متجر العنقاء Phoenix Store افضل العروض بأقوى الأسعار رضاكم هدفنا....❤
🍃 31 🍂
عبدالملك سكت
عبدالله:تكلم وش صار
عبدالملك:نقلتها لشركه ثانيه لنساء ومعها موظفات ثانيات مها وامل
عبدالله عقد حواجبه؟
عبدالملك:بس مستغرب ليش مهتم بهالخلود اكيد تصير لك صح
عبدالله مستغرب عبدالملك كلامه غريب
شوي وسمعو صوت وطلعت نوال من ورا نخله
وعبدالله انصدم وعبدالملك ناظر لامه
نوال:انا اقولك ليش مهتم بالموظفه خلود ﻻنها تذكره بحبه
عبدالله مسكر راسه وصد
عبدالملك:يمه احنا نتكلم عن الشركه رجاء مانبي نخلط مواضيع
نوال:اصﻻ كنت جايه اسئلك اذا تبي عشاء وﻻ ﻻ
وصدت ومشت وعبدالملك ابتسم لعبدالله
وعبدالله ابتسم:ي مجنون كيف عرفت انها ورنا
عبدالملك:واضح
عبدالله:ههههههه
عبدالملك:نرجع لموضوعنا
عبدالله:سويت شي معهم؟
عبدالملك:اي اخذتهم لبيت اهدى واامن وشوي شوي باخذك لهم
عبدالله ابتسم براحه:يالله ماني مصدق
عبدالملك:ربي يجمعكم
عبدالله سرح
عبدالملك:يﻻ عاد هد نفسك وروق وروح نام
عبدالله:ربي يسعدك ليت خالد اخذ منك لو شوي
عبدالملك حط يده ع كتفه وبعدها مسك يده وقومه
عبدالملك:تصبح ع خير
ومشى وعبدالله يناظر له وارتاح واتجه لبيته ينام.
.
يوم جديد
بشقه خلود سكرت الباب ولفت معها اكياس
ع طلعه ملك من غرفتها
ملك:من عند الباب
خلود رفعت الاكياس:كالعادة عبدالملك ارسل لنا فطور
ملك تاففت:عبدالملك عبدالملك عبدالملك اوووف
ورجعت لغرفتها وخلود مااهتمت وراحت تجهز الفطور
وملك اخذت دش وغسلت نفس مﻻبسها ولبستهم
وطلعت وجلست جنب امها والفطور قدامهم وخلود لفت وشافت لبسها
خلود:ليش مابدلتي
ملك بدت تاكل:ماعندي غير هاللبس
خلود:واللي جابهم عبد..
ملك:خﻻص خﻻص تكلمين تقولين اسمه .. ماابي البس شي منه
خلود:ي رربي عنيده
ماردت ملك وتاكل
.
.
ببيت ام ناصر
نزلت ام ناصر وشافتهم يفطرون ناصر وارجوان وبحضنها جالسه نور
ام ناصر عصبت:ارجوان
لفت ارجوان:هﻻ يمه صباح الخير
ام ناصر:نزليها رجولك ماتتحمل نزليها
ارجوان استحت ونور ماتدري وش السالفه
ناصر:نور بابا تعالي عندي
نور:ﻻ ﻻ ابي عمتي جوج
ام ناصر:عمتك ماتتحملك انزلي
خافت نور ونزلت وركضت لابوها وضمته
ناصر:يمه ليش تصارخين عليها
ام ناصر ماردت عليه:ارجوان قولي للخدامه تطلع فطوري لغرفتي
ارجوان:طيب
وطلعت ام ناصر لفوق وناصر تضايق وتنهد
ارجوان:راح تتقبلها ﻻتتضايق
ناصر:يااارب
ابتسمت ارجوان ونادت الخدامه تطلع الفطور لامها وناصر قام
ناصر:بابا بروح الشغل اذا خلصت بجيك زين؟
نور:ﻻ ﻻتروح جدتي شريره
ابتسمت ارجوان:انا بلعب معك بالحديقه لين يرجع
نور:طيب طيب
ناصر ابتسم لارجوان وباس خد نور وطلع وهو يدعي ان الله يهدي امه
🍃 28 🍂
وصل ناصر بيتهم
نور:بابا هذا بيت جدتي؟
ناصر ابتسم:اي هذا هو
نور:يﻻ يﻻ يﻻ نروح
وفتحت الباب ونزلت وناصر نزل واتجه للباب الخارجي وفتحه ودخلو وركضت نور قبله وناصر خاف ولحقها قبل تدخل قبل بس ماقدر يمسكها ودخلت قبله للبيت
وام ناصر وارجوان كانو بالصاله يتقهون وشافوها وانصدمو
ودخل ناصر وراها وضغط ع سنونه
ارجوان بفرحه:ي حياتي مين هالحلوه؟
نور ايتسمت:نور
ارجوان:ي قلبي
ونزلت فنجالها وحركت كرسيها لنور وباست
نور؛ وانتي؟
ارجوان:انا ارجوان
نور:ار ر ار
ارجوان:ههههه قولي لي جوج
نور ضحكت:جوج جوج
ارجوان:ي يزينها وباست
خدها وناصر يشوفهم
ام ناصر:من ذي ناصر؟
ناصر ناظر لامه واختفت ابتسامته
ام ناصر قربت ومسحت ع راس نور
ام ناصر:ناصر حبيبي هذي بنت صديقك وﻻ ايش؟
ناصر ابتسم:ﻻ
ام ناصر:اجل مين؟
ناصر:حفيدتك
لحظه هدوووء
نور ببرائه:بابا هذي جدتي؟
ام ناصر ترمش مو مصدقه
ارجوان:متى وكيف؟
ناصر:قصه طويله بقولها تعالو
ومشى وجلس وام ناصر ماتحركت من مكانها بلعت ريقها وتكلمت
ام ناصر:بالحرام؟
ناصر:ﻻا يشهد الله علي اني تزوجت بالحﻻل
ام ناصر لفت له وتناظر نور:مو مصدقه ابد
ناصر:يمه تعالي خليني افهمك
ارجوان:اهدو
ام ناصر صرخت:شلون اهدء شلون جايب لي بنت يقول بنتي شلون ومتى وكيف ومن بنته ومن امها
ناصر بهدوء:امها عفاف القطريه .. من سنه تركتنا وراحت وطلبت الطلاق
ام ناصر انصدمت وضربت يدها ببعض:كملت
ارجوان:ناصر مجنون انت تزوجت جارتنا
ناصر:غلطه وربي غلطه وشي اسود بحياتي بس مااقدر اخبي نور اكثر
ام ناصر:ااخ ي ناصر صدمتني فيك
وطلعت بسرعه لغرفتها وناصر يناظرها وتضايق
نور:جدتي شريره
ناصر:ﻻ ﻻتقولين كذا جدتك تحبك بس عصبت
نور:ليش
ناصر:ﻻني ماطعتها
نور:وانت شرير
ناصر ضحك ع الخفيف وسكتت
ارجوان:الله يسامحك ي ناصر بس .. حرمتنا نفرح فيك وحرمتنا من هالجميله
ناصر:غصب علي
ارجوان ابتسمت لنور وفتحت يدها:تعالي عند عمتك تعالي
ابتسمت نور وجتها تركض وضمتها وبدت تلعب معها
وناصر يناظرهم مبتسم وام ناصر تسمع اصواتهم من فوق بالدرج ودمعت
.
باليل الساعه 8
رجع عبدالملك لبيتهم ودخل لصاله شاف اخوانه كلهم جالسين عند التلفزيون
وساكتين وكل واحد ع جواله الا تالا تناظر التلفزيون
عبدالملك:سﻻم عليكم دار قوم مسلمين
خالد رفع راسه:تنكت؟
عبدالملك:ماادري عنكم ارفعو روسكم عيشو
جنى رفعت جوالها:ملوك قول تششيز
عبدالملك عقد حواجبه وابتسم بدون مايحس
وصورته جنى
جنى:يااي احﻻ سنابه بيموتون عليها صديقاتي
عبدالملك:حمدلله والشكر وين امي بس
تالا تناظر قدام:تخانقت مع بابا وقفلت ع نفسها غرفتها وبابا طلع
عبدالملك استغرب وطلع الدرج
🍃 26 🍂
بالشقه كانو ملك وخلود يناظرون لشقه اول مره يناظرون اشياء بهالفخامه
ووقفت ملك ع غرفه عبدالملك جلست تشوف السرير الابيض ومرتب بطريقه جميله وقربت لسرير وجلست عليه وابتسمت وهي تحس بجماله لفت شافت ع الكومدينه صوره لعبدالملك واخذتها وعفست مﻻمحها
ملك:مغرووووووور
ورجعت الصوره وسكرتها لتحت وقامت وشافت النافذه ورفعت الستاره الناعمه والخفيفه وفتحت باب البلكونه وطلعت واخذت نفس وابتسمت وكان فيه ورد وتمسكه ومبتسمه سمعت صوت امها ولفت
خلود:ووينك
ملك:شوفي المكان جميل
ناظرتها خلود وهي تناظر من البلكونه وابتسمت لفرحتها وحست ان اللي سوته صح
وفجاءه لفت ملك
ملك:اي صح تذكرت يﻻ قولي لي ليش جينا؟
خلود ابتسمت:ارتحت لعبدالملك هذا
ملك تقرفت:ووواع
خلود:وجع ملك احترمي الرجال اهو يساعدنا وانتي تتكلمين عنه كذا
ملك:من الله اكرهه اكرررهه
خلود لفت:حاولي تتقبلينه
ومشت وطلعت وملك انقهرت ورجعت خلود
خلود:صح ترا اعجبتني الغرفه اللي هناك بتكون لي وانتي خلك هنا دامها عجبتك
ملك حركت كتوفها:طيب بس بشرط
عقدت خلود حواجبها
ملك:هالشرشف يتغير ماابي انام بنفس شرشف ذاك الغبي
خلود رفع حواجبها وملك تكتفت بثقه
خلود:ههههههههههه طيب نتبادل بالشراشف بس
ملك:تم
وضحكت خلود وطلعت وملك رجعت للبلكونه.
.
نروح لعبدالملك وصل الشركه ونزل
ووصل مكتبه ودخل وقبل يسكر الباب دخل ناصر
عبدالملك:وش فيك؟؟
ناصر:ابد بس جايك
عبدالملك لف عنه ومشى للمكتب:اعترفت بالبنت
ناصر تضايق:عبدالملك ﻻتخليني اندم اني قلت لك
عبدالملك جلس ع مكتبه وفتح الدرج وطلع الاوراق:اطلع وﻻترجع الا اذا اعترفت فيها قدام الناس كلها
ناصر جلس يناظر له منقهر:وش جايك
عبدالملك مارد وجلس يقلب بالاوراق وناصر عصب وطلع .
.
ببيت عبدالله
وبغرفه نوال وعبدالله
نوال بصراخ:تتاااالا شافت صورتها معك
عبدالله معصب:ي بنننت الناس اقولك صوره خلود قديمه
نوال:طيب ليش مخليها معك ليش
عبدالله تافف وصد:خﻻص ي نوال اطلعي
نوال:ليش اطلع كرهتني ماتبيني اصﻻ من متى تبيني خلود ماطلعت من بالك
عصب عبدالله وصرخ:برررررررا
نوال انقهررت وطلعت وضربت الباب بقوووه
وعبدالله جلس يفكر بخلود وفتح الدرج كان مليان صور خلود وقافل عليهم ابتسم وطلع صوره يناظرها
🍃25 🍂
بالطريق كانت خلود تفكر وتذكرت كلام عبدالملك لها *بساعدكم لوجه الله تضايقت وفجاءه
خلود:وووقف
شافها السواق من المرايه استغرب
ملك فرحت:تبينا نرجع صح؟
خلود ماردت عليها:ووقف بسرعه ووقف
وقف السواق ع جنب
ومحمد بالسياره قدامهم شافهم
محمد:وقفو طال عمرك
عبدالملك عقد حواحبه ولف وشافهم
عبدالملك:وقف
ووقف محمد ونزل عبدالملك
وملك تناظر له جايهم
ملك؛ يمه قولي له يرجعنا بيتنا وويتقلع عننا
خلود:ﻻتنزلين
ونزلت وملك ابتسمت وتنتظر تشوف رده فعله
عبدالملك وصل لخلود مستغرب:وش فيكم؟
خلود:برجع اسئلك مره ثانيه
عبدالملك هز راسه بتفضلي
خلود:ليش بتساعدنا ليش احنا بالذات
عبدالملك عض شفته ورفع راسه
خلود:اسمعك
عبدالملك:قلت لك
خلود:تكذب قول الصدق
عبدالملك تنهد وابتسم يريحها:الصراحه لوجه الله ولشي ثاني بعد بتعرفينه بعدين
خلود صدت:كنت حاسه
عبدالملك:ﻻتخافين احلف برقبتي انتي وبنتك معي باامان
خلود تناظر عيونه شوي وتنهدت:يارب بس احلف تقولي
عبدالملك:والله اقولك
ارتاحت خلود وابتسمت
عبدالملك ابتسم:يﻻ عاد ع السياره
وفتح لها الباب وركبت وملك انقهرت
ولما سكر الباب
ملك: وش صار
خلود:الله يحميه يارب
ملك تكتفت:اوف ساحر مو ادمي
ابتسمت خلود وعبدالملك ركب سيارته ومشو
وصلو شقه ونزل وملك تناظر له من النافذه وتشوفه يتكلم مع محمد وتفكر شلون تطلعه من حياتهم بس ماينفع الحين لانه عرف كثير اشياء عنهم تنهدت
خلود:اسمعي
ملك لفت؛هﻻ
خلود:ﻻتفشلينا هالرجال جاي يساعدنا حاولي تضبطين نفسك
ملك صدت معصبه وسمعت الباب اللي جنب امهاانفتح ولفت شافت محمد فتح لامها ونزلت ونزلت ملك معها وتلفتت ماشافت عبدالملك
ملك:وينه رئيسكم ذا
محمد ابتسم:دخل لبيتكم يتفقده
ملك رفعت حاجبها وخلود ضربتها ع الخفيف وصدت
ومشو لداخل ورا محمد .
