خواطر🌹 عشق ❤️ غرام💘 للاستفسار او المشاركه التواصل والتبادل مع ادمن 1↙ @suhail_1 قناتنا الثانيه #نكت قناه رووعه↙ @Karkaar
301 🌷
سلوى: المهم ، بينحاكين وحدنا لان ابوش لو يشكو بشي ، عيخلوكن ترجعين وقدش داريه ذيك عبدالعزيز معاكن يسير يبسركن يفعل مشكله.
سلا: خلاص حاضر،.
سلوى: يلا سيري ادعيهم غدا.
سلا: بتداعي.
خالد: بابا وسما خارج
سلا: اين خارج؟
خالد: مادررراني.
سلا: جحفه تجحفك، مافايدتك.
يحيى:دخل و يده حول كتف سما، ودخلو للصاله.
سلا: حملت لاحضنه.وبتداهف سما
سما: يااي كان دورش الشهر الاول ، ذلحين دوري.
سلا: مافهمت قصدها
يحيى: ضحك وشعفل بيده شعر سما، الله يسعدكن ويختارلكن مافيه الخير.
تعز..
ياسر: سافر الحديده.
عمة ياسر: رويدا ، تعالي نفعل خبز طاوه تعرفي؟
رويدا: هزت راسها لا
عمة ياسر: طيب تعرفي تعصدي ؟
رويدا: لا
عمة ياسر: هيا تعالي بوريلك كيف نسويها، عشان تعملي لياسر.
رويدا ب ابتسامه متصنعه: تمام.
عمة ياسر: دخلين المطبخ
رويدا: غسلت يدها ،
عمة ياسر: افردي هذه.
رويدا: بشخااطه بتفرد العجين ، محوزات اظافرها.
عمة ياسر ضبحت من برودها: ضمي يدك.
رويدا اصترعت: فلتت العجين ماعرفش ياعمه
عمة ياسر: تعلمي ، قدني اعلملك.
رويدا: داخل نفسها بتتحلف لياسر.
ف امريكا..
محمد: ضاف ايميل صاحبه الي تلاقو ف الطايره.
وفعل له رساله.
باب الغرفه دق
محمد: قام يفتح
شاب: السلام عليكم انت محمد عمار؟
محمد: ايوه ، الاخ يمني؟
الشاب: ايوه سالت وقالو في هنا ثلاثه شباب، مد يده ، معك بشير.
محمد: مد يده ، اهلا وسهلا اخي تفضل بس دقيقه بعد اذنك، دخل حمله قلع صوره هو وسلا وهم صغار،ولفهن تحت الماسه.
بشير: واقف
محمد: تفضل حياك ، متى وصلت ؟
بشير: انا هنا مع الاهل من زمان، بس غيرت التخصص وجيت هذه الجامعه.
محمد: المهم حياك الله.
بيت صلاح..
رشاد: بيتغدى سكته ، ومابيكلم اخوه.
عبدالعزيز: قام شبع.
ساره: الى اين ؟ ما اكلت سوا ؟
عبدالعزيز: شبعت.
صلاح: انت بتتصل لعمك يحيى ؟
رشاد: مااشي ، محرج منه بعد المشكله.
صلاح: خلي الامور عاديه.
ساره: اي عاديه ، يفسخ يفعل ل أخوه كرامه.
رشاد: شافها بضبح .
صلاح: قلتلش لاتكني تتدخلي بيننا.
ساره: انا امه كيف مادخلش؟
رشاد: قوا يا اماه خلاص ، مابنبسركم الا يومين وتجلسو تتقالعو بسببنا.
ررن تلفون رشاد.
رشاد استغررب: ابسر لابوه وامه ، عمي يحيى !!
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
299
🌈
سما: وصلت لاعند البنات ، وجالسه بتفكر ف كلام رشاد، جلست .
جوري: خير احككي ؟ شو صار معك انتي وياه
سلا: لايجلس ينط لش كل شويه، معه كلام يسير يحاكي ابي.
سما: سااكته ، ماردت.
جوري: غيرت الموضوع هي وسلا بيتجابرين.
سما: جالسه تفكر بصمت ... في تعز
رويدا: ايش الي ايوه ؟؟
ياسر: وهي صغيره كان يعجبني كلامها وعشان هكذا طلبت اتزوج صنعانيه.
رويدا: عسب سما !!
ياسر: قلتلك كانت صغيره، وبعدين ساافرت ،وجدتي كانت تحبها تقل لي بزوجك بها.
رويدا: وانت ماحبيتهاش؟
ياسر: مالك انتي بتدوري لنا هدره ، البنت انخطبت الله يفتح عليها.
رويدا: ارتاااحت، طيب ايحين عنرجع؟
ياسر ضبح وبيفكر بسما: طنشها وفتح رساله يحيى والايميل.
رويدا: للمه الدعممه .؟
ياسر: معي عمل بتشوفيني مشغول؟
رويدا: يااسلام !
ياسر: بكره باروح الحديده ، وبرجع بنفس اليوم
رويدا: اجي معك ؟
ياسر: لا ، خليكي هنا ، برجع بكره ونسافر بعد بكره.
نهايه الاسبوع..بيت يحيى.
يحيى: محمد طبعا اعتذر انه يجي .
سلوى: اكيد عيعتذر بيخزا ذلحين.
سلا: ماما ، جو ابسرو الفرن ماررضي يشتغل.
سلوى: قامت مع سلا.
سما متوووتره: جالسه تفكر.. اليمن..صنعاء( بيت عمار)
فاطمه: هيا يا اختي ، قدني داريه ببنتش عترفض بس قلت انبيش.
ايناس: هي ذكيه ، وتشتي تتم قرايتها وعادي صغيره الصدق ، رشا وافقت عليها داريه كيف اختي وابنها، وعتتم دراستها، بس زهور مدري.
فاطمه: ذلحين ماقلها ؟
ايناس: شاحاكي ابوها ، وارجع انبيش.
فاطمه:، تمام ..خاطرش.
.رن التلفون ..
محمد: الو.
ايناس: حيا ب امي ورووحي ، محمد كيف انت.
محمد مشتاااق لهم : الحمدلله ، كيف انتوو ، فاااقد لكم والله.
ايناس: وانت يا ابني الله يوفقك ويرجعك ب السلامه، كيف القرايه معك ؟
محمد: كل شي لله الحمد سابر ، كيف ابي وخواتي؟
امريكا بيت يحيى
سلوى:سيري ادعي سماا تجي نتجابر فاقده لكن.
سلا: حاضر ،، سارت الغرفه.
سما :تمت تصلي.
سلا:مابتصلي هذا الساع ؟
سما: استخاره .
سلا: استخاره مه ؟ يوو ماما بيداعوني جي جاوبيهم.
سما: تمام اسبقيني.
سلا: خرجت.
سما: تمت تصلي واخذت نفسس ورفعت يدها وبتدعي.، تمت خرجت.
يحيى: جالس ف الصاله.
سما: قربت جلست جنبه،
يحيى: مالش اليوم اين الزقعه؟
سما: بصوت واااطي، بابا جو نخرج الحوي اشتي احاكيكم بموضوع ....!!!!
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
297
🌈
محمد: طنن، وسكت.
سلا: درريت ، ذلحين مانفعل ؟
محمد: والله الموضوع يشتي تفكير، الله يهديهم عمي، يعرفو ابوهم بس العيال مالهم مايتحرو بعدهم ؟
سلا: مدري والله هوذا كله سكته محد داري بشي مادريو اهلهم الا بعدا.
محمد: وهي مابتقلش؟
سلا: بتقل ماتشتيه.
محمد: خليها فتره تهدء وانا ازيد اسأل عليه هنا وبعدا نبسر كيف نحاكي عمي بعد ما اسأل.
سلا: تمام.
محمد:يلله اجلسي معها خيرات واخرجين ، خليها تنسى.
سلا: لوتبسر كيف حالتها، ماتقلش تيك سما المجنونه.
محمد: الله يختارلها مافيه الخير وانا شاسأل بعده سكته بدون مايدرى.
سلا: تمام.
في تعز..
ياسر: وصل من عند الشباب، بيداعي.
عمته: ادخل اسمر معنا شويه، ماعد في الا الاهل، لحظه بكلمهن يتغطين.
ياسر:تمام
عمته: ادخل يا ابني.
ياسر دخل: مساءالخير
كلهن ردين عليه.
ياسر: وصل سلم على جدته وحب راسها ، وع عماته،
رويدا: كانت جالسه وضابحه.
ياسر: هاا ، لاتكونو خزنتو لها.
بنات عمه ضحكين ، وبيجابرين ويمزحين
رويدا بتغيرر: جلست شويه واستاذنتهن تسير تصلي.
