storyslove | Unsorted

Telegram-канал storyslove - 🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

1359

📚 روايات وقصص من كل بلد تجدونها في قناتنا 😍 🚫لاٲحلل ولاأبيح نزع توقيع القناة من منشوراتي أواستبداله ✅مسموح فقط : ☆نسخ↤لصق ☆إعادة توجيه الرواية الحالية #أوراق_غيرت_لونها

Subscribe to a channel

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸
📖 رواية 🖋 ...
قبل الورق و أنتي في بالي قصيدة 🌺🍃 ..
الكاتبة المتألقة : ملاك

( ظلم ، قتل ، أسرار ، غموض ، انتقام ، حقد ، حزن ، تضحية ، عشق ، حب ، نهاية سعيدة )
تابعونا ...
@storykaligi 📖

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸
📖 رواية 🖋 ...
قبل الورق و أنتي في بالي قصيدة 🌺🍃 ..
الكاتبة المتألقة : ملاك

( ظلم ، قتل ، أسرار ، غموض ، انتقام ، حقد ، حزن ، تضحية ، عشق ، حب ، نهاية سعيدة )
تابعونا ...
@storykaligi 📖

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

📃
📚😍
روايتنا 🖌📖 القادمة


اخوات يتواجدن في بلاد غير بلادهن

* إحداهن كل هدفها البحث عن إخوانها بعد أن تم التفريق بينهم ..

* إحداهن كل هدفها الإنتقام وتدمير الشخص الذي قام بتدمير حياتها ولو كان ذلك على حساب استغلال البعض ..

* إحداهن تتمنى الخروج من الحالة التي تصيبها عندما تشعر أو تسمع صوت الشخص الذي كان سبب في دمار الكل ..



#انتظرونا
#قريباً
في الرواية الأكثر من رائعة
ولكاتبة احببتم من قبل قلمها على قناتنا ..

@storykaligi

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

مجموعة الروايات نزلت في قناتنا الثانية
مستندات روايات pdf

نتمنى أن تستمتعوا بها 👇🏻👇🏻

/channel/+SJTozsQQIgoRw0rL

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

📃
📚😍
روايتنا 🖌📖 القادمة
عبارة عن نبضات قلب ❤️


هي تصرخ / وش فيييييك؟؟؟
ليصرخ بأعلى من صوتها / أنتي كم عمرك الحين؟؟
تحسب ببرائة / خمسة عشر .._تكمل بفخر و حب_ و أنت سبع و عشرين
هو بغضب / أجل ليه ما تتغطين؟
هي بدهشه / بس أنا اتغطى
هو بقهر / أجل وش موقفك قدامي؟؟
هي بصدمة / اتغطــى عننننك؟!! بس أنت أخووي!!
هو بغضب / لآآآ مو أخوك..و يله رووووحي من قدااااامي

علاقة مترابطة بين الماضي والحاضر فبسبب ما حصل في الماضي كان الحاضر ..

🍃❤️🍃

* بطلنا تزوج ليبدأ حياة جديدة ولكن يوم العرس تقتحم يومه وتتعلق به أمام زوجته فهل يمر هذا الموقف مرور الكِرام .

* بطلنا يحب ابنة عمه ولكن بسبب حقد والدتها في الماضي يتم رفضه ليجدد الطلب من جديد ويتم رفضه فما الموقف الذي سيتخذه وخاصة بعد أن يعرف برجوع من رفضته ومن سكنت قلبه .

* بطلنا أحب عدة مرات وفي كل مرة يتم جرحه وخذلانه ولكن في المرة الرابعة يتغير الوضع ويعرف أن هناك من تحبه ولكن هي مجهولة بالنسبة له فما هي الحكاية ؟

* بطلنا وسيم جداً لكن مغرور وأناني لدرجة أنه قد يتلاعب بإحدى قريباته فقط من أجل الوصول لمبتغاه ولكن هل تتغير حياته ؟

* بطلتنا تتعلق ببطلنا أولاً على انه أخوها ولكن عندما يتم تصحيح المفهوم عندها وانه ليس سوى اخو اخوانها تبدأ تتعلق به ولكن تنصدم بأنه ليس مكتوب لها لتعود للحياة في بيت أبوها متمردة طائشة مراهقة متعودة على حياة البذخ فمالذي سيغيرها وخاصة بعد مرور خمس سنوات ؟

* بطلتنا ملاك رقيقة ناعمة مصليه ودائماً لسانها عامر بذكر الله مالذي ينتظر إنسانة بهذا الطهر ؟

ومازال هناك العديد من الابطال والشخصيات ..

الرواية لمحبي الشخصيات الكثيرة ، ولمحبي الروايات الطويلة

روايتنا كل شخصيات الرواية أبطال فيها لهم قصصهم المميزة

#تـــــابــعـــــونــــــــــا. ..

#الموعد : الأثنين ..
6 / 6 / 2022 م

روايتنا 📔 القادمة ..
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

📚 @storykaligi

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

📃
📚😍
روايتنا 🖌📖 القادمة

* بطلنا درس وتخرج على ان يكون ضابط ولكن بسبب مرض والدته يترك عمله ويشتغل في الحدود الجمركية مطيع ويحب خواته أكثر من أي شيء يتعرض لتهديد من إحدى العصابات بسبب إفشاله محاولة تهريب فمالذي ينتظره ؟

* بطلنا شخص متسلط وعقليته متحجرة يقرر تزويج أخته من رجل ستيني لأنه يعتبرها أصبحت عانس رغم أنها لم تصل لسن ال ٢٨ عام فهل ينجح في ذلك .. وأي أسرار يحمل ومالذي حصل في الماضي لغيره ويصبح قاسي كل همه التخلص من خواته بتزويجهن ؟

* بطلتنا تخرجت من الجامعة من سنين وقررت الجلوس في البيت لتهتم بأمها المريضة ولكن يحصل شيء يجعلها تسافر للخارج فمالذي سيحصل ؟ وهل ستتغير حياتها في الخارج ؟

* بطلتنا متعلقة بعائلتها كثير ولكن يقرر أخوها تزويجها من صديقه الذي يعمل في إحدى عصابات التهريب فهل تتم تلك الزواجه ؟

* بطلينا يحبان بعضهما كثيراً ولكن كتب الله أن لا ينجبا فما قصتهما ؟

* بطلتنا تدرس إعلام في دولة ثانية غير دولتها فهل هناك سر على هروبها ذلك وخاصة أنها وحيدة والدها ؟


مازال هناك أبطال وقصص مختلفة سنتعرف عليها خلال عرض الرواية ..

#تـــــابــعـــــونــــــــــا. ..

#الموعد : السبت ..
7 / 5 / 2022 م

روايتنا 📔 القادمة ..
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

📚 @storykaligi

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

📃
📚😍
روايتنا 🖌📖 القادمة

روايتنا تتحدث عن الماضي والحاضر

روايتنا تتحدث عن عقاب الذي تزوج من اثنتين وكلاً منهن أنجبت له أولاد وبنات ولكل منهم قصص وحكايات .

