dadhea | Unsorted

Telegram-канал dadhea - بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

193

💛👌 #أنتِ ماء قلبي والقلوب لا تعرف التيمُّم يانبض، إمّا أن ترتوي بمن تحب، أو تعطش حتى تجف.ِ 😌💛

Subscribe to a channel

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سكر التلفون ودخل علفيلا شاف سيف قاعد علكنبة وهوي بيحكي تلفون وباينتو معصب
سيف بصريخ:ياكلب كيف بتزيد ارباحو انا قلت لكل المنافسين يبعدو عنو ويلي بساعدوه كيف قدر ياخد الصفقة...رح اقتلك ازا بشوفك مرا تانية نقلع من وشي
رما تلفونو بل ارض وخبط الطاولة وحاتم بلع ريقو بخوف اطلع فيه سيف بنظرة حادة ليحكي من بين سنانو
سيف:شووو صاار بسراج
حاتم بتئتئة:م. معلم الخطة فشلت
غمض عيونو بقهر ليقوم يضرب الكنبة باجرو تقلب لورا وحاتم فرط من الخوف
سيف بصريخ:لييييششش. لييييش ليش ليش هلحقير امير رجع شركتو لفوق رح دمرن واحد واحد وخصوصي امير رح حطك اسفل السافلين
حاتم:...
ضل يمشي يمين وشمال وحاتم ساكت لوقف وهوي بيطلع بحاتم نظرة خلتو يشك بلخطة يلي ارتسمت براسو قرب منو وحاتم منزل راسو لوصل عند ادنو
سيف بهمس:بدي ياها لهديك
حاتم بخوف:مين هي معلم
سيف:المسلمة بدي ياها
حاتم باستغراب:بس معلم هي بشو رح تفيدنا
سيف بتفكير:رح جيب وراق شركة امير من وراها لازم جيبا وبخلي سراج الكلب يصير خدام تحت اجري...مو هوي بلش يحبا
حاتم:حسب ماشفت اهتمامو فيها باينتو عشقانا لهي البنت
سيف بمكر:وهاد يلي بدي ياه لكن رح نجيبا وسراج بجبلي وراق امير وشركتو يلي بتكون الي رح رجع حق ابي وحقي ودمر كل واحد خدعنا
حاتم:بس معلم لهلق مافهمت يعني الشركة مو لامير
سيف وهوي بشغل سيكارة:لا...الشركة مو الو هوي سرقا من ابي نصب عليه واخد كلشي النا...رح دمرو هلكلب ودمر عيلتو متل مادمرني
حاتم:..
سيف بهدوء:بدي ياها للمسلمة باسرع وقت. فهمان
هز راسو ب اي وطلع لبرا وسيف قاعد بيشرب دخان والغضب باين عوشو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماهر:لسا هلق للقينا بيت بل اجار لوين طالع
محمد وهوي ببيلبس بوطو:حاج.. قعدت بما فيه الكفاية الارض مافيني اتركا واختي مافيني اتركا لازم لاقيها اليوم قبل بكرا وارجع علضيعة
ماهر:لا حول ولا قوة الا بالله جاي معك لتروح تساوي شي مصيبة
محمد بهدوء:اول شي بنسال عبيت سراج الزفت
لبس ماهر بسرعة وطلعو برا ركبو سيارة تكسي وراحو فيها


تاني يوم/////

رفعت ايدا لفوق وهي خافية وجعا وبلشت تفتح اصابعا وتسكرن وقلبا بيرجف
عائشة ببهمس:رح تقدري حاولي حاولي ياربي ساعدني
مدتا لقدام ورجعت صفطتا وهي بتطلع فيها بفرح كيف قدرت تحركا
عائشة بضحكة:ياااااااي قدرت حركا
اطلعت عكاسة موجودة جنبا لتشيلا بهدوء وهي بتحاول ترفعا وصلت لعند تما وشربت مي وايدا بترجف رجعتا شوي شوي علطاولة وهي بتضحك بسعادة
عائشة:واااوووو قدرت حركا الف الحمد لله. صار دور اجري
نزلت اجرا عل ارض ووقفت عليها شوي شوي وهي بتحاول تخفي الما
عائشة بهمس:يلا يلا بنت مرتضى انتي بتقدري ياااررربب يارررب
وقفت عليها كامل وهي ماسكة بلتخت وضحكت
عائشة:ياااي رح طيييب قدرت وقف عليها
تركت التخت ومشيت خطوة عليها
عائشة بوجع:وجع ساعة ولا وجع شهر حاولي حاولي
مشيت للباب ع اجرا وهي بتعرج شوي شوي ورجعت للتخت ورجعت للباب وهي مكيفة وطايرا من الفرحة
عائشة بسعادة:واخيرا قدرت وقف عليها رح اتحسن باذن الله وارجع لاهلي
زفرت براحة وقعدت علتخت جابت المرهم ودهنت ايدا واجرا ليندق الباب حطت الحجاب وهي عرفانة مين بدق عليها
عائشة:تفضل
مد راسو من الباب وهي مبتسمة دخل وهوي ماسك صينية باديه وحطا علتخت
سراج بابتسامة:ساويتلك فطور هلق بنفطر وبدنا نطلع مشوار وبنشوف الدكتور كمان
هزت راسا ب اي وقعد حطلا لقمة واجا ليطعميها مسكتا وحطتا بتمو
عائشة:لازم ساعد حالي بحالي
مدت ايدا اليمين علخبز وقطعت شوي منو وهي ماسكة ايدا وحطتا بلمربى ورفعتا باتجاه تما اكلتا وسراج بيطلع فيها بابتسامة كبيرة ولا ارادي قرب وضما
سراج بحب:واخيرااااا
تلبكت من هلموقف وبعد عنا وهوي مبتسم بسعادة
سراج:هلق لازم تضلي تحركيا منيح بدنا نهتم فيها منيح لترجع متل ماكانت
عائشة بخجل:اي 😊
فطرو سوا لخلص وعطاها تيابا لبست منيح وسندا وطلعا تمشي لبرا شوي شوي
سراج:انتبهي قدامك
ابتسمت بخجل ونزلو لجوا ركبو بلسيارة وراحو فيها
سراج:اول شي علدكتور وبعدييين بقلك وين وجهتنا
راح بلسيارة علمشفى ونزلو سندا وهي ماسكة بايدو ودخلو لجوا علدكتور ساهر
سراج:صباح الخير
ساهر بابتسامة:اهلا تفضلو
قعدا علكرسي وهوي براقب سراج كيف قعد جنبا
سراج:مرتاحة
عائشة بخجل:اي
ساهر باعجاب:وضك ممتاز وعم تمشي بدون كرسي كمان هلشي كتير حلو
عائشة:اي اليوم حاولت امشي لحالي ومشيت كم خطوة
اطلع فيها سراج وابتسم بخفة وهوي مستغرب ليش ماحكتلو
ساهر:انا بستغرب منكن هلق عمو جوزيف بعرفو مسيحي.. طيب انت مو مسيحي سيد سراج
اطلعت فيه عائشة وسراج مسك بايدو كاسة مي وشربا
سراج بابتسامة خفيفة:مبلا انا مسيحي

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:بدي شوفو
الحارس:الحقني
مشي الحارس وسراج لحقو لجوا علباب وفي تنين حراس واقفين
الحارس:الشيخ موجود
الحارس2:اي موجود
الحارس:فتشو لهاد ودخلو لعندو ازا فاضي
الحارس2:طيب
فتشو وسراج مستغرب منن ليدخلوه علفيلا والبخور شاغل جنب الباب وريحة البيت بتريح دخل وقعد علكنبة
الحارس:هلق بينزل خليك قاعد
راح الحارس وسراج قاعد وهوي بفكر بحالو
سراج بقلبو:انا شو جابني انا من ايمتا بجي لاشخاص وانطرن لشوفن هوي مين اصلا لاقعد وانطرو انا مشوش. حاسس في شي بقلبي عم يشدني الو رح قوم روح مستحيل انطرو
قام ليروح ليوقفو صوت من ورا
-إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
اطلع وراه ليشوف نفس الشيخ واقف
الشيخ بابتسامة:ازا ماعندك صبر تنتظرني ليش اجيت
سراج باستغراب:عرفتني؟
الشيخ:اي عرفتك تفضل يا ابني قعود
رجع قعد سراج وهوي محرج من هلموقف والشيخ براقب ملامح وشو
الشيخ:شكلك ضايع
سراج:..
الشيخ:ومشوش ...تفضل احكي ليش حبيت تشوفني المرا الماضية ماحكيت شي.
سراج بتنهيدة:مابعرف عم يصير معي شي ماني فهمانو
الشيخ بابتسامة مريحة:تفضل احكي
سراج:انا ماني مسلم
الشيخ:كمل
سراج بتنهيدة:وم...وماني مسيحي
الشيخ:...
سراج بصفنة:انا ضايع ومابعرف اينا واحد انا
الشيخ:انت مين مابدك تكون بتكون مسيحي او مسلم
سراج:مافيني كون مسلم
الشيخ:ليش
سراج:مابقدر غير ديانتي والمسيح مابعرف مستحيل بعد عنو وانا بعبدو كل عمري
الشيخ:خلص لكن خليك علمسيح
سراج وهوي بيطلع فيه:مابقدر في شي بقلبي. عم حسو احساس مافيني اوصفو عن الاسلام
الشيخ بابتسامة:متل شو
سراج بتفكير:فيو شي غريب عم يشدني للاسلام ولكل شخص مسلم متلك ..اول ماشفتك مابعرف كيف لحقتك فورا ولما وقفت قدامي ماعاد اعرف احكي حاسس بلضياع
الشيخ:ليش لحقتني كان عندك اسالة شي؟
اطلع سراج بلشيخ سعد يلي محافظ ع بسمتو المريحة وسراج ضاع بوشو المنور
سراج:مابعرف
الشيخ:بِسم اللَّه علىٰ قَلبك، وبَعد. أُبَشرك أن اللَّه يُجهز لَك جَبرًا عَظيمًا
ابتسم سراج لا ارادي والشيخ براقبو
سراج:كتير عم بسمع من هلكلمات بحسن بفرحوني ومابعرف
الشيخ:اي
سراج بتوتر:اي.. سمعت كلمة اليوم ومافهمتا
الشيخ بابتسامة:تفضل شو هلكلمة
سراج:الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلدة شو يعني
الشيخ وهوي بيشرب مي:الحمدلله مين قلك ياها
سراج بتردد:..شخص
الشيخ بابتسامة:الزانية والزاني اللذان لم يسبق لهما الزواج، عقوبةُ كل منهما مائة جلدة بالسوط، وثبت في السنة مع هذا الجلد التغريب لمدة عام. ولا تحملكم الرأفة بهما على ترك العقوبة أو تخفيفها، إن كنتم مصدقين بالله واليوم الآخر عاملين بأحكام الإسلام، وليحضر العقوبةَ عدد من المؤمنين؛ تشنيعًا وزجرًا وعظة واعتبارًا.
سكت سراج وهوي بفكر بكلامو اطلع بلشيخ ليتعبو عيونو دموع والشيخ براقبو بصمت
سراج:انا زاني
الشيخ:...
سراج بعيون مدمعة:ياشيخ....انا بدي ادخل الاسلام وبدي كون مسلم وبدي كون متلك ومتل. متل مرتي
الشيخ:متزوج مسلمة
سراج:اي
الشيخ:قلت الشهادة
سراج:اي
الشيخ بابتسامة:اهلا بك في دين الاسلام
سراج:بدي ارضيها بدي خليها تحبني بدي اتقرب منا بدي اسعدا بدي رجعا لحياتا ولعند اهلا بدي اعملا كلشي بتحبو وبدي طلعا مشاوير ياشيخ هي كتير مختلفة هي نادرة هي قطعة الماس مستحيل لاقي متلا انا عم فكر فيها بكل وقت عم اسمعا تقرا قرآن عم شوفا تدعي عم شوفا تستغفر وتحكي كتير كتير بدي خليا جنبي دائما كتبت كتابي عليها واسلمت مشان انتقم بل اول وهلق بدي ياها انا مستحيل عيش بدونا بحسا صارت تمشي بدمي. بدي حبا بل اسلام. وكون معا وتحبني
ابتسملو الشيخ كيف بيحكي وعيونو بتلمع وسراج مبتسم لزكراها وصورتا مابتروح من بالو
الشيخ:قال صلى الله عليه وسلم: “قال الله عز وجل: المتحابون في جلالي لهم منابر من نور، يغبطهم النبيون والشهداء
سراج:انا نمت مع الف بنت وكنت من وحدة لوحدة كنت مابقرب غير من يلي بيعجبني شكلن كنت ساوي كلشي مع البنت وارميها. ..انا ندمان ..انا من شفتا لهي المسلمة ماعدت متل قبل كلشي فيني تغير حتى كلامي حتى ابتسامتي يلي مابعرف مصدرا كل مابطلع فيها بحس الدنيا بتضحكلي
الشيخ:بتحبا
سراج بحب:مابعرف بس شكلي وقعت ياشيخ
ضحك الشيخ عليه وسراج ابتسم وحس بلخجل منو
الشيخ:يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ
سراج بابتسامة خفيفة:انا بدي كفر عن كل ذنوبي وعن كلشي.. انا قرات شوي بل قران من فترا ومابعرف حسيت بطمأنينة بقلبي وحسيت بلفرح والراحة ومن وقتا انا ضايع وماني عرفان اتصرف
الشيخ:رح ساعدك بس لازم تكون داخل الاسلام بكل إيمان وبكل سرور انو في الله وحدة لا شريك له
سراج بلا شعور:وان محمد عبده ورسوله

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

محمد بهدوء:مافي سبب معلم بس صار شي خلا الخطة تفشل بس ماتقلق المرا الجاية رح خلص عليها
سيف بضحكة:ههههههههههه لا واسق انو في مرا جاية هههه
محمد بابتسامة جانبية:في مرا تانية وتالتة هي الخطة فشلت بس ازا عطيتني فرصة تانية رح اتصرف بلبنت
سيف باعجاب:حلوة سقتك بنفسك عجبتني وانت شو عنك يا
ماهر:سامر معلم
سيف:ياسامر بتضل حارس هون ليجي المسؤول عن المهمة
ماهر بلع ريقو:حاضر معلم
سيف وهوي ماشي لفوق:خلصو عبنت الامير وجيبولي المسلمة بسرعة
ضل بيطلع فيه كيف ماشي
محمد بهمس:معقول عم يحكي عن عائشة
ماهر بهمس:مابعرف ماني مرتاحلو
محمد:شكلو مابريح ولا نظراتو ليك خليك علحراسة وانا رح استفسر عن موضوع هلمسلمة
حاتم:تعا سامر وقف علباب احرس وانت امشي معي لفهمك
اشرلو محمد وهنن طالعين برا البيت وركبو سيارة وراحو
حاتم:منيح ماقتلك بس منويلك هلقوة ولا حيوان ماخفت يقوصك
محمد:مافهمت هوي حكا عن وحدة مسلمة مين هي


يتبع...

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ساهر:كي..
سراج قاطعو:كنت
ساهر بتشويش:ماني فهمان بس باينتا حرمتك مسلمة و ومنقبة كيف انت مافهمت بصراحة
سراج بابتسامة جانبية:كنت مسيحي ..وهلق انا مسلم ودخلت الاسلام
ابتسمت عائشة وساهر هز راسو بتفهم
ساهر:اها فهمت عليك يعني مشانا لمرتك اسلمت
سراج:اي
ساهر بابتسامة:هلشي كتير منيح الله يهديك ويهدينا
سراج:امين يارب
اطلعت فيه عائشة وهي شبه مصدومة من كلمتو وسراج بيحكي مع ساهر بخصوص عائشة
ساهر:هلق بنشوفا ازا بتضل تمشي وماتوجعا بتضل علتمرينات وبعدين بصير خير ان شاء الله
سراج:تمام. لكن نحنا رايحين
ساهر:الله معكن
سراج:السلام عليكم
سندا لعائشة وهي بتطلع فيه بصدمة
سراج بابتسامة:انتبهي قدامك لا توقعي
عائشة باندهاش:بس. ب. س. ككيي..
سراج بهمس:هلق اطلعي قدامك بعدين بحكيلك
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
وقف قدام فيلا الامير وهوي بيطلع فيها بتمعن
ماهر باعجاب:ما شاء الله قصر والله
محمد بتفكير:ياترا هون عائشة
ماهر:حسب ماقال الزلمة هون فيلا الامير كيف رح ندخل في حراس
محمد:بننطر شوي وبعدين بنشوف
ماهر بمزح:تعا ندخل مداهمة
محمﺪ:ههه
ماهر بضحكة:واخيرا سمعنا ضحكتك اي هيك ها دخيل ربك
محمد بابتسامة خفيفة:قربت لاقيها رح اخدا علضيعة وبعدين كلشي بيرجع متل ماكان راح لكتير وضل القليل
ضلو قاعدين. علشارع جنب شجر عالي ربع ساعة وهنن براقبو الفيلا ومافيها اي شخص طلع بنوب
محمد بقلبو:عندي احساس انك مو موجودة هون ..كان حسيت فيكي بس يااربي ساعدني للاقيها
زفر بضيق ليسمع صوت خرتشة وراه اطلعو ماهر ومحمد ببعض وسمعو صوات قريبة منن اشرلو ماهر بمعنى مين رفع كتافو بحيرة وسكتو تنيناتن ليوضح الصوت
-تمام رح قوصا.....حطيت المسدس كاتم رح تتم المهمة بس بدي شوية وقت انطرا لتطلع.. باي
-شو حكا
-قال لازم نقوصا لبنت الامير مشان يرجع سراج لهون
-ليكا طلعت
اطلعو ماهر ومحمد ليشوفو سالي طالعة وهي بتلعب بتلفونا رفع المسدس ومحمد شايف ايدو للشب كيف طالعة وهوي مصوب عسالي. بلحظة كان ناطط وماسك ايدو وماخد لسلاح وماهر هجم عواحد بلشو ضرب فيهن
محمد وهوي بيضربو عبطنو:بدك تقتلا ياحقيررر.. مافشرت ياواطي مين بعتك ولاك
-ااخخ اجري
محمد بعصبية:احكي قبل ماخلص عليك
حط المسدس براسو والشب بيرجف من خوفو
-سدقني ماكنت بدي اقتلا سدقني
محمد بغضب:اتشاهد عروحك
لقم المسدس والشب فرط من الخوف
-مابنعرفو سدقنا اتصلو فينا قالو لازم نتخلص من بنت الامير والمصاري وصلونا بحيات العدرا تركني
ضربو بلمسدس عراسو ليوقع غميان بارضو
ماهر:برايك مبعوتين بعت
محمد وهوي بيطلع بلسلاح:اي ماسمعتو شو حكا بس مين ياترا
اطلع بسالي يلي ركبت بسيارة اتنهد براحة وزت المسدس وهوي براقبا كيف مشيت فيها
محمد بقلبو:كنت حاقد عليكي وع اخوكي. ..بخاف مشانك اتراجع عن كلشي خطتو
ماهر:شو رح نعمل هلق
محمد:صار وقت نروح
ماهر باستغراب:لك واخ...
محمد بهدوء:في شي براسي يلااا عسريع
قرب علشب سحب تلفونو يلي كان بيحكي ففيه وراحو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
سراج:هاد حلو عليكي وبيلبق لوشك جربيه
عائشة ببملل:لك مابدي تياب عندي كتير
سراج:لازم نشتريلك كم قطعة يلا ولو
اطلعت بلفساتين لتنين يلي ببايدو
عائشة:البني حلو
سراج بتفكير:لا مادخل مخي الازرق احلا
راح من قداما وههوي بيحكي مع صاحبة المحل وعائشة بتراقبو. رجع لعندا وباايدو فستان اسود مرصع بل الماس من عند الخصر وكمام شفاف وجواتا لون بني و عراض ومطاطة من عند الكفوف اطلعت بلفستان وابتسمت
عائشة:اي هاد حلو
سراج لا شعوري:عيونك الحلوة
نزلت عيونا بخجل وهوي انتبه عحالو شو حكا وانسحب لعند صاحبة المحل
سراج بتوتر:ليكي جيبيلي شي بيلبق لهاد من حجاااب لخفافة لكلشي وجربي عليها غصب عنا ها
صاحبة المحل بضحكة:تكرم
راح يمشي لورا لتياب وهوي بفكر فيها وضحك عحالو
سراج بهمس:شو هلحكي يلي بيطلع منك واصلا ليش خجلاااااننن
مسح عوشو وهوي مبتسم وحط ايدو بشعراتو وحركن بعفوية
سراج بابتسامة:بس ستنيني يومين ورح اجي لعندك كامل ومتل مابدك ياني كون
رجع لعندن شافا عم تجرب خفافا وجنبا البنت بعد ربع ساعة طلعو من المحل وبايدو اكتر من كيس وساند بايدو عائشة
عائشة:ماكان لازم تشتري هلقد
سراج:انتي شبدك انا بعرف شو بعمل
طلعو بلسيارة وحط لكياس ومشيو بلشوارع وقف عند محل آيسكريم ونزل وعائشة ببتطلع فيه كيف اخد بوظة ورجع لعندا
سراج بعجل:رح تدوب عسرييع كليا
اخدتا ورفعت النقاب وبلشو ياكلو
سراج:اووه بتجنن
عائشة:امم طيبة
اطلع فيها وهي بتاكل ومو منتبها ليبتسم وكمل اكل