ياسر: قام معها.
رويدا: وصلت شقتهم
ياسر:خير، مالك ؟
رويدا مطنششه: وبتلبس ثياب الصلاه.
ياسر: من اكلم انا ؟
رويدا: نعم !.
ياسر: مله كل يوم بتقلبيها نكد، ايش فيبك ؟
رويدا: ولا شي ، سمعت كل خير عليك فرحت لك من قلبي.
ياسر ضحكك: ع ايش ؟ ايش سمعتي؟
ف امريكا.. راح لاعند ابوه
عبدالعزيز: دخل البيت.
صلاح: شافه، وقفى وشه.
ساره: حيا ياقلبي، ادخل
صلاح: هو هذا دلعش للولد اجلسي غنجيه ع راسش.
عبدالعزيز: يا اباه الله يحفظكم ، مافعلت لهذا كله ، هي زميلتي ، وب العاني فعلو القصه هذه امد تنخطب لابن جيرانهم بعد ماجا.
ساره: هيا ابسرت ، ان كلامي صدق.
صلاح بدء يصدق: سكت ، وبيفكر ف الموضع .
ساره: ولاتغثى ولا شاخطبلك احسن منها.
عبدالعزيز: مش وقت ، اكمل القرايه وله حلات.
صلاح: اين اخوك ؟
عبدالعزيز عيجي ف اجازه الاسبوع، انا مابش معي محاضرات. ف سكن البناات.
سلا: وجوري، هيا سما الله يخليش.
سما: ماشتيش اخرجين انتين
سلا: ليش؟ تعالي معنا وازعلي خارج عادي.
سما بتخمار: هههه زباجه.
جوري:يلا حبيبتي انتي سما.
سماتنهدت: جحفه لكن ناهي ،وقامت معهن.
سرج تلفونها وصلت رساله....!
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
❈لستـهہ'ةة شمـوخـي المسائيـهہ'ةة 💙❋ ₎ ء.
❈افضـل القنـوات تجدونهـا هنــا ⇣✧..
❈للٲشتـراڪ بـ اللستـهہ ةة ⇣✧..
|•| @madmoda
──────「💙」──────
|•| @zezezv تناهيـد عذبـههہ
|•| @bb2018 عشـق بـدوي
|•| @abdullh2345 ضـوء القمـر
|•| @fffik نبـض قلبـي
|•| @K_Yemen عبيـر الشعـر
|•| @jvgffyy همـس المشاعـر
|•| @Awatra حبـر العـروق
|•| @jnonx انـاقـهہ عشـق
|•| @AsWwwm همسـات مشاعـري
|•| @SW0121 عانقنـي الٲلـم
|•| @abih_5 خربشـات ٳبيـهہ
|•| @ALLHNoff لصديقـات عمـري
|•| @yemen_first ٳحسـاس عاشـق
|•| @adgbjm2 صـور من الصعـب ٳلتقـاطهـا
──────「💙」──────
|•| @malathyee2 مــلٱذيـع
|•| @sa1m1 دمـوع الـورد
|•| @fadfada8 ٲغانـي بـدون موسيقـىء
|•| @Lovelah جيـت اعتـذر لـڪ
|•| @Moh2Maw سـ ٲعيـش من ٲجلـڪ
|•| @emelmimo_sy مشاعـر مبعثـرهہ
|•| @yyooooo12 تخديـرات
|•| @Moha3456 بسمـهہ ٲمـل
|•| @khzowa لخبطـت مشاعــر
|•| @Frfhat_2018 فُـ❧ـرفشہ❧ـآت
──────「💙」──────
|•| @ahrafmbathra لنا في بعض البشر روايات
|•| @Baghdadooome بعثـرات اعلاميـهہ
|•| @Hoasoo ذڪريـات ٲنثـىء
|•| @AAEQ123 عيـش حياتڪ بكيفـڪ
|•| @wwwhithem عاشـق الڪبريـاء
|•| @antahuna ٳنتهينــاء
|•| @LoveRemains ويبقـىء الحـب
|•| @aa_wtar مراهقـهہ عشرينيـهہ
|•| @mbc29 ٲنـا ٳنسـان
|•| @Rafuio012 وجـــــــع
|•| @ggydf ڪبريـاء تعـزي
|•| @ghjfddvbkkfdc الطيـور المهاجـرهہ
|•| @Mrow19 ثرثـرهہ ڪلاسيڪـي
|•| @liil_55 لمسـهہ ٳبـداع
|•| @Foryou200 دقـــــ❥ـــــات قلبـــــي
──────「💙」──────
|•| @ANIMATION_MOVIES افـلام ٲنمـي
|•| @Aotat ٲوتـار العشـق
|•| @samoo55 ڪبريـاء شرقـي
|•| @raaaas94 عشـق بدويـهہ
|•| @omersat2017 الاغلبيـهہ الصامتـهہ
|•| @aABBLove مداليـز بنڪـهہ ابيـهہ
|•| @gingu خواطـر ومنوعـات بـدوي
|•| @HlwasatAlamy هلوسـات عالمــي
|•| @Lahan11 هـــلوسـآٳت مشــ😼ــاكســہﮤ
|•| @asdxx99 ملامح رماديه
|•| @asdxx66 مقاطع زد رصيدك
|•| @LAYAN111 بقاياااا رمااد
|•| @YEMEN20201 مـدٌٌٳليّـًز بُِْنِّّـڪٌـﮩﮫٍُ يمانية
|•| @TRRANUM هڪذا شــا۽ القـدر
|•| @Reha_na رمزيات بايوات انستا اسماء مزخرفه
|•| @shaklaltafkir{~شاغل تفكيري🔕🎶}
──────「💰」──────
💰┋ t.me/zezezv
💰┋ t.me/zezezv
💰┋ t.me/next_vip
──────「💰」──────
للٲشتـراڪ بـ اللستـهہ'ةة ⇣✧..
|•| @madmoda
19k @O_o_r #خواطر_علي_نجم❤️
12k @amailali سحر الحب الحلال
12k @albasheri نكت 🔞 عالمية❌ افهمها 💯
7k @ms_you 💋كاتبه مشاكسه💋
7k @axax12 جنون النكت 🤣
•••<…………[💐 2k 💐]………>•••
2k @ishrag رمِزِّيّـٱت صدٍيقآت
2k @pic1111 روائع المنشورات..📝
2k @Lamst7a لمسة حب
2k @algzalie همسات برݬيئھ
2k @Isaheartbeat نبضة ❤ قلب
2k @Arraa20 آورآق 🍃الورد🌺
2k @jnwnyh_M هـوَاجْجْسِ جْـنَوَنَيَـة
2k @agtbsat7 ☕اقتابسات💛
❁•.¸¸.•❁•.¸¸(1K)•❁.•.¸¸.•❁.•❁•
1k @Astraha0 استراحة 💕 القلوب
1k @mkoij ★رَوَائـــع رَوَْعـــةِ★
1k @yemen_first 😍احساس عاشق
1k @ahsishloh 😍رسايل الرمنسيه
1k @shgefh 💕هِمَسآتٌ حٍـبْ 💕
1k @mylovshe22 الداعيه إلى الله
1k @alkadry1000 مخطوطات
1k @PrinceAzoz مصنع النـ😂ـكت
1k @love_u1 ❤️راڨيــه ツۿَݦـسٱ☺️
1k @Worldofweird عالم الغرائب
1k @RnOnR منوعات رنوش
1k @Malkyen صنعانين وسط الحرب
•••√________💚 9h 💙______√•••
9h @Gha2017 عالم الخطوط والتطبيقات
9h @Sh2m9 بُوحّ عآشٰشقْھہ
9h @sa1m1 هلـوسات مجـنون
9h @Trranum هكذا شاء القدر
9h @BLOSSICK عشاق الانمي
8h @zoz2017 בڪايَـ בُـﺐَ ـب
8h @yemencon بنات ضد العدوان
8h @cocaacola بالعاميه عشقتڪ
8h @mohmed324 اجـمل الخواطـر
8h @drawanime رسم الأنمي هوايتي
8h @ALmaalike 🌹انـ(مـغروره)ـثئ 🌹
7h @makahno روح لروحي
7h @LegalLeeway فسحة قانونية
7h @educate2 ثقف نفسك
7h @anime_dream 😍حلم انمي ✨
•••<………{🌺 6k 🌺}………>•••
6k @Watini_2000 💕وَتيني ωατίɴί✨
6k @nactbbb نكت تموتك ضحك
5k @sanarohy مملكة 👑 بلقيس😍
5k @Zbj22 زبـــ😂ــج يمني
5k @sjaa11 💜إبتسامه العمر🍂
5k @eashiqi حب في الانتظار❤
5k @awawq 🙊قروب بنات وبس
4k @halositsanaain هلوسات صنعاني
4k @F15FF1 #شيلات_ابوحنظله
4k @looooh4 🔥سححر مراهقة💋
4k @housesanaani البيت الصنعاني
4k @Rawaa_altasmim روائع التصميـم
4k @hmsatt 🌹كلام من القلب🌹
4k @zbjt_Yemeni222000 😜زبج يمني😂
3k @K_Yemen 🎻 رومنسيه باليمني 🇾🇪
3k @moslemaah انثــﮱ شــرقيــﮧ
3k @naekt2018 نـ😂ـكـت₂₀₁₈
3k @M_E_M_O_1 تعلم الهكر والقرصنة
3k @hzynn 😢ﺣــب❤️ وﺩﻣـوع
3k @Sananyattt1 🌸 صنعانيات 🌼
3k @aabb7701 خواطر ذهبيه
3k @AQLAM_NATEKAH. اقلام ناطقه
••• <…………{🌸 6h 🌼}…………>•••
6h @m2017mmm 🌷القران الگريم 🌷
6h @rflh_medlazh ✌️🏻رفله ومدلازه
6h @bcjskbeuid 💦دمعة يتيمة
5h @mjy67 لتر من الدموع
5h @mofareh2009 مستشارك الأسرية والتربوية
5h @Mfkwdat_ye مفقودات في اليمن
5h @shmook_sn3an صمتي شموخي
5h @Baghdadooome بًعٌثًـرأّتٌ أّعٌلَأّمًيِّهّ
@shahvx4411 🙈رممصصة يمنية😍
❁•.¸¸.•❁•.¸¸(1K)•❁.•.¸¸.•❁.•❁•
1k @sanaalooveyou صنعانيات ذوق
1k @SW0121 عانقنــــــي الألـــــم
1k @Mazajeaat مٓـزّٱج ـ﴿ُٓ✯﴾ُٓـيٱت❥
1k @yemenia21 #آورآق_آليآسـمـين
1k @samajat 😜 كركركركرات 😂
1k @hewatrtumohe خـَـواطـِـر طموح
1k @anhh13 #راقــــٰٕــتْ لـْْ♡ـْْيٰ
1k @axax20 😹وزارة😂 الضحـكـ😂
1k @Sanania صنعانية
1k @mjeedfars بدِايہ اجمل بدايه
1k @GANOOBEH غيمه⛅️ جنوبيه
1k @Nooat 💕روعة 🌸 الحياة 💕
1k @masroga نكت مسروقه 😂
1k @gmbol1 🔥روايات ورمزيات🔥🔞
❁.•.¸¸.•❁❁.•.¸¸.•❁❁.•.¸¸.•❁
🌚 @antyro7y 😍رومنسيه باليمني💋
😱 @Sanaaal 🤓طقطقة صنعانية😆
😍 @hyakom7 🙈تلك الفتاه ☺️
🤤 @parisyat 💋قمة الاثارة 🔥
🙊 @O_o_r #رمزيات_بنات 😍
❖════❖◎💰◎════❖
😱فديوهات🔥 ساخنة🔥ومثيرة 😱👇🏻
https://telegram.me/joinchat/AAAAAEPeQTlPzw5Mj2dqCQ
❖════❖◎💰◎════❖
اللستة من 8م الى 7ص #غير_مثبتة
ﻷشتراك باللستة تواصل مع البوت 👇🏻
@hmes1_bot
﹏
قد #قلت لش ماشي وقولتي الا
مايفعلوش بين الزبيب قلى.↜❀
﹏
#خبيرتي والمعجنه قفاها
ماافعل لكم ياناس قدوه هواها.↜❀
﹏
نزلت #السايله من ضيق حالي
ادور لي سلا من كل سالي.↜❀
﹏
قد كنت في #نعمه ومشقر أعوج
قالت لي #البوقة يا أخبل تزوج.↜❀
﹏
🌈
294
🌈
رشاد: ضبح واتصل لجوري تشوفها.
سما: خرجت معصبه،
رشاد: شغل السياره ، ومشي بعدها.
سما: ماشافته ولافي حسها منه ، ...
وصلت السكن.
سلا: مسررع رجعتي؟ مابش محاضرات ؟
سما: بكككيت.
سلا افتجعت: سماا مااالش ؟
سما: مابترد.
رن تلفون سلا
محمد: وين انتي باقي للمحاضره خمس دقايق .
سلا: ها محمد ، ماشقدرش اجي اليوم.
محمد: خير ، ايش في؟
سلا: سما ، تاعبه شويه ، ماشخليهاش وحدها.
محمد: سلامات ، اجي نسعفها ؟
سلا: لاا ، مابش داعي ، المهم انت ادخل المحاضره الان وبعدا نتواصل.
محمد: طيب
دقت باب غرفتهن
جوري: دخلت لاعندهن... صنعاء ..
احمد: رجع من الدوام بعد اجازه العرس
رشا: تاخرت عليا ، شلني الكوافير .
احمد: يلا ، سريع ،
رشا: لحظه اسير لاعند امي(ام الزوج تدعى الام)
اروى: ها يابنتي مانسيتي ؟
رشا: لو تجو معي، تسشورو شعركم وترجعو مع احمد ؟
اروى: الله يرضى عليش ، عتجي حنان وتسبرلي شعري، سيري انتي شرق.
احمد: بيطررررق ..
رشا: يلله اخرج له قبل مايقلب ، خاطركم.
بيت عمار..
زهور: ماما ، نبو(اعطوه خبر) بابا لاينسى الترته، حالي توقع لرشا مفاجأه حين عيدميلادها يوم الشكمه.
ايناس: سيري اتصلي له.
زهور: تمام .
دق الباب ..
ايناس: فتحت،، حياا ادخلي.
عفاف: يوو يا اختي بيتش شوعه لاغيب محمد ورشا
ايناس: ااح والله ان بيتي وحارتي قفره ، من بعد ماسافرت سلوى
تعز..
رويدا: بتلبس وتتمكيج.
ياسر: عادك مخدرر ؟؟!
رويدا: مالك !
ياسر: ايش صنف لك ف البويا هذه من الصبح ؟
رويدا: مش قلت توقع مرتك احلى مره؟
ياسر: مش ب المكياج ياقمر، ب الطباع ب الاحترام .
رويدا: انا مش محتررمه ؟
ياسر: يااااقلبي ياكتكوووت ، ربي يعينني بس.
المهم ، امسحي وجهك وخليك عادي، لان اعمامي ب البيت وعيالهم.
رويدا: ومادخلني بهم ؟ انا شادخل عند النسوان.
افهمي يابنت الناس انا افدي قلبك ، احنا هنا عادي ناكل مع بعض وبيباركولك وردي عليهم ، تمام
رويدا: يوو بغير جناان ، ماشي ، ماعرفش ازواج اخواتي ، اخزا ماقدرش.
ياسر: تعودي بيطلعو صنعاء كثير،
امريكا.. سكن البنات
سلا: حضنتها، قوا سما مالش ياقلبي؟
سما: قرررحت تبككي، حظي زززفت ماهو هذا ؟
سلا: ماالش؟
سما:بتتكلم وهي تبكككي ولاشي، بس لا حبيت ولا انحبيت وحتى لوما انخطب يطلع خطيبي اخسس والعن .
سلا: ماافعل ؟ ماله !! تحاكي.
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
292
🌈
عمه ياسر: يلا بيستاذنوكم ينزلو يرتاحو بعد السفر ، ياسر: نزل هو ورويدا،
رويدا: دخلت شقه كبيره مأثثه فاضيه، شافت صورته وصوره ابوه ف الصاله.
ياسر: تعالي بوريلك غرفه العزوبيه حقي.
رويدا: ليش كنت عايش بيت عمتك ؟
ياسر: ضحككك ، هذا بيتنا بيت جدي قسم البيت شقق ، وبكره باطلعك جبل صبر البيت القديم هناك.
رويدا: ان شاءالله.
ياسر: يلا بطلع استاذن اعمامي والعيال وانزل .
رويدا: تمام.
امريكا..
جوري: رجعت اتصلت لرشاد ،اخي قررت انو احكي معها ، بس كيف ابدء الموضوع .
رشاد: قليلها لاني متمسك بها ، ماحبيت تنصدم بعدين ، زي مانصدمت اختها ب اخي، هذك فرق لانه بيلعب وهو خاطب، وانا فرق هذا جزء من ماضيي وانتهى،
جوري: اوكي.
رشاد: اقلش ، خلاص انسي الموضووع، يفضل اكلمها موضوع يخصنا ولازم يكون بيننا.
جوري: خلاص بقنعها انكم لازم تتكلمو ولو خمس دقايق.
رشاد: اوكي تسلمي ، واول ماتوافق اعطيني خبر.
جوري: طيب، غلقت وراحت تقنع سما تكلمه ف الجامعه،
سما: مااايشتي !! اقلقني ؟
جوري: امم مابعرف، بس عنجد الموضوع مبين كبير لانو مابدو يحكي مع حد غيرك.
سما: خلاص قليله بكره باكلمه.
بيت عمار
ايناس: اتصلت تعزم الجيران والاهل شكمه.
عمار: ماقد تميتي اتصالات اليوم ساع السكرتاريه.
ايناس: مافعل قد انت داري كم هم.
عمار: بيضحك ، ماسكه المذكره والتلفون ونفسس الجمله.
ايناس: تميت ها ،ماتشتي وانت ب التلفون معك موبايل
عمار: ابنش خطب واسبوع مازد اتصل.
ايناس ضحكت: والله انو صدقك ، اتصل ابسره ، وعادو يحتاج زلط؟
زهور: سارت ، لاعندهم
عمار: حياا بحقي الدكتوره حياا جي نبسرش.
زهور: جلست جنبه ، وخايفه.
عمار: كيف المعهد معش؟
زهور: ماله شي ، جيت اكلكم من لؤي ابن عمه اماني،
عمار: ماله ؟
زهور: بيجي للمعهد ويلاحق من بقعه لابقعه ويراقبني
عمار: لؤي؟؟
زهور: ايوه ، وعادو يشتي يجابر ومارضيت اوقف رجع يقلب ويصيح تلثمي.
عمار: سهل ، ليش ماتوقفي معه ؟
زهور: مابش داعي نتجابر ف المعهد ، ماعيقلو الناس عليا بتوقف تجابر عيال مادراهم انو يقرب لي يجابر ف البيت.
عمار سكت : خليه حسابه معي.، جي نتصل لاخوش.
تعز..
ياسر: نزل هو وعمته ب العشا..
بيداعيها ، رويدا ! رويدا ....؟؟!
رويدا: مابتردش..
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
290
🌈
ياسر: جلس يدندن ويغني وواصل الطريق، وقف عند بقاله نزل اشترا لها حليب وبسكوت .
رويدا: ضاايقه وضااابحه ولابترررد عليه بنخس.
ياسر: فتح لها الحليب والبسكوت.
رويدا: مشتيش،
ياسر: اني فدا راسك ، قد بنوصل انتي عروسه كيف بتدخلي لهم هكذا ؟
رويدا: وانا بينقلك اشتي بيتنا وقررحت تبكي.
ياسر: بيضحكككك عليها وبيلطم وشه.
قواا عشان خاطري هذا الحليب بس اشربي.
رويدا: مبهرره ،ماشتيش بينقلك بتفهم .
ياسر: ماشي والله مافهم حرف الا لما تشربي وهنجم فوقها، يلااا اشربي من الدلع.
رويدا: شربت كله ب الغصب ياسر بيشربها.
امريكا ف الجامعه..
سلا: تشتي تغير الموضوع ل محمد ، محمد
محمد: عيون محمد.
سلا: ابتسمت له ، تسلم عيونك، كنت اشتي احاكي رشا ابسر..
محمد قاطعها: يو ذكرتيني البنت تزوحت ونسيناها ونسيتنا.
سلا: انا ماعرفش رقم بيت زوجها ، ولو اتصل لزهور اخزا خاله يجاوبو.
محمد: راعي شاتصل ل احمد.
احمد: الو ،حيااا الله ب الحساد ، قام يخطب بعدنا.
محمد: ضحككك، ايوه الله ماكرهن وقعت لي .
رشا: هذا محمد؟ اديه اديه هيااا بسرعه قبل مايغلق الخط.
احمد: ها جاوب اختك قرشت جلدي.
محمد: حياا بالغايبه ولاتبارك ل اخوها،
رشا:انت في حسي والله بس.
محمد: ناول سلا التلفون
سلا: الوو
رشا: استغربت ونسيت نفسها، انتو مع بعض ؟؟
محمد: تزوجنا ماقالولش
رشا: بس خباله امانه صدق
محمد: هيا ها ناول سلا السماعه.
سلا: لا تصدقي له مجنون، احنا مع بعض..
محمد: هزر السماعه، ابسرتي
رشا مبرقطه: جننتوني لكم جني هيا.. ؟
جوري: تمت محاضراتها ، وروحت البيت.
جالسه بتفكرر تتصل او لا ؟!
رن التلفوون
سما:روحتي؟! هياا اتصلي قواا بينفحرر.
جوري: حاضر كنت عم فكر والله بس هلئ اوكي رح اتصل ماتاكلي هم.
في سكن الشباب..
رشاد: وصل ، وبيدور اخوه.
عبدالعزيز: وصل بعده .
ضابح ، لاسلم ولاشي.
رشاد: شاف له بنص عين، سرت تقرا ؟
عبدالعزيز: مالك دخل، سرح شويه قال البنات كلهن سوا.
رشاد: اكيد عتبسرهن سوا ، لانك بتدور عينتك.
عبدالعزيز: تخيل اليوم نرمين ولاعبرتني واقفه بتجابر واحد وجيت احاكيها ردت بقله ذوق.
رشاد: تستااهل لانك بتلعب ع الكل خطبت تيك وانت ماتشتيهاش ، وصاحبت تيه وانت ماعتتزوجهاش.
عبد العزيز: خلاص اصص لاتكسر راسي
رن تلفون رشاد..رقم غريب
رشاد: الو
جوري: معك جوري
رشاد: ارتبش قبال اخوه شل الدواير وخرج يجابرها..
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
288
🌈
على الجبل ركنو بقعه حاليه مضلله بشجر وتحتهم منظر.
رويدا: بتقطف له القات .
ياسر: بدء يخزن، وناولها عودي .
رويدا:ماعرفش كيف اخزن.
ياسر ضحك: زي اللبان
رويدا: شلت العودي اكلته ومغطته ، رجعت شلت الثاني ، وبعدا الثالث.
ياسر: يااي اشوفك تاكلي كراث (بيعه) شوفي خليهن تحت ضرسك.
رويدا: طعمه حامض يع.
ياسر بيضحككك عليها: اوله حامض وبعدين يروح اشربي ببسي.
رويدا: طرحتهن ورق وخزنت بهن.
ياسر: فاتح اغاني ويقطف لها
بعد ساعتين
رويدا: هيا نروح ضبحت.
ياسر: يلا ، الجو برد، طلعو السياره ومشي،
فجأه يسمع تنهاد وبكا
امريكا ..
عبدالعزيز: دخل جامعه محمد وبيلوي لمح سلا قرب خطي من عندها
محمد كان بيخطي: وبيبسر القلصات في يده لايتطعفر النسكافه ويحرق ، رفع راسه يشوف سلا.
عبدالعزيز: لمح سلا شافها وخطي من جنبها.
محمد: كان يمشي بسرعه والنسكافه تتطعفر لافوق يده.
سلا: مابسرت عبدالعزيز ولا محمد ، بتقرا كتاب.
محمد: قرب طرح النسكافه ، وخرج فاين من جيبه.
سلا: يوو حرقت ؟!
محمد: ايوه ، مادا المكلف لاهنا .
سلا: بهررت، من ؟؟!
محمد: ابسرت الحيوان فار دمي ، خطي من جنبش ماداه؟؛ ماعد معه ، بيتذربني والله لاسير امسح به البلاط.
سلا: مابسرتهش،محمداهدء من الجنان، طنشه لاتفعل مشاكل قوا ، عتتحاسب في ملفك الدراسي ع السلوك، هو قدو فاشل.
محمد: وانا بيفور دمي ، ماجابه لعندش؟
سلا: والله مابسرته، وبعدا انا مادخلني!
محمد معصب: بيتفرج له من بعيد خاور يقوم يندع له قتله.
في اليمن..بيت عمار
زهور: بتذاكر ،
ايناس: معش اليوم معهد؟
زهور: ايوه ، ليش؟
ايناس: استلمت الجمعيه قبل ماتقرح اسير اشتري شنطه الخطبه حق سلا.
زهور: هاا ، حاكو رشا احسن انا مافيني الصدق.
ايناس: خزا ، عاد اختش حريوه ، ابردي شبسر هدى.البس واسير لاعندها ابدي عليها
زهور: تمام.
جوري: وصلت لاعند سما
سما:فلتيني وحدي ، كان نفسي وانتي معي وقفني رشاد ماقدرت اكلمه.
جوري: وانا كمان قال بدو يحكي معي.
سما: غرررريبه ايش يشتي؟ تقلي ع موقف اخوه حق خطبه سلا؟!
جوري:مابعرف ، المهم قال بدو يحكي معي واني اخذ رقمو منك .
سما: اسكه امانه ابسري مايشتي، قلبي بيفحر.
جوري: اثقلي شووي ، خليه يستوي ل تحكي معو.
سما: الموضوع مش ثقل ودلع، في شي لانه قال ماحاكي احد انه عيكلمني ولا استاذن.
جوري: ولو ، طنشيه شوي ، وانا بعرف لك شو بدو قبل مايحكي معك..
سما: اوكي.
جوري: سرررررحت وذكرررت كلام نرمين، داخل نفسها معقوول !!!.
حب في صنعاء القديمة
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
286
🌈
ف الغرفه ..
جوري: اليوم نرمين حكت لي عن الموقف يلي حصل مع محمد وعزيز.
سما: قليل ذووق ايش قال لها ؟ تعرفي ان محمد حكالنا وتضاربو وهو تطاول واسلوبه قليل ذوق.
جوري: خلاص شباب وبينسو والي حصل بيحصل كتير ماتاكلي هم ، المهم .. نرمين بتحبو لعزوز
سما: حبته صياد
جوري: ضحكت ، عنجد انا بدي قاموس بس تحكي ، صرت افهم كتير يمني بس كل مره بعجز افهمك.
سما: المهم ، معش سكر ، ابرديلش من هولا.
جوري: طيب بعطيكي سكر، كمان بدي احكيكي شي بس ..
سما: هيا مالش اليوم راديو تحاكي !
جوري: كمان في شي مابعرف كيف بدي احكيكي .
سما: جحفه لش صدق تحاكي.
جوري: خلاص مافي شي.
ثاني يوم ..ف الجامعه
محمد: صلى , ولبس وتجهز وراح الجامعه.
سلا: وصلت وفااارحه اول يووم يحضرو سوا ويتذكرو ايام المدرسه.
محمد: وصل كانت مقفيه ، وقف وراها صباح الحب.
سلا قفت : ابتسمت، صباح الذكريااات من اول بينتذكرر.
محمد: مابش داعي عنعيد الذكريات كلها وهذه اولها، ناولها شكلاته.
سلا: ضحكت ،هزرت الكيس من يده.
نرمين : مشيت من جنبهم وقالت صباح الخير
سلا: ردت.
محمد: طنش ، مسكها من خيط الشنطه يلا ندخل.
في الطريق..
ياسر: نزل اشترا لها صبوح ، وفاتح ابوبكرسالم ومرووق.
رويدا: تذكرت كلام صحبتها (اغنجي واتدلعي وقلي ماشتيش عسب يراشيش ويدلعش ) .
ياسر: ليش ماصتبحتي؟
رويدا: ماشتيش مابش نفس.
ياسر: طيب اجبلك عصير ؟
رويدا: مااشي ولاشي ،
ياسر: رجع دعمم وذكر لما كان يتليقن هو وسما وتخااف وتصيح من اللفات حق الجبال وطريق السفر..ابتسسسم.
رويدا: منعسه.
ياسر: بيسافطها فتش لها اللثمه.
رويدا: يووو مالك بتجنن ؟
ياسر: مافيها مابش حد ؟؟ الطريق فاضيه وهي جبال
رويدا: ولوو ماشي.
ياسر بمزح: انا حرر اشتي تفتشي، انتي مرتي.
رويدا: لاا مش انت حر مش كل شي ع ماتشتي ولو مرتك.
سما وصلت بعد سلا بساعه..
رشاد كان مراعي لها : شافها نززل ولحق يكلمها.
سما عادي: وقفت وردت عليه.
رشاد: كيف الحال ؟ جيت اقلش كلمتين لا حق مجابره ولاشي .
سما عقدت حواجبها: خير ؟
رشاد: ممكن نخلي اخي واختش ع جنب ، واحنا مالنا دخل ب الي بيحصل ؟؟
سما: طيب وهذا الي حصل ماحد قال كلمه عليا وعليك!
رشاد: سما ممكن اكلمش بشي ! اتمنى تفكري ب المووضوع لازم اكلمش بشي .
سما: تكلم ؟ خير ؟
رشاد: لا ماينفعش ، فكري وقليلي ممكن يوم اتصل لش ؟
سما: استاذن واردلك خبر.
رشاد: لااا رجااء ، اشتي بالذات هذه المكالمه محد يعرف عنها .
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
بين نصفي الذي يحبك
وكلي الذي يعشقك تاهت
تقاسيم الهوى. ...
فأصبح نصفي وكلي في هواك متيــــم...❤️
🌈
300
🌈
يحيى: مالش اليوم اين الزقعه؟
سما: بصوت واااطي، بابا جو نخرج الحوي اشتي احاكيكم بموضوع ....!!!!
يحيى عقد حواجبه: تحاكي مالش؟
سما: مسكت يده .
يحيى: قام معها .
سما: خرجو جلست هي وياه ف الحوش.
يحيى مستغررب: مالش،معش مشاكل ف الجامعه !
سما: انا داريه عتزعلو وعتغلطوني ف اشياء بس عتعذروني لما تدرو
يحيى :طارح يد ع خده ،ادخلي ف الموضوع.
سما: اصبرو ابدء لكم .
يحيى بنبره حاده: قلنا ماهو الموضوع بعدا تحاكي.
سما: انا لما اخترت اصارحكم ، لانكم متفهمين معنا، لانكم تعرفو مصلحتي اكثر من اي حد.
يحيى غمض عينه بقله صبر: بيهز راسه ، ايووه وبعدا .
سما بتووتر :بتلعب ب اصابعها، رشاد وقفني في الجامعه وحاكاني بموضوع.
يحيى عقد حواجبه: مايشتي!
سما: قال ......
يحيى بصدمه: بعد يده من خده، وبصووت مززوج ؟
سما: لحظه اكمل .. ف المطبخ
سلوى: سلا
سلا: ها، ماما
سلوى: ليش محمد جا امريكا يدرس؟
سلا كانت بترتب الملاعق فلتين : وانا ماادراني.
سلوى:ليش بتفعلي اكثر من عمل في وقت واحد ابسري الكسل.
سلا: لفت الملاعق، وغالطت بكلام ع جوري
سلوى: اول ردي، مارديتيش
سلا:مدررري
سلوى: يوو كيف مدري؟بتقرو جمعه !!
سلا: يمكن لانه درس بمعهد.
سلوى: ايش من معهد ، ومادراه بهذا المكان ؟
سلا بخووف: ليش بتسالوني هكذا ماقصدكم؟
سلوى: قصدي اني امش احس بش وادرى بكل شي كنت الاحظش من وعادحنا ف صنعاء واقل جهال،
سلا بفررحه : ماما بتذكروو !!
سلوى: مشتيش مرضي يابناتي يبعدني عنكن ، انا حاسه بكل شي ولو مش انا معاكن انا اكثر واحده عد اتمنى لش الخير ومحمد مابش احسن منه.
سلا فرررحت: بخزا ، ايوه.
سلوى: ماعلينا من الي سار احنا الان في ذلحين.
سلا: ماهو ذلحين قد خطبنا مابيكذبش
سلوى: مش كذب، ماناش داريه مابتفعلين هانك بتتجابرو بتوقفو تتحاكو؟
سلا:الصدق ايوه.
سلوى: وانا وابوش ادينالكن ثقه، لاتستغليها انتي واختش.
سلا: والله ياماما ان..
سلوى: كلمه ف اذنش ابوش ادالكن ثقه للضرورره ، ولو مخطوبين ، خلي لش احترام قباله.
سلا: حضنت امها، اول مره احس ان معي احلى صاحبه ف الدنيا ومش اني داري انكم طيبين.
ف الحوش
يحيى: اهاا ، كان القصه هكذا ! طيب انتي مارايش؟
سما: ايش من رأي انا حاكيتكم لان ابوه لو يدرى
يحيى: ماعليش من ابوه، انا شاحاكيه شخصيا، بس اشتي رايش
سما: مشتيش اظلمه ولا انظلم اتاكدوا من الخبر اول
حب في صنعاء القديمة
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
298
🌈
سما: فتحت التلفون ..رشاد
سما رساله منه، اقدر اتصل؟
سما: طفت التلفون وقامت للحوش.
تعز
رويدا: جدتك تقل لي انتي سما ؟
وبنات عمك يقلين كنت تتحانب انت وسما .
ياسر: سكت منها ، ومشي يغير ملابسه،
رويدا: ليش بتتهرب جااوب. يلله قل لي ماكان بينك وبينها ؟
رن تلفونه..
ياسر: رد..
يحيى: ارسلت لك الاوراق ب الايميل اسحبهن بكره اختمهن ورسلهن لي.
ياسر: ع طول. وغلق التلفون
رويدا: جااوب.
ياسر: ايش اقول؟ بنت خالتي ، كنا نتحانب عادي، ولما كبرت سافرت ، ارتحتي؟
رويدا: وليش جدتك بتقل لو انا سما كنت عتتزوجها؟
ياسر: ايوه... ف امريكا..
رشاد: خرج يتمشى وضابح ، مر من جنب حديقه السكن حق البنات.
،، البنات لحقين سما ، وخرجين يلوين ف الحديقه الي جنب السكن.
سما: بتمشي وتتفرج الارض.
جوري: لمحت رشاد من بعيد ودكمت سلا.
سلا: بهررت لها تسكت.
سما: جلست ف الارض وبتلعب ب الحشيش.
جوري: سما اقدر احكي معك ب الموضوع ؟
سما: ايش عتقولي؟ قوولي طعنه ماتضر مقتول
جوري: شو الي قتلك ؟ ما انتي مابتحبيه ؟
سما: مش قصه حب، بس قصه انانيه ! ايش الي خلاه يحكي الان ليش ماتكلم من قبل او وقت مشكله اخوه.
جوري: لانو بيحبك مابدو يخسرك ، ولا كان رح يقولها بسهوله لو قاصد يلعب.
رشاد بيلف وبينهم شجره..
سما: بيحب من ؟ الي يحب مايجررح ، ليش يتكلم الان ليش ماصارح اهله يقلولنا لو كان مابيلعب ؟
رشاد سمع: دخل ، لان اهلي مش متفهمين ، ابي صارم ، مايتفاهمش ابدا ، ابسط عقوباته يحرمش دراسه ومصروف.
سلا: وجوري تفرجين لبعض وسلا.
جوري: قامت ومسكت يد سلا ومشين.
رشاد: سماا ، انا اقدررر كنت اخبي الموضوع عليش لان محد يعرفه والبنت طلقتها وخلاص ، بس ماحبيت اخدعش ، حبيت اقلش من الان ، مافرقت بدايه او نهايه هي عادها دبله، ادي لي فرصه ، لوما حبيتش ،ماكنت فتحت الموضوع.
سما: وليش الانانيه ليش ماقلتلي من اول ؟
رشاد: ايش تفرق معش ، لو تشتي تقدري،تفسخي
سما: شفت ، واخذ كل شي ببساطه ، ماعملت حساب انك تجرح الي قدامك بكلامك، تفكر مشاعري لعبه؟
رشاد: ايش من مشاعر اذا انتي ماحبيتيني ومغصوبه عليا !
سما: لوكنت مغصوبه اني فسخت، مش خايفه منك، بس انت جيتلي بوقت غلط، لويت يدي بعد فسخ خطوبه اختي.ماعيقلو الناس؟ فلتته ومشيت.
رشاد: سما لو سمحتي طلب ، زيدي فكري ف الموضوع ولو تشتي رقمها تساليها بدون ماقلها او تعرف.
سما: طنشت ومشيت.
رشاد: مشي.
@yemen_first
شَخْصّ شَخْصّ
🌈
296
🌈
رن تلفون سلا.
سلا: الوو..
محمد: الو،مال صوتش ؟؟!
سلا: ولا شي
محمد: الاا صوتش متغير بتبكي؟
سلا: بيتخايلك.
محمد: سلااا، اعرفشش ،خير ؟ سما كيف هي الان؟
سلا: الصدق مش هي تاعبه ، شاقلك الموضوع وانت انصحنا مانفعل ؟
سما: بهررت لها ، ليش تحاااكيه ؟
سلا': هزت لها راسها اصبري.
محمد: مااالكن تحاكي ؟
سلا: اليوم رشاد وقف سما وكلمها وقال لها لاتحاكيش حد به.
محمد: ماايشتي؟ عادو جا لاعندي قبل يومين للغرفه، حسيته يشتي يحاكيني بشي وبطل.
سما: انتي محد يحاكيش بشي
سلا: مسكت السماعه، وشاورتها خليه يدي لنا حل احسن.
سما:الموضوع يخصني انا محمد ماعيقرر بدلي؟
سلا: فلتتها وقامت خرجت تحاكيه.. تعز.. بعد العصر
رويدا جالسه مع النسوان.
بنت عم ياسر: ذكرتني لهجتك ببنات خاله ياسر تعرفيهن ؟
رويدا: ماشي ،مسافرات
بنت عم ياسر: يتكلمين مثلك صنعاني حلو ، ب الذات سما حبوبه كانت تجنن ياسر.
رويدا قلبت : بدات تفحر داخل نفسها.
عمه ياسر: كيف عمتك، ليش ماجبتوها معاكم.؟
رويدا: جالسه مع عمي، معه شغل.
عمه ياسر: بتعرفها ع الي موجودات.
رويدا مبتسمه: كل شويه وتشوف الساعه.
بنت عم ياسر: بتشاور اختها، قوي مغروره لارضت ترقص ولا بتكلمنا، يلله ترد ع اسئلتنا.
اختها: يمكن خازيه، عادها ماتعرفناش.
جده ياسر عجوززه: ماتستضيش سوا، دخلت عندهن وسلمت ع رويدا.
رويدا: قامت تسلم.
جده ياسر: انتي سما صح؟
عمه ياسر: ضحككت، لاا هذه مره ياسر.
جدته_: ايوه هو كان يشتي يخطبها.
رويدا: تبرررقطت .
عمته انحرجت: شاورت رويدا، هي قدي كبيره بتنسى وكانت زمان وهم صغار تقلهم بازوجكم.
رويدا: ابتسمت بدون نفسسسس، وقدي ضاابحه.
بيت عمار..
زهور: دعت حنان وقامت هي وياها ، ادين الترته .
رشا فرررحت: وحضنتهن.
اماني : هنيت لكن والبعسسه ،قدي مره ، هولا الخبالات للجهال.
رشا: والله ياعمه انها احلى خباله .
اماني: قلبت وشها، قومي يابنتي معاهن
زهور: صورتها وقطعين الكيك.
اروى:.حنان، ها شلي حسام صوريه معاكن.
رشا: قامت وشلت ابن حنان.
هدى: بتجابر فاطمه،، مالها اماني عتقرح؟
فاطمه: هي كانت تشتي زهور لابنها ماوافقتش
هدى: هاا قد بينبسرها ماتطيقهنش.
فاطمه: مابلا محانكه حين خطبو رشا لابن خالتها.
هدى: الله يعينها اختي ايناس.
فاطمه: وانتي كيف مرت ابنش؟
هدى: مالها شي الله يهديها، عادي غاويه مش هي داريه بشي.
فاطمه:غاوويه مه ؟ والله انهي مالها شي مش هي صغيره .
هدى: ع الله، الله يهدي سرهم.
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًي
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
-
ايش رايكم بفقره صنعاني تنصحوني اواصل او لا
👍ايوه
👎ماشي
#سلام للديوان من حال لاحال
#سلام للسالي وضيق الحال..↜❀
﹏
ْ
#خلوني اسرح لي دنيادنيه
لاولديشغلني ولابنيه.↜❀
﹏
يا ريتني #وردة في مدرب السيل
لا أحد يقولي لا شرق ولا ليل.↜❀
﹏
🌈
295
🌈
سما: خلاص ماعد اشتيش خطوبه ولاشي ، كرهت كل شي.
سلا: صلي ع النبي ، وكلميني دلا.
سما: بتبكككي.
سلا: ادت لها ماء، بتشربها غصب
سما: بعد ماهدأت.
سلا: كلمش ؟
سما: ودموعها بينزلين، ياريت ماكلمني ولاعرفت شي ، كسر قلبي والله.
سلا: ليش ، الموضوع له دخل بمشكلتنا؟
سما: كان مزوج .
سلا انصددمت: سكتت شويه !! كيف مزوج؟
سما: فعل لي مسلسل هندي وقلك تزووج عسب ...وكملت لها.
في صنعاء
احمد: وصل لرشا، شلها من الكوافير.
رشا: خرجت مغطايه بكلها.
احمد: صرفوو، من انتي.
رشا: مالك يادب بتتهيبل مغطيه عيوني.
احمد: ومادراني انش مرتي؟
رشا ضحككت: زباج
احمد: الااان عرفتش ياضحكه.
رشا: هيا اقطب
احمد: فتش لها شويه من الجنب
رشا: مالك بتجنن
احمد: اشتي ابسر كيف رنجوش
رشا: شلوووك صدق ، هيا اخطى شررق
احمد: وانتين فارحات ب ارواحكن كل شويه زفزفه وحفلات ولا تخلصين.
رشا: صلي ع النبي تمرعني ذلحين
احمد: مد يده للكرسي الي ورا، شل كيس فيه علبه مغلفه.
رشا:بتهوي وشها ب الطرحه.
احمد: مسك يدها ، كل سنه وانتي احلى حبيبه وزوجه وبنت خاله ف الدنيا وعقبال العمر كله واحنا مع بعض، طرح الكيس فوقها
رشا: فررحت، وانت طيب ياروحي الله يخليك لي
فتحت الكيس خرجت العلبه(خاتم ذهب) يوو يجنن لبسته ع يدها.
احمد: عجبش؟
رشا: قووووي.
امريكا..
رشاد: اتصل لجوري..
جوري: ايوه رجعت ع السكن ، كنت عندها قبل شوي
رشاد: ايش قالت ؟
جوري: ماحكيت معها، بس اعرف شي منها رح احكي معك.
رشاد: اوكي، وغلق
بعد العصر، بيت عمار
كانين حنان ورشا وزهور بيتجابرين..
حنان: صدق محمد خطب سلا ؟
رشا: ابسررتي وو اخيرااا،
حنان: ماشاءالله ، الله يتمها لهم ع خير.
زهور: امين يارب.
اماني_: جت لاعندهن ، زهور جي ماقلش.
زهور: ابسرت رشا وقامت.
اماني : مسكتها وخرجين الصاله
زهور: ها ياعمه ؟
اماني: الصدق، غاثيه منش قوي .
زهور: خير مافعلت ؟
اماني: هكذا تكسفي لؤي وتطنشيه ف المعهد .
زهور: ماقلكمش ، اللقانه قبال البنات والهباله حقه.
اماني: بس ولو ابن عمتش مافيها لاوقف يحاكيش.
زهور: ف البيت نتحاكا وبعدا قلوله ماله دخل اتلثم ولا ماتلثمش انا حره.
اماني: ناهي مايسبرش ، هو محرج من خبرته معاكم ف المعهد.
زهور: يغير المعهد، كم يامعاهد، ضحككت بمسخره، اتلثم عسب خبرته ؟
ايناس: جت ، مالش يا اختي تحتاجي شي؟
اماني:ماذي، مابلا كلام بيني وبين بنت اخي .
ايناس: فلتتها ورجعت.
زهور: المهم قذا قلتلكم لايتدخل ولاشاجابره .
اماني: كثر الله خيرش ها ، وخطيت حانقه.
امريكا ..
سلا: بكيت ع سما ، وعتحاكي ابي؟
سما: اكيددد ..
رن تلفون سلا ...
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
293
🌈
تعز..
ياسر: نزل هو وعمته ب العشا..
بيداعيها ، رويدا ! رويدا ....؟؟!
رويدا: مابتردش...
ياسر: دخل للغرفه ، لقيها نووم ب البالطو ضحكك.
خرج لاعند عمته،
عمه ياسر: ها مالها ؟
ياسر: نامت، اول مره تخزن ، قد فعلت لي يووم ب الطريق .
عمته ضحكككت: الله يهديك يا ابني , يلله خليها تنام وبكره لنا يوم.
ياسر: تصبحي على خير ياعمه.
يوم ثاني ب امريكا.. الصباح
رشاد: تجهز ولبس..وراح الجامعه مراعي لها.
سما بتفكرر مايشتي: وصلت ، وهي محررجه توقف تكلمه.
رشاد: مابش معش شي ذلحين.
سما: بعد ساعه محاضره.
رشاد مربوش: كيف يكلمهااا.
سما: ماالك؟
رشاد: والله ياسما ماخبيش عليش موضوع كبير ،واتمنى انش تفهميني وتقدري موقفي ولش حريه الاختيار.
سما قلبها بيددددق: خيررر ايش في ؟؟!
رشاد: طيب صلي ع النبي واسمعي بدون مقاطعه.
سما: اللهم صل على سيدنا محمد واله، تحاكى؟؟!
رشاد: شاتكلم بعد موقف اخي ، بس الفرق ان هذك فعل هكذا بعد ماخطب، بس انا جزء من ماضيي وراح خلاص.
سما عقدت حواجبه : ماهو كنت تحب ؟
رشاد: سما لاني متمسك بش والله حبيتش ولقيتش الانسانه المناسبه لي ماشتيش تضيعي من يدي.
الموضوع انا .... يحيى: اتصل بياسر..
ياسر: نووم ، الوو
يحيى: هيا مه ياحريو ، زوجناك تشتحط ، شكل الزواجه عتخرب حماسك ف العمل.
ياسر: قصدك ياخال الفحس والدحيس كسلتنا ف العمل،.
رويدا: سمعته ، نكززت .
ياسر ابتسسم لها : ها كيفك ياخال كيف خالتي والف مبروك لسلا الله يتمم لهم ع خير.
يحيى: الله يبارك فيك ، المهم مابزعجك ، في شحنه بتوصل ، بعد اربع ايام.
ياسر: حلوو ، وانا بتعز باروح من هنا قريب اخلص العمل ف يوم وارجع صنعاء.
يحيى: ان شاءالله ، بلغ سلامي للجميع.
ياسر: يوصل ، وغلق
رويدا: من بتحاكي ولمن تبارك من هي سلا ؟
ياسر: بنت خالتي.صباح الخداره ، ف الجامعه..
رشاد: وهذا كل ماعندي، لش حريه الاختيار بس اتمنى تفكررري سوا والكلام بيننا ، انا ماكنت حق لعب ووو كنت اقدرر ، بس زي ماقلتلش ، فعلت فيعا خير عشان الاقامه ، وفي موضوع بتاكد منه وارجع اقلش.
سما مصدووومه : فلتته ومشيت .
رشاد: لحقها سما، رجاء لاتزعلي ولاتتضايقي، الف من يتمناش وانا شاريش ومستعد افعل الي تشتيه بس فكرري سوا.
سما: هزت راسها تمام ، ومشيت..
رشاد: سمااا، ليش عترجعي البيت ؟ لاتخليني اندم اني كلمتش !؟
سما : مطنشه ومواصله بتخطى خارج الجامعه
حب في صنعاء القديمة
@yemen_first
شَخْصّ شَخْصّ
🌈
291
🌈
جوري: معك جوري
رشاد: ارتبش قبال اخوه شل الدواير وخرج يجابرها..
جوري: خير شو كان بدك مني ؟
رشاد: باكلمك شي ، بس اتمنى الكلام مايخرج لحد غير سما رجاااء ولاحد يعرف فيه.
جوري بدات تشك: خير شو في احكي؟
رشاد: شوفي يابنت الناس ، فرق ف الي يغلط وفرق في الي ماشي ف السليم، الي يغلط ويواصل ف الغلط هذا انسان مايستاهلش الرحمه ولاحتى ربي بيسامحه، بس الي يغلط ويرجع يتوب هذك غير صح او لا ؟
جوري بتدعي الغباء: وشوو خص هالكلام هلئ مافهمت.
رشاد: طيب مابالك ب انسان حتى ماكانت نيته يغلط ، لانه تزوج زواج ع سنه الله ورسوله ، ونفس الوقت يساعد البنت عشان الاقامه .
جوري: بدك تقلي انك مجوز ؟
رشاد: كنت مزوج ولفتره بسيطه.
جوري:.طيب وين المشكله ؟ سما اكيد بتعرف صح ؟
رشاد: لو كانت تعرف ليش بتصل اقلش ب الي حصل .
جوري: المطلوب مني؟!
رشاد: واضحه زي الشمس تساعديني وتقنعيها لانش صحبتها المقربه.
جوري: والله مابعرف شو بدي اقلك ، بفكر واردلك جواب.
بعد ماغلقت رشا ..
احمد: محمد كان بيحب بنت جيرانكم صح؟
رشا: مادراك ؟
احمد: تذكري لوما سافرنا و استوجعت رجلش وسمعتش ب الغلط، وانتي بتحاكي محمد،
حنان فهمتني الموضوع.
رشا خفعته ب المدكا: ذكرررت ، انا حلفت بيني وبين نفسي ل اضربك اول ماكون معك ابرد قلبي كيف تفكر هكذا.
احمد: ضحك، مش وقتش،الصدق محمد سمخ قوي سبحان الله ، وكانه كتب نصيبهم من صغرهم.
رشا: اي والله لوتبسر ي احمد ....بتجابره عليهم.
ف الجامعه
محمد: من يوم مانخطبنا لبعض، خطفتيني من الدنيا كلها والناس وكان معد معي الا سلا وبس.
سلا:هيا قوم من الرمسسه، تم البريك .
محمد: ناهي يابريك، بتخزي تترمسسي قلنا ناهي بس بتجغري ام الرمسسه حقي ليش؟
سلا: بتحانكه بعيونها.
محمد: رفع لها حواجبه، ياشوعه بين احبش قوي قووي.
سلا:دخلت الكلاس
في السياره
ياسر: يلا حبيبي، ابتسمي لو معك كحل ولاشي سوي لعيونك ، شوفي كيف مورمات بكاء.
رويدا: خرجت المرايه وتكحلت.وبتمسح وشها ب الفاين.
ياسر: يلله وصلنا ، باتحبيهم كثير اهلي المهم انو مانتراددش قدامهم ، تمام.
رويدا: وايحين قد راددتك امانه.
ياسر: ولايوم بس انا قلت ، عشان يقولو محلا مرت ياسر وو مدح نسوان تعرفيه.
رويدا ابتسمت: حاضر..
وصلو ،،عماته استقبلوهم بمحجره وزفوهم للديوان.
رويدا: بتتفرج سكته، بتبتسم بالغصب.
عمه ياسر: قربت تشاوره ، مال مرتك يا ابني عيونها وارمات ؟!
ياسر: ضحككك ، وشاورها خليها ع ربك،خزنتو لي ، بهذلتنا طول الطريق.
عمه ياسر: اوو الله يهديك وا ياسر ، لمو اكه ؟!
ياسر:بهررلها تسكت، ياعمه انا افديك،لحد سألك قليلهم تعبانه من السفر.
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
289
🌈
جوري: طيب اعطيني رقم رشاد ، بس اخلص محاضرات رح احكي معو.
سما: خرجت تلفونها وناولتها الرقم.
جوري: سجلته وجالسه تفكر ،، .
محمد بعد ماقتلبت طبيعته: جالس مطنن.
سلا: كانت بتفهمه مسئله ،، هاا فهمت كيف .
محمد: ماشي، مش وقت شاراجعها ف البيت.
سلا: كتبت له ف دفتره تحت المسئله طز فيك ياروحي.
محمد: غلق الدفاتر والكتب قومي نلوي قبل موعد المحاضره، وجالس يسألها ويجابرها.
ف اليمن" فوق السياره
ياسر: التفت لها
رويدا: بتبككككي ،
ياسر: ماقدرش يوقف السياره خط واحد وفي نقيل سماره.
رويدا: رجعني بيتنا ، اشتي امي.
ياسرمفجووع مالها : ايش حصل لك ؟!
رويدا: اشتي, امي ،ماعد اشتيش اسافر.
ياسر: انتي بتجنني او منك صدق؟
رويدا: بتبككي وبقهرر وصوتها بيتقطع ماقدرت تتكلم من البكا.
ياسر: هنيتلي يمه ادعيتيلي بيوم ابيض.
رويدا: انا قد قلتلك مشتيش اسافر وانت ولااا .
ياسر: خلاص اهدأي ذلحين باقي شويه ونوصل.
رويدا: ماشتيش مابلا تريوس ،الان يلااا .
ياسر اخذ نفسس ومسك اعصابه: قرحتي ام التركيزز تشتي ذلحين اقفز من هنا وارتاح ؟
رويدا: سكتت ولاعد نخسسس.
ياسر: استغفرالله العلي العظيم بس.
في الجامعه
عبدالعزيز: راعى لنرمين تخرج..
نرمين: كانت جالسه بتتجابر مع زميلها وبيضحكو.
عبدالعزيز شافها:عصب وسار لاعندها
نرمين: بززعل ردت عليه من نخرها ، نعم !!
عبدالعزيز: طبعا جالس ادوورش ومراعي وعاد انتي تنكلمي والزعل لش!
زميلها: استاذن يشتي يمشي.
نرمين: خدني معك، شافت لعزيز،، مافي شي نحكيه مع بعض وانتا كذاب، ومشيت
ع جيه محمد وسلا ،
محمد بابتسامه محانكه: خطي من جنبه ، ورفع صوته من دق باب الناس دقوه بيته،ولا اقلك قدو ركض ماعدوش دقدقه.
عبدالعزيز: عصب وخطي.ودهف محمد بكتفه
محمد: كركر بصوت ياحانقه لابد من رجوعش مداهفه مكالف، وخطي بعد سلا
هدى: والله ي اختي انني مستغربه لها ، لابينضايقها في عمل ولا ع شي.
ايناس: الصدق انا ماعجبتنيش من ساعتها.متكلفه قوي وبتتخايل نفسها.
هدى: يلله قدو النصيب.
فوق السياره..
ياسر: ذلحين مالك؟
رويدا: ضاايقه واشتي اسير بيتنا؟
ياسر: مله اقلك من ايش؟؟! تغدينا خزننا زعلتك بحاجه ؟
رويدا:بككككيت.
ياسر: جلس يدندن ويغني وواصل الطريق، وقف عند بقاله نزل اشترا لها حليب وبسكوت
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
🌈
287
🌈
سما: استاذن واردلك خبر.
رشاد: لااا رجااء ، اشتي بالذات هذه المكالمه محد يعرف عنها
سما مستعجله : طيب ان شاءالله خير ومشيت.
رشاد : كل مره عن مره بيتعلق بها حب اسلوبها.
جوري: مشيت ، وردت السلام
رشاد: عفوا ، ممكن بس كلمه !
جوري: لا اسفه.
رشاد: مش جاي اتعرف، اشتيش ف كلام مهم.
جوري: خير ان شالله ، شو بدك ؟
رشاد: اشتيش في موضوع مهم ، انتي الان فاضيه ؟
جوري: لا عندي محاضره .
رشاد: خلاص ، ان شاءالله بنتظرش لما تخرجي.
جوري: شو بتقصد؟ نتقابل ، لا لا ، اذا بدك تحكي بعطيك رقمي غيرو لا.
رشاد: اوكي اطلبي سما تعطيش الرقم ، هو معها.
جوري: اوكي ، باي ... مشيت.
رشاد: مشي للجامعه حقه.
ف السياره _ نقيل سماره
رويدا : مغطيه وشها،
ياسر: ايش رايك ننزل نتغدا ب اقرب مطعم ونخزن ف الطريق شويه.
رويدا : حاضر ، لاني تعبت قوي .
ياسر: خلاص ننزل شويه الجو روعه .
رويدا: بدات تنبسط، لانه مروق.
ياسر : لقي مطعم نزل طلب عقده ورز ودجاج مندي وزحاوق وببسي.
رويدا: كانت فوق السياره،، رن تلفونها
صحبتها: هيا كيف الخطه نفعت؟؟
رويدا: قوووي ، مايخطى الا ب العين الحمرا
صحبتها : يلله المهم توصلي ازنطي وهنجمي ، ولاتحسسيهم انش فارحه بهم ، عسب يحترموش اكثر، لوماتحترميهم يرجعو يتنيرو ويقلبو عليش
رويدا: والله انو صدق، خاطرش هوذا قد جا.
ياسر: طلع، اماانه غدا وقاات ياسلام ، الله يتمها ع خير.
رويدا: للمه ؟ ماقصدك ؟
ياسر: اقصد الله يوصلنا ب السلامه ، هيا قطفي القات ياقمر.
رويدا: يوووف خصمي القات.
ياسر: لااا ، اليوم بخزنلك .
رويدا: مااعرفش.
ياسر: باعلمك هو زي الشونجم
رويدا: تمام.
ف امريكا ..
سلا: باقي محاضره الان معنا بريك.
محمد: راعي لي هنا اسير ادي لنا عصير او نسكافه وارجع.
سلا: حاضر.
سما: طول المحاضره مستغربه ، جيه رشاد ومايشتي.
بيت اروى..
رشا : قامت رفعت المكان ، وخرجت لاعند خالتها .
اروى: ماتشتي ؟
رشا: نفعل غدا.
اروى: مع سيري عند زوجش معاكم هذا الشهر وبعدا عتضبحي عمل.
رشا: بدات تورق السلطه وتغسلها.
اروى: بتدعيلها، وفاررحه بها.
امريكا ..
عبدالعزيز: دخل جامعه محمد وبيلوي لمح سلا قرب خطي لاعندها
محمد كان بيخطي: وبيبسر القلصات في يده لايتطعفر النسكافه ويحرق ، رفع راسه يشوف سلا..
@yemen_first
شَخْصّ رℓقًيْ
ااااه منك يا قلبي كيف تكون لي
وتنبض لغيري❤️
ان بغيت تحب حب اللي يحبك
لا تحب انسان ... قلبه م يبيك
اكذب الاقوال : من حبك يسبك
من يحبك صدق ما يرضى عليك'