* فياض يرفض الزواج ويعتقد أنه يعيش هكذا الحياة الصحيحة مُعقد من النساء هل هناك سبب هذا ما سوف نعرفه
في إحدى الأيام تقتحم غرفته فتاة ذات عيون خضراء فمن هي ولماذا ؟ وهل ستنقبل حياته رأساً على عقب ..
و ماحكايته مع الذئب الذي كاد يلتهمه ؟

* بتال تزوج من عبير مقتنع بحياته ويحب زوجته إلى أن ينقلب كل شيء عندما تقوم أحد النساء بمنح إبنتها عطيه لوالده هنا تٌجن والدته وتخطط لتزويج تلك العطيه لإبنها.. هناك تٌجن زوجته عبير لتبدأ بعد ذلك المكايد فمالذي سيحصل ؟

* فاطمة تترك زوجها وهي التي قد انجبت له خمس بنات بعد أن تزوج عليها بحجة أنهُ يريد الولد فكيف ستكون حكايتها وحكاية بناتها ياسمين ويارا الكبار منهن ؟

* اسماء أصغر بنات عقاب لخوف والدتها عليها قامت بتزويجها إبن أخيها الذي ينقلب حاله فيقوم بخيانتها وضربها فكيف ستكون حياتها وخاصة بعد أن تُنجب منه ولد ؟

* هجرس الحفيد الأكبر لعقاب يحمل نفسه جريمة كبيرة لحماية عرض عمته وبالمقابل يطلب مكافئة على بطولته التي كادت توصله لحد السيف ... من تلك الفتاة التي أرادها كجزاء لصنيعه ؟

* جوزاء صاحبة القلم مقتنعه بحياتها تتمنى الزواج من عائلة أبوها لأنها تشاهد حياة أختها مع بيت خالها لأن والدتها بنت الحسب تزوجت بن صنهات الأقل حسب ونسب ولكي لا تكرر والدتها نفس حياتها قامت أمها باأمر يصدم جوزاء فتنقلب حياتها خاصة بعد أن تجد نفسها زوجة لرجل يحرم نفسه عليها بعد أن تزوجها غصب فكيف ستكون حياة كاتبتنا؟

* خزام فتاة الملحق لا تعرف كيف تتعامل مع الرجال فكل من رأت من الرجال والدها والممثلين الأتراك في التلفاز تتأثر كثيراً بالقصص إلى أن يتغير حالها عندما تتصل لها والدتها تخبرها بسرعة الذهاب لقصر بيت عقاب ومساعدة ابنتهم حيث أتاها الولاد ووالدتها خارج البيت فمالذي ينتظرها بعد ذلك ؟

* فزه فتاة الشمال صاحبة الرؤى الغريبة لها دور كبير في حياة أحد أبناء عقاب فمن يكون ؟


لا تنتهي هنا القصص فما زال هناك الكثير من الشخصيات مابين الماضي والحاضر ..

📖 رواية ..
عشق من قلب الصوارم

الحائزة على وسام التميز 🥇

#تـــــابــعـــــونــــــــــا. ..

#الموعد : السبت ..
5 / 2 / 2022 م

روايتنا 📔 القادمة ..
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

📚 @storykaligi

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

❥┋أول قناة في التلجرام تعرض أهم وأروع الروايات والقصص الحصرية والمميزة 📚📖📓

❥┋٥٤ رواية وقصة 📚 مكتملات

❥┋أشتركوا بالضغط على الرابط 👇🏻

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

https://t.me/joinchat/SJTozsQQIgoRw0rL

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

عشنا على مدار ٦ ايام أحداث رواية ..
#أوراق_غيرت_لونها ....
ارجو تسجيل رايكم بالضغط مرة واحدة
على
😊
او
😔
كن ايجابيا" 👇🏻 وصوت معنا ..
#تابعونا.
@storyslove

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

6⃣
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🌺 روايـ 📖 ـة
#أوراق_غيرت_لونها
🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : قمر وبحر

🍃📚 t.me/storyslove 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الخميس ..
19 / 11 / 2020
#الـــــــبـــــارتــــات_الأخيرة
من 76 وحتى 85

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 84 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


خالد : يوم جاءت منار تطلب الشقة .. ما لاحظتي شي غريب ...
أم خالد تبتسم : لاحظت ياولدي ... بعد ما كلمتني منار وافقت وبعدين هي راحت للدكان وانا واقفه انتظرها .. جاء شاب ومعه والدته ..
واسمع اللي حصل ....
أم عمر : السلام عليكم اختي
أم خالد : وعليكم السلام ..
أم عمر : معاك شقه صح ؟
أم خالد : ايوه بس صغيره غرفه واحده والان تأجرت ..
أم عمر : للبت اللي في الدكان؟
أنا بتردد : ايوه
هنا تدخل الشاب ياولدي
عمر : ماتخافي انها وحدها ياخالة .. هي بنت ناس بس عندها شوية ظروف قاهرة .. وإن شاء الله مابتطول عندكم ..
أم خالد : ممكن اعرف قصتها ؟
عمر : هي ظروف خاصة وبحاول احلها في اقرب وقت
ام خالد : يعني تعرفوها ؟
أم عمر : اه نعرفها وبنت كلها ادب واخلاق .. ربنا يفرج كربها ..
وراحوا بعد ما حسيت انهم مستعجلين عشان البنت ماتشوفهم ..
لكن مع الوقت استغربت من هم .. خاصة انه كان واضح على منار انه مامعها أي حد....
خالد يلف يده خلف ظهر امه : كانت السيده مصريه؟
أم خالد : هكذا حسيت من كلامها .. مع ان ابنها لجهته عاديه ....
تبسم خالد ... واستأذن من امه
........................

يدخل بهدوء للغرفة .. يشوف منار نايمه ..
يبتسم ويقرب منها وهو قد عرف من دفع تكاليف المستشفى .......
يغطيها ويغطي احمد ويتمدد جنب منار وينام وهو يفكر .. لكن لأول مره يشعر بارتياح تاااااااام
.................

