.ذهبت إلى المسجد ذات يومٍ لأصلي العصر ، صليت خلف الإمام وعندما إنتهت الصلاة ذهبتُ إلى رُكنٍ في المسجد لأردد أذكار المساء ..
وضعت هاتفي أمامي وأخذت أقرأ منه،،
وقعت عيني على طفلٍ في عُمر العشر سنوات، يدخل من باب المسجد ويلتفت يمينًا ويسارًا
ثم جاء إليّ وقال بصوت يرتعد ..
هل جاء الشيخ
- أي شيخ
= الشيخ الذي يُحفظ الأطفال
لم أكن أعلم أن هناك مُعلم هنا ، فهمست له وأنا أبتسم لأنتزع الخوف الذي يسكن وجهه :
لا لم يأتي بعد .. إجلس بجانبي
جلس الطفل، وفتح مُصحفهُ وأخذ يُقلب في صفحاته ، فـ همّمتُ لأقول له في أي سورة تحفظ يافتى
فقطع ذلك صوته الذي كان يرتعد من الخوف وهو يقول
يا عمي ، هل لك أن تُقرأني مرة أو أكثر حتىٰ أحفظ السورة جيدًا ، فـ والدي يئس من قله تركيزي وضعف حيلتي.. ودائمًا يشتكي من ذلك حتى أصبحت أستحي أن أطلب منه أن يُحفظّني القُرآن
وعندما أذهب إلى شيخي واخطئ في التلاوة يغضب مني..وأنا لا أُجيد القراءة جيدًا فبعض الكلمات تشُق عليّ
إبتسمت للطفل وأخذت منه المصحف وهمست له
إقترب يا حبيب عمك .. وبدأت أُرتل وهو يرتل خلفي
وبعد ربع ساعة طلبت منهُ أن يُسَمِع ذلك بمفرده فلم يستطع ، تذكرت شيخي عندما قال لي ذات يومٍ
إذا وجدت صعوبة في الحفظ فـ إفهم الآيات أولًا ثم حاول الحفظ ثانية.. فـ حفظ الآيات بمثابة قفلٍ لباب ضخم يفصل بينك وبين الجنة
حاول فتح هذا القفل بأي مفتاح على قدر إستطاعتك.. وسيُفتح الباب
نظرت إلى الطفل ثانية وهو يضغط على إصبعهِ من الخجل فـ تبسمت وهمست له :
دعك من الحفظ يا فتى .. هل تعرف ماذا تعني هذه الآيات وماذا يقصد بها الله !
أخذتُ أشرح للفتى الآيات حتى انتهيت من الشرح
ورددت السورة مرتين وهو يردد خلفي
ثم طلبت منه أن يقولها بمفردهِ .. فقال بعض الآيات وعندما يشق عليه قول آية أو لا يتذكرها
يبتسم ويقول لي : هل أخبرك بقصتها؟
وبعد عدة محاولات حفظ الطفل السورة ، حفظها ك حفظه لسورة الإخلاص
جاء الشيخ وجاءت الأطفال فـ استأذن الطفل مني ليذهب إليه ، فـ قولت له يا فتى هل أخبرك بشيء تضعه نصب عينيك!؟
إبتسم وقال لي أجل ..
مسكت يّد الطفل وقبلتها ثم قُلت
سيأتي يومًا يُقال لك : يافلان هلُمَ ..
فـ تذهب ، فـ تسمع ضجيج حفظه القرآن ..
ويُطلب منك أن تُرتل ، والله وملائكتهُ سيستمعون إليك
ألا تشتاق لترتل أمام الله ويقول لك رتل سورة كذا
ثم ربت على كتفه وهمست له بعبارات وددتُ لو قالها أحد لي منذُ الصغر .
- أنت الآن تُعدُ وتُجهز لتُرتل أمام الله فلا تمل ولا تكل ولا تيأس ولا تشتكي من ضعف حيلتك
فكل عالم تاركًا للقرآن جاهل..
ستكبر وتكون حاملًا لكتاب الله وستكون مميزًا في الدنيا عندما تكون إمامًا بالناس .. يرتعد صوتك خشوعًا أثناء تلاوتك
وستجد نفسك في الآخرة مميزًا ومُكرمًا أمام السفرة الكرام البررة السفرة
ليكرمنّ الله أهل القرآن ، فـ القرآن كلامه ، و ما أحب الله أحدًا كحبه لأهل القرآن..
وواللهِ لن يُعذّب الله بالنار لسانًا تلا القرآن ، ولا قلبًا وعاه، ولا أذنًا سَمِعته، ولا عينًا نظرت إلى آياته
هنيئًا لك زهرة شبابك التي نشأت في ظل آيات الله.
وقبّلت رأسه ثم قولت له :ط
الآن إذهب إلى شيخك ورتل وكأنك تُرتل في ظل عرش الرحمٰن والله يستمع إليك .. أنا أثق أنك تستطيع
- ذهب الطفلُ إلى شيخه ، وكنت آراه كل يومٍ وأُحَفِظّه في المسجد حتى يأتي شيخه ، وبعد شهرين ودعتهُ
لإنني إنتقلت إلى سكنٍ أخر ، ولم أره منذ هذا اليوم وعلمتُ بعدها أن شيخه أيضًا إنتقل ليُحفظ في مسجدٍ أخر
- وبعد سبع سنواتٍ خرجت من عملي وركبت السيارة فوقف السائق أمام مسجد لنُصلي المغرب
دخلت المسجد وذهبت لأصلي حتىٰ رأيت شابًا وجههُ ك قطعة من القمر يُردد
( سَوُّوا صُفُوفَكُمْ, فَإِنَّ تَسْوِيَةَ الصُّفُوفِ مِنْ إِقَامَةِ الصَّلاةِ)
كانت ملامح الشاب ملامحٌ أعرفها جيدًا لكنني لا أتذكر أين رأيته.. كان صوته ك صوت الكروان ،صوتُ يتنفس في صدر يعقوب ليعطيه الأمل ، ويبثُ البشرىٰ في قلب أم موسى بعودة طفلها .. صوتٌ يبُشر زكريا بيحيى
لو كنا خارج الصلاة لطلبتُ منه أن يكثر في التلاوة لأسمعه فتلاوتهِ كانت بمثابة الدواء إلى قلبي .. ف اكتفيت أن أذكر إسمه في سجودي وقولت اللهم زدهُ
انتهت الصلاة وجلست لأردد أذكار ما بعد الصلاة حتى رأيت الشاب يجلس أمامي ويُقبّل رأسي ويقول
سأشهد لك يوم القيامة أمام الله أنك كُنت سبب ما أنا عليه الآن
فـ همتتُ لأقول له من أنت يا فتىٰ!؟
فقطع ذلك صوته الذي كان يبتسم من شدة الفرحة وهو يقول
يا عمي ، هل لك أن تُقرأني مرة أو أكثر حتىٰ أحفظ السورة جيدًا ، فـ والدي يئس من قلة تركيزي وضعف حيلتي
السلام عليكم ورحمة الله
يلي بيحسن يدبرلي رقم تلغرام ضروري يحكي معي هون
/channel/nadanasha_bot
💚💚💚💚
أبتعدت لأنك أرغمّتني على ذلك، جعلتني أفعل ما لم أتخيل أني سأفعله يومًا ما، جعلتني أرحل وأنا أحبك، أذهب وأنا أرغب بالبقاء، أتظاهر بأني تركتك بإرادتي بينما أنا كنت أبحث عن سبب واحد للاستمرار."💔
Читать полностью…مراد:مابعرف شو بحكي بس ياريت تفيقي مشان اخوكي ازا فاق رح يجن وانا مستحيل اقدر ساعدو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة وهي بتطلع بل ارض وصافنة ومن وراها كان براقبا بحزن اتقدم جنبا وقعد بصمت
محمد:لسا بتفكري فيه
عائشة:...
محمد:كيف فيكي تفكري بشخص تركك وطلع يلي بيتخلى عنك. مرا بيتخلى الف مرا
عائشة بهدوء:ماني زعلانة عليه ولا عم فكر فيه بس شوفتو وهوي تاركني باصعب اوقاتي جرحتني.. انا قلتلو يروح بس مابعرف
دمعو عيونا ومحمد بيطلع فيها بحزن ضما عليه وباسا من راسا
محمد بهمس:هلق رح نكمل حياتنا بهدوء انا وانتي وبكرا بجيب ماما ونعيش بعيد عن كل الناس مابدي ياكي تفكري فيه ماشي
عائشة:...
محمد:انا طالع
قام لبرا وهي صافنة بل ارض لتنزل دمعة من عينا عزكرة اجت براسا
فلاااااش باككك////
سراج:ياعيونو لسراج وقلبو وروحو ..عااااائشش انا بحبك
غمضت عيونا وبكيت بوجع وهوي سامع صوتا شهقاتا
عائشة ببكى:سراج بدي قلك اني كمان بحبك وحبيتك من زمان بس كنت اتجاهل شعوري سراااااج انا بحبككك💔
سكتت وهي مو سامعا صوتو اتاكدت انو راح وانفجرت بلبكى
عائشة:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
بلشت تتشاهد وهي مغمضة لسمعت صوت من وراها
عائشة بخوف:سرااج انت اجيت سرااااج
محمد بصدمة:عائشة
عائشة:محمددددد 😭انت اجيت محمدد ياقلبي اجيت
محمد بعيون مدمعة:اجيت ياروحو لاخوكي
قرب منا وهي بتطلع فيه ومو مصدقة وبلش يبعد اللزيق عنا
محمد بعجل:لا تخافي خلصت
عائشة ببكى:رح نمووت
محمد:...