تاني يوم////

كان واقف براقبا كيف عم تمشي وهوي مبسوط منا كيف ماشية بدون اي مشكلة باجرا

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ابتسم الشيخ عكلامو وسراج بيطلع فيه وهوي مبتسم
سراج بقلبو:رح حبك وتحبيني رح نكون مع بعض رح اسلم ورح اعبد ربك يلي بتعبديه ورح اقرا بقرآنك يوميا ورح اتصدق ورح ساوي كلشي بيرضي ربك يلي بتحبيه ويرضيكي♥
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
نزل من السيارة وهوي ماسك شنتو اطلع بلناس. بنظرة سريعة ومشي ووراه ماهر
ماهر:متاكد من هلقرار
محمد:اي رح رجعا معي ولا تنسى ياماهر عائشة وصية ابي وانا رح رجعا لبيتنا ومستحيل اتركا لحظة بهل مدينة
ماهر:خايف عم تمشي لمكان خطير وصعبة الطلعة منو
محمد بهدوء:اختي اهم من الخطر لو بدي موت ياماهر رح رجعا هي وصية بابا ..هي اختي💔
دمعو عيونو ومشي بسرعة ووراه ماهر. وقف جنبو واطلع فيه
ماهر:وانا معك ياصاحبي
ابتسملو محمد ليركبو تكسي وهنن مقررين قرار مستحيل يتراجعو عنو اليوم محمد وصل علمدينة ياترا رح يلاقي عائشة؟؟

المسا/////
طلعت من غرفتا وهي ماسكة النقالة وبتمشيها معا لتستند ووصلت علمطبخ فتحت البراد كان مليان اكل وفواكه اخدت موزة ووقفت اكلتا وهي بتفكر
-فقتي
اطلعت وراها شافت سراج واقف وهوي مبتسملا
عائشة بهدوء:اي
سراج بابتسامة:اي صح النوم شكلك كنتي تعبانة بتعرفي طلبت من شوي عشا كرمالك وحطيتو بلصالة ازا بتاكلي معي يعني
ضلت تطلع فيه كيف واقف وهوي مبتسم لتهز راسا بلنفي وفتلت وشا عنو
سراج:ليش
عائشة:ماني جوعانة
سراج:انا زعلتك بشي
هزت راسا ب لا وهوي براقبا كيف ماسكة بلنقالة ومابتطلع فيه
سراج:طيب متل مابدك
مشيت شوي شوي عغرفتا وهي بتحاول تخفي دموعا لوصلت ودخلت لجوا اجت لتسكر شافتو لسا واقف بيطلع فيها سكرت الباب وسراج زفر بضيق وقعد ببل ارض
سراج بهمس:ليش مانك عم تحاكيني ليش عم تبعدي عني ياترا بشو زعلتك
قاطعو فتحة باب غرفتا ليشوفا طلعت وسكرت الباب واطلعت فيه
عائشة:ماتعشيت
ارتسمت ابتسامة عريضة عتمو ليقوم بسرعة يمسكا من خصرا ومشاها علصالة
سراج:طلبت بيتزا انتي من قبل قلتي طيبة لهيك قلت يمكن مشتهيتيا
ابتسمت بخفة وقعدت علكنبة وهوي جنبا عم يفتح علب الاكل
سراج:وكمان جبت كولا وعصير اليوم البراد مليان ماشفتي
هزت راسا ب اي وهوي عبا لقمة واطلع فيها بابتسامة بمعنى فتحي تمك صفنت فيه كيف مبتسملا لتاكل من ايدو بصمت. وهوي بطعميا
عائشة بقلبا:لازم ماني جنبك ولا عم خليك تلمسني. وتاخدني ..انت بتعصي ربك ياسراج ولسا مبتسم كيف بتقدر تكون عاصي. للحظة فكرت اني رح حاول خليك تكون مؤمن بس انت مانك عم تستوعب حجم اغلاطك...الله يهديك يارب
شبعت وهوي بلش ياكل وعائشة بتراقبو بصمت لفت نظرا جرح عرقبتو احمر
عائشة باستغراب:شو هداك
سراج وهوي بياكل:شو
عائشة:كانك مجروح
رفعت ايدا اليمين بدون ماتحس لتتوجع ورجعتا عمهلا
عائشة:ليش رقبتك مجروحة
بلع لقمتو واطلع فيها وابتسم بخفة
سراج:مافيها شي جرح بسيط
عائشة:باينتو كبير فرجيني ياه
سراج:لا مانو كبير بكرا بطيب ماتقلقي
كمل اكلو وهي بتطلع علجرح كيف احمر وازرق مدت ايدا عقميصو ونزلتو وهي قلقانة وخايفة لتنصدم وقت شافت ضهرو كلو جروح ومعلمين زرق وحمر
عائشة بصدمة:لك شو هااااد😳
سراج بتوتر:مانو شي جرح بسيط
عائشة بخوف:لك كبير كتير وفي غيرو منوين هااد
سراج وهوي بلم الاكل:خلص بقا مافيني شي
قام علمطبخ وهي مستغربة منو كيف مجروح وخايفة رجع لعندا وراح علجهاز بلش يقلب بلقنوات وهي بتراقبو وعيونا مدمعين
عائشة:مابدك تقلي💔
اطلع فيها كيف عيونا محمرة وهي بتطلع فيه نظرة حزينة وعيونا لكبار وشفافا القالبتن بزعل ليقرب عندا وهوي مذهول من منظرا مسحلاا دموعا. وقلبو بدق بسرعة
سراج بهمس:ماتبكي دموعك غاليين ومابرضى ينزلو من عيونك
صفنت فيه وهوي ماسك وشا وعيونو بعيونا وقلبو بدق بسرعة شرد بوشا كيف منور وعن قرب بجنن هربت دمعا عخدا كانت علقانة بطرف رموشا وهوي لا ارادي قرب وباسا من خدا عدمعتا وهي مصدومة لتدفشو بسرعة عنا
عائشة بتوتر:ب. ببعد عني ماتقرب
سراج:اسف ماكان قصدي بس مابعرف شو صرلي
مسح وشو بايدو وهي بتتحاشا تطلع فيه وشعور بقلبا مو قادرا توصفو. اطلعت فيه كيف براقبا وتوترت اكتر. وفضلت تغير الموضوع
عائشة:....ماقلتلي سبب جروحك
سراج بابتسامة لطيفة:مانن شي مهم بس لبعدين بقلك
هزت راسا ب اي وهوي حط عينو علتلفزيون وقلبو بدق بسرعة وابتسامتو عتمو ضحك بصمت وغطا عيونو باديه وهوي مو عاطي فرحتو لحدا وعم يحاول يخبي ابتسامتو يلي رح تفضحو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
حاتم:مارح تفيدنا هلبنت غلطنا وقت بعتناها
سيرين:لو مو شايفا سراج ومكسرو للتلفون كانت رح تبعتلي الصور ونفضحن بس مو مشكلة رح نشوف خطة تانية
حاتم:انا رايح شوف المعلم. باي
سيرين:باي

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴3️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثالث عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

دخل علفيديو وهوي بحمل
-هل تعلم ان اول صلاة صلاها الرسول صلى الله عليه وسلم كانت صلاة الضهر
-هل تعلم ان اول من كتب التاريخ الهجري سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
-هل تعلم ان اولى زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ام المؤمنين السيدة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها
-هل تعلم ان اول من قال سبحان ربي الاعلى هو اسرافيل عليه السلام
-هل تعلم ان اول ما نزل من القرآن الكريم اقرأ باسم ربك الذي خلق
-هل تعلم ان اول من تمنى الموت هو يوسف عليه السلام
-هل تعلم ان اخر ما نزل من القرآن الكريم واتقو يوما ترجعون فيه الى الله

سكر تلفونو وراسو واجعو ليقوم برا عغرفتا فتح الباب عمهلو شافا غفيانة بلتخت ونايمة ابتسم براحة وقرب لعندا قعد جنبا وهوي بيطلع برموشا لطوال وخصلات من شعرا جايين عوشا ضل عشر دقايق براقبا لقام وهوي ماشي لفت نظرو القرآن علطاولة اطلع فيها نايمة متل الملاك وحول نظرو علقران تقدم خطوة وحملو بين اديه وطلع برا تاركا باحلاما


تاني يوم/////

طلعت من الحمام ورفعت ايدا اليمين بوجع لوصلت لمسكة الباب وهي بتحاول تسكرو رجعت خطوة وهيي بتحاول تطبقو لصارت ايدا ترجف وبعدتا فورا سكرتو بايدا اليسار واستندت علحيط ووقفت عند تختا قعدت بصمت وهي بتفكر فيه
عائشة:ليش كان مكسر الطاولة شو صاير معو لا حول ولا قوة الا بالله
قعدت بل ارض وزحفت للباب وفتحتو وطلعت لبرا وقفت وهي ماسكة بلباب سندت حالا ومشيت شوي شوي علمطبخ وصلت وفتحت البراد وهي بتطلع فيه فاضي
عائشة بتنهيدة:وبعدين
-بنفطر برا
فتلت عليه لاقتو واقف وراها قرب منا وحط ايدو عخصرا ومشاها علكنبة
سراج:او ازا بدك بطلب الفطور هون
عائشة:...
سراج:شبك
عائشة بدون ماتطلع فيه:ولا شي انا مابدي اطلع بفطر هون
راح عتلفون ارضي معلق جنب الباب وحكا فيه ورجع لعندا
سراج:...
عائشة بتوتر:ليش. كنت معصب مبارحة
سراج بهدوء:ماكنت معصب
عائشة:ومن يتق اللَّه يجعل له من أمره يسرًا
صفن فيها للحظات وهي بتتحاشا تطلع فيه وتفرك ب اديها بتوتر. اندق الباب وراح فتحو وادخل شب معو عرباية كلا اكل
-صحتين وهنا
سراج:شكرا
سكر الباب وسحب العرباية قداما وحطلا اول لقمة بتما لتاكل من ايدو بصمت وهوي براقبا والف شعور حاسس فيه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عبود برعب:سدقني هاد يلي صار
ضربو عبطنو وهوي معصب وعيونو مدمعة
محمد بصريخ:كيف بتعمل هيك ياحقيرررر كييف
ماهر:تركو عليي
بعد محمد وحاسس الدنيا كلا عليه وماهر بيضرب بعبود بعد ماحكالن كللشي ومحمد بيمشي وهوي مصدوم وغرز ايدو بشعرو وكلامو بيتردد براسو
-انا يلي عتديت عسالي وانا يلي تواصلت مع اخوها وقلتلو ومحمود انا قلتلو يشهد ضدك لاني بكرهك وبدي كون القائد علعسكر
صرخ بعصبية ليقرب من عبود يلي منتهي من الضرب ومدمي
محمد بغضب:وينو اخوها لسالي
عبود بتعب:م. ماابعرف هاد الوحيد يلي مابعرفو
ضربو بووكس وطلع لبرا وماهر اطلع بعبود بقرف
ماهر بكره:إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً
لحق محمد يلي كان واقف وعيونو مجمرة وعشوي رح ينفجر
ماهر:طول بالك رح نلاقيها
محمد بعيون مدمعة:كلو مشان يكون قائد لللعسكر كان. قلي كان قلي وربي ككان عطيتو هلمنصب لك بسبب هلمنصب خسرت ابي واختي
انفحر بلبكى وماهرر ضمو عليه وهوي حزين عرفيقو
ماهر:رح نرجعا طول بالك وابوك خلص عمرو الله يرحمو مابصير تحكي هيك
محمد بحقد:رح اقتلو لهداك المسيحي ولو ضل ببعمري يوم انت معي ماهر
ماهر مسك ايدو بقوة:للموت
محمد:بنشوف 🔥
ــــٓــــــٓـــــٓــــٓـــــٓــــــٓــــــٓــــــ.

سراج:هلق بتجي البنت بتنضف البيت انتي لا تقومي تمام
هزت. براسا وطلع عغرفتوو وهي مشغلة قرآن بلتلفزيون ومعليتو لبعد نص ساعة يندق الباب وقفت ع اجرا وهي ماسكة النقالة بايد وعم تسحبا لتستند لوصلت وستندت علباب
عائشة:مين
-هي انا
اطلعت من العين السحرية لتشوف بنت بوشا فتحت الباب ودخلت بنت طويلة وهي لابسة شورت قصير وشلحة نص بطن ورافعة شعرا ديل حصان وعائشة ببتطلع فيها باستغراب انو معقول هي شغيلة
عائشة:انتي يلي رح تنضفي البيت
-اي انا اسمي جوليا
عائشة بابتسامة:اهلا حبيبتي تفضلي فوتي
دخلت جوليا وهي بتدلع بمشيتا وعائشة بتطلع فيها. رجعت علكنبة وجوليا بتطلع علبيت وتتفحصو
جوليا:رح بلش تنديف بلمتبخ
عائشة:تفضلي عحسابك🙂
راحت جوليا وعائشة بتضحك عليها

المسا///////

جوليا:وينو المستر سراااج ماداام
عائشة:بغرفتو🙂
جوليا:لازم شوفو لنتنائش بمودوئ المساري
عائشة بصوت عالي:سراااااج سرااااااج
جوليا وهي بتسكر ادانا:يااخ سوتك تير ئالي
اطلعت فيها كيف بتحكي ليجي سراج واطلع بجوليا وبعائشة

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:ممم لعبيلي بشعراتي
عضت عشفتا بخجل لتمد ايدا اليسار بشعرو وهوي مغمض ومبسوط
سراج:اول مرا بحس حالي شخص عادي مافي قيود بحياتي مابخاف من حدا يحكي ع اي شي كنية الامير صعبة وبدا حدا قوي ليحملا وانا كنت بكره اتقيد ..ابي كان بدو ياني كون رجل اعمال متلو بس ماقدرت
عائشة:هلق انت شو بتشتغل
سراج:...مافي شي معين مابشتغل ابي عاطيني كل الحرية بلصرف من المصاري بحسابي في ملايين بس ماعاد صرفت شي يلي حاليا مفكر فيه وهوي كل همي انك ترجعي تمشي
عائشة:..
سراج بهدوء:الندم اكلني وقت ضربت..وقت ضربتك كنت معصب كتير منك وكنت جاي اقتلك ومابعرف كيف وقعتي.. نصدمت حسيت حالي مجرم او قاتل والندم بوجع
عائشة بابتسامة خفيفة:مابنكر اني للحظة كرهتك وكرهت وجودك ع يلي عملتو بس انت مانك سيئ واكبر دليل انك عم تعالجني وتركت كلشي لتخليني ارجع امشي
سراج:بس ترجعي تمشي بن...
عائشة بفرح:برجع علضيعة لعند اهلي ماني مسدقة حاسة حالي رح طير
سكت سراج وهوي ضايق. صدرو من هلسيرة وهي بتضحك بفرح اطلع فيها. وابتسم لا ارادي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-اهلا معلم نورت القصر تفضل فوت
-كيفك حاتم شو اخبار الشغل
حاتم:صار كتير شغلات معلم وكنت ناطرك لتجي وبحكيلك
سيف بهدوء:احكي
حاتم:سيد سيف بعد ماسافرت سراج جابا لهديك البنت علبيت وتزوجا وهلق هي مرتو
سيف بابتسامة جانبية:اووف اي شو كمان
حاتم:وكنت راقبو من بعيد لبعيد اخر فترا هوي راح عل لادقية ومعو المسلمة
سيف باستغراب:المسلمة مو ع اساس جابا لياخد حق بنت الامير بدل قتل المسلم هداك
حاتم بمكر:سراج عم يهتم فيها شي مو طبيعي هي نكسرت رجلا واخدا عدكتور بل لادقية
ضحك سيف بصوت عالي وحاتم مبتسم
سيف:واااو اخبار روعة وبنت الامير شو وضعا
حاتم:عم نراقبا كل فترا بتطلع مع رفقاتا وترجع ماشفت عليها شي بس الضابط مراد تخانق مع سراج وقلعو
سيف بضحكة:اووف ع اساس رفقات عمر
حاتم:وحتى امير عم يخسر بشغلو شي مو طبيعي
سيف بابتسامة:اي بعرف
حاتم:سيدي ببالي شغلة ازا بدك احكيها
اشرلو يحكي وهوي بدخن
حاتم:لما بنت الامير اعتدا عليها هداك الشب واخدا سراج لهديك المسلمة بدل قتل اخوها الامير ضل واقف بقوة وما انكسر معلم سيرين عم تحاول تلحق سراج عم فكر نلفقلو فضيحة عكل التواصل الاجتماعي
سيف بتفكير:كيف يعني
حاتم:يعني بنصورو هوي وسيرين لقطات 😉
ابتسم سيف وحاتم قدامو
سيف:باشر بلخطة فورا ازا سراج شوه سمعة ابوه بكون ضربنا عصفورين بحجر واحد
حاتم:هههههه
ــــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دق الباب لتفتح ام محمد وعيونا تعبانة ومحمرة دخل محمد بهدوء وحط كياس بل مطبخ. وكيس ب ايدو وقعد بلصالون
محمد:جبتلك دوا مشان وجع راسك
ام محمد:الله يجزيك الخير شو صار بل ارض
محمد بتنهيدة:بلحفظ والصون يا امي وعدت ابي محدا ياخدا وانا قد كلمتي
ام محمد بحزن:الله يرحمو
محمد بابتسامة خفيفة:امين خالتي رفيف ما اجت
ام محمد:من شوي راحت علمسا بتجي
محمد:جبتلك الخضرة بدي روح عندي شغل كتير
ام محمد بحنان:الله يوفقك ويحميك يارب
محمد:الله يديمك فوق راسي
باسا من راسا وطلع لبرا وهوي بيطلع حوليه ضل يمشي لوصل ع غرفة وحيدة بعيدة عن الضيعة ودخل بهدوء
ماهر:حدا شافك
محمد:لا
تقدم خطوة لقدام وفي حدا بل ارض غايب عن الوعي. ومربوطة اديه بحبل وماهر جنبو
محمد بهدوء:متاكد انو ماعمل ضجة برا مابدنا مشاكل ها
ماهر:لا تخاف كلو تمام
محمد:فيقو
ضربو ب اجرو ليفز الشب واطلع بماهر
محمود بعصبية:رح تندم ياماهر رح تدفع التمن غالي
محمد:هنن سؤالين بتجاوب بتطلع بتكزب تموت
محمود:محمد هلحكي الفاضي بلاه فكلي اديي
محمد بهدوء:اختي راحت...وابي توفى الله يرحمو برايك في شي رح اخسرو بعد هلق يعني
محمود:شو بدك
محمد:الفيديو كيف طلع فيه صوتي
محمود:...
محمد بهدوء:الفيديو كيف طلع فيه صوتي
بلع ريقو محمود ليقرب محمد يضربو بوكس بكل قوة والدم بزت من تمو
محمد:برجع اسالك كيف طلع فيه صوتي
محمود بوجع:محمد عم تغل...
ضربو بوكس تاني ع انفو ومحمود بيطلع فيه بعصبية
محمود بصريخ:لا تضرب وربي رح تندم
محمد بهدوء:كيف طلع فيه صوتي
سكت محمود واجا ليضربو بوكس وقف بس رفع اديه وهوي خايف
محمود برعب:خلص رح احكي بس لا تضربني
محمد بابتسامة جانبية:احكي
محمود:علتلفون عملتو...بغير الصوت ومرا سجلتلك صوتك وزبطتو
محمد:ليش
محمود:..
محمد بعصبية:شكلو مارح ينفع الحكي لمنيح
اجا ليضربو ومحمود وقفو وهوي مرعوب
محمود:مشان الله لا تضرب خلص خلص رح احكي
ماهر:نقبر احكي ولا حيوان
محمود بخوف:ه ..هاد عبود
اطلع محمد بماهر وهنن مستغربين
محمد:منوين بتعرف عبود
محمود برجفة:هوي. اخي هوي يلي لفقلك هلتهمة كلا انا سدقني مابعرف شي بس هوي اجا وكان معصب منك و. هوي يلي اعتدا ع المسيحية وهوي نفسو يلي قلي روح اشهد ضد محمد و. بس هيك سدقني مالي علاقة والله مو انا

