story_novell | Unsorted

Telegram-канал story_novell - قصــص وروايــات 📚📖

-

هذه القناة تحتوي على.. روايات متنوعه وقصص.. #روايات_حب❤️ #روايات_رعب☠️ #روايات_خيال🌪 #روايات_اجنبيه_مترجمه✨ #روايات_رومانسية💏 نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙 بوت القناة : @Story_Novellbot

Subscribe to a channel

قصــص وروايــات 📚📖

ند الدكتور
ايلسا : مافي داعي انا منيحة
آدم : مو مشانك كرمال الي ببطنك
بينعصر قلبها من كلمتو بيتقوم مكسورة الخاطر بتلبس وبتنزل تستناه
بالسيارة ... بعد 5 دقايق بكونوا ماشيين ..... بيصلوا عند العيادة وبينزلوا
بتدخل دغري
الدكتور حسن : اي مدام ايلسا كيف حاسة حالك
ايلسا : الحمدلله لعية النفس ماراحت ابدا والتعب وفي وجع بسفل
البطن والضهر كتير
الدكتور حسن : طيب قومي عالفحص
#بقلمي_ميسا
بتقوم بتتسطح ع السرير وبتكشف عن بطنا
آدم : طمني حسن كيف وضعها هي والجنين
الدكتور : الحمدلله عم يتحسن فينا نقول الخطر
راح عنهن بس لسا بدنا نبقى منتبهين ع وضعا آدم العناية ابدا مارح
تنقص ولا تتعب حالها
آدم : من هالناحية ولايهمك
الدكتور حسن : رح سمعكن نبضات القلب هلأ
بيقرب آدم والفرحة غامرة وجهو مبسوط وكأنوا ابنو عنجد وهو عم يسمعن
آدم : حسون مافينا نعرف جنسو؟
الدكتور حسن : اي لكن شو متمني يكون

آدم وعيونو ع ايلسا : بنوتة
الدكتور حسن : وانتي مدام
ايلسا : مافكرت بالموضوع بصراحة المهم عندي يجي بصحة وعافية
الدكتور حسن : ان شاء الله الف مبروك آدم بنوتة
آدم بفرحة : عنجد
الدكتور حسن : اي والله هيك باين
ايلسا : الحمد لله
بخلصوا وبيطلعوا بالسيارة ليرجعا ع البيت
ايلسا : مبسوط انها بنت
آدم بابتسامة عريضة: كتير
ايلسا : رح تحبا ؟
آدم باستنكار : مافهمت شلون مابدي حبا
ايلسا : لانوو....... آدم بعصبية: هي بنتي انا فهمتي علي وهديك القصة مجرد تفكير مابتفكري
فيا هي بنتي الي انا
بترجع ع البيت وهي طايرة من الفرحة بخبرو الكل انو بنت
_____تاني يوم _____
آدم بعدو نايم بيوصلو مسج من حنين ..
بتمسك ايلسا التلفون وبتشوف بيحس عليها آدم ..
آدم : شو عم يعمل تلفوني معك .. ايلسا بعصبية : صباحو ياحلو .... حبيت كون اول مين بصبح عليك انا
حنين ناطرتك ع الساعة 10 بكافيه الصباح لا تتأخر
اتفضل ردلا آدم بيك ماحلوة ماتكون أول مين بتصبح فيه انت كمان
بتدمع عيونا ... بتزت التلفون بوجهو ... بتطلع برا الغرفة بتنزل ع المطبخ
عم تركد وبتصير تبكي .. بيلحقا آدم وقت بتشوفو بتصير تمسح دموعا ...
آدم : ايلساا ... ايلسا.. ليش عم تبكي .. ليش اتدايقتي مو انتي الي
هيك كان بدك
ايلسا : ....... بتضل ساكتة ودموعها عم تنزل ...
آدم: ردي عليي مو انتي الي كنتي عم تقنعيني فيا ... ليش تغير رأيك هلأ ...
ايلسا بصوت عم يرجف : لانو .. لانوو ...
آدم: لانو شو ؟!
ايلسا: لانو الوضع هلأ اتغير
آدم : شو الي تغير
ايلسا : ليش ماعم تحس فيي
آدم : بشو بدي حس انتي الي كنتي عم تركدي وراي وتقنعيني فيها
ايلسا : بس هلأ لا
آدم : ليش لا فهميني
ايلسا بصوت فيه رجفة : لأنو لانو ... آدم : شو احكي
ايلسا : لانو ب بحبك ... لانو بدي ياك الي انا انا وبس ومحدا يشاركني
فيك لاني بعشقك عرفت ليش وبتغمرو بسرعة وبيزيد بكاها
بيبقى آدم جمدان بأرضو من الفرحة مو عارف يضما كمان يبعد
عنا بيتلخبط بعدا بتحس ع حالا بتبعد عنو بتمسح دموعا
وبتطلع ع غرفتا .... بيفكر كتير شلون بدو يطلع ع الغرفة هلأ وشو يعمل
#بقلمي_ميسا

بعد تفكير طويل بيطلع ع الغرفة بيفتح الخزانة بطلع منها
طقم رسمي سبور بيدخل ع الحمام بيجهز حالو وهي قاعدة
ع الكنبة وعم تتفرج من الشباك
برن تلفونو بتجي عينها دغري ع المتصل بكون رقم حنين
بياخد التلفون دغري وبيرد
آدم : الو .... أهلين حنين .... ماتواخذيني تأخرت عليكي .... يلا هلأ طالع
مسافة الطريق مابتأخر
بييسكر تلفونو وبيحمل جاكيتو ليطلع بتقوم دغري بتوقف مقابيلو
ايلسا : رح تروح تشوفا
آدم : اي
ايلسا : وانا
آدم : انا عم اعمل بنصيحتك واعطي فرصة لحالي حب وانحب
بتحط ايديها التنتين ع خدودوا
ايلسا : حب وانحب معي انا
آدم بغصة : تأخر الوقت كتير ع هي حكي
ايلسا : بس انا بحبك وانت كنت تحبني
آدم : انتي قلتيها كنت حبك
ايلسا : بدك تقلي يعني أنك هلأ ماعد تحبها ل لوليتك
آدم : ........ ايلسا : شو جاوبني
آدم : هالحكي انتهى وخلص
ايلسا : ماخلص انا عندي ما خلص انا بحبك بعشقك مغرومة فيك
بتقرب منو بتوقف ع روس ع اصابيعها لتوصلو بتطلع بعيونو الي بتسحرا
ايلسا : ما اشتقت للوليتك
آدم : ...... بتقرب منو اكتر وهو ماسك حالو بالزور قدام عيونها وسحر شفافها
بتقرب منو وبتطبع بوسة طويلة ع شفافو وببادلها البوسة بيغرقوا
بموجة حب طوويلة سوا .... بتبعد عنو بعد وقت طويل بتحط جبينها ع
جبينو
ايلسا بصوت فيو بحة : شفت انك لسا بتحبني متل ما انا بحبك
آدم : ااا ايلسا تأخرت بيبعد عنها وبيطلع دغري من الغرفة حتى ما يتهور
اكتر واكتر
___بالكافيه __

بيضل بتكون قاعدة ع طاولة متطرفة
آدم : ماتواخذيني أتاخرت عليكي
حنين : لا ولايهمك اتفضل ... كيف قهوتك
آدم : سادة
يتطلب فنجانين قهوة سادة
#بقلمي_ميسا
حنين : رح ادخل بالموضوع من أخرو
آدم : اتفضلي
حنين : انا بحبك وكتير كمان فوق ما تتصور بعتلك مع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء الحادي عشر 🖤
#بقلمي_ميسا
#يانيالي_فيك
#ميسا
والله اجت بالوقت المناسب
هي حنين هيك بتأكد اذا لوليتي بتحبني .... يا روحي انا لك والله بحبك
بحبك ..... بيتصل ع جان وبيحكيلو باللي صار ....
________
بهالوقت كانت نار وشاعلة جوات ايلسا ... عم بتفكر ب آدم...
ايلسا : لك انا ليش غيرانة هيك معقول بلشت حبو .... اوووف ياربي
والله حاسة عم حبو يالله ساعدني اذا تركتو اكيد رح تاخدو مني
لازم اعمل شي وشدو لالي معقول بعدو بيحبني وبدو ياني غار ... اووف والله مشوشة كتير ... بتظبط حالا وبتطلع من الغرفة كأنو ماصار شي
قبل مايرجع من الشركة بتطلع ع غرفتا بتجهز حالا وبتحط مكياج خفيف
وبتلبس فستان فوشي قصير وبتفرد شعراتا بتعرف انو آدم بيحب
هاللون كتير عليها ... بتنزل لتحت لتفرجين إذا زابط بيكونوا قمر وامها وحماتها
ايلسا : شو رأيكن حلو ؟
ام ايلسا : لك يخليلي بنتي الحلوة
ام آدم : اي ها من زمان هيك زبطي حالك واهتمي اكتر حبيبتي الرجال
بحب مرتو تلبسلو وتهتملو بحالا طالعة بتاخدي العقل
قمر : هلأ آدم بدو يطير عقلو بس يشوفك
بيرجع آدم من الشركة هو وجان وابو بيكونو قاعدين الكل بالصالون ...
بيفتح آدم الباب وبيفوت ع الصالون بتركد لعندو ايلسا ... اهلين حبيبي .. جوعان حطلك اكل؟
آدم بقلبو : لك تؤبري قلبي شو طالعة حلوة ... أأأ اي حياتي جوعان شو
عاملين اكل
ايلسا: عملتلك ورق عنب بعرفك بتحبا كتير
آدم : ايييه اذا هيك حطي اكل لبين ما بدل تيابي .. ابو آدم : اي لكا ياعمي كل الدلال لآدم بيك
ايلسا : الله يسامحك ياخالو ولو انت الأصل وبتروح بتضمو
ابو آدم : عم امزح معك خالو الله يديمكن لبعض يارب ويقوملنا ياكي
بخير وسلامة
ايلسا : تسلملي يا خالو
بيطلع آدم ع غرفتو وقلبو عم بيدق بسرعة ...
آدم : لك شو عم بيصير انا صاحي ولا عم احلم ههه مزبطة حالا
وعاملتلي الاكلة الي بحبا ... لك يويل قلبي انا طالعة بتجنن
بيغير تيابو وبينزل ع مشان يتغدا بتقعد قبالو ايلسا ...
ايلسا : حياتي هات صحنك خليني اسكبلك ..
آدم : خدي ... بتسكبلو وبيبلشو اكل
وجان عم بيطلع فين مستغرب وفرحان بنفس الوقت
ايلسا: احم احم شوو عجبكن طبخي
الكل عدا آدم : يسلم ايديكي كتير طيب
بتطلع ايلسا ب آدم .. ايلسا : شو ادومي شكلو ماعجبك
آدم : لا كتير طيب يسلم ايديكي
ايلسا : صحة وهنا قلبي
وهنن سهرانين بالصالون بتبعت ايلسا مسج ل جان .... ايلسا ( جان بدي قلك شي )
جان ( شوفي لول )
ايلسا( انا رح قوم ع المطبخ اعمل قهوة لحقني لهنيك منطلع
ع البرندة نحكي )
جان ( تمام )
بينتبه آدم عليهن عم يكتبو ويطلعو ع بعض بيحس انو عم يحكو ..
بتقوم ايلسا تعمل قهوة ... #بقلمي_ميسا
بيتحجج آدم انو بدو بدو شغلة من تلفون جان وبيفتح ع محادثتن بيشوفا
وبيرجع التلفون ... آدم بقلبو ممم هيك لكن في اسرار بينكن لازم اعرف شو
بدا تقلو ... شوية ويقوم جان بيلحقو دغري آدم من دون محدا
ينتبهلوا بتاخدو وبيطلعوا ع البرندة بيتركوا الباب مفتوح
بقرب لنص المطبخ يتسمع عليهن شو عم يحكوا
جان : خير ايلسا شغلتي بالي شو بدك تقولي
ايلسا بتتلبك : انا انا
جان : انتي شو

ايلسا : انا بحبو بحبو ل آدم كتير ماعم اقدر اتخيل فكرة انو تكون معو
وحدة تانية والله بجن كتير بحبو
جان : ههههه واخيراً اعترفتي بقى هلأ يا شاطرة دورك تقربيه منك ... انتي بتعرفي كيف تدبريه والله فرحتيني كتير بهالحكي
ايلسا : ماقدرت نام قبل ما قلك .. انشالله يكون بعدو بيحبني ويقبل
كتير خايفة ....
جان : بيقبل ان شاء الله انتي حاولي معو
ايلسا : بس
جان : بس شو
بتأشرلو ع بطنها
ايلسا : بلكي مارح يحبو هاد ابني الي رح يجي ع هالدنيا صح بالبداية
ماكان بدي ياه بس هلأ روحي صارت معلقة فيه
جان : ولايهمك من هالناحية انتي اكتر مين بيعرف آدم رح يحبو وكأنوا منو
ايلسا : ان شاء الله يارب طيب شكرا عم عذبك معي .. يلا لكمل القهوة
قبل مايحس
جان : ولووّ يا لول وانا رح اطلع كمان
بيطلع آدم مستعجل وبيقعد بالصالون وكأنوا مو صاير شي بس
الدنيا مو سعانتو من الفرحة والبسمة غامرة وجهو مو قادر يخبيها
بيشرب القهوة دغري وبيطلع ع غرفتو ينام بيتسطح وبغمض عيونو
آدم بقلبو : اوووف ياربي واخيراً نطقتيا من ايمت عم استنا هاللحظة ...
بس مع هيك عقابها ما خلص لازم ما انسى دغري القصة
بتفوت ايلسا وبتتسطح جنبو وبتصير تتأملو ... وتفكر كيف رح تحكيلو
بتقرب لتصير بحضنو
ايلسا : يانيالي فيك ...... بتطبع بوسة خفيفة ع شفافو وبتنام
قلبو بيرقص من الفرحة ع كملتها و حركاتها ومو عرفان كيف بدو ينام بقى
تاني يوم الصبح بيحس عليها بتكون عم تستفرغ بالحمام ... بيقوم
لعندها بينقر ع لباب
آدم : ايلسا انتي منيحة ... ايلسا ... ايلسا
بتطلع من الحمام وماسكة بطنها بإيدها وعم تتسند ع الحيط
بيسندها وبيقعدها ع التخت
آدم : كيف صرتي
ايلسا : الحمد لله احسن
آدم : طيب جهزي حالك اليوم موعدنا ع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

بموضوع
آدم : خير في شي
جان : لا تشغل بالك مافي شي بس بدي حاكيك شوي ما خرج بالبيت
مشان امي
آدم : تمام ... جايك انا منلتقى بالقهوة الي منقعد فيا بالعادة
بيطلع ببدل تيابو وبيطلع دغري من البيت .... بالقهوة ... آدم : خير شوفي جبتني ع ملا وشي
جان : بصراحة بدي حاكيك مشان ايلسا
آدم : ييي علينا شو كمان
جان : لك انت شبك شو قصتك شي
#يتبع

جان : لك انت شبك شو قصتك شي بتحبا وبتعشقا وشي عم بتعذبا
البنت عم تموت من تصرفاتك هي شو ذنبا مثلاً البنت لساتا صغيرة .. حرام تعاملا هيك قولك كانت بتعرف انو هيك رح يصير فيا وكملت معو
آدم : بس انا حذرتا منو وقلتلا لا تروحي ما ردت عليي خليا هي نهاية
عنادا خليا تتحمل النتائج
جان : يا اخي هي لساتا صغيرة ومابتعرف شو عم تعمل تمام غلطت
.. وانت بتحبا وهي باينتا بلشت تحبك ليش عم تعمل فيا هيك وتعذبا شوف
حالتا كيف دبلانة ووضعا خطر حاج هالجفاف والبرود بينكن انسا
الي صار وابدو من جديد
آدم : جان انت قلت هي لسا صغيرة وانا ممكن ما ابقى جنب كل العمر
انا بدي وعيا بدي فرجيا كيف الدنيا مو سهلة انا بحبا لهلأ وماتغير
شي بقلبي بس بدي عاقبا بدي خليا تعرف انو الناس مابينوثق فين بسهولة
جان : يعني انت مو نافر منها وبطلت تحبها من ورى الشي الي صار
آدم : لك انت جنيت لك انا اذا بنفر من الدنيا كلها مابقدر انفر منها لك انا
بموت بشي اسمو ايلسا فكرك سهل علي شوفا عم تتعذب قدامي بس
لازمها عقاب ع الي صار بس انو انفر منها هاد شي مستحيل لك
جان لو انو الي صاير صار بإرادتها هي ماكنت رح انفر منها
جان : الحمدلله
آدم بخباثة : بس مين قلك انو بلشت تحبني
جان : بصراحة انا وياها حكينا وهيك فهمت منها
آدم : اي لا بدك تحكيلي بالحرف
بيقعد جان بيحكيلو كلشي صار بينو وبين ايلسا وبيوصي آدم مايجبلا
سيرة عن حكين هون بنوووب لايلسا
بيرجعوا ع العشا ع البيت بكونوا حاطين العشا بيقعدوا يتعشو وبينتبهلا
آدم كيف كل شوي بتطلع عليه من تحت لتحت بخلصوا عشا وبيطلع
ع غرفتو
بيتسطح ع الوقت وبيصير يفكر فيها شو قلو جان وكيف كانت
عن تطلع عليه بيصير يبتسم
ادم : واخيرا شكلا علقت السنارة انا بفرجيكي يالوليتي تحملي
مني إذا بتتحملي لكن
بحس عليها بعد قريب الساعة داخلة ع الغرفة بيعمل حالو نايم
ايلسا : آدم آدم آدم
مابرد عليها بترتكي جنبو بأنبو ضميرو ليش مارد خاف تكون محتاجة
شي بس بغير رأيو لمن بشوفها بعدتلو ايديه عن بعض واجت نامت
بحضنو ولفتو وباستو من خدو
آدم بقلبو : شكلا عجبتا لنومة هون لك دخيل الي خلقك شو بحبك
بيمر اسبوعين وأدم منتبه للتغير الي صاير بايلسا عم تتقرب منو كتير
وماعدت نامت بالليل الا بحضنو وتقوم تعملوا الصبح هي القهوةوعم
تهتم فيه وكتير شغلات بس هو ماغير من معاملتو معها بيوم بتفيق الصبح تعملوا قهوة قبل مايروح ع الشركة بيندق الباب بيطلع
آدم بيفتح ....... _ : صباح الخير استاذ آدم ..
بتكون واقفة صبية بعكس مواصفات ايلسا تماماً صبية طويلة
كتير شعرها سبل أشقر وبيضا عيونا ملونة ...
آدم : ياهلا صباح النور .. تفضلي ..!