حملا عنا ووقفت وهوي بيطلع علسلم يلي بلغرفة وفورا حطو وطلعا
محمد بعجل:استعجليييي ماضل وقت
طلعت من الشباك وهوي لحقا ونطو ومسك ايدا وركدو قدام المستودع وقفت وهي شايفا سراج ضامم سالي وهي تبكي بحضنو
سراج بوجع:اهدي انا معك لا تبكي ياقلبي
اطلع فيها محمد كيف صافنة فيه وعيونا مدمعين شد ع ايدا واطلعت فيه
محمد:واحد مسيحي حقير شو متاملة منو
عائشة بعيون مدمعة:فكرتو بحبني
محمد:يلي بيعصي الله مابحب
فجأة انفجرت القنبلة ليسكرو ادانن. وانحنو عل ارض
محمد:امشي امشي
مسك ايدا وركدو بعيد وعائشة بتطلع بسراج يلي بل ارض وهي بتبكي
بااااككك///
مسحت دموعا وزبطت حجابا وتنهدت بحزن
عائشة بهمس:محمد معو حق سراج مابحبني كيف بدو يحب وهوي عاصي وتركني بدل مايساعدني رح انساك يا سراج ورح بعدك عن تفكيري انت هلق ماضي بل نسبة الي ورح كمل بهدوء بدون اي مشاكل مع عيلتي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد شهر///
-ليش مابتعرفي بقصتو هاد واحد مجنون حب مسلمة وهوي مسيحي
-وعم يقولو انو جانن وضارب عقلو لسا
-يييه مسكين
-انا مرا شفتو عنجد حالتو بتحزن مابعرف اصلا كيف عايش بشوفو بلشوارع دائما ياحرام
-شو بدنا فيه سيرتو بتخلي الواحد يكتأب
من بعيد كان ماشي وهوي بيطلع حوليه ومجموعة النسوان بيتهامسو عليه ضل ماشي لوصل عندن وابتسملن بلطافة
سراج:خالتو بدي اسالك
-اييه شو بدو هاد تفضل. يا ابني
سراج وهوي بيتلفت حوليه:خالتو شفتيلي صبية عم تمشي من هون لابسة اسود
-ها ..لا ماشفت
سراج بحزن:هي مرتي زعلانة مني وعم دور عليها لراضيها امانة ازا شفتيها قليلي
-حسبي الله ونعم الوكيل
راح وهوي بيطلع حوليه لشاف وحدة منقبة توسعت ابتسامتو وركد لعندا
سراج بضحكة:عائشة انتي هون لقييييتككك
-مين انت وشو بدك
سراج:عائشة امشي علبيت صار وقت ترجعي يلا
مسكا من ايدا وهي بتصرخ عليه
-لك تروك ايديي يامجنووون بعد عني
سراج بعصبية:لك عم قلك امشي علبيت
-ياناااااس ساعدوني
وقف شب وهوي شايف سراج ساحب البنت وعصب وقرب منو ضربو كف وسراج بيطلع فيه بعصبية
-ياواطي كيف بتمسك ايدا
سراج بصريخ:هي مرتي ياكلب ماتقرب منا
-تعا لفرجيك
ضربو كف تاني وسراج بلش يبكي والشب بيرفسو
شراج بوجع:اااه خلص امانة ماتضربني ا امانة ماعاد عيدا بترجاك
-ان شاء الله بشوفك قريب من. بناتنا لعما شو مجنون
راح الشب وسراج بل ارض وهوي بيبكي
سراج ببكى:سدقوني هي عائشة انتو مابتفهمو 💔
مسح دموعو وهوي قاعد بل ارض وبيطلع حوليه
سراج بصوت عالي:محدا بيفهم
قام وعيونو مدمعة ومشي بطريقو والناس بتبعد عنو وهنن قرفانين وخايفين
سراج بهمس:انتو مابتفهمو شي كلكن مابتفهمو مجانين
من بعيد كان بيطلع فيه ودمعة نزلت من عينو ومسحا فورا مشي لعند سراج يلي مو شايفو وعم يحاكي حالو
مراد:سراج
التفت وراه بخوف والعقدة بين عيونو ليطلع بمراد بتمعن
مراد بهدوء:انا رفيقك مراد ماعرفتني
سراج بتمعن:مراد؟
مراد:ماتزكرتني.
هز راسو بلنفي ومراد بيطلع فيه وقلبو واجعو عليه
مراد:شو رايك نروح ناكل بشي محل
هز راسو بلنفي وهوي اخد وضعية الهجوم ومستغرب من مراد ومعاملتو
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴5️⃣1️⃣والــاخــيــࢪ❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الخامس عشر والاخير)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
سراج بعيون مدمعة:مابعرف اتصلت فيني ماري مابعرف وين كانو وقالت اخدوها 💔
سكت مراد وهوي بيتزكر السيارة والبنت يلي كانت بتضرب علبلور وكان هلق فهم
مراد بعجل:قوم معي سراج قوم بسرعة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل علمستودع وهوي بدخن بهدوء. اجا يركد شب ووقف قدامو
-معلم البنت صارت جوا
سيف:اووه كتير منيح
-معلم. .اجرتي لو سمحت
اطلع فيه سيف وضحك بلحظة كان مرمي بل ارض ليدخل حاتم وهوي شايف الشب ميت
حاتم:ليش قتلتو معلم
سيف بضحكة جانبية:مابحب خلي ادلة ضدي فتاح الباب
اخذ مفتاح المستودع وفتحو ودخل لجوا
رفعت عيونا وهي مربطة عكرسي وعيونا مورمة والنقاب مو عوشا واللباس الشرعي مغطي شعرا وعتما في لزيقة بلشت تبكي وهي بتحرك حالا وسيف بدخن بهدوء
حاتم بعصبية:لا تعملي ضجة وليه
سيف:شيل اللزقة من عوشا
قرب حاتم وسحب اللزيقة بسرعة وهي بتبكي
عائشة بتعب:مشان الله فكوني كرمال الله بس فكلي اديي 😭
سيف بضحكة جانبية:اووه ليش كتير واجعينك
عائشة:..
سيف وهوي بينفخ بوشا الدخان:بدك فكك لتهربي ما
عائشة ببكى:انا مابعرفك ولا عملتلك شي ليش هيك عم تعملو فيني 💔
سيف:هههههه ضحكتيني
سكتت وهي بتشهق وتراقبو كيف بيضحك
سيف بهدوء:انتي ورقتي الرابحة مع اني مابعرفك ولا بدي اعرفك بس ممكن ترجعي حقي بوجودك هون
عائشة:...
سيف:حااتم
حاتم:نعم معلم
سيف وهوي طالع:اتصرف معا
بعد ساعة/////
كان قاعد وهوي شارد قدامو ومراد جنبو وفي شبين قاعدين قدام كيمبيوترات واجهزة
مراد:رقما ****
الشب:طيب
مراد:شوي وبنعرف وين السيارة وبنرجعا لا تخاف
سراج:...
ضل براقبو كيف شارد بملامح باردة واتنهد بصوت عالي ورجع لعندن
سراج بهمس:عائشة
غمض عيونو بوجع وهوي سامع صوت ضحكاتا بعقلو وكل تفصيل فيها براسو
-هههههه
-سرااااااج
-ماتعشيت
-هههههههه
ارتسمت ابتسامة عتمو وهوي مغمض وشايف طيفا قدام عيونو
سراج بهمس:عااائشة انتي هون
ضحكت بوشو لتختفي من قدامو وهوي فتح عيونو وقلبو بدق بسرعة
سراج بقلق:شو صار معك
مراد:شوية وقت ورح نلاقيها
فجأة رن تلفونو اطلع بلرقم الخاص ومراد بيطلع فيه ورد فورا
سراج بصريخ:وينا عااائشة ياواطي
ههههههههه
عصب وهوي سامع صوت خشن معدل تعديل صوتي ومراد باشرلو يفتح المكبر
سراج بعصبية:رح موتك ياحقير بس خليني شوفك عم تستقوي بحالك من ورا. خطف بنت ازا كنت رجال طلاع قدامي 😠
سيف بضحكة:سرااااج سراج الامير المشلكة مو معك بنوب ولا مع يلي جنبك ..كيفك مراد
مراد:...
سيف بهدوء:ازا مابدك ياها ترجعلك مقتولة بتنفذ طلبي
سراج بصريخ:ماني منفذ شي وبدا ترجع ولا والرب والله وبكلشي غالي اني رح اقتلك
اطلع مراد بسراج كيف معصب وبصرخ فيه وسكت
سيف:صوتك مزعج مراد فيك تتفاهم معي احسن
اطلع مراد بسراج واشرلو يهدى واخد التلفون
مراد:شو بدك
سيف:شغلة بسيطة كتير ومابتاخد من وقتو ليلي جنبك
مراد:احكي شو هوي بلا لف ودوران
سيف:وراق شركة الامير كلن وكل المستندات والملفات وكلشي بخصو
سراج بعصبية:ماتحلم تشوف شي فهمان وعائشة رح لاقيها وحتى لو كنت بسابع ارض رح احرقك مين ماكنت بتكون 🔥
مراد:ليش بدك وراق شركة الامير اطلب مصاري اي شي شو رح تستفاد
سيف:عندي مصاري بيطمروك انت وكل عيلتك بدي رجع حقي من هلكلب.
