قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
.
البـارت 83 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف ضحك: ههههههه اخطى قد تأخرنا وبعدين عتكلمني من حممك بالبسباس (رشك بالفلفل)
نزلوا ويوسف كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اسود والجاكت الابيض من فووق ومصطفى مثله
دخلوا لاغرفة الاجتماع وكان في اطباء وطبيبات كثيرين والمدراء و.........!!
دخلوا كلهم والمدير صاحب المعمل ترأس الطاولة وعلى يمينه المديرة..... جلس يوسف ومصطفى يسار المدير
المدير بصوت: كلنا اكتملنا.... قاطعته المديرة: باقي الدكتورة وتين ي
يوسف سممع اسمها وكأن قلبه نكع من بقعته
المدير بغضب: وويينها هذذذه البببنت وااااصل ننتظر لها ولف للعامل اللي باب الباب!!! بحدة: سير ابسرر وين الدكتورة وتيين
مصطفى ضحك وهمس ل يوسف بسخرية: ههههه اسمها مثل الحب حقك
يوسف مبتتتتتسسم وفي نفسه: مش انت داري انها هي وتيني بنفسها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ثواني دخلت وبتتصنع ابتسامة بعد ماهدأت اعصابها: انا آسسسفة أخرتكم
يووسف سممع صووتها وقلببه قد عيكسر ضلوعه من كثثر مابيددق
مصطفى كأنه عرفها بس كذب عيونه وفي نفسه: لا لا مش هي هيه ولف ل يوسف اللي ظاهر علي التوتر والفرحةة: هههههه والله انها هيي الله يقلعك ي سامج
المديرة وبتبسر ملامح المدير اللي مكشر بضيق: خلاص حصل خير وتين تعالي جنبي
خطيت وجلست جنبها مقابل يوسف بالضبط بسرته وانصعقت وماعد قددرت تتكلم وفي نفسها.. يياااارررربي والله اننه هووو اوووووف ااااييش الصدددف هذذذه هذذا اكيييد معه جني بيراقبببني.... ومنحررجه قوووي
بيتأملها ومرتبك وفاارح في نففس الوقت والابتساامة مرسوومة علييه وماانمحت
بدأوا الاجتماع ووتين ساكتة وبتتفرجهم
المدير لف ل وتين ومبتسسم: الدكتوورة والمقتررحة للمشروع وصاحبته ايش فيش ساكتة
ارتبكت من نظرات يوسف ولفتت له بإبتسامة: منتظرة تكملوا اقتراحاتكم عشان ابدأ اتكلم بكل ماهو مناسب لي ولكم
المدير ابتسم من ردها وبضحكة: اووف يابنت محمد تعجببني رزاانتك كثيير
حس بغيييرة عتقتتله وبيبسر المددير بقههر وبمدداخلة ولف ل وتين: بالضببط وفكرتش يادكتوورة جداً ضخمـةةة وان شاءالله ينجح المشروع
انحرررررجت بقوووة: شكراً
مصطفى بيضحك ومسينم عليهم (بيتفرج لهم وساكت)
المديرة: وانا مثل ماقلت مشروع وتين جداً عينجح لان دولتنا مفتقرة للسلاح وان شاء الله ينجح ونرفع اسم معملنا قدام الوزارة الحربيةة وقددام العااالم بإكمله
مصطفى بهمس ل يوسف: اليووم عررفت ليش مابتفتجع من السلاح وهي كيميائية في تصنيع السلااح
يوسف ابتسسم وتكلم بصووت: نعمم جددداً ضخخخم وانا بصفتي دكتور فيزيائي ولي خببرة في مجالي هذا ان شاءالله نعمل بأقصى جهودنا وينجح مشروع الدكتورة وتين والآن سمعينا ايش مشروعش وماهي الاستفادة منه وكيف بيكوون وابتسم لها
قلبها ولاوقف من الدق ومررتبكه وتشتي تقوم تهفه ملطام على كثر مابيبتسم ويتبسور لها...
تكلمت بقووة والكل عينه عليها وفي عيون خبيثة بتراقبها مسنبة عند الباب!!!!!!!!!: شكراً لك دكتور يوسف ولفتت ل المدير..... ومثل ماقلت لكم اذا نجح هذا المشرووع ازدادت فائدتنا واعطينا المجال للقوة الحربية في تصننيع اقووى واعظم الأسلحه واحنا بدورنا ودور معملنا نكون الاساسيين ولنا القرار،،، وبماا ان معملنا له قيمته ان شاءالله عيرتفع اسمه ويشتهر عالمياً،، لذالك بهذا المشروع او بأي مشروع آخر معملنا يبقى له قيمةة ورافع قيممة بلدده،،، وله أهميةة هنا كثيير،، ومثلاً اذا حدثت تخاذلات او ماتوفرت لنا المستلزمات لنجاح المشرووع،،، لانضععف ونستهين بمعملنا وبشعبنا انه فاااشل،،، لا بالعكس دولتنا أفضل دوولة،، وتحتاج شعب قووي لااكثر ونحاول ونحاول لما يتحقق لنا النجااح،، ومانضعف للأعداء ابداً نصنع ونبتكر والمجال متاح امامنا لانحطم نفوسنا بشيء اسمه مستتحيل،،
وانتوا عتبسرووا كييف عنستطييع وننجح،،، سواءً في مجال الاسلحة،، او في مجال الاقتصاد،، او في مجال الطب والادوية،،،، وغير ذلك...... وفكرة مشرووعي ومادام والله كرمنا واعطانا علم نقدر نرفع فيه اسم بلدنا،،، اكيد نتحررك ونعممل،،، بالنسبة لمجال الاسلحة.. الكيمياء وأيضاً الفيزياء لهن دور اسااسي في تصننيع السلاح وان شاءالله معلوماتنا تكون مفيدة ونقدر،،،
ثاني شي في مجال الطب والادوويةة لها دوور اسااسي كبببييرر وبهذا المشرروع عنستطيع ندعم الدولة والمصانع بذلك.،،،، ثالث شيء الملبس،، عنستطيع ندعم دولتنا وشعبنا كثييير،، وأيضاً في مجالات الاقتصاد والخ.......
الكل منصددم منها حتى....!!!!!! وطرحها في راسه من تلك اللحظةة!!!!
يووسف بيتحيلا لها من اعممماق قلبه رفع يدده وصففق لهااا بكل فخررر والكل بعده رفعووا يداتهم وصفقووا
منحرررجه ومبتسسمة بإحراج وبتتجاهل نظرات يوسف
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 81 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتين بنررفزه: سممماء فلتينيييي مااشاااجي سيرري انتي عند صوصانك هذه
سماء: هههههههههههههههه اخططي والله لاتجيي انا حلفتت
وبتسحبها لما خرجين
وتين بنرفزة:اقسسم بالله انش تافهه وماشتغددى من غداها
سماء بقلة صببر: تمماام تمممام ع نطلب لنا احننا لاتقلقي
ركبين فوق باص وسماء اتصلت ل سوزان تدي لها عنوان المطعم
.
.
الساعة 2 بعد الظهر في بيت ابو محمد قربوا كلهم يتغدوا
عمار: وينها وتين ماعتجي
نرجس: لا اتصلنا لها قالت عتواصل لامغرب
ابو محمد: وين عتتغدا
ميار: عتتغدا مع سماء
سكتوا وكملوا غداهم والصمت سيد الموقف
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت ابويوسف
كلهم فوق الطاولة بيتغدوا ماعدا ابو يوسف
يوسف بضيق: ويحين عيجي ابي يماه
رُقية: ههههههههههههههههههههه مستتعجل
ريما: اكيييد الوقت الآن بيمر عليه كأنه سنة
اعطاهن نظرات ولفت ل امه اللي مبتسمة: هاه ايش قلتوا يماه
ام يوسف: لاتقلق عيروّح بكرة وان شاءالله عتسيروا تخطبوا بعد بكرة وقد كلمني ابوك امس وقال ان شاءالله العرس اذا وافقوا عيكون بعد العيد مباشرةً
ابتسسسسسم بقوووة ومننتظرر جيّـة أبوه بفارغ الصبر
.
.
بعد ماوصلين المطعم نزلين من فوق الباص ووتين بتتحلطم: مااشششتيش اجيي مااششتيش
سماء بدلع: هيييا هتلوري بغيير عناد اخطي
سكتت بضيق منها وخطيين وهي بتتحلطم
.
.
في الطرف الأخر بيكلم التلفون: والله انننها هيي أعررفها مثل ماأعرررف نفسسي مااانسسييت عيووونها وهيئتها.......... هههههههههههههههه وجاابها الحظ لاقدامنا........... مع سماء.......... ايوه ايوه......... يلاه عنلحقها ونتحرى مكانها...... وغلق وخطي بالسيارة وهو مبتسم بخبث
.
.
بعد دقائق جلسين في جناح عائلي (خاص) اللي حجزته سوزان دخلين ووتين تصنممت من المنظر........
.
.
عند مصطفى جايي بالسيارة لاعند يوسف ووقف ومنتظر له باب البوابة
.
.
كانت نرجس ورؤى راجعات من البقالة
نرجس بسرت السيارة وضحكت: رورو عموه الاعمى هنا
رؤى ضحكت: اخطي اخطي لايبسرش ويفكر ينتقم
نرجس بنظرات: يخخختتي يننتقم او بيين افتتجع من الاعمس هذا
.
.
.. بسرهن خاطيات من جنب سيارته وعرفهن ونزل الزجاج وبحددة: هيييييه يامجنونةة
لفتت له بنص عين: خيير ياطيير
مصطفى فتح عيونه وبغضب وبيبسرها بسخرية: من مفكررة نفسش وتوسخي سياراتي!؟
نرجس بكلام ينرفزة: نرجس عاصم ال...... اوسخها وعاد انا شااضربك والكل لما تكون تبسر من قدامك يامحترم
بصدمةة وبيمسسك نفسه بالغصب لاينزل يهفها ملطام: ابسرري يابنت مش فاضي للمناقشة مع الاطفال ولو تعيديها ش.....
قاطعته بصوت: اييش عتسسووي ومن الاطفال يانونو(بيبي)
مصطفى بحدة وغضضضضب: انننتي اللي ماابش مععش عققل تشتي تتعلمي الرنج سيري ورشة تلوين السيارات مش عنندي وبالخللب (وحل) !!!! وبططلي قللة الاددب والوقاحه هذذه
فتحت عيونها من كلامه وبدون سابق إنذار خرجت كيس فيه....... ورجمتته عليه بكل عفوووييةةةة
.رؤى شهققت ومصطفى صيييح: اااااااااه اييش وبيكح بقووة وماعد قدر يتكلم
مسكت يد رؤى واسررعين للبيت ونرجس بتضحك بخوف وخبث
نرجع ل وتين
كانت سوزان لابسة فستان قصيير للغاية وفاردة شعرها وعاملة ميك اب ثقيييل
سماء مثل وتين استغربت ووتين تكلمت بحدة: سمااء هذا جنناح عرساان
سوزان ضحكت بإرتباك: هههههههه لا جناح اعز صاحبات تعالي سمسومي
وتين فتحت عيونها وغلي دمها وبحدة: مايشرفني ومايشرف سماء نجلس مع وحدة حثالة امثالش
سوزان فتحت عيونها: سمااء من هذذه
سماء: هذه صاحبتي وتين اللي كلمتش عنها
سوزان بحدة: ابسري ياوتين انتي م..... وقاطعها الصوت الحاد من السماعة اللي في إذنها وه بيبسرهن من الكاميرا: ياااغبببببييييية اااااااييش دددخلش تتكلمممي هكذا حتتى لو تهييينش لاتتترردي احننا خلينااش تجذذبيهن لاصفننا والا...... وتبسري سمااء ممش مممهمه مثل هذه اللي جنبها ركككزي عليييها وحاولي تجذبيها بكلامش مفهووووم ياااسلمممى!!!!!!!!
سكتت بخوف وابتسمت: ء ء انا آسسفه
وتين لفتت ل سماء بضبح: سماء عتخرجي انا شاااخرج
ركضت ومسكتها في يدها وبمسكنة: ء ء انا انا آسسفة ياوتين لاتخرجين خلااص ماعجبش لبسي شااغير
وتين بتبسرها بإستهزاء ومشمئزه منها
خطيت سوزان (سلمى.... أيش رأيكم اكون اقول اسمها الحقيقي وهي في الاصل قدام وتين وسماء سوزان...) تغير ملابسها
وتين لفتت ل سماء بكل قووة: ممممن هذذذه الزززبااالة ياااسماااء ومن متتتى بتصااااحبي هذذذه الاشكااال
سماء بزعل: والله مش عارفة وبعدين ايش فيها سوزان منفتحه.... وجلست على الطاولة وبعدت البرقع ولفتت لها: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 80 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مش عارفة ليش انا ماطنشت ومااهتميت،، مش عارفة ليش اهتميت،، لكن....... وانهارت تبكي... من بين شهقاتها: ي االلله تعببت تعببت هذذذه الافكاار عتقتتلنيي يااربي من جهة ابي واخوتي وخواتتي حااملة همهم وخاايفةةة عليييهم ومااالي غيييرك بيقوويني يااربي ومااالي غيييرك بينصررني على هولا الظلمةة اللي سلبوووا حقوقنا،، والااان مجبووورة اتززوج هذذك التااافه عشااان عشااان اهلييي وعشااان لايأذوهم،، تعبببت تعبببت تففكييير تعبببت هم كيف بيكوون مصيييري،، بس مش انا خااايفة يااالله من هذذا الجاانب لاااا لاااا مش خااايفة انا واثقة وقوية بك وعاررفة ماعيحصل لي شي الا وانننت لطييف بي منه ،،
همووومي في الدنييا هذذه اتعبتتني يااالله والااان نفسسي وقلبي وكل اللي حوولي يشتووني اعييش وابسرر حيياتي ومااكتررث ل شيي بس هم مشش عاارفين مشش عاارفين اييش بيحصل لي وايييش مضيق لي ومتعب لي الا انت الا انت ياارحم الراحمين،،
ياارب أسألك انك تبعد يوسف عن خيالي وعن قلبي ياالله مشش نااقصة والله مش نااقصة هّم فوق الهّم يكفيني اللي فيني مااششتيش أحببه مااشتيييش تعببت ياالله تعبببت اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى ياارررببيي ياااررربيي ابعدده عنننني اهى .............. 💔
✨وانصُرني إذا طغت عليَّ نفسي فـ واقعـي أسود لايُحتمل العيش فيـه ✨كتاباتي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد اربعة ايام وتحديداً قبل شهر الخير بثلاثة ايام واليوم يوم الاربعاء كان الكل ع روتيينهم العادي محمد اللي سافر مع ماهر إب عشان يرتاح ويغير جوّ ويكمل علاجه هناك......،،،،
وابطالنا..........،،، وتين اللي كل ماااقترب يوم الجمعة ازداد قلقها من موضوع مازن،،،، رجعت تسير المعمل وبتتجنب تبسر يووسف او يبسرها وبتحاول ماتفكر به بأي طريقة....... ومزاجها كان ضيق وزفت واغلب وقتها نوم وروحه للمعمل وصلاة وقراءة قرآن والكل ملاحظ هدوءها
يوسف اللي فاااررح من اعمااق اعماااقه امه اللي اقتنعت بوتين وعجبتها ورهف اللي طمنته وقالت له ان وتين شكلها عتوافق لانها سكتت ماردت والارض مش واسعة له من الفرحة ومنتظر ابوه يجي من صنعاء عشان يسيروا يخطبووا وماعاد بسر وتين ولاعاد سمع لها خبر وضابح من هذه الناحية بس بيرجع يدعي الله يقرب موعده يجمعهم عن قررييب
.
.
واليووم صبااح متجدد وفي المعمل
سماء: الحمدلله ان محمد بدأ يتحسن
وتين بضيق: تخايلي ساروا من دون مايكلمونا بس بعدين اتصل ماهر وقال انه عيكمل علاجه هاناك
سماء: على الله على الله ان شاءالله خيير ومايرجع محمد الا وهو محمد الاول
وتين بصوت مبحوح: ان شاءالله ياارب ياالله
سماء بتتأملها: وتين مالش هذه اليومتين بين ابسرش متغيرة
وتين بضيق: في ايش
سماء: مدري اغلب وقتش سكوت وتكملي وتسيري وماعد اسمع لش كلام
وتين بقهر وفي نفسها ليش مااكلم سماء لا لا وتكلمت بصوت: مدري مزاجي زفت الزفت
ثواني وقاطعهن الاتصال لاتلفون سماء وابتسمت وردت: ياحيااا بسوزاني
عقدت حواجبها بإستغراب!!!!!
سماء: ء في المعمل...... ووين..... الساعة...... بس انا عتتغدا انا وصاحبتي اليووم....... مااعتقد توافق....... طيب... خلاص لاتزعلي...... عتبسرها... وغلقت ولفتت ل وتين اللي بتبسرها بنظرات: ههههههههههههههه يمي ع الغييرة
وتين بنظرات: من هذه صوصاني
سماء: ههههههههههههههههه ياااربي كم قد اشتقت ابسسر غييرتش
وتين بحدة: وييحين بين اغار ومن هذذه
سماء بضحكة: هاها مابتغااري على غيرري اننتي اكببر غييوررة..... اوووف الله يكون في عونك يازوجها الظاهر لوو تحبك لاتحبسك في صندوق
وتين بحدة: سمااء لاتنررفزييني ومن هذذه
سماء: هههههههههه هذه صااحبتي تعرفت عليها في الحفلة حق اخي زيد حين خطبنا له اوووف لو تبسري على عسل
بتبسرها بعيون حاادة وبغيرة: ومن متتتى بتصاااحبي!!!!! ....وبتتلخج عليها.....خلااس لاتززعلي.... الله يشلش انتي وياها ياملعونه
سماء: هههههههههههه تعرفت عليها ووتيينني لاتغااري انتتي حبيبة قلبي ورفيقة دربي الوحييدة وماحد عيقدر يوصل لامكاانش
ابعدت نظرها منها وفتحت تلفونها: وايش تشتي منش
سماء بتضحك من غيرتها: قالت عزمتني نتغدا في المطعم
بسرت لها بنظرات: ولاتكوني عتسيري ياحبيبتي!؟
سماء: ههههههههههه ايوة وعتجي معي هتلر
وتين فتحت عيونها: سممماااء
قامت ومسكتها من يدهاا وبرجااء: هيييا والله لاتجيي عشاان أعررفكن عللى بعضض وعنتسسلىى هييييا عشاااني عشاااني وبتسحبها
وتين بنررفزه: سممماء فلتينيييي مااشاااجي سيرري انتي عند صوصانك هذه
سماء: هههههههههههههههه اخططي والله لاتجيي انا حلفتت
وبتسحبها لما خرجين
/channel/rewayatyamania/53168
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 78 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عماد بملامح باردة هات وانا عترد عليه.... شلت التلفون وردت: اهلين صقر
بحددة: الحمدلله على سلامة ابنش الفاشل
بقهر وخرجت من عند عماد: يااخي والله قد هزأته،، لاعاد تكلمه انت انت عارف به طايش يسوي اللي في راسه،، وبعدين كلمني قال هذي البنت قوية ماقدروا لها كان معاها سلاح
بصوت: اليوووم بنت بكررره شباااب وبعدين يررجع يقوول هذه الاعذار معاهم سلاااح معاهم...... ابسررري لما تعلميه كيييف يشتغل سووا ويتعللم ويكوون فطييين لاااقتلةةةة وامحييي وجووووده،، كيييف كيييف عتقع صووورتي قدااام باقي العنااصر والوجهاء،، بـَزّيّ(ابن اخت) الصقررر ماقددر لبننننت!!!!!!!!!!
ام عماد: خلاص خلاص لاتعصب وانا شااعلمه بس الآن يااخي ضروري تدوروا على هذه البنت يمكن معاها عصابة مستحيل تخرج لحالها في هذك الوقت وماتخاف من اربعة رجال تعصبوا عليها..... ويمكن انها من عصابة مع صفّنا ونضمها لاجماعتنا عنستفيد منها قووي ،، اللي مع عماد قال والله انها بنت بألف رجاال،، وانت عاارف المندوبين بيبحثووا على هذه الشخصيات في خليتنا
دونت الفكرة في راسه وابتسم بخبث وبحدة: شاابسر وانتي انتبهي على ولدش الخروف هذا
غلق الخط وبصووت: حررراااب
..: ايووا ايووا يامعلم
بحدةة وبيأشر بإصبعه: من السماء من الارض من الجن من الانس من البحر ومن اليابسةةة تبحثوووا لي وتجيبوووا لييي هذذذه البنننت وممن هييي وكل معلوماتهاا مفهوووم
بإرتباك وخوف: ت تما تمااام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
🙃 ايش رأيكم نعرفكم على اشخاص العصابة والمافيا هذه
هذي خليـة إجرامية تعمل ل نشر الفساد بشتى الطرق مُجررمين بما تعنيه الكلمة وجميع أسماءهم هي مجرد ألقاب وهمية وأسماءهم الحقيقة عنرجع نعرفها..... خليّه كبيرة إمتدادها إلى خارج البلد وعددهم كبير لكن بنعرفكم على الاكثر تواجد والأساسيين
الصقـر وطبعاً ليس إسمه وإنما لقب عُمره 30 سنة يشتغل الرئيس العام في هذه الخلية مُجررم بما تعنيه الكلمةةة.....!!!!!!!!!