وبــــــــــــــعد كم شهور ...
يفتح عمر باب خاله الاستاذ مصطفى..
رجل في الأربعين من العمر تقريبا .. حاد الملامح .. ويكسوها هدوء عجيب.. انيق المظهر .. ويرسم ابتسامة سخرية اغلب الوقت .....
أ/مصطفى مرحب : يا أهلين.. فين الغيبة دي..
عمر: يعني ما في سلام يا خالي؟ على طول عتاب؟
يضحك خاله وعمر يجلس على كرسي..
عمر: بس للأسف خالي هذي زيارة عمل..
أ/مصطفى: أيوه قول كده من أولها.. ما تعشمنيش بغلاوتي عندك..
عمر يضحك: لا وغلاوتك يا خالي ما يأخذ مكانك أحد.. مش أنت أبي من ساعة ما أبي مات..
أ/مصطفى: الله يرحمه..
عمر: طيب خالي..عندي مشروع صغير وأحب تنفذوه لي..
أ/مصطفى: مشروع إيه؟
عمر: أنت عارف الدور الثاني في الفيلا بدون تشطيب.. حابب أشطبه.. على ذوقكم طبعا..
يضحك خاله ضحكة طويلة : لا وحياتك .. على ذوق ناس بطلت تسأل عنهم..
عمر يفهم قصد خاله : لا كنت اسأل من باب خوفي عليهم.. بس من ساعة ما تزوجت خلاص اطمنت عليها..خاصة لما سألت عن الدكتور خالد وزكاه كل من سألت عنه عندهم.. مع اني كنت يوم عقدهم في المحكمة ممتعض جدا من تصرفها ..
لكن الحمدلله طلع خالد ونعم الرجل ...
أ/مصطفى : يعني موافق ع المهندسة منار..
عمر يحط نظارته الشمسية على المكتب : يعني خلصت دراستها؟
أ/مصطفى: أكيد..ويرفع سماعة الهاتف.. ويتكلم مع منار.. ويحط السماعة..
وبعد لحظات..
يدق الباب..وتدخل منار..
ولما تشوف الجالس فعلا تصاب بالدهشة.. مرت أربع سنوات تقريبا...
تجلس على الكرسي المقابل : اهلا دكتور عمر..
عمر يهز رأسه يحييها : كيف حالك منار ؟
منار : الحمدلله بأحسن حال.. وكل شيء في احسن مايكون ...
عمر يبتسم : مبروك الزواج ولو متأخر..ومبروك رجعتك لأهلك ...
منار تشكره وهي عاجزة تماما انها تلاقي شي تشكره به ..
.................

وبعد مرور الأيام...
عمر يتأمل الفيلا بعين الرضا.. وكانت من أجمل ما أبعدت منار في تصاميمها..
كانت أم عمر وافقه قرب منار.. التفتت لها: يعني خلاص مش حنشوفك مره تنيه ؟والله أني فرحت أوي وأنت كل شويه جايه عندنا.. ياريت العمل مخلصش..
يضحك عمر : لا هي وعدتنا أنها بتزورنا باستمرار هي وأمها وأم الدكتور خالد..
ويخرج دفتر شيكات..ويلتفت لخاله الواقف والمشرف على تسليم المشروع : والآن كم الأتعاب؟
الأستاذ مصطفى يلتفت لمنار...
منار تتكلم بهدوء: سلم نسبة الشركة بس.. أنا عملي رد جميل لك ولخالة حسناء دكتور عمر...
عمر: بس أنا مش موافق..
منار: توافق ما توافق.. هذا شأني أنا..
وتأخذ كيس أنيق.. من جانبها.. وتحطه أمام عمر: هذه هدية بسيطة مني ومن أبو أحمد..
عمر يبتسم : وليش تغلبوا حالكم؟ شكرا لكم ..
منار : ما هي موفيه حقك دكتور ..شي بسيط شكر لك لجميل يظل دين لا يقضى مهما سوينا..
تتبادل السلام مع أم عمر.. وتخرج..
ويفتح عمر الصندوق الذي بداخل الكيس..


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 82 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


شدت منار على يد خالد وهي تكمل : ...

منار: ممكن تفتح لي باب السيارة؟
صاحب السيارة بهدوء : وين بتروحي.؟
منار بألم وخوف : أشوف في هناك عيادة بروح لها..
صاحب السيارة: وبعدين؟
منار بصوت متقطع : عاجزة عن شكرك أخي .. بيظل جميلك علي ليوم الدين.. الله يفرج كربك ..
صاحب السيارة: بعدين وين بتروحي؟
منار:...................
صاحب السيارة: بعدين في العيادة إذا شافوا حالتك هذي لازم يسووا بلاغ..
تتنهد منار بلا شعور وتسكت ...
خالد يشد على يدها : وبعدين ..
منار :
شفت أنا فيه بوجه شاحب...
وهو كمل: أيش قصتك أنتي .. وأنا بحاول أساعدك..
منار: مش خايف اسبب لك مشاكل؟
صاحب السيارة: أكذب عليك لو قلت لا .. لكن أشوفك قصتك غريبة..
وتحرك بالسيارة.. وشفت له بفزع
حس بخوفي وطمني: لا تخافي بس عشان ما يثير وقوفنا شك أحد ..
كان الألم قد بلغ مداه.. وحاولت أختصر له الحكاية.. لكن حكيتها له بكل صدق.. وما عاد كان همي شي ..
صاحب السيارة يفكر بأسى.. وتأمل أن معي شنطة يد..
مد يده لها وأنا ما استطعت .. أو حتى حاولت أمنعة..
كان فيها بطاقتي الشخصية.. وأوراق المحكمة الخاصة بالطلاق.. وبعض الأوراق الخاصة بالجامعة.. وبطاقتي الجامعية..وسلسال ذهب صغير..كنت اشتريته قريب.. لأن ذهبي كله كان عند مختار ورفض يرجعه ..
شعرت انه تفاجئ هو يقرأ الأسم ..
صاحب السيارة : واضح انك بنت ناس .. ارجعك اختي؟
منار بخوف وألم لايطاق : لا خلاص مشكور انا بنزل ..
صاحب السيارة : خلاص بنشوف لك حل ..
أطلقت منار تنهيدة .. ومسحت دمعة كانت على وشك الرحيل..وأكملت:
شعرت بالسيارة توقفت.. تأملت حولي .. شفت حوش كبير..ونزل صاحب السيارة غاب بعض الوقت .. ورجع ومعاه سيدة في الخمسينات تقريبا..
ساعدتني على النزول .. ودخلتني البيت..
وساعدتني في تنظيف جروحي .. وهي كلها علامات استفهام..وبعدين راحت ورجعت.. وكنت أنا منهكة للغاية..وباكية وشاكية لله مما بي؟
ورجعت وهي تتأملني بشك وريبة.. آلمتني فوق ألمي ألم..
ومن خلال لهجتها عرفت أنها مصرية..
ونمت بعد جهد.. وأنا كلي ألم وجروح.. وفي الصباح نظفت لي السيدة جراحي وضمدتها..
السيدة: هو مين عمل فيك كده يا بنتي؟
ما عرفت بأيش أرد.. وظليت ساكته.. وحالتي النفسية في أسوأ حالاتها..وعيوني تشرح حالتي..
وبعد ساعة رجعت وهي تضرب يد بيد .. منهم لله .. منهم لله.. دول أهل دول؟ معلش يا بنتي .. ربنا يأخز حقك..

وسمعت صوت ابنها اللي ما شفته من ساعة ما دخلت البيت: ما تحبي تبلغي أهلك يا أختي؟
شعرت بخوف لما سمعت كلامه.. ولبست عبايتي وبرقعي..
ووقفت بتعب.. ودخلت أمه وشافتني: وين ريحة؟
أنا : خلاص .. أنا تحسنت .. وبروح الآن .. أنا آسفه يا خاله .. أزعجتكم..
شعر بخوفي.. من خلال كلامي.. وعرفت فيما بعد أنه أستاذ علم نفس في إحدى الجامعات ..والده يمني .. وأمه مصرية. .
طرق الباب.. ودخل بهدوء..
وتكلم: لا تخافي .. أنا ما قلت راح أبلغ أهلك .. أنا قلت مش ناوية ترجعي لهم؟
هزيت راسي بمعنى لا..
شاف ناحية أمه ووجه كلامه لي: بس اللي تسويه غلط.. واللي سويتيه غلط.. يعني ما كان عندك أقارب..
وظليت أنا ساكته..
أنا فعلا غلطت من ساعة ماخرجت من البيت .... وشعرت اني تورطت .. عادي حتى لو قتلني ابي بس كانت ردة فعل مني ومن زوجة أخي فكرت في ذلك الوقت باأبني أنه عيتيتم .. ماتجرأت ارجع .. ولا عندي قدره اعيش لوحدي ...
خرج وسمعت صوته يقول: طيب يا أمي اعتني فيها .. وبس تتحسن نشوف كيف بنتصرف..
ومر أسبوع .. وحبيت خاله حسناء.. ومر أسبوع ثاني.. وبدأت حالتي تتحسن.. جسديا.. لا نفسيا..كانت الليالي تطول.. وبكائي ليل ونهار.. وأحاول أدارية.. وعرفت أن زوجة الأستاذ عمر مصرية وهي تكون بنت أخت خاله حسناء..وهي مسافرة مصر لأن والدها تعبان..وكنت أفكر في مدى المشاكل لو رجعت وأنا موجودة.. وزاد هذا من ضغطي النفسي على نفسي..وخلصت الأسبوع الثالث.. وجفت جراح كتفي وظهري تقريبا..
وفي ذاك الصباح.. لبست ملابس خروجي.. وجاءت خاله حسناء وشافتني..
أم عمر(خالة حسناء): فين رايحه يا بت؟
أنا : خلاص أنا طبت .. بروح في حال سبيلي..
أم عمر: بس حتروحي فين؟
كان سؤالها ملجم..وأنا كنت ناوية أروح أدور على وظيفة..
وراحت بسرعة وصحت ولدها..
جاء عمر للصالة مثل عادته وما يدخل الغرفة ابدا ..
عمر: وين رايحة..


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 80 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


تقف السيارة أمام باب شركته..يدخل مكتبه وهو ساكت .. لم ينطق ببنت شفه.. أغلق باب المكتب.. وألقى بجسده على الأريكة الجلدية..
يتأمل السقف بأسى..
بــــــــــــــــــــــندم............
ضيعتها.......هكذا حدث نفسه..
يتأمل السقف.. وهو يتذكر وهو يعاهد منار أنها ما تخبر أحد بشربه وهو بكل السبل سيقلع عنه.. وأنها تصبر عليه.. وما تفضحه لو كان في الأمر ما كان.. فهو له سمعته ومركزة.. واللي يأثر عليها مثل هذا الأمر..
تنهد .. وجلس وراسه منزله للأرض..
وهو يسمع كلماتها ترن في أذنه: أسمع يا ابن الناس .. يكفي .. أنا تعبت ..
مختار: يعني ؟
منار: كل واحد منا يروح في طريق..
مختار: نعم؟
منار: ولك عهد الله ما أحد يعرف ليش.. وبدعي لك ليل ونهار أن الله يتوب عليك من هذه البلوى..
مختار بغضب: مش على كيفك !
منار: يا ابن الناس.. لا ضرر ولا ضرار..أنا لا جسمي ولا نفسيتي عادوهم يتحملوا..
وكلمة جرت كلمه.. ومثل كل مره .. امتدت يده لها..
لكـــــــــــن..
كان تصرف منار هذه المرة غير..ما يدري كيف سوتها.. وما حس إلا بيدها على خده.. هو يعرف تماما ان ردة فعلها كانت دفاعا عن نفسها .. وكانت تقصد تبعد يده لكن وقعت في مكان اخطأت فيه منار التقدير... ولكن عند من .. عند مختار الـ .. الذي تعود ان يحسب كل صغيرة وكبيره له.. ويتجاهل كل كبيرة وصغيرة لغيره ....
يتذكر تلك الصفعة .. واعتبرها دين كبير.. لا طاقة لمنار بسداده..وما كان يدري فعلا أن الرد كان أقسى مما كان يتصور..
كان يحب يوم كذب عليها أنه يرد لها دينها.. وما كان يدري أنه راح يتسبب في تشتت أسرة .. من كبيرها إلى صغيرها..
كان يحب منار.. وكان يحاول أن يقلع عن تلك البلوى من أجلها..
وكأنه اليوم عندما جاء محمد له للشركة .. وعرف أن منار هربت من البيت ...
كان الخبر عليه صدمه ... صدمة ماتوقعها ..
من يومها أنكسر خط سير حياته .. وأقلع عن تلك البلوى..وكان يمني نفسه أنها ترجع .. ويصلح غلطته.. ويعوضها عن أيامها معه..كم بحث عنها.. دون علم الجميع.. كم سأله حسام عنها. . وهو يخبره أنها مسافرة..وأنها يوم ما ستعود.. وكان متأكد أنها ستعود..
لكن ما كان يتخيل أنها تعود وهي متزوجة رجلا غيره..
أطلق تنهيدة من الصميم وهو يتمتم: أكيد هذا هو كان عقابي الوحيد.. أستاهل.. أنا من فرط فيها من البداية .. استاهل..