حنين : استاذ انا حنين عرفتني ...
آدم : ماتواخذيني سمعان بأسم حنين بس مو ذاكر وين ..
حنين : بصراحة استاذ انا الي بعتلك مع ايلسا بنت عمتك
آدم : اهااا يا اهلا وسهلا تذكرتك ...
ايلسا وقت بتسمع بأسم حنين بيوقف قلبا ...
حنين : آدم خليني اعزمك ع فنجان قهوة وبنحكي برا لو سمحت
آدم بينتبه ل ايلسا انو عم تتسمع عليهن وبيحاول يغيظا ... بيضحك
من قلبو
آدم : ممم قلتيلي آدم لكا بهالسرعة شلتي الكلفة بينا
حنين : ههههه لك آدم حاف استاذ آدم دكتور آدم شو من بدك تحت
امرك انا بس شو بفهم هلأ انك قبلت
آدم : هلأ مابقدر عندي شغل ما خرج بلكي ليوم تاني
حنين : اوووف طب متل ما بدك بس ممكن آخد رقم تليفونك لاقدر
احكي معك ومنتفق ع التلفون .... لانو انا أن عطيتك رقمي ممكن ماتدق
آدم : لا ماكنت بعرف انك بهالجمال هاد وقت كانت تحكيلي عنك ايلسا
حنين بجرأة : بفهم اني عجبتك
آدم : مستحيل شب ماينعجب بهالجمال هاد
حنين : عطيني رقمك هلأ وبعدين منحكي بجمالي
آدم : اي اكيد سجلي عندك ...
بتاخد الرقم وبتروح .... بيسكر الباب آدم وبيفوت وعم يضحك بخبث
( طبعا هو كل كلامو كان بس ليغيظ ايلسا مو اكتر ) ... بتوقف ايلسا
قدامو وبتتكتف وع شوي رح تبكي ... ايلسا : مين هي استاذ آدم الي صوت ضحكك معا واصل لآخر الدنيا والي
بعدين بتحكو بجمالها
آدم : ممم هي حنين وبيمشي بيطلع ع غرفتو بتركد وراه وبتدخل
ايلسا : تعا لهون عم بحكي معك بعرف انو ضرابة بس شو بدا منك ... بيرجع لعندا آدم لعندا بيطلع فيها وبيمسكا من دقنا
آدم : مممم والله ياروحي عازمتني ع فنجان قهوة ونقعد ندردش شوي
ايلسا بعصبية : اي وانت رح تروح معا
آدم ببرود : اي وليش لحتى ما روح
ايلسا : لك لا تجنني ببرودك وشو بدو ياخدك مع هي شو بدك منا
آدم : احترت معك مو انتي الي كنتي كل الوقت عم تقنعيني

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

#رواية
#جنون_المطر_2 🖤🔥

#حسب_الطلب 💙🍃

@Story_Novell

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

سا : ......
بيقوم من ع التخت بيوقف بدو يمشي بتمسك ايدو
ايلسا : ادم
آدم بغصة : نعم
ايلسا : نيمني بحضنك .... انا كتير بحاجتك
آدم : ......
ايلسا : بترجاك آدم بس مرة
بيرفع الغطا وبنام بيفتحلا ايديه .... بتجي دغري بتضمو بقوة وهو
بيشد عليها ... بتغمر وجهها برقبتو بتسحب نفس طويل وبتبوسو من
رقبتو بوسة ناعمة
ايلسا : مممم شو اشتقت لريحتك
صاحبنا بدووب من حركتها وقلبو بيقع ...
#بقلمي_ميسا
بيشد عليها اكتر واكتر
وييسحبوها نومة بحضنو للصبح ... بتحس بتكون الساعة قريب التسعة
بتكون لساها بحضنو وشادد عليها بتصير تحاول تطلع من بين ايديه
بهدوء حتى ما تفيقو .... وهي لسا عم تحاول بيفتح عيونو
ايلسا : صباح الخير ماكان بدي فيقك بس ماقدرت قوم
آدم : ولايهمك كيف صرتي
ايلسا : الحمدلله احسن تشرب قهوة
آدم : مو هلق شوي تانية مو عبالي
بيجي ليقوم بتمسكو من ايدو وبتقعد قدامو
ايلسا : ادم لايمتا رح نبقى هيك
آدم : ......
ايلسا : بترجاك انا مافيني ابقى بعيدة عنك لهالدرجة آدم انت كلشي بحياتي
مافيني كون بعيدة عنك ... مافيني ع هاد الجفى الي بينا
آدم : ........
ايلسا : انا مابدي نكون متل اي زوجين بس ترجع علاقتنا متل قبل بترجاك
انا ماكان ذنبي بالي صار
آدم : .........
ايلسا : مشان الله ما تضلك ساكت مافيني ..... احكي عيط صرخ عليي
بهدلني رضيانة بس ماتضلك بعيد عني هيك مابتحمل
آدم : ........
ايلسا : بترجاك حاكيني مو انا لوليتك مو انا حياتك مو هيك كنت
تقلي ... هيك بهون عليك تضلك بعيد عن لوليتك .... قلبك عم
بطاوعك تبقى بعيد عني بيسحب ايدو وبيتركا وبيطلع دغري من الغرفة لأن
ع شوي رح يضعف قداما .... بتستنا ايلسا آدم حتى يطلع برا البيت وبتروح تحاكي جان ... بيكونوا اول
مو مخلصين تركيب الغرف بتدق عليه الباب بتدق عليه لباب ..
( طبعا جان بيعرف بكلشي وبيعرف انو الولد مو من آدم حاكتلو ايلسا من
ايام الي كانت بالمشفى وبعد فترة حكالو آدم كمان )
بتفتحلا قمر لباب
قمر : اتفضلي حبيبتي
ايلسا : جان هون
قمر : اي فوتي
جان: تفضلي لولو ... بتدخل ايلسا لعندو وبتسكر الباب وراها
ايلسا : فاضي ننزل ع الحديقة شوي حابة احكي معك كلمتين بعد اذنك قمر
قمر : ولايهمك قلبي خدوا راحتكن وانا بكون خلصت ترتيب الغرفة
بينزلوا لتحت ع الحديقة تبع البيت وبيقعدوا تحت الشجرات
جان : اي ايلسا خير شغلتي بالي
ايلسا : بصراحة جان بدي حاكيك بموضوع اذا ممكن
جان : اي اكيد شو في
ايلسا : بصراحة اكتر مشان آدم ....
جان : ليش شو فيو آدم
ايلسا : انت بتعرف شو فيو يعني مو معقول هالمعاملة الي عم بيعاملني
فيا طيب انا شو دخلني انت وهو بتعرفو انو انا مالي علاقة
بالقصة وكلشي صار غصب عني انو شو بيعرفني انو هداك
الحقير هيك رح يعمول انا كنت جدبة ومسدئتو والله مابيصير
يعمل معي هيك ولمن رحت معو ماكنا لحالنا الي خلاني اتطمن
انو اختو ع اساس موجودة معنا
جان : ايلسا هو اكيد بيعرف انو صار هالشي غصب عنك
ايلسا بتبكي : طيب جان انا مو ذنبي احمل كلشي
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

حنا عم نحكي
نادالو خالو لتحت قمت انا فرشت واحد ع التخت وواحد
ع الكنبة لشوف اني احلى ومدو
آدم بقلبو : يفضح عينك شلون طلعت معك بهالسرعة
ام آدم : إذا هيك بسيطة
بتشرب كاسة الحليب
ايلسا : تصبح على خير
آدم : ..... بتحط حالا وبتنام
تاني يوم بتكون تعبانة وبتطلع من اول الليل تنام من دون ما
تشرب كاسة الحليب تبعها .... بتنام ع الكنبة
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء الثامن 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
آدم : ليش شوفي
الدكتور : المدام حامل وهي بأول اسبوعين من الحمل .... ان شاء الله الف
مبروك .... كتبتلا هون ع فيتامينات لازم تاخدهن بانتظام
بيتركن وبيطلع آدم لسا ع وقفتو مصدوم
وايلسا حاطة ايدا ع تما عم تبكي بصمت ... بيطلع عليها بشوفها كيف عم
تبكي .... بيحترق قلبو منها وعليها
آدم بيصرخ : اتفضلي صار في روح ببطنك في جنين من هداك الكلب شو
بدنا نعمل هلأ .... هاتي يا..... يا مدام ايلسا
ايلسا : نادي ع الدكتور انا مابدي ياه مابدي بدي نزلو هلأ
ادم : بعد كلشي عملتيه جاية بدك تنزلي ابنك بدل ما تكوني انتي أمانو
بدك تنزلي انتي
بتصير تضرب ع بطنها بسرعة وهي عم تصرخ مابدي ياه مابدي ياه
بيروح لعندا بيمسكلها ايديها .... بترمي حالا بحضنو دغري وكأنوا
كان بدا بس فرصة لتصل لحضنو وبتصير تبكي .... بيشد عليها اكتر
هو وبيبكي معها
ايلسا : شو بدي اعمل هلأ شو بدي قلها لماما
آدم : محدا رح يخبر بشي
ايلسا : كيف يعني
آدم : منتزوج انا وانتي وبعد فترة منخبرن انك حامل ومنقول انو ابني
بتبعد عنو مصدومة وبتطلع فيه
ايلسا : شلون بدنا نتزوج مافهمت
آدم : منروح لعندن هلأ ومنقلن انو نحنا منحب بعض من زمان ومابقى بدنا
نضيع وقت اكتر من هيك منعمل عرس دغري و منتزوج ع الورق بس
ومنخبرن بعد مدة انك حامل وخالصين
ايلسا : بس الجنين
آدم : محدا بهالدنيا رح يعرف انو مو الي
بيطلعوا من المشفى وهنن ساكتين كل الوقت بيصلوا ع البيت بيكونوا الكل
مجتمعين ببيت أهل آدم بيفوتوا بيسلموا عليهن
آدم : انا بدي خبركم خير كتير حلو
ابو آدم : هات فرحنا
آدم : انا وايلسا بدنا نتزوج
الكل مع عدا جان : شووووو
آدم : شبكن ليش كل هالقد متفاجئين
ابو آدم : شلون بدكن تتزوجوا
آدم : ابي هي بدا سؤال شو شلون منجيب شيخ منكتب الكتاب
وتاني يوم مننزل ع المحكمة منثبت زواجنا
ابو آدم : لك بعرف بس قصدي شلون حتى قررتوا
بيروح آدم وبيضم ايلسا من ع جنب
آدم : انا وايلسا منحب بعض من زمان بس كنا ناطرين تخلص اول
سنة ونخبركن وبعد الي صار محدا صحي ع شي واليوم قررنا
وبدنا نتزوج بعد يومين
ام ايلسا : بعد يومين بسسس
آدم : حاجتنا نضيع وقت عمة الله يوفقك وبيتي الي رح نسكن فيه جاهز
ابو آدم : شو خالو ماسمعنا صوتك
ايلسا : خالو متل ماقلك آدم انا وهو منحب بعض وقررنا لشو مضيعة الوقت
ابو آدم : ع بركة الله متل مابدكن
بيمرقوا هاليومين والكل عم يتجهز للعرس
بيوم العرس بتكون مصمودة بفستانها الأبيض طويل كتير وكلوش
ضهرو خيطان وحفر من قدام ع شكل سبعة باين جزء كبير
من صدرها ورافعة شعراتا لفوق طالعة متل الملاك فيه
وهو ببدلتو السودا قاعد جنبا ...
#بقلمي_ميسا
بيجي آدم ليقول هي أول مرة بس بتحكي ايلسا
ايلسا : لا مرت خالو هي شي تالت أو رابع مرة
ام آدم : رحتو ع دكتور
آدم : لسا
ابو آدم : هيك حالة مرتك ولهلأ ما اخدتا ع الدكتور يافهمان ما حرام
عليك ليك وجهها كيف اصفر
ايلسا : خالو آدم ماكان بيدرى لأن عم يصير معي هيك الصبح اكتر
شي وهو بالشغل وانا ماخبرتو .... بعدين مبارحة المسا عملنا
التيست مو حبيبي
آدم : اي ياروحي وهلأ دغري قايمين ع الدكتور
ام آدم : جاية معكن
ام ايلسا : وانا كمان
بيتلبكوا التنين لأن دغري رح ينكشف عمر الجنين شو بدن يقولولن

آدم بتوتر : لا لا مافي داعي تعذبوا حالكن منروح انا وايلسا ومنرجع
ام ايلسا : شو نعذب حالنا حفيدنا هاد
بيطلعو كلن بالسيارة
ادم: انا رفيقي دكتور نسائية رح نروح لعندو
ام آدم : اي ماشي ابني
بيحمل تلفونوا وبيحكي مع الدكتور بخبرو انو بدن يجو لعندو بعد
مايخلص مكالمتو بيبعت مسج وبيسكر التلفون .... ايلسا متوترة
وعينا عليه كل الوقت
بيروحوا ع الدكتور بيدخلوا لعندو دغري
آدم : مرحبا حسن كيفك
حسن : لك أهلين بعريسنا
بتنام ايلسا ع السرير وبيفحصا ع الايكو
ام ايلسا : طمنا دكتور شو الوضع
حسن : يعني بصراحة مو كتير تمام
ام آدم : ييي خير شو
حسن : خالة قبل ما نحكي شي بدي كم تحليل من المدام اول
ام ايلسا : اديش عمر الجنين
حسن بيتلبك : اا يعني لسا مافيو أقل من شهر
بتتفاجئ ايلسا لأن لازم يكون عمر الجنين حوالي الشهرين هلأ
بيكتبلا ع تحاليل بتروح لتعملهن وبروحو معها امها وحماتها بيبقى آدم عندو
آدم : شكرا كتير حسوون جبرتك تكذب لا تواخذني
حسن بخباثة : ايمتا اتزوجت
آدم : قريب الشهر
حسن : والحمل عمرو شهرين
آدم بيتلبك : بصراحة كان مكتوب كتابنا يومها ورحنا نشرف ع اخر
تجهيزات بيتنا وهنيك ماقدرت امسك حالي وصار هيك
حسن : ازعر من يوم يومك ان شاء الله الف مبروك
آدم : الله يبارك فيك عقبال ما نفرح فيك
حسن : عن قريب ان شاء الله
بتجي التحاليل وبيدخلوا لعندوا ليتطمنوا
آدم : حسن طمني شوفي
حسن : بصراحة الي باين انو جسم المدام كتير ضعيف معدومة الفيتامينات
والواضح حضرتك ماعم تنتبه ع غذابها عندا

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

ٓدم : هنن جوا بابا اخدوا لجوا
النقيب محمد : نحنا رح نتولى الوضع ورح نخبر الإسعاف ممكن
نحتاجة بيعملوا مداهمة لجوا بيلقطو كلشي كان موجود من
ضمنن بيداء ...
بس كرم بكون لحق حالو و هرب
بتكون ايلسا ملقحة ع الطاولة ومعلق سيروم بإيدا بتجي الإسعاف
بياخدوا دغري ع غرفة العمليات لأن بكون فاتحينلا
بطنا ليسأصلو الكلية بس بلحقون قبل مايعملوا شي
بيقلوا ع المشفى ويبقى آدم معها وابو بروح مع البوليس
بعد نص ساعة بيطلع الدكتور من غرفة العمليات وآدم بيكون ناطر ع نار ...
آدم : شو دكتور طمني شو صاير معا
الدكتور : حضرتك شو بتكنلا
آدم: اي دكتور انا انا انا خطيبها
الدكتور : حطينالا الجرح الحمدلله مالحقو ياخدولا شي من جسما بس
بصراحة البنت تعرضت لحالة اغتصاب وعنف .. وصار معا
انهيار عصبي شديد .. حالتا صعبة كتير
آدم : ش ش شو دكتور شو عم تحكي
الدكتور : مع الاسف متل ماخبرتك والواضح انو محاولة تدافع عن حالا
كتير لأنو في إثر ضرب وخبطة ع راسا
ماكان آدم بكل هالدنيا بعد الي سمعوا ودموعوا بلشوا ينزلوا ع خدودو
آدم بصوت متقطع : اغ اغت اغتصاب
الدكتور : متل ماعم قلك .. لازم تبقى هون فترة لحتى تتحسن
حالتا شوي ...
آدم بيصرخ : لك قلتلا ماتروووووووووووح لك نبهتا بس ماردت لييييش
هيك عم يصير معي ييي ليش
الدكتور : هدي حالك يا استاذ وانا بأكدلك انو البنت محاولة تدافع عن حالا
بس الظاهر انها ما قدرت وهي مالا ذنب بالي صار
آدم : ياالله شو هالمصيبة هي ... دكتور فيني اطلب منك طلب
الدكتور : تفضل
بيمسح دموعوا آدم : لو سمحت دكتور هلأ رح تجي امها لهون ماتخبرا بشي
قلن انو الانهيار صابا من الشي الي صار معا لو سمحت خلي هالشي بينا
الدكتور : بس هيك مابيصير لازم احكيلا لانو ....
آدم : دكتور لو سمحت مشان ما تصير مشكلة انا بدبرا وبخبر امها
بعدين لانو يمكن تنجلط اذا سمعت بهالشي
الدكتور : طيب تكرم استاذ
آدم : شكراً كتير دكتور
بيقعد آدم بأرض الممر وبيصير يبكي متل الولاد الصغار
بعد شوي بتجي أمها وامو واروى و بيصل دغري وراهم ابو آدم
امها بتبكي : مشان الله طمني شو في شبها
ابو آدم : هداك الحقير بيشتغل بعصابة لتجارة الأعضاء اخدها وهو والي
ع اساس اختو هي معو بالعصابة ضحكوا عليا واخدوا
ع مستودع لياخدو أعضائها لحقناهن بآخر لحظة كانوا
فاتحينلا بطنا بس مالحقو يعملوا شي
ام ايلسا بتبكي : وهو ماعملا شي
آدم بسرعة : لا لا عمة لا تخافي الدكتور طمني بس هي صابها انهيار
عصبي من ورى القصة مو اكتر
بيجي الدكتور بيطمنن عليا ( مابخبرن بقصة الاغتصاب متل ما وصاه آدم )
ابو آدم : رح تبقى كتير بالمشفى
الدكتور : لا ان شاء الله تلت اربع ايام متطلعا
ام ايلسا : فينا نشوفا
الدكتور : اي لازم تكون صحيت
بيدخلوا لعندا كلهن وأدم بيضل واقف من بعيد بيفحصا الدكتور
وبطمنهن عن وضعا بيتركن وبيطلع
ام آدم : كيف حاسة حالك بنتي
ايلسا بتعب : الحمدلله تمام
#بقلمي_ميسا
ابو آدم : الف الحمد لله ع سلامتك ياخالو
ايلسا : الله يسلمك خالو
امها : الف الحمد لله الله ماضرني فيكي شفتي يا ماما مالازم نوثق بمين
ماكان والحمدلله هالكلب ماعملك شي
بتطلع ع آدم الي بقي بعيد عنها وماقرب بتحس انو عرف بكلشي صار
ابو آدم : اختي روحي انتي ع البيت جيبيلا غيار وانا بضل عندا لبين
ماتجي وانت آدم خود امك واختك وروحوا
آدم : لا بابا بعد اذنك روحوا انتو وانا ببقى معها لبين ما ترجع عمتي
ابو آدم : طيب ابني متل مابدك
بيطلع الكل بيبقى لحالو معها
ايلسا بصوت متقطع : ع ع... عرفت
آدم بغصة : اي قلي الدكتور ونبهتو مايجيب سيرة لحدا
ايلسا بتعب : ادم والله انا مالي ذنب غضب عني صار
آدم : بعرف قلي الدكتور
ايلسا : بدي مي
بيروح بيعبيلا مي وبيشربا ياها ... بعد ماتخلص بتمسك ايدو
ايلسا : بترجاك ما تجافيني هيك بتدبحني
آدم : شو اعمل قلك برافو .... قلتلك لا تروحي ونبهتك منو ومع هيك
رحتي شفتي اخرتها شو عمل شو صرلك
بتصير تبكي بتسوء حالتها كتير بيطلع عم يركد بينده للممرضة
بتجي بتعطيا مهدئ وبتنام
الممرضة : لازم ترتاح وما تتعرض لأي انفعال والا بيفتح الجرح
آدم : ان شاء الله
بتطلع الممرضة بيقعد جنبا ع التخت بيمسك ايدها وببسلا ياها
آدم : سامحيني ياروحي بس الي صار كبير كتير
بعد ساعة بتجي امها بتكون لسا نايمة وأدم قاعد ع الكرسي ماسك راسه
بإيدو ودموعوا عم تنزل بهدوء
ام ايلسا : ادم
بيمسح دموعوا آدم : عمة
ام ايلسا : يلا ابني روح انت ارتاح انا ببقى عندا
آدم : طيب عمة إذا احتجتي شي خبريني فورا بجي لعندك وبكرا من الصبح بكون عندك
ام ايلسا : تمام ابني
_ تاني يوم الصبح __

بيصحوا ع دقة لباب بينزل آدم بيفتح بكون جان وقمر
جان : سوووووبرررريززززز كيفك ادووووم
قمر : كيفك آدم
آدم : اهلين اتفضلوا
جان : خير شوفي
بينزلوا ابوه وامو واروى بيسلموا عليه وعلى قمر
قمر : خير ياجماعة شبكن
جان : شوفي