عبدالملك كان داخل الشقه والرجال اللي عنده مرتب اغراضه ومجهزها عشان ياخذها عبدالملك ويخلي هالشقه لهم ع دخله خلود وملك ومحمد
محمد اخذ الشناط*:عنك طال عمرك
عبدالملك:حطهم بالسياره
طلع محمد ومعه الشناط
خلود:فشله هالشقه كانت لك وطلعناك منها؟
عبدالملك:ﻻ ماعليك هالشقه اجي لها وقت مااتضايق ولا انا ساكن بفله مع امي وخواتي
ملك تناظر الشقه:سبحان الله فرق بيننا وبينك انت شقه وفله واحنا ذاك البيت
خلود تفشلت وعبدالملك مارد
عبدالملك:تبين شي خاله؟
خلود:سﻻمتك
عبدالملك:الله يسلمك الشقه كامله باللي تبون ماحد يعرف مكانها خذو راحتكم وهذا المفتاح اللي معي اخذوه عشان تتطمنون
ومد المفتاح واخذته خلود
ملك:ﻻبنغير القفل مانضمن
عبدالملك رفع حاجب
خلود:ملك
عبدالملك:أستاذنكم
وطلع وهو يقول عرفت اسمك ي ملك
🍃 23 🍂
يوم جديد
الساعه 7 الصبح
كانت ملك نايمه وامها جنبها .. حست بصوت ازعاج وفتحت عينها وسمعت الباب الخارجي يطق قامت وشافت جوالها الكشاف *7 am* مسكت راسها وقامت شافت امها نايمه بعمق ماحبت تصحيها واخذت جﻻلها وطلعت للباب
ملك*بصوت مليان نوم*:مين
عرفها من صوتها وحب يغثها شوي
عبدالملك:كابوسك
ملك تضايقت من سمعت صوته وفتحت الباب
ملك تكتفت:نعم؟
عبدالملك:وش هالاخلاق الزفت من الصبح
ملك ماتبي تتنرفز وسكتت
عبدالملك*بينرفزها*:وين خالتي خلود
ملك ناظرت له:ومن متى صارت خالتك
عبدالملك:من اليوم وينها
ملك:نااايمه
وجت بتسكر الباب ومسكه عبدالملك
عبدالملك:وين تسكرينه؟
ملك*بعصبيه*:هي انت كانه اعجبك مكان بيتنااا وذاك اليوم قلت لامي ماراح اجيكم مره ثانيه وش صار هاه؟
عبدالملك مارد عليها ويناظر البيت:محمد
محمد وراه:سم طال عمرك
ميلت ملك فمها من كلمه طال عمرك
عبدالملك:هات جوالي من السياره
ملك:وليه مالك رجول تجيبه انت
مارد عبدالملك وتنرفزت
محمد مد الجوال؛ سم
عبدالملك اخذ الجوال واتصل وملك تناظر له متنرفزه وتشوف يده ع الباب ماتقدر تسكره
عبدالملك:الوو هﻻ سامر ..... ارسل لي سيارتين من الشركه بسرعه.... مشكور .... طيب محمد يوصف لهم المكان
وسكر
وملك منصدمه:هيي وش ناوي عليه
عبدالملك يطقطق بجواله ولف لمحمد
عبدالملك:محمد
محمد:سم
عبدالملك:امس انا ارسلتك لهالبيت صح
محمد:الله الله
عبدالملك:وقلت لي ان في وحده طويله لسان قالت حركاتي بايخه وسكرت الباب بوجيهكم
محمد:للاسف اي
وملك تسمعهم ووتهز رجلها بتوتر؛ اااي انا عندك مانع
عبدالملك:افاااا انا عندي مانع .. ﻻﻻ
ملك تنرفزت وعصبت:طيب بسكر الباب ابعد
عبدالملك مارد وماابعد ويطقطق بجواله
ملك:ابببببعد
عبدالملك ميل راسه وشاف داخل:خالتي خلوود
ملك:ووجع نايمه ﻻتصحيها
عبدالملك:خالتي
ملك ابتسمت بقهر:اسمع
ناظرها
ملك:تخلخلت عظامك قول امين
عبدالملك جلس يناظرها وكل شوي يعقد حواجبه اكثر
ملك ابتسمت حست انها نرفزته:شوف ي هو انا بدخل بس والله ان تقدمت خطوه داخل البيت بقلب الدنيا ومابه عليك
ولفت
عبدالملك:تهددين يعني؟
ملك:اي
ومشت وعبدالملك لف لمحمد:اقوى من هالبنت وربي للحين ماشفت
محمد ابتسم:وﻻ انا
صد عبدالملك ومسك راسه ومحمد اتصل ع السواقين يوصف لهم.
.
اما ملك دخلت وجلست تفكر وش ناوي عليه هالعبدالملك وخااافت وقربت لامها وقعدتها
ملك:يمه
فتحت عيونها خلود:هﻻ
ملك:يمه قومي عبدالملك عند الباب مجنون ماادري وش يبي
خلود خافت
🍃 21 🍂
فتحت ملك الباب وركبت جنب عبدالملك وهو يناظر قدام
ضربت ملك كتفه وهي مبتسمه
ملك:شلونك يالعشير
ناظرها عبدالملك بااستخفاف
عبدالملك:تكلمي زين
ملك:ههههههه ليش زعلتك كلمه العشر مو صرنا دايم مع بعض هاه
عبدالملك عصب:ي هوه
ملك ابتسمت ﻻنها نرفزته:وش جابك
عبدالملك:جيت بشوف اشتغلتي وﻻ ﻻ؟ *وابتسم وميل راسه وشاف خليل الجالس*
عبدالملك:واشوف هذا بس معك ويدافع عنك*غمز لها*:ممكن تكونين اخترتي حب حياتك
ملك تنرفزت:خير؟؟
عبدالملك*ابتسم بااستخافاف*:عرفتي تختارين قدرك والله
ملك عصبت ونزلت وضربت الباب بقوه وعبدالملك ضحك ومشى بسرعه وطلع صوت من كفر السياره وملك تناظر له والحقد زاد
.
.
اخذ عبدالملك عمه واتجهو لشركه
واول مادخلو شافو عبدالله واقف ينتظرهم
( مﻻحظه:هالشركه شركه عبدالملك وعمامه اخوان ابوه اما عبدالله شغله غير عنهم)
عبدالله:هﻻ
عبدالملك عقد حواحبه:هﻻ عمي وش جايبك
عبدالله:ابيك بالسالفه.. شلونك ابوسامر
ابوسامر:هﻻ والله ابو خالد بخير وشلونك انت
عبدالله:بخير الله يسلمك
ابوسامر:الله يديمه عليك .. يﻻ اخليكم تاخذون راحتكم
عبدالملك:شوي وﻻحقك عمي
ابتسم ابوسامر ومشى ولف عبدالملك لعبدالله
عبدالملك:سم
عبدالله:طالبك
عبدالملك تنهد وعرف وش يبي:ﻻ ي عمي مااقدر
عبدالله:تكفى بس ابي اعرف مكانهم
عبدالملك*كسر خاطره وكابر*:اسف
عبدالله بضيق:ليش
عبدالملك:ﻻزم اسئلهم اوول
عبدالله:ﻻﻻﻻ لو ع خلود ماخلتني اجيهم ابد اعرفها عنيده
عبدالملك تذكر عناد بنتها:سبحان الله وراثه اخذتها بنتها
عبدالله ابتسم بحنين؛ عنيده مثلها؟
عبدالملك:اي كثير
عبدالله سرح شوي وعبدالملك تضايق بس مايقدر يقول له
عبدالملك:خﻻص عمي انت روح لشغلك وانا احل لك الموضوع
عبدالله بفرحه:جد بتجيبهم لي؟
ابتسم عبدالملك وحط يده ع كتف عبدالله:وعد
فرح عبدالله وضمه:مشكور
ابتسم عبدالملك وتركه:يﻻ عاد وراي اجتماع
عبدالله :هههه اسف اسف يﻻ ماابي ااخرك
ومشى وطلع لفوق عبدالله ارتاح وطلع
.
.
ببيت خلود
كانت منسدحه وتناظر صورتهااا كانت تضحك تضحك من قلب وبكل راحه بس وين هالراحه الحين وهي عايشه برعب وبنتها تطلع كل يوم لمكان اشبه ان يكون بمستنقع والناس حولها وهي ساكته وﻻ قالت شي كله والحين طلع لهم هالشاب اللي عرف عنهم كل شي تنهدت بضيق وضمت صورتها وهمست *ليتك ي عبدالله معي ليتك ي عبدالله معي ليتك ي عبدالله معي*
🍂 19 🍃
وصل عبدالملك شقته اللي ماحد يعرف عنها غير ناصر ومحمد سواقه دخل وسكر الباب وشغل النور ناظر الساعه 12 باليل
رمى مفتاح سيارته وجلس ع الكنب وماسك راسه ويفكر بالمصايب اللي طلعت لهم .. (خلود وبنتها وناصر وبنته) تنهد وقام اخذ شور وارتاح ولبس ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه ويحاول مايفكر بشي ونااام.
.
هالوقت ببيت خلود كانت خلود جالسه بالصاله ودموعها تنزل وتمسحها ع طول وملك ﻻبسه بجامتها وفاكه شعرها وتدخل الغرفه وتطلع وتدخل المطبخ وتطلع ماعندها شي بس تبي تنام وامها مو ناويه تنام جت بالاخير وجلست قدامها
ملك:يمه خﻻص عاد
خلود*تنهدت*
ملك:تبين ماء؟
خلود:ﻻ
ملك:عشاء اكل اي شي؟
خلود:ﻻ
ملك:طيب تعالي نامي
خلود:روحي نامي مافيني نوم
ملك مدت بوزها:ليش طيب
خلود:ملك خليني وروحي
ملك:ماابي ماابي خﻻص بسكت
وحطت يدها ع فمها وابتسمت خلود
ملك*بفرحه:اااي كذا انتي اجمل
خلود:تدرين ملك
ملك ناظرت بعيونها؛ ايش؟
خلود:كانت امنيتي يكون عندي بنتين وولدين وبيت صغير اعيش فيه مع عبدالله وعيالي يتهاوشون ويضحكون ويتضاربون واحي اهاوشهم بس ماصار
*ودمعت عينها*
ملك ضاق صدرها:جد
خلود ماردت
ملك*تمزح*:اي قوولي انا مو كافيتك
خلود*بخوف*:ﻻﻻ مو كذا
ملك:هههههه اصﻻ احﻻ عشان ماتحبين لي واحد بثر يشاركني فيكي
خلود:هههههههههههه
ابتسمت ملك وباست راسها وخلود ارتاحت شوي وقامت ملك ومدت يدها لها
ملك:يﻻ عاد يمه بناام
مسك خلود يدها وقامت وهي مبتسمه دخلو الغرفه وعلى طوول نامووو
.
.
عند عبدالله كان متضايق وماقدر ينام ونوال جنبه تتقلب والنور شغال
نوال؛ عبدالله بنااام
ناظر لها:نامي
نوال:والنوور؟
عبدالله تنهد وسكر الابجوره
ونوال تاففت ورجعت تنام وعبدالله جلس يفكر بخلوود ليش ماقالت له انها حاممل ليش خبت عنه وش ذنب البنت تعيش بدون اسسم وبدون هويه دمعت عينه ومسح دمعته وجلس يفكر وش يسسوي
.
.
ببيت ناصر الصغير كانت نايمه بحضنه وهو ضامها ويمسح ع شعرها وباس راسها
ويناظر لها ومﻻمحها البريئه
ناصر:ي قلبي ي نور وربي ظلمتك كثير بس مااقدر اعترف فيك قبل ماامهد ﻻمي وارجوان وتنهد وضمها لصدره ونام
🍃 17 🍂
ملك جلست تناظر له وهو ماسك راسه ويتصدد وكانه ضاق وخلود خايفه حست انها كشفت نفسها
ملك:لو سمحت ممكن تقول وش عرفك؟
عبدالملك ناظر ملك:ماء ممكن
ملك ناظرت امها:طيب
ومشت بسرعه
عبدالملك طلع الصوره من جيبه ومدها لخلود
عبدالملك:لك عﻻقه بها الصوره؟!
