قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
.
البـارت 96 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف: ها يمه انتي مش ناويه تتكلمي
فرح: ليش مابه
الحجة فاطمة: هو هذا اليوم الذي انا منتظرة له من زمان عشان افرح بش قبل لا اموت واشوفش مستوره و ع ذمة رجال
فرح: كييفف ومن هذاا ومتى وليشش ماتكلموني؟
سيف يحضن فرح: تطمني ياعيون عمش مابديش ليد شخص انا مااوثقش فيه خطيبش هو فادي
فرح تخزى وتحمرر وماعاد عرفت ايش تقول
بتتبسر حولها والكل بيضحك عليها
عمها علي: اخيرا ابسررت فرح تستحيي حركاااتت قد انتي عتتزوجيي
رغد وزينب يضحكين: ايووه قد فرح عروسه وبتستحي عاش من شافش تستحي يـ فرح ههههههههه
فرح وهي مستحييه: خلااص شلوكن ماحد عيفتك من لسانكن
زينب ورغد: ايوه ايوه مااحلاش وانتي تستحي هههههه ولولولولييي فررح عرووسسه هههههههههه
فرح ماقد استوعبت سوا الخبر تسير لعند امها
فرح: يمه ليش ماتكلميني ليش تقولي لي كذيه فجأة
الحجة فاطمة: عادي حبينا نفاجئش ولان الدكتور انتي تعرفيه وتحترميه وعارفين انش ماعترفضيه وقد وافقتي من قبل
فرح: ايوه صح ماكنتش عترفضه لانه نادر تلقي رجال نفس فادي
رغد: اهااا من ذلحين هذا وعادش ماقد وصلتي لعنده ههههه
فرح: اص اص انتي غر بنمزح
زينب ومنى: يلاه يلاه انتي اطلعي غرفتش ورتبي نفسش وابسري ايش ناقصش واحنا عنديه لش
سيف: وعلى فكره اعملي حسابش ان به نظره شرعيه يـ حاليه هههههه
والكل يضضحكك ويقولين ايوه النظره الشرعيه لانهم قدهم عيدوا حق الخطوبه وضروري يبسرش
فرح: لالا مااشتيش النظره الشرعيه ماشاقدرش
سيف: الا ضروري يبسرش ماينفعش ذيه الخبر
فرح: ياربي ايش هذاا
الحجة فاطمة: لاتخافيش يـا بنتي دام انا على قيد الحياه ماعيوقع بش شي
فرح تحب راس امها: الله يجبرررنا بعافيتش يمه ويحفظش لنا وتطلع الغرفه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
فرح تدخل غرفتها وتغمض عيونها جنب المرايه وتقول: انتي يـا فرح الآن في حقيقة او حلم احس ان انا في حلمم يووه ياربي وترمي نفسها فوق السرير وهي تضحك وفارحه هذا الذي ماكنت متوقعه له وكنت اتمناااه 😭🤍 واخيرررا الشخص الذي تمنيته اليوم بيكون حلاليي
ياالله محتاجة أحد اعبر له عن فرحتي محتاجة شخص اقول له اخيراً تحقق منايا وين بسمة وييين
شلت تلفونها وتتصل لــ بسمة
بسمة: الووو ايش قد معشش من صباح الصبح يا بنت
فرح: قومي قومي سرييع يـا بسمة
بسمه: بسم الله ايش فيش يا بنت مالش
فرح: فادي يا بسمة فادي
بسمه: ماله فادي ايش فيش يا مجنونه ماقد به
فرح: بسممممة اليوووم خطبتي اليوووووم تخيلللي
بسمة صاحت: ايشششششش خطبتش كيف ومتى وليش ماتحاكيني
فرح: أنا ساعش عاد انا عرفت الآن ماتتخيلي كيف أنا لحد الآن مش مستوعبة
بسمة: فررررح كيف هكذا
فرح: والله يا بسمة هذاا الذي حصصل وهذا الذي وقع واليوم خطبتي وعادني دريت ذلحين ياررربييي خلاااص يا بسمة احسس بموووت
بسمة: فهميني كيفف يا كلبة
فرح: هو تقدم مرة ثانية وهم كانوا ساكتين عشان يفاجئوني ماكنت متوقعة يووه ياربيي
بسمه: خلاص اهدأي يا مجنونه والحمدلله الحمدلله قد ربي عيجمعكم مع بعض وبحلاله وتعيشوا حياتكم بسعادة ومع بعض
فرح: الحمدلله ماااتتخيلي كمية السسعادة الذي انا فيها
بسمة: بسس خباله خليشش ثقيلة شويه عيقولوا كرهاً انخطبتي هههه
فرح: ايوه ايوه انتي ماتتخيلي هذا الشي الذي انا فيه شعورر بسعاادة يوم يكون حلالش الانسان الذي تتمنيه كيف اوقع ثقيلة مااقدرررررش
بسمه: ماالومش والله لو كنت مكانش كنت بفرح واجنن اخس منش هههههه وهذا اليوم مايتعوض افرحي وعيشي حياتش
فرح: لا وايش الذي زيد ابشرش قالوا يشتوا نظره شرعية
بسمه: هههههه اخيرااا عتنحطي في الموقف الذي انحطيت فيه هههههه
فرح: مش وقت التشفاي الآن ياربي خايفه مدري شعور ملخبط
بسمه: الله لايحرمني منش ولا من السعادة الذي انتي فيها
فرح: الحمدلله الله عوضني بالشخص الذي احبه وخلاه حلاليي وان شاء الله يكون لي العوض لكل الذي توجعت في حياتي
تدخل عليها رغد
رغد: من بتحاكي ي بنت
فرح: بسم الله كوني دقي الباب يا بنت بين احاكي بسمة
رغد: يوووه مسسرع ماتقدريش تخبي شي انتي
فرح: مااشيي بسمه قدهي الروح حقيي مااقدرش اخبي عليها شي
رغد: الله يديمكن لبعض
فرح: آميين يارب
بسمة: من تيه الذي بتتحاكا رغد او من
فرح: ايوه رغد
بسمة: سلمي عليهااا قووي سلمي ع امي وسلمي عليهن كلهنن قوي مني
فرح: الله يسلمش ، يلااه بيننا بعدين
بسمه: يلاه تمام اهم شي اشتي كل شي تكلميني به
فرح: من عيووني ولا عليش الا كل شي يوصلش
بسمه: ايوه يـا فرح ارجعي قولي لي كيف عتصلحي شعرش وماعتلبسي
فرح: والله انا متوترة ومش عارفه ماالبس وكيف اسوي شعري ، عادني عتصور لش واستشيرش بكل شي
بسمه: طيب تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 94 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلوا باب البيت
سيف: فرح يلا انزلي أنا معي مشوار ضروري عتسير وارجع تمام
فرح: طيب تمام
وشلت الشنطة حقها ونزلت
ودخلت البيت وفي يدها الجوال بتتصل لبسمة
بسمة: الو
فرح: بسمة
بسمة: ياكلبة وين انتي كيف روحتي وشنطتش عندي
فرح: خليها على الله ماوقع
بسمة: ماوقع
فرح: عترجع اجابرش بعدا عاد انا وصلت البيت
بسمة: يلا تمام وانا قد انا فوق الباص
فرح: طيب تمام
وغلقت الخط ودخلت تشرب ماء من المطبخ
وبسرت عمتها منى
فرح: حيااا اي حين جيتي
منى: الله يحييش جيت اول
فرح: زارتنا البركة
منى: أنا فدا لش لو تبسري كم أنا فارحة لش
فرح: فارحة في مه
وقاطعت كلامهن رغد: اي حين جيتي
فرح: عاد انا وصلت الآن
رغد: يلا ادخلي غيري ملابسش
فرح: طيب تمام غر ريعي اكمل اجابر عمتي منى
ايوة ياعمه فارحه لي في مه مافهمت
رغد ركزت على كلامها وأشرت بيدها لمنى تسكت
منى: ولا شي فارحة لش حين قدش عتتخرجي
فرح: ها تسلمي انا فدا لش المهم وين امي
رغد: داخل ادخلي لعندها
فرح: تمام ودخلت
منى: يوووه مالش قلتي اسكت
رغد: امي قالت محد يحاكي فرح كما بكرة عتعرف كل شي
منى: يووووه شلوني وأنا قد بين اقول مدري مابه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
فرح دخلت لعند أمها وهي طارحه رأسها وبتستغفر
فرح: امه
الحجة فاطمة: امي وابي حيا بفرحة قلبي
فرح: انا فدا لش الله يحييش يمه كيف حالش
الحجة فاطمة: الحمدلله اي حين جيتي
فرح: جيت ذاحين
الحجة فاطمة: جي جي جنبي
فرح: طيب تمام دخلت
وطرحت راسها فوق رجل امها
الحجة فاطمة: يابنتي هذه الدنيا مابش لها امان
فرح: ماقصدش
الحجة فاطمة: انا اليوم معش ويمكن يوم ثاني الله ياخذ أمانته اشتي أكون انبهش وادي لش كلام تخليه في اذنش يمكن ارجع أموت وماقد تطمن قلبي عليش
فرح: يوه يمه مالش كل فترة تقومي تجابريني من الموت للمه بتتفاولي على روحش الله يطول عمرش ويجبرني بعافيتش
الحجة فاطمة: آمين يارب المهم يابنتي
أنا صح ربيتش بس في الاول والاخير اعتبر جدتش واشتي منش تسامحي امش على كل شي قد فعلته معش
فرح: اسامحها ليش يمه مابش معي ام غيرش ولو تحبيني لا تفتحي الموضوع مرة ثانية
الحجة فاطمة: للمه يا فرح انا امش وعارفة مصلحتش سامحيها الدنيا فانية مابش داعي تحقدي
فرح: لان انا اكرههااااا يمه اكرررهها مااشتيش اسمع احد يكلمني عليها مابش معي أم انتي امي الوحيدة وانتي سندي وحياتي بكلها ونزلين دموعها وطلعت غرفتها
الحجة فاطمة: فرررررح فررررررح
فرح طلعت غرفتها وارتجمت فوق السرير وهي بتبكي
( تركتني بعُمر كنت فيه لست صغيره لأنسى ولا كبيره حتى آتَحمل ألم رحيلها مؤلم حين تصل لمرحلة الكره لم كنت تحتاج الحب منه)
ليش أنا الوحيدة اللي مش قادرة أقول للناس هذه امي ووين امي اصلاً عشان أقول لهم كسرتني الله يكسرها تركتني عشان تعيش حياتها ودمرت حياتي ايشش من ام هذه ايششش
وغمضت عيونها ونامت
.
.
الليل....
عمتها زينب وعمتها منى جلسين عندهم ورقدين في البيت
فرح: انا مستغربه كيف لوما عمتي منى وعمتي زينب راقدات عندنا اليوم مع انهن مابيرقدينش عندنا ابدا اكيد به حاجة وانتم مخبيين عليا
رغد: والله مابه حاجة وانتي مالش غر قلنا غطوة عنسوي عزومة عندنا وهن قالين نفسهن يرقدين هنا قده احسن مايسيرين ويرجعين
فرح: يله الله يجعله خير يااختي
توصل لــ فرح رسالة من فادي
فادي: فرح
فرح: ها
فادي: اعتذر منش كل مرة بين اطرحش في موقف محرج مع اهلش وانا السبب في زعل عمش سيف منش
فرح: مابش داعي انك تتأسف حصل خير اهم شي ان مااحد بيفكر فيني تفكير غلط وهم واثقين فيني
فادي: وهذا اهم شي ومستحيل يجي يوم اضرش او تشوفي مني شي يزعلش او حاجة
فرح: ان شاء الله
فادي: هيا مابتفعلي ذلحين؟
فرح: ولاشي جالسه مع عماتي مدري كيف لهن راقدات عندنا اليوم بين احس ان به حاجه
فادي: مثل مه
فرح: مدري هم قالوا غطوه عزومه وقالوا عيجوا عماتي واعمومي كلهم عيجوا يتغدوا هنا بس من عاداتنا يجوا صبح يوم الجمعة مايجلسوش من العشي
فادي: يلاه خير ان شاء الله
( فادي بينه وبين نفسه يمكن مااحد كلمها من خطوبتها غريبه ، بعدين فادي يسألها )
فادي: المهم انتي اذا كان لش يوم مميز ايش تتمني يحصل لش او هدية توقع لش
فرح: ولاشي
فادي: طيب يعني مابش حاجه في نفسش تمنيتيها وماحصلتيش عليها
فرح: الا فيي
فادي: مثل ايش؟
فرح: من كثر ماسمعت ع الايفون تمنيت انه يوقع لي ايفون
فادي: ايفون ايش
فرح: امم سر مابقولك
فادي: امانه ايش
فرح: ايفون 12 نفسي فيه حتى قد فعلت لي جمعية وان شاء الله اشتريه لي آخر السنة
فادي: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 92 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فوق السيارة عند فادي
رسل رسالة لفرح: انتبهي لنفسش بسرتش ماسكه يدش ورجلش لو توجعتي قوووي وانجرحت يدش اوصلي البيت وعقميها واذا مابش جرح افعلي لها ثلج
فرح سمعت صوت الجوال وخرجته من الشنطة
بسمة: منننن فاددي صححح
فرح: مادخلش
بسمة: امانه من
فرح: ايوة هو
بسمة: ماقال
فرح: ولاشي بيقول انتبه لنفسي
ردت عليه: تسلم مابش داعي لهذا كله
فادي: إذا ماخفت على إنسانة مثلش على من بخاف
فرح: أيش قصدك
فادي: ولا شي بس أنا محظوظ لان انا لمن اخترتش ما اخترت الشخص الغلط انتبهي لنفسش باي
فرح وقلبها يدققق: باي
فادي: باقي اليوم يا فرح وبتعرفي كل شي بتعرفي ان انا أحبش وان انا ما اقدر اعيش بدونش باقي ساعات قليلة وبتكوني لي
.
.
في بيت سيف
منى: شرق هيا
سيف: يلا هيه عتوصلش لعند أمي وارجع اسير ادي فرح من الجامعة
منى: تمام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند فادي
اتصل على فرح وعادها بالجامعة
فادي: ها فرح وين أنتي
فرح: عاد انا بالجامعة مريعه لك
فادي: يلا جي أنا باب الجامعة
فرح: طيب تمام عتجي الآن
بسمة: وين عتسيري
فرح: ريعي هانا امسكي شنطتي دقيقة واجي افهمش
بسمة: ايش معش لا يكون فادي وغمزت لها
فرح: بسمة أنا فدا لش لا تكوني تركزي على كل شي
بسمة: طيب تمام مريعه
خرجت فرح وفادي مريع لها فوق السيارة
.
.
في بيت خالد..
فيروز: هيا اي حين خطوبة بنتك ي خالد للمه ماعتتكلموش
خالد: خلاص قدهي الخطبة يوم الجمعة ان شاء الله وقد كلمني سيف بكل شي
فيروز: طيب للمه ماتسير تبسر ايش يشتو او لاهم محتاجين شي والا ناقصهم حاجه
خالد: ماشي ماعتسيرش هذا الشي قدهو متكفل به سيف كامل انا عليا اديت موافقتي وخلاص
فيروز: يعني ماعتسيرش خطبتها والا مه
خالد: الا عتسير بس الاشياء الذي باقيه حق الخطبة هي قدهي على سيف
فيروز: يله خير اهم شي نرتاح مااحناش ناقصين وجع راس قد فعلت بنتك كفايتها واتوقع ذيه كله سبب امها والا لو شي ان فرح عند امها وماوصلنا للذي وصلنا له ذلحين
خالد: يعني ايش ذلحين تشتي نرجع نتصايح ساع المره الاول او ماهو
فيروز: لا مصياحه ولاشي بس حبيت اذكرك بماقد فعلته بنتك
خالد: الافضل يافيروز ان هذه المواضيع ماتكوني تفتحيها عشان مااكونش ازعلش عشان تكون حياتنا بدون مشاكل لان هذا الشي بيخليني اعصب فوقش وازعلش وعنجلس في مشاكل طول الوقت
فيروز: لا مشاكل ولا حاجة اهم شي ارتاح من فرح ومن مشاكلها وعنكون احنا مرتاحين قوي لانني ذلحين مثل امها ومن حقي انني اتضايق عليها واخاف عليها قد بين افعل هذا كله من حبي لها
خالد: طيب خلاص المهم جهزي اغراضش لــ بكرة عنسير من الصبح بدري
فيروز: طيب تمام
عند بنات خالد..
رهف سمعت امها وابوها ايش كان يتجابروا
وسارت لعند اختها
رهف: انتي داريه ي رنا ماسمعت..
رنا: ايشش؟
رهف: سمعت امي وابي بيقولوا ان بكرة خطوبة فرح
رنا: صدق صدق الذي بتقوليه ي رهف
رهف: والله انني سمعتهم بيقولوا خلاص قد خطوبة فرح بكرة بس بيني وبينش مانش داريه للمه امي بتكره فرح كذيه بتقول تشتي تزوجها عشان ترتاح منها
رنا: يا سعم مابتعرفيش امش هذا كله بتفعله من زمان ماهوش شي غريب او انه اول مره تفعله
رهف: مهما كان احنا قد احنا كبار واعياات وفاهمات ونعرف الصح من الغلط والذي بتسويه امي غلط وفرح هي اختنا واذا امها او ابي ظلموها في الاخير هي فوق ذمتهم محاسبين
انا كل فترة يااختي بين استوعب اكثر واكثر وافهم ان فرح مظلوومة قوي لا ام تحميها وتربيها وتدي لها حنانها وعطفها ولا أب يسندها ويوقف معها ويحميها ويسعدها ولاشي
رنا: ابردي لش يااختي هذا ابي وامها يعلم الله وين هي ماندخلش الله يستر عليها
رهف: قدني ساكته يااختي مانفعل
رنا: ايوه احسن لش انتي دارية امي لو تسمعش والله لا تقتلش ابردي لش
.
.
باب الجامعة عند فرح وفادي
فرح: فادي هيا وين الذي قلت لك عليه
فادي: ها ايش قصدش هههه
فرح: فادي هيا بسرعة لانو لاحد شافنا مش هي حالية عيقولوا مدري ماقد به بيننا
فادي: عادي واذا قالوا ماعاد باقي الا قليل هههه
فرح: فاادي خلاص هيا
فادي: طيب تمام من عيوني ريعي ( دخل للسيارة يشل الورد ) ها هذا الورد واتوقع انش اجمل منه ان شاء الله عمي سيف يرضى وماعاد يتضايق منش
فرح: ان شاء الله والله اني بين احبه قوي وان زعل عمي سيف مايهونش عليا
فادي: عميي سييف !
فرح: ايشش!؟
سيف: فررحح
فرح من شدة خوفها ماعاد قدرت تلتفت وراها
سيف بصوت عالي: فرحح
فرح التفتت وعيونها مليان دموع والورد في يدها
سيف: انا ايش قلت لش ي فرح انا قلت لش ماتتمادي مااتتمادي
فرح: عمو سيف اسمعني والله ماقصدي شي
فادي: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 90 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فرح: انا فدا لش يمه الله يجبرني بش
الحجة فاطمة: آميييين يارررب وانتِ الله يسخر لش كل قلب
فرح: يلا ها انا عتسير تشتي ادي لش الصبوح ذاحين والا لوما تقوم عمتي وتديه لش
الحجة فاطمة: سيري ودعتش الله عتخلي عمتش
فرح: تمام يلا في امان الله
الحجة فاطمة: استودعتش الله
.
.