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴2️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثاني عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج وهوي بيطلع فيها:وشعرك كيف بدي مشطو بلكي صبت الجرح
عائشة:لا هوي اصلا تحسن بس لا تلمسو
جاب المشط وقعد وراها وفردلا شعراتا لينزلو علتخت شبرين بلع ريقو وبلش تمشيط وقلبو بدق بسرعة
سراج:وكيف بعملو هلق
عائشة:فتلو متل الكعكة لجوا بتكون
سراج:اوكي
زبطلا ياها ووقف قداما وهوي مبتسم
سراج:طالعة بتجنني
خجلت وهوي انتبه عحالو شو حكا وضحك وقرب لعندا
سراج:اول شي رح ادهلك اجرك لاني مبارح مادهنتا
عائشة:طيب
رفعا علتخت شوي شوي وجاب المرهم ورفعلا كمان بيجامتا للركبة وحط ع ايدو وبلش يفركا شوي شوي وهي مبتسمة
عائشة:يعني هلق انت مسلم متلي متلك
سراج وهوي بيفرك رجلا:اي
عائشة:وحابب هلشي
سراج بتفكير:مابعرف
عائشة:سدقني مارح تندم بكرا بس تشوف الله كيف بيكرمك ويرزقك من حيث لا تدري بتعرف انو حكيي صح
سراج:حكيلي عن المسلمين كيف بيتصرفو
عائشة:ممممم المسلمين بصلو ويصومو وبيدعو وبل اسلام حتى الابتسامة صدقة
سراج باستغراب:عنجد
عائشة:هنن اركان الاسلام /الحج والصلاة الزكاة الشهادتان والصوم
سراج:اي ..
نزلا عرجلا ولبسا جراباتا وبوطا وحملا بين اديه لبرا حطا بلسيارة والكرسي من ورا
سراج:مرا تانية بنخلي الكرسي بمكانو بلسيارة مشان ماضل جيبو ورجعو
عائشة بابتسامة:تمام هلق بنروح علدكتور
سراج:اي وبس نرجع بنفطر
مشي بلسيارة وهي بتسرق نظرات عليه وابتسامة كبيرة ماعم تفارق وشا وصل قدام المشفى وحملا بين اديه علكرسي ودخلو للعند ساهر
سراج:صباح الخير دكتور
ساهر بابتسامة:صباح النور تفضلو
سراج:بنبلش
ساهر:اي
بلش يعملا تمرينات لاجرا وسراج براقبو بصمت كيف بوقفلا اجرا منيح وهي بحضنو وشعور غريب راودو وحس نار بقلبو بعد ساعة ونص طلعو من عند ساهر علسيارة وسراج ساكت وعائشة مستغربة من صمتو
عائشة بتوتر:لوين بنروح هلق
سراج بهدوء:علبيت
اطلعت فيه كيف ساق السيارة وهوي بيطلع علطريق لتلتزم الصمت وهي قلقانة من سكوتو وصلو علبيت وحملا علكرسي بعد ماطلعو ومشي فيها لبعيد
عائشة:لوين رايحين
سراج:...
للحظة خافت منو وقلبا بدق بسرعة لبلشت تشوف ناس بلباس سباحة ووصلو عطريق بطل علبحر ومن جهة تانية في كتيييير بيوت وبنايات وشقق ابتسمت من كل قلبا وسراج مشي فيها بطريق بين الشجر لوصل عمطعم قدام البحر وفي الاف الناس بلمي
سراج:رح نفطر هون
عائشة بابتسامة:المكان بجنن
حملا بين اديه وهي مسكت ب رقبتو وعينا علبحر وهوي حاسس بشعور غريب ناحيتا لوصل عطاولة قعدا وفي كتير ناس وهلشي وترا
عائشة:مافيني اكل هون في ناس كتير
سراج بتفكير:وين بدي اخدك فتلي عنن
اخدا عزاوية المطعم وحطلا كرسي مواجه للبحر وقعدت وهوي جنبا طلب اكل من الكرسون وسكت وهوي براقبا كيف مغطية وباينتا بتطلع علناس
سراح:فيكي تكشفي عن وشك محدا منتبه عليكي
عائشة:طيب
رفعت النقاب وهوي صفن بعيونا كيف معقدة حواجبا من الشمس وابتسامة خفيفة عوشا وعينا علناس ابتسم لا ارادي عملامح وشا البريئة ونزل وشو وهوي بحاول يكتم ابتسامتو يلي رح تفضحو
سراج بقلبو:شبني ..مو اول مرا بقعد مع بنت ..معقول هلقد بتوترني هلمجنونة قلبي رح يوقف اهدى سرااااج
الكرسون:تفضلو
حط فطور مشكل ملون وعائشة صافنة بلناس والبحر
سراج:كلي
فتحت تما بهدوء واكلت من ايدو وهوي مبسوط وحاسس حالو طاير من الفرح
عائشة:الدكتور قال لازم حاول حركا لايدي شوي
سراج:تمام يلا
اطلعت ب ايدا يلي حاطتا بحضنا وبلشت ترفعا وعلامات الوجع عوشا وسراج قلبو بيخفق بقوة من وجعا
سراج بتوتر:تركيها خلص بس نرجع بعملك تمرينات وبنحاول نحركا
عائشة بابتسامة:ماشي
خلصو فطور واجو شالوه من قدام وسراج طلبلا عصير طبيعي حطو قداما وهي بلشت تشرب وسراج براقبا بكل حركة وبكل لمحة وهي بتطلع علناس
سراج بقلبو:معقول هلمسلمة بدا تخليني جن ..لا انا صرت مجنون بحاكي حالي بحالي ههه
ابتسم ونفض راسو من الافكار يلي معششة فيه
سراج بابتسامة لطيفة:بدك تروحي
عائشة لا شعوري:اي...لا مابدي بس انو الجو حلو
سراج:شربي العصير لنمشي
الكرسون:الحساب يابيك
سراج:انا مستاجر بلبنايات هون حطن عحسابي سراج الامير
الكرسون:اهلا سيد سراج انت يلي اجيت من فترا لهون
سراج:اي انا حطن عحسابي بدي روح هلق
الكرسون:ماشي
شربت العصير وهوي قام حملا بين اديه وهي حاطة اديها عرقبتو ونزل من المطعم علدرج وهي بتطلع بوشو وملامحو القريبة منا حطا علكرسي وراحو بطريق للبحر
سراج بابتسامة:الجو هون بجنن بس يصير فيكي تحركي اجرك وقتا بجيبك
وصلو علشط والناس بلمي بتسبح وهوي واقف جنبا بيطلع بلبحر
سراج:شو رايك صورك
عائشة ببخجل:عنجد😊
سراج:اي طبعا تعي لقلك
وقف الكرسي وفتلا عليه وطلع تلفونو وبلش يصورا وهي رح تاكل حالا من الخجل قرب منا ووقفا ع اجرا وهي مصدومة منو وضما عليه

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

فترا وبتمر انا وهوي مختلفين كتير مستحيل يصير شي بيناتنا والله العليم ....رح ارجع لاهلي وكلشي بيرجع متل زمان بعيش مع امي وابي ومحمد وخالتو رفيف رح ترجع حياتي مثالية بضيعتي ان شاء الله

ابتسمت بخفة وهي بتقرا اذكار السفر وهوي بسوق بصمت

بعد تلت ساعات كانو واصلين عبيت بل لادقية ونزلا من السيارة ودخلو لجوا
سراج:انا جهزت البيت من. زمان هي غرفتك فيا كلشي بتعتازيه وازا بدك اي شي ناديلي
عائشة:طيب وين الشنتة
سراج:هلق بجبلك ياها
راح سراج وعائشة بتطلع بلغرفة لكبيرة وتخت كبير كتير مفتوح علشط وماتعرف حالا وين وبايا مكان
سراج:ليكا رح زبطلك تيابك
عائشة بتوتر:لا تركا مو مشكلة
سراج:طيب.. بدك تتصطحي
عائشة:..اي
ابتسم بقلبو وقرب حملا بين اديه علتخت وغطاها
سراج:غرفتي جنب غرفتك بس كبسي عهاد الزر برن منبه عندي وبفيق مشانك ..نامي
طلع وهي متصطحة وملبكة من اهتمامو فيها لتغفى بلتخت من تعبا بلطريق

تاني يوم////
فتحت عيونا علضو القوي يلي جاي بوشا واطلعت علبلور يلي كاشف علسما ابتسمت بتفائل ورفعت راسا شوي شوي ماقدرت تشوف شي
عائشة:باينتو مكان بجنن
قرأت اذكار الصباح وابتسامة عوشا من المنظر يلي صاير ع يمينا
عائشة:اي وبعدين انا بضل هيك وينو مافاق هاد
ضلت تستنى ساعة لضاجت وحطت اجرا اليسار عل ارض وسحبت اجرا اليمين لجوا وهي متألمة نزلت عل ارض وبلشت تزحف علحمام لوصلت بصعوبة
عائشة بوجع:لازم ساعد حالي بحالي
وصلت ورفعت ايدا وفتحتو للحمام وزحفت لجوا ووقفت ع اجر وحدة
عائشة بنصر:قوية بنت مرتضى😎
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فتح عينو من الشمس ليحط المخدة عراسو ويتغطى فجأة فز من نومو وطلع لبرا ركد وصل عغفرتا وضبط انفاسو ودق الباب ماكان في رد فتحو شوي شوي ماشافا علتخت دخل لجوا. وهوي متلبك انفتح باب الحمام واطلع فيها كانت بل ارض زفر بصوت عالي وقرب حملا
سراج:لك ليش قمتي كان نطرتيني لفيق
عائشة:صرلي ساعة ناطرة حدا يجيني محدا فاق
سراج:هههههه
حطا علتخت وهوي بيضحك وللحظات شردت بضحكتو وخجلت
سراج:ههه خلص مرا تانية بفيق قبلك رح روح جيب فطور
عائشة ببخجل:ماشي🤭
طلع لبرا والبسمة عوشو وهي مبتسمة مابتعرف ليش
بعد ربع ساعة دخل وهوي جارر عرباية معباية اكل وحطا جنبا وقعد علتخت اخد الخبز وبلش يطعميا بهدوء وهي خجلانة منو
عائشة:الحمد لله حاج ماعاد بدي😊
سراج:لك ما اكلتي شي خدي هي بس
اكلت لقمة من ايدو وعطاها كاسة عصير طبيعي وبلش ياكل وهي بتراقبو بصمت
عائشة:نحنا وين شو هلمكان هاد وليش السما باينة عليي
سراج وهوي بياكل:نحنا جنب بحر الادقية
عائشة:ممم بقولو البنات المكان بجنن
سراج:كلشي عند البنات بجنن مو بس هاد.
عائشة:و ..نحنا بنطلع نشوف البحر ولا لا
سراج بابتسامة مخفية:ازا بدك باخدك
عائشة:بس طيب واقدر امشي اي بدي روح
سراج:تمام
سحب العرباية وطلع وهي شربت العصير وعينا علسما يلي باينتن بمكان عالي لهيك مو مبين في بيوت


بعد ساعة/////


دخل عليها وهوي لابس بنطلون جينز وقميص ابيض وبوط ابيض وجايب شعرو لقدام ولابس طاقية
سراج:بنمشي
عائشة:بس بدي البوط وجرابات
فتح شنتتا قداما لتسحب من الجيب جرابات لونن اسود وحطا عل ارض وجبلا البوط لبست لباسا الشرعي بسهولة لان مابيتعب حاولت تلبس جراباتا ماقدرت واطلعت فيه وهي عاضة ع شفتا
عائشة:مابقدر
قرب منا ولبسا الجرابات والبوط وهوي مبتسم بخفة
عائشة:خلصت
حطا علكرسي المتحرك وطلعو علسيارة وهي عينا علمكان يلي كلو شجر ركبا بلسيارة من قدام ومشي فيها
سراج:رح نروح نشوف الدكتور اول شي بعدين بعملك فتلة
عائشة:طيب
هوي بسوق وهيي بتطلع بلشجر والاماكن بتجنن لوصل قدام مشفى ونزل الكرسي وحطو وفتح حملا بين اديه وقعدا وهي محرجة من تطليعات الناس عليهن. مشي وهوي جاررا بلكرسي والناس بتطلع فيها وهي عينا بل ارض وتفرك ب اديها بتوتر ليمشو. جوا ووصل عمكتب معين ودق الباب
-تفضل
دخلو لجوا وفي شب قاعد علكرسي وقدامو وراق رفع نظرو ع سراج وقام
ساهر:سيد سراج صح؟
سراج بابتسامة خفيفة:نعم الدكتور ساهر؟
ساهر:اي تفضل قعود
وقفا جنبو وقعد علكرسي
سراج:خالي جوزيف خبرني عنك واجيت خصوصي لعندك مشان ..مرتي
ساهر بابتسامة لطيفة:اهلا يامدام هي يلي اجرا وايدا مكسورين
سراج:اي
ساهر:تمام بتسمحيلي القي نظرة علكسر
سراج:في صور وتحاليل ازا بدك
ساهر:اي بكون احسن
عطاه لوراق كلن وساهر بقلب فيهن والنظارة ع عيونو
ساهر بابتسامة:مشكلتك كتير بسيطة ومابتاخد اكتر من شهر بس بدك ترجعي الاعصاب تشتغل هلق هي متل متشنجة مابتتحرك لهيك اجرك ماعاد تحسي فيها بدك تعمليلا تمارين وتحاولي تحركيها قدر الامكان وتوقفي عليها
سراج:يعني هلق رح نبلش بلتمارين

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

رجعت ضهرا لورا وتصطحت وابتسامة خفيفة عوشا لينفتح الباب فتحت عينا كان سراج داخل وهوي بزبط كمامو قعدت منيح وغطت شعرا ليدخل واطلع فيها كيف فاتلة وشا عنو اطلع علطاولة شاف القرآن جنبا جاب الكرسي من طرف ايدا اليمين وقعد وهي بتراقب بطرف عينا حمل القرآن. وهوي بيطلع فيها
سراج:لوين وصلتي فيه
عائشة:ليش
سراج بابتسامة:رح اقرالك انا
عائشة:لازم تكون...
سراج قاطعا:بعرف توضيت
استغربت منو كيف مبتسم وناطرا تحكي
عائشة:بسورة. القدر
فتح القرآن وبلش يقلب فيه لتمد ايدا وتاشرلو علشريط يلي بيفصل الاية وبيعزل يلي قراوه
عائشة:فتاح عند هي
فتح عليها وابتسم عهل شغلة ليطلع بلكتابة وهوي بيقرا بقلبو مو فهمان شي
سراج:طيب رح بلش
عائشة:اي
سراج بتمعن:إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ
عائشة:صدق الله العظيم
سراج:شو يعني ليلة القدر
عائشة:ليلة القدر هي ليلة مميزة تتكرر كل عام هجري في شهر رمضان المبارك، فهي أحد ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، جاء ذكرها في القرآن الكريم و‌سيرة النبي محمد، لذلك فهي ذات أهمية وخصوصية كبيرة عند المسلمين، فالقرآن نزل في هذه الليلة، ولليلة فضلٌ عظيم
سراج:اممم طيب رح اقرالك التانية
عائشة وهي خافية ابتسامتا:طيب
سراج:هي سورة البينة //لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ
سكت سراج وعائشة بتراقبو كيف بيتمعن النظر بلسورة ووشو انقلب
سراج بتفكير:رَسُولٌ مِّنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُّطَهَّرَةً فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ وَمَا أُمِرُوا إِلاَّ لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاء وَيُقِيمُوا الصَّلاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ جَزَاؤُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ

عائشة:صدق الله العظيم
سراج:...
عائشة:في سورة بدي اسمعا ازا بتقراها يعن..
سراج قاطعها:شو اسما
عائشة:سورة يوسف رقم الصفحة 235
قلب عليها ليبلش قراءة وعائشة بتنصت لصوتو وهوي بيقرا دون ترتيل وبحاول يفهم الكلمات وكل شوي بخربط
عائشة قلبا:الله يهديك مو زنبك ازا اهلك مسيحيين وبدك تعبد يلي بيعبدوه بلكي من ورا مرضي تسلم الله العليم
بعد ساعة وشوي سكر القرآن واطلع فيها كانت متصطحة ونايمة والحجاب نازل لورا مد اديه للحجاب ورجعو لقدام وشعورو مو قادر يوصفو وهوي براقبا وباديه القرآن

بعد يومين//////
قدر:يعني هلق رايحة
عائشة:اي لازم روح بلكي تطيب اجري وبرجع لاهلي
قدر:يااا رح نشتقلك🥺🥺
عائشة:وانا اكتر
سالي:..كيف رايحة مع سراج.. مانك خايفة
عائشة:مابعرف بس بدي ارجع لاهلي هوي وعدني بس طيب برجعني وبدي خلص وارجع
ماري:المهم تطيبي لكن اليوم بنرجعك علبيت تتحممي وعلمسا تمشي شو رايك
عائشة:اي عادي .
دخل سراج لعندن وهوي براقبن
سراج:بنمشي
ماري:سيد سراج عائشة لازما شوية شغلات بدنا نرجعا علبيت بس مشان تتحمم ونزبطلا امورا ازا بتسمح
سراج:تمام لكن تعي ساعدك
قرب منا وعائشة خاييفة مسكت قدر الكرسي المتحرك وعائشة حطت اجرا يلي مافيها شي وسراج حملا بين اديه وقعدا علكرسي
عائشة بوجع:اخ ايدي
سراج:اسف ما انتبهت هيك مرتاحة
عائشة بلبكة:اي
مشوها لبرا وسراج زبطلا وراقا ودواها وطلعو برا المشفى وصل عند السيارة وحملا بين اديه وحطا بلسيارة وجنبا سالي قاعدة بتراقبو كيف بحاول مايلمس ايدا ولا اجرا مشان ماتتوجع
سالي:منيح هيك
عائشة بابتسامة:اي
سراج:بنمشي
ماري:اي سيد سراج
مشي بلسيارة. وبعد شوي وصلو علبيت وهوي قرب ونفس ماركبا نزلا وحطوعا علكرسي ودخلو لجوا وكل البنات ناطرينا وركدو لعندا اخدوها عغرفة الخدم كلن وسراج قعد علكنبة
سالي:انتي طلعيلا تيابا وجهزي الشنتة مشان المسا بيمشو وساندرا وانا بنحمما
عائشة:حطيلي القران بلشنتة
قدر:اوكي
دخلو علحمام وفردولا شعراتا بعد ماشالو طاقية لحجاب

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:الو
ماري:سيد سراج اهلا في شي صرلا شي لعائشة
سراج:لا بس بدا تحاكي سالي ازا جنبك عطيني ياها
ماري:امرك
بعد شوي ردت سالي وسراج ابتسم عصوتا
سراج:كيفك سالي
سالي:وينا عائشة
سراج:خدي
اخدت التلفون منو وحطتو ع ادنا
عائشة:وينك اليوم ما قرأتيلي قرآن
سالي:يااا نسيت وهلق بدي اخد ابرة الانسولين وبعدا طالعة لعند رفقاتي ..فيكي اليوم تاجليها
عائشة:خلص مايهمك بستناكي لترجعي
سالي:اوك باي قلبي
سكرت وعائشة عطتو لسراج تلفونو ليقوم بعد شوي سراج لبرا وهي زفرت براحة
عائشة:يعني ليش ليقعد بوشي يروح احسن فوق مانو غلطان لسا قاعد حارس
رجعت ضهرا لورا وتصطحت وابتسامة خفيفة عوشا لينفتح الباب فتحت عينا كان سراج داخل وهوي بزبط كمامو قعدت منيح وغطت شعرا


يتبع..