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

ن قصتن يعني هي على علاقة مع واحد
عندن بالجامعة
قمر : مستحيل بتحبو بس مانا حاسة ع حالا
جان : شو عرفك
قمر : باينة الأعمى
جان : ان شاء الله يكون هيك
بتدق لباب وبتفتحوا بكون قاعد ع التخت وراكي راسو ع لورا
ايلسا : فيني فوت
آدم : اي
بتدخل بتقعد جنبو
#يتبع
بتدخل بتقعد جنبو
ايلسا : زعلان
آدم : لكن انا تمساح
ايلسا : لكن انا دولفين هلأ بزمتك بزمتك كل هالنعومة واللطافة والجمال
بالاخير بطلع معك دولفين
آدم : ( بقلبو : ليش انا في شي جنني غير هالنعومة واللطافة والجمال هاد )
ايلسا : وين سرحت
آدم : معك معك
ايلسا : طيب ليش هيك عم تطلع
آدم : شلون
ايلسا : شبعرفني نظراتك غريبة
بقرب عليها كتير آدم وبيصير يمسحلا ع شعرها بنعومة
آدم : انتي أنعم واحلى والطف دولفين
ايلسا : غلييييييظ مو بإيدك
بتقوم بتضربو بالمخدة
ايلسا : يلا سابقتك انا
بتطلع من الغرفة وبتروح دغري ع الحمام .... بتوقف قدام المراية بتطلع
ع وجهها بكون خدودها حمر
ايلسا : ليش هيك خدودي حمر وليش نفسي صار مخربط لمن قرب
مني كل هالقد وقلبي صار يدق بسرعة شو الي عم يصير معي
بتغسل وجها وبتنزل لتحت بيتغدوا وبيدرسها بعدا شوي آدم بيسهروا
عندن بعدين بياخدن المسا بوصلن ع البيت
وهنن بالسيارة لسا
ام ايلسا : ايلسا سبقيني لفوق بدي احكي مع آدم
ايلسا : يعني مابدك ياني اسمع
ام ايلسا : ايوا هيك من الاخر
بتطلع ايلسا ع البيت وبيبقوا هنن
آدم : خير عمة شوفي
ام ايلسا : ابني أبوا لايلسا عم يحكي معي الو قريب ال5 شهور بدو
ايلسا تروح تزور عندو وهي ماعم ترضى وانت وياها قراب من
بعض اكيد بتعرف
آدم : صدقيني عمة مابعرف شي بخصوص هالموضوع بس بذكر
آخرة مرة اجت من عند أبوا كان نفسيا تعبانة كتير وماقبلت تحكيلي شوفي
وانا تركتا ع راحتا بوقتا ونسيت الموضوع بعدا
ام ايلسا : الله يرضى عليك ابني احكي معا وشوف شو القصة بضلو
أبوا مابيصير تقطعوا الها قريب السنة ماراحت لعندو
آدم : من عيوني
تاني يوم الصبح بمر بياخدها متل العادة بتكون خايفة كتير ومتلبكة
وبتطلع فرحانة ومبسوطة
ايلسا : شفت كرم شي
آدم : اي طلع من شوي وقلي خبرك انو عندو شغلة ضرورية مارح
يقدر ينطرك لتخلصي
ايلسا : اي شو بدنا نعمل هلأ
آدم : عازمك ع فنجان قهوة
ايلسا : وانا موافقة
بروحوا ع الكافيه بيطلب آدم فنجان قهوة وصحن بوظة ع فواكة
ايلسا : مو ع اساس قهوة
آدم : بعرفك بتحبي البوظة اكتر
ايلسا : يخليلي ياك يارب
آدم : ايلسا بدي احكي معك بموضوع ضروري
ايلسا : خير شو
آدم : ليش ماعم ترضي تروحي تزوري ابوكي
ايلسا بتوتر : ولاشي بس بس ماعم حب
آدم : ايلسا طلعي بعيوني واحكي
ايلسا : خلص آدم مابدي احكي بالموضوع
آدم : احكي عم قلك
ايلسا : مابتعصب
آدم : لا مابعصب
ايلسا : بلال ابن مرتو
آدم : شبو
ايلسا : آخر مرة رحت لهنيك صار يتحرش في
آدم بعصبية : شو وووو وعملك شي
ايلسا : أهدى أهدى لا لا ماعمل شي
آدم : ليش ماحكيتي
#يتبع
#ميسا

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء السادس
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
#ميسا
آدم : يسلم هالايدين ...صحي شو بدك تطبخيلنا اليوم انا عازم حالي عنكن
ام ايلسا : اي يامية اهلا وسهلا حبيبي انت بس اطلب
آدم: يخليلي ياكي يارب مشتهي الملوخية من ايدين احلى عمة
ام ايلسا : من عيوني
وآدم طوال القعدة ما بيفارقن ولا لحظة ضل لحتى اتطمن انو كرم راح .... اتغدى وحمل حالو وطلع ...
بخلصوا تحضير للامتحان قبل بتلت ايام بسبب عرس جان وقمر
بحددوا عرسهن قبل امتحانات الجامعة ب يومين
وبقرروا يعملوا عرسهن وخطبة أروى وأسامة بنفس الوقت
بيوم العرس بتكون ايلسا لسا بالبيت وامها سبقتا لتساعد مرت
خالا بالتحضيرات وأدم رح يمر ياخدها .... وطبعا ايلسا بتكون عازمة كرم وبيداء اختو بس اختو بتعتذر لأنها تعبانة ( طول الفترة الماضية طبعا كانوا ايلسا وبيداء عم يتقابلو بشكل مستمر
وصار صحاب كتير بين بعض ... وعرفتها ع امها )
بيتصادفو كرم وآدم عند بيت ايلسا ... كرم : هاه استاذ انت هون كمان ..
آدم: اي والله شو هالصدفة .. كيفك
كرم : الحمدلله مشتقلك انت كيفك
آدم : ( بقلبو : تشتقلك حية بسبع رووس ان شاء الله) هه وانا بالاكتر ..
كانو عم يزورو بعض ... ومو طايقين بعض كل شوي يطلعو ببعض
ويبتسمو ابتسامة كره .... واخيراً نزلت ايلسا كانت لابسة فستان خمري لفوق الركبة
ضب كتير ع الجسم حفر وع شكل رقم سبعة من
قدام كاشف جزء من صدرها وكان ضهرو مفتوح كامل ....
وضابة شعراتها الكيرلي بدبوس ع شكل وردة لولو
وآدم بيجن لمن بيشوفا هيك بتوصل لعندن ....
ايلسا : كيفكن ..
كرم : اهلين حبيبتي اشتقتلك وبيبوسا وبيحط ايديه ع خصرا ...
شو هيك ياقلبي طالعة بتجنني .. آدم بعصبية : شو هاد انسة ايلسا شو هاللبس الي لابستيه ...
كرم : شو في لبسا كتير حلو ...
آدم : انا ماني عم احكي معك ....
ايلسا : شوفي لبسي ليش
آدم : مو ليكون لبس بالأول ليكي ايلسا لا تجننيني طلعي غيري
لبسك يا اما مافي روحة ع العرس
كرم : وانت شو دخلك لتقلا غيري او لأ انا حبيبا وانا بحكي مو انت ..
ايلسا ما بتغري الفستان انا عاجبني كتير
آدم : انت لانك ما بتستحي عاجبك الفستان ... هلأ مابيبقى حدا
مابياكلها بعيونو ...
ايلسا : لك شبكون نحنا بالشارع لا تلمو العالم علينا شو صرلكون
آدم : ليكي ايلسا وربي اذا ما طلعتي غيرتي الفستان مافي روحة
ع العرس وبتعرفيني وقت بحكي ... ايلسا : خلص خلص متل ما بدك طالعة بدلو .. آدم : البسي شي طويل ومو مكشوف
ايلسا : حاضر حاضر
بيروحو ع العرس وبتكون ايلسا محتارة كيف تطري الوضع معن ....
وعم تطلع بهاد وبهاد ...اما آدم عيونو ما انشالت عن ايلسا ... بيشغلو اغنية سلو ليرقصو عليها العرسان .... #يتبع
بيلتفت لكرم
بيحسو رح يجي لعند ايلسا بيركد قبلو لعندا ....
آدم : بتسمحيلي بهالرقصة لوليتي
ايلسا : روح من هون بالعادة انا الي بركد وراك حتى ترقص معي
آدم : هالمرة حابب انا اركد وراكي ممنوع ..؟!
ايلسا : هههه لا مو ممنوع
آدم : طيب يلا حياتي ....
بيمسك ايدا وبيروحو لمكان الرقص بيحط ايديه ع خصرا
وبيشدا لعندو وعيونو قبال عيونا وبيصير يتأملا ...
وكرم عم يطلع عليهن وعم يقول بقلبو ... ( ههه اي انبسطو لقلكن والله رح تندموا تنينكن منتحاسب كلشيي
بوقتو حلوو ) ...
_______اما عند العرسان ______

جان : فرحتي فيكي مو قدران اوصفها
قمر بخجل : تسلميلي ياقلبي
جان : لك دخيلو الخجلان انا بس ليكي بدك تفكفكيلي من هالخجل
تبعك من هلأ مشان ماتعذبيني بعد شوي
قمر : خلص جان والله بستحي
جان : لك ربتو يقبرني الي بيستحي شو بحبو
____________
أسامة : طالعة بتجنني
أروى بخجل : وانت كتير لابقلك الفضي
أسامة : واخيرا صرتي ع اسمي
أروى : اي
أسامة : شو رأيك نعمل العرس بكرا
أروى : شو بكرا .... مابيكفي عملنا الخطبة دغري كمان العرس
أسامة : لا تزعلي ياقلبي بس بدي تصيري ع اسمي وكل الناس تعرف
انك الي وصير شوفك واحكي معك كل مابدي
أروى : تمام وهي صرت الك وع اسمك خليني خلص جهازي وتحضيرات
العرس ولا مابدك ياني افرح بأحلى يوم بحياتي
أسامة : متل مابدك ياعمري المهم تكوني رضيانة
أروى بخجل : بحبك
أسامة : وانا بموت فيكي حبيبتي
________________

بتخلص الغنية وبيرجعو آدم وايلسا بتترك آدم وبتروح لعن
كرم حتى ما يزعل منها....
ايلسا : حبيبي تعا نرقص
كرم : اهاا يا قلبي خلصتي مع آدم بيك واجيتي لعندي موو
ايلسا : حبيبي كرمال الله ما تزعل انا وأدم هيك كل عمرنا سوا
كرم : ممم ماشي تعالي
بيروحو بيرقصو وآدم بشوفن وبيصير يتحروق ...
كانو كل الوقت عم يطلعو ببعض ..... ومو طايقين بعض هيك لنهاية العرس بتترك ايلسا كرم وبترجع
مع آدم وامها ع البيت .....
______بيروحوا جان وقمر ع بيتهم _____ ( طبعا جان بكون محضر فيلا صغيرة جنب اهلو وفارشها
ع الاخر ومن احلى وافخر الأثاث )
جان : برجلك اليمين حبيبتي
بتوقف عند الباب ومابترضى تدخل

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎

الجزء الخامس 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
بتركد لعندو هي وكرم
ايلسا : أدووووميي
آدم : شو قلبي
كرم : مممم أدوومي وقلبي والله انا هيك رح غار ترى ...
آدم بهمس : انا برأيي تسكت مشان ما اخبطك بوكس هرلك صف اللولو
ايلسا : لا ياعمري لكك انت روحي وقلبي وكلشيي ...
بيطلع كرم فيا بحب ...
كرم : لكك يخليلي ياكي ياعمري وبيطبع بوسة ع خدها انا بعرف انو آدم
متل اخوكي الكبير
آدم بهمس : اخوا والله ماعم يجي عبالي غير اكسرلك هالراس
الي ناتعو بتديق الدنيا كلا ب آدم انو نار شاعلة جواتو
ومافينو يعمل شي بس عم يتطلع فين
آدم : اي يلا ما منروح بقى ايلسا ؟!
ايلسا : لا رح روح مع كرم حنروح نشوف اختو اليوم
آدم: تمام متل ما بدك بشوفك بكرا
ايلسا : بشوفك ..
بيطلعو ايلسا وكرم وبيروحو ع الكافيه بتكون اختو عم تستناه هنيك
كرم : هاه ليكا
ايلسا وكرم : مرحبا
بيداء : اهلا وسهلا
كرم : بيبو بعرفك حبيبتي ايلسا ... ايلسا هي اختي بيداء.
ايلسا : بتمد ايدا اهلين قلبي تشرفنا
بيداء : تسلميلي .. تفضلو قعدو بعدكن واقفين ترى جعت وانا ناطرتكن
كرم : يبعتلك الهنا بتضلك فجعانة
بيداء : ديه سكوت سكوت وطلبلنا اكل
بيطلبو اكل بيتغدوا وبيقعدا بعدا للتعرف ايلسا وبيداء ع بعض
وايلسا بتحبا كتير لبيداء لأنها مهضومة ولطيفة
بعد تلت ساعات من قعدتهن سوا
بيداء : وانا صار عن اذنكم ياعصافير الحب انا صار لازم امشي
كرم : ونحنا كمان شوي و قايمين
بتودع بيداء ايلسا وكرم وبتطلع من المطعم
ايلسا : اختك كتير مهضومة
كرم : حبيتيا ؟
ايلسا : كتير ... روحي انا صار لازم امشي
كرم : طيب متل مابدك حبيبتي
بيطلعوا من المطعم بكون في واحد عم يبيع غزلة بالحديقة
كرم : شو رأيك بغزلة هلأ
ايلسا : موافقة بس ما منتأخر
بيهزلا براسو اي
بيروحوا بيشتروا غزلة وبيعقدوا بياكلوا
ايلسا : غريبة الحديقة فاضية ع غير العادة
كرم : اي
بيقوم بيوقف قدامها وبيطلع بعيونها
كرم : بتعرفي انك كتير حلوة .... كلشي فيكي حلو .... جسمك وعيونك
وانفك وخدودك وو شفافك
ايلسا : .......
كرم : بحبك كتير
ايلسا : وانا كمان بحبك
بقرب منها اكتر وبيطبع بوسة ع شفافها
بتخجل كتير ايلسا وبتبعد عنو دغري
ايلسا : ما بدنا نمشي
كرم : ريتو يقبرني الي بيخجل يلا حبيبتي
بالليل بعد ما ترجع ايلسا بتفوت ع غرفتا وبتتصل ب آدم
آدم : الوو
ايلسا : كيفك ادومتي
آدم : تمام لوليتي مشتقلك انتي كيفك
ايلسا : وانا كمان ... شو عم تعمل
آدم : ولاشي .. شو صار معاكي انتي ان شاء لله انبستطي
ايلسا : شيلك مني هلئ بكرا بحكيلك انت شو صار معك
آدم : بشو؟

ايلسا : ييييي شبك فوراً نسيت بموضوعنا نفسو ....
آدم كان عم يغشم حالو لان مابدو يحكي بالموضوع اصلاً
مو قادر يفكر فيه حتى ..
آدم : انو موضوع مو ذاكر شي
ايلسا : لك حنين حنين ليك انا تركتك تفكر بس ما شلت الموضوع من بالي
آدم : ييي علينا بقى نخلص من قصة حنين لك ياعيني ما بدي شو
الشغلة بالغصب
ايلسا : ياقلبي والله انا عم احكي مشانك يعني شو عم تستنا لسا
هي بتحبك كتير وكل شوي بتحاكيني مشان تشوف اذا قبلت
انت ليش رافض الفكرة
آدم : ايلسا قلت لأ يعني لأ مابدي وخلص سكري ع الموضوع
ايلسا : لا مارح سكر الموضوع بكرا بشوفك ومنحكي ... تمام
آدم : ان شاء الله ان شاء الله
ايلسا : تمام قلبي انا رايحة احكي مع كرم اوك
آدم بهمس : استغفر الله العظيم ما كنا نخلص من بطيخ بقى
ايلسا : شو قلت
آدم : لا ولاشي قلت تمام
ايلسا : طيب تصبح ع خير
آدم : تلاقي الخير
تاني يوم بياخدها الصبح بتكون ساكتة وهادية ع غير العادة بتخلص
محاضراتها وهنن راجعين ع الطريق
آدم : فيكي شي لوليتي
ايلسا : لا ليش
آدم : ساكتة ع غير العادة وماحكيتيلي كيف كان لقاءك مع للأفندي
ايلسا : ولاشي اختو ظريفة ومهضومة بتحكيلو كلشي : صار معن بالحرف
لوقت راحوا اشترو غزلة وقعدوا اكلوها بتسكت بعدا
آدم : ليش سكتي شو صار
ايلسا : لا ولاشي
آدم : من ايمتا بتخبي علي شي واضح انو صار شي وماحكيتيلي
ايلسا : بصراحة
آدم : طبعا
كان مندمج بالسواقة وعينو ع الطريق وقت حكت
ايلسا : باسني
بشحط بالسيارة بقوي لدرجة بيخبط راسها بالشباك
ايلسا : شووصرلك شو في
آدم : مافهمت شو قلتي
ايلسا : وقعت قلبي شو الي مافهمتو باسني
آدم : من وين باسك
بتحط ايدها ع شفايفها بخجل وبتنزل راسا
آدم : كيف سمحتيلو
ايلسا : انا ماسمحتلو هو باسني ... بس انا مابستو
آدم : وشو عملتيلو بعدا
ايلسا : ولاشي شو بدي اعملو نحنا منحب بعض عادي يصير هيك
آدم : مبسوطة يعني
ايلسا : اي هي أول مرة بنباس بحياتي
آدم بقلبو : لا هي مو اول مرة ياما بستك وانتي غفيانة بين ايدي
ايلسا : وين سرحت
آدم بعصبية : هون معك
بيوصلها لقدام بيتها وبيكمل ع البيت .... بيصل وبيطلع ع غرفتو معصب كتير والنار عم تشعل جوا روحو .... بيشلف غراضو بأرض الغرفة بصير يصرخ بأعلا صوتو ويضرب ايدو بالحيط
بيركد لعندو

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

ينا نطلع ع البرندة منو

منغير جو ومنو بتتنشطي للدراسة
ايلسا : ...... آدم : ايلسا ايلسا
بيقعد ع التخت جنبها وبيصير يهزها بإيدو
آدم : لحقتي تنامي
#يتبع
بيبعد بإيدو شعرها المتناثر ع وجهها .... بيبتسم وهو عم يشوف وجهها
الطفولي .... وكيف نامت دغري من تعبا
آدم بقلبو : ريتن يقبروني الشعرات الكيرلي شو حلوين
بيصير يتحسس بإيدو ع شعرها ..... بيقرب منها بيشم ريحة شعرها
بيسحب نفس طووويل وكأنو عم يستنشق من جرعة الحياة ...
الي هي هيك بالنسبة الو فعلاً ... بعدين بيطلع ع وجهها الملائكي
بيصير يتحسس بإيدو عيونها وخدها ليصل لشفافها بيصير
يتحسسن بنعومة وهو عم يقرب منها اكتر
آدم بقلبو : اوعك آدم اوعك ... اوعك تجن لا تحس عليك ... أما بس بس بوسة كل ماعم شوف عالشفاف عم دووب اكتر واكتر ....
ماعدت قدران اتحمل اكتر من هيك .... بيميل عليها وبيصير وجهها مقابل وجهو بيقرب منها وبيطبع بوسة
ناعمة ع شفافها وبيقوم دغري
_باااااااك_________

بيصحى من ذكرياتو ع رنة تلفون ورقم غريب
آدم : الوو
كرم : مرحبا كيفك دكتور
آدم : يا هلا مين !
كرم : انا كرم حبيب ايلسا
بينفجر الدم براسو لمن بيسمع هالكلمة بس بحاول يتمالك حالو
آدم : اهلين اتفضل
كرم : دكتور بصراحة انت بتعرف اني جيت متأخر للجامعة كنت
عم قول إذا فيك تحضرني للامتحانات مع ايلسا وهي قالتلي
انو اكيد احكي معك وانت مابترفضلا طلب وأصرت كتير مشان
انو نكون انا وياها سوا شو قلت دكتور
آدم : ايلسا هي الي قالتلك هيك
كرم : اي ليش في مشكلة
آدم : لا ابدا بدرسك معها تمام حضرو حالكن وشوفوا اي يوم بدنا نبلش
كرم : تمام دكتور شكرا كتير
آدم : يا هلا
بيرد كرم بيبعت مسج ل ايلسا
كرم : آدم وافق وقال انو نتفق بينا ونخبرو
ايلسا : طيب روحي بكرا بالجامعة منتفق
كرم : اي تمام حبيبتي
تاني يوم الصبح _

يفيق من بكير متفائل وهو متشيك ع الاخر وعم يخطط ليلي بدو يعملو
بيمر حتى ياخدها ومتل العادة برنلا كرمال تنزل
ايلسا : صباح الخير
آدم : يسعدلي صباحك لوليتي
بيقرب ببوسها من خدها وبتردلو البوسة هي ( وطبعاً ايلسا لسا لهلئ ماعرفانة شو الي مغير آدم وعم تفكر بالقصة )
ايلسا : شو هالاناقة هي آدومي من دون شي مطير قلوب البنات
آدم بهمس : انا مابدي من كل هالقلوب غير قلبك انتي
ايلسا : شو حكيت
آدم : ااا لا ولاشي ... حكى معي كرم مبارحة بجو ياني حضرو
للامتحان معك
ايلسا : اي روحي ياريت لانو شفت هو اجا بالفصل التاني خطي
آدم : كرمال هالعيون الحلوة بعمل الي بدك ياه
ايلسا : يخليلي ياك يارب
آدم : ممممم ايلسا
ايلسا : ياعيون ايلسا يا روح ايلسا
آدم : انتي متأكدة من مشاعرك ناحية كرم
ايلسا : كيف يعني
#ميسا
آدم : يعني متأكدة انك بتحبي وبدك تكملي معو ... متأكدة انو ماعم
يضحك عليكي او يتلعب بمشاعرك ..؟!
ايلسا : ادم شبك انا بحبو كتير ومستحيل يكون عم يتلعب فيني
وهو صادق معي كتير ..... حتى رح يعرفني ع اختو اليوم قلي انو بعد
الجامعة ح نطلع ونشوفا
آدم: ايلسا بس هاد ما بيثبت انو ....
بتقاطعو بكلامها ..
ايلسا: آدم جد انت ما بتعرفو لسا لو تتعرف عليه اكتر
وتتقرب منو رح تحبو كتير ... هو كتير طيوب وحلو وحنون
وبيحبني كتير لك عنجد شخص بيجنن ... انت ليش مابتحبو ماعم افهم
آدم : بس مع هيك هاد مابيثبت شي
ايلسا : الله يوفقك آدم لف السيرة
بتمد ايدها ع الشنتة وبتطلع علبة ملفوفة بغلاف احمر
ايلسا : اتفضل
آدم : شوهي
ايلسا : هدية بس تصل ع الجامعة شوفها
آدم : بس لشو الهدية
ايلسا : شفتا قمت تذكرتك .. ان شاء الله تعجبك
بيقرب ببوسها من خدها ..... آدم : يسلمو ياعمري في شي منك انتي مابيعجبني
ايلسا : الله يسلمك روحي .. بس انتبه ع الطريق لا تروحنا
بيصلوا لقدام الجامعة بتدخل ع محاضرتا وهو بيطلع ع مكتبو
بيحط شنتو ع المكتب بيقعد ع الكرسي وبيفتحا طبعا هو بيعرف
شو الهدية من لمن سمع أروى عم تحكي مع جان بس ماقلا
ل ايلسا عجبتو الهدية كتير لآدم ولبسها دغري ومو عم يبتسم
آدم : لك يقبرني المذووق شو حلوة
بتخلص اول محاضرة وبتجي المحاضرة التانية بتكون لآدم بيدخل آدم
وبكون رافع كمو شوي وكأنو عم يفرجي ايلسا انو الساعة عجبتو ولبسا
دغري .... من لمن تطلع عليه ايلسا وتشوف الساعة بإيدو
بتبتسملو وهو بردلا البسمة
بتخلص المحاضرة وبيطلع آدم
بمكان تاني

بتكون قاعدة ورى المكتب .... بيدخل معصب وبيسكر الباب وراه
بيجي بوقف قدامها وهي لسا ملتهية بالأوراق الي ع طاولتا
أسامة : اي وبعدين معك
أروى : شبك شوفي
أسامة : شو شوفي لايمتا بدك تضلي مطنشتيني ... ايمتا حترديلي جواب
أروى : لسا ماخلصت المهلة الي متفقين عليا
أسامة : انا عندي خلصت حاجتك بقى فكرتي وخلصتي
بتقوم بتوقف قدامو بتنزل راسها بخجل
أروى : أسامة لسا في 3 ايام
أسامة : حاجتك بقى تكابري لو مانك موافقة ماكنتي وقفتي قدامي
وانتي خجلانة هيك ودايبة بتيابك

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

ايلسا وآدم : مرحبا
أروى : اهلا وسهلا اتفضلوا
ايلسا : كيفك اروشة
أروى : الحمدلله تمام كيفك انتي
آدم : كيفك روحي
#ميسا
أروى : مشتاقتلك
بيدخل أسامة وحامل بإيدو ملفات
أسامة : أروى ليكي هدول بدن .... بيسكت لمن بيشوف آدم وايلسا
أروى : بعرفك آدم اخي ... آدم أسامة زميلي بالمكتب
آدم : اهلا وسهلا
أروى : وهي بنت عمتي ايلسا
أسامة : اتشرفنا كيفك استاذ آدم
آدم : الحمد لله بخير كيفك انت
أسامة : الحمد لله تمام
أروى : رح اطلب انا قهوة لولو بدي شوي ومنطلع
ايلسا : ولايهمك قلبي خدي راحتك
بيروح آدم وبيقعد مع أسامة وبيصيروا يحكوا لبين ما تخلص أروى
أروى : ها وهي انا خلصت
آدم : يلا امشوا وصلكن
ايلسا : مافي داعي هي أروى معا سيارة
آدم : كني شامم ريحة تقليعة محترمة
أسامة : بصراحة وانا هيك شامم
ايلسا : هيك شي يعني بعدين اسامة بدو يعزمك ع فنجان قهوة
آدم : دغري هيك بتشيلي الكلفة انتي أسامة حاف
أسامة : ولايهمك خدي راحتك اي جد آدم عازمك انا ع فنجان قهوة
آدم : طيب يلا أروى انتبهي ع ايلسا منيح
أروى : بعيوني ... يلا سلام
آدم وأسامة : مع السلامة
بيطلعوا ايلسا واروى ع السوق وبيمشوا آدم وأسامة ع الكافيه

_ بالكافيه _____
أسامة : شو بتحب تشرب استاذ آدم
آدم : قهوة سادة
بينده اسامة للكرسون وبيطلب تنين قهوة سادة
أسامة : اي كيفك استاذ آدم
آدم : شيلنا من هي استاذ وهالرسميات ايلسا مو احسن مننا
أسامة : بتحبا كتير
آدم : كيف
أسامة : عفوا ع حشريتي
آدم بضحكة : لا ولايهمك بس كيف عرفت يعني هي أول مرة بتشوفنا
أسامة : بصراحة مابدا شطارة يعني الحب ملي عيونك تجاها ... وانو
الواحد بيوصي باختو انت عملت العكس وصيت أروى عليها
آدم بابتسامة : اي بحبا كتير وكل مين شافني معها شاف الحب الي جواتي
تجاها الا هي لهلأ ماشافتو
أسامة : اعترفتلا
آدم : جيت لاعترفلا بس كان الوقت تأخر
أسامة : مافهمت كيف يعني
آدم بغصة : في شب بالجامعة عنا هي وياه بيحبو بعض
أسامة : ايوا الله بعوضك
آدم : اي هلأ شيلنا مني خلينا فيك
أسامة : حكتلك أروى
آدم : اي اختي مابتخبي علينا شي
أسامة : مافي شي زيادة عن الي حكتو أروى انا ناطر جوابا حتى اجي
اتقدملا واي سؤال بتحب تسئلو تفضل
بيكملوا حكي أسئلة عن حياة أسامة وعيشتو وبعدا بياخد رقمو وبيقلو
ان شاء الله خير وبيمشوا
___ بالسوق ___
أروى : اي كيفك انتي وكرم انشالله مبسوطين
ايلسا بتردد : الحمدلله ماشي الحال
أروى : صاير شي ؟! حاسستك متدايقة دايقك كرم بشي
ايلسا: بصراحة ما بعرف مشتتة كتير
اروى: شوفي احكيلي قلبي
ايلسا : هلأ بدي اسالك الي بيحب التاني مابيغار عليه؟
أروى : وهي بدا سؤال اي طبعا بغار وكتير
ايلسا : طيب يعني اذا مابيغار عليكي الشب معناها مابحبك
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

مشتهية شي غير يجي بكرا ونعمل خطبتنا وصير ع اسمك
جان : ريتك تقبريني شو بحبك
قمر : بعيد الشر عنك ياعمري
جان : طيب حبيبتي سكري هلأ وانا نازل بشر اهلي
قمر : ماشي ياعمري تصبح على خير
جان : تلاقي الخير حبيبتي
بينزل جان عم يركد ع المطبخ بياخد معلقة الطبخ الكبيرة وطواية
وبيطلع ع الصالون بيقعد ع الارض وبيصير يخبط عليكن مشان يلتموا اهلو
جان وهو عم يخبط : يوووهوووووو يو هوووووووووووو وينكن
بيزلو الكل عم يتراكدو ع الدرج لتحت
بتكون امو لابسة كمينو وضاببتو ع حالا وشعراتا منكوشين وباين
بواقي آثار مكياج ع وجها .... وابو لابس البيجاما من تحت وبلا قميص
وأدم واروى وراهم
ام آدم : لك شوفي شو صار
ابو آدم : لك شبك ياولد شوووفي
جان : واخيرا واخيرا أهل قمر وافقو وبكرا بدنا نروح نقرا الفاتحة
ونلبس الخواتم
آدم : هلأ مشان هيك جنيت كل هالجنان
جان : لك عم قلكن بدنا نخطب انا وقمر بتقولولي جنان
ام آدم : طببت قلبي يفضح عينك لك الله يكون بعونك ياقمر بكرى ع
هالجلطة الي بدك تبتلي فيها
ابو آدم : الله يلعنك ويلعن قمر منيح هيك
جان : هلأ انا جلطة اي معكن حق شكلي قطعت عليكن لحظات
رومنسية جميلة جدا
آدم : اتضبضب يا ولد
ابو آدم : انو انا بدي افهم لمين جايبتي قليل عقل وحيا هالولد
ام آدم : مابعرف والله
بيطلع كل مين ع غرفته وهنن عم يضحكو وجان ليلتها مابينام من الفرحة
تاني يوم ع الساعة 6 الكل بكون مجموع ببيت اهلو لآدم ومتشيك
ع الاخر وايلسا وامها موجودين .....
بيروحوا كلهن ع بيت أهلها لقمر بيكتبوا الكتاب وبيلبسو المحابس
وبتحكيلن أروى ل قمر وايلسا شو عمل جان بالليل
ادم بيكون كل الوقت عيونو عليها وهي متل الفراشة الطايرة بالحفلة شي
بترقص وشي بتضحك وبتجن
بيروح بيوقف جنبا
آدم : لوليتي طالعة بتاخدي العقل حليانة كتير
ايلسا : وانت طالع كتير حلو ... صحي ليش مارقصت مو خطبة اخوك اليوم
آدم : مابعرف ارقص
ايلسا : تعا انا بعلمك
بتجرو من ايدو ع مكان الرقص بتمسك بإيدو وبتصير ترقص وهو عم يحرك
بإيديه ويتمايل معاها وطاير عقلو فيها
بتخلص الغنية وبيروحوا بيقعدوا وهي فرطانة ضحك عليه
ايلسا : اما طلعت عنجد مابتعرف
آدم : قلتلك هالحكي
ايلسا : خلص رح صير اعملك يومين بالأسبوع بروفات
آدم : موافق
#بقلمي_ميسا
بعد شوي بحطو اغنية سلو يرقصوا عليها جان وقمر وبيصيرو كل تنين
يشاركوا بالرقصة بتجي لعندو
ايلسا : آدم قوم نرقص حباب
آدم : من شوي رقصنا
ايلسا : لا هلمرة حاطين غنية عم يرقصو سلو
آدم : وبدك نرقص سلو
ايلسا : اي ولا تقول مابتعرف بيوم عرس إيهاب رفيقك رقصت انت وأروى
سلو ومارضيت ترقص معي
آدم : اي وهلأ كمان مارح ارقص
ايلسا : الله يوفقك لا تخجلني بدي ارقص معك
آدم بقلبو ( الله يوفقك انتي الي رحميني كيف بدي اتحمل قربك كل
هالقد وما اتهور يارب صبرني )
ايلسا : بشو عم تفكر
آدم : خلص ايلسا مابدي
ايلسا : وغلاتي عندك توافق مو انا لوليتك
آدم ( بقلبو عم تحلفيني بأغلى شي عندي ) : طيب امشي
بيمسك بإيدها وبيروحوا .... بتلف ايديها حوالي رقبتو وهو بيلف ايديه
حوالي خصرا وبيشدا لعندو
ايلسا : انا بعرف الشب هو الي بيعرض الرقصة ع البنت انت عندك
كلشي بالعكس
آدم : شو بدك تعملي بدك تتحملي هاد آدم
بتضحك وبتطلع بعيونو
آدم : لا تطلعي هيك
ايلسا : ليش
آدم ( بقلبو : أنو موت وأفهم كيف هالكحلة ما بتدوب بعيونك وهنن بيدوبوا
واحد قد اللوح متلي ) : هيك والا ببطل رقص ها
ايلسا : طيب امري لله ..... وبتركي راسها ع صدور
آدم بقلبو ( مصرة انك تجنني قلبي )
ايلسا : آدم
آدم : عيونو
ايلسا : كتير متغير انت معي
آدم بقلبو ( منيح وانا الي كنت خايف ما تنتبه لهالتغيير ) : من اي ناحية
ايلسا : مابعرف بس يعني صاير كتير حنون
بيمسح ع شعرا بإيدو
آدم : انا كل عمري حنون معك مو من جديد بس
ايلسا : بعرف مو هيك قصدي بس كنت تعصب قبل كتير وماتحكي معي
كلام حلو بس هلأ عصبيتك خفت وكلامك معي صاير كتير حلو
آدم : انا من يوم يومي هيك بس انتي شقية كنتي تغلبيني فيكي لهيك
كنت عصب عليكي كتير
ايلسا : طيب وكلامك الحلو
آدم : ليش ما بتحبي قلك كلام حلو

ايلسا : بالعكس كتير بفرح مدري ليش
آدم : ياعمري انتي وببوسها من راسها
ايلسا : الله يخليلي ياك ياعمري
آدم : ولا يحرمني منك
بيضمها لحضنو اكتر وهي فرحانة كتير وعم تضحكلو وبيكملوا
رقصتهن وطاير عقلو فيا وانو هي بحضنو هلأ
عند جان وقمر _
جان : واخيرا واخيرا صرتي الي صرتي ع اسمي
قمر : اي ياروحي
جان : مبسوطة حبيبتي
قمر : فوق ما تتصور
جان : الله يقدرني واسعدك كل العمر
قمر : ولا يحرمني منك حبيبي
بيشدها لحضنو وبيسرق بوسة صغيرة ع شفافها من دون محدا ينتبه
بتخجل وبتدفن راسها بحضنو
بتخلص الحفلة بروحوا اهلو وهو بيبقى يسهر عندا شوي
#يتبع
بتاخدو وبيطلعو بيقعدو بحديقة بيتن
بتكون خجلانة وعم تفتل المحبس بايدا
بيرفعلها راسها

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

أروى : ياهلا
بعد الشغل بيطلعو اروى واسامة بيفتحلا باب سيارتو ...
أسامة : تفضلي
بتدخل اروى وبياخدا ع مطعم بيكون الجو كتير هادي ورومنسي بيقعدو
بيكونو كتير متلبكين ... والصمت مسيطر ع القعدة
بيكسر هالصمت صوت الكرسون ....
الكرسون : اهلا وسهلا شو بتحبو تطلبو ..؟!
بيطلبو الاكل فوراً بتكون هي كتير جوعانة وبيطلبو قهوة بعد ما
يخلصو اكل بيكون كل حديثن عن الشغل وتعب الشغل
وكذا بيسكتو لدقائق ...
أسامة متلبك كتير : انسة أروى اول شي فينا نشيل الرسميات وخلينا
ع أسامة واروى
أروى : اي ما عندي مشكلة كمل
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

ند الدكتور
ايلسا : مافي داعي انا منيحة
آدم : مو مشانك كرمال الي ببطنك
بينعصر قلبها من كلمتو بيتقوم مكسورة الخاطر بتلبس وبتنزل تستناه
بالسيارة ... بعد 5 دقايق بكونوا ماشيين ..... بيصلوا عند العيادة وبينزلوا
بتدخل دغري
الدكتور حسن : اي مدام ايلسا كيف حاسة حالك
ايلسا : الحمدلله لعية النفس ماراحت ابدا والتعب وفي وجع بسفل
البطن والضهر كتير
الدكتور حسن : طيب قومي عالفحص
#بقلمي_ميسا
بتقوم بتتسطح ع السرير وبتكشف عن بطنا
آدم : طمني حسن كيف وضعها هي والجنين
الدكتور : الحمدلله عم يتحسن فينا نقول الخطر
راح عنهن بس لسا بدنا نبقى منتبهين ع وضعا آدم العناية ابدا مارح
تنقص ولا تتعب حالها
آدم : من هالناحية ولايهمك
الدكتور حسن : رح سمعكن نبضات القلب هلأ
بيقرب آدم والفرحة غامرة وجهو مبسوط وكأنوا ابنو عنجد وهو عم يسمعن
آدم : حسون مافينا نعرف جنسو؟
الدكتور حسن : اي لكن شو متمني يكون

آدم وعيونو ع ايلسا : بنوتة
الدكتور حسن : وانتي مدام
ايلسا : مافكرت بالموضوع بصراحة المهم عندي يجي بصحة وعافية
الدكتور حسن : ان شاء الله الف مبروك آدم بنوتة
آدم بفرحة : عنجد
الدكتور حسن : اي والله هيك باين
ايلسا : الحمد لله
بخلصوا وبيطلعوا بالسيارة ليرجعا ع البيت
ايلسا : مبسوط انها بنت
آدم بابتسامة عريضة: كتير
ايلسا : رح تحبا ؟
آدم باستنكار : مافهمت شلون مابدي حبا
ايلسا : لانوو....... آدم بعصبية: هي بنتي انا فهمتي علي وهديك القصة مجرد تفكير مابتفكري
فيا هي بنتي الي انا
بترجع ع البيت وهي طايرة من الفرحة بخبرو الكل انو بنت
_____تاني يوم _____
آدم بعدو نايم بيوصلو مسج من حنين ..
بتمسك ايلسا التلفون وبتشوف بيحس عليها آدم ..
آدم : شو عم يعمل تلفوني معك .. ايلسا بعصبية : صباحو ياحلو .... حبيت كون اول مين بصبح عليك انا
حنين ناطرتك ع الساعة 10 بكافيه الصباح لا تتأخر
اتفضل ردلا آدم بيك ماحلوة ماتكون أول مين بتصبح فيه انت كمان
بتدمع عيونا ... بتزت التلفون بوجهو ... بتطلع برا الغرفة بتنزل ع المطبخ
عم تركد وبتصير تبكي .. بيلحقا آدم وقت بتشوفو بتصير تمسح دموعا ...
آدم : ايلساا ... ايلسا.. ليش عم تبكي .. ليش اتدايقتي مو انتي الي
هيك كان بدك
ايلسا : ....... بتضل ساكتة ودموعها عم تنزل ...
آدم: ردي عليي مو انتي الي كنتي عم تقنعيني فيا ... ليش تغير رأيك هلأ ...
ايلسا بصوت عم يرجف : لانو .. لانوو ...
آدم: لانو شو ؟!
ايلسا: لانو الوضع هلأ اتغير
آدم : شو الي تغير
ايلسا : ليش ماعم تحس فيي
آدم : بشو بدي حس انتي الي كنتي عم تركدي وراي وتقنعيني فيها
ايلسا : بس هلأ لا
آدم : ليش لا فهميني
ايلسا بصوت فيه رجفة : لأنو لانو ... آدم : شو احكي
ايلسا : لانو ب بحبك ... لانو بدي ياك الي انا انا وبس ومحدا يشاركني
فيك لاني بعشقك عرفت ليش وبتغمرو بسرعة وبيزيد بكاها
بيبقى آدم جمدان بأرضو من الفرحة مو عارف يضما كمان يبعد
عنا بيتلخبط بعدا بتحس ع حالا بتبعد عنو بتمسح دموعا
وبتطلع ع غرفتا .... بيفكر كتير شلون بدو يطلع ع الغرفة هلأ وشو يعمل
#بقلمي_ميسا

بعد تفكير طويل بيطلع ع الغرفة بيفتح الخزانة بطلع منها
طقم رسمي سبور بيدخل ع الحمام بيجهز حالو وهي قاعدة
ع الكنبة وعم تتفرج من الشباك
برن تلفونو بتجي عينها دغري ع المتصل بكون رقم حنين
بياخد التلفون دغري وبيرد
آدم : الو .... أهلين حنين .... ماتواخذيني تأخرت عليكي .... يلا هلأ طالع
مسافة الطريق مابتأخر
بييسكر تلفونو وبيحمل جاكيتو ليطلع بتقوم دغري بتوقف مقابيلو
ايلسا : رح تروح تشوفا
آدم : اي
ايلسا : وانا
آدم : انا عم اعمل بنصيحتك واعطي فرصة لحالي حب وانحب
بتحط ايديها التنتين ع خدودوا
ايلسا : حب وانحب معي انا
آدم بغصة : تأخر الوقت كتير ع هي حكي
ايلسا : بس انا بحبك وانت كنت تحبني
آدم : انتي قلتيها كنت حبك
ايلسا : بدك تقلي يعني أنك هلأ ماعد تحبها ل لوليتك
آدم : ........ ايلسا : شو جاوبني
آدم : هالحكي انتهى وخلص
ايلسا : ماخلص انا عندي ما خلص انا بحبك بعشقك مغرومة فيك
بتقرب منو بتوقف ع روس ع اصابيعها لتوصلو بتطلع بعيونو الي بتسحرا
ايلسا : ما اشتقت للوليتك
آدم : ...... بتقرب منو اكتر وهو ماسك حالو بالزور قدام عيونها وسحر شفافها
بتقرب منو وبتطبع بوسة طويلة ع شفافو وببادلها البوسة بيغرقوا
بموجة حب طوويلة سوا .... بتبعد عنو بعد وقت طويل بتحط جبينها ع
جبينو
ايلسا بصوت فيو بحة : شفت انك لسا بتحبني متل ما انا بحبك
آدم : ااا ايلسا تأخرت بيبعد عنها وبيطلع دغري من الغرفة حتى ما يتهور
اكتر واكتر
___بالكافيه __

بيضل بتكون قاعدة ع طاولة متطرفة
آدم : ماتواخذيني أتاخرت عليكي
حنين : لا ولايهمك اتفضل ... كيف قهوتك
آدم : سادة
يتطلب فنجانين قهوة سادة
#بقلمي_ميسا
حنين : رح ادخل بالموضوع من أخرو
آدم : اتفضلي
حنين : انا بحبك وكتير كمان فوق ما تتصور بعتلك مع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

فيا شو غير
رأيك هلأ ... انا فكرت وشفت انو كلامك صح لازم حب وشوف
حياتي وبتعرفي شو بنت عمتي ماكنت بعرفا بهالجمال هاد الله
يصلحك ليش ماحكيتيلي انها حلوة لهالدرجة من زمان ماكنت خليتا تفلت
من ايدي
ايلسا بتطلع فيه وبتدمع عيونا
ايلسا وصوتا عم يرجف وحابسة دموعها بالزور : مو ع اساس بتحبني الي
هيك فوراً كرهتني مو انت قلت انك بتحبني ....
شكل ايلسا هيك وكلاما بيكسرو قلبو ل آدم بس بيحاول يضل صامد
قداما بيحمل حالو وبيطلع بيبدل تيابو وبيروح ع الشركة من دون
مايشرب القهوة
آدم وهو ع الطريق عم بيفكر بالشي الي صار معقول
آدم عم يحكي مع حالو : بلشت تحبني .. لك ايي اكيد بتحبني لك كان
باين عليا منيح انو غيرانة عليي ... بس بلكي كنت غلطان وما بتحبني ...
لازم اتأكد بلا ما اتعشم ع الفاضي .....

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء العاشر 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
#ميسا
ايلسا بتبكي : طيب جان انا مو ذنبي احمل كلشي لحالي انا تدمرت حياتي
بعد هالشي الي صار معي واسا آدم عم بيزودا عليي والله حرام
عليه يعمل فيني هيك انا مافيني ابقى بعيدة عنو مافيني اتحمل
هالجفى الي بيني وبينو جان انت بتعرف آدم شو بيعنيلي هو
كلشي من لمن وعيت ع الدنيا وأدم حدي بكل خطوة .... الموضوع
مو سهل بعرف بس هو ليش كل هالقد مقاطعني ... يجي يحكي معي
يلومني يعصب علي يصرخ بس مايقاطعني هيك .... جان : مع انو لازم تكوني بتعرفي
ايلسا : لا مابعرف
جان : طيب تذكري
ايلسا : شو الي بدي أتذكروا
جان : انا مافيني قلك
ايلسا : بحيات الله تقلي خليني لاقي حل لهلقصة
جان : بس مابتجيبي سيرة لآدم
ايلسا : وحياة الله مابجبلو سيرة
جان : تذكري شو صار معكن انتي وأدم يوم القصة الصبح آدم شو
حكالك بمكتبو
ايلسا : ما حكالي شي
جان : حكالك شي كتير مهم وهالشي هو الي مخلي آدم هيك
بتحط ايديها التنتين ع راسها وبتغمض عيونها بتتذكر ايلسا كيف
كانت عم تقنعو بحنين وكيف صار يرفض وجبرتو يحكي ليش
مابدو و قلها بحبك وكيف باسها من شفافها ودفشتو هي عنها
ايلسا : لك شلون بنسى هيك شي انا شلون .... لك هو قلي انو بحبني
وووباسني ودفشتو انا عني لك اي اي بس شلون
بتتطلع بجان وبتفتح عيونها وهي مصدومة
جان : اهدي ايلسا
ايلسا : انا انا نسيت بسبب الظروف الي مرت راحت عن بالي كل الشغلة
جان : اي وهلأ شو
ايلسا : كيف بحبني وايمتا وشلون
جان : هاد ياستي آدم بحبك من اول ما وعيتي ع الدنيا وكل ماكبرتو
يكبر حبو الك .. كنت دايما قلو رح قلها انك بتحبا ... بس كان جبان كتير
كان خايف تصدي وتبعدي عنو مابقى يقدر يضل جنبك متل اول
صرت شد عليه كتير يقلي لساها صغيرة لساها صغيرة وهييك ياستي
لاجا لحياتكن كرم من اول يوم اجا كرم وقلتي عنو حلو اجا
والدم عم يغلي بعروقوا ... هون انا صرت شد عليه اكتر كرمال
يقلك ... بس خاف من فرق العمر الي بينكن كمان ... ليوم الي
رحتي انتي وكرم ع المطعم اجا طبش الدنيا بالبيت .... كان خايف
كتير يخسرك لأن روحوا معلقة فيكي
ايلسا بتبكي : اي
جان : هون اقتنع انو بدو يقلك انو بحبك طلب مني دلو ع مكان
حلو ياخدك عليه ... يومها انا دليتو ع الكافيه وقلي انو تاني يوم رح
ياخدك بعد الجامعة لهنيك ويحكيلك كلشي
كانت عم تسمعو ودموعها عم يهرو ع خدودها
ايلسا بتبكي : مشان الله ماتقلي انو يوم الي خبرتو عن كرم كان بدو يقلي
انو بحبني .... هزلها براسه انو اي
ايلسا : شقد حرقتلو قلبو يومها لكن ... وكنت متل الهبلة شو ماصار بيني
وبين كرم روح احكيلو ياه لك شقد كان عم يحترق وقتها وهو
عم يسمعني ويحاول يرسم الفرحة ع وجهو
#بقلمي_ميسا
جان : ياما بكي ع كتفي كرمالك كنت حاول جهدي صبرو بس كان قلبو
يحترق من جوا
ايلسا : معناها هو بعد الي صار كرهني ونفر مني
جان : ادم لمن بيحب ما بيكره يا ايلسا انتي مابتعرفي مدى الحب
الي جواتو الك مابيقدر يكرهك
ايلسا : طيب ليش هيك عم يعاملني
جان : وبنفس الوقت مافيو يعاملك ولا كأنوا شي صار
ايلسا : شو بدي اعمل هلأ حتى يرجع يحبني
جان : انتي بدك آدم يرجع يحبك ولا بدك ياه يرجع آدم القديم
ايلسا بتتلبك : مممابعرف
جان : مين بيعرف لكن
ايلسا : أنا بهي الفترة كتير اشتقت لآدم انا مابقدر كون بعيدة عنو
قلبي بيوجعني كتير انا الي بعرفوا انو آدم بيعنيلي كتير ياجان
انا مابعرف إذا هاد اسمو حب بس انا مابتحمل ضل بعيدة عنو
جان : طيب انا رح حاول احكي معو وشوفوا وانتي حددي مشاعرك
بالفترة تجاهو
ايلسا : تمام اتفقنا
جان : يلا هدي حالك انتي ومسحي دموعك وطلعي لفوق رح شوف آدم
ايلسا : طيب
بتطلع ع غرفتها بتزت حالها ع التخت بتغمض عيونها وبتصير
تتذكر كيف رقصو سوا ايام خطبة جان وعرسو وكيف كان يتغزل فيا
ويغار عليها بتقوم بتفتح عيونها ع وسعهن
ايلسا : لك انا حكيتلو حتى يوم باسني كرم بتصير بتضرب ع راسها
غبية غبية
بترجع بتزت حالها ع التخت وبتحط ايدها ع شافها وبتبتسم ببتذكر
كيف باسها هو
ايلسا : لا وأنا عم قلو من يومين انو مابدي نكون متل اي زوجين
بتحس بتحس ع باب الغرفة عم ينفتح بتعمل حالها نايمة لأن مو جاية
عبالها تحكي مع حدا بشي #ميسا
بكون آدم بيستغرب وقت يشوفها نايمة بهالوقت
آدم : ايلسا ايلسا مابترد عليه
بيخاف تكون تعبانة بيقرب منها بيحط ايدو ع راسها بيتطمن انو مافي
حرارة .... بيصير يتحسس خدودها باصبعو و يصفن بملامح وجهها
كيف التعب اكل منهن شقفة وكيف بطنها بديت تكبر شوي .... آدم بقلبو : ياعمري انتي الله يقوملي ياكي بخير وسلامة
بببدل تيابو وبينزل لتحت
بتجلس حالها ايلسا وهي عم تحط ايدها ع خدودها
ايلسا بقلبا : ياعمري انت
بيتصل جان ع آدم ...
آدم : الو
جان : كيفك اخي
آدم : الحمدلله تمام انت كيفك
جان : الحمدلله.. وينك انت
آدم : انا بالبيت انت وينك
جان : كنت مارر لعندك ع الشركة بدي ياك

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

يا جماعة هي القصة لسه ما نزلت كاملة من يومين وصلوني بس هدول
وبس يوصل الباقي بنزللكن هية الكاتبة ما كملتا بعد

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء التاسع 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
وبعد بشوي بيطلع
آدم بينام بالتخت بيصير يقرأ كتاب بيندق لباب بتكون حماتها
لايلسا جايبتلا كاسة الحليب
نسي انو ايلسا نايمة ع الكنبة
آدم : اتفضل
بتدخل امو وبتشوف كيف ايلسا نايمة ع الكنبة .... بتشهق وبتحط
ايدا ع صدرها
آدم : شوفي امي خير
ام آدم : والله قلبي كان حاسسني انكن متزاعلين وما مرقت علي قصة
المفارش مبارحة
بتحس ع صوتها ايلسا بتفتح عيونها وبتقوم وبتجي ام ايلسا
ام ايلسا : شوفي
ام آدم : بنتي وابنك لسا ماصرلن شي متزوجين متزاعلين الافندية
وكل مين نايم لحال
ايلسا : لا مو هيك مرت خالو
ام ايلسا : لكن ليش نايمة عندك
ايلسا : انا انا كنت تعبانة جيت اقعد هون ارتاح ماحسيت ع حالي غير نمت
ادم : اي ولمن شفتا نايمة ما سخيت فيقا غطيتا
ام آدم : عم تضحكوا علينا يا ولاد
ايلسا : لا مرت خالو
ام آدم : مبقى بشوفك نايمة هون بنوب
ام ايلسا : انا عندي حل
ام آدم : شو
ام ايلسا : انا بغرفتي في كنبتين مفردات منبدلن مع هدول وخالصين
مابيبقى الهم حجة بنوووب
ام آدم : اي فعلا
آدم : سدقوني مافي داعي مو هيك حياتي
بتجي ايلسا لعندو بتمسك ايدو
ايلسا : اي حبيبي
ام آدم : معلش يلا بدلن
ببدلوا الكنبايات وبيروح كل مين ع غرفتو
ايلسا : شو بدنا نعمل هلأ
آدم : تعي نامي ع التخت مافي غير هيك
بتجي ايلسا وبتمدد حالا ع طرف التخت ع شوي وبتوقع
آدم : قربي نامي منيح لا تخافي مارح اعملك شي
بتركز نومتها وبتغفى دغري
بتصير تمر الأيام متشابهات مافي شي جديد
بينها وبين آدم ... وحملها كل مانو عم يصعب ووحامها عم يشد
الاستفراغ والدوخة والتعب ملازمينها كل الوقت وصارو واضحين
ع وجهها اكتر واكتر
وهو خايف كتير عليها ووجعانو قلبو كرمالها بيحاول يبقى بعيد
بس أوقات الي بتتعب كتير مابيتحمل حالو وبيركد لعندا #بقلمي_ميسا
ع العصريات بيندق الباب بتكون قمر بتدخل بتسلم علين
ام آدم : كيفك امورة
قمر : الحمدلله مرت عمو مشتاقتلك
ام آدم : ان شاء الله انتي وجان متفقين
قمر : بصراحة مرت عمو لا
ام آدم : وليي ع امتي مزعلك هالندل
قمر : مرت عمو بيطلع من الصبح ع شغلو مابيرجع الليل وانا بضلني
اتصفن بالحيطان كل الوقت
ام آدم : طيب يابنتي هاد شغلو بتعرفي انتي
قمر : مشان هيك عم قلو نجي نسكن عندكن وماعم يرضى
ام آدم : ياقلبي انتي ميت اهلا وسهلا والله بنبسط فيكي كتير ومنو
بتتسلي انتي وايلسا
ايلسا : اي والله ياريت
ام آدم : ليش ماعم يرضى
قمر : قال مشان مانتقل عليكن ومدري شو
ام آدم : ولا يهمك حبيبة قلبي انا بحكي معو بس يجي هو جاية لهون مو
قمر : اي كرمال الله مرت عمو والله روحي عم طق لحالي بالبيت
#بقلمي_ميسا
بيجهزوا الغدا وع الساعة 8 الكل بيجتمع ع الطاولة
ام آدم : كيفك جان ليش ماعم نشوفك
جان والله ياماما كل نهار بالشركة دوبني اصل آخر النهار اكلي لقمتين
وحط راسي ونام وتاني يوم بوجهي ع الشركة
ام آدم : لكن هالمسكينة قمر شو عم يصير فيا كل نهارا لحالا
قمر : والله يا مرت عمو عم يطق قلبي لحالي رح صير احكي
مع الحيطان آخر شي من الملل
ام آدم : ياروحي انتي .... جان شو رأيك تجو تسكنو عنا البيت كبير
ماشاء الله وغرفتك كبيرة
جان : وبيتنا ؟
ام آدم : شو بدو يصير عليه بيضل مسكر وبكرا بس الله يرزقكن اولاد
بترجعوا وخالصين
قمر : اي والله ياريت يامرت عمو
جان : لا أمي مابدنا ندايقكن
ابو آدم : لك ابني بشو بدك تدايقنا متل ماقالتلك امك البيت ماشاء الله
وسيع ومرتك ومرت أخوك بيتسلو سوا
قمر : اي جان وافق الله يخليك
جان : يعني مو انتي الي زاننتيها عند امي قبل ما اجي
ام آدم : هي مالا علاقة
جان : طيب متل مابدكن
ابو آدم : معناها من بكرا بوصيلك ع غرفة نوم جديدة وكبيرة اريحلكن
وبتنقلو اغراضكن وانت آدم غرفة النوم وصيتلك عليها وبكرا بتوصلك
آدم وجان : يسلم ايديك بابا
ابو آدم : ايلسا خالو ليش ماعم تاكلي
ايلسا بتعب : عم اكل خالو
قمر : شو اكلتي صحنك ماشلتي منو معلقتين
بتقوم ايلسا دغري ع الحمام وبتبلش تستفرغ
ام آدم : لا حول ولا قوة الا بالله هالبنت كل مانها عم تتعب
ام ايلسا : والله صرت خايفة يصير عليها شي ماعم تاكل بنوب
قمر : وان أكلت عم تستفرغ دغري
ابو ادم : طيب ماعم ترتاح ع الدوا تبع الدكتور
ام ايلسا : والله ماعم يجيب نتيجة .... لقوم شوفا
آدم : لا عمة خليكي انا رايح شوفا
بيقوم لعندا وبينطرها ع باب الحمام ... بتتأخر بينقر ع الباب
آدم : ايلسا انتي منيحة
ايلسا : .......
آدم بقلق : ايلسا ردي علي .... ايلسا ..... رح ادخل
بيفتح الباب بتكون راكية حالا ع حرف المغسلة وماسكة بطنا
بيسندها بيغسللها وجها وايديها وبيطلعها ع غرفتن .... بينيمها ع التخت
وبيغطيها .... قلبو عم يتقطع عليها ..... بيمسحلا ع شعرها ... وببوسها من جبينا
آدم : اعملك شي تشربي ساويلك شي
ايلسا : لا سلامتك
آدم : ارتحتي
ايلسا : اي شوي
آدم : لازمك شي قبل ما اطلع
ايل

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

سوء تغذية هيك
ع واضح ع وزنها ووزن الجنين
بيطلع آدم ايلسا بينتبه كيف دبلانة و وجهها اصفر شاحب وضعفانة
كتير الو زمان ما انتبهلا وطلع فيا طبعا هو كل الفترة الماضية
كان عم يطلع من الصبح مايرجع لآخر الليل مابيعرف لا شو
عم تاكل ولا تشرب .... وهلأ لنتبه انو هو ماجاب ولا مرة اكل
أو رجع وكان في طبخة يعني مقضيتها ايلسا ع كم
لقمة من الحواضر الموجودة بالبيت
ام آدم : ولييي علي يعني في خطر عليها وع الجنين
حسن : بتهتموا فيها منيح وبغذائها .... مابدا تعب ابدا لا نفسي
ولا مجهود جسدي .... ممنوع تحمل شي تقيل هالفترة .... رح
اكتبلا ع شوية فيتامينات ومقويات لازم تاخدهن بانتظام
وراجعوني بعد شهر وإذا صار معكن اي شي طارئ رقمي عند آدم
خبروني بأي وقت بيطلعوا يستنوا بالسيارة وهو بودع حسن
آدم : شكرا كتير حسون عذبتك معي
حسن : ولايهمك بس متل وصيتك انتبه ع المدام كتير منيح
آدم : الوضع لهالدرجة مابيطمن؟
حسن : بصراحة انا ماحبيت خوفها اكتر من هيك .... بس في
خطر عليا وع الجنين .... وفي احتمال الإجهاض
آدم : طيب يعطيك العافيه سلام
حسن : الله مع السلامة حبيب
_________ وهنن بالسيارة ______