مراد:وعائشة
سيف:سلم تستلم. باااي
سكر التلفون ومراد بيطلع بسراج يلي عيونو بنقطو شرر
سراج بهمس قاتل:رح اقتلو هلكلب
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان واقف وهوي بيطلع بلفيلا والملل قاتلو من هلحالة وقف جنب ماهر ومشيو جنب بعض
محمد بهمس:مليت من هلحالة شو بدنا نساوي
ماهر:خلينا نطلع وبس معلمن طلع شكلو عندو شغل
محمد:حاسني قلبي صاير شي لازم نعرفو
ماهر:متل شو
محمد بقلق:احساسي بعائشة مو منيح قلبي بقلي انو صايرلا شي
ماهر:الله يحميا
اطلع محمد شاف حاتم جاي من بعيد يركد ركد لعندو وهوي سامعو بيحكي علتلفون
حاتم:خليكن عم تحرسوها انا بعد شوي بجي...باي
محمد:حاتم وقف
حاتم:شو بدك
محمد:بس بدي اسالك بنت الامير ماعاد نقتلا يعني
حاتم بضحكة:لا ريح حالك الموضوع صارت بايدي ومنهي
محمد:كيف يعني
حاتم وهوي بشغل سيكارة:المسلمة وبنت الامير صارو عند المعلم رح ياخد حقو واخيرا
اطلع محمد بحاتم كيف مشي وتركو وركد وراه
محمد:عنجد حاتم خبرني عن هدول البنتين يعني شو بدو المعلم منن بدي صير متلك هيك ايدو اليمين للمعلم لهيك خبرني امانة
حاتم: ..ليك بختصرلك الموضوع المسلمة مجرد ورقة رابحة للمعلم
محمد بقلق:يعني هي الوحيدة مسلمة بينكن انتو المسيح طيب شو اسما
حاتم:.مو شغلك
راح حاتم ومحمد وقف وهوي مقهور منو اطلع حاتم بمحمد وضحك
حاتم بصوت عالي:اسما عائشة
سكت للحظات وهوي مو مستوعب شو حكا اطلع عحاتم بصدمة ليوقع من ايدو المسدس وراح لبرا يركد لعند ماهر
ابتسم من قلبو ورفع اديه لفوق
سراج بهمس:ماعندي ادعية وماعندي كلام بس ياا الله انا مرتاح الاسلام شي بجنن حاسس بلراحة والامان يارب انا بحبا لهديك المسلمة وبموت فيها خليها معي دائما وماتبعد عني بنوب بنوب
ابتسم من قلبو وقام وهوي مبسوط
سراج وهوي بيلبس بوطو:ممنوع سماع الاغاني ممنوع قراءة الابراج وممنوع اطلع بلبنات وممنوع قرب علمشروبات وممنوع اتحركش بحدا وممنوع انزعج رح ضل مبسوط هيك 😁
نزل لتحت وهوي مروق وقف وقت شافا طالعة من المطبخ ابتسملا من قلبو وهي خجلت وراحت
سراج بضحكة:مجنونتي
طلع لبرا ركب سيارتو وراح لوجهتو بعد نص ساعة وقف قدام المخفر ونزل لجوا فتح الباب بدون مايدق ودخل
سراج:السلام عليكم
اطلع فيه مراد كيف قعد وهوي مروق
سراج:كيفك شريك
مراد ببرود:شو بدك
سراج وهوي بزت عليه القلم:ولا شي شتقتلك واجيت لشوفك
اطلع فيه مراد من فوق لتحت وهوي مستغرب منو وكيف مروق
مراد:شو عامل لاجيت حتى ساعدك 😒
سراج بزورة:مابعمل شي انا اجيت لشوف رفيقي ولا سدقت انك نهيت رفقتنا
مراد:بعرفك مافيك بدوني هه 😼
سراج:ايييه ياعمي حكيلي شو احبارك
مراد بابتسامة:منيح. وانت
سراج بابتسامة:اسلمت
مراد:اي من...
رفع نظرو عليه وهوي مستغرب
مراد:كيف يعني
سراج:انا دخلت الاسلام يامرااااد انا مسلم مسلم
توسعت ابتسامتو ومراد بيطلع فيه كيف مبسوط
مراد:عم تمزح صح
سراج:هئ مو مزح
مراد:كيف اسلمت ايمتا
سراج:وعشقاننننن يامرااااااد عشقااان رفيقك 🤤
قام سراج علشباك وهوي مبسوط ومراد مصدوم منو
مراد:لا انت جانن عشقان وانت مين هي يابعدي
سراج بحب:مرتي وحياتي عائش
مراد بعدم فهم:شو عائشة هي يلي وقعتا من فوق الدرج
سراج بضحكة:احلا وقعة ههههه
ضل براقبو كيف بيتصرف متل الولاد وكيف بيضحك وباينتو مروق
مراد بتنهيدة:لا شكلك جانن يارفيقي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت ماشية وهي ماسكة كومة كياس والجوال ع ادنا
سالي بضحكة:عنجد ..مابعرف انا صرلي زمان ماشفتا
-مرحبا
اطلعت وراها شافت شب واقف
سالي:ليكي بحكي معك بعدين باي.. اهلا تفضل.
-يا اختي انا جديد علمدينة وماني عرفان روح ممكن تقليلي هل عنوان وين صير
سالي:ممم مو كتير بعيد بدك تروح بسيارة ازا عندك
-اي طبعا عندي بس برضو مافهمت وين بصير هلعنوان ممكن تدليني
سالي بتفكير:ممم طيب بقلك وين بس بتوصلني هااا
-هههه تكرم عينك تفضلي
سالي:انت منوين اجيت
-من تركيا مبارح نزلت زيارة لشوف اهلي
سالي بابتسامة:كتير منيح
طلعت بلسيارة وهوي مشي حمل تلفونو وبعت رسالة وعينو عليها
سالي:اي ها هداك هوي العنوان وصلنا
-...
ضل ماشي بلسيارة وسالي بتطلع فيه كيف مارد عليها وبلعت ريقا
سالي:انا بيتي من هنيك قربنا نوصل
-...
طلعت تلفونا من شنتتا عمهلا وحطتو من يمينا وهوي بيطلع بلطريق
سالي بقلبا:لازم ابعت رسالة لسراج متاكدة في شي غلط
فتحت رمز تلفونا وقلبا بيرجف حطت عرقم سراج ليطلع فيها الشب كيف عينا عشنتتا وسحبا منا فورا
سالي بصريخ:لك شو عملت ياحقير
-خرسي احسن ما بقتلك
رفع عليها مسدس وهي وقع قلبا ولا ارادي بلشت تبكي
سالي ببكى:شو بدك مني 😭
-مو انا يلي بدي سكتي احسن مافضي هلرصاص براسك
سكتت وهي بتحاول تنظم انفاسا
سالي بقلبا:انا مابفهم كيف بطلع مع واحد مابعرفو ...يااارب ساعدني
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:شو جهزتو
ماري:انا اي وينا عائشة
عائشة من وراها:ليكني بس قلتلكن مابدي اطلع انتو مابتفهمو
ماري:لك بنغير جو صرلي شهرين ماطلعت
قدر:معك حق 😁يلا امشو مارلي اجلي قلبوشي
طلعو كلن لبرا وعائشة ماسكة بايد قدر
قدر:بنروح بتكسي ما
ماري:لكن مشي
وقفو تكسي وركبو فيه وراحو
ماري:خدنا علسوق
الشوفير:تكرم عينك
بعد نص ساعة وصلو ونزلو من التكسي ودخلو عمحل كبير
عائشة:يلا بسرعة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
مراد بصدمة:وانت هلق عم تصلي ماني مسدق
سراج بابتسامة:اي بتعرف يامراد بلمسيح ماحسيت هيك احساس قلبي مرتاااح والدنيا كلا بتضحكلي
مراد:اي منيح وشو مشان عائشة
سراج:هي بخليا للاخير رح كون متل مابدا ياني
مراد بابتسامة:اول مرا بشوفك هيك مبسوط وعم تحكي باينتك جدي بموضوعا
سراج:ههه يامراد شعوري حاليا صعب اوصفو حاببا حاببا كلشي فيها بجنن حتى ابتسامتا
مراد:ههه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
عائشة:ماخلصتي
قدر:رح جرب واحد تاني
عائشة:لك صارت عصر لازم ارجع مشان صلي يلاا
ماري:انا خلصت
عائشة:قدررر بكفي ولو
قدر:يلا يلا جاييتكن طلعو وانا وراكن
ماري:امشي نطلع
مسكتا من ايدا وطلعو وهنن بيطلعو علمحل والناس
عائشة:تكسرت دخيلك عطيني هداك الكرسي
ماري :هههه😹متل العاجوزات😹 خدي
عاىشة ببضحكة:دبة لسا اجري بتوجعني
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴4️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الرابع عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
