متجر العنقاء Phoenix Store افضل العروض بأقوى الأسعار رضاكم هدفنا....❤
🍂 81 🍃
وصل عبدالملك البيت كان مليان ناس والسيارات قدام البيت كثيرررره تنهد ودخل
واتجه للباب الخلفي للمطبخ واتصل بخلود
خلود:هﻻ
عبدالملك:مااقدر ادخل نزلو الاغراض وتعالي
خلود:طيب دقايق
وسكرت وعبدالملك جلس يتلفت بالحديقه وابتسم لموقف كان بينه وبين خالد .. لما كانو صغار ويلعبون بالكوره ويطردون جنى ودﻻل عنهم .. ابتسم بدون مايحس وقطع افكاره صوت من وراه
خلود:هﻻ عبدالملك جهزت
اخذ نفس ومسح ع وجهه ولف لها واخذ الشناط ومشى وخلود وراه
عبدالملك:قلتي لعمي
خلود:والله ما امداني .. وبعدين عبدالله مو فاضي لي
عبدالملك مارد ودخل الشناط بالسياره واشر لها تركب قدام
خلود:ﻻ مايصير اركب قدام
عبدالملك:وليش
خلود:ولو .. انت مثل ولدي بس لو جينا لصحيح انت ماتصير لي
عبدالملك نزل راسه وتذكر ملك صح عنيده بس امها اعند ورفع راسه
عبدالملك:وانا ماراح امشي وانتي راكبه ورا
خلود:وشلون يعني
عبدالملك:يعني اركبي قدام يﻻ انتي بحسبه امي
خلود جلست تناظر له حست مو وقت مناقشه ابد وركبت قدام وعبدالملك ركب ومشى
.
.
بالطريق
خلود:وين لقيتها
عبدالملك لف لها:وين تتوقعين يعني
خلود:اتوقع بالبيت الصغير
عبدالملك هز راسه بااي:تقول انا السبب
خلود تنهدت:ووين بنروح الحين
عبدالملك:انا اخذتها لشقتي اللي كنتو فيها ﻻنها اامن ..
خلود عقدت حاجبها:بس كيف اقنعتها
عبدالملك:اصﻻ ملك مالها دخل خالد مو السواق عشان كذا ارتاحت شوي
خلود ارتاحت:الحمدلله ع كل حال
وصلو الشقه ووقف عبدالملك ولف لخلود
عبدالملك:انا بروح الحق ع الصﻻه.. انتبهو لنفسكم والله يعين اذا عرف عمي بيجيكم بس خلي ملك ترتاح ﻻترجعون معه ع الاقل هاليومين
خلود هزت راسها بااي
ونزلت
ونزل عبدالملك واخذ شناطهم ووصلها للباب فتح لها الباب ودخلت ونزل الشناط
عبدالملك:يﻻ سﻻم
خلود:الله يعينك تعبتك
عبدالملك ابتسم:مافيها تعب وترا علي اللي يشتغل عندي ارسل لكم اغراض الاكل واذا تبون شي اتصلو علي
خلود:ماتقصر
وطلع وخلود سكرت الباب ودخلت للغرفه شافت ملك نايمه وشكلها تعبانه ابتسمت لها وقربت باست راسها وغطتها
وراحت ترتب اغراضهم ومﻻبسهم..وبدت تسوي لها ولملك اكل.
.
.
مر الوقت وصلو ع خالد ودفنوه وعبدالله صامد وضاغط ع نفسه ماينهاار وعبدالملك وراه
ورجعو البيت.. واول مادخلو البيت لف عبدالله لعبدالملك
عبدالله:خلك عند الناس انا بدخل ارتاح
عبدالملك ناظر للي حولهم ومسك يد عبدالله وابعدو شوي
عبدالله:وش فيك؟
عبدالملك:بقولك شي وماحبيت اتكلم قدام العالم
عبدالله:قول
عبدالملك:انا لقيت ملك و...
عبدالله عصب
🍂 59 🍃
طلع عبدالملك من جناحه وعقد حواجبه مستغرب لجيه عبدالله وخلود له
عبدالملك:هﻻ
عبدالله:هﻻبك صحيناك؟
عبدالملك:ﻻ ليش؟
عبدالله:بس اسئل حسبتك تعبان جاي بدري من شغلك مو عادتك
عبدالملك ابتسم:ﻻ بس خلصت وجيت اريح
عبدالله:زين ريحتني
هاللحظه كانت عيون تراقبهم عيون ملك وشعورها كان غريب وجميل ماتدري ليش صار يرجف قلبها اذا شافت عبدالملك
وعيون تراقبهم بترقب وحسد وحقد عيون نوال وتموت وتعرف وش يبون بولدها تراقبهم من باب المطبخ الخلفي
عبدالله: يﻻ تعال نتقهوى داخل مع خالتك خلود واخوانك
عبدالملك تذكر امه وتنهد بابتسامه:ان شاءالله
خلود:ننتظرك زين؟
عبدالملك:طيب
ومشو عبدالله وخلود لداخل وعبدالملك يناظرهم لين دخلو وتنهد ورفع راسه لسماء وجاء بيدخل وشاف ملك بالبلكونه تناظره
*ملك كانت سهيانه ومادرت ان عبدالله وخلود مشو . كان شعرها باين طوله*
وابتسم وسهى فيها .. شوي وحست ملك ع نفسها وتخبت بسرعه وضحك بخفه
ودخل جناحه
.
.
داخل البيت
دخل عبدالله مع خلود وجلسو بالصاله
عبدالله:تبين اشغل التلفزيون
خلود:ﻻ ﻻ
عبدالله:كان ودي انادي العيال بس تعرفين جايين من دوام واكيد نامو
خلود:عادي خلهم يرتاحون شوي
سمعو صوت من المطبخ ولفو شافو نوال طالعه والخدامه وراها معها صينيه القهوه والحﻻ وابتسمت نوال لهم بتصنع
نوال:صح النوم معاريسنا الجدد
عبدالله رفع حواجبه وتنهد
خلود ابتسمت لها:صح بدنك
عبدالله كان منزل راسه وغصب ابتسم ونوال اختفت ابتسامتها وجلست والخدامه نزلت القهوه ورجعت
وسكتو شوي وجاء عبدالله بيقطع الهدوء بس عبدالملك سبقه ودخل مشخص بشماغه حس الجو متوتر بينهم
عبدالملك:السﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
جلس عبدالملك جنب امه
عبدالملك:ليش ماتقهويتو
عبدالله:ننتظر اللي يقهوينا هههه
عبدالملك:ابشر به
وقام يقهويهم
عبدالله:هﻻ بملك تعالي
كانت واقفه ع الدرج ومن شافت عبدالملك جت بترجع بس عبدالله ناداها وعبدالملك مالف لها وهي كانت متلثمه وقدم القهوه لعبدالله
جت ملك وجلست جنب امها
ملك:هﻻ بك
عبدالله:كنتي نايمه
ملك:اي
عبدالملك قدم القهوه لخلود ونوال كان نار اشتعلت بصدرها ودها يقهويها قبل خلود وبعدها اعطى نوال
عبدالملك:سمي يمه
اخذته نوال وابتسمت:يخليك لي
ابتسم عبدالملك واخذ فنجان كان اخر فنجان
وصب ومده لملك وملك اخذه وهي ترجف متوتره وعبدالملك لاحظها نزل الدله
عبدالله:وانت ليه ماتتقهوى
عبدالملك:مافي فنجان
ملك قامت بسرعه:خذ فنجاني انا بجيب فنجان
استغربو كلهم
مدت فنجانها له وهو ابتسم:ﻻ مايصير الحين الخدامه تجيب
ملك:ﻻﻻ خذه والله ماشربت منه
🍃 60 🍂
مدت فنجانها له وهو ابتسم:ﻻ مايصير الحين الخدامه تحيب
ملك:ﻻﻻ خذه والله ماشربت منه
عبدالملك نزل راسه وضحك شوي واخذه وملك وقفت تناظره شوي وكلهم يناظرونها وانتبهت لنفسها وتوترت ومشت للمطبخ وعبدالملك منزل راسه وفيه الضحكه وعبدالله ساكت اما خلود حست ان ملك تغيرت ونوال كانت تناظر خلود وهي منقهره.
ملك جابت فنجان وصبت لنفسها وجلست وهي مستحيه وماتناظرهم وعبدالملك متجاهل يناظرها عشان ماتتوتر
رن جوال عبدالله وطلعه وناظر لعبدالملك واستغرب عبدالملك
عبدالملك:خير من؟
عبدالله:ناصر غريبه وش يبي
عبدالملك انصدم وجلس يناظر لجوال عبدالله
وعبدالله رد
عبدالله:الو..... هﻻبك .... اي فاضي..... حياك هﻻ والله.
وسكر
عبدالملك:وش يبي؟
عبدالله:يقول عند الباب
عبدالملك توتر وﻻحظته ملك وناظرت لابوها
عبدالله وقف:يﻻ بروح استقبله تجي معي؟
عبدالملك:ﻻ
عبدالله طيب
وطلع وعبدالملك قام وطلع وراه واستغربت ملك
ووقفت
خلود:وين؟
ملك:بشرب ماء
خلود:طيب
وراحت للمطبخ
وخلود نزلت فنجانها وبتقوم
نوال:وين؟
خلود باابتسامه:لغرفتي
نوال:ﻻ حبيبتي اجلسي بنتكلم
خلود:باايش؟
نوال:بكذبك .. وبكذب عبدالله
استغربت خلود:اي كذب
نوال تنهدت واسندت ظهرها لورا:مممم بقولك شي وانتي فسريه لي
خلود عقدت حواجبها
نوال:ممم عبدالله ماقال لاخوانه وعمامه عن رجوعك باايش تفسرينها
خلود ابتسمت:توي رجعت ماامدى
نوال:بس ع حبك يعني ماتخبرين عبدالله طاير فيك وﻻزم يعلم كل الناس
وقفت خلود:مو ﻻزم يقول لناس كافي اننا رجعنا لبعض
ومشت ونوال صرخت:تحلمين تكملين معه
ماردت خلود وطلعت لدرج ونوال انجنت من القهر ورمت فنجانها وانكسر
.
.
عند ملك
طلعت من البوابه الخلفيه بالمطبخ وشافت عبدالملك يمشي بالحديقه لجناحه
ملك:عبدالملك
لف لها عبدالملك واستغرب انها لحقته
عبدالملك:هﻻ ملك في شي
قربت له ملك ووقفت قدامه وبلعت ريقها وابتسمت
ملك:ﻻ بس كنت بقولك
عبدالملك رفع حاجبه ينتظرها تكمل
ملك:ممم شلونك
عبدالملك انصدم سؤالها وضحك وصد
وملك استحت
عبدالملك:بس عشان كذا لحقتيني
ملك سكتت
عبدالملك لف لها:وين ملك ام لسان القديمه صارخي علي خانقي سبي عاندي وينها راحت!
ملك تنهدت وناظرت بعيونه بجرائه منها:شي داخلي مايخليني شي .. مسح ملك القديمه حتى انا منصدمه من نفسي
عبدالملك اختفت ابتسامته:يعني ايش!
🍂 77 🍃
وصلت ملك بيتهم ونزلت من التاكسي واعطته فلوسه ووقفت قدام البيت عيونها ذابله نشاطها ذابل وحتى ملك كلها ذابله تقدمت وفتحت الباب واخذت نفس ومرت كل ذكرياتها مع امها بهالبيت بالثانيه هذي ونزلت راسها وبكت وسكرت الباب بقوه ودخلت للغرفه ورمت نفسها ع السرير اللي ماتغير فيه شي ع حطتهم له لما طلعو والتمت حول نفسها ونامت
.
.
الصبح
الساعه 9 ونص
بالصاله كان فيه جنى ودﻻل وتالا
ودخل عبدالملك عليهم
عبدالملك:سﻻم
ردو:وعليكم السﻻم
وماحب يتكلم وجلس وجت تالا وجلست بحضنه وساكته وتشوفهم ساكتين
ونوره وابرار راحو لبيتهم عشان يخلون عبدالله وعبدالملك يجلسون مع خواتهم براحه
طلعت نوال من غرفتها ومعها عباتها
وموضي وراها:نوال استهدي بالله
نوال ماردت ونزلت والكل ناظرها
عبدالملك:ووين يمه
نوال:بشوفه يﻻ خذني له بشوفه
موضي:ي نوال والله ماراح تتحملين
نوال تبكي:اقولك اليوم ولدي بينحط تحت الترااب خلوني اشبع شوفته قبل يروح
عبدالملك شال تالا ونزلها ووقف
عبدالملك:بتتحملين؟
نوال:اي
عبدالملك:يﻻ
ومشى وطلع ونوال لبست عباتها ع نزله عبدالله من الدرج
عبدالله:وين؟
نوال ماردت وطلعت عبدالله اخذ نفس وسمع صرخه خلود
خلود تنزل من الدرج؛ مممممن شاف ملك
عبدالله عقد حواجبه
جنى:بقلعتهاااا
خلود ماردت وطلعت للحديقه تدورها وعبدالملك انتبه لخلود قبل يركب السياره وسمع صوت وراه
ناصر؛ سﻻم عبدالملك
لف له:هﻻ وعليكم السﻻم
عبدالله طلع بسرعه لخلود وخلود خافت:مووو فيه البنت مو فيه وﻻ جوالها فيه
عبدالملك وناصر يناظرون لهم ونوال راكبه سياره عبدالملك
عبدالله ركض لسيارته:بدورها برا البيت وادخلي انتي
خلود:وين تدورها
مارد عبدالله وركب وسمع بصوت عالي
ناصر:عمي انتظرني بجي معك وراح ركب معه وعبدالملك يناظرهم سمع صوت امه
نوال:يﻻ عبدالملك
عبدالملك:يﻻ
وركب السياره وطلع وطلعت وراه سياره عبدالله ومعه ناصر ومشو بااتجاهين مختلفين
.