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

طلع برا وعائشة انزعجت من طريقتو بلحكي وكملت اكل وبعدين نامت
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد اسبوعين//////
عائشة:لا ماعم قدر حركا بنوب
الدكتور:حاولي تجربي تحركيا
بلشت تشد ع رجلا لتحركا وماكانت تتحرك بنوب
الدكتور بتفكير:مايهمك رح نحاول كمان بكرا هلق رتاحي
عائشة بابتسامة:شكرا دكتور
قدر:ايدك فيكي تحركيا ما
عائشة:ماكتير بس بقدر حرك اصابعي مرات بتوجعني
ماري:يعمرييي
ضمتا وهي زعلانة عليها وعائشة مبتسمة
عائشة:عادي قدر الله وما شاء فعل
دخلت ايرلا من الباب لتقوم قدر عن الكرسي لتجي تقعد وهي بتطلع بعائشة
ايرلا:طيبي بسرعة لترجعي تشطفي 😏
عائشة بضحكة:والله ست ايرلا شكلي صرت معوقة
ايرلا:اها يعني لازم نزتك برا ماعاد تنفعي لشي
عائشة:لازم ههه
ماري:انا رح جيب عصير مين بدا
ديانا:انا ورح اجي معك
طلعو وعائشة بتطلع ب ايرلا وهي مبتسمة لمسكت اديها وباستن وسط ذهول ايرلا والبنات
عائشة:صح مابتحكي الله يشفيكي ولا بتقليلي كيفك بلكي بتطيبي ولا قلتيلي خفنا عليكي بس عنجد شكرا لانك بتسالي عني ..لانك مفكرة فيني وبتجي تطمني علي
ايرلا بتوتر:بعدي وليه
اجت لتتركا وعائشة انفجرت بلبكى
عائشة بشهقة:عم تحسسيني انك متل امي💔ماعم تخلوني لحالي وماصرلي شهرين بعرفكن عم حس حالي عالة عليكن بتجو لعندي حتى تهتمو فيني اسفة لاني بشغلكن بالكن 😭
قربت سالي وضمتا وعيونا مدمعة وايرلا متلبكة
عائشة:الله يجزيكن الخير 💔
سالي:نحنا بنحبك ولو مو حاسبينك متل اختنا ماهتمينا فيكي ولاعاد تحكي هلحكي فهمانة ☹️
عائشة وهي بتمسح دموعا:اي
ساندرا بابتسامة:صح نحنا من اديان مختلفة بس الناس لبعضا ونحنا مو سيئين لنتركك لحالك
قدر:خلص بكيتوني ولو 🥺
ضحكو ليدخلو ماري وديانا ووزعو عصير علكل وقعدو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد بصوت عالي:مابدي شوف حدا يرجع لورا اي شخص بيهجم علضيعة رح ندمرو وفراس ازا بلش يتعدا علينا فورا قوصو فهمانين
الكل:نعم سيدي
محمد:منيح لكن يلا خلونا نراقب
وقفو شي خمسين عسكري صف واحد وهنن بيطلعو علضيعة التانية كيف السيارات متجمعة
محمد بهمس:بعرفك رح توصل هلق ..وبعرف انو في خاين بيناتنا عم يوصللك اخبارنا بس معليش الله معنا ورح ننتصر
مرق شوية وقت وبلشت السيارات تجي بصف واحد والكل تأهب ولقمو اسلحتهن
محمد بصريخ:مابدي خوف وحتى لو بدنا نموت شرفنا بلضيعة لازم نحارب مشانو ...النصر لالنااااا
الكل:النصر لالناااا
كلن قعدو والاسلحو موجهة علسيارات يلي وصلت قريب من الحدود ووقفت والكل نزل وفراس بلنص نزل لجوا وتقدم وكلن وراه واقفين
فراس بضحكة:سربرااااايز ياعمري جايين ترحبو فينا عنجد احزنتوني
محمد:...
فراس بمكر:كيفك حمود
محمد:من الله بخير كيف معنوياتك باول حرب لالك هه😒
فراس بابتسامة:مبسوط لاني جاي واجه وشك الحلو
محمد بغضب مكتوم:اي لا تنبسط كتير وشي الحلو مارح يرحمك ازا اعلنت القتال ليوم
فراس:اوكي بعرفك همجي بس احترم اني جاي لعندك لنتناقش بمواضيع كتير خطيرة
محمد:الاحترام لا يصلح للجميع
ضل فراس مبتسم ليحكي وهوي باشرلو لورا
فراس بمكر:طيب وهيك 😈
اجا واحد من رجالن وهوي جارر ورا زلمة مكلب ووجهو مدما ومحمد انصدم والكل نصدمو بلشخص
محمد بصدمة:ابي
فراس بضحكة:اي ابوك وهلق الاحرام مابيصلح للجميع😉
محمد بعصبية:ع اساس رجال جايين نتواجه عم تجيب ابي لتقدر تكسرني والله الخالق والناصر اني مارح اتحرك لاقتلك ولو عموتي وموت ابي
عصب فراس وهوي شايف محمد اقوة وعيونو بنقطو شرار
ابو محمد بصوت عالي:يا ابني اوعك تتركو ياخد الارض انت ابني من لحمي دمي بعرفك مارح تخسر انت ترباية مرتضى اوعك تنكسر حتى لو بموتي
كتم محمد دموعو ليقرب واحد من رجال فراس وحط المسدس براسو ومحمد براقب وقلبو واجعو اجا ليقوصو وازا بتجي طلقة بنص راس الشب ويوقع بمكانو والكل صار يضرب علسيارات وهنن تراجعو وبلش الضرب الحامي بيناتن
محمد بحقد:علخزان تبع السيارة فجرا
ماهر:اي اي
ضرب طلقة لتجي عاخر سيارة من شمال وتنفجر
بلشو نص رجال محمد يموتو وهوي بيضرب بكل اتقان وفراس بلجهة التانية براقب الضرب وكيف سيارة ورا سيارة بلشو يتفجرو
فراس بعصبية:ياحقير حتى بابوك ماهتميت معليش
مسك ابو محمد وزتو لبرا وهوي ركد علحدود تبع محمد ليوجه مسدسو عصدر ابو محمد وهوي راكد ومحمد بيطلع بابوه بلهفة بلكي يوصل لتجي رصاصة بنص قلبو
فراس بكره:هلق بنشوف ازا مابكسرك
اتراجع ابو محمد لورا ومحمد مصدوم بابوه كيف وقف واجا ليركد لعندو وماهر مسكو
ماهر:اوووعك
اطلع بابوه وعيونو مدمعة وهوي شايفو بل ارض وكمل ضرب علسيارات يلي فجروهن كلهن وكل رجال فراس بلشو يتراجعو لورا وفراس بيناتن

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سالي:بدك شي
سراج:كيفك سالي انتي منيحة مشتقلك كتير
سالي:مابهم ياريت ماتفرجينا وشك
اطلع فيها سراج كيف نظراتا خالية من اي شوق ومو متل قبل بنوب
سالي :بدك شي تاني
سراج:ولا شي مابدي شي
سالي:كتير منيح
تخطتو ودخلت لجوا وسراج براقبا كيف حكت معو زفر بضيق وطلع برا المشفى. مسك تلفونو واتصل عحدا
سراج:الو كيفك يزن
يزن:اهلين سراج تمام وانت
سراج:منيح وينك ماعم تبين
يزن:عندي شغل بمنطقة تانية وماعم افضى
سراج:ايوا طيب بد....
يزن بعجل:سراج بحكيك بعدين المدير نادالي باي
سكر بوشو وسراج بيطلع بتلفونو وحطو بجيبتو وركب بلسيارة وراح يمشي فيا وهوي مكتأب ضل يمشي بلسيارة لصار المسا ووقف بشارع وهوي ماسك الدركسيون باديه وشادد بقوة وعم يفكر
سراج:شبا سالي ليش هيك تجاهلتني ولا كانا بتعرفني اي اي بعرف اني غلطت بس مو هيك تحاكيني
زفر بعصبية وكز عسنانو
سراج بغضب مكتوم:معقول عم اغلط وانا بساعد هي البنت معقول هي السبب.. مشوش كتير ماني عرفان شو ساوي حاسس حالي وحيد
ارتسمو ملامح الاكتئاب عوشو وشغل اغنية وهوي بفكر بكلشي فجأة سمع صوت قوي غطى عل اغنية وعكل مسامعو

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
كان بدو يزيد صوت الاغنية بس وقف وللحظات شرد بصوت المؤذن وطفا الاغنية وقعد يسمع بتمعن وشعور غريب راودو

حي على الفلاح
حي على الفلاح
ضل ساكت وصوت المؤذن دخل لاعماقو ليسكت الشيخ وسراج صافن بلدركسيون فجأة سمع دق علبلور شاف زلمة بدقلو فتح وهوي مو عبعضو
سراج:شوفي
الزلمة:السلام عليكم يا ابني الاذان خلص لازم تدخل لتصلي معنا عسريع يلا مابصير انت عند باب المسجد وماتدخل
سكت سراج لينزل بهدوء تام والزلمة مشي قدامو بعد بابين دخلو وسراج وقف عند باب الجامع والزلمة مستعجل لجوا
سراج بصوت عالي:انا ماني مسلم
اطلع فيه الزلمة باستغراب ليبتسم ابتسامة رضى
الزلمة:مو مشكلة ادخل لا تدري لعل الله ان يهديك
دخل الزلمة وسراج واقف للحظة نسي حالو ومشي لجوا ودخل شاف من برا مغاسل كتار والزلمة ناطرو
الزلمة:توضى وفوت
سراج بتوتر:مابعرف
بعد شي عشر دقايق كان عم ينشف اديه وشعور غريب حاسو والزلمة مشي قدامو لجوا وسراج خطواتو صارو اتقل من الحديد وخطي اول خطوة ليسمع اصوات الزلم بتصلي بصوت عالي بلع ريقو وشافن كلن واقفين بصلو بخشوع كان المسجد معبى لفت نظرو ولد زغير واقف جنب زلمة وبيطلع فيه ركع الزلمة والولد ركع وهوي بيطلع عليه
الولد بهمس:بابا شو بحكي نسيت
ابوه:الله اكبر
سجد الزلمة وكل الزلم سجدو والولد بردد الله اكبر وبيعمل متل ابوه ابتسم سراج لا ارادي عليه وقعد بمكانو براقبو بصمت
الولد بهمس:يعني بضل قول الله اكبر
سلمو كلن والولد بيطلع بابوه وابوه ضمو عليه
الزلمة:اي ضل قول الله اكبر بكرا بس تكبر منيح بتعرف شو يعنى هلكلمة
الولد:قلي هلق امانة
الزلمة: الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال
الولد:ياااي الله اكبررر الله اكبر
بلش ينط الولد وهوي بصرخ الله اكبر وكل الزلم التفتو عليه والزلمة بسكت ابنو
الزلمة:قعود ياولد
الإمام بابتسامة رضى:الله اكبر
كل هلشي يلي صار قدام عيون سراج وهوي براقب الولد بحضن ابوه وابوه بعلمو عن الصلاة

سراج بيحكي:مابعرف احساسي كتير غريب هلشي معقول هدول الاسلام حتى لولاد بيعبدو ويتعلمو الصلاة بسن زغير كتير غريبين ......هاد التكبير تبعن هيك بصلو شو حاسين ياترا للحظة نسيت اني مسيحي واطلعت بكل الموجودين يلي في منن بصلي وفي منن بكبر وفي ناس عم تقرا كتب شو هلكتب هدول ...هاد كتابن يلي بيقراوه هاد القرآن ...ياليتني مسلم
ابتسم بخفة ليقوم يطلع وهوي حاسس حالو غريب بيناتن مو مرغوب فيه. ومابيعرف حدا وصل عباب الجامع ليوقفو صوت من وراه
-:يا ابني وين رايح
سراج:...
تقدم الإمام يلي كان عم يصلي ووراه الزلمة يلي شاف سراج
الإمام:كلنا صلينا ماشفتك صليت
سراج بهدوء:انا ماني مسلم ولا بعبد ربكم ف مالي مكان هون
الإمام بابتسامة:لكن ليش ضليت قاعد هون ازا بتعرف مالك مكان بيناتنا
سراج بصفنة:مابعرف
حط ايدو عكتفو وهوي مبتسم ابتسامة تريح القلب وسراج براقبو
الإمام:لقد رأيت في حياتي كثيرا من أبناء أمة محمد ﷺ من شاربي الخمر أو تاركي الصلاة أو مرتكبي المعاصي الأخرى إذا ذكَّرتَهم بالله فاضت أعينهم بالدمع من خشية الله، وحسرة وندامة على أنفسهم. لا تتركوهم وحدهم إذا علمتم من أنفسكم أنكم قادرون على أن تأخذوا بأيديهم إلى الله
الزلمة:انت وشك مو وش كافر او يهودي او نصراني
سراج:انا مسيحي
الإمام:انت من اهل الكتاب
سكت سراج وهوي مو فهمان شي من يلي بيحكيه
الإمام:يسوع ابن مريم الحبيب هو المسيح الذي سيعود نحن نؤمن بلمسيح ونحن نعرف المسيح نحن نحب المسيح لكنه ليس ابن الله ..الله ليس ثالوث..الله واحد لا شريك له
سراج:...

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ابتسم الشيخ عكلامو وسراج بيطلع فيه وهوي مبتسم
سراج بقلبو:رح حبك وتحبيني رح نكون مع بعض رح اسلم ورح اعبد ربك يلي بتعبديه ورح اقرا بقرآنك يوميا ورح اتصدق ورح ساوي كلشي بيرضي ربك يلي بتحبيه ويرضيكي♥
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
نزل من السيارة وهوي ماسك شنتو اطلع بلناس. بنظرة سريعة ومشي ووراه ماهر
ماهر:متاكد من هلقرار
محمد:اي رح رجعا معي ولا تنسى ياماهر عائشة وصية ابي وانا رح رجعا لبيتنا ومستحيل اتركا لحظة بهل مدينة
ماهر:خايف عم تمشي لمكان خطير وصعبة الطلعة منو
محمد بهدوء:اختي اهم من الخطر لو بدي موت ياماهر رح رجعا هي وصية بابا ..هي اختي💔
دمعو عيونو ومشي بسرعة ووراه ماهر. وقف جنبو واطلع فيه
ماهر:وانا معك ياصاحبي
ابتسملو محمد ليركبو تكسي وهنن مقررين قرار مستحيل يتراجعو عنو اليوم محمد وصل علمدينة ياترا رح يلاقي عائشة؟؟