سراج:اوووه اي هيك ها بكرا انتي بتساوي الفطور ها
عائشة بضحكة:اي صحي ايمتا رح نرجع
سراج:ممم ايمتا مابدك
عائشة بفرح:عنجد 🤩يعني ففينا نرجع هلق
سراج بابتسامة:اي طبعا. ازا بدك
عاىشة:اي بدي ارجع كتييير شتقت للبنات وسالي وقدر وماري
سراج:لكن رح جهز غراضنا وبنروح اليوم نشوف ساهر ونمشي بطريقنا
عائشة بسعادة:واخييييرااا رح ارجع لاهلي
تلاشت ابتسامة سراج وهوي شايفا مبسوطة وهي رايحة لغرفتا
سراج بهمس:بتمنى ماكون عم اندم مابدي تبعدي عني
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان بيطلع علمحادثات وماهر جنبو
محمد:لكن بدن يلتقو عل5 المسا
ماهر:بشو عم تفكر
محمد:مين يلي بدو قتل سالي معقول في خطر عحياتا.. ماهر ببالي شغلة
ماهر باستغراب:شو هيي
محمد:بنروح نشوف مين يلي كان بدو يقتلا وحسب ماشفت علرسائل جابو سيرة وحدة مسلمة. ..معقول قصدن عن عائشة
ماهر:هدول منوين بيعرفو عائشة
محمد بتفكير:ازا هلحكي صح وبدن يخطفو اختي رح يصير شي مو بلحسبان ماهر بتروح معي
ماهر:لوين
محمد بمكر:بناخد مكان هلشبين 😈
ماهر بضحكة:احححااا فهمت عليك امشي امشي والله لنكيف. 😄
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
سراج:وهي خلصنا من ساهر رح نرجع
عائشة بابتسامة:كتير منيح
مشي بلسيارة وهيي مبسوطة وعم تفكر باهلا ورفقاتا وسراج شارد بلطريق
سراج بقلبو:طيب وازا مابدا ياني.. شو بساوي انا ..بلكي كرهانتني وبعد ماتشوف اهلا تنساني.. مابعرف كيف بيدعو المسلمين بس يا الله خليها تكون معي دائما
زفر بضيق وشغل سيكارة وهوي بفكر
بعد تلت ساعات////
نزلو قدام الفيلا وعائشة بتطلع فيها وهي مبسوطة اجا ليسندا وهي بعدتو
عائشة:رح امشي لحالي بدي فاجئن
هز راسو بصمت ودخلو لجوا لوقفت قدام الحارس اردو
عائشة:السلام عليكم
اردو بابتسامة:اهلا يابنتي كيفك
عائشة:بخير الحمد لله كيفك عمو
اردو:منيح بشوفك صرتي تمشي ومافيكي شي
عاىشة بضحكة:اي طبت
اردو بالتسامة خفيفة:منيح
تخطتو ودخلو لجوا لتطلع بلبيت وشافت ديانا نازلة منن فوق الدرج رفعت نظرا عليها وابتسمت لا ارادي
ديانا بصوت عالي:عاااائشةة
عائشة بضحكة:ايي
ركدت لعندا وضمتا وسراج براقبن بصمت
ديانا بحب:شتقنالك البيت بدونك ماحلو
عائشة بضحكة:الله يخليلي ياكي وينن البنات
ديانا:جوا تعي تعي
راحو علمطبخ وسراج طلع عغرفتو وهوي ماسك شنتو حطا علتخت بهدوء وفتحا ليطلع من فوق قرآن عاىشة ابتسم بخفة وراح علحمام تحمم بسرعة وطلع لبس تيابو وحملو وقعد عل ارض
سراج بهمس:اول شي ببوس القرآن وبحطو عراسي
باسو تلت مرات وحطو عراسو وفتحو ع اول صفحة
سراج:بسم الله الرحمن الرحيم /الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) صدق الله العظيم
بلش يقرا بل قرآن وهوي مرتاح وعم يحاول يتناسا كلشي براسو
سراج بتمعن:كَيۡفَ تَكۡفُرُونَ بٱللَّهِ وَكُنتُمۡ أَمۡوَٰتٗا فَأَحۡيَٰكُمۡۖ ثُمَّ يُمِيتُكُمۡ ثُمَّ يُحۡيِيكُمۡ ثُمَّ إِلَيۡهِ تُرۡجَعُونَ
شرد بهل آية وهوي بفكر ليكمل قرآ۽ة بكل سكينة وايمان
ــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري بضحكة:ياااي وهلق قدرانة تمشي عليها
عائشة:اي بقدر بس في الم بسيط مع الايام بطيب
قدر:اي منيح ...الحمد لله
عائشة بابتسامة:الحمد لله
ساندرا:شفتي البحر هنيك بجنن ما
عائشة:بيفلج والله كتير حلو بس رحت مرا عليه اول ماوصلنا
مارلي:يااااي نيالك طيب شو جبتي شو شتريتي حكيلنا
عائشة بضحكة:والله انا ماجبت بس اخدني سراج عمحل هوي نقالي
ساندرا:احححااا سراج حاف 😉
ديانا:هههههه
قدر:شبكن عم تحكو بل الغاز ☹️فهمونا
ماري:ياهبلا عم تمزح معا
سكتت عائشة وهي خجلانة من غمزات ساندرا يلي فهمت عليها فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الساعة5م
مشيو ماهر ومحمد وهنن ملتمين وقدامن حاتم
محمد:هلق وين رايحين
حاتم:دامكن لسا جداد رح حطكن حراس علباب بس بدكن تنتبهو اي غلط بتنتهي حياتك ع ايد المعلم
محمد:طيب
ضلو ماشيين لوصلو علفيلا ومحمد وماهر انبهرو من جمالا دخلو لجوا علصالة وماهر بيتلفت حوليه باعجاب
محمد بهمس:لا تفضحنا
ماهر:لك بجنن البيت
دخلو وشافو شب قاعد عكنبة وجوا اجرو في شب بل ارض والدم بكل مكان اطلعو ببعض ماهر ومحمد ووقفو
حاتم:معلم هدول يلي كان بدن يقتلوا لبنت الامير وفشلت..الخطة
سيف وهوي بدخن:شو اساميهن
حاتم:عمران وسامر
قام سيف لقدامن وهوي بيطلع عليهن
سيف:ايا واحد المسؤول
محمد:انا معلم
سيف وهوي بينفخ الدخان بوشو:عطيني سبب واحد يخليني ما قوصك
عدتُ إليّ..
عاد إليّ شغفُ فعلُ الأشياءِ الّتي أُحبّها..
گ اعداد قَهوتي الصَّباحية بَعد وَقت لابأس بهِ!
#ندى🦋💚✍️
يسعدلي اوقاتكم يارب... 🤍
شركه فاشنيستا للتسويق إلكتروني ♻️ فتحت باب التسجيل معها خلال العيد للانضمام لفريق الإدارة والتسويق وتكونو جزء منو
الشغل كتيير سلس وحلو
وفريق إشراف كتييير رايق ومتعاون.. ♥️
في حال كنتي من فريق الإدارة بيكون الك راتب ثابت بالإضافة لنسبتك اذا حبيتي تستمري تسويق كمان 🤍
الي بتحب تنضم للفاشنيستا تحكي مع الإدارة فورا 🤍
رقم التواصل : 0932559936
الفاشنيستا الرائــدة 🤍
سراج:انا كلن بيضربوني وكلن بيكرهوني ليش عم تحكيني منيح انت
اطلع مراد بلسما وهوي بيكتم دموعو وابتسملو
مراد:لاني رفيقك مابحكيك الا بلمنيح وهلق بتروح معي
اطلع فيه سراج واطلع حوليه ووقف بهدوء
سراج:اي
مراد بابتسامة:امشي
مشي مراد وجنبو سراج لوصلو عمطعم زغير قعدو وسراج بيطلع بلناس
مراد:شو بدك تاكل
سراج:..مابعرف
نادا للكرسون وطلب سندويشات وراح شرد فيه مراد واتنهد بحزن
مراد:طيب بسالك سؤال ووانت جاوبني
سراج:..
مراد:متزكرا لسالي
سكت سراج ولاح ببالو صورة سالي وفورا اختفت هز راسو بلنفي. وهوي ساكت
مراد:طيب شو متزكر
سراج:عائشة بس
مراد:...مين هي
سراج بابتسامة:هي مرتي وكتير بتجنن صرلا فترا زعلانة مني وعم دور عليها لراضيها بس ماني عم لاقيها
مراد:..كول سندويشتك
ابتسملو وبلش ياكل ومراد بيطلع فيه
مراد بقلبو:لوين وصلت ياسراج معقول مو متزكرني ولا متزكر اختك ومتزكرا هيي.. معقول هلقد كنت تحبا
سراج:انا شبعت بدي روح
مراد:ليش هيك عم تساوي
اطلع فيه سراج وحك راسو بعدم فهم
مراد بحزن:انا مراد ياسرااج رفيقكك واختك ملحوشة بلمشفى صرلا شهر بغيبوبة بكفي تعمل هيك
سراج:...