خلود اخذتها وشهقت وجت ملك ومدت الماء لعبدالملك وناظرت الصوره اللي بيد امها وحطت يدها ع فمها
ملك:يمه تشبهك
خلود*دمعت عينها*:انا
ملك انصدمت وعبدالملك تنهد ووقف
عبدالملك:ليتني ماجيت
ومشى للباب
وخلود سكرت وجهها بيدها وجلست تبكي بقهر لما تذكرت متى صورت هالصوره وكيف وصلت ليد هالرجال
ملك من شافت امها تبكي حست انه من عبدالملك وعصبت ولحقته وقبل يطلع مسكت يده ولفته
ملك:وين لما عرفت كل شي عننا ولما بكيت امي بتروح بدون تقول لنا انت مين وكيف وصلت صوره امي لك
عبدالملك جلس يناظر لها وهو يفكر باامه وعمه عبدالله وان ملك اخت اخوان مارد وطلع وسكر الباب وانقهرت ملك ورجعت لامها وكانت تبكي وضمتها
ملك:خﻻص يمه خﻻص
ماردت خلود وتبكي
وملك حلفت تاخذ حق هالدموع وتعرف نص القصه الثاني
.
.
عند عبدالملك من ركب سيارته تنهد ومسك راسه يحس اللي عرفه كذب كل شي بان له ومشى بسرعه
ماحس بنفسه الا وهو عند بيتهم فتح الباب ونزل شاف دلال قدامه بالحديقه وصد بيدخل لامه
دلال:عبدالملك
مارد
دلال:عبدالملك عبدالملك
لف لها
دلال:ترا امي مو فيه
عقد حواجبه:وينها
دلال:عند خالتي موضي
عبدالملك:ووين عمي؟
دلال:ابوي بالحديقه الثانيه
مارد ومشى ودﻻل مااهتمت وكملت شغلت اغاني بالسماعات وجلست تتقهوى
.
.
وصل عبدالملك للحديقه شاف عبدالله جالس واللاب مفتوح قدامه ويشتغل
قرب له عبدالملك:السﻻم
عبدالله:هﻻ وعليكم السﻻم
جلس عبدالملك وهو يناظر لهه
عبدالله رفع راسه وشافه:هاه خلصت شغلك
عبدالملك:ﻻ
عبدالله:جاي ترتاح صح
عبدالملك:ﻻ
عبدالله استغرب:اجل وش فيك
عبدالملك:وش سالفه خلود
عبدالله جمدت مﻻمحه وانصدم
وعبدالملك يناظر له ينتظر اجابه
🍃 15 🍂
نوال استغلت فرصه انه مروق
نوال:يمه عبدالملك
لف لها
نوال:ماودك تفرحني و...
عبدالملك:بس بس .. يﻻ تبين شي
نوال*خافت*:ليش زعلت؟
عبدالملك:عندي شغل بروح
وقام ونوال قامت بخوف مسكت يده:خﻻص ماراح افتح هالسيره مره ثانيه
عبدالملك لف لها وابتسم:يمه بروح مو زعلان ولف ومشى وفجاءه جت تالا تركض وماانتبهت له وضربته وطاحت
نوال:وش هالطفااقه
تالا:ملووووووكك
عبدالملك:ههههه انتي الغلطانه
وجلس وجلسها وشاف ورقه جنبها واخذها كانت صوره وحده جميله والصوره قديمه
عبدالملك:من وين جبتيها
نوال قربت وشافتها وشهقت وحطت يدها ع فمها ودمعت عينها ولف عبدالملك لامه وعقد حواجبه
تالا:هذي لقيتها بجيب جاكيت بابا
عبدالملك انصدم وناظر لامه وناظر لصوره
نوال:حسبي الله عليكم
عبدالملك:من اللي في الصوره؟
نوال اخذت نفس وراحت بسرعه لغرفتها وعبدالملك يناظرها وتالا مستغربين
ورجع عبدالملك يناظر في الصوره ويدقق فيها
تالا:من هذي؟
عبدالملك:ماادري بس راح اخذ الصوره وﻻتقولين لاحد زين ؟
تالا سكتت
عبدالملك:واجيب لك السيكل اللي تبينه
تالا غمزت له:تم
ضحك عبدالملك وقام وقوم تالا معه وطلع وهو يناظر الصوره لفها وكان مكتوب ورا 1990 هالوقت قبل يتزوج عبدالله نوال جلس يفكر ويحس حياه امه وعمه عبدالله لغز وتنتظر عبدالملك يحلها تنهد وركب السياره حقته وساقها وطلع.
.
عند ناصر كان يفكر بالحل اللي جاء بباله وان هالبنت تربي بنته جاء بباله حل انه يعلم عبدالملك وعبدالملك اكيد بيساعده اخذ جواله وكلمه بس مارد
بسياره عبدالملك
كان يراقبها وهي تجمع بسطتها ويشوف جواله يأشر بس مارد وشافها مشت ونزل من السياره لحقها بدون ماتشوفه مشو لين مكان غريب شافها تدخل بسطتها تحت كراتين عقد حواجبه مو فاهم ليش وبعدها شافها مشت بسرعه وهي تتلفت لين طلعت لحاره ضيقه وهو وراها مشت لبيت صغير وكئيب وفتحت الباب ودخلت وانصدم من البيت ومن البيوت اللي حوله
قرب للبيت واخذ نفس وجلس يناظر للباب ولف ناظر وراه مافي احد وطق الباب ووقف ع جنب
بالبيت ع مانزلت ملك مﻻبسها طق الباب وخافت
خلود:ممن تتوقعين
ملك هزت كتوفها بماادري
وطق مره ثانيه
ملك:بشوف
خلود:ﻻﻻ اعطيني جﻻلي انا بشوف
ملك:طيب واخذت جﻻل امها واعطتها ومشت معها للباب
خلود:ميين
عبدالملك:فاعل خير
خلود لفت لملك:افتح
ملك:طيب
وفتحت ولف عبدالملك وملك كانت متلثمه بجﻻل وانصدمت
ملك:انت؟؟
عبدالملك:ممكن ادخل
خلود:من انت؟
ملك عصبت:شلون عرفت البيت
عبدالملك قرب لها وهم رجع لورا:اسف بس لحقتك
🍃 13 🍂
رجعت ملك خطوه لورا
الولد:شفت شفت ي شرطي يضربني
عبدالملك يناظر الولد ببرود
وملك تناظر عبدالملك ومعصبه
عبدالملك؛ ماضربك عبث صح؟
الولد:شلون
عبدالملك ناظر له وقرب له وجلس ع ركبته:كنت اشوفكم من جيت .. ليش مسكته؟
الولد سكت وناظر ملك
عبدالملك*همس عشان ماحد يسمعه*:انت حارشتها وهاللي سويته اقدر اسجنك عليه تدري؟
الولد خاف:ﻻﻻ والله ماقصدي
عبدالملك:اجل المكان اللي فيه هذا انت ﻻتجيه اذا ماتبي تنسجن
الولد:طيب والله خﻻص
وقام بسرعه وركض
وقام عبدالملك يشوفه لين اختفى ولف لملك
عبدالملك:تعال السياره شوي
ومشى ملك طلعت صوت ولف لها
وحركت يدها بﻻ
عبدالملك رفع حاجب:تعال
صدت ملك وقرب لها عبدالملك:بتجي بالين وﻻ الغصب
خليل*عصب*:خير وش تبي فيه قال لك ﻻ
لف له عبدالملك وابتسم بااستخفاف؛ نعم؟
خليل وقف عنده؛ قال ماراح يجي وش بتسوي
عبدالملك اخذ نفس وصد؛ انت اطلع منها
خليل:ماراح اطلع انقلع
عبدالملك جلس يناظر فيه:عيد وش قلت؟
خليل:اقولك انقلع
قبل يكمل ضربه عبدالملك بقوه وبحكم انه جسمه اقوى من جسم خليل طاح ع الارض وملك شهقت
عبدالملك:لو بتتلكم اعرف تتكلم مع مين
خليل ماسك خده وماقدر يقوم نزلت ملك ومسكت يده بتقومه وعبدالملك يناظرها وشافها جلسته واعطته ماء من جنبها
وخليل يناظر عبدالملك
عبدالملك:انتظرك بالسياره *وركز ع حرف الكاف*
ومشى وملك تناظره بقهر
خليل:ﻻتروح خله ينقلع
ملك ابتسمت وقامت وفهمته بيدها انها ﻻزم تروح
وخليل وماقدر يتكلم ومشت ملك لسياره وهي معصبه
وركبت ولفت له وهو صاد لنافذه
ملك:نعم خير؟؟
عبدالملك*صاد*:تكلمي زين
ملك تنهدت*:اخوي انت وش تبي بالضبط
لف لها عبدالملك:وﻻ شي بس كاسره خاطري
ملك:احلف
عبدالملك:مو انا سكتت ذاك الولد عنك
ملك:الحسنه الوحيده اللي سويتها
عبدالملك*اخذ نفس*:كنت مار من هنا اووول مره اجل شغلي .. وجد لفت انتباهي شي
ملك*بقل صبر*:وشو
عبدالملك:انتي وش حادك ع هالشغل؟
ملك استغربت:وش دخخخخلك
عبدالملك:اقوولك تكلمي زين
ملك:ماني متكلمه زين واعلا مابخيلك اركبه
ونزلت وضربت الباب بقوه ولف عبدالملك بمحمد
عبدالملك:تمزح ذي؟؟
محمد مارد
عبدالملك:امش امش هالبنت فتحت ع نفسها باااب
محمد:طيب
ومشى وملك جالسه ع بسطتها وتناظرهم لين مشو وتاففت ولفت لخليل وسئلته اذا بخير
خليل؛ وش يبي منك
ملك هزت كتوفها بمادري وسكتت وهي تفكر بهالادمي اللي نشب لها.
.
رجع عبدالملك الشركه ودخل مكتبه وشاف ناصر متنرفز
عبدالملك:وش فيك بعد
🍂 11 🍃
يوم جديد
دخل عبدالملك الشركه واتجه لمكتبه دخل شاف ناصر جالس ويقلب بالاوراق
عبدالملك:السﻻم
ناصر:وعليكم السﻻم .. عبدالملك بالله وين الورقه اللي وقع عليها عمك امس
عبدالملك:اي ورقه؟
ناصر:مو امس اعطيتك ورقه تعطيها عمك يوقع
ابتسم عبدالملك:اي اذكر بس مارحت
ناصر رفع راسه وجلس يناظر فيه
عبدالملك:انشغلت شوي
ناصر مانزل عينه عنه:عبدالملك
عبدالملك مشى لمكتبه وجلس وفتح الدرج
عبدالملك:سم
ناصر:بعدوك قل امين الحين وش اسوي هاه ابومتعب جااي بالطريق
عبدالملك ابتسم:مالك الا حل واحد
ناصر:وشو
عبدالملك:طيران لبيت عمي خله يوقع وتعال
ناصر ناظرله بقهر:بروح بس هذا وجهي اذا انت مدير
ومشى للباب
عبدالملك:استعجل هاه
ما رد ناصر وطلع وعبدالملك رفع السماعه وطلب قهوه وطلع الاوراق يشتغل فيهم.
.
بيت خلود
خلود:اسمعي مافي شغل خﻻص دوري لك شغله ثانيه
ملك بضيق:ليش يمه مافي شغله ابد ابد غير هذي
خلود*بعصبيه*:للحين مااتعضتي من اللي صار لك امس
ملك:بالعكس صار عندي حماس اكثر اكمل
خلود:ملك قلنا خﻻص
ملك باست راسها وابتسمت:ﻻ مو خﻻص *غمزت لها*:بروح الحين تبين شي
خلود ماتكلمت اكتفت انها تناظر لها
ابتسمت ملك:خﻻص يمه احبك باااي
وتلثمت وطلعت وخلود تنهدت وجلست تدعي لها بقلبها
.
.
وصلت ملك مكانها وجلست وهي تناظر حولها وخايفه من الولد اللي عرف حقيقتها يكون موجود ارتاحت لما ماشافته حست بااحد جلس جنبها ولفت له
خليل:سﻻم عليكم
ملك ببالها *انالله بس* وابتسمت
خليل:وينك اختفيت امس بدري
ملك حركت يدها بمعنى شغل
سكت خليل وجلس يناظر الناس
ملك جلست تناظر فيه ع انه غثيث بس اهتم فيها وابتسمت وناظرها خليل
خليل:بسم الله كريم وش فيك مبتسم
ملك هزت كتوفها بمادري ومد يده خليل وحطها ع كفتها وملك ابعدت بسرعه
خليل انصدم:وش فيك؟
ملك وقفت وفهمته انها تبي تروح الحمام ومشت بسرعه وخليل سكت
.