.................
خالد ومحمد في المجلس ...
خالد: محمد قل لأمي تجهز نفسها.. تأخرت وعندي عمل بدري..
محمد: شوية .. أمي جالسة تتكلم مع منار..
خالد يبتسم: خلاص يا شيخ منار لكم كم يوم..اشبعوا منها..
تدخل منار وفي يدها حسام.. خالد يتأمل الولد شويه وبعدين يمد له يده ..
خالد : حسام تعال ..
يتقدم حسام من خالد اللي يحضنه..ويطبع قبله حنونه على خده.. ويلاعبه كأنه ابنه..
منار بصوت مبحوح فلم يعد لها من صوت : خالد إذا ضايقك جلوسي هنا يوم أو يومين عادي بروح معكم..
خالد يقرب من منار ويضمها ويحط قبله على خدها : لا ..اجلسي .. وخلي بالك من عمتي.. ويتأمل حسام..ويكمل.. ومن حسام.. هذا بمقام شجون.. اللي حطيتيها في مقامه..
أم خالد تدخل: أنا جاهزة يا ولدي .. تأخرنا..وتلتفت لمنار أحمد في يد جدته .. خلي بالك منه.. وشجون بأخذها معي يابنتي ..
منار تهز رأسها بمعنى طيب ..وتسلم على عمتها سلام حار ..
منار : عمتي .. والله من يوم عرفتك لليوم كلي دين لك
أم خالد : انتي رابع بناتي يامنار ..
وتجلس منار في بيت اهلها اسبوعين تقريبا ..
كانت أم خالد ونورا يزوروهم كل يوم تقريبا .. وخالد كان على اتصال دائم معهم ومع مختار عشان ينقل الحضانه لمنار ..
مختار لم يتقبل الأمر بسهولة .. وبعد شد وجذب تقرر حق الحضانه لأم منار .. وهكذا تقدر منار تشوف حسام بشكل متواصل وتأخذه متى ما أرادت ...


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

واخيراً نزلت الرواية مستند كما وعدناكم
رواية
قبل الورق و أنتي في بالي قصيدة
تلاقوها هنا 👇🏻👇🏻
/channel/storykaligi_1/23564

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸
📖 رواية 🖋 ...
قبل الورق و أنتي في بالي قصيدة 🌺🍃 ..
الكاتبة المتألقة : ملاك

( ظلم ، قتل ، أسرار ، غموض ، انتقام ، حقد ، حزن ، تضحية ، عشق ، حب ، نهاية سعيدة )
تابعونا ...
@storykaligi 📖

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

الـــــــفـــــــهـــــــرس ...

أهم الروايات التي تم عرضها في

قناة روايات وقصص مميزة 📖❤️
كل ما عليكم الضغط على الاسم وتصلون للفهرس
👇🏻👇🏻

● الفهرس رقم 1⃣

● الفهرس رقم 2⃣

لا تنسوا الاشتراك في قناتنا والتمتع با أهم وأرقى ما جادت به أيادي كاتبات مميزات ..

@storykaligi

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸
📖 رواية 🖋 ...
بين نبضة قلب و أُخرى 🌺🍃 ..
الكاتبة المتألقة : أغاني الشتاء

( قلوب مكسورة ، نبضات ، حب عقيم ، فقدان ، ظلم ، حقد ، نهاية سعيدة )
تابعونا ...
@storykaligi 📖

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

حبيتوا رواية الكاتبة غزل
الأن تجدوا بقية رواياتها هنا 👇🏻👇🏻

/channel/storykaligi_1/22833

الرواية ذي أنصحكم فيها 👇🏻
/channel/storykaligi_1/22837

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

لمحبي القلم الراقي والروايات الفخمة ارشح لكم روايات الكاتبة / عاشقة ديرتها
بالفعل انبهرت بااسلوبها و سردها
تجدون رواياتها كاملة في قناتنا
مستندات روايات pdf هنا👇🏻

/channel/+SJTozsQQIgoRw0rL

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

تم بحمد الله إفتتاح قناتنا الجديدة
القناة قائمة عليكم أتمنى منكم إنجاحها

ان شاء الله تتميز القناة
👇🏻👇🏻
/channel/+sC02nd7Nbn5hNGZk

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

❥┋أول قناة في التلجرام تعرض أهم وأروع الروايات والقصص الحصرية والمميزة 📚📖📓

❥┋٥٤ رواية وقصة 📚 مكتملات

❥┋أشتركوا بالضغط على الرابط 👇🏻

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

❥┋أول قناة في التلجرام تعرض أهم وأروع الروايات والقصص الحصرية 📚📖📓

❥┋٥٠ رواية وقصة 📚 مكتملات

❥┋أشتركوا بالضغط على الرابط .. 👇🏻

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌺🍃🌸🍃🌼
فهرس لروايات والقصص التي تم عرضها في القناة

أضغط فقط على اسم الرواية 👇

😍📚

نتمنى لكم قراءة ممتعة وشيقة دائما" برفقتنا

🌺🍃

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

6⃣
ـ🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🌺🍃🌸
ـ🍃 #روابط_الرواية_السادسة
لقناة روايات وقصص من كل بلد 💫

روايــ📔ــة / أوراق غيرت لونها
🌼 الـــكـا🖋تـبـــة / قمر وبحر ..

1. البارت رقم 1
/channel/storyslove/9991

2. البارت رقم 16
/channel/storyslove/10032

3. البارت رقم 31
/channel/storyslove/10066

4. البارت رقم 46
/channel/storyslove/10098

5. البارت رقم 61
/channel/storyslove/10132

6. البارتات الاخيرة
/channel/storyslove/10169

نتمنى لكم قضاء امتع اﻷوقات برفقتنا
🌼
🍃 @storyslove 💫
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 85 📖 ...
#البارت
الاخـــــيــــــر
📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


كانت هناك سجادة 40×80م سوداء اللون من الحرير مطرزة بحاشية مذهبه غاية في الجمال .. مكتوب عليها باللون الذهبي بخط ديواني
المخلصون نادرون...
كالأحجار الكريمة...
لكن إن وجدناهم في حياتنا...
ثراء لا يقدر بثمن...
معادنهم تشع بالمحبة...
وإن قصرنا في حقهم...
لا يتغيرون ...
بل...يزدادون لمعانا...
ارتسمت ابتسامة على وجه عمر وهو يرى ذاك المربع الفارغ في الجدار.. والذي ظن أن منار إما نسيته أو تجاهلته..وأمسك بالسجادة من مكان الخيط المخصص للتعليق ليضعها في مكانها...
....................

وبعد اسبوع ....
عمر وخالد في المجلس في بيت خالد...
وأم عمر وأم خالد ومنار ونورا في المجلس المخصص للنساء ....
وآخذين في الكلام مع بعض ....
أم عمر : سلمى لي عندك طلب ..
أم خالد تأشر على عيونها : من عيوني انت آمري بس..
أم عمر تضحك : مايأمر عليك ظالم .. انتي تعرفي انه ماعندي في الدنيا دي غير عمر وأخوه الصغير أكرم ..
أكرم تزوج وتوفت زوجته بحادث بعد سنه من زواجه وماعنده اولاد .. وهو الان في القاهرة يحضر ماجستير.. عمره 33سنه .. وانا طالبه نورا لأكرم ...
...........................

يبتسم خالد بعد ما كلمه عمر..
خالد : أنا موافق دكتور ومناسبتكم فخر .. لكن نسأل صاحبة الشأن ونرد لكم خبر..بعد يومين ..
عمر : اكيد هذا ضروري أكرم بيرجع من القاهرة بعد اسبوع .. ولو كتب الله نصيب العرس بعد شهر..
خالد : إن شاء الله .. مايكون إلا كل خير...
..............