المسا/////
طلعت من غرفتا وهي ماسكة النقالة وبتمشيها معا لتستند ووصلت علمطبخ فتحت البراد كان مليان اكل وفواكه اخدت موزة ووقفت اكلتا وهي بتفكر
-فقتي
اطلعت وراها شافت سراج واقف وهوي مبتسملا
عائشة بهدوء:اي
سراج بابتسامة:اي صح النوم شكلك كنتي تعبانة بتعرفي طلبت من شوي عشا كرمالك وحطيتو بلصالة ازا بتاكلي معي يعني
ضلت تطلع فيه كيف واقف وهوي مبتسم لتهز راسا بلنفي وفتلت وشا عنو
سراج:ليش
عائشة:ماني جوعانة
سراج:انا زعلتك بشي
هزت راسا ب لا وهوي براقبا كيف ماسكة بلنقالة ومابتطلع فيه
سراج:طيب متل مابدك
مشيت شوي شوي عغرفتا وهي بتحاول تخفي دموعا لوصلت ودخلت لجوا اجت لتسكر شافتو لسا واقف بيطلع فيها سكرت الباب وسراج زفر بضيق وقعد ببل ارض
سراج بهمس:ليش مانك عم تحاكيني ليش عم تبعدي عني ياترا بشو زعلتك
قاطعو فتحة باب غرفتا ليشوفا طلعت وسكرت الباب واطلعت فيه
عائشة:ماتعشيت
ارتسمت ابتسامة عريضة عتمو ليقوم بسرعة يمسكا من خصرا ومشاها علصالة
سراج:طلبت بيتزا انتي من قبل قلتي طيبة لهيك قلت يمكن مشتهيتيا
ابتسمت بخفة وقعدت علكنبة وهوي جنبا عم يفتح علب الاكل
سراج:وكمان جبت كولا وعصير اليوم البراد مليان ماشفتي
هزت راسا ب اي وهوي عبا لقمة واطلع فيها بابتسامة بمعنى فتحي تمك صفنت فيه كيف مبتسملا لتاكل من ايدو بصمت. وهوي بطعميا
عائشة بقلبا:لازم ماني جنبك ولا عم خليك تلمسني. وتاخدني ..انت بتعصي ربك ياسراج ولسا مبتسم كيف بتقدر تكون عاصي. للحظة فكرت اني رح حاول خليك تكون مؤمن بس انت مانك عم تستوعب حجم اغلاطك...الله يهديك يارب
شبعت وهوي بلش ياكل وعائشة بتراقبو بصمت لفت نظرا جرح عرقبتو احمر
عائشة باستغراب:شو هداك
سراج وهوي بياكل:شو
عائشة:كانك مجروح
رفعت ايدا اليمين بدون ماتحس لتتوجع ورجعتا عمهلا
عائشة:ليش رقبتك مجروحة
بلع لقمتو واطلع فيها وابتسم بخفة
سراج:مافيها شي جرح بسيط
عائشة:باينتو كبير فرجيني ياه
سراج:لا مانو كبير بكرا بطيب ماتقلقي
كمل اكلو وهي بتطلع علجرح كيف احمر وازرق مدت ايدا عقميصو ونزلتو وهي قلقانة وخايفة لتنصدم وقت شافت ضهرو كلو جروح ومعلمين زرق وحمر
عائشة بصدمة:لك شو هااااد😳
سراج بتوتر:مانو شي جرح بسيط
عائشة بخوف:لك كبير كتير وفي غيرو منوين هااد
سراج وهوي بلم الاكل:خلص بقا مافيني شي
قام علمطبخ وهي مستغربة منو كيف مجروح وخايفة رجع لعندا وراح علجهاز بلش يقلب بلقنوات وهي بتراقبو وعيونا مدمعين
عائشة:مابدك تقلي💔
اطلع فيها كيف عيونا محمرة وهي بتطلع فيه نظرة حزينة وعيونا لكبار وشفافا القالبتن بزعل ليقرب عندا وهوي مذهول من منظرا مسحلاا دموعا. وقلبو بدق بسرعة
سراج بهمس:ماتبكي دموعك غاليين ومابرضى ينزلو من عيونك
صفنت فيه وهوي ماسك وشا وعيونو بعيونا وقلبو بدق بسرعة شرد بوشا كيف منور وعن قرب بجنن هربت دمعا عخدا كانت علقانة بطرف رموشا وهوي لا ارادي قرب وباسا من خدا عدمعتا وهي مصدومة لتدفشو بسرعة عنا
عائشة بتوتر:ب. ببعد عني ماتقرب
سراج:اسف ماكان قصدي بس مابعرف شو صرلي
مسح وشو بايدو وهي بتتحاشا تطلع فيه وشعور بقلبا مو قادرا توصفو. اطلعت فيه كيف براقبا وتوترت اكتر. وفضلت تغير الموضوع
عائشة:....ماقلتلي سبب جروحك
سراج بابتسامة لطيفة:مانن شي مهم بس لبعدين بقلك
هزت راسا ب اي وهوي حط عينو علتلفزيون وقلبو بدق بسرعة وابتسامتو عتمو ضحك بصمت وغطا عيونو باديه وهوي مو عاطي فرحتو لحدا وعم يحاول يخبي ابتسامتو يلي رح تفضحو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
حاتم:مارح تفيدنا هلبنت غلطنا وقت بعتناها
سيرين:لو مو شايفا سراج ومكسرو للتلفون كانت رح تبعتلي الصور ونفضحن بس مو مشكلة رح نشوف خطة تانية
حاتم:انا رايح شوف المعلم. باي
سيرين:باي

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴3️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثالث عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:اوووه اي هيك ها بكرا انتي بتساوي الفطور ها
عائشة بضحكة:اي صحي ايمتا رح نرجع
سراج:ممم ايمتا مابدك
عائشة بفرح:عنجد 🤩يعني ففينا نرجع هلق
سراج بابتسامة:اي طبعا. ازا بدك
عاىشة:اي بدي ارجع كتييير شتقت للبنات وسالي وقدر وماري
سراج:لكن رح جهز غراضنا وبنروح اليوم نشوف ساهر ونمشي بطريقنا
عائشة بسعادة:واخييييرااا رح ارجع لاهلي
تلاشت ابتسامة سراج وهوي شايفا مبسوطة وهي رايحة لغرفتا
سراج بهمس:بتمنى ماكون عم اندم مابدي تبعدي عني

ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان بيطلع علمحادثات وماهر جنبو
محمد:لكن بدن يلتقو عل5 المسا
ماهر:بشو عم تفكر
محمد:مين يلي بدو قتل سالي معقول في خطر عحياتا.. ماهر ببالي شغلة
ماهر باستغراب:شو هيي
محمد:بنروح نشوف مين يلي كان بدو يقتلا وحسب ماشفت علرسائل جابو سيرة وحدة مسلمة. ..معقول قصدن عن عائشة
ماهر:هدول منوين بيعرفو عائشة
محمد بتفكير:ازا هلحكي صح وبدن يخطفو اختي رح يصير شي مو بلحسبان ماهر بتروح معي
ماهر:لوين
محمد بمكر:بناخد مكان هلشبين 😈
ماهر بضحكة:احححااا فهمت عليك امشي امشي والله لنكيف. 😄
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
سراج:وهي خلصنا من ساهر رح نرجع
عائشة بابتسامة:كتير منيح
مشي بلسيارة وهيي مبسوطة وعم تفكر باهلا ورفقاتا وسراج شارد بلطريق
سراج بقلبو:طيب وازا مابدا ياني.. شو بساوي انا ..بلكي كرهانتني وبعد ماتشوف اهلا تنساني.. مابعرف كيف بيدعو المسلمين بس يا الله خليها تكون معي دائما
زفر بضيق وشغل سيكارة وهوي بفكر

بعد تلت ساعات////

نزلو قدام الفيلا وعائشة بتطلع فيها وهي مبسوطة اجا ليسندا وهي بعدتو
عائشة:رح امشي لحالي بدي فاجئن
هز راسو بصمت ودخلو لجوا لوقفت قدام الحارس اردو
عائشة:السلام عليكم
اردو بابتسامة:اهلا يابنتي كيفك
عائشة:بخير الحمد لله كيفك عمو
اردو:منيح بشوفك صرتي تمشي ومافيكي شي
عاىشة بضحكة:اي طبت
اردو بالتسامة خفيفة:منيح
تخطتو ودخلو لجوا لتطلع بلبيت وشافت ديانا نازلة منن فوق الدرج رفعت نظرا عليها وابتسمت لا ارادي
ديانا بصوت عالي:عاااائشةة
عائشة بضحكة:ايي
ركدت لعندا وضمتا وسراج براقبن بصمت
ديانا بحب:شتقنالك البيت بدونك ماحلو
عائشة بضحكة:الله يخليلي ياكي وينن البنات
ديانا:جوا تعي تعي
راحو علمطبخ وسراج طلع عغرفتو وهوي ماسك شنتو حطا علتخت بهدوء وفتحا ليطلع من فوق قرآن عاىشة ابتسم بخفة وراح علحمام تحمم بسرعة وطلع لبس تيابو وحملو وقعد عل ارض
سراج بهمس:اول شي ببوس القرآن وبحطو عراسي
باسو تلت مرات وحطو عراسو وفتحو ع اول صفحة
سراج:بسم الله الرحمن الرحيم /الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) صدق الله العظيم
بلش يقرا بل قرآن وهوي مرتاح وعم يحاول يتناسا كلشي براسو
سراج بتمعن:كَيۡفَ تَكۡفُرُونَ بٱللَّهِ وَكُنتُمۡ أَمۡوَٰتٗا فَأَحۡيَٰكُمۡۖ ثُمَّ يُمِيتُكُمۡ ثُمَّ يُحۡيِيكُمۡ ثُمَّ إِلَيۡهِ تُرۡجَعُونَ 
شرد بهل آية وهوي بفكر ليكمل قرآ۽ة بكل سكينة وايمان
ــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري بضحكة:ياااي وهلق قدرانة تمشي عليها
عائشة:اي بقدر بس في الم بسيط مع الايام بطيب
قدر:اي منيح ...الحمد لله
عائشة بابتسامة:الحمد لله
ساندرا:شفتي البحر هنيك بجنن ما
عائشة:بيفلج والله كتير حلو بس رحت مرا عليه اول ماوصلنا
مارلي:يااااي نيالك طيب شو جبتي شو شتريتي حكيلنا
عائشة بضحكة:والله انا ماجبت بس اخدني سراج عمحل هوي نقالي
ساندرا:احححااا سراج حاف 😉
ديانا:هههههه
قدر:شبكن عم تحكو بل الغاز ☹️فهمونا
ماري:ياهبلا عم تمزح معا
سكتت عائشة وهي خجلانة من غمزات ساندرا يلي فهمت عليها فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الساعة5م

مشيو ماهر ومحمد وهنن ملتمين وقدامن حاتم
محمد:هلق وين رايحين
حاتم:دامكن لسا جداد رح حطكن حراس علباب بس بدكن تنتبهو اي غلط بتنتهي حياتك ع ايد المعلم
محمد:طيب
ضلو ماشيين لوصلو علفيلا ومحمد وماهر انبهرو من جمالا دخلو لجوا علصالة وماهر بيتلفت حوليه باعجاب
محمد بهمس:لا تفضحنا
ماهر:لك بجنن البيت
دخلو وشافو شب قاعد عكنبة وجوا اجرو في شب بل ارض والدم بكل مكان اطلعو ببعض ماهر ومحمد ووقفو
حاتم:معلم هدول يلي كان بدن يقتلوا لبنت الامير وفشلت..الخطة
سيف وهوي بدخن:شو اساميهن
حاتم:عمران وسامر
قام سيف لقدامن وهوي بيطلع عليهن
سيف:ايا واحد المسؤول
محمد:انا معلم
سيف وهوي بينفخ الدخان بوشو:عطيني سبب واحد يخليني ما قوصك

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سكر التلفون ودخل علفيلا شاف سيف قاعد علكنبة وهوي بيحكي تلفون وباينتو معصب
سيف بصريخ:ياكلب كيف بتزيد ارباحو انا قلت لكل المنافسين يبعدو عنو ويلي بساعدوه كيف قدر ياخد الصفقة...رح اقتلك ازا بشوفك مرا تانية نقلع من وشي
رما تلفونو بل ارض وخبط الطاولة وحاتم بلع ريقو بخوف اطلع فيه سيف بنظرة حادة ليحكي من بين سنانو
سيف:شووو صاار بسراج
حاتم بتئتئة:م. معلم الخطة فشلت
غمض عيونو بقهر ليقوم يضرب الكنبة باجرو تقلب لورا وحاتم فرط من الخوف
سيف بصريخ:لييييششش. لييييش ليش ليش هلحقير امير رجع شركتو لفوق رح دمرن واحد واحد وخصوصي امير رح حطك اسفل السافلين
حاتم:...
ضل يمشي يمين وشمال وحاتم ساكت لوقف وهوي بيطلع بحاتم نظرة خلتو يشك بلخطة يلي ارتسمت براسو قرب منو وحاتم منزل راسو لوصل عند ادنو
سيف بهمس:بدي ياها لهديك
حاتم بخوف:مين هي معلم
سيف:المسلمة بدي ياها
حاتم باستغراب:بس معلم هي بشو رح تفيدنا
سيف بتفكير:رح جيب وراق شركة امير من وراها لازم جيبا وبخلي سراج الكلب يصير خدام تحت اجري...مو هوي بلش يحبا
حاتم:حسب ماشفت اهتمامو فيها باينتو عشقانا لهي البنت
سيف بمكر:وهاد يلي بدي ياه لكن رح نجيبا وسراج بجبلي وراق امير وشركتو يلي بتكون الي رح رجع حق ابي وحقي ودمر كل واحد خدعنا
حاتم:بس معلم لهلق مافهمت يعني الشركة مو لامير
سيف وهوي بشغل سيكارة:لا...الشركة مو الو هوي سرقا من ابي نصب عليه واخد كلشي النا...رح دمرو هلكلب ودمر عيلتو متل مادمرني
حاتم:..
سيف بهدوء:بدي ياها للمسلمة باسرع وقت. فهمان
هز راسو ب اي وطلع لبرا وسيف قاعد بيشرب دخان والغضب باين عوشو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماهر:لسا هلق للقينا بيت بل اجار لوين طالع
محمد وهوي ببيلبس بوطو:حاج.. قعدت بما فيه الكفاية الارض مافيني اتركا واختي مافيني اتركا لازم لاقيها اليوم قبل بكرا وارجع علضيعة
ماهر:لا حول ولا قوة الا بالله جاي معك لتروح تساوي شي مصيبة
محمد بهدوء:اول شي بنسال عبيت سراج الزفت
لبس ماهر بسرعة وطلعو برا ركبو سيارة تكسي وراحو فيها


تاني يوم/////

رفعت ايدا لفوق وهي خافية وجعا وبلشت تفتح اصابعا وتسكرن وقلبا بيرجف
عائشة ببهمس:رح تقدري حاولي حاولي ياربي ساعدني
مدتا لقدام ورجعت صفطتا وهي بتطلع فيها بفرح كيف قدرت تحركا
عائشة بضحكة:ياااااااي قدرت حركا
اطلعت عكاسة موجودة جنبا لتشيلا بهدوء وهي بتحاول ترفعا وصلت لعند تما وشربت مي وايدا بترجف رجعتا شوي شوي علطاولة وهي بتضحك بسعادة
عائشة:واااوووو قدرت حركا الف الحمد لله. صار دور اجري
نزلت اجرا عل ارض ووقفت عليها شوي شوي وهي بتحاول تخفي الما
عائشة بهمس:يلا يلا بنت مرتضى انتي بتقدري ياااررربب يارررب
وقفت عليها كامل وهي ماسكة بلتخت وضحكت
عائشة:ياااي رح طيييب قدرت وقف عليها
تركت التخت ومشيت خطوة عليها
عائشة بوجع:وجع ساعة ولا وجع شهر حاولي حاولي
مشيت للباب ع اجرا وهي بتعرج شوي شوي ورجعت للتخت ورجعت للباب وهي مكيفة وطايرا من الفرحة
عائشة بسعادة:واخيرا قدرت وقف عليها رح اتحسن باذن الله وارجع لاهلي
زفرت براحة وقعدت علتخت جابت المرهم ودهنت ايدا واجرا ليندق الباب حطت الحجاب وهي عرفانة مين بدق عليها
عائشة:تفضل
مد راسو من الباب وهي مبتسمة دخل وهوي ماسك صينية باديه وحطا علتخت
سراج بابتسامة:ساويتلك فطور هلق بنفطر وبدنا نطلع مشوار وبنشوف الدكتور كمان
هزت راسا ب اي وقعد حطلا لقمة واجا ليطعميها مسكتا وحطتا بتمو
عائشة:لازم ساعد حالي بحالي
مدت ايدا اليمين علخبز وقطعت شوي منو وهي ماسكة ايدا وحطتا بلمربى ورفعتا باتجاه تما اكلتا وسراج بيطلع فيها بابتسامة كبيرة ولا ارادي قرب وضما
سراج بحب:واخيرااااا
تلبكت من هلموقف وبعد عنا وهوي مبتسم بسعادة
سراج:هلق لازم تضلي تحركيا منيح بدنا نهتم فيها منيح لترجع متل ماكانت
عائشة بخجل:اي 😊
فطرو سوا لخلص وعطاها تيابا لبست منيح وسندا وطلعا تمشي لبرا شوي شوي
سراج:انتبهي قدامك
ابتسمت بخجل ونزلو لجوا ركبو بلسيارة وراحو فيها
سراج:اول شي علدكتور وبعدييين بقلك وين وجهتنا
راح بلسيارة علمشفى ونزلو سندا وهي ماسكة بايدو ودخلو لجوا علدكتور ساهر
سراج:صباح الخير
ساهر بابتسامة:اهلا تفضلو
قعدا علكرسي وهوي براقب سراج كيف قعد جنبا
سراج:مرتاحة
عائشة بخجل:اي
ساهر باعجاب:وضك ممتاز وعم تمشي بدون كرسي كمان هلشي كتير حلو
عائشة:اي اليوم حاولت امشي لحالي ومشيت كم خطوة
اطلع فيها سراج وابتسم بخفة وهوي مستغرب ليش ماحكتلو
ساهر:انا بستغرب منكن هلق عمو جوزيف بعرفو مسيحي.. طيب انت مو مسيحي سيد سراج
اطلعت فيه عائشة وسراج مسك بايدو كاسة مي وشربا
سراج بابتسامة خفيفة:مبلا انا مسيحي

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:بدي شوفو
الحارس:الحقني
مشي الحارس وسراج لحقو لجوا علباب وفي تنين حراس واقفين
الحارس:الشيخ موجود
الحارس2:اي موجود
الحارس:فتشو لهاد ودخلو لعندو ازا فاضي
الحارس2:طيب
فتشو وسراج مستغرب منن ليدخلوه علفيلا والبخور شاغل جنب الباب وريحة البيت بتريح دخل وقعد علكنبة
الحارس:هلق بينزل خليك قاعد
راح الحارس وسراج قاعد وهوي بفكر بحالو
سراج بقلبو:انا شو جابني انا من ايمتا بجي لاشخاص وانطرن لشوفن هوي مين اصلا لاقعد وانطرو انا مشوش. حاسس في شي بقلبي عم يشدني الو رح قوم روح مستحيل انطرو
قام ليروح ليوقفو صوت من ورا
-إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
اطلع وراه ليشوف نفس الشيخ واقف
الشيخ بابتسامة:ازا ماعندك صبر تنتظرني ليش اجيت
سراج باستغراب:عرفتني؟
الشيخ:اي عرفتك تفضل يا ابني قعود
رجع قعد سراج وهوي محرج من هلموقف والشيخ براقب ملامح وشو
الشيخ:شكلك ضايع
سراج:..
الشيخ:ومشوش ...تفضل احكي ليش حبيت تشوفني المرا الماضية ماحكيت شي.
سراج بتنهيدة:مابعرف عم يصير معي شي ماني فهمانو
الشيخ بابتسامة مريحة:تفضل احكي
سراج:انا ماني مسلم
الشيخ:كمل
سراج بتنهيدة:وم...وماني مسيحي
الشيخ:...
سراج بصفنة:انا ضايع ومابعرف اينا واحد انا
الشيخ:انت مين مابدك تكون بتكون مسيحي او مسلم
سراج:مافيني كون مسلم
الشيخ:ليش
سراج:مابقدر غير ديانتي والمسيح مابعرف مستحيل بعد عنو وانا بعبدو كل عمري
الشيخ:خلص لكن خليك علمسيح
سراج وهوي بيطلع فيه:مابقدر في شي بقلبي. عم حسو احساس مافيني اوصفو عن الاسلام
الشيخ بابتسامة:متل شو
سراج بتفكير:فيو شي غريب عم يشدني للاسلام ولكل شخص مسلم متلك ..اول ماشفتك مابعرف كيف لحقتك فورا ولما وقفت قدامي ماعاد اعرف احكي حاسس بلضياع
الشيخ:ليش لحقتني كان عندك اسالة شي؟
اطلع سراج بلشيخ سعد يلي محافظ ع بسمتو المريحة وسراج ضاع بوشو المنور
سراج:مابعرف
الشيخ:بِسم اللَّه علىٰ قَلبك، وبَعد. أُبَشرك أن اللَّه يُجهز لَك جَبرًا عَظيمًا
ابتسم سراج لا ارادي والشيخ براقبو
سراج:كتير عم بسمع من هلكلمات بحسن بفرحوني ومابعرف
الشيخ:اي
سراج بتوتر:اي.. سمعت كلمة اليوم ومافهمتا
الشيخ بابتسامة:تفضل شو هلكلمة
سراج:الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلدة شو يعني
الشيخ وهوي بيشرب مي:الحمدلله مين قلك ياها
سراج بتردد:..شخص
الشيخ بابتسامة:الزانية والزاني اللذان لم يسبق لهما الزواج، عقوبةُ كل منهما مائة جلدة بالسوط، وثبت في السنة مع هذا الجلد التغريب لمدة عام. ولا تحملكم الرأفة بهما على ترك العقوبة أو تخفيفها، إن كنتم مصدقين بالله واليوم الآخر عاملين بأحكام الإسلام، وليحضر العقوبةَ عدد من المؤمنين؛ تشنيعًا وزجرًا وعظة واعتبارًا.
سكت سراج وهوي بفكر بكلامو اطلع بلشيخ ليتعبو عيونو دموع والشيخ براقبو بصمت
سراج:انا زاني
الشيخ:...
سراج بعيون مدمعة:ياشيخ....انا بدي ادخل الاسلام وبدي كون مسلم وبدي كون متلك ومتل. متل مرتي
الشيخ:متزوج مسلمة
سراج:اي
الشيخ:قلت الشهادة
سراج:اي
الشيخ بابتسامة:اهلا بك في دين الاسلام
سراج:بدي ارضيها بدي خليها تحبني بدي اتقرب منا بدي اسعدا بدي رجعا لحياتا ولعند اهلا بدي اعملا كلشي بتحبو وبدي طلعا مشاوير ياشيخ هي كتير مختلفة هي نادرة هي قطعة الماس مستحيل لاقي متلا انا عم فكر فيها بكل وقت عم اسمعا تقرا قرآن عم شوفا تدعي عم شوفا تستغفر وتحكي كتير كتير بدي خليا جنبي دائما كتبت كتابي عليها واسلمت مشان انتقم بل اول وهلق بدي ياها انا مستحيل عيش بدونا بحسا صارت تمشي بدمي. بدي حبا بل اسلام. وكون معا وتحبني
ابتسملو الشيخ كيف بيحكي وعيونو بتلمع وسراج مبتسم لزكراها وصورتا مابتروح من بالو
الشيخ:قال صلى الله عليه وسلم: “قال الله عز وجل: المتحابون في جلالي لهم منابر من نور، يغبطهم النبيون والشهداء
سراج:انا نمت مع الف بنت وكنت من وحدة لوحدة كنت مابقرب غير من يلي بيعجبني شكلن كنت ساوي كلشي مع البنت وارميها. ..انا ندمان ..انا من شفتا لهي المسلمة ماعدت متل قبل كلشي فيني تغير حتى كلامي حتى ابتسامتي يلي مابعرف مصدرا كل مابطلع فيها بحس الدنيا بتضحكلي
الشيخ:بتحبا
سراج بحب:مابعرف بس شكلي وقعت ياشيخ
ضحك الشيخ عليه وسراج ابتسم وحس بلخجل منو
الشيخ:يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ
سراج بابتسامة خفيفة:انا بدي كفر عن كل ذنوبي وعن كلشي.. انا قرات شوي بل قران من فترا ومابعرف حسيت بطمأنينة بقلبي وحسيت بلفرح والراحة ومن وقتا انا ضايع وماني عرفان اتصرف
الشيخ:رح ساعدك بس لازم تكون داخل الاسلام بكل إيمان وبكل سرور انو في الله وحدة لا شريك له
سراج بلا شعور:وان محمد عبده ورسوله