.
ناصر:وين ندور عمي
عبدالله:بندور بالمكان اللي اخذتهم منه شقه عبدالملك
ناصر رفع حاجبه:وش يوديها شقه عبدالملك
عبدالله بعصبيه:بنشوف ماقلت فيه
ناصر:طيب
عبدالله:يارب بس انها بخير ماني قادر اخسر واحد ثاني من عيالي
ناصر:ان شاءالله انها بخير
.
.
وصلو عبدالملك وامه المستشفى ونزلو
وعبدالملك مسك يد امه
عبدالملك:اذا مو قادره نرجع
نوال:ﻻ بشوفه يﻻ
وعبدالملك ضاق عليها
ودخلو للمستشفى واخذهم الممرض لغرفه الموتى .. ووقفو عند الباب وعبدالملك صد ونوال لفت للممرض
نوال:افتح الباب يﻻ
الممرض:بتدخلين لحالك؟
عبدالملك:ﻻ انا معها
الممرض:طيب
وفتح الباب ودخلو بخطوات ثقيله
🍂 52 🍃
عبدالله باابتسامه:صباح الخير
عبدالملك ودﻻل؛ صباح النور
الباقين ساكتين مااهتم عبدالله وابتسم لملك
عبدالله:ملك اجلسي هنا
ملك:ﻻ انا بفطر داخل المطبخ
عبدالله:افااا ليش عاد
ملك سكتت وناظرت عبدالملك شوي
عبدالله فهمها:اها هههه عبدالملك مثل اخوك
عبدالملك رفع راسه بسرعه وناظر عبدالله وعقد حواجبه
عبدالله:تفضلي اجلسي
ملك ناظرت لامها وجلست
عبدالله:عاد انا برجع ارتب الطاوله هههه
تالا:شلون؟
عبدالله:انا بجلس ع راس الطاوله جنبي خالتك خلود
وجنبها ملك وبعدها انتي والطرف الثاني
سكت شوي يناظر نوال اللي منزله راسها بعدها تكلم
عبدالله:والطرف الثاني امك وجنبها خالد وجنى . ومقابل لي عبدالملك تمام،
تالا بفرحه:ااي
ابتسم عبدالله واشر لخلود تجلس جنبه وجلست ووهي مقابله نوال وتتصدد عنها بتوتر وعبدالله جلس
لحظه سكوت قطعها عبدالله
عبدالله:سمو ابدو
عبدالملك كان ساهي وعاقد حواجبه يفكر وﻻ احد ﻻحظه غير ملك المستحيه منه ماتدري ليش
بدو ياكلون بشوكه وسكين وملك ميلت فمها تناظرهم وﻻتبي تاكل مثلهم او بالاصح ماتعرف تتقن الاكل بالشوكه مثلهم خلود كانت تاكل عادي ﻻنها متعوده زمان
دﻻل باابتسامه:ملك اكلي
ملك ابتسمت:شبعانه
عبدالله:اموت واعرف وش اكله
ملك:وﻻشي
خلود مااكلت الا لقمه ولفت لملك
خلود بهمس:مستحيه منهم؟
ملك بهمس:ﻻ بس صادقين ذوﻻ ياكلون بشوكه
خلود جلست تناظرها وفجاءه انفجرت ضحك الكل استغرب وملك استحت
وتالا سمعتهم ﻻنها جنب ملك
تالا:ملك
لفت ملك لها
تالا:شوفي امسكي الشوكه كذا والسكين كذا
ملك انصدمت
وجنى وخالد انفجرو ضحك
وعبدالملك نزل راسه مبتسم وملك تناظرهم وتفشلت ودلال تضايقت اما نوال صدت وهي تضحك بااستفزاز اما خلود سكتت وتناظر ملك
وعبدالله عصب:بس
الكل سكت
عبدالملك وقف:أستاذنكم
ملك حست انها تفشلت منه ووقف ومرت من جنبه لفوق ع طول
وعبدالملك يناظرها ورجع ناظر للجالسين
عبدالملك:جنى وخالد حسابكم بعدين
ومشى وطلع
جنى بتذمر:وش سوينا احنا
عبدالله بعصبيه:تعرفين وش سويتي
جنى بثقه:والله جايبين لنا بنت ماندري منين وتبون تحطونها معنا بالاكل؟ وماتبينا نضحك
عبدالله انصدم ووقف
خلود وقفت ومسكت يد عبدالله وتمتم لجنى:هالبنت تكون اختك الكبيره رضيتي وﻻ ما رضيتي
وتركتهم وطلعت لفوق
وعبدالله ناظر لجنى:انتي تبيلك تربيه من اوول
وقفت نوال بوجهه:مو بنتي اللي يبيلها تربيه شوف من اللي يبي له تربيه من اول
وصدت
نوال:جنى دﻻل تالا يﻻ السواق ينتظركم
🍂 51 🍃
يوم جديد ببيت عبدالله
بجناح خلود وعبدالله
فتح عبدالله عيونه ع صوت ضربه باب
لف جنبه ماشاف خلود عرف انها دخلت الحمام وقام جلس ع طلعه خلود
من شافته سكرت عيونها بيدها متفشله
عبدالله:ههههههه صباح الخير
خلود:عبدالله ووجع ووالله احس اللي صار كذب
عبدالله:ههههههههههههههه
خلود:اووف اووف قووووم
عبدالله قام وقرب لها ودفته عنها وجلس يضحك وباس راسها
خلود:خﻻص روح
عبدالله:طيب ليش معصبه هاه
خلود:ﻻنك نسيت انك ابو عيال بيتزوجون
عبدالله:ﻻ عاد توي شباب
خلود:اي اي صدقتك يﻻ عاد بروح لملك بشوفها
ابتسم عبدالله وخلود صدت وطلعت وعبدالله ضحك عليها
.
.
بغرفه ملك
كانت صاحيه من زماان وﻻبسه من الشنطه اللي جابها لها عبدالملك وواقفه ع البلكونه تناظر الحديقه وجناح عبدالملك قدامها ماشافته طلع من جناحه توقعت انه نايم .. سمعت صوت وراها ولفت وابتسمت لامها
ملك:هﻻ يمه
خلود:صباح الخير
ملك قربت لامها وعقدت حواجبها وخلود تشوفها مستغربه
ملك بناظرتها:يمه
خلود:هاه
ملك:وش مسويه بوجهك
خلود خافت ولفت لمرايه وناظرت نفسها:ليش ووش فيه
ملك:ﻻ بس منور
خلود ضربتها:ووجع خرعتيني
ملك:ههههههههه اي شوفي دامك فهمتي غلط اكيد في شي اكيد
خلود استحت:وجع ملكوه انطمي
ملك:ههههههههه طيب
خلود:يﻻ بننزل حطي شي ع راسك
ملك:ليش نازله لغرب انا؟
خلود:ﻻ بس ممكن عبدالملك يدخل
ملك ابتسمت:طيب
خلود استغربت ماسبته مثل كل مره وسكتت ماحبت تسئلها وطلعت وملك اخذت شالها وطلعت ورا خلود
.
.
ع ماطلعو من جناح ملك كان عبدالله مشخص ومبتسم قدامهم وخلود ابتسمت له
وملك ناظرت خلود وناظرت عبدالله وضحكت
عبدالله:هﻻ ملك
ابتسمت:هﻻبك
عبدالله مسك يدها:اكيد جوعانه صح
ملك:ممم مو كثير
عبدالله:ليش وش اكله هاه
ملك:وﻻ شي بس مو مشتهيه
عبدالله لف لخلود؛ هي كذا دايم
خلود حركت كتوفها بمادري
عبدالله ابتسم لها وجلس يناظرها وخلود استحت
ملك:احمم بنفطر يﻻ
عبدالله انتبه:ههههه طيب يﻻ
ونزلو وعبدالله ماسك يد ملك وخلود وراهم
وطاوله الاكل جنب الدرج وكلهم جالسين عليها ومعهم عبدالملك وتلثمت ملك ونوال لفت وشافت يده بيد ملك وسهت ع يديهم
🍃 49 🍂
رجعت ملك البيت ودخلت شافت امها وابوها يناظرونها ابتسمت ونزلت لثمتها
ملك:اسفه طلعت اشم هوا كان الجو مكتوم بينكم
خلود ناظرت عبدالله وعبدالله ابتسم لملك
عبدالله:اسف ملوكه بس كان ﻻزم اضربها
ملك:طيب يصير نطلع لغرفنا؟
عبدالله:اكيد يصير يﻻ نطلع
طلعو ومع الدرج تكلمت ملك
ملك:الحين خالتي نوال وعرفت ليش زعلت بس اخواني خالد والبنات ليش زعلو
عبدالله حط يده ورا رقبتها وقربها له
عبدالله:فزعه مع امهم
ملك:اها اجل ماالومهم صراحه
عبدالله:ليش
ملك ضغطت ع سنونها:لاني كرهتك بعد ماتركت امي
عبدالله ناظر لخلود الساكته:بس انا ماتركتها ومستحيل اتركها
خلود:يﻻ ملك نروح ننام
عبدالله ابتسم وترك ملك وقرب لخلود ومسك يدها ولف لملك
عبدالله:حبيبتي ملك ذاك جناحك كامل لك لحالك
ملك فرحت:وامي وين؟
عبدالله ابتسم وناظر خلود:انا وامك جناحنا جنبك
خلود حست برجفه
ملك ابتسمت بفرحه:طيب تصبحون ع خير
ومشت لجناحها وعبدالله لف لخلود:يﻻ اكيد تعبانه وبتنامين
خلود ساكته وتناظر لتحت وﻻ قدرت تركز نظرها
مسك يدها عبدالله ومشى فيها للجناح وهي كانها مسيره وﻻتقدر تقول ﻻ او توقف بالعربي *مشتاقه له وتحبه بس ماتقدر تقول*
.
.
وصلت ملك جناحها كان جميل والوانه رايقه موف ودرجاته والسرير ابيض كل شي كان جميل نزلت عباتها ورمتها ورمت نفسها ع السرير وابتسمت واخذت نفس وسكرت عيونها والشي اللي جاء ببالها *ريحه عطر عبدالملك لما كانت قريبه منه*
فتحت عيونها وجلست تناظر الارض وتفكر فيه ابتسمت بدون ماتحس وعضت شفتها وقامت بسرعه واخذت دش قبل تنام.
.
بمكان ثاني كانت نوال تبكي بغرفتها وخالد وجنى ودﻻل وتالا كلهم عندها
خالد:خﻻص يمه ﻻتضيقين صدرك عشانهم صدقيني بنحشهم
جنى:اصﻻ شفتو اشكالهم استغفرالله تضحك وعباياتهم قديمه
خالد:وربي ماادري من اي عصر طالعين
جنى:يمه انتي اجمل منهم ومستحيل يطولون منك شي
نوال تشهق:ابوكم يحبها وﻻ عمره حبني هذا يكفي بس اموت واعرف هالبنت من من .. مستحيل تكون من عبدالله مستحيل
دلال:ﻻتحطين بذمتك يمه
خالد بصراخ:دﻻل ووووجع
دلال؛:ليش عصبتو دامها قبل امي هي اوﻻ ليش مو متقبلينها
خالد قام بيضربها ومسكته جنى
جنى:بس خﻻص .. دﻻل انقلعي برا
دﻻل صدت وطلعت
وتالا تشوفهم ودها تقول اللي عندها بس خافت من خالد يضربها مثل دﻻل ولحقت دﻻل
🍃 47 🍂
عبدالله قرب لعبدالملك
عبدالله:عبدالملك اهدى
عبدالملك صد عنه وناظر لملك كانت تناظرهم بخوف اول مره يشوف هالنظره بعيونها..حس انها خايفه تخرب كل شي وتفقد ابوها حس انه قراها من عيونها وهي حست بنظراته وصدت
عبدالملك تنهد وناظر لعبدالله؛ خلوني ادخل قبلكم
عبدالله:طيب
عبدالملك مشى للباب وعبدالله وخلود وملك يناظرونه
دخل عبدالملك البيت كانو كالعاده هالوقت مجتمعين
جنى جته بسرعه ومسكت يده؛ هﻻ عبدالملك تعال بوريك شي
عبدالملك تنهد بضيق وسحب يده من يدها
واستغربو
عبدالملك:مو وقت سخافتك تعالو اجلسو
نوال خافت:تكلم وش عندك
عبدالملك وقف قدامهم وجلسو كلهم ع الكنب بالصاله اللي شكلها نص دائره
عبدالملك:بقول لكم شي واتمنى تتقبلونه ﻻنكم ملزومين
كلهم خافو من كلامه
نوال وقفت:عبدالملك
عبدالملك اشر لها تجلس وجلست
عبدالملك:يمه انتي اكثر وحده مفروض تتقبلين هالموضوع
خالد:عبدالملك تكلم بسرعه
عبدالملك مسك يد امه وجلس ع ركبه:اسمعو
نوال عقدت حواجبها
عبدالملك:عمي عبدالله برا
نوال ناظرت للباب؛ليش برا
عبدالملك:معه ضيوف . بالاصح معه اثنين من راعين هالبيت
نوال خافت وبلعت ريقها:من
عبدالملك تنهد:خالتي خلود وبنتها
نوال سكرت عيونها بقوه
دﻻل:من خالتي خلود؟
عبدالملك يناظر امه:زوجه عمي عبدالله الاولى
نوال شهقت
خالد:ابوي متزوج؟
عبدالملك:وعنده بنت
البنات كلهم شهقو
ونوال فتحت عيونها وعقدت حواحبها:عندها بنت؟؟
عبدالملك هز راسه باي
سمعو صوت الباب ولفو ودخل عبدالله
ووراه خلود وملك كانو مستغربين وعبدالله واثق
عبدالله:السﻻم
الكل كان يناظرهم وﻻ مصدقين وكانهم ارتخو
تالا ببراءه:هذي خالتي خلود؟
عبدالله ابتسم:ايووه حبيبتي وهذي اختك ملك
نوال جلست تناظر خلود اللي مارفعت راسها
نوال:رجعتي ي خلود!
خلود درت انها بتتكلم معها واخذت نفس وسكتت
نوال تقدمت لهم:رجعتي وتقولين ان هذي بنتك من عبدالله اجل
عبدالله جلس يشوفها
نوال:وانت صدقت؟
عبدالله رفع حاجبه
نوال:مو خلود عقيم مو انت تزوجتني لانها عقيم مو خلود هربت وبعد هالسنين جايه تقول هذي بنتك وصدقت ....
قبل تكمل صفقها عبدالله كف صداه بالصاله كلها
والكل هدى وخلود شهقت
عبدالله بعصبيه:ان مامسكتي لسانك بتشوفين شي ماشفتيه
نوال رفعت راسها ونزلت دمعه
نوال:وش بشوف غير انك تضربني قدام عيالي اشوف طلع لك لسان ي
سكتت لما شافته رفع يده ومسكتها خلود
خلود:عبدالله خﻻص
عبدالله لف لخلود وناظرها:ليش م.
خلود:عبدالله خﻻص تكفى
تنهد عبدالله ونزل يده
نوال ناظرت خلود بحقد وطلعت بسرعه لغرفتها
تالا كانت تشوفهم وشافت عبدالملك من ضرب عبدالله نوال طلع من البيت ولحقته ملك ولحقتهم
🍃 45 🍂
ع العصر
بالسياره محمد وعبدالملك متجهين لبيت ابومتعب رن جوال عبدالملك ورد
عبدالملك:هﻻ
عبدالله:وينك
عبدالملك:طالع لابومتعب شوي
عبدالله:نسيت ان اليوم بناخذ خلود وملك للبيت؟
عبدالملك:ﻻ مانسيت شوي وجاي خلك عندهم اذا تبي
عبدالله:طيب ﻻتطول
عبدالملك:ان شاءالله
وسكر
بعد دقايق وصل عبدالملك بيت ابومتعب ونزل بهيبته
ودخل البيت واستقبله ابومتعب
ابومتعب:هﻻ والله باللي جانا
عبدالملك:هﻻبك ي عم
ابومتعب:تفضل حياك
عبدالملك:ربي يحييك
ودخل عبدالملك وجلس بالمجلس وابومتعب يقهويه
.
.
بشقه خلود وملك كانو مجهزين الشناط عند الباب ملك كان احساسها جميل كان تنظر ع احر من الجمر انها تتكلم مع ابوها وتشوفه زين
اما خلود كانت ملخبطه وساكته عشان ملك وفرحتها ماتبي تعرفس شي
اما عبدالله كان واقف عند بابهم وجالس بسيارته يفكر يدخل وﻻ ﻻ
بالاخير اخذ نفس ونزل من السياره واتجه للباب
وطقه
ملك فز قلبها وخلود رجفت
وقامت ملك وفتحت طبعا كانت متلثمه من شافت ابوها ارتسمت ابتسامتها
عبدالله ابتسم:سﻻم
ملك استحت:وعليكم السﻻم
عبدالله:ممم ادخل؟
ملك ضغطت ع سنونها من الحيا وابعدت عنه:تفضل
ابتسم عبدالله وهو يناظرها دخل وسكرت الباب ولف لها
عبدالله:خﻻص
استغربت ملك
عبدالله؛ خﻻص سكرتي الباب مو انا ابوك افتحي لثمتك
ابتسمت ملك وفتحت لثمتها ومن شافها عبدالله فرح
عبدالله:ماشاء الله ي قلبي انتي بس .. اخذتي كل شي من امك
خلود كانت تشوفهم وتنهدت:تفضل ي ابوخالد
عبدالله لف لها وابتسم:هﻻ والله خلود شلونك
خلود نزلت راسها:الله يسلمك
مسك عبدالله يد ملك ومشى فيها للكنب وجلس وملك حست بااحساس غريب كله فرحه
وخلود جلست بعيد عندهم شوي
عبدالله:هاه ي ملك جهزتي اغراضك
ابتسمت ملك:اي جهزتهم
عبدالله:وانا جهزت لك جناح كامل بيعجبك
ملك ابتسمت وبانت سنونها
خلود:ملك قومي بتكلم مع ابوك شوي
عبدالله مسك يد ملك:تكلمي والبنت موجوده
ملك عقدت حاجبها تشوف امها
خلود:عبدالله اتركها وخلنا نتكلم
عبدالله:الكلام نتكلمه بالبيت الكبير
خلود:ﻻ بنتكلم....
عبدالله وقف واتجه لشناط وشالهم
عبدالله:انتظركم تحت
وفتح الباب وطلع وخلود انقهرت وملك تناظر امها مستغربه
خلود بعصبيه:يﻻ يﻻ امشي اوووف
ملك سكتت وقامت
ولبسو عبيهم وطلعوو
.
.
ببيت ابومتعب
عبدالملك:ايش تقول؟
ابومتعب:مو يقولون اخطب لبنتك قبل ولدك
عبدالملك ابتسم:صح بس اعذرني
ووقف
ابومتعب بضيق:افاا
عبدالملك:والنعم فيكم وشرف اناسبكم بس سالفه الزواج مو ببالي الحين
وطلع وابومتعب تضايق وتنهد
🍂 42 🍃
عبدالله:ملك وام ملك بيرجعون معي للبيت الكبير رضيتي وﻻ ما رضيتي انتي زوجتي وللحين ع ذمتي وجهزو اغراضكم بكرا بنمشي للبيت واخذ جواله وجاء بيطلع
وطلع عبدالملك:وقف عمي وين رايح كذا
عبدالله:انتظرك برا
وطلع
خلود توترت:ي ليتني مادليته علينا
ملك جت وضمت امها:صراحه اعجبني اسلوبه وكله يمه تكفين ﻻتحرميني وﻻ نفسك منه
خلود جلست تناظرها وكل تفكيرها في ملك ..وعبدالملك صاد مايبي يشوف وجهه خلود هي خالته عادي بس مايبي ع طول يشوفها
عبدالملك:انا انتهيت هنا صرتو مع عبدالله عمي ..انتبهو لنفسكم سﻻم
خلود:ﻻ عبدالملك ﻻتتركنا
ملك نغزت امها
خلود:خلك معنا ع الاقل هالفتره انا ماارتحت الا لما صرت معنا
عبدالملك اخذ نفس:عمي عبدالله اامن لكم
خلود؛ طلبتك
عبدالملك رفع نظره وناظرها وهي ميلت راسها وكاانها تترجاه
عبدالملك:ابشري هالفتره لين تستقرو
تنهدت بضيق خلود:طيب
وطلع عبدالملك ورا عبدالله
ملك:يممه ماصدقنا نفتك منه
خلود ماردت وجلست ع الكنب ومسكت راسها وملك حست بضيقتها وجلست جنبها ومسكت يدها
ملك:ليش زعﻻنه
خلود:ماشفتي عبدالله دريت اني بضعف قدامه
وحطت يدها ع وجهها وبكت وملك تضايقت وضمت امها
.
.
بسياره عبدالملك كانو طول الطريق ساكتين ووصلو البيت ونزل عبدالله بسرعه وعبدالملك لحقه ودخلو البيت
وكلهم كانو جالسين عبدالله صد ومشى لفوق واستغربو ودخل عبدالملك وراه
ووقفت نوال:وش فيه عمك ي عبدالملك
عبدالملك تنهد وفتح فمه بيجاوب بس قاطعه رجعه عبدالله وقف جنب عبدالملك وناظرهم
عبدالله:اسمعو كلكم
هدوء ويسمعونه
عبدالله:ابي جناحين فوق تنظفونهم وتبخرونهم ويكونو جنب بعض فاهمين
نوال بااستغراب:ليش من جاينا؟
عبدالله ناظرها بحده
وقاطعه عبدالملك:انا انا ابي اتزوج
لف له عبدالله وعقد حواجبه
عبدالملك:ههههههههههه اي مو فرحانين
عبدالله عرف انه يضيع السالفه مايبي امه تتضايق
نوال:ههههههههه وتتزوج بيومين ؟
عبدالملك بثقه:كثير يناظرون مني بس اطلب بناتهم
ابتسمت نوال:انا اشهد
عبدالله مااهتم وطلع لفوق وعبدالملك حس ان امه نست السالفه وارتاح
عبدالملك:بشرب ماء
ومشى ونوال رجعت جلست
دخل المطبخ عبدالملك ونادى الخدم وقال لهم يرتبون الاجنحه الفاضيه اللي فوق بدون ماتحس نوال وطلع من المطبخ ومعه كاسه ماء وجلس عندهم
نوال:جد عبدالملك متى بتفرحنا؟
عبدالملك:عندي مباءى ﻻ للحريم بحياتي
نوال تكتفت:وانا ابو الشباب يعني
عبدالملك:ههههههه محشومه
نوال:قول متى تتزوج بخطب لك بنت من خوالك
سكت عبدالملك
🍃 41 🍂
عند عبدالله وخلود كانو ع وضعهم وعبدالله كانه ماشبع وهو يناظرها وﻻ مصدق وخلود صداه قام عبدالله وجلس جنبها وخلود انصدمت
خلود:ارجع مكانك
عبدالله مسك دقنها ولف وجهها لف وجلس يناظر عيونها وخلود رجفت
عبدالله همس:عيونك .. اشتقتلهم ليش حرمتيني اياك
خلود ماقدرت تركز نظرها عليه
عبدالله ابتسم ونزل لثمتها وخلود ابعدت يده ووقفت
خلود:قلت ابعد
عبدالله مسك يدها وجلسها:ﻻتنسين تراك للحين ع ذمتي
خلود:بالورق بس
عبدالله:بالورق وﻻ ﻻ انتي زوجتي وبتبقين زوجتي وﻻ راح اتركك ابد .. ضعتي مني مره ومستحيل اضيعك مره ثانيه
خلود صدت عنه ورجعت تلثمت
وعبدالله انقهر ومسكها ولف وجهها له ونزل اللثام
خلود صرخت ونزلت دمعتها:اببببعددد عننني ناديتك عشان ملك مو عشاني وﻻ عشان نرجع لبعض والطلاق بيتم غصب عليك
عبدالله ابتسم:سميتيها ملك؟
خلود هدت
عبدالله:مثل مااتفقنا نسميها زمان
خلود ناظرت عيونه واندمجت:وانت سميت ولدك خالد مثل مااتفقنا نسميه زمان
عبدالله رفع حواجبه وابتسم بفرحه:كيف عرفتي
خلود حست انها زلت وصدت
عبدالله بفرحه ضمها وخلود انصدمت
عبدالله:تراقبيني صح
خلود دفته بس ماقدرت عنه
ملك كانت تناظرهم وابتسمت بدون ماتحس وميلت راسها وهمست:زينهم
عبدالملك قام ووقف جنبها وناظر لهم وناظر لها ورفع حاجبه
وملك ماانتبهت له وجالسه تناظرهم وعبدالملك يناظرها
خلود دفت عبدالله بقوه ووقفت:وجع استح ع شيبتك
عبدالله وقف:ﻻ تغرك ترا بس من زمان ماصبغت
خلود تكتفت:ليش نوال عاجبها كذا اكيد
عبدالله مسك قلبه:ي ناس تغار علي
خلود ودها تبتسم بس اخفت ابتسامتها وجمدت مﻻمحها
خلود:عبدالله البنت بنتك مثل ماهي بنتي ولها حق بحﻻلك عيشها براحه وانا طلقني وطلعني من الموضوع بس ملك ﻻتتركها
عبدالله اختفت ابتسامته وجلس يناظرها:ملك بتعيش معي ومعك
خلود:ﻻ انا برجع لبيتي وملك بتعيش معك ببيتك الكبير
ملك سمعتهم وجت بتروح تتدخل مسكها عبدالملك من يدها ولفت له
عبدالملك:وين خليهم ماخلصو
ملك:ماسمعتهم وش يقولون
عبدالملك:خليهم وبالنهايه بنتدخل
ملك صدت عنه وتكتفت تناظرهم وعبدالملك مركز بكﻻمهم
عبدالله كان يناظرها وتضايق:عارف انك ماراح تتركين عنادك
خلود:مو عناد بس
عبدالله:الا عناد بس كان راقبتيني مفروض للحين تدرين ان عنادي اكبر منك
خلود عقدت حواحبها
عبدالله:ملك وام ملك بيرجعون معي للبيت الكبير رضيتي وﻻ مارضيتي انتي زوجتي وللحين ع ذمتي وجهزو اغراضكم بكرا بنمشي للبيت واخذ جواله وجاء بيطلع
وطلع عبدالملك
🍃 39 🍂
وصل عبدالملك لبيت عبدالله ونزل ومعه جنى ومن دخلو البيت مسك ذراعها بقوه
جنى:اااي عبدالملك اوجعتني ابعد
عبدالملك:توك ماشفتي شي وبكسر يدك لو عدتي هالحركه فاهمه
جنى بخوف:طيب خﻻص
دفها وراح بسرعه لفوق وجت نوال
نوال:وش فيكم؟
عبدالملك:هالسخيفه قسم بالله بذبحها
نوال:ليش عاد
عبدالملك:اسئليها هي .. يﻻ عندي شغل
نوال مسكت يده قبل يطلع:وقف وقف
لف لها عبدالملك:هﻻ
نوال:بسئلك وجاوبني بصراحه
عبدالملك:قولي
نوال:عبدالله يفكر بشي انا متاكده .. تعرف وش فيه؟
عبدالملك نازرها وابتسم:عمي عنده مشكله كبيره بشركته وانا الحين بروح اساعده فيها
نوال:جد بس كذا؟
عبدالملك هز راسه بااي وطلع
ونوال ارتاحت شوي ورجعت للمطبخ
.
.
اما عبدالملك اتجه لسياره وركب
محمد:وين طال عمرك
عبدالملك:لشركه عمي عبدالله
محمد:ابشر
ومشو
بشركه عبدالله كان جالس ع مكتبه ويشتغل
سمع صوت الباب ورفع راسه
عبدالله:تفضل
دخل سكرتيره:عبدالملك وصل وين استضيفه
عبدالله:دخله هنا
السكرتير؛ ابشر
وطلع وعبدالله جمع اوراقه ع دخله عبدالملك
عبدالله:هﻻ عبدالملك حياك
ابتسم عبدالملك:هﻻبك شلونك اليوم
عبدالله:تمام تفضل اجلس
جلس عبدالملك:وكيف ماشي الشغل
عبدالله:زين
عبدالملك سكت شوي وبعدها لف له وابتسم
عبدالملك:فاضي العصر؟
عبدالله عقد حواجبه:عندي اجتماع
عبدالملك:ماتقدر تاجله؟
عبدالله:ليش في شي مهم؟
عبدالملك:عندي لك اجتماع اهم
عبدالله استغرب:وشو
عبدالملك:خلود وبنتها يتنظرونك اليوم
عبدالله جلس منصصصدم ويناظر عبدالملك وارتسمت ابتسامه ع شفته
عبدالله قام بسرعه وضمه:مشششششكوررررر
عبدالملك ضرب ع ظهره:ولو ماسويت شي الدور الحين لك وانا بنسحب منكم خﻻص
عبدالله:ماااقصرت ربي يخليك
عبدالملك:ويخليك يﻻ عاد انتظرك العصر بمرك والحين بروح الشغل
عبدالله:ربي يحفظك ربي يحفظك ربي يحفظك
ابتسم عبدالملك وطلع وعبدالله مو مصدق صار يفتر بالمكتب مايدري وش يقول وين يروح.
. اخيرا بيشوف خلود وبنته اللي منها بعد 20 سنه
.
.
وصل عبدالملك شركته
ونزل ودخل مكتبه كان فيه ناصر وعمه ابوسامر وسامر *سامر ع 27* متزوج وعنده ولد*
عبدالملك:الله الله وش عندكم بمكتبي
ابوسامر:خلصنا اجتماع ابومتعب وتم التعاقد وانت مو موجود
عبدالملك:اسف والله طلع لي شغل ضروري
ناصر:الحمدلله قدرنا نحله وﻻ ابومتعب كان يبيك معنا
سامر:عسى انت خلصت شغلك بس؟
عبدالملك:اي الحمدلله اليوم بيكون اخر يوم بذاك الشغل
ناصر جلس يناظر له فهم عليه والباقين مافهمو
ناصر:طيب نطلب قهوه
عبدالملك:شوي خير
ابتسم ناصر وقام وعبدالملك جلس يتكلم مع عمه وسامر عن الشغل
🍃 37 🍂
وصلو الشقه ولف عبدالملك لملك كانت ساهيه وهو سكت عنها شوي وبعدها تكلم
عبدالملك:ي هوه
خافت ملك ولفت:هاه هﻻ
عبدالملك:لنا ساعه واصلين انزلي
ملك:طيب ﻻتبكي
تنرفز عبدالملك ونزلت ملك وهو نزل
عبدالملك:لسانك طويل
ملك:وثقتك زايده
ومشت للباب وعبدالملك تنهد وناظر لسماء وكانه يطلب صبر ع كل مافي كﻻم وده يقوله لها بوجهها بس مسك نفسه عشان عمه وخلود*
ولحقها للباب
ملك فتحت الباب ودخلت وخلود كانت جالسه من سمعت الباب قامت وشافت ملك وجتها بسرعه
خلود ضمتها:حياتي انتي الحمدلله رجعتي وربي كنت بلحقكم تو
ملك ضامتها وساكته
بعدت خلود وناظرت وجها:زعلانه مني
ابتسمت ملك:ﻻ
خلود:جد والله
ملك:والله
ابتسمت خلود وضمتها
عبدالملك متكي ع الباب ويناظرهم
وخلود انتبهت له وناظرته وبعدت ع ملك
خلود:مشكور عبدالملك ربي يحفظك رجعتها
عبدالملك:ماسويت شي
ملك من ورا امها:صح ماسوى شي انا رجعت عشانك مو ﻻنه لحقني
خلود لفت عليها وتنهدت
ملك:تعالي يمه بنجلس هذا بيتكلم لنا عن شي
عبدالملك:اوﻻ انا لي اسم ثانيا المواضيع ماتبدا كذا
ملك مااهتمت له:تعالي يمه
ومسكت يدها وجلستها جنبها ع الكنب وخلود عاقده حواجبها مستغربه وﻻتدري وش السالفه
عبدالملك قرب ووقف قدامهم:اللي جاي بقوله ﻻزم تروقين ي خاله وتسمعينه
خلود:ﻻتخوفوني وتكلمو
ملك:صح اني مااحب اتفق مع هذا بس صح ﻻزم تهدين اول وتفمين اللي بنقوله عشاني وعشانك بعد وعشان ابوي عبدالله
خلود فتحت عيونها بقوه وانصدمت:شدخل عبدالله
ملك سكتت
عبدالملك ناظر ملك بقهر ﻻنها خربت عليه اللي بيقوله
خلود:تكلممممو شدخل عبدالله
عبدالملك تنهد:انا اصير ولد نوال قبل تاخذ عبدالله يعني عمي عبدالله زوج امي
خلود جلست تناظر له ووقفت وجت قدامه بصدمه:انت ولد نوال؟؟
عبدالملك:ايه
خلود بكل قهر دفته بقوه وضربته بصدره وعبدالملك ماتحرك وصد
خلود بعصبيه وهي تضربه:انا قلت مساعدتك مو لله قلت اكيد نوال بتذلني فيها اكيد
ملك قامت بسرعه ومسكت امها
ملك؛ خﻻص يمه السالفه مو كذا
خلود بعصبيه:اجل كيف فهموني
ملك ناظرت عبدالملك:ابوي اللي ارسله
خلود ارتخت:عبدالله؟
عبدالملك:اي عبدالله عمي .. له 20 سنه ماهدى كل يوم بالليل يطلع يدورك فيه كل يوم
خلود سرحت شوي
عبدالملك:حتى امي تشكي انه معها جسد بس ﻻقلبه وﻻ عقله معها ..تعبت كثير
ملك:يهون عليك الادمي اللي تحبينه كثير تتركينه يدور يدورنا؟
عبدالملك:مو متحمسه تشوفينه حاضن بنتك وانتي جالسه جنبه؟
ملك:وﻻمتحمسه يكون لي هويه واصير مثلي مثل غيري
🍂 36 🍃
عبدالملك اخذ نفس:طيب اسمعيني امك اكيد قالت كل سالفتها هي وابوك لك
ملك عقدت حاجبها:وش دخل هالسالفه
عبدالملك:هالسالفه هي اساس اللي خلاني معكم واخذكم لبيت ثاني
ملك:شلون
عبدالملك:ابوك عبدالله.
ملك تناظر له
عبدالملك:زوج امي .. يعني عمي
ملك انصدمت وجلست تناظر لعيونه
عبدالملك:عشان كذا لحقتك مو خوف عليك خوف ع عمي وخالتي خلود
ملك:انت تعرف ابوي
عبدالملك هز راسه بااي
ملك اخذت نفس ومسك فمها:مو مصدقه ابد
عبدالملك:وﻻ انا من عرفت ان ابوك عبدالله خالد انصدمت وعشت نفس حالتك بس لازم تتفهمين ابوك من هربت امك وولحين يتعذب ويدورها كل يوم .. ولما علمته ماتصدقين كيف فرح ونخاني اعلمه وينكم بس ماقدر
ملك جلست تناظر له والدمعه بعينها:لهدرجه
عبدالملك:واكثررر .. حتى انه للحين يفكر باامك والصوره حقتها اخذتها منه
ملك مسكت راسها وسكرت عيونها بقوه
عبدالملك:هالسالفه اللي جايكم عشانها .. وعشان ابعد عنكم وارتاح منك خاصه ابيك تقولين لامكك ع الاقل بس تتقبل السالفه وتصير لك هويه
ملك صدت عنه وسكرت عيونها ودمعت
عبدالملك:وش قلتي
ملك:خلني اتقبل انا اوول
عبدالملك:ﻻزم تتقبلين عشان امك وعشان نفسك وعشان ابوك يرجع يضحك
ملك تنهدت وناظرت له:هو يعرف عني شي
عبدالملك:يعرف انك بنته بس
ملك:واسمي
حرك عبدالملك راسه بﻻ
ملك تنهدت:طيب بقول لامي
عبدالملك ارتاح:زين يﻻ
ملك مشت
عبدالملك:وقفي وقفي وين؟
ملك:بنرجع مشي
عبدالملك:ليش مجنون امشي المسافه هذي كلها مره ثانيه
ملك:يعني شلون
عبدالملك طلع جواله وكلم محمد وقاله يجيه عند بيت خلود وسكر وملك تناظره
عبدالملك:تعلمي حركاتنا الى متى وانتي غبيه
خزته ملك وصدت وعبدالملك جلس يناظرها وصد عنها وانتظرو محمد لين جاهم وركبو ومشو
.
.
عند عبدالله كان جالس بالحديقه ويفكر بخلود وتذكر لما كانو يتكلمون ببدايه زواجهم
خلود:لو جانا ولد بسميه خالد ع عمي
عبدالله:ي قلبي ولو بنت؟
خلود:مممم بسميها ملك
عبدالله:ليش ملك؟
خلود:حلو وناعم وسهل
عبدالله ابتسم:دامه منك اكيد حلو بنت وﻻ ولد انا يكفيني انتي
استحت خلود:طيب خﻻص اسكت
عبدالله باس خدها:عساني ماانحرم منك قولي امين
خلود:امين وﻻ منك
.
كان يتذكر وهو مبتسم وصحى ع صوت جنبه
نوال:فرحنا معك
لف لها عبدالله واختفت ابتسامته
نوال:قول وش كنت تفكر فيه
عبدالله:بوﻻ شي
نوال:ﻻ تكذب عبدالله تضايق وقام
نوال:وووين
عبدالله:لشركه
نوال:اووف من هالشركه
مارد عليها ومشى ونوال ضاق صدرها كل ماقربت لها صدها
🍂 33 🍃
ملك وصلت للحرمه اللي تبيع
ملك:سﻻم
الحرمه:هﻻ وعليكم السﻻم تفضلي
ملك:ﻻ ماابي شي جيت بساعدك
الحرمه *ام سالم*استغربت:ليش؟
ملك:فاضيه وبساعدك
ام سالم فرحت:تعالي انا ام سالم
قربت ملك وجلست جنبها
ام سالم*:تعرفين لهالشغله يعني؟
ملك:اوووه خبره
ام سالم:هههههه
وجلسو يتكلمون وجتهم وحده تبي تشتري
الحرمه:هذا بكم؟
ملك سكتت شوي تستوعب انها عادي تتكلم وماتمثل انها ماتتكلم وابتسمت
ملك:بعشره صح ام سالم
ام سالم:ههههه اي
الحرمه:بس غاليه ماتستاهل
ملك رفعت حاجبها:اجل اتركيها وروحي اشتري من غير محل
الحرمه:طيب ليش معصبه
ملك:ماادري عنك هذي تلقينها بالسوق بااكثر
ام سالم ساكته ومبتسمه لاسلوبها
الحرمه:طيب بااخذها
ملك:اي عشتي .. هاتي عشره
مدتها الحرمه واخذتها ملك ومشت الحرمه وملك رفعت راسها وشافته قدامها وانصدمت
كان مرتكي ع الجدار ومتكتف
عبدالملك:بياعه ممتازه صراحه
ملك سكتت وعصبت
ام سالم:خير ي ولدي استح ع وجهك
عبدالملك:ﻻتخافين ي خاله ماني جاي اغازلها انتي تشوفين شكللها تشوفين عباتها
وابتسم بااستخفاف
ملك عصبت:وش تبي مني انقلع تراقبني انت
عبدالملك:تقدرين تقولين
ملك:ووجعه توجعك
ام سالم:تعرفينه؟
ملك:اي هذا وواحد بثر غثيث يلحقني انا وامي وﻻزق فينا
ام سالم:وش تبي فيهم ي ولدي
عبدالملك جلس يناظر ملك:من جد واثقه بنفسك .. ع فكره ترا المهم بالموضوع امك مو انتي لو خالتي خلود مو امك قسم رميتك بالمستنقع اللي اخذتك منه
ملك تنرززت من كلامه:انطم
عصب عبدالملك وقرب لها ومسك ذراعها:ﻻتخليني وربي اربيك قدام الناس امشي قدامي
ملك:مابي ابببعد ووجع
عبدالملك سحبها بقوه وام سالم ماقدرت تقول شي مشى من بين الناس والكل يشوفهم عبدالملك ماسكها بقوه وهي تبعد يده وماقدرت وﻻ تبي تصرخ
وصلو لباب الشقه وتركها ونفض يده
عبدالملك:فشلتيني انا امشي بين الناس ماسك وحده بهالشكل
وجلس يناظرها بقرف
ملك:مااانت مجبور بس الحيوان حيوان
عبدالملك وصلت معه من اخر كلمها ووضربها بقوه كف وملك انصدمت! .
.
بغرفه جنى منسدحه وتكلم صديقتها
حنى:اااي عبدالملك كان واقف وانا صورته شفتيها
لمياء؛يجنن احسدك
جنى:ههههه المهم وشلونك وشلون البنات
لمياء:خليك من لوني البنات بيتعرفون عليك من شافو صورته بيشوفنك
جنى فرحت:خﻻص بكرا اشوفهم
لمياء:زين بس عندي لك طلب
جنى:امري
لمياء:خلي عبدالملك يجيبك او ياخذك من الجامعه بنشوفه
جنى:طيب بحاول مع اني ماظنتي يوافق مشغول
لمياء:ﻻﻻ حاولي
جنى:اووك يﻻ تبين شي؟
لمياء:سﻻمتك وكثري صوره
جنى:هههههه باي
وسكرت وهي فرحانه بشهرتها بسبب عبدالملك
🍃 82 🍂
عبدالملك:انا لقيت ملك و...
عبدالله عصب:وين لقيتها؟
عبدالملك:اهدى المهم اني لقيتها وشكلها تعبانه وقالت بترتاح وامها راحت لها
عبدالله عصب ومسك راسه وصد
عبدالملك:مكانهم قريب وقت ماتبي تروح قول لي وانا اوديك
عبدالله ناظر له وقرب:اللي بينك وبين ملك له حساب بس خلنا نخلص من هالمصيبه
ومشى وعبدالملك صد وتاافف بضيق ومشى لمجلس الرجال
واول مادخل شاف ناصر واقف قدام النافذه يعني كان يشوفهم عقد حواجبه
عبدالملك:خير؟
ناصر:وﻻشي
عبدالملك صد عنه واتجه لرجال وناصر مشى وراه
.
.
ببيت ناصر
ام ناصر لابسه عباتها
وارجوان قدامها
ام ناصر:انتبهي لنور زين
ارجوان:طيب وانت وصلي عزاي لهم بدالي
ام ناصر:ان شاءالله يﻻ
وطلعت وارجوان لفت لنور اللي جالسه قدام التلفزيون ومشت بكرسيها لها ووقفت جنبها
ارجوان:ماطفشتي من التلفزيون؟
نور لفت لها وابتسمت:ﻻ
ارجوان عفست وجهها:طيب انا بطلع العب لحالي بالحديقه
ركضت نور قبلها لبرا وارجوان ضحكت ولحقتها.
.
نرجع لعبدالله دخل البيت واتجه لجناح خلود ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه
باللحظه فكر بكل شي صار معهم
موت خالد المفاجئ
وعبدالملك وملك
وناصر صديق عبدالملك خاطب ملك
وطلعت خلود وملك من البيت
عقد حواجبه ومسك راسه بقوه ورفع نفسه شاف ع الكومندينا بندول وماء من امس لما كان عند خلود اخذ حبتين وشرب ماء ورجع انسدح وسكر عيونه وغفى
.
.
ع العصر خفو الناس وقام عبدالملك وطلع حس بكتمه ووقف وتمنى لو يرمش وتنتهي هالاحزان ويرجع خالد ويرجع البيت مثل ماكان
حس بيد ع كتفه ولف
ناصر ابتسم:شلونك الحين؟
عبدالملك صد عنه؛ احسن
ناصر وقف قدامه:تبينا نطلع شوي نغير جو قبل مايمتلي البيت مره ثانيه
عبدالملك عقد حواجبه:وتشوفه وقت طلعه؟
ناصر:ﻻ بس يعني....
عبدالملك قاطعه:ناصر واللي يرحم والديك ابعد عني ترا والله كل ماشفتك تزيد ضيقتي ضيقه
ناصر:عشان الخطبه صح
عبدالملك ناظر له بحده:وللحين تسميها خطبه خلاص ي ابن الناس انسى
ناصر لف عنه:فكرت اتركها كم مره بس خيال نور يصير بين عيوني .. نور محتاجه وحده مثل ملك ﻻشغل وﻻ مشغله وﻻ دراسه وبس حولها
عبدالملك بعصبيه:خدامه يعني
ناصر لف له بيتكلم بس عبدالملك ماترك له مجاال وضربه
وسمع صرخه وراه
🍂 79 🍃
ركب عبدالملك سيارته وطلع من البوابه
وشاف سياره عبدالله قدامه وفيها عبدالله وناصر
ضرب عبدالله بوري وعبدالملك حواجبه واشر له ينزل
وقف عبدالملك ع جنب ونزل ونزلو هم من سياره عبدالله
عبدالملك:هاه وين دورتو؟
عبدالله:بشقتك ومالقيناها.. انت وين رايح
عبدالملك ناظر لناصر اللي ينتظر اجابته
عبدالملك:رايح للمستشفى بخلص اجراءات الدفن
عبدالله ضاق:طيب
وسمع صوت وراه ولف وشاف واحد من جماعه عبدالله جاي يعزيه تركهم وراح له وعبدالملك لف بيمشي
ناصر:عبدالملك رايح تدورها؟
عبدالملك لف له:من؟
ناصر بااستغراب:ملك
عبدالملك بضيق:تفكيرك وين واحنا وين .. ي شيخ اعرف كيف تتكلم ومتى
ومشى وناصر تنهد وحس انه اغلط ورجع لعبدالله
وركب عبدالملك سيارته ومشى وكان يدري ان لو علم ناصر انه رايح يدورها كان لحقه بس هالحركه خلته يحس بالذنب ويوقف مع عبدالله
كانت الاماكن اللي بيدور فيها معروفه ومشى لها بسرعه
.
.
عند ملك كانت منسدحه ع السرير وتناظر السقف وتسأل نفسها
*كيف كنا عايشين بهالبيت وراضين؟*
وتنهدت بضيق وهي تتذكر اللي صار لهم بالبيت الكبير وتمنت لو ماطلعو من هالبيت .
فجاءه سمعت صوت الباب يطق خافت وقامت بسرعه واخذت لفتها ومشت للباب
وكان فيه فتحه شافت منها وانصدمت لما شافت عبدالملك
عبدالملك يطق الباب وماردت .. جت بترجع الغرفه بس سمعته يقول
عبدالملك:افتحي ادري انك داخل .. ملك افتحي وﻻ بكسر الباب
ملك ضاق صدرها وحست ان مافي حل غير انها تفتح له وتلثمت وفتحت
وعبدالملك اخذ نفس وشافها وهي منزله راسها
عبدالملك:فيك شي؟
ملك ماردت وتركت الباب مفتوح ودخلت وعبدالملك دخل وسكر الباب وراه
جلست بالصاله ع مركا وعبدالملك وقف قدامها
عبدالملك بهدوء:ملك ناظري لي .. ليش طلعتي من البيت؟
ملك رفعت راسها وعيونها ذابله
عبدالملك من شاف عيونها كسرت خاطره وجلس ع ركبه قدامها
عبدالملك يناظر بعيونها:تكلمي ليش تركتي البيت
ملك نزلت راسها وعيونها امتلت دموع:انا السبب خالد مات بسببي
عبدالملك:اووش وش هالكﻻم .. هذا يومه وبعدين انتي السبب كيف؟
ملك ناظر لعيونه:انا اللي نرفزته قبل يطلع انا اللي خليته يعصب
عبدالملك:ايوه؟
ملك عصبت:شلون ايوه عبدالملك اقولك انا نرفزته
عبدالملك:وببالك انه طلع بسيارته وهو معصب منك وسوا حادث صح؟
ملك نزلت راسها:ااي اكيد
عبدالملك رفع راسها :بس خالد ماكان السواق
ملك بصدمه:جد
عبدالملك ابتسم بخفه من بين همومه:اي السواق بالعنايه وصديقه وسياره خالد بالمطار الحين .. والحادث كان بسبب سرعتهم عشان يلحقون الطياره
🍂 61 🍃
عبدالملك اختفت ابتسامته:يعني ايش
ملك جلست تناظر له وسكتت حست انها قالت شي مو مفروض تقوله ولفت بترجع ومسك يدها ولفها له بقوه
عبدالملك عاقد حواجبه:وشش قلتي
ملك:تبيني اعيده؟
عبدالملك:اي عيدي
ملك:ماقلت شي خﻻص اتركني
عبدالملك ضغط ع يدها:ماراح اتركك لين تقولين قولي
ملك سحبت يدها بقوه وحست انه يبي يفشلها ووقفت قدامه بقهر
عبدالملك تنهد ومسك راسه
وملك توترت:انسى اللي قلته واعتبر اني ماقلت شي ابد
ولفت ومشت وعبدالملك ناظرها لين اختفت عن نظره وضرب يده براسه بقوووه
عبدالملك:انا وش سويت وش قلت
ودخل جناحه بقهر.
.
وملك طلعت لغرفتها وحست خﻻص ان اللي فرحت فيه بحياتها راح ورمت نفسها ع السرير وبلعت ريقها ودارت دمعتها ماتنزل
اجتمعت ع نفسها وسكرت عيونها ونامت
.
.
عند عبدالله كان بمجلس الرجال ويناظر ناصر بااستغراب
عبدالله:انت مستوعب وش تقول؟
ناصر:ايه
عبدالله ابتسم:وش عرفك ان عندي بنت اسمها
ناصر:عبدالملك كان يتكلم عنهم قبل يعرف انها بنتك
عبدالله تنهد:عيد وش قلت قبل شوي
ناصر:اقول طالب يد بنتك ملك زوجه
عبدالله ابتسم:وربي ونعم الرجل ي ناصر .. بس انتظر علي وقت اسئل البنت وارد لك
ناصر:خذ راحتك
ووقف ناصر:يﻻ استاذنك تبي شي؟
عبدالله:سﻻمتك ي الغالي
وسلم عليه وطلع ناصر وهو يحس ان هالحل هو الوحيد اللي يرضيه ويرضي عبدالملك عشان مايقول اخذها تشتغل عنده
.
.
ع العشاء الساعه 8
كان الكل متجمع
الا ملك
وياكلون بهدوء
وعبدالملك يناظر كرسي ملك
عبدالله:خلود وينها ملك؟
خلود:توي جيت من عندها نايمه
عبدالله:غريبه والله
نوال:وش الغريب .. ليش انت من متى تعرفها عشان تعرف مواعيد نومها
عبدالله:يالله الصبر
وخلود ماردت وكملت تاكل
عبدالملك وقف:انعم الله عليكم
نوال:ماتعشيت
عبدالملك:شبعان
وطلع لصاله وجلس وطلع جواله يطقطق يشغل نفسه
شوي وجاه عبدالله
عبدالملك:عافيه
عبدالله:تسلم .. الا بسئلك
عبدالملك:اسئل
عبدالله:ناصر جاب لك سيره زواج
عبدالملك ناظر لعبدالله:ليش؟!
عبدالله صد مستغرب:استغربت جاء اليوم وطلب ملك
عبدالملك جلس زين وعقد حواحبه:ناصر؟
عبدالله:ايه
عبدالملك انصصصصدم وعصب
🍃 78 🍂
وقفت نوال قدام جثه خالد والشرشف الابيض مغطيها كلها عبدالملك تنهد وهو يناظره بضيق سمع صوت امه تبكي بس ماتبي تبين له
عبدالملك:يمه لاخر مره اسئلك بتتحملين
هزت نوال راسها بااي
واشر عبدالملك للممرض يرفع الشرشف
ورفعه ومن شافته نوال شهقت ودفتنت نفسها بحضن عبدالملك وعبدالملك يناظر له وسكر عيونه بقوه
نوال برجفه:خخخخخاااالللدد
عبدالملك:الله يرحمه
لفت له نوال وصوتها يرجف وقربت له كان وجهه مجرح وحطت يدها ع خده ودموعها بدت تنزل بكثره قربت له وباست راسه وطولت وصوت بكاها قطع قلب عبدالملك
قرب لها وسحبها بشويش وصارت ع صدره
نوال:ﻻﻻيخاذونه خلوه
عبدالملك ضامها:اكرام الميت دفنه
نوال انفجرت بكى وعبدالملك اشر للممرض يغطيه .. ومشى فيها لبرا وبكاها ما وقف
.
.
بسياره عبدالله ركبو بعد ماطلعو من الشقه
عبدالله بعصبيه:ووووييينهااا ناققصصصص انا؟
ناصر:اهدى ي عمي بنلقاها ﻻيهمك
عبدالله:ووين نلقاها وين .. هذي بنت بنت لحالها بالشارع كيف تتجرا وتطلع لحالها وبالليل وبدون ماتقول لنا وتختفي بعد شلون
ناصر:ﻻ يهمك انا بجلس ادورها لليل
عبدالله ضرب الدركسون بقوه بيده وسكر عيونه وبعدها مشى بسرعه
.
.
ببيت عبدالله خلود كانت ع اعصابها وكل شوي تكلم ملك ويطلع مقفل وتنقهر
وجنى ودﻻل بالصاله وتالا ع نياتها تلعب في الحديقه وموضي جالسه مع البنات ويناظرون خلود اللي رايحه جايه .. وبالاخير صرخت
خلود:افتتتتتتحححي جوووالك
دﻻل قامت لها بسرعه ومسكتها
دﻻل:اهدي خاله ان شاءالله يدخل ابوي وهي معه
خلود:يارررب
جنى:بنت شوارع وعمرها ماراح تتربى وتمسك ارضها
خلود ناظرت جنى وجت بترد بس مسكت نفسها وقدرت ظروفها
موضي:جنى اسكتي عيب تقولين هالكﻻم
ماردت جنى وصدت
شوي ودخل عبدالملك ماسك يد نوال ومنهاره
وركضو لها البنات ومسكوها
جنى:يومه وش فيك
دﻻل:ليش كذا شكلك
نوال ضمتهم وبكت وسندوها للمجلس وعبدالملك تنهد بضيق وناظر لخلود وقرب لها
عبدالملك:وش صاير الصبح ملك وينها؟
خلود بضيق:مالقيناها قمت وغرفتها فاضيه وجوالها مو فيه.. وعبدالله وناصر راحو يدورونها
عبدالملك مسك راسه وصرخ:وقتها هذااا؟؟
خلود نزلت دمعتها:انا اعرف ليش هربت
عبدالملك:ليش طيب؟
خلود:هي من مات خالد الله يرحمه وهي تبكي وتردد انا السبب
عبدالملك بعصبيه:غبيه هيي مالهاا دخل
خلود بضيق:اااه بس هااتوها لي بس
عبدالملك بضيق لف وطلع بسرعه وخلود جلست ع الدرج وراسها بين يديها
.
🍂 53 🍃
نوال:جنى دﻻل تالا يﻻ السواق ينتظركم
قامو البنات وطلعو ودﻻل متضايقه ع ابوها وطلعو وخالد قام وطلع
اما عبدالله عصب:نووووال
نوال لفت له:نعم بتضربني بعد
عبدالله قرب ووقف قدامها:واكسر راسك .. اسمعي ي بنت الناس ماني عاجز اطلقك بس عيالك صارو طولك .. ان مارجعتي طبيعيه وتقبلتي ام ملك والله ثم والله مايردك الا باب بيت اخوك
نوال ناظرت له بقهر وماقدرت ترد عليه وهو طلع وضرب الباب بقوه ونوال جلست ع الكرسي بقهر وتهز رجلها بتوتر
.
.
بغرفه ملك كانت جالسه وتهز نفسها بقهر
ودخلت خلود مبتسمه:شفيك زعلتي
ملك صاده دخلت خلود وسكرت الباب وجلست عندها وحطت يدها ع كتف ملك
خلود:حبيبتي طالعي لي
ملك صاده:يعني ﻻزم تضحكين وتفشليني
خلود:حياتي انتي وربي ماقصدت بس من جد ماادري ليش ضحكت
ملك:وهذي الصغيره تالا ماقصرت وضحكت عبدالملك علي
خلود عقدت حواجبها مع ابتسامه شقتها:ليش عبدالملك يعني
لفت ملك وناظرتها شوي وتوترت وابتسمت
ملك:ﻻني اكرهه وماابيه يضحك علي
خلود:زين ترا عبدالملك يوم طلعتي فوق توعد جنى وخالد ﻻنهم ضحكو بقوه
ملك بصدمه: جد؟
خلود حركه براسها بااي
ملك سهت شوي وابتسمت
وخلود استغربت:ملك
ملك:هاه هﻻ
خلود:وش فيكي
ملك:مافيني شي
خلود:طيب يﻻ تعالي للجناح حقي بنرتب مﻻبسي وبنرجع لمﻻبسك
ملك ابتسمت:طيب
وقامو
.
.
عند عبدالملك وصل الشركه وماشاف ناصر فيه
رفع جواله واتصل عليه
ناصر:هﻻ
عبدالملك:وينك متاخر؟!
ناصر:اعذرني شوي وجاي
عبدالملك:طيب بس ﻻتطول الشغل كثير
ناصر:اوك
وسكر ناصر ولف ﻻارجوان اللي تلعب مع نور بالحديقه
ناصر:هاه ارجوان تقدرين تنتبهين لها لحالك
ارجوان:طبعا
ناصر:ماادري احس كﻻم امي صح انتي ماتقدرين تتحملين
ارجوان:ﻻ ماعليكم
ناصر:طيب اسمعي عبدالملك عرف وحده من جماعتهم بقول له تنتبه لبنتي اذا فاضيه وماعندها شغل واظن انها تحتاج هالشغله دامها فاضيه
ارجوان:مممم كيفك
ناصر تنهد:يﻻ تاخرت سﻻم
ارجوان:باي
وطلع ناصر بعد ماباس راس نور وهي تلعب واتجه لشركه ع طول
🍂 50 🍃
طلعت دﻻل لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير واخذت نفس
وانفتح الباب وناظرت بطرف عينها
تالا:عادي ادخل
دلال:تعالي
ابتسمت تالا ودخلت وسكرت الباب وجتها وجلست ع السرير وتربعت
دﻻل:وش عندك؟
تالا:مممم الحين بسئلك سوال
دلال:قولي عارفه ان عندك شي
تالا:عبدالملك من متى يعرف هذوﻻ الناس الجدد اللي جو
دﻻل:مااتوقع يعرفهم قبل
تالا:الا
دﻻل عقدت حواجبها:شدراك؟
تالا:ﻻني شفته يتكلم مع ملك ذي برا وقريبين لبعض
دلال استغربت:متى
تالا:تو اصﻻ كان بيضمها حيل حيل قريبين لبعض
دلال توترت:طيب اسمعي ﻻتقولين ﻻحد زين حبيبتي
تالا:مااقول بس بشرط
دﻻل؛ وشو ي نقطه انتي
تالا:الحين ملك ذي اختنا وعبدالملك بعد اخونا كيف يصير كذا؟
دﻻل:ﻻ حبيبتي .. عبدالملك اخونا من امنا يعني مو نفس الابو .. اما ملك اختنا من ابونا يعني امها مو نفس امنا
تالا:يعني ملك مو اخت عبدالملك
دﻻل:ﻻ مو اخته
تالا:اهااااا يعيني يصير يتزوجون صح
دﻻل شهقت:ووجع انطمي عيب
تالا:طيب طيب
دﻻل:يﻻ ع النوم وﻻتقولين لاحد مثل ماوعدتيني
تالا:طيب
وقامت تركض وطلعت ودﻻل جلست تفكر بكﻻمها معقوله عبدالملك وملك بينهم شي؟؟
.
.
بجناح عبدالله وخلود كانت خلود جالسه وتتلفت تناظر الجناح والاثاث
دخل عبدالله معه كاسه ماء وخلود نزلت راسها
جلس عبدالله جنبها ومد الكاسه
عبدالله:خذي
خلود اخذتها وبدت تشرب وعبدالله يناظرها ولما خلصت مدت الكاسه لعبدالله كان باقي فيها ماء شرب الباقي ونزل الكاسه ولف لها وابتسم
عبدالله :وربي مو مصدق
خلود سكتت
عبدالله مسك دقنها وجبرها تناظر له
وباس خدها وخلود انصدمت ودفته
عبدالله:هههههههه وش فيك
خلود:ووجع استحي
عبدالله قرب لها:استحي من ايش
خلود:من شيبتك
عبدالله يستهبل:ع اساس اني الشباب مافيك وﻻ شيبه
خلود تنرفزت ونزلت طرحتها وطلعت شعرها الواصل لنص ظهرها وحركته بيدها وعبدالله جلس يناظرها جمالها كل سنه يزيد وكانها ترجع تتجدد
خلود:هاه فيه شيب شوف شوف فيه شيب
عبدالله مسك خصله ويلعب فيها وهمس:اششتقتلك
خلود ابتسمت غصب عنها وعبدالله ابتسم .....
🍂 48 🍃
عبدالملك جلس بالحديقه واسند راسه لورا ومسك راسه بقوه ونزل شماغه ع كتفه وتنهد وسكر عيونه وكانه عارف ان هذا اللي بيصير انضربت امه قدامه وﻻ قدر يسوي شي ﻻنها هي الغلطانه وثاني شي اللي ضربها زوجها عبدالملك ماله دخل
كان ملك واقفة تناظر له وحست بوجهه اول مره تحس باان قلبها اوجعها عليه كانت تراقب كل شي فيه كانت تتامله وكانها اول مره تشوفه وكانها اول مره تعرف احد اسمه عبدالملك وكانها نست كل كرهها له وتحول لاحساس ثاني مخالف تماما ماتدري ليش وﻻ تدري وش هالمشاعر معقوله كسر خاطري؟ وﻻ ايش.. تقدمت بخطوات ثقيله له
ملك سكرت عيونها:عبدالملك
عبدالملك عقد حواجبه ولف لها.
.
داخل البيت كانو دﻻل وجنى وخالد واقفين يناظرون عبدالله وخلود
عبدالله:ليش واقفين تعالو سلمو ع خالتكم
خالد بعصبيه:هذي اللي ضربت امي عشانها
جنى:خساره ي يبه وربي ماتوقعناك كذا
خالد مشى وجنى لحقته لفوق
اما دلال وقفت تناظرهم وحست ان ابوها انكسر تقدمت له ومسكت يده
دﻻل:ليتك قلت لنا قبل
عبدالله:وامك خلت فيها فرصه
دﻻل ابتسمت وناظرت خلود:هﻻ بك خاله
خلود ابتسمت بدون ماتحس:هﻻ بك ي قلبي
دﻻل لفت لابوها:ع فكره الاجنحه جاهزه
ابتسم عبدالله وباس راسها وطلعت دﻻل لفوق
وخلود جلست ع الكنب وعبدالله يناظرها بضيق
عبدالله:ماتوقعت نوال تق..
خلود قاطعته:انا توقعت اكثر
عبدالله:اسف
خلود تلفت:وين ملك
عبدالله جلس يتلفت
.
.
عند عبدالملك استغرب:ملك
ملك بلعت ريقها اول مره يقول اسمها واصﻻ اول مره تحس بااحساس غريب
ملك:اسفه اذا ازعجتك بس شفتك طلعت وقلت الحقك بقول لك كلمه
عبدالملك مستغرب اسلوبها:قولي
ملك:انت تعبت نفسك كثير معنا وبالنهايه كل شي بيطيح ع راسك
عبدالملك تنهد وصد ومسك راسه:عارف ان هذا اللي بيصير
ملك:عبدالملك
عبدالملك استغرب اكثر ولف لها شافها ماده يدها له وكانها بتقومه ناظرها واستغرب اكثر
ملك ابتسمت:قوم
عبدالملك ناظر لسماء:شي غريب
ملك:عارفه بتقول تغيرت بس جايه بااشكرك وارجع بس
عبدالملك:اها تغير موقت
ملك حركت راسها بااي
تنهد ومسك يدها وقامو صار قريب لها حيل وملك منزله راسها ورفعته ع طول تشوف صدره بحكم الطول
ابتسم عبدالملك:وقمت
تركته ملك بسرعه وابعدت:طيب
عبدالملك جلس يناظر وصد اخذ عقاله اللي طايح ومشى وتكلم:روحي داخل برد
ملك تناظره وهو يمشي وابتسمت
وسمعت صوت يناديها ورا ولفت
خلود:ملك
ملك:هنا هنا جاااايه
لفت وشافت عبدالملك وراحت بسرعه لداخل وعيون تالا ورا المرجيحه حقتها تراقبهم وابتسمت وركضت دخلت البيت من الباب ورا
🍂 46 🍃
طلع عبدالملك من بيت ابومتعب معصب مايدري ليش تنرفز من طلبه
ركب السياره
محمد:ع وين
عبدالملك بعصبيه:امش وانت ساكت
سكت محمد ومشو
وعبدالملك طلع جواله واتصل ع عبدالله
عبدالله كان راكب السياره ينتظرهم وماجو ورد
عبدالملك:اطلع جايك
عبدالله:انا عند شقه خلود باخذهم الحين
عبدالملك تنرفز:ليش مو قلت بناخذهم مع بعض
عبدالله:عبدالملك شفيك معصب عادي اخذتهم وبنروح للبيت والحقنا هنا
عبدالملك عصب:طيب
وسكر
وعبدالله حس انه اغلط قال له كلام وسوى غير الكلام
شاف ملك وخلود طلعو من بيتهم وعليهم عبايات بس عبدالله مااعجبته عباياتهم واضح قديمه سكت وابتسم ونزل من السياره وجت خلود بتركب ورا
عبدالله:وين وين؟
خلود رفعت راسها وناظرته
عبدالله باابتسامه ضعفت خلود:انا صرفت السواق عشان انتي تركبين قدام وملوكه ورا
ملك ابتسمت:طيب يﻻ يﻻ يمه اركبي
خلود:ﻻﻻ انا بركب ورا
عبدالله سكر باب السياره واتجه لخلود ومسك يدها وهي بلعت ريقها
عبدالله:تعالي
ومشى فيها وفتح الباب وخلود حست جسمها مرتخي وركبها قدام وملك ابتسمت لهم وركبت ورا وسكر الباب ولف وركب بمكانه وخلود ترجف ابتسم لها عبدالله ومشو.
.
عبدالملك كان واصله معه وصرخ ع محمد
عبدالملك:امش بسرعه شفيك
محمد:ابشر طال عمرك بس ماقلت لي وين نروح
عبدالملك:للبيت الكبير
محمد:سم
واسرع وعبدالملك يفكر بالمصيبه اللي بتصير ماهمه احد كثر امه واهله اللي عبدالله مافكر فيهم وناوي يحطهم امام الامر الواقع
.
وصل عبدالله البيت كانت ملك تناظر فيه ومعتبرته قصر من كبره انفتح الباب ودخل بالسياره وملك ابتسمت وهي تناظر الحديقه والتصميم الداخلي جميل وقف عبدالله ولف لهم مبتسم
عبدالله:الحين بننزل .. طلب واحد لي عندكم
خلود سكتت
ملك:قول وشو
عبدالله:زوجتي نوال وعيالي ممكن مايتقبلونكم من اول مره بس ﻻتهتمون لهم وهذا بيتكم مثل ماهو بيتهم
ملك حست بضيق وناظرت لامها اللي صاده عنهم
ملك:خﻻص تم
ابتسم عبدالله:زين خلود؟
خلود:انا جايه هنا عشان ملك ونوال ماهمتني
عبدالله يناظر عيونها:مو عشان ملك بس عشاني
خلود ارتبكت وملك فرحت فيهم
عبدالله:يﻻ يﻻ انزلو
ونزلو
ع دخله سياره عبدالملك
ونزل بسرعه
عبدالملك:وين وين؟؟
عبدالله استغرب؛ بندخل
عبدالملك عقد حواجبه:عمي ترا دليتك عليهم مو عشان تجرح امي وتعذبها .. انت الحين جحدتني وبتكمل لحالك
عبدالله:ﻻ ي عبدالملك
عبدالملك كان معصب
🍂 44 🍃
الساعه 3 الفجر
بشقه خلود وملك
كانت هدوووء
داخل غرفه ملك كانت مطفيه النور ومشغله ابجوره صغيره وتناظر لسقف وماقدرت تنام وتتقلب .. تفكر بكل شيي ماضيها هي وامها وكلام امها عن فعل ابوها بها بس تحبه وﻻتقدر تكون قويه قدامه ابتسمت وهي تدعي يارب ارزقني بحب مثل ابوي وامي
جلست وتتلفت ناظرت لشنطه اللي جابها عبدالملك لهم شنطتين وحده لها وحده لامها مﻻبس وعطورات مافتحتها من جابها وﻻ تبي تفتحها بس دامها طفشانه وﻻ فيها نوم قامت وسحبت الشنطه وفتحتها وطلعت فستان قصير لونه ابيض وقفت ورفعت تناظر فيه وابتسمت ودخلت تلبسه وطلعت وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت جميله كثير وشعرها واصل اخرر ظهرها اتجهت لشنطه وطلعت جزمات ناعمه بيضاء ولبستها حست بفرحه فتحت كرتون العطر وشمته وسكرت عيونها كان جميل ورايق تعطرت منه ونزلته وصلت لشنطه صغيره طلعتها وجلست ع الارض وفتحتها كان فيها مكياجات ابتسمت خفيف وبعدها انطلقت ضحكه وكل اللي ببالها ودها تسئل عبدالملك ليش اشتريتهم نزلتهم وقامت وجلست ع السرير وتناظر نفسها بالمرايه وتنهدت وارتاحت وهي تناظر لشكلها حست انها انسانه ثانيه غير ملك اللي كانت تبيع بمﻻبس ولد وغير ملك اللي ماعمرها لبست ابيض وفكت شعرها وﻻ عمرها ناظرت نفسها بالمرايه واعجبها شكلها حيل من اليوم ملك غير.
قامت ونزلت جزماتها ومشت حافيه من غرفتها لغرفه امها عشان ماتطلع صوت بتشوف نايمه وﻻ ﻻ
فتحت الباب شوي شوي شافتها نايمه ابتسمت وسكرت الباب
وفتحت خلود عيونها وتنهدت وعرفت ان ملك للحين مانامت مثلها
جلست ع سريرها وشافت الشنطه اللي مجهزتها عشان تروح بكرا مع عبدالله وداخلها مشاعر متناقضه فرحانه ومو فرحانه تحبه وتكره تبيه وماتبيه تنهدت ورجعت انسدحت وسكرت عيونها وهي تدعي ان بكرا احسن
.
.
يوم جديد
الساعه 10 الصبح
عبدالملك بالشركه ويشتغل طق الباب ورفع راسه:تفضل
دخل ابوسامر ومعه ابومتعب
ووقف عبدالملك:هﻻ والله تفضلو
ابومتعب:هﻻبك ي ولدي شلونك
عبدالملك:الله يسلمك بخير تفضلو اجلسو
ابوسامر:انا والله مشغول بروح مع ناصر نكمل شغل بس حبيت اوصل عمك ابومتعب لك
عبدالملك:طيب مشكور
وطلع ابوسامر وابومتعب جلس وعبدالملك جلس
عبدالملك:تفضل وش بغيت ي عم
ابومتعب:وﻻ شي جاي بشوف اخبارك وابي اعزمك لعشاء اليوم
عبدالملك تذكر عبدالله وخلود واللي بيصير اليوم:ﻻ مااقدر والله وﻻ ودي اردك
ابومتعب:افا
عبدالملك؛ خيره بغيره
ابومتعب:اذا مو غدا قهوه
عبدالملك ماحب يرده:تم
ابتسم ابومتعب ووقف:يﻻ استاذن
عبدالملك وقف:اذنك معك
وطلع ابومتعب
وعبدالملك استغرب اصراره
🍃 43 🍂
نوال:قول متى تتزوج بخطب لك بنت من خوالك
سكت عبدالملك
جنى:ﻻ وحده من صديقاتي
خالد:عبدالملك اذا جابو سيره الحريم انحش
عبدالملك:هذا اللي يبي يصير
ووقف
نوال تذكرت:دقيقه ابوك وش يبي بالاجنحه؟
عبدالملك ابتسم؛يمكن ناوي يزعل منك وينام فيهم
نوال تنهدت وصدت وعبدالملك ابتسم وطلع قبل تحقق معه
ع طول اتجه لجناحه وبدا يكمل شغله ومندمج
.
ببيت ناصر كانت ارجوان ونور يلعبون بالحديقه قبل اذان المغرب بشوي
وعيون ام ناصر تراقبهم بالاخص تراقب نور ومبتسمه ع برائتهاا وانها الوحيده اللي رجعت ارجوان لطفولتها وبدت تلعب
ارجوان:اركضي جيبي الكوره
نور؛ وانتي
ارجوان:مااقدر اركض يﻻ انتي اركضي
نور:طيب
وبدت تركض وارجوان تمشي بكرسيها وراها
وجابت نور الكوره ورجعت تركض وتعقربت بخيط بوتها وطاحت وارجوان شهقت وجتها بسرعه وام ناصر بدون ماتحس جتها تركض وشالتها
ونور بكت
ارجوان:يمه شوفي اذا فيه جرح
ام ناصر:رفعت بنطلونها وكان فيه جرح بسيط ونور تبكي
ام ناصر:وانتم مالقيتو تلعبون الا هاللعبه
ارجوان:عا...
ام ناصر:خﻻص
وقامت شالت نور ودخلتها داخل ونادت الخدامه تجيب معقم وقطن وبدت تعقمها ونور مسكره وجهها بيديها وارجوان تناظرهم
مو بس ارجوان اللي تناظر كان ناصر وراهم داخل من شالت امه نور من الحديقه وهو يشوفهم ومبتسم وهو يناظرهم
فتحت نور يديها وشافت ابوها
نور:بااابا طحت وهنا في دم
ام ناصر رفعت راسها وشافته جايهم
ومسك يد نور وبيده الثانيه حطها ع كتف امه
ناصر:عادي حبيبتي ماصار شي
نور:يوجع
ناصر:شوي وبيروح
نور ناظرت له وبعدها ناظرت ام ناصر
نور:جدتي ابعدت الدم
ام ناصر ناظرت نور وقامت وجلستها ع الكنب وجت بتقوم وضمتها نور وانصدمت
وابتسمو ناصر وارجوان
نور:احبك انتي بعد
ام ناصر قامت وابتسمت لها وصدت ومشت
وناصر يناظرها وماحب يتكلم معها وجلس جنب نور وشاف الجرح
ناصر:ليش تركضين وش قلت لك انا
ارجوان:انا خليتها تركض ماانتبهت لبوتها
ناصر:انتي حسابك ثاني
ارجوان غمزت لنور:عادي دايم بلعب صح
نور:صح
ضحك ناصر وارجوان قربت لنور تضحكها وام ناصر كالعاده تسمعهم من فوق ودها تنزل وتشاركهم بس للحين شايله بخاطرها ع ناصر .
.
نرجع لشقه خلود كانت ملك بغرفتها متربعه وتفكر ودخلت خلود عليها
خلود:وش فيك؟
ملك:احس اني بحلم
خلود جلست جنبها
ملك ابتسمت:يعني جد بيكون لي اب وبعيش معه ومع امي مو مصدقه ابد
خلود ماتبي تكسر بخاطرها:ولو تبين بتبدين تدرسين
ملك:هههههه بعد هالعمر ﻻ ماابي بس ابيك انتي وابوي معي
خلود تنهدت:طيب بطلع انام
ملك:تو الناس
خلود:تعبت
وطلعت وملك حست انها مو مستوعبه
🍂 40 🍃
العصر الساعة 4
وصل عبدالملك لشركه عبدالله وركب معه
ع ماركب عبدالله:وينك تاخرت
عبدالملك ابتسم:لك من طلعت من عندك وانت تتصل فيني تقول تاخرت
عبدالله:والله من قلت لي لين هالوقت احسه مرت سنه
عبدالملك حط يده ع فخذ عبدالله
عبدالملك:اهدى وهد اعصابك المطلوب منك الحين تطلع كل نقطه حب بقلبك لخلود وتقنعها لانها زعﻻنه للحين وشايله بخاطرها
عبدالله:مالومها .. طيب
واخذ نفس
عبدالملك؛ محمد تحرك
ومشو وطول الطريق عبدالله كان يفكر ويحس قلبه بيطلع ومو مصدق .. وعبدالملك حاس عليه وساكت .. وصلو البيت وجلس عبدالله يناظر البيت ويفكر وابتسم
عبدالملك:يﻻ ننزل
عبدالله:احس حياتي كلها بهالبيت
عبدالملك:ربي يجمعكم ع خير
ناظر له عبدالله:عبدالملك من جد ماادري كيف ارد لك هالجميل
عبدالملك:لما تكون مرتاح هذا اهم شي
ابتسم عبدالله:ربي يسعدك
عبدالملك:يﻻ يﻻ ننزل
ونزلو وتقدمو للباب وطقه عبدالملك
وعبدالله اخذ نفس من سمع صوت بنت
ملك:مين
عبدالملك:انا عبدالملك
ملك:قول انا النشبه
لف عبدالملك لعبدالله اللي ضحك:شفت هذي بنتك القرده
عبدالله ضرب كتفه:عيب اسكت
عبدالملك ضحك ولف للباب:افتحي بسرعه
ملك فتحت وتكتفت ومن شافت الرجال معه ارتخت وناظرت له وعبدالله يناظر عيونها
عبدالله قرب لها وهي رجعت خطوه لورا
عبدالله:عيون خلود
ملك بلعت ريقها وعرفته
وصدت ودخلت تركض
عبدالملك:تفضل ادخل
عبدالله اخذ نفس ودخل لشقه وجلس يتلفت وشاف باب غرفه انفتح وطلعت خلود متلثمه وملك وراها
ومن شافت عبدالله حست قلبها رجف وعبدالله ابتسم مو مصدق
وجلسو 5 دقايق ساكتين
قطع عليهم عبدالملك:يﻻ اجلسو
خلود نزلت راسها وتقدمت ووراها ملك وجلسو وعبدالله جلس وهو يناظر خلود
وعبدالملك واقف:جمعتكم تتفاهمون انت ي عمي اغلطت وانتي ي خالتي اغلطتي بس مر ع غلطكم 20 سنه وبينكم بنت مالها هويه بسبب غلطكم .. من هالمجلس حددو مصيركم ومصير هالبنت
خلود بلعت ريقها وهي تناظر لتحت اما عبدالله يناظرها ساهي وملك تناظر عبدالله وكانها تتامله
عبدالملك:انتي
لفت له ملك
عبدالملك اشر لها تجيه
استغربت ووقفت و مشت وراه للمطبخ
ودخلو
ملك:خير؟
عبدالملك:خليهم لحالهم شوي
ملك:ماشاء الله عليك فطين
عبدالملك مارد وجلس ع الطاوله:جيبي لي ماء
ملك:والله هالشقه لك قبلنا تدل كل شي
وصدت وجلست تناظر امها وابوها من الباب وعبدالملك ابتسم يدري ان هذا بيكون ردها وقام ياخذ ماء
🍂 38 🍃
خلود ضاعت منهم ومن كﻻمهم وجلست ع الكنب وتنهدت ومسكت راسها
عبدالملك:عمي عرف ان لك بنت منه وعرف اني اخذتكم بس مايدري لوين
رفعت راسها خلود ونزلت دمعتها:بس اللي سواه مو سهل
عبدالملك:وش سوى .. تزوج؟ بس؟
خلود بهدوء:ﻻ مو بس .. عبدالله من تزوجنا وكلمته هي لو اتاخر او مااجيب له عيال بنبقى لبعض ومع بعض وفجاء جاني يبشرني بزواجه
عبدالملك تنهد وتذكر لما عمه قال ان ابوه وعمه غصبوه يتزوج نوال
ملك:يمه س..
خلود:خﻻص ملك ..
ووقفت ومسحت دموعها واخذت نفس وردت بثقه
عبدالملك:وش قلتي
خلود:خله يجي بس مو عشاني وانا خﻻص ينساني .. يجي بس عشان ملك
ملك وعبدالملك جلسو يناظرونها وخلود تركتهم ودخلت الغرفه وسكرت ع نفسها
عبدالملك:زين انا رايح
ملك ناظرت له:بس اللي قالته امي مااعجبني
عبدالملك:مو ضروري يعجبك
ولف بيطلع
ملك:ي شيخ مالت عليك انت
ومشت لغرفتها وعبدالملك مارد وطلع وسكر الباب
عند ملك رمت عباتها ورمت! نفسها ع السرير وهي تتاخير بعد فتره تشوف ابوها امها ماقد ورتها صوره له .. معقوله جميل؟ طيب؟ ابتسمت واخذت نفس وغفت.
.
عند عبدالملك كان بالطريق ومحمد يسوق رفع جواله يدور رقم عمه عبدالله وقبل يتصل رن جواله والمتصله *جنى* استغرب ورد
عبدالملك:الو
جنى كانت بالجامعه وحاطه جوالها سبيكر والبنات كلهم متجمعين عليها يسمعون صوته
جنى:هﻻ عبدالملك وينك
عبدالملك استغرب:رايح الشغل ليش
جنى:تكفى تكفى مرني وربي خالد مشغول وابوي مايرد والسواق الغبي سفره ابوي امس ع انه يجيب غيره
عبدالملك تنهد:ارجعي مع وحده من صديقاتك مااقدر اجي
البنات كانو كلهم خاقين وياشرون لها تصر عليه يجيها
جنى:ﻻ فشله عيب بعدين مااضمن اخوانهم
عبدالملك سكت شوي:طيب بس بسرعه
البنات شهقو وجنى اشرت لهم يسكتون
جنى:طيب انا عند الباب
وسكرت وكلهم لبسو عباياتهم عشان يطلعون ويشوفونه
وجنى كانت فرحانه
10 دقايق وقفت سياره عبدالملك وكان راكب ورا وجنى لفت للبنات واشرت لهم ومشت ومحمد نزل وفتح لها الباب وركبت جنب عبدالملك وعبدالملك يناظر البنات اللي يناظرونه واللي تصفق واللي تتكلم مع صديقتها وتشوفه فهم كل شي ومشو وبالطريق
عبدالملك:جنى
جنى:هﻻ
عبدالملك:اعطيني جوالك
استغربت جنى:ليش
عبدالملك:اعطيني اياه
مدت جوالها له ودخل ع الاتصالات شافها ماكلمت ﻻ ابوها وﻻ خالد ولف لها
عبدالملك:متصله علي قبل عمي وخالد عشان اجي لصديقاتك هاه
جنى خافت:ﻻﻻﻻ
عبدالملك عصب:الا شوفي الاتصالات.. انتي الى متى سخيفه متى تكبرين
خافت جنى وسكتت
عبدالملك رمى جوالها عليها:والله لوﻻ عمي رجعتك للجامعه ونزلتك بينهم بس اخ
ماردت وسكتت
وعبدالملك صد عنها
🍃 35 🍂
ملك ووقفت بمكان ماقد شافته بحياتها وجلست تتلفت وشافت واحد يمشي مشت له ووقفت عنده وعبدالملك وراها
ملك:لو سمحت
لف الرجال وابتسم وهو يناظرها:ي هﻻ
ملك خافت ورجعت خطوه لورا
الرجال:ابوي انتي امري وش بغيتي
عبدالملك تكتف وجلس يناظرهم وينظر رده فعلها
الرجال:شوفي الرقم مو حافظه تبين بني او حسابي بالكيك
ملك لفت لعبدالملك وناظرته وعبدالملك ابتسم لها
ملك تنرفزت:ﻻا ماابي شي
ولفت بحركه جرئيه مسك يدها الرجال
الرجال:وين وين
ملك سحبت يدها والصوت وراها انطلق
عبدالملك:ﻻ عاد لهنا وتوقف
وقرب له
الرجال خاف:اسف والله ماعرفت انك معها
عبدالملك قبل يكمل قرب له بقوه ودفه وطاح
عبدالملك:حتى لو ماني معها احترم شيبتك ي زباله
الرجال مارد وجاء بيقوم وجلس له عبدالملك ومسك ثوبه بقوه
عبدالملك:حيوووان حقيررر لو مامعها احد وش كنت بتسوي اجل
الرجال:ﻻ ماكن...
عبدالملك رفسه وضاح ع راسه وﻻ قدر يقوم ووقف عبدالملك ولف لملك
عبدالملك:الحقيني انتي بعد
ومشى وملك اخذت نفس وجلست تشوف الرجال ومشت بسرعه ورا عبدالملك ووابعدو عنه ووقف عبدالملك ولف لها
عبدالملك:مو كنتي بتهربين يﻻ اهربي
ملك بتحدي:دلني ع الشارع اللي قدام بيتنا وانا برحع هناك
عبدالملك اشر ع طريق:من هناك ع اليمين
ولف ومشى وملك جلست تناظر الشارع وتناظر عبدالملك اللي يمشي واخذت نفس ومشت لشارع ولما اختفت عن عبدالملك لف لها وشافها راحت لطريق ابتسم من كل قلبه ع عنادها وجرائتها وقوتها ولف ولحقها
واول ما لف لقاها تمشي رايحه ومشى وراها
لين وصلو لبيت خلود وملك
ووقفت ملك قدام الباب تناظر فيه وابتسمت وتقدمت وفتحت الباب ودخلت وجت بتسكره شافته واقف
عبدالملك:ماراح تضيفيني
ملك:ي ليل النشبه ي ناس
عبدالملك تكتف:جب عاد مفروض تضيفيني
ملك:اخو عبدالملك ي اخي اختفي عني موت عني خﻻص عاد
عبدالملك تنهد:وانتي ع بالك مستانس اني الحقك؟ ترا كرهي وكره البنت اللي تعاند بس شسوي مغصوب
ملك:ﻻ ماعليك خلني وروح وترا حتى انا اكره الرجال النشبه
عبدالملك:طيب ع تبن وارجعي لامك
ملك سهت شوي تفكر باامها:امي لو تبيني تجيني
وجت بتسكر الباب ومسكه عبدالملك:طيب اسمعي ترا وراي اشغال بتكلم معك كلمه وانتي كيفك تاخذينها وﻻ طشيها البحر
ملك جلست تناظر له
عبدالملك:ووعد بعدها بروح لشغلي اللي اهم منك
ملك تنهد وصدت:بس مو داخل نطلع ونتكلم
عبدالملك:طيب تعالي نجلس بالشارع *يستهبل*
ملك:احسن
جلس يناظر لها طلعت وسكرت الباب وتكتفت:اسمعك
عبدالملك اخذ نفس:طيب اسمعيني امك اكيد قالت كل سالفتها هي وابوك لك
ملك عقدت حاجبها:وش دخل هالسالفه
عبدالملك يناظر لها
🍂 34 🍃
انفتح باب الشقه بقوه ودخلت ملك معصبه وجت بتسكر ومسكه عبدالملك
ملك بصرخ:ووووش تببببي روووووح اترررركننننا خﻻﻻﻻص
عبدالملك ماسمعها ودف الباب وفتحه وملك رجعت خطواتها لورا
عبدالملك:نادي امك بسرعه
ملك عقدت حواحبها وضلت واقفه وعبدالملك يناظرها
وطلعت خلود مستغربه الصوت وكانت حاطه لفتها ع كتفها من شافت عبدالملك تغطت
خلود:بسم الله وش فيكم
كانو يناظرون بعض وكل واحد عاقد حواجبه
خلود:ملك جاوبي وش صار وين كنتي ليش لابسه عباتك؟
عبدالملك وهو يناظر ملك:ماتدري امك وين كنتي
ملك:شي مايخصك
عبدالملك لف لخلود:خاله جبت بنتك من الشارع حنت لايام المستنقع ورجعت تبيع بالشارع
خلود شهقت؛ ليش ماقلتي لي
ملك:يمه كنت بس بشوفها وعرضت عليها اساعدها
خلود عصبت وقربت لها؛ وليش تقولينها ببرووج انا تركت عيشتنا قبل بسبب هالشغل وبترجعين لها .. وبعباتك بعد؟؟
ملك لفت وشافت امها:بس هالشغله هي الل....
خلود:بس وﻻ كلمه كل شي كنا فيه انسيه
ملك انصدمت من امها:يمه سحرك هذا الحيوان
مااحست الا بكف امهااا ع خدها وانصدمت
ولفت لعبدالملك اللي عقد حواجبه وصد
ملك:تضربيني عشانه؟
خلود:واكسر راسك اذا ماتعدلتي وتكلمتي زين
ملك ماتبي تبكي قدامه؛ طيب دامه صار اغلى مني خليه عندك
ودفت عبدالملك وطلعت من جنبه
وخلود انصدمت:ملك ملك
ماردت وجت بتلحقها ومسكها عبدالملك
عبدالملك:خﻻص خاله انا اجيبها ﻻتخافين
خلود:بسرعه الحقها هالمجنونه
تركها عبدالملك وركض ورا ملك
.
.
ملك نزلت بسرعه وصارت تمشي بسرعه وبين عيونها بيتهم بترجع له ماتبي شي يتعلق بعبدالملك اللي عفس حياتهم فوق ع تحت وقلب حتى امها عليهااا .. كانت تفكر كيف تركت امهااا بس فكرت ان اكيد امها بتلحقها لبيتهم
صارت تمشي وتمشششي ووقفت بمكان وجلست تتلفت ضاعت اول مره تجي هالمكان سمعت صوت وراها
عبدالملك:تبين ادلك
ملك لفت وضاق صدرها وماردت ومشت
ولحقها عبدالملك وهو يتكلم:ع وين طيب
ماردت
عبدالملك:ماعليه ماورنا شي نلحقك ي بزر
وقفت ملك ولفت له:انقلع عني
ومشت وعبدالملك وقف وشافها تنهد ومشى يلحقها
.
.
بالشقه ضربت خلود راسها:انننننا غبيه ليش اضربها قدامه هي ماقد ضربتها قدام احد والحين ضربتها قدام عبدالملك اللي تكرهه غبيييه غبييه .
وجلست تدعي ان عبدالملك يقدر يرجعها وماتعاند
🍃 32 🍂
بالشركه
دخل ناصر واتجه لمكتب عبدالملك
طق الباب
عبدالملك:تفصل
دخل ناصر:سﻻم
عبدالملك منزل راسه للورق:وعليكم السﻻم
ناصر:شلونك
عبدالملك:اعترفت فيها؟!
ناصر:اي
رفع راسه عبدالملك:زين سويت
ناصر جلس قدامه:بس امي ماتقبلتها
عبدالملك:شي طبيعي ماراح تتقبلها بالبدايه
ناصر:يارب
عبدالملك نزل راسه وجلس يناظر الاوراق وناصر يناظره
ناصر:وانت وش سويت بالبنت وامها
عبدالملك:سالفه طوووويله ماراح تصدقها ابد
ناصر:اسمعك
عبدالملك:البنت بنت خلود اسمها ملك تدري وش تصير لي؟
ناصر انصدم:تقرب لك؟؟
عبدالملك:اي
ناصر:وش تصير لك
عبدالملك:بنت عمي عبدالله زوج امي
ناصر انصدم وجلس يناظر له وعبدالملك تنهد وصد
ناصر:صددددمه وربي
عبدالملك:عاد وعدت عمي اجبهم له
ناصر:كيف
عبدالملك:بديت بااول خطوه سكنتهم ببيت يليق ببنت عبدالله
ناصر:زين سويت ومتى بتعرفهم
عبدالملك:قريب
وقام
ناصر:ع وين
عبدالملك:بمر عمي ابوسامر وبعدين بروح لهم بفهمهم شوي شوي
ناصر:طيب
عبدالملك:روح لاجتماع ابومتعب ﻻتنسى
ناصر:ان شاءالله
واخذ عبدالملك اغراضه وطلع وناصر اتجه لمكتبه
.
.
عند ملك كانت طفشانه وامها دخلت تكمل نومها قامت تكتشف الشقه كل شي تفتحه وتناظر فيهه .. وصلت لنافذه المطبخ وفتحتها وجلست تناظر لناس شافت وحده جالسه تبيع ابتسمت لها واشتاقت لشغل وهو ماتم يوم من تركته لفت وماسمعت صوت لامها اخذت عباتها ولفتها وطلعت من الشقه ونزلت للي تبيع
بهالحظه كان واحد حاطه عبدالملك يراقب البيت
شافها وعلى طول اتصل بعبدالملك
عبدالملك بالسياره راكب ومحمد يسوق رد
عبدالملك:هﻻ علي؟
علي؛ طال عمرك البنت طلعت من الشقه
عبدالملك رفع حاجبه:ايش
علي:وش اسوي
عبدالملك:ﻻتتركها الحقها واعرف وين تروح ع مااجيك
علي:ابشر طال عمرك
وسكر ولحق ملك
وعبدالملك لف لمحمد
عبدالملك:اتجه لشقه
محمد:ابشر
وغير طريقه واتجه لشقه