عند ناصر اتجه لبيت عم عبدالملك واخذ التوقيع وجاء بيطلع بسرعه سمع صوت بزر يضحك داخل البيت وفز قلبه وجلس يناظر لداخل وماحد منتبه له .. لف للجهه الثانيه من البيت شافهم من النافذه بنت عمرها يمكن 20 او اقل تلاعب البزر وتضحك ويضحك معها وابتسم بدون مايحس وتذكر السر اللي مخبيه بقلبه تنهد وجلس يناظر فيهم شوي وشاف البنت قامت وطلع بسرعه قبل تشوفه وركب سيارته ومشى وباله مشغول بضحكه البزر
🍃 9 🍂
فتحت الباب ومدت رجلها بتطيح وانفك شماغها حست بسحبه قويه والسياره هدت لين وقفت وسكر الباب لحاله
هاللحظه اللي حست فيه ملك صوت دقات قلبها وصوت دقات قلبه!!
رفعت راسها وشافته حيل قريب لها ويناظرها وهي ع صدره عقدت حواجبها وعبدالملك يناظرها وفجاءه سكر عيونه وترك يدها وقامت
وتكلم وهو صاد:تغطي
ملك بلعت ريقها ولفت لثمتها
عبدالملك:مجنونه؟
ملك:انت بااي حق اخذاني؟
عبدالملك:بحق اني الشرطي اللي بيعرف حقيقتك
ملك:بس انا مو غبيه شلون شرطي وانسان عادي وين سياره الشرطه طيب؟
عبدالملك:اللي بوديك لها الحين
حست بسواق لف لهم ومد صحه ماء
السواق:تفضلي
ملك*تناظر الصحه*:ماابي
عبدالملك:اشربي وارتاحي
ملك*تنرفزت*:ي ابن الناس وش تبي مني خلني اروح لامي بتخاف علي
عبدالملك بعناد:بعرف وش ورا هالثوب والشماغ
ملك انصدمت:ايش
عبدالملك:فهمتي غلط اقصد هالقصه اللي ورا هالثوب
ملك:وليش كل هذي شفايه؟
عبدالملك*يقلب جواله*؛ممممم شي زي كذا
ملك :ماراح اقول
عبدالملك:اجل امش محمد
ملك فكرت شوي:ﻻﻻ خﻻص
عبدالملك ناظرها
ملك:بقول بس احلف لي يبقى سر
عبدالملك*ابتسم وهو صاد*:بزر
ملك:اجل احلم
لف لها عبدالملك وهي صدت
عبدالملك:والله يبقى سر
ملك حست بثقه:طيب بس حتى السواق يروح
ناظر عبدالملك السواق والسواق ناظره
عبدالملك:اوكي انزل
السواق:بس
عبدالملك:انزل
ونزل السواق
عبدالملك:قولي يﻻ
ملك حست براحه انه مشى معها
ملك:مو هنا
عقد عبدالملك حواجبه
ملك:بنمشي لبيتنا
عبدالملك جلس يشوفها شوي:طيب
ونزل ونزلت وركب قدام محل السواق وركبت جنبه
ومشو وعبدالملك يسمع توصيفها لين وصل بيت فخم مايعرفه
ملك:هنا
عبدالملك استغرب:هذا بيتكم؟
ملك:اي
عبدالملك ناظرها:تلعبين ع مين
ملك ابتسمت:عليك
عصب واخذ نفس
ملك:اسمع انا بنت ماعندي الا هالثوب والشماغ اكسب من وراهم وامي اللي اصرف عليهم بيتنا كل يوم بيطيح علينا ومتحملين مو ناقصين مشاكل تكفى ابعد عني انت غير سعر القلب اللي بجيبك يشتري حينا كله .. طلبتك وتكفى ﻻتردني .. استر وﻻتعلم احد اني بنت واتكلم
عبدالملك جلس يناظر فيها ويفكر ومﻻمحه جامده
نزلت ملك من السياره وراحت بسرعه وعبدالملك اخذ نفس ومالتفت ورا ومشى وهو يفكر معقوله في ناس كذا
.
.
بعد ساعه وصلت ملك البيت ع تاكسي ونزلت اول مادخلت شافت امها تبكي جتها
ملك:يمه
لفت امها وقامت بسرعه ضربتها كف وملك سكتت
خلود:خوفتيني
ملك:اسفه
ضمتها خلود وبكت:الله ﻻيوفق اللي كان السبب بشغلك
قصدها فقرهم وعبدالله اللي باعها بنيتها
🍃 6 🍂
اليوم اللي بعده
بالطياره
ناصر:شوف باقي كم ورقه يوقعها عمك ابو سامر عشان يكمل التعاقد مع الشركه الجديده لابومتعب
عبدالملك:زين انا ع ماانزل من الطياره طريقي لبيتنا وبيت عمي ع الطريق انا اخليه يوقعه
ناصر:زين بحطهم بهالشنطه
هز عبدالملك راسه وسكتو.
.
بعد ساعه
عند ملك كانت تعبانه وﻻ نامت زين وجالسه بلثمتها بمكانها حست بااحد وراها لفت وتنهدت وحركت يديها يعني وش تبي
الولد:انا تخلي خليل يضربني هاه
ملك ناظرت له بااستهزاء وصدت وحست بيده تلفها لها وبيضربها بس مسكت يده رفع يده الثانيه وضرب لثمتها وطاحت وانصدم وملك خافت ورجعت اللثمه مره ثانيه
الولد:انت بنت
ملك حركت راسها بﻻ
الولد:الا الا انت بنت هههههههه
ملك عصبت ومسكت نفسها اخذت بسطتها ومشت والولد يلحقها ويهمس
الولد:اصرخ واعلمهم هاه
ملك لفت له وعاقده حواحبها ودفته وهو ضحك
هالمنظر شد انتباه اللي جالس بالسياره واقف عند اشاره ويناظر لهم الولد يضحك واللي متلثم واضح معصب
عبدالملك:محمد وقف بنزل
محمد سواقه:اوك
ووقف ع جنب وقرب لهم بس بدون مايحسون
الولد:هاه ي كريم شرايك افضحك
ملك ماردت ومشت بسرعه والولد لحقها يضحك
الولد:ممثله عليك انك الطرما اللي ماتتكلمين اكيد كذابه
لفت ملك بكل قوتها دفته وركضت والولد طاح وعبدالملك يمشي وراهم وسمع كل شي ورافع حواجبه
ومشى بسرعه لحق المتلثم وشافه وقف وطلع جوال واتصل وتاكد عبدالملك انه مو اصم وقرب له وسمعها تقول
ملك:يمه انكشفت الحمار كشفني
عبدالملك انصدم ماتوقع في ناس كذا قرب لها وهي انتبهت ع ظله ورفعت راسها وانصدمت
الولد كان وراهم
الولد:هي انت شكلك شرطي شوف تراها بنت مو ولد والله العظيم بنت
ملك بلعت ريقها وخافت من سمعت انه شرطي
عبدالملك يناظر عيونها عرف انها بنت من لمعه عيونها
ملك ناظرت الولد وناظرت عبدالملك وجت بتمشي بسرعه مسكها عبدالملك من يدها ورجفت حاولت تفك نفسها ماقدرت
عبدالملك:ناظري لي
ملك صاده
عبدالملك:ليش سويتي كذا؟
ملك سحبت يدها بقوه وحركتها يعني وش دخلك
عبدالملك رفع حاجبه:اعرف انك تتكلمين
ملك انصدمت وبلعت ريقها
الولد:وتتكلم بعد ههههههههه كذابه
لف له عبدالملك بعصبيه؛ انقلع انت
خاف الولد وراح بسرعه وملك توترت اكثر المكان خالي وماحد يشوفهم اخذت نفس
عبدالملك:تكلمي ليش سويتي كذا
ملك ناظرت بعيونه شوي وبعدها ردت بثقه
ملك:مالك دخل
عبدالملك رفع حاجبه؛ كذا اجل
ملك:كذا
ومشت بسرعه
عبدالملك:ع فكره انتي مراقبه من الشرطه من هاللحظه
وقفت ملك
🍃 5 🍂
بعد 6 ساعات
فتح باب الجناح ودخلو عبدالملك وناصر
ناصر:واخيرا خلص الشغل
عبدالملك:الحمدلله .. اسمع عندك من هالساعه لصباح بكرا مفتوح تمشى فرح نفسك ﻻتقول لي اني حاكرك بالشغل
ناصر:ههههههه حلو اجازه.يعني
عبدالملك:شي زي كذا
وجلس وشغل التلفزيون
ناصر جلس:بسئلك
ناظر له عبدالملك
ناصر:انت يعني ماشاءالله من عايله معروفه وﻻ ناقصك شي
عبدالملك:من الاخر
ناصر:ليش ماتتزوج
عبدالملك عقد حواجبه وابتسم:انت تقولها صادق
ناصر هز راسه بااي:ليش وش فيها
عبدالملك عدل جلسته:اول شي انا مااميل للنواعم ثاني شي وان تزوجت مستحيل راح احب يعني اتزوج عشان العيال وﻻ قلبي مقسوم نصين حب نفسي وحب امي بس
ناصر جلس يناظر له: وش هالقساوه
مارد عبدالملك ورجع يناظر لتلفزيون
وناصر قام:يﻻ بطلع تبي شي
عبدالملك:سﻻمتك
وطلع
.
.
هالوقت كان المغرب عند ملك
جالسه وتحسب اللي كسبته وابتسمت ﻻنها تقدر تجيب لامها اللي تبيه
قامت وشافت نفس الولد اللي يشحذها قدامها وتنهدت
الولد:يﻻ كريم اعطني لو 5ريال
ملك هزت راسها بﻻ
الولد:كريم حرام عليك
صدت عنه ملك ماحست الا والولد سحب الفلوس من يدها وركض
وملك جلست وتون تنبه اللي حولها وقام خليل اللي شافهم ولحقه وملك جلست ع بسطتها فيها الصيحه ومعصبه لانها ماتقدر تصرخ قدام الناس او تلحقه ويبين شي منها وبقلبها تدعي ع الولد حست بيد ع كتفها وبعدت بسرعه
خليل*مبتسم*:وش فيك
ملك رخت نفسها ورجعت جلست مد يده خليل بالفلوس وملك من شافتهم فرحت وقامت تشكره بحركاتها وخليل مبتسم لفت بسطتها وراحت بسرعه وبعد ساعه دخلت البيت
خلود:بسم الله ليش جايه بدري
ملك:اكتفيت
ورفعت يدها بالكيس
خلود:هههههههههه تعالي ي مجنونه
وضحكت ملك وقدمت لها وخلود ضمتها
خلود:ي ناس اللي عنده مثلك وش يبي بعد
ابتسمت ملك
.
.
تالا كان جالسه بغرفتها وتفكر باللي سمعته بين امها وابوها عن خلود فكرت تسأل خواتها بس تدري انهم بيصدونها نزلت واخذت جوال امها بدون ماتدري ورجعت ركض لغرفتها وكلمت عبدالملك ورد ببحته
عبدالملك:هﻻ
تالا:ملوك شلونك طيب شلون لندن المهم بسئلك
عبدالملك ابتسم:اسئلي
تالا:من خلود
عبدالملك استغرب:ماادري من ذي
تالا:ماما وبابا من اليوم يتاخنقون بسببها
عبدالملك استغرب اكثر:مادري
تالا:ماعندك سالفه وسكرت وعبدالمك مااهتم ورجع يناظر شغله
🍂 3 🍃
طلع عبدالملك وشاف امه مع الخدامات قرب لها
عبدالملك:يمه
لفت له نوال:هﻻ يمه
عبدالملك:بسافر
نوال:وين ليش
عبدالملك:بسافر شغل وبرجع بعد يومين
نوال*قربت له*:طيب ي قلبي انتبه لنفسك
ابتسم ومشى عنها
نوال ضاق صدرها قربت له وهو ابعد ومشى
وتذكرت حركاته معها من تزوجت عبدالله كان صادها ومنعزل عنهم وﻻ تقبل اخوانه ومن يومها منعزل
لف للخدامه اللي مجهزه شنطته واشر لها تحطها بالسياره
طلع وركب سيارته واشر للعامل يفتح البوابه وطلع
ورفع جواله وكلم صديقه *ناصر*
عبدالملك:وينك
ناصر:بالشركه
عبدالملك:للحين ماطلعت
ناصر:والله اذا كان مدير الشركه مهمل وش ﻻزم يكثر الشغل
عبدالملك:ماني مهمل بس طلعت عشان اجهز نفسي لسفر انتظرك بالمطار
ناصر:الله الله طيب يمكن مايمدي اتجهز
عبدالملك:يمديك يﻻ سﻻم
وسكر وناصر ضغط ع سنونه عشان مايعصب وقام رمى الاوراق ع زميله علي وطلع بسرعه لبيته
.
.
ببيت خلود
خلود:فيني نوم
ملك:زين نامي وانا برتب المطبخ والحقك
خلود:زين انتبهي للباب تاكدي انه مسكر
ملك:طيب
ودخلت خلود للغرفه طبعا غرفه وحده هي وملك مع بعض وملك رتبت المطبخ وشافت لنافذه بالمطبخ قربت لها وفتحتها كان اليوم بالشهر 15 والقمر مكتمل جلست تناظر فيه وهي مبتسمه وتنهدت وجاء ببالها لو عنهم حوش وتطلع تجلس فيه وتنسدح وتناظر القمر ابتسمت برضى وسكرت النافذه وطلع من المطبخ للباب وتاكدت انه مسكر ومقفل زين وطفت الانوار ودخلت الغرفه وامها نايمه باست راسها ونامت جنبها وتلحفت
.
.
بالمطار
عبدالملك كان جالس ولابس نظارته وكل شوي يناظر ساعته
ع وصول ناصر:تاخرت؟
عبدالملك:كثير
وقام ومشى
ناصر:طيب ووقف لي
مارد ويمشي وناصر اخذ نفس ولحقه
وركب الطياره الدرجه الاولى وناصر جنبه
ناصر:ليش مارحنا ع طياره عايلتكم؟
عبدالملك:عمي مسافر اليوم
ناصر:اها
مارد عبدالملك وبدا يتصفح الاخبار وناصر طلع اوراق الشغل يناظر فيهم
🍃 27 🍂
طلع ناصر من الشركه ومعصب ويحس بضيق ندم انه قال لعبدالملك عن بنته وسالفته وزواجه
ركب سيارته ومشى بسرعه وبالطريق يفكر معقوله عبدالملك صادق يبي مصلحتي ومصلحه نور؟ اكيد وﻻ ماكان زعل لهدرجه ويتصدد عني
اخذ نفس وقرر يسوي اللي قال له عبدالملك واتجه لبيته الصغير
ونزل ودخل وجته تركض وضمها
نور:بااابا
ناصر:ي عيون بابا انتي
ام ضاري وراه:هﻻ ولدي
ناصر*ضام نور*:هﻻبك ي خاله
ابتسمت ام ضاري وناصر جلس وجلس نور بحضنه
ناصر:تفضلي خاله بتكلم معك
ام ضاري جلس:امر
ناصر:مايامر عليك عدو .. انا تعبتك معنا كثير ادري
ام ضاري استغربت
ناصر:خﻻص انا قررت اعترف بنور وباخذها لبيت امي
ام ضاري فرحت:ززززين تسوي
ابتسم ناصر:وانتي ارجعي بيتك ومصروفك يجيك لعندك
ام ضاري:ماتقصر بس بطلب طلب
ناصر:تم قبل تقولينه
ام ضاري ابتسمت:جيب نور لي كل يومين تعودت عليها
ناصر ناظر نور:ابشري
وقرص خد نور
نور:هههههه وين نروح بابا؟
ناصر:بنروح عند جدتك
نور:جدتي؟
ناصر:اي وعمتك ارجوان
نور:ا ار ار *ماقدرت تنطق اسمها وناصر استانس عليها وجلس يضحك*
بعد نص ساعه كان بالسياره ونور جنبه
نور:بعيدين
ناصر:ﻻ ي بابا باقي شوي ونوصل
نور جلست تصفق وناصر مبتسم وتنهد.
.
.
نروح لملك طلعت بعد مااخذت دش ولبست مﻻبسها نفسهم بعد ماغسلتهم لانها ماجابت شي معها
وطلعت لخلود اللي جالسه وماقدرت تشغل التلفزيون
خلود شافت ملك:زين جيتي شوفي ذا شلون يشتغل
ملك:ههههههههههه ع اساس انا خبيره فيه
خلود:ع الاقل حاولي
ملك قربت لها وبدت تضغط ع كل الازرار اللي فيه لين اشتغل
خلود:ايوه طلعتي تعرفين
ملك:خبره افا عليك
خلود:ههههههههههههههه
ابتسمت ملك ودق الجرس وشافت للباب
ملك بخوف:مين جاء
خلود:ماادري تعالي نشوف
اخذو لفاتهم ووقفو ورا الباب
خلود:مين
محمد:انا محمد
خلود ناظرت ملك وتلثمو وفتحو الباب
ودخل محمد معه اكياس مليانه وشنااط
ويدخل ومعه واحد وخلود وملك يناظرون له مستغربين
ملك:ايش ذا
محمد:هذي اشياء بسيطه من الاخ عبدالملك ويتمنى تعجبكم
خلود:طيب مشكور واشكره
ابتسم محمد:يوصل
وطلع وملك قربت للاكياس كانت اغراض للمطبخ اما الشناط فتحوهم وكانو مﻻبس كثيره وشوزات وشناط وعطورات
ملك:الله الله وش ع باله ذا؟
خلود:احس اني ثقلتها عليه
ملك:ع اي اساس يشتري لنا
خلود:ﻻتبدين انتي قولي الله يعافيه وبس
وشالت الاغراض
خلود:الحقيني بالباقي
ملك عصبت:طيب
وشالت الاغراض ولحقتها
🍃 29 🍂
طلع عبدالملك لغرفه امه وطق الباب
عبدالملك:يمه
نوال كانت تبكي بس من سمعت صوته فزت وقامت* تحبه غير عيالها الثانيين*
نوال فتحت الباب:هﻻ حبيبي
عبدالملك يناظر عيونها ومسح دمعه كانت تحت عيونها؛ ليش تبكين
نوال مسحت دموعها وحاولت تبتسم:مافيني شي تعال
ودخل وسكرت الباب
عبدالملك:يمه قولي لي وش صار
نوال تنهدت:صار اللي كل يوم يصير شي عادي
عبدالملك مسك يدها وجلسها ع السرير وجلس جنبها
عبدالملك:اسمعك يمه قولي لي فضفضي ﻻتخلين شي بقلبك
نوال ناظرت له شوي:ويبقى سر بيننا
عبدالملك:افااااا وش هالكلام
ابتسمت نوال:طيب
*تنهدت*:عبدالله
عبدالملك:وش فيه؟
رفعت عيونها عشان دمعتها ماتنزل:قلبيه وعقله مو معي عبدالله باقي معي جسد بس وتفكيره عند ذيك
عبدالملك*حب يعرف اكثر*:من؟
نوال تنهدت:خلود
عبدالملك:من خلود وليش
نوال:خلود زوجته قبلي لما كنت بذمه ابوك
عبدالملك:ماينفع كذا قولي لي السالفه كلها اسمعك
نوال:لما كان عبدالله متزوج خلود صح انا وخواتي وبنات عايلتنا كنا متزوجات بس خلود غير وكانها مو متزوجه كانت بنت صغيرة وكل ماكبرت يزيد جمالها كنا نغار منها ونسمع الحريم يخطبونها وهي تضحك وتقول متزوجه .. وعبدالله كان يطير بس يسمع اسمها وكانت عقيم ماتجيب عيال وكنت اقهرها واتدلع فيك قدامها بس عشان احرها مثل ماتحرني وسبحان الله مات ابوك بعد فتره وانقهرت بس بعد سنه زوجنا عمي انا وعبدالله لانه يبي عيال وخلود من يومها مختفيه وعبدالله يدورها كل يوم ليومك هذا
عبدالملك سرح يفكر بعيون خلود كانت جميله صح انها كبيره بس جمالها باقي تنهد
ونوال مسحت دمعه نزلت
عبدالملك مد يده وحطها ع كتف امه:تغارين هاه
سكتت نوال
عبدالملك ابتسم:الله يعين زوجتي عليك اجل
نوال ضحكت بدون ماتحس وعبدالملك ابتسم لها ووقف
نوال:وين؟
عبدالملك:بروح لمكتبي بجناحي بكمل شغل اذا فضيت اجيك
نوال:الله يوفقك ابتسم وطلع ونوال قامت وغسلت وجهها ونزلت لعيالها
.
.
عند عبدالملك وصل غرفته وجلس ع مكتبه واتصل ع محمد
عبدالملك:وينك
محمد:بالمكان اللي قلت لي قدام شقتك
عبدالملك:صارت شقه خلود وبنتها
محمد:ابشر طال عمرك
عبدالملك:وصل لهم عشاء ووص واحد من العيال يجيب لهم فطور وياخذ مكانك وانت ارتاح
محمد:مشكور وابشر
عبدالملك:يﻻ سﻻم
وسكر
واسند راسه لورا *وعد عمه عبدالله يجيب له خلود وبنتها وامه تتضايق من سيرتها وهي ماتدري عنها شي وش هالضياع مايدري من يرضي عمه وﻻ امه*
.
🍃 30 🍂
بشقه خلود طق الباب وفتحت خلود
محمد مد اكياس:بالعافيه
خلود:ايش هذا؟
محمد:عشاء وصاه الاخ عبدالملك لكم
خلود ابتسمت واخذته:مشكور بس قول له خﻻص يكفي ﻻيتعب نفسه عشاننا
ابتسم محمد:ومن تقولين له عبدالملك ماراح يتركم ابد حتى لو ترجيتوه
ولف ومشى وخلود تناظر له وابتسمت براحه ودخلت
ملك كانت جالسه قدام التلفزيون:ايش هذا
خلود:عشاء
ملك ميلت فمها:من ذاك
خلود:الله يحفظه ماقصر
ماردت ملك وعفست وجهها
خلود حطت العشاء وبدت تاكل وملك ماكانت بتاكل بس ريحه العشاء شهتها وبدت تاكل
.
.
الساعه 12 باليل خلص عبدالملك الشغل اللي بيده وكان بينااام بس تذكر امه وعمه وحس انه مسؤول عن مشكلتهم هذي وطلع من جناحه ومشى بالحديقه للبيت ودخل شافهم جالسين كلهم الا عبدالله
عبدالملك:السﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
عبدالملك:وين عمي
نوال تنهدت:مارجع
عبدالملك جلس جنب امه:بيرجع ماعليك
دلال:عبدالملك ماتعشيت تبي احط لك شي
عبدالملك:ﻻ مابي شي
دﻻل:ليش
عبدالملك:قلت ماابي وخﻻص
سكتت دﻻل
نوال:يﻻ وراكم مدارس قومو نامو
تالا جت بسرعه وجلست بحضن عبدالملك
تالا:ملووك
عبدالملك:انا داري ان عندك شي وش تبين
تالا:قول لابوي اغيب بكرا
عبدالملك رقع يديه بااستلام:مالي دخل
تالا:تكفى
عبدالملك:ﻻ
تالا:اووف منكم
قامت وراحت وهي معصبه وعبدالملك ونوال يضحكون عليها وانفتح الباب ودخل عبدالله واختفت ابتسامه نوال
عبدالله:السﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
عبدالله ناظر خالد اللي ع جوالها وكان معصب قرب له وسحب الجوال وضربه بالجدار
والكل انصدم وخالد مو مصدق
عبدالله:الى متى وانت كذا الى متى وانت بين خواتك والجوال بيدك متى بتصير رجال .انا عندي ولد وجالس للحين بالشركه لان ماعندي احد يساعدني .انت ي خالد حرام فيك الشنب وانا اللي ماربيتك
الكل ساكت ويناظر له كان معصب جد
عبدالله:من بكرا تداوم بالجامعه الصبح وتشتغل عندي باليل سامع
خالد:يبه شفيك اهد...
عبدالله صرخ: من بكرا تبدا
ولف وطلع وضرب الباب بقووه وعبدالملك لحقه
خالد لف لامه:وش فيه ابوي
نوال تنهدت:مايعحبه العجب
خالد عصب وطلع لغرفته وجنى ودلال ساكتات ومايبون يعلقون
.
.
عند عبدالملك لحق عبدالله لين شافه جلس بالحديقه وجلس جنبه
عبدالملك:اهدى ي عمي مايسوى تعصب
عبدالله:بموت من القهر والله بموت وحيدي ولدي ماعرفت اربيه
عبدالملك:ﻻ عرفت بس خالد عنده جامعه واذا خلص يبدا شغل
عبدالله:ﻻ ابيه يعتمد ع نفسه من الحين
عبدالملك يهديه:اللي تبيه يصير
عبدالله سكت شوي وبعدها قال بسرعه:وش صار ع خلود
🍃 24 🍂
خلود خافت وقامت بسرعه:فتحتي له
ملك حركت راسها بااي
خلود:وجع ليه ماقلتي لي قبل
ملك:ماادري يﻻﻻ تعالي
و قامت خلود بسرعه واخذت جﻻلها وطلعت اما ملك جلست وماطلعت معها
.
.