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج:شوفي
عائشة:بدا تتنائش بمودوع المساري مئك🙂
قعد علكنبة وجوليا واقفة وهي مبتسمة
سراج:ازا عجبا شغلك وقتا مابتطلعي الا رضيانة شو عائش
عائشة بخجل:مابعرف انو عادي انت اتصرف😊
جوليا:مستر سراااج انا بئول بتعتيني اجرتي كل شهر ازا بتزبت مئك 😁
اطلع سراج بعائشة يلي بتضحك عليها وابتسم
سراج:تمام متل مابدك
راحت جوليا وعائشة بتضحك عليها كيف بتحكي
عائشة:منوين بتعرف هلبنت كتير بتضحك هههه
سراج بابتسامة:مابعرفا بس في رفيق الي بتشتغل عندو ف قلتلو يبعتلي وحدة تنضف وبعتلي ياها. رح اطلب عشا لتاكلي
قام قداما علتلفون وهي بتراقبو بصمت دق لتلفون ورجع
سراج:رح شوفا لهي البنت ازا بتشتغل منيح
هزت براسا ليروح سراج وبرن تلفونو جنبا. ويطفي وكان حدا بعلملو مسكتو وقامت بهدوء وراه لوصلت عباب المطبخ وسمعت صوتو وهوي معصب
سراج بغضب:شو جابك انتي ها
جوليا:ليش كتير مزعوج من وجودي اجيت لنضف البيت واخد اجرتي
سراج وهوي بشد ع ايدا:بكرا من الصبح بتروحي من هون احسلك
جوليا بغضب:بعد ايدك سراج مفكرني رح اتركك بحالك بعد ما اخدت مني كلشي ورميتني
سراج بهمس:ما اخدت منك شي انتي سلمتيني حالك
جوليا:بنشوف مرتك بتتحمل ازا خبرتا
رجعت عائشة لورا وحطت التلفون علطاولة وقعدت وعيونا مدمعة وقلبا بدق بسرعة
عائشة بهمس:سلمتو حالا.. يعني. هوي بقرب من بنات.. هوي زاااني
بلعت ريقا ودموعا بينزلو لتمسحن بسرعة
عائشة:مابهمني بس طيب ارجع لاهلي هوي مابيعنيلي شي ان كان زاني. او لا

بعد ساعتين حطا بلتخت وقعد عند اجرا ليدهلا ياها
عائشة:بدي حاول ادهنا لحالي لو سمحت
سراج:طيب
بلشت تدهن رجلا وايدا لخصلت وتصطحت بهدوء وغمضت وهوي براقبا قام طفا الضو وطلع لبرا راح لغرفتو شافا قاعدة بنص التخت وكان ناطرتو. زفر بعصبية وقرب منا
سراج:شو بدك
جوليا وهي بتلعب ببشعراتا:ولا شي اجيت لحاكيك بموضوع
سحبا من ايدا ليطلعا من الغرفة وهي بلحظة كانت ضاربتو ابرا بنص رقبتو ترك ايدا وهوي مصدوم ليوقع عل ارض دايخ
جوليا بمكر:رح بلش بخطتي ساارااااج هههههه

تاني يوم الساعة 10 ص/////////

قامت علنقالة وهي بتفكر ليش لهلق مافاق وصلت عند الباب ودقت عليه
عائشة:سرااج فايق...سراااج
فتحت الباب عمهلا ودخلت لجوا اطلعت بلتخت شافتو نايم قربت شوي لتشوف جوليا جنبو ونايمة ع ايدو انصدمت من هلمنظر لترجع خطوة وايدا تفلت من علنقالة وتوقع بل ارض وعلامات الصدمة عوشا فتحت عيونا بانزعاج وققعدت اطلعت بعائشة كيف شكلا وابتسمت بخبث
جوليا:ماتزعلي اي شب بيضعف حتى للو كان متزوج بجوز يلي مالقاه عندك شافو عندي 😈
عائشة بعيون مدمعة:ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا
سندت حالا ششوي شوي وطلعت لبرا. عغرفتا وسكرت الباب وانفجرت بلبكى
عائشة:ليش ليش ليششش 😭😭
غطت عيونا بايدا وهي موجوعة من الموقف يلي شافتو وكيف شكلن مع بعض وسراج بلا تياب هزت راسا بلنفي وهي بتحاول تتناسا هلمشهد
عائشة:استغفر الله واتوب اليه💔انسي انسي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فتح عيونو وراسو ضارب عليه قعد علتخت ليشوفا قاعدة بتحكي علتلفون اتزكر شو صار وكيف ضربتو الابرا واطلع بحالتو ليقرب منا بهدوء واطلع عتلفونا تمعن بمحادثتا ليسحب الجوال من ايدا وهي بتنقز وتطلع فيه
سراج بضحكة:اهااا لكن بدك تنشري صور الي والك
جوليا بتوتر:سراج هات التلفون لهون
سراج:فتحيه
هزت راسا بلنفي ليعصب ويحكي من بين سنانو
سراج:فتحييه عم قلك 😠
جوليا بقوة:مستحيل افتحو
ضل براقب عيونا ليمسك تلفونا بين اديه ويطقو من النص
جوليا بصدمة:لاا
سراج:مبلا واكتر من هيك
رماه عل ارض وضربو برجلو ليصير ميت شقفة وجوليا مصدومة منو
سراج بعصبية:وهلق نقلعي يلا
جوليا:بتشوف ياسراج😠
طلعت من غرفتو وهوي بيطلع بلتلفون باستغراب
سراج:مين يلي كانت بتحكيه
لبس تيابو بعد ماتحمم ومشط شعرو وراح عغرفتا دق الباب ماكان في رد اجا ليفتح لقاه مسكر للحظة خاف وبلش يدق
سراج بقلق:وينككك فتحيلي الباب
دق قوة وهي ساندة ضهرا علباب وعيونا مدمعة
سراج:عاااائش فتحي عم احكي انتي منيحة
سراج بصوت عالي:بس طمنيني انتي منيحة صرلك شي
بلش يقوي بلدق وهيي مغمضة عيونا لتسمح دموعا وتقوم فتحت الباب وسراج زفر براحة وهي بتطلع فيه بصمت
سراج:دامك فايقة ليش مافتح...
عائشة بهدوء:بدك شي
سراج:لا بس مشان تفطري ونعمل التمرين لاج...
عائشة قاطعتو:مابدي ساوي شي وفطور افطرت بدي نام
سكرت الباب وهوي مستغرب من تصرفا وكلاما معو
سراج بصوت عالي:انا غلطت معك بشي
عائشة بوجع:الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلدة
ضل واقف علباب وهوي بفكر بكلاما لينسحب لبرا يركب سيارتو وبروح فيها ضل ماشي لوقف قدام فيلا صفن بلدركسيون لينزل ويدخل لجوا
الحارس:وقف عندك مين انت
سراج بهدوء:انا سراج الامير بدي شوف السيد
الحارس:مين؟
سراج:.مابعرف اسمو بس يلي عندو دقن طويلة بيضة ولابس ابيض
الحارس:الشيخ سعد؟ ليش شو بدك منو
سراج:بدي شوفو



يتبع..

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ماهر بصريخ:لا تكزب ياحقير 😠
وقفو محمد وهوي بيطلع فيه بمعنى لا تضربو طلعو برا الغرفة ووقفو
ماهر بعصبية:عبود بنعرفو من سنين مستحيل يعملا
محمد:مبلا بيعملا..لما جبت المسيحية حاول يعملي مشكلة وبدو يتهمني اني جبت كافرة علبيت ..و. مابعرف الله العليم شو مصلحتو يكزب هلواطي
ماهر:معقول
محمد:صار دور عبود لازم نجيبو لهون
ماهر بغضب:ازا هوي يلي ععملا رح اقتلو باديي هلكلب
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ

اجا علبيت وهوي ماسك ب ايدو نقالة وفتح الباب ودخل للجوا
سراج:عااائش ووينك
مشي بلصالة ماكان في حدا زفر بعصبية وراح لغرفتا شافا طالعا من الحمام وشعرا مي وهي مستندة علحيط
عائشة:🙂
سراج:انتي بدك تجننيني
حملا فورا علصالة وحطا علكنبة لسرير وقعدا
سراج:قلتلك ماتقومي لارجع ليش مابتسمعي الكلمة
عائشة: ماصار شي😅
سراج بابتسامة:هبلا.. جبتلك نقالة مشان تحاولي توقفي عليها
عائشة:اييي
سراج:اول شي رح حط كل اشغالي ب ايدك لازم تقدري تحركيا منيح
هزت براسا وهوي مسكلا ايدا شوي شوي وبلش يحركا وهي بتطلع فيه ومبتسمة
سراج:حاولي تحركي اصابعك
شدت عليها وحركتن وهوي بحركا شوي شوي مشان ماتتوجع
عائشة:ليش بتناديلي عائش ومو عائشة
سراج:هيك دلع حلو ما
عائشة:هئ
سراج اطلع فيها:هئ؟
عائشة بضحكة:لا حلو هههه
سراج:بعد شوي بدي اطلع. وعديني ماتقومي بنوب ولا تتعبي حالك
عائشة:ماشي
بعد ربع ساعة كان طالع من البيت بلسيارة وهوي متوجه لمكان معين وقف ونزل من السيارة واطلع بلمكان يلي واقف جنبو تقدم لجوا وهوي سامع اصوات فات لجوا وشاف كتير زلم متجمعين وعكرسي كبير شوي عالي قاعد زلمةة عليه قعد وهوي بينصت لكلامو

-عد الى الله/. عد الى الله ولو اذنبت الف مرا. ولو اذنبت مليون مرا قل ياعبادي الذي اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا /ايا ربي الذنوب جميعا ولو كنت سامعا للاغاني. ولو كنت شاربا للخمر ولو كنت مدمنا للمخدرات ولو كنت زانيا. ان الله يغفر الذنوب جميعا. لا تلتفت لكن عد

كل كلمة وكل حرف دخلو لجوات قلبو وهوي صافن بل ارض وعم يسمعلو
-لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. هذه دعوة من؟ دعوة ذو النون في ظلمات ثلاث. ظلمة الليل وظلمة الحوت وظلمة البحر/لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين/قال الله: فلولا انه كان من المسبحين للبث في بطنهِ/يعني بطن الحوت:الى يوم يبعثون )فنادي لو سجدت لو اعترافا كما ناداه ذو النون ابن متى واكثر ذكره في الارض دأبا لتذكر في السماء اذا ذكرتا. مادعى بها مسلم قط الا استجاب الله دعوته فاكثرو من الدعوات السلام عليكم
قام الشيخ وهوي ماسك قرآن وطلع من قدام سراج وهوي براقب ملامح وشو مشي وراه وشافو ركب بلسيارة وهوي فورا ركب ولحقو وهويي مو عرفان ليش ضل سايق وراه لوصل ع فيلا نزل منا وسراج فورا رركد لعندو
سراج بصوت عالي:ياسيد ياسيد
الشيخ:تفضل يا ابني
سراج بلبكة:.ا ..انا سسسراج
الشبخ بابتسامة مريحة:اهلا ياسراج تفضل
سكت سراج وهوي مو عرفان منوين يبلش والشيخ براقبو هز راسو بلنفي ورجع لورا
سراج:ولا شي
مشي لسيارتو والشيخ بيطلع فيه
الشيخ:هل ضاقت بك الاركان
فتل سراج عليه وهوي ماعارف يرد ليبتسملو الشيخ ويحكي
الشيخ:تعالَ هنا ركنُ الله باقٍ لا يضيق
دخل الشيخ وسراج براقبو بصمت ليركب سيارتو ويروح علبيت وهوي ضايق مشوش مو قادر يفكر بشي صف السيارة ليسمع صوت بلبيت ابتسم وفتح الباب عمهلو بلمفتاح ودخل لجوا بهدوء وصوتا بلش يوضح وقف عند باب غرفتا وسكت وقت سمعا بتحكي
عائشة بترتيل:حياتي مع الله اجمل مع الله تحلو الحيااااة. وقلبي اليه تبتل
صياما دعاء صلاااة
اجمل حيااة ..الحياة مع الله
سكتت وسراج واقف وهوي بفكر بكلاما انسحب لغرفتو ودخل علحمام تحمم بسرعة وطلع قعد عل ارض وهوي ببفكر بكلشي
-لاا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
-صياما دعا۽ صلاة
-الا استجاب الله دعوته
-ان الله لا ينسى

غمض عييونو وراسو دايخ ووقف علشباك وشغل سيكارة ورا سيكارة ليزتا بعيد عنو وهوي معصب
سراج بعصبية:شو عم تعمل ليش هلمسخراا ليش بتفكر فيهن كتير راسيييي رح يطق ليش ماعم اقدر انسى كلامن ليش بروح لعندن ليييش انا ماني مسلم انا تزوجتا لعالجا ماتزوجتا لتدمرني وتغير ديانتي
قعد علتخت وصوت نفسو لبرا ليضرب الطاولة وتنكسر وهوي معصب من كلشي انفتح الباب بهدوء ليطلع عليه شافا مستندة علحيط وهي بتطلع فيه بصمت ضل براقبا بعيونو وهي بتطلع فيه كيف مكسر الطاولة وابتسمت بهدوء تام
عائشة:أن الغضب من الشيطان وأن الشيطان خلق من النار وإنما تطفأ النار بالماء فإذا غضب أحدكم فليتوضأ
غمض عيونو وحط راسو بين اديه وهوي مو فهمان ازا معصب حزين تعبان رفع نظرو علباب لقا تسكر وراحت لغرفتا ضل قاعد بمكانو بفكر ومو عرفان شو يحكي شغل سيكارة وفتح تلفونو عليوتيوب وحط علبحث تردد كتير قبل مايكتب. ليتنهد بضيق وكتب معلومات اسلامية ليطلعلو فيديوهات كتيرة لفت نظرو واحد مكتوب عليه(36 معلومة ثقافية دينيةجميلة جداً اتعرف عليها)

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ضلو يمشو مايقارب الساعة لوقف جنب جبل عالي وفتلا علبحر وهوي جنبا
سراج:رح فوت علمي شوي انطريني هون
عائشة:اي
شلح قميصو وزتو لعندا وراح بلمي وهي مصدومة كيف ماضللو اثر
عائشة بصوت عالي:ويننكككككك
ماكان يرد رجف قلبا وهي مو شايفتو بلبحر بنوب وبلشت تفرك اديها وهي بتعيطلو
عائشة:...وينكككك س ..سرااااااج
بلش العرق يتصبب منا وهي خايفة ليطلع من المي وهوي بيضحك
سراج بصوت عالي:مامتت لساعتني عايش
عائشة بتوتر:خليك قدامي خوفتني
سراج بابتسامة كبيرة:ماشي
ضل شوي بلبحر وهوي بغوص ويطلع وهي مبتسمة ليجي لعندا وهي خجلت من منظرو ونزلت عيونا حط اديه علكرسي واطلع فيها
سراج:بدك تجي علمي
عائشة بلبكة:مافيني
سراج:وانا وين رحت باخدك باديي
حملا بين اديه وهي بتطلع بلمي لوصل علشط تقريبا ووقفا
عائشة:اححح باردة
سراج بضحكة:ههههه
اطلع فيها كيف ضامما من خصرا وهوي بمشيها بلمي لتمد ايدا اليسار وهي بترش المي لبعيد وبتضحك
سراج بقلبو:الواضح انك جنيت ازا بتضل تطلع فيها رح تشككا وتخليها تتوتر لك شبننيييي شبني من ايمتا بفكر بهل طريقة ..كل يلي بعرفن وسخين ليش هي هيك لييش هيي مختلفة. عنن
عائشة:حاج طلعني من المي
سراج بابتسامة جذابة:يلا
حملا ورجعا علكرسي وتصطح عل ارض تحت الشمس وهي قاعدة وخافية ابتسامة كبيرة جواتا
عائشة بقلبا:اي.. شو عم تعملي.. انتي مجنونة شي صاير لعقلك شي هوي عم يعمل هيك ليخلص مني وبس طيب برجعني لاهلي ..خلص بكفي تفكري فيه اصلا هوي مابآمن بل اسلام ولا بيعبد الله كيف بتفكري ببشخص عاصي الله مستحيل هلشي
زفرت بضيق وهي شايفتو جوا الشمس متصطح عل ارض وايدو عوشو بعد ربع ساعة قام لبس قميصو وجرا بلكرسي لوصلو قدام البيت تبعن حملا بين اديه ودخلا لجوا ورجع طلع حط الكرسي ودخل للجوا غرفتو تحمم بسرعة وطلع لعندا لابس شورت وشلحة
سراج:جوعانة جبلك شي
عائشة:لا بس بوطي معبى مي
ابتسم وقرب شلحا ياه وحطن علشمس برا
سراج:بكرا بجيب بنت بعرفا هون بتنضف البيت
عائشة:اي منيح
ريح حالو علكنبة وهوي بقلب بقنوات الشاشة لوصل عقناة ام بي سي 2 كان طالع فيلم اكشن ضلو قاعدين بيتفرجو عليه لخلص وقام لعندا
سراج:وهلق مانك جوعانة
عائشة:هههه لا
سراج بابتسامة:بدك تنامي
هزت راسا ب اي ليقوم وحملا بين اديه ومشي علغرفة حطا عتختا وغطاها
سراج:متاكدة مابدك شي
عائشة بابتسامة:لا سلامتك روح نام
سراج:طيب
راح لغرفتو وهي متصطحة بتختا بتستغفر وتسبح ونامت فورا

