلو دموعها اكتر وبتصير تبكي وتشهق بزيادة شو احكي انا ماعم بقدر فوت على المشفى ماعم بقدر اعد بمكتبنا يلي كنا نعد فيه سوا يلي كنا نمزح ونضحك فيه نبكي ونشكي همومنا كنا نعمل كلشي فيه بتبتسم كانت تجبلي معها وقت امها تعمل ملوخية على المستشفى بالسرقة ونحطو وناكل تحت المكتب وتعصرلي ليمون بتمي بالغصب وانا عصب عليها ونضحك كنا نعمل كلشي سوا كلشي
ادم: كانت دوا لجروحي مين هلق بدو يداويني مين
تاج: مال الشام ياسمين امنتني فيها ياادم قالتلي ما تتركها وتربوها احسن ترباية وبدها تطلع دكتورة متل امها وتكون متلها بكلشي بطيبتها وبحنيتها وبكل شي فيها بدها تكون ياسمين لصغيرة ادم: بيمسح دموعو كيفها ماال الشام
تاج: من شوي كنت عندها ووعدت ام ياسمين واخواتها انو تجي معي وتشوف مال الشام حاجة ياادم قوم معي قوم
ادم: بهز براسو وبيطلع على صورة ادم وياسمين يلي محطوطة بيوم عرسهن وبقوم
بيطلع هو وتاج وبروحو على بيت اهلها لياسمين
بوصلو وبيطلعو بكون لابس اسود ادم وملامح الحزن والوجع واضحة عليه ومطفية ملامحو بدقو الباب
بتقوم ريحان وهي حاملة مال الشام وبتفتح
ادم: بيطلع بريحان وعلى مال الشام
ريحان: ادم بتبتسم تفضل تفضل فوت
ادم: كيفك ريحانتي
ريحان: بتبتسم وقت يقلها متل ماكان يندهلها تمام منيحة انا
ادم: وين امك
ريحان: جوا تفضل
بفوت ادم هو وتاج على الصالون بتكون اعدة نرجس وعم تقرأ قران
بتطلع فيه نرجس وبتسكر القران
نرجس: صدق الله العظيم بتبتسم وبتوقف ادم ياحبيب قلبي
ادم: بقرب منها وبيحضنها وبينزلو دموعو
نرجس: ياريحة الحبايب بتبلش تبكي
ادم: ببوس ايدها وبيمسحلها دموعها
نرجس: هيك بتعمل فينا ياامي هيك بتترك مال الشام هيك وصتك ياسمين الله يرحمها هيك
ادم: حقك علي موت ياسمين هدني ياامي هدني
نرجس: الله يرحمها ويصبر قلبك ويصبرنا جميع
ادم: بيطلع بريحان بتقرب منو وبتمدلو مال الشام
ريحان: مال الشام اشتاقتلك
ادم: بمد ايده وبيحملها بحضنو بقرب منها وببوسها يانور عيوني ياياسمين لصغيرة انتي بشم ريحتها وقت يشمها متل ريحة امها بينهار وبيعد بالارض هو وضاممها على صدرو وببلش يشهق بتقرب منو نرجس وبتحط ايدها على كتفو وبتبكي معو وريحان بتبلش تبكي بتقرب تاج بتحضن ريحان وعم تهديها
نرجس: بس ياابني بس قوم وقف على حيلك قوم الحزن مابفيد والله لو الحزن ولدموع برجعولي يلي راحو لضل ابكي دهور وسنين
أدم: بقوم وبيأعد على الكنباية ولسا ضامم شام لقلبو بيطلع فيها كان مابيعرف ملامح وشها صار عمرها شهرين وهو مالو حافظ ملامحها بتكون عم تحرك بأيديها ورجليها وعم تطلع فيه كأنها عرفانة هي بحضن ابوها وسندها وعيونها الزرق يلي متل لون عيون أدم عم يغزلو حب وبرائة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

دخل الزوج فوجد زوجته تبكي فسألها عن السبب فقالت أن العصافير التي فوق شجرة بيتنا تنظر ليّ حينما أكون بدون حجاب وهذا قد يكون معصيةً لله ... فقبلها الزوج بين عينيها على عفتها وخوفها من الله وأحضر فأس وقطع الشجرة .
بعد أسبوع عاد من العمل مبكراً فوجد زوجته نائمة بأحضان عشيقها !
لم يفعل شيء سوى أنه أخذ ما يحتاجه وهرب من المدينة كلها
فوصل إلى مدينة بعيدة فوجد الناس يجتمعون قرب قصر الملك فلما سألهم عن السبب قالوا خزينة الملك قد سُرقت , في هذه الأثناء مر رجل يسير على أطراف أصابعه فسأل من هذا قالوا هو شيخ المدينة ويمشي على أطراف أصابعه خوفاً من أن يدعس نملة فيعصي الله !
فقال الرجل تالله لقد وجدت السارق أرسلوني للملك .
فقال للملك أن الشيخ هو من سرق خزينتك وإن كنت مدعياً أقطع رأسي ... فأحضر الجنود الشيخ وبعد التحقيق اعترف الشيخ بالسرقة !
فقال الملك كيف عرفت أنه السارق قال الرجل :
((حينما يكون الاحتياط مبالغاً فيه والكلام عن الفضيلة مبالغاً به فاعلم انه تغطية لجرم عظيم ))

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

هل سمعتم بدولة اسمها ( تشاد )

دولة فقيرة في قلب إفريقيا .. حكمها أدريس ديبي في عام 1990 ..

هذه الدولة استقلت عن فرنسا عام 1960 .. دولة قاحلة كانت تعتمد على محصول القطن و عندما انهار سعر القطن عام 1985 لم يجد الشعب ما يأكله لدرجة أنها صنفت حينها كواحدة من الدول الخمسة الأشد فقرا و كان حينها نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 160 دولار فقط ( مصروف أسبوع لشاب أوروبي تقريبا ) و نسبة 98% من البيوت تعيش بلا كهرباء ...

على كل حال في الستينات تم اكتشاف حقل نفط في تشاد لأول مرة لكن الحروب الأهلية استمرت ثلاثين عام تسببت في إبعاد المستثمرين حتى جاء عام 1999 ليقرر المجتمع الدولي استخدام تشاد كنموذج اختباري لاختبار قدرة عوائد النفط على انتشال الناس من الفقر المدقع و فعلا تم تدشين مشروع نفطي مشترك بين حكومة التشاد و بين شركات نفطية بقيادة الحوت النفطي ( إكسون موبيل ) و وضع البنك الدولي خطط تهدف لبناء خط أنابيب ينقل 225 ألف برميل يوميا .. حيث يشحن النفط إلى الغرب ..
و طبعا في هذه الاثناء أصبحت هذه الدولة التي كانت دولة مهجوره لا يوجد فيها مياه تصلح للشرب إلى وجهة للاستثمار الدولي .. و في عام 2003 بدأ ضخ النفط فعلا .. و ازدادت وتيرة النمو الاقتصادي في سنة 2004 بشكل مذهل ..

و فعلا حصل تحسن طفيف في مستوى المعيشة ولكن صاحبنا ( ديبي ) رئيس التشاد لم يكن يبحث عن خدمة شعبه بل وجد أن الفرصة سانحة ليدخل نفسه في قائمة الفاسدين ليتربع على عرش المزبلة التاريخية السياسية الاستبدادية .. فقام في عام 2004 عندما تسلم أول دفعة مالية من شأنها أن تعمر المدارس و الجامعات و تنقذ الأطفال بإنفاقها على التمويل العسكري .. و في عام 2005 حيث كان مشروع النفط يدر 306 مليون دولار صنفت التشاد كأكثر دول العالم فسادا !!

هذا المنشور يظهر عدة أمور منها :

- مدى بشاعة النظام الاقتصادي العالمي الرأسمالي الذي يستغل خيرات الشعوب و الذي يترك الدول الفقيرة تصارع فقرها دون أن يمد لها يد العون حتى آخر نفس .

- الفساد الذي يخلفه النظام الاستبدادي الحاكم و كيف يحرم شعبه من الخيرات التي تستحقها

- على الدول النفطية مثل الخليج الاعتبار من هذه الأمثلة و أن تتذكر حالها عندما كانت صحراء فقط قبل اكتشاف النفط و التفكر بمستقبلها بعد نفاذه

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 1898 ﺯﺍﺭ ﺍﻻﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﻏﻠﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺩﻣﺸﻖ ﻓﺨﺮﺟﺖ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻋﻦ ﺑﻜﺮﺓ أﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺘﻪ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻻً حافلاً.
ﺧﻼﻝ ﺍﻻﺳﺘقبال ﻭﻋﻨﺪ ﻣﺪﺧﻞ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﻻﺣﻈﺖ ﺍﻻﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭﺓ ﺯﻭﺟﺔ ﻏﻠﻴﻮﻡ ﺣــ.ـﻤﺎﺭﺍً ﺃﺑﻴض ﺟﻤﻴﻼً ﻓﺄﺛﺎﺭ ﺍﻧﺘﺒﺎﻫﻬﺎ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﻭﺍلي دمشق حينها ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﺎﺻﻢ ﺑﺎﺷﺎ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻴﻬﺎ ﺑﻪ ﻟﻜﻲ ﺗﺄﺧﺬﻩ ﻣﻌﻬﺎ ﺫﻛﺮﻯ ﺇﻟﻰ ﺑﺮﻟﻴﻦ . ﺭﺍﺡ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ، ﻭﻛﺎﻥ ﻳﺪعى ( أبو ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺗﻠﻠﻮ )، ﻓﻄﻠﺐ ﺇﻟﻴﻪ ﺇﻫﺪﺍﺀ ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﻻﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ ﻓﺎﻋﺘﺬﺭ . ﻏﻀﺐ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻭﻋﺮﺽ على أبو الخير ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ , ﻭﻟﻜﻨﻪ ﺃﺻﺮّ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻓﺾ ﻭﻗﺎﻝ :
” ﻳﺎ أﻓﻨﺪﻳﻨﺎ، ﻟﺪﻱ ﺳﺘﺔ ﺭﺅﻭﺱ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﻞ ﺍﻟﺠﻴﺎﺩ، ﺇﻥ ﺷﺌﺖ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ إﻟﻰ ﺍﻻﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭﺓ ﻫﺪﻳﺔ دون مقابل ، ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ ﻓﻼ “ . ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻭﺳﺄﻟﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺒﺐ .
ﺭﺩ ﺗﻠﻠﻮ ﻣﺒﺘﺴﻤﺎً : ” ﺳﻴﺪﻱ ﺍﺫﺍ أﺧﺪﻭﺍ ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ إﻟﻰ ﺑﻼﺩﻫﻢ ﺳﺘﻜﺘﺐ ﺟﺮﺍﺋﺪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻨﻪ ﻭسيسأﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﻨﻴﻦ ﻫﺎﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ ؟
ﻓﻴﺮﺩﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ : ” ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﻡ “. ﻭﻳﺼﺒﺢ “ﺍﻟﺤــ.ـﻤﺎﺭ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ” ﺣﺪﻳﺚ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ، ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻣﻌﺮضاً ﻟﻠﺴﺨﺮﻳﺔ , ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻫﻞ ﻳﻌﻘﻞ ﺍﻥ ﺍﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭﺓ ﺍﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻟﻢ ﺗﺠﺪ ﻓﻲ ﺩﻣﺸﻖ ﻣﺎ ﻳﻌﺠﺒﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤير ؟ ﻟﺬﻟﻚ ﻟﻦ أﻗﺪﻣﻪ ﻟﻬﺎ ﻭﻟﻦ أبيعه “ .
ﻧﻘﻞ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻟﻼﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ ﻭﺍﻻﻣﺒﺮﻃﻮﺭﺓ ﻓﻀﺤﻜﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍً , ﻭأﻋﺠﺒﺎ ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﺏ , ﻭﺃﺻﺪﺭ ﺍلإﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ ﺃﻣﺮﻩ ﺑﻤﻨﺢ ﺗﻠﻠﻮ ﻭﺳﺎﻣﺎً ﺭﻣﺰﻳﺎً .
هناك أناس يخافون على سمعة بلادهم من أن تمسها الألسن بالسوء . وهناك حمــ.ـير تبيع البلد بما فيه !
"ونحن عندنا الكثير منهم" .

Читать полностью…
Subscribe to a channel