خلود طلعت عند الباب شافت محمد يكلم وعبدالملك رايح جاي وكانه يفكر
خلود:خير وش فيه؟؟
لف لها عبدالملك
عبدالملك:هﻻ خاله اسف ازعجتكم ع هالصبح
خلود:طيب وش تبون؟
عبدالملك اخذ نفس:جاي لك بقولك شي مهم واتمنى تفهمينه
خلود:تفضل
عبدالملك:جاي بساعدكم وبوفي بوعد
خلود استغربت:شلون؟
عبدالملك:عارف انك صعب توثقين باحد بهالسهوله بس طالبك اوثقي فيني وتعالي معي انتي وبنتك
خلود جلست تناظر فيه شوي:وين نروح؟
عبدالملك:بسكنكم بمكان ثاني
خلود تكتفت:واثق بنفسك وانت تتكلم
عبدالملك اخذ نفس وابتسم:وبصرف عليكم بدون ماتطلع بنتك للمستنقع اللي برا
خلود سكتت شوي
عبدالملك:ع فكره انا شفت بنتك مره ابعدت واحد عنها وهو ماسك يدها وواحد يشتغل معها دايم اشوفه قريب لها .. للحين تبين بنتك تشتغل برا
خلود منصدمه
عبدالملك:اوثقي فيني هالمره وصدقيني اذا مااعجبك الوضع ارجعو
خلود:وليش بتساعدنا؟
عبدالملك ماحب يجيب سيره عبدالله:لوجه الله
خلود جلست تفكر شوي وسهت
بعد عشر دقايق
دخلت خلود لداخل وقمزت ملك لها
ملك:هاه راح
خلود صاده عنها:قومي البسي عباتك
ملك انصدمت:ليش
خلود:بنروح معه
ملك شهقت:ايش؟
خلود ماردت ولبست عباتها واخذت شنطتها الصغيره وملك منصدمه وطلعت وملك اخذت عباتها بسرعه وجوالها وطلعت
شافت عبدالملك وثﻻث سيارت وراه سياراته وسيارتين جدد جو
واول ماشاف ملك ابتسم يقهرها
و ملك تنرفزت فتح محمد الباب لخلود ركبت وملك جت من جنب عبدالملك واعطته نظره بقهر وركبت مع امها وعبدالملك ابتسم واتجه لسياره ثانيه وركب قدامهم ومشو
وملك لفت لامها:ليش رحنا معه
خلود:احسن لنا
ملك:يمه وش جاكي وش قال لك
خلود:ماقال شي خﻻص اسكتي
ملك انقهرت وسكتت
.
.
وعبدالملك بالسياره قدامهم كلم ناصر
وناصر من شاف رقمه فرح
ناصر:هﻻ عبدالملك
عبدالملك:وينك
ناصر:بالشغل
عبدالملك:تقدر تدبر لي بيت بسرعه؟
ناصر استغرب:ليش؟
عبدالملك:تقدر وﻻ ﻻ؟
ناصر:ماادري والله الظاهر
عبدالملك:طيب طيب
وسكر وناصر استغرب اكثر وقال لمحمد يتجه لشقته اللي ماحد يعرف عنها
🍃 22 🍂
مر عبدالملك ع مكتبه واتصل ع محمد وجاء ع طول
عبدالملك:تعال وسكر الباب
محمد*دخل وسكر الباب ووقف قدامه وعبدالملك جالس*:سم طال عمرك
عبدالملك:تذكر الاطرم اللي يبيع بالشارع
محمد:البنت العنيده؟
عبدالملك:ايوه .. اسمع
وقال له اللي ناوي عليه وهز محمد راسه بااي
محمد:ابشر
عبدالملك:يﻻ روح
وطلع محمد وعبدالملك جمع اوراقه واتجه للاجتماع.
.
ودخل الاجتماع وشاف ابوسامر وابومتعب وناصر جالسين
عبدالملك:اسف ع التاخير
ابوسامر؛عادي تعال حياك
ناصر كان يناظر له وبعدها نزل راسه يقلب بااوراقه وجلس عبدالملك بكرسيه جنب ناصر
ابومتعب:يﻻ نبدا
عبدالملك:تفضل
وبدو يتناقشون.
.
عند محمد ومعه اثنين من اللي يشتغلون عند عبدالملك وصلو المكان اللي تشتغل فيه ملك وجلسو يراقبونها وهي تبيع لناس وتحرك يدها وتتكلم معهم بلغه الاشاره
وبعد 4 ساعات
شافوها اخذت بسطتها ومشت ونزلو ولحقوها بدون ماتحس
وبعد مامرت ملك ع مكان ماتخبي بسطتها وبعدها اتجهت للبيت ومحمد والاثنين وراهاا
دخلت البيت وسكرت الباب وجت بتلف وطق الباب وخافت ﻻيكون الرجال*عبدالملك ماتعرف اسمه*
ملك:مين؟
محمد:افتحي انا من طرف الاخ عبدالملك
ملك عقدت حواجبها:من عبدالملك؟ !
محمد:افتحي وتعرفين
لفت ملك وركضت لامها
ملك:يمه يمه
خلود كانت متسدحه وقامت:هﻻ
ملك:في واحد عند الباب
خلود قامت بسرعه واخذت جﻻلها واتجهت للباب
خلود:من؟؟
محمد؛ عليك الامان وربي بس افتحي عندي رساله من الاخ عبدالملك
خلود:ومن عبدالملك؟ !
محمد:افتحي وبتعرفين
خلود لفت لملك وتنهدت وفتحت
وخافت من كثرهم
خلود:نعم؟
محمد:انا محمد اشتغل عند الاخ عبدالملك وهو ارسلني اقول لكم هالكلمتين
خلود:بس قول من عبدالملك
محمد:اللي جاكم البارح
ملك ميلت فمها وصدت
خلود:اها تفضل وش يبي عبدالملك
محمد:تفضلو معنا
ملك:نعم نعم نعم؟؟
محمد:صدقوني ماراح ي...
ملك:اقول بس وﻻ كلمه وروح لعبدالملك ذا وقول له يبعد عننا اكفتينا من تصرفاته البايخه
وضربت الباب بقوه
وخلود تناظرها:مجنونه
ملك:زين ماقلت كﻻم اقوى
خلود:ي عيني ههههههههههه
ودخلو
ومحمد منصدم برا لف لاثنين وهم منصدمين ان في بنت تتكلم عن عبدالملك كذا
صد عنهم وطلع جواله يكلم.
محمد:طال امرك رفضت البنت وسكرت الباب
عبدالملك تنهد:ﻻاله الا الله طيب طيب ارجعو ونرجع لهم بكرا
محمد:ابشر
وسكر ومشو
🍂 20 🍃
عند عبدالملك فتح عيونه ويناظر لسقف وهادي .. اخذ نفس وقام غسل وتوضى وصلى اللي فاتهه وفتح البلكونه وطلع يناظر السيارات الرايحه والراجعه وفكر بنفسه. عبدالملك اللي مايهزه احد وﻻ ينكسر تضايق بسالفتين جت مع بعض اخذ نفس ويحاول يروق ودخل اخذ جواله ومفتاحه ونظاراته وطلع وسكر الباب وركب سيارتهه ومششى ورفع جواله واتصل ورد عليه الصوت
ابوسامر:هﻻ هﻻبولد اخوي هﻻ بالغالي
ابتسم عبدالملك:هﻻبك عمي شلونك
ابوسامر؛ بخير شلونك انت وينك منقطع
عبدالملك:ابد بس انشغلت مع عمي عبدالله . بغيت اخبرك عن الاجتماع اليوم
ابوسامر:اي ناصر خبرني امس
عبدالملك:زين ننتظركك
ابوسامر:انا اقول لو انك رايح الشركه مرني
عبدالملك:ابشر جايك .. سﻻم
ابوسامر:وعليكم السﻻم
وسكر وتذكر ان بيت عمه ع طريق شغل البنت
.
.
هالوقت كانت ملكك بمكان بسطتها وجالسه وتفكر باللي صار .. الرجال اللي جاهم امس ماتعرف اسمه بكى امهاا وهالششي خﻻها تحققد عليه اكثثر واكثثر واكثثر
جلس جنبها خليل ومعه كيسس اكل
خليل:جبتلك اكل
ملك حطت يدها ع بطنها وفهمته انها شبعانه
خليل:مايصير ﻻزم تاكل
ملك كان ودها تصرخ تقول ماتبي بس صدت وحركت يدها بﻻ
خليل مد يده وحطها ع كتف ملك:كل ي اخوي
ملك تضضايقت بس ناتبي تبين اكثر وسكتت
صدت وعند ةشافت سياره واقفه قدامهم وناظرت اللي داخلها كان ﻻبسه نظاره شمسيه ويناظرهم عرفته ع طول وابتسمت بحقد ووقفت
خليل:وين
ملك حﻻكت يدها يعني شوي وارجع وراحت لسياره
.
.
بييت عبدالله كانو مجتمعين يفطرون
دلال:خالد فاضي؟
خالد*ببرود*:ﻻ
دلال:اوووف منكك ودني المدرسه ماابي السواق يوديني
عبدالله:ليش؟؟
دﻻل:ﻻنه حيوان يتاخر
جنى:انا عن نفسي بروح بدري وﻻزم اصل قبل تبدا المحاظره
عبدالله:يالله يعني ﻻزم نغيره
خالد*يقهرهم*:ﻻتغيره غير بناتكك
دلال عصبت:خير خييير
خالد ابتسم وقام
نوال:وين وين،
خالد:للجامعه
نوال:زين انتبهه لنفسك
خالد مشى وطلع وضرب الباب بقوه تالا كان جالسه ع الطاوله ونايمه من ضرب الباب قامت
تالا:ووووججججع
حنى:ههههههه احسسن قومي
تالا نفست ورجعت نامت
عبدالله يناظرها ومبتسم وتنهد ونوال حست عليه
نوال:وش فيك بعد
ناظرها عبدالله بضيق وقام
عبدالله:يﻻ بنات انا بوديكمم
وقامو البنات بسرعه ولبسو عباياتهم وجنى تترنحح فيها نوم مسك عبدالله يدها وﻻبستم وطلعو ونوال تناظر عبدالله بقهررر
🍃 18 🍂
عبدالله رجع عيونه ع اللاب ومارد وواضح توتر
عبدالملك:جاوبني من خلود
عبدالله:ماني مضطر اعلمك وﻻ انت مضطر تعرف روح شغلك احسن
عبدالملك:ﻻ مضطر تقول
عبدالله مارد
وعبدالملك اخذ نفس يهدى:شفتها
رفع عبدالله راسه بشويش ومااستوعب وش قال وعقد حواجبه
عبدالملك*وقف:شفت خلود وقالت لي كل قصتها معك من اولها لين هربت
عبدالله تسارعت نبضات قلبه وانفاسه ووقف قدامه بسرعه
عبدالله:وووينها .. هي بخير؟
عبدالملك:دامك لهدرجه خايف ليش بعتها
عبدالله*صرخ*:مابعتها وربي مابعتها خلود ابيع نفسي واشتريها بس اهي تنرفزت حيل لما قلت لها وراااحت وليومك مااعرف وينها .. عبدالملك تكفى وينها
عبدالملك صد:بحي صغير ساكنه مع بنتها
عبدالله انصدم:ب ب بنتها؟
عبدالملك حرك راسه بااي ومشى
عبدالله:تعال بنتها من غيري صح؟
عبدالملك لف له:ﻻ بنتك
ومشى
عبدالله مااصدق وجلس يستوعب اللي سمعه وفجاءه صرخ وضرب راسه بقوه.
.
عند عبدالملك رجع الشركه ودخل شاف ناصر بمكتبه وجاه بسرعه
ناصر:وووين كنت
عبدالملك تنهد:بالبيت ليش
ناصر*توتر*:ﻻني كنت ابيك بسالفه
عبدالملك:تفضل اجلس اسمعك
ناصر جلس وعبدالملك لف لمكتبه وجلس
عبدالملك:قول
ناصر ناظر له:شوف هالسالفه من زمان وانا ابي مساعدتك يعني ﻻتلومني
عبدالملك حرك راسه بااي
ناصر*اخذ نفس:تذكر البنت القطريه اللي كانت جارتنا
عبدالملك:اللي من سنتين اب اذكرها
ناصر:تزوجتها
عبدالملك انصدم:نعم؟؟!
ناصر:قلت ﻻتعصب غلطه بس الحمدلله اني تزوجتها ﻻنها جابت لي اجمل مخلوق نور بنتي
عبدالملك جلس يناظر فيه وضحك:قصه هذي صح
ناصر:ﻻ حقيقه .. هربت زوجتي من سنه والبنت لحالها ببيت مع مربيه والله خايف عليها وﻻ اقدر اعترف قدام اهلي
عبدالملك مسك راسه:ياارب وش هاليوم
ناصر:ﻻتقول كذا قولي وش اسوي
عبدالملك عصب وضرب الطاوله بقوه:ليش غلطت ليش وتجي تدور حل
ناصر سكت
عبدالملك وقف وصد عنه ولف له بسرعه ورفع صبعه:هالبنت تعترف فيها اليوم قبل بكرا سامع
ناصر:بس ا..
عبدالملك:مافيها بس اعترف وبس
وطلع وناصر مسك راسه واسنده روا وتضايق
وعبدالملك معصب طلع وضرب بواحد وصرخ والشركه كلها سكتت ومشى بسرعه لسيارته ومشى
🍃 16 🍂
ملك:هي انت وش قصتك
لفت لها خلود:من هذا
ملك:يمه بعدين اقولك
عبدالملك:لو سمحتو خلوني ادخل وبفهمكم
خلود:اسفه ﻻ
عبدالملك:خاله لك الامان وربي مو جاي وبنيتي شي مو زين
خلود ناظرت ملك
ملك:طيب طيب قبل احلف انها اخر مره تجي لنا
عبدالملك:والله اخر مره الحقك فيها
ملك:تفضل
وبعدت خلود بحكم صغر المدخل ودخل عبدالملك وهو منزل راسه من صغر الباب ووصل لصاله ووقف يناظر البيت وعاقد حواجبه منصدم وقفت خلود و وراها ملك
خلود:تفضل
عبدالملك جلس:هالبيت صغير حيل
ملك ابتسمت بااستخفاف:كبر حمام غرفتك صح
عبدالملك رفع حاجبه
خلود:بس
سكتت ملك وعبدالملك خزها وناظر لخلود
عبدالملك:ﻻتتوترون.. صراحه من الصدفه اللي جمعتني ببنتك وانا صاير كل ماسكرت عيوني افكر بالشي اللي حدكم ع هالشغل صدقيني مو فضول كثر ماني شفت فيكم عالم معاكس تماما لعالمنا .. ﻻتمنعيني وخليني اكتشفه وبنيتي بساعدكم
خلود تنهدت وناظرت ملك ورجعت ناظرت عبدالملك
خلود:جاي هنا بتعرف ايش بالضبط
عبدالملك:وش حدك تخلين بنتك تشتغل بمكان مليان بعمال مثل كذا
ملك عصبت:ياااربي انت ماتفهم
عبدالملك:ماتكلمت معك
خلود:ملك خﻻص
ملك:ﻻمو خﻻص وش تبي فينا
عبدالملك مارد عليها
خلود جلست وملك واقفه وراها
خلود:دامك مصر كذا بقول لك .. تشوف هالبنت لها ابو بس مو مسجله بكرت العايله
عبدالملك ناظر ملك:ليش
ملك:يمه
خلود:ﻻني ماابيه يعرف عننا شي ماابيه تدري ليش؟ لانه باعني عشان ولد بعد ماانحرمنا ثمان سنين باعني
عبدالملك انصدم:طيب كيف جبتي هذي دامكم محرومين
خلود:باليوم اللي ببشره فيه صدمني بخبر زواجه من بنت عمه
عبدالملك جلس يناظر فيها:وهربتي؟
خلود هزت راسها باايه
عبدالملك:هو عايش؟
خلود:عايش واعرف اخباره جاه الولد وجته 3 بنات ومبسوط وعايش ملك ببيته الكبير
عبدالملك:طيب يصير اعرف اسمه
خلود بتتكلم
ملك:ﻻ مايصير تحقيق هووو؟؟
عبدالملك ناظر لها:ممكن تسكتين ﻻني محترمك للحين ومحترم ان امك عندك
خلود:وش بتسوي يعني
عبدالملك:برد عليها
خلود سكتت وصدت وملك متكتفه وتهز رجلها
عبدالملك:اسمه ايش
خلود:الله يستر عليه
ملك:اسمه عبدالله خالد ال..... فهمت الحين ارتحت
عبدالملك منصدم وتكلم بهدوء:انتي خلود؟!
خلود عقدت حواجبها وانصدمت وملك رخت نفسها
ملك:وش عرفك؟
عبدالملك:يعني امك خلود؟
خلود بلعت ريقها:اي وش دراك؟
عبدالملك مسك راسه بقوه:سبحان الله
🍂 14 🍃
رجع عبدالملك الشركه ودخل مكتبه وشاف ناصر متنرفز
عبدالملك:وش فيك بعد
ناصر:وش صار بالاجتماع
عبدالملك:اعطيت سامر ولد عمي يمسكه
ناصر:ماشاءالله عليك
عبدالملك ابتسم:طيب ليش معصب
ناصر:ﻻنك صاير ماتهتم نفس اول
عبدالملك:اهتم بس من جد لقيت شي شاد انتباهي كثير
ناصر:ايش
عبدالملك:بنت تلبس ثوب وشماغ وتشتغل بالشارع مو شي غريب عجيب؟!
ناصر رفع حاجبه:من ذي وشلون عرفت
عبدالملك تنهد وجلس:سالفه طويله وصدفه
ناصر:ابي اسمعها طيب
عبدالملك اسند راسه لورا:لما طلعت من المطار شد انتباهي اثنين يتخانقون وبعدها يمشي المتلثم والثاني يلحقه ويضحك *وبدا يقول السالفه لناصر* يسمعه ومنصدم
ناصر:معقوله في ناس كذا
عبدالملك:انا مثلك ماتوقعت ابد
ناصر:من جد حمدلله ع النعمه اللي احنا فيها
عبدالملك*تنهد*:الحمدلله بس هالبنت صادمتني سالفتها طويله وصغير عمرها بعد وحطيتها براسي
ناصر*وقف*:وش تبي فيها
عبدالملك:اقولك حاطها براسي هالبنت غريبه غير غير فاهم احسها قويه من جد داخلها رجال عن عشر رجال
ناصر*لعب بحواجبه*:ﻻتقول حبيتها
عبدالملك رفع حاجبه:تقولها صادق انت؟
ناصر:ههههههههه اسئل
عبدالملك وقف واخذ جواله:انسى احب بنت او اتزوج انسى
وطلع
وناصر تنهد وجلس يفكر وجت بباله فكره ان هالبنت اللي تكلم عنها عبدالملك مااشتغلت الا محتاجه وممكن ناصر يشغلها عنده بدون ماحد يدري وتربي بنته ودامها صغيره مثل ماقال عبدالملك معناها بتوافق ابتسم ع فكرته بس ﻻزم يعرف مكانها شلون*.
.
ببيت عبدالله الكبير انفتحت البوابه ودخلت سياره عبدالملك ونزل ودخل البيت شاف امه لحالها جالسه
عبدالملك:سﻻم
نوال بفرحه:هﻻ وعليكم السﻻم
عبدالملك جلس جنبها:في قهوه
نوال:اكيد
ونادت الخدامه وجابت القهوه
نوال:كيف شغلك
عبدالملك:ماشي
نوال:ليش احسك متضايق
ابتسم عبدالملك:مافيني شي بس نقص قهوه
نوال:ههههههههه مدمن
عبدالملك ابتسم وكمل يتقهوى ونوال تناظر له
عبدالملك وهو يتقهوى:ليش تناظرين لي
نوال:ابد بس مشتاقه لك ي ولدي
عبدالملك ناظر لها
نوال ابتسمت:عساني ماانحرم منك
ابتسم لها عبدالملك ومد يده وحطها ع يدها وضغط عليها ونوال ضمت يده.
🍃 12 🍂
وصل ناصر الشركه وماقدر يطلع لشغل تنهد واتصل ع محمد اللي دايم مﻻزم عبدالملك وجاه
ناصر:خذ هالورقه واعطها عبدالملك بمكتبه
محمد:ابشر
ناصر:وقول له ناصر عنده شغل وبيجي
محمد:ان شاءالله
وركب ناصر سيارته ومشى اما محمد طلع لعبدالملك واعطاه الورق
عبدالملك*مستغرب*:ناصر عنده شغل؟؟
محمد:قالي اوصل لك هالكﻻم
عبدالملك:طيب سكر الباب
طلع محمد وسكر الباب وعبدالملك مستغرب اخذ الورق وجمع ورق اجتماعه وطلع
.
.
عند ناصر وصل بيت جميل صغير ابتسم له ونزل وفتح الباب
واول مادخل سمع صوت صرخه :باااابااا
سكر عيونه وحس دموعه تجمعت ركضت وضمته وشالها وهو ضامها
نور(ع 3 سنوات):بااااباا جاء
ناصر:ي قلب بابا انتي
نور*ضامته*:نام عندنا اليوم ﻻتروح
*عاد بكلام بزر*
ناصر:ان شاءالله
ودخل شافها جالسه وتغطت
ناصر:شلونك ام ضاري
ام ضاري:بخير الله يسلمك
وجلس والبنت بحضنه
ناصر:وشلون صحه نور
ام ضاري:زينه بس حيل تشتاق لك
تضايق ناصر وضمها:ااااخ بس
ام ضاري:وش فيك ي ولدي تكلم
ناصر*ناظر نور*:هالبنت عندي بعيوني وﻻ قادر اعطيها مثل ما يعطي الابو بنته..*وناظر ام ضاري*:ي ام ضاري ماقدرت اعترف لا للامي وﻻ لاختي وﻻ حتى لعبدالملك فيها .. ام ضاري:الله يعينك
ضاري:اللي كاسر قلبي ان امها منحاشه مني راجعه لديرتها وخلتها وش اقول لها اذا كبرت ان امها رمتها وهربت واني ماقدرت اعترف لاحد بزواجي
ام ضاري:شوري انك تعترف فيها دامها صغيره احسن من تكبر
ناصر ناظرها وهي تلعب بطرف شماغه:ان شاءالله
نور؛ خﻻص ابي اكل
ام ضاري:ههههههههه يﻻ اللحين
وقامت للمطبخ (ام ضاري وحده كبيره بالسن وحيده ومالها احد شافها ناصر بصدفه بحيهم وقال لها قصته ودعاها ترعى بنته ووافقت*
حطت الاكل لنور وجلست تاكل وناصر يناظر لها مبتسم وام ضاري حاسه عليه.
.
عند ملك
كانت جالسه وتبيع وخليل جنبها سمعت صوت وراها وسكرت عيونها بقوه
الولد:هﻻ هﻻ
لفت له ملك
خليل:انت وش تبي انقلع
الولد:وش دخلك انت وﻻااااااا كريم معينك
وجلس يضحك وملك عصبت ووقفت
خليل:خﻻص كريم ﻻتعطيه وجه
الولد:ممممم تعال كريم بتكلم معك وقرب لها ومسك يدها وملك عصبت ودفته بقوه وطاح وخليل وقف
خليل؛ خﻻص كريم وش جاك
ملك معصبه
الولد*تنرفز*انننننااا اقولك وش فيه هاللي تشوفه قدامك ي خليل
ملك ماخلته يكمل ورمت عليه حصى صغير
الولد:هييييييه
مااعطته مجاال وجلس تضربت بقوه حست بااحد يمسك يدها قبل تضرب اللي معها ولفت وشهقت وبعدت بسرعه
🍃10 🍂
رجع عبدالملك البيت
ويقنع نفسه انه اللي سمعه من البنت ماهمه وابتسم لما شاف تالا تلعب بالحديقه والخدامه جنبها وواضح اللي مطلعه روحها
عبدالملك:تالا
لفت تالا:هﻻاااااااا
وركضت له وشالها
تالا:اشتقتلك
عبدالملك:ي نصابه قبل امس مشيت بس
تالا ضمته:حتى لو مشيت الصبح اليوم اشتقتلك
عبدالملك فهمها وابتسم:خﻻص روحي لمحمد اذا جاء ينزل الشناط ونزلي معه لجناحي زين
تالا متحمسه:زين وبعدين
عبدالملك*قرص خدها*:وبعدين رتبي مﻻبسي بالدوﻻب
تالا عصبت:ﻻاااا مو ع كيفك وين هديتي
عبدالملك؛ هههههههه ماتمشي عليك .. شوفيها بالشنطه
تالا ضمته:ي عمري
وترمته وراحت تركض والخدامه تركض وراها ابتسم عبدالملك ولف شاف بالبلكونه جنى تكلم
جنى:ههههههههه ي قلبي انتي اللي سلمت عليك اليوم؟ ...... اها اي انا جنى اخته اخت عبدالملك.... هههههههههه ﻻ يمكن يجي اليوم
عبدالملك:جنى
شافته جنى:ههههههه جيت ..*رجعت لسماعه*جاء جاء
عبدالملك:بطلي هالحركات هالسخيفه
ومشى وجنى ضغطت ع سنونها وتدعي ان البنت ماسمعت
دخل عبدالملك لداخل شاف امه تتقهوى وعندها دلال وخالد ع جواله
نوال بفرحه قامت وضمته:هﻻ هﻻ بحبيبي حمدلله ع السﻻمه
عبدالملك:الله يسملك وتركها وجلس
ونوال تنهدت وجلست جنبه
دلال؛ كيف لندن والشغل
عبدالملك:الحمدلله
عبدالملك جلس يناظر خالد اللي مو همه ورفع حاجبه
عبدالملك:وانت ليش ماتتكلم
خالد:هاه انا؟
عبدالملك استخفه:ﻻ الجدار
خالد:اسف .. شلونك
عبدالملك:ارجع لجوالك اصرف
وقام
نوال:وين؟
عبدالملك:برتاح بجناحي عندي شغل باليل
نوال:ي ليل الشغل ماخلانا نشوفك
مارد عبدالملك وطلع ونوال جلست ورجعت تتقهوى بضيق وقهر من عبدالملك اللي مستحيل يتغير
طلع عبدالملك وكان جناحه منفصل عن الفله يعني بعيد عنهم شوي مشى ع رجليه وشاف عبدالله جاي وماسك راسه
عبدالملك:سﻻمات عمي فيك شي
عبدالله:هﻻ هﻻ والله شلونك
عبدالملك:انا بخير انت وش يوجعك
عبدالله:انا راسي ضغط علي
عبدالملك:ماتشوف شر ارتاح ﻻتفكر
عبدالله*تنهد بضيق*:اااااه بس امك احد يرتاح عندها
عبدالملك عقد حواجبه
عبدالله:تفتش بااوراق قديمه
عبدالملك:اي اوراق
عبدالله:ﻻﻻ وﻻ شي يﻻ ارتاح وانا بنام
ومشى وعبدالملك يناظره لين اختفى وهي يفكر معقوله خلود لها دخل بسالفه هالاوراق القديمه؟؟
اخذ نفس وحط هالسالفه براسه الا يعرفها ودخل جناحه
كان جناحه فخم فخم فخم والوانه رايقه رصاصي وابيض والجدران شفافه بين الغرفه والصاله دخل وعلى طول اخذ شور وارتاح ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه وتذكر نظرات البنت تنهد وابعد هالفكره ونام وهو يحاول مايخلي قلبه ينكسر عليها
🍂 8 🍃
ارجوان:جميل مشكور ناصر
ابتسم ناصر:تستاهلين اكثر
ابتسمت ارجوان وجلست تناظر لهم
وقطع عليهم صوت ام ناصر وراهم
ام ناصر:هﻻ والله هﻻ بوليدي
قرب ناصر وباس راسها:هﻻ بك شلونك ي الغاليه
ام ناصر:مشتاقه لك هالشغل اخذك منا
ناصر:ماياخذني شي صح ارجوان *وغمز لها*
ارجوان:ربي يخليك .. يمه شوفي وش جاب لي
ام ناصر قربت لها ومسحت ع شعرها:جميل ي قلبي ناصر مشكور فرحتها
ناصر:ارجوانه قلبي هذي شلون ماافرحها
ابستمت ارجوان لعم وجلست تلعب بالعصافير حس ناص بضيق بس اخفاه باابتسامه ضيق ع حالها وابتسامه لبرائتها.
