انا لا اكتب لاثير اعجاب احد ما🌸 ولكني اكتب ما يدونه قلمي وما ينسجه عقلي انا لا اسطر كلماتي لتكون روايه عابره....!💜 فانا امسك بيدك لتدخل الي عقلي وتفهمني وتحكم علي عقلي بنفسك!💕🌸. "إيـــــــــلاف الطـــــيب ". للتواصل: @Elaf_altayeb
т❤️لمحبين الشعر البدوووي🌹
https://t.me/joinchat/AAAAAD-5-k2ZAkZEScVL-w
👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆🖕
09k @alkad37 ْعذَبّ الُشِعرَِ
06k @khwaterklamrage خواطر اسلامية
04k @english_ar تْْعلُم الانجليزيةَ
04k @cardiacsounds صوت القلب
03k @khawatr_k_a خواطر راقية
02k @netttw عالم الهكر ولاختراق
02k @ojgvb نسيم الخواطر
02k @violin2017 اבــزان معزوفه
01k @botat11 مذكرات مجهول
01k @sougalsudan سوق السودان الحر
01k @mr2522 حالات وتس وشيلات وصور
01k @llllkjffyugyyuu نــڪــ⓵ــت ۽☻
01k @ma3lomah_wa_kossa معلومة وقصة
01k @bahroelhaya بحر الحياه
09h @hayat868k مشاعر قلب ️
08h @elafaltayebstories قصص وروايات
08h @bb_gt الحب لايُفهم من الكل
08h @ektbaasat آقྀ̲ہٰٰٰـــتَہَٰـــــــبّ
07h @legalplatform المنبر القانوني
07h @m0odiness - بنات بَس .
06h @wazaief_ksa وظائف السعوديه
05h @fansanaiy فن صنعاني
05h @maefhmonh احساسـ ما يفهمونه
05h @majruhin1 خلگ شـآعر
04h @wwwmousaworld حكاية روح..~♡
04h @ranahima11 #رانسيس-رنو
04h @brinceees اوتار الحب
04h @moltaga2 أحــرف وكلــمــات من ألــ
04h @dloza22 مداليز صنعاء
04h @hwsem في كل قلب مقبره
04h @fzza_x فهد الحويطي |`❥
04h @thawoogleek عزف القصيد
03h @rokammshaer ركـــام مشــاعـر
03h @ghalay11 هٓــاجسِ
03h @g_x_c خلفيات انمي
03h @dhikriat_ahbab ذكريات احباب •
03h @t_ai_m_o ضحكه وجع
02h @syria_love19 أخضر - Green
02h @novelwithda كہلمہآتہ عہآبہرهہ
02h @albnaa9 مرسى الشباب
02h @alragi_afu_rabh الراجي عفو ربه
02h @yasminh2003 •الكاتبة|| هِبَةتوفيِّق.
02h @yuseftacky ارواح هــــائمة
01h @hamsat180 هـمسآت
01h @hamsat_az3r همسات ازعر
01h @sorya_get قلوب سوريه
00h @ye_me شباب فقط
01h @samarganat Rêxøña
01h @ferlady لك سيدتي لتجميل
01h @s_yre_a ✘〞ﻗڵـﺐاڵآ๛ـנ✘〞⇣
02h @sami_shaam العاشقان المتمردان
02h @snagel_wagfin_gana قۣۗہفۣۗہة فۣۗہرحۣۗہ
02h @eepdaa ابداع
02h @halat_max بعثره قلم
02h @jcdhchd عالم الهكر والتطبيقات
03h @noktty اضحك من قلبك
03h @ttuoia سـﭠ̯ـوؤڒي |sтoʀʏ
03h @tasneemyousif1999 ƤƠƧƖƬƖƔЄ ЄƝЄƦƓƳ
03h @shatba1234 ٴögබɹɹ̈̇ɹ أنثى
03h @mbc29 مزز صنعاني
04h @warpen حربہ قلمہ
04h @abrajona برجك اليوم
04h @makeup_2artist شوفو اللي بالتثبيت
04h @astrn نجمه
04h @shrhalbotat من خفه دمي نسيت همي
04h @magnon21 شموخي ذلهم
05h @kilne خواطر ومنوعات
05h @hob_fey_mhab_areeh حب في مهب الريح
05h @loev_islam الاسلام محبة
06h @zzaa_iq1 شــعــرآء آلــعـرآق
07h @noket20 للضحك فقط
07h @black002heart قلب اسود┋𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊 ┋:⁽₎
07h @qurakrem الـقران الــڪـريم
08h @roayattt لعشاق الروايات
08h @fisndb Very sad
08h @menoxx3 ديسِمبر
01k @hekaytkol3asheg حكاية عاشق
01k @albdawh •بـووح البـدو والحـضر،⁽ֆ⁾
01k @srando2 وتين القلب..
01k @mooshtek خواطر وهمسات
01k @samoo52 ڪـبرياء رجل
01k @scggb اللۋلؤ الابيض
02k @gghiji اقتباسات
02k @kibriamutamarida كبرياء متمرده
02k @fkhamhhrof فخامة حروف
03k @garamep هستره فقرات
04k @amertklalngmat قصص وروايات منوعه
04k @afsbb هلوسات عاشق
05k @am0naamd لـʊ̤ʅ مُدللـʊ̤ʅ،️️
08k @ssaa231 عالم الكبرياء
тلمحبين الشعر البدووووي
https://t.me/joinchat/AAAAAD-5-k2ZAkZEScVL-w
~~
тلدعم قنواتكم او القروبات 👇
⚙ @v2018v للاشتراك
للاشتراك في لسته شفافه كل يوم دعم قناه @v2018v
Читать полностью…ⓣقروب للرجال فقط
https://t.me/joinchat/R9PG2OiXUZPd5yJM
ⓖافضل قروب على الاطلاق
https://t.me/joinchat/jCeenXIHqj1mMDk0
т❤️لمحبين الشعر البدوووي🌹
https://t.me/joinchat/AAAAAD-5-k2ZAkZEScVL-w
👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆🖕
09k @alkad37 ْعذَبّ الُشِعرَِ
08k @scud_00 جحيم الكبرياء
02k @english_ar تْْعلُم الانجليزيةَ
04k @traft_ashk سًـتـوريٰــآآِتُ،خُــُۅآ
04k @amertklalngmat قصص منوعة
03k @garamep هستره فقرات
04k @haaa_t ₂₀₂₀ツ ٰ۫ ۦ نـُ͜͜ـڴـــټ ٰ۫
02k @am0naamd لـʊ̤ʅ مُدللـʊ̤ʅ،️️
02k @netttw عالم الهكر ولاختراق
02k @llllkjffyugyyuu نــڪــ⓵ــت ۽☻
02k @sougalsudan سوق السودان الحر
02k @scggb اللۋلؤ الابيض
01k @ma3lomah_wa_kossa معلومة وقصة
01k @albdawh •بـووح البـدو والحـضر،⁽ֆ
01k @menoxx3 ديسِمبر
01k @hayat868k مشاعر قلب ️
01k @iiiio5 حبه حتى المكان
01k @elafaltayebstories قصص وروايات
01k @littlekalam إطلالة ️شوية كلام
01k @qurakrem الـقران الــڪـريم
02h @ye_me شباب فقط
08h @fisndb Very sad
07h @legalplatform المنبر القانوني
06h @ektbaasat آقྀ̲ہٰٰٰـــتَہَٰـــــــبّ
06h @fansanaiy فن صنعاني
06h @loev_islam الاسلام محبة
06h @wazaief_ksa وظائف السعوديه
06h @crazzy123 تجمعنا المحبة
05h @hob_fey_mhab_areeh حب في مهب الريح
05h @moltaga2 أحــرف وكلــمــات من ألــ
05h @albnaa9 مرسى الشباب
05h @mbc29 مزز صنعاني
04h @tasneemyousif1999 ƤƠƧƖƬƖƔЄ ЄƝЄƦƓƳ
04h @dloza22 مداليز صنعاء
04h @makeup_2artist شوفو اللي بالتثبيت
04h @ranahima11 #رانسيس-رنو
03h @halat_max بعثره قلم
03h @hwsem في كل قلب مقبره
03h @eepdaa ابداع
03h @jcdhchd عالم الهكر والتطبيقات
02h @snagel_wagfin_gana قۣۗہفۣۗہة فۣۗہرحۣۗہ
02h @alragi_afu_rabh الراجي عفو ربه
02h @yuseftacky ارواح هــــائمة
01h @hamsat_az3r همسات ازعر
01h @sorya_get قلوب سوريه
01h @mmq112 منوعاتي
01h @samarganat Rêxøña
02h @hamsat180 هـمسآت
02h @sami_shaam العاشقان المتمردان
02h @s_yre_a ✘〞ﻗڵـﺐاڵآ๛ـנ✘〞⇣
03h @bahroelhaya بحر الحياه
03h @noktty اضحك من قلبك
03h @syria_love19 أخضر - Green
03h @dhikriat_ahbab ذكريات احباب •
04h @g_x_c خلفيات انمي
04h @t_ai_m_o ضحكه وجع
04h @rokammshaer ركـــام مشــاعـر
04h @thawoogleek عزف القصيد
04h @astrn نجمه
04h @shatba1234 ٴögබɹɹ̈̇ɹ أنثى
05h @magnon21 شموخي ذلهم
05h @abrajona برجك اليوم
05h @warpen حربہ قلمہ
06h @kilne خواطر ومنوعات
06h @brinceees اوتار الحب
06h @majruhin1 خلگ شـآعر
06h @maefhmonh احساسـ ما يفهمونه
06h @shrhalbotat من خفه دمي نسيت همي
07h @duaa515 ميــ͜ާــرنأ𖤍
07h @srando2 وتين القلب..
08h @botat11 مذكرات مجهول
09h @noket20 للضحك فقط
01k @bb_gt الحب لايُفهم من الكل
01k @roayattt لعشاق الروايات
01k @swalifllayl رياح الحنين
01k @sozan567 روايات حزينه
01k @zzaa_iq1 شــعــرآء آلــعـرآق
01k @hekaytkol3asheg حكاية عاشق
01k @kibriamutamarida كبرياء متمرده
01k @ojgvb نسيم الخواطر
02k @violin2017 اבــزان معزوفه
02k @samoo52 ڪـبرياء رجل
02k @mooshtek خواطر وهمسات
02k @mr2522 حالات وتس وشيلات وصور
02k @gghiji اقتباسات
03k @fkhamhhrof فخامة حروف
03k @khawatr_k_a خواطر راقية
04k @afsbb هلوسات عاشق
04k @cardiacsounds صوت القلب
06k @khwaterklamrage خواطر اسلامية
09k @ssaa231 عالم الكبرياء
тلمحبين الشعر البدووووي
https://t.me/joinchat/AAAAAD-5-k2ZAkZEScVL-w
~~
тلدعم قنواتكم او القروبات 👇
⚙ @v2018v للاشتراك
kقروب مسابقات شعر
https://t.me/joinchat/P7n6TZkCRkRJxUv7
~الفصل الاول~
#احببته_في_انتقامي.
°البارت الخامس عشر°
احبك واكرهك..تبا لحماقه اصابعي حين تعبث بحبر سطورك لاعيش تناقضات عشقي فاحبك اكثر يا احمق.
#لين
_______________________________________________
كانت نظراتو غريبه حست وكانو سمع حاجه اشر ليها تمشي علي شغلها ومشي هو قعد في كنبه كده مراقبهم وخاتي ايدو تحت خدو وكانو بيفكر في حاجه ابتسم بهدو لما اتذكر الكلام السمعو من لين اخر جمله قالتها لما كانت بتنفي حبها ليهو وهي طالعه عاين لي ريان الجاء داخل ومعاهو لوي وعهد ورهف ثبت نظراتو في لوي البيعاين علي جهه لين وهو جاي عليهم وبيعاين ليها قعدو معاهو وماف واحد فيهم اتكلم ولا فتح خشمو ما انو في العاده دايما رايان هو البيمسك الجلسه وبيضحكم:
ماجد:ريان انت الايامات دي مالك
ريان "وهو بيرفع حاجبو باستغراب":لي مالي??!
رهف:كلنا لاحظنا لتغيرك في الفتره الاخيره
عاين ليها بنظرات قويه من دون ما يرد ليها عاين لي لين الجايه عليهم وهي شايله ورقه في يدها شكلها عايزه تسالهم من حاجه عاين ليها بنظرات قويه مجرد ما وصلت عندهم خت ايدو مكان خاتم الخطبه حقو وهو لسه مثبت نظراتو فيها هي عرفت حيعمل شنو نظراتو ليها وكانو بيقول ليها نفس العملو ماجد في اختك انا حاعمل نفس الشي بي اختو بس بطريقتي الخاصه
صرخت فيهو بصوت عالي حست وكانو ما في وعيو ندمت لانها كلمتو وهي عارفه هو بحب رهف قدر شنو:ر ريان لا
كلهم عاينو ليها لما اتكلمت بس سرعان ما قبلو علي ريان لما سمعو صوت حاجه قويه عاينو مكان يدو الضرب بيها علي الطاوله وحركها باتجاه رهف مجرد ما رفع يدو ظهر خاتم الخطوبه حقو رهف وشها حمر ودموعها في طرف عيونها ابتسمت من بين دموعها:رايان الخاتم ماعاجبك ولا شنو لو عايز ممكن نشوف خواتم تانيه??!