مراذ بعصبية:انت عم تكزب علينا انت مانك مجنون وانت متزكرنا كلنا قوم معي
مسكو من ايدو وسراج ببعدو عنو وعيونو مدمعين
سراج بصريخ:تركنيييي انا مابعرفك تركنيييي
مراد:امشي اختك بحاجتك وانت بلشوارع امشي قدامي
سراج وهوي بيضربو:تروك ايدي انا مابعرفك
تركو مراد وهوي بيطلع فيه
-سراااااااج
غمض عيونو وهوي سامع اصوات براسو ومراد بيطلع فيه
-روح من هون بترجاك رح تنفجررر
مسك راسو وصوتا بكل مكان ليقعد بل ارض وهوي بصرخ
سراج بصوت عالي:عااااائشةةةةةة لا تروحي وقفي اااه
قرب مراد ومسكلو اديه وسراج بصرخ
سراج:لا تروحي عائشةة ااااااااااه
صرخ من قلبو ومراد ضمو عليه وعيونو مدمعين
مراد:اهدى اهدى
سراج بوجع:راااااسييي عائشة لا تروحي لا تتركيني
مراد وهوي شادد عليه:بكفي سراج لابقا تفكر اهداااا
غمض عيونو ورفيقو بين اديه بصرخ والناس بتبعد عنن
سراج ببكى:رااااسييي اااه
مراد بوجع:اهدا لا تفكر
سكت سراج وغاب عن الوعي ومراد عيونو مدمعة قام وحملو عكتافو بصعوبة ومشي فيه لسيارتو حطو علكرسي وركب وساقا وراح علمشفى فورا
.بعد ساعة//
كان بيمشي قدام غرفة وهوي قلقان لطلع الدكتور وركد عليه
مراد بلهفة:طمني كيفو
الدكتور:ماقلتلك تدير بالك عليه مالازم تضغط عليه الحديدة رح تضرب عراسو وممكن تعملو ارتجاج
مراد:..
الدكتور:بعرفا صعبة بس لازم ماتضغط عليه ازا فكر بل انفجار ممكن يجن ويضرب عقلو
مراد بحزن:ليش هلق مو جانن
الدكتور:لا سراج مو مجنون بس الانفجار سببلو صدمة والحديدة براسو عم تاثر عليه ولو بنعملو العملية نحنا احتمال يخسر حياتو لهيك عم قلك تركو عراااحتو اوعك تضغط عليه
مراد:بس دكتور هوي بلشوارع الناس بلشت تخاف منو شو بعمل
الدكتور:تركو لا تقرب منو سدقني مراد رح يجي يوم ويمكن يشفى لحالو او ممكن بشوفا لمرتو وتنتهي كل مشاكلو هوي نسيان الكل الا هيي لان حبو الها سادق لهيك تركو لا تضغط عراسو خليه براحتو
هز راسو بتفهم والدكتور وراح ودخل. علغرفة قعد جنبو ومسك ايدو
مراد بحزن:ليش هيك عم تساوي لازم تطيب الكل بحاجتك ياسراج وانا اول شخص
تاني يوم///
كان قاعد عماتور ليجي شب اطلع فيه وعقد عيونو
-قوم ولاك ماتور الخلفك
سراج:اييه لا تضرب
قام وهوي بيزور الشب وراح يمشي بين الناس
سراج:وينا وينا وينا
ضل يمشي وهوي بدور لوصل جنب محلات ووقف بلنص وهوي حزين قعـد عمقعد جوا الشمس وحط ايدو عصدرو
سراج بضيق:ليش ماعم لاقيا
رفع عينو ليشوفا قدامو اي اي هيي نفسا طولا قامتا وقف وهوي ملهوف وركد وهوي بيطلع حوليه
سراج بصوت عالي:عااائشةةةة
تسارعت انفاسو وهوي بيطلع بلكل وماكان يشوفا
سراج بصريخ:انا شفتك لا تتخبي طلعي قدامي
دمعو عيونو وصدرو ضاق عليه وهوي بيتلفت
سراج:عمو شفتلي مرتي كانت هون....خالتو بترجاكي قليلي شفتيا سدقيني كانت موجودة هون. لك ليشش رحتي
انهار عل ارض وهوي بيبكي متل الطفل والناس بتطلع فيه بحزن
سراج ببكى:سدقوني شفتا ليش محدا عم يسدقني بس قلولي وين راحت وين اخدتوا مني💔
نظرات الشففة بعيون الكل وسراج بوسطن عم يبكي وحاطط وشو. بين اديه ومن بين علناس واقف مراد براقبو بصمت
سراج ببكى:عاائش💔
ـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِآإلنهآإيةـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِـَِﮯـَِـَِﮯَـَِـَِﮯَـَِ
*_سـيـسـوꫂ النڪدية♥️🎻_*
طلع علبرميل وننط علتاني وهوي بحاول يتوازن
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
.سراج بغضب:هي جزات يلي بقرب عليها
دفسو برجلو وحاتم بل ارض مافيه حيل يقوم قرب سراج من الباب وهوي بحاول يفتحو
سراج بصوت عالي:عااائشةة انتي هون وينككك عااائشةةة
قام حاتم وركد لبرا وسراج مو منتبهلو وعم يعيط
فتحت عيونا وهي سامعة صوتو لتبتسم بتعب وكان الفرج اجاها
عائشة بهمس:سرااااج
سراج بصوت عالي:عاااااائشة انتي موجودة بس قليلي انتي هون
بلش يضرب علباب وهي بتطلع بحالا وقلبا بدق بسرعة لتشوف القنبلة عحالا بلعت ريقا ونزلو دموعا
عائشة ببكى:سرااااج
سراج بلهفة:عاائشة انتي هون ردي علي وينك
عائشة ببكى:سراااااااج ساعدني 😭
سراج بخوف:جاييكي ستني شوي
اطلع حوليه وهوي خايف مالقا شي يساعدو
سراج:اي اي المسدس وينو وينو
بلش يدور ماكان يلاقي ليرجع يضرب الباب وهوي بحاول يكتم خوفو
سراج بوجع:لا تخافي انا هون
عائشة ببكى:سراااج ماضل وقت 😭
سراج:ماتخاااافييي انا هون
بلش يضرب بكل قوة وهوي سامع صوت بكاها
سراج بصريخ:لك لاا تبكي يامجنونة رح اتصرف
عائشة فرطت بكى:سرااج رح تنفجر مشان الله رووح 😭
سراج وهوي بيضرب علباب:لاا تبكي عم قلك رح طلعك من هون
عائشة:ياارربييييي 💔😭
اطلعت علوقت كيف ضل دقيقتين وغمضت عيونا وانفجرت. بلبكى
عائشة بصريخ:سرااااااج رووح عم قلك ماضل وقت بترجااك💔
انهار عل ارض وكتفو بلش ينزف وحط اديه علزرد وسند راسو علباب
سراج:عااائش لا تبكي بحياتي عندك💔
نزلو دموعو ع صوت بكاها وغمض عيونو بوجع
سراج:لا تخافي انا معك خلص
عائشة ببكى:رووح من هون بترجاك رح تنفجر😭
ضحك من بين دموعو وضرب علباب
سراج:مستحيل اتركك لا تخافي انا هون خلص انا معك بنموت سوا
عائشة بصريخ:مااااااضل وقت سراااااااااج رووح عم قلك مشان الله 😭
سراج بضحكة:وين بدي روح مابروح الا معك
بكيت من قلبا ورجعت. راسا لورا وهي بتطلع حوليها.
عائشة بصوت عالي:كرمالي رووح💔
سراج:مستحيل روح. الا وانتي معي. عاااائش بدي قلك شي
عائشة ببكى:رووح ياسراج روح كرمالي
سراج:بتعرفي انا. بدي قلك شغلة مخبيها عنك
عائشة:سراااج💔
سراج:ياعيونو لسراج وقلبو وروحو ..عااااائشش انا بحبك
غمضت عيونا وبكيت بوجع وهوي سامع صوتا شهقاتا
-سرااااااااااااج
فتح عيونو عصوتا. وهوي بحاول يركز
سراااج ساعدني
..وقف وهوي ملهوف وقت اتاكد انو ماعم يتخيل
سراج بصريخ:سااالي وينكك
ركد لبرا ليشوفا مربطة والنار حوليها رح تاكلا انصدم وركد لعندا
سراج بصدمة:سااالييي
شلح جاكيتو ولفا فيه لتطفى النار وفك اديها وهي فارطة بكى
سالي:سرااااج 😭
سراج بوجع:اهدي انا معك لا تبكي ياقلبي
اصوات بكل مكان مو فهمان شي فتح عيونو عصوت مراد فوقو وهوي بحاول يفيقو
مراد:سرااااااج طلبو الاسعاف فورا
فتح عيونو وهوي بيسعل وقام
سراج بتعب:عائشة وينا
مراد:سراج تعا
وقف وهوي بيطلع علمستودع والنار اكلتو ومراد بيسحبو وحاطط ايدو عراسو
مراد بصريخ:لك يامجنون امشي راسك عم ينزف
سراج بلا وعي:عائشة
تقدم علمستودع ليمسكو مراد وهوي بصرخ بعدو عنو وهوي مو حاسس بحدا ووقف قدام المستودع والنار بكل مكان
سراج:عائشة
مراد:سراج لازمك اسعاف فورا امشييي
سراج بصريخ:بعد عني ولاك
دفشو وركز عينو علمستودع وهوي مو مستوعب يلي صار ومراد بيطلع فيه ودمعة علقانو بطرف عينو
سراج بهمس:عائشة💔
مراد بعيون مدمعة:سراج امشي معي خلص انفجرت امشييي
اطلع. بمراد وفرط من الضحك وعيونو مدمعة
سراج:مرااد عائشة ماصرلا شي سدقني هي طلعت
مراد:..