تاني يوم/////
دخل عغرفتا واطلع فيها كيف نايمة وشعرا عوشا ابتسم ورجعو لورا وقعد جنبا
سراج:هيي فيقي ..قومي لتفطري
عائشة بنعس:ايديييي
سراج:عم توجعك
هزت راسا وهي متوجعة ومغمضة عيونا
سراج:رح ادهلك. ياها بس قومي لتفطري
عائشة بنعس:مابدي تعبانة
سراج بابتسامة:اليوم الفطور غير شكل قومي يلاا
بعد الغطا عنا وهيةمزعوجة وحملا علحمام
سراج:يلا غسلي وشك
وقفا بحضنو علمغسلة وغسلا وشا بايدو وهي شبة نايمة
سراج بضحكة:هيي عائش..صحصحي
رشا بلمي لتمسح وشا وهي مزعوجة منو
عائشة:مابدي فيق بدي نام تعبانة
سراج بابتسامة:بدك تفوتي علحمام ولا بطلعك
عائشة:اي
وقفا بمكانا منيح وطلع لبرا وبعد شوي فتحت الباب وهي مستندة علحيط ليقرب يحط ايدو ع خصرا وهي بتحاول توقف منيح
سراج:سبتيها عل ارض وكبسي شوي عليها
عائشة:بتوجعني
سراج:لا تخافي حطيها
سبتتا عل ارض ووقفت عليها وهي خايفة وماسكتو بقوة
سراج بحنان:لا تخافي يلا امشي
مشيت خطوة خطوة عليها وهي كاتمة وجعا وسراج شبه رافعا
عائشة بوجع:حاج ماعد فيني
سراج:كتير منيح هيك لازم يوميا نساوي هيك وتحااولي توقفي عليها
عائشة بابتسامة:اي وين الفطور
سراج:اممم اول شي تعي لبسي
لبسا شحاطة وزبطلا حجابا وطلع برا البيت فتلو لورا وهوي حاملا لتشوف سفرة بل ارض وعليها الفطور والشجر بجنن حوليها
عائشة بضحكة:ياااي
ابتسم عضحكتا وقعدا عمخدة ريش وهوي جنبا
سراج:كلي
عائشة:بسم الله
اكلت اول لقمة وهي بتطلع علمكان بجنن وكتير طبيعي وريحة الورد معبى المكان
سراج:فتحي تمك
طعما لقمة لقمة وهوي براقبا كيف مبسوطة ومروقة لشبعت وبلش يفطر
عائشة بخجل:عم خليك تطعميني ومابتاكل لخلص مرا تانية كول وبعدين انا
سراج وهوي بياكل:لا عادي بحب شوفك شبعتي لاقدر اكل.. انا عم ربي طفلة ع اديي هههه
ضحكت بخجل. وهوي بياكل ومبتسم لخلص وبعد شوي لورا
سراج:حكيت مع الدكتور ساهر قلتلو دي اعملك التمرينات بلبيت وقال عادي لهيك ماعاد نطلع لعندو غير كل اشبوع ليشوف اجرك ازا فيا تحسن
عائشة:ايوا منيح
سراج:ايييي
تصطح ع اجرا اليسار وهي تلبكت وخدودا صارو حمر
سراج بابتسامة:بتعرفي
عائشة بخجل:شو
سراج:اول مرا بكتشف انو هلمكان حلو بتسدقي ماكان يعجبني
عائشة:بلعكس كتير حلو لسا ضيعتنا بتجنن تقريبا كلا خضار واشجار وفي شلال كبير هنيك

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج بهمس:رفعي عن وشك
بعدت النقاب وهي متوتوة وفتح الكاميرا
سراج بابتسامة :بتسمي
ضحكت بخجل وهوي بيطلع فيها وكبس علصورة لتنحفظ وبلشو يتصورو مع بعض وهوي مبسوط من قربا منو
سراج:للزكرة هدول
عائشة بخجل:خلص تركني
قعدا علكرسي وهي بتزبط نقابا وخدودا موردين مشي بلكرسي وطبعا الكرسي بيمشي عحجر الشط طبيعي بدون صعوبات
سراج:بدك نروح لمكان تاني متلا بلسيارة او بطلعك مشوار علسوق وين مابدك
عائشة بخجل:لا مابدي هون منيح
ضلو يمشو مايقارب الساعة لوقف جنب جبل عالي وفتلا علبحر وهوي جنبا



يتبع....

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

ساهر:ازا بدك اي عادي مافي اي مشكلة
سراج:طيب بنبلش جاهزة
عائشة:اي
حملا وحطا علكنبة وساهر قاعد
ساهر:سيد سراج حاول توقفا ع اجرا وماتحط كل الحمل عليها
قوما لجنبو وضما عليه من خصرا وهي متوترة
سراج:امشي
بلش يمشيها وهي بتطلع فيه كيف براقب تحركات اجرا
ساهر:حاولي تحطي شوي من حملك عليها
وقفت اجرا المكسورة منيح ورفعا شوي سراج ووقفت بحضنو
عائشة بوجع:بتوجعني بحس في شي بيضرب عليها
ساهر:داما بتوجعك مع الايام بتطيب
بلش يمشيها بلغرفة وهي بتحاول تدعس عليها منيح لتعبت وقعدا علكرسي
ساهر:معنوياتك كتير كبيرة ومابدنا نتعبك اكتر رح اكتبلك ع مرهم يوميا المسا بتحطي منو بسكن الالم وكمان لقدام بتصير اجرك توجعك وان شاء الله خير
سراج:تمام
كتبلو راشيتا وطلعو لبرا وقفا عطرف راح جاب المرهم وراحو للسيارة طلعا فيها وحط الكرسي وفتل لعندا
سراج بابتسامة:لوين بدك تروحي
عائشة بخجل:عادي وين مابدك
مشي فيها وراحو يتفتلو علطرقات لوصلو عمحلات البسة ماركة كبيرة
سراج:بدك تنزلي
عائشة بتوتر:لا مافيني
سكت ومشي وراح بكل الطرقات وهوي بقلا ع كل طريق وهي مافهمت شي
عائشة:انت اجيت لهون باينتك بتعرف هل اماكن
سراج:اي من قبل اجيت ضليت شهر تقريبا
كمل تفتيل فيها بلسيارة لصار المغرب رجعو علبيت نزلا ودخلو لجوا
سراج بابتسامة:نبسطتي
عائشة بخجل:اي كتير حلو المكان
سراج:بدك تنامي هلق
عائشة:ماني نعسانة
سراج:مممم لكن بشغللك الشاشة عشي فلم
شغلا ياه وهوي قاعد جنبا بدور بلقنوات
عائشة:هون خلي عل قرآن احسن
سراج:طيب.. انا رايح اتحمم
راح لغرفتو وهي بتسمع القرآن لتعلي الصوت للاخير وهي قاعدة

طلع وهوي لابس شلحة وقعد علكنبة ورجع راسو لورا وهي متوترة قام لعندا بهدوء وشلحا بوطا وجراباتا وحملا عكنب سرير جنبو وقعد
سراج:ازا بدك شلحي هاد عادي
سحبتو من ايدا اليمين وشلحتو وزبطت الحجاب يلي جواتو وشوي شوي شلحت التنورة وضلت بفستانا الاحمر. الداكن وحجاب اسود حاطتو بشكل عشوائي
سراج وهوي بيتاوب:ازا نمت فيقيني لرجعك عغرفتك
عائشة:ماشي
تصطح وهي جنبو عكنبة بشكل سرير قدام الشاشة لكبيرة وهي عطرفا بعيدة عنو رجعت لورا وتصطحت وهوي فاتل عنا وغمضت بهدوء
عائشة قلبا:ياترا شو صار مع اهلي. ..ومحمد. بس ارجع امشي بشوفن وعضيعتنا ياااي واخيرا الف الحمد لله
ابتسمت وهي بتستغفر ونامت لا شعوري

تاني يوم//////

فتح عيونو وكل جسمو بيوجعو من الكنبة القاسية اطلع حوليه وين نايم لتجي عينو عليها نايمة جنبو والحجاب نازل من عراسا ابتسم ليقرب يحطلا ياه بهدوء وتصطح وهوي صافن بملامح وشا
سراج بقلبو:بعمري ماشفت متل هل انسانة كل هلقد مؤمنة فعلا هي يلي بينحكالا بنت الاسلام..عيونا وانفا وبياضا وحتى خدودا شو هل ملاك يلي جنبي.. احلا صباح بتصبحو بحياتي كلا
توسعت ابتسامتو وهوي براقبا كيف عم تفيق وهي متوجعة من ايدا
عائشة:اااخ
فتحت عيونا وهوي صافن فيها لتقعد وحولت نظرا عليه كان صافن وابتسامة لطيفة عوشو
عائشة بخجل:صباح الخير
سراج:يسعد صباحك اليوم فقت قبلك
عائشة:اي 😊هي الكنبة كسرتني فوق ماني مكسرة
سراج:ههههه قلتلك فيقيني لرجعك عغرفتك انا نمت وماحسيت
عائشة:وانا نمت
سراج قام:رايح غسل واجي ساعدك
عائشة:تمام
راح غسل وشو بسرعة وغير تيابو ورجع لعندا لقاها بتفرك بعيونا
سراج:...رح احملك هلق وبحطك بلحمام ..وكمان ازا بدك تتحممي قليلي لا تخجلي تمام
هزت راسا وخدودا موردين من الخجل قرب وحملا عغرفتا
عائشة:بدي طلع تياب
حطا علتخت وقربلا شنتتا وهوي واقف علبلور وقدامو بحر كبييير ..والناس عليه وهوي نفسو بحر الادقية يلي كل الدنيا بتتمنى تشوفو
عائشة:خلصت
قرب لعندا وحملا علحمام وقعدا عطرف البانيو
سراج وهوي بحك راسو:رح زبطلك المي وكمان بشلحك الصعبين عليكي تمام
عائشة بلبكة:فيني اشلح مو مشكلة
حطلا مي علدوش مناسبة والشامبو جنبا واسفنجة كبيرة ناعمة
سراج:لازمك شي تاني
عائشة:لا هيك بكفي الله يجزيك الخير
ابتسملا وطلع لبرا وهوي قلقان عليها كيف بدا تتحمم ضل يمشي وهوي سامع صوت المي وبحط ادنو علباب لتروح توقع
سراج بصوت عالي:لساعتك عايشة
عائشة:ايي
مرق دقيقتين وهوي. حاطط ادنو علباب مو سامع الا المي
سراج بصوت عالي:بدك شي
عائشة:لا🤦‍♀
كملت حماما وهي بتضحك عليه لخلصت قامت بصعوبة جنب تيابا ولبست الداخليات وهي متوجعة وقميص عريض فوقن وبيجامة بصعوبة اكبر لبستو وهي بتطلع علفستان مالقتو
عائشة:وين فستاني
سراج:مابعرف وينو ها لقيتو بتقدري تلبسيه
عائشة توتر:لا
سراج:رح ادخل
سكتت وفتح الباب وهوي شايفا بقميص عريض وبيجامة حملا وهي متوترة وطلعا علتخت
سراج:رح لبسك بس شوي شوي
عائشة:اي
دخلا برقبتا وبعدا ايدا المكسورة عميت مهلو ولبسا ياه وهي بتراقبو كيف مهتم فيها وخافية ابتسامتا

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سالي:بدك تحاولي ماتلمسي الجرح
ساندرا:لا تخافي حطي مي
زبطولا المي وهي بيرجف قلبا من الخوف ليبلشو يحمموها وهي مستحية منن كيف مافيها تعمل شي بعد ساعة ونص خلصوها ولبسوها بيجامة وقميص وطلعو لبرا
قدر:حمام الهنا
عائشة:الله يهنيكي
ماري:زبطلك الشنتة صارت جاهزة
قدر:رح مشطلك شعراتك
ساندرا:لا مو انتي الجرح ازا لمستيه مصيبة هاتي لقلك
بلشت تمشطلا عميت مهلا وعائشة بترجف من الخوف وقدر مغمضة عيونا
قدر:راحت عائشة خلص دام ساندرا عم تمشطا رح تقتلا
عائشة ببخوف:سكتي قدر خوفتيني
سالي بضحكة:ماتخافي قربت تخلص
خلصتلا شعرا وساوتو كعكة وحطتلا طاقية لحجاب وقعدو حوليها
سالي:بردانة شي بتلبسي كنزة
عائشة:لا ماني بردانة بس خايفة من الروحة لحالي
قدر:لو فيني اجيت معك
سالي:...
عائشة:سالي خلينا نروح سوا
سالي:لا يقلبي انا مافيني روح خلص روحي وتعي بننطرك
عائشة:لا حول ولا قوة الا بالله
اشرت ساندرا لسالي يلي فهمت عليها وطلعو لبرا
ساندرا:انتي اكتر وحدي فيكي تروحي معا ليش رفضتي
سالي بتفكير:ببالي شغلة وحاسني قلبي رح تصير
ساندرا باستغراب:شو هيي؟
سالي:ماشفتي وقت سراج جابا لعائشة كيف حاملا وخايف يازيها ...هوي متندم ع يلي عملو فيها وعم يحاول يصلح غلطو
ساندرا:اي وين المشكلة بروحتك
سالي:عائشة وسراج لازم يضلو مع بعض
ساندرا:ليش
سالي:تخيلي يدخل الاسلام من ورا عائشة ويتزوجو
ساندرا بصدمة:شوو😳عائشة خدامة وسراج البيك تبعا شو عم تحكي
سالي بابتسامة:عقولة عائشة الله يشفيكي مابتعرفي انو الحب مافي الو مستوى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:اللادقية بتجنن بسمع عنا كتير وهنيك البحر بيفلج
عائشة:انا رايحة اتعالج مو اتفرج علبحر
ماري:ليكي انتي لازم تديري بالك عحالك وتكوني قوية وتطيبي بسرعة لترجعيلنا
عائشة ببحب:ان شاء الله
ماري:ان شاء الله
قدر:ان شاء الله😊
ابتسمولا ماري وعائشة ليدخلو ساندرا وسالي بعد شوي ولبسوها فستانا وزبطولا حجابا وطلعو فيها علمطبخ بلكرسي المتحرك
قدر:هاتي قليلنا شو بدك تاكلي لنعملك
عائشة:ياقلبي والله مابدي شي خلوني شوفكن قبل ماروح وبس
سالي:لا يوه اليوم انا سالي الامير رح اطبخ كرمال عائشة مرتضى 😌ماري
ماري بضحكة:شو
سالي بشوفة حال:علتقطيع 😌
عائشة:ههههههه
ضلو بلمطبخ للعصر وهنن بيضحكو ويعملو اكلات وعائشة بتاكل ومو ملحقة عحدا دخل سراج علمطبخ شافا عم تضحك وانفا عليه شوكلا
عائشة:مجنونة لا تحطي بتوسخيلي تيابي
قدر:تعي امسحو
مسحتلا ع انفا وسالي بتطلع ع سراج كيف عينو ع عائشة وساندرا خافية ابتسامتا
ساندرا بهمس:شفتي
سالي بضحكة:اي
ديانا:سيد سراج فوت بدك شي
سراج:احم.. لا مابدي بس مشان نمشي قبل المغرب لان رح نطول علطريق
قدر:ياااا🥺
ماري بحب:لكن هاتي ضمة
ضمتا ماري وعائشة مبتسمة وكلن ودعوها. ولبسوها لباسا الشرعي وطلعو. وايرلا واقفة بعيد بتراقب مشيت ماري وعائشة اطلعت بايرلا كيف واقفة
عائشة:خديني لعندا
وصلت قداما وعائشة مبتسمة بحب وايرلا بتطلع فيها
ايرلا:ازا اجيتي ومانك قدرانة تمشي رح قلعك ها
عائشة ببضحكة:لا ان شاء الله برجع بمشي
ايرلا:لكن...
عائشة بابتسامة:لكن بتضميني ما
قربت ايرلا وضمتا وبعدت بسرعة
ايرلا:يلا روحي هلق بتتاخرو
عائشة:ديري بالك عحالك
هزتلا براسا وكل البنات طلعو معا وايرلا لا ارادي ابتمست
اريلا:مو كل المسلمين سيئين فعلا هلبنت طيوبة العدرا تحميا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
حملا شوي شوي وحطا بلسيارة من قدام وجوا عند اجرا في مخدة ريش وغطا من ورا
سراج:زابط
هزت براسا وهوي حط الشنتة من ورا وركبو وشغل السيارة
قدر بصوت عالي:ضلي حاكينا من السيد سراج
ماري:وانتبهي عحالك
ساندرا:عااائشةة لا تنسينا
عائشة ببضحكة:رح ارجعلكن ان شاء الله
مشي فيها وكل البنات باشرولا وهي طلعت ايدا واشرتلن وابتسامة عوشا
سراج:قبل مانمشي عل لادقية لازم نخلص امورنا هون
عائشة بتنهيدة:اي لازم
وصل بعد شوي قدام. مكان اطلعت عائشة فيه وبلعت ريقا
سراج:بس تقدري تمشي وقتا بتخلصي مني للابد
نزل سراج وهي ضلت قاعدة بتفكر لبعد شوي اجا نزلا وفاتو لجوا دخلو عمكتب ووقفا وهي بتطلع بل ارض ووراها في زلمتين وسراج جنبا
-بنبلش
سراج:اي


بعد نص ساعة////
ركبو بلسيارة وعائشة ساكتة وهوي جنبا
سراج:انا اسلمت من ايام جبتك لعندي ماكتبو كتابنا الا وقت نطقت الشهادة...انا هلق بلنسبة الك زوج شرعي وزواجنا مو باطل
عائشة:انا رضيت اتزوجك لاني رايحة معك ويمكن ضل شهور لاتعالج ...بس ارجع امشي بتطلقني بدون محدا يعرف ياريت تلتزم بوعك
سراج بابتسامة خفيفة:ولا يهمك انا عند وعدي
مشي بلسيارة وعائشة صافنة بلطريق وهي بتفكر بيلي صار

عائشة بتحكي:هلق هوي زوجي شرعاً انا مرتو عسنة الله ورسولو...طيب ليش اقترح علي هلشي ...ليش وافقت انا.. انا كان فيني ارفض وببساطة كمان...بس المهم كنت سبب بدخول شخص عل اسلام..