ام آدم : ادم هلأ بتوصلنا ع البيت وبتروح ع بيتكن بتضب تياب ايلسا
وغراضها وتيابك وبتجي
آدم : ليش
ام آدم : رح تسكنو عنا
آدم وايلسا : شووووو
ام آدم : لك استنى ع حضرتك تروح البنت رح تجو معنا وانا وامها
منهتم فيا حضرتك بالشغل كل نهارك شلون بدك تنتبه عليا ( طبعا ام ايلسا بعد ما اتزوجت ايلسا اخوها حلف عليها تسكن عندو لأن
ماصفيلا حدا بالبيت وهي ومرتو كتير متفاهمين )
ايلسا : مافي داعي مرت خالو انا بنتبه ع حالي
ام ايلسا : سكتي انتي ليكك رح تروحي حالك وتروحي الي ببطنك
آدم : بس
ام آدم : لا بس ولا خس والا والله بخبر ابوك وهو بيتصرف وغرفتك
جاهزة بتنامو فيها وخالصين
آدم بعجز : متل مابدكن
بيروح هو وامها المسا بيضبو غراضهن وبيجو ع بيت اهلو
بتطلع ع غرفة آدم ترتاح لانو هي الغرفة الي جهزتلن ياها حماتها
بتفتح الشناتي بتساعدها امها بترتيب الأغراض بالخزانة وأدم بيدخل ع
الحمام الي بالغرفة ياخد دوش
ايلسا : ماما انتي الي ضبيتيلي غراضي
ام ايلسا : اي قلي آدم انا مابعرف شو ضبلا ضبيتلك ياهن
ايلسا : طيب جيبي شي بجاما مسترة شوي ولا فستان نوم طويل كل
هدول شي للركبة شي فوق وشورتات ومدري شو يعني مافي شي
مستر غير تياب الطلعة بخجل البس هيك قدام آدم
ام ايلسا : يبعتلك الهنا يابنتي مستحية من زوجك وبتصير تضحك
ايلسا بقلبا : ياحبيبي لا ومسدقة انو زواج عن حق وحقيق
وبتكون لسا امها عم تضحك وقت بيطلع آدم من الحمام
#بقلمي_ميسا
وبتكون لسا امها عم تضحك وقت بيطلع آدم من الحمام
آدم : خير ع عمة ع شو عم تضحكي كل هالقد
ام ايلسا : ايلسا مستحية منك وعم تقلي ليش ماجبتي شي بجاما مسترة
اكتر أو فستان نوم طويل
بيطلعوا آدم وايلسا ببعض بتستحي وبتنزل راسها
آدم : عادي عمة لسا مالنا شي متزوجين معها حق
بيخلصوا ترتيب الاواعي وهو بيقعد ع التخت بيقرأ كتاب
بتداخد ايلسا فستان للركبة حفر هاد بكون استر شي بتدخل ع الحمام
بتعمل دوش بتلبس جوا وبتلف ع حالها الروب وبتطلع بتقعد
قدام المراية بتمشط شعراتها وهو كل شوي عم يسرق عليها
نظرات من تحت لتحت
بتخلص بتقوم بتطالع شرشف من الخزانة وبتاخد مخدة من
ع التخت وبتنام ع الكنبة
آدم : تعي نامي ع التخت الكنبة مو مريحة انا بنام عليها
ايلسا : مافي داعي انا هيك مرتاحة
آدم : براحتك
بمر اسبوع وهنن ع هالحالة ببيت اهلو والعناية الشديدة لايلسا باكلا
وشربا وقومتا وقعدتها ودلال ع الاخر بتبلش صحتا تقوى شوي
و شوي شوي بتبلش تتحسن نفسيتا بس وضعها هي وأدم ما
اختلف ابدا لسا ما جافيها ومابيحكي معها وهي بديت تفقدلو اكتر مو
متعودة تبقى هالفجوة الكبيرة بينهن
بتطلع ع الغرفة وبتفرش مفرش الها ع الكنبة وبيدخل آدم بيفرش
مفرشو حتى ينام ع التخت بيسمع صوت ابو عم يندهلو بشوف
ابو شو بدو وبيطلع وبيرجع بيطلع ع الغرفة بيشوف امو جاية
ع الغرفة وبإيدا كاسة حليب
ام آدم : ها ابني وين كنت
آدم : لبابا ندهلي رحت شوف شو بدو
بيفتح لباب وبتدخل هي وياه سوا
ام آدم : خدي بنتي هي كاسة الحليب
ايلسا : بس انا مابشربو
ام آدم : شلون مابتشربي
ايلسا : مرت خالو مابحبو انا
ام آدم : معلش بفيدك انتي والي ببطنك
ايلسا : بس سدقيني مابقدر كتير بكرهو
ام آدم : ابني شوف حلة مع مرتك منيح الها وللي ببطنا
آدم : حبيبتي خدي شربي مو احسن ما يجي ابي ببطنك بصحة مو منيحة
ايلسا : طيب
ام آدم : بنتي ليش فاردة مفرشين
ايلسا بتتلبك : اااا
ام آدم : لتكونوا متزاعلين وبدكن تناموا كل مين لحال ؟؟؟؟ آدم : لا شو متزاعلين امي لسا مالحقنا
بيضم ايلسا وببوسها من خدها
آدم : مو هيك حبيبتي
ايلسا : اي ياعمري
ام آدم : لكن لشو المفرشين
ايلسا : انا شفت تنين بالخزانة قلت لآدم اني احلى ون

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

آدم بكيان شوفي شو صاير
بيتركن آدم وبيطلع ع غرفتو .... بيحكيلو ابو الي صار
جان : وهلأ وينا
أروى : بالمشفى بدا لسا يومين بتطلع
بيتركن دغري وبيطلع لعند اخو ... بيدق الباب وبيدخل بكون آدم قاعد
بالأرض وساند حالو ع التخت وعم يبكي
جان : آدم ليش عم تبكي لك شبك متل الولاد الصغار أحمد ربك انو
ماصار شي أكبر من هيك وهي منيحة
آدم : ...... جان : مايكون مايكون صاير شي أكبر من هيك
دم : اغتصبا
جان : شوووووووو
آدم : محدا بيعرف نبهت الدكتور مايخبر حدا
جان : طول بالك اخي طول بالك .... قوم خلينا نروح ع المشفى نشوفا
#بقلمي_ميسا
آدم : انا ماني رايح روحوا انتو
جان : ما تقلي بدك تعاقبا هلأ
آدم : الي صار مو قليل الله يوفقك تركني بحالي
بينزل جان لعند اهلو وبيروح هو وقمر وابو وامو لعند ايلسا
بيطمنو عن ايلسا وبتسألن عن آدم بقلولا انو تعبان بيجي المسا
آدم بوصي جان يضل يطل علين ويشوف إذا بيعتازو شي بتضلا اسبوع بالمشفى بعدين بتتخرج من المشفى ويتطلع ع البيت وأدم
ما بيجي بشوفا عم ياخد أخبارا من جان ( طبعا ايلسا من ورى الشي الي صار معها نسيت وقت اعترفلا آدم انو بحبا حتى هو نسي الموضوع )
بعد ما تتخرج بيومين بيكونوا جان وقمر عندا بزوروها
بتطلع قمر لعندا
قمر : كيفو الحلو اليوم ان شاء الله صار احسن
ايلسا : اي الحمد لله احسن بكتير ... قمر آدم ليش ماعم يجي يشوفني
قمر : والله ياقلبي مابعرف
ايلسا : هو منيح يعني
قمر : بضل بغرفتو نادراً ما نشوفوا
بيمر اسبوع وأدم مابين و خلال هي الفترة ايلسا بتحاول تتصلو وتبعتلو
مسجات وتبعتلو مع جان وهو ماعم يرد عليها ( آدم بالعطلة تبع الجامعة بيشتغل بالشركة عند ابو )
بيوم بتلبس وبتطلع بتتجه ع الشركة
بتسأل ع مكتبو وبتروح لعندو
ايلسا : مرحبا
السكرتيرة لينا : أهلين تفضلي
ايلسا : بدي شوف ادم
السكرتيرة : مين حضرتك
ايلسا : قرايبتو قليلو انتي في وحدة بدا تشوفوا
بتدخل بتخبرو وبتدخلها
ايلسا : كيفك
آدم : هاد انتي خير
ايلسا : ليش عم تهرب مني
آدم : ايلسا عندي شغل مو فاضيلك
ايلسا : ادم انا مافيني كون بعيدة عنك هيك مشان الله حاجة تزيدا علي
آدم : انا الي عم زيدا عليكي كم مرة قلتلك لا لا تروحي ومارديتي
ايلسا : اي تغابيت ومارديت بس مالي ذنب بالي صار .... انا مالي غيرك
اشكيلو همي ويصبرني آدم انا كل عمري بتشارك حزني وتعبي معك ...
هلأ باكتر وقت محتاجة حضنك تخبيني فيه من كلشي تركتني
قام وعطاها ضهرو ووقف ع الشباك
آدم بغصة : شو بدك ضمك لصدري وقلك برافو
ايلسا : حاجة كرمال الله حاجة تعذبني وتحسسني بالذنب اكتر واكتر انا
ماعم نام الليل وانا اتذكر الي صار تعبت والله تعبت
آدم : ...... ماحس غير شي وقع ع الارض فتل حالو لقاها بالأرض
حاول يصحيها ماصحيت معو حملها بين ايديه وطلع عم يركد ع المشفى
أخدوها منو ودخل الدكتور يفحصا طلب شوية تحاليل وقعدوا بالغرفة
ينطرو
آدم بقلق : اكيد مافطرتي الصبح مو
ايلسا : لا
آدم : كم مرة قلتلك ما بتطلعي من البيت بلا فطور
ايلسا : خايف عليي كل هالقد وماعم تحكي معي ليش
آدم : ....... بيدخل الدكتور ومعو التحاليل
آدم بخوف : طمني دكتور شو صاير معها
الدكتور : ما تخاف بالعكس انت لازم تفرح
آدم : ليش شوفي
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء السابع 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
ايلسا : خفت ماعرفت شو اعمل
آدم : انا بدي روح طربقلو سنانو لهالواطي
ايلسا : كرمال الله اهدى خلص مضت القصة مشان الله قعود عملتنا فرجة
آدم : لعند ابوكي مبقى بتروحي بدو يشووفك بيجي هو
ايلسا : وانا هيك عم اعمل بس أهدى انت
آدم : تمام تمام
بيمضا الامتحان وهنن ع وضعن ايلسا بتخاف قبل المادة وبتطلع
فرحانة بعدا وعلاقتها هي وكرم كل مانها لورى وادم عم يستغل
هالشي لمصلحتو
قبل آخر يوم امتحان بتعزما بيداء ع الفطور هي وكرم بيكونوا قاعدين
عم يفطرو
بيداء : ايلسا انتي ليش مابتجي بتزورينا
ايلسا : ماصارت مناسبة يعني
كرم : امي من كتر ماحكتلا بيداء عنك صارت بس بدا تشوفك
بيداء : بكرا اخر يوم امتحان مو
ايلسا : اي
بيداء : خلص معزومة عنا ع الغدا والرفض ممنوع
ايلسا : تمام بس بخبر ماما وبردلك خبر
بيداء : تمام
بترجع ايلسا ع البيت وبتخبر امها وبعد إلحاح بتوافق ( طبعا امها مابتعرف انو هي وكرم بحبو بعض بتعرفن رفقات وبس )
بتروح بتقدم المادة وبتطلع لعند آدم ع المكتب
آدم : شو لوليتي كيف قدمتي المادة
ايلسا : كتير منيح الحمدلله
آدم : شوي ومنمشي اقعدي إذا بدك
ايلسا : مارح ارجع معك ع البيت
ادم : لكن شو عندك
ايلسا : عزومني بيداء وكرم لعندن ت البيت وبدي اتعرف ع امو
لكرم
آدم : شلون بدك تروحي لعندن ع البيت
ايلسا : شوفيا طالما انا وبيداء رايحين سوا
آدم : مافي روحة
ايلسا : بدي روح وأخذت إذن ماما وسمحتلي
آدم : ايلسا فهمي روحة مافي
ايلسا : انا صرت كبيرة وقد اعتمد ع حالي وبعرف الصح من الغلط
بدي روح
آدم : طيب روحي انا مالي علاقة
ايلسا : بدي احكي معك بموضوع قبل ماروح
آدم : اتفضلي
ايلسا : حنين
آدم : اي وبعدين معنا مبقى نخلص من قصة ضرابة
ايلسا : البنت ميتة فيك انت ليش ماعم توافق
آدم : لك خلص خلص فهمي
ايلسا : انت الي فهام حب ونحب بقى
آدم : بحب انا بحب اي ارتحتي بحب وحدة واخدتلي عقلي وروحي
وقلبي ومافيني كون مع حدا غيرها بحبا بجنون وهي مو معبرتني
ايلسا بصدمة : مين هي
آدم : انتي اي انتي بحبك انتي بعشقك انتي وانتي مو شايفتيني
الدنيا كلها شافت الحب الي بعيوني تجاهك وانتي مبقى تشوفيه
ارتحتي بقى
بتكون مصدومة ومانها عم تستوعب كل هالحكي
بيقوم بيوقف قدامها بيمسكا من كتافها وبيصير يهزها
آدم : بحبك بحبك الك بعشقك الك حسي فيني حسي بالحب
الي جواتي حسي بكياني كيف بينقلب من لمسة عفوية منك
بالنار الي عم تشعل جوا روحي كل ماعم شوفك قريبة من كرم
شوفي الحب الي كل الناس شافتو وانتي مبقى تشوفيه
بيقرب منها بيطبع بوسة طويلة ع شفافها وهي لسا مصدومة
#بقلمي_ميسا

مو مستوعبة شي لمن بتصحى ع حالا بتدفشوا عنها وبتطلع عم تركد
بتلاقي كرم وبيداء تحت قدامها
بيداء : يلا نمشي
ايلسا متوترة : اي منمشي
آدم قلبو مابكون مرتاح بينزل بسرعة لمن بشوفها طلعت معن بيركب
سيارتو وبيلحقها
بيصلوا بيداء وكرم وايلسا ع البيت بتفتح الباب بيداء وبتدخل قبل
بيداء : اتفضلي حبيبتي رح انده لماما
بيدخلوا كرم وايلسا بيقعدوا بالصالون
كرم : شو صار معك بيداء وين ماما
بيجيهن صوت بيداء عم تصرخ
بيداء : كرم ايلسا لحقوووووني ياماماااااا
بيدخلوا ايلسا وكرم عم يركدوا ع الغرفة بتكون قاعدة بيداء ع التخت
وعم تبرد اضافرها بالمبرد
ايلسا : وين امك
بيداء : لا ولووووو هنّو هالايلسا طيوبة كتير
ايلسا : مين هنّو وليش عم تضحكي وين امك
كرم : لهلأ مافهمتي حبي
ايلسا : شو بدي افهم احكوا
بيداء : ليك هاني انا مالي بال مع هالنماذج هي خلص منها وانا رح
احكي مع المعلم مشان ناخدها
ايلسا : مين هاني واني معلم
كرم : انا هاني والمعلم بعدين بتعرفي لحقانى هلأ عنا شغلة ظريفة
ايلسا بتصرخ : قولوا انو هاد مقلب فيني لك شبكن
بتطلع بيداء وبتقفل لباب وراها وبيصير كرم يشلع قميصو
ايلسا بتصرخ : لك شو عم تعمل لك كرررم انا ايلسا
كرم : حاجة تصرخي لا تعذبيني
بيهجم عليها وبيصير ينزعلها تيابها عن جسمها وهي عم تصرخ اكتر
واكتر بيزتها ع التخت وبيشلح بنطلونو
ايلسا : لحقني يا ادمممممم يا آدمممممم ساعدني يا اميييييي
كرم : ادم قلتيلي مو ... ع فكرة آدم بحبك كتير هههههههه
بيهجم عليها وبتصير بتدفشوا بيرد بيخبطا ع الارض وبيعمل عملتو
وهي عم تصرخ وتدفشوا عنها بس مابتقدرلو آخر شي بيغمى عليها
وماعد بتحس شو عم يصيربيكون هو لسا قدام البيت متوتر
وقبلو مقبوض .... بعد شوي بشوف سيارة فان كبيرة وقفت قدام البيت
بتطلع بيداء اول شي بتفتح الباكاج السيارة وبتقعد قدام
بعد شوي بيطلع كرم حامل ايلسا ولاففا بشرشف
بيحطا بالباكاج وبيطلع بتمشي السيارة دغري
بيركب بسيارتو وبيلحقن بيتصل ع ابو دغري بخبرو بيقلو ابو
يضل ماشي ورى السيارة وهو رح يخبر البوليس
بيبقى ماشي ورى السيارة بتدخل السيارة بمستودع كبير بيكون
في تنين حرس قدام المستودع
بيصل البوليس ومعهن ابو آدم ( علاء ) علاء : وينن ابني
ا

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

#يتبع
بتوقف عند الباب ومابترضى تدخل
جان : شوفي حبيبتي
قمر : هلأ هيك بدك تدخلني ع بيتنا مابدخل
جان : شلون يعني مافهمت
قمر : العريس ببحمل عروستو وبدخلها ع بيتها
جان : هيك الشغلة اي من عيوني التنتين
بيحملها وبيسكر الباب برجلو وبيضل مكمل فيا ع غرفة النوم بينزلها
قمر وبتكون كتير متلبكة وخجلانة .... جان : قمري واخيرا انا وانتي بغرفة وحدة وتحت سقف واحد
قمر : ...... جان : شبك حبيبتي ايديك عم ترجف ... قمر حبيبتي
قمر : ...... جان : خايفة ؟
بتهز براسها بمعنى اي ... بيمسك ايدها ليطمنها
جان : قمري اوعك للحظة وحدة تفكري اني ممكن اغصبك على شي او
دايقك بشي للي بهمني انك صرت الي انا ... وإذا مابدك انا رح
اطلع نام بالصالون ... وبس تحسي حالك جاهزة اليوم او بكرا او
بعد شهر المهم تكوني متطمنة ومرتاحة
بيترك ايدها وبيدير حالو ليطلع ع الصالون
قمر : جان
جان : عيونو
قمر : ماتروح
بيقرب لعندها وبيطبع بوسة طويلة ع شفافها وهي بتبادلو البوسة
جان : مابدك احملك ع التخت كمان
بتدفن حالها بحضنو بخجل .... بيفكلها سحاب الفستان وبينزلوا
عن كتافها وبيصير يطبع بوسات ع رقبتها وكتافها وووووو.....
استحوا باصبايا اتركوا العرسان براحتهم 🌚🤷..... _ تاني يوم الصبح
بيكون محضر القهوة وجايبلا ياها مع وردة بيضا بيصير يمرقها
ع وجهها لحتى تصحى ... جان : يسعدلي صباحك حبيبتي
قمر : وصباحك ياروحي
جان : مبروك ياعروس
قمر بخجل : الله يبارك فيك حبيبي
جان : يلا حبيبتي قومي نشرب القهوة وتجهزي حالك هلأ بيجو اهلي وأهلك
قمر : تمام حبيبي
بعد يومين بتبدأ امتحانات الجامعة..... بيمر الصبح لعندها بتنزل وهي كتير خايفة وقلقانة
ايلسا : صباح الخير
آدم : صباح النور لوليتي شبك ليش هيك مصفرة
ايلسا : خايفة كتير
آدم : لوليتي ليش لتخافي انا وانتي حضرنا كتير منيح ومافي
شي بخوف امتحان متل امتحان الفصل الأول
ايلسا : خايفة احمل مواد
آدم : طول ما انا معك لا تخافي من شي بالدنيا
ايلسا : عنجد آدم
آدم : اي عنجد ياروح آدم
بيضمها لصدرو ليطمنا
آدم : وبس خلصتي رح طعميكي أطيب صحن بوظة بالفواكة
ايلسا : الله لا يحرمني منك ادومي
آدم : يلا بلا مانتأخر
بياخدها ع الجامعة وبتدخل بتقدم الامتحان
وهو بيقعد بينظرها برا بالحديقة ومتوتر عم ينطرها لتطلع
بيخلص كرم قبلها وبيطلع بيشوف آدم قاعد بالحديقة
لمن بشوفوا آدم طلع بروح لعندو مستعجل
آدم : طمني ايلسا طلعت
كرم : لا لسا ما شفتها
آدم : طيب
بيوقفوا ينطروها سوا .... بعد ربع ساعة بتطلع ايلسا بتشوفهن
#يتبع
بعد ربع ساعة بتطلع ايلسا بتشوفهن
بتنزل عم تركد مبسوطة ... كرم بيفرح كتير وبيجهز حالو حتى يضمها
مابشوفها غير صارت بحضن آدم
ركدت عليه وضمتو وهو شد عليها اكتر
آدم : طمنيني قلبي ع نار
ايلسا : عملت متل ماقلتي قريت سؤال سؤال وبشويش ... الحمد لله الأسئلة كانت سهلة وجاوبت عليا كلها
آدم : الحمدلله ياروحي
بتنتبه لكرم بتروح لعندو
ايلسا : طمني كيف قدمت
كرم بنشافة : الحمد لله منيح
ايلسا : خير شبك مو ع بعضك
كرم : ولاشي انا بدي امشي
ايلسا : خليك بدنا نروح ناكل بوظة انا وآدم بتروح معنا
كرم : صحة وهنا مابحبا سلام
آدم : مع السلامة يلا لوليتي
طبعا بروح كرم وهو مفلفل من آدم وأدم كتير مبسوط انو
قدر يغيظو بروحوا بياكلو بوظة وبيكملوا ع البيت لعند آدم
ايلسا : ماما عندكن يعني
آدم : اي وجان وقمر رح نتغدى سوا
ايلسا : ليش جان وقمر ماراحو شهر عسل
آدم : لسا بكرا بدن يروحوا قمر مبارحة لغدرت تاخد اجازة من شغلا
ايلسا : وين رايحين شهر عسل
آدم : ع سويسرا
ايلسا : نيالن
آدم : ليش جاية عبالك تروحي ع سويسرا
ايلسا : لا عبالي روح ع روما
آدم : تكرم عيونك بالعطلة الصيفية رح اخدك احلى صيفية ع روما
ايلسا بفرح : عنجد
آدم : اي عنجد انتي جيبيلي علامات عالية ورح اقنع امك ومنروح
انا وانتي وقمر وجان
ايلسا : الله يخليلي ياك ياعمري وبتبسوسو من خدو
بيتلبك كتير آدم وبيتوتر
بيوصلو ع البيت وبتدخل دغري بتسلم ع الكل
ام ايلسا : طمنيني بنتي كيف قدمتي
ايلسا : الحمدلله كتير منيح
بيروح آدم لعندا وبينكشلا شعراتا بعفوية
آدم : تدريسي هاد شلون مابدا تقدم منيح
ايلسا : ها نفش ريشو طاووس افندي
آدم : لك انا طاووس من الحق عليكي الحق الي راح طعماكي بوظة
ايلسا : هو صحن هالبوظة بهالعمر بدك تهتني فيه
آدم : بهالعمر مو لك بدفعلك راتبي كلو حق بوظة بس كل شهر
ايلسا : شو قصدك انا باكل كتير
آدم : قد دولفين
ايلسا : انا هيك لك انت الي بتاكل قد دولفين الله يكون بعونك مرت
خالو شقد بتطبخيلو ومابيشبع
آدم : انا هيك
ايلسا : اي قد تمساح
آدم : اي بسيطة ايلسا خانم لبقى تحكي معي
بيتركا وبيطلع ع غرفتو ( بيعمل حالو زعل ) بتطلع وراه عم تركد لتراضيه
قمر بهمس : شكلن بحبو بعض كتير
جان : هو اي بس هي لا
قمر مستغربة : مابتحبو؟
جان : مو هيك مدري شلو