ركد علمستودع وهوي بحاول يكتم دموعو ودخل لجوا
سراج بتعب:عائشة ووينك
غمض عيونو بوجع وراح علمكان يلي كانت فيه شاف الباب بل ارض والنار محاوطتو بكل الجهات تجاهل هلشي ودخل علغرفة وهوي مو شايف من الدخنة
سراج بصريخ:عاااااائشةةةة وينكككككك
نزلو دموعو وبلش يتلفت حوليه وهوي بصرخ
سراج بصريخ:عااااااائشةةةة ويننككككككك
بلش يصرخ من قلبو ودموعو عخدو وفرط من البكى
سراج بشهقات:انتي ماتركتيني انا بعرفككك عااائشة طلعي هي مزحة بايخة. ورح تتعاقبي عليها😭
سراج بجنون:عااااااااائشة
بعد يومين//////
الدكتور:اصابتو كتير كانت خطيرة وممكن تاثر ع عقلو
مراد بقلق:يعني كيف دكتور
الدكتور:احتمال بصير معو ارتجاج بلدماغ واحتمال اكبر بصير معو حالات غير مضمونة متل النسيان والتعب والارهاق والدوخة لان لما انفجرت القنبلة جاية عراسو قطعة حديد وللاسف ماقدرنا نطلعها
مراد:ليش
الدكتور:دخلت ببمكان حساس والعملية نسبة نجاحا 30% ف اسف الوضع خطير عليه
راح الدكتور ومراد بيطلع بسراج من ورا البلور
مراد بحزن:شو بدك تتحمل لتتحمل اووف ليش هيك صار
رراح عغرفة تانية ودخل عليها واطلع بسالي يلي نايمة علتخت واتنهد بحزن
محمد بتئتئة:م مم. مم
ماهر بهمس:لك شبك ستنى امشي بعيد
اخدو ورا البيت ومحمد مو قادر يحكي شي
ماهر بقلق:شبك شو صاير
محمد بتئتئة:ا ..اااختيي م. مخطوفة عن. عندو
ماهر بصدمة:شو 😳مين قلك
اطلع محمد بماهر وعيونو حمر كلن دموع وماهر مصدوم منو
محمد:هلحقير معلمن خاطف اختي يا ماااهر
ماهر:هي نفسا البنت يلي حكو عنا ما
محمد:اي امشي لشوف رح دمرو هلواااطي لك كييف بفكر باختي هلحقيرر ويخطفا
ضل بيطلع بمحمد وهوي مستغرب كيف مشي والشرار بيطلع من عيونو
ماهر بقلق:الله يجيب العواقب سليمة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
مراد بصريخ:لك اهدا شوي هلق بنعرف وينا
سراج بعصبية:مراد انت عم تضيع وقتي لك لك هي حياتي مخطوفة وانت بتقلي اهدا. انا رايح دور عليها مستحيل استنى
مراد مسكو ورجعو لورا وسراج بيطلع فيه بغضب
مراد:وين رح تدورلا ها احكيي ولاك ويين شوية وقت ورح نجيب موقعن وبنروح مجيبا
سراج بصريخ:لك بلكي عملولا شي بلكي بلكي
قعد علكرسي وهوي بيبكي ومراد اطلع فيه بحزن وقرب لعندو
مراد:سدقني رح ترجع بس اصبر شوي
سراج:هلكلب الحقير شو بدو منا كان اخدوني الي 💔
قاطعن رسائل اجت عتلفون سراج ليطلع فيه مراد وفتح جوالو اطلع بلصور وهنن بحملو وقلبو بدق بسرعة دخل عصورة لينصدم ومراد فوقو بيطلع فيه كيف مصدوم كانت عائشة مربطة. عكرسي وفي حوليها قنبلة وغايبة عن الوعي ركد مراد لعند الشبين يلي لهلق ماقدرو يحددو الموقع وسراج بيطلع بلصورة بصدمة. اجت رسالة من نفس الرقم ليقراها والغضب بطير من عيونو
-جيب لوراق قبل ماتنتهي حياتا ازا لسا عم تفكر رح تخسرا
طلع لبرا وخبط الباب وركب سيارتو وطار فيها
سراج بحقد:جاييك ياكلب وحيات عيونا رح دمرك 🔥
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ركب سيارتو ومحمد. وراه بيطلع عليها كيف مشيت وركد بين الشجر وهوي لاحق حاتم وصل عطريق عام وقف تكسي وركب فيه
محمد بعجل:الحق هديك السيارة بسرعةةة
ضل وراه ومحمد خايف يضيع منو ضل يدخل بطرقات ويطلع لوقفت سيارة حاتم ونزل منا ومحمد بيطلع فيه
محمد:يعطيك العافية تفضل وروح من هون
راح التكسي ومحمد راح ورا البراميل وهوي بيطلع حوليه
محمد بهمس:ليكني جايك مارح خلي حدا يازيكي اجا سندك يا اختي
مشي حولين المستودع لكبير ليسمع صوات جاية مستودع زغير اطلع حوليه ماشاف حدا تقدم وهوي بيمشي عمهلو لوقف عباب المستودع وفي صوت بكى
محمد بلهفة:عاائشة انتي هون عااائشة
-مين في هون سرااااج انت برا سراج ساعدني بترجاك 😭
محمد بقلق:هي مو عائشة ..اهدي يا اختي انا هون بس بس ستني شوي
اطلع حوليه ليحمل حجر وببلش يضرب علقفل توتر وهوي شايفو مابينفتح وصوت بكى من جوا
محمد:ليكي انا لازم روح.. بس رح ارجع مشان الله لا تخافي بس شوي وبرجع بس اختي لازم..
ركد لبعيد وهوي خايف وقلبو بدق بسرعة وعم يفكر بلبنت المحبوسة وبعائشة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
وقف سيارتو ونزل منا قدام المستودع ووقف وعيونو حمر من الغضب
سراج:بنشوف ياواطي ازا مابقتلك
شاف سيارة حاتم برا ودخل علمستودع بهدوء وهوي بيتلفت حوليه سمع صوت دعسات اجرين وتخبا فورا
سيف:بعد عشر دقايق ماجاب للوراق اقتلا
حاتم:امرك معلم
اطلع سراج بسيف وهوي ماشي وكان رح يهجم عليه بس وقف
سراج بقلبو:مو وقتو لهاد لازم طلع عائشة هلق هي بحاجتي
اخد نظرة علطريق وشاف حاتم ماشي لجوا طلع وهوي بيمشي عمهلو ولحقو شافو قاعد قدام باب مربوط بزرد والقفل كبير عليه.
سراج بهمس:اكيد هي هنيك
اطلع بلمسدس يلي عخصرو ومشي لعندو انتبه عليه حاتم وفورا وجه مسدسو عليه
حاتم بحقد:كيف عرفت المكان
سراج بضحكة جانبية:لما صورتوها كان نسيتو كم دليل وراها
حاتم:وقف عندك ازا بتقرب رح قوصك
تقدم سراج وحاتم لقم مسدسو ليضربو سراج ع ايدو بطير المسدس بل ارض
سراج بحقد:ماحلوي انت تمسك مسدس وانا اديي فاضيين
قرب حاتم وكان بدو يضربو بوكس ليمسك ايدو سراج بكره ويردلو ضربة بنص وشو
سراج بغضب:رح تندمو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان بيمشي حولين المستودع وهوي بيطلع بلشباك العالي
محمد:كيف بدي وصل لهنيك انا
اطلع حوليه ليشوف برميل قربو وركب عليه برضو كان عالي
محمد بغضب:لك كيف بدي وصل
اجت عينو عبرميل تاني. ونزل حطو وهون لمصيبة كيف بدو يطلع عليهن اطلع حوليه وكان في برميل تاني زفر بعصبية وراح يجيبو
محمد:ياكلاب ان شاء الله مابلاقيها هون وربي لاخرب الدنيا عليكن
طلع علبرميل ونط علتاني وهوي بحاول يتوازن
يتبع...