في الجامعة
بسمة: ياالله وين جت هذه مالها تأخرت
وشلت نفسها ودخلت المحاضرة
فرح بعد عشر دقايق وصلت الجامعة وعيونها بتدور على فادي بتتلفتت ومش مركزه أمامها
وفادي دخل من باب الجامعة
وفرح بتمشي وبتبسر وين هو وصدمت عرض واحد
فررررح بخووووف: اووووه انا آسفه مابسرتش
الولد: لوما تكوني تخطي ابسري قبالش للصواعه
فرح استحت قووووي
فادي من خلفها: خلاص يا اخ مابه شي وقالت لك مابسرتك
الولد: ماهوش عليك يا بطل تمام وشل روحه وخطي
فادي وهو ضابح وبصوت عالي وبغيرة: ليش مابتبسري طريقش ليش بتتلفتي ابسري كيف صدمتي الرجال
فرح: ماناش داريه وأنت مابسرتش
فادي: ليش بتتلفتي لوما تكوني تخطي اخطي بدون تلفات بتفهمي
فرح بعصبية: ييييه مالك أنت صح ان انا احترمك واقدرك بس مش لدرجة انك تجي تعلمني كيف امشي او كيف أتكلم
وبعدين أنا كنت بين ادور عليك بس الغلط ماهوش منك الغلط مني وشلت نفسها ودخلت المحاضرة
فادي: اووووف انا مافعلت للمه عصبت عليها هكذا ودخل المحاضرة حقه وهو بيفكر بها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
داخل المحاضرة
بسمة: وين انتي
فرح: كان به زحمه كرهاً وصلت
بسمة: ومالش هكذا معصبة او متضايقة
فرح: مافيني شي
بسمة: طيب وسكتت
فرح وصلتها رسالة خرجت التلفون وبتقرأ: أنا آسف والله ماقصدي اعصب عليك هكذا بس ماعجبني طريقة كلام الولد عليش وصح مالي دخل منش بس لان انا اعزش اعذريني
فرح: شكراً ماقصرت
وفعلت الجوال صامت وهو كان يرسل يرسل ومافيش اي رد
كملت المحاضرة حقه وسار يريع لها
خرجت من المحاضرة هي وبسمة وهو منتظر
حاولت تتجاهله بس كان واضح عليه انه يشتي يكلمها
جلست عند الكافتيريا هي وبسمة وجاء لعندهن
فادي: فرررح ممكن شويه من وقتش لو سمحتي
فرح: مشغولة الآن ايش تشتي
فادي: شوية بعد اذنش
فرح: طيب وقامت وطرحت شنطتها عند بسمة
قامت فرح مع فادي عشان تشوف أيش يشتي
فادي ساكت وفرح ساكتة مرت دقيقتين صمت بينهم فادي مش قادر يبدأ يكلمها
فرح بسرته: اديتني لهانا عشان نسكت منظرنا مشو حالي
فادي: اشتي اعتذر بس مالقيتش كلام يليق بش
بس والله من كل قلبي اعتذر ومستعد اسوي اي حاجة عشان ماتجلسي متضايقة من تصرفي
فرح: تسلم مايحتاج حصل خير
فادي: يعني خلاص مش زاعله
فرح: ايوة خلاص مابه شي
فادي: ممكن طلب
فرح: اتفضل
فادي: ممكن تبتسمي
فرح خزيت تشتي تهنجم وتبين ان عادهي زاعلة وطت راسها
فادي: ارجعي فرح اللي عرفتها قوا لاتزعليش
انا آسف آسف
فرح ابتسمت: خلاص اسفك مقبول مايحتاج كل هذا موقف بسيط ومر وشكلي انا اللي عقدت الامور
فادي بسرها وحبها اكثر على بساطتها: احلى قرار في حياتي اتخذته كان انتي
فرح خزيت ومشيت
فادي: بكرة موعدنا الله يتمها لنا على خير
وسار يكمل محاضراته
وفرح رجعت لعند بسمة
بسمة بتبسرها من طالع لانازل كيف بتضحك
بسمة: هيا مالش مشخرة ماقد به
فرح: ولابه شي
بسمة: على غيري
فرح: قومي قومي للقانة حقش هذه عتبدأ المحاضرة الثانية قومي للغاجة
بسمة قامت: براحتش ياصاحبتي اي حين ماتشتي تتحاكي انا موجودة
فرح ابتسمت: حالي حين انش تفهميني
بسمة: بس صبري قليل اها
فرح وبسمة ضحكين وسارين للمحاضرة
.
.
فادي داخل المحاضرة وهو بيفكررر: ماعاد باقي غير القليل وتكوني رسمياً خطيبتي بعدين زوجتي وحقي ولي الله الشعور اللي احس فيه بهذه اللحظة صعب أوصفه اللي اعرفه ان انا في قمة السعادة
( لا يشعر بلذة الحب غير الصادقين بعهودهم)
فرح في المحاضرة جالسة سارحة وبتفكر في فادي وبينها وبين نفسها: ياررربي مش وقتك معي محاضرة مهمة وابتسمت احس انه اضافة جميلة في حياتي
بسمة ركزت عليها وبقصتها
فررح: اححح مالش
بسمة: مامعش والله مافلتي انش عتتحاكي بكل شي اليوم ماشي اليوم يومش وانتي مااشتيتي
فرح: مااحاكيش ماتشتي
بسمة: مدري انتي اخبر
فرح: ماهو
بسمة: حاسه بينش وبين الاخ فادي شي صح والا لا
فررح بصوت عالي: لا يا كلبة
الدكتور: فررح بسمة خارج القاعة يلا
فرح: دكتور أنا آسفة
الدكتور: سريع يلا اخرجين
بسمة: كله بسببش انتي والابتسامة حقش
فرح: اخرجي سكته مش حاليه ذاحين يزيد ينقصنا
وشلين الاغراض حقهن وخرجين
فرح: اووووف ابسري كيف خرجنا
بسمة: احسن شي انه خرجنا عشان اقدر اتفاهم معش وابسر ماهو خبرش
/channel/rewayatyamania/54927
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 88 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند ام فادي بتختار الذهب هي وزوجها وحاسبوا
ام فادي: البدلة تجنن والبنت تستاهل الصدق
ابو فادي: الله يتمم لهم على خير
ام فادي: يارب
ابو فادي: باقي الدبلة والمحبس
ام فادي: ايوه صح نسيت تعال نشتريهم من محل ثاني
ابو فادي: يلا
اتصل ابو فادي لفادي: سرت الشركة
فادي: ايوه وقدني مروح
ابو فادي: الله يوفقك يا ابني
فادي: وين انت؟
ابو فادي: مع امك بنلوي في السوق
فادي بضحكة: حركات شيبات
ابو فادي ضحك: هو عشانك انت
فادي بإهتمام: المهم مابتفعلوا
ابو فادي: بنشتري الذهب او ناسي ان الخطبة الجمعة
فادي ضحك: احد ينسى بنعد الثواني
ابو فادي ضحك
وام فادي بتبسره اخذت منه التلفون: وينك
فادي: مروح للبيت تحتاجي شي
ام فادي: لا بس اشتي اسألك كيف نعرف مقاس الدبلة
فادي ذكر موقف حصل معه ومع فرح: لا لا يماه خلي الدبلة والمحبس عليا لاتشتروهن
ام فادي: ليش
فادي: شاشتريه انا
ام فادي: طيب تمام
ابو فادي: ايش مابه
ام فادي: قال مانشتري الدبلة بيشتريهن هو
ابو فادي بضحكة: الله يوفقه ويسعده
ام فادي: آمين
ابو فادي: جي نتعشى لنا ونتذكر ايام زمان
ام فادي ضحكت مسكت يده وطلعوا فوق السيارة وساروا يتعشوا
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وفادي في طريقه للبيت وصل على طول طلع لغرفته بدل وجلس فوق السرير وبيتذكر ايش وقع معه لما كانت فرح تجي العيادة عشان جلساتها
ابتسم من شددة التفكير وغمض عيووووونه: يعني خلاص ذاحين فرح عتكون لي وحقي مش معقووول ياررربي مش مستوعب الذي انا فيه ايش بيني وبين الله عشان يحقق لي أفضل واجمل امنية في حياتي
كنت افكر ان الحب اخسسس شي في الحياة طلع عكس مافكررت طلع الحب له لذة ولهفة مختلفة
يارررب لك الحمدلله ياالله لانك حققت امنيتي
ووعد ان انا اكون لها الاب والاخ والصديق قبل ما اكون لها الزوج وعد يا فرح أن انا اعتبرش عيني واخاف عليش مثل مابين اخاف يدخل قشه مع الريح في عيني
وصلته رسالة (( فادي ))
فادي سمع صوت الرسالة وقام من فوق السرير وشل تلفونه يبسر من رسل له
وكأنها تعلم انه يفكر بها
فادي بينه وبين نفسه يا روح وقلب وحياة فادددي
متى عيجي اليوم الذي اكتب لها بدون ما أخاف
رد عليها (( حيا ))
فرح: (( الله يحييك كيف حالك ))
فادي: (( وكيف لا اكون بخير ))
فرح ابتسمت: دوم يارب بس اشتي أقول لك حاجة
فادي: ها قولي ايش في نفسش
فرح: عموو سيف زاعل مني ومش عارفه كيف ارضيه وكله بسبببك انت
فادي: بسببي لا تقولي انه عشان لمن جيتي للعيادة
فرح: بالضبط وزد كذبت على امي وقلت لها صاحبتي اتصلت لي عشان وظيفه وهو زعل قال
ليش اكذب واخرج بدون استئذان لوين عتسير
فادددي: اهاااا تمام تمام معي فكرة
فرح: ايشششش
فادي: ..........
فرح: خلاص تمام بعدك
فادي: اتفقنا
فرح: اتفقنا
.
.
في البيت عند فيروز
جالسة هي والعيال في الغرفة بيتبسروا زي ألوان متابعين مسلسل
دخل خالد وفي يده عشاء من خاررج وهدية
فيروز سمعت الباب ودعممت ولا بسرت لعنده
خالد طرح العشاء عند الباب وقال للعيال يسيروا يجهزوا العشاء في الصالة
خرجوا العيال وهو دخل لعندها وفي يده الهدية
خالد: انا غلطان وجيت اعتذر منش والذي يمد يده على مرته ماهو رجال وانا اعترفت بغلطي وجيت اعتذر
فيروز قلبت وجهها: لا تعتذر لي ولا حاجة
خالد: ماتشتيش اعتذر طيب براحتش عترجع الهدية
فيروز حست بفضوول رفعت رأسها تبسر
خالد: اهاااااا لو انا داري ان انا وريتش الهدية من اول
فيروز: ناهي لك ياسعم ان حسي عند الهدية بس جاني فضول اتأكد هو صدق به هدية او مع
خالد: ها امسكي والله انه صدق المهم المعذرة منش بعد 20 سنة مديت يدي وقد بيننا عيال بس ساعة شيطان
فيروز: سهل سهل قد سبر
وشلت الهدية وهي فارحة وبينها وبين نفسها يوووه كنت مفكرة انه مدعمم لي ولا فكر بزعلي بس الحمدلله انه طلع عكس مافكرت
ومسكها بيدها وساروا يتعشوا مع بعض
.
.
في البيت عند سيف
بيجابر مرته: اليوم ماهو
منى: اليوووم الربوع
سيف: اوووووه بكرة عتسيري عند امي تبسري ما يشتوا تساعديهم ونزيد نبسر مانشتري ونجهز كل حاجة
منى: طيب تمام ان شاء الله ولا تهم
سيف: جني له يوووم بالأصل امس نجهز ونسير نبسر مايحتاجوا
منى بزلة لسان: ناهي لك ذاحين مابه شي بتهم للمه ابوها مافعلش هكذا
سيف بعصبيه: اوووص لاسمعش تقولي مرة ثانية هكذا لاقص لسانش ماتدخليش في هذه الأشياء بتفهمي
منى: هااا والله ماقصدي بس زلة لسان ماغير
سيف: قذا بين اقولش وأنتي اخبر
منى: طيب حاضر ولا عليك
.
.
عند الحجة فاطمة في غرفتها
فرح كملت تذاكر ونزلت لعندها
فرررح: امااااه اماااه
الحجة فاطمة: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 86 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخل بعدها سيف: سلام
ردين السلام رغد والحجة فاطمة مستغربات مالفرح وليش جاء سيف
رغد: مالششش مابه
الحجة فاطمة رفعت راسها: ما لابي وروحي مالش
فرررح: سامحيني يمه
الحجة فاطمة: على مه مالش يا فرح لا تجننيني
فرح: مابه شي غر حين تأخرت وفي قلبها سامحيني يمه لان انا كذبت عليش وهذه اول مرة وآخر مرة اكذب
الحجة فاطمة: الله يسامحش يابنتي المهم رجعتي لي بخير وعافية
فرح: الله لا يحرمني منش ويجبرني بعافيتش
الحجة فاطمة: آمين يارب
رغد: ها بشري مافعلتي
فرح بسرت لعند عمها سيف: مابش نصيب
رغد: خيرة الله معوضة ان شاء الله وعيجي يوم وتلقي لش وظيفة حالية
فرح: ان شاء الله
ووقفت جنب عمها: ما دام وعاد عمي جنبي أنا بخيره
وبصوت واطي: آسفه يا عمو
سيف: ماعاد في نفسش يمه
الحجة فاطمة: ولا حاجة استودعتك الله ياابني
سيف خرج وجلس يلبس الجزمة (عزكم الله) والتفت لعند فرح بسرها بنظرة توضح لها انه متضايق من تصرفها وخرج
فرح تنهدت وطلعت غرفتها
الحجة فاطمة: مدري مالي ماارتحت حين جاء سيف معاها حسيت ان به شي
رغد: مابه شي يمه وانتي تعرفي فرح مابش داعي اذكرش يمكن انها مالقيت باص ارجع اتصلت لسيف يجي لها
الحجة فاطمة: الله يحفظه ما سيف مابش مثله ولا مثيله الله يرضى عليه مثل ما قلبي راضي عليه
رغد: آمين يارررب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
فرح بتغير ملابسها ووصلتها رسالة نصية من عمها سيف
سيف: صح أنا واقف بجنبش في كل شي بس لا تتمادي يا فرح
فررح جلست فوق السرير وهي متضايقه قوووووي: اووووف صحح كذبت على امي بس غصب عني ومن حق عمو يزعل مني بس قد اعتذرت منه كان لازم يعذرني
بسمة متضايقه منها لانها كذبت عليها وهي مش متعودة ان فرح تخبي عليها شي
بسمة: سهل يا فررح بيننا بكرة وعتبسر ايش كان معش وليش كذبتي عليا
.
.
في بيت خالد
فيروز قامت من النوم بتتبسر حولها وقده بعد العشاء
وبينها وبين نفسها: يعلم الله وين خالد لذاحين لكن طززز فيه يشلوه الجن وقامت تشتي تسير المطبخ تدي لها ماء
خرجت من الغرفة وولعت الكهرباء وصاحت:
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
خالد افتزع لوما سمع صوتها وكان راقد فوق الكنبه: لا حول ولا قوة الا بالله ماااالش بتصيحي بسرتي جني
فيروز: ايوة بسرتك انت اي حين جيت فجعتني اعوذ بالله منك
خالد: لو بتصلي على النبي ما تفتجعي ( اللهم صلِ على محمد )
فيروز: عليه افضل الصلاة والسلام ودخلت المطبخ
خالد: فيروز
فيروز وهي ضابحه: ماتشتي مني
خالد: صح ان انا مديت يدي عليش بس انا آسف حقش عليا
فيروز شلت لها ماء ودخلت غرفتها وهي مدعممه له
خالد: ماعتجوبيش عليا
فيروز: ايوة ماعتجاوبش خلي لي حالي واخرج من الغرفه ابسر عيالك راقدين بغير عشاء من تحت راسك
خالد خرج من الغرفة وغلق عليها
وهو واقف عند الباب: لمتى عتجلس حياتك كلها مشاكل ياخالد ضروري تبسر حل والحل ان انا ازوج وفرح واتخارج منها ومن مشاكلها
.
.
اليوم الثاني الصباح
كالعادة فرح تقوم من نومها تصلي فجر وترتب غرفتها وتبسر أمها وتسير الجامعة
فادي وبسمة نفس الشي جهزوا نفسهم وساروا على طول للجامعة
فرح بتشوف جدول الحصص ومنتظره تشوف فادي
بسمة: صباح الخير
فرح: هاا بسمة صباح النور اي حين جيتي
بسمة: ذاحين ليش مريعه لحد
فرح: ماشي كنت مريعه لش
بسمة: اها تمام الله يجعله صدق
فرح: كيف ماقصدش
بسمة: ولا حاجة المهم كيف انتي
فرح: بخيره وانتِ كيف حالش
بسمة: تمام ندخل القاعة
فرح: اسبقيني شويه والحقش
بسمة: طيب تمام مريعه لش
فرح: تمام
.
.
في البيت
الحجة فاطمة: رغد رغد
رغد وهي نوم: ها يمه مافي نفسش
الحجة فاطمة: قوومي ابسري ماتدي لي مدري مالي تاعبة وبين احس روحي بتخرج
رغد قامت وهي مفجوعه: امه ماهووو مالش
الحجة فاطمة: سعليش يمكن السكر اسكه قومي ادي لي لقمه قد فرح كانت عتفعلي قلت لها مع تسير الجامعة وخليش تفعلي لي انتي ماسخيت اقول لها ان انا تاعبة عشان لا تفتجع
رغد: حاضر من عيوني عتسير بساعتي (بسرعة) واجي
سارت بسرعة المطبخ وهي بتفعل الصبوح ساع المجنونه: يارررب اجبرنا بعافية امي ولا تحرمنا منها يارب لا تفجع قلبي على امي بحولك وقوتك
( الوجع لا يصيب الام فقط يقتص من عافية أبنائها)
.
.
في الجامعة
فررررح: هذه قدها لغاجة وينه لاذاحين طزز فيه وبسرت الساعة قده وقت المحاضرة عتدخل قبل ما يجي الدكتور ودخلت
.
.
في القاعة
بسمه: مالش وانتي من اول خارج مامعش
فرح: ما معي شي هجعيني للتحقيق حقش من صباح الصبح
بسمة: طيب تمام عتهجعش وسكتت
الدكتور دخل وبدأت المحاضرة
فجاة وصلت فرح رسالة نصية
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 84 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فادي بهدوء: انتي اللي عتقدري تساعديني
فرح: طيب فهمني كيف شاساعدك
فادي: به حالة وصلتني طبعاً البنت صغيرة وقدهي مطلقة طبعاً البنت انضربت من زوجها وكان يجلس يقول لها مجنونة انتي مابش معش عقل انتي مريضة لوما البنت فعلاً وصلت لهذه الحالة وهذا أكبر مشكلة ان بعض الأشخاص يطلقوا على شخص شي هو ليس فيه حتى يقع في هذا الشي
والبنت إذا ما فعلت معاها شي في أسرع وقت ربما أنها تجننن بسبب التفكير والأوهام اللي بتجلس توهم نفسها فيها
وبعد هذا كله زوجها طلقها وانتي دارية كيف بيكون الظلم على المطلقات في المجتمع الذي بيجعلها منبوذه
والكارثة من اهلها انهم ماساعدوها تخرج من اللي هي فيه زادوها عليها وضربوها ومن غير ان هي ماعاد كانت بتخرج بسبب منعهم لها ان هي تسير اي مكان والسبب أنها (( مطلقة ))
هذا اللي وصلني من المستشفى الذي كانت فيه طبعاً اهلها لما بسروها ماعاد بتتكلم الا بالنادر واذا تكلمت تصيح قالوا ان هي مجنونة وشلوها لمستشفى الامراض العقلية على اساس ان هي مريضة
والاخصائية الاجتماعية بعد ماجلست معاها وفهمت منها شوية حولتها لعندي
هذه هي كل القصة
فرح بوجع: ليش هذا الجهل وعاد بيحصل هكذا كله ياررررب لمتى بنجلس نتحمل همجية مجتمعنا
فادي: اكيد اكيد مابش وعي
فرح سكتت واتذكرت ماحصل معاها وسكتت
فادي بسرها ساكتة: عتقدري تساعديني
فرح: بأيش اقدر اساعدك انا وانا جاهزة
فادي: هي ذاحين مقتنعة ان هذه العيادة للمجانين
اشتي تفهميها انني شاساعدها
وانتي لش الخبرة وشفتي كيف دور الدكتور النفسي
فرح وهي متجملة منه: طيب ولايهمك ادخل أنت وأنا عتدخل بعدك وبتصرف على أساس ان انا كنت مريضتك وبسرت لعنده وهو صدق كنت مريضة عندك ولوما الله ثم أنت ماتغيرت لهذه الحال
فادي ابتسم لها وهي ردت الابتسامة ودخلت لعندها
للتوضيح :
الدكتور فادي في عيادته معه زي الغرفتين في غرفة ومعاها بابين باب للمكتب حقه بحيث يجلس في مكتب يراجع الفحوصات ويشوف التقارير
والمكتب الداخلي فيه السرير واين مابيجلس مع المرضى والحالات اللي بتجيه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند الحجة فاطمة: قد لها ساعة اسكه ابسري وين جت يارغد قلبي بيحرق
رغد: يماه لاهي بتقدم على وظيفة اكيد عتتأخر
الحجة فاطمة: كيف تتأخر ماباقي الا ساعة للمغرب
رغد: حاضر من عيني اصبري لايرتفع لش الضغط
وقامت تتصل لفرح وفرح قبل ماتدخل صمتت تلفونها وطرحت شنطتها على مكتب فادي ودخلت لعند فرح المكتئبة
.
