783
لتواصل 🙄 @fuckaworld حين يأخُذني الحَنِين إلى الورآءِ ، لآ أعلمُ هل أبْتَسمْ لأنّ الذكْريَاتَ جَميله ، أمْ أبْكي لأنّ المَاضي لنْ يعُود. 💕🍃 ┏╗ ┏╗ ║┃ ║┃╔━╦╦┳═╗ ║┃ ┃╚┫║┃┃┃╩┫ ┗╝ ╚━╩═┻━╩━╝ ♥️ ║╚┛┣═╦┳╗ ┗╗┏╣┃┃║┃
💝🦋السعادة احيانا تأتي بـ الصلاة ؏ ࢪسول الله محمد ﷺ 💜🦋
Читать полностью…
🦋لا يفرق الله بين اثنين لهما نفس النية، فالقلوب على نواياها تلتقي.🩵🦋
Читать полностью…
ويأتيك عوض الله وكأنك لم تخسر شيئاً..🦋🩵🦋
Читать полностью…
لعلك سبب بسعادة كثيرين، ومصدر تفاؤل وأمل لهم، ووجودك يُحدث فارق، يجعل الحياة لديهم أكثر جمالاً، أكثر دهشة، أكثر روعة وتستحق العيش.
لعلك قصة إلهام تُعطيهم الشغف للإبتكار والإبداع، لعلك لحظة إدراك تلمسوا من خلالها ضرورة تهذيب أنفسهم.
لعلك الحُب التحوّلي، الذي نقلهم من حالٍ إلى حال وأحدث المُعجزة.
ما اضمرَ احدٌ شيئاً الا ظهر في فلتات لسانه وصفحات وجهه.
_الامام علي (ع)
💙❄️
على قمة الخراب
كنتُ أوحدَ إنسانٍ في العالم.
- جاك كيرواك
وقد خضتُ معارك مع العالم لا بوصفي إنساناً يريد أو يستطيع أن يغزو هذا العالم ويخضعه لنفسه بل بأعتباري شخصاً يريد أن يحرر نفسه من هذا العالم و يرفض تسلط هذا العالم على حياة الناس ."
- نيقولا بيرديائيف | الحلم و الواقع
يود المرء منا لو ينسى، لو لم يتذكر، ولكننا نحنُ البشر ماذا نفعل إن كُنا ننسى ما نود تذكره، ونتذكر دائمًا ما نود نسيانه.
_ تسنيم الساعدي
ما الفائدة من كونك تحبني، إن لم تحب عيوبي كما أحببت مزاياي، وما الفائدة من كونك صديقي، إن لم أجدك وأنا في أسوأ حالاتي، وما الفائدة من كونك شخصي المفضل، إن لم تكن بجواري وأنا بأمس الحاجة إليك .. قُل لي ما الفائدة؟
_ تسنيم الساعدي
🔹🕯🍂
{أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ}
ㅤ
كيف تمضي يومك تعكس طريقتك في قضاء حياتك.
Читать полностью…
سلام ع الذين أستهلكونا حتى أهلكونا,فلا دُمتم بخير ولا سامحكم الله .
- أستغفرالله .
تَمَلَّكْتَ الفُؤادَ بِغَيْرِ عِلْمِي
فَمَا أَزْهَى الفُؤادَ وأنْتَ فِيهِ...💚✨
الذين لا يكتبون ، كيف تتلاشى أحزانهم ؟.
Читать полностью…
إبتدينا ياطلال من بعد مزح ولعِب
وإنتهينا ياعبادي بتدرِين وأدري بنفترق.
🦋سلاماً على مَن مَرَّ على مُرنَّا فَحلاَّهُ..🩵🦋
Читать полностью…
أين ستكون بعد سنوات من الآن؟ الإجابة تعتمد عليك، على النوايا التي ستتخذها، والخطوات التي ستتحرك بإتجاهها، وعلى مقدار ما ستقوم فيه من أسباب.
على مجهودك، وحرصك على إتمام ما تريد، وقياس نتائجك والى أين وصل بك الأمر.
فالحياة لن تبني لك شيء أنت لم تقم ببنائه لنفسك، القصةً كاملةً رهن إختيارك.
ستفتشين عني بِهم
وتفتقدينني كثيراً
أنني اعرف جيداً بأنك لن تتجاوزيني
اعرف ما تركتهُ معكِ
كانَ حناني الدائم تجاهكِ
بمثابة لعنةٌ خلقتُها بداخلكِ الى الأبد
ستفتشين في كُل الوجوهِ عني
لن يستطيع اي رجلٍ على الأطلاق
ان ينتزعني من صدركِ
ستمرَ ايامكِ ثقيلة
ثقيلة جداً.. بقدرِ خيانتكِ
لن يُنسيكِ احداً حنانُ عيوّني
ولن يمُحي الوقتَ هذا الأثر
سأبقى غصةٌ هائلة فوّقَ حياتكِ.
- صآحب عبوّد
أفكّر بأبيات - ساندبرغ -
في أن كل ما يتبقى من الإنسان هو فسفور، يكفي لصناعة علبة أعواد الثقاب أو مسمار من الحديد.
- بوهوميل هرابال
ڪن لي صديقاً وفي اڪون لك مترس في وقت المعرڪهۃ.!✋🏻🚬😎
Читать полностью…
دائماً تبدو هادئاً، و كأنَّ ما يحدث حولك لا يعنيك، لكنَّك لست كذلك.
Читать полностью…
غَريب جدًا أنك الشخص المناسب للجميع لكن لا أحد يُناسبك أنت، أنت الجزء المُكمِّل لهم جميعاً لكن جميعهم لا يستطيعون مِلء ملِّ واحد منك.
Читать полностью…
الجمال هو العذر الوحيد الذي يغفر للمرأة كلّ تفاهتها وحماقتها.
Читать полностью…
لَم أعُد أرغَب ب شَيء فَقط أنتَظر إنتهَاء يَومي بصَمت !
Читать полностью…
.
يارب أمنياتنا المخبئه بقلوبنا اجعل لواقعنا نصيباً منها ..✨💚
يود المرء أحيانًا أن يبتر أحد اعضاءه من شدة الألم الذي يلازمُه.
Читать полностью…
قال خالد عبدالرحمن:
لا تمزح بكلمة أحبك وأبيك ،
ترى المشاعر مابها ضحك ومزوح .
"أعرف قلبي
بقدر
ما تجهله
الحياة،
إنه نورٌ
حين يَهوى،
ونارٌ حين يُجرح."