ماري:مممم ليكي هداك ببيع غزلة البنات رح اشتري واجي
عائشة:يلا
راحت وعائشة بتطلع فيها زفرت بتعب ليلفت نظرا شب عم يطلع فيها توترت وزبطت قعدتا ودارت وشا عنو شافتو بطرف عينا قام وتقدم لعندا وهي قامت ومشيت وقلبا بدق بسرعة وقفت عباب المحل لتنحط ايد عكتفا وتنقز
عائشة:بسم الله
قدر بضحكة:لك شبكك خفتي😹
عائشة بلبكة:ولا شي بس خلينا نمشي يلا
قدر:اوكي يلا
ماري:جبت النا وللبنات
قدر بفرح:ياااي غزلة البنات 🤩عطيني
وقفو عطريق عام وهنن باشرو لتكسي لوقفلن واحد وطلعو
الشوفير:لوين باخدكن
قدر:علبيت 😁
ماري:غبية..وصلنا عفيلا الامير بشارع ***
الشوفير:تكرمو
مشي التكسي والشوفير عينو ع عائشة وماري وقدر بيحكو ومو منتبهين حمل تلفونو وبعت رسالة
-بلش بلخطة
-لازم وقف بمكان مافيو حدا
-تمام بس انتبه لازم بس. المسلمة تجيبا
-ولا يهمك صارت عندك
اطلع بعائشة من المراية ليضرب فرام ويوقف
قدر:لك انتبه ولاا
ماري:شو صار
الشوفير:رح انزل شوف
نزل وفتح من قدام ورفعا ورجع لعندن
الشوفير:المحرك عطلان يا اختي.. بس في هون محل تصليح
ماري:لكن روح جيب حدا يصلحا نحنا ناطرينك
الشوفير:طيب بس الافضل ننزل ندفشا مشان تتصلح عندو
قدر بانزعاج:انت سيارة متل الخلق مابتعرف تصلح شرف يابعدي خلينا ندفشا 😒
ماري:قلبي انتي ضلي اجرك بتوجعك وايدك مابتساعدك
عائشة بابتسامة:طيب
نزلو وبلشو فيها دفش والشوفير براقبن لوصلو علفة
الشوفير:ثواني لطفي الاضوية
قدر:اوووووف شو هل مسخرا
فتح الباب وعينو ع عائشة ليسكر البواب فورا ويدخل علسيارة. ويشغلا وبطير فيها
قدر بصريخ:هيييييي ياحقيير وين مقلوع
عائشة بخوف:رجاع لورا وين رايح
الشوفير بخبث:واخيرا صرتي عندي بتخرسي احسلك
حط المسدس قداما وهي قلبا بيرجف مدت ايدا عمسكة الباب لتفتح كان مقفل
عائشة ببكى:مشان الله وقف لوين اخدني
الشوفير صرخ فيها:خرسييي وليه ناقصني مسلمين بموتك ها
عائشة بقلبا:يارربي شو عم يصير يااربي ساعدني ياربي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يصلي لخلص وسلم وضل بمكانو قاعد اطلع حوليه علزلم كيف كل واحد راح باتجاه وضل هوي قاعد
سراج بقلبو:كتير شتقتلك ياريت شوفك بس شوي مشتاق لعيونك وكلشي فيكي. ااااااااه ياعائش شو عملتي فيني اليوم رح قلك اني عم صلي واني اسلمت وصرت متلك واقرا قرآن كلو مشانك رح خبرك لتنبسطي
ابتسم من قلبو وقام طلع لبرا. وهوي بفكر فيها وكيف رح تكون ردة فعلا بس يخبرا ركب سيارتو وانتبه لتلفونو يلي عم يدق
سراج:الو
ماري ببكى:سيد سراج الحقنا مشان الله 😭
سكت للحظات وحسو قلبو انو صاير شي
سراج بلهفة:شوفي شبا عائشة وينا صرلا شي شبك عم تبكيي
ماري بشهقات متتالية:ك ..كنا بلسوق ..واجت سيارة ونزلنا لندفشا. ومابعرف كيف اخدو عائشة 💔
سراج بعدم فهم:ماني فهمان وينا عائشة احكي بسرعة لا تجننيني
ماري فرطت بكى:عائشة انخطفت 😭
انصدم من هلخبر ليرمي التلفون وبثواني كان طاير بلسيارة وهوي خايف ومو مستوعب شي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان واقف بلطريق وهوي بوقف تكسي ومحدا بوقفلو
مراد بصريخ:ياحيوان وقف لعما بقلبك مو شايف سيارتي منزوعة
اجت سيارة ليوقف قداما وهوي معصب والتكسي ضل ماشي لضرب فرام عند اجرين مراد انتبه مراد للشب وفي وراه بنت عم تضرب علبلور اجت عينو ع مسدس ليعقد عيونو ويقرب منو علباب وبسرعة مشيت السيارة اطلع برقما واتصل فورا
مراد:بسرعة عطيني موقع **** هي السيارة انا جاي علفرع
سكر تلفونو وهوي بوقف تكسي لوقفلو وطلع وراح
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
وقف قدام مستودعات حولين بعض وجرا من ايدا وهي بتصرخ وتضربو
عائشة بصريخ:لك تركني ياحقير بعد عني 😭بعددد
الشب بعصبية:خرسي وامشي قدامي ..لا تضربي ياحيوانة
مسكا من حجابا وجرا وهي بتحاول تخليه عراسا ووفارطة بكى
عائشة بشهقة:شو بدك مني مشان الله تركني سراااااج💔
زتا بمستودع وسكر الباب وهي بتخبط وتصرخ
عائشة بصوت عالي:فتحلي الباب لا تروح مشان الله فتحلي والله ماعملت شي
انهارت بل ارض وضمت اجريها لصدرا وصوت بكاها مالي المكان
عائشة ببكى:وينك يامحمد 💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓـــــ.
دخل علفرع وهوي سامع ضجة ليدخل عمكتبو ليشوفو واقف بصرخ
سراج بصريخ:بدي مراد هلق اتصل فيه عم قلك الموضوع ضروري ياواطي
مراد باستغراب:سراج
اطلع فيه وهوي بحاول يتمالك حالو اشر مراد للشرطي وقرب من سراج
مراد:شبك سراج شوفي
فرط بكى وضم مراد وهوي مصدوم فيه
سراج ببكى:مخطوفة ..عائشة مخطوفة يامرااد
مراد بصدمة:شوو طيب اهدى تعا معي
قعدو علكرسي وشربو مي وهوي بيطلع ع سراج كيف بيمسح دموعو ومو مسدق انو عم يبكي
مراد:اهدى وحكيلي ايمتا هلشي وكيف
حاتم بزورة:لا تدخل بشغل اسيادك انت مهمتك تقوصا لبنت الامير مشان يرجع سراج من الادقية
محمد:اهاا يعني هوي والمسلمة هنيك صح
حاتم:اي
دق تلفونو لحاتم حملو ورد ليبتسم ومحمد بحاول يسمع
حاتم بعجل:لف ورجاع علفيلا يلاا بسرعة
دور الشوفير بلسيارة ورجعو بسرعة ونزل حاتم ومحمد لحقو
حاتم:معلممم معلممم
ركد علدرج فوق ومحمد بيطلع بلحراس محدا منتبه ولحقو بهدوء وقف عند غرفة وهوي بيسمع حكين
حاتم:اي معلم سراج والمسلمة رجعو اليوم
سيف بابتسامة:كتير منيح لكن بكرا المسا بدي ياها هون فهمان
حاتم:حاضر. بس خايف سراج مارح يرضى يجيب وراق الشركة
سيف بتفكير:خطفن لتنين
حاتم:مين؟
سيف بهدوء:بنت الامير والمسلمة
ركد محمد لجوا وبعد شوي حاتم طلع ووقف جنبو
حاتم:تغيرت الخطة انت وقف جنب سامر لبين مابلاقيلك تصريفة
راح حاتم ومحمد بيطلع عماهر بقلق
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان واقف وهوي بيطلع عتلفونو يلي قدامو
سراج:الله اكبر
ركع وهوي بيطلع علتلفون ورجع وقف وسجد
كان بيتعلم الصلاة علتلفون وهوي مبسوط ليندق الباب تلبك وفورا طفا تلفونو وحط القران جوا الشرشف وقعد وهوي ماسك تلفونو
سراج:تفضل
فتحت الباب ودخلت قدر وهي مبتسمة
قدر:كيفك يابيك
سراج:منيح شو بدك
قدر:قرآن عائشة مالقتو بشنتتا ف قلت يمكن بشنتك لهيك اجيت اسالك ازا موجود عندك
سراج:ها...لا مو عندي من شوي فتحت الشنتة يمكن نسيتو هنيك
قدر:ايواا عن اذنك
طلعت قدر وسراج شغل تلفونو وهوي بيطلع علزلمة يلي بصلي قدام الكاميرا
سراج:سبحان. ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم اي فهمت
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:لا بقدر اتحمم بس انو زبطيلي المي
ساندرا:يلا
دخلتا لجوا وحطتلا مي منيحة وطلعت لبرا
ساندرا بهمس:خجلك وقت تنجاب سيرة سراج واضح ههههه فعلا شي بجنن
خلصت حمام وطلعت لعند ساندرا يلي ناطرتا
ساندرا:اووه اي شو هاد يابعدي جسمك بجنن
عائشة بخجل:تسلميلي شو بدي البس هلق
ساندرا:مممم شكلو مشتريلك كتير تياب خليني شوف
بلشت تطلع بلفساتين كلن طوال وبجننو
ساندرا:اححاا هاد حلو شو رايك
اطلعت فيه وهي شايفة فستان طويل بللون ازرق سماوي وفي عليه الماسات وكمامو عراض وضب من عند الخصر
عائشة:لا هاد رح يفصل جسمي تفصيل مابدي ياه
ساندرا:اووف منك
عائشة:طلعيلي من تيابي القدمى هدول ماحبيتن بتحسين شغل مناسبات
ساندرا:اوكي
لبست من عندا وضبو التياب بلخزانة وقعدو علتخت
ساندرا:هلق مافي حدا حكيلي شو صار معك
عائشة باستغراب:بشو؟
ساندرا بغمزة:مع سراج 😉
عائشة بخجل:ماصار شي انو عادي تعالجت وجيت
ساندرا:وبهل عيون السود ماوقعتيه بحبك
عائشة وخدودا موردين:لا يوه ايا حب هاد مافي من هلشي انا رحت لاتعالج وهلق صرت منيحة يومين بلكتير برجع لاهلي
ساندرا:ممم
عائشة:صحي وينن سالي ونور
ساندرا:سالي طلعت عرفيقتا بدا تضل عندا ونور اخدة اجازة صرلا يومين
عائشة:ممم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
تاني يوم الساعة 5 الفجر//////
فاق علمنبه وقعد وهوي بيفرك رقبتو قام علحمام ورجع متوضي وهوي ببت كمامو وقف واتجه لمكان معين ووقف وهوي بكبر
سراج بخشوع:الله اكبر ///بسم الله الرحمن الرحيم //الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ امين صدق الله العظيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ
سراج:الله اكبر
سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم
سراج وقف:سمع الله لمن حمده
الله اكبر
سراج سجد عل ارض:سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى
الله اكبر
سجد مرا تانية وقام ليعيد نفس يلي عملو وهوي بحاول يتزكر قواعد كل الصلاة
سراج وهوي بيطلع باصبعتو السبابة:التحيات لله والصلوات والطيبات، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
محمد بهدوء:مافي سبب معلم بس صار شي خلا الخطة تفشل بس ماتقلق المرا الجاية رح خلص عليها
سيف بضحكة:ههههههههههه لا واسق انو في مرا جاية هههه
محمد بابتسامة جانبية:في مرا تانية وتالتة هي الخطة فشلت بس ازا عطيتني فرصة تانية رح اتصرف بلبنت
سيف باعجاب:حلوة سقتك بنفسك عجبتني وانت شو عنك يا
ماهر:سامر معلم
سيف:ياسامر بتضل حارس هون ليجي المسؤول عن المهمة
ماهر بلع ريقو:حاضر معلم
سيف وهوي ماشي لفوق:خلصو عبنت الامير وجيبولي المسلمة بسرعة
ضل بيطلع فيه كيف ماشي
محمد بهمس:معقول عم يحكي عن عائشة
ماهر بهمس:مابعرف ماني مرتاحلو
محمد:شكلو مابريح ولا نظراتو ليك خليك علحراسة وانا رح استفسر عن موضوع هلمسلمة
حاتم:تعا سامر وقف علباب احرس وانت امشي معي لفهمك
اشرلو محمد وهنن طالعين برا البيت وركبو سيارة وراحو
حاتم:منيح ماقتلك بس منويلك هلقوة ولا حيوان ماخفت يقوصك
محمد:مافهمت هوي حكا عن وحدة مسلمة مين هي
يتبع...