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الحادي عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

وقف ضرب الرصاص وطلعو كل العسكر ومحمد قاعد بمكانو مصدوم
ماهر بصريخ:محمددددد تعاااال لساعتو عايش
قام ركد لعند ابوه شافو بنازع قعد عركبو وحط راسو ع اجريه
محمد بوجع:مستحيل ابنك يوطي راسك ليكو راح هريبة
ابو محمد بوجع:م ..محمدد. ب. بديي وصييك باخت.. كححح باختك
محمد بعيون مدمعة:اامرني قلي بشو توصيني💔
ابو محمد:ب. بعائشة...و. واممكك..و ..وا. والارضض
بكى محمد وهوي شايف ابوه بيلفض انفاسو الاخيرة وكل الشباب فوقو زعلانين عليه
ابو محمد:ت. تتعاالل قربب لعندي
قرب محمد لعندو وابو محمد باسو من راسو وضمو
ابو محمد بهمس:ا ..الارض ...........
بعد عنو محمد وهوي مصدوم وابو محمد متصطح بل ارض وتمو معبى دم ورفع اصبعو السبابة ونطق الشهادة ليرتمي جثة هامدة بين ادين محمد يلي بيطلع بابوه كيف مفتح عيونو وميت ليسكر عيونو باديه
محمد بعيون مدمعة:انا لله وانا اليه راجعون💔
بلش ضرب لرصاص بلسما ومحمد ضامم ابوه بحزن ووجع
ــــٓــــــٓـــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري:شبك شبك انتي منيحة
عائشة برجفة:مابعرف...محمد فيو شي
ماري وهي بتمسحلا عضهرا:لا طولي بالك مافيو شي اهدي خدي شربي مي
شربتا مي وعائشة قلبا بيرجف واحساس غريب جواتا
عائشة بخوف:حاسني قلبي انو موجوع عم يبكي...ياربييي اني استودعك اهلي فاحفظهم بعينك التي لا تنام😭
ماري:اهدي مافيهن شي
سكتت عائشة ودموعا بينزلو لا ارادي وقلبا بدق بسرعة
عائشة بوحع:اهلي فين شيي💔
بعدت ماري عنا ونزلت اجرا يلي مافيها شي لتوقع بل ارض وماري بتقوما مصدومة
ماري:لك اجرك يامجنونة رجعي
عائشة ببصريخ:اهلي فين شي ببعدي عني
ركدت ماري لبرا وعائشة بتزحف وهي تبكي
عائشة:اهلي فين شي بعدو عني 😭
وصلت لعند الباب لينفتح وتدخل ماري ووراها سراج انصدم فيها كيف بل ارض وفارطة بكى قرب ليحملا وهي بتصرخ
عائشة:بعدووو عنيييي اهلي فين شي بعد. بعد
سراج:لك مافين شي هلق بتازي حالك
حملا غصب عنا وهي بتصرخ وحطا بلسرير
عائشة بصريخ:لك بعدو عنيي مامااااا😭
سراج وهوي ماسك اديها:اهدي اهدي ماري بعتي ورا الدكتور
راحت ركد وعائشة بتصرخ متناسية كل وجعا لرجلا ليقرب سراج بضما من اديها وهي انفجرت بلبكي
عائشة بشهقة:والله فين شي اهلي مو مناح والله💔😭
سراج بهمس:مافيهن شي اهدي اجرك بتوجعك اهدي بقا
دخل الدكتور وسراج بعد عنا وهي بتبكي ليضربا ابرا ويحطلا السيروم وهي بلشت تغفى لتروح نايمة من الابرا
الدكتور:شبا صاير معا شي
ماري بخوف:ماكان فيها شي بنوب فجأة بلشت تصرخ وتقول اهلي فين شي
الدكتور:البنت كتير حساسة وازا كانت متعلقة باهلا ف احساسا مزبوط ويمكن صايرلن شي المهم انتبهو عليها اوعكن تزعل من شي لان هلشي رح ياثر ع معنوياتا ومو منيح هيك
طلع الدكتور وماري قاعدة جنبا وسراج بيطلع بوشا. ضل صافن بملامحا مايقارب العشر دقايق ليقعد علكنبة بصمت وماري جنبا

بعد ساعتين///
فتحت عيونا لتطلع بلغرفة كيف مغبشة فركت عيونا لتوضح الرؤية عندا اطلعت جنبا ماكان في حدا اجت عينا علكنبة لقتو غفيان وهوي قاعد لاحت ببالا كيف كانت تبكي وهوي ضما ليرجف قلبا
عائشة بقلبا:هاد منام مو اكتر...لا مو مننام هاد حقيقة ياربي سامحني والله ماكنت حاسة بحالي
حطت ايدا عتما وهي مصدومة كيف كان ضامما اطلعت فيه كيف نايم وبعدت نظرا عنو وهي متوترة مدت ايدا لتاخد كاسة المي شربت ورجعتا ليطلع صوت لقزاز وقت حطت لكاس وهوي فز من نومو واطلع فيها كيف مسكرة عيونا وكان غلطت وقت طلعت هلصوت
سراج بتوتر:بدك شي لازمك شي جوعانة
عائشة بلبكة:لا و. وينا ماري
سراج:خليتا تروح علبيت. و. وانا بقيت هون
سكتت وهوي قاعد علكنبة براقبا وهيي خايفة ومتوترة من وجودو
سراج:بكرا بنروح
عائشة باستغراب:وين
سراج:لعند الدكتور الفيزيائي
عائشة بهدوء:انا مابدي اطلع مع حدا ولا روح مع حدا في عندي رب وهوي الشافي المعافي الدكاترة مابفيدوني
سراج:وبجوز ربك هوي يلي بعت هلدكتور لتطيبي ع اديه صح
عائشة:مابدي روح
سراج:رح اخدك لعندو لتطيبي ...وبعدا..
عائشة:مابدي
سراج بتفكير:بعدا برجعك لعند اهلك
عقدت حواجبا وهي بتطلع فيه كيف باينتو جدي لتبتسم من قلبا وهوي براقبا
عائشة بفرح:عنجدد بتاخدني لعند اهلي ايمتا كيف طيب خدني هلق بشوفن امانة او.. لا مو هلق لازم طيب.. انا بدي شوف اهلي
سراج بابتسامة خفيفة:بعالجك وبنروح لعند الدكتور وبعدا برجعك لاهلك ازا بدك
عائشة ببضحكة:لك اي بدي ببدي بشوف امي وابي ومحمد وخالتو رفيف ياااي
توسعت ابتسامتا وسراج براقبا كيف بتطلع بل ارض وهي بتضحك وتتخيل كيف رح تشوف اهلا ابتسم عليها كيف شكلا فرفح وارتاح علكنبة وهوي مبسوط من حالو
عائشة:بدي حاكي سالي
سراج:...
عائشة:...
مسك تلفونو واتصل علبيت لترد ماري

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

سراج بيحكي:كيف يسوع المسيح مانو ابن الله انا كل عمري بعبدو اليوم بدو يتغير ديني اليوم بدي فكر وشك بلمسيح وبديانتي المسيحية وصلاواتي للمسيح مابعرف...كتير مشوش

رفع نظرو للإمام وابتسم نص ابتسامة
سراج:ياسيد انا بعبدو ومستحيل غير ديانتي وانا مؤمن بيسوع المسيح انو ابن الله
الإمام:طيب بسالك سؤال سألتو لكتير قبلك
سراج:نعم
الامام:انت بتعتقد انو عيسى ابن الله صح
سراج:صح
الامام:معناها الله بحب يكون عندو اولاد ولذالك عنده ولد اسمه عيسى صح
سراج:نعم
الامام:طيب مادام الله يحب يكون عندو اولاد ليش ماعندو الا ولد واحد يكون عندو عشرة عشرين تلاتين ليش بس واحد
سراج:...هوي بدو يكون عندو ولد واحد بس
الامام:طيب ليش ماصار عندو ولد وبنت ليش بس ولد ووقف
سراج بتفكير:ما.. مابعرف هاد يلي صار يعني
الامام:طيب خود السؤال التاني
سراج:..
الامام:انت بتقول انو عيسى ابن الله ..وان الله تعالى انزله للارض. ليصلب
سراج:اي صح يصلب حتى يطهرنا..حتى يطهرك من كلشي يطهرنا من الخطيئة
الامام:خطيئة مين
سراج:خطيية ادم
الامام:طيب يلي عمل الخطيئة ادم ولا عيسى
سراج:ادم
الامام:ياخي يصلب ادم ليش يصلب عيسى يعني عيسى يصلب مشان ادم..ياخي ليش مايصلب ادم
سراج بتوتر:لا ماهيي شوف شلون يعني ..
الامام قاطعو:طيب سؤال تاني.. ليش تدعي انو عيسى صلب
سراج:قلتلك حتى يطهرنا من الخطيئة
الامام:طيب.. يعني مافي طريقة تانية عند الله ولا وسيلة لتطهيرنا من الخطيئة الا وسيلة وحدة وان الله يصلب ولده الوحيد كان ممكن طرق تانية ..متلا لا تشرب مي باردة لتطهر من الخطيئة او شي تاني الا الله ينزل ابنو الوحيد ليصلب مشان يطهرنا
سكت سراج وهوي مشوش وماعندو جواب والامام بيطلع فيه ومبتسم
الامام:طيب سؤال تاني ...هلق عيسى عندو مقام عند ربي صح والاله يفعل ما يشاء
سراج:نعم عندو مقام عند الاب والاله يفعل ما يشاء
الامام: طيب افترض لو هلق الله يلي بتقولو عنو الاب بدو شخص يموت ..وعيسى عارض ومابدو يموت متلا لبعد شهر عندو ديون عندو عيلة. يعني عيسى يقول مابدي ياه يموت والاب يقول بدو يموت هلق مين بيمشي كلامو
سراج بتفكير:الاب
الامام:معناها عيسى مو اله وكلامو مايمشي وفي واحد غيرو بمشي كلامو عليه
سراج بعجل:لا لا يمشي كلام عيسى
الامام:كيف يمشي كلام عيسى اذن الرب ليس اله
سراج والعرق بيتصبب من راسو:لاا لا بيمشي كلامهن. لتنين
الامام:لا يمكن. ان يموت ولا يموت في نفس الوقت
سراج بلبكة:مابيمشي كلام حدا
الامام:كيف يعني
سراج:لا حي ولا يموت اكيد
الامام:لا بل اناجيل الاربعة ولا المسيح وقوله بيثبت انو في كلمة بتقول انو. عيسى قال اني ابن الله
سكت سراج وانسحب لبرا وهوي مشوش متوتر وقف جنب سيارتو وقلبو بدق سرعة
سراج:صح. ..لا لا هلحكي مابسدقو
ركب سيارتو وراح علمشفى فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:ااخ شوي شوي
الدكتور:حركيها شوي بس
مسكلا ايدا عمهل وهوي بحركا وعائشة متوجعة حركتا شوي لفوق ومسكتا بوجع
عائشة:مابقدر اكتر من هيك
الدكتور:كتير منيح دامك عم تحركيها رح تكون منيحة
سالي:كتير منيح هلشي شكرا الك دكتور
الدكتور:العفو
طلع الدكتور وسالي قاعدة جنبا
سالي:ليكي قلبي انا بدي روح علبيت اتحمم وغير تيابي بتعرفي مافيني ضل بدون حمام هيك من مبارح
عائشة بابتسامة:اي عادي روحي بس زكاتك جيبيلي شي لقمة اكلا
سالي بضحكة:لعيووننككك ياروح
ابتسمتلا وطلعت سالي ركد
عائشة بتنهيدة:الحمدلله عم اتحسن شوي شوي وكلو بفضلك الف الحمد لله
ابتسمت وهي بتستغفر لدخلت بعد شوي سالي وبايدا كيس
سالي بعجل:السيارة صارت تحت جبتلك سندويشة شاورما وهي كولا رح افتحلك ياها
فتحتلا ياها عسريع وعطتا السندويشة وراحت ركد
عائشة:هبلا
بلشت تاكل بهدوء ليندق الباب فجأة
عائشة وتما معبى اكل:.تتفضل
دخل سراج وعائشة بتحاول تبلع لقمتا لتغص بنص اللقمة وسراج بيركد عليها وبطبلا عضهرا
سراج:شربي عمهلك
عائشة:كححح كححح
شربا مي وهي متوجعة من ايدا لخلصت وهي متوترة
عائشة:بعد
انتبه ع ايدو عضهرا وبعد عنا بهدوء
سراج:كيفك اليوم
عائشة وعينا بل ارض:بخير الحمد لله
سراج:بدي حاكيك بموض..
عائشة قاطعتو:انا مابدي احكي بشي ياريت تطلع لبرا
قعد سراج وعائشة فتلت وشا وحطت الحجاب منيح عراسا
سراج باسف:بعرف اني غلطت معك بس خليني صلح غلطي انتي هلق بهل مكان بسببي انا اسف
عائشة:...
سراج:الموضوع اني لقيت دكتور فيزيائي كتير شاطر مشان رجلك ...الدكتور قال رجلك كتير متضررة وبدا عناية خاصة ليفكو لجبيرة بنبلش بلعلاج ...لهيك جهزي حال...
عائشة بعيون مدمعة:انا مابدي منك شي وياريت ماعاد تجي لهون 💔
سراج بابتسامة خفيفة:قطعت وعد عحالي اني عالج وبعدا...بس بعالج وازا مو بكيفك غصب عنك ومحدا رح يوقفني

Читать полностью…

بَلُِشُت حٍڪآيتنآ💛🧚🏻‍♀️ ؛

.ابو محمد:محمد من كل عقلك مفكر ابو فراس مابيعرف انو ابوه بايعنا الارض
محمد باستغراب:كيف؟
اطلع مرتضى بمحمد نظرات غريبة ماقدر يفسرها
ابو محمد بهدوء:ازا الارض راحت للناس الغلط رح تصير كارثة مابيعلم فيها الا الله
محمد بعدم فهم:كيف يعني
ابو محمد:هل ارض وراها سر ازا اهل ضيعتنا عرفو فيه حتى هنن بيقلبو ضدنا ف لازم ننتبه محمد انا كبرت وعمري بلش يخلص وعدني يا ابني مهما صار هل ارض بتضلك تحارب مشانا هي رح تكون سبب عيشتك وسبب موتك كمان
محمد:.....
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل عفيلا كبيرة وهوي مستعجل لدق الباب وفتحتلو خدامة
سراج:الدكتور جوزيف موجود
الخدامة:اي تفضل يابيك
دخل وقعد عل كنباية وهوي ناطرو ينزل. بعد شوية وقت نزل زلمة ماكبير كتير بلعمر بملامح مريحة والابتسامة عوشو
جوزيف:سراج عنا
سراج:كيفك خالو
جوزيف بابتسامة:منيح منيح شو اخبارك كيفو ابوك
سراج بابتسامة خفيفة:منيح
سكت سراج وجوزيف براقبو وضحك
جوزيف ببضحكة:لما ماتت امك وهي عم تولد سالي كنت حابب خليك عندي. بس ابوك اخدك وماعاد خلاني شوفك
سراج:..
جوزيف بتنهيدة:من يوم يومو اناني
سراج :اجيتك بموضوع مهم
جوزيف:تفضل احكي
شغل سيكارة وجوزيف بيطلع فيه مدلو سراج سيكارة ورفض
جوزيف:مابدخن شو موضوعك
سراج:القصة طويلة لهيك رح اختصرا. في بنت تزوجتا ووقعت من فترا من الدرج وانكسرت رجلا وايدا والدكاترة قالو بجوز ماتجبر رجلا منيح
جوزيف باستغراب:تزوجت ايمتا
سراج:...خلينا بموضوعنا انت دكتور وبتعرف بهل شغلات فيك تساعدني
جوزيف بابتسامة:انت بتعرفني اني مو دكتور فيزيائية انا دكتور اختصاصي لهيك مافيني ساعدك بموضوعا بنوب
سكت سراج وطفا السيكارة وقام
سراج:سعدت بلقائك خالو انا لازم امشي
جوزيف بضحكة:صاير متل ابوك
سراج:...
جوزيف:في دكتور بعرفو عظمية وهيك
ابتسم سراج وقعد
سراج:وينو شو اسمو قلي عليه
جوزيف:هوي كان ابوه رفيقي مافي مريض ماشفي ع ايدو ف حبيت قلك عليه
سراج:وينو شو اسمو
جوزيف:اسمو ساهر * مقيم بل لادقية دكتور فيزيائي وفيو يساعدك
سراج:يعني لازم روح عل لادقية
جوزيف:اي ازا بدك
سكت وهوي بفكر لقام يمشي
سراج:شكرا كتير الك مارح انسالك هلمعروف
جوزيف:ولو مافي داعي للشكر بس بدي قلك هوي مسلم
سراج:...اي مو مشكلة انت بعتلي عرقمي عنوانو ورقمو لشوف
عطاه رقمو وراح
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.

مر شهر كامل وسراج محدا بيعرف عنو شي وعائشة بلمشفى كل هي الفترا عم تتحسن يوم بعد يوم بس ماقدرت توقف ولا تحرك ايدا بنوب وهلشي ابدا ما اثر ع نفسيتا وقدر وكل الخدم بيجو لعندا كلن وسالي ماتركتا بنوب اما بلضيعة كان محمد عم يحرس لحدود بكل قوتو والمناوبات تغيرو وكل العسكر مستغربين من هلتشديد لكبير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:شبعت الحمد لله
سالي:صحة. رح وديها واجي ماري نتبهي عليها
ماري:ماشي
طلعت سالي وعائشة بتراقبا بصمت
ماري بابتسامة:شبك
عائشة:ولا شي بس عم تتعزبو معي كتير
ماري:لا ياجدبة بلعكس المهم تطيبي وترجعي معنا
عائشة:صرلي شهر هون وعنفس الحكي فترا وتطيبي
ماري:هلق انتي حطيا بعقلك هدول كسور مارح يجبرو بيوم وليلة بدك تستني ليلتئمو عظامك ببعض اصلا هدول كتير طبيعيين احمدي ربك ماصابو شي لراسك
عاىشة:الحمد لله
ماري:صرلو شهر غايب السيد سراج وما اجا شو قصتو
عائشة:....
ماري:معقول حاسس بلذنب لان عمل هيك
عائشة:مابعرف
ماري بننهيدة:شبعرفني ولو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراسو ضارب عليه تحمم بسرعة وطلع لبرا لبس تيابو واطلع بلبنت يلي جنبو
سراج:ماعاد تفرجيني خلقتك
زتلا مصاري وطلع برا البيت وراح يسوق فيا وتفكيرو مشوش
سراج:هلق صار الوقت لاقنعا
وصل علمشفى ودخل لعند الدكتور وقعدو
سراج:كيفا
الدكتور:من جهة راسا كتير وضعا ممتاز وايدا عم تلتئم بسرعة بس اجرا المشكلة
سراج:دكتور انا بعرف دكتور بل لادقية مختص بهيك حالات عم فكر اخدا لعندو او جيبو لهون شو رايك
الدكتور:شو اسم الدكتور
سراج:ساهر ****
الدكتور بابتسامة:اي طبعا خدا لعندو هاد من اشطر الاطباء ف اي خدا ازا بدك
سراج:فيا تطلع سفرة طويلة شوي ما
الدكتور:ازا مافيها تعب عليها اي بتقدر بس بدك تهتم فيها كتير منيح
سراج:تمام شكرا الك
طلع لبرا وراح بلكردور واطلع بغرفتا واتقدم بهدوء ووقف قدام الباب للحظة حس حالو متندم ع يلي عملو
سراج:شقد الندم بوجع حاسس حالي عامل جريمة ولازم صلح غلطي ..رح اخدا ورح عالجا مابدي حس بعذاب الضمير
-شو عم تساوي هون.
اطلع جنبو شاف سالي واقفة ببرود ابتسم من قلبو واجا ليضما حطت ايدا قداما بمعنى لا تقرب

Читать полностью…
Subscribe to a channel