_ربع يدينو وهو بيدعي البرود رغم انو جواهو بيتقطع:لا البيناتنا انتهي
رفعت راسها ببط وكانها بتحاول تستوعب كلامو عاينت لي ماجد المسك يدها واتكلم بهدو:اختي ما لعبه في يدك
سكت لما حس بحاجه دافيه في يدو كانت دمعه من رهف عاين ليها كانت مثبته نظراتها في رايان وكانها بتستنجدو وبتتوسلو بنظراتها ما حس بنفسو الا وهو واقف علي حيلو مسك رايان من ياقه قميصو بس قبل ما يضربو حتي رهف مسكتو وهي بتبعدو عنو جلس في مكانو وهو بيتبادل نظرات ناريه مع رايان:
عهد:طيب انت ورينا سبب مقنع يخليك تفسخ خطوبتك بيها
_ثبت نظراتو في ماجد وابتسم بسخريه:مزاج مليت منها
هنا رهف وكانو كشحو فيها مويه سخنه غطت وشها بيدينها وبدت تبكي بطريقه فظييييعه وبتشهق ختت ايدها في بطنها وتكلت راسها في الكنبه وهي لسه بتشهق وتبكي ماجد رفع ليها راسها وتكلها عليهو
اما الباقين بس كانو مثبتين انظارهم في رايان البقي وشو احمر عاين لي لين المبتسمه وبوراها بشويه كانت واقفه نغم وكمان مبتسمه عرف انو العملو ما ضاع عالفاضي...
لين عاينت لي ماجد ما حست بالدمعه النزلت في خدها لما اتذكرت جملتو لما قال"اختي ما لعبه في يدك"
قربت تصرخ فيهو وتقول ليهو يعني دنيا لعبه في يدك كلمتو كانت عاديه بس جرحتها طول الفتره الفاتت كانت بتلوم في دنيا كيف هي تحب واحد وحش زي ماجد بس بعد الكركبه البتحصل جواها من تشوفو تاني ما بتقدر تلومها ابدا مهما حاولت توصف احساسها ما حتقدر بس بعد جملتو الاخيره القالها دي عرفت انها وقعت نفسها الاحساس الحستو مع جملتو دي قدر ما جرحتها قدر ما كونت داخلها احساس بهيج
فاقت من افكارها علي صوت شهقات رهف العاليه ضربت خدها بسرعه وهي بتوعي نفسها عفست ملامحها بغضب وهي بتسال نفسها
كيف بتحبي الدمر عيلتك??!
كيف بتحبي الكتل ابوكي وسندك??!
هزت راسها ببط وهي مغمضه عيونها ومردده جواها«دا غلط حبك واحاسيسك دي كلهااا غلط»
مجرد ما فتحت عيونها وقع نظرها علي رايان القام من مكانو وطلع بره خلتهم وجرت بوراهو كان واقف بره وهو خاتي ايدو في وشو وهو بيستغفر ختت ايدها في كتفو رفع راسو بعد مسافه عيونو كانت محمره بشكل فظيع بس بعد دا كلو ابتسم ليها بهدو:حقكم حيرجع ليكم صدقيني
_حست انو مجروح بس ما عايز يبين ليها:رايان ما مجبور تدخل نفسك في القصه دي
_خلاص حاجه وانتهت
_طيب ورهف??!
_الكاتبو الله بيبقي يا ريحانه
قال جملتو وابتسم وهي ابتسمت ليهو اتكلو الاتنين علي الحيط الوراهم وقعدو في الارض:
رايان:الدنيا دي غريبه كيف اسي منو الكان متخيل ماجد بالحقاره دي
_رايان عايزه اقول ليك حاجه بس اوعدني انو يكون سر بيناتنا
_اها قولي بوعدك
_ماجد
_مالو
_شبكت اصابعها ببعض بتوتر:طول عمري بلوم في دنيا كيف قدرت تحب واحد زي دا بس ما عارفت الاحساس الغريب البحس بيهو لما اشوفو من لما ساعدنا ننقذ امي ما عارفه مالي والحصل لي
_ابتسم بهدو:يعني ريحانه حبت
_بس دا غلط ما حاقدر احب الانسان الاختي كانت خاتاهو في قلبها ما بقدر
_طول عمرك وانتي بتتحكمي في كل شي بيخصك بس للاسف قلبك دا بالذات ما بتقدري تتحكمي فيهو
_بس مفروض ماجد هو اليحبني
_لي هو بالذات
_قالت بصوت واطي:الخطه كده
_ما قلتا ليكي الدنيا دي غريبه
الفصل الاول
#احببته_في_انتقامي
-١٤-
قطع كلامو لما حس بزول مسكو من رقبتو بوراء ماحس الا بشي حاد في رقبتو والدم الملي ملابسو عاين لي ابو ماجد بنظرات متوسله ووقع وهو مغشي عليهو عاين لي ولدو الجاء داخل وكانو بيقول ليهو اهرب ياولدي نزلت دمعه من عينو مجرد ما شافو مرمي جنبو والدم سايل من قميصو غمض عيونو وهو بسمع صوت اطلاق رصاصتين في جسم ولدو
ماجد ما وعي علي نفسو الا لما وصلو بيت ناس لين وفاق من ذكرياتو عاين للحي حقهم ولي بيتهم بالاخص عفس ملامحو بضجر بيتهم حالتو ماساويه
دخلو جوه وقعدو مع ناس لين شويه وماجد طول القعده مثبت نظراتو في لين بيبتسم لحظه تبتسم لا اراديا كان حاسي باحساس غريب لما اذكر دنيا كانت عايزه تسمي اول بيبي ليهم لين بقي بينو وبين نفسو يحاول يقنع نفسو انو دي مجرد صدفه
عاين لي لوي الكان مثبت نظراتو فيها نظراتو كانت غريبه بس طنش الموضوع بعد مسااافه كده قامو طلعو لوي طوالي دور عربيتو ومشي من دون ما ينطق حرف حتي ماجد ركب سيارتو مع عهد ورهف لانو حيوصل عهد بيتهم ما انتبه لي نظرات ريان الكان بيناظرهك لحدي ما ركب عربيتو ومشي استغفر ربو هو التاني وركب عربيتو ومشي
_في جاني لوي_
وصل الفلا تبعو نزل مجرد ما بركن عربيتو ودخل جوه بسرعه عاين لي ابوهو النايم في السرير بتعب والممرضه بتصلح في اجهزتو عاين لي توئمو الجالس في الكنبه واشر ليهو يطلعو بره طلعو في الممر اتكلم لوي وقال بصوت هادي:انا بحبها
توئمو:ما فهمتك
لوي:انا بحبها دي عايزه ليها اتنين تلاته???!
التوام:باستهتار:وهو انت بتعرف تحب ولا عندك مشاعر بالله اها بتحب منو??!
لوي:حاتجاوز كلامك دا
التوام:طيب بتحب منو??!
لوي:ما حتصدقني انتا لكين
التوام:اهااا انجز
لوي:بحب لين!!!
التوام:قطب حاجبينو بي تعجب:راكان انت مجنون
(علشان ما تلخبطو اوضح ليكم لوي عندو توامو اسمو راكان ييتشابهو تشابه كربوووني مره بيطلع لوي ومره بيطلع راكان اسي البيقول انا بحب لين دا راكان التوام التاني)
_شايفني بهظر انت??!
_اها اسي والحل??!
_......
_احنا بالطريقه دي ياراكان ما حنقدر ننتقم.من.ماجد فاهمني انت شوف انا اسي بحب عهد من كنا اطفال بس اسي دايس علي قلبي بس علشان نكمل البديناهو وما نخزل ابونا
"مسكو من يدو مشي بيهو علي جهه غرفه ابوهو فتح الباب واشر علي ابوهو المتسطح في السرير عباره عن جثه بس نحيييف وفي جهاز اكسجين في خشمو"
شايف الراقد دا دا ابونا نسيت اننا وعدناهو نرجع حقو يا راكان نسيت اننا وعدناهو نجيب حقو من سوزان"ام ماجد" وولدها
راكان سكت وما رد ليهو لانو عارف انو كلام اخوهو كلو صاح مهما حاول ينكر الحاجه دي بس ام ماجد هي السبب في حاله ابوهو همس بي صوت خافت وبنبره مليئه بالانكسار وهو بيرفع راسو براحه وبيعاين لي لوي:*بس ما تنسي انها امنا عايزنا ننتقم من المره الولدتنا*💔💔💔
هنا لوي سكت ما قدر يقول ولا حرف💔💔💔
*بعد مرور شهر*
ام لين دخلوها العده بما انها ارمله والشرطه قبضت علي فادي وحكمو عليهو بالسجن لخمس سنوات وعادل اتوفي وقرار المحكمه لي لين انها تدفع كفاله لانو كان دفاع عن النفس
في الفتره الاخيره لين وماجد بقو مقربين شويتين
لين جات داخله الجامعه وهي متوتره موووت لانو الليله نتائج امتحان السمستر الاول شويه وعايزه تبكي مشت علي جهه الائحه وقبل تصلها ايمان جات جاريه عليها وحضنتها:مبروووك يا لين جيتي تانيه الدفعه
فكتها وجرت علي جهه الائحه شافت اول الدفعه منو وهي التانيه طوالي من دون ما تحس دموعها نزلت طول عمرها وهي محتله المركز الاول في اي شي مشت علي جهه شجره الريحان قعدت وهي مربعه يدينها ومحركه رجلها بتوتر ودموعها حالفه ما تقيف مسحت دموعها لما شافت ناس ماجد جايين ابتسمت لرهف بمجامله لما حضنتها وهي بتبارك ليها مسكتها من خدها ورفعت ليها راسها:لين انتي كنتي بتبكي??!
رايان:بيكون علشان جات التانيه
رهف:واااي ليكي حق تفرحي وتبكي فرح ياخي مبروك والله
ضحك.ريان ضحكه استهتار وهو بيحاكي رهف بطريقه مضحكه:ليكي حق تفرحي قال هي بتبكي علشان جات التانيه المخلوقه القدامك دي طول عمرها متعوده علي المركز الاول في كل شي
ماجد عاين ليها بي حيره عاين لي رهف المثبته نظراتها في ريان كانت بتناظرو بي طريقه غربيه حتي هو لاحظ لي تغير ريان معاهم في الفتره الاخيره بالذات مع رهف زفر بضيق وخلاهم ومشي
نهايه اليوم لين رجعت بيتهم مشت علي جهه غرفتها استحمت وبدلت ملابسها لبست ليها عبايه عاديه وطرحه كبديه وطلعت علي المطعم الطريق كلو وهي بتفكر في ماجد هو اساسا ما بيعرف امها بس برضو ساعدهم ما قادره تنسي الموقف داك نهائي حاسه انو خطف امها كان لي خير انو تجيها اشاره عن ماجد حست انو في شي غلط حصل قبل سنتين بس شنو??!
دا اول سوال طرحتو علي نفسها.....
في حلقه مفقوده في القصه الحصلت قبل سنتين ماجد الاتعرفت عليهو الفتره دي مستحيل يقدر ياذي مخلوق خلي يقتل اكتر من اربعه اشخاص وبس علشان قروش
دخلت المطعم.شافتو واقف مع نغم وبيتكلمو في موضوع ال
يها ويبكي ايواه يبكي وهو بينده باسمها
من وقع الصدمه حتي ما انتبه لي ابوه الكان واقف بعيد منهم لبس نظارتو وابتسم مجرد ما اتاكد انو دنيا ماتت جاهو اتصال من واحد من مساعدينو:واحده من بنات محمد تقريبا اسمها شادن حاليا ماشه علي المحكمه عايزه ترفع قضيه نعمل ليها شنو
_قال وهو بيميل رقبتو العملت صوت زي طق كده:اكتلوها ووليد دا البتقدو اعملوهو فيهو اسجنوهو ان شاء الله بس ما يعتب باب المحكمه
وقفل علي كده وهو بيسترجع خطتو:من لما عرف انو اهل دنيا اغنياء خطرت في بالو فكره انو دي الطريقه الوحيده علشان يسدد ديونو وينقذ نفسو اتفق مع ابو دنيا علي دمج الشركات كان مفروض يحضر الاجتماع ماجد بس اداهو شغل تاني وقال هو الحيهتم بامور الاجتماع اول ما دخلو الاجتماع بعد توقيع الاوراق وقف ابو دنيا وابو ماجد اتصافحو حضنو بعض
ابو ماجد:وين مومن??!
_بيتكلم مكالمه اسي جاي
قطع كلامو لما حس بزول مسكو من رقبتو بوراء ماحس الا بشي حاد في رقبتو والدم الملي ملابسو عاين لي ابو ماجد بنظرات متوسله ووقع وهو مغشي عليهو عاين لي ولدو الجاء داخل وكانو بيقول ليهو اهرب ياولدي نزلت دمعه من عينو مجرد ما شافو مرمي جنبو والدم سايل من قميصو غمض عيونو وهو بسمع صوت اطلاق رصاصتين في جسم ولدو
......يتبع........
