nabd11 | Unsorted

Telegram-канал nabd11 - نَبْضٌ🖤✨

-

ستصنع مِنك الأيام الثِقال شخصاً لا يميل ولا يَلين. 🖤

Subscribe to a channel

نَبْضٌ🖤✨

مُمَيزة بِكُلِ تفاصيلهَا حَتى أسمهَا لآ يَليقُ بِغيرهَا.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

و أنا صغير كنت أفكر القمر بلحقني لعند بيتنا، هاي كانت بدايتي كمحور الكون.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

حامدون الله فيما مضى طامعين بكرمه فيما هو آت.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

إن أنا متُّ..
فسلوا الله لي الفردوس الأعلى بغير حساب.. وأن يعاملني بفضله وجوده ورحمته وبما هو أهله..

وتصدقوا عليّ بدعوة في جوف ليل وفي خلوة وفي موطن إجابة.

فليس يومئذ أحدهم بأفقر مني ولا أحوج..

رحم الله من ماتوا وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا مفتونين وختم لنا بالخيرات والطيبات وجنات النعيم.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

أنا لا اعتدت المشهد ولا مليت الكلام
أنا بقيت مكسوفة أتفرج ومكسوفة أتكلم.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

الأشياء التي كنت أخشى خسارتها
أنا من تنازلت عنها

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

يدكِ.

والثلاث شامات الصغيرة
على خدّك الأيسر
أيضاً.

أم كانوا
ثلاثة أقمار؟

وصوت ضحكتكِ،
وعنقكِ،
وطريقتكِ في وصف الأشياء.

وما خفي أنعم.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

‏"يومٌ لتحب، يومٌ لتحزن، يومٌ لتبدو شغوفًا بفكرة، وأيام للاشيء أيام محمّلة بالصمت"

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

" كل شيء يمكن إخفاؤه، إلا ملامح العين حين تحن، و حين تحب، و حين تحزن، و حين تفتقد شخصاً "

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

هناك وداعات لا يعود
الإنسان منها كما ذهب
يعود - شبحاً-
كأن ألوانه قد رحلت أيضاً .

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

"فيكَ الرّجاء سُبحانك وإنّ ضلَّ السَّعي وانسدّت الطُّرق وانقطعت حبال الأسباب. اللهمّ إنّ في تدبيرك ما يُغني عن الحيَل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، أصلح لنا شأننا كلّه
ولا تَكِلنا إلى أنفسنا طرفة عين".

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

شوفت حد كان كاتب :
"أول أيّام السكوت آخر أيّام المحبة"

وبصراحة أنا منبهرة من براعة التعبير
السكوت فعلاً علامة إن خلاص كده
أنا خلّصت محاولاتي،
والحقيقة دا شعور مؤسف للغاية."

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

انت شايل هم حاجة ربنا هيعديها على خير
وهيكرمك فيها فوق ما تتصور .

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

‏"اللهم إننا نمضي وننشغل ونسعى وتسرقنا الحياة حتى من أنفسنا، وأنت الصاحب في الدنيا والآخرة، اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، وكفّر عنّا سيئاتنا وتوفّنا مع الأبرار."

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

كل ما يشعُر به قلبك ، صحيح.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

سمعتُ شخصًا يُنادي باسمك
التفتُ معه
وعرفتُ حينها
معنى أن يكون الاسم
محجوزًا طيلة العمر
لشخص واحد.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

"أكبر عدو للمرء أفكاره"
عارفين الشعور بالخربطة والتوهان وانه مش عارف وين بدك تروح ووين لازم تروح ولشو لازم تسعى ومتى لازم توقف وشو لازم تصير ولوين لازم توصل؟
هل المكان اللي انا فيه مكاني ؟ طيب ايش المكان اللي بشوف حالي فيه؟
شو يعني شعور الرضا ووينتا رح احسه؟ وشو اعمل عشان احسه؟
متى رح اعيش الايام اللي احكي عنها هاي ايامي؟
والا هي مرقت وانا ما كنت حاسس ؟
بتنحشر براسك كل الاسئلة والافكار والاحتمالات وفجأة بدخل عليك شعور عارم بالحزن وعدم الرغبة بالتواجد والاستمرارية وهاد هو.
- رغد.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

أعلم أن الإنسان يمر في مرحلة يفرُّ هارباً من الناس، من تكرار الأحاديث، والسؤال عن الحال، لا يَسعه المزيد من المجاملات ، لكنني بتُّ أشك أنه أصبح أسلوب حياتي.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

وكانت غايته السَّكِينَة
وَدَّ لو اشتراها بأي شيء - ولو بحياته.

- الضوي محمد.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

يُراقبني من خلف النافذة، والمقعد بجواري فارغ !

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

هذا المستخدم كان له
"صدر كما البيداء وسيع"
والآن
" لو تاطى طرف ثوبه زعل"

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

يارب لا تذوق حدا طعم الوهم ، فالإنتظار يقتل البهجة، حتى لو كنت تحب المنتظر ، لاشيء أصعب من أن يقطع المرء مسافات في أمر ما ثم يكتشف بأنه واهم، وكل ما يحدث خدعة.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

ما تسألنيش مالك عشان أنا مش بخير يا سيدي ومش تمام ومش كويس ومش مرتاح و قلقان وخايف ومضغوط ومشاكلي مش تافهة بس علشان هي مشاكلي انا فبتبقى صعبة عليا انا بس ، فبالنهاية هبلع كل ده واقلك انا تمام .

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

سُبحانَك مَن يرحَمُ مَن أجهدتهُ نفسُه إلّاك!

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

وضعتُ نفسي على رفٍّ بعيدٍ لا تطاله الأيدي ، فوالله ما لي طاقة بحزنٍ جديد.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

طب والله أنا مَنحتُ الأشياء التي أحبها قلبي، كل قلبي ، كي لا تضيع ، فضاعت ، وضِعت

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

"أينَ أرتمي ؟ كل الأماكن تطلب مني الوقوف"

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

كلّنا ولدنا انفعاليين ،البرود مهارة مُكتسبة.

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

أتفهّم نُدرة هذا الحزن، وقبوله، وسِعته.
‏أن يغيب من تصفِه "طبّ روحك" وأنت تعرف -يقينًا- بأن للظرف كلمته، وللعين دمعها، وعلى اللّسان:

‏"والله إن مالي على المكتوب مانع
‏وإن خذاك الوقت .. عزّالله خذا".

Читать полностью…

نَبْضٌ🖤✨

الإنسان اللي معندوش مرجعية دينية صعب يأسس بيت أو علاقات سوية نفسيًا.

Читать полностью…
Subscribe to a channel