ويمر الشهر بأسرع من أي توقع .....
وهاهي نورا عروس في أبهى حله
والكل مجتمع حولها ....
وكان عرس ولا في الخيال....
ومنار لاتقل جمالا عن العروس بتسريحة شعرها ومكياجها وفستانها .....
وفي حوالي الساعة 11مساءا
خالد يتصل لمنار : منار نورا جاهزة ؟ الان السيارات جاهزة بنأخذها .....
منار بدلع : لا كمان شويه ....
خالد يضحك : اعرف متى تكذبي .. طيب ربع ساعة وندخل نأخذها
منار تقرب من نورا : نورا الان حطي الطرحه والبسي العباية ..
العباية توصل فقط لنص الفستان المنفووووش
ومنار تلبس كمان عشان تروح مع نورا هي وأماني اختها
ترتفع اصوات الزغاريد والفرقة تزف نورا لغاية ماتوصل للسيارة الواقفة بحوش الصالة .. وتنطلق الألعاب النارية ..
تخرج سيارة العروس المزينه بأروع زينه من بخاجات لماعة وشرايط بيضاء وورود حمراء .. من حوش الصالة تتوسط الموكب المنتظر لها وبهدوء يزفوا نورا لبيت زوجها في موكب رائع ..
....................

تدخل منار الغرفة هي وخالد وتشيل العباية والطرحه
خالد يتأمل منار بحب واعجاب ....
منار تبتسم : خالد ايش فيك كأنك اول مره تشوفني ..
خالد يضحك : كل مره اعمل نفسي اول مره اشوفك ....
ولابد من الاقتراب اكثر.......
...................

أم خالد شعرت بفراغ كبير بعد زواج نورا ... ومنار تحاول تشعرها انها بالنسبة لها نورا النسمة الهادئة ..
وتحاول توفق مابين خالد والاولاد وأم خالد ... التي تعتبرها أمها الثانية .. والتي لايمكن ترد لها الدين مهما عملت ....
..................

يدخل خالد الغرفة..ومنار تلاعب أحمد وشجون...
ما انتبهوا له..وقف على الباب.. ويضم يديه على صدره..
يضحك على شكل منار اللي زعلت بجد من أحمد لأنه مسك شعرها بقوه .. وأحمد يراضيها.. وهو يضحك سقط المفتاح من يده..
التفتوا له كلهم..
الأولاد يجرو ناحيته ..
ومنار تسأل وترجع شعرها مكانه : حبيبي من متى وأنت هنا؟
خالد بضحكة : من ساعة ما زعلت ثالث أولادي..وإخوانها يراضوها.. وضحك..
منار ترمي المخدة في وجهه وهو يضحك من حركتها بعدما شاف خدودها صار لونهم أحمر من الإحراج..
يقرب منها ويحط قبله على خدها.. هو يقول: منار خلي هالأقزام الصغار يروحوا لغرفتهم ...
وهي تضحك.........
لتستمر الحياة...
بحلوها ومرها تستمر.....

#النـــهايـــــة

#ودمتم...

🌺 رواية 💫
#أوراق_غيرت_لونها ..

للكاتبة المتألقة / قمر وبحر 🍃

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نبيح ولانحلل ليوم الدين حذف توقيع القناة 🚫

كل الحب لكم اعزاءنا ومشكورين على المرور الدائم والمتابعة والمشاركة معنا

محبتي للجميع 💐


#وانتظرونا...
في روايتنا القادمة ..


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 83 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


منار : ما أحملكم ثقلي أكثر من هذا .. ورعايتكم لي دين برده لكم في يوم من الأيام.. والله يقدرني..
عمر: بس ما قلتي لي وين رايحة..
أنا:...............
عمر: بترجعي...
أنا بفزع: أكيد لا..
عمر : طيب؟
كان أسلوبه حازم .. وجدي .. وما يقبل أي جدال..وفي نفس الوقت متعاون.. ويبدو أنه شاف أنه الأسلوب الأمثل في التعامل معي في هذا الوضع...
أنا : بدور على وظيفة .. وأستأجر لي بيت..
عمر: وبأيش بتبدأي؟
أنا: .............
عمر: طيب .. تقدري تستخدمي الحاسوب؟
هزيت راسي نعم ..
عمر: كويس.. خلاص استنيني لحظه..
ولبس وطلب مني أني أروح معاه..
أنا كنت خايفه .. خاله حسناء فهمت قصد ابنها .. وقدرت خوفي لبست عبايتها وطرحتها وجاءت معنا ..
ووقفت السيارة أمام شركة الـ... الهندسية. . ونزلت وراه.. وخاله حسناء جلست في السيارة .. وطلب مني أنتظر على كرسي.. ودخل أحد المكاتب.. وغاب بعض الوقت ...
خرج وناداني.. ودخلت المكتب .. وشفت الأستاذ مصطفى...
وطلب مني أشرح له قصتي.. وحكيت له القصة... ولاحظت أن عمر يستمع بكل حواسه.. وبعد ما خلصت رسم ابتسامة رضى.. وعرفت ساعتها أنه كان يقارن بين ما حكيت له هو .. وما حكيت لخاله..
ووافق الأستاذ مصطفى أني أشتغل..وطلب بياناتي..
لكني حطيت شرط..
أ/ مصطفى: خير يا بنتي؟ شرط إيه؟
أنا : هو مش شرط بالضبط.. هو طلب وأتمنى ما تردني..
أ/ مصطفى: خير إن شاء الله؟
أنا : ما أظهر باسمي الحقيقي في الشركة..
أ/مصطفى: ليه؟
ويتدخل عمر: لأنها خايفه.. عارفه يا خالي أن اللي سوته خطأ وهي مصرة عليه.. ورافضة ترجع لأهلها.. ورافضة أنهم لو دوروا عليها يلاقوها.. مع أني قلت لها بترجع مع محامي من طرفي وما أحد يقدر يمس منها شعرة..
وأنا ما جادلت. . ولا تكلمت .. واكتفيت بالصمت..
أ/ مصطفى : خليها براحتها يابني.. وإمته ما تحب ترجع .. أكيد حنساعدها.. وهي مش صغيرة وباين عليها عاقله وبتراجع نفسها بسرعه والتفت لي .. بس شوفي يابتي مش معناته أني تعاطفت معك إنسانيا.. اني حتجاوز عن أي تقصير في العمل..
هزيت رأسي بالموافقة.. لأني كنت أعرف قدراتي..وأنا أرسم ابتسامة أمتنان ورضى..
أ/ مصطفى: خلاص .. الدوام من بكرة..
وطلبت من الأستاذ مصطفى يحتفظ بأوراقي معاه..
لكن عمر تدخل وطلب الأوراق ..
أنا خفت ساعتها .. لكن ماتكلمت ..
عمر يقلب في الأوراق .. ويلتفت لي : ناويه تكملي جامعه؟ باقي لك سنه ..
أنا : هزيت رأسي بمعنى لا ...
عمر : طيب أنا بوقف لك القيد .. عشان مايضيع تعبك ..ولي معروفين في جامعتك ..وبرجع الأوراق لخالي مصطفى ..
ووقف القيد ورجع الأوراق .. وما كنت آخذهم إلا إذا احتجتهم ..
سكتت منار ........ خالد يمسح دمعه على خدها بيده ...... خلاص منار يكفي ...
منار تبتسم وتكمل :
وخرجت.. وخرج عمر..
عمر يسأل : والسكن منار.. والا مرام؟
أنا: مشكور .. ما قصرت..أنا الآن بروح أدور على سكن..
ويخرج عمر مبلغ..ويحاول يعطيه لي..
أنا: شكرا أستاذ عمر.. إذا احتجت أكيد برجع لك.. ورفضت آخذ المبلغ رغم محاولاته هو وخاله حسناء ...
عمر : طيب باقي شي .. إذا مالقيتي سكن ارجعي وانا بدور لك بمعرفتي..
وانا كنت ناويه اختفي تماما من امامه ...

ورحت على السوق وبعت سلسالي الذهب.. ودورت على سكن.. وكان من حسن حظي أني لقيت خالة سلمى في الطريق..ودلتني على الشقة الصغيرة تحت.. وطلبت مني أستلمها في الغد.. لكن .. صمتي .. وإحراجي اني أطلبها أني بحاجة الغرفة في هذه اللحظة حط علامة استفهام أمام من هي الآن عمتي..وعرفت بفطنتها أني بحاجة لها بصورة مستعجلة..وطلعت واعطتني المفتاح..ودخلت شقتي.. وسجدت لله شكرا.. وبكيت أهلي دهرا.. وأكثر شخص بكيته .. أمي.. لأني شعرت أن تسهيل أموري كان بفضل دعوتها لي.. وأنا متأكدة أنها تدعوا لي ليل ونهار..
ووقفت منار وراحت تطل على أحمد .. بعدين التفتت لخالد وقالت بهدوء: وما أخذت الأوراق والبطائق من الأستاذ مصطفى إلا بعدما سويت العملية... هذا هو الشهر المفقود.. حبيبي...
وقف خالد وقرب من منار.. وضمها .. كانت دموعها تنزل بصمت على صدر خالد.. بعدين انفجرت منار في بكاء مثل الأطفال.....
...................

خالد يطرق باب غرفة والدته .....
أم خالد : ادخل
خالد يدخل : امي حسيت انك لسه صاحيه ايش مصحيك؟
أم خالد : تعال ياولدي اجلس ..
يجلس خالد جنب امه على السرير ويدفي نفسه باللحاف..
أم خالد : خير ياخالد ليش مانمت ؟
خالد : امي كان عندي سؤال .... حبيت أسألك هو ..
أم خالد : اسأل ياولدي ..


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 81 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


بعد شهر تقريبا .. كان حسام يعاني من سعال خفيف ..
اتصل بها خالد من المستشفى تجيب حسام للمستشفى وهو يقوم بالواجب ... لأن مامعاه عمل كثير..
كانت الساعة تقريبا التاسعة صباحا ..
تنزل منار وحسام من السيارة ..
محمد : هاه منار بعد ساعه ارجع لك؟
منار تهز راسها : لا بشوف خالد أو بآخذ تاكس ماتشغل نفسك شوف عملك
تدخل هي وحسام وتمشي في الممر فجأة تشوف عبد الحافظ ..... استغربت الامر ..
بعدين شافت امل وريم يخرجوا من العيادة ...
تتقدم منهم منار وتسلم على أمل وريم ..
أمل تتأمل حسام باستغراب لأنه مش معقول ان هذا ابنها من خالد..
منار : خير سلامات ليش انتو هنا ؟
أمل تبتسم : منار باركي لريم ريم حامل
ابتسمت منار من قلب ...... وكان اسعد خبر..
عبد الحافظ كان واقف بعيد .. عندما ظهر خالد
خالد : تأخرتي منار..ويشوف عبد الحافظ ويعرف انه مع عائلته ..
يسلم عبد الحافظ على خالد سلام حار : كيف حالك دكتور من زمان عنك؟
خالد يضحك : والله مشاغل الدنيا ..
ويلتفت لمنار : روحي على عيادة الاطفال وانا الان بلحقك ...
تسلم على ريم وأمل ..
أمل بفضول ومتعجبه : منار من هذا الولد؟
منار تبتسم : هذا حسام .. ابني ..
أمل : !!!!!!!!!!!!!!!!!!
منار تضحك : لاتستغربي نعم ابني .. الاول ..
أمل فهمت عليها وابتسمت .. وعينها على عبدالحافظ اللي كان متجاهل منار تمااااما ..
الأمر اللي ريح خالد وكمان امل ..

.............................
وبعد شهرين تقريبا...
منار تدخل الغرفة وبيدها أحمد وتحطه في سريرة الخاص..
منار بضحكة : متعب اول مابدأ يمشي لازم له حارس خاص ..
خالد يضحك .. بدون مايتكلم ..
تتأمل في خالد السرحان من ساعة ما رجعوا سوا من العمل..
تجلس منار جنب خالد: خالد..
خالد يلتفت لها بس بدون ما يتكلم..
منار: حبيبي فيك شي؟
خالد يمسك يد منار : منار عندي سؤال.. وما أدري أسألك والا لا..
منار بابتسامة مصطنعة: ما بقي شي يتخبى حياتي..اسأل..
خالد يركز النظر في عيونها : ما بين خروجك من بيتكم.. واستئجارك الغرفة عندنا شهر تقريبا...وسكت...
منار بهمس وقد فهمت قصده : وين كنت خلال الشهر؟
خالد يسكت فترة : إذا ما كنتي تحبي تجاوبي أوعدك ما أسألك مره ثانية...
منار تنقل بصرها في أرجاء الغرفة...

ورسمت ابتسامة حزن : أجاوبك..
خالد يبادلها بابتسامة..
ومنار تكمل: اسمع .. بعدما خرجت من البيت ما كنت عارفة وين أروح..وظليت أمشي فترة أكثر من نص ساعة.. ما كنت شايفة شي..وكان ظهري يألمني .. ويدي تنزف دم..وشعرت بحد يمشي وراي.. التفت وشفت رجلين .. رفعت منار رأسها لخالد وكملت.. أيش أقول لك يا خالد.. خفت .. وانخلع قلبي..ورحت أقرأ كل ما أحفظ من القران واستغفر..وكان الألم يزيد..وساعتها ظهرت سيارة بيضاء.. أشرت لها .. ووقفتها.. وقف صاحبها.. ورحت لباب الكرسي الجانبي للسواق وأنا في نفسي أقول . . يا رب ما أكون كالمستجير من الرمضاء بالنار..
وقلت لصاحب السيارة: ليش تأخرت .. وفتحت باب السيارة وطلعت.. وطلبت منه يمشي..
وحسيت بخوف صاحب السيارة..ومشى مسافة لا بأس بها.. وهو ساكت.. وأنا ساكتة بس عيوني ماهي ساكته .. وكان الألم يزيد ويزيد وحتى عيوني ماعدت اشوف فيهم شي ....التفت له وقلت: خلاص أخي تسلم .. وقف..
وقف .. وجلس يتأمل يدي الماسكة كتفي .. وكان الدم ماليها..


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

🌺📖 روايـــات وقـصص من كل بلد🕊🌻

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 البارت رقم 79 📖 ...

📚 😍 📃
🍃 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أوراق غيرت لونها }
( يمنية )

📖🖌 @storyslove 🌸🍃


وقفت سيارة خالد أمام بيت أهل منار.. نزلت منار وفي يدها أحمد الصغير.. وخاله سلمى تنزل وهي تمسك شجون ..
منار خايفه من المواجهه : خالد لا تروح.. يمكن أرجع قبل ما أدق الباب..
أم خالد تحاول تشجعها : لا يا بنتي .. لازم تدخلي .. أمك محتاجه لك..
كان الوقت الثامنة مساء.. يوجد في البيت أخوة منار وأختيها.. وبعض الأقارب ...

فتح محمد الباب...
وعندما شافها ابتسم رغم حزنه..عانقت منار أخوها محمد.. ودخلت معاه ..
محمد ينادي : عبدالله.. بلال .. بنات.. منار عندنا..
الجميع يركض للصالة..ويسلم على منار وأم خالد.. وبين دموع الحزن.. والفرح.. والأسى.. تستمر الحياة...
منار تضم اخوتها واحد واحد واخواتها .. وكم هو اللقاء بعد البعد موجوع برغم فرحه ...
منار تلمح جسدا واقف بباب الصالة.. صامت.. متأمل..تمسح عيونها.. وتقترب..
منار: أمـــــــــــــــي......
وترتمي في حضنها باكية .. وتنحني تقبل ركبتيها.. وأمها ترفعها..
أم منار بصوت منخفض : منار ...
الكل معلق البصر في الأم اللي نطقت..
محمد : الحمد لله .. الحمد لله.. أمي نطقت ..
وبين الكلام سأل محمد: منار أين خالد؟
منار تمسح عيونها :خارج في السيارة..
....................

خالد يلعب بالجوال.. عندما فتح محمد باب السيارة وطلع..
محمد: السلام عليكم..ويسلم على خالد بامتنان ..
خالد: وعليكم السلام.. كيف الوضع ؟
محمد: يبتسم بأسى.. بأحسن حال.. وأمي تكلمت..
خالد يهز راسه : الحمد لله..
يتنهد محمد..
خالد: كلنا راحلين من الدنيا يا محمد.. خلي إيمانك بالله قوي...
محمد: ونعم بالله.. خلينا ندخل..
خالد: طيب شويه..
محمد: تنتظر أحد؟
خالد يغمض عيونه ويفتحهم : بالضبط..
في حين ظهرت سيارة ووقفت أمام سيارة خالد...
........................

منار جالسة بين اخوتها واخواتها وجنب امها وبكاءها متواصل وتحاول توقفه ماقدرت.. الكل بين مواسي لها ومتذكر الأب الراحل ويترحم عليه
أم خالد جالسة جنب ام منار وفي حضنها شجون
وأم منار في حضنها احمد ودموعها مغطيه على عيونها ماهي مصدقه ان منار رجعت ..
وبين سؤال ورد جالسة منار بين اسرتها ...
......................

ينفتح باب السيارة اللي وصلت قرب سيارة خالد...

ينزل مختار.. ومعاه ولد صغير في السابعة من عمره تقريبا... أبيض البشرة ناعم الشعر ملامح براءة تتصدر ملامحه .. وواضح انه طفل انيق ومدلل ..
مختار بهدوء:أنت خالد؟ الذي اتصل بي؟
خالد يكتفي بهز رأسه وهو يشوف مختار بنصف عين..
محمد يتدخل وهو يشوف مختار بنص عين كمان : تعال يا حسام...
خالد يتأمل مختار...ومختار يتجاهل نظرات خالد..
محمد: تعالوا شباب نجلس في المجلس..
خالد: طيب يالنسيب والله بدأت أحس بالبرد..قالها وهو يقصد بها رسائل لمختار..
محمد بلهجة باردة : هيا مختار..
مختار وقد وصلته الرسائل: لا أنا بجلس في السيارة.. ويفتح باب السيارة ويطلع
محمد يدخل...
وخالد واقف يتأمل في وجه مختار.. شعر مختار بالغضب.. والارتباك..من نظرات خالد..
مختار: عفوا .. فيني شي غلط..
خالد: ...............
مختار ارتبك أكثر: ممكن تخلوا حسام يرجع بسرعة؟ عندي عمل..
خالد بنوع من السخرية المبطنة: حسام بيروح الليلة مع أمه .. والا عندك مانع يا أستاذ ؟
مختار بحنق: لا عادي وليش أمانع؟ أنا أصلا قلت لها تأخذه معها .. بس أبوها هو من أصر أني آخذه.. الله يرحمه ..
خالد في نفسه: كذاب..
ويدخل البيت..
...................

محمد يدخل على منار وهي جالسة وسط عائلتها..وراسها على كتف أمها.. وبيده طفل صغير..
منار أول ما شافت حسام.. تغيرت ملامح وجهها .. وخانتها رجليها خيانة عظمى.. وما استطاعت حتى توقف عليها..
محمد يأخذه لحضن أمه اللي حضنته وضمته بقوة.. وتشم رائحة فلذة كبدها..
حسام يقبل أمه ويمسح دموعها ويضحك : خلاص ماما لا تبكي خلاص .. هذا أنتي رجعتي من السفر وخلاص ما بتسافري مره ثانية صح؟
ترفع منار رأسها: ومن قال لك أني كنت مسافرة؟
حسام ببراءة : بابا..بس ما قال لي وين.. وين كنتي ماما؟
منار تضم حسام أكثر .. علها تخبئه بين ضلوعها..
حسام : ماما يعني كل جمعة بجي عندك مثل زمان ؟
منار ماعادت تتحمل اكثر : عادك متذكر حبيبي؟ لا خلاص مابسافر ..
ماعادت تدري هل تدفن نفسها في صدر حسام .. ام تدفن حسام في صدرها ...
منظرها ماترك عينا موجوده دون ان تشاركها ...
محمد يخرج لمختار يبلغه انه حسام بيظل عند امه ..
ومختار من ناحيته يحرك السيارة بدون اي كلمة ....


🌸📚 @storyslove 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…
Subscribe to a channel