.
عند خلود كانت متوتره من مكالمه ملك لها وقطعته فجاءه وبعدها ماترد حست ودها تطلع وتشوف وش صاير معها بس خافت تمشي لحالها اتصلت مره ثانيه وﻻ ردت امتلت عيونها دموع وراحت توضت وتدعي ربها ان بنتها مايصير فيها شي.
.
الساعه كانت 3 العصر
بسياره ملك لفت لعبدالملك
ملك*بهمس ومقهوره*:وين بتوديني ي حيوان
عبدالملك جلس يناظر فيها:ايش ايش؟؟ ملك:اقولك وين بتوديني
عبدالملك:قلتي حيوان؟
ملك:وستين حيوان
عبدالملك عصب:انتي تبيلك تربيه من اول وجديد
ملك:انا وﻻ انت .. هههيييي نزلني
مارد عليها
ملك*صرخت*:نززززززلني
مارد
ملك اخذت نفس ولفت شافته وشافت السواق والسرعه 120 سكرت عيونها وناظرت للباب جنبها ووو...
🍃 7 🍂
وقفت ملك
عبدالملك كان بس بيخوفها وبنفس الوقت بيشبع فضوله ويعرف تفاصيل قصتها
ملك*لفت له*:انا ماسويت شي عشان تراقبني انت وش الشرطه
عبدالملك:عن نفسي احس انك متعديه حدودك كاانثى
ملك بترد بس سكتت
عبدالملك*حس انها ارتخت وخافت*:في حل واحد بس يطلعك من الشرطه ومني
ملك:تكلم وشو
عبدالملك*عصب من اسلوبها*:تكلمي زين معي ﻻتشوفين تصرف مايعجبك
ملك سكتت وناظرت له بثقه وعبدالملك بادلها النظره
ملك:اسمعك
عبدالملك:مثل مافهمت ان عندك ام
ملك انصدمت:وش عرفك
عبدالملك:سمعتك تكلمين
ملك:تحقيق هذا؟
عبدالملك*بثقه*:اي
ملك سكتت بقهر
عبدالملك:قولي قصتك
ملك جلست تناظره وحست بضيق وﻻقدرت تفكر وﻻتتكلم
عبدالملك*تكتف*:يﻻ
ملك ناظرت فيه شوي:انا ماراح اتكلم
ولفت
عبدالملك عصب وقدم لها بسرعه ومسكها بقوه وصار قريب لها:ماتفهمين انتي ماتعرفين من انا خﻻص إذا حطيت شي براسي اعرفه يعني اعرفه ﻻتعاندين ﻻقسم بالله مكالمه لشرطه اشيلك انتي وامك لسجن واحنا اش عرفنا وش تشتغلون في ام تترك بنتها بالشارع فيه؟؟؟
ملك كل مالها تعصب من كلامه دفته بكل قوتها
ملك:اعرف كيف تتكلم وعن مين ي جاهل
عبدالملك اول مره بحياته احد يتكلم عليه ورفع يده بيضربها بس مسك نفسه وسكر عيونه وبباله يقول مو انت ي عبدالملك اللي تضرب بنت اخذ نفس ونزل يده وملك رافعه حاجبها قدامه ناظرها شوي ومسك ذراعها بقوه وسحبها معه وهي تصرخ عليه وتضربه بس ماقدرت تفك نفسها ولما طلعو قدام الناس ماقدرت تصرخ وهو صاامل وعاقد حواحبه وقرب لسياره وخافت ملك وهزت له راسها بﻻ ومااعطاها وجهه ودخلها غصب لسياره وركب.
.
عند ناصر رجع بيته
شاف ارجوان ع كرسيها المتحرك قدام النافذه ابتسم وقرب لها
ناصر:يارب يكون لنا من تفكيرك نصيب
ارجوان*انتبهت له وابتسمت*:هﻻ والله حمدلله ع السﻻمه
ناصر:الله يسلمك ي الغاليه وين امي
ارجوان:بغرفتها تصلي
ناصر:زين بوريك صديتك
ارجوان*بفرحه*:وناسه يﻻ
ابتسم ناصر وطلع وارجوان تنازر له من النافذه وشافته داخل معه قفص عصافير وفرحت
ارجوان:وننننناااسه ي اخي احبك
ناصر ابتسم وحطهم قدامها:ي قلبي تعالي شوفيهم
قربت وجلست تناظر فيهم ومندمجه مع حراكاتهم وناصر مندمج مع نظره عيونها لهم
🍃 4 🍂
لندن
وصل عبدالملك مع ناصر للفندق
ورمى عبدالملك نفسه ع السرير وسكر عيونه ووقف ناصر فوقه
ناصر:بتنام انت؟
عبدالملك:اي سكر الباب
ناصر:بس مابقى شي ع الفجر والاجتماع مبكر
عبدالملك تنهد:بعد ساعه قعدني
ناصر:طيب
وطلع وعبدالملك ع طول نام
.
.
نرجع بيت خلود
كانت تفكر مع ملك
ملك:اليوم عاد الا اجيب شي من برا وش تبين
خلود:مثل ايش
ملك:اي شي طلبي واختاري
خلود:مممم كاني اشتهيت الايسكريم الاحمر ذاك
ملك:الله حتى انا
خلود:ههههه طيب جيبي بس ﻻتكثرين ثنين يكفي
ملك:اوك
وقامت لبست الثوب والشماغ وتلثمت وتاكدت ان مو طالع منها شي لبست غفاز اليد الغليظ ولفت لامها
ملك:يﻻ بطلع للعالم
خلود:استودعتك الله واذا حسيتي بااحد عرف كلمتي ع طول
طلعت ملك جوالها الكشاف:جاهزه
باست راسها ملك وطلعت وتناظر لناس ومنزله راسها ووصلت للمكان اللي دايم تبسط فيه طلعت بسطتها من تحت كراتين مو واضحه وحطتها وجلست سمعت صوت وراها وتضايقت ولفت
خليل*يشتغل معها بس مايعرف*:هﻻ كريم شلونك
حركت ملك يدها انها بخير
خليل:زين انا بجيب بسطتي واصير جنبك
ملك حركت يدها بﻻ
خليل:ﻻﻻ ﻻزم
ملك صدت وتضايقت منه ﻻن كلامه كثير ويغصبها تاكل وهي ماتبي تفك اللثمه عشان كذا سكتت عنه وخلته يجلس عندها ويتكلم وهي تسلك له.
.
ببيت عبدالله
بغرفه عبدالله
نوال*بعصبيه*:بعرف ليش امس مخانق العيال
عبدالله*ببرود*:مهملين
نوال:بس انت تعرفهم كذا من زمان الى متى وانت همك تعقد عيالي هاه
عبدالله:ي بنت الناس هم عيالي مثل ماهم عيالك بس بربيهم
نوال*شهقت*:تربيهم قصدك عيالي مو متربيين
عبدالله:والله للاسف للحين ﻻ وانتي مدلعتهم
نوال*رفعت حاجب*:قول انهم مو عاجبينك
عبدالله سكت
نوال:لو انهم عيال خلود كان ما قلت عنهم شي
عبدالله فز قلبه وسكر عيونه وحاول يهدى
عبدالله:نوال اسكتي المره ماندري حيه وﻻ ميته وانتي تتكلمين عنها
نوال:اي ي هذا همك خلود
عبدالله عصب وصرخ:انططططمي
وخافت وسكتت
عبدالله:ﻻتجيبين طاريها ع لسانك سامعه
سكتت نوال وعبدالله طلع وانقهرت
{ مكتفي فيك عاشقك للفنى }
🍃 2 🍂
بعد 19 سنه
اضرب الباب بقوه وقامت خلود بخوف ودخل عليها واحد متلثم
خلود*ارتاحت*:خوفتيني وجع مره ثانيه افتحي الباب بشويش
ملك*فتحت اللثمه*:جيت اركض ضربت لي ولد ولحقني
خلود:ههههههههههه ليش ضربتيه
ملك:رفع ضغطي دايم وهو يشحذني فلوس اذا شافني خلصت من البسطه وكسبت جاء يشحذني
خلود:حبيبتي مره ثانيه اعطيه
ملك نزلت الشماغ وفتحت ازرار الثوب:اي خير اعطيه حنا يالله نطلع عيشتنا من هالبسطه وانتي تقولين اعطيه
خلود*تنهدت*:اااخخ بس كنا وين وصرنا وين
ملك نزلت ثوبها وتحته ﻻبسه بجامتها قربت لامها وضمتها من جنبها
ملك:ﻻتهتمين وراك رجال *غمزت لها*
خلود ضمتها:ي قلبي انتي بس عساني ماافقدك
وتركتها ملك وجلست تفتح شعرها اللي واصل اخر ظهرها ورجعت لفته
ملك:في عشاء صح
خلود:اكييد
ملك:يﻻ بجيب لي ولك مع كولا بااارد يروقنا
خلود:انا جيبي لي عصير
ملك*ضغطت ع سنونها*:مافي
خلود:اجل جيبي كولا معك
ملك قامت وترومش بعيونها:مافي بعد بس بجيب ماء ونتخيله كولا
خلود:ههههههههه ي ربي هالبنت منهيه روحي روحي
ضحكت ملك وراحت للمطبخ
.
.
بمكان ثاني كان هدوء وصوت التلفزيون شغال والكل ع جواله
دخل عليهم ابوهم وعصب
عبدالله:هي انت وياه الى متى وانتم كذا .. جنى انا ماقلت لك ساعدي امك اللي تكرف بالحديقه وانتي دﻻل انا ماقلت لك ذاكري ﻻختك تالا وانت خالد ماقلت لك تقهوي الرجال ببيت عمك
جنى*تناظر جوالها*:بابا امي معها الخدامه مو محتاجه مساعده
دلال:وتالا نامت للمدرسه
خالد:يبه بيت عمي عنده ولده فهد مايحتاجوني
عبدالله*عصب*:قووومو اقول تحركوو
جنى:اوووف
وقامت لغرفتها ودلال صامله ع الجوال وخالد نزل جواله
عبدالله:والله مو ذابحني الا انتم
دخل عبدالملك عاقد حواجبه
عبدالملك:وين امي؟
خالد:بالحديقه
جاء بيرجع ناده عبدالله
عبدالله:وكذا بدون سﻻم بتطلع
عبدالملك*صاد*:سلمت عليك امس
عبدالله:عبدالملك تكلم معي زين
عبدالملك:اسف عمي بس والله متضايق من الشغل
عبدالله:الله يعينك
ابتسم عبدالملك بضيق وطلع
ولف عبدالله لخالد
عبدالله:ليتك اخذ من اخوك شوي بس خساره انه مو ولدي لو ولدي كان رفعت فيه راسي
خالد مااهتم وطلع عبدالله لغرفته متضايق
عبدالملك يصير ولد نوال زوجه عبدالله قبل يتزوجها كانت ارمله وعندها عبدالملك عمره كان 6 سنين*