ساهر:كي..
سراج قاطعو:كنت
ساهر بتشويش:ماني فهمان بس باينتا حرمتك مسلمة و ومنقبة كيف انت مافهمت بصراحة
سراج بابتسامة جانبية:كنت مسيحي ..وهلق انا مسلم ودخلت الاسلام
ابتسمت عائشة وساهر هز راسو بتفهم
ساهر:اها فهمت عليك يعني مشانا لمرتك اسلمت
سراج:اي
ساهر بابتسامة:هلشي كتير منيح الله يهديك ويهدينا
سراج:امين يارب
اطلعت فيه عائشة وهي شبه مصدومة من كلمتو وسراج بيحكي مع ساهر بخصوص عائشة
ساهر:هلق بنشوفا ازا بتضل تمشي وماتوجعا بتضل علتمرينات وبعدين بصير خير ان شاء الله
سراج:تمام. لكن نحنا رايحين
ساهر:الله معكن
سراج:السلام عليكم
سندا لعائشة وهي بتطلع فيه بصدمة
سراج بابتسامة:انتبهي قدامك لا توقعي
عائشة باندهاش:بس. ب. س. ككيي..
سراج بهمس:هلق اطلعي قدامك بعدين بحكيلك
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
وقف قدام فيلا الامير وهوي بيطلع فيها بتمعن
ماهر باعجاب:ما شاء الله قصر والله
محمد بتفكير:ياترا هون عائشة
ماهر:حسب ماقال الزلمة هون فيلا الامير كيف رح ندخل في حراس
محمد:بننطر شوي وبعدين بنشوف
ماهر بمزح:تعا ندخل مداهمة
محمﺪ:ههه
ماهر بضحكة:واخيرا سمعنا ضحكتك اي هيك ها دخيل ربك
محمد بابتسامة خفيفة:قربت لاقيها رح اخدا علضيعة وبعدين كلشي بيرجع متل ماكان راح لكتير وضل القليل
ضلو قاعدين. علشارع جنب شجر عالي ربع ساعة وهنن براقبو الفيلا ومافيها اي شخص طلع بنوب
محمد بقلبو:عندي احساس انك مو موجودة هون ..كان حسيت فيكي بس يااربي ساعدني للاقيها
زفر بضيق ليسمع صوت خرتشة وراه اطلعو ماهر ومحمد ببعض وسمعو صوات قريبة منن اشرلو ماهر بمعنى مين رفع كتافو بحيرة وسكتو تنيناتن ليوضح الصوت
-تمام رح قوصا.....حطيت المسدس كاتم رح تتم المهمة بس بدي شوية وقت انطرا لتطلع.. باي
-شو حكا
-قال لازم نقوصا لبنت الامير مشان يرجع سراج لهون
-ليكا طلعت
اطلعو ماهر ومحمد ليشوفو سالي طالعة وهي بتلعب بتلفونا رفع المسدس ومحمد شايف ايدو للشب كيف طالعة وهوي مصوب عسالي. بلحظة كان ناطط وماسك ايدو وماخد لسلاح وماهر هجم عواحد بلشو ضرب فيهن
محمد وهوي بيضربو عبطنو:بدك تقتلا ياحقيررر.. مافشرت ياواطي مين بعتك ولاك
-ااخخ اجري
محمد بعصبية:احكي قبل ماخلص عليك
حط المسدس براسو والشب بيرجف من خوفو
-سدقني ماكنت بدي اقتلا سدقني
محمد بغضب:اتشاهد عروحك
لقم المسدس والشب فرط من الخوف
-مابنعرفو سدقنا اتصلو فينا قالو لازم نتخلص من بنت الامير والمصاري وصلونا بحيات العدرا تركني
ضربو بلمسدس عراسو ليوقع غميان بارضو
ماهر:برايك مبعوتين بعت
محمد وهوي بيطلع بلسلاح:اي ماسمعتو شو حكا بس مين ياترا
اطلع بسالي يلي ركبت بسيارة اتنهد براحة وزت المسدس وهوي براقبا كيف مشيت فيها
محمد بقلبو:كنت حاقد عليكي وع اخوكي. ..بخاف مشانك اتراجع عن كلشي خطتو
ماهر:شو رح نعمل هلق
محمد:صار وقت نروح
ماهر باستغراب:لك واخ...
محمد بهدوء:في شي براسي يلااا عسريع
قرب علشب سحب تلفونو يلي كان بيحكي ففيه وراحو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
سراج:هاد حلو عليكي وبيلبق لوشك جربيه
عائشة ببملل:لك مابدي تياب عندي كتير
سراج:لازم نشتريلك كم قطعة يلا ولو
اطلعت بلفساتين لتنين يلي ببايدو
عائشة:البني حلو
سراج بتفكير:لا مادخل مخي الازرق احلا
راح من قداما وههوي بيحكي مع صاحبة المحل وعائشة بتراقبو. رجع لعندا وباايدو فستان اسود مرصع بل الماس من عند الخصر وكمام شفاف وجواتا لون بني و عراض ومطاطة من عند الكفوف اطلعت بلفستان وابتسمت
عائشة:اي هاد حلو
سراج لا شعوري:عيونك الحلوة
نزلت عيونا بخجل وهوي انتبه عحالو شو حكا وانسحب لعند صاحبة المحل
سراج بتوتر:ليكي جيبيلي شي بيلبق لهاد من حجاااب لخفافة لكلشي وجربي عليها غصب عنا ها
صاحبة المحل بضحكة:تكرم
راح يمشي لورا لتياب وهوي بفكر فيها وضحك عحالو
سراج بهمس:شو هلحكي يلي بيطلع منك واصلا ليش خجلاااااننن
مسح عوشو وهوي مبتسم وحط ايدو بشعراتو وحركن بعفوية
سراج بابتسامة:بس ستنيني يومين ورح اجي لعندك كامل ومتل مابدك ياني كون
رجع لعندن شافا عم تجرب خفافا وجنبا البنت بعد ربع ساعة طلعو من المحل وبايدو اكتر من كيس وساند بايدو عائشة
عائشة:ماكان لازم تشتري هلقد
سراج:انتي شبدك انا بعرف شو بعمل
طلعو بلسيارة وحط لكياس ومشيو بلشوارع وقف عند محل آيسكريم ونزل وعائشة ببتطلع فيه كيف اخد بوظة ورجع لعندا
سراج بعجل:رح تدوب عسرييع كليا
اخدتا ورفعت النقاب وبلشو ياكلو
سراج:اووه بتجنن
عائشة:امم طيبة
اطلع فيها وهي بتاكل ومو منتبها ليبتسم وكمل اكل
تاني يوم////
كان واقف براقبا كيف عم تمشي وهوي مبسوط منا كيف ماشية بدون اي مشكلة باجرا