.
عند خالد خرج وهو ضابح من فيروز وضابح من نفسه بيحاكي نفسه كيف مديت يدي عليها بس هي والكل ياخالد زيدت بها قد بنقل لها عنهجع وتنخطب خلاص اما علي وفرح شأدبهم بنفسي
بس لو جينا للصدق مابه حاجة كبيرة تخليني اتصايح مع اخي شانصحه بهدوء بعدها لو يعيدها لا اربيه من اول وجديد
.
.
عند فرح اول مادخلت شافت لعند البنت شافتها هادئة استغربت من فادي كيف لهذه ان هي تكون مثل ما قال وان هي تاعبة
جلست فرح قبالها ومدت يدها وفادي جلس وبيعرف بفرح حبيبته للمريضة حقه
مدت يدها ولما فرح جت تسلم عليها رجعت يدها وقالت: وانتي عتوقعي مثلهم وتقولي انني مريضة صح صح انتي هكذا معاهم نفسهم انتم المجانين مش انا مش انا هو انتم بس
فرح افتجعت وبعدها قوت نفسها: ومن قال لش انا والكل تاعبة مثلش لا تفكري انه بس أنتي يلي قالوا عنش هكذا حتى أنا قالوا ان انا مجنونه هم المجانين مش أنتي ولا أنا
ملاحظة
( بطلة راويتنا بتكون فرح 1 ومريضة فادي بتكون فرح 2 عشان تفرقوا)
فرح هدأت: بتضحكي عليا علموش
فرح 1: ماشي والله انني مريضة مثلش وتاعبة
فرح 2: ماوقع معش
فرح 1حست انها بدأت تتقبلها: كله بسبب اهلي
فرح 2 وطت رأسها: يعني مثلي
فرح 1: ماوقع معش انتي
فرح2 سكتت
فرح1: أنا شحكي لش ماوقع وكيف اتعالجت ورجعت نفس مانا ذاحين
فرح 2 بتتفرجها سكته
فرح1 حكت اللي وقع معاها وكيف ان فادي ساعدها وخرجها من اللي كانت فيه
فرح2 كانت بتسمعها سكتة ودموعها تنزل
فرح1 كملت تتحاكى وبسرتها: أنا حاكيتش بكل حاجة وأنتي عتقولي لي ايش قصتش صح وتخلي الدكتور فادي يساعدش
فرح2 هزت راسها: ايوه بس أنا مش مريضة
فرح 1: اكيد أنتي مش مريضة
بسرت للساعة وماباقي الا عشر دقايق ويأذن مغرب
فادي شاف لاوين بتشوف فرح وفهمها
فادي: بقوم اسوي مكالمة وارجع تمام خليش هادئة وخذي نفس وانا عتجي الآن خليش معاها يا فرح
خرج فادي واتصل ل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 82 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحجة فاطمة بتجابر رغد: اسكه ابسري فرح مالها ضابحة او احد غثاها
رغد: قد سألتها قالت مابش شي ماغير تعب المواصلات والجامعة بس
الحجة فاطمة: الا بين احس به شي مدري من غثاها
رغد: ولابه شي لاتشغلي روحش يماه
الحجة فاطمة: هوذا ماتغدت معانا
رغد: قالت اكلت هي وبسمة قبل مايروحين
الحجة فاطمة: يهنأ في قلبها
رغد: هو لو احاكيها على خبرها لا تزقرع
الحجة فاطمة: قري لانحاكيها ولاشي كما قدو يوم الجمعه هي عتدرى واحاكيها انا
رغد: طيب بعدش يماه
الحجة فاطمة: اسكه ابسري لي اين جاء سيف
رغد شلت التلفون بتتصل له وماتسمع الا الباب بيدق
الحجة فاطمة: قومي ابسري من بيدق
رغد: ذاحين حاضر
سيف كمل عمله اتغدا وسار لاعند امه يجابرها قصده ان هي مش دارية بخطبة فرح وماعيوقع يوم الجمعة
رغد: لو ذكرنا مليون انه احسن
سيف بضحكة: ليش بتذكروني
رغد: عاد امي بتقل تتصل تبسر وين انت
سيف: عيجبرنا بعافيتها
رغد: يارب
دخلوا المكان: السلام عليكم
وسيف بيسلم على امه وطى على ركبها وحب راسها
الحجة فاطمة: الطيب عند ذكره يا ابني
وين الغيبة
سيف: انا فدالش مابلا العمل يماه
الحجة فاطمة: عيسهلها لك ويعينك
سيف: آمين
رغد: كيف مرتك والجهال
سيف: مالهم شي يسألوا عليكم
الحجة فاطمة: قومي ابسري ماعاد باقي وادي لاخوش يتغدا قومي
سيف: مع يماه تسلمي تغديت وجيت
الحجة فاطمة: امانة صدق
سيف: والله انني تغديت وجيت
الحجة فاطمة: يهنأ في روحك
سيف: هناش يماه
وبعدا انا جيت افرحش
الحجة فاطمة: خير يارب
سيف: اتصل لي اليوم ابو الدكتور فادي
الحجة فاطمة: ايوه
رغد: اي حين
سيف: اليوم اتصل لي وبيحاكيني انهم عيجوا يوم الجمعه يخطبوا فرح
الحجة فاطمة: الله يتمم لها على خير
رغد: الله يسعدها
سيف: او قد انتم داريين
الحجة فاطمة ضحكت: ايوه اتصلت لي امه وجابرتني
سيف ضحك: وانا اقول
سابر الله يتممها على خير يارب
الحجة فاطمة ورغد: آمين يارب
الحجة فاطمة: وخالد دري
سيف: اتصلت له وقلت له الناس عيجوا يوم الجمعة
الحجة فاطمة: وماقال
سيف: ولاقال شي الله يكفينا الشر بس ويتمها على خير الولد شاري البنت وبين ابسره رجال
الحجة فاطمة: الله يكفيها كل شر ويجعله خير لها
رغد: الله يكفيها شر خالتها وابوها مالرجال هو شاري وقذا جاء ودق الباب
سيف: الصدق يماه فادي هو قد حاكاني
الحجة فاطمة: ما قال لك
سيف: هو قلي انو بيحبها وهو اللي حاكاني وخطبها وقال هو شاري ماهوش حق حب ولعب على بنات الناس وانه جاء لها من الباب على سنة الله ورسوله وهذا كله قبل مايحاكي احد وانا سألت عليه وماسمعت عنه الا كل خير ونسبته شرف وكل الناس تمدح فيه من اخلاق وأدب واحترام كل الاشياء الحاليه فيه
الحجة فاطمة: ماشاء الله تبارك الله الله يجعله خير لها ويجعلها خير له ويبعد عنهم كل شر والله يجعله من نصيب بنتي فرح دام وهو ابن ناس
رغد: آمين يارررب ماشاء الله الصدق دكتور وانسان محترم ماعاد تشتي فرح السامجة
الحجة فاطمة: ماهي سامجة ولا شي وبنتي مافيها شي كامله والكمال لله مشحوطة وادب واحترام وكلهن فيها ماعاد بعد فرح غير العافية
رغد: ناهي هجعيني ما تمدح الحريوة غير امها
سيف: هههههههههه هيا مالش يا رغد خلي لامي حالها
رغد: بين امزح فرح تستاهل كل خير انا فدا لها
سيف: المهم فرح قد حاكيتوها او مع
الحجة فاطمة: مع كما يوم الجمعة عترجع تعرف لاحد يحاكيها
سيف: طيب استشيروها
الحجة فاطمة: ولا حاجة خلوا لها حالها معاها جامعه لاحد يشتتها
سيف: طيب الذي تبسريه مناسب احنا بعدش
الحجة فاطمة: أنا فدا لك
سيف: المهم تشتي شي يمه
الحجة فاطمة: سلامتك الله يسخر لك القلوب العاصية
سيف: آمين يارب خاطرش
الحجة فاطمة: استودعتك الله
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في العيادة
فادي: خير ايش به
السكرتيره: به مريضه وحالتها مش تمام
فادي: طيب خليها تدخل بعدي
السكرتيره: تمام
قطعت لها ورقة ودخلت
المريضة: السلام عليكم وجلست فوق الكرسي
فادي رفع راسه وعليكم السلام أيش اسمش
المريضة: فرح
فادددي رفع راسه وتذكر فرررح الانسانة الذي اذا احد ذكر اسمها تتغير ملامحها ذكرها وابتسم ابتسامة خفيفه ايش قلتي
فرح: اسمي فرح
فادي: عاشت الاسامي يا فرح
فرح: شكراً
فادي طرح القلم وجالس يتبسرها وهي منزلها راسها للارض وتحت عيونها اسود كسواد الليل وشفايفها الورديه ذابله كذبول الورد ملامحها باهته وكأن وجع العالم وضع على عاتقيها
فادي: طيب ممكن اعرف أيش الذي وصل فرح لهذا الحال
فرح ساكته
فادي: ما بتتكلمي
فرح: مافيني شي
فادي: طيب ملامحش واضح ان فيش ألف شي
فرح بصوت عاااالي: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
السلام عليكم يا جماعة كيف كلًا وحاله؟ إن شاء الله في خير...
حابه أتطرق لموضوع مزعج جدًا حصل من فترة طويييلة واستمر للآن، ألا وهو سرقة الروايات حق الكاتبات ونسبهن لأشخاص ثانيين، يعني يجوا يشلوا الرواية جاهزة مجهزة ويبعدوا اسم الكاتبة او الكاتب ويطرحوا اسمهم بدالهم بدون اي مجهود، لاااا وبعضهم بيغير اسم الرواية ونسبها له ع اساس محد عيعرف بالموضوع ، بس بالحقيقة المتابعين لما يبدأوا يقرأوا يدروا ان هذه الرواية حق فلان وهذه حق علان؟؟؟ قد بنشوف انهم بيحذفوا أسامي الكاتبات عندما يتم نشر الروايات وحذف الرابط تبع القناة مع ان احنا مش محلليين لاحد يحذف لايوم الدين.. ونقول سهل.. لكن انها توصل لهذه المواصيل فهذه كارثة!!! يعني تشلي تعب وسهر وجهد وتفكير وحبكة كاتبة او كاتب بكل بساطة، انتوا مش داريين بالمعاناة اللي عاناها ونفسيته اللي تدمرت بسبب الرواية هذه، لان الكاتب الحقيقي يكتب بكل مشاعره، أحاسيسه، ويبحر ويغوص في أحداث رواياته، وحياة أبطاله، وانتوا بكل سهولة تجوا هكذا تنسبوها لكم عيني عينك؟ ايش من وقاحة وبجاحة وقلة عقل؟ لا وفوق هذا تكذبوا انكم تتعبوا بكتابتها وتعديلها والخ... وانتوا اصلا مابتسووش شيء غير كوبي & بيست
اللهم تكتبوا اسمكم؟ لذي الدرجة أسمكم ثقيل لما تكتبوه وبتتعبوا قوي؟ انا بس اشتي اعرف ايش بتستفيدوا؟ غير بهذلة وشرشحةةة وأستحقار واستهزاء من الناس والمتابعين اللي يعرف تبع من هذي الرواية ومن كاتبها الحقيقي؟ هي فترة كم يوم وينكشف الأمر؟؟؟ لذلك بدال هذه الشرشحة وسوادة الوجه ليش ما تبدأوا تكتبوا رواية وتنشروها كيف ما كانت المهم ان أنت او انتي سويتوا شيء وحاولتوا عشان تكتبوا ع الاقل قصة اذا ما قدرتوا تكتبوا رواية بكلها...
طيب تشتوا شهرة؟ متابعين؟ ثناء؟ إطراء؟ ايش تشتوا بـالضبط؟ بس صدقوني ان ايش ماتشتوه عمركم ماعتوصلوه اذا مش بجهدكم وتعبكم، وكل كاتب وكاتبة ما بيوصل للي هو فيه الآن الا بعد تجارب، وتعب وسهر ومشاكل، بعدما يبني نفسه بنفسه وبأبداعه وحبكاته واسلوبه وسرده والاكيد من متابعينه اللي يحبوه ويحبوا رواياته مش هو باب حووووي... انا مااشتيش اذكر اسامي الاشخاص اللي سرقوا بعض روايات الكاتبات ونسبوهن لهم بكل جرأة ونشروهن في الواتباد او هانا على التيليجرام، بس الأكيد أنهم يعرفوا أنفسهم وداريين من هم، او بالاصح يعرفين انفسهن.. وانا هذه المرة قد منعت الكاتبات اللي بيتم سرقة رواياتهن بعدم رفع قضية نصب وسرق حقوق، لأن هذا يعتبر سرق حقوق وما ينسكت عنه.. وقلت بنكتفي بنشر تحذير في القناة حاليًا..واذا تكرر الأمر.. فأي كاتبة تم سرقة روايتها لها الحرية في التصرف مع السارق او السارقة بكل حريةة..
وكنصحية لأي بنت شلت رواية غيرها ونشرتها باسمها بأي مكان تحذف الرواية بعدما تعترف من كاتبها الحقيقي...مالم ما اضمن لش او لك ردة فعل الكاتبات..وقد اعذر من أنذر..
وأتمنى وصلت الرسالة...
#إدارة_قناة_روايات_يمنية
..
.
البـارت 80 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فيروز بسرت زوجها رقد وهو ضابح قووووي ابتسمت ابتسامة غل وحقد وبتجابر روحها بينها وبين نفسها هذا كله عمل امش الذي فلتتش وخلتش توقعي وسخه وتفعلي حركات بنات الشوارع والله لو انتي بنتي كان ربيتش صح وخليتش تعرفي ان الله حق
وبعدين الحجه مش عندش الحجه عند جدتش جلدوا وجهش وعمتش الذي بيخلنش تفعلي ماتشتي وعادهن يزيدين يضحكين لش لكن سهل الذي مايربوه اهله يربوه الناس
بعد ماسمعت كلامش اليوم شاوريش من فيروز يافرح ويا انا يا انتي
وعتبسري
مرت الليلة على الكل بسلام الا فيروز جعلت هذه الليلة تشتعل بنار حقدها وغلالها تجاه فرح
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نرجع للأحداث شويه لوما لحقت فيروز رغد تشتي تحاكي وتقول لها عيب ومايسبرش الذي فعلته فرح
طلعت رغد لاعندها: كيف كانت الجامعة
فرح: بسم الله فجعتيني
رغد: دقينا الباب بس مدري وين حسش
فرح: هههههه معي معي بس بين افكر في بسمة
رغد: لو تبسري كيف ضبحت حين ماجيتي
فرح: هي عتعذرني دارية ان محاضرة اليوم مهمة قوي
رغد: الله يوفقش ما اشتي اقلش هيا انزلي عاد مرة ابوش نازل ترجع تقول انش طلعتي وما ميزتيها
فرح: تقول ماقالت تجلس باحترامها ماشي لاتكون تجي عندنا
رغد: هههههه وانتي الصادقة
فرح: وانتي عتجلس تطفحني وتطفح عيشتي قومي عندها سلمي عليها من يقولوا لها
رغد: هههه اصاه لاتسمعش
فرح: تسمع والا يشلوها الجن لو هي خاله حالية انو باين لكن ما يوصلها الله
رغد: عيسخر لش الباري وبعدا قذا معش امي ادت لش الحالي والغالي
فرح: الله يحفظها ويجبرني بعافيتها يارب والله يخارجني منها
رغد: ربش كريم يلا هاه شوية وانزلي
فرح: ناهي
فيروز وخالد بيبسرها سكتة واتحاكى: عترقدي وفيروز مطننة ماسمعته
خالد هزها: ووو من بين احاكي مالش سامرة لاذاحين
فيروز بربكة: هاه ماهو ماتشتي
خالد: ما اشتي شي قومي ارقدي بين اقل وطفي
فيروز: حاضر وقامت تطفي وتفكيرها عند فرح وما عتفعل بها
.
.
يوم ثاني
الحجة فاطمة على عادتها صلت فجر وقومت فرح ورغد
فرح صلت فجر وبترتب غرفتها ورغد صلت ورجعت ترقد
فرح بترتب ملازمها وبسرت ورقة فيها
فتحت الورقة وشافت حرفها وجنبه
رغم كثرة من هم حولي الا انكِ من اخذتني عنهم وكأنهم لاشي وكأن حضورهم لاشي في غيابك وفي حضورك يغيب الجميع رغم كثرتهم
وفي جهة ثانية مكتوب
يارب اجمعني بها في حلالك F
وفي جهة
احبك احبك احبك انت ياساكن شراييني F
وفي النهاية كان مكتوب فادي مجنون F
ولم اعلم ان الحب جنون الا عندما عرفتكِ واحببتكِ F
فرح كملت تقرأ وحست فراشات في بطنها هذا كله لي وبيكتبه لي انا معقولة حبه لي واصل لهذا الحد وجلست مطننة في الورقة
بسرت تلفونها بيرن شافت اسم صاحبتها بسمة
فتحت: ي صباح النور للصاحبة العايبة
فرح: هههههه صباح الورد لصاحبتي المخطوبة
بسمة ضحكت: قدش خاطية
فرح: ايوه بين اتجهز وانتي
بسمة: ايوه قلت ابسر اذا ماعتسيري والله لا ارجع ارقد
فرح: ماشي شاسير
بسمة: يلا خاطرش اذاً
نلتقي قدام القاعة
فرح: تمام يلا
.
.
عند فادي
المنبه بيرن مد يده وصمته
فتح عين وبيبسر الساعه كم
بيبسرها 6 ونص قام على طول فتح تلفونه وضرب راسه سارت عليا صلاة الفجر حسبي الله ونعم الوكيل مع ان المنبه رن بس طفيته
وقام اتوضى وصلى فجر
ولبس ونزل يبسر امه
شاف المطبخ فيه الصبوح وامه فاعلة رساله فوق الثلاجة
مكتوب في الرسالة: اذا قمت اصتبح، انا سرت لاعند خالتك عشان نخرج السوق نشتري شنطة الخطبة
لما تقوم واتصل لي
ابتسم فادي ودفى له الصبوح واصتبح وطلع لغرفته وبسر محفظته وبدون وعي قال يشتي يبسر الورقة اللي كتب فيها لفرح
فتح المحفظة مالقاها: يووووه وين هي
اوووف يارب خراجك اين طرحتها
جلس فوق السرير بيتذكر اين سار واين فتح المحفظة
ذكر لما دكمته فرح وكانت المحفظة في يده خرج منها كرت حق الشركة حقهم واداها لصاحبه عشان يسير يقدم فيها
وضرب راسه: اوووف بس لو يكون اللي في بالي حصل
معقولة معاها سهل لو معاها المهم مش مع حد ثاني اسمي فيها واسم العيادة يارب خراجك بس
ولبس واتجهز وسار الجامعة
عند فرح مترددة تشتي توصل له ان الورقة معاها بس مش دارية كيف
وصلت للجامعة والورقة معاها ومخبية لها في غلاف تلفونها
وشكل تلفونها غريب شوية
وصل فادي للجامعة فتح حقها الجدول وسار للقاعة مثل عادته
شافها فادي واقفة عند القاعة وكأنها منتظرة لاحد
وفي راسه معقولة تنتظرني انا
وبكل جرأة اتقدم لاجهتها: صباح الورد يافرح كيف انتي
فرح بسرته بيتقدم صليها حست بمغص في بطنها ووجهها حمر
سمعت صوته وردت بأدب: صباح النور الحمدلله وانت كيف حالك
فادي: الحمدلله
مالش مادخلتي القاعة
فرح: ...
/channel/rewayatyamania/54927
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 78 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسمة ضحكت: حسبش الله بس قد سمعوا ضحكتي للشارع
فرح: اضحكي دلا لا يجي عمي يقلع عيونش
بسمة: ماعيسخاش عليا
فرح: الله الله الحب من اول لبسة دبلة
بسمة ضحكت: مامع الحاسدين الا الدموع
فرح: احسد على مه شلوش
بسمة: حين بين احبه
فرح: الله اكبر اعتراف ان هي بتحب عمي ياناس
وصل علي وفرح بتقول: الله اكبر اعتراف ان هي بتحب عمي ياناس
ابتسم علي واتذكر رعشتها لما دخلت العصير وكيف كانت متوترة
دخل بهدوء
وفرح بسرته: بسم الله الرحم الرحيم
بسمة: ايوه او عندش مانع انني احب خطيبي
فرح ساكتة بتبسر عمها مابيأشر لها
بسمة: هيا مالها اللقنة سكتت
ومالش قلتي بسم الله او بسرتي جني هههههههه
فرح غمزت لعمها وفتحت المكبر: مابلا الصوت بيقطع وذاحين سبر
ماقلتي من بتحبي يابسمة
بسمة: احب خطيبي او عندش مانع
فرح: تخيلي لو خطيبش هذا على قولتش يسمع
بسمة: عادي واذا سمع ماهو عادو احسن يدرى انني بين احبه ويحبني اكثر
فرح قرحت ضحكت
وعلي بيضحك وماسك نفسه لايطلع صوته
بسمة: مدري ليش بين احس بحركة نذالة منش
فرح بتضحك مش قادرة ترد عليها
بسمة: وين جيتي
علي شل التلفون من يد فرح: وانا والكل بين احبش والله يجمعنا على خير افعلي في بالش عرسنا الشهر اللي عيجي
ماشقدرش اخلي العرس يتأخر أكثر
بسمة سمعت صوته ومسكت على بطنها من الخوف وغلقت
علي ماسمع منها صوت: بسمة وينش
فرح: يوووه يا مااااه مافعلت حرام لاتقلتني ماذاحين
علي: غلقت ياسعم وضحك
فرح: ايوه غلقت كان ماتشتي تفعل
علي: جبرني بها
فرح: آمين يارب وبعدا زيدوا احترموا مشاعر السناقل
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند بسمة بطنها بتوجعها من الخوف وراسها وقلبها بيدق ساع الطبل
وفي نفسها هذا اللي حاكاني ذاحين علي صدق والا هي فرح بتمزح معي والا ماهو الخبر
كيف بتمزح يابسمة وقد سمعتي صوته وبيقول احبش وماشقدرش استحمل وعيستعجل في العرس
مسكت راسها وهي بتحس انو تشتي تفترس فرح على الموقف اللي فعلت لها شوية ورجعت راسها عرض السرير وضحكت واتذكرت كلامه وحمرت شلت الملايه واتغطت ورقدت
عند فرح نزلت لاعند الحجة فاطمة وهي بتضحك
الحجة فاطمة: حيا ببنتي هيا مابيضحكش ماقال لش عمش ابسرناه الا طلع صليش
فرح وهي بتضحك
رغد وزينب بيبسرنها سكتة
ومرة ابوها في الباب عادها داخليه سمعتها بتضحك ورجعت لاعند باب المكان بتتسمع مابيوقع
فرح: يووه يماه بطني لو تبسري مافعل عمو علي
الحجة فاطمة ورغد وزينب: ماوقع اتحاكي
فرح وبتحكي لهن ماحصل
والحجة فاطمة ورغد وزينب بيضحكين على الموقف كيف فعل علي ببسمة
اما عند فيروز بتسمع سكتة وفي نفسها على قلة حياء فيهم الاثنين لا كان في فرح ولا كان في علي
والا كيف يحاكيها وعادو الا خطيبها
وفرح حركتها سامجة فعلت مقلب بصاحبتها ولو انا منها ما ازيد ادي لها حرف
وشلت نفسها وخرجت
فوق السيارة
خالد والجهال طلعت فوق السيارة
خالد: مالش مسرع عاد انا قلت انزل
فيروز: ولا شي خلينا نروح
بنتها رهف: مالش يماه
فيروز: مشو عليش ذيه الخبر
رهف نزلت راسها وسكتت
ورنا بتبسر امها سكته
خالد: مالش بتتقارحي هكذا
فيروز: ولاشي غر بنبسر قلة الحياء في بعض ناس
خالد: مابه
فيروز وبتحكي له ماسمعت
خالد دق يده عرض السكان (الدركسون): ماهي هذه قلة الحياء اللي فيهم
فيروز: قد قلت مثلك
خالد: مابش عقل فيهم
فيروز: من زمان مش الا من ذاحين
خالد معصب وبيحاول يهدئ نفسه
وفيروز في نفسها: ايوه عصب بس عشان توريهم العين الحمراء
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 76 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني الصباح
قامت فرح بسرعة وهي مستعجله بسرت الساعة وصاحت قدها متأخرة
الحجة فاطمة سمعتها ودخلت لعندها: مالش قد قمتي ذاحين
فرح: أشتي اسير الجامعة معي محاضرة مهمة
الحجة فاطمة: لاتسيريش اليوم عشان عمش وعشان تساعدي عمتش رغد وتكملين بسرعة وتسيرين معانا
فرح: مع يمه قوا خليني اسير وعمتي خليها تفعل الغداء وتغدوا أنا عتتاخر وتخلي الغسولة لمن اجي وشرجع انظف
الحجة فاطمة: يعني ماتسيريش معانا
فرح: ماشي يمه عترجع اعتذر من بسمة والله مااقدر
الحجة فاطمة: طيب اللي يريحش ي بنتي
فرح ودعت امها وسارت الجامعة
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند بسمة قامت الصبح متأخرة ابسرت الساعة وشهقت على دخلة امها: صلينا على النبي مالش يابنتي
بسمة: اتأخرت ومعي محاضرة حق الدكتور اللغجة
امها ابسرتها سكتة: وين عتسيري
بسمة: اقوم ابدل والحق المحاضرة الثانية
امها: قري من الجنان ناسية خطبتش
بسمة دقت راسها: اوووف والله انني نسيت
امها ضحكت: الله يرزقش العقل يابنتي قد احنا عنزوجش وانتي عادش على هذك الجنان
بسمة بضحكة: ناهي يماه والله انني نسيت
امها: نساش الموت هيا قومي رتبي الديوان حق الرجال اليوم عيدوا الشنطة ويدخل يبسرش
بسمة: حاضر
امها: وارجعي جي عاونيني لكن فيسع
بسمة: طيب من عيني اغسل واصتبح وافعل اللي تشتيه
امها: قد ماسخيت اقومش بدري قلت انتي حريوة
بسمة ضحكت: حريوة مه يماه هو غر خطبة بس انا فدالش
امها: وبعد الخطبة عرس
بسمة: يحلها الله للعرس
امها: عيسعدش الباري
بسمة: آمين
سارت بسمة تغسل
وامها سارت تفعل كيك
.
.
عند فرح وصلت الجامعة بتبسر الساعه باقي 30 دقيقة للمحاضرة شاجلس هانا لما يجي الدكتور وفي نفسها: يارب ابسره يارب
عند فادي قام بدري اتجهز وودع امه وسار للجامعة
وابوه قد سبق للعمل
وصل للجامعة فتح التلفون وبيبسر الجدول حق محاضراتها وين عتكون اليوم
وعلى طول سار امام القاعة وكأن هي عادة يومية ضروري مايبسرها عشان يكتمل يومه
عند فرح
مرت ربع ساعة وضبحت وفي نفسها شكله ماعيجي اليوم اخذت ملزمتها وقامت وبتمشي والتفتت لورا وكانت بتمشي وفجأة دكمت حد ونكعت الملزمة وشنطتها وتلفونها
غمضت عيونها جحفة له عمر
فادي بسرها وابتسم: ايش الصدفة هذه
فادي نزل وجمع الملزمة وبسر فرح عادها موطية راسها بتدور الغلاف لانو تلفونها نكع والغلاف ابتعد منه
فادي بسر الغلاف وسار لاعندها: هو هذا اللي بتدوريه
فرح وبدون شعور رفعت راسها: فادي
فادي: بشحمه ولحمه وابتسم لها
فرح ابتسمت ووسنبت بسرعة: صباح الخير
فادي: صباح الورد آسف
فرح: على ايش مابش داعي للاسف انا كنت بين اخطى وحسي في بقعه ثانية
فادي جاء له فضول يدرى وين كان حسها: اينه
فرح بسرعة وبدون ماتركز: كنت منتظرة لك جلست ربع ساعه ضبحت رجعت قمت وبين التفت يمكن تجي واستوعبت ايش قالت مسكت على لقفها
فادي حس بشعور وصله للسماء وفي نفسه يعني منتظرة لي يعني حسها عندي والله انني محظوظ
فرح لعنت نفسها وخطيت
فادي ماحس ان هي خطيت تفكيره فيها وكيف ان هي عفوية وبسيطة وكل يوم يتعلق فيها اكثر ويحبها اكثر من اليوم اللي قبله
فرح طول المحاضرة وهي ساهية وبتفكر في فادي والموقف اللي وقع معاها
وفي نفسها صح انني كنت اشتي ابسره بس مش بهذه الطريقة ابداً
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 74 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اخوتها دخلوا مكان فرح ماعدا سعد قال عيجلس مع الرجال هو وعلي
ودخلوا خالد وسيف مع امجد شوية ورغد دخلت وفي يدها العصير كانت تنتفض من الفجعه
بسرها امجد ولفتته ابتسامتها
ابتسم بهدوء وخرجوا
وتمت الخطبة على خير
وام امجد لبست رغد الدبلة والذهب وروحوا
وبعدها الحجة فاطمة اتصلت لام بسمة
انهم عيجوا الرجال ويطرحوا لهم الشنطة
واعتذرت لهم ان هي ماعتجيش
وام بسمة اتفهمت
الحجة فاطمة بتبسر كيف علي مزقرع
وبتدعي ان الله يتمها على خير
صيحت لرغد: رغد يارغد ادي الشنطة حق الخطبة
رغد: حاضر ذاحين
وينو علي يجي يشلها
سيف: اديها شاشلها انا هو سار يستبك
رغد ضحكت: هاه شلها
سيف: مبروووك يا غالية وعقبال مانزفش
رغد حمرت: تسلم الله يبارك فيك
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند بسمة
متوترة نرجع شوية
روحت بسمة من الجامعة
دخلت البيت وغيرت وسارت تبسر امها
سلام كيف انتي يماه مابتفعلي
امها: حيا وعليكم السلام
بين افعل شاهي حليب وفعلت كيكة عيجوا بيت.....
بسمة استغربت ليش ماحاكتها فرح
امها: مالش مطننة
بسمة: هاه ولاشي من عيجي
امها: عيجوا الرجال يخطبوش وضحكت
بسمة حمرت: هيا ناهي لش يماه تشتي تتخارجي مني
امها: من يسخى على بنته بس قدي سنة الحياة
بسمة: خير يارب
عيجين النسوان يماه
امها: انتي البسي سوا ولاجين حيا بهن
ولو طلبوا نظرة والكل قدش جاهزة
بسمة: ليش ماحاكيتوني
امها: مشو عرس وبعدا لاتهمي والله ماعنجي نزغفش لاي حد
والله ان ابوش سأل عليه وعليهم وطلعوا ناس اجاويد
بسمة: الله يختار مافيه الخير
تشتي اعاونش
امها: مع قد كملت سيري ادي البخور وبخري وسيري البسي
بسمة: تمام
امها: وافعلي في حسابش لو طلبوا يبسرش قذا بين احاكيش وقد عدتها لش
بسمة: هيا ناهي مامعه الا الحاصل
امها: ياجناه واللقانة قلنا اقطبي
بسمة: حاضر يمااااه
وسارت تلبس وهي بتلعن فرح ليش ماتحاكيها
بسمة في مكانها وبتجابر نفسها والله ماسبرت ضروري ما ابرد قلبي
وشلت تلفونها واتصلت لفرح
فرح تلفونها في المكان وهي عند عماتها ونسوان اعمومها وامها بيتفرجين شنطة الخطبة حق رغد
بسمة بتتبرقط: حاضر يافرح الكلبة لاراحت لش بعيني
وسارت تلبس وتتجهز وهي متوترة قووي
عند الحجة فاطمة
نسوان عيالها موجودات وبناتها وعيال عيالها
بتبسرهم وفي قلبها الله يجبر كل واحد بعياله والله يسعدهم وبسرت لاعند فرح ويفرحني بعرسش يافرح وابسرش في بيت زوجش مفتهنة لا احد يهينش ولا احد يغثيش
فرح التفتت لاعند امها: مالش يماه او تاعبة
الكل التفت لاعند الحجة فاطمة: ماشي مابش فيني حاجة غير بين ادعي لعلي الله يتمم له
فرح ذكرت وصاحت
الحجة فاطمة: بسم الله مالش
رغد وزينب: فرح مابه
نسوان اعمومها ومرة ابوها بيبسرنها سكتة مالها صاحت
فرح: نسيت ما احاكي بسمة والله ان هي قتلتي منها
الحجة فاطمة: الله يهديش قصدي مدري
ماقد به
رغد وزينب: شلوش صدق قد قلنا مدري ماقد وقع
فرح ضحكت: اهم شي فجعتكم
الحجة فاطمة ضحكت: غر قلنا لا بسرتي جني
فرح افتجعت: اتعوذبي يماه
الكل ضحك على فرح وفيروز كانت قووي هادئة
فكرة ان هي كانت عتفقد زوجها وتكون لحالها فكرة قتلتها
.
.
عند علي بيسوق وهو متوتر
قرب سيف بسيارته لاجنبه: هيا مالك
علي وبيحاول يكون طبيعي: ولاشي ولاشي
سيف: على غيري قل لي مالك
علي: وقف على جنب او عنتجابر هكذا
واحنا بنسوق
سيف وقف السيارة هو وعلي
والباقيين وقفوا ونزلوا كلهم
خالد: مابه مالكم
سعد: تعطلت السيارة او كيف
سيف: ماشي مابش شي
علي: ولابه حاجة صلوا على النبي
خالد: كان مالكم
سيف: مابلا علي متوتر شوية
خالد وسعد التفتوا لاعنده وضحكوا
علي استغرب: مالكم
خالد: ولاشي ذكرنا ايامنا تذكر ياسعد
سعد بسره: الله لاعاده يوم
سيف اتذكر كيف كانت اشكالهم لما اتزوجوا وضحك: كان شكلكم خرفة الصدق
خالد بسره: ناهي او نذكرك ماوقع
سيف: ولاتذكرني ولاشي هيا اقطبوا عنتأخر على الناس
علي والبقية: يلا هاه
خالد بسر سعد وعلي: بسرت كيف غالط الموضوع
سعد: ايوه ايوه
خالد: يلا هيه الله يعينه بس ياسعم مدري ماقد عيفعل
سعد: لوما تبسر مرة مشي من محارمك والله انك عتتوتر وعادو مدري كيف هي لذلك مابش عنده حجة الصدق
خالد ضحك وسار سيارته
وسعد سار سيارته
وعلي وسيف سبقوا
.
.
في بيت بسمة
الرجال وصلوا واستقبلهم ابو بسمة واخوها
بسمة وامها جالسات في المكان الثاني قريب من الديوان
بسمة: بقلق يماه ليش محد جاء من النسوان
امها: قد اتصلت الحجة فاطمة واعتذرت ماعندهم حجة يابنتي كملوا خطبة ويمكن عاد النسوان عندهم ماينفعش
بسمة: كان عتجي الكلبة فرح
ام بسمة: قد احنا عنزوجش عتعقلي
بسمة: ناهي حاضر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 72 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند خالد قام وصلى وقوم مرته تصلي
وسار لاعند جهاله كيف في لحظة كان عيموت وكيف كان الموت قريب منه بس بلطف الله نجاه عشان يوعى على نفسه ويحاول بكل مايقدر يغير من اسلوبه مع الكل
خرج من عند جهاله وقال لهم يلحقوه للجامع
فيروز بسرته وابتسمت صح انو كانت مشاكلهم كثيرة بس وجوده مهم ومايعوض غيابه احد
.
.
فرح: اااح راسي
فادي قام وابسر الكل بيبسر لهم
سار لاعند فرح وبنبرة فيها خوف: فرح فيش شي مالش
فرح سمعت صوته وحمرت: هاه لا مابش شي
وقامت اااح يدي
فادي: ما وجعتي
فرح: ولاشي ولاشي كله عمل بسمة
فادي ضحك
فرح: ليش بتضحك
فادي: ولاشي او تشتي ابكي
فرح بخزا: ولاشي اضحك بس
فادي بسرها بتمسك يدها وافتجع: قومي اشلش افعلش كشافة
فرح: مابش شي بس جرحتها
فادي: بين اقلش اخطي
فرح: مايحتاج
بسمة جالسة جنبهم سكتة ومستغربة من فرح كيف بتتحاكا معه عادي هكذا
فرح بسرت بسمة مطننة وبتبسرهم سكته وفي نفسها دارية يابسمة بأيش عتفكري وماعتقولي بس شافهمش كل شي في وقته
بسمة بسرت لفادي: مشو ضروري
فادي: بس بتمسكها اكيد لان هي بتوجعها
فرح قاطعتهم وقامت: مابش فيني شي تسلم يافادي
والتفتت لبسمة: هيا خطينا
بسمة مسكتها: يلا والتفتت لفادي: تسلم
فادي استغرب حركة فرح: مالها قلبت فجأة او يدها بتوجعها صدق
رجع ابتسم وفي باله: اليوم بيتحدد كل شي يافرح
اليوم هو عيكون احلى يوم في حياتنا كلها بإذن الله
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند خالد في العمل من اول مادخل الشركة وبيحس بشي بداخله غير
وكأنه اليوم اول يوم في حياته
وعد نفسه انو عيغير لشي كان يفعله وعيكون شخص مختلف بكل شي
وصل لمكتبه شاف كيف الاوراق مرتبة ومكتبه نظيف وكأنه كان بيداوم كل يوم
استغرب وجلس وبيبسر العمل اللي كان بيشتغله قد تم انجازه
اتصل بالسكرتارية وجاءت
خالد: صباح الخير اشتي اسألش؟
السكرتارية: صباح النور والحمدلله على سلامتك استاذ خالد اتفضل
خالد: من مسك الاوراق هذه بعدي
السكرتارية: الاستاذ فادي مسك العمل كله وكمله
خالد كبر في عينه فادي قووي
خالد: هاه خلاص تمام
السكرتارية: تحتاج شي
خالد: المدير قد جاء
السكرتارية: ايوه قدو في مكتبه اليوم معه اجتماع بدري
خالد: خلاص تمام
شل الاوراق وسار لمكتب المدير
.
.
عند فيروز بتجهز الصبوح لعيالها
عمر وايمن ورهف ورنا فارحين لان ابوهم رجع وقدو بخير
عمر: قد سار ابي
فيروز: ايوه
ايمن: كان عيرتاح لما يبخر سوا
رهف: ايوه صدق
فيروز: قد حاكيته قال قدو بخير يشتي يسير
رنا: حالي انو خرج عشان مايضبحش ويجلس يفكر ويتعب
فيروز: هو قد قلت كذيه عشان ينسى
.
.
