phoenix_st_1 | Unsorted

Telegram-канал phoenix_st_1 - Phoenix Store (متجر العنقاء)

1293

متجر العنقاء Phoenix Store افضل العروض بأقوى الأسعار رضاكم هدفنا....❤

Subscribe to a channel

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم: ميليسا
العمر: 28
الطول:174
الشخصية: غير مباليه، تحب الشجار، لا تهتم بالحب، عفوية، تحب الضحك كثيراً، غالباً تتفهم مشاعر الآخرين،صديقاتها المقربات(نيروز،آيلا، ستيلا)

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم:سيلينا
العمر: 26
الطول:164
الشخصية:اجتماعية، مرحة،عنيدة،جريئة،تحب الطب و الرقص، تكره الشجار،صديقتها المقربة(آيلا)

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم: آيليتا
العمر: 33
الطول:166
الشخصية:ذكية لكن غالباً ما تتصرف بغباء ، متسرعه بتهور، تحب الضحك و المرحة، كسولة ، منفعله، مرنة، صديقتيها المقربتان(نيروز، ستيلا)

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

*الشخص الرابع* تخلص من اصفاد *سيلينا وآيليتا*
*الشخص الرابع*: حسناً الأن عليكن ان تأتين معنا لكي نستطيع حمايتكُن
*نيروز*: لِما تتوقع مِنَّا أن نثِق بِكم؟
ربما ستكونون اسوأ منهُم (تقصد المُختطفِين)
*الشخص الثاني* : لو كُنّا نريد بِكُنَّ سوءاً لما انتظرنا الى الآن ! بالنسبة لي لا وقت لدي لهذه السخافات (ابتسامة سخريه)
نظرت إليه *نيروز* بطرف عينيها .
*الشخص الرابع*: اسمعن جيداً لن اكرر ماسأقوله مرةً اخرى ، نحنُ هنا لحمايتِكُن إن لم تَرغبن بهذا فلن أُجبِرَكُن ، سواءٌ تثقون بنا أم لا ، لانزال نحن خياركُن الوحيد للنجاة .
*الشخص الأول* : عليكن القرار إما البقاءُ هنا ومواجهةَ البردِ والجوعِ والعطش وعدم النوم والخوف أو الوثوق بنا .
*الشخص الثالث* (يضحك بحماس) : ولاتنسى وجود الحيوانات المفترسه يتواجدون خصيصاً في الليل ويتتبعون رائحه البشر عن بُعدِ ٥٠ كيلوا متراً . (يضحك بصوت عال)
*آيليتا* (تنظر للفتيات ) : ما رأيُكن؟ أظن أنهم على حق لاخيار أمامنا سوا الوثوق بِهم .
*ستيلا* :لا استطيع الوثوق بِهم .
*آيليتا* (بهمس) : لو بقينا هنا سنموت إما برداً او من الحيوانات المفترسه ، لكن إن ذهبنا معهم ربما نستطيع الهرب منهم !
*كاترين* : اتفقُ معكِ .
*آيلا* : وأنا ايضاً .
*ستيلا* : حسناً إذاً سنذهبُ معهم لكن علينا الحذر منهم لايجب علينا الوثوق بهم كثيراً .
*آيليتا* : بالتأكيد .
جميعنا بأصوات متفاوته : حسناً ، سنذهب معكم .
*سيلينا*: أولاً علينا ان نتعرف على اسمائكم .
*آيلا* : ومن تكونون .
*الشخص الرابع*: يمكننا أن نُعرفُكن على اسماءنا فقط .
*الشخص الأول* : ونحن ايضاً نريد التعرف على اسمائكن .
*آيليتا* (ابتسمت بسخريه) :هه حسناً لامشكلة .
*ستيلا* : ولتبدأوا انتم أولاً بالتعريف عن انفسكم .
*الشخص الثاني* (تنهد) : حسناً ، اسمي ساي .
*الشخص الثالث*(بحماس) : وانا اسمي دان .
*الشخص الأول* (إبتسامه ساحره): انا جين .
*الشخص الرابع* (بنظرات باردة وصوت هادئ) : ليون .
*نيروز* (بثقه) : انا نيروز
*ميليسا* (بتردد) :ااا انا ميليسا .
*كاترين*(بحماس) : اسمي كاترين
*ستيلا*(بهدوء) : ستيلا .
*آيلا* (بثقه وقليلٌ من التوتر) : انا آيلا .
*سيلينا* (بإبتسامه لطيفه) : انا سيلينا.
*بلير* (بصوت مرتفع) : بلليرر
*آيليتا* (تضحك) :وكأننا في أول يومٍ دراسي .
(صمت + الجميع : ؟؟؟؟)
*آيليتا* (شعرت بالخجل قليلاً) :آااا احم اا آيليتا .
الإسم : لِيون
العمر : 39
الطول : 187
المهنة : مجهول
الشكل : لون الشعر ثلجي ، البشرة حنطيه ، لون العينين فيروزي .

الإسم : ساي
العمر : 37
الطول : 186
المهنة : رسام
الشكل : لون الشعر اخضر قاتم ، البشرة بيضاء ، لون العينين رمادي .

الإسم : جين
العمر : 37
الطول : 186
المهنة : عازف غيثار
الشكل : لون الشعر أسود فاحم ، البشرة حنطيه ، لون العينين قرمزي .

الإسم : غاس
العمر : 35
الطول : 189
المهنة : طبيب
الشكل : لون شعر اشقر طويل لأخر الرقبه ، البشرة حنطيه ، لون العينين ك لون السماء الصافيه + نظاره طبِّيه .

الإسم : دان
العمر : 34
الطول : 186
المهنة : طباخ
الشكل : لون الشعر أبيض كالثلج ، البشرة بيضاء ، لون العينين صفراءٌ ك لونِ الذهب .

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

في يومِ الحفل في فناء المنزل الساعة 9:54 مساءًا كنّا مع بعضِنا نستمتِع ونتراقصُ والضحكات تعلو شِفاهنا واذ بنا نسمع صوتً مزعجاً، ننظر حولنا والتعجب تعلو ملامحنا ،نظرت إحدانا الى السماء ورأت شيئاً اشعرها بالخوف صرخت منادية : انظروواا
جميعنا نظرنا كان واضحاً جداً كانت
مركبه لا اعلم قد تكون فضائية؟ لكنها ليست كالمعتاد مظهرها مُختلف ، كانت تقترب مِنّا اكثر فأكثر الى ان هبطت في فناء منزلنا المقابل لفنائنا الداخلي ، ذهبنا مسرعين لداخل المنزل لنخبر امهاتنا بما رأيناه كُنّا خائفات بذاتِ الوقت الحماس يتملكُنا ، فجأه إذ سمعنا صوت مشاجرات وصراخ في قِسم الرجال ، اصابنا التوتر والقلق ، شعرنا ببعضِ الفضول لِمَا يحدثُ بينهم وماهذه المركبه ؟
فجأة فُتح الباب بقوة واذ يدخلون رجالٌ لانعرفهم يرتدون ملابس سوداء وأوجهَهُم مغطاة كأنهم لصوص !! ونظّاراتٌ غريبه تغطي اعيونَهم كامله ! و أسلِحه مخيفه ، كنا نصرخ ونحاول الإختباء لكن لاجدوى سُرعان ما امسكوا بنا ، لقد تعجبت لماذا يأخذون الفتيات فقط؟
حاولن امهاتنا اخذنا منهم لكن لافائده اُطلق عليهن ،صرخنا خوفاً إن تأذين إلّا ان اسلحتهم تُثبت أيُّ شخصٍ يطلقون عليه ، كبّلوا أيدينا بأصفادٍ ثقيلةً بالنسبةِ لنا ،
في قِسم الرجال/
لقد كانت حالتهم مُزرية مُثبتين لايستطيعون الحراك ويصرخون محاولين فِعل شيء لإيقاف المُقتحمين لكن لاجدوى .
بعد ١٠ دقائق :
اتى بعضُ المُقتَحِمين يحملون ٨ صناديق كبيره من الذهب ومرصعه بمجوهراتٍ نادره ،
شخصٌ منهم : هذه الصناديق مقابل الرهينات الآتي اخذناهن .
المجهول : في كل صندوقٍ ١٠٠ مليون مقابل فتاةٍ واحدة ، نحتاج فقط الى ثمانية ، سيكون آخر يومٍ لهن في هذا المكان القذر(يبتسم بسخرية) هه هذا مؤسف كنت أتمنى لو استطيع جعلكم ترونهن لآخر مره (ضحكه عالية) .
خرجوا المقتحمين تاركين وراءهم توسولات بترك الفتيات لكن لافائدة ، ادخلوهن المركبه وحلقت .
الفتيات /
*آيليتا*(الصدمة تعلو ملامحها) : يا إلهي هناك أكثر من ٣٠ شخصاً هنا !
*ايما*(ترتجف ،وبهمس):أشعر بالخوف يا آيلا .
*آيلا* : لاعليكِ سنكون بخير.
بعد ١٧ دقيقه تلقينا هجوماً من مركبه أخرى والمكان في فوضى عارمة كنّا نتأرجح هنا وهناك الى ان سقطت المركبة بقوة لكن لحسن الحظ لم نُصَبْ بسوء ، فُتحت بوابة المركبه والصدمة لم تفارقنا برهة لقد كان الثلج يغطي المكان خارج المركبه وعواصف ثلجية !!هذا أمرٌ غريب من اين اتى الثلج؟ ، ذهبوا بعضًا منهم للخارج ،سمعنا بعدها طلقاتُ نارٍ وكأن هناك حرباً طاحنة !
*ستيلا* : باب المركبه لم تُغلق بعد هذه فرصتنا للهرب .
نظرنا حولَنا لنتأكد بإنه لايوجد أحدٌ منتبهٌ بنا ، ركضنا بسرعة اتجاه الباب لكن للأسف اوقفنا طلقُ نارٍ توجه إلينا افزعنا واوقف اقدامنا من الخوف .
*احدهم*(بغضب): إن حاولتُن الهرب مجدداً لن نتردد في قتلِكُن !
*آخر*(يوجه كلامه لقائده): لايمكن جعلهُن هنا ربما نخسر امامهم ويأخذونهن ويذهب كل ما فعلناهُ سُداً .
*قائدهم*: هذا صحيح ، خمسةً منكم ستأخذونَهُنَّ الى موقعنا من طريقٍ أخر ،أنت وانت +٣... اذهبوا معهن .
*هُم* : حاضر سيدي .

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 93 🍂

وصلو المجمع ونزلو
وعبدالملك ماسك يد تالا ودﻻل وملك وراهم وملك ساكته ومنقهره منه
تالا بصرخه:حنيييين
وركضت لصديقتها
وعبدالملك يناظرها:طيب شوي شوي
تالا:تعااال تعال
وراحت تركض ولف عبدالملك لدﻻل
عبدالملك:انا بلحقها
دﻻل:واحنا با نروح للمحلات
عبدالملك:زين اشوفكم بالكوفي
ومشى وخلاهم وملك خﻻص ودها ترجع له وتصرخ بوجهه من القهر
ودخلو محل
دﻻل:ملك تعالي شوفي ذي احسها بتطلع جميله عليك
ملك ناظرت بالبلوزه:خذيها انتي
دﻻل:ﻻ حبيبتي احنا جايين اليوم عشانك هديه مني لك بمﻻ دوﻻبك مﻻبس
ملك جلست تناظر فيها:ﻻ مايحتاج
دﻻل قربت لها ومسكت يدها:يﻻﻻﻻ عاد تعالي نشوفها
وبدو يشترون لملك وملك اول مره تحس بااحساس الاخوه وان احد يستشيرها ويشتري لها.
.
بعد ساعه كانت اكياس ملك ودﻻل كثيره
ملك:الله كل هذا لي
دﻻل:وماشفتي شي بنروح المره الجايه للمجمع الثاني واخذي لين تقولين بس
ملك بفرحه:هههههههه ﻻ عاد هذي تكفي وتزود
دﻻل:تستاهلين اكثر
ملك:وين بنروح الحين
دﻻل:للكوفي عبدالملك توه قال
ملك اتسمت:طيب يﻻ 
وصلو الكوفي وماكان فيه وجلسو ونزلو الاغراض جنبهم
كان في رجال جالس قدامهم ودﻻل بوجهه وملك معطيته ظهرها
ونظراته لدﻻل تخوف ودﻻل تتصدد عنه
ملك:تبينا نطلب شي؟
دلال ماكانت يمها وصاده
ملك:دﻻل
دﻻل لفت لها:هﻻ؟
ملك:وش فيك؟
دﻻل:وش رايك نغير مكاننا
ملك استغرب:ليش؟!
دﻻل اشرت لورا ملك ولفت ملك وناظرت لشاب وابتسم لهم وملك رفعت حاجبها
دﻻل:يﻻ نغيره
ملك:طبعا ﻻ
دﻻل استغربت
ملك:هو اللي بيغيره
وقامت ودﻻل خافت ووقفت ملك قدامه:نعم مضيع شي؟
الشاب ابتسم:ﻻ ابد
ملك:اجل يﻻ
الشاب:وين؟
ملك:انقلع ابعد اطلع
الشاب:مجمع ابوك هو؟ وﻻ قولي ابي الرقم وخﻻص
ملك بصوت عالي:ماتفهمممم انت قليل ادب ووقح
الشاب قام يتلفت ويشوف الناس تشوفهم
ملك:قوووم ورروح شوف لك مكان ثاني
الشاب قام وناظر لملك بقهر:ام لسان
ملك:للحين ماشفته وﻻ طلع لك هاللسان
حست بااحد يمسك يدها بقوه ولفت وشافت عبدالملك
عبدالملك لشاب:خير؟
مارد ومشى وتركهم
لف عبدالملك لملك وتكلم من بين سنونه؛ وش سويتي
ملك رفعت حاجب؛ وش سويت؟!
عبدالملك:فضحتينا
ملك:هو فضح نفسه
مارد عليها واشر لدﻻل واللي ماسكه تالا وراهم وخايفه
عبدالملك:ع السياره
اخذت دﻻل الاغراض ومشت مع تالا وعبدالملك ماسك يد ملك ومشى وراهم وقبل يطلعون 
سحبت ملك يدها من يد عبدالملك بقوه
واستغرب منها ووقف يشوفها وتالا ودلال راحو لسياره

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 95 🍃

دخلت ملك للبيت متضايقه شافت ابوها جالس مع امها ونوال بالصاله وجنى تهويهم
قربت ملك لهم وناظرت لابوها
ملك:يبه
عبدالله ابتسم:ي هﻻ
ملك:موافقه ع ناصر .. وياليت تقول له
انصدو كلهم واكثر شي خلود ﻻنها تعرف اللي بقلب بنتها
وملك راحت ركض لغرفتها فوق
وقامت خلود ولحقتها
ونوال رفعت حاجبها وناظرت لجنى وجنى منصدمه
ودخلت تالا وبعدها دﻻل
نوال بعصبيه:وين كنتو
دﻻل بلعت ريقها:كنا نتمشى مع عبدالملك
عبدالملك ناظر لدﻻل؛ مع عبدالملك؟ 
دﻻل:اي
تنهد عبدالله
ونوال لفت له:ليش ماقلت لي انها انخطبت
عبدالله:نوال ﻻتدورين مشاكل.. دﻻل وين عبدالملك
دﻻل:راح
عبدالله قام وطلع ونوال انقهرت والفكره اللي تتردد براسها *ليش ملك مو جنى اللي انخطبت؟*
.
.
بغرفه ملك رمت نفسها ع السرير وسكرت وجهها بيدها ومانعه دموعها تنزل
دخلت خلود وجلست تناظر لها
خلود:ملك
ملك جلست ومن شافت امها ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت تبكي بحضنها
وخلود مسحت ع راسها
خلود:حبيبتي وش فيك؟ وش صار
ملك:الله ياخذه
خلود:ﻻﻻ ﻻتدعين قولي وش صار
ملك مسحت دموعها وبعدت عن امها:خﻻص ماصار شي .. خلود جلست تناظر فيها:ليش وافقتي ع ناصر؟
ملك ابتسمت بتصنع:ابيه .. ماابي اعنس
خلود ابتسمت:تلعبين علي؟
ملك:ﻻ .. ابيه
خلود تنهدت:استخيري زين؟
ملك ابتسمت:طيب بنام
وخلود قامت؛خﻻص اذا تبين شي انا عندك
هزت ملك راسها بااي وخلود طلعت ورجعت ملك سكرت وجهها بيدها وبكت
.
.
عند عبدالملك ماقدر يمشي من قدام البيت لف للفه بالسياره ورجع ودخل البيت ونزل .. سياره عمه عبدالله كانت مو فيه ولما مشى كانت فيه..
ونزل واتجه لداخل البيت شاف امه وجنى
عبدالملك:سﻻم
نوال:ي هﻻ تعال ي قلبي
عبدالملك قرب لهم وجلس:وين راح عمي؟
نوال:ماادري تضايق وطلع
عبدالملك عقد حواجبه
جنى ابتسمت:راح يبشر صديقك بموافقه الملكه
عبدالملك صنم:ايش؟ مافهمت
نوال:ليش ماقلت ان ناصر خطب ملك؟
عبدالملك انصدم وماقدر يتكلم
جنى:عاد ملك توها قالت ﻻابوي انها موافقه ماقدرت تصبر مشفوحه
نوال:هههههههههه استغفرالله
عبدالملك كان منصدم وجلس شوي يسوعب وفجااءه قام بسرعه وطلع
وركب سيارته ومشى بسرعه
ونوال وجنى انصدمو من شكله

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 64 🍂

عبدالملك اخذ نفس ونزل وصاد عنها 
وملك تناظره شكله كان حيل تعبان ازرار ثوبه مفتوحه وشماغه ع كتفه وعقاله فوق راسه حست انه صاير شي ومر عبدالملك من جنبها رايح لجناحه وملك خاب ضنها وجلست تشوفه
وفجاءه
ملك:فيك شي؟
وقف عبدالملك وتنهد ولف لها وابتسم
عبدالملك:اول مره بحياتي احد يتجرأ ويسألني هالسؤال
ملك استغربت:ليش فيه شي هالسوال؟
عبدالملك:ﻻ بس معروف عني مااتكلم بشي مع احد ملك سكتت ونزلت راسها وعبدالملك يناظرها
عبدالملك:وش مطلعك هالوقت بهالبرد؟
ملك هزت كتوفها:توي صحيت وطفشانه .
عبدالملك قرب لها:اي صح ليش نمتي من بدري
ملك انصدمت من سؤاله وسكتت
عبدالملك:قلت يمكن تعبانه لان يمكن لي شهر اعرفكم انتي هالوقت اللي نمتي فيه كنتي دايم تشتغلين فيه
ملك:ماادري طلعت غرفتي ونمت ع طول ماحسيت بنفسي
عبدالملك:تعبانه؟
ملك ناظرت عيونه:ﻻ
عبدالملك ابتسم:اجل اكيد كﻻمي الصبح ضايقك
ملك بصدمه من اسلوبه:ﻻ اصﻻ انا نسيت كﻻمي وسحبته
عبدالملك ناظر لعيونها مبتسم:مو ع كيفك
ملك بلعت ريقها:شلون؟
عبدالملك مسك يدها ودخل اصابعه بين اصابعها وضغط عليها
عبدالملك:اعجبني كﻻمك حسيته نفس شعوري . واصﻻ انا من الصدمه ماعرفت وش اقول
ملك منصدمه وتناظر له قرب لها حيل وصارت انفاسه عليها وتحس فيها
عبدالملك همس:انتي غير
ملك تسارعت نبضات قلبها وانفاسها
عبدالملك بعد وابتسم ويده بيدها
عبدالملك:تقولين طفشانه؟
ملك نزلت راسها:ﻻ خﻻص
عبدالملك ابتسم وطلعت سنونه وجلس يتاملها
ملك:طيب بروح داخل
عبدالملك رفع يده الثانيه وشاف الساعه 10 الا شوي
عبدالملك:وين بدري
ملك بااستغراب رفعت حواجبها:ﻻ والله اشوف جاز لك الجلسه بالبرد
عبدالملك:هههه اي والله روقان
ملك ضحكت وصدت
وعبدالملك ابتسم ومسك دقنها ولفها وخﻻها تناظر له
عبدالملك:خليني اشوف هالعيون
ملك ابتسمت بدون ماتحس ضعفت قدامه
حطت ملك يدها ع يده ورفعت حاجب
ملك:ﻻ عاد
عبدالملك:بس شوي بس
ملك:وﻻ ثانيه
عبدالملك ابتسم ولف يدها ومسكها وصارت يديهم ببعض
وسكتو شوي ملك منزله راسها وعبدالملك يناظرها 
وبعدها حست ملك ع نفسها وسحبت يدها منه وبعدت خطوه
ملك بتوتر وابتسامه:بدخل
عبدالملك ابتسم:طيب
ضحكت له ملك بخفه ومشت ودخلت من باب المطبخ وعبدالملك يناظرها وارتاح ورمى نفسه ع الكنب بالحديقه مبتسم
.
.
واخيرا اللي تبيه ملك يحس فيها حس فيها وطلع يبادلها نفس الشعور
عبدالملك غير بعيون ملك 
وملك غير بعيون عبدالملك

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 63 🍃

وصل عبدالملك بيت ناصر ونزل وطق الباب بقوه
شوي وفتح ناصر منصدم
ناصر:عبدالملك؟ 
عبدالملك ماعطاه فرصه يتكلم وقرب له ومسك ثوبه بقوه وقرب له وتكلم من بين سنونه
عبدالملك:وشش سويت
ناصر حاول يفكه ماقدر:عبدالملك اهدى
عبدالملك صرخ:وش اللي سويته ليش خطبتها ليش
ناصر بلع ريقه:ﻻني ابيها تصير ام لبنتي و...
عبدالملك وكانه نسى من يكون ناصر ضربه بوجهه وطاح قدام الباب وعبدالملك وقف ويتنفس بسرعه
عبدالملك:اخذتها عشان بنتك بس؟
ناصر مسك خده وجلس بقوه وﻻ رد
عبدالملك:بكرا ان ماسحبت خطبتك وربي بيصير شي مايعجبك
ولف ومشى وناصر مستغرب وﻻ قدر يفسر تصرف عبدالملك معه
.
اما عبدالملك طلع وركب سيارته ومشى وﻻ يدري الضيقه بصدره وش سببها .. ليش طاري ملك يحرك فيه شي ليش ملك بالذات واصﻻ اليوم ماكنت بصدها بس هي فهمت صدمتي انها صده لها
.
.
عند ملك قامت ع الساعه 9 ونص من نومها شافت امها عندها نايمه 
ابتسمت وغطتها زين وقامت اخذت دش ولبست من اللي جابهم لها عبدالملك بنطلون وبلوزه عاديه بس ماسكه ع جسمها وطالع شكلها كيوت
فتحت شعرها وجلست تمشطه وخلته مفتوح وقامت طفشانه فتحت الباب سمعت صوت التلفزيون تحت شغال واكيد عنده احد وخافت تنزل تشوف خالد او جنى ورجعت للغرفه وسكرت ع نفسها وطلعت للبلكونه ومن شافت جناح عبدالملك ضاق صدرها وتذكرت اللي صار اليوم .. تنهدت وجلست ودققت شافت النور طافي بجناحه درت انه نايم واخذت لفتها ونزلت بدون ماتحس عليها امها
ونزلت شافت جنى عند التلفزيون مشت بشويش عشان ماتحس بها وطلعت من البوابه الخلفيه للمطبخ
ومن طلعت للحديقه اخذت نفس ومشت للجلسه اللي بالحديقه وجلست وهي تناظر لالعلب تالا وابتسمت
سمعت صوت بوابه السيارات انفتحت ولفت بخوف ونور السياره ع وجهها كانت طرحتها ع كتوفها وﻻ هي متغطيه ومن طفى النور حست ع نفسها تغطت وعبدالملك يناظرها وهو بالسياره بنظرات اول مره يناظر فيها احد
فتح الباب ونزل وملك وقفت بتوتر من شافته

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 57 🍃

بعد ساعه
الساعه 2:30
كانو نوال جنى خالد دﻻل وتالا ع طاول الاكل
نوال:غريبه ابوكم ماجاء
خالد*ياكل*:اووه ابوي له ساعه جاي
نوال بصدمه:نعم؟؟
تالا ببرائه:عند خالتي خلود
نوال انصدمت اكثر وانقهرت وعرفت انه مستحيل يعدل بينهم
جنى:يمه ﻻتشيلين هم اكيد بيتركها بعد يومين
نوال تفكر وﻻ ردت
دﻻل اشرت لتالا تسكت
تالا حست انها اخطت:بروح اشوف عبدالملك
وقامت وطلعت بسرعه
ونوال قامت من السفره بقهر وطلعت لغرفتها
جنى لفت لخالد:خالد قهرو امي
خالد:وقاهريني اكثر
جنى:جد جد خلونها ننحشهم من البيت
دﻻل:من تنحشين اختك؟
جنى بعصبيه:انتي انطمي ي غبيه طعتيهم
دﻻل:طعت ابوي ماطعتهم
خالد:غبيييييه
ماردت وقامت من السفره
جنى:فكه
خالد:اسمعي اذا قدرنا ننحش ملك بتروح امها معها
جنى؛ كيف طيب
خالد:خليني افكر واقول
جنى:طيب عجل
.
.
بجناح عبدالملك كان مسكر عيونه وغافي دخلت عليه تالا بسرعه وقام مفجوع
تالا:اسفه قعدتك
عبدالملك ناظرها خزها ورجع انسدح
تالا:ههههههههه شفيك معصب
عبدالملك مسكر عيونه؛ خير وش تبين
تالا:وﻻ شي بس قوم مو اليوم تقول حساب جنى وخالد عندك
عبدالملك:ليش وش سوو بعد
جنى:ماسوو شي بس انا حبيت اختي ملك وخلهم يبعدون عنها ﻻيضحكون عليها
عبدالملك قام وناظر لتالا شوي وبعدها ابتسم
عبدالملك:ليش حبيتيها
تالا فرحت وجت جلست بحضنه وتعد بااصابعها
تالا:حلووووه وكﻻمها حلوووو وتقولي تالا حياتي ومشطت شعري وشعرها طوووويل اطول من شعري طووووووويل
عبدالملك عقد حواجبه:ملك شعرها طويل؟
تالا:مرره .. حتى يغطي ظهرها كله
عبدالملك ابتسم:طيب حبيتها عشان شعرها؟
تالا:ﻻ بس ابي مثلها
عبدالملك:ههههههههه ليت اقدر اشوفه
تالا حطت يدها ع عيونها وتكلمت:تزوجها وشوفه
عبدالملك انصدم من كلمتها
عبدالملك:من قالك هالكﻻم وجع
تالا:انا شفتكم ذاك اليوم بالحديقه اول ماجو كنت بتضمها حيل قريبين من بعض
عبدالملك عقد حواجبه وتذكر لما قومته وابتسم وقرص خد تالا
عبدالملك:تراقبين ي نقطه هاه
تالا:هههههههههههه ﻻﻻ
عبدالملك جلس يقرص خدها وهي تضحك وطلعت تركض
وعبدالملك جلس يتذكر قرب ملك له وقرب عيونها له وابتسم ورجع انسدح وسكر عيونه مبتسم

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 54 🍂

وصل ناصر الشركه ومر مكتب عبدالملك وماشافه عرف انهم بدو الاجتماع بدونه مر مكتبه اخذ اوراقه بسرعه وطلع للاجتماع ودخل معتفس وعبدالملك من شافه ابتسم ونزل راسه من شكل ناصر
ناصر*يتنفس بسرعه:اسف والله تاخرت
ابوسامر معصب:عوايدك
ناصر جلس بمكانه وهو يشوف لعبدالملك وسكت
عبدالملك رفع راسه؛ يﻻ كملو الاجتماع
ابومتعب ساكت وصاد عن عبدالملك وعبدالملك مﻻحظه بس مااعطاه وجهه وﻻ تكلم معه
سامر:بنبدا تعاقد جديد مع شركه ثانيه وهالشي يزيد ارباحنا اوﻻ ثانيا اسم شركتنا يكبر
عبدالملك:ومن صاحب هالشركه؟
سامر ناظر لابومتعب:ابومتعب يعرفه
ابومتعب:واحد ينقال له فايز ال... رجل يستحق المدح
ابوسامر:ماشاءالله اجل بندعيه قريب ونتعرف اكثر
عبدالملك ماارتاح لكﻻم ابومتعب ابد ورفع حاجبه ونزل راسه وﻻ علق
.
.
عند نوال كانت متنرفزه وجالسه بالصاله تحت كل تفكيرها بخلود وانها رجعت خﻻص يعني نوال بيحترق كرتها عند عبدالله وبينساها واكيد ماراح يعدل دام خلود رجعت له .. تذكرت جمالها وجمال عيونها وضربت رجلها بالارض بقهر .. ووقامت وطلعت من الدرج وهي تسمع صوت خلود وملك طالعين من جناح خلود وبيدخلون لجناح ملك
وقفت وراهم
نوال:خلود
خلود كانت معطيتها ظهرها ومن سمعت صوتها تنهدت ولفت وملك تناظرها
نوال:بسئلك!
خلود بهدوء:تفضلي
نوال تكتفت:من منه هالبنت
خلود ناظرت لملك:ابوها اسمه عبدالله خالد ال... وامها خلود ال...
نوال ضحكت بااستفزاز:تلعبين ع مين .. هالبنت نسخه منك وﻻ فيها من عبدالله ابد
ملك ابتسمت:كافي اخذت جمال امي وروح ابوي
نوال انقهرت:ووين جمال من لاعب عليكم .. اسمعي انتي وياها .. تقدرون تلعبون ع عبدالله بس علي ﻻ .. وراح اصحي عبدالله وبتشوفون
خلود ابتسمت ع جنب ولفت ودخلت الغرفه ونوال انقهرت وملك ناظرت نوال
نوال:خير وش تناظرين انتي بعد
ملك ببرود:مو كانك مكثره مكياج ؟
نوال كانت حاطه مكياج كثير:مالك دخل
ملك ابتسمت ودخلت الجناح وسكرت الباب ونوال من القهر ماعرفت وش تسوي ونزلت لتحت .
.
بالشركه
بغرفه عبدالملك وناصر عنده توهم طالعين من الاجتماع
ناصر:عبدالملك
عبدالملك رفع راسه من الاوراق وناظر له
ناصر:بسئلك
عبدالملك:وش عندك
ناصر:ممم تذكر خلود
عبدالملك استغرب
ناصر:بعرف وش صار فيها
عبدالملك رفع حاجبه:وش دخلك
ناصر:ﻻني بطلب منك طلب بس قول اول وش صار
عبدالملك رجع راسه للوراق:عندنا بالبيت
ناصر انصدم:جد
عبدالملك:اي
ناصر:وملك؟
عبدالملك رفع راسه بسرعه وناظر لناصر وعاقد حواحبه

@

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 55 🍂

عبدالملك رفع حاجب:ليش تسئل
ناصر بتوتر:صراحه انا بطلبك
عبدالملك:تكلم
ناصر:هالبنت ابيها تداري بنتي
عبدالملك جلس يناظر فيه وبداخله كﻻم ماقدر يطلع
عبدالملك:ومالقيت الا ملك تنتبه لبنتك؟
ناصر:انسب وحده
عبدالملك نزل راسه وكانه يقلب الاوراق:دور غيرها
ناصر بقهر:ليش
عبدالملك ضرب الطاوله بقووه ووقف:هالبنت صارت مننا تبيها تشتغل عندك؟؟
ناصر انصدم من رده فعله
عبدالملك تنهد وحاول يهدى:ناصر اطلع بكمل شغل
ناصر:ماراح اطلع
عبدالملك ناظر له بحده
ناصر:هالبنت اشوفها انسب بنت لتربيه بنتي .. ومو مشتغله وﻻ تدرس
عبدالملك عصب
ناصر:ودامك ماتبيها تشتغل عندي انا بطلب من ابوها هالشي مو منك
عبدالملك:نااااصر انت صاحي وش تقول
ناصر بثقه:اي وبلقي حل بس ابي بنتي تتربى احسن تربيه
وقام وطلع من مكتب عبدالملك وعبدالملك معصب من كﻻمه
اخذ جواله ونظاراته وطلع
.
.
بعد نص ساعه كانت ملك طفشانه وتناظر من البلكونه للحديقه وجناح عبدالملك ودها تنزل بس مو متجرئه مره والبيت جديد عليها .. وامها كانت جالسه ع سرير ملك وترتب مﻻبس ملك وهي تفكر بعبدالله ومبتسمه
وملك ناظرت لها وابتسمت بدون ماتتكلم ورجعت تناظر للحديقه وشافت بوابه السيارات انفتحت ودخلت سياره عبدالملك وفزت وتخبت تشوفه
شافته نزل من السياره وواضح معصب مشى بالحديقه ودخل جناحه وسكر الباب واستغربت ملك ودخلها الفضول ودها تعرف وش صاير بس ماتقدر تسئله .
.
بجناح عبدالملك
رمى شماغه وبعدها رمى نفسه ع السرير ويفكر
ناصر ليش مالقى الاملك يشغلها عنده؟
وليش انا تنرفزت لهدرجه؟
وعبدالله بيوافق وﻻ ﻻ؟
ووش الطرق اللي قال عندها ناصر؟
والسؤال اللي تكرر بباله
انا شلون بسمح لها تشتغل ببيت ناصر لو عبدالله وافق؟
تنهد تنهيده طووووووويله وسكر عيونه .. واول ماطرى بباله لمعه عيونها
فتح عيونه بسرعه وجلس ويبعد هالافكار عن راسه مسح ع وجهه وقام ياخذ دش ويرتاح

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 100 🍂

وقفت ملك تناظر فيه وهو مبتسم
ملك:متى؟
عبدالملك:مم اليوم
ملك:وابوي وش قال
عبدالملك ابتسم:قلت تكفى ابيها .. قال اجل هي لك
ملك سحبت يدها وتكتفت:احلفو بس وانا ليش ماتسألوني؟
عبدالملك بثقه:ﻻني اعرف انك بتوافقين
ملك رفعت حواجبه:وش هالغرور
عبدالملك:ثقه مو غرور .. معك بس واثق ان هالقلب لي
ملك ابتسمت بحياء وصدت
عبدالملك بمزح:ﻻ والله كانه مو عاجبك الوضع
ملك باابتسامه وهي صاده:ﻻ بس مفروض تسئلوني يمكن ماابيك
عبدالملك رفع حاجب:احلفي بس
ملك:اقول يمكن يمكن يعني فرضا اني احب غيرك
قرب لها عبدالملك ومسك يدها بقوه:اذبحك ومااسأل
ملك ضحكت:ااااي طيب اوجعتني
عبدالملك:عيدي وش قلتي
ملك:ههههههههه عبدالملك جد ابعد
عبدالملك:ماراح ابعد
وزاد الضغط
ملك:اااااي اي
عبدالملك:من قلتي تحبين غيري
ملك:ماحد مااحب احد
عبدالملك زاد الضغط:ماحد؟
ملك:ههههه اااااييي.. ﻻﻻ احب انا
عبد خف عليها:من؟
ملك استحت وهمست:امي وابوي
وررجع عبدالملك ضغطها
ملك:هههههههههههههه امزح انت انت
عبدالملك:ماسمعت شسم اللي تحبينه؟
ملك:هههههه اسمه عبدالملك بس ابعد
ضحك عبدالملك وتركها وملك جلست تفرك يدها
ملك:يمه ماينمزح معك
عبدالملك ابتسم:ﻻ بس عشان تعرفين خطيبك
استحت ملك:خﻻص طيب بدخل
عبدالملك باابتسامه:طيب .. وانتبهي لنفسك
ابتسمت ملك ومشت وعبدالملك يناظرها لين اختفت من قدامه وتنهد براحه وابتسم ولف ودخل لجناحه
.
.
ودخلت ملك المطبخ كانت مبتسمه وفكت اللثمه
وانصدمت بجنى اللي واقفه قدامها ومنصدمه
جنى رفعت حاجب:وين كنتي؟؟
ملك:يوووه عمتي نسيت اعطيك تقرير تحركاتي لليوم
ومشت وتركتها وجنى انقهرت وراحت للباب تناظر للحديقه مافيها احد واستغربت اكثر
.
.
طلعت ملك فوق وشافت دﻻل ومعها بنتين
دﻻل:هاااه اخيرا جيتي
ابتسمت ملك:هﻻ
دﻻل:بعرفك ع بنات خالتي ابرار ونوره
ابتسمت ملك وسلمت عليهم
ملك:تشرفت
ابتسمت ابرار؛ لنا الشرف .. تمنينا نشوفك من كﻻم دﻻل عنك
ابتسمت ملك لدﻻل:عسى بس ماحشيتو
نوره:اووه قطعناك
ملك:ههههههههه بحل
نوره:ي حياتي خاطري اعرفك اكثر
ملك:اتشرف.. دقيقه بنزل طرحتي واجيكم نتكلم لصبح
البنات:طيب
واتجهو للمجلس وملك لغرفتها ضبطت نفسها وهي مرتاحه من كﻻم عبدالملك وابتسماته وقربها له وبعدها لحقتهم للمجلس يتعرفون ع بعض اكثر

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 83 🍃

سمع صرخه من وراه ولف شاف حرمه كبيره وناصر رفع راسه وشافها
ناصر:يمه
ام ناصر قربت منه وابعدت عبدالملك ومسكت ناصر وصرخت ع عبدالملك
ام ناصر:غبي انت ليش تضربه
عبدالملك رفع حاجب
ناصر سبقه بالرد:يمه انا نرفزته .. هذا عبدالملك ماعرفتيه؟
ام ناصر:والكوبه دام قوته بيده
عبدالملك صد وماسك نفسه ﻻيرد عليها
ناصر ناظر له:ﻻ عاد يمه الا عبدالملك صديق عمري
عبدالملك ناظر لناصر بنظرات ومشى لسيارته
ام ناصر لفت لناصر:ليش ضربك
ناصر مسح ع مكان الضربه وابتسم:مزحه ثقيلة ههههههه
ام ناصر دفته:بعرف تكلم قول السالفه ليش عبدالملك ضربك
ناصر تنهد:خﻻص يمه ادخلي داخل انا بلحقه
ومشى وتركها وهي تضايقت منه ومن هروبه من الجواب ودخلت للحريم.
.
هالوقت فتحت ملك عيونها
ونور الشمس من النافذه ع عيونها اخذت نفس وتذكرت انها لحالها وقامت بسرعه وغسلت وصلت ولبست لبس يريحها بجامه وطلعت من غرفتها وانصدمت لما شافت التلفزيون شغال وفي احد جالس قدامه قربت بخوف
وخلود سمعت خطواتها ولفت لها وابتسمت
خلود:هﻻ والله صح النوم
ابتسمت ملك براحه وقربت لها وضمتها
وخلود ضربت ظهرها خفيف:وجع وليش تطلعين من البيت
ملك بعدت ووصارت قدامها:خلينا ننسى ذاك البيت شوي هالايام ذي
خلود ابتسمت:طيب يﻻ سويت لك اكل
ملك باابتسامه:عاد ميته جوع
وقامت ركض للمطبخ وخلود لحقتها .. صح همهم مااختفى بس ع الاقل خف ..
.
.
بجناح عبدالملك كان جالس ع مكتبه ويقلب بالاوراق يحاول يشغل نفسه
سمع الباب يطق ورفع راسه
وقبل يتكلم انفتح الباب ودخل ناصر وعبدالملك صد وتضايق وصرخ
عبدالملك:خخخيييرر؟
ناصر حط يده ع راسه وابتسم:ﻻتعصب مني ي اخي فدوه لك انا
عبدالملك رفع حاجب:هي انت وش فيك مريض؟؟
ناصر بضيق:ﻻ بس ماابي اخسر صداقه بيني وبينك
عبدالملك بحده:لو ماتبي تخسرها ماكان سويت اللي سويته
ناصر:ي اخوي حط نفسك مكاني
عبدالملك بصرخه:ماااكثر الله الا من البنات
ناصر جلس يناظر فيه:طيب خﻻص
عبدالملك رجع راسه للاوراق:اصﻻ هالوقت مو وقت كﻻم بهالمواضيع
ناصر:ﻻ وقته .. عبدالملك مﻻحظ ان هالبنت غيرتك حيل
رفع عبدالملك راسه له
ناصر:هالبنت خلتك انسان غير .. بعرف وش فيها زود
عبدالملك نزل راسه بين يده:ناصر واللي يخليك خلني ساكت
ناصر:ليش؟
عبدالملك صرخ:خﻻص قلت اسكت
ناصر تنهد:بسكت بس بقولك شي
عبدالملك ساكت
ناصر:دامك تحبها لدرجه انك تنسى كل اللي حولك ..فهذا مو حب
عبدالملك رفع راسه وناظره بحده وقبل يرد 
ناصر لف وطلع وهو يدعي ان عبدالملك يفكر بكﻻمه ويبعد عنها

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 84 🍂

مر يومين ع حالهم ..
نوال ماتنام الا بمهدات وعبدالله من مجلس العزاء لغرفه النوم ويمنع نفسه يفكر بااي شي ع طول ينام
اما عبدالملك يتجاهل كل اللي حوله وﻻ راح لملك وخلود وﻻ اتصل فيهم مايدري ليش حس انه ﻻزم يفكر بعﻻقته معهم ومع ملك 
اما جنى ودﻻل كل همهم ان تالا ماتعرف لو عرفت ممكن تنجن وهي صغيرة ماراح تتحمل فكره فقدان احد قريب لها
وبشقه خلود وملك الوضع هادئ وملك قدرت تنسى شوي بس الافكار تجيها قبل النوم
وناصر وامه وارجوان كانت حياتهم هاديه ناصر يفكر ببنته واخته بس يبي احد يراعي بنته ويونس اخته بالبيت ويفكر بعﻻقته مع عبدالملك مايبي يخسرها وبنفس الوقت مايبي يترك ملك بعد مالقاها.
.
.
الصبح الساعه 8 كان عبدالملك نايم ومندمج بنومه
ازعجه صوت الجوال يرن تضايق ورفع يده ورد بدون مايشوف الرقم
عبدالملك:مممم
....صوت رجولي.:اووه نايم؟
عبدالملك استغرب ورفع الجوال شاف رقم غريب:من؟
....:انا فايز
عبدالملك تنهد:خير وش عندك
فايز:مو كانك ناسي دوامك بالشركه
عبدالملك بااستخفاف:ههههه تعال سو علي مدير بعد
فايز:وليش ﻻ ..تعال لوظيفتك
عبدالملك:تخسى
فايز:هههههه مو الحين بس قريب
عبدالملك بثقه:استغرب من ناس نفسك ي اخي من انت؟
فايز:بتعرف من انا قريب .
عبدالملك:ﻻ مايحتاج عرفتك هههه
وسكر ورمى الجوال بااستخفاف بفايز ورجع نام
اما فايز انقهر وضرب الجوال بالطاوله
ولف له ابومتعب؛ ليش وش قال
فايز:واثق
ابومتعب:انا معك نمثل نص الشركه مايحتاج تخاف ع نفسك
فايز بعصبيه:ماابي نصها
ابومتعب صد عنه:ان شاءالله بناخذها كلها
فايز جلس بقهر ويفكر كيف ياخذ اللي يبيه .
بشقه خلود كانت ملك جالسه ع الطاوله واحطه يده ع خدها
نزلت خلود الصينيه ع الطاوله وجلست
خلود:يﻻ ابدي اكلي
ملك ناظرت لامها:كم لنا من جينا الشقه؟
خلود بااستغراب:ليش
ملك:عبدالملك قال بجيكم كل يوم .. ومن جينا ماجاء وﻻ اتصل
خلود جلست تناظرها شوي
وملك انتبهت لها:صح وﻻ ﻻ؟
خلود مدت يدها ومسكت يد ملك:حبيبتي
ملك ناظرت لها ببرائه:وشو
خلود:انت حبيته صح؟
ملك انصدمت
خلود ابتسمت:حبيتيه
ملك تورطت:ﻻ مو كذا بس كنت اسأل اذا فيه شي وﻻ ﻻ
خلود:بس ماكنتي كذا كنتي تبين فرقاه
ملك ضغطت ع سنونها
خلود باابتسامه:انا قبل اصير امك انا اختك وصديقتك صح؟
ملك هزت راسها بااي
خلود:طيب ليش ماقلتي انك حبيتيه
ملك:خفت تعصبين
خلود:مممم هو بعصب
ملك توترت وضحكت خلود
خلود:ﻻ ماراح اعصب الحب دامه من بعيد مافيه عيب بس طبعا مايصير شي قبل تتزوجون
ملك بسرعه:اي اكيد
ابتسمت لها خلود:يﻻ اكلي
وارتاحت ملك

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم: بلير
العمر: 27
الطول: 169
الشخصية: مغرورة، تُحب عرض الأزياء،هيَّ و الرومانسية خطان لا يلتقيان،صديقتيها المقربتان (ميلسا، آيلا)

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم: كاترين
العمر:30
الطول: 168
الشخصية:عنيدة ، تعلو ضحكاتها في الأوقات الخاطئة، جريئة، تحب التحديات ، ذكية، تُعجب بالأشخاص الجميلين.

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

الإسم: آيلا
العمر: 20
الطول: 162
الشخصية: رومانسية،مرحة، تخاف من كل شي، تغضب سريعاً، يمكن إستفزازُها بسهولة، تحب الموسيقى و الرقص، صديقتها المقربة (ميليسا).

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

اخرجونا من المركبه وبدأنا نسير في الغابة بين الثلوج والأعاصير الثلجيه بصعوبة .
*سيلينا*(بوجهٍ حزين): أشعر بإن جسدي يتجمد من البرد .
*كاترين*: السير هنا صعبٌ ومتعبٌ جداً .
*آيلا*: وأنا ايضاً اشعر بصعوبةٍ بالغة في السير .
*نيروز*(تخاطب المختَطِفِين بصوت عال) :هِيّ أنتم ما الذي تُريدونَه مِنّا ، وأين نحن ؟
*شخصٌ منهم* (دفَع نيروز من كتِفِها) : اصمتي وسيري بسرعة .

فجأه صرخ أحد المُختَطِفين ثم سقط مَغشياً عليه ، استعدوا جميعاً لأي هجوم مفاجئ ، كانوا ينظرون حولهم لكن الرؤية صعبةٌ بسبب الإعصار الثلجي ، وفجأه إذ يسقط شخصٌ اخر منهم مَغشياً عليه ، بقيَ ٣ من المختَطِفين ، لاحظ احدهم شخصاً فوق الشجرة اخرج سيفه واتجه إليه ، قفز مستعداً للهجوم عليه لكن فجأه اعترضه شخصٌ أخر وطعن المُختَطِف في رقبته ، ومن ثَمّ هرب هو ومن كان أعلى الشجره ، كانت الصدمه تعلو ملامح الفتيات ، منظر الدّمِ وهو يخرجٌ كان مقرفاً ،
بقي شخصان من المُختطِفين . *احدهما* (يوجهه كلامه لصديقه وهو يلحق بالقاتل ومن معه) : إبقى مع الفتيات سألحق بِهما وأقتُلَهُما .
كنا خائفات لانعلم ماسيكون مصيرنا ربما النجاة أو ...
نظرت آيليتا الى المختطِف بتمَعن وشعَرت بإنه خائف ، يتلفَتُ يمنةً ويسرة ويرتجف قليلاً ، خطرت في بالها فكرة قد تكون خطيرةً بعض الشيء .
*آيليتا* (تُحدِّثُ الفتيات بهمس): هيّ إسمعن بقيَ واحدٌ منهم علينا أن نضْرِبَه على رأسه ، لنستطيع الهرب دون الخوف من إمساكه بنا .
*كاترين* : هل جُننتي ؟
*سيلينا*: من الخَطَرِ فِعلُ هذا !
*نيروز*: لاعليكِ آيليتا انا أوافقُكِ .
*ستيلا*: وانا لا مانع لدي لكن بماذا سَنضْرِبُه؟ إن المكان يغطيه الثلج!
*آيليتا*(ترفع يديها المقيده بالأصفاد) : سأضرِبُه على رأسهِ بها .
*ميليسا*: حسناً أنا سأفعلُها.
*آيليتا*: ماذا؟ بالتأكيد لا ! ، لن أخاطِر بكِ ، سأفعلُها أنا بما أنها فِكرتي .
*ميليسا*(تُخفي ضحكتها) : جميعنا نعلمُ بإنه لايمكنك الوصول الى رأسه حتى .
الجميع ماعاد آيليتا : هههههههههههههههههههههه
*آيليتا* (نظرت إليها بطرف عينيها واكتفت بالصمت) .
*آيلا*: هههه عليكِ أن تسرعي هو لا يرانا الآن .
ميليسا حركّت رأسها ب حسناً وسارت بهدوء والخوف يتملكها لكن لاضير من المحاولة ، وصلت إليه ، كانت خلفه تماماً رفعت يديها المقيده بالأصفاد وو فجأه (صوت طلق نار) صرخت ميليسا وسقطت على الثلج ذهبوا إليها مسرعين آيليتا وآيلا ونيروز لمساعدتها في النهوض ، سقط المُختَطِف الأخير على الثلج مقتولاً ، دماءٌ غزيره تخرج من رأسِه لونت ثلجاً ناصع البياض بالأحمر القاتم ! كان منظراً مخيفاً لهن ، هربنَ مسرعات والخوف اعماهُن عمن كان يراقبُهُن .

الفتيات /
*آيلا* (انفاسها متقاطعه بسبب تركُض ، والهواء العاصف): ل لا أسس استطيع التت التحممل أشعر بإن انفا سي تخ تختفي .
*بلير* : لا لاعليكِ سنص سنَصلُ لمكانٍ نخ نختَبئُ فف فيه .

إشتد الإعصار الثلجي لم يروا امامهُن ولايعرفنَ إلى أيِّ إتجاهٍ يذهبن فجأه سقطت كاترين للمنحدر وسقطن جميعاً خلفها ااااااااااا .
إشتد الإعصار الثلجي لم يروا امامهُن ولايعرفنَ إلى أيِّ إتجاهٍ يذهبن فجأه سقطت كاترين للمنحدر وسقطن جميعاً خلفها ااااااااااا .


لم يكن مؤلما كثيراً لأن المنحدر كان صغيراً ، حاولنا الوقوف بصعوبه ، *بلير* نفضت ثيابها ونظرت حولها لاحظت أمامها شخصٌ قادمٌ إلينا ، نظرت ستيلا لبلير و رأت على ملامحها الخوف ، *بلير* (بخوف تشير للشخص المجهول) : ف فتيات هنااك شخص يتجه إلينا !.
جميعنا نظرنا للإتجاه الذي تشير إليه بلير كان شابً يخطو نحونا بخطوات ثابته وواثقه ، يقترب منّا أكثر فأكثر يرتدي ثيابً بيضاء مع رداء ابيض ،
*كاترين* (بصوت عالٍ) : علينا أنن ننهربب .
عدنا الى رشدنا وبدأنا بالركض بالاتجاه الأيسر .
لكن للأسف إعترضَ طريقُنا شخصٌ أخر مُكتفًا يديه يرتدي ذاتَ الثياب ، بيأس ركضنا بالإتجاه المعاكس لكن لا فائده كان ينتظرنا شخصٌ ثالثٌ فوقَ الشجرة ، يُصَوِبُ سِلَاحه نحونا ويُلوِح لنا مبتسماً ، تجمدت دمائُنا وتسمرت اقدامُنا من الخوف ، نظرنا امامنا اذ نرى شخصا رابعا يتجه إلينا ، لقد حوصِرنا تماماً لامجال للهرب ،
*الشخص الرابع* (ينظر إلينا بِحده ومن ثمّ .. ) : إستسلمن لايُمكِنكن الهربُ مِنّا .
كاترين :من أنتم !؟ وماذا تريدون بنا ؟
آيلا: نريد العودة الى ديارنا في الحال.
*الشخص الرابع* تنهد ومن ثَمَّ اقترب من سيلينا ، تراجعت للخلف لكن لافائده ، أمسَك يديها وتخلصَ من اصفادها ، كنا ننظر إليه بتعجب !
*الشخص الثالث* قفز من الشجرة الى الارض ، ومن ثَمّ فتح اصفاد *ميليسا وآيلا* ، *الشخص الأول* تخلص من اصفاد *نيروز وكاترين* *الشخص الثاني* تخلص من اصفاد *ستيلا وبلير*

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂94 🍃

سحبت يدها ووقفت تناظر فيه وعبدالملك رفع حاجبه ويناظر لعيونها
عبدالملك:خير انجنيتي؟ يﻻ قدامي
ملك بعناد:ماراح اتحرك
عبدالملك انصدم وناظرها بحده
ملك:لين تقول لي وش صار وتغيرت!
عبدالملك صد عنها واخذ نفس ويناظر بالناس
ملك تناظر فيه:تكلم رد علي ليش تغيرت
عبدالملك رجع شاف عيونها:ليش وش كان بيننا اصﻻ
ملك انصدمت من رده
عبدالملك تنهد:ملك يﻻ ع السياره وﻻ تفضحينا قدام الناس
ملك كان شي داخلها انكسر من رده وصنمت تناظر بعيونه وعبدالملك صد عنها
ملك اخذت نفس وصوتها رجف:كذا اجل
عبدالملك مارد
ملك:طيب.. طيب
ومشت وعيونها امتلت دموع بس صدت قبل احد يشوفها وغطت عيونها كلها واتجهت لسياره
اما عبدالملك اخذ نفس بضيق وهو يشوفها وهي تمشي ويحس وده يمسكها ويقول اللي بقلبه بس كبريائه مانعه يحرك خطوه لها ومشى لسياره
ركبت ملك وراه والبنات ساكتات حسو فيها شي ﻻنها مغطيه كل وجهها عكس لما جو كانت متلثمه
وشوي وركب عبدالملك وهي صاده عنه
ومشى
وبالطريق كان يناظرها من المرايه .. بس ملك صاده عنه وتناظر لنافذه وﻻ كانه موجود حس بضيق
.
.
عند ناصر وصل البيت معصب ودخل لصاله وكانو كلهم فيها امه وارجوان ونور وجته نور تركض
وضمته
نور:ببااابا
ناصر بضيق ضمها:ي عيونه
نور:بنروح مع عمه جوج للالعاب
ناصر:مو الحين قلبي بكرا
ارجوان ماردت وﻻ حتى ناظرت لناصر حتى امه صاده عنه
ناصر:يمه فيه قهوه؟
ام ناصر ماردت
ناصر تنهد؛ ارجوان قولي للخدامه تسوي قهوه
ارجوان ماردت
وعصب ناصر:رددددوووو اتكلم مع من انا
نور خافت وجلست تناظر بوجهه
ارجوان لفت له وشافت وجهه نور:قصر صوتك البنت خافت
ناصر ناظر لنور وضمها:ماعليك من نور تكلمو انا اسئلكم
قامت ام ناصر؛ اذا رجعت لعقلك وتركت هالناصر ذا الجديد والاناني والحقود نرد عليك ساعتها
ومشت وخلته
وناصر سرح بكﻻمها وتنهد وناظر لعيون نور
ارجوان:ناصر اصحى ع نفسك ﻻتتهور بااي شي
ناصر سكت وشال نور وطلع لفوق وفيه النوم وخاطره ينام وبنته بحضنه
.
.
نرجع لبيت عبدالله وصلو ونزلت ملك اول شي ومشت لداخل بسرعه وعبدالملك نازل ويناظرها لين دخلت ودﻻل حست ان فيه شي بينهم
دﻻل:تالا اخذي اغراضك وادخلي
تالا راحت تركض وقربت دﻻل لعبدالملك
دﻻل:فيك شي؟
لف لها عبدالملك وابتسم:ليش؟
دﻻل:احس فيك شي
عبدالملك:ﻻ يﻻ نزلو اغراضكم بمشي
وماحبت تضغط عليه نزلت الاغراض وركب السياره ومشى ودﻻل متاكده ان فيه شي بينه وبين ملك

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 92 🍂

عبدالملك لف لناصر وشافه يشوفهم
عبدالملك تقدم لهم ووقف قدامهم
وناظر بعيون ملك
عبدالملك:ع وين؟
ملك ماردت وصدت عنه
دﻻل؛ بنروح نتمشى شوي الكل ضايق
عبدالملك لف وشاف ناصر ورجع ناظر لملك
عبدالملك:روحو اركبو سيارتي
دﻻل:ليش
عبدالملك رفع حاجبه لدﻻل:وش قلت
دﻻل:طيب طيب
ومشو وملك مشت من جنبه وركبو سيارته
وناصر صد عنهم
ركبت دﻻل قدام وتالا وملك ورا
ورجع عبدالملك لناصر
عبدالملك:عمي مو فيه سيارته بشغله تقدر تروح
ناصر ناظر لعبدالملك شوي وصد:بنتظره
ابتسم عبدالملك:براحتك
واتجه وركب السياره وركبها ومشى
وناصر لف وشافهم لين اختفو من قدامه وحط يده ع راسه بقهر
.
.
بالسياره بعد مامشو كان عبدالملك لابس نظاراته الشمسيه وملك وراه وتناظر له من المرايه
عبدالملك لف لتالا:وين تبين نروح
تالا:مممم بنروح للمجمع بلعب وصديقتي بتجي بعد
عبدالملك ابتسم لها:وتواعدين بعد
تالا:اي طفش لحالي
ابتسم وشاف لطريقه وملك منقهره وﻻحتى رفع راسه وشافها وﻻ كانها موجوده
.
.
عند ناصر كان جالس بمجلس الرجال ويفكر عبدالملك شكله حيل يحبها بس هالسالفه مو داخله راس ناصر يحس الحب كذبه او لعبه صغار
وهالسؤال مو لعبدالملك بس اللي تورط فيه .. كيف يقنع عبدالملك ان ملك بتساعد نور
وسمع صوت سياره داخله ووقف شافه من النافذه
عبدالله 
وطلع ووقف قدام الباب ومن شافه عبدالله ابتسم وتقدم له
عبدالله:حي الله من جانا
ناصر:الله يحييك
عبدالله:اعذرني كنت بالشركه الشغل تراكم
ناصر:ﻻ ماعليك ماصار شي
عبدالله:ادخل تفضل
ودخلو وجلسو بالمجلس ووصى عبدالله ع قهوه
عبدالله:اي تقولي وش ورا هالزياره المفاجئه
ناصر ابتسم:تسوي نفسك ماتدري
عبدالله صد وضحك:ههههههه
ناصر ابتسم:مارديت لي
عبدالله تنهد:تعرف اللي مرينا فيه
ناصر:معذورين
عبدالله وحط يده ع فخذ ناصر:البنت ماتبي وتستاهل كل خير وانت والنعم بس البنت
ناصر انصدم وجلس يناظر بعبدالله
عبدالله:حاولت فيها بس..
ناصر وقف:مشكور .. يﻻ أستاذن
وطلع وعبدالله عرف انه تضايق وتنهد وقام دخل للبيت وناصر مشى بسيارته بسرعه وهو معصب
.

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 89 🍃

بالشركه 
دخل ناصر وشاف محمد جالس بالاستراحه ويشرب قهوه *مو عادته محمد كان دايم مع عبدالملك ويشتغل معه ويساعده بكل شي* قرب له
ناصر:صباح الخير
محمد ابتسم وقام:صباح النور ي هلا تفضل
ناصر:ﻻ بروح اكمل شغلي بس بعرف وش مجلسك هنا عبدالملك مو فيه؟
محمد:ﻻ الاخ عبدالملك اليوم ماراح يجي الشركه
ناصر بااستغراب:ليش؟
محمد:ماعندي خبر .. بس اتصل علي وقالي اجمع اوراق من الشركة وبوديها له
ناصر:جمعتها؟
محمد:ﻻ انتظرك تجي وتفتح قاعه الاجتماعات
ناصر:طيب .. يﻻ تعال
ومشو وناصر مستغرب اول مره يتخلف عبدالملك عن شغله
فتح قاعه الاجتماعات وانصدمو لما شافو فايز وابومتعب
ناصر بصدمه:وش جايبكم هنا؟
فايز ابتسم له:ليش ممنوع؟
ناصر:اذا بدون عبدالملك وابوسامر وولده اي ممنوع
ابومتعب يقلب بالاوراق:وليش؟
ناصر رفع حاجب:لانه في اوراق بهالغرفه مو ﻻزم يطلع عليها اي احد الا عبدالملك وعمه .. وانا بعرف بس كيف جبتو المفتاح؟
فايز باابتسامه:سهله .. واذا ع الاوراق ﻻتشيل هم ماشفناها
ناصر تنرفز من اسلوبه وتقدم اخذ الاوراق وجمعهم ولف لمحمد ومدهم له
ولف ناصر بيطلع
ابومتعب:سكر الباب وراك!
ناصر منصدم من ابومتعب ماكان اسلوبه كذا
ناصر:ﻻ اسف وربي نسيت شي ..
ولف لهم:القاعه بتتسكر .. تفضلو برا
فايز:نعم
ناصر بصرامه:تفضلو برا
ابومتعب وقف:تطردنا يعني؟
ناصر ابتسم:لكم مكاتب اجلسو فيها ..
ولف لمحمد
ناصر:هالقاعه يتغير قفلها والمفتاح الوحيد بيدي انا سامع
محمد:سم
فايز تنرفز. جمع الاوراق وطلع من جنبه وابومتعب وقف وناظر لناصر شوي وبعدها طلع وراه
وناصر منقهر من تصرفاتهم
ناصر:اسمع محمد اعطني الاوراق انا اوصلها لعبدالملك انت بس اهتم بقفل هالباب وابواب مكاتب عبدالملك وابوسامر ومكتبي
محمد:طيب
ومد له الاوراق ومشى وناصر اخذ الاوراق واتصل بعبدالملك
واستغرب عبدالملك من شاف رقمه
وتنهد ورد
عبدالملك:هﻻ
ناصر:هﻻبك شلونك
عبدالملك عقد حواجبه:بخير .. هﻻ وش بغيت
ناصر:انت طالب من محمد اوراق
عبدالملك:ايه ليش
ناصر:انا ارسلت محمد والاوراق معي بجيبهم لك وينك؟
عبدالملك صد بضيق:طيب .. انا ببيت عمي ابوسامر
ناصر:طيب
وسكر وركب سيارته واتجه لعبدالملك
اما عبدالملك سكر جواله وهو يفكر بناصر ومو قادر يوصف احساسه ذيك اللحظه .. يساعده وبنفس الوقت ضايق منه

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 65 🍃

ملك كانت تناظر له من البلكونه
وهي مبتسمه
شافته قام من الكنبه ودخل جناحه وتنهدت براحه ودخلت وانسدحت جنب امها تفكر لين نامت من الطفش.
.
الصبح
الساعه 7 كانو خالد وجنى ودﻻل وتالا ﻻبسين مﻻبس دوامهم وجالسين ع الطاوله يفطرون
نزل عبدالله ومعه نوال فرحانه ومن شافتهم جنى ابتسمت بفرحه
عبدالله:ماشاء الله قايمين بدري
خالد:يبه
عبدالله:هﻻ
خالد:بسافر مع ربعي
عبدالله جلس وابتسم له:ماشاءالله ع وين؟
خالد:لعمان
عبدالله بدا ياكل؛روح
خالد فرح
نوال:متى بتروح؟
خالد:بكرا
نوال:طيب انتبه لنفسك زين
جنى:طيب حتى احنا بنسافر
دﻻل:اي اي تكفى يبه بنسافر
ع دخله عبدالملك وسمع دﻻل
عبدالملك:ع وين ان شاءالله؟
عبدالله:حياك عبدالملك تعال انقذني ههههه
تالا شبه نايمه:ماابي اروح المدرسه
عبدالملك قرب لها وضحك:اشطح
وسمع صوت من الدرج ولف شاف خلود وملك نزلو وعبدالملك صد مبتسم وملك ﻻحظته واستحت
خلود:سﻻم
عبدالله وعبدالملك ودﻻل؛ وعليكم السﻻم
ملك؛ صباح الخير
عبدالله:هﻻ والله بحبيبتي صباح النور
ابتسمت ملك وجلسو
جنى سوت نفسها ماتشوفهم:يبه يﻻ بنسافر لاي مكان انت وامي واحنا بس
وركزت ع بس
وخلود وملك مااهتمو وعبدالله مارد عليها وانقهرت وسكتت
عبدالملك كان جالس وبدا يفطر وكل شوي يبتسم وملك تناظر له وترجع تناظر لصحنها
وماحد ﻻحظهم
كملو يفطرون 10 دقايق وماحد تكلم
عبدالله قطع الصمت:ملك
ملك خافت شافها وارتبكت:هﻻ
عبدالله:بتكلم معك بعد شوي ﻻتطلعين
ملك استغربت وجنى ونوال انصدمو وش يبي يقول وعبدالملك اختفت ابتسامته وعرف وش يبي فيها .. وداخله شعورين متناقضه شعور براحه انها تبادله نفس شعوره وشعور بخوف انها ماتبي تتزوجه وعقد حواجبه وقام وملك ناظرت له
عبدالملك:استاذن
نوال:وين حبيبي مااكلت شي
عبدالملك ابتسم:تاخرت
جنى قامت:ملوك تكفى وصلني .. والله السواق يتاخر
عبدالملك تنهد وناظر لها
جنى ابتسمت:ﻻ والله مو نفس ذيك المره
استغربو منها كلهم
عبدالملك:طيب انتظرك وطلع وملك تناظر له 
خلود همست:اكلي يمه
ملك ابتسمت:طيب
وجنى لبست عباتها وطلعت ورا عبدالملك
.
.
هالوقت ببيت ناصر كانو يفطرون
نور:بابا ﻻتروح اليوم
ناصر:ﻻزم ارواح لشغل
نور:طيب ابي العااب بروح اشتري معك
ناصر عفس وجهه:خﻻص بكرا نروح
ام ناصر بدون ماتحس ابتسمت:انا اخذك اليوم
نور صفقت:الله طيب
ناصر ابتسم لامه وامه مااعطته وجه وتناظر نور
وقام ناصر وغمز لارجوان تلحقه

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 58 🍂

ببيت ناصر
نور كانت تتابع التلفزيون وارجوان وراها تطقطق بجوالها
نور:جوج
ارجوان ع جوالها:ي عيوني
نور:ابي ماء
ارجوان:شوفي الخدامه بالمطبخ قولي لها تعطيك
نور قامت بدون ماتتكلم ودخلت المطبخ وجلست تدور الخدامه ومالقتها وبراده الماء ماتطولها شافت الكرسي وابتسمت وسحبته وطلعت عليه واخذت كوب وشربت ماء
وفجاءه سمعت شهقه وراها بقوه
ام ناصر:نوووور ﻻتطيحححين
لفت نوررر لها
وجتها ام ناصر بسرعه ومسكتها
ونور مستغربه
ام ناصر عصبت:ليش تطلعين ع الكرسي
نور ببرائه:بشرب ماء
ام ناصر:لو انك طايحه هاه وش نسوي فيك مو كافي جرحك اللي برجلك
ارجوان كانت عند الباب بكرسيها المتحرك من سمعت شهقت امها وهي خايفه وارتاحت لما شافت نور مافيها شي
ارجوان:يمه شفيك معصبه البنت ماصار فيها شي
ام ناصر :انتي اسكتي وﻻ كلمه البنت امانه عندك وانتي تتركينها
ارجوان:قالت تبي ماء وانا احسب الخدامه فيه
ام ناصر:طيب طيب خﻻص .. تكلمي مع ناصر ﻻزم يجيب مربيه او خدامه لها
نور ابتسمت:جده جيعانه
ام ناصر ناظرت لها مستغربه وبعدها ابتسمت
ارجوان:نور شطحتي وانقذتيني
نور ماتدري وش السالفه بس ضحكت وام ناصر نزلتها ومسكت يدها واخذتها لثﻻجه تختر اللي تبي وارجوان فكرت بكﻻم ناصر انه بيجيب لها البنت اللي عند عبدالملك وايدته
.
.
الساعه 4 العصر
بجناح خلود
كانت ع التسريحه وتضبط شعرها وعبدالله جالس ع السرير يناظر لها
وخلود استحت وسوت نفسها ماتناظر فيه
خلود:عبدالله مافي غيري تناظر له؟
عبدالله:مااشوف غيرك
خلود ابتسمت ولفت له:لو كنت ناسي ترا عمرك بيصك الخمسين
عبدالله بثقه:وجميل ووسيم واصﻻ توه بدا عمر الشباب
خلود:هههههههه ﻻتلعب ع عمرك
عبدالله وقف:انا صادق ماالعب ع عمري
خلود:اي اي
ورجعت تضبط شعرها
عبدالله وقف وراها وشافها من المرايه
عبدالله:بروح اشوف عبدالملك وارجع لك ع الليل
خلود:انسى انا بنام اليوم مع ملك وانت اليوم يوم نوال خلك عندها
عبدالله ضاق صدره وتنهد وخلود حست عليه
خلود:عشان تعدل عبدالله ﻻتضيق صدرك
ابتسم لها وحرك راسه بااي
وخلود قامت واخذت لفتها وابتسمت له
خلود:يﻻ عاد بنزل لهم
عبدالله:يﻻ
.
.
بغرفه ملك كانت طفشانه فكرت تقول لابوها يشتري لها جوال وتتعلم له ويبعد هالطفش بس ماتبي كذا ع طول .. وﻻ تبي تنزل لهم بعد فشلتها تنهدت وطلعت من البلكونه وابتسمت لما شافت امها وابوها بالحديقه يتمشون وعبدالله يأشر لجناح عبدالملك واتجهو له حست وجلست تناظر وش بيصير ووش يبون منه

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 62 🍂

عبدالله استغرب ان عبدالملك عصب
عبدالله:وش فيك
عبدالملك:ناصر صاحي وﻻ يستهبل؟!
عبدالله انصدم اكثر:طيب وش فيك اهدى
عبدالملك وقف وصرخ بقوه:عشان يرضي ضميره يسوي اي شي عشان يرتاح هو يبى يخرف
عبدالله مافهم شي
اما اللي ع الطاوله كانو يسمعونهم واستغربو وخلود عقدت حواحبها مافهمت شي
عبدالله وقف ومسك كتفه:عبدالملك طيب بعرف ليش معصب ووش اللي تقوله؟
عبدالملك مارد وجلس يناظر عبدالله شوي وحس انه تنرفز حيل
عبدالملك:انا بطلع
ولف وطلع بسرعه وهو معصب
واللي ع الطاوله قامو ونوال تقدمت لعبدالله
نوال:وش قلت له عشان عصب؟
عبدالله مستغرب:قلت له اللي صار اليوم صراحه مستغرب ليش عصب
نوال:وش صار اليوم
لف لها عبدالله وناظرها:وﻻشي
نوال استغربت وعبدالله طلع لفوق
وخلود وقفت
جنى؛ وين؟
خلود رفعت حاجبها:نعم؟
جنى:اليوم يوم امي مايحتاج تلحقين ابوي وتتميلحين عنده
خلود ابتسمت:وانتي وش دخلك؟
دﻻل:جنى وجع اسكتي مالنا دخل
جنى:ﻻ ماني ساكته الحين تلحقه وتاخذه من امي
خلود صدت وضحكت:سبحان الله
ومشت
جنى ضربت دﻻل:وانتي وش دخلك
دﻻل:استحي ع وجهك امي ماقالت كذا وانتي تقولين اليوم يوم امي؟؟ استحي
نوال ماكانت منتبه لهم وكل تفكيرها وش اللي عصب بعبدالملك وخالد كان ساكت ويناظر جنى وخلود ووده يتكلم بس حس انه مو وقته وقام
جنى:وانت وين؟
خالد:بطلع لبرا طفشان
وطلع ودﻻل قامت وطلعت لفوق
كان جو البيت متوتر
وتالا ساكته وتناظرهم
تنهدت نوال بعد تفكيرها وطلعت لفوق
ودخلت غرفتها وانصدمت لما شافت عبدالله جالس ويطقطق بجواله
نوال بصدمه:بتنام هنا؟
عبدالله رفع راسه وابتسم بهدوء:اي يﻻ عاد جهزي لي مﻻبسي
نوال فرحت:طيب طيب
وراحت بسرعه لداخل تجهز مﻻبسه وهو جلس يطقطق بجواله
اما خلود دخلت ع ملك شافتها للحين نايمه خافت عليها وقربت لها
خلود:ملك؟
ملك نايمه
خلود:ملك
فتحت ملك عيونها وارتاحت خلود؛ وش فيك نايمه تعبانه؟
ملك هزت راسها ب ﻻ ورجعت سكرت عيونها
وخلود تنهدت براحه وانسدحت جنبها
.
.
عند عبدالملك ركب سيارته وطلع بسرعه
وطلع جواله وكلم ناصر بس كان مقفل وانقهر واتجه لبيت ناصر يبي يفهم او بالاصح بيطلع حرته فيه .
.

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 56 🍂

الساعه 1 ونص
دﻻل وتالا وصلو للبيت وماشافو احد بالصاله
دﻻل:غريبه وين امي؟
تالا حركت كتوفها بماادري
دﻻل جت ببالها فكرة وابتسمت
تالا:بسم الله وش يضحكك
دﻻل:شراايك
تالا:ايش
دﻻل:نبدل ونروح لغرفه ملك نتكلم معها
تالا بفرحه:يﻻااا
وطلعت دﻻل ركض من الدرج وتالا بعدهاا وكل وحده دخلت غرفتها بدلوو وطلعوو
دﻻل:انا بطق الباب وانتي خلك معي اذا دخلت
تالا؛ طيب يﻻ
وتقدمو للباب وطقته دﻻل
خلود:مين
تالا ضغطت ع سنونها:خالتي خلود
دﻻل؛ عاد عادي بنتكلم معهم كلهم
دﻻل بصوت اعﻻ:انا
شوي وفتحت خلود الباب وابتسمت:ي هﻻ
تالا:هﻻبك
دﻻل ابتسمت:جايين بنسولف مع ملك
خلود:اي حياكم ملك دخلت تبدل
ودخلو وجلسو عالكنب وخلود وقفت قدامهم
خلود:تبون شي؟
تالا:ﻻ
وطلعت ملك وابتسمت لهم
ملك:هﻻ فيكم
دﻻل:هﻻبك احنا جينا من المدرسه وجينا نسولف معك نونسك
ملك:ي حياتي
وجت وجلست قدامهم
خلود:زين سولفو وانا بروح لغرفتي بريح
ملك:زين
وطلعت خلود لغرفتها
لفت دﻻل لملك؛ ايووه ملك وشلونك
ملك:ههههه طيبه
تالا:تدرين اليوم تكلمت لكل صديقاتي عنك قلت صارت عندي اخت ثالثه كبيره ماصدقو
ملك ناظرت دﻻل:اكيد ماراح يصدقون ههههه
دﻻل:شي مستحيل هههههههه
تالا:دﻻل ﻻتضحكين حتى انتي اكيد ماصدقوك صديقاتك
دﻻل:اصﻻ ماقلت لهم
تالا:احسن
دﻻل سكتت عنها وملك مبتسمة لهم فرحاانه حيل فيهم وبعفويتهم.
.
عند عبدالله وصل البيت ولاول مره يحس الشغل طويل ووده يرجع البيت
شاف سياره عبدالملك واستغرب انه راجع قبله
ودخل البيت شاف خالد جالس بالصاله
عبدالله:السﻻم
خالد يطقطق بجواله:هﻻ
عبدالله ناظره بقهر من تصرفاته اللي ماتبين انه رجال وطلع بالدرج ع طول لغرفه خلود
ودخل وعلى طول سكر عيونه من الريحه اللي جته .. هالريحه ريحه بخورات خلود ابتسمت براحه وسكر الباب
ودخل للغرفه شافها جالسه تبخر وابتسم
عبدالله:سﻻم
خلود لفت له وابتسمت:وعليكم السﻻم
عبدالله:وش هالريحه اللي تفتح النفس اكيد تبخرين لي
خلود بثقه:ﻻ
عبدالله ناظرها وابتسم بمكر:اجل لمين
خلود:لنفسي وانت روح لنوال اليوم لها
عبدالله انصدم:ﻻ والله
خلود:الا والله يﻻ يﻻ
عبدالله قرب لها ونزل البخور وناظر عيونها:عشرين سنه وانا مع نوال بصير معك باقي عمري
خلود تناظر له بااستغراب:ﻻ مايصير
عبدالله ماخﻻها تكمل وضمها وهي مستغربه من حركاته وكانه رجع مراهق وابتسمت وتنهدت براحه وهي معه

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍂 99 🍃

عبدالملك باابتسامه:صحيتك؟
ملك استغربت منه متناقض رفعت راسها وناظرت فيه
عبدالملك:طيب طيب ﻻتصارخين ادري سؤالي غبي شلون صحيتك ونورك مشغل
ملك:ﻻ ماراح اصارخ عشان كذا
عبدالملك:اجل عشان ايش؟!
ملك:بعرف شي واحد بس
ناظرها عبدالملك
ملك:انت وش تبي مني .. دام اليوم الصبح تقول مابيننا شي
عبدالملك اخذ نفس:شلون يعني؟!
ملك:مافيها شلون سوالي واضح انت متناقض
عبدالملك صد عنها:خلينا من هالكﻻم .. التبرير فيه طويل .. انا بعرف شي
ملك ماردت
عبدالملك قرب لها وناظر بعيونها
عبدالملك:كيف وافقتي ع ناصر؟
ملك توترت وبعدت بس مسكها وسحبها له بقوه وضربت بصدره وانفاس عبدالملك ع الجزء الطالع من وجه ملك سكرت عيونها وبلعت ريقها ونفس الاحساس اللي تحس فيه قبل جاها *تضعف حيل قدام عبدالملك*
عبدالملك بهمس:ليش وافقتي
ملك ساكته وبعدت عيونها عنه
ومسك دقنها بيده وخلاها تناظر فيه ورجع سألها بهمس
عبدالملك:ليش وافقتي ع ناصر
ملك امتلت عيونها دموع ودفته:وانت وش دخلك وش دخلك الصبح تقول مابيننا شي انا اللي رجعت هالبيت عشانك تقول مابيننا شي رجعت وادري بكﻻم اللي بالبيت عني بس رجعت عشانك وبنهايه تقول مابينا...
قبل تكلم حست بيديه تطاوقها وضمها
وجمدت حتى دموعها جمدت
عبدالملك همس:طيب خﻻص اللي قلته غصب علي
ملك ماردت وسكرت عيونها شي بداخلها يقول ابعديه عنك مايحل لك وبنفس الشي داخلها اقوى يقول ﻻتتركينه
بقو ع هالحال 5 دقايق وبعدها بعدها عبدالملك ووقف قدامها وقريب حيل
عبدالملك:اللي سويته خطا؟ ادري .. بس وربي قدامك انسى من انا
ملك سرحت بعيونه
عبدالملك ابتسم:وبقولك شي ثاني بعد
وملك ساكته
عبدالملك مرر اصابعه ع جفنها وهمس:وتراني احبك
سكرت ملك عيونها بقوة وقلبها زادت دقاته
عبدالملك ابتسم؛ وشي اخير بعد
وماردت
عبدالملك:انتي لي.. ولو وش مايصير مستحيل اخلي غيري يسمع صوتك حتى
ملك فتحت عيونها وناظرت بعيونه وابتسم بهدوء
عبدالملك:بدلتيني .. ماعرفت من انا
ابتسمت ملك غصب
قرب عبدالملك وتامل عيونها وطول وملك ماقدرت تبعد عيونها حسوا على نفسهم..
عبدالملك:يﻻ عاد ﻻتبردين .. روحي غرفتك
ملك:مو بردانه
عبدالملك ضحك وبانت سنونه؛ حلو اجل خلك هنا
ملك:ﻻ مايصير خالتك موضي فيه واخاف يطلعون يشوفونا
عبدالملك مسك يدها:عادي صرتي لي
ملك:ﻻ والله احلف بس
عبدالملك:ههههههههه ليش ماقلت لك
استغربت ملك
عبدالملك ابتسم:خطبتك من عمي ووافق قال تم تم تم والزواج بكرا
ملك انصدمت
وعبدالملك ضحك ع شكلها:امزح بس خطبتك
وملك مصدومه ومو مستوعبه وعبدالملك مبتسم وماسك يدها

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 98 🍂

الساعه 8 بالليل
فتحت ملك عيونها حست انها نامت كثير .. مدت يدها شافت فيه كرتون ع الكومندينا استغربت واخذته .. وفتحته كان جوال ايفون ابتسمت عرفت انها من ابوها نزلته واخذت جوالها الثاني .. وانصدمت لما شافت مكالمه من عبدالملك .. وبنفس الوقت تضايقت
رمت جوالها ودخلت تغسل واخذت دش وارتاحت شوي وتوضت وصلت ولبست بنطلون وقميص وجاكيت طويل ورفعت شعرها وجلست تلعب بالمكياج بتنسى واعجبها شكلها ابتسمت بتصنع وقامت وهي تتخيل ابوها مبشر ناصر باانها صارت له ضاق صدرها اكثر .. واتجهت لغرفه امها دخلت وشافتها تضبط نفسها وشكلها جميله ابتسمت ملك
ملك:وش هالزين وش عندنا هاه؟
خلود ابتسمت لها
وملك غمزت:اكيد عبودي بينام هنا اليوم صح 
خلود:وجع مااسمه عبودي هذا ابوك
ملك جت من وراها وضمتها:قولي تغارين
خلود دفتها:وجع وش هالكﻻم
ملك:هههههههههه .. طيب طيب بنزل
خلود:ترا فيه خالتهم موضي وبناتها
ملك:جد؟
خلود هزت راسها بااي
ملك:اووف مالي خلق احد وﻻ لي خلق اجلس بالغرفه
خلود:ووين بتروحين
ملك هزت كتوفها بمعنى ماادري
خلود:انزلي خذي نفس بالحديقه
ملك تذكرت عبدالملك :ﻻ ماابي خﻻص برجع بشوف الجوال اللي جابه لي ابوي
خلود ابتسمت:تعلمي له
ملك ابتسمت:طيب
وطلعت واتجهت لغرفتها وتربعت ع السرير وجلست تقلب بالجوال وكل شوي تكتشف شي جديد
.
.
بمكان ثاني كان واقف قدام نافذته ويناظر بلكونتها .. النور شغال بس مافتحت البلكونه .. اخذ نفس ورفع جواله واتصل عليها
.
.
ملك كانت مندمجه مع الجوال ورن جوالها الثاني وردت بدون ماتشوف
ملك:هﻻ
عبدالملك:انتظرك بالحديقه
ملك انصدمت ورفعت الجوال وشافت رقمه وتضايقت
ملك:اسفه سﻻم
عبدالملك:مللللك
ملك هدت
عبدالملك:كلمتين وارجعي .. يﻻ
ملك بضيق:خير وش تبي بعد ..
قاطعها عبدالملك:تعالي وترا برد البسي زين
وسكر وملك تنهدت ورمت الجوال وقامت ووقفت قدام البلكونه وفتحتها وطلعت والطرحه ع راسها شافته طالع من جناحه والفروه عليه تنهدت ولفت ونزلت بدون ماحد يحس عليها وطلعت من الباب الخلفي للمطبخ .
.
وشافته معطيها ظهره وواقف بهيبته خافت وتوترت وماتردي وش تتصرف
وقربت له وسمع خطواتها وابتسم وهو صاد
ووقفت وراه ولف لها مبتسم
وهي صدت عنه

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 96 🍂

بالطريق كان عبدالملك مشتعل نار من داخل .. رفع جواله واتصل فيها
وملك كانت نايمه وشكلها تعبان وﻻ ردت
انقهر عبدالملك واتصل بعبدالله ورد
عبدالله:هﻻ؟
عبدالملك:وينك؟
عبدالله استغرب:ليش؟
عبدالملك:بسرعه عمي وينك؟
عبدالله:بحي ناصر ابيه بموضوع
عبدالملك بصدمه:وقف ﻻتتحرك جايك
عبدالله انصدم منه:ليش؟!
عبدالملك:عمي وقف وخلاص
عبدالله:طيب
وسكر وعبدالملك اسرع
وبعد 7 دقايق كان عنده ووقف ورا سيارته واشر لعمه يجيه
ونزل عبدالله وركب معه وعبدالملك تنهد براحه
عبدالله بتوتر:وش فيك صاير شي؟
عبدالملك لف له وجلس يناظر بعيونه شوي
عبدالله استغرب:وش فيك؟
عبدالملك:وش لي عندك
عبدالله:عيوني
عبدالملك:تسلم عيونك بس اللي ابيه شي ثاني
عبدالله مستغرب
عبدالملك:ملك .. هي لي عندك كانك تغليني
عبدالله انصدم
.
.
.
عند نوال كانت تفكر وش السالفه بين عبدالملك وعبدالله وليش ماقالو ان ملك انخطبت وليش عبدالملك لحق عبدالله بسرعه من عرف
ماقدرت تربط هالاشياء وتطلع الحل وتنهدت وحست عليها دﻻل اللي جنبها
دﻻل:فيك شي يمه
نوال بضيق:انتي ﻻتكلميني
دﻻل:افا ليش؟!
نوال:انا ماقلت ابعدي عن ذي ملك
دﻻل:بس ملك اختي
نوال بعصبيه:خوووا جنبك موو اختك افهمي
دﻻل بضيق سكتت وماحبت تكمل مناقشه
وصدت نوال
دﻻل ابتسمت:نروح لخالتي موضي اليوم
نوال صاده:ﻻ هم بيجون
دﻻل:حلو طيب بقول لجنى وتالا
وقامت باست راس امها وراحت تركض ونوال صاده عنهااا وودها لو تبعد عن ملك وخلود
.
.
عند خلود
كانت تدخل وتناظر لملك كيف شكلها يكسر الخاطر وتعبانه تقرب لها وتجلس تمسح ع راسها وبعدها ترجع تطلع لجناحها وودها لو تعرف اللي بينها وبين عبدالملك ووش صار
فكرت تتكلم مع عبدالملك عشان تعرف .. وانتظرته يجي 

Читать полностью…

Phoenix Store (متجر العنقاء)

🍃 80 🍂

عبدالملك ابتسم بخفه من بين همومه:اي .. السواق بالعنايه صديقه وسياره خالد بالمطار الحين .. والحادث كان بسبب سرعتهم عشان يلحقون الطياره
ملك غطت عيونها بيدها وبكت
عبدالملك سحب يدها:خﻻص كافي بكى خالد راح للارحم مني ومنك واللي سويتيه مايرضي احد ﻻ امك وﻻ ابوك *وبهمس*:وﻻ حتى انا
ملك هزت راسها بااي وعبدالملك ابتسم لها ومسح دموعها بطرف صبعه:خﻻص يﻻ بنرجع امك حيل خايفه عليك وعمي عبدالله بعد .. مو ناقصين الم تزيدينهم
ملك سكتت شوي وبعدها ناظرت عيونه
ملك:خلني هنا ع الاقل هالفتره تكفى
عبدالملك عقد حواجبه:ليش
ملك ماحبت تقول له عن ازعاج نوال وجنى لها
ملك:برتااح هالفتره بس
عبدالملك وقف:اسف مافي قومي يﻻ
ملك وقفت قدامه:جيب امي لي .. عبدالملك قلت تكفى
عبدالملك جلس يناظرها شوي ولف وناظر للباب
عبدالملك:تبين تبقين لحالك؟
ملك هزت راسها بااي
عبدالملك:اجل بتجين بالشقه اللي كنتو فيها ﻻنها اضمن من هنا
ملك تنهدت:طيب
لف لها عبدالملك:طيب يﻻ انا بالسياره
ملك:دقيقه بجيب جوالي واجي
ودخلت الغرفه لبست عباتها واخذت جوالها وطلعت وشافته ينتظرها
وطلعو مع بعض وسكرت ملك الباب وقفلته
.
.
وركب عبدالملك قدام وملك فتحت الباب ورا
عبدالملك:وين وين؟
ملك رفعت راسها وناظرت فيه
عبدالملك: قدام يﻻ وﻻ تحسبيني سواق ابوك
ابتسمت ملك غصب وسكرت الباب وركبت جنبه ومشو
وطول الطريق ساكتين
رفع عبدالملك جواله
واتصل بخلود وملك كانت ساهيه
خلود بسرعه ردت:هاه لقيتها
عبدالملك:اي اي ﻻتخافين لقيتها ..
خلود براحه:اللهم لك الحمد .. مشكور عبدالملك يﻻ انتظركم
عبدالملك:ﻻ ي خاله انا ابيك تجهزين مﻻبسك شوي وجاي اخذك
خلود بخوف:ليش
عبدالملك:اقولك بعدين وترا ملك مافيها شي ﻻتخافين
خلود:طيب طيب
عبدالملك:وجهزي لها بعد مﻻبس
خلود:طيب .. اوف منكم ومن افكاركم
عبدالملك:يﻻ سﻻم
خلود:سﻻم
وسكرو
ولفت ملك له:بتنزلني اول صح
عبدالملك:اي بس هاه ترا كل يوم بجيكم ﻻتتضايقين
ملك براحه:ماراح اتضايق
ابتسم لها عبدالملك وصد يفكر
ملك بضيق:متى الصﻻه ع خالد
عبدالملك:بعد شوي بصﻻه الظهر
ملك سكتت وعبدالملك ضاق اكثر
وصلو الشقه ونزلت ملك ونزل معها فتح لها الباب
عبدالملك:بجيب خالتي وارجع
ملك:طيب
وطلع وسكر الباب وملك رمت نفسها ع الكنب ومسكت راسها بقوه مصدعه
اما عبدالملك مايقل عنها ضيق وصداع وهموم متراكمه شغل سيارته ومشى واتصل بمحمد يرسل اغراض لشقه اكل وهالاشياء
وكل تفكيره الحين كيف يقنع عبدالله ان خلود تبعد عنه

Читать полностью…
Subscribe to a channel