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

جان .. بيعرف انو ايلسا سبب هالشي ....
جان : آدم آدم اهدى اهدى واحكيلي شو صار ليش هيك معصب ..
آدم : جان .... الغيرة صعبة كتير .... والأصعب من هيك .... لمن بتغار ع
شي مابتملكو ... وقتا الغيرة بتقتل قتل
جان : شو صار
آدم : لك مابعرف ليش هيك عم يصير فيني كل يوم عم
تحرقلي قلبي اكتر مافيني ضل جنبا هيك ولا فيي ابعد عنا
لكك جان بحبا والله بحبا
جان : ياقلبي والله بعرف بتحبا بس اهدى واحكيلي شو صار
اليوم حتى معصب هيك ...؟!
آدم : طلعت معو مبارح مشان تشوف اختو بعدا طالعين
لحالن وباسا لكك باسا بتعرف شو يعني انا مافيي اتحمل
اكتر بدي روح واخرب الدنيا فوق راسو هالواطي .... بيحاول يطلع آدم ما بيخليه جان بيحاول يهديه ويروقو بس
نار وشاعلة جوات آدم
بيهدي بعدين بيروح ع غرفتو وبيتركو ينام ... بتبلش عطلة الامتحانات وبتبدأ دروس كرم وايلسا
بيبلش اول درس بالبيت عند آدم ....
آدم بعد درس طوويل بيسألن سؤال ... اي فرجوني بئى شطارتكن وحلوه ..
كرم وايلسا بيصفنو بالسؤال ...
#يتبع
بتنط ايلسا وبتجاوب
آدم : برافوو صح
بتطلع بكرم بيقرب منا كرم وبيمسكلا خدودا بعفوية بيقلا لك يؤبشني
الشطور وبيبوسا من خدا
هون بيجن آدم
آدم : لو سمحتو هيك رح تشوشوني وتشوشو حالكن
وتروح الدروس ع الفاضي ايلسا تعي لجنبي لشوف
كرم : ههه لا خلص بقعد عاقل
آدم : مافي ايلسا عم قلك تعي لجنبي
ايلسا : طيب حاضر
بيخلص الدرس وبيروح كل مين ع بيتو
بيجي تاني يوم بالدرس ....
ايلسا : ادومي
آدم : عيوني
ايلسا: والله تبعت عطينا استراحا شوية وبعدا بنكمل
آدم: تكرم عيونك ... بيطلع آدم ع المطبخ يجبلن عصير
بيرجع بيلاقي كرم عم يقرب ع ايلسا وبيطبع بوسة ع شفافها
بيحاول يلملم الكركبة الي جواتو ويبين طبيعي بعد ماشاف هالمشهد قدامو
بيدخل وكأنو ماصار شي بيجي لعند ايلسا
آدم : اتفضلي حياتي
ايلسا : يسلم ايديك
آدم بنشافة : اتفضل كرم
كرم بيهمس ل ايلسا : اي لكن ياعم عالم تفضلي حياتي وعالم تفضل بنشافة
ايلسا: معلش حبيبي انا وآدم متعودين ع هيك انو عادي مافيا شي ما
تتدايق انت اوك عمري
كرم : اي اي ماشي
طبعا وكل الوقت كرم بيقضيا عم يغيظ آدم شي بلمسة ايد وشي بنظرة
وشي بكلمة ... وادم رح يجن جنونو
بعد الدرس كل واحد راح ع بيتو ... المسا ايلسا بتبعت مسج ل آدم ( أدومي تعا انت لعنا بكرا وبخبر كرم مشان
الدرس حباب كتير تعبانة ما خرج اجي لعندك )
آدم ( تمام لوليتي بتأمري ) ... بتبعت ايلسا لكرم مشان يجي لعندا كمان
_____تاني يوم ____

بيجي آدم قبل موعد الدرس بشوي مشان لمن يجي كرم يشوفن سوا
ويجننو متل هو ماعم يعمول فيه قعدوا بغرفة ايلسا وكانو عم يضحكو
وصوتن مالي البيت بيدق كرم الباب بتفتح ام ايلسا ....
كرم : مرحبا خالة كيفك
ام ايلسا : اهلين ابني الحمدلله انت كيفك شو اخبارك
كرم: الحمدلله ايلسا هون ؟!
ام ايلسا : اي فوق بغرفتا تفضل ... بيدخل كرم وهو طالع ع الدرج
بيسمع صوت ضحكن
كرم بهمس : هه اييه اضحكي ست ايلسا عيشي حياتك بوصل ع الغرفة
بكون الباب مفتوح وأدم محاوط ايلسا بايده ولمن بشوف
كرم بشد عليها اكتر
آدم : ها أهلين كرم
جان : أهلين استاذ
بيدخل بيسلم عليه سلام ناشف
بيسلم ع ايلسا وبيبوسا من خدا
وبيبلشو الدرس طبعاً بيقعدو متل ماقال آدم بعاد عن
بعض مشان ما يلتهو بعد ما يخلص الدرس بيقعدو شوي ...
آدم : اييه هيك خلص درسنا موفقين شو كرم بيك ما منروح
كرم: لا معلش استاذ انت روح انا حابب اقعد مع ايلسا شوي
آدم بهمس : اييه هيك لكااان
آدم : اي تمام منقعد رح قول لعمتي تعملنا قهوة ...
بتدخل ام ايلسا وحاملة صينية القهوة بأيدا .... #يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

أروى : ............

بيرفعلا دقنا بإيدو بتجي عيونن بعيون بعض
أسامة : يلا ريحي قلبي وقوليا
أروى : موافقة
أسامة : بحبك ياعمري
أروى بخجل : وانا وانا بحبك
بيقرب منها وبيطبع بوسة طويلة ع راسها وهي منزلة راسها بخجل
___________

بعد الجامعة بيكونو طالعين ايلسا وكرم سوا وايلسا صوت ضحكا معبي الدنيا بيكون آدم واقف عند سيارتو ناطرها بتركد لعندو هي وكرم
#يتبع
آدم : يعني متأكدة انك بتحبي وبدك تكملي معو ... متأكدة انو ماعم
يضحك عليكي او يتلعب بمشاعرك ..؟!
ايلسا : ادم شبك انا بحبو كتير ومستحيل يكون عم يتلعب فيني
وهو صادق معي كتير ..... حتى رح يعرفني ع اختو اليوم قلي انو بعد
الجامعة ح نطلع ونشوفا
آدم: ايلسا بس هاد ما بيثبت انو ....
بتقاطعو بكلامها ..
ايلسا: آدم جد انت ما بتعرفو لسا لو تتعرف عليه اكتر
وتتقرب منو رح تحبو كتير ... هو كتير طيوب وحلو وحنون
وبيحبني كتير لك عنجد شخص بيجنن ... انت ليش مابتحبو ماعم افهم
آدم : بس مع هيك هاد مابيثبت شي
ايلسا : الله يوفقك آدم لف السيرة
بتمد ايدها ع الشنتة وبتطلع علبة ملفوفة بغلاف احمر
ايلسا : اتفضل
آدم : شوهي
ايلسا : هدية بس تصل ع الجامعة شوفها
آدم : بس لشو الهدية
ايلسا : شفتا قمت تذكرتك .. ان شاء الله تعجبك
بيقرب ببوسها من خدها ..... آدم : يسلمو ياعمري في شي منك انتي مابيعجبني
ايلسا : الله يسلمك روحي .. بس انتبه ع الطريق لا تروحنا
بيصلوا لقدام الجامعة بتدخل ع محاضرتا وهو بيطلع ع مكتبو
بيحط شنتو ع المكتب بيقعد ع الكرسي وبيفتحا طبعا هو بيعرف
شو الهدية من لمن سمع أروى عم تحكي مع جان بس ماقلا
ل ايلسا عجبتو الهدية كتير لآدم ولبسها دغري ومو عم يبتسم
آدم : لك يقبرني المذووق شو حلوة
بتخلص اول محاضرة وبتجي المحاضرة التانية بتكون لآدم بيدخل آدم
وبكون رافع كمو شوي وكأنو عم يفرجي ايلسا انو الساعة عجبتو ولبسا
دغري .... من لمن تطلع عليه ايلسا وتشوف الساعة بإيدو
بتبتسملو وهو بردلا البسمة
بتخلص المحاضرة وبيطلع آدم
بمكان تاني

بتكون قاعدة ورى المكتب .... بيدخل معصب وبيسكر الباب وراه
بيجي بوقف قدامها وهي لسا ملتهية بالأوراق الي ع طاولتا
أسامة : اي وبعدين معك
أروى : شبك شوفي
أسامة : شو شوفي لايمتا بدك تضلي مطنشتيني ... ايمتا حترديلي جواب
أروى : لسا ماخلصت المهلة الي متفقين عليا
أسامة : انا عندي خلصت حاجتك بقى فكرتي وخلصتي
بتقوم بتوقف قدامو بتنزل راسها بخجل
أروى : أسامة لسا في 3 ايام
أسامة : حاجتك بقى تكابري لو مانك موافقة ماكنتي وقفتي قدامي
وانتي خجلانة هيك ودايبة بتيابك
أروى : ............
بيرفعلا دقنا بإيدو بتجي عيونن بعيون بعض
أسامة : يلا ريحي قلبي وقوليا
أروى : موافقة
أسامة : بحبك ياعمري
أروى بخجل : وانا وانا بحبك
بيقرب منها وبيطبع بوسة طويلة ع راسها وهي منزلة راسها بخجل
___________

بعد الجامعة بيكونو طالعين ايلسا وكرم سوا وايلسا صوت ضحكا معبي الدنيا بيكون آدم واقف عند سيارتو ناطرها بتركد لعندو هي وكرم
#يتبع

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء الرابع 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
أروى : ليش كل هالاسئلة
ايلسا : كرم ما بغار علي
أروى : كيف هيك
ايلسا : بتحكيلا القصة لاروى
أروى مصدومة : عنجد هيك قلك
ايلسا : بينما مرة كنت انا وأدم وصار مشهد مشابه مع انو مانا حبيبين
أروى : اي شو عمل
ايلسا : بتحكيلا يوم الخناقة مع آدم والسب وكيف دخلوا ع المخفر يومها
اروى : اي وهلأ شو ببالك يعني ماعد تحبي لكرم
ايلسا : لا مو هيك طبعا بحبو بس ليش مابيغار علي وصار اكتر من موقف
معنا يعني يحكيني شب شي كلمة أو يطلع علي شي تطليعة مو
زابطة عادي الأمر بالنسبة الو .... بينما لو صاير هالشي معي وقت
كون مع آدم بكون طربق الدنيا ببعضها
أروى : اي وشو بتستنتجي من هالشي
ايلسا : شو يعني ولا شي شو لازم استنتج ليش
أروى : ولاشي ولاشي امشي
بيفتلو فتلة طويلة بالسوق واخر شي بيوقفوا قدام محل رجالي
ايلسا : شو بدنا نفوت نعمل هون
أروى : بدي اشتريلو هدية لأسامة
ايلسا : حلو عم نتطور ... لسا ماعطيتي الجواب
أروى : لسا ما مضي الأسبوع
ايلسا : لسا شقد
أروى : تلت ايام
ايلسا : وبما انو داخلة تجيبيلو هدية معناها موافقة
أروى بخجل : اي وكتير بس بدي اتدلل شوي قبل ما اعطيه الجواب وانتي مابدك تجيبي هدية
ايلسا : اي لكن
بيدخلوا لجوا واروى بتنقي علبة بارفان تقيلة وقميص .... وايلسا
بتختار ساعة تقيلة ... بيحاسبو علين وبيطلعوا ... وهنن بالسيارة ..... أروى : بتعرفي حلوة كتير هالساعة رح تعجبو اكيد
ايلسا : اي شفتي هو بحب الساعات كتير كتير
أروى : من وين بدي اعرف
ايلسا : شلون من وين اخوكي ما احلاكي مابتعرفي
أروى باستغراب : ليش لمين هي الساعة
ايلسا : لآدم طبعا لمين بدا تكون
أروى : لا ولاشي ( بقلبا : يخوفي تكوني بتحبي ومو حاسة )
بتوصلها ع البيت وبتكمل هي ع بيتها
بتروح دغري ع غرفة جان
أروى : كيفك جانو
جان : هلا حبيبتي تمام وانتي
أروى : منيحة
جان : شايف بتمك في حكي
أروى : بصراحة ايلسا
جان : شبها
أروى : ايلسا علاقتا مع كرم مو منيحة
جان : من اي ناحية
أروى : بتحكيلو عن الموقف الي صار بين كرم وايلسا
جان : اي
أروى : وهي عم تقارن كتير بينو وبين آدم
جان : شلون يعني
أروى : حكتلو الحديث الي صار بينهن
جان : حلو
أروى : حتى دخلت اشتري هدية لأسامة دخلت معي تشتري هدية ببالي
بالأول انها لكرم بس طلعت لآدم مشتريتا
جان : اها حلو
أروى : انا رايحة خبر آدم خلي يتحرك كمان بلكي بيمشي حالن وبتترك كرم
جان : لا لا لاتستعجلي
أروى : ليش
جان : نحنا مو متأكدين بلا ما نأملو ع الفاضي
أروى : هيك قولك
جان : اي .... بس تعي لهون اشتريتي هدية لأسامة قلتيلي يعني موافقة
#ميسا
أروى بخجل : بصراحة اي
جان : الله يهنيكي يا قلبي
آدم ما كان في داعي حدا يخبره لأن لمن شاف أروى رايحة لعند جان راح
وراها حتى يسألا عن ايلسا بس لمن سمع اسم ايلسا وقف وسمع كل
حديثهن وقرر انو يتحرك اكتر ويقربا منو
____ بمكان تاني _
كانت متسطحة بتختا وعم تفكر بيرن تلفونها حملتو وردت
كرم : كيفا حبيبة قلبي
ايلسا : الحمد لله تمام كيفك انت
كرم : ريتو يقبرني هالصوت ما احلاه بعد ماسمعتو صرت بالف خير
كرم بيعرف يلعب ع الوتر الحساس عند ايلسا بالحكي الحلو
بس سمعتو بتنسى كلشي .... وايلسا بنت بأول طلعتا بعمرا
ماسمعت هيك كلام وغزل وطار عقلا ونست كل القصة الي صارت
وانسجمت معو ع الاخر ...
بنهاية الحديث ..... كرم : حبيبتي انتي قلتيلي انو الدكتور آدم رح يحضرك للامتحانات مو
ايلسا : اي روحي هو
كرم : عم فكر قلو إذا بيدرسني انا كمان وبأجرو يعني شفتي انا تأخرت
لداومت ومنو منضل سوا انا وانتي
ايلسا : اي روحي عنجد اكيد بيرضى
كرم : طيب بعتيلي رقمو مشان حاكيه وشوف إذا بيقبل
ايلسا : تمام روحي هلأ ببعتو
كرم : طيب حبيبتي رح احكي معو وبرد بحاكيكي
ايلسا : تمام ياروحي
عند آدم ...... بيكون قاعد ع البرندة عم يتذكر كيف رقصوا سوا يوم
خطبة جان وكيف كان عم يتغزل فيا وهي فرحانة وعم تضحك ... وهو مو مستوعب الي عم يصير بس مبسوط كتير
وبيخطر عبالو كلام أروى انها بلشت تقارن بينو وبين كرم
وكيف في مشاكل بينن بكون كتير مبسوط
بيدخل ع غرفتو بيفتح الدرج بيطالع ألبوم صور الو والها
آدم : ياعمري انتي ما احلا هالضحكة ... معقول شي يوم يصير هالحلم
الي عم احلموا حقيقة وتكوني الي وع اسمي
بتمرق صورة الهن ايام امتحانات البكالوريا تبع السنة الماضية
بيطلع الصورة وبيسند حالو ع التخت وهو عم يبتسم بيصير يتذكر
__
فلاااش باااااااااك _
بتقوم من ع الكرسي بتروح ع التخت بتزت حالا عليه وبتنام ع ضهرا
وشعرا بينتر ع وجهها
آدم : ايلسا قومي ايلسا حاجة كسل لك بكرا عندك اول امتحان رياضيات
ايلسا بتعب : حرام عليك صرنا عايدين الكتاب تلت مرات بدي ارتااح
آدم : حاجة كسل وقومي يلااا
ايلسا : بس اغفى شوي الله يوفقك
آدم : ايلسا حاج دلال قومي من ع التخت وخل

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

جان وبتجي عيونن بعيون بعض
جان : ان شاء الله الف مبرووك حبيبتي
قمر : الله يبارك فيك حياتي
بيطلع علبة صغيرة من جيبتو وبيعطيا ياها
قمر : شو هي
جان : هدية الخطبة
بتفتحا بكون سنسال دهب مكتوب عليه اسمها واسمو
قمر : يسلم ايديك حبيبي بياخد للعقل بس
جان : بس شو
قمر : انا ماجبتلك هدية
جان : طيب عطيني هدية تانية
قمر : بس مامعي شي
بمرر اصابيعو ع شفافها
جان : هي احلى هدية
بتنزل راسها بخجل ... برد بيرفعلها ياه وبيطبع بوسة طويلة ع شفافها
وهي بتبادلو البوسة وبيغرقوا سوا
__ تاني يوم الصبح _
بتدخل أروى ع مكتبها بتلاقي باقة ورد كبيرة ومكتوب عليها ( بحبك )
بتفرح كتير بتشيلها بتشم ريحتها وبتحطا بمي .... بعد بشوي بيدخل أسامة
ع المكتب مبسوط
أسامة : صباح الخير ياقمر
أروى بخجل : صباح النور
بيقرب ع الوردات بيشم ريحتهن
أسامة : الله مين المذووق الي باعتلك هيك وردات حلوين
أروى : وشو عرفك انو ماكون انا مشتريتن
أسامة : انو هيك يعني اجا ببالي
أروى : انت هيك عم تشتت تفكيري فيك
أسامة : وهو المطلوب ياحلوة تشربي قهوة
أروى : اي بشرب
بيكون آدم ناطرها قدام لباب لتنزل واقف وساند حالو ع السيارة
بتنزل عم تركد لعندو وهو مبتسم وعم يتفرج عليا
ايلسا : صباح الخير بعرف حقك تعصب تأخرت عليك كتير
بس والله راحت علي نومة ..... بيقرب ببوسها من خدها
آدم : يسعدلي صباحك لوليتي ولا يهمك يلا
بتوقف متفاجئة ايلسا انو بالعادة الحارة كلها يوم الي بتتأخر بتعرف
انها تأخرت من عصبية آدم عليها وانو هي أول مرة هو بيقرب
وببوسها هو هي الي بتبوسو بالعادة بيروح بيفتحلا باب السيارة وهي
لسا بمكانها واقفة
آدم : يلا طلعي
بتطلع جنبو وهي كل الوقت عم تفكر بيلي مغير آدم
بس متل العادة بيجي كرم لينزع على آدم صباحو
كرم : صباح الخير دكتور صباح الخير حبيبتي
آدم : صباح النور أهلين
بيتركن وبيمشي ليجهز حالو للمحاضرة
ايلسا : صباح النور حياتي
كرم : رح اعزمك أطيب فنجان قهوة
ايلسا : موافقة
وهنن ماشيين بيمرق شبين من جنبن وبيصيروا يطلعو ع ايلسا
الشب الأول : لك شايفلي هالكرزة الي عم تمشي ع الارض
الشب التاني : شايف شايف لك يقبرني الأحمر الي اكل من جسمك شقفة
وبصيرو يصفرولا .... بتوقف ايلسا وهي مبهوتة من كلامهن
كرم : شبك حبيبتي ليش وليش وقفتي
ايلسا : ماسمعتن شو حكوا
كرم : مبلا سمعتن شو اطرش
ايلسا : اي وعادي
#يتبع
ايلسا باستغراب : اي وعادي !!! كرم : ياحبيبتي اذا انتي حلوة وبتاخدي العقل بدك الشباب يشوفوكي
ويضلو بعقلكن يعني يلا حبيبي امشي والأحمر فعلا اليوم اكل من جسمك
شقفة طالعة بتجنني
بتمشي ايلسا وهي متدايقة من تفكير كرم انو معقول مابيغار عليا
بيقعدوا بالكافيه وبيروح يجيب كرم القهوة

بتتذكر موقف مشابه صار معها هي وآدم
_____فلاااااش باااااك __
بتكون عم تتمشى هي وأدم وياكلو بوظة
ايلسا : هي أطيب بوظة باكلها
آدم : كل مرة بتقليلي نفس الكلمة
بتضحك ايلسا وبتضملوا إيدو
بيمرق من جنبهم شب
الشب : سبحان الله الي خلقك ع هالضحكة ما احلاها
بيفور آدم من غضبو بكب البوظة ع الارض وبيروح بيعلق هو والشب
يومها بتنتهي فين بالمخفر لأن ادم ما بيبعد عن الشب ليجين
البوليس يفكو عنو ... وبيدفع غرامة مالية وبيكتب تعهد انو مبقى يتعرضلوا للشب
آدم : عجبك ضحكتك لوين وصلتنا
ايلسا : صار الحق علي لان انا الي قلتلك روح شوهلو وجهو للشب مو
آدم : بدك ياني شوف حدا عم يتغزل فيكي واسكتلو
___ بااااااك __
كرم : حبيبتي عم احكي معك وين شاردة
ايلسا : ولاشي ولاشي شو
كرم : اتفضلي قهوتك
ايلسا : شكرا
كرم : شو عندك بعد الجامعة
ايلسا : بدي مر لعند بنت خالي اختو لآدم ليش
كرم : طيب حبيبتي خلينا نلحق المحاضرة
ايلسا : يلا
____ بالقاعة ____

كرم: حياتي انا قلت لأختي انو بكرا انو رح نشوفا بالكافيه بعد الجامعة بما انو مابقي غير يومين وبتعطل الجامعة مشان الامتحانات
ايلسا: تمام بكرا بعد الجامعة منطلع
بيدخل آدم ع القاعة وعيونو عم تدور ع ايلسا ..... بيشوفها هي وكرم
بيكون ماسك ايدا وعم يطبع بوسة ع خدا ..... بيحاول يتمالك نفسو وما يعتذر عن المحاضرة .... لان روح كتير دروس ع
الطلاب بسبب كرم بيدخل وكأنو ماشاف شي بس جواتو نار وشاعلة
بيعطي المحاضرة وبيطلع دغري
بتخلص محاضراتا وبتطلع هي وكرم بيكون آدم ناطرها عند السيارة
ايلسا : كيفك
آدم : تمام يلا خلينا نمشي
ايلسا : يلا ... باي كرم
بيقرب ببوسها من خدها .... وآدم بيتمالك اعصابو ماينزل فيه ضرب
كرم : مع السلامة حبيبتي
بيطلعوا بالسيارة وبيحاول يتناسى الموضوع
آدم : اي لوليتي ماجاي عبالا تاكل بوظة بفواكة
ايلسا : هلمرة لوليتك رغم انو العرض مغري جدا مابدها
آدم : اف ليش
ايلسا : لانو لوليتك مواعدة أروى بدنا ننزل انا وياها ع السوق سوا
آدم : طيب
بينزلوا لعند أروى بيروحوا ع مكتبها

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

💚🍃قصص مبتعدين عن العالم❤️🌎
الجزء الثالث 🖤
#يانيالي_فيك
#بقلمي_ميسا
أسامة بيكمل : من لما تعرفت عليكي حبيتك وشفتك اديش محترمة
وخجولة وقلت هي الانسانة الي عم دور عليها
اما أروى كانت خجلانة عم تبتسم وساكت
أسامة : بفهم من ابتسامتك هي انك موافقة
أروى : مابعرف يعني مابدك تعطيني فرصة فكر فيا
أسامة : طيب معك اسبوع
أروى : اسبوع بس
أسامة : اي وبصراحة انا حابب ادخل من الباب وتاني يوم الي باخد
في الجواب رح جيب اهلي واجي اطلب ايدك
أروى : طيب ان شاء الله بعد اسبوع الجواب بكون عندك
أسامة : تمام رح انطرك بفارغ الصبر
أروى بخجل : مابدنا نمشي
أسامة : تكرم عيونك يا غالية
بيمشوا وبترجع أروى ع بيتها
المسا بتروح أروى ع غرفة آدم بتدق الباب عليه
ادم : اتفضل
بتدخل أروى بكون جان عندو
أروى : منيح مجتمعين
جان وأدم : خير
أروى : بصراحة بدي احكي معكن بموضوع مهم
جان : شو هو
أروى : .....
بقوم آدم بيحضنها بإيدو وبيقعدا ع الكنبة وبيقعد جنبا
آدم : بفهم من الخجل هاد انو في قلب عم يدق وشب و ماشب بالموضوع
جان : حلوووووو
آدم : اي اختي احكي شو القصة لا تخافي
أروى : بصراحة في شب اليوم معي بالشغل
جان : ايييييي
آدم : خليا تكمل
أروى : عزمني ع الغدا اليوم
جان : حيوووووووووو
آدم : لك سكوت خليا تكمل البنت حاجة تخجلا
جان : هي سكتنا
ادم : اي
أروى : طلعنا تغدينا وقلي انو معجب فيني وقلي فكر بلقصة
ادم : اي
أروى : وقلي إذا كان جوابي اي بعد اسبوع بدو يجيب اهلو تاني
يوم ويجي يتقدملي رسمي
ادم : اي باين ع الشب انو ابن حلال وبدو يفوت البيت من بابو
جان : وبما انو اختي الحلوة اخدت وقتا تفكر واجت تحكيلنا معناها موافقة
أروى بخجل : بصراحة الشب كتير محترم ومنيح وبصراحة
اكتر انا مابدي اعمل شي من ورى ضهركم بدي يكون عندكم علم
بكلشي أن صار وعزمني مرة تانية أو وصلني هو ع البيت
آدم : خليلي الي بيفهم ( وببوسها من جبينا )
أروى : الله يخليلي ياكن
ادم : اي جان أفندي وحضرتك شو صار معك مع قمر
جان : والله مابعرف كمان ناطر الخانم تردلي خبر من عند اهلا
الا مدري كم يوم
أروى : الله يوفقك يارب
جان : أمين
أروى : عقبال مانفرح فيك ادووم
آدم بغصة : من وين ياحسرة
جان واروى : الله كريم ياقلبي
أروى : يلا تصبحو ع خير يا حلوين
جان وآدم : تلاقي الخير
بتطلع اروى من الغرفة بتروح ع غرفتا وبتبعت مسج ل جان ....
( جان بدي ياك بموضوع تعا شوي بس بدون ما تحسس آدم تمام)
جان : ( تمام ثواني )
بيطلع جان لعند أروى ...
جان : خير شو في
أروى : ...... آآ مبارحة طلعنا انا وايلسا و...
جان : اي ..؟!
أروى : وحكتلي انو في شب بحياتا قلا انو بيحبا وهي كتير بتحبو
وطايرة من الفرحة معو ... بالاول انا فكرت انو واخيراً آدم
اعترفلا بس ... بس طلع شب معا بالجامعة اسمو كرم يعني مو آدم
ما بعرف اذا آدم عرف بهالشي او لأ بما انو معها بالجامعة
جان : اي بعرف هي حكتلو ل آدم من الاول كلشي ...
أروى : ش شوو وهو شو قلا
جان : ماشفتي بهالفترة كل يوم يرجع ع البيت بمزاج شكل
وعم يخبط ويصرخ ... هي ما بتعرف انو آدم بيحبا
يوم الي قرر يعترفلها حكتلو عن كرم .... قام سكت وما حكالا شي
لهيك كلشي عم يصير معا عم تحكيلو ياه ...
أروى : طيب وهو ليش ماعم يحكيلا ... او يحاول يبعدو عنا بأي طريقة
مزال بيحبا كل هالقد حرام يضيعا من ايدو ... أو ع الاقل إذا مابدو يبعدو
عنها يبعد هو احسن من هالعذاب الي عم يدوقوا
جان : حكيتو كتير هالحكي ... عم يحاول يغير نفسيتو معاها بلكي
بتحس شوي بس بعد شوو خلص صار الي صار ...
أروى : والله رح طق عليه من لما قالتلي وانا مشغول بالي ع آدم
مو عارفة شو اعمل ...
جان : انشالله بتنحل قصتو هلأ انتي انتبهي ع حياتك
ولا تشيلي هم آدم ماشي
أروى : طيب يا روحي
بيروح جان ع غرفته...... بيجيا مسج لأروى من أسامة ( قمري عم يفكر فيني
اكيد ) بتفرح من قلبها وبتبعتلو ( لا نايم قمرك ) بردلها ( نوم العوافي
ياحلو )
بتبتسم وبتزت حالا ع التخت وبتنام
بغرفة جان بكون عم يروح ويجي بيحمل التلفون وبيدق رقم
جان : مساء الخير
قمر : أهلين حبيبي مساء النور
جان : كيفك ياعمري
قمر : مشتاقتلك كتير
جان : المشتاق للتاني بيحكي
قمر : ناطرة تشتقلي وتحكيني انت حتى بشرك .... جان : بشو بدك تبشريني
قمر : ماما راحت هي
حكت اليوم المسا مع بابا وأخي عماد
جان : اي
قمر : قال اهلا وسهلا فيكن بكرا ع الساعة 6 ونص
جان : عنجد عم تحكي
قمر : اي والله
جان : ياعمري انتي شو بحبك واخيرا حتصيري الي
قمر : اي روحي الحمدلله الله يخليلي ياك
جان : ولا يحرمني منك ياقمري
جان : حبي شو رأيك نلبس المحابس
قمر : يعني مابدك تعلمي حفلة خطبة
جان : مبلا منعمل عزمي انتي رفقاتك وأهلي وأهلك وقرايبنكن وبيكفي شو
قمر : ...... جان : لا حبيبتي إذا انتي مشتهية حفلة خطبة نظامي وهبك متل مابدك
ياعمري لا تزعلي
قمر : انا ماني

Читать полностью…

قصــص وروايــات 📚📖

مل وانت عم تدوقو ... انت مو رضيان
تبعد عنها بدك تتحمل
بعد اسبوع بتكون واقفة بالحديقة تبع الجامعة بتجي لعندا زميلتها بالجامعة
حنين : مرحبا كيفك ايلسا
ايلسا : هلا حنونة الحمد لله بخير كيفك انتي
حنين : مشتاقتلك بصراحة بدي احكي معك بموضوع ضروري
ايلسا : تفضلي قلبي خير
حنين : بصراحة انا بحبو للدكتور آدم من اول مادخلت ع الجامعة وشفتو
وحاولت كتير لمحلو وهو عطاني مجال .... وانا بعرف انك قريبتو
وبدي بدي ....
ايلسا : احكي بصراحة ولا تخجلي الحب مو عيب ولا حرام
حنين : بدي تحكيلي معو انتي
ايلسا : هيك الشغلة اي من عيوني
حنين : عنجد
ايلسا : اي لكا شو مفكرة .... يلا انا رايحة هلأ
حنين : تسلميلي يا ايلسا
بتطلع عم تركد لعندو بتدق لباب وبتدخل
آدم : اهلين لوليتي
ايلسا : كيفك ادوومي
آدم : كم مرة قلتلك لا تقليلي ادوومي لاني بكره هالكلمة
ايلسا : بس انا بحبا
آدم ( بقلبو : ياريت تحبيني انا كمان ) : اي شوفي وراكي
ايلسا : بصراحة
آدم : اي تفضلي
ايلسا : بصراحة في بنت معنا بالجامعة بتحبك وقالتلي اجي قلك
آدم : شووووو
ايلسا : شبك يعني شو فيا بنت وبتحبك
آدم : ايلسا سكري ع السيرة
ايلسا : لا يا سيدي ماني مسكرتا لايمتا بدك تضل هيك لحالك صار
عمرك 31 سنة ايمتا ناوي تحب وتنحب بقى وتفرحنا فيك
آدم : لك انتي ما بتحسي
ايلسا : انا من جهتي بحس وكتير بس في غيري ما بيعرف شو
هو الاحساس من الأصل
آدم : اي فعلا معك حق
ايلسا : شو يعني
آدم : راسي كتير عم يجعني سكري ع هالقصة
بتقوم لعندو بقلق بتحط ايدا ع جبينو
ايلسا : خير شبك الك فترة تعبان ووجع الراس ماعم يتركك
آدم بتوتر : اه ولاشي ولاشي
بتمسك ايدو وبتحط ايدا التانية ع خدو وبتطلع بعيونو
ايلسا بذعر : طلع ع وجهك كيف اصفر والسواد تحت عيونك ونحفان
وبتقلي ولاشي امشي نروح ع الدكتور نتطمن
آدم ( بقلبو : بلمستك هي خليتيني طيب ) : لا القصة مابدها دكتور
ايلسا : وحياتي عندك تقوم
آدم بهمس : حلفتيني بااغلى شي عندي بهالدنيا
ايلسا : مافهمت شو قلت
آدم : عم قول امشي
بتطلع هي وياه بالسيارة وبروحوا ع الدكتور بيدخل لعندو آدم بيفصحو
ايلسا : طمني دكتور
الدكتور : شوية إرهاق وتعب رح اكتبلو ع شوية فيتامين بتعطي ياه
بانتظام وان شاء الله بيرجع متل الحصان
ايلسا : تمام دكتور
بيطلعو من عندو وبروحوا ع الصيدلية بيشتروا الدوا وبيكملوا ع البيت
آدم : ضروري كانت روحة الدكتور شفتي شوية إرهاق
ايلسا : شوية إرهاق طلع ع حالك شوف كيف صاير
آدم : خفتي علي !
بتمسك ايديه وبتقلوا
ايلسا : انت غالي علي كتير شلون مابدي خاف عليك
آدم : تسلميلي ... بس ليكي هلأ ماتجيبي سيرة الدكتور قدام ماما بلا ما
ترتعب خطي
ايلسا : إذا بتعزمني ع صحن بوظة ع فواكة بسكت
آدم : انتي ما بتشبعي بوظة
ايلسا : هئ ... ولا بحكي ها
آدم : تكرم عيونك لوليتي
ايلسا : الله يكرمك روحي
ايلسا : الله يكرمك روحي
بياخدها بيشترو بوظة للعيلة كلها وبروحوا ع البيت سوا
ام ايلسا : تأخرتوا وينكن لهلأ
ايلسا بهمس : احكيلن
آدم : يفضح عينك شريتيني كيليين بوظة لتسكتي
ايلسا : ماشي ماشي
ام آدم : ع شو عم تتوشوشوا انت وياها
آدم : ولاشي امي ولاشي
ام آدم : يلا ابني طلاع بدل تيابك مشان نحط الغدا
آدم : ماشي امي يلا
ام آدم لام ايلسا : شفتي شو لابقين لبعض
ام ايلسا : اي والله الله يحمين ويجعلن من نصيب بعض
ام آدم : أمين يارب
خلصوا غداهن وسهرو ببيت اهلو لآدم وبيقضوها ضحك وبسط كلهم سوا
ومتل العادة آدم وصلهم ع البيت
بتمر فترة قريب الشهرين وكرم وايلسا علاقتهم عم تتطور
وطلعاتهم كل مانها بتكتر اكتر واكتر هي وياه
شي بوصلها وشي بيرجعها هو غدا وفطور وأوقات سينما
وأدم غيرتو كل مانها عم تشعل جواتو اكتر واكتر
ايلسا كلشي بيصير بينها وبين كرم بتخبرو لآدم دغري من دون ماتعرف
انها عم تأجج نار الغيرة بقلب آدم .... بس بالرغم من كلشي بيحاول
يكون حنون ولطيف معها قد مابيقدر بيبقى عندو امل تترك
كرم وتكمل معو
وهي طبعا بتكون متفاجئة من التغيير الي صابو لآدم
_____ بمكان تاني __
بتكون اروى قاعدة ورا مكتبا ....
(اروى بتشتغل محاسبة بالبنك وبيكون معها بالغرفة محاسب اسمو اسامة
بيحبا كتير وبيكون خجلان يقلا بس عم يحاول يتقرب منا اكتر واكتر)
بيجي لعندا أسامة ... أسامة : صباح الخير انسة اروى
أروى : يا هلا صباح النور
أسامة : كيفك اليوم
أروى : الحمدلله تمام انت كيفك
أسامة : الحمدلله بخير ... انسة اروى بدي قلك شي وخايف ترفضي
أروى : شو في قلي
أسامة : حابب اعزمك ع الغدا اليوم اذا ما فيا احراج
أروى : آآآ بصراحة ما بعرف شو قلك
أسامة : بتمنى تقبلي عزيمتي صرلي فترة عم حاول قلك بس كنت
خايف ترفضي
أروى : معلش افهم شو سبب هالعزيمة هلأ طيب
أسامة : بصراحة هيك حابب نحكي شوي وندردش برا الشغل انو
هون ما عم يصرلنا نحكي
أروى : طيب ماشي قبلت
أسامة : تمام انسة اروى شكراً ما خجلتيني

Читать полностью…
Subscribe to a channel