عند خالد سار لا مكتب المدير دق الباب ودخل وكان المدير معه مكالمة كمل ووقف: اهلاً بخالد عادك تاعب ليش داومت قد فعلت لك اجازة شهر
خالد: قلت اجي اكمل العمل والحمدلله قدني بخير
المدير: قد كمل العمل فادي
اهم شي سلامتك لاتهم يا خالد
خالد: الله يحفظك والله انني منحرج منكم
المدير: ولابه اي احراج
كيف قدك ذاحين
خالد: الحمدلله اتحسنت
المدير: وهذا هو المهم
.
.
عند فادي بعد ما بسر فرح سارت على طول جاه اتصال من ابوه بيقله يجي يحضر معه الاجتماع
وسار للشركة على طول
في الشركة وخالد عند المدير دخل فادي
خالد وقف وبابتسامة: اهلاً
فادي: حيا الله عم خالد كيف انت اتحسنت؟
خالد: الحمدلله وتسلم
فادي استغرب: على ايش اسلم
خالد: كملت العمل بدلي تعبتك فوق تعبك
فادي: هاه مابش شي
المهم العمل هكذا نفس ماكنت تشتيه
خالد: ايوه ماشاء الله عليك مبدع
فادي وبيحس بفرحة انو خالد متقبل له: تسلم قد بين اقل ان مشو سابر لكن الحمدلله
خالد: ولافيه غلطة ماشاء الله عليك
المدير: قد قلت له يبرد له من حقه التخصص ويدخل ادارة اعمال مارضي قال يشتي التخصص اللي يميل له
فادي التفت لابوه: تشتي اساعدك حاضر بس دراسة خليها على ما اشتي
المدير ضحك: قدك على ماتشتي
خالد: اهم شي انك مقتنع
فادي: ايوه
المدير بيبسر انه الوقت المناسب
المدير: خالد مادام وقدك بخير مارأيك
خالد: في ايش
المدير: انا طلبت منك طلب بعدها انت مرضت
خالد: ماهو
المدير: نشتي بنتك لفادي
فادي بسر لابوه وكأنه بيقل له اديت مافي نفسي
خالد: والله ان نسبتكم شرف يا مدير بس قد قلت لك جوا لها ناس وكان على اساس عيجوا بس لانني تعبت اعتذروا
فادي حس بنار في صدره
المدير كان يشتي فادي يسمع باذنه
خالد: وقد قلت لك يا مدير لو مابش نصيب معاهم فشابلغكم
المدير: الله يقدر مافيه الخير
خالد: آمين
فادي ساكت وقلبه بيوجعه
.
.
عند سيف بيقلب في تلفونه وبسر رقم فادي
واتصل له يبسر كيف احواله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 95 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فرح: ايفون 12 نفسي فيه حتى قد فعلت لي جمعية وان شاء الله اشتريه لي آخر السنة
فادي: ان شاء الله انتي بنت قدها وانتي ماشاء الله عليش لما تشتي حاجه تسوي كل شي عشان تحصلي عليه
فرح: تسلم
فادي: يله استأذن منش شاقوم ارقد
فرح: يله تمام تصبح ع خير
فادي: وانتي من اهل الخير
فادي بينه وبين نفسه ان شاء الله اول امنية احققها لش واول شي تتمنيه شاديه لش وعتجيبه مع حق الخطبة
جت ام فادي لعنده
ام فادي: للمه يا ابني عادك صاحي لا تيه الساع للمه ماقد رقدت غطوه خطبتك
فادي: تمام قدني شارقد ذلحين بس ايش عاد ناقص من حق الخطبة
ام فادي: ماعاد به ناقص شي قد كل شي جاهز يا ولدي ماباقي الا تشتروا كراتين ماء وببسي وقات
فادي: خلاص تمام ، وعتشتري لها هدية مني
ام فادي: ايش الهدية قد حق الخطبة كلها جاهزة
فادي: اشتي اشتري لها جوال ايفون
ام فادي: لازم ؟
فادي: ايوه لازم يمه
(سأكون لكِ تلك السعادة اللي يتكلم عنها الجميع)
ام فادي: خلاص الذي يعجبك يا ولدي
فادي: وين هو ابي يمه
ام فادي: في الغرفه يا ولدي
يسير فادي لعند ابوه
فادي: يـا ابه اشتي زلط
ابو فادي: كم تشتي يا ابني
فادي: اشتي .......
ابو فادي: طيب تمام غطوه الصبح او العصر شاديها لك
فادي: لا يابه اشتي تديها لي الصبح ضروري
ابو فادي: خلاص تمام ، المهم ألف ألف مبروك يا ابني مقدماً قد بين احس السعادة بتغمرك يا ولدي
فادي: اي والله لأول مرة في حياتي احس بهذه السعادة والحمدلله لقيت البنت الذي كنت اتمناها
ابو فادي: يله ع خير الله يوفقكم ويتمم بينكم ع خير ويجمع بينكم بالحلال ان شاء الله
فاي: ان شاء الله ي ابه
ويحب راس ابوه ويخرج
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
انتهى يوم الخميس وعمات فرح راقدات عندهم ونامت فرح بعد تفكير طويل في فادي
أما فادي نام بعد تفكير وسعادة لا تنوصف لانه بيخطب بنت قلبه فرح اللي ما لفتت انتباهه غيرها البنت الوحيدة اللي سرقت قلبه
وفي الغرفة الثانية الحجة فاطمة تدعي لــ فرح بالسعادة وان الله يعوضها على كل شي مرت به
.
.
يوم الجمعه الصباح الساعة ٧
قامين البنات وعمات فرح يسوين الذمول والخبز والصبوح بدري وقاموا يصتبحوا كلهم مع بعض وفجأة ينزل عمها علي
وبسر فرح قدامه
علي: صصباح الخير يـا مشعفله
فرح: صباح النور يـا عمو
علي يغمز لها: طمنيني على خطيبتي كيف هي
فرح: يووه يـا سعمم ماعتجي تحاكيني الا لما تسأل ع خطيبتك او مه ههههه
علي: ايوة كان مه أنتي تعتبري الوسيط هههههههه
سيف: واجمعهم على خير
فرح بضحكة حلوه: يـا صصبااحح النوور يـا صبااحح الخيرر مايوقع الصبح حالي الا بشوفة عمي سيف انا فداله وأنا بين أقول للمه البيت منور وانه بوجودك
علي: واحنا يـ سعم ماملينا عينش
فرح: ماشي مع للاسسف هههههههه
سيف مسك بخدودها: هكذا بتحرجيني قوووي
فرح: مابش داعي تنحرج هو هذا الصدق
علي: ناهي خلاص شغلتينا
فرح خرجت لسانها وبتحانك عمها
الجحة فاطمة: الله يخليكم لبعض ومايغيرها عليكم ما احلاكم وأنتم هكذا الله لايوريني فيكم شر ولايغير عليكم
كلهم: آمين يارب
فرح: ويجبرنا بعافيش ويديمش فوق رأسنا
الحجة فاطمة: آمين ياررب الله كريم
فوق الصبوح
سيف: ذاحين ماتحتاجين تشتين شي من خارج
منى: ايوة نشتي الخضراوات
سيف: طيب من عيوني المهم شحطه اشتي كل شي سابر بدري
رغد: ولا عليك من عيوننا
زينب: ناهي ي بنت ماعنسوي اليوم من غداء
رغد: جي نقوم نسوي بنات الصحن وبعدين نسوي غداء
فرح: تشتين اجي اساعدكن ي بنات
رغد وزينب: ماشي تسلمي يا قلبي اليوم أنتي عندلعش وماعنخليش تفعلي شي
فرح: يووووه للمه ياسعم
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 93 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف: انا ايش قلت لش ي فرح انا قلت لش ماتتمادي مااتتمادي
فرح: عمو سيف اسمعني والله ماقصدي شي
فادي: ياعم سيف انت فهمت الموضوع غلط
سيف: انت ماتدخل اسكت انا الذي سمحت لك وخليتك تتمادى اكثر من اللازم
فرح: عمو سيف اسمعني لا تفهم غلط والله ماقصدي والله انو
سيف: انو ايشش ي فرح انو ايشش ان انا احذرش وانني اعطيش ثقتي كاملة ي فرح وانش تكسري ثقتي فيش هكذا علمتش انا ، وبعدين ايش هذا الورد قدكم بتتهادوا ورد ومدري ايش ايش الحركات هذه هذا وانا واثق فيش ي فرح وعطيتش كل ثقتي انتي دارية انش طعنتيني في ظهري انا واثق فيش واعتبرتش بنتي واغلى من بنتي وآخر شي تسويه هكذا
فرح بصوت عالي مليان بحة بكااء فيه: يا عموو لا تفكر فيني غلطط هذا الورد هو لك وانا ماقدرت اسير اشتري لك خليت فادي يشتريه ويجيبه لي يا عمو انا كنت اشتي اعتذر لك واشتي ارضيك ومابش حاجه اصلا عشان اخون ثقتك فيني ي عمو
فادي: يا عم سيف ممكن نتكلم دقيقة مع بعض
سيف: فرح اطلعي السيارة
فرح ابسرت ل فادي وعيونها مليانه دموع وطلعت فوق سيارة سيف
فادي: يا عم سيف فرح كانت تشتي تعتذر منك وماكان في شي طلبت مني اشتري ورد عشان تعتذر منك لانها زعلتك وانا اشتريته وجبته لها وانت دراي بفرح يا عم سيف ماعتسوي شي غلط
سيف: انا داري ي فادي بس الناس ماعتجي تفهم ذيه الخبر هي عتفهم مثل ماتشتي وكلام الناس سيف حاد ي فادي
فادي: داري يا عم سيف بس فرح كانت تشتي تعتذر منك عشان الذي حصل بسببي سامحها عشاني
سيف: طيب تمام حصل خير وأتمنى ماعاد توقف معاها هكذا وامام الناس لان ماعاد باقي غير القليل
مش حالي يرجع يبسرها ابوها ويفعل مشكلة وتخرب الزواجة وانت مااشتيت
فادي: حاضر ولا عليك
سيف يرجع لــ فوق السيارة ويكلم فرح
سيف: فرح انا آسف ي بنتي أسأت الظن فيش بدون مااحاول اسمعش
فرح تضمه وتبكي
فرح: ياعمو سيف انا ماكان قصدي شي يـا عمو بس كنت اشتي اراضيك وزعلك مايهون عليا ومااقدرش اجلس وانت زعلان مني يـا عمو سامحني ومن لي اكون الجأ له يوم ضيقتي مامعي الا انت يـ نور عيني
(ومن لي بهذه الدنيا سواك فأنت نوري وضيائي)
في الطريق للبيت
فرح: عم سيف ما كنت اشتي أكون بهذا الموقف أمامك وبعدين أنت اكثر شخص يعرفني ان انا مستحيل افعل حاجة غلط او ان انا اطرحك في موقف شوعه امام الناس
سيف: لا تلوميني ي فرح هذا من خوفي عليش وما اشتي أحد يلمس شعره من راسش وانا مثل ابوش واذا ما خفت عليش على من بخاف
فرح: انا دارية بس ي عمو خليك واثق ببنتك انت اكثر شخص احبه بهذه الدنيا بعد امي واكثر شخص وقف معي وساندني
سيف: الله يحفظش يا فرح ويبعد عنش عيال الحرام وبنات الحرام
فرح: آمين ياررب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الجامعة
بسمة: الله وين جت هذه فرح لا يكون فادي خطفها وخرجت تبسرها ومش موجوده لمحت فادي وسارت لعنده
بسمة: لو سمحت
فادي التفتت: تفضلي
بسمة: وين فرح هي قالت لي عتخرج لعندك
فادي: فرح جاء لها عمها سيف وروحت ليش
بسمة: ولا شي بس شنطتها والجوال حقها عندي
فادي: هاتيهن عتتصل لسيف واشلهن لعنده
بسمة: طيب تمام يكون أفضل لان انا ماقدرش اسير لبيتهم
فادي: طيب تمام
وشل الشنطة والتلفون وطلع فوق السيارة
فادي اتصل على سيف
سيف: الو
فادي: ها عم سيف
سيف: ايوة معك
فادي: شنطة فرح والتلفون نسيتهن في الجامعة يمكن من الخوف ماعاد استوعبت
سيف: طيب تمام انا الآن في شارع..... تقدر تجي لي
فادي: طيب تمام انا الآن خطيت من الجامعة خمس دقائق وانا عندك
سيف: طيب تمام وغلق الخط
فرح: من هذا يا عمو
سيف: وين الشنطة حقش
فرح: اووووه نسيتهن عند بسمة
سيف: الله يهديش هذا فادي يمكن بسمة كلمته او شي
فرح: يمكن وبعدين ماعتقدرش تمر بهن للبيت حينها خطيبة عمي علي
سيف: يلا قد سبر هوذا عيجي فادي ذاحين
فرح: تمام
بعد خمس دقائق وصل فادي لعندهم وسيف نزل من فوق السيارة عشان يأخذها
فادي: ماعاد في نفسك ياعم
سيف: سلامتك
فادي: بيننا بكرة ان شاء الله عشان تعرف بس ان انا ابن ناس وان انا جيت شاري لبنتكم وماعمري قد بسرت لها بنظرة غلط او فكرة تفكير اللعب معاها
سيف: والنعم فيك وهذا الذي خلاني اوافق واركن انك رجال ومستحيل يجي منك حاجة شوعه
فادي: انا فدا لك وان شاء الله اكون عند حسن ظنك بي
سيف: ان شاء الله يلا خاطرك
فادي: الله معك
سار سيف لفوق السيارة وفادي رفع عيونه لعند فرح يبسرها الله يوصلني يافرح لوما اكون انا وانتي في بيت واحد واكون اخرج انا وانتي بالسيارة وتجلسي جنبي واكون السند الذي يحميش وبإذن الله ماتنزل دمعة من عينش وانتي معي وطلع فوق السيارة
بعدين كل واحد سار في طريقة
وصلوا باب البيت
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 91 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فرح: اووووف ابسري كيف خرجنا
بسمة: احسن شي انه خرجنا عشان اقدر اتفاهم معش وابسر ماهو خبرش
فرح: خبررر مه مالش ي بسمة
بسمة: فرح والله لوما تتكلمي انه الزعل للابد وانتي مااشتيتي
فرح: اوووووف منش خلاص ناهي جي نسير الكفتيريا ونتكلم
بسمة: طيب يلا
سارين الكافي وجلسين على الكرسي وطلبين لهن كافي وبيتجابرين
بسمة: ايوووة ماهو الخبر
فرح: خبر مه جالسة مرفسة بين أقول لش مابه شي
بسمة: فرررررح
فرح: خلاص تمام شاحاكيش
بسمة: تفضلي
فرح: طبعاً فادي يعتبر طبيب نفسي وقد كمل الجامعة بس الآن هذه السنة التحضيرية له
وأنا كان معي مشاكل وتعبت قوووي وما احد كان يعرف ايش كان يوقع معي حتى أنتي ما كلمتك لان انا انخذلت كثير وما كلمت احد عشان ما انخذل مرة ثانية
المهم بعدين هو وقف معي في أشياء كثيرة قوي وله فضل كبير بعد الله لوما رجعت فرح اللي تشوفيها الآن بس في الفترة الاخيرة كنت احس بغيرة تجاهه اذا شفته واقف مع بنت وإذا جت بنت ومايشتي يكلمها يصيح لي ويقول أن انا خطيبته
وهكذا مع الأيام لوما تعلقت فيه وحسيت فعلاً أن انا أغار عليه وأحبه حتى أنه تقدم لي بس مرض ابي ومدري ليش ماعاد فتحوا الموضوع مرة ثانية
بس لا تفكيري ان بيننا علاقة وحب والله مابيننا شي لا هو اعترف ولا أنا اللي اعترفت يعني بس كل واحد يلمح للثاني لا غير
بسمة: حركات وكل هذا وأنا مش عارفه صح
فرح: اصلاً مابه شي عشان نتكلم فيه
بسمة: طيب وايش معش تتبسمي في كل محاضرة
فرح: احبببببه يااختي احبببببه احسسس انه شي عظيييم والله شي له نكهة خاصة حتى ان انا وصلت ان انا ماقدرش ادخل المحاضرة اذا ماشفته شعور له لذه خاصة
بسمة: طيب وليش ماقد كلمتيه رغم انش تشوفيه كل يوم
فرح: لا مستحيل اشتي حب بالحلال مااشتيش ادخل في علاقة ابداً وبما انه تقدم متاكدة أنه عيرجع يتقدم مرة ثانية واثقة بهذا الشي لو تشوفي طريقة كلامه واهتمامه معي عتحسي انه يحبني حب لا يوصف لوما أتكلم معه استحي أشوف لعند عيونه تعرفي ليش لانه لمن يتكلم معي يجلس يتأملني وماينزل عيونه لمن يكلمني لازم يحط عينه في عيني إذا تكلم
ماعمري حسيت بهذا الحب من أحد حتى من ابي الذي أنا من ضلعه ما حسيت بحبه واهتمامه لهذا السبب مااشتيش اخسر حبه لان مابني على باطل فهو باطل
بسمة مسكت يدها: تصدقي لأول مرة بحياتي اعرف ان الحب حالي من طريقة كلامش ونظرة عيونش
فرح: الحب حالي بالحلال صدقيني له لذة خاصة لو كان دخلت معه في علاقة وحب ورمسسه ساع حب هذا الايام متأكدة ماكنت بحس بهذا الحب تجاهه بس احسن شي حبيته في فادي انه أول ما حس بإعجاب تجاهي جاء وتقدم لي من الباب وهذا اللي خلاني أحبه أكثر
بسمة: يارب انهم يتكلموا مرة ثانية ويكون من نصيبش وانتي من نصيبه ويجمعكم ربي في حلاله
فرح: آمييين ياررب
بسمة: ابسري ابسري خلفش
فرح أفتجعت فكرت مدري ايش به: ايش ماهو
بسمة بضحكة: ابسري يا هبلا
فرح التفتت وعند الكفتيريا فادي ابتسمت: شلوش ي كلبه عيركز
بسمة: وايش فيها يركز عشان يرجع يتقدم
ومسكت بيدها وسارين ياخذين الكافي
فادي: حق من هذا
بسمة من خلفه: حقنا
فادي التفت وابسرهن: اهاااا ما كنت عارف تفضلي
بسمة مسكت يدها: أنا يدي بتوجعني هيذه عتشلهن فرح
فرحت بسرتها ومستغربه من الحركة الذي فعلتها بسمة
فادي وهو مبتسم لا شعورياً: ها شلي ي فرح
فرح شلتهن وهي ترتعش من الاحراج الذي فعلته لها بسمة مشيت وهي مش مركزة أمامها وكان به حجر دقت رجلها ونكع الكافي من يدها وادربت للقاع
بسمة بسرتها وكانت تضحكككك تضحككك
فادي سار بسرعه لعندها: فررررح ماوقع فيش
فرح: هااا لا مافيني شي
بسمة: ههههههههههههه
فرح: بسمة خلاص يا لغجة ووقفت
فادي اخذ الكاسات والصحن وطرحهن عند صاحب الكافي
وبسمة وفرح رجعين للطاولة حقهن
فرح ماسكه يدها ورجلها
بسمة: وجعتي نفسش قوووي
فرح: ايوة وانتي جالسة تضحكي الولد جاء يبسر مالي وانتي بتتضحكي عليا
بسمة: ماافعل لو بسرتي شكلش ماتلوميني
فرح: خلاص ناهي
بسمة: زعلتي
فرح: لا
فادي جاء لعندهن وطرح الكافي على الطاولة
فرح رفعت رأسها: حق من هذا
فادي: حقكن طلبت لكن بدل الذي نكع من يدش
فرح: ماكان بش داعي
فادي: مابه شي المهم وجعتي نفسش قووي
فرح: لا ماوقع فيني شي
فادي: الحمدلله استأذن منكن
وسار أخذ اغراضه وخرج من الجامعة
بسمة: يووووه مااحلاه وهو مهتم وخايف عليش
فرح: جبره صدق مش ساع بعض الناس
بسمة: يعني ماقصدش
فرح: مدري أنتي أخبر
.
.
فوق السيارة عند فادي
رسل رسالة لفرح: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 89 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الحجة فاطمة في غرفتها
فرح كملت تذاكر ونزلت لعندها
فرررح: امااااه اماااه
الحجة فاطمة: امممممي وابببي
فرح امتدت جنبها: الله يجبرني بكم مالش اليوم ماقد قمتي او فيش حاجة
الحجة فاطمة: ولا فيني شي بخير وعافية غر كسل
فرح: الله يحفظكم ولا يحرمنا منكم
الحجة فاطمة: آمييين يارب ويوصلني الباري لعرسش وافرح بش
فرح: ههههههه مالش يمه تجلسي تذكريني بعرسي تشتي ترتاحي مني
الحجة فاطمة: ماسخى قلبي ارتاح منش قدش فلذة كبدي بس البنت مالها غير زوجها وبيت زوجها أنا ماعاد معي غير فترة والله يأخذ امانته اشتي اموت وقلبي باررد ومرتاح
فرررح: يووووه يمه لا تقوليش هكذا
انا فدا حذاتش
الحجة فاطمة: ياسين عليش
دخلت رغد: ياسسسين ياسيين هيا ماقد معانا قدش عرض امي ماتشتي منها
فرح: مادخلش بيني وبين امي اهجعي
رغد: هيا يرضيش يمه بنتش تحاكي عمتها هكذا
الحجة فاطمة: خليها تتحاكى كيف ماتشتي
رغد: والله هكذا يمه
الحجة فاطمة: ايوة مامعي غير فرح قلبي
رغد: وانا وين جيت
الحجة فاطمة: وانتي في عيني عيجبرني بكن
قومي يافرح افعلي لي قلص قهوه وهاتي لي خبزه قد انا جاوعة
فرح: من عيوني وسارت
الحجة فاطمة: جي هانا
رغد: خير يمه مالش
الحجة فاطمه: هو منش صدق بتغثي ( بتزعلي ) حين بين ادلع فرح
رغد: ماشششسي بين امزح
الحجة فاطمة: قد بين اقول مدري ومنش صدق قدش داريه يا بنتي البنت ساع الذي مقطوعة من شجرة
رغد: انا دارية يمه والله مابه شي وانتي قدش ساع أمها واعظم غر بين امزح لا غير
الحجة فاطمة: الله يسخر لش ي بنتي ويعوض على قدر نيتش
رغد: آمييين ياررررب
جت فرح لعندهن خرجت لسانها وبتحانك عمتها: امي بتحبني اكثر منش وطرحت الاكل للحجة فاطمة
ورغد بضحكة قامت وبقصتها
فرح: اااحه ماهي هذه الجلافة جحفه
الحجة فاطمة: مافعلتي
رغد: ولاشي بس بنتش بتدلع
فرح حضنت امها: يحق لي اتدلع ومعي امي
الحجة فاطمة حضنتها وحبتها: عيخليش لي ويطول بعمري لوما ابسرش في بيت زوجش مفتهنة
فرح: الله كريم الله يطول بعمرش ويخليش لي سراج وضيا
رغد: واناااااا
الحجة فاطمة: وانتي الله يسعدش ويسخر لش قلب امجد
رغد خزيت وسكتت
فرح: ماعاد تحتاجي يماه
الحجة فاطمة: جبرني بعافيتش تسلمي
والتفتت فرح لعند عمتها: وانتي ياعمة
رغد: تسلمي
فرح: كان خاطركم شاسير ارقد لي اشتي اقوم بدري اسير الجامعة
الحجة فاطمة: الله معش
رغد: قومي بدري عشان ما يرجعش الدكتور مايدخلش
فرح: اكيد اكيد مابش صفاط مع ذيه الدكتور جحفة له
رغد: يلا شرق عليش
فرح: تمسوا على خير
الحجة فاطمة ورغد: مساش بالخير والعافية
وطلعت غرفتها شلت التلفون واتصلت لعمها سيف
سيف: الو
فرح: عمووو
سيف: ايوة
فرح: انا آسفة صحح ان انا غلطت بس وعد ماعاد افعل حاجة من خلفكم
سيف: طيب يا فرح
فرح: بعد ما اكمل الجامعة جي لي تمام
سيف: ليش
فرح: هكذا جي لي بس
سيف: طيب حاضر
فرح: تصبح على خير
سيف: وانتي من أهله
غلقت المكالمة وقامت تذاكر شويه وجهزت اغراض الجامعة وقبل ماترقد تذكرت كيف اعتذرت لامها ولعمها واتفهموا لها وعذروها ووعدتهم ماعاد تفعلها مرة ثانية لو يحصل ماحصل
شلت تلفونها وفتحت رقمه وجلست تتأمل وفي نفسها بسببك يافادي كذبت على امي اول مرة في حياتي يعلم الله ايش شافعل مرة ثانية بس الله داري بنيتي مافعلت الا كل خير وكان مساعدة للبنت مشو مثل بعض بنات لوما تسير تقابل حبيبها وتكذب على اهلها وتغضب الله
يارب انت داري وعالم
غلقت التلفون ورقدت
عند فادي بيتذكر رسايل فرح ابتسم على براءتها وعفويتها تنهد: اهم شي ان اهلش فهموا الموضوع
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
اليوم الثاني
فادي قام من النوم بدري وسار للعيادة عشان يرجع يسير الجامعة
دخل العيادة ودخل غرفة الاستقبال وبيدور في الدولاب
فادددي: طرحته هانا وين هوووو اووووه صح تذكرت فتح الدرج حق المكتب وكان به صندوق خرج منه خاتم فرح
وبفرحة: وعتكون انت الجندي المجهول اللي عيساعدني ونختار الدبلة والمحبس ونعرف القياس
رجعه لداخل الصندوق وهو مبتسم
الدبلة والمحبس عتكون على ذوقي ويارب يعجبها
نرجع للأحداث السابقة شوية
وصلت فرح للعيادة وكانت تاعبة
دخلتها السكرتارية
وبعد ما كملت جلستها مع الدكتور فادي طلب منها فادي تسير تغسل لانها بكت
خلست خاتمها وحطته فوق المكتب وبعدها روحت ونست خاتمها
وفادي احتفظ به في المكتب حقه
.
.
عند فرررح
كملت تجهز نفسها وفعلت الصبوح ونزلت لعند امها
الحجة فاطمة: حيااا صباح الخير
فرح: ياصباح النور
الحجة فاطمة: قد عتسيري
فرح: ايوة ادعي لي
الحجة فاطمة: ليش هو قد جاء يوم ومادعيت لش
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 87 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور دخل وبدأت المحاضرة
فجاة وصلت فرح رسالة نصية
صباح الخير لتلك الجميلة الذي لا يبدأ الصباح إلا بها صباح الخير لك ثم لك ثم لك ثم للجميع
بسمة بتبسرها سكته والابتسامة ملان وجهه فرح
بسمة: يييه قد ضحكتش وصلت لعند اذنش دلى لاعاد يخرجش الأستاذ
فرح: هااا تمام وحسها مع الرسالة
ردت عليه: صباح الخير لمن جعلني انتظر رغم كرهي للانتظار
فادي وصلته الرسالة وحس بسعادة ماتوووصف وكأن هذه الرسالة صنعت يومه
رد عليها: القمر واقف على الباب ما ركزتي عليه من أول
رفعت رأسها وبسرت قدامها فادي مبتسم لها فرح بادلته الابتسامة ومشي من أمام الباب
بسمة التفتت تبسر فرح لمن بتبتسم ومابش احد في قلبها: يعلم الله ماقد معش يا فرح
فرح ردت عليه: ههههههه الله يحرمنا من الثقة الذي أنت فيها المهم باي مش وقت معي محاضرة مهمة باااي
.
.
في البيت
رغد جلست أمها وماسكه يدها وجالسه تأكلها والحجة فاطمة بتنزل اللقمه بالغصب
رغد: مالامي مالابي وروحي مابتحسي
الحجة فاطمة: مابه شي لا تخافي ولا حاجة يمكن السكر او الضغط
رغد: اتصل لسيف اخليه يجي يشلش المستشفى
الحجه فاطمة: ممممممع لا تفجعي ابني من نومه خلي له حاله مافيني شي شويه وأكون احسن
رغد: الله يدي لش العافية ويجبرنا بعافيتش ما عاد معانا بهذه الدنيا غيرش
الحجة فاطمة: الحياة والموت بيد الله وكلنا اليه
رغد اكتبدت من كلام أمها سكتت وقلبها بيوجعها وبنفس الوقت مستغربة ليش امها بتقول هكذا
وبينها وبين نفسها مابه شي ي رغد لا توسوسي لروحش ولا شي امش بخيرة وفي عافية
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الشركة
خالد: صباح الخير
ابو فادي: صباح النور تفضل
خالد: تسلم معي هذه الاوراق مهمة قوووي وقلت اديها لعندك تتأكد منها وتتطلع عليها
ابو فادي: معي عمل ذاحين وعتخرج من الشركة معي اكمل شي وعترجع بس عتخلي فادي يمر للشركة وخليه يشوفهن لمن يجي مكنه الاوراق
خالد: طيب تمام استأذن منك وخرج
ابو فادي: للاسف شكله مش عارف ان انا مشغول عشان خطبة فادي من بنته
وشل مفتاح المكتب غلق وخرج من الشركة واتصل على فادي يمر للشركة ضروري
فادي: بس عاد الوقت ما انتهى للجامعة
ابو فادي: حاول تخرج من الجامعة الآن انا وامك عنسير نشتري الذهب حق الخطبة
فادي طار من الفرح: طيب عتسير الآن للشركة
ابو فادي: هههه الله يتمم على خير
فادي: آمين يارررب
الحب جميل والاجمل حين تلقى قلب صادق لا يعرف الخيانة
.
.
عند سيف قام مفزوع من نومه: اعوذ بالله وبيتنفس بسرعة
مرته قامت: بسم الله عليك مالك سيف
سيف بسرها: ولاشي جاني ساع الكافت وماعاد قدرت اتنفس
مرته سارت تدي له ماء: ها اشرب وصلِ على النبي واذكر الله
سيف: اللهم صلِ وسلم وبارك على محمد وآله شل الماء
وشربه
مرته: خلاص ارجع ارقد لك شوية لابعدا وانا شاقوم افعل الصبوح
سيف بسر للساعه: مع شاقوم وامر لامي قبل ما اسير العمل اقطبي
جهزي الصبوح هه
مرته: من عيني
سيف: شاقوم ابدل واتجهز لوما تكملي
مرته: طيب
.
.
عند بسمة وهن في الكافتيريا وتغير مزاج فرح للاحسن وبسمة ملاحظة عليها وساكتة وتشتي فرح هي اللي تتكلم
.
.
عند الحجة فاطمة بتحس روحها تاعبة وبيجي على قلبها مثل الكتمة
رغد بتبسر امها: اماه مالش
الحجة فاطمة: ولابه شي سيري كملي عملش
رغد: ابردي شاجلس عندش
الحجة فاطمة: قلنا قومي مابش فيني شي هوذني بخيرة
رغد قامت وهي قلبها بيوجع على امها: يارب اجبرني بعافيتها
.
.
عند سيف كمل يصطبح وسار لعند امه
وصل سيف لعند امه فتحت له رغد: الحمدلله انك جيت
سيف: ليش مابه
رغد: امي تاعبة من الصبح مدري مالها
سيف على طول حمل لعند امه
فتح الباب حق مكانها بسرها مطرحة فتحت عينها
بسرت لعند رغد: فجعتي اخوش بين اقلش مابش فيني شي
رغد: والله ما اتصلت له
سيف: مالش يماه انا جيت من نفسي مااتصلت ولاشي
الحجة فاطمة: ولافيني شي غر الصبح جاني ساع الكافت قلت يمكن من الضغط او السكر
(الكافت زي ضيق النفس)
سيف بسر لعند رغد: صبحتيها
رغد: ايوه
الحجة فاطمة: ايوه قد اكلت وافتهنت
سيف اتنهد: الله يجبرنا بعافيتش
الحجة فاطمة: عيجبرني بك ياضنايا
رغد بسرتهم ودمعت عيونها وسارت للديمة تكمل عملها
.
.
في الشركة
اتصل خالد ومابتجاوب فيروز بينه وبين نفسه أنا داري كيف اراضيش
شل نفسه وخرج من الشركة
.
.
عند فيروز قامت من النوم وهي ضابحة وبتبسر خالد مش موجود بالبيت وبينها وبين نفسها ولا
في حسه ولاكأنه فعل شي لكن سهل من عيني
سارت لمكان جهالها وقومتهم
عند خالد في محل الهدايا اشترى لها هدية وبيقول لصاحب المحل جهزها لقبل الظهر
صاحب المحل: حاضر
حاسبه خالد وسار للعمل
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 85 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فادي شاف لاوين بتشوف فرح وفهمها
فادي: بقوم اسوي مكالمة وارجع تمام خليش هادئة وخذي نفس وانا عتجي الآن خليش معاها يا فرح
خرج فادي واتصل لسيف وكلمه يجي للعيادة لان فرح موجودة عنده
سيف مافهم ليش فرح عنده وعلى طول حول طريقه للعيادة
فادي رجع لعندهن
وفرح بتبسره بمعنى تشتي تروح
فادي: مابش قلق عيجوا لش
فرح 2 افتجعت: من هم
فرح1: لاتخافي مابش شي
فرح2 سكتت ونزلت راسها
فادي بهدوء: والآن ممكن تتكلمي
فرح2 هزت رأسها ايوه وبدأت تتكلم ايش حصل معاها
وفرح1 بتسمعها وقلبها بيتقطع عليها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند سيف وصل للعيادة وفعل رسالة لفادي انو وصل ومنتظر له
فادي شاف تلفونه سرج بسر مافيه واتنهد بفرحة لانو كان خايف توقع مشاكل لفرح
.
.
عند فيروز بتبكي: انا بعد هذا العمر كله يضربني وعلاميد من علاميد المعفنة فرح اللي ماتسوا حذاتي
(الله يعز قدركم)
لكن سهل يافرح انا اوريش والا ماوقعت فيروز وانت ياخالد عتبسر بعينك
.
.
عند الحجة فاطمة ورغد بيتصلين لفرح وتلفونها بيرن ومابتجاوب والحجة فاطمة قلقة قوي عليها
سيف في العيادة بيفكر: اكيد ذاحين امي قلقة على فرح اكيد اتصل لامه وطمنها ان فرح معه وهي ارتاحت شوية لان هي مع عمها
عند فرح 1 بتبسر فادي سكته وكيف مركز مع مريضته فرح
وفرح1 رجعت تبسرهم ومتأثرة باللي وقع مع فرح
فادي وهو بيكلم فرح2: نكتفي لليوم يافرح وغطوة نكمل وضروري ماتلتزمي بموعد الجلسة
فرح2: ان شاءالله
التفتت لعند فرح 1 وبحركة ماتوقعتها حضنتها وبكت
وفرح1 اتفاجأت وبادلتها الحضن وبكين الثنتين
وفادي بيبسرهن سكتة
فرح2 اشرت لهم مع السلامة وخرجت
وفرح 1 شافت لعند فادي: اظن انو انتهى دوري لاهانا واذا تشتي شي انا موجودة مع السلامة
وخرجت وفادي متفهم لها وداري ان هي متضايقة من الحركة اللي فعلها بس يشتي يعتذر لها
خرجت للمكتب حقه شلت الشنطة وخرجت التلفون بيرن اتصالات خيرات من امها وعمتها وعمها سيف جت عتتصل لعند امها واتصلت بسمة
بسمة: مسائش يا سيدة غضوب
فرح: غضبوا راسش لكن
بسمة ضحكت: قلت لش غضوب
فرح ابتسمت على خفة دمها: فدوا بش فدا
بسمة: وين انتي مابتفعلي وحشتيني
فرح: ضحكتيني والله مسرع وحشتش
قصدش وحشش عمو علي اومه
بسمة خزيت: بين اقل مابتفعلي
فرح بربكة وضحكت تخفيها: انا عند صاحبتي مروحة ذاحين
فادي خرج ومابسر ان هي بتجاوب التلفون: فرح يافرح لحظة اشتي احاكيش
بسمة سمعت الصوت واستغربت ليش فرح بتكذب عليها كيف صاحبتها وعندها صوت رجال
فرح شافته واشرت له: اص
فرح: لما اروح واتصلش بيباي
بسمة ببرود: مع السلامة
فادي: مابه
فرح: صاحبتي بتتصل وقلت لها عند صاحبتي وشكلها سمعت صوتك
فادي: اعتذر ماكنتش داري والله انش بتجاوبي التلفون
فرح: عادي مابش مشكلة انا مروحة
فادي: فرح آسف والله ماكان قصدي
فرح: حصل خير
فادي: مش على موقف ذاحين على موقف الصبح قصدي
فرح بسرت لعنده وبنظراتها وصل له عتابها وشلت شنطتها وخرجت
سيف شافها خرجت وهي افتجعت
سيف: وين فادي
فرح التفتت: هوذا بعدي
وخرج فادي بعدها
سيف بسر فادي: مابه
فرح كانت تشتي تتحاكى
سبقها فادي وشرح كل شي لسيف
وسيف بسر فرح واتفهم كل شي واتشكر فادي عمه سيف على تفهمه
وخرجوا من العيادة
.
.
عند خالد هدأ شوية وروح وقرر يتفاهم مع مرته
وصل للبيت وهي راقدة وقد عيونها حمر باين عليها بكت خيرات
.
.
اما عند سيف وفرح
فرح ساكتة
سيف: ماقلتي لامي
فرح: قلت لها به وظيفة عمل ماقدرت اقلها انو اتصل يشتيني ضروري
سيف: بس كذبتي يافرح وهذا الشي مش حالي وانتي دارية كم اكره الكذب
فرح نزلت دموعها وسكتت
سيف بسرها وسكت
ولما قدهم قريبين من البيت التفت سيف لعندها: امسحي دموعش واغسلي وجهش لاتقول امي مدري مالش وانا شافهمها
فرح: مع ياعمو انا شاقلها انا
سيف بسرها: طيب
.
.
عند خالد
خرج من غرفته وسار لعند غرف جهاله وكلهم راقدين
تنهد وخرج من عندهم
وفي نفسه خالد كنت عتسير وتموت في لحظة انتبه لعيالك وبيتك اما فرح قد عتزوجها وتهجع منها وتهجع من الاذوة والصياح والنياح مع فيروز
.
.
عند الحجة فاطمة
دخلت فرح ورغد والحجة فاطمة في المكان والتلفزيون فاتح
رغد مندمجة
والحجة فاطمة متضايقه وقلقه على فرح وين هي لذاحين
دخلت فرح بعد مافتحت الباب
الحجة فاطمة بشهقة: صووووت الباب شكلها فرح
فرح دخلت للمكان
الحجة فاطمة: وين جيتي كم قد لش ماوقع
رغد: بشري
فرح بسرتهم وارتجمت لحضن امها
الحجة فاطمة افتجعت: مابه مالش
دخل بعدها سيف: سلام
ردين السلام رغد والحجة فاطمة مستغربات مالفرح وليش جاء سيف
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 83 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فادي: ما بتتكلمي
فرح: مافيني شي
فادي: طيب ملامحش واضح ان فيش ألف شي
فرح بصوت عاااالي: مافييييني شيييي مافيييني شي هم السببببببب هم الذي جابوني لعندك قالوا بنروح نضرب لش ابره انصدم ان انا عند دكتور نفسي
انا مش مجنوننننننه انا مششششش مريضه افهمووووووا
فادي ماتكلم وخلاها تأخذ راحتها في الصياح ( الصراخ)
فادي رفع السماعة وكلم السكرتيره حتى لو سمعتي ضجه وصياح ممنوع أحد يدخل مفهوم
السكرتيره: طيب
المرافق سمع صوتها وحاول يدخل بس السكرتيره منعته
المرافق: لازم ادخل اشوفها
السكرتيره: الدكتور قال ممنوع اي شخص يدخل لو سمحت خليك
المرافق: طيب وجلس على الكرسي
فادي: ومن قال لش ان الطب النفسي للمجانين فقط
فرح: يعني أيش أنت دكتورررر ليش أنا مش مريضه بتفهم يعني أنا مافيني شي حالتي تمام وكل شي تمااام شفتهم او لا اكيد شفتهم
الدكتور: ايش الذي شفتهم
فرح: كلهم جالسين يضحكوا عليا ويقولوا ان انا مريضه هممممم الامراض هم ماهوش انا شوفني مافيني شي ابداً
وبعدين كيف لوما أنا هانا مالك انت ماتشتي مني
الدكتور ركز على تصرفاتها وحركاتها ان نفسيتها تعبانه جداً لدرجة انها بتتكلم بكلام هي مش مركزة ومش قادرة ترتب كلامها وتتكلم في كل لحظة اكثر من شي
فادي: عارف إن مافيش شي هم الامراض طيب ممكن تخليش هادئة وتمسكي نفسش
حركت رأسها بمعنى تمام
الدكتور أخذ جواله وحاول انه يتصل لفرح
طبعاً فرح كانت نايمة وسمعت صوت الجوال وقامت
فرح وهي نعسانه: الو
فادي: فرررررح وينش
فرح ركزت على الصوت وفززت من نومها: ها فادي
فادي: ايوة وينش فاضية
فرح وهي متضايقه منه: خيرر ماتشتي
فادي: مش وقت الآن اشتيش ضروري بين اقول لش فاضية
فرح: ايوة بالبيت ليش مابه
فادي: عندي مريضة حالتها مش تمام ومحتاج مساعدة منش
فرح: مساعدة في أيش
فادي: تعالي وبرجع افهمش كل حاجة تمام
فرح: طيب لوين اجي للعيادة
فادي: ايوة وياليت ما تتأخري
فرح: طيب تمام عتجي الآن
وجهزت نفسها بسرعة ونزلت لعند الحجة فاطمة
الحجة فاطمة: خيرررر وين عتسيري
فرررح: معي حاجة ضروريه لازم اسير الآن
الحجة فاطمة: ماهي حاكيني
فررح: اممم ولا شي بس صاحبتي اتصلت لي قالت به وظيفة حالية ومدري مه ولازم اجي الآن
الحجة فاطمة: استودعتش الله ارجع طمنيني عليش
فرح: تمام حاضر وخرجت
وهي ضابحه: آسفه يمه لان انا كذبت عليش ولاول مرة في حياتي بس مش عارفة ايش اقول لش عشان تخليني اسير
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت خالد
فيروز: هي ومالك ياخالد ساكت او راضي على الذي بتفعله بنتك
خالد: ماقصدش
فيروز: كيف ماقصدي بالذي فعلته مع عمها علي وصاحبتها او بالنسبة لك شي عادي
خالد: ماهوش شي عادي بس يا فيروز قد اتصل لي سيف وقال ان الجماعة الذي حاكوني منهم عيجوا يخطوبها الجمعة الذي عتجي وقد عتتزوج ونتخارج من الدحس حقها
فيروز: خليها تتزوج مالها غير بيت زوجها وماخربتها غير الجامعة وخلتها تفعل هذه الحركات السوقية
خالد: خلاص غلقي لقفش وهجعيني
فيروز: ناهي ماقلنا هذا الصدق لو شي ان بنتك في يدك وداري اين بتسير وتجي ماخليتها عند امك الذي يمكن باقي لها كم سنة وتموت
خالد بدون شعور رفع يده ولطمها: يكفييييييي يا فيروزززز يكفيييي وخرج من البيت
.
.
في العيادة
فادي بيحاول يهدئ فرح ومنتظر لفرح
ومابين فرح وفرح تايه وملخبط كيف الفرق بينهن
وصلت فرح للعيادة شافت للسكرتارية: سلام
السكرتارية: اهلاً بفرح نورت العيادة
فرح بإبتسامة: منورة بوجودش
وين الدكتور فادي
السكرتارية: معه حالة طارئة ومنع الزيارة انتظري لما يخرج
فرح: بلغيه ان انا هانا وهو عيقول لش
السكرتارية اخذت التلفون واتصلت له وقلها
تدخلها
السكرتارية: تقدري تتفضلي منتظر لش
عند فادي اول مابسرها: مساء الخير
فرح بهدوء: مساء النور ممكن اعرف ايش تشتي
فادي بهدوء: انتي اللي عتقدري تساعديني
فرح: طيب فهمني كيف شاساعدك
فادي: به حالة وصلتني طبعاً البنت صغيرة وقدهي مطلقة طبعاً البنت انضربت من زوجها وكان يجلس يقول لها مجنونة انتي مابش معش عقل انتي مريضة لوما البنت فعلاً وصلت لهذه الحالة وهذا أكبر مشكلة ان بعض الأشخاص يطلقوا على شخص شي هو ليس فيه حتى يقع في هذا الشي
والبنت إذا ما فعلت معاها شي في أسرع وقت ربما أنها تجننن بسبب التفكير والأوهام اللي بتجلس توهم نفسها فيها
وبعد هذا كله زوجها طلقها وانتي دارية كيف بيكون الظلم على المطلقات في المجتمع الذي بيجعلها منبوذه
والكارثة من اهلها انهم...
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 81 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فادي: الحمدلله
مالش مادخلتي القاعة
فرح: ها كنت منتظرة لبسمة
فادي: هاه الله يوفقش يارب اي شي تحتاجيه انا موجود لاتنسي
فرح في نفسها ليش انا قادرة اطلعك من راسي عشان انساك: تسلم ماتقصر
فادي لف عشان يسير لمحاضراته
فرح وقفته: فادي
التفت فادي: تفضلي
فرح: به ورقة تخصك عندي
فادي اتنهد بفرح: صدق يعني عندش الحمدلله
فرح استغربت ليش فرح: ايوه عندي
فادي: اديها
فرح فتحت الغلاف ومكنته ودخلت محاضرتها
وفادي مسكها ودخلها داخل جيبه الداخلي وهو فارح ان هي ماسارت لحد غيرها
عند فرح طول المحاضرة مطننة وحسها عند الرسالة
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند الحجة فاطمة بتجابر زينب ان ام افادي اتصلت وحددوا موعد الجمعة وعيجوا
عند سيف
اتصل له ابو فادي: السلام عليكم
سيف مستغرب: وعليكم السلام من معي
ابو فادي: معك.......ابو فادي
سيف: حياك حياك
ابو فادي: الله يحييك
سيف: كيف الحال اامر تشتي شي
ابو فادي: الحمدلله في خير من الله
وانت كيف حالك
مايأمر عليك ظالم
مابلا اشتي ابلغكم ان احنا عنجي عندكم ان شاءالله يوم الجمعة توقع خطبة رسمية
سيف: حياكم الله ارحبوا فوق العين والراس
ابو فادي: الله يعز شانك
سيف: فوق راسي
ابو فادي: تشتوا تسألوا خذوا راحتكم واذا الموعد مايناسبش عادي نغيره
سيف: سألنا وتمينا وانتم نسبكم يرفع الراس
ابو فادي: الله يحيي اصلك
متواصلين
سيف: ان شاءالله
ابو فادي: مع السلامة
بعد ما كملت المكالمة بين ابو فادي وسيف
على طول اتصل لخالد وبيبلغه انو يوم الجمعة خطبة فرح وان الرجال عيجوا
عند خالد في العمل مطنن
دخل لاعنده المدير وبسره كيف مطنن ماحب يزعجه خرج على طول
وفي نفسه يعني اللي افهمه انو لما كان يقول به ناس عيجوا كان يقصدنا احنا بس مشو داري انو احنا لان ابني كلم سيف على الخطوبة وهو شكله حاكى خالد بس مابين له انو احنا اللي عنخطب
ابتسم ابو فادي وكمل اهم شي انو ابني عيكون مرتاح وعياخذ اللي يشتيها واختارها بنفسه
الله يسعدك يافادي ويتمم لك على خير يارب
وان شاء الله خالد مايفعل اي حاجة بعد ما يعرف انه احنا الذي تقدمنا وعيكون في موقف محرج واحنا في بيته
.
.
عند فادي
جاء له اتصال ضروري يسير العيادة معه حالة مستعجلة وضروري يجي يبسرها
وقفت واحدة من البنات وبتتملق في كلامها معه وهو لو بيده فعل لها كف
خرجت فرح من المحاضرة وبتبسر البنت
حست بنار داخلها
وفي نفسها اووووف من هذه الذي انت واقف معها وليش بتكلمه بهذه الطريقة وكأنها بتحاول تلفت انتباهك
عند الغيرة تشعر ببراكين تثور بداخلك تشعر بثقل في صدرك وكأن العالم كله اقسم على ان يكون بثقل يؤلمك
الغيرة تشعل نيران لاتخمدها اي مياه مهما كان صفاءها
وعذوبتها)
فادي التفت وركز على فرح بسر لها بابتسامة واشر لها بمعنى جي
فرح من حسن حظها ان بسمة سارت تطبع الورق في المكتبة شافت لاعنده وبتبسرهم وقلبها بيفحر سيري يافرح سيري ابسري على بنت ونفسي اعرف ليش واقفة معه وليش لابسة هذا اللبس الضيق وعشان ايش
سارت فرح اشرت لفادي بمعنى ايش
فادي عشان يتخلص من البنت: اخيراً جيتي كنت منتظر اي حين تخلصي
البنت ماشافت ان وراها فرح وكان قصدها ان الكلام موجه لها ابتسمت له وقالت: وانا منتظرة لك من زمان لو تبسر كم لي مراعيه لك ومش مصدقة انك قلت انك منتظر لي
فرح بكل جرأة: آسفة خليتك تنتظر خيرات
فادي ابتسم لها ولذكاءها
البنت لفت لوراها وشافت فرح وبكل قلة ادب: عفواً من انتي
فرح: انا اللي اسألش من انتي مش أنتي يلي تسأليني يا حالية
فادي وهو مبتسم من طريقة كلام فرح: هذه خطيبتي يا آنسة اي شي تشتيه تقدري تكلمي المندوب
البنت حست وكأن احد لطمها اخذت نفسها ومشت وهي ضابحه
فرح شافت لفادي ومشيت
فادي داعاها: تسلمي والله واعتذر انني طرحتش في هذا الموقف بس البنت لغجة
فرح بكل برود: عادي اعتبره رد جميل ومشيت
فادي زعل ان هي قالت له هكذا وحس انو زود بها
وفي نفسه ياربي ضروري تعقل يافادي ضروري كما خطبت وبعدها اعقد على طول وعتقدر تقول قدام الكل ان هي ملكك وحقك وبدون محد يفتح لقفه
بس مش حالي تطلع عليها سمعه انك خطيبها وماقد به شي
رجعت بسمة وبسرت فرح قالبة وجهها: مالش
فرح: ولا لي شي طبعتي الورق
بسمة: ايوه وسكتت بسمة لان هي بتبسرها ضابحة فما حبت تزيد ضبحها
روحت فرح بعد ماكملت محاضراتها وهي ضابحة ومش قادرة تفسر سبب ضبحها غير ان هي غارت قوي من البنت ولو بيدها كان فعلت لها ملطام يلف وجهها لف
صلت ظهر وعصر ورقدت
الحجة فاطمة بتجابر رغد: اسكه ابسري فرح مالها ضابحة او احد غثاها
رغد: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 79 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فادي
بيفكر بفرح صلى عشاء ونزل لاعند امه
فادي: مساء الخير كيف انتي يماه
امه: اهلاً بالغايب الحمدلله
فادي: هههههههه والله يماه انو ضغط فوقي خليها على الله بس
امه مسحت على راسه: ولايهمك دارية بك ياعيوني الله يسهل لك ويوفقك ويرزقك بنت الحلال
فادي: على سيرة بنت الحلال غطوة تسيروا تخطبوها قبل ما اجنن
امه مسكت على صدرها: بسم الله عليك من الجنان مالك يا فادي
فادي بضحكة: اشتيها يماه الصدق
امه: يجي ابوك واكلمه من عيوني
فادي: فدا لعيونش
ابوه: السلام عليكم
فادي وامه: وعليكم السلام
ام فادي: والله انك ابن الحلال عاد احنا بنذكرك
ابو فادي: خير ماقد قلتوا عليا
ام فادي: كل خير غر ابنك قده عيجنن وضروري نلحق عليه
ابو فادي: بسم الله ماهو هذا الكلام مالك يا فادي
فادي: كيف مالي يابه انا ضابح واشتي تخطبوا لي قرررريب او اقول لك لو عاد يوقع خطبه وعقد وعرس اخرج
ابو فادي: ههههههههه منك صدق ي فادي البنت جننتك
فادي: لو اقول لك ماشي عتكذب عليك بس والله انها ملكتني وتملكتني يابه بين احس القلب ماعادهوش بيدي والله
ابو فادي: الله يحفظك يافادي ويجمعك بمن تحب على خير وعيوني نسير نخطب ولا شي وبما انهم موافقين امك تسير غطوه تشتري حق الخطبة ونتصل لهم ونسير على طول خطبة
فادي: والعرس ايحين
ابو فادي: ههههههههههههههه اصبر يابني لا تكون عجل
فادي: طيب بعدك يابه بس عرس بعد شهرين ثلاثه مااشتيش شهر يكفي
ام فادي: الحمدلله الذي طول عمري وخلاني ابسر ابني هكذا وقده يشتي يتزوج
فادي قام وحب راس امه وابوه الله يديمكم فوق راسنا
فادي طلع غرفته واول مادخلها بيتفرج الغرفة وفي نفسه شاغير لون هذا الرنج
والغرفة شاشتري اللي عجبتني في النت
وشاشتري هذك المكتبة واشتري لها الكتب واخليها على حرفها
وارتجم لافوق سريره شافعل كل شي عشانش يافرح واسعدش واعوضش عن كل شي
حصل معش في حياتش واكون لش كل شي تتمنيه
يارب اجمعنا بحلالك وسهل لنا يارب
وسخر لي قلب ابوها واهلها يارب
وبدون وعي رقد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند ام فادي وابوه
الاب اتنهد
الام: سلامتك مالك
الاب: ضابح عشان فادي مادريت كيف اقله انو ابوها رفض
الام: كيف رفض انا كلمتهم ووافقوا
الاب: اي حين هذا
الام: قبل فترة قبل مايمرض ابوها
الاب: اااخ بس ياريت ويطلع كلامش صدق وتريحيني من هذا التعب
الام شافت الساعة: الوقت بدري بتصل لهم الآن وانت اسمع كله ولا زعل فادي
الاب: اسكه اتصلي
الام بتتصل للحجة فاطمة
عند فرح ممددة فوق سريرها وبتفكر في موقفها اليوم مع فادي وتبتسم وترجع تلعن نفسها ليش ماركزت
خلاص يافرح وقع اللي وقع عتجلسي تهرمي نفسش ليش
اوووف مابش حتى نفس لشي اشتي بس هكذا اجلس افكر وكل ماقلت اغير تفكيري منه يرجع لي
اراك في كل ما افكر به وكأنك قطعت قسماً على ان تكون كل الاشياء التي تحتل تفكيري وتحتلني...
ودخلت في رقدة وهي بتفكر فيه
عند الحجة فاطمة
تلفونها بيرن
رغد: يماه تلفونش بيرن
الحجة فاطمة: الله يجعله خير يارب من بيتصل
رغد: تيه مرة....
الحجة فاطمة: هاه اسكه ادي كذا اجوب عليها
رغد مكنتها التلفون
الحجة فاطمة: الوه
ام فادي: السلام عليكم كيف حالك؟
الحجة فاطمة: وعليكم السلام حيا
الحمدلله نسأل عليش
ام فادي: الله يحييش وتسأل عليش العافية.. ياحجة فاطمة كنت اشتي اسألك على موضوع فرح
الحجة فاطمة: على مه
ام فادي: نشتي نحدد موعد للخطبة ونجي نخطبها رسمي
الحجة فاطمة: حياكم الله اي حين ماتشتوا بلغتونا وفوق العين والراس
ام فادي بسرت لاعند زوجها وهو بيأشر لها انو تمام
ام فادي: خلاص اذاً موعدنا الجمعة ان شاءالله
الحجة فاطمة: حياكم الله
ام فادي: وزوجي عيتصل لعمها وابوها
الحجة فاطمة: الله يتمها على خير
ام فادي: آمين يارب
يلا خذي راحتك ياحجة فاطمة واعتذر لانني اتصلت في هذا الوقت
الحجة فاطمة: ولابه شي وعاد احنا سامرين وعادي بداية الليل
ام فادي: الله يحفظك تسلمي
سلمي على بناتك وفرح مع السلامة
الحجة فاطمة: الله يسلمش في وداعة الله
رغد: مابه يماه ماتشتي
الحجة فاطمة: عيجوا الجمعة يخطبوا فرح
رغد فرحت: الله يسهل لها ويتمم لها على خير
الحجة فاطمة: الله كريم عيسخر لها الباري النسمة الطيبة هذه كانت دعوتي وربش استجاب ورسل لها فادي عيجعله في ستر هو وهي
رغد: آمين يارب
الحجة فاطمة: لاتحاكي فرح ولاشي تمام
رغد: من عيوني
الحجة فاطمة: هيا جي همسيني احقاوي بتوجع
رغد: من عيني تيه قبل تيه يماه
ومرت الليلة على الكل بسلام
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 77 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فرح في الجامعة فجأة
سمعت تلفونها بيرن
والدكتور: انا قلت لكم تصمتوا التلفونات حق من التلفون
فرح وقدي خازية: حقي يادكتور العفو منك نسيت
الدكتور: خذي اغراضش واخرجي
فرح بسرت لاعنده سكته وخرجت
وفي نفسها الشي الحالي مايكملش
يلا هانت ماباقي للمحاضرة الا عشر دقايق وكملت وباقي محاضرة للدكتور......
يوووه يارب اجتمعين المحاضرات الصعبات في يوم واهم يوم لبسمة
يارب تعذرني بس
.
.
فادي في المكتبة مابش معه دوام بس سار للجامعة عشانها هي وبس
والصدفة الحالية وقعت معه وبسرها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت بسمة
دخلوا الرجال المجلس والنسوان دخلين ومعاهن شنطة الخطبة
ابو بسمة: ويني بنتش
الام: في مكانها بتبدل
ابو بسمة: قومي قولي لها تقطب تلبس البالطو ولاتفعل شي يشتي يبسرها
الام: حاضر من عيني
ابو بسمة: اقطبي
وسارت ام بسمة تداعيها
وعلي خرجه ابو بسمة الغرفة الثانية
وفي المجلس الحجة فاطمة ورغد وزينب
مريعات يبسرين بسمة
ام بسمة: قال ابوش تلبسي عشان تدخلي علي مريع
بسمة غمضت عيونها: اوووف طيب تمام
كملت تلبس وشلت العصير من المطبخ
وهي بترتعش وبتدعي ان الله يثبتها لوما تطرح العصير وماتنكعه
علي من اول مادخلت وهو بيبسرها كيف مرتبكة وبترتعش
وماسك نفسه لايضحك وفي نفسه ماشاء الله لاقوة الا بالله وحقك ياعلي هذه القمر حقك
بسمة جلست بعد ماطرحت العصير قدامه
جلست قباله وهو رفع عيونه وبسرها وهي خازية بتلعن نفسها وين جرأتها لما قالت لفرح عتبسره وهي ذاحين ولاقدرت ترفع راسها وشابكة لايديها الثنتين ومتوترة
اما علي قدو في وادي ثاني مع بسمة
خرجت بسمة وهو مركز معاها
بسمة دخلت عند امها وقدي مصفرة وبترتعش ويداتها باردات ثلج
امها بضحكة: هيا مالش قدش مصفرة
بسمة: مالي مالي شي الله يحفظكم بس باقي شوية وادوخ
قد بين احس بهبوط
امها ضحكت: ادخلي المجلس عند ام خطيبش
وبسمة التفتت لامها: ايوه اضحكي بس وبنتش قدي عتموت
امها: اتعوذبي يامضربة هذا عادي اي بنت عتحس هكذا اول مرة تبسري واحد غريب مشو من البيت اكيد عتفتجعي
بسمة: يوووه ي بطني امانة عصرتني عصر ويداتي ثلجين قد كنت بين ادعي ان الله يثبتني اطرح العصير لاعاد يستكب فوقه
امها ضحكت عليها: الله يهديش يابنتي
بسمة بضحكة: آمين يارب ودخلت المجلس
الحجة فاطمة: ماشاء الله تبارك الله ألف مبروك ياقمر والله يتمم لكم على خير
بسمة وهي خازيه: الله يبارك فيش يامه
زينب: ألف مبروك
بسمة: يبارك في عمرش
رغد: ألف مبروك وعقبال العرس ان شاء الله
بسمة: الله يبارك فيش وانتي ألف مبروك الله يتمم لش على خير
رغد: آمين يارب يبارك في عمرش
.
.
كمل اليوم روح علي واهله من بيت بسمة
فرح كانت بالبيت كملت تنظف ورجعت تذاكر مريعه لوما يروحوا
عند خالد شل فيروز عشان يوصلها لعند امه عشان تبارك لعلي
.
.
عند بسمة بعد ما خرجوا شلت التلفون واتصلت لفرح
فرح رن تلفونها ونكزت بسرت اسم بسمة: ياليلاااه ماعيوقع بسم الله
بسمة: حيوانة ونذلة وكلهن فيش كنتي عتجي يا كلبة كنتي عتحاكيني على الاقل
فرح بتسمعها سكتة وبتضحك وتغطي لقفها عشان لاتسمع بسمة وتتنرفز
بسمة لعنتها وهدأت: مالش ساكتة والا اكلوا لسانش
فرح وبتحاول تخبي ضحكتها: مريعة اي حين تكملي حقش القاموس في السب واللعن
بسمة: عاد قلبي مابرد لكن بيننا غطوة حاضر
فرح: اعوذ بالله من اول تسب وتلعن ولاذاحين ماقد بردت قلبها
بسمة: ولاعيبرد عيوريني الباري فيش يوم
فرح ضحكت: تمام تمام
ايوه قولي لي ماوقع
بسمة: لو تبسري...
فرح: ايوه ماوقع
بسمة: لحظة لحظة ليش اقلش اصلاً
انقلعي هذا عقابش ماعتدريش ماوقع
فرح: هيااااا يا كلبة متشوقة اسمع
بسمة: آسف انقلعي وخلي احد يجابرش
فرح: طيب طز فيش عيجي عمي ذاحين وهو عيحاكيني قد روحوا صح
بسمة: ايوة جبره
فرح: الله الله جبره وحركات
بسمة: ايوة
فرح: ذاحين مالش ضابحه هذا وعادش في بيتكم بتفعلي بي هكذا لو قد انتي هانا مدري ماعتفعلي
بسمة: شاخرج عيونش الحول
فرح: فدو بش على عيوني الحاليات
بسمة ضحكت: ههههههههه من ضحك عليش وقلش ان عيونش حاليات
فرح قد كانت عتقول فادي مسكت نفسها في آخر لحظة: مشو على وجهش الذي ساع الكدمة
بسمة شقهت: انا وجهي ساع الكدمة ياللي نخرتش ساع الكتلي
فرح وبسمة بيضحكين قووي
.
.
علي واخوتهم وخواته والحجة فاطمة دخلوا البيت وفرح بغرفتها
الحجه فاطمة: وين فرح
علي: انا شطلع اصيح لها
فرح وبتحاول تتكلم: يووووه يابطني بس بس
والله مانكمل الا نص الليل لو نجلس هكذا
بسمة ضحكت: حسبش الله بس قد سمعوا ضحكتي للشارع
فرح: اضحكي دلا لا يجي عمي يقلع عيونش
بسمة: ...
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 75 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فرح في الديوان مع امها وعماتها ونسوان اعمومها
مرة عمها سيف: عقبالش يافرح
مرة سعد جاوبت: ماعاد باقي الا فرح الله يسخر لش
فيروز بسرتها: الله يسخر لها
فرح خزيت: اول اكمل ادرس وبعدها سهل
الحجة فاطمة: كما قد جاء النصيب مابش دلع قذا بين احاكيش مدري كم باقي في عمري
فرح: الله يطول بعمرش
منى ونور وفيروز: آمين
رغد وزينب
رغد: بتسمعي ماقالت فيروز
زينب: قدني مطننة من اين جاء الحنج ذيه بكله
رغد: الله يهديها بس
زينب: الله كريم عيسخر لفرح وتتخارج منها هي وابوها العوف ( الشوعه )
رغد: ماهذه اديتيها
الحجة فاطمة بسرتهن: هيا مالكن
زينب ارتبشت: مابلا بين ابسر الدبلة وبين اقلها تبسر كتبوا اسمه او مع
رغد: ايوه ايوه يماه
فرح بسرتهن وضحكت بتحس ان الموضوع غير بس بيخرطين
الحجة فاطمة: وانتي مالش بتضحكي مالكن
فرح: مابلا بين اتخيل شكل بسمة حرام لا تقتلني خاطركم اسير اتصل لها
عند الرجال
ابو بسمة: على بركة الله.. الله يتمم لهم على خير واحنا موافقين وراغبين وارحبوا فوق العين والرأس
علي وااخوته: وراسك مرفوع وهذا شرف لنا ان احنا نناسبكم
بسمة عند الباب بتسمعهم وقلبها بيرتعش وعيونها مشرغه بالدموع كملوا واتفقوا على كل شي وقروا الفاتحة
سيف: بعد إذنك علي يشتي يبسرها ومن حقك توافق أو ترفض
ابو بسمة: مابه شي وهذا من حقه يبسرها بس لوما تدوا شنطة الخطبة ويلبسها هو المحبس وعلى بركة الله او ما قلتوا
كلهم: كلام وخلاص بما انك موافق بكرة عنجي بالشنطة قدها جاهزة بس جينا نأخذ الموافقه منكم
ابو بسمة: البنت بنتكم والولد ابننا والله يسعدهم ويتمم لهم على خير
علي: آمين ياررررب وسار لعند عمه حب راسه
سيف: احنا نستأذن منكم وان شاء الله بكره بيننا
ابو بسمة: ارحبوا في اي وقت البيت بيتكم
سيف: تسلم من طيب أصلك وقاموا ووصلهم ابو بسمة للباب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند فرح شلت التلفون وقد به اتصالات من بسمة وفي نفسها ياودافتااه
فتحت رقم بسمة تشتي تتصل وصل لها اتصال من عمها سيف
فرح: وهذا عمو سيف بيتصل يا الله سمعنا خير
فرح: حيا بعمو
سيف: الله يحييش اسمعي ما اقلش
فرح: مابه او رفضوا او ماعجبته بسمة
سيف: اهدئي قد احنا خارج عنجي الآن وعمش علي قالوا يبسرها بكرة لوما ندي الشنطة قد قرينا الفاتحة واتفقنا والحمدلله
فرح: اووف الحمدلله فجعتني
سيف: وانتي للقانة حقش خليني اكمل احاكيش
فرح: يلا هاه اتحاكى
سيف: قولي لمنى تتجهز هي والجهال اجي وتنزل اروحها البيت واسير بعد عملي
فرح: هوذا اجازة اليوم
سيف: معي عمل أخرته
فرح: الله يعينك حاضر من عيني
سيف: فديت العيون
عند فرح
بتفكر في نفسها ذاحين اتصل لعند بسمة
والا شوية
و سمعت صوت الباب الخارجي بيدق
نزلت بسرعة وحاكت مرة عمها ان هي تتجهز لان عماها جاء يشتي يرحله بسرعة معه عمل
ورجعت طلعت تتصل لبسمة وهي مفتجعة كيف عتفعل بها
اتصلت لها أكثر من مرة والجوال مغلق
فرح: اوووووف ذلحين كيف أفعل طرحت التلفون حقها ونزلت لعندهم سمعت صوت عمها علي وابوها
علي وصل وسلم على امه وخواته ونسوان اخوته وبيباركين له وبيحجرين
والفرحة ملان البيت
فرح بصوت عالي: حيا حيا بالحريو حقنا
علي بضحكة: الله يحييش
فرح: ألف ألف مبروك وعقبال العرس ونفرح بكم
علي: وعقبالش ومسك بخدودها لوما ازفش
فرح بضحكة: اول خلينا نتخلص منك ورجع سهل
علي: تتخلصي مني يا لغجه
فرح: مع مابش فيك سخى بين امزح انا فدا لك
خالد: فيروز يلا نروح
فيروز: طيب تمام اسبق هوذا عنلبس ونجي
خالد: تمام وخرج
فرح بسرته خرج ولحقت بعده: بابا بابا
خالد: ابي وروحي والتفت وانها فرح
ها مافي نفسش
فرح وجهها تغير وعيونها دمعين وحضنته وبكيت
خالد: مالش بتبكي احد غثاش فيش حاجة
فرح: ماشي بس ماعمري سمعتك تقولي ابي وروحي مدري كيف حسيت
خالد مسح دموعها وماقدرش يتحمل حس بذنب
وشل نفسه وخرج
لم أشعر من قبل بحنانك يا أبي
أريد أن اعانقك بشدة ، أريد اخبارك انني أفتقدك في كل تفاصيل حياتي أريدك بجانبي
أحتاجك معي أخاف من الحياة دونك وحولي وحوش بشريه تفزع قلبي كل يوم رغم قسوتك علي أحبك
كمل اليوم وكل واحد روح بيتهم
والحجة فاطمة وفرح ورغد جهزين الشنطة وفعلين لها شذاب وكل واحدة دخلت غرفتها عشان ترقد
.
.
عند بسمة ضابحه اووووف والله ما سارت لش ي فرح ورجمت جوالها لفوق البطانية وهذا ماعرف اي حين يطفى والكهرباء مدري اي حين عيسرجوها أقوم ارقد وبكرة خير
فرح شلت تلفونها واتصلت لعند بسمة وجالس مغلق طرحت الجوال جنبها ورقدت
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 73 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فرح كملت المحاضرات وبسمة قررت ان هي ماتواجهها لما فرح بنفسها تجي وتحاكيها بنفسها
فرح فاهمة سكوت بسمة بس قررت ان هي ماتكلمها الا في الوقت المناسب وقد به خبر حالي يفرحها
ودعت فرح بسمة وبتعاجل على روحتها
بسمة: مالش معاجلة
فرح: اليوم عيجوا عندنا اللي عيخطبوا عمتي
بسمة: هاه الله يتمم على خير
فرح: آمين عقبالش
بسمة بسرت لها وحمرت: قومي انقلعي
فرح: حاضر يامرة عمي وحملت وهي بتضحك
بسمة: ريعي ياكلبة حرام مافلتي مني
فرح خرجت لسانها: ماعتفعلي
بسمة: ريعي وانتي عتبسري
فرح دارية انو بسمة عتبقصها لذلك فحطت وروحت
بسمة اشرت لها قبل ماتخرج من البوابة حق الجامعة: حاضر من عيني تيه قبل تيه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
عند فادي وهو بيسمع كلام خالد وقد كان مفكر انو خلاص فرح من نصيبه حس بوجع في قلبه وهو بيتخيل انو حد ثاني يملكها وتكون له وهو يتفرج
رن تلفونه وخرجه من دوامة افكاره
فادي بسر اسم سيف وفي نفسه وقتك ياعم سيف تخرجني من وجع القلب هذا
فادي: اخرج اجاوب
سيف: كيف انت ياعايب ولاعاد حس ولاخبر خرج عمك اومه
فادي ضحك على كلامه: ماشي والله كان معي عمل كملته والله انك في بالي
سيف: ايوه اضحك عليا بذيه المجبر
فادي سكت
سيف حس انو به شي: مالك كنت بين اضحك معك
فادي: عادي مابش شي
سيف: والله ان به ابسر كيف صوتك اتغير مابه
او وقع شي بينك انت وخالد او شي
فادي تنهد: ايوه مشو راضي بي ي عم سيف
سيف: ماوقع كيف مشو راضي بك هو قال بنفسه راضي
فادي: اي حين
سيف: كنا بنحاكيه انا وامي وقال موافق
فادي: وذاحين بيقول انو به ناس متقدمين لها
سيف ضحك
فادي: مالك بتضحك ياعم سيف
سيف: هو ماقدوش داري انو انتم
فادي: كيفه
سيف: انا سألت عليك بعد ماقلت لي انك تشتي فرح
فادي: ايوه
سيف: وبعدها مابسرت وسمعت الا كل خير
وروحت هذك اليوم صلا امي بين احاكيها قالت الله يتمها على خير
وخالد جاء هذك اليوم وحاكيته قال موافق وخرج
فادي ضحك
سيف: هيا ابسرت كيف
فادي: والله ان قلبي وجعني
عادو كان بيتحاكى
سيف باستغراب: ليش وينو
فادي: احنا في الشركة
سيف: وقد جاء يداوم قلنا له يرتاح
فادي: قد حاكيناه وكملنا العمل بس قال قد بيحس نفسه ماله شي
سيف: سابر
ماعاد في نفسك
فادي: سلامتك ياعم سيف الله يريح بالك سعما ريحتني
سيف: يا الله يابنت اخي كيف خليتي الدكتور فادي
فادي: جننتني مانفعل
سيف: ياسين عليك من الجنان
فرح جوهرة انتبه لها لانو مابش مثلها لو تلف صنعاء بكلها
فادي: هي في عيوني ياعم الله يتمم على خير ويجمعنا يارب
سيف: الله كريم
اي خدمات
فادي: تسلم وانت ماتحتاج
سيف: تسلم ماتقصر
غلق فادي التلفون ودخل للمكتب وخالد وابوه بيتحاكوا على العمل
وفادي من داخله فارح ان خالد مشو داري انو هو اللي بيقصده بس محد كلمه
ابوه بيبسره وفي نفسه: اول مرة ابسر ابني هكذا ولما قرر يتزوج وقع اللي وقع ااخ ياقلبي عليك بس
.
.
في العصر
الكل عند الحجة فاطمة
رغد: هيا فرح اقطبي
فرح: يلا الف هولا الحثر بس واجي
رغد: اقطبي نشتي نسير نجهز الحلا
فرح: قد جهزت الصحون باقي بس اقطع واطرحهن بس
رغد: قد جت زينب
فرح: مدري انا عندش
رغد: بتسمعي
فرح: مابه
رغد: ابوش واعمومش قذا جوا
فرح: حياهم الله
اقطبي سيري بدلي هيا
رغد: يلا هاه خاطرش اوبهي للكتلي لايفور خرج واسكبيه للثلاجات
فرح: من عيني
عند الحجة فاطمة جالسين عيالها عندها
خالد: عيجوا اليوم يماه
الحجة فاطمة: ايوه اتصلوا امس نبوني
خالد: ومازد فعلتوا من موضوع فرح وعلي
الحجة فاطمة جت عتتحاكى قاطعها سيف: الرجال سألت عليه محترم ابن ناس
وقد كنا عنحدد معه بس حن مرضت قلنا لما تفتهن
خالد: ردوهم خبر عشان لامابش نصيب به من يشتي فرح
الحجة فاطمة: نبسر ذيه اللي اتقدم وبعدها سهل
سيف: وعلي قد امس اتصلنا للرجال قلنا لهم بعد المغرب واحنا عندهم
خالد: سابر الله يوفقهم كلهم
.
.
فرح كملت تجهز وسكبت الشاهي الحليب
نزلت لاعمومها وامها وسلمت عليهم وسارت تبدل
وصلوا الضيوف واستقبلهم خالد وسيف ودخلوهم الديوان
وبدؤوا يتجابروا
اما عند النسوان ام امجد واخته
جالسات وبيتجابرين مع الحجة فاطمة ونسوان العيال
شوية نزلت فرح ورغد وقربين الضيافة
وزينب وصلت سلمت على الكل
وجلست جنب اخت امجد وبيتجابرين
نص ساعة والرجال قاموا بعد ماتموا كل شي وامجد اتصل لامه
وسيف دخل لاعند امه تحاكي رغد تتجهز عشان يبسرها امجد
رغد متوترة وبتحاول تبين عادي دخلت الغرفة حق فرح لان هي مرتبة لها من الصبح ومبخرة
بسرت نفسها في المراية شيكت على نفسها واخذت نفس وخرجت للديمة
/channel/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البـارت 71 ¤
فـي قلبـي حكـايـة
للكاتبتين: ياسميـن أحمـد وإلهـام البحـري
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف بيرن تلفونه
جاوب
امجد: السلام عليكم
سيف: وعليكم السلام
امجد: كيف حالك
سيف: الحمدلله في خير وانت كيف حالك
امجد: الحمدلله
والحمدلله على سلامة اخوك خالد
سيف: الله يسلمك
امجد: في اي مستشفى انتم
سيف: في مستشفى ......
امجد: يلا خير تسلم
سيف: الله يسلمك
كيف الوالد
امجد: الحمدلله يسلم عليك
سيف: بلغه سلامي
امجد: يوصل تحتاج شي
سيف: سلامة قلبك
امجد: الله يسلمك متواصلين
سيف: ان شاء الله
.
.
بعد المغرب
سيف وسعد وعلي بيساعدوا اخوهم يخرجوه لا فوق السيارة الدكتور كتب له خروج
خالد بسر الشارع واتنفس وحس كأن روحه رجعت له
كيف كان ضابح في غرفته
وذاحين بسر الشارع وحس بنشاط
خالد بسر سيف: اشتي الوي
سيف ضحك: ابشر
على خرجتهم وقف سيارة ابو فادي وفادي اللي كل يوم يتصل ويجي للمستشفى
خالد خزي منه كيف انو مهتم به وكيف بيسير ويجي وحس انو ظلم فادي وكيف كان عيخسر رجال مثله
خالد بسره وابتسم وفادي حس براحة وفي نفسه: اكيد بيتقبلني يارب حنن قلبه
ابو فادي بسره وسلم عليه وعلى اخوته واطمن وطرح له ظرف وسار
وفادي سلم عليه وعلى اخوته ولحق ابوه
خالد متجمل منهم قوي
بسر لعمر: والله انو ينشد بهم الظهر
عمر: والله يا اباه انهم كل يوم يجوا ويسألوا اذا محتاجين شي والحمدلله محد قصر اعمومي ماقصروا وفادي وابوه
خالد بسر اخوته: انتم سندي ورزح ظهري وحيدي
سيف وسعد وعلي بسروه: احنا اخوة مابش بيننا هذا المجبر هيا اخطى نلوي مانروح الا نص الليل واذا تشتي نسير الحديدة سرنا
خالد: ياريت
سيف: ابشر بعزك
خالد ضحك: نلوي في صنعاء ولا ضبحت عتشلوني اكيد
سعد وعلي: ان شاء الله تضبح عشان ننزل للحديدة نفتهن كلنا
خالد بسرهم وحس ان اخوته نعمة من الله كيف كان غافل عنها
وفي الطريق
الحجة فاطمة قالت يجي عندها وفيروز مارضت تشتيه يروح بيته ويفتهن
رجع خالد اعتذر من امه ووصله سيف بيته يرتاح
والصبح عيسير عند امه يبسرها
دخل خالد البيت
واتنفس براحة
رهف ورنا كانين في البيت بينظفين البيت ويجهزنه لابوهن لما يروح
رهف ورنا حملين لاعند ابوهن وحضننه وايمن سلم عليه وحبه في راسه ونزلت منه دمعتين
اما عمر بسر الموقف وخرج من عندهم لباب الباب وبيبكي
كيف لو كان وقع بابوه شي كيف كان عيوقع بهم
سمع صوت خالد وهو بيصيح له
فيروز بتبسرهم وبتبكي خالد بسرها وقرب لاجنبها وحضنها: مالروحي بتبكي
فيروز شهقت: لو كان وقع بك شي كيف كان عيوقع بي وبعيالك
ثلاثة ايام لاليلي ليل ولانهاري نهار
خالد: انا نفسي ماكنتش متوقع اقوم كنت تاعب وماكنتش اشتي افجعكم
كان قصدي انو ضيق تنفس وقطقطة
بس له الحمد على كل حال هذا ماكتبه ارحم الراحمين وانا راضي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