شاكيرا...!!!!!!!! وهذا لقبها وعنعرف من تكووون في البارتات الجاية...........؟؟ مُجرررمة وحقيييرة بماتعنيييه الكلممةةةة ﴿كُــرّه عظـيم لـهذه الشخـصيـه في رِوايتي﴾
الحراب: اليد اليمنى للصقر عُمره 37 مايقل عن إجرام وبذاءة الصقر
ام عماد (أخت الصقر من الرضاعة) مشتركة معاهم وعضو أساسي في الخليـة
ولدها عماد: عمرة 23 تربية الصقر ويمكن بذائتـه اكثر من الصقر....!!!
الباقيين عتتعرفوا عليهم في البارتات
.
.
قبل المغرب في بيت ابو محمد
وتين اللي شاردة ومابتتجابر معاهن خيرات
ام يوسف عينها عليها ولا شالتها وعجبتها قووي وبإبتسامة: وتيني تذكري لما كان ابوش يطرحش عندنا ويسير هو وابو يوسف للعمل اذا سافرتي معه صنعاء
وتين بإرتباك: هههههه كيف شاذذكر ياخالة ماانا كنت صغيرة
ريما: يوووه يمماااه يعني كم كانت تجلس عندنا
ام يوسف بضحكة: اداها بس يومين ومنها ماعد بسرناها
رانيا بتلميح وضحكة خفيفه: ويوسف وين كان وكم كان عمره
وتين اختفت ابتسامتها وكشرت بضيق
ام يوسف: يوسف قد كان عمره 10 او11 سنة وهذك اليومين سار معاهم لالبنان
رُقية: واحناا كم كان أعمارنا وهل لعبنا مع وتين
رهف ابتسمت: اذكر انا بس خييياال
نرجس: ليش كم كان عمرش
ام يوسف: يمكن رهف 9 سنين؛ ولو تبسرين كانت مشاكسة ولسانها ذرااع
الكل ماعدا وتين اللي انحرجت: هههههههههههههههههههههههههه
رُقية بضحكة: اووف يالمغروره
ضحكين كولهن وكملين يومهن وهن مرتاحات وام يوسف عجبتها وتين قووي
ماعدا وتين اللي كان يومها ثقييل وضاايقة وبتبتسم بس مجاملة
✨كـثيرة كانت أحزاني دايم أخفيها في ثغري الباسم ✨كتاباتي
.
.
الليل الساعة 10 مساء في بيت ابو محمد
جالسة هي ورؤى في الصالة وميار ونرجس راقدات في غرفتهن
وتين: وينه محمد للآن ماروح
رؤى: وين تلفون عمار
وتين: عنده وهو في المجلس اصحابه عنده ماعتقدر اقول له يديه
رؤى: ء تلفونش
وتين تغيرت ملامحها: اوووف والله لعنت نفسي حين شليته
رؤى بحدة: ليييش
طنشتها وتين بضيق خطيت وشلت التلفون وحطت شريحتها فيه ولفتت ل رؤى: مابش معي رصيد
رؤى: افعلي له اتصل بي وان مااتصل لاعند ماهر
فتحت عيونها وسكتت وفعلت لارقم محمد
رؤى بإبتسامة عرييضة: وتييني
بسرت لها بضيق: ايش
رؤى: لاتعصبي بس اشتي اقول لش ان انا سمعت كل كلامش مع رهف
فتحت عيونها بصدمة وبحدة: بتتسمعي علينا ياملعونه
رؤى: هههههههه والله ماكان قصدي انا كنت جاية اصيح لكن وشد سماعي كلامها
سكتت بتوتر ومش مستووعبة عاد كلام رهف ويوسف في بالها ولا ابتعد
بعد هدوء تكلمت رؤى: وايش رأيش
وتين بحدة: في ايش
رؤى بنظرات: وتيين لاتتغابي كيف في ايش
وتين بهدوء...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 76 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قربت رهف ومدت لها الكيس: فعلت لنا اليوم كيك وقلت بما ان احنا عنزوركم فعلت حسابكم
نرجس ابتسمت: يوووه تسلمي ليش التكلفة
رهف: ههههههههههه مابش تكلفه ولاشي
وتين بإبتسامة: تسلمي
رهف: الله يسلمش
قاطع مجبرهن صوت ميار اللي بتصيح ل نرجس: نررججس جي
ابتسمت لهن وخرجت
ورهف مسكتها فرصه: ء وتين
لفتت لها: ايش
رهف: اشتي اكلمش على انفراد ممكن تشليني لاغرفتش
وتين استغربت ولفتت ل ميار اللي دخلت: ميار جي شلي الشاهي ووزعي الكيك
ميار: تمام
وتين لفتت ل رهف: جي!
ابتسمت وخطيت وراها ودخلين غرفة وتين
.
.
في المعمل جالسة في قسم الملابس وبتراسل صاحبتها الجديدة في الواتس قاطع هدوءها صوت المديرة: سماء
لفتت: ها
المديرة: وينها وتين يومين وماعد جت مش عارفة ان معانا اعمال وبنتصل لها مغلق
سماء: اوووه يامديرة وتين هذي الفترة مضغوطة ومعها ظروف وبالنسبة ل تلفونها هو اكتسر
المديرة: المهم كلميها ان معانا مشروع في نص رمضان كبير ويمكن يرفع اسم المعمل ويمكن يهبطه ووتين لانها اقترحت أساسيات المشروع وكيف نعمله لها دور أساسي وعيجوا أطباء فيزيائيين والكل لذلك اشتي استعداد كاامل ويمكن يمكن يكون في صنعاء وعيجوا أطباء وخبراء من الخارج يشرفوا على العمل
سماء وهي مبتسمة: واو ماشاء الله
المديرة: أهم شي احنا عندخل بإسم معملنا ومشروع وتين مااشتي أي غلطة وصاحب المعمل والمدير الاساسي عيجوا من سويسرا واذا عيشوفوا خطأ او تقصير عيحملوني انا المسؤولية
سماء: ان شاءالله خير لاتقلقي واكيد عنسوي هنا اجتماع ونتناقش فيه ايش عنسوي
المديرة: اكيد وكلمي وتين لاعاد تغيب عن العمل
سماء: حاضر حاضر
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نرجع لهن
رهف بإرتباك: والله خايفه ماتفهميني
وتين بقلق: ايش خير
رهف: لاتقلقي مابش شي يخوف بس اشتي منش طلب
وتين ومركزه على رهف: ايش
رهف: توعديني ماتتكلمي بشيء لما اكمل كلامي
وتين ازداد قلقها واشرت براسها وتكلمت: تمام تمام مابه!!؟
رهف: ء الموضوع هوه ء يوســف أخي
بردت ملامحها وبهدوء: خير ماله!
رهف: اسمعيني ياوتين قد لنا من حين جينا هنا يمكن شهر واكثر وفي آخر فترة كلنا ركزنا على يوسف انه متغير قده يسهر وماعد يجلس معانا واغلب وقته شارد ويخرج من الصبح يجلس تحت الشجره اللي خارج البوابة ومقابل بيتكم مايدخل الا ظهر.... المهم انا وخواتي لاحظنا عليه، وبعدين امي قررت تخطب له سارت لاعند صاحبتها
بتبسرها بملامح باردة ومش عارفة ليش قلبها بيدق وكأنها عارفة ايش عتقل رهف......
..: وبعدين امي كلمتهم بإن احنا عنسير ونخطب بنتها المهم وكل هذا ويوسف مش عارف وراكنات انه ماعيتكلم بشي وعادي عنده لانه مابش في باله احد ولاحتى يبسر للبنات، بعدين وقد بيت صاحبة امي ظاهر عليهم الموافقة قلنا احنا عنكلم يوسف وتفاجأنا لما كلمناه كيف كانت ردة فعله، رفض وصييح وقال مايشتيها وحتى انه تصايح هو وامي وخرج من البيت ضابح مارجع الا بعد العصر وامي حبست نفسها في الغرفة يوم كامل وقالت مابلا يوسف يتزوج هذه وفاء والا يتزوجها،،، المهيييم قررنا انا وخواتي نسأله......
.
.
في المجلس
أم يوسف للآن مابسرت وتين سوا وماقد تكلمت معها وهمست ل رانيا: كلهن هنا وينها رهف ووتين
رُقية اللي ميتتة فضول وفي نفسها: انا اوورريش يارفروفه مدري ايش وصاش يوسف تكلميها وبتكذبي علينا
ريما ل رؤى: وين سارت رهف
نرجس بإبتسامة: عتجي الآن هي ووتين
رؤى سنبت بإبتسامة: شااسير ابسرهن
..وخطيت.....
سكتين ريما ورانيا ورُقية وكل واحده بتبسر الثانية بقهر وبيتحلفين ب رهف
.
.
عندهن
وتين بتبسرها وساكته
رهف: قال انا بين احب واحدة وماشتزوجها الا هي واحنا صيحنا عليه وقلنا له ترفع صوتك على امي عشانك بتحب واحدة من امس وو....الصدق غلطنا وتسرعنا وقلنا ان قده بيتواصل معاها وهي غيرته المهم مابسرناه الا صيح علينا وقال اول شي نفهم ايش الحكاية
حست للحظة قلبها عيخرج من مكانه من كثر مابيدق ومش عاارفة ايش بيحصلها
رهف بإبتسامة: قال هذه البنت انا حبيتها من قلبي وماشتزوجها الا هي ولاشااتواصل معاها ولا شااكلمها الا وهي عندي حلالي من الله ولو تبسري ياوتين كيفه صادق من اعماق قلبه سألناه من هي هذه البنت يايوسف؟......قــال انـتـي ياوتـيـن🙂
فتحت عيونها بصدمة وماقدرت تتكلم ولاعرفت ايش ترد حاليا في موقف لاتحسد عليه!!!
رهف بسرعة: اسمعي....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 74 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يووووووووووم جديد مليييييء بالحماااس في حياااااة أبطااالنا
قبل الظهر في بيت ابويوسف
بيسير ويجي في الغرفة بقلق: ما عتقول معقولة ترفض وياربي اذا رفضت امي من سابع الف مستحيل ترضا (توافق) تخطبها مرة ثانية كيف فعلت ب خالتي سماح وهي صاحبتها اوووف كيييف الحل....
تنهد وخطي للبلكونة وبيتفرج بيت وتين: اااااه اااه ليييت واقدر اكلمش ليييت وانتي تحبيني يا أُم العناد بس كيف وكيف ياااارربي يااالله مالي غيييرك اخذ نفسه ونزل يبسر خواته مابيفعلين
.
.
نازل وفي المطبخ دخلين وهن هايمات
ريما: يممممي ع الريحة كيك من حق رهف
رانيا: اوووف كما قد رهف بتفعل لنا الكيك من حالها مزاااجها جدددداً رايييييق
جت رُقية: بناات ايش الريح..... ة..... وبصوت: يااااااي كيييك رهف
لفتت لهن وهي بتضحك: مالكن
رُقية وهي ذايبة في الريحة: يحرء حريشك ولييي رهوووف لك شوو عااملةةة دوختينا بهالريحة
رانياا: هههههههههههههههههه قد رُقية من الصدمة نبعت لاسوريا
ريما: ههههههههههه رورو الحمدلله على السلامة
رُقية وهي بتتكلم سوري: شبكون انتي ويها ليش انا شو عم أوول شو فيها
يوسف اللي كان خاطي لاعندهن وسمع ضربها بخفة في راسها: رجعتي تتابعي المسلسلات السوريةة ياأبو راس مسررع حفظتي
رانيا ورهف وريما: هههههههههههههههههههه اكيد
يوسف غمض وبيشم الريحة بذوبان: اووووف ايش الحلا هذا هذا من كيك رفروف
رهف ضحكت: ايووة فعلته عشاان زوجة اخي لاتلمسووه
رُقية مسكت على خصرها بحدة: شووو ماحززرتي ولي فصعوونة
يوسف ضحك بصووتة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف من بين ضحكتها: إيية الكيك ل وتين وماحد منكم عيلمسه
بسروا لها بحدة وتكلمت ريما: الله يالخاينة مافعلتيه الا علشان وتين واحنا لنا قررون بنراشيش "نترجاش" تفعلي لنا ولا رضيتي
رانيا بنفس النبرة: ولما جت وتين وقمتي تفعلي لها
رُقية: يخرب بيتك شو وسخه بدك تبيعينا لهالمأرشحه متلك
يوسف لفت لها بحدة وهو بيضحك ولف ل رهف: بلا وتين بلا بطيخ هاتي الكيك قبل مانوريش
رُقية ورانيا وريما بصووت: ايوووووة
رهف ضحكت و ل يوسف: اللله بلا وتين بلا بطيخ مسسسرع بعتها علشان كيك
يوسف حك راسه وبضحكة: هاه الكيك حقش مايصافطش
رُقية ضحكت بصوتها وبتصلح ياقته: لك تئبر ألبببي شوفهممان
يوسف بسر لها بنص عين وبضحكة: أُختي إرجعي اليمن يامنعاة معانا خطبة
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
رهف: لاتقلقوش انت وياهن قد فعلت لنا قالب ل حالنا انا وانتوا وقالب ل امي وابي والخدم وقالب ل وتين
ريما تكتفت: ولييش احنا قالب واحد يابعدي
رُقية: ليش ماتفعلي لكل واحد قالب
رانيا: لا مش قالب قالبين
يوسف بلقانة: لااااااااااااع ماانا اشتي قلااب من القوالب
ضحككيين بأصوواتهن: هههههههههههههههههههههههههههههه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد موجة ضحك قرب يوسف لاعند رهف: رفروفة قلبي ايش افعل معش بأيش اساعدش
رانيا وريما ورقية تباسرين (كل واحدة شافت الثانية) وبصوت: يووسف يدخل المطببخ
لف لهن بضحكة: رجع السلك يووصل بينكن
رهف: ههههههههههههههههههههه هذه المرة ماناش بينهن
يووسف وإبتسامته شاقة نص وجهه: هاتي القالب حق وتيني وانا شاازينة
صيحين بصووت لما فجعنّه (خوفنّه): وتيييينني
يوسف شل الكريمة وقرب وبيوسخ وجووهههن على واحدة واحدة: اصه اصه كسسرررتين اذاااني
بيحاولين يبتعدين وشلين الكريمة الثانية وبيوسخينه مثل مافعل وقلبوها ساحة مباراة
.
.
نزلوا ام يوسف وابو يوسف على الاصوات والضحكة وخطيوا للمطبخ وتصنمووووا من المنظر
الكريمة في كل بقعه والطحين في كل بقعه والبنات وجوههن قد لونه ابيض ويوسف اللي بينهن وقد شعره اقتلب من اللون الاسود للأبيض من طحين وكريمة وتخيلوا ومقعش وقد شعره مسنب (موقف)
ابو يوسف بصوت وهو بيضحك: ماهوووو هذذا مابتفعلوووا
وقفوا ولفوا له
ام يوسف بعصبييه: وقتت الجناان ذلحين
رُقية لفتت ل يوسف ومن بين ضحكتها وبلقانة تمتص غضب امها: ههههههههههه ابسروا شكل يوسف اقسم بالله مثل هولاك الفشيشات اللي لونهن أبيض ويقرحين في الجوّ
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
.
.
في بيت ابو محمد
جالسة في المجلس وبتطرح شريحتها في تلفون عمار علاميد تبسر من قد اتصل لها وبتتحلطم: اوووف كسرووا راسك يامشعفل كيف انا بدون تلفون مثل الضايعة
فتحت وبسرت مكالمات من المعمل ومن سماء ورسائل ولفت نظرها رسالة من رقم غريب رسلها أمس الليل: منتظظر ل يوم الجمعه بفاارغ الصببر وأخيراً عتقعي ملكي ياوتين اووووف اووف بتخطى الساعات بصعوبة ههههههههه
عرفته مازن وغلي دمها لاالف وتنررفزت: يلعععععن وجهكككك ياتافه ياحقيير وطفت التلفون ورجمته بضبح
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 72 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مصطفى بصوت حاد: ايييوه
يوسف: ماشي مع مااعتقد هذه عاقلة
مصطفى بهمس: واحدة ملذوعة ماتفتجع وواحدة مجنونة ولسانها اطول منها والثالثة عاقلة خيرة الله لو ادت لهن شويةة
يوسف سمعه وضحك من بين ضيقه: ايش رأيك نخطب لك هذك المجنونه نقع عدايل
بسره بنص عين: اعوذبالله من الشيطان الرجيييم يكفي انت قد بتجننك من ذلحين خليني بحالي ماشاادي مجنونة تجنني ولاا احب المجنونات
يوسف بلقانة: هههههه ومبدعة بالرنج بسرت كيف فعلت السيارة ولا غلطة عترجع تشتري رنج وترنجك من يوم ثاني
مصطفى بحدة: اصه وانت ابسر اليوم رصصت (رمت رصاص) سيارتك غدوة عترصص راسك
يوسف ابتسم: قد رصصت قلبي واخترقته قلك راسي
مصطفى بيقلده ويتلخج عليه (يتضحك عليه): قد رسست قلبي واخترقته نننننننننن شلوا دممك غااثيت بطنني
يوسف شغل السيارة وخطي وبيضحك بضيق من نرفزة مصطفى: ههههههه
مصطفى بحدة: وييين
يوسف: أبسرها وين هي ماعد شصبر
مصطفى: يووسف بغيير جنان عيقولوا مادخلك منها وعيفكروا لابعيد واللي هي فيه بيت عمها مش بيت غرريب
مطنش له وبيسرع بالسيارة
.
.
وصلوا لاباب البوابة ويوسف نزل بهيبة
الحارس وقف قدامه: من انت
يوسف بملامح حادة: وينه معلمك
الحارس: مش هو موجود
يوسف بحدة: وييين سار وعتسير له
الحارس: من اانت وايش تشتي
دخل يده لاجيبه وخرج له زلط: تكلم
ابتسم: ء ءء ساروا قبل الفجر المستشفى ولد اخوه في المستشفى هذا اللي عرفته
فتح عيونه بصدمة: اي مستشفى
الحارس احتد صوته: لييييش ومادخلك
يوسف رفع نظره للسماء بقلة صبر.... ياصبر اييوب.. ودخل يده لاجيبه مرة ثانية وخرج له زلط: هاااا تكلم
ابتسم: ءء ء يمكن في مستشفى *
يوسف بنص عين: وعاادة يممكن
ابتسم بإرتباك وسكت
خطي من جنبه وطلع فوق السياارة وخطيووا مسرعيين للمستشفى االلي دلهم عليه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد دقائق وصلوا لاقدام المستشفى وبسروهم من بعيد وبسروا وتين والممرضين ساندين عمار وبيطلعوه على سيارة تكس إيجار وقدامهم صالون كبيرة وبسر عمها ومازن
يووسف ضبح: قد هي اخبر لما قالت دارية وين عتلقى اخوها
مصطفى: وينه اخووهم الكبيرر مش قلت عاد به واحد اسمه محمد
يوسف: مدري يعلم الله وينه مابين ابسره
مصطفى وبيبسر وتين: سبحان من جعل في قلبها كل هذه القوة والصبر
يوسف لف له بنهدة: احتلت قلبي يا مصطفى بقوتها اللي تعلمت منها أشياء كثيييرة
مصطفى ابتسم: الله يجمع بينكم على خير وان شاءالله تحبك مثل مابتحبها
بسروا سيارة التكسي خطيت ويوسف تنهد وتكلم من مشاااعره
كل يوم يزداد ويزداد في قلبي غلاها
آه من ذا القمر كأنها لامست قلبي بكفيها
ماعرفت كيف أوصف وأشرح حلاها
رموشها الذابحات أسميتهن سيفيها
وهي ياصاحبي ملاك سبحان من سواها
هيّ من
في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها
سبحان من خلق وصور وحلّى سماها
سبحانه ماهو بفضلة رمت عليَّا رِمحيها
سبحان من بإسمه وكرمـه وجوده خلاها
تعلمـني
في خبايا الظلام قوة من سواد عينيها
تعلمـني
في خبايا الظلام قوة من سواد عينيها
.....✍️Ⓜ
.
.
الليل في بيت ابو محمد
عمار راقد في غرفته وبيحاولوا قدر المستطاع مايعرف ابوهم وشكله أحسن
رؤى ونرجس وميار بعد كل الاحداث اللي وقعت وقع لهن انهيار عاطفي وبعد موجة بكاء رقدين بتعب
محمد اللي على مواله يقوم ياكل ويرجع يرقد ولا بيسأل على أحد
ابو محمد ماقام الصبح الا وقد وتين وعمار في البيت وقالوا له ان عمار تاعب ضربة برد وفي غرفته ووتين اللي ملاحظ عليها الضيق بس دائماً تحاول ماتظهر له وتقوي نفسها عشان لايقلق والان راقد في غرفته بعد عنى وتعب وبيحس هذه الفترة قلبه بيوجعه
بطـلتـنا وتـين من وقت ماوصلت وهي هادئة ومابتتناقش خيرات وقلبها مكظووم وضيق صلّت العصر ورقدت والآن في غرفتها
صحت بعد نومة طويلة شلّت من وقتها ورممت حطامها: اووووف سارت عليا صلاة المغرب والعشاء ليش هولا الربحات مايقومني
وقفت وبسرت الساعة 9 : اووف شااصلي العشاء استغفر الله العظيم قد هي صلاة التروايح
بعد دقائق خرجت من الحمام ﴿أعز القارئ﴾ ومدت سجادتها وبتـصّلي
.
.
في بيت ابو يوسف
من وقت ماروح وهو راقد ماصحى الا مغرب والآن جالس في غرفتة بيقرأ قرآن
من خلف الباب بتدق بجنان: يوووزرسييف يلااه عشاءء
كمل الصفحة وغلق المصحف ورفعه لاوجه وباسه وحطه في مكانه بهدوء
رجع الكوفية حق البجامه لاشعره وفتح باب الغرفة وخطي وفتح باب الجناح وبهدوء: رييماا إنى مابش فيش صبر ولا عقل ولا شي
ريما بضحكة وسحبت يده: مافيني الا جووع اخطى
ضحك منها ونزلوا
تحت
كانوا مورعين فوق الطاولة العشاء
رُقية بحدة: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 69 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتين بصوووت: اااانت مااببش معك عقققل ماااابش تفككككييير نسسسسيييت ماااافعلللت
بببك آخر مرررة نسسسيت السسسجن
مازن ضحك بنذالة: كل شي منش حلوو ياحلوو
وتين بنررفزة: تحااكووا وييين عممار قبل مااهدم الدنييا على رؤسكككم
ابو مازن بسخرية: يااالله افتجعت افتجعت حاكيها يامازن فجعتنا
ام مازن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولفتت لها: جالسة بتتمردي علينا بكلامش والفاظش مابش عندش تفكيير ايش ممكن نفعل احننا اللي سااكتين لش والا لو نوريش ماعنسوي لاتنسسي المكابره هذه وتركعي عند ارجلنا
وتين بصياااح وقهههر: والللله ماااااعتتررركعي الاااا انننتي ياشييطااانة اما انا ماااركع الا ل خااالقي بسسسس وووورووني ايييش عتعملوووا يلاااه راااكنيين عتفتتتجع
مازن بسخرية: اماه ابااه خلاااص قلبببببييي عيموووت من القوووة هذذه
ضحكوا كلهم بسخرية: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
وتين خرجت المسدس وأشرته على مازن بجنان وكل الافكار الشوعه ان عمار وقع به شي في راسها: عتتكلمووا وين عممار أو أقتلةةةةةةةة
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
رجع لاعند السيارة وملامحه كلها غضب قرب وفك التاير الاول وكان معه تاير إحتياط في الخانة فعله ولف: اووووف باقي الثااني
بسر الساعة وان قد هي 2 ونص: من وين ادي تاير هذا السع
فكر بمصطفى وقرر يتصل له
رد عليه في الرنة الثالثة: ها يووسف مالك
يوسف بصوته الضايق: عادك ساهر
مصطفى بقلق: أيوه مابش نووم مابه ماله صووتك
يوسف: سيارتك مثل سيارتي صح
مصطفى بقلق: ايوووااه لييش ماابه
يوسف: ادي لي تااير وجي لا منطقة*** انا هناك
مصطفى بخوف: ليش مااحصل مابتفعل هناك
بصووت حاد: جيي وعتقلك!!
غلق الخط ورزح راسه على السيارة وباله مشغوول عليها ومعصصصب
.
.
نرجع لهم
فتحووا عيوونهم بصدمةةةة وام مازن صيييحت: يعااااااااااااااااوه مجررررمممة
ابو مازن: وت وتيين ماهو الجنان هذا
لفتت لهم بعيون حادة: لأجل أخوتي أحرق الدنييييا وأحرقكم معاااها ويييين عمممار
مازن مبتسسم منها وبضحككة: بالله علييش بتهدديني بمسدسي
ام مازن وابو مازن: مسدسسك!!!!!!!
مازن قوس شفايفه ولف لها: التفاهم جدددداً صععب معش ياوتين وع فكررة انتي اللي دخلتي السلاح في الموضوع انا كنت مستبعد هذا الشي
بحدة ورافعة المسدس لاوجهه بقووة: ايييش قصصدك
رفع جواله واتصل ل رجاله اللي عند عمار فيديو بعد ثواني رد واحد: أيوه معلم مازن
مازن بيضحك وبيبسر وتين: خلينا نبسر عمماار
وجه الكاميرا بإتجاهه وظهر وهو مربوط ووجهه ملان دم من الضرب وقد فاق ابتسم بخبث ولف التلفون بإتجاهها
فتتتحتتت عيووووونها بصددددمةةةة وانننصصصدددمت وبصووت مبحووح: ع عم مااااار عممماااار
مازن ل واحد من رجاله وجه السلاح واقتلةةةةة
وتين بصوووووووت ورفعت المسددسس لاوجهه: لااااااااااااااااااااااااااااا
مازن ببرود: هاتي اللي في يدش والا شاقتله قد بتبسري بعييينش وانتي داريه بي ماعيرف لي جفن مانش مثلش بس اهدد
ام مازن بتأييد: مكني مازن السلاااااح قبل مايقرح راس أخوووش
بتبسرهم بكل قووووة وماضعفت وفي داخلها منهااااار وخااااايفة على عماار
مازن بهدوء: مش مصددقة
وتكلم بصووت: إطل....... وماكمل كلامه الا وبسرها رجمت المسدس لاقدامه وبتبسرهم بقههرر وعيييونها حممممر وملاان دموووع من كثر الخوف على عمار اخوها
ضحكوا بسخريه وتكلم ابو مازن: ايييووه هكذا خليش متفهممة وتسمعي الكلام
وتين بحدة: خلووا عمممار بحاااااله مشكلتتتتكم مععععي انااا ي ظلّمة
مازن نزل نفسه وشل المسدس: احنا عنتركه بحالة اذا عتوافقي على كلامناا
وتين بصووت حااد: اييييش المطلووووب
مازن بإبتسامة خبييثة وعريضة: تتــزوجــيــني...!!!!!!!!!!
.
.
وصل لاعنده ونزل بخووف وبسر التواير وبصوت: من فعل بهن هكذا
لف له بضيق: اديت التاير
مصطفى بقلق: أيووه اديته بس أييش حصل مابه تصايحت مع احد
يوسف تنهد بضيق وحكى له كوول شيي من وقت ماسمع الرصاص
مفتتح عيوونة بصددمة: لا لا مستتتحييل
يوسف اشر براسه بضيق
مصطفى: بنت تفعل هكذا
يوسف بحدة: مصطفى لاعاد تجنني فيني اللي مكفييني اخطى نصلح التاير
خطي يدي التاير وهو مقوس شفايفه ومصدددوم وفي نفسه: معقوووول بنت تفعل هذا كله لا لا ايييش هذذذه
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 67 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سنبت وخرجت السلاح واخفتة تحت الجلباب وخطيت بقووة ومن داخل مييته خووف وبتقرأ قرآن وتردد يارب مالي غييرك
لمحوها ومابه فرق بينهم الا اربعه امتار
واحد منهم: الله الله اللله ابسروا ابسروا من خاطي ومسح عيونه بتبسروا والا بس انا بين اتخيل
الثاني بنذالة: اووووف والله غنييمةة ابسروا على جمال
سنبوا من بسروها قربت وتكلم واحد: هييي ياحااالي مابتفعل في هذا الوقت هانااا
واحد ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا شكلهم مورعين لها وغمزز
بسررتهم بعيووونها بحددة وقووة لما انصدموا من نظراتها وسكتوا تكلمت بحدة: اخطوا من قدددامي قبببل ماتندمووا على اليوووم اللي خلقتووا فييه
فتحوا فمهم بصددمة وبيتباسروا بيناتهم بسخرية
طنشت وخطيت
بحركة سرريعة تقدموا وحاوطوا عليها الطرريق وتكلم واحد: اووووووف ع الشجاااعة من انننتي ياااقمممر وايش المكابرة هذذه
الثااني: اقسسسم بالله فجعتيني معش الحزام الاسوود
الثالث: ابسري على عيوون معش امانه تصعق حجااار
الرابع: اخطي معانا وعندي لش اللي تشتييه وابوووه الدلع والمكابرة وقد عتموتي
بتتنفس بصعووبة وكل خلية في جسمها بترجف وبتدعي في أعماقها يااارب ماالي غييرك قويني قدامهم ياالله مالي غيرك سند مايضعّفني تبسرت حولها وان البقعه فاضيه مابلا هم تجاهها وندمت انها خرجت حاولت توازن صوتها وماتبين رجفتها وتكلمت بحده: انتتووا ماااابش معاااكم خووووات انقلعووووا من قددددامي
بيقربوا ناحيتها وتكلم واحد: معانا خوات مايخرجين آخر الليل لوحدهن
الثاني: ولاتفعلي نفسش العفيفة قدامنا عارفيين لاوين سايرة كم ادوا لش زلط عندي لش اكثرر
فتحت عيوونها بصددمة وبتتراجع لاخلفها وبحده: بينن اقوووول انقلعووا من قددداميي عتنددمووا
....: اييييش عتفعلي انننتي بنننت لحاااالش في الشااارع واحنا شبااب ضربة واحدة وانش تحت ارجلنا
واحد ثاني: ولاتفكرري عتصيحي الدنييا ليل وانتي في مدينة وشارع فاضي لو تصيحيي لاغدوة ماحد يسمعش
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
خلف الشارع اللي هم فيه بشارعين كان راجع وباين علييه الضييق لان مالقي عممار
.
.
قربوا منها وقد هم قريبين وتين في نفسها: يااربي ماعد به معي حل ثااني ياربي ماالي غييرك ي الله
بدون ساابق انذار خرجت المسددس وضرربت لابين ارجلهم ثلاث رصاص ووقعت على اثنين منهم
صيحووا واللي ماتكونوا بالرصاص تراجعواا بخووف
وتين بصوت حااد: حاكيتكم انكم عتندددموا
بيبسروها بخووف ومررتعبببين واللي عليهم الرصاص معبايين دم
.
.
سمع الرصاص وافتجع: هذذذا قررريب
ساار تفكييره لاعند عممار ولف بالسياارة واسرع بإتجاههم
.
.
بسروا السياارة وركنوا انه المرور وافتجعوا اللي هم بخيير وهربووا وهولاك بيزحفوا
ضحكت بسخرية وخوف وبترجف وخطيت متجاهله ضوء السيارة
علىىى طووووول عرررفها وبسر الرجال اللي بيزحفووا وملاان دم وبهرررر: وتيييين
وقف السياارة ونززل وبصوووت: وتييييين
لفتت له وعرفته وفي نفسها: يااااربي اييييش هذذذذذا بيطللع لي اييين ماااسسرت جحححفه
قرب لاعندها بخووف وصدمه وعدم استيعاب: مابتفعلي هانننا هذا السع ومن هووولا
رفعت عيونها وبسرت له بقوة: سايرة ادووور ل أخيي وهولا اعتررضوا طرريقي ووحصل لهم اللي حصصل
عيونه بتبسر لاعيوونها ومتصننم ولف وبسرهم بيزحفوا ويصيحوا لهولاك الثانيين ينتظروا لهم وقد هم بعيديين منهم: وتين رميتي عليهم رصااص!!!!!؟؟؟؟
لفتت وبسرتهم: مابتبسر
يوسف لف لها بنظرات حااادة وبسر لحفته ملوية على عنقها: ماهووو هذذذذا الجنننان مااااابتفكككري ان الدووولة عتحبببسش
وتين بصوووت: الدووولة عتووقف معيي وبه من هولا الزباالة خيييرات وانا دااافعت عن نفسسسي ماافعل استسسلم لهم
يوسف وبيرجع يبسرهم وقد اطرافه ثلج من الصدمه هذه البنت مجنونه اكيييد: ماحد مات منهم!!!؟
بسرت هلعه وخوفه وكيف مصدوم وغمضت عيونها بقوة وبهمس: ياالله الصبر... وبصوت: ماشي رميت لابين ارجلهم
سكت بضيق وعيونه على عيونها: طيب ماعيقولوا بنت آخر الليل في الشارع ومعاها سلاااح!!!!!!!!؟؟؟؟؟
وتين بحدة وقهر منه: يقوولوا اللي يقووولوا ذلحييين انت مااا تشتي مني ابعدد من طرريقي قبل ماافعل بك سااااعهم!!!
فتح عيوونه وضحك بصدمة: هههه ي بنت انتي قد درستي دورة حربية اكيييد!!!! أووو يمممكن جااايةةة من الجبههه
بسرت له بحددة
مسك على وجهه يمسك اعصابه ولف لها: اطلعي اطلعي من الجنان هذا السع مش احنا في الهند
بحدةة وهي بعيدة منه بمسافة: وييين اطلع ومششش وقت سمااجتك ذلحين ابتعد من طريقي اسير ابسر اخيي وين هووو
يوسف عصب وبصووت: ...
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 65 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رؤى بحلطمه: اوووف نسيت حتى مااشل رقم واحدة من البنات
وتين وفي يدها تلفون عمار وبسرت ل رؤى: هانا رقم ء هذا ي يوسف
رؤى ابتسسمت: اتصصصلي
وتين بحدةة: معش عققل اتتصله
رؤى بنظرات: مافيها انتي عتسألي عن اخوش ومثل مااتصلتي قبل شوية ل صاحبه ليش مايوسف أرتبكتي
وتين في نفسها صح كلامها مافيها وما دخلني منه ليش متوترة
تأفأفت بضيييق وفتحت التلفون ودقت على رقممه وهيييي متووووتررة
كان في غرفته متمدد في الكنبة واللابتوب على بطنه وبيتفرج في اليوتيوب
ثواني ورن تلفونه شله وبسره عمار وابتسم على شق ورد: يااحييا بعمممار ويينك يارجال
وتين انحرررررررججت وأرتببكت ويداتها رجفوا ورؤى بتبسرها بإستغراب
بمكابرة واحتدت ملامحها: ء سلام عليكم
..عرف صوتها وجلسسس بسررعة لما نكع اللابتوب للقاع ومسكه من طررفه وأرررتتتتبك
وتين سمعت الاصوات وبتوتر: ألوو
يوسف نشف ريقه وبإرتباك وهو بيرفعهن: ألو
وتين بهدوء وتوتر: المسامحه على الازعاج في هذا الوقت دكتور يوسف بس أشتي أسالك اخي عمار عندك؟
يوسف غارق في صوتها وماركز ماقالت وساكت.....
وتين بحدة: الوو
يوسف حس على نفسه: ه ها هاه
وتين بقلة صبر: عممار عندددكم!!!!!!!!!
يوسف وهو بيهز رأسه بمعنى لا: لا لا مابحد
وتين تنرفزت من صوته وبحدة: شكراً وغلققت
يوسف بإرتبااك: اللله يقلللعككك هكذذا تتحاكى معاها........ورجع يتصل
وتين امتلت عيونها بالدموع بخوف على عمار: قال مش هو عننده
رؤى: اوف اين هو....وقاطعهن التلفون اللي رن
وتين رفعت حاجبها بحدة: رجع يتصل
رؤى: ردي لايكون داري وين هو ماانتي غلقتي قبل يتكلم
بتتنفس بصعوبة وردت بحدة: ايش
يوسف وهو مرتببك وبيرجف وبيلبس جاكته: انا آسف ماركزت معش بس عمار انا اليوم مابسرته
وتين غمضت بغضب تمسك نفسها لا تلاعنه: خلاص ليش رجعت تتصل مابسرته مابسرته
يوسف ابتسم لا ارادي وبصوت حاد: عارف بس ليش وينه ماوقع
وتين بحدة: انا اتصلت اسألك ويين اخيي مااتصلت ادي لك تقرير
يوسف قطب حواجبه وثغره مبتسم: يابنت الناس ماقلتت وين سار الا علاميد اخررج اددووره مااهو يكوون صاااحببي خليييش متفاااهمه
وتين تنرفزت وغلقت لاوجهه
رؤى مفتحة عيونها: مالش
وتين ببرقطة: عاااده ع يطفففحنني يييييخ ساااامج
رؤى: إهدأي إهدأي وجربي اتصلي ل اصحاابه يمكن احد داري وين سار
.
.
رد التلفون لاوجهه وبسرها غلقت تنهد بضيق ونزل مسسرع
.
.
جلست وضمت رجولها لاصدرها وبتتحرك بقلق: ويين عيسير وييينه
خرجت نرجس وميار وملامحهن بكاء: ماقد جاء
وتين بحددة وغضضب: ادخللي انتييي وياها لايقووم ابــي
رؤى لفتت لهن ورمشت بعيونها بمعنى اهدأين وادخلين
دخلين وهن خاايفااات والقلق عيطفحههن
خرج من باب الڤيلا وخطي لاجنب بابهم ومتردد وكانت الدنييا هاادئة سمع اصواتهن
وتين ببكاء وصوت حااد: لااايكووونوا فعلوا له ششيي واللله واللله لاااحرق الدنيييا بهم لو يقع على اخي شي
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 63 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رهف ل وتين: كم عمرش ياوتين
وتين: 23
رُقية: قد تخرجتي صح ايش تخصصش
وتين: تخصص كيمياء
رانيا: واو رووعة
ريما ضحكت وبزلة لسان: ويوسف فيزياء
وتين قطبت حواجبها: كيف
رُقية بإرتباك: ههههه قصدها اخي يوسف قد هو مدرس فيزياء في الجامعة ودكتور فيزيائي
نرجس فتحت عيونها: ماشاء الله قده دكتور جامعي
رهف: إيييه وماقد تزوج عمرة 28
ميار: ليش
رُقية بسرت ل وتين اللي ساكتة: مورع للوقت ويخطب واصلا انشغل مع الدراسه وقال ماعيتزوج الا وقد استقر
كملين يومهن وهن بيتجابرين وأغلب الكلام عن يوسف ووتين تنحرج من السيرة وتسكت
.
.
الليل في بيت ابو مازن
لبس قناع ورد الكوفية على وجهه وخرج خطي لاطريق عارف ان عمار بيخطى منها
.
.
الليل في طرف آخر
خاطي هو وصاحبه
عمار: خلاص روّح انا قد عتوصل
صاحبه: يلاه تمام ومش تنسى بكرة جايين عندك
عمار ابتسم: اكيد ماعد تشتي شي
صاحبه: سلامتك....... وخطي من الطريق الثانية
واصل طريقة وهو بيصفر وكانت الدنيا ليل ظلام
خررج المنوم وبيخطى وراه
حس ان احد خلفه وفي اللحظة اللي كان عيلف فيها حااوطه وحط المنديل على فممه ومااسك له بكل قووة
حاول يفتتك وماقددر ثواني وحس نفسه بيدوخ وارتخى جسمة وفقد الوعي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
الساعة 9 في بيت محمد
بتسير وتجي في الصالة بقلق
قاطع تفكيرها صوت محمد اللي ولا احد كان متوقع بيداعي: مييييار
انصدمت وافتجعت في نفس الوقت وخطيت مسرعة لاغرفته
رؤى افتجعت لايقوم ويجي لاعندهن شلت نفسها ودخلت الغرفة
ميار عند ابوها بتفعل ل ارجله مساج ونرجس خطيت ورا رؤى
.
.
فتحت الباب بإبتسامة: محمد
حس على نفسه شوية وبضيق: كم الساعة وبعديين انا داعيت ميار مادخلش انتي تجاوبي بدلها
وتين بسرته متحسن شوية وارتاحت ودعممت كلامه: الساعة 9 ادي لك عشاء
محمد أشر لها بمعنى أيوه وهي سارت تدي له وبتقلق على عمار
.
.
في بيت ابو يوسف
بعد ماتعشوا وامهم قد هي معاهم وابو يوسف ارتاح من ان هولاك رفضوا
جالسات في جناحهن ومنتظرات ل يوسف
خرج من جناحه ومبتتسم وجازع لاعندهن وصل لاباب الباب وشدة اصواتهن وعن ما بيتكلمين وجلس يسمع
رُقية: اصه لايسمعش يووزرسيف بعدين مانبسره الا مجنون لو مابش نصيب
رانيا: اقسسم بالله انها عجبتني انا سبحان الله مايخلق الله جميييلة قوووي وطبعها حاالي
رهف بضحكة: مش هي مثل وفاء اللي طلعت أرواحنا
ريما: ههههههههههههههههه أين وفاء وأين وتين فرق من السماء للأرض وبعدين يووسف طلع ذواق أقسم بالله امي لوتعرف هذه وتين لاتوافق ويدها فوق رجلها
رُقية: ههههههههههههههههه الا صح بس اشتي ادرى كيف لوما يوسف تعرف عليها
ريما: خليـه لما يجي وعنسأله
رقية بهيام: يااارربييي مااحلاااها قمممر قممر الله يجعلها من نصيب اخيي
مبتسسسم بقووة من وصفهن لها وزاد حبه لها أضعاف مضاعفة فتح الباب ودخل: كيييف حبيباتي
تكلمت رُقية: نسأل عليييك
جلس ولف لهن: هيا مه كيف بسرتنّها
ريما بكذب تشتي تجننه: يخخ شوووعة مالقيت الا هيه
يوسف قلد قبالهن انه زعل وفي نفسه ميت ضحكه من كهانتهن
رُقية وبتمسك ضحكتها: عاد وفااء في عييني يخووو شوووعه قوووي
رهف ورانيا بيضحكين: وعااد بيسموها هتلرر
يوسف بيبسرهن بنص عين: على غيري
رُقية: ايش على غيرك يااخي شووعة شاااخطب لك احلى
ريما: ههههههههههههههههههههههههههه ياربي كيف اقتلبت صوررته احنا بنمززح ياروميوو يازينها هتلرر
يوسف ضحك: هههههههه انا داري وياسعم ان انا صدقت
رُقية بحدة: الآن تجاوب مادراك بها وكيف حبيتها
يوسف: بسرتها لما جينا وعجبتني يااختي او الحب على كيف واحد
ريما: كان بكييف من
يوسف تنهد: ماتدري كيف تحبي هكذا فجأة بدون أي مقدمات
سكتين وبيتأملين ملامحه كأنه يشتي يقول شي بعد هدوء تكلم من اعمااق مشاعره
.. رحمتي على من حب وضيع رحاله
رحمتي على المهموم في قصة الحب
.. يضيق ومن غير الله يرحم لحاله
ويصرخ من اعماقة انا المكظوم يارب
..يحتار ويفكر هل خلـه بيجاوب سؤاله
او بيقسى عليه ويروح عنه ويسحب
..يعيش قصة غريبة في حروفها حسافة
خايف تنقلب ضده ويعيش في أسى وكرب
..لكن دايم الثقة بالله عامرة في هوائه
واثق ودايم قوله ماخاب من قال يارب
.........✍️Ⓜ
انصدمين بقوووة وتكلمت رُقية: هذذذا من أشعااارك
ريما وهيه فاتحه فمها بصدمة: كذذذاب انو انت
رانيا ومبهرره (مفتحة عيونها): اننت ماااعد كتتبت أشعااار من وقت وانت صغيير
رهف: وبعععدددين ماااكاانوا اشعااارك هكذذا وماااكنت تقدددر
يوسف ضحك: مالكن دلا دلا (بخفة)
رُقية نبعت وجلست جنبه: بالله علييك هذاا من اشعاارك والا حافظ له
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 61 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ساعة في بيت ابو محمد كملوا يتغدوا ومحمد في غرفته تغدا ورجع يرقد عمار اللي خرج ورؤى ونرجس بيرتبين البيت وميار ووتين في المطبخ
شلت التلفون اللي كان في الدولاب وبسرت رسالة من يوسف ص: السلام عليكم كيف احوالكم ياعمار كلم البيت ان خواتي عيزورنهم ولو هو ازعاج بس يشتوا يتعرفوا عليهم واحنا جيران وللآن مانتعارف
كان في يدها الثانية كباية ماء نكعتها للقاع وبخووف: وتييييييين
لفتت لها بفجعة: مااااالش
ميار نشف ريقها: عيجوا عندنا ضيووف
بسرت لها بحدة وقربت شلت التلفون وبسرت الرسالة وبهررت (فتحت عيونها ) ولفتت لها: رسلها من ساعة
ميار: والساعة الآن3
وتين بتوتر: ماهوو هذذا ليييش ماتبسري التلفووون
دخلت نرجس وبيدها المكنسة: مالكن مخطوف لونكن
وتين بتوتر: كملتين تكنسين
نرجس: ماشي باقي الصالة
وتين بحددة: شقةةة المجلس
نرجس: فيها رؤى ليش من عيزورنا
وتين بتوتر: سيري كملي معها وبخرين وووينه عمار
نرجس: قد سار عند اصحابه
وتين: اوووووف خلاص سيرين كملين وانا عتنزل للبقالة
نرجس ل ميار: من عيزورنا
دهفتها وخاطيه وراها: اخطي اخطي عتقللش
كملت المطبخ وخطيت لاغرفتها تصلي عشان تنزل للبقالة
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت ابو يوسف قد هن جاهزات عيسيرين بس جالسات في الصالة علشان ينفذوا الخطة
يوسف: بنات انا ورورو عنجلس في غرفتي وانتي ياراني عليش تدعي امي ورهوفي وريمو ماتظهرين أي ردة فعل تمام
أشرين براسهن بمعنى تمام ويوسف ورُقية طلعوا الجناح
رانيا خطيت لاغرفة امها وبصوت: ييممه يمممه ام وفاء بتتصل
فتحت عيونها ووقفت وفتحت الباب: اي حين اتصلت
رانيا بسرت لها وكيف وجهها ذابل من البكاء مالها يوم كامل مغلقة على نفسها: اتصلت وقطع يمكن تتصل مرة ثانية
خرجت ورانيا لحقتها وهي مبتسمة
رهف لفتت: حييييا بجنننتي تفعل بنا هكذا وماتفتحي
ريما: الله المستعان عليش يماه
طنشتهن ولفتت ل رانيا: او بتكذبي
رانيا: ماشي ء...... وقاطعها رنة التلفون وام يوسف ابتسمت ورفعت السماعة بسرعة: ياحيا
رُقية بتحاول تغير صوتها ومبعده السماعه علاميد مايوضح صوتها: الله يحييش
يوسف ابتسم منها ومتوتر
ام يوسف حست الصوت متغير بس طنشت وتكلمت: وينش من امس مااتصلتي وانا منتظرة
رُقية تنهدت: ايش اقول لش ياام يوسف
تغيرت ملامحها: ايش
رُقية بكذب: بنتي قد كانت موافقة بس
ام يوسف: ايش!!
رُقية وعينها على يوسف بضحكة: بسرت ابنش وماعجبها ورفضته
يوسف فتح فمه وضربها بخفة
ام يوسف احتدت ملامحها: ايش ايش ماعجبهاا ليش مااا فيييه ولدددي
رُقية: مدري والله نعتذر منكم
ام يوسف بشبه صيياح: بالناققص وكلمي بنتش هذه قليلة الحياء ان ابني هو اللي رافض وانا عاد بين اقل اتصل اقلش انه رافض بس خيرة الله انتظرنا نبسر
رُقية فتحت عيونها ويووسف ابتسم من مكابرة امه وتكلمت رُقية: هه خير خير يلاه مابش نصيب
ام يوسف غلقت الخط والغضب يسطع من عيوونها وبسرت للبنات بحدة: اتتتصلتيين لها
كل واحده بسرت الثانية بخوف وتكلمت رهف: كيف
ام يوسف: كاانت موووافقةةة ماوقع
رهف: يمااه لاتخلوا في بالكم عنخطب ل اخي احلى منها يمكن مش هي خير صلي على النبي
تنهدت: اللهم صّلِ عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين
نزلت رُقية ويوسف وراها وفاعل نفسه زعلان
ام يوسف لفتت لهم وتكلمت ل رُقية ولفت للبنات: وين عتسيرين
ريما: عند جيراننا بيت عمو عاصم اللي كنّا عنزورهم وماعد سرنا
نزل يوسف وبسر امه بعتاب وهي والكل بنفس النظرة
رُقية جلست جنب امها: خلااااص يمممه ماعرفناش تجلسي زااعلة كل هذه المدة بالذات من يووزر
ام يوسف بهدوء ل يوسف: ارتاح رفضوا
يوسف قرب وجلس جنبها وابتسم: الحمدلله
ام يوسف ابعدت نظرها منه بزعل
يوسف ضبح وقرب وباسها في راسها: الا زعلش ياغالية
امتلت عيونها بالدموع: ترفع صوتك على امك علشان بنت مانعرفها
.يوسف بضيق ومسك يدها: انا آسف وانتي داريه بي احيان اعصب والا من هي هذه الذي بسببها ارفع صوتي عليش بس يمه كنوا اسمعوني وافهموني وصدقوني ماعيحصل الا اللي يرضيكم
تنهدت: الله يسعدك ويرضا عليك
ابتسم ورزح ظهره: ماعتسيري معاهن
ام يوسف وقفت بضيق: لا مرة ثانية اشتي ارقد
يوسف بضيق: غيري جوّ
ام يوسف: لا مااشتيش ولفتت لهن اضوين بحين
أشرين براسهن بمعنى تمام وسنب يوسف وخرج قبلهن وهن لحقين وراه
خرجوا من حوش الڤيلا
يوسف أشر صلا باب بيت وتين اللي ماهو مبتعد الا اربع خطوات: هذا
خطيين ورُقية خطيت من جنبه وضربته بخفه في شعره: عتبسر وتينك اليوم
ابتسسسسسسم بقووة
ضحكت وخطيت وراهن
فتحين باب الحوش وخطيين لاباب البيت ودقين بخفة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 60 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد الظهر في بيت ابو يوسف
من باب الغرفة: يممممماه افتتحي
بصوت حاد: مااشفتتح ماااشفتتح الا لما يوافق يووسف
رُقية: يمااه يوسف مايشتيش وفاء كيف عيعيش معاها وهو مايشتيهاش
ريما بتأييد: ايوواه يمماه
بصياح: فللللتتنّيي لووحدي واانقلعيين من باب الغررفة
خرجين للصالة بضيق وجلسين
رهف: ويين يووسف اتصللين له علشان ننفذ الخطة
سارت رانيا تتصل له وثواني ورن تلفون البيت
رُقية بإرتباك: اتصللت اتصصلت
البنات بخوف لاتسمع امهن: رددي رردي يله
رُقية ل رهف: انتي صووتش مثل امي ردي انتي
.قربت بإرتباك
ريما بقلة صبر: ردددي
رفعت السماعة وهي خايفه وبتوتر: ألو
ام وفاء: واخيرا رديتوا ياام يوسف من امس بين اتصل علاميد اقلش ان احنا موافقين ومنتظرين لكم في اي وقت
رهف بتحاول تغلظ صوتها: ماافعل خازية منش ياسماح
ام وفاء تغيرت نبرتها: ليش
رهف مسكت على السماعة ولفتت لهن بهمس: مااقول لها
رُقية بهمس: قولي اخي قال لوما اخطب ل ابني بنته لا يتبرى مني
رهف ردت السماعة: ها سماح
ام وفاء: وين بتسيري ليش خازية
رهف غيرت نبرتها لابكاء وخواتها بيكتمين ضحكتهن: ايش اسوي والله ماهو في يدي
ام وفاء بخوف: مااابه فجعتيني!!!!
رهف بكذب: اهى اهى اهى اخي اخي ياسماح
ام وفاء ببلاهه: ماافيه مات
رهف بحدة وبزلة لسان: تموتي انتي مالش بتتفولي على خالي
رُقية وريما ضربين وجههن بإرتباك وبسرت لها رُقية بنظرات
ام وفاء بغباء: الوووه مابتقولي
رهف بتصريف: ء ء ابردي المهم اخي قال مابلا اخطب بنته والا لايتبرى مني وبعدين خطبناها
ام وفاء انصدمت: ايش اييش
رهف: اللي سمعتي واحنا نعتذر منكم
ام وفاء قد عتعاتب ورهف قاطعتها: هاا اخي يلاه يلاه وبهمس: مع السلامه اخي جاء نسير نشتري حق الخطبة احنا اسفين وغلقت
رُقية وريما بيبسرنّها بصدمة وتكلمت رُقية: والله مااانتي قليلة يالهادئه زاد قهرتيها انش عتشتري حق الخطبة اليوم
رهف: هههههههههههههه هاتي كفش
جت رانيا وهن بيضحكين: يوسف جايي الآن
ريما براحه: انتهينا من جهة سماح باقي امي
رانيا: مافعلتين
قالين لها وهن بيضحكين..
رانيا ضحكت وبهدوء: بنات ضميري بدأ يأنبني
رُقية: هههههههههه من اي حين ي راني معش ضميير
رانيا: والله والله قد بنشتغل منافقات
ريما بحدة: احنا بنساعد حياة اخي وحيدنا ايش بنفعل وامي مارضت تفهم
رهف بتضحك: ههههههه اقسم باالله غباء فاحش قلت لها خالي وهي ماركزت
رُقية رزحت ظهرها: اووووف وعاد كنا عنودف ونخطب فلونه أغبى منها
ضحكين وجالسات مورعات ل يوسف
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت ابو محمد
كانت متلثمة بالحجاب ومتسترة بالستارة وكانت بتكنس الحوش والباب مفتوح شلت السطل الماء اللي متوسخ وخارجية تكبه وبتصلح الستارة
وصلوا بالسيارة ويوسف بيضحك: يلاه انتبه على سيارتك وفتح الباب ونزل
مصطفى ابتسم له: تمماام يلاه بعد العصر عنخزن مع الخببرة تمام
يوسف: تمام
لف بالسيارة وخطي ويوسف لف بإتجاه بيتهم وأول مالمح بيت وتين لانه قدامه وبسر الباب مفتوح وبسر وتين وعرفها وانصصصعق قلبه وابتسم لاارادي
خرجت ومابسرته وبدون سابق انذار كببت الماء وشهقت لما بسرته قريب والماء نصه عليه
شهق وابتعد بس وقع عليه منه
مسكت على فمها ومنحررجه
يوسف لف لها ومبتتسسم: بالله علليييش
وتين انحررجت وتراجعت للخلف وقد هيي مدخننه: انا انا آسفة مابسرتك
أررتببك وبيبسر ثوبه اللي توسخ ومبتتتسسسسسم
دخلت وغلقت الباب ومش عارفه ليش بترجف ومنحرجة من الموقف
.
.
نرجس بصوت: وتييييين يلاه غداااء
بصوت: يلاه يلاه
سمعهن وسمع صوتها بكل لهفه ابتسسم ودخل من البوابة وهوووووو رااااااااااايق وبيضحك
بسر خواته ممددات وباين عليهن الملل
يوسف ومبتسسم شبببر: سلاااااااااام
لفين له وتكلمت رانيا بحدة: واخييييرا
ريما: احجرر "ازغرط"
رهف: لا ادي بيض نقرحهن
رُقية: مع عتقرح قريح احلى
ضحك وجلس: خلاص انتي وياها قد وصلت من طولة اللسان
رُقية بلقانة: مالك مبتسم شبر بسرت حبيبة القلب وغمزت
يوسف في نفسه: اعوذبالله من الشيطان هذه معاها جن اقسم بالله
ريما: ايوا صح عنسير اليوم عند وتين يابنات
رُقية: ايوه عنزورهم بس كيف نكلمهم
رهف: يوزر يكلمهم
رانيا: وكيف عيكلمهم ماهو مابيتواصل معاها
يوسف ابتسم: لاتقلقين شااحاكي عمار ايذا رقمه عندي
سكتين......
ويوسف تكلم: ايش زد فعلتين في الخطة
رانيا قالت له بكل شي وهو ابتسسم برااحه: بقي امي
رهف: الآن نتغدا وبعدين نبسر لاتقلق
قامت رانيا تدي الغداء من الشغالة ويوسف فتح تلفونه وفعل ل عمار رسالة وقربوا يتغدوا الخمسة بين المحانكة والجنان
/channel/rewayatyamania/53168
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 58 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تكلم واحد منهم: وهناك عدة طرق لإبتزاز البنات وإرغامهن للعمل معنا مثل إختراق جوالاتهن وغير ذلك ومن ثم نستخدمهن في جميع الاعماال
سرفت وقف وبيدور على الطاولة: نعم نعم وهذا ضروري لنا حسناً أول أعمالنا هي جذب البنات ومن ثُمّ ؟
الصقر بإبتسامة عرييضة؛ وممن ثُمّ سيتسهل لنا كُل شيء هههههههههههههها
ضحكوا كلهم بخبث واكملوا إجتماعهم
✨قَرّف اللهُ وجوهاً أصبحت حِذاءً للشيطان ✨كتاباتي
.
.
صباح يوم جديد في بيت ابو محمد
دخلت لاعنده للغرفة وبسرته راقد بتعب وضاق صدرها: اكيد غصون من غيرها يامحمد اللي فعلت فيك هكذا بس ربي عينتقم منها وخليني بس اتأكد ويتوضح كل شي وعتبسر ايش شااسوي بهم.....
تنهدت وخرجت وبسرت ابوها وعمار وميار في الصالة جالسين
ابو محمد بضيق: ان شاءالله ان هذا الشيخ يقدر يعالجه
جلست وتين ولفتت ل ميار: وين نرجس ورؤى
ميار: سارين للبقالة يدين خبز كمل الغاز
تنهدت بضيق ولفتت ل ابوها: اباه اليوم معاك تمارين وعودة للمستشفى
ابو محمد بضيق: كم باقي زلط مش انتي داريه انش ماشليتي الا 100 الف وصرفتيها علاج ل محمد
وتين: لاتقلق يانظر قلبي خليت حاجتنا
ابتسم منها ومن مسؤوليتها: الله يسعدش ياوتيني حملتش مسؤولية وانتي في عز شبابش
وتين: اباه لاتقول هكذا هذا واجبي أخدمك وأخدم أخوتي وخواتي ماانتوا أماني في الدنيا
عمار ابتسم ولف ل ابوه: عمري ماحسيت وتين اختي مااحس بها الا أم
ميار: أنا اشهد
ابتسموا وبيشكروا وتين اللي بتبسرهم بإبتسامة رضا
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
خاطي بالسيارة لاعند يوسف وقف باب الفلة ونزل
في طرف الشارع كانين راجعات من البقالة وقريبات من السيارة
نرجس بسرت السيارة ولفتت ل رؤى: هذه سيااارة الاعمى التافه
رؤى بتتأمل: الا هي
نرجس مكنت رؤى الكيس وابتسمت بخبث: ها شلي مني والله وجابها الله
رؤى بحدة: نرجس ماعتفعليي
بسرت بركة خلب ورفعت أكمام العباية وبسرت علبة شبه كبيرة شلتها وبتعبيها خلب
رؤى بضحكة: ماعتفعلللي يامجنونه
نرجس بتضحك بخبث: ألوّن له السيارة الحالية
رؤى: نررجس ابسري به كاميرا باب الڤيلا
نرجس بعفوية: طزز مايهمني
مفتحة عيونها وبتبسرها بصدمة
شلت اللي عبت وخطيت لاجنب السيارة وبدأت توسخها بالخلب وبتبتسم بخببث
رؤى بتضحك وخايفة في نفس الوقت
بعد دقائق كملت بعد مالونتها ووسختها بالكامل
دخلت لاحوش بيتهم مسرعة ورؤى لحقتها
غسلت يداتها من الخزان ولفتت ل رؤى: معش قلم
رؤى: ء يمكن معي في الشنطة
نرجس بحدة وصوت خافت لاتسمعهن وتين: هاااتيه بسررع
ادته لها وخرجت ورؤى خطيت لاباب الباب وبتبسرها
بسرت قطعة كرتون شلتها وكتبت بخط عريض: ان شاءالله يعجبك اللون يااستاذ أعمى وهذا لما تكون تتعلم تستضي قدامك وماتوسخ بنات بسرعتك وسيارتك البايخه مثلك تماااام وكتبت N
ابتسمت وطرحته على زجاج السيارة وثبتته بالمساحات
لفتت ل رؤى وابتسمت وخطيت لاعندها: كمملت
رؤى بسرت للسيارة وضحكت: اقسسم بالله مجننونة
نرجس بسرت للسيارة: هع هع هع وقعت حاليه
رؤى بسرت للكاميرا اللي في البوابة: ابسري الكاميرا عيعرفوا انه احنا
نرجس بسرت للكاميرا: يبسر مايهممممني ولفتت ودخلت بيتهم وصرعت الباب
رؤى دخلت معاها وهي بتضحك ومرتبكه
.
.
عند يوسف في جناحه
مصطفى: ليييش مااافكرت ان خواتك الف في المية عيساعدنك
يوسف: والله مافكرت بس قد اتفقنا وان شاءالله تنجح خطتهن
مصطفى ضحك: اقسم بالله انهن حق فزعات عجبنّي
يوسف بنظرات: خييير اللي بتتحاكى عليهن خواتي
مصطفى بضحكة: وانا ماقلت ياغيوور
بيقلده: وانا ماقلت نننننننننن
مصطفى وقف يلاه اخطى معي نخرج نريح على رؤوسنا شوية
سنب معه وصلح ياقته وخرجوا
يوسف: اخرج قبلي وانا شاااجي
مصطفى: يلاه تمام وخرج
خطي لاعندهن وبسرهن في المجلس جالسات
يوسف بإبتسامة: صبااح التفاؤل
رُقية: صبااح الورد
يوسف: اصتبحتوا
ريما: إييه اصتبحنا مع باباه وبسرناك عادك راقد ماصحيناك وبعدا جاء صاحبك هذا عندك
يوسف بضيق: وامي
رانيا: بتخلي الشغالة تدي لها لاغرفتها ومابتكلم احد حتى باباه واحنا
يوسف بقهر: وانا ماكلمتني ولا رضت تفتح لي الباب
سكتوا بضيق وتكلم يوسف: ها رقارق عتفعلي اللي قلتي اليوم
رُقية: إييه بس انت وين عتسير ماعتجلس معانا
يوسف: ساعة زمان وانا هانا وانتين اتجهزين
أشرين له بمعنى تمام وهو عطاهن ظهره وخرج
.
.
عند مصطفى كان في الحوش بيلوي ويصفّر ويدور بالمفاتيح في يده
خرج يوسف: يلاه خطينا
مصطفى: لاعاد تشغل سيارتك اخطى عنسيير بسيارتي
يوسف: وينها
مصطفى: صفيتها خارج يلاه
خرجوا واول مابسروها تجمددوووا.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 82 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سماء بزعل: والله مش عارفة وبعدين ايش فيها سوزان منفتحه.... وجلست على الطاولة وبعدت البرقع ولفتت لها: افتشي هيا واجلسي لاتنكدي علينا
وتين بحلطمةةة وهي باقية مسنبة ومافتشت: سمااااء لاتتجنننيني واخططي نروّح
.
.
بيبسرهن عنده في اللابتوب: اوووف اوووف ايش هذه طلعت مثل ماوصف لنا عمماد ايش القوة هذذه من انتي ياوتيـن يلا افتتشي افتتشي ابسر وجههش يااحلووة افتتتشي
بعد دقائق رجعت سلمى وقد لبست عباية وطرحة وجالسة بالميك اب
وتين بسرتها بإستحقار
سلمى: يلاه بنات اجلسين وانا شااسير ابسر الغداء
وتين فتحت عيونها وتكلمت سماء: عتخرجي هكذا
سلمى ابتسمت: عادي انا اصلاً محجبة مابين اتبرقع....... وخرجت
وتين تكتفت ولفتت ل سماء بحدة: اليوووم تنهي صحببتش بها ياسماء
سماء بقلة صببر: وتييين خلاااص اييش فييها هذه حياتهم الاغنياء
وتين بصوت: ايييش من اغنيياء تتبرج وتخرج قددام النااس وهي مررنجة (قصدها حاطة ميك اب) مابتخاااف من الله
سماء بحدة: وتيين اييش دخلنا منها
بعصببية: الااا لنا دخل لاتنسي قد بتتخذيها صااحبة يووم ثااني وقد أثرت عليش وبتلبسي مثلها
سماء انجرحت من كلام وتين: وتين هذا كلامش!؟
وتين بضبح: ايييووة وماتووقعت انش في يوووم تصااحبي هذذه الاشكاال الساذجة
سنبت بغضب: ايييش دخلش منني انااا عاارفةةة انتتتي الاان بتغاااري اوومه
انصددمت واحتدت عيونها: ايش دخلنيي منش!
سماء بنرفزة: ايوووة لاتدخللي وانااا مرررتاحة مع سووزان اككثر مممنش يامعقدة جننتيني ولا خليتيني ارتاااح
انصددمت من كلامها بقووةة وانجرررحت بس كالعاده "كابرت ومابينت": طييب ياسمااء طييب انا شخررج الاااان وانتي صاااحبي هذه الزبالة بس لما تعرفي انش على خطأ وتتذكريني تعالي....
وخطيت بقهر وعيونها ملان دمووع معقولة صديقتها اللي حبتها اكثر من رووحها تفعل معها هكذا.......
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ضرررب الطاااولةةة بقووووة: اوووووووووف
واحد من رجاله: ايش به ياحراب
بسر له بعيون تسطع شر: طلعتت صعببة اكثرر من مابنتووقع ياياسر
ياسر (واحد من رجال الحراب القريبين منه): الآن اديها لاعند ارجلك
حراب دور الكرسي ولف لاخلفه: لا هذه البنت فيها شخصية ومانشتي نأذيها نشتي نخليها تنضم معانا برضاها شخصيتها قويه نحتاجها بقوة
ياسر: مابتبسر كيف كانت ردة فعلها لما بسرت حركات سلمى كيف عتنضم معانا
حراب بمكر: عنبسسر عنبسسر وشااكلم الصقر اليووم عنها
.
.
خرجت وهيي منهاارة وبتتكلم بحلطمة وقهرر: هكذذا ياسمااء هكذذا واننتي تعررفتي عليها من اممس وخلااص تتخلي عن صحببة قائمة مممن سنيين وتفضليها عليا وتخونيني لاوجهي هكذذا
✨كُـره عـظيم لـِ نـاكـريّ المـعروف ،،،، كُـره عـظيم لـِ مُتـصّنعـيّ الـوفـاء ،،،، كُـره عـظيم للنّاسيين والراكضين خـلف البـديـل ،،،، كُـره عـظيم!!!! ✨ توليـ,Mـن
.
.
عند مصطفى
خرج يوسف وتصننم من منظظره: مصطفى خيير من فعل بك هكذا
ووجهه أحممممر مثل الدم وبيكح...
يوسف بسر كمية البسباس(فلفل) اللي عليه وبهرر: من رجم عليك البسباس... وبيرش علييه مااء وبيضحك بتوتر وقلق
.
.
رؤى: انننتي مجنووونة ترجمي علييه نص كيلو بسباس مطحوون والا ماهوو!!!!!!!؟؟؟؟
نرجس وبتضحك بخبث: يستاااهل وانتي عادده بيتفلسف وياطفلة وقلة ادب خلييه
ضربت وجهها بضييق وبتضحك وبتأنيب ضمير: حسبش الله يامفترسةة حررام لو فيه حساسيية
نرجس ضحكت: هههههههههههههههههههه عاااده افضضل يستااهل
.
.
بعد ماهدأ مصطفى وبردت ملامحه لف ل يوسف بغضب: رجمتته علييا المج.... ورجع يكح
يوسف ضحك: ههههههههه خلااص خلااص لاتتكلم اهدأ وانزل وانا شااسووق.... نزلوا ويوسف بيضحك على شكله وفي نفس الوقت مفتجع عليه وخطيوا لا......
ومصطفى معصصصصب ......
.
.
وصلت للمعمل وهيي معصصصبببة ومابتكلم أحد... دخلت مكتبها وزفررت بضييق
بعد ثواني دخلت لاعندها واحدة من العاملات: دكتورة وتين الاجتماع عيبدأ بعد نص ساعة والدكاتره وصلوا وينها سماء
بعصبيية: شلوووها الجن
سكتت وقوست شفايفها: طيب لاتتأخري... وردت الباب خلفها وخطيت
سنبت وبسرت شكلها في المراية شالت الجلباب وصلحت البرقع على الطرحه والعبايه ولبست الجاكت الابيض اللي يوصل لاتحت الركبة اللي هو مثل حق الدكاترة بس كيميائي ومرسوم عليه مصباح ومكتوب اسمها بالانجليزي
"" D.r/Wateen""
.
.
وصلوا للمعمـل ومصطفى لف ل يوسف: ذلحين هانا المعمل اللي قالوا
يوسف عرف انه اللي فيه وتين وابتسم بحب: ايووه ومعانا مشرووع كبير وطلبنا الدكتور حق الجامعة حين احنا فيزيائيين
مصطفى بضيق: قد مزاجي تعكرر ماعد اشتتي شي
يوسف ضحك: ههههههههههه اخطى قد تأخرنا وبعدين عتكلمني من...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 79 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد هدوء تكلمت رؤى: وايش رأيش
وتين بحدة: في ايش
رؤى بنظرات: وتيين لاتتغابي كيف في ايش
وتين بهدوء وملامح باردة ومرتبكة: اكييد عترفض
رؤى بحدة: اقسم بالله انش تافههه مااابتبسري كيف كلمتش ووصفت لش كم بيحبش ويشتتي يتزووجش
وتين ببرود: مايهمني ولا اشتي اتزوج
رؤى بحدة اكبر: وتيين إعقلي وخلي حقش الخبالة والغرور على جنب الولد شاريش ومن اعماق قلبه والله انه يحبش والله
وتين بحدة بسرت لها: وانتي ايش عررفش بتشهدي
رؤى: بسرررته وبسررت لمعةةة عيوونه لما حاكيناه من خلف الباب وكيف انتي تويقحتي معه وهو أصر يساعدنا وبسرت إحترامه وكيف مؤدب لو كان غيره وقد قلتي هذك الكلام من سابع الف مستحييل يبقى معانا ويساعدنا وبعدين على فكرة لحق خلفش وجلس منتظر لش وانتي في الڤلة عند ابي للصبح لما بسركم خرجتووا
فتحت عيونها بصدمة: وانتي مادراش
رؤى: اتصلت لاعنده وسألته عنككم
بسرت لها بعيون حادة بمعنى لييش
رؤى: لاتبسريني هكذا اللي وقع وقع ولعلمش ياوتين والله لو تضيعي يوسف من يدش لاتندمي اقسسم بالله انه جوووهرة
رفعت حاجبها وبتفرك يداتها بضيق: وايش وايش يضّمنّ لي انه مابيلعب عليا ماااهووو غننني يارؤى وانتيي عاارفة كيف تفكييرهم
رؤى بنرفززة: وتيين لاتجننيني مااابسرتي كيف يشتي يوضح لش حبه بأي طريقة خلا امه وخواته يتعرفوا عليش وحتى ابوه عارف وماااقال عيتعرف عليش هو ويراسلش هو وبالمخفى ومدرري ايييش وحركات بايخه لاترضي الله ولا رسولة ؛ وتييين هذذااا يحببش صدددق وطاالبش بالحلاال مش بالحرررام وهذا هو الحب الحقيقي
ساكته بتسمعهاااا وكأن كلامها غرس في قلبهاااا ومش مستوعبة ايش هذه القصة اللي طلعت لها
رؤى: وانا لاحظت عليش كيف لما تكلمتي معه كيف توترتي ولما تبسري خواته تتوتري واحس ملامحش تتغير وحتتتى انتي مش عارفة وانا عارفة ليش.....وتين هذا لانش ارتحتي له وبسرة قلبش قبل ماتبسره عيونش ومش قلت لش عيجي الشخص المناسب اللي يختاره قلبش ويسخره الله نصيبش من عنده وتحبيه وانتي مشش عااارفةةة وانتي يااوتين والله ان يوسف له أثر واهتمام في قلبش
فتحت عيونها بقوة ولفتت لها: رؤؤؤى قد كثرررتي بها ووويحيين
رؤى: الاااااااااا والدللييل انش لما تبسرييه ترتبكي وقد بسرتش بعيووني والدلليل الثااني لما كلممتش رهف كيف عجمتي (صمتي) ولاعاد قدرتي تتكلمي واالدلليل.......
وقاطعتها وتين: رؤى خلاص لاتضغطي عليا لوووو سمحتتتي
رؤى بإبتسامة طرحت يدها على كتفها: وتيني طول عمرش قوية وثابتة ضد الظلم ومدافعة وواقفة مع اهلش ومابتفكري بنفسش مجرد تفكير كل تفكيرش بس عندهم،،، بس ياوتيني الله اعطاش فرصه عشان تبسري لنفسش وتبسري رغباتش مش تنسي نفسش وتعيشي رجل آلي،، لاااا ابسري حياتش واعطي قلبش فررصه،، ولاتضعفي وابقي هذك القوية والثابتة....
ساكته بتسمعها بصمت
رؤى تنهدت: انا شااقوم ارقد وانتي صلّي إستخارة وادعي الله من اعماق قلبش قولي ياربي اذا كان هذا يرضيك وهذا خير لي فـ قربهُ مني واذا كان لايرضيك وليس فيهِ خيرًُ لي فـ أبعدهُ عني.......
وبصوت خافت: وتيني اتركي تفكيرش على جنب في الحاجات السلبية وفكري في الأفكار الإيجابية وبهذا..... وطرحت يدها على قلبها: وفكري بهذا القلب الطيب فكرري فيه
سنبت: الله يوفقش ياوتين وعطتها ظهرها وخرجت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
تركتها في حيرتها اللي احرقت قلبها.... هل تفكر في نفسها وتُعطي المجال ل مشاعرها،، أم تُكمل مسيرتها في الغوص في بحور الظلام،، وتنسى قلبها ؛
بعد نص ساعه فتحت الغرفة وضييقة وشلت جلباب صلاتها ولبسته..... بعد ماتوضت مدت سجادتها وجلست ورفعت يداتها بصوت باكي: يارب مالي غيرك يارب مش عارفة ايش أعمل من وين طلع لي هذا،، ماشاقول انه يشتي يلعب عليا او شي ماانا قد بسرت منه عدة مواقف نبيلة وساعدني كثير وكان مثل الفرج قدامي منك يااربي اذا حصلت معي مواقف،، ما أنكر ياربي ان انا بعض الوقت أسهى بتفكيري واقول هذا الولد ليش مهتم بنا ليش بيساعدنا وليش ولييش،، معقول انك ياربي سخرته لنا،، اعترف يااربي ان احساسي خاانني وماقدرت امسسكه ومش عاارفة ليش بين أحس تجاهه هذا الشعوور،، يااالله انت عارف بنيتي انها كلها ساعية لارضاك سامحني ياالله اذا زاغ تفكيري وفكرت بإشياء لاتُرضيك، والآن ياالله اقف امامك بكل حيرة وارتجاء مش عارفة اذا كان صادق انت وحدك ياالله عاارف وعالم،،،
مش عارفة ليش انا ماطنشت ومااهتميت،، مش عارفة ليش اهتميت،، لكن....... وانهارت تبكي... من بين شهقاتها: ي االلله تعببت تعببت هذذذه الافكاار عتقتتلنيي يااربي...
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 77 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فتحت عيونها بصدمة وماقدرت تتكلم ولاعرفت ايش ترد حاليا في موقف لاتحسد عليه!!!
رهف بسرعة: اسمعي عتقولي من اول بين اهدر لش القصة كاملة واكيد في نفسش بتقولي وانا ايش دخلني بس قلت هذه الطريقة المناسبة عشان اقول لش والا لو قلت لش اخي بيحبش هكذا مباشر... مدري ايش كانت ردة فعلش......
واسمعيني ياوتين والله ان يوسف قال لي اقلش مش قصة انه يشتي يتخيبل او شي،،، لااا بالعكس عشان لما يجي ابي وهو لاعند ابوش يخطبوا يكون عندش علم وخبر إنه شاريش برووحه
بتسمعهاا ومتصنممةةة ومابتسمع الا دقات قلبهااا
خرجت رهف التلفون من شنطتها: وهذا ياوتين
تلفون اداه بدال حقش وقد دور منه هانا ومالقي بعدين اشتراه من صنعاء ولاترفضيه هو بدل ل حقش اللي كسره
قد وتين قد عتتكلم ورؤى فتحت الباب بعد ماسمعت كل شي: يلا بنات قد بيسألين وينكن
وقفت رهف وابتسمت ل وتين وخرجت ورجعت المجلس
رؤى بسرت ل وتين اللي ظاهر في ملامحها الصدمة وماعرفت ايش تقول لها وخطيت خلف رهف للمجلس
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
مصددوومة بما تعنييه الكلمة رجعت بها الذاكرة لا ليلة الحادثة
.
.
نرجع لاورا.........
ضحكت بإستفزاز وبسرت له بقوووة وعيوون حاادة وتلاقت عيوونهم وبهدووء حااد: أ نّ تّ أنت مّ نّّ مّّنّّ مّّفّّكّّررررررّّ نفسسسسك وأيييش يخخصصك فييني ااو يخصصننني فيييك
ضررب يدده علىىى السيااارة بقووة وبعصبببيةةة وبصوووت متنررررفزززز ومابيبسرها: الاااااااااااااا تخصصصصصصصصصصييييني وتهمممممممممممممممييييييننننني والااااااااااااااااا اتتتتتددددخللللل فييييييييييييييييييش فااااااااهمممممة
وتين بصيااح وغضضب: لييييييش ليييييييييش
يووسف من بين عصبيته وبصيياح: لااااااانننني...........وسكت......
..نرجع للحاضر....
شهقت وبصوت مبحوح: اييش يااربي ايييش من ويين طلع لي هذا ذلحين مابيحصل لي.. شلت التلفون اللي اداه وكان نسخ لصق من تلفونها الاول حتى اللون ابتسمت لا ارادي وبعدين احتدت ملامحها بحدة وسنبت: وتيين إعققلي للجنان ليش بتضحكي مادخلش منه وليش هكذا ترتبكي لابسرتيه او لاسمعتي شي عنه لييش مثله مثل اي واحد ومش اول مرة يحصل معش هكذا وماكنتي تحسي بهذذا الاحساس
تأفأفت بضيق وخرجت عندهن
✨لايحدث الحُب نتيجة موقف ما او تصرف معين او حتى اعتراف من سنوات وتفكير من سنوات......لااا ،، الحُب شُعور يحـتـلّ كـيانـك في ثوانـي،، ولا ترى نفسكَ إلا غارق في متاهات التساؤلات،، لماذا!!؟...،،كيف!!!؟....،،ماذا!!؟.....،،ماذا حدث!!؟.....،، يُحّييّ جمود المشاعِر الجامدة،، وينبض القلب هاتِفاً يكـفي جُمود ياهذا ،أُريدَ أن أُحِـب.....✨كتاباتي
.
.
في بيت......
بتكلم الجوال: ء كلمت بنت اخي امس وقالت قد تعرفت على اربع بنات في حفلة وفي واحدة منهن قد هي قريبة منها قوي ويمكن نستفيد منها قووي
بحدة: وايش عتفعل الواحدة انا اششتي كثيير كثيير ي شااكيرا
شاكيرا (طبعاً هذا لقب ماهو اسمها الحقيقي): اكييد اكييد ياصقر اليوم واحدة بكررة عشر
الصقر: طيب رسلي لي جميع معلومات المستهدفة
شاكيرا: طيب
غلق الخط ولف للشخص اللي عنده وصورته متغيرة: خير يا حراب مالك
حراب: والله امس كلموني ان ثلاثة اشخاص من اللي جندناهم آخر فترة حصل معاهم حادث وكونتهم بنت في الطريق
فتح عيونه بصدمة وضحك: هههههههههههههاهههه بنت تكوّن ثلاثة رجال ياسافلين
حراب ب خوف: مش هم ثلاثة ء اربعه
تغيرت ملامحه: من الرابع....؟
وبيرجف: ابن اختكم عماد وهو تصاوب في رجله برصاصتين وواحد من الثلاثة واثنين هربوا بس المتصاوب اكثر عماد
وقف بغضضضضضب: اييييييييييييييييش عمااااااد متصاووووب ومن بنننت لا لاااااا
حراب بخوف: هو الآن في المستشفى وقال لانكلمك بس ء ونزل راسه بخوف: انت اكيد ضروري تعرف
بصررراخ: انتوووووا اصلكككم شووووووويةةةة سفلةةةة فاااااشليييين انى بنننت بنننت تصااااوب ارررربعة وووومااايقدروووا لهاااااااا بنننننننننت وييين احننننا
سكتووا بخووف من سبه لهم
الصقر بغضضضب شل التلفون ودق لارقم عماد
جالس وامه قدامه وملامحها حاده: والله والله لاااشرب من دمها والله
عماد وملامحه بتتألم: ل ا تكل مي خا لي لا تكلمييه
ام عماد بعصبية: ايييش اكلممه ايييش اقول ابن اختك اللي ربيته على يدك يكون اسد كسرت جنااحه بننننت
سكت بقهر من كلام امه وفي نفسه: والله لاادفنش حيية يا صاحبة الشال عتلقاش عتلقاش
ثواني ورن تلفونه وبسره خاله وافتجع: اماه خاالي
ام عماد بملامح باردة هات وانا عترد عليه.... شلت التلفون وردت: اهلين صقر
بحددة: الحمدلله على سلامة ابنش الفاشل
بقهر وخرجت من عند عماد: ...
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 75 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت نرجس لاعندها: جاء ماهر وشل محمد وخرجوا
وتين ارتاحت انه صحي ومارقد: الحمدلله
جت رؤى: وعمار قد قام وميار ادت له الغداء
وتين بضيق: وابي وينه
نرجس: عند عمار وشكله شاكك ليش مخبي يده تحت البطانية
وتين سكتت بقهر
.
.
العصر في بيت ابو يوسف
نزل للصالة وبسرهن جاهزات وخاطيات
اشر ل رهف تجاوبه بدون مايحسين خطيت لاجنبه وبهدوء: هاه
يوسف لف لها: رهوفي انتي اكثر واحدة عاقلة ومتفهمه واكيد عتفهميني
رهف خافت: خير مابه
يوسف وخرج تلفون مثل حق وتين اللي كسره بس هذا جديد: ابسري قبل فترة بالصدفة بسرتهم وهم بيسعفوا واحده منهم للمستشفى ووصلتهم وبعدين مابش معاهم حق العلاج دفعت وان... وبإحراج... وتين رفضت تشل الزلط بدون ماتطرح عندي اي رهن المهم طرحت تلفونها وانا في يوم مدري كيف نكعته (وقعتة) واكتسر والان اشتريت لها مثله وقد دورت منه هانا مالقيت رجع خليت صاحبي واداه لي من صنعاء
رهف وعينها على التلفون: وليش ماتشتري لها تلفون ثاني ليش هذا بالذات
يوسف تنهد وفي نفسه: اووف مارضيتش..... وتكلم بصوت: هذا مثل نوع تلفونها ولو شليت لها ثاني ماكانت عتشله
رهف ابتسمت وبسرت له: الله الله يايوزر ويطلع منك كل هذا
ضحك: ههههههههههه المهم ناوليها (اعطيها) وحدها مش قدام البنات وان شاءالله تشله
رهف قوست شفايفها: وليش ماعتشله يابعدي عادها عتزنط (تتكبر)
يوسف قبصها في انفها: تمماام يلااه مش تنسي
ابتسمت وعطته ظهرها وقد عتخرج ورجعها صوته: ء رهف
لفتت له: ها
يوسف: يعني اليوم عتسيروا زيارة عادية علشان امي يتعرفوا عليهم
رهف: إييه مثل ماقال ابي وبعدين هو عيكلم ابوها
يوسف: طيب شااطلب منش طلب
رهف: ايش
يوسف: لما تمكنيها التلفون كلميها بطريقتش ان انا احبها بس لاتسمعي ردها وحاولي معاها هي صعبة قوي وانتي ان شاءالله تقدري تتفاهمي معاها
رهف بحدة: والله انها طيووبة بس حين هي قدامك صعبة وماتدي لك وجهه مفكرها متوحشه
يوسف ضحك: وههههههههه لا لا بس مفتجع تضربش حين تقولي لها اخي بيحبش
رهف ضحكت: وشلوك ماعتضربني ولا يلاه انا شااخطى ياروميو
خرجت وهو ابتسم وفعلاً خايف من ردها ومايشتي يسمعه يشتي فقط انها تعرف
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد دقائق خرجين ويوسف معاهن والآن هم باب حوش وتين
ام يوسف: هههههه بيتهم جنبنا
رُقية: إيه نفتح البوابة حقنا الاماميه لاقدام بابهم
خطيين وبيدقين الباب ويوسف مبتسم ومسنب قدام بوابتهم
.
.
كانين جالسات في الغرفة ثانية وسمعين الباب
وتين: من عيجي اصحاب عمار!!
ميار: مااعتقد
نرجس بدأت ترتسم فيها إبتسامة: شكلهن بنات صنعاء الاربع
وتين سنبت ورفعت حاجبها: ليش عيجين اليوم
رؤى: مدري بس لما جاءين عندنا قالين عيرجعين يزورينا يوم
وتين عقدت حواجبها وصلحت شكلها وخرجت تفتح........ كانت لابسة فوطة لحمي ضاغطه على جسمها ميدي وبلوزة سوداء شيفون شكلها انيق وعاملة شعرها كعكه وحاطة طرحه لحمي عليه
البنات توترين وقامين يبسرين أشكالهن
بصوت هادئ: ماااان
رُقية: هو احنا
وتين تأكدت ان هن البنات وارتبكت وتوترت ومش عارفه ليش قربت وفتحت ومتخفيه قفى الباب وقابلتهن بإبتسامة
ام يوسف اول مابسرتها انصدمت وماعرفت تتكلم
ريما بلقانة: بووووم جينا عندكم ياوتين
رانيا: ههههههههههههههه قلعش ياريما
وتين ابتسمت لما ظهرين غمازاتها: ياحيا الله من جانا
ام يوسف ابتسمت ودخلين واتسالمين في الحوش
.
.
عند يوسف تنهد وحط يده على قلبه: مدري ليش حاسس ان هي اللي فتحت لهن
... شرد.. وبيتذكر ليلة أمس كيف عصبته ويتذكر حدتها وحدة عيونها ومبتسم
.
.
بعد دقائق وقد هن جالسات في المجلس ورؤى وميار بيقربين الضيافه
ام يوسف بتتأمل بيتهم وساكته
رهف همست ل نرجس اللي جنبها: ء اشتي ادي ل وتين هذا.... واشرت على الكيس اللي فيه الكيك.... واشتي الحمام
نرجس ابتسمت وسنبت: تعالي
قامت وراها ووقفها صوت رُقية الحاد: وين عتسيرين
رهف ابتسمت وبلقانة: الحمام عتجي معي
ريما ورانيا ونرجس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رُقية ضحكت: هي يلا
خطيت رهف هي ونرجس وشلتها للمطبخ
كانت وتين بتصب الشاهي للكبايات وميار ورؤى التقين بهن باب المطبخ وهن سايرات بالضيافة والعصير للمجلس
نرجس والفضول عيقتلها ايش عتمكن وتين: جي لاتخزيش البيت بيتش
دخلت للمطبخ ولفتت ل وتين بإبتسامة
وتين بسرتها وانحرجت
قربت رهف ومدت لها الكيس: فعلت لنا اليوم كيك وقلت بما ان احنا عنزوركم فعلت حسابكم
نرجس ابتسمت: يوووه تسلمي ليش التكلفه
رهف: ههههههههههه مابش تكلفه ولاشي
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 73 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تحت
كانوا مورعين فوق الطاولة العشاء
رُقية بحدة: وأخيييراً
ريما: ايش افعل مارضي يفتح
ام يوسف: خلاص مابه شي لاتتصايحوا
جلس في مكانه وبهدوء: مساء الخير
امه وابوه: مساء الفل
رانيا بسرعة: مسسسساء الحب
لفوا لها وهي ارتبكت
رهف: ههههههههه بنت مالش انتي والحب والزواج
رُقية بحدة: خييير ماقد به معانا
ابو يوسف ضحك: هههههههههههههههههه ما فيها لاقالت مساء الحب
ريما بتلميح: هي بتقصد روميو
يوسف بسر لها بنظرات وام يوسف تنهدت: ايوة ياولدي ماعتقلي من هي البنت اللي بتحبها
يوسف في نفسه الحمدلله سألوني هم
البنات بصوت: يوووزر عنقلهم احنا
يوسف بسر لهن بنظرات ولقانة: نفسي اموت واحيا وأعرف كيف لوما بيتحاكين الاربع في نفس الوقت يعني مافيكن انتين إشتراك في الحنجرة والا الأحبال الصوتية موصلة بينكن
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رُقية من بين ضحكتها: ههههههههههه وبعدين أيش هذه اموت واحيا اول مرة اسمعك تنطقها لغة جديدة
يوسف تذكر وتين ليلة أمس لما قالت: نفسسسسي اموووت واحييا واعرررف ايش حاارق ريششك عللييينا.......... وابتسم وفي نفسه إنى حتى قد بتحفظ وتقلد كلامها بدون ماتحس اااااه اااااه
ريما: يهييييياه علينا للبسومة (بيتبسم) ذلحين
ابو يوسف ضحك: خلاص انتي وياها للقانة.... ولف له... يلاه يوسف حاكينا من هي اللي ربشت حس ولدي
ابتسسم بإحرااج وماعرف مايقول
رُقية بلقانة: يماه ياباه حرام عليكم الأخت خازية انا شااتكلم بدالها واقلكم
رهف وريما ورانيا ضحكين بإصواتهن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف بسر لها بحدة وضحكة: اتممسي على رااسش
ابو يوسف ضحك: اتحاكى ياولدي ماشي والله لايطفحنك
ام يوسف بتبسرهن بنظرات بمعنى يسكتين ومنتظرين يوسف يقلهم من هيي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في نفس الوقت عند وتين كملت تصلي ووقفت طفت الضوء ورجعت جلست فوق السجادة رفعت يداتها بإنهيار وامتلت عيونها بالدمووع: يااااارب ياناصر المظلومين يا أمان الخائفين يادليل الحائرين ياقاهر المستكبرين ياغالب الطواغيت يامُذِلّ المُتكبرين يا مُعِزّ المؤمنين يامُثَبِتّ الصابرين يامُعَوِض الفاقدين وياجابر المكسورين، أتيتُكَ يا إلهي مَكسورة وماليَّ غيرك يـجبِرنّي، أتيتُكَ يا إلهي ضعيفة وأنت اللي بِقوتِكَ تُقَوّينّي، أتيتُكَ يا إلهي حزينة وأنت اللي بِفضلِك تسعدني،
يارب لقد قَست عليا خبايا الظلام كثيراً، يارب أشكوكَ ضُعفي وبُهتاني، أستغفِركَ إذا ضَعِف صَبري وقلّت حِيلتي، فأنا من لي غير صبرِكَ حتى أسنِدَ عليهِ قوتي، من لي غيركَ ملجأً وأماناً وناصِراً، مَـن لّـي؟
أللهم ثَبِت قلبي على طاعتك، وعلى طَلب القوة منك، أصرف عنّي وعن أهلي وعن جميع أحبتي خبائِث النفوس وأبعدها ي الله..........
انهااارت تبككي ونزلت دموعها الحاررره على خدودها
بعد دقائق تنهدت ومسحت دموعها بكل قوة: وتين انتي قوية وخليش قوية بالله ماعتقدر شوية حشرات مثل مازن وابوه وامه يضعفوش انتي عتتزوجيه تضّحيّةة عشاان يعيشوا اخوتش في أمان والله عيكتب لش ماهو الخيير لاتضعففي واصبببري الله معععش ....
.
.
نرجع ل يوسف
بصوت هادئ وكلةه مشاعر: ء بنت عمي عاصم
ابو يوسف قطب حواجبه: !!!؟
يوسف تنهد نهدة طويلة وبإحراج: وتـيـن
ابو يوسف فتح عيونه وضحك: ههههههههههههههه وتين ماغيرها
ام يوسف ابتسمت بضيق وكأن ماعجبها: ء وتين
البنات بمداخلة
ريما: اووووف يمماه على جمال وعلى هداوة وعلى طبع عسل وشرس وكلهن ويكففي عيوووونها يذبحييين
بسرت لها بحدة بمعنى تسكت مايسبر توصفها قبال يوسف
ام يوسف تنهدت: انا اعرفها لما كانت صغيرة بس الآن قد نسيت كيف هي
رانيا: علىى ضمانتنا احنا الاربع انها عتعجبش وازيد لش حبة مسسك
رُقية بتأييد: خلااص يممااه لاتعاارضي
رهف: والله ارتحنا لها
ام يوسف لفتت ل ابويوسف: ماقلت
ابو يوسف وعينه على يوسف اللي متوتر: ايش اقوول انا احبها هذه البنت من صغرها ويشهد الله كنت مفكر اخطبها له بس قلنا نبسر من يشتي هوه
يوسف ارتاااااااح وكأن حجرة وانزاحت من فوقه
ام يوسف وهي شبه مقتنعة: حاضر عنبسر
تفتحت ملامحه وضحك
رُقية: غدوة عنسيير يعني
ام يوسف بحدة: اهجعي للزقع قالت غدوة
ريما بدلع: يووووه يماااه لييش.. احنا مفتجعين يسيروا لها خطاب ويشلوها على يوزر
رانيا وغمزت ل يوسف: ما وتين يوسف جميلة ويمكن يشلوها عليه
ابو يوسف ضحك: خلاص يا مرة سيري غدوة وابسريها وانا ان شاءالله شااكلم ابوها واخوتها
ساكت ومششش مصصصصدق انه واخيييراً عيخطبها بس مفتجع انها ترفض
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 71 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ثلاث ساعات خطيت بصعووبةةةةة عليهم كلهم
خرجوا عمار واسعفوه ووتين شلها عمها وساروا المستشفى وخرجوا من البوابة الخلفية؛؛؛ فعلوا له عملية وبعدوا الرصاصة وفعلوا له دم واستقرت حالته
يوسف اللي خطي هو ومصطفى لاقدام الڤلة وساهرين وماروحوا ومنتظرين أحد يخرج ويوسف ضااايق ومييييييييت قلق على وتين ومصطفى بيهديه ولا عينزززل ويسير يبسرها للڤلةةة بجنان
.
.
والآن الساعة 6 صباحاً في بيت ابو محمد
صحيين البنات على صوت رؤى اللي بتبكي وارتفعت شهقاتها وافتجعيين
ميارر بفجعةة: رؤؤؤى ايييش اييش حصصصل وييين وتييين جاء عماااار
نرجس بخووف: مادرينا كييف رقدنا ماابه لييش بتبككي
رؤى بصوت متقطع من البكاء: خ ر جت جت وت يين الل ييل وما وما قد قدررت ام امنعها وع اادها مااقد ج جات
فتحيين عيوونهن بصددمة: ايييييش
رؤى بتبككي بحررقة
.
.
في المستشفى قام عمار والآن في غرفة عادية ووتين عنده
عمار بصوت ذابل: ايش ح حصل كي ف
وتين بضيق وقد كل خليه بجسمها تالفه: إهدأ ولا تفككر بشييء
عمار بصوت تاعب وحاد: وتين خرج خرجييني من هاناا
وتين: بس عادك تاعب ياعمار
عمار بعناد: لا لا خرجييني ابي لو يدرى لايتعب وماعيقع بي شيي
سكتت بضيق
دخل الدكتور ووتين لفتت له: كييف صحتتته
الدكتور: من ناحية الرصاصة كانت اصابة بسيطة في كتفة اليمين وشلناها وحالتة مستقرة بس تاعب نفسياً من الضرب
وتين بهدوء: يعني نقدر نخرجه اليوم
الدكتور: ممكن بس الافضل يبقى هنا
وتين بضيق: يعني ماعيحصل عليه شي لو يخرج
الدكتور: ولاشي بس يرتاح
وتين: خلاص عنخرجه
الدكتور: طيب بس اذا حصل له شي
وتين بقهر: ماعيصل له شي الله معه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ماهدأت رؤى جالسات على قلق لايقوم ابوهن ويدور وتين او عمار
نرجس بصوت مبحوح: اقوم محمد يسير يبسر
ميار بحدة: تقومي من عاده هذاك التاعب الثااني
رؤى بقهر: اللي يبسر وتين يقول انها وحيدة ومابش أخوة معاها وبتتحمل كل هذه المسؤولية لوحدها
ميار اقتهرت: ايش بتقصدي!؟
رؤى بضيق: يعني بيحااربووها بنقاط ضعفها ابوكن تاعب مايقدر يدافع عنكم ومحمد وخلوه يجلس وعمار و.....
نرجس ببكاء: لو ما الله بيثبت قلب اختتي تدافع عننا لاتأكلنا الكلاب
ميار: اللهم له الحمد والشكر
نرجس بقلق وبكاء: مانفعل الآن كيف نوصل لها
رؤى تذكرت يوسف: امس هذا يوسف اتصلنا له نسأله اذا عمار عنده وبعدين أهتم وخرج وقال عيدور له ووتين رفضت
نرجس بحدةة: تررررفض ماااهي طبعهااا الغروور وماتتنااازل لاااحد
ميار بحدة: نرررجس
نرجس بضبح: واننتي عااادها بترررفض وقد قال عيساعدنا ايش التفكيير معاها هذذذه تحممد الله
ميار: انتي داريه وتين ماتنذل لأحد ولاتطلب من أحد شي لو تمووت ماتسأل الا الله وانا بين أحسدها على قوتها هذذه وصبرها وثقتها بالله
نرجس: ماقلنا شي ونعم بالله بس هذا الله سخرره يساعدنا ليش بتتكبر وواحد ياخذ بالاسباب
رؤى: خلاص إهدأين الان عنتصل له ونكلمه يسير يدور لهم
ميار ونرجس بصوت واحد: ايييوة
سارت تدي التلفون حق عمار وضغطت رقم يوسف واتصلت
.
.
كانوا جالسين ومصطفى رازح راسه على الكرسي وشبه نايم ويوسف بينتف في الريش اللي في الدريكسون بهدوء غاضب وتفكييره عند وتيين قاطع سكوونهم رنة التلفون ومصطفى فزز
بسر الاتصال من عماار وررد بلهففة: الووو
رؤى بصوت خافت وإحراج: ء صباح الخير دكتور يوسف
يوسف: صباح النور رجع عمار و... سكت بضيق
بصوت مبحوح بالبكاء: لا للآن مارجع وحتى وتين خرجت ومارجعت للآن
يوسف بقهر: ء اخته انا داري وين هي
رؤى فتحت عيونها: ووييين
يوسف: في بيت عمهم وليد
رؤى: اووووف كنت عااارفة والآن وين هي
يوسف: انا قدام الڤلة ومنتظر للآن وماقد بسرت أحد خرج
رؤى ضاق صدرها: طيب اذا عرفت شي كلمنا
يوسف بضيق: تمام
غلق الخط ومصطفى تكلم: من هذي
يوسف: مدري شكلها واحدة من خواتها
مصطفى بنص عين: المجنونة
يوسف ضحك بضيق: ههههههه اللي وسخت سيارتك بالخلب (وحل) ﴿لانهم بسروها حين دخلت بيت ابومحمد وعرفوها انها واحده من خوات وتين﴾
مصطفى بصوت حاد: ايييوه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 70 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خطي يدي التاير وهو مقوس شفايفه ومصدددوم وفي نفسه: معقوووول بنت تفعل هذا كلةةة لا لا ايييش هذذذه
.
.
عندهم
ضحكت بسخررية: انت اااييش بتفكر نفسك هاااه
ام مازن بصوت: ابسري احنا ماعنطلبش طلب احناا بنهددش ياتتزوجي مازن يانقتل عمااار والخييار في يددش وانتي داريه من احنا وان اي تهديد ننفذه
وتين في نفسها: قولي لهم ايوه ياوتين وبعدين لما يجي عمار ورريهم: ء ااااا حااااضر تمااام عتتزززوج الزبااالة ايش عاد به
ابو مازن ضحك: ههههههههههههههههههه فكرتينا أغبياء لاهذه الدرجة تقولي أيووه ونفررج عننه
احتدت عيونها وبتبسرهم بقهر
مازن بنذالة: ماااعتفررج عنننه الا بعددد مااانتزززوووج
وتيين بصووت: انتوووا ماااينفع معاااكم الا العننف عتبلغ بكم للقسم يامجرمين
مازن ببرود: سيري بلغي بس ادي كفن ل أخوش على الطرييق
ضااق صدررها بقوووة وبتمتم في داخلها ومغمضة عيونها: ياااربي ياااربي مااالي غيييرك يااالله انصررني عليييهم
مازن: ها وتيني أيش فكرتي؟؟
فتحت عيوونها بكل قووة وعنااد وبصوووت: ماااشاااااتزززووجك مااابلااا شااااقتتلللكك فااااااااااهم
مازن بصيااح: طيييب ياوتيين بس خليه في بالش؛ صدقيني عتقتل ابوش واخوتش الاثنين وخواتش وارجمهم للكلااب مشش عمااار بسس قدداام عييوونش واخليش تندددمييي على هذذذه اللحظةة اللي رفضتتتي
قببضت يدااتها بغضضب وبصووت قووووي: مااااااتخووووف ياااااااحقييييير ولاتررركن انننك ربحت بحركتك هذذه وتهديداتك..... ورفعت اصبعها عتندمووا وعتبسرووا الووويل من اللله ياظااالميين وماااشنسااا عمللتتتكم وعتنتقممم وينتقم لنا الله!!!
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ام مازن: هييييييييه لاتهددي حياة اخوش بين ايدينا عنقتله بلمح البصر وخلي عنش ثقتتش بننفسسش وقووولي تممام
وتيين بقووة: حييااته بيد خااالقه واذا مكتووب له العييش عيعييش مااتخوووفي انتي وولدش وتهديداتككككم تمممممام وعتلقى عممااار وأحرقككم كلككككم
ابو مازن بهدوء وهو مغتااظ بقوة منها: عنقتله الآن وماقد رمشتي بعيونش لاتعاندي ووافقي واطرحي الغرور ع جنب
بتبسرهم بقهر وماقدرت تمسك أعصابها موقفها صعببب وماتحب أحد يبتززها أو يذلها هي وأهلها
مازن يشتي يقهرها وبصوووت: وضاااااح اطلققق عليييه
أطللق الرصاصة على كتتف عمااار اللي صيييح بقوووةةة
وتيييين بصوووووت: عمممممممممممممماااااااااااااار
ام مازن: هههههههههههههههههههههه الله يرحممه تستاااهليي يالقووويةةةة خلي العناد ينفعش
امتلت عيوونها بالدمووع وبتصييح بنفس متقطع: عممم ااااااااا ررررررر
لفتت لهم بقوووووة: واللله لاااااقتلكككم كلكككككم واللللله وشلت السكيين اللي في الفوواكة بجننان
مازن وجهه التلفون بإتجاهها ببرود : أعصابش أعصابش احنا بس كونّاه عشان تعرفي ان مابنلعب
ام مازن: والآن تشتي نسعفه ووافقي
ابومازن: يلاه
بسرررتهم بقووووةة وفي داخلها منهااار: طيييب طيييييب
مازن بنذالة: اوووف ليش ماتقوولي هكذا من البدااية يابنت عممي أحرقتي أعصابنا وأذيتي أخوش
بتبسرهم بقهرر ودمووعها نززلين لاارادي ومسسحتهن بسررعة وبقوة: شلوني لاااعننددده
ابو مازن: اول شي نتفق ونبسر ايش عتقولي وايش عيقول ابوش هل عيوافق على زواجش بمازن
وتين بسخرية: وأيش ضمانكم ان ابي عيوافق مابلاا يقتتلك انت وابنك
ام مازن بحددة: مابطلتتي تهديداات منتظظرة يطلق رصاصة ثاانية في راسسه
سكتت بقهر ودمها بيغليي وعيوونها حمممر قد عيقرحين وبتتنفس بصعوبة
مازن أشر بيداته عليها: ما أنتي دلوعة قلبه وماعيرفض لش طلب...... وغمز لها قولي باباه انا احب مازن وماعتززوجه الا هوو
وتين أشمئزت منّه ولفتت ل عمها بصوت حاد:
وايييي حييين !!!!!؟
ابو مازن ابتسم: بعد إسبووع الخطبة والعررس بعد العيد مباشرةً يعني بعد شهر رمضان
مازن: لا لا ياباه ايش يضممن لنا انها ماتنسسحب وتهرب بعد مايتعاافى عممار
وتين وقد هي شوية وتشتي تقووم تقتلهم وتشرب من دمهم بس ماسكة نفسها علشان أخوها وبحدةةة: طيييييييب بس عماار عتخرجوه الآن نشله المستشفىىى وأووعددكم الخطببة الجمعةةة الجاااايية اييييش عاااد تشتووووا ووووتين مااتتراااجع عن كلامها وماااهي جبااانة تفتجع منكم وعلى فكررة ماناش غبيةة افكر أهرب وارفض وانا عاارفة بكم ياوحوش انكم عتفعلوا اعظم من هكذذذا
ام مازن جلست: اوووووف تعجببيني الااان
ابو مازن لف ل مازن: كلمهم يسعفوه واحنا عنجي للمستشفى الآن
بتتنفس بصعووبة وبتبسرهم بقهرر
بعد ثلاث ساعات خطيت بصعووبةةةةة عليهم كلهم
خرجوا عمار واسعفوه...
/channel/rewayatyamania/53168
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 68 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بحدةة وهي بعيدة منه بمسافة: وييين اطلع ومششش وقت سمااجتك ذلحين ابتعد من طريقي اسير ابسر اخيي وين هووو
يوسف عصب وبصووت: بيين اقوول اطللعي اووووصللش لللبيييت ياوتييين!!!!!
وتين بحددة: مااااادخلللك ممممني لووو سمحتتت ابتعد من طرريقي
يوسف بعصبببية: الااااااا لييييي دخللللل اكثررررر مننش وماااشبتعد
فتحت عيوونها وبصوووت: لييييش مممن ااانت!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ أخي!؟ من اقااربي!؟ ممن انننت تددخل فيني اسسستتحي على وجهههك وبطططل فضووول وانققلع من قدددامي
يوسف وبيتنفس بصعووبة: يااابنت اتدحني (ابتعدي عن) الشر واطلعي من الجنان اوصلش البيت عممار مالقيته غدوة عنسسير للقسم نقدم بلااغ ماايسببر تخرجي هذا السع لوحدش
وتين بصووت حااد: عممماار أخي انا وداارية وييين القااه ووين هوو الآن ابتعد من طررريقي واخطى من قدامي
بيمسك اعصاابة بالقووة ولف لها بعيون حاادة: ماااشاااخطاش وعتطلعيي اوووصلش غصبباً عننننش فاهمه لاتخليني استخدم العنف
ضحكت بقههر وصدمه من كلامه وبسرت له بقوووة وعيوون حاادة وتلاقت عيوونهم وبهدووء حااد: أ نّ تّ أنت مّ نّّ مّّنّّ مّّفّّكّّررررررّّ نّّفسسسسّّكككك وأيييش يخخصصك فييني ااو يخصصننني فيييك
ضررب يدده علىىى السيااارة بقووة وبعصبببيةةة وبصوووت متنررررفزززز ومابيبسسر لها طفحتته: الاااااااااااااا تخصصصصصصصصصصييييني وتهمممممممممممممممييييييننننني والااااااااااااااااا اتتتتتددددخللللل فييييييييييييييييييش فااااااااهمممممة
وتين بصووت حااد: لييييييش ليييييييييش
يووسف من بين عصبيته وبصراخ: لااااااانننني....... وسكت بضبح وبسرها بعيون حادة وبنفس: عتطلعي عتتتطلعي يلاه من الجنان هذا الساع
غمضت عيونها بقهر ولفتت لاوراها وخطيت من خلف السيارة مسررعة وبتتحلطم: ناقصة مجانين انا استغغفر الله بس مصدق روحه عتلطع معه
يوسف بسرها وبصوت: وتييين ارررجعي
لفتت له وخرجت المسدس: مااااشرررجععش وماااادخلللك مممننني اببببعد من طرررريقي عتأذذذيييك
فتح عيوونه بصددمة وقد لونهن أحمممر من العصبيه: طييب اخطي عااادي عتـ ألحقققش لآخررر الدنيييا
تضاايقت أنفااسها من كلامه وحست ضغطها ارتفع رفعت المسدس وضرربت برصااصتين التواير الامامية حق السيارة لما خررربين
تصنننم مكاااانه وفتح عيييونه بقووة وبصوووت: ماااااااا فعععععلتي
عطته ظهرها وجززعت مسسرعةةة وطنشت صياحه
متصنم مكاانه مسك على راسة بعصبية: ياااااارررربي ااااييييش ايييييش هذذذذه الببببنت عتتجنننني وووي وو
لف بسررعة وفلّت السياارة مفتووحة ولحقهااا ومتيقن تماما انها مجنونه معااها عققل اوووو مع تفعل هذا كله
"الوتين يايوسف كل حياتها هم اهلها واخوتها وتفعل المستحيل علاميدهم "
.
.
كانت تركض ومسرعة وعارفة انها قد قربت من فلة عمها لفتت لاوراها وبسرته وهو عادوو بعييد وبيلحقها
لفتت من الشارع الثااني ورركضضت وصلت لاباب الڤيلا وردت نفسها بصعووبة ومسحت دموعها بقوة ودقت الباب
سمع الباب ووقف بكسل: يلاه يلاه
فتح الباب وتصنم: و وت يين
دهفت الباب ودخلت بقوةة ومالفت له
.
.
لف للشارع اللي بسرها لفت بإتجاهه وبسر ڤلة ابومازن وهو يعرفها تنهد بقهر وتكلم بعصببية وركض الجدار: تتحاككى انهاااااا تشششتييي تجييي لابييت عممها واناعتوووصللها لييييش العنناد والجنننان هذذذذا مااابتفتجع عللىىىى نفسسسسسسها مااااابتبسسسر الووووووقت اوووووووووووف اووووووووف ماااااهيييي هذذذذه البننت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
كانوا جالسين في الصالة ساهرين ومازن معاهم ومبتتسم بخبث وفي نفسه: ويينش ياوتين ليش تأخررتي انا عاارف اكييد انش عتجيي
ثوواني واندق الباب بقووة ومازن ابتسسسسسسم ووسنب
ام مازن: ههههههههههههههه والله جت الوحش
سنب مازن وخطي يفتتح وهو مبتسسم: ياااهلا يااهلا ياهلا بووتين قلبي ياهلا
بسرته بغضب ودخلت بقووة وبتصيح: عمممممااارر
ابو مازن ابتسم بخبث: ماتشتي تسلمي على عمش وتطرحي الوقاحة على جنب
خطيت لامقابل لهم ومن بين اسنانها: وييييييننه عماااار انا متأكدددة إننننه عنننندددكم
ام مازن: يووووه إهددأي وخلينا نتفاااهم
مازن جلس وبسر لها: وتيني اجلسي عتتعبي وانتي مسنبة
بتبسرهم بحددة وغضضب: وييييين عممممممااار لاتجنننووووني
ابو مازن: ماعنكلمش وينه الا لما تجلسي نتفاااهم هكذذا مش تماام
وتين بإستهزاء: انا أجلس معاكم حاااشا
ام مازن لوت فمها: لاتجججللسي
مازن وبيبسرها وبنذالة: حبيبتي لاتفتجعي عمار معي وبخيييير
وتين بصوووت: اااانت مااببش معك عقققل ماااابش تفككككييير نسسسسيييت ماااافعلللت
بببك آخر مرررة نسسسيت السسسجن
مازن ضحك بنذالة: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 66 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتين ببكاء وصوت حااد: لااايكووونوا فعلوا له ششيي واللله واللله لاااحرق الدنيييا بهم لو يقع على اخي شي
رؤى ببكاء: وتين إهدأي ووكلي أمرش لله ان شاءالله ماعيقع شي
يووسف زاد قلقه وضاق من سمع صوتها الباكي مد يده ودق الباب بخفة
بدددون أي مقدددمات سنبت: عممار
وخطيت وفتحت الباب بلهفه: وين.......... اقتطع صووتها وتصصننمت
بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع والباارزة بحددة وقووة
كانت لابسة روب بيت ومحجبة بطرحة سوداء بسرته وجمممدت وترراجعت لاخلفها وتخبت قفى الباب وعتمووووت خوف واحراج
نزل نظظره وغمض عييوونه
رؤى ارتتبكت من الموقف وردت الباب
ووتين بتررجف بكلها
مع ان الدنيا ليل وظلام بس به ضوء خفيف من نص القمر والقنديل اللي على بيتهم بسرها بس مادقق في ملامحها وماركز لانه نزل نظره بسرعه
بعد موجة توتر وإرتباك تكلم يوسف بصوت مررتبك: ء ء انا آسف
وتين منحرررججة وماااعد قدددرت تتكلم واشرت ل رؤى تتحاكى
رؤى بإحراج من خلف الباب وبتبسره ومابيبسرها: حصل خير يااخي احنا ركنا انه عمار
عرف انها مش وتين اللي تكلمت: ء طيب كلموني وين سار وانا شااسير ادووره
بحدة ماقدرت تخفيها وطفح كيلها منه: نفسسسسي اموووت واحييا واعرررف ايش حاارق ريششك عللييينا
ابتسم وهو منزل راسه ورؤى ركزت عليه وبعدها تكلم بصوت حاد: عمار صاحبي!!!
وتين بحدة: صااحبك تسييير تددوور علييه وحدك مش تجيي تشغل لك بنااات وتدق ابواب اخرر الليل احتتترم نفسسك وانقلللع من هانا محتترم
رؤى انحررجت منه وبتبسر وتين ومبهرره
ويوسف فتح عيوونه وقطب حواجبه وبحدة: وانا ماجييت الا اسأل ويين سار مادراني اشم ريحة يدي واخطى ادوره
وتين قد عتلاعنه(تسبه) ورؤى سكتتها وتكلمت: عمار سار عند اصحاابه ومدري ايينه ووللآن ماارجع واذا عررفت اي شي عنه اتصل ونشكررك
تنهد وخطي لاحوشهم شغل سيارته وخرج وهو ضابح من كلامها
وتين بتبسرها بحدة: كنتي عتخليني اورريه جاء يتفلسف مااادخله
رؤى بنظرات: وتيين عيب علييش جاء علاميد يساعدنا وانتي بتتويقحي معه
مسكت على وجهها وجللسست بغضضب وهيي معصبببة ومتنرفزة
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
مرت ساعة وثنتين وثلاث والآن الساعة 1 بعد نص الليل ومابش خبر ووتين طفحت انتظار ل عل وعسى عمار يروّح
جالسات في الحووش ووتين مارضت تدخل ورؤى جلست معاها
رؤى ببكاء: ووتين لاتعااندي وجي نددخل
وتين بجنان سنبت: عتسير ادور عليه بننفسي ماعد شصبر
رؤى فتحت عيونها بصددمة: وتييين بغييير جنننان
طنشتها ودخلت تلبس العباية
بسرت خواتها راقدات في الصالة وهن جالسات وواضح عليهن ان هن بكيين ضاق صدرها وخطيت تلبس وعتمووووت قلق
رؤى دخلت وراها وبسرت البنات وزززعللت قووي
بعد ثواني لبست العباية ولبست الجلباب والبرقع ورفعته فتحت الدولاب وشلت من بين ملابسها الشال اللي اداه لها عمار (حق يوسف) وفتحته وكان فيه السلاح المسدس اللي شلته على مازن طرحته في شنطتها ولفت الشال على عنقها وردت البرقع وخرجت
رؤى بسررتها بصددمة وبهممس: وتين منش صدق عتسيري
رفعت اصبعها بمعنى: اصصص
وخطيت لاباب البيت لبست البوتي (أعز القارئ) وخرجت
رؤى لحقت وراها وببكاء: وتين وييين عتسيري والله لاااقوم عمي عاصم والله بغيير جنان هذا السع ارجععي
لفتت لها بحدة: رررؤؤى ماخليتش لي عوون توقعي لي فرعوون وانا شاااسير ابسره لاهو في قصر الشر واررجع لاتجننيني واهدأي
رؤى ونزلت دموعها: عتسيري لاعند ابي صح
وتين بصوت مبحوح: عتسير ابسر اخيي وينه وانتي لاتقلقي انتظريني وانتبهي تقومي البنات عيفعلين قصةة بالذاات نررجس وانا شرجع بسررعة
بسرتها بضيق ووتين خرجت
جلست ومسكت وجهها وبكت بصممت وخووف
.
.
خاطية في الطريق وماسكة شنطتها بقوة وبتمتم: ياارربي ياااررربي يااالله صببرك يااالله صبببرك مامعي الا انت ماامعيي الا ااانت
كاانت الدنيييا ظلااام والشاارع فاااضي ومابه الا المتسكعين بيخطوا لانه مش الشارع العام
خطيت وبسرت بعيد منها اربعة عيال بيضحكوا وشكلهم مش طبيعي!!
سنبت وخرجت السلاح واخفته تحت الجلباب وخطيت بقووة ومن داخل مييته خووف وبتقرأ قرآن وتردد يارب مالي غييرك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 64 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رُقية نبعت وجلست جنبه: بالله علييك هذاا من اشعاارك والا حافظ له
يوسف وعينه عليها: والله من أشعاري الطاززجة والآن تكلمت به
ريما: ياااااااااي نيييالهاا وووتيين
رهف: والله نيالها هتلر
يوسف ضحك من خواته: ايش هتلر
رقية ضحكت: بيلقبوها (ينادوها) هتلرر قالوا ل طبعها
تنهد براحه وتكلم في نفسه هتلر فديتش بس
وكملوا سهرتهم وهن بيتليقنين عليه
.
.
عند مازن شله لامنطقة مهجورة وربطه في مستودع
عمار للآن فاقد وعييه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت ابو محمد
قربت له العشاء وبهدوء: عتخرج
محمد لف لها: ماقد جاء ماهر
وتين استغربت من تغيره: لا
خطيت تدي له العلاج وبسر لها بإستغراب
ايش هذولا
وتين تنهدت: هولا اللي عيريحنّك ويريحنّا بإذن الله
محمد بإستغراب: كيف
وتين تشتي تعرف هو بوعيه او مع: كم عمر ميار
محمد أستغرب من السؤال: 17 ليش
وتين تطمنت إنه بوعيه وقررت تحاكيه: محمد أمس سرنا ووديناك عند شيخ قرآن وقال فيك سحر
فتح عيونه بصدمة: مابتقوليي
وتين بهدوء وضيق: انت مابتتذكر مافعلت امس وقبل امس وقبله وقبله والفترة الاخيرة تغيرت علينا وأغلب وقتك عند الظالمين وماعد كنت تكلمنا او تجلس معانا ووصلت معك كنت كنت عتقتل عمار وآخر اسبوع تعبت وكنت ترقد ماعد كنت تصحى الا وانت مش بوعيك وكنت تتصرف تصرفات غررريبةة قوووي
متصننم وبيسمعها بصدددمة ومش مستووعب
وتين: بعديين شليناك المستشفى وفعلنا لك الفحوصات وطلع كل شي سليم ازداد قلقنا وماهر أقترح علينا نشلك لاعند شيخ وبسرناه وقال فيك سحرر خطيير بس عاده قريب وان شاءالله تتحسن في اسرع وقت
حس بألم في راسه وتكلم بحدة: اخ اخررجي
وتين امتلت عيونها بالدموع: محمد اشرب العلاج
محمد بصييااح : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي
وتين: محمد بس ء
بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي
.
.
ابو محمد بخوف وبصوت يداعي وهو لا له لاحول ولاقوه يقوم: ميييااار
دخلت لاعنده للغرفة وهي مفتجعه
ابو محمد: ماااله محممد شليييني اببسسر
قربت وساعدته يجلس في الكرسي ودهفته وخطيوا للصالة
خرجت ووتين ودموعها في وجهها
ابو محمد بسر لها وبخوف: وتيييين ماله محمد بيصيح
وتين محست دموعها بخفة: ضبح مني لاتقلق
نرجس بحدة: ما نرفززتيه مش اننتي دارية انه تاعب
وتين بسرت لها وعيونها ملاان دمووع: بسرته تحسسن قلتتت احاكيه اذا عيتفااهم معيي
ابو محمد بضيق: وتيني جي اجلسي
خطيت بضيق وجلست مقابل ابوها ورؤى جت وهي ضيّقه وجلسوا
ابو محمد: ماقلتي له
وتين: كلمته ان فيه سحر ولازم يشرب العلاج
ميار بضيق وبزلة لسان: وتيين مش انتي داريه به انه تاعب ماكان ضروري تحاكيه وبعدين انتي مابيطيق يبسر حتى وجهش ليييش تدخلي لا عنده
وتين اققققتتهههههررت بس كابرت وسكتت
ابو محمد بتدارك وبسر ميار بحده: ومش قال لكم الشيخ يابنتي ماتحاكوه الا لما يتحسن حتى العلاج تديه له بدون مايحس
ساكتة بضيق ونفسها بتحسه كرها بيطلع .....
ابو محمد: وينه عمار
نرجس بقلق ل ميار: مااقدد روووح
وتين ماتشتي تِقلق ابوها: اتصل لي وقال عيسهر مع اصحابه لاتقلقوا
تنهد بضييق وأشر ل ميار تجي ترجعه لاغرفته
بعد ثواني رجعت من عنده: وتين انتي كذبتي صح مااتصلش عمار ولاهم يحزنون
وتين شلت تلفونه وبتتصل لاعند صاحبه بقللق: لا ماااتصل
نرجس بخوف: مش من عوايده يتأخر
رد صاحبه: ها عمار
وتين بإحراج: ايوا سلام عليكم
صاحبه ارتبك: ها
وتين: انا اخت عمار وينه هو معك
صاحبه أستتغرب: ماقدد روووح!!!؟
وتين ازداد خوفها: لا مارووح ويينه
صاحبه: يهييي كم لنا من حين ماروحنا وخطيت معة لانص الطريق والكل
وتين طفحت: خلاص خلاص عنبسر
صاحبه بقلق: تشتوا شي اسير ادور له
وتين: اذا نشتي شي عنكلمك ششكراً
.
البـارت 65 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غلقت الخط وبسرت لهن وعيونها ملاان خووف: قال كم له من حين رووح
نرجس امتلت عيونها بالدمووع: وووويينه كاان
رؤى بتوتر: اصه لاتقلقين ولفتت ل وتين عمار قال هذا يوسف اللي جين خواته عندنا اليوم هو صاحبه لاهو عنده فوق السيارة
شلت نفسها وخرجت تبسر ورؤى خطيت معاها
فتحت باب الحوش وبسرت وان الطريق فاضية مابش حتى سيارة يوسف
وتين بقلق: ماابحد
رؤى: لاهو عنده داخل
وتين بتوتر: ايش يعني نسير ندق لهم هذا السع عمار عندكم مابتبسري كيف الحوش كبير ما
عيسمعونا لو ندق لاغدوة
رؤى بحلطمه: اوووف نسيت حتى مااشل رقم واحدة من البنات
وتين وفي يدها تلفون عمار وبسرت ل رؤى: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 62 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خطيت ميار تفتح اللي كانت لابسة فوطة سوداء ضااغطه وبلوزة بيضاء ضيقه من الخصر ورافعه شعرها ذيل حصان فتحت الباب وبإبتسامة: اهلليين
دخلت رهف ورانيا الاولات وبيسلمين عليها
رُقية بهمس ل ريما: اووووف هذه وتيين مزززة (حلووة)
ريما ساكتة وبتبسر قربين وسلمين عليها ودخلين المجلس
رُقية بعدت البالطو وكانت لابسة بنطلون جينز أسود وبلوزه لحمي وعاملة شعرها كعكه ريما اللي لابسة جمبسوت لونه رصاصي وناتشه شعرها القصير لافوق اكتافها رهف لابسة بنطلون ابيض وبلوزه سوداء ورافعه شعرها شباصة رانيا اللي لابسة جينز أزرق وبلوزه رمادي ورافعة شعرها ذيل حصان وكل واحدة أحلااا من الثانيةة
ميار بتبسررهن ومنذذذذهلة من جمالهن وأناقتهن ولبسهن الفخم
جلسين ونرجس ورؤى دخلين.. نرجس لابسة بنطلون جينز أزرق على بلوزه بني هادئة ورافعه شعرها ذيل حصان ورؤى لابسة بنطلون جينز ازرق على بلوزة سوداء ورافعة شعرها كعكة
رُقية بإبتسامة ل ميار: هذولا خواتش
ميار: ء لا هذي بنت عمي وهذه اختي
سلمين عليهن وجلسين وتكلمت نرجس: اهلاا بككم نورتونا
ريما ابتسمت: بنورش ياحالية
نرجس بلقانة: شكلكن مززز تووحفة امانه صواريخ
رُقية ضحككت: هههههههههههههههه ايش اسمش ياملسونة
نرجس ضحكت: هههههه اسمي نرجس وانتين ايش اساميكن
رُقية: عاشت الاسامي يانرجس انا رُقية
ريما: وانا ريما
رانيا: وانا اسمي رانيا
رهف: وانا اسمي رهف
نرجس ضحكت: ماشاء الله اساميكن كلها بالراء
رُقية بضحكة ولقانة: ايواه أستحلينا الراء
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
رؤى ضحكت: ههههههههه شكلش يارُقية ماتقلّي عن ترف نرجس
رُقية ضحكت: وانتي ايش اسمش
رؤى: انا رؤى
ريما لفتت ل ميار: وانتي وتيين صح
ميار: ههههههههههههههههه ياررريت
نرجس ضحكت: ميار تقع وتين لا لا
رؤى ضحكت وبتبسرهن بنظرات يسكتين
رُقية: هههههه يعني انتي ميار ء وليش بتقولين هكذا
نرجس بلقانة: ميار هادئة ومسكينة مش هي مثل هتلر
رهف فتحت عيونها: هتلر!
رُقية بضحكة: هههتلرر
رؤى بضحكة: اوف منش يانرجس ولفتت هن يسمين وتين هتلر لان شخصيتها قوية
رانيا بهمس ل ريما: ووويييننهاا وتين هذه اشتتي ابسرها ماجينا الا علاميدها ذبحني الفضول
رُقية بلهفه: طيب وينها
ميار:عتجي الآن
ريما: وع فكرة أساميكن حلووة وتين نرجس ميار ورؤى
ميار ونرجس بإبتسامة: تسلممي
.قامت رؤى تدي الشاهي ومورعات ل وتين بفاااارغ الصبر
.
.
.. خارج الحوش كان جالس تحت الشجرة وعينه على بيت وتين وبيتذكر شكلها لما سكبت الماء ويضحك
كانت خاطية ومستعجلة وبيدها كيس فيه بسكوت وكيك وعصير
لف وبسرها وسنب لاارادي
خاطية وماانتبهت له
بيبسرها ومنتظر تبسره ومابسرته ابتسم لمن بسرها فتحت الباب ودخلت
تنهد وشل تلفونه واتصل ل مصطفى يجي يخزنوا وهو رررراااايق
دقت الباب
ميار وقفت: جت وتين وخطيت تفتح لها
انتظررين بلهفه وكل واحدة متشوقة تبسرها اكثر من الثانية
فتحت لها ودخلت وهي بتتنفس بصعوبة: قد جيين
ميار: ايوه ليش تأخرتي
وتين خطيت للمطبخ: اوووووف ماافعل
ميار: سيري غيري لداتش وانا شااجهزهن
ابتسمت وخطيت تغير ملابسها
بعد دقائق ميار دخلت بالضيافه وقربت لهن
رُقية بقلة صبر: وينننها وتتتين
نرجس: ههههههههههه ماالش عتجي ذلحين جننتيني عليها من اول
ريما بضحكه: هههههه متلهفات نبسسر هتلر
لبست بنطلون أسود واسع وكأنه فوطة وبلوزه لونها عودي شكلها أنيق رفعت شعرها الطويل بالشباصه ووقع شكله كأنه ذيل حصان نزلت خصلتين على جبينها بسرت نفسها في المراية ورشت العطر على نفسها وخرجت
دخلت لاعندهن ومبتسمة
لفين لها واتفاجأين بقوة من ملامحها وجسمها ولبسها الانيق مع انه لبس عادي بس برز جمالها أكثر
قربت تسلم عليهن وجلست وبإبتسامة: حياكن الله يابنات صنعاء
رُقية مصدومة وبتتأملها
ريما بهمس لها: سبحان الله مااحلاها قمرية ضيعتنا كلنا ابسري على جمال
رُقية بتتأملها وساكته ومطنشة ل ريما
رهف بتتحيلا لها: تسسلمي الله يحييش
رانيا بهمس ل رُقية: رقارق ابسري مااحلى عيونها لونهن سوود
رُقية ابتسمت ولفتت ل نرجس: وين هتلر فيها؟؟؟ ..... هذه ملكة جمال ابسري والرقه والانوثه
وتين لفتت ل نرجس وبسرتها بحده
نرجس ضحكت: هههههههههههههه وانا ماقلت هتلر بشكلها قووولت هتلر بطبعها ابسري كيف بتبسرني
ريما ضحكت: هههههههههه هيبـة يالوتين
وتين ابتسمت وباانت غمازاتها بقوة: ههههههههه تسلمي ايش قد حشت عليا الترفة
رانيا بهمس ل رُقية: ياااااارررررربي وفيييها ثنتين غماززاات
رهف: ههههههههه قالت انتي هتلر
رؤى ل رُقية: رورو مالش سكتي
رُقية وعينها على وتين ولفتت لها: هههههه ولا شي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 59 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في فلة أبو مازن جالسين الاربعة فوق الطاولة بيصتبحوا
مازن بحدة: ابسروا
لفوا له......
مازن: انا فكرت اتزوج
ام مازن ابتتسمت وتكلم ابو مازن: واخيرا قررت تقع رجال
مازن بسر له بقهر
ام مازن بحدة: وليييد
ولفتت ل مازن بإبتسامة: ومن تشتي يانور قلبي
مازن وعينه على ملامح أبوه: وتــيــن!!!!!
ابوه كح بقوة وأم مازن تغيرت ملامحهاا
بعد موجة توتر تكلمت ام مازن بصوت حاد: تشتي تدي العدوّوة لاوسط بيتي
ابو مازن ضحك بصوته: هههههههههههههههههههههههههههههه انى ايش بتقولي انتي ومن اي حين وتين عترررضا هههه
مازن بقهر: عترضااا وعتبسرروا
ام مازن: واييش تشتي فيها ايييش ياولدي هذه البنت عدوّة لنا مافيها خيرر ونكرهها وتكرهنا كيف عتكون زوجتك
مازن بخبث: زوجتي علشان أكسر قوتها
بردت ملامحها: كيف
مازن: أنــتــقــم.......!!!!!!!!!!
ابو مازن بسر ل ام مازن وهي بسرته
سونيا بهدوء: يعني ماتشتي تتزوجها لانك تحبها
مازن بإبتسامة خبث: الا احب جمالها واشتي أكسر قوتها وغرورها
ام مازن أعجبها الخبر: وكيف عيقع هذا الشي
مازن: اتزوجها واشل اللي اشتيه منها وبعدين أكسر قوتها وعنادها وارجمها للكلاب
ام مازن ابتسمت بخبث: الله عليك ياولدي ومنها نكون انتقمنا منها وكسرنا غرورها
ابو مازن بصوت حااد: ايييش بتقووول انت ويااها انى مش انتوا مستوعبين ان اللي بتتحاكوا عليها وتين وتين والله لو تموتي انتي وولدش سبعين مرة ماتوافق تتزوجه، ووتين لوماهي مؤمنة لو شي ان قد قتلتش وقتلت ولدش هذا الصعلوووك من ززماان ماالكم جنننتوا
ام مازن بتوتر: عنددبر أمرر موافقتها لاتقلق
ابو مازن وقف وضحك: هههه عنبسسر احلق شنبي لاوافقت والبس بالطوه (عبايه)
..وعطاهم ظهره وخرج وبيضحك بسخرية من تفكيرهم
مازن بيبسر ابوه بقهر ولف ل امه: لييش هذذا بيتكللم هكذا اييش اليأس هذا من قد يقلوا لها وتين هذه
ام مازن بإبتسامة: لا لا تسمع ل كلامه وخلينا في كلامنا وماااعليك الا نذلها وتوافق
مازن: امي حبيبتي مدبرة الخطط ابسري بأيش نضرب وتين ونغصبها تتزوج بي
ام مازن ابتسمت بخببث ومرررتااحه من ماازن وبتفكر بطريقة يقدرووا يخلوها ترضاا تتزوجه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند مصطفى ويوسف
بيدور حول السيارة ومقوس شفايفه كانت ملطخة بالخلب بأكملها ولونها الاسود ماعد بيّن والشمس جمدت الخلب عليها وشكلها يضحك وماعيبتعد الا بوايت ماء
يوسف بصدمة وضحكة: من فعل بها هكذا
مصطفى لمح الكرتون اللي في الزجاج وشله ويوسف قرب يبسر
ان شاءالله يعجبك اللون يااستاذ أعمى وهذا لما تكون تتعلم تبسر قدامك وماتوسخ بنات بسرعتك وسيارتك البايخه مثلك تماااام N.......
يوسف ضحك: ههههههههههههههههاي هذه عمداً وبناات
مصطفى بغضب وعرف انهن البنات االلي وسخهن: هذااا انتقاام
يوسف وهو بيضحك: ايش من انتقام
مصطفى لف للكاميرا وعيوونه بتسسسسطع شرررر: هذه مشغلة
يوسف: مدري نسأل الحارس
دخلوا يبسروا الحارس ويوسف بيحاول يفهم ايش
مصطفى بحدة: الكاميرا شغالة
الحارس: ايوه ليش
يوسف: افتح لنا الفيديو حق الصبح
خطيوا لاغرفة الكاميرات والكمبيوترات والحارس بيفتح لهم
قربوا يبسروا ومصطفى متلهف وشغل الفيديو من لما وصل بالسيارة
بسروا ثنتين بنات خاطيات وبسروا ......كوول شي ومصطفى عرفهن انهن اللي وسخهن بالخلب
يوسف طاافح ضحكةة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مصطفى بقهر وعصبيية: هذذذه مجنننووونة والا ماهووو
خرجوا ويوسف مييت ضحكة: مافعلت معاهن
مصطفى بضبح: والله كنت مسرع وهن في الطريق ماافعل يعني دعست الخلب وطار عليهن الثانية ماوقع لها خيرات بس هذه المجنونه اللي توسخت اكثر
يوسف من بين ضحكته: اقسم بالله مجنوونة والله
مصطفى خرج وهو بيتحلطم وبيبسر سيارته بقهر ومععصصصب
يوسف خرج: ههههههههههههههههههههههههههههههه كنت راكن ان مابش أجنن من خواتي وان به أخس هههههههههههههه
مصطفى بنظرات: ذلحين مانفعل هذه قد هي تشتي سروسه من جديد
يوسف بيضحكك وبيبسر العجلات: هههههههههههخ حتى التواير ماسلميين منها
مصطفى بحدة: من هذذه المجنوونة ييييخ على سمااجة اقسسسم بالله لو مش هو عييب لاااضرربها
يوسف بيضحككك: اصه اصه تشتي الصدق والله انك تستاهل الله يجعلها تخرج النخيط حقكك
مصطفى بنص عين وبيقلدة: نخيط حقكك شربوا دمك ياسامج أخطى نغسل السيارة لاعاد تضبببح بي
خطيوا ويوسف طافح ضحكة ومصطفى عينفجر من الغضب وتوجهوا يغسلوها في ورشة السيارات
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 57 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شاكيرا بغرور: بنت أخي ي مستر سرفت
ابتسم بخبث: سنستفيد كثيرا منها
الصقر: نعم ياسرفت فهذا اختيار صقر
لف لهم: حسناً فلنبدأ الأجتماع ونتحدث فيه عن أهم مايجبُ علينا فعله
الصقر: انتظر ياسرفت هناك شروط يجب ان نتفق عليها
سرفت: وماهي ياصقر
الصقر: نحن سنبدأ بدون أي أغلاط لذلك يجب ان ندرس الشروط جيداً
واحد منهم: تكلم بها
الصقر: اولاً عندما يحدث أحياناً فشل ل خلية من الخلايا ؛؛؛ يجب علينا عدم الإعتراف مهما كانت العقوبات
ثانياً العمل بشكل جيد وعدم الأغلاط واعلموا جيداً أن خطأً بسيط قد يقتل نفسك أيها المُتهّور
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند يوسف
تنهد: ء اسمها
بصوت واحد وقلة صبر: ايييوواه
يوسف: و و وتين
كل واحدة بسرت الثانية وتكلمت رهف: بنت صاحب ابي
يوسف: ايوة اللي قلتوا عتزوروهم
رُقية ل ريما: بعدين ماعد سرنا نزورهم صح
رانيا: ايوة لان امي انشغلت بصاحبتها سماح ونسينا
ريما بحدة ل يوسف: ومن ويين تعررفها
يوسف: بناات لاتجننني مددري حبيتها وبس
رُقية بنظرات: بتتواصل معاها
يوسف بحدة: مــــعع
رهف: هي هذك اللي كان باباه بيوصفها
يوسف ابتسم لاارادي: ايوه
رُقية بنظرات شك: ايش هذه الوتين اللي لعبت بعقلك وماتعرفها
يوسف تنهدد
رهف: بنات غدوة نسير نبسرها اذا تمام عنفركش خطبته بوفاء ونقنع امي تخطبها له
يوسف بإنفعال: اببصم لكن بالعشر الاصابع انها عتعجبكن قووي
رانيا بنظرات: شكلك بتحبها قوي
رُقية بزعل: ابردي لش عيرجع ينسى خواته
رهف بمثل النبرة: اكيد ماهي وتين
يوسف بحدة: ياااغيووورات من قال لكن ان انا شاانساكن
ريما: قد بنبسرك من الآن
يوسف بضحكة: انتين حبيبات قلبي والمجنونات حقي مكانتكن خاصة
ابتسمين وتكلمت رُقية: ولا تقلق وتين عتنضم للعصابة والكل
ريما ورانيا ورهف: ههههههههههههههههه أكييد
يوسف بضحكة: يعني عتكون عضوّ جديد
بصوت حاد: إيييييييييه
يوسف: ان شاءالله؛؛ طيب وايش عتسوين بموضوع الخطبة هذه
رُقية غمزت له: لاتقلق معي فكررة عتفركش ام الخطبة فركشة
لفوا لها ويوسف بلهفة: اييييش
رُقية: بكرة لما ..............
.
.
نرجع ل وتين
محمد كان يصييح: خرجووووووونني من هاااانننننناااا وماهر وعمار بيمسكوه
وتين بقلق لفتت للشيخ اللي مسنب وبيبسره بهدوء والمسبحة بيده: ياااشيخ ايش فيه
رمش لها بعيونه بمعنى تهدأ وبيتفرج على محمد
وتين لفتت لمحمد وبسرت ملامحه تغيرت وصوته مثل هذك الليلة وافتجعت: محممد
الشيخ قرب بهدوء وقال لهم ابتعدوا
ابتعدوا والشيخ قرب ومسكه وبيقرأ عليه قرآن
محمد بصيااح لما يقتطع صوته وبيحاول يسد اذانه: اسسسسسسسسككككت اسسسسسسسسسسسككككتتت
وتين امتلت عيونها بالدموع ومسنبة بتبسره بقهر
عمار جنبها وبيبسره بخووف
ماهر اللي تأكدد من إحساسه وجالس جنب محمد وبيتأمله بضيق
كان يقرأ قرآن عليه لما فقد وعية سنب الشيخ وسار ادى أشياء وطرحها عليه وبدأ يقرأ
كلهم ساكتين وبيبسروه بصدمة
بعد ساعة تكلم الشيخ وظاهر في ملامحه القلق: هذا الولد مسـحـور سحر قوووي ؛ يبعده عن الله وعن أهله ونفسه
وتين وعمار انصدموا
ماهر بقهر: وايش نفعل ياشيخ
الشيخ: ان شاءالله خير وعيتعالج ان شاءالله لان السحر من قريب وان شاءالله يبتعد
وتين بقهر: ومن سواه له
الشيخ: العالم الله يابنتي واللي مايخاف الله حسبه وعيعاقبه والمشركين بالاسحار خيرات
أعطى محمد علاجات أعشاب وأكد عليهم يجلسوا يقرأوا عليه قرآن
سنب عمار وماهر وسندوا محمد اللي شبه صاحي وخرجوا ووتين حاسبته وخطيت وراهم وهي في صدمة
.
.
في المستوودع
جالسين في الاجتماع وكل واحد بيكشف مخططة
الصقر لف ل.......: شاكيرا تكلمي
ضحكت بخبث: هههههههههههه اكيد بتكلم ياصقر
لفوا لها جميعهم وهي تكلمت: اولا من رأيي أنا ان نبدأ بإستهداف البنات لأن إستهدافهن مفييد جداً ل عملنا؛ بإختصار نبدأ بإستقطاب البنات ودفعهن للعمل في جميع ألأعمال التي تُريدونها؛ من ترويج مخدرات ودعارة؛ وأيضاً نُجنّد مِنّهُنّ اللاتي يتحركنّ في جميع الأعمال وفي جميع المناطق؛ من ناحية مُراقبة وتحري ومن ناحية جذب الناس لنا ولكم ومن ناحية الترويج لهم في كُل ماهوَ مُباح؛ وأنا أنظر أن ليس مُناسباً للعمل بهذهِ الأعمال الا البنات والنساء اللاتي نُسيطر عليهُنّ .
رفعوا يداتهم وصفقوا كلهم
سرفت: واو واو واو شّكيررا جداً رائع سرفت منذهل بِك
ابتسمت بخبث
الصقر بغرور: نعم ماهيَ من جنود الصقر
تكلم واحد منهم: وهناك عدة طرق لإبتزاز البنات وإرغامهن للعمل معنا مثل إختراق جوالاتهن وغير ذلك ومن ثم نستخدمهن في جميع الاعماال
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