_____________________________________
اولا شي حابه اعتزر عن اهمالي في تنزيل البارتات في اخر يومين بس كان وفاه ود عمتي الله يرحمو ويغفر ليهو
*وشكر خااااااااص لي كل الناس القلقو علي وكانو بيراسلوني فتره انقطاعي دي ويطمنو علي لاااف ليكم*
#تنبيه:
عارفه البارت دا شويه ملخبط لانو مفروض يكون ماجد هو البيتذكر وفي حاجات كده غربيه زي لما ابوهو يتذكر الخطه والحاجات دي ممكن تقولو انها ما فلاش باك ممكن تقولو انها عباره عن تكمله لي قصه ناس ماحد ودنيا وكده احنا خلصنا من ماجد ودنيا نهائيا تاني ماف فلاش باك ولفه الراس دي كلها
*معليش لو البارت قصير بس بوعدكم بالتعويض*
واقف ومبتسم قالت والعبره خانقاها:لو عايز تحبني وانا كده اهلا وسهلا لو عايز تفرض نفسك علي وتغير فيني حاجات من طبعي فما دنيا البتتغير علشان زول
_ابتسم:ولا عشاني
_ابتسمت:ولا علشان اي زول
_خلاص والله اسف بعتزر منك بس يادنيا كدي نحسبها دينيا وبالعقل كده انتي مسلمه لبس زي الفي جسمك دا م صح ولا ما كده ما مفروض تلبسي كده الا قدام راجلك بس
فضلت مركزه في كلمه «راجلك»دي وما ركذت في باقي كلانو ابتسمت واتوردو خدودها اللحظه دي حبتو حب ما عادي حب حتي هو ما حيتخيلو نادرا ما تلقي راجل يغير عليكي بالشكل دا وعت علي نفسها لما قال ليها:فهمتيني يا دنيا
هزت راسها ايجاب بحماقه وهي فاتحه خشمها ساي وخلتو ومشت علي غرفتها
مرت ايامهم حلوه مع بعض وشويه شويه دنيا بدت تحسن لبسها كانت بتهبلو بي تصرفاتها الطفوليه ولما يزعل منها بتجيب شرابها وشرابو تختهم جنب بعض وتعمل حركات جنووونيه بمعني الكلمه العحبو فيها اكتر حبها لقراءه الروايات بتعشقها عشششق رجع بيتهم وهو ميييت فرح وسبحان الله اليوم داك كان يوم ممطر بشكل خيالي كان قاعد يتونس مع رهف ويحكي ليها عن دنيا اللهفه الكانت في عيونو وهو بيحكي ليها ويتمتم مرات فرحتها مشت عملت نسكافيه ليهم الاتنين وجابت معاها الجيتار حقو وحلفتو يالف اغنيه لي دنيا فضل اسبوووع كامل يالف ليها اغنيه والاسبوع دا كلو ما قابلها ولا برد علي مكالماتها ومسجاتها كان يوم اتنين اتفق معاها يتقابلو كان الصباحيييه كده والاجواء حلوووه ومبهجه واقف وهو متكل علي سيارتو منتظرها عدل وقفتو مجرد ما شافها كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه بشويه اكمامو طويله ضيق من الصدر والخصر وفاري من تحت بس ما فاري شديييد وعامله ميكب خفيف وجميل كان باين من ملامحها انو في شي مضايقها اول ما وصلتو قبل السلام حتي:لي اسبوع كامل بتصل بيك لي بتطنش مكالماتي فاكرني لعبه عندك وفت تعوزني تتصل بي يا ماجد
_انتي كدي اهدي عندي ليكي مفاجاه
_انا الحافاجئك يا جميل انتا بكره حارجع السودان اتشاكلنا مع بابا وجبروني ارجع يعني لحدي هنا واحنا خلاص انتهينا اصلا كنتا عارفاك بتلعب بي وعايزني تمضيه وقت بس انا بالجد حبيتك علشان كده كنتا دايما بطنش الافكار السلبيه البتخطر لي
وخلتو ومشت من دون ما تسمع ردو حتي كلامها نرفزو وجننو بطريقه ما عاديه مسك تلفونو اتصل رد بعد جرسين قال مجرد ما وصلو صوت ابوهو:يا حاج اسمعني انا بحب لي بت وعايز اتقدم ليها
_بس انت لسه صغير اتخرج اول بعداك تعال فتش وراء الفارغه قال بحب قال
_نكمل كلامنا في البيت
رجع البيت وهو عارف انو حيلقي ابوهو هناك وصل البيت دخل جوه وتوقعاتو كانت صحيحه ميه بالميه لقي ابوهو قاعد ومنتظرو سلم عليهو في راسو وقعد جنبو:اسمها منو??!
_دنيا المغربي
ابوهو من سمع الاسم ظهرت لمعه في عيونو:خلاص يا ولدي الله يوفقك ما بقيف في طريقك انا
قام باسو في راسو وطلع غرفتو وهو مستغرب ابوهو وافق بسرعه كده لي اتصل بي دنيا بس ما بترد تاتي اتصل بتفصل في وشو اتصل تاني حتي ياداب ردت:ما انا البلعب بي بنات الناس وانا كمان عندي اخت والما برضاهو في اخوات غيري ما برضاهو في اختي اسي كلمتا الحاج يا دنيا انا عايزك مرتي وحلالي ولو ممكن ترسلي لي رقم ابوكي اسي
طبعا زولتنا من الصدمه بس قضتها صواريخ وبكاء وكل شويتين تقول ليهو بحبك تاني تاخد بكيتها وصواريخها وتاني تقول ليهو بحبك وعلي هذا المنوال قضو ليلتهم وهم مبسوطين ويا دنيا ما فيكي الا ماحد ودنيا قضو المكالمه كلها ضحك وحتي فكرو في اسماء اولادهم:
_عايزه لو جبنا بت نسميها لين(انتو كدي عرسو اول الجني هين)
_واشمعنا لين لا حتكون رهف
_لييين يعني ليييين
_ايش المميز في الاسم دا يعني
_لانو اسم زوله مقربه لي
مرت الايام ودنيا نزلت السودان وابو ماجد نزل السودان واساسا اعمامو عايشين في السودان اتقدمو لي دنيا وتمت خطبتهم رسميا بس لين ما قدرت تحضر الحطوبه ماجد كان مصر يقلبوهو عقد حتي اهل دنيا وافقو بس ابوهو رفض وبشششده انو بس تكون مجرد خطوبه اتفقو ابو دنيا الي هو ابو لين وابو ماجد انو يدمجو شركاتهم مع بعض وكذا والفتره ديك ابو ماجد كان ماري بظغوطات ماديه واحتمال كبيير انو يدخل السجن وابو دنيا كان طوق نجاه ليهو بس هو خطتو كانت اكبر من كده رجع تركيا تاني وطلب من ابو دنيا انو يجي تركيا علشان يوقعو عقود الاندماج سافرت العيله كلها قضو ايام حلوه في تركيا وجاء اليوم الموعود ابو دنيا اسمو محمد المغربي
المهم محمد ومومن مشو علي الشركه كان في مجموعه من الرجال منتظرنهم سلمو عليهم ودخلو الشركه وهم داخلين علي غرفه الاجتماعات كده تلفون مومن رنه استاذن منهم ورد كانت نغم خطيبتو:صباحااااتك.عثل
_صباحاتكم انتو ناس السودان
_اها يا عريس حتنزل السودان متين???!
_ضحك:اديني اسبوع بس يا عروس
_واااي انت جاااادي قالو لي ما حتحي الا اسبوع العرس بحبك ياخ والله بحبك
_وانا كمان بحبك الله يشهد مكانتك في قلبي
_اسكت تتذكر زمان قبل نرتبط كنتا بتقول لي مكانتك في قلبي زي لين ودنيا
السلام عليكم
بعتزر عن عدم انتظامي في تنزيل الحلقات في اليومين الفاتو جراء لوفاه ود عمتي (ادعو له بالرحمه والمغفره) بس بحاول بقدر الامكان انزل حلقه اليوم
سلامه الموجودين
كمل كلامو وعاين لي لين
ولين ولا كانو بيتكلمو معاها مشت علي اول تاتشر فتحت الباب وركبت قدام مع السواق بسكوت ضابط يوسف مشي عليها فتح الباب وهو بيامرها تنزل والله وكانو بياذن في مالطه عاينت ليهو بنظرات حاده:دي امي وانا اولي منكم انتو كلكم
ضابط يوسف:خلاص امشي انتي بدل مننا ما احسن
_يا شيح انت زي ما سمعتا في المكالمه انو فادي اداني مهله لي الساعه 9 وفاضل 6 ساعات بس فانجز
اتكلمو كتير وهي محجره راسها في الاخير قالو يسوقوها ناس رهف حلفو الا يمشو رهف ركبت مع ريان ولوي وعهد مع ماجد ولين في التاتشر😂😂😂😹💔
الطريق كلو ريان ما اتكلم معاها حتي هي استغربت للان ما قادر يصدق انو ناس رهف كتلو اهل لين شادن ودنيا ومومن كانو زي اصحابو اصحابو شنو ياخ كانو زي الاخوان زفر بضيص افكارو ملخبطه قطع شرودو لما حس بيهم وقفو
نزلو كلهم لما الطريق بقت وعره وماف مجال لدخول عربيات لانو الطريق ضيق
نزلت بهدو وهي بتتمعن المكان كان كلو عباره عن اشجار عاينت لي يوسف البدا يتكلم:حنمشي قريب للمكان المحتجزين فيهو امك ما حنتحرك الا بعد المغرب علشان الظلام وما حيحسو بينا كده
_بس كده حتكون محتاج ساعتين بس علشان تنقذوها ناسين كلام فادي انتو
_ساعتين كفايه وزياده كمان
نزلو كلهم حتي الشرطين كانت هي وماجد ماشين سواء وكل مايجو جنب غصن شجره مايله يرفعها ليها علشان تمر بتحيرها شخصيتو المتناقضه دي بتحس بيهو طيب مع انها عدوتو وبيكرها واكتر من مره دخلت معاهو في نقاشات حاده ومهينه لرجولتو ما بيعرف شي عنها غير انها صحبه ريان البيخليهو يعمل دا كلو شنو وحتي ريان كلمها انو كان حارسها في المستشفي معاهم مستغربه كيف ولد زيهو ممكن يقتل ناس كيف واحد زيو بيقدر ييتم عائله كامله??!....
يحرق حشي ام علي اولادها??!...
كيف واحد بشخصيتو الهادئه والطيبه دي بيقدر يكتل حبيبتو واهلها??!
كيف واحد زيو ممكن يقتل مراه حامل??!
عاينت ليهو من جهه واحده كانت ملامحو هادئه حست بقبضه في قلبها لي وهله حست انو في شي غلط حست وكانو في حلقه مفقوده
حولت نظرها لي ريان ورهف والقصادهم بس وراهم بشويه رهف بتحاول تتكلم مع ريان وهو ولا شغال بيها حتي حست بيها وكانها حتبكي من نظراتها ليهو عرفت انو رهف بتموت في ريان رهف ما ليها ذنب هي لي تدخلها وتخليها واحده من ضحايا المجزره والحرب الحاصله بينها وبين ماجد قررت بانو اول ما تنحل قصه امها حتتكلم مع ريان بموضوع رهف بس هي متاكده انو ما حيسمع كلامها لانو دنيا كانت صحبتو زيها واحد
حست بالدموع بتتجمع في عيونها واجعها حال الغدر تعبت من حالتهم كل يوم مشكله اخدت تفس تهدي نفسها عسي ولعلي الهواء الاتنفستو يطفي النار الشاعله جواها عاينت ليهو وهي خاته ايدها في مكان قلبها نفسها تسالو اسئله كتيييره اولها لي عملتا كده في دنيا??!
وصلو قريب لمكان حابسين امها اتقدمت شويه بعدت الاشجار المغطياهم عاينت للبيت الخشبي القدامها بيت قديم حتي انو شويه ويقع من شدت ما قديم كان فيهو حراسه بسيطه عرفت انو عادل وفادي قروشهم.ما كفت علشان يجيبو حراس اكتر رجعت وجلست تحت شجره كبييره قعدو قرابه الساعتين كده اتذكرت وليد مشت لي ريان وكلمتو يتصل بيهو يجيهم هنا يمكن يحصلهم ويساعدهم ورجعت مكانها شويه والواطه مغربت اتيممو وصلو المغرب البنات براهم والرجال براهم دعت من كل قلبها لي امها وختمت دعواتها وهي بتدعي ربها انو ياخد ماجد ويعذبو زي ما عذبها
شويه واتجمعو كلهم حول يوسف البدا يشرح الخطه وهو ماسك عصايه وبيرسم في الارض:البيت محاوط بي سبعه حراس مسلحين واحنا كلنا من دون البنات 17 واحد واكترنا مسلحين لانكم يا شباب ما حتشيلو اسلحه حنحاوط المكان وانتو يا بنات حتفضلو هنا
عاين لي لين:كلامي دا مفهوم
ابتسمت بتحدي ومسكت منو العصايه حقتو مسحت الخطه الهو رسمها في الرمل بي رجلها وابتدت ترسم خطتها:بما اننا 20 بي انا ورهف وعهد وهم سبعه بس فحتفوز الغالبيه طبعا اوريكم الخطه حتكون كيف انت مش قلتا انو عندكم قوات مشت قبلنا علشان تتفقد المكان في حال كان في اي خطر انت حتدي اشاره لي رجالك الفي الناحيه التانيه يهجمو عليهم وانتا ورجالك حتتحركو تهجمو معاهم كده رجال عادل حيتشتتو انا ورهف وعهد حنتسلل بينكم بهدوء ونفتح الباب ونطلع امي
ابتسم ماجد علي فكرتها وذكائها شويه كده ويوسف ادي اشاره لي رجالو البجهه التانيه انو يتحركو وما هي الا ثواني حتي هجمو عليهم واتحركات قوات يوسف مع ناس ماجد ووليد لسه ما ظهر لما حست انو الاوضاع هديت نزلت من الحافه هي ورهف وعهد ببراحه مشو علي جهه الباب كان مقفول بطبله عضت علي شفتها وهي بتفتش علي حاجه تضرب بيها الطبله لانها قديمه وحتتكسر بالساهل لمحت ليها حجر كبير شالتو بالرجاله وهي بتضرب الباب بس حلف ما يتكسر شويه وحست بي زول وراها كان ماجد مسك منها الحجر وضرب للطبله بي قوه بس ما اتكسرت ضربها مره تانيه بس برضو لا شويه كده وسمعت صوت امها الخايف من الناحيه التانيه:مين??!
قالت بصوت عالي نسبيا وبنبر
سوال؟!
هزت راسها بايجاب من دون ما تتكلم
_لين انا اخر مره خليتكم المتزكرو انو اختك دنيا كانت حتتخطب ولا اتخطبت واخوكي كان عريس واختك شادين كانت حامل في الشهر التامن ووليد عايز يمسك فرعكم الفي السودان وانتي فتحتي متحف لرسوماتك ومخططه تكتبي كتاب لو متذكره مره قلتي لي كده وابوكي عايز يدمج شركاتو مع اهل خطيب دنيا
اجي القي ابوك واخوك وشادين ودنيا متوفين الله يرحمهم واعلنتوا افلاسكم وامك متزوجه راجل تاني لا وكمان خايب وسكير وفوق دا كلو اسي خطفها واخوكي علي حسب العرفتو من ماجد انو وليد طلع بيشتغل مع ماجد صراحه كده انا ما فاهم اي شي كنتو وين وبقيتو وين اشرحي لي فهميني حاجه يا لين سكوتك دا ياهو المخوفني في شنو؟!
رفعت حاجبها وهي بتتسم بطريقه مستفزه قالت بضجر وهي بتعاين ليهو من فوق لي تحت:عامل فيها ما عارف يا رياااان الشااازلي دور القطه المغمضه دا مش لايق عليك خالص فبطل تمثيل
_ببرود وهو بيتجاهل نظراتها:طيب رايك شنو تفتحي للقطه المغمضه دي عيونها لانو بالجد عيونها مغمضه!!!!!
عاينت ليهو وابتسمت يعني ريان ماليهو دخل بالمذبحه العملوها عائله الشازلي باهلها:لو حكيت ليك ما حتصدق حرف واحد وحتخرب علي كل حاجه فشنو احسن انت تسكت وانا اسكت
عفس ملامحو بضجر:لين ما تجننيني ما تديني كلام ناقص فهميني حاصل شنو؟!
_دا ما وقتو يا ريان!!!
ضرب الطاوله بقوه لما خلعها واتكلم بنفاذ صبر:لين احكي وما تجننيني
صرخت بقهر:عايزني اقول شنو يعني عايزني اقول ليك ماجد ود عمك كتل اهلي بسبب ماجد حاليا احنا قاعدين القعده دي ومنتظرين اتصال عادل علشان يهددنا ويسمعنا فارغه بسببو احنا اعلنا افلاسنا تصدق هو زاتو خطيب دنيا غدر بيها وبينا يوم دمج الشركات كتلوهم وشادين
شدت علي قبضتها وهي مغمضه عيونها ما قدرت تكمل وهي بتتذكر كيف ماتت شادين اتنهدت بضيق:الما عندهم رحمه ضربوها بعربيه اتخيل بس السياره جات طالعه فوقها وملامحها ما بتتشاف بس لحمه علي عضم بصعوبه بالغه قدرو يطلعو بتها ما عاشت غير تمنيه شهور وكلهم في الحجر الصحي وفورا اتوفت💔💔💔
عايزني اقول ليك شنو تاني
_فتح عيونو باستنكار:ريحانه دا ما وقت هظارك
_صرخت فيهو:اسي في نظرك انا بهظر يعني ايواه كل الاحنا فيهو حاليا بسبب ماجد الشازلي
_ابتسم بهدوء:لو قلتا ليكي صدقتا حرف واحد من كلامك اكون كذبتا عارفه ليه؟!
لاني بعرف ماجد حق المعرفه ياخ ماجد دا ما بياذي نمله خلي يقتل ناس
_قالت وهي بتضغط علي الكلمات:دا كان تفكير كل الناس عنو وكل القابلوهو وتفكيرنا احنا عنو وتفكير دنيا عنو بس هو طلع غير كل المتوقع خليني انا احكي ليك وكلامي دا ما ساي بي دلائل
رفعت اصبعها السبابه وهي بتحسب قالت بنبره باكيه:اولا ابوي ويامن عارفهم ماتو كيف??!
مشو اجتماع مع عائله الشازلي علشان يدمجو الشركات وكان الاجتماع مع ماااااجد الشازلي خدعهم وخلاهم يوقعو علي اوراق التنازل عن كل نصيبهم وشركاتهم حتي الفلا الفي تركيا كل شي وبعدها غدرو بيهم وكتلوهم يا ريان وما اكتفو بكده بس الفو قصص وطلعو اشاعات عن يامن انو متزوج عرفي وعندو ابن غير شرعي وسيرتنا بقت في كل لسان
عضت علي شفتها ودموها ماخده مجراها علي خدودها:شادين اختي كانت حامل ياخ حتي ما حنو علي جنينها الفي بطنها قتلوهو قبل ما يشوف حاجه في الدنيا ضربتها حافله تابعه لسواق مستاجر من قبل عائله الشازلي ودا كلو لانها كانت عايزه ترفع فيهم قضيه
دنيا اكتر واحده اتجرحت ياخ خسرت ابوها واخوها واختها بسبب حب حياتها ياما كانت بتقول لي ماجد دا من لحظه عرفتو عرفتا معني العائله!!!!!!!
الكانت فاكراهو عائلتها خسرها كل عائلتها اتخيل العذاب العاشتو كانت بتموت موووت عايشه صراع نفسي مع نفسها وتانيب الضمير وانها كانت السبب لدرجه حاوله كذا مره تنتحر ما قدرت تعيش مع تانيب الضمير يا ريان وبعد دا كلو اتخيل منو الكتلها???!
ابتسمت بالم:ولد عمك المصون ضرب سيارتها ما تفتح عيونك كده ضربها بعربيتو هو كمان تصدق???!
ووليد لفقو عليهو تهم ودخلوهو السجن وبعد طلاااع روح حتي طلعوهو
حتي الشركه الحاليا شغال فيها ماجد دي حقتنا احنا واياك تنكر اها في دلائل اكتر من كده???!
ولا امي المتصبره بي منتظراني اجيب حق عيالها بكاها كل ليله علي اولادها ياخ خسرت راجلها وتلاته قطع من قلبها في كسر من الثانيه يا ريان انا الوحيده الطلعتا من المذبحه دي سالمه لانهم ما بيعرفو انو دنيا عندها اخت اسمها لين ولا بيعرفرني ولا قابلوني حتي الخطوبه ما قدرتا احضرها علشان كده انا الوحيده الطلعتا منها وانا الوحيده الحاجيب حقهم ريان انا وبس
_همس بخفوت من وقع الصدمات الوقع عليهو:كيف يعني قصدك شنو تجيبي حقهم???!
_وقفت علي حيلها اتكلت باصابعها علي الطربيزه الهم جالسين فيها ابتسمت بجنون وهي بتقول ليهو:حانتقم منهم
التفتت وهي ماشه منو فتحت عيونها علي وسعهم وانحبست انفاسها لما شافت ماجد ورهف ولوي وعهد واقفين وراها وباين الصدمه في وشهم
عاينت لي ماجد الاتقدم ناحيتها بلعت ريقها بخوف واطرافها بترجف.....
❄الفصل الاول❄
💞البارت الحادي عشر💞.
رجعت البيت بعد الحفله كانت فرحانه جدا وصلها ريان ودخل معاها يسلم علي امها ووليد استغربت لما لقت باب البيت مفتوح دخلت بسرعه وقفت بفزع كان كل شي خراب ومكسر عاينت للدماء الماليه الارض بصدمه نقزت علي ايد ريان وهو بياشر
ليها بايدو البترجف علي المروحه والحيطه رفعت نظرها ببط صرخت بصوت عالي وما هي الا دقائق حتي وقعت مغمي عليها من المنظر الشافتو......
وليد ليهو تلاته يوم بيفتش في امو ما خلي مكان ما بحت فيهو ونوم حتي ما نام خلال كل الفتره دي كانت نفسيتو في الحضيض خصوصا انو اختو ليها ليها يومين فاقده الوعي في المستشفي كان خايف يقدم شكوي للشرطي والخطفوها يعرفو وياذوها لامو خصوصا انو حاسي بنفسو مراقب الايام دي...........
اليوم داك بيتو في المستشفي هو وناس ماجد كانو حارسيين لين...
وليد حالتو كل ما ليها بتتراجع من سئ لاسواء بس بيتصبر لانو ما عندو حل غير الصبر وخاصه انو اختو محتاجاهو جدا.....
كان بيعاين لي ماجد وبيتبعوا في خطواتو في اي مكان بيمشيهو في المستشفي لانو في لحظه فزع جابو لين في نفس المستشفي المدخلين فيهو دنيا وخايف باي طريقه كده ولا كده يمشي بجنب غرفتها ولا يدخلها بالغلط وهكذا دا كلو احتياط والا كل البيخططو ليهو من سنتين💔💔💔.....
فتحت عيونها بسبب اشعه الشمس المسلطه في وشها عقدت حاجبيها باستغراب وين هي؟!
كل شي عباره عن ابيض في ازرق غظضت عيونها وفتحتها وهي بتتذكر لما هي وريان دخلو البيت الحائط كلو كلن عباره عن دم فكره انو ممكن تطون دماء امها بتذبحها💔💔 وقع نظرها علي وليد المتسطح في الكنبه واخر راحه ونومه وعهد ورهف في الكنبه التانيه ونايمين عاينت لي وليد بنظرات مميته امو ما معروف اراضيها وهو هنا متسطح ولا همو وكانو الدنيا سايبه عند حضرتو...
بحركه لا اراديه ضربت الادويه والاجهزه الجنبها ووقعت الادويه طلعت صوت عالي وليد وناس رهف قامو مخلوعين لين بدت تصرخ باعلي صوت وهي بتنبز في وليد قرب منها بفزع وهو بيحاول يحضنها بس هي بتبعدو عنها في اللحظه دي جو داخلين ناس ماجد ولوي وريان وهم شايلين اكياسةفيها اكل لين ضربت وليد كف وهي بتصرخ فيهو:يا خايب يا الما بتشبه الرجال امك مفقوده وانت هنا نايم ولا همك
مسك ايديها الاتنين بايد واحده وضماها عليهو وهو بيربت علي كتفها وهي بتبكي بحرقه اشر لرهف تمشي تنادي الدكتور طلعو هي وعهد وبعد دقيقتين رجعو مع دكتور حسام اداها حقنه مهدئه وما هي الا دقائق حتي رجعت نامت من اول وجديد
بعد نامت وليد رجع قعد في الكنبه وهو ما قادر يشيل انفاسو رفع راسو بحركه جنبو كان ماجد مد ليهو علبه فيها نسكافيه مسكها منو وطلع وهو بيتذكر في اختو.........
ماجد عاين لي لين ابتسم بهدو وهو بيعاين ليها نايمه بسكووون
****
**
**
**
**
**
في جانب حنان ام لين:
فتحت عيونها بشويش عاينت للمكان بتفحص
غمضت عيونها حاسه بالصداع حيشق راسها نصفين عاينت حوالينها للمكان الهي فيهو كان اشبه بقبو كل شي فيهو خراااابه حاولت تقوم عاينت لي رجلينها المربطين ونفس الشي يدينها نزلت دمعه علي خدها وهي بتتذكر عيالها واحد وراء التاني اولهم يامن كبير البيت كانت بتحبو حب مبالغ لانو البكر كان السند لي ابوهو واخوانو كان عريس لما اتكتل اتذكرت انها كانت لحدي يوم الخطوبه حقتو هو ونغم بتحاول تمنعوا لانها عارفه عن اضرار زواج الاهل يمكن الاطفال يجو معاقين ولا صم وبكم علشان كده حاولت بقدر الامكان تمنعو هي كانت زيها زي اي ام عايزه الخير لي جناها خطبها وحتي بعد الخطبه هي مصره تخليهو يفركش الخطوبه يوم ودو الشيله برضووو هي لسه مصره انو الزيجه ما تتم لييين ما جاء يوم وهم في نص نقاشهم دا مسكها من ايدها قعدها:يا يمه يا غلاي انتي عايزه تشوفيتي عريس وتزفيني وتفرحي بي صح؟!
_ايواه بس ما مع نغم يا وليدي نغم بت عمك وزواج الاهل كعب وبيجيب مشاكل في الانجاب و....
قاطعها:وانا غير نغم ما بعرس اسي كان عايزه اتصل عليها اقول ليها انا فركشتا الخطوبه حاعمل دا كلو علشان رضاكي يا غلاي لانو ما بيهون علي زعلك بس خليكي عارفه وختي المعلومه دي في راسك ما تجيني يوم تقولي لي بت هناي ولا تعال العرس دا اختار ليك عروسه وكلام فاضي اتفقنا؟!
ابتسمت وهي بتتذكر بتها شادين كانت خبيثه ولعوبه بس برضو طيبانه وبتريد اخوانها وبالذات لين بتحبها مووت غمضت عيونها باسي وهي بتتذكر كيف كانت موتتها مخزيه💔💔😢
بعدها وليد من لما كان صغير كان انطوائي وما بتكلم مع زول وطوول اليوم لازق فيها حتي كلام ما يتكلم الا بعد كبر ووعي بقي اكتر شي متلصق بي لين كانت علاقتهم ما طبيعيه فيها شي فريد واي زول بيشوفهم بيتكلم عنهم
ابتسمت بهدوء لما اتذكرت دنيا وهي بتتكلم مع نفسها:
بتها دنيا💔مشتاقه ليها شديييد مع انها هي سبب كل المعاناه البنمرو بيها حاليا بس ما بقدر الومها لانو الحب ما عيب ولا حرام علشان ازعل منها الحرام انها حبت الشخص الغلط وبسببو اتيتمو اولادي وبسببو خسرت راجلي وعيا
ت علي اي شي
**
رجعت البيت بعد الحفله كانت فرحانه جدا وصلها ريان ودخل معاها يسلم علي امها ووليد استغربت لما لقت باب البيت مفتوح دخلت بسرعه وقفت بفزع كان كل شي خراب ومكسر عاينت للدماء الماليه الارض بصدمه نقزت علي ايد ريان وهو بياشر
ليها بايدو البترجف علي المروحه والحيطه رفعت نظرها ببط صرخت بصوت عالي وما هي الا دقائق حتي وقعت مغمي عليها من المنظر الشافتو......
Cut😝:
*اعزروني البارت ما طويل شديد زي ماوعدتكم😣😟*
#نهايه_البارت_العاشر👡.
بختم كلامي بالصلاه علي النبي عليه افضل الصلاه واتم التسليم💜👣.
❤️ شيلات ورسائل وصور 2021❤️
/channel/dhafer1135
للانضمام الي قروبي🚶♂🚶♀
https://t.me/joinchat/P7n6TZkCRkRJxUv7
ⓖافضل قروب على الاطلاق
https://t.me/joinchat/jCeenXIHqj1mMDk0
بيكون التقسيط لفئتين من العملاء:بيكون اي جهاز تبي تقسطه قسطه الشهري 150 ومدة العقد على حسب الجهاز وطبعا بيكون من stc يعني تستلمه من اقرب فرع لك أو الفرع اللي تحدده بس الفرق بينه وبين لو كان معك رقم مفوتر انه في حال لو كان معك رقم مفوتر بتكون تقسط الجهاز بنفس الاليه اللي ذكرت لك زائد انه بيكون بدون دفعه اولى لكن بدون رقم مفوتر بيكون بنفس الاليه اللي ذكرت لك بالاضافه إلى 20بالميه من سعر الجهاز راح تندفع وقت استلامك الجهاز من الفرع.الشروط
عدم وجود مديونيه في stc
الخدمه متاحه للمواطن والمقيم
ال١٢ برو ماكس 256
بيكون الإجمالي 5934
بتكون ال٢٠ بالميه 1187
المتبقي اللي هو 4747
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 32 شهر كل شهر 150
ال١٢ برو ماكس 512
بيكون الإجمالي 6900
بتكون ال٢٠ بالميه 1380
المتبقي اللي هو 5520
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 37 شهر كل شهر 150
ال١١ العادي ٦٤
بيكون الإجمالي 3588
بتكون ال٢٠ بالميه 718
المتبقي اللي هو 2870
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 20 شهر كل شهر ١٥٠
ال١١ برو ٦٤
بيكون الإجمالي 5221
بتكون ال٢٠ بالميه 1045
المتبقي اللي هو 4176
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 28 شهر كل شهر 150
ال١١ برو ٢٥٦
بيكون الإجمالي 6026
بتكون ال٢٠ بالميه 1205
المتبقي اللي هو 5001
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 34 شهر كل شهر ١٥٠
ال١١ برو ماكس ٢٥٦
بيكون الإجمالي 6555
بتكون ال٢٠ بالميه 1311
المتبقي اللي هو 5244
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 35 شهر كل شهر ١٥٠
ال١١ برو ماكس ٥١٢
بيكون الإجمالي 7429
بتكون ال٢٠ بالميه 1485
المتبقي اللي هو 5944
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 40 شهر كل شهر 150
نوت20 ٢٥٦ 4g
بيكون الإجمالي 3998
بتكون ال٢٠ بالميه 799
المتبقي اللي هو 3199
بيكون بعقد تقسيط شهري لمدة 23 شهر كل شهر ١٥٠
بيكون هناك عموله ٢٠٠ ريال لنا بعد استلام الجهاز
التواصل عن طريق الواتس
https://.whatsapp.com/send?phone=+966544471896
_غريبه جدا
سكتو مسافه حتي اتكلمت لين فجاه وبسرعه:رايان دنيا حيه
عاينت ليهو وملامحو بانت عليها الصدمه:دنيا ما ماتت بس داخله في غيبوبه وحالتها لا يعلم بها الا الله
_قال وهو بيغمض عيونو وبفتحها ولسه الصدمه باينه عليهو:ك..كيف يعني وليد وامك عارفين
_امي ما عارفه بس عارفين انا ووليد ونغم امي ما كلمناها علشان خايفين دنيا تموت لانو الدكتور قال حالتها صعبه وعايشه علي الاجهزه ما عايزين امي تتامل ساي
_في اي مستشفي??!
_نفس المستشفي الكنتا مرقده فيهو لما امي كانت مخطوفه
سكت وما رد عليها وعاين ليها وهو بيتامل في تفاصيلها عايز زول يقنعو انو البت دي عمرها 18 البيشوف المسئوليات والمشاكل الفيها بيقول عمرها كم وخمسين
كل البنات الفي عمرها بيكونو اكبر همومهم الميكب حقهم بس وشكلهم وفلان عمل لي وعلان قال لي بس هي غيرهم بتحاول بقدر الامكان تبرد النار الفي قلبها وتجيب حق ابوها وباقي عيلتها هو اكتر واحد عارف ابوها كان بيعني ليها شنو ماف زول في الدنيا دي بيسوي مرتبه ابوها عندها مهما حصل صغيره ومسئولياتها كبيره وكتيره
كل ما يتذكر حالها قبل سنتين ويتذكر حالها حاليا بيحن عليها بتحاول بقدر الامكان انها تدعي القوه بس جواها مكسوره
فاق علي نفسو لما عاينت ليهو وقالت بصوت ضعيف ومكسور:واجعني حال الخزلان يا رايان
"ختت ايدها في قلبها":حتي احلي احساس عند كل بت انا محرومه منو حتي محرم اني احب زيي زي اي بت متين كل دا ينتهي متين ماجد يحبني علشان تخلص كل المسرحيه دي متيييييين يارب
رجعت بيتهم بعد يوم.شغل مرهق كانت عيونها واقعه من التعب دخلت غرفتها وهي جاره رجلينها جر مشت علي جهه الغرفه الصغيره التابعه لي غرفتها كان فيها صور لي ماجد وكل افراد عيلتو ومشخبط كلام كتير في الحيط دخلت وقفلت الباب عليها مسكت واحده من صور ماجد وبدت تقطع في صورو بس ما جاها نفس الاحساس القديم لما كانت تبدا تقطع صورو قعدت في الارض وبدت تبكي وقفت علي حيلها بسرعه مشت علي جهه كنبه كبيييره في نهايه الغرفه فيها مجموعه من الاوراق والخطط فتحت الدرج طلعت علبه الالوان حقتها مع الفرشاه حقتها مشت بجهه الحائط القدامها وبدت ترسم ما كانت واعيه علي نفسها بتبكي وترسم سنتين من اخر مره رسمت اكتر من تلاته ساعات وهي بترسم تغمس الفرشاه في الالوان وترسم وشها اتملي اللوان رجعت لي وراء بخطي بطيئه وهي بتعاين للصوره الرسمتها وبتبتسم كانت الصوره لي ماجد قعدت في الارض بي تثاقل اتسندت براسها علي الارض وهي موجه جسمها علي جهه الرسمه ومبتسمه بس جواها حاسه بشي غريب دايما بذكرها بانو دا عدوها
في جانب ماجد رجع البيت هو ورهف كانت حالتها ماساويه سوزان من شافتهم جات جاريه عليهم وهي مفزوعه مسكت رهف وهي بتسالها لما ما لقت منها رد سالت ماجد ما حس بي نفسو الا وهو بيدفرها لما قربت تقع في الارض وساق رهف وطلع بيها علي غرفتها اداها عصير مع حبت مسكن وقعد معاها لحدي ما نامت
في جانب سوزان رجعت جلست في الكنبه فجاه ذكرياتها رجعت بيها لسنين لوراء.
.....يتبع.......
*اسفه لاني ما نزلتا الحلقه التانيه امس بس الليله باكد ليكم اني حانزلها تاني مواعيدنا كالاتي البارت الاول بينزل الصباح والتاني بينزل الساعه 8 مساء.*
#نهايه_البارت_الخامس عشر.
مطعم والفندق بما انو بقي مالك نص المطعم عاينت لي نغم ونظراتها ليهو بتفكر في احساسها وهي واقفه قدام قاتل خطيبها وحبيبها وبي سببو ابوها مسجون ما حست بي نفسها الا وهي بتمشي عليهم جرت نغم من يدها تحت نظرات ماجد ودخلت بيها غرفه تبديل الملابس عاينو الاتنين لي بعض مسااااافه وما هي الا ثواني حتي نغم بدت تبكي حضنتها لين بسرعه وبدو يبكو هم.الاتنين بصوت واطي قعدو في الارض بعد ما فكو بعض لين استندت بي راسها في الحايط:في شي غلط يا نغم
عاينت لي نغم لقتها بتعاين ليها باستغراب بمعني كملي: بخصوص ماجد حاسه في شي غلط في القصه دي في حلقه مفقوده ماجد دا ما بيعرف امي حتي شفتيهو خاطر بي نفسو ومشي معانا لحدي مكان حابسين امي وساعدنا لحدي ما انقذناها ودا كلووو وهو ما بيعرف امي
_قولي انك.حبيتيهو وخلاص!!
_قالت بغضب وكانها بتحاول تنفي تهمه اتهمت بيها:لا يا نغم انتي مجنونه
_نسيتي انو خدع دنيا بي نفس الطريقه الاسي بيتعامل بيها معاكي دا مجرم يا لين الظاهر انك حتخلفي وعدك الوعدتيهو لي ابوكي واخوكي بس انا ما جاهزه اخلف الوعد الوعدتو لي حبيبي ولي ابوي المرمي في السجن منتظرك تجيبي ليهو حقو وامك ما شايفاها انتي ختي نفسك مكانها ولو لي ثانيه خسرت راجلها وتلاته من اولادها قبل ما تمشي بي وراء قلبك زي ما عملت اختك ودمرت عيلتنا كلها فكري في العواقب انتي شكلك حتعيدي نفس الحصل قبل سنتين وحتعملي نفس العملتو دنيا وحتحبيهو وتمشي وراء قلبك
_نغم اها كدي نقول انو خدع دنيا لانو عرف عندها قروش انا بيتي شافو بي عيونو حيخدعني لي
_ ابتسمت:ما قلتا ليكي حبيتيهو وحتعيدي غلط اختك لي عايزه تمشي للموت برجليكي لي عايزه تمشي بالطريق المليان شوك زي ما عملت دنيا وتدمري كل عيلتك عارفه الحلو في الموضوع شنو انكم اختين بتحبو نفس الشخصيه دنيا ماتت وفي قلبها ماجد وموتت معاها نص عيلتها وانتي حتموتي بطريقه ابشع من دنيا والمره دي حتموتي الجزء الباقي من عيلتك وتكملي الناقصه
_انتي عارفه انو دنيا ما ماتت
_اسي الحال الفيهو دنيا دا حال زول حي عباره عن.جثه بتتنفس بس ما اكتر
_.............
_لين ما تدمرينا حاولي سيطري علي نفسك وعلي مشاعرك وابعدي من ماجد وما تجري وراء قلبك
_قامت علي حيلها وقالت بغضب وصوت عالي :ما بحبو انا يا نغم والله ما بحب ماجد ارحميني
ما انتظرت ردها حتي مشت علي جهه الستاره المغطين بيها غرفه التبديل نظام باب وكده مجرد ما بعدتها اتسمرت في مكانها من الصدمه حاولت تبلع ريقها بس حاسه بثقل فظيع حتي ريقها ما عايز يتبلع:م ماجد
.....يتبع........
#نهايه_البارت_للرابع_عشر.
السلام عليكم
بعتزر عن الغيبه الطويله دي بس كنتا ماره بظروف وما قدرتا انزل المهم باذن الله التنزيل حيرجع زي ما هو من الليله وحاحاول انزل اكتر من بارت في اليوم بس البارتات حتكون قصيره شويتين علشان اقدر انزل اكتر من واحد لانو عايزه اخلص من الفصل الاول قبل المدارس
*عايزه لي زول بيكتب خواطر لو ممكن يراسلني خااص*
@Elaf_altayeb
وشووكران وعفوا
وشادن واحد
_ههههه شكلك ما حتنسي الموقف دا خالص يلا انا داخل علي اجتماع
_حاشتاق ليك برضو الاسبوع دا
_اساسا ما حتكوني فاضيه لانك حتكوني بتتشوي بقعده الدخان
_اعتبرها تعرصه وبالمناسبه بتكلم.معاك من قلب الحدث مرزوعه في الحفره وبتنجض
_يحليلك ياروحي يلا لي بعدين
_حاشتاق ليك برررضو
_اسبوع بس واكون قدامك وشهر بس وتكوني حلالي وتشوفيني لما تزهجي مني يلا بحبك وفي امان الله
قفل منها وهو بيبتسم فتح باب غرفه الاجتماعات وقع نظرو علي ابوهو المرمي في الارض ورقبتو بتنزف وهو مثبت نظراتو عليهو ومادي ايدو وكانو بيطلب مساعدتو رمي الورق وجري علي ابوهو بس ما هي الا ثواني حتي وقف مكانو وهو فاتح عيونو علي وسعهم مجرد ما حس بحاجه مولمه في صدرو واتحول قميصو الابيض لي احمر كانت رصاصه احترقت صدرو مباشره لي قلبو وماهي الا ثواني حتي وقع جثه هامده انتفض جسمو من الرصاصه الدخلت ليهو في بطنو ورصاصه تانيه في كليتو
ابتسم ابو ماجد وهو بيمشي علي جهه محمد ابو دنيا وخلاهو وطلع بعد ما اشر لي رجالو يكملو شغلهم معاهو ويرسلو الجثث البيت
مجرد ما طلع من المكتب بعد مرور زي ساعتين كده طلب من المساعد حقو يتصل بي ماجد
ابتسم المساعد وهو بيتصل علي ماجد وهو بيصرخ:اهل خطيبتك غدرو بينا كانو حيكتلوني ويكتلو ابوك اااااه ابوك بيموت ياماجد الحقنا يا ماجد
وضرب علي الطاوله بقوه علشان مامد يصدقو:اااااااي الحقني يا ماجد
مسك مسدسو واطلق رصاصه في الهواء:ابووك يا.ماجد الحقنا
....وقفل الخط......
دنيا كانت في المكتبه بتختار كتب لما اتصل بيها مدير اعمال ابوها وحكي ليها انو ماجد غدر بيهم هم (كلهم مفتكرين انو ماجد هو الكان ماسك الاجتماع بس الكان ماسكو ابوهو)
وقعت كتبها مجرد ما قال ليها وهو بيبكي:كتلو اخوكي يا دنيا كتلوهو
جدعت التلفون وهي بترجف رفعتو لما لقت مكالمه من ماجد احمرت عيونها ردت جاها صوتو القوي:قابليني في****
طلعت بسرعه ركبت عربيتها كان في هواء بشكل فظيع دليل علي انو المطره حتصب مشت علي المكان الوصفو ليها ماجد كان عبااره عن ارض زراعيه كده قاااااحله مافي اي اثر للحياه بس في ظلط وحتي فضلت في العربيه منتظره وهي بتبكي رفعت راسها لما سمعت صوت سيارتو الواقفه قدامها مباشره نزلت بسرعه حتي نست تقفل الباب وهو بنفس السرعه ماشين علي بعض بسررعه مجرد ما وقفو قدام بعض ما حست بيهو الا وهو بيخنقها:يا نصابه
_دفرتو من كتفو:يا حيوان يا مجرم لو عايز قروش كان تكلمني بديك قدر العايزو وزياده
_قطع كلامها:ابوكي النصاب وييييين هههههه ابي خلاص ماااات علشان تاني تحاولو تقربو ولا تلمسو شعره من ابوي
_شهقت بصوت عالي وهي بتضربو في صدرو وبتبكي بحرقه:ياخ حرام حرام عليك انا حبيتك اتحديت اهلي عشانك كنتا دايما بحكي لي اختي عنك ب.. بقول ليها انك بقيت كل اهلي وفي الاخير تخسرني اهلي يا حيوان بكرهك انا بكررررهك ياخي يتمتني يا ماجد خلاص بقيت يتيمه بسببك يا ماجد كسرتني وانا الكنتا فاكراك حيطتي البميل عليها لما اتكسر كسرتني يا ماجد خسرتني سندي يا ماحد ابووووووي
_شداها من شعرها بقوه وملامح وشو ما مبشره بالخير وهو بيقول بصوت عالي:دور القطه المغمضه دا ما لايق عليكي خااالص علي اساس ما عارفه ابوكي واخوكي اولاد ال****** عملو شنو
_وهي بتصرخ:ياخ انت ما انسان ياخ انت ما ماجد الانا حبيتو مستحييل تكون انت
لزتو منها ومشت علي عربيتها وهي بتبكي فضل واقف في مكانو وهو بعاين ليها وهي بتبعد اتذكر كلام مساعد ابوهو لما قال ليهو:كتلو ابوك
فكره انو ممكن يخسر ابوهو جننتو ما حس بي نفسو الا وهو بيمشي بسرعه مسكها من يدها مجرد ما التفتت عليهو مسكها من شعرها وهو بيقبلها في شفتها وكانو بيحاول بفرغ غضبو ولا شي من القبيل دا
بعدت عنو وهي بتاخد انفاسها ما وعت علي نفسها الا وهي بتغرز اصابعها في خدو دليل علي كف ومشت خلتو واقف متنح في مكانو ركبت عربيتها وهي بتبكي اكتر رفعت تلفونها اتصلت علي لين:
_قالت بصوت متشحرج وهي بتبكي بصوت عالي يقطع القلوب:لين القدر لعب معاي لعبه قذره يا لين كلامك طلع صح
_لين وهي بتحاول تهدي فيها وبلهجه حاده:اهدي وبطلي بكاء وفهميني الحاصل شنو
_قالت وهي يتمسح دموعها الما عايزه توقف بكف ايدها:ماجد يالين ماجد.... وبابا يالين دا كلو بسببي تعالي لي انا محتاجه ليكي يا لين
_بصوت هادئ:استغفري ربك واحكي الحاصل شنو والله انا ما فاهمه منك اي حرف انتي وين اسي
_سايقه العربيه وما عارفه نفسي ماشه وين يالين تعالي
_طيب انتي بس اهدي وكل شي حيكون بخير
_ماجد با لين ماجد....
صرخت بصوت مدوي لما شافت شاحنه كبيييره جايه عليها ومحمله بقطع حديديه
ماجد كان ماشي علي جهه عربيتو التفت بخلعه لما سمع صوت ارتطام عااااالي جدا عاين لي عربيه دنيا جري عليها بسرعه كانت دنيا مهروسه تحتها وبسرعه طلعها كانت شظايا الزجاج ماليا جسمها وفي واحده جنب رقبتها مسك ايدها وهو بيبوسها وبيحنسها تصحي خت ايدو في انفسها بس ما حس بانفاسها فضل يصرخ زي المجانين وهو بيهز ف
~الفصل الاول~
#احببته_في_انتقامي
البارت الثالت عشر
كانت حاضنه امها شويه وسمعت صوت حركت الزناد عاينت وراها اتصدمت لما شافت عادل وراها ومصوب المسدس علي راسها وهي جالسه وهو واقف بحركه سريعه مسكت المسدس من ايدو بس قبل ما توجهو ناحيتو ضربها بوكس من امو لما رمت المسدس عاينت ليهو كان مثبت نظراتو علي المسدس جرو هم الاتنين مسكوهو في نفس الزمن فضلو يتصارعو فيهو وهي بتحاول تقلعو منو وهم ماسكينو علي فوق شويه وسمعت صوت وليد وامها وناس رهف وهم بيصرخو خايفين عليها وما هي الا ثواني من صرخه وليد حتي علي صوت اطلاق نار صرخت حنان بصوت عالي:ليييييين
رجعت لوراء بخطوات بطيئه والمسدس وقع في الارض بلعت ريقها وهي بتشوف عادل واقع في الارض وفي رصاصه في نص قلبو ما عرفت لي فجاه اتذكرت اخوها مومن كانت موتو بنفس الطريقه المات بيها عادل بس الغايات مختلفه......
حست بي وليد جاء عليها وحضنها من وراء وهو بيهمس في اضانها بكلمات بس ما فهمت منو اي شي رفعت ايدها وختتها في ايدو المحاوطها بيها وفكت نفسها منو عاينت ليهو مسافه وخلتهم وطلعت ركبت سياره ريان مرت زي ساعتين كده حتي طلعو ليها بره وليد جاء اتكل جنب الشباك اخد نفس عميق:
وليد:اتصرفنا مع يوسف قال هو الخيهتم بي موضوع عادل وانها قضيه دفاع عن النفس فما تخافي وغير كده هو الاطلق الرصاصه ما انتي
عاينت لي ماجد الكان واقف ورا وليد وابتسمت ابتسامه صفرا:منو القال ليك انا خايفه هو المفروض يخاف
ماجد افتكرها قاصده فادي.......
ركبو العربيات وناس يوسف فضلو في مكان الحادثه لحدي مايجي الاسعاف
عاين لي سياره ريان القدامهم وهو بيفكر في لين كيف قلبها قوي عمرو حياتو ما اتصور يرفع مسدس خلي يكتل زول لي وهله كده اتذكر دنيا يتختلف كل الاختلاف عن لين كانت مرحه وضعيفه وبتحتمي بغيرها بس لين قويه وعنيده ابتسم بهدو احساس غريب بدا يتكون ليهو اتجاه لين......
اخد نفس عميق وهو بيتذكر دنيا:
Flash Back:
نقزت لما شافتو اتحرك داخل المنتجع لي لحظه كانت عايزه تبكي وهي بتخوض صراع بينها ومشاعرها صرخت بصوت شبه عالي:وانا كمان بحبك
التفت ليها وهو مبتسم مشي ناحيتها:اوعديني انك تاني ما تلبسي شي غير العبايات
هزت راسها بالرفض:لا صعب والله
احتدت ملامحو:دنيا
هزت راسها مجامله:اوكي بحاول لاحظ قلتا بحاول
فضلو يتونسو مسافه مسك ايدها ومشي بيها علي اخر قنديل مسكوهو هم الاتنين وطيروهو لفوق سواء وهم بيضحكو...
قعدو اتونسو مساااافه واي زول رجع غرفتو
تاني يوم من الصباح دنيا صحت بدررري شديد لانو الليله عندهم مشروع جديد مع المجموعه لبست بنطلون جينز اسود وقميص رمادي اكمامو طويله ورفعت شعرها ذيل حصان وهي مطلعه شويه خصل واكتفت بي روج كبدي وطلعت مشت علي غرفه ماجد كان الباب مغتوح وماف اي زول غير ماجد النايم عفست ملامحها وهي بتشيل مخده من السرير التاني وتنزل فيهو ضرب بس لا حياه لمن تنادي ولا استغل بيها الشغله مشت المطبخ جات راجعه وهي شايله ليها جردل كبييير مليان مويه ونست انهم في مكان كلووو ثلوج والجو بارد والمويه حتاثر علي صحتو وشوووووو كبتها فوقو وجرت بره وهي بتضحك وسامعاهو جوه بيصرخ باسمها فضلت واقفه جنب الباب زي ربع ساعه كده حتي جاها طالع مشي من جنبها ولا عبرها حتي نظام زعلان وكده ضربتو في كتفو وهي عافسه ملامحها كان شكلها مضحك جدا ما قدر يستحمل فك ليك الضحكه
طلعو بره سوا مشو علي جهه مجموعتهم برنامج اليوم كان مشروع مناطيد دنيا عااايزه تموت فرح ركبو المنطاد ودنيا دي ما صدقت ختت ايدها في باندتها وفكت شعرها وهي بتضحك بمررح قبلت وراها مسكت ماجد لانو كان واقف وراء شويه وهي بتاشر ليهو علي المنظر كان حاجه كده من الموووت مع انهم حيموتو برد لانو ما لابسين جكتات
ماجد دا بس واقف ويحمر ليها منتظر ينزلو من المنطاد فضلو زي ربع ساعه كده حتي المنطاد هبط بيهم في المنتجع نزلت وهي خاته ايدينها في راسها زي الدايخه كده وهي بتضحك عاينت لي ماجد بلعت ريقها من نظراتو ليها فتحت خشمها ترد بس هو سبقها:لمتين حنفضل معلقين في السيره دي
_عفست ملامحها بضجر:ماجد
_للمره الالف قلتا ليكي ما تلبسي كده
_عاينت ليهو وقالت باستهزاء:ماجد انت ماليك اي حق انو تتحكم في لبسي انا عندي اب واخ هم اولي منك في النقطه دي
_بس حاليا انتي مرتبطه بي انا ولو ابوكي واخوكي ما شافو شغلهم معاكي انا لي كلام تاتي خالص معاكي
_لاحظ انها المره التانيه تطعن في شرفي وانا اسكت لو ملاحظ يعني
غمض عيونو وعض علي شفتو بندم ما كان منتبه لي كلامو:اسف حبيبتي بس والله بحس بنار في قلبي لما اشوفك كده ولا راجل تاني يشوف فيك اي شي انتي كده بتبيني انك متاحه لي جميع الرجال بس لو سترتي نفسك
(ومسك خصله من شعرها):ولميتي شعرك السمح دا امورنا حتظبط
عاينت ليهو بعيونها المحمره وخلتو ودخلت جوه وهي بتتكلم نع نفسها:قال بشوف شغلي معاكي قال عاقد علي وانا ما عارفه ان شاء الله بمشي عريانه ما ليهو اي دخل فيني
وقفت لما حست بزول مسكها من يدها عاينت ليهو كان ماجد
ه باكيه:دي انا يا امي لين
قبل ما تسمع رد امها حتي ماجد فتح الباب فتحت الباب بسرعه دموعها نزلت مجرد ما شافت امها جرت ناحيتها فكت ليها الحبل الفي ايدها وما وعت علي نفسها تاني الا وهي بتحضنها بقوه وتبكي في حضنها وانها بتبوسها وبيبكو بصوت عالي
ماجد عاين ليهم وابتسم نقز لما حس بزول مسك ايدو عاين ليها كانت رهف اتصدم لما لقاها بتبكي ولما وشها حمر وبتعاين ليهو بنظراتها وكانها بتسالو «لي امنا ما كده??!
لي احنا ما عايشين حياه طبيعيه زي لين??!
لي حاسين انتا يتيمين بالرعم من انو اهلنا عايشين وامنا معانا في تفس البيت??!»
اسئله كتيره حساها من نظراتها ليهو بس هو زاتو من لما كان صغير بيسال نفسو كل الاسئله دي
مسكها وحضنها عليهو وهي بتبكي احساس مولم لما امك تكون عايشه معاك في نفس البيت بس برضو بتحس نفسك زي اليتيم عاين لي لوي وريان الحو داخلين وشافوهم ريان لما اتصدم لما شافها بتبكي وانشغلو كلهم مع رهف لدرجه ما انتبهو حتي للحاصل لما بعد رهف عاين لي عادل الموجه المسدس في وش لين
كانت حاضنه امها شويه وسمعت صوت حركت الزناد عاينت وراها اتصدمت لما شافت عادل وراها ومصوب المسدس علي راسها وهي جالسه وهو واقف بحركه سريعه مسكت المسدس من ايدو بس قبل ما توجهو ناحيتو ضربها بوكس من امو لما رمت المسدس عاينت ليهو كان مثبت نظراتو علي المسدس جرو هم الاتنين مسكوهو في نفس الزمن فضلو يتصارعو فيهو وهي بتحاول تقلعو منو وهم ماسكينو علي فوق شويه وسمعت صوت وليد وامها وناس رهف وهم بيصرخو خايفين عليها وما هي الا ثواني من صرخه وليد حتي علي صوت اطلاق نار صرخت حنان بصوت عالي:ليييييين
......يتبع.......
~الفصل الاول~
¤البارت الثاني عشر¤
_همس بخفوت من وقع الصدمات الوقع عليهو:كيف يعني قصدك شنو تجيبي حقهم???!
_وقفت علي حيلها اتكلت باصابعها علي الطربيزه الهم جالسين فيها ابتسمت بجنون وهي بتقول ليهو:حانتقم منهم
التفتت وهي ماشه منو فتحت عيونها علي وسعهم وانحبست انفاسها لما شافت ماجد ورهف ولوي وعهد واقفين وراها.......
عاينت لي ماجد الاتقدم ناحيتها وهو خاتي ايدو في جيبو ابتسم بهدوء بعد ما نزل راسو وبقي وشو مقابل لوشها قال بصوت خافت:اياً كان العايزه تنتقمي منو دا ما بتخافي انو تحبيهو او هو يحبك وبالذات لانك بتتحبي???!
اتنفست الصعداء يعني سمعو بس نهايه نقاشهم كانت عايزه ترد بس قاطعها صوت رنه التلفون كلهم سكتو رفعت التلفون وشافت كان رقم غريب بدت ترجف بخوف وهي بتحول نظراتها علي الموجودين وكلهم بيقولوا ليها ردي يا لين
واصواتهم مع بعض وهم بيضغطو عليها وترتها اكتر عاينت لي ماجد القلع منها التلفون واشر لي ريان يرسل للشرطه علشان يكونو مترقبين موقع المكالمه فتح المكبر ومسك التلفون وخلاهو مقابل ليها انتفض جسمها لما سمعت صوت فادي النشاز المقرف: اهلين بمدام فادي
_اخدت نفس عميق:اختصر وهات ذبدتك
_صرخ بغضب وهو بيضغط علي الكلمات:اووول حاجه اقفلي المكبر وابعدي من المعاك ديل
فتحو عيونهم علي وسعهم وهم بيتلفتو حوالينهم مسكت التلفون من ماجد بس هو ابي يفكو وخلاها توقف مكانها قلعتو مجرد ما سمعت صوت فادي وهو بيامرها:عارفاني ما بحب اعيد كلامي
خطفت التلفون من ماجد ومشت بيهو بعيد شويه عنهم اتكلت في الحائط تبع السطوح وهي بتبلع ريقها بخوف وبتحول نظراتها حوالين المكان عسي ولعلي تشوفو:
_ما تتلفتي ساي ما حتشوفيني لاني ما قريب ليكي يا قطه فاكراني متخلف ولا شنو اجيكم بي رجليني
_ما فهمتك!!!!!
_وحالتو بيقولو عليكي ذكيه بيراقبكم زول تاني وبيوريني كل حركاتكم يا مدااام فادي
_اسي انت اتصلتا علشان تمغصني فوق ما انا ممغوصه للمره المليون هات الخلاصه!!!!!
*قبلت وراها عاينت لي ريان الاشر ليها تكمل اكتر وتجرجرو في الكلام لحدي ما يترصدو مكان المكالمه اضافه لي انهم سامعين حديثهم لانو خاتين جهاز تعقب*
_قال بحنيه غير معهوده:لييييين يا بت انتي لي ما عايزه تفهمي انا بحبك والله بحبك جاهز اعمل اي شي علشان رضاكي
_فاكر لو خطفتا امي حارضي مثلا عارف بحركتك دي خليتني اكرهك اكتر
_يا بت انتي لي ما عايزه تفهمي والله بحبك ياخ لو عايزه اسي بعقد عليكي البت بتتمني شنو اكتر من راجل شاريها??!
بتتمني شنو اكتر من راجل يحفظها ويسترها??!
حتقولي لي قرايتي??!
طيب سوال شهادتك دي حتعملي بيها شنو مصيرك تتزوجي وشهادتك تروح في الف دهيه
_اخدت نفس عميق بعد ما قبلت علي ناس ماجد بي جسمها وهي بتتكل بي ايدها علي الحائط المتوسط الطول تبع السطوح وهي راسمه ابتسامه جميله ومثبته نظراتها علي ماجد البيعاين ليها ومنتظر يسمع ردها علي كلام فادي:للاسف دي صوره المره الانت راسمها في خيالك وللاسف مره تانيه انها ما بمواصفاتي ابدا!!!!!
مين القال ليك انو البت سترتها عند راجل???!
البت بالجد لو عايزه الستره لي نفسها مفروض تبعد من الرجال وليس يكون سترها عند رجال
المهم دا ما موضوعنا اتصلتا لي???!
_ليييين باختصار بعد خطفنا امك الليله كنتا بتكلم معاها كانت بتتوسلني بطريقه مثيره للشفقه اترجتني انها تشوفك بما انو الليله اخر يوم ليها اتزلت لي وفي النهايه انا انسان عندي قلب علشان كده حاديها فرصه تانيه لو عايزه تشوفي امك مره تانيه ما عندك غير حل واحد وانتي عارفاهو
_صرخت بقهر وهي بتقاطعو:مستحيييل اتزوجك فادي مستحيييل سامعني ولا لا بكرهك
_اخخخخ ما احلاها الجمله دي من خشمك الليله تقابليني في****** حانتظرك ومعاي الماذون مواعيدنا الساعه 9 جيتي جيتي ما جيتي عمي عادل الساعه 9 بالضبط حيفرغ المسدس في راس الوالده المصون
ما اداها فرصه حتي ترد عليهو وفقل الخط في وشها رجعت لوراء بخطوات بطيئه نقزت لما حست بشي وراها كان الحايطه غطط وشها بيديها وبدت تبكي بحرقه ماف زول فيهم مشي عليها لانو عارفين حالتها صعبه فضلت تبكي قرابت النص ساعه وبعدها مشت عليهم شالت جك المويه وغسلت وشها المحمر من البكاء عاينت لي ريان الجر ليها كرسي قعدت وهي مثبته نظراتها في ماجد نفسها اقوم تخنقو وتنتهي منو شويه كده وتلفون ريان اتصل اتكلم زي دقيقتين كده وقفل عاين لي لين وقال:الضابط طلب مننا نجي القسم
قامت بهدوء نزلت تحت وقفت جنب عربيه ريان شافتو جاي مع ناس ماجد ركبت عربيه ريان والباقين كلهم مع ماجد حست بالندم انها حكت لي ريان عاينت لي ايدو السايق بيها اصابعو كانت بترجف حتي من لحظه ركبو وهو ساكت اول مره تشوفو كده
_
_
_
_
وصلو القسم لقو الضابط واقف ليهم بره ومعاهو تاتشرين مليانين بالضباط بعد سلم عليهم قال ضابط يوسف وهو مثبت نظرو في ريان:اتبعنا مكان المكالمه وفي سيارتين اتقدمونا لي مكان الخطف يشوفو الاوضاع واحنا اسي حنلحقهم اولا ثانيا ماف بت حتعتب معانا دا لي
لي كان بودي لو اشوفها قبل ما تموت خبر موتها كان بالنسبه لي زي الصاعقه لانو كان ليها فتره طويله جدا ما شافتها لانها في تركيا💔💔
اتزكرت لما اتصلت حكت ليهم عن ماجد وانهم عايزين يكملو سواء هي فرحت جدا نزلو تركيا وقابلت ماجد يوم التعارف للان ما قادره تصدق العملو فيهم بعد خطوبتهم قررو العيلتين يدمجو شركاتهم ويوحدوا اعمالهم وفي اخر يوم علشان الصفقه تتم وبدمجو الشركات غدروا بيهم بعد ما اخدو شركاتهم💔💔💔استغفرت وهي بتدعي ليها بالرحمه والمغفره وحسن السوال في القبر(ام ناس لين للان ما عارفه انو دنيا حيه ما كلموها لانو عارفين حاله دنيا حرجه وبينها وما بين الموت شعره وما عايزين امهم تتامل علي الفاضي وبعدين يخسرو دنيا وترجع لحالتها الاولي لما خسرتها💔💔)
لين:البت دي عندها حضور قوي حضور يخلي المكان يتملي بوجودها حتي لو كانت ساكته حضور ما شافتو الا عندها وعند ابوها
ابتسمت بخبث:الله يعينك يا ماجد علي المنتظرك
اتذكرها من وهي صغيره كانت تكبر قدامي كنت احسها تسابق الزمن...وسبقته....كنت احسها بتتحدي الزمن....وتفوز....كانت بتحركنا زي اللعبات عندها...واحنا غصبا عننا نسوي الهي عايزاهو....كانت اذا عايزه شي تلزق فيهو وغصب عننا نسويه بالرغم انو ما بتكون عايز تسويه الا هي تجبرك عضب عنك تسوي الهي عايزاهو من لحظه تعاين لي بعيونها ونظره الترجي فيهم كنتا انجبر اسوي الهي عايزاهو......كانت من هي صغيره لعوبه وحقها مابيضيع....وياويلو ويا سواد ليلو البيدوس ليها علي طرف😂😂😂....كل الاطفال كانو ييخافو منها رغم انهم اكبر منها بس هي كانت قويه وحقها ما يضيع ابدا.....عكس دنيا اليومها كلو لازقه فيني....ولو زول صرخ في دنيا علي طول بتبكي....عكس لين النادرا ما تبكي...
كان فيها شي غريب...كنتا بحس انو عندها قوه ما طبيعيه.....دائما اتجنب ازعلها من وهي صغيره بعمل ليها البتطلبو....كنت في كتير من الاحيان افضلها علي باقي عيالي.....كنت اخاف بمجرد ما هي تغضب.....لانها كانت بتذكرني بابوها....مع انها مابتشبه ابوها نهائيا.....بس نفس النظرات الحاده......نفس الغرور....وعزه النفس....اكتر من موقف حصل وهي كانت بتثبت لي فيهو انها زي ابوها واحد لما تغضب......
نصهم كان يتجنب لسانها الطويل واذا لسع العياذه بالله منو....ونصهم كان متيم بها...خاصه بملامح لين الحلوه لدرجه ما بتتقاوم....كانت كوبي مصغر مني...بس لين اتجاوزت جمالي بمراحل كبييييره....القوه والحيويه والنشاط والحده والذكاء اليشع من عيونها....شخصيتها القويه....وغرورها الكبير....وذكائها الحاد.....كان مخليها متميزه عن الكل....
ابتسمت بمحبه وهي بتكمل تفكير وبتردد في دواخلها:لعوبه وقويه ومغروره وذكيه وحقانيه....ما بتخلي حقها ابدا....ما تسامح ابدا...والخوف ما بتعرفو....والله حتتطلع كل شي من جوه عيونك يا ماجد...تربيتي...مافي مخلوق بيكسرك يا ماجد غير بتي.....من اللحظه دي حاسه بالشفقه ناحيتك......عمري حياتي ما اتمنيت اكون عدوه للين...حسب معرفتي ليها وباكتر من موقف صدمتني....كل ما اقول دا حد قوتها....تصدمني اكتر....منو البيكسر التاني يا ماجد؟!
انت ولا الربيتها انا؟!
(طبعا الكلام دا كلو هي بتقولو في سرها علشان كده الصيغه الاتكلمت بيها كانت مختلفهه وكانو هي البتحكي بتتكلم بصيغه انا لانو في سرها )
~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~
~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~
~.~~.~.~.~.~.~.~.~.~
~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~
فتحت عيونها ببط رجعت قفلتها تاني رمشت كم مره وهي بتحاول بتستوعب وين هي عاينت للبت البتنظف جنبها سالتها بهدوء وصوت هامس:انا وين؟!
ابتسمت بهدوء فتحت خشمها ترد بس قاطعها صوتو الخشن:اتفضلي اطلعي ياميرال لو خلصتي نظافه
عاينت لي ريان البيبتسم وجاي عليها:انتي حاليا في ضيافتي جبناك من المستشفي لي بيتي يا ريحانه
ضحكت لا اراديا لما ناداها بريحانه هو بيناديها بالاسم دا من لما كانو صغار لانها بتحب شجر الريحان واوراق الريحان وبتعشق اي شي ليهو علاقه بالريحان:ريحانه انتي ظالمه اخوكي عارفه هو للان ما غمض ليهو جفن وبيطلع كل يوم يفتش امك ما خلي مستشفي لا خلي مسجد وهو بيفتش عليها بالغتي في حقو
ابتسمت بالم وقبل ما ترد قاطعتها ميرال الخادمه:استاذ ريان لو ممكن تطلعو علشان انظف الغرفه؟!
صرخ في وشها بنفلذ صبر اعصابو بايظه بما فيهو الكفايه ومالقي غيرها يتفش فيهو:طيري تعالي نضفيها بعدين
ميرال:بس ماما عواطف قالت انظفها اسي
ريان بنرفزه:الجابك شغلك انا ولا امي انا صح فشنو اسمعي كلامي بخشم ساكت
لين:مالك هبيت فيها واكلتها بقشورها المسكينه بتنفذ اوامر امك
عاينت لي ميرال:خلاص اوكي اسي بنطلع
عاينت لي ريان واشرت ليهو انو يطلعو من الغرفه طلع بعد ما ادي تعليمات لي ميرال انو ماف زول يطلع ليهم فوق طلعو السطوح الجو كان خرااااافي عاين لي لين كانت شارده ولابسه ليها شال لافاهو حوالينها وشها ذابل بمعني الكلمه:شكلهم ما ناووين يتصلو
اتنهدت بضيق:الله ياخدك يا عادل ويوريني فيك يوم
ريان باستفسار:لين ممكن
ها من جنب الدولاب وبدت تفتش هي:اقول طيري
ابتسمت لما لقت لبسه كويسه ودخلت الحمام عاينت ليها رهف وهي رافعه حاجبها:لين الله كم؟!
دا شنو البهدله دي.
قالت وعي بتلف حوالين نفسها وتتمعن في الفستان الابساهو:حراااام والله حلو
هزت رهف راسها بعجز:الله يطولك ياروح
كانت لابسه فستان اصفر مع بنطلون الجينز حقها كان شكلها شبه مبهدله😂
كانت طالعه وقفت علي صوت رهف:وين علي وين ماشه؟!
_والاكل حتعملو حبوبتك يعني
_لا يعني انتي نازله كده
_ايواه وفيها شنو
_اتكسري يا بتي علي الاقل ختي نقطه مكياج
عفست ملامحها بقرف:نعم ياروح امك!!
_يا لين ارحمي نفسك انتي بت اتطزبطي وخليكي زي البنات
_انا في شي جواي اسمو جعفر بيمنعني من البهدله دي
قالت باستنكار:بهدله؟
يالين الانتي فيهو دا ياهو البهدله علي اصولها
_رهف اختصري والله والله نقطه من الزفت دا ما اخت وانتهينا
_خلاص اسكتي وارح معاي
طلعوبره وهم بينزلوا في السلالم عضت لين علي شفتها وهي متردده:ر..رهف
_نعمين
_انتي العروس مفروض حاليا تكوني في الكوفير بتتجهزي للخطبه لي بتجهزي هنا وشغاله مع العمال وين امك؟!
ردت بهدوء: ماما سافرت عندها شغل مهم
كانت حاسه بالحزن من نبره صوتها معقول في ام ما بنحضر خطوبه بتها!!!
دخلت المطبخ وهي بتتحسبن في سرها علي سوزان.....
قضت قرابت الاربعه ساعات في المطبخ وهي شغاله ومن الصباح ما قابلت ماجد كان فاضل ليها بس الكيك قعدت في كرسي بي تعب وهي ناسيه الكيكه الفي الفرن بعد مسافه شمت ليها ريحه حاجه بتتحرق قامت بفزع وبحركه لا اراديه شالت الصينيه بي ايدها وحرقتها بس كان حرق بسيط وعادي بس حارقها ختتها في الطاوله وجرت بره المطبخ وهي بتهف علي ايدها وماشه غرفه رهف تشيل منها مرهم للحروق كانت طالعه السلالم بسرعه وقفت لما حست انها اضربت مع زول رجعت لوراء صرخت لما ضاقت رجلها علي السلم وكانت حتقع بس ربنا لطف......
عاينت ليهو بقهر لانو طقشها كانت ملامحو باهته والهالات حول عيونو حتي لحيتو زادت عن اول الظاهر انو من تعب تجهيزات الخطوبه
نزلت بصرها لما حست بنظراتو الحاده اتخطتو ومشت:ايدك مالا؟!
رفعت حاجبها باستنكار:بيهمك في شي؟!
ابتسم بارهاق:جعلك لهذا الحال واردي
حركت خشمها ترد بس قطعت كلامها علي صوت تسنيم الملو مياعه:مجوووودي🐸🐸
عاينت لي لين من فوق لي تحت:حبيبي مش اتفقنا تاني ما تقيف مع خطافه الرجال دي
فتحت عيونها علي وسعهم وهي بتستوعب كلامها:بشنو اتفضلتي؟!
خت ايدو في خشمو وهو بيمنع ضحكاتو وهم بيتناقرو مسك تسنيم ونزل بيها وهي لسه بتردح
جات مواعيد الخطوبه والبيت بداء يتملي بالناس انخفضت درجات الاضواء واتسلطت علي السلم التفت كل الموجودين لرهف النازله ومعاها عهد ولين كانت للابسه فستان بنفسجي اكتافو مكتمله وجاي علي جسمها اكتافو شفافه وفارده شعرها علي طولو واكتفت بمكياج بسيط وجميل
اما لين كانت لابسه فستان اسود اكمامو طويله عاكس عن لون بشرتها البيضاء ضيق من الخصر والصدر وفاااري من تحت وخاته شويه ميكب اظهر ملامحها الجميله ومحجبه ممكن نقول انها الوحيده الكانت محجبه احمرت خدودها من ما زاد جمالها من نظرات ماجد ليها......
كل الضيوف كانو بيمدحو في الطباخ وفي اكلو وبيشكروها وهي فرحااانه
لبسو الخواتم وبدت المباركات مشت علي جهه عهد ولوي وماجد اتكلمت مع عهد شويه ابتسمت بمضض لما لوي ضرب عهد بي كتفو وهو بيغمز ليها وبيقول:شويه وحنكون مكانهم وتكوني حلالي
امتقع وشها من كلامو وليد الليله صواميلو حتفك...
كان بيعاين لي اختو بحنيه خلاص بقت مخطوبه وبقت عروس كان ملاحظ لي نظراتها وكانها بتفتش عن شي اكيد هي زيها زي كل البنات امنيتها انو امها تشاركها يوم خطوبتها نظراتها كانت مثبته علي الباب وكانها منتظره دخول امها في اي لحظه بينذبخ لما يشوفها كده ابتسم وهو بيشوف ام ريان واختو جو عليها باستها في راسها وهي بتزعرد وفرحانه وتشيل وتحضنها....
كان واقف جنب ماجد يعاين ليهو بنظرات كلها كره وحقد نفسو يكتلو ويخلص منو بس حيجي يوم وياخد حقو من جوه عيونو نقز علي ايد بتتخت في كتفو:لوي وين صافن اي ساعه بتكلم معاك
ابتسم بتوتر لي عهد:لا ماف حاجه
______________________________________________
في جانب حنان ام لين:
كامت جالسه في مصلايتها وهي بتسبح نقزت علي صوت فتح الباب عاينت لي عادل وفادي الجو داخلين وهو شايل عصايه تخينه صرخت لما ضربها بقوه في ظهرها ونزل فيها ضرب بالعصايه وهي بتصرخ باسم لين وتستنجد بيها بس ويييين
قامت علي حيلها وبسرعه جرت غرفه لين ادست وراء السرير كانت سامعه صوت خطواتو وهو جاي عليها مسكها من شعرها وشداها وقفها علي حيلها وشو مواجه لي وشها شداها من شعرها وهو بيجرها وراهو ضاق بيها الخناق بعدت ايدو من ايدها بقوه فادي عادل عاين ليها بنظرات ناريه ولزاها بقوه لدرجه انو راسها اضرب بطاوله الزجاجيه صرخت لما جاء عليها فادي وهو شايل سكينتو كانت بتعاين لي دمها بشويش وهي بتهمس باسم بتها وعادل جارها من شعرها ودمها مالي المكان وبعدها ما وع
لين:ماف داعي
عاين ليها وكانو فهم قصدها:ما حتقدري لي كل دا براكي
التفتت وخلتو من دون ما ترد عليهو رجعت وهي لابسه ملابس نظافه وجاره قدامها عربه النظافه فيها كل المستلزمات الحتحتاجها..
ريان وماجد نزلو تحت...
ماجد: ريان اتصل بصحبتك دي ليها اكتر من 3 ساعات فوق
ريان بخوف:لا لا لا مستحيل بخاف تجدعني بالمكشاشه من فوق ما بتحب زول يقاطعها اثناء شغلها
_هي دائما عصبيه واخلاقها ضيقه كده؟!
انتهد بضيق:لا ابدا ماجد لين دي واحده من اطيب البنات القابلتهم متذكر لما كنا في المدرسه ما كانت بتصادق اولاد ولا بتتكلم معاهم وانا بصعوبه بااالغه حتي قدرتا اكون صديقها المقرب بس كل اللهي فيهو دا بسبب الحقير
قطع كلامو رنه تلفونو كانت رساله من لين بتطلب منهم يطلعو ليها فوق
(هو عارف بي قصه ناس لين وانو غدرو بيهم بس ما عارف منو بالضبط الغدر بيهم وما عارف انو ماجد.......
و هو كان عارف انو ماجد خاطب بت اسمها دنيا بس برضو ما عارفها دنيا اخت لين يعني هو ما ناقش حنانو)
طلعو السطوح كان كل شي نظيف ومرتب المسبح مليان مويه وكل شي جميل مرر اصبعو في طرف السياج وهو بيتحسس اصبعو:عملها نظيف بتستاهل زياده راتب
ريان بهحوم:اياااااك لو عايز ايدك ترجع ليك مقطوعه جرب انو تزيد ليها جنيه واحد حتعتبرها صدقه منك
وهي اساسا بتشتغل معاي لاني صديقها ما اكتر يعني ما بيهمها القروش...
_ما قادر افهم البت زي العجائر ما بتقدر تفهمهم
قطع كلامو صوت فتح باب المصعد وطلعت منو لين بعد ما استحمت وغيرت ملابسها كانت لافه شعرها المبلول بمنشفه ورديه وشكلها طفولي جدا
صفر ريان باعحاب لشغلها وهو بيعاين ليها وبيصفق...
انتقدمت منو بخطوات سريعه ضربتو في كتفو بقوه وهي بتقول بعتاب:انت...اخرس يا فوضوي.... المكان عامل وكانو اعصار تسونامي مر من هنا ليهو حق ابوك ما يخليك تمسك مسئوليه المطعم
مرر ايدو مكان الضربه ورد بتبرير:النظافه ما واحده من اولوياتي وهوياتي عايزاني اشيل مكشاشه واقيف انظف مثلا؟!
هزت راسها بفقدان امل:جعلك للساحق والماحق
ابتسم ماجد من قلبو عليهم عاملين زي ام بتشاكل ولدها الصغير لانو وسخ البيت😹😹🐸
بعد مسافه جلسو كلهم وقف ريان وهو بيقول:حابين تشربو شنو
لين: عصير فريز
ماجد:كبايه نسكافيه
هز راسو وطلع يجيب المشتريات
كان حاسي بنظراتها بتعاين ليهو بطرف عينها بادر هو بالكلام:رايك شنو تديني اقتراحات للسطوح ونضيف تعديلات للمطعم ما دام ريان حاله ميئوس منها
عاينت ليهو وهي بتحاول تكتم ضحكتها:المكان حيكون حلو لو جبنا لينا زهور طبيعيه وبغض التربه الرمليه
قاطعها وهو بيقول:ونزين المكان بلمبات صغيره ملونه
قالت بحماس:ايواه ونقلب المسبح لي حوض اسماك
__ونجيب بنات متخصصات بالمساج والمكان دا نقلبو وكانو شاطي تكون مسترخي وبيعملو ليك مساج
ابتسمت بحماس وهي بتصفق:ونشيل الاصايص والزهور الذابله ونزرع مكانها زهور جميله
اتناقشو مسااااااافه واتفقو انو حيضيفو كل الكلام القرروهو دا......
**
بدت اجازه السمستر الاول وتجهيزات المطعم والصيانه كلها اكتملت والفتره دي ماجد ولين اتقربو من بعض شويه بحكم انو شغلهم سواء كانت جالسه في غرفتها بكل اريحيه وهي بتتامل فرشاه الرسم تبعها في شي جواها بيحثها انها تقوم وتشد حيلها وترسم وقفت علي حيلها وقلبها طبول حاسه وكانو اول يوم ليها نقزت علي صوت رنه تلفونها ختت ايدها في قلبها بخوف مسكت التلفون كان اتصال من ريان بعدت التلفون من اضانها بسرعه من صرخاتو:ريان انت ما حتبطل عبط بعد كده بقيت عريس
_عريس ايه ولا ايه الخطبه حتتفركش
ضحكت وهي بتقول:لي مالك عملتا شنو؟!
_ما عملتا شي والله بس الطباخ اعتزر وقال ما حيجي ي لين
_وانت اسي متصل بي لي؟!😒
ضحك بعباطه:الصديق وقت الضيق
_خلاص اوكي جايه
فصلت منو ولبست عبايتها كلمت امها انها حتمشي خطوبه ريان وحتشرف علي الاكل
وصلت بيت ناس رهف ابتسمت وهي بتشوف الزينه الفي الحديقه وشجره الريحان مزينه بطريقه جميله وبره في جلوس جميل ومع كل جلوس في باقه ورد طبيعي دخلت جوه اتوسعت ابتسامتها وهي بتشوف الخدم في حركه دئوبه والزينه ماليه المكان والسلم مزين بي ورود طبيعيه جميله وقفت واحد من الخدم وسالتو من مكان المطبخ اشر ليها ومشت مكان ما اشