4230
. . . . . . عمر المسافة ماتعيق المحبين , ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين . . . . للاستفسار والتواصل مع مدير القناة @hasaf777 قبل ان تغادر أرسل سبب مغادرتك #طلبا_لا_امراً😊 #هنا. @hasaf777
قناة تيليجرام جديدة انضموا الان /channel/hammidlogobot
Читать полностью…
هادا اول بوت لصنع لوجوهات مجاني 😱 في التيليجرام 👍مجاني🤑هادا رابط البوت ادخلوا اعملو نضرة على البوت ولي بدو يصبح ادمن في البوت يجي على الخاص@dolcoux😎ورابط البوت هو
@Hamidlogobot
وكان تبغى الفراق ومستحي مني
ضبط العذر ، وانا اضبط الباقي😴💙ء؛
الى من ابعدتني عنه الدروب
الى من دابت به القلوب
سأظل احبك رغم الفراق المكتوب
رغم حزني..رغم دمعي
عن حبك لن اتوب
سألني أحدهم كيف أصبحت
بعد الفراق فـ أجبته و هل للرماد
أحساس بعد الأحتراق
_الفراق لا يقتل القلب، لكنّه يتركه نازفاً بين الموت والحياة.🖤🥀"_
Читать полностью…
تذكرت ايام الوصال بقربكم
فهيجني والقلب فيه يهيب
فوالله ماكان الفراق بخاطري
ولكن تصريف الزمان عجيب
جرى قلم الباري علينا ببعدكم
وعادت سهام البين منا تصيب
فان كانت الاجساد منا تباعدت
فان المدى بين القلوب قريب
وان غبتموا عن عيني جفى النوم
خاطري وعيش بلا الاحباب كيف يطيب
بدي اطلب منكم طلب صغير إذا بتقدرون وأنا بعرف رح تقدرون بدنا نعمل حملة عشان غزة ف بدي منكم تبعثوا هذه الجملة (سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم احمي غزة واهلها اللهم برداً وسلاماً على غزه واهلها)
اللهم انصرهم على عدوهم يا رب يا كريم❤️❤️
هل تدرك كيف حالي بعدك !؟
لا وجود للحال ولا لشيء ما دام الكل شيء بعيداً عني..!
ويَظنُ أنَّي قد أمِيلُ لِغيرهِ
إنَّي وقلبي بإِسمهِ مَكتوب
أنَا مَا شَرِبتُ الحُبَ إلا مَرَّةً
والكُل بَعدَك كأسُهُ مَسكوبُ
بلا حضورك لا يحلو لنا السهرُ
فاطلع عليك سلام الله يا قمرُ
مذ غبت عني وليل الشوق يسألني
متى تعود ؟ فيبكي الصخر والحجرُ
"أيا حُلوَة الوجهِ أنتِ الهدى
ومن مقلتيكِ فؤادي اهتدى
وماذا سَيفعل قلبٌ جريحٌ
رمتهُ عيونك فَاستشهدا؟ "
هادا اول بوت لصنع لوجوهات مجاني 😱 في التيليجرام 👍مجاني🤑هادا رابط البوت ادخلوا اعملو نضرة على البوت ولي بدو يصبح ادمن في البوت يجي على الخاص@dolcoux😎ورابط البوت هو
@Hamidlogobot
🎥 #أنشودة صنعت من كلمات وائل الدحدوح (مـعـلِـش)..
لمن لايعرفون وائل الدحدوح هو مراسل الجزيره في فلسطين وقتلت زوجته وابنه وابنته على يد غارات الصهيونية اللعينه .
#طوفان_الاقصى
لا تتلهف الي الفراق
فإنه مر المذاق
الشمس عند غروبها
تصفر من الم الفراق
#فهمت
قبل ان يذهب بك الفراق بعيدا اكثر ... هل لي ان استرد منك احلامي ، ابتسامتي ، قلبي ، ثقتي بالناس
Читать полностью…
-
وُلا تحْسبن البعد على اَلقلوْبِ هيِناً
إِن الفُراَقْ لبعض الأَقربِينْ مَماْت..💔
_فكرة الفراق تجعلني انسى الخلاف مهما بدا قاسياً ومؤلماً لأنها اقسى منه . .🖤 !
غَريب هُو حال الذِكريَات تُبكينا أجمَلها وتضحكنا أقساها🥺💔
عَن مَاذا أَكتبُ
فآشوَآقي وصَلت
عنَان السًماء
وآمَارَس الشُوَق لكـِ
بالخَفاء وتبقّى مَشاعَري
خلَف قَضَبان الفُراَق
فــَ كَم لكـِ مَن
العَشَق بداَخلَي
أحَتآجكَـِ وأرغَب
بأَن ألقُي بأحَزآني وهَميَ
بينَ أحَضاَن قلَبكـِ
اشَتقَت الَيكـِ
بـَ كَل تفَاصّيلكـِ
فــَ كُونيِ عليَ يقَين أنكـِ
جنَة عشقيِ الابَدي
ياَ أخَر ندَاءاتِ قلَبيَ
فــَ لِقصَتي معَكـِ
فصُول لا تنتّهَي
امسكي يديني بنلعب
لعبه العاشقين
لا قلت لش من حيااتي
اضحكي قولي أنا ؟❤🎼
من : حلاها تقترب منها الغيوم
تبتسم للغيم .. ويتساقط مطر
ومن : دلعها تختفي كل النجوم
النجوم : نجوم !! والا انتي قمر
هنيئاً لمدينة أنتِ جزء من صباحها،
صباحي أنتِ أينما كنتِ.💛
من فرط عذوبة جمالها كادت ان تتساوى بالقَمَـــرِ جمالاً وكمالاً💜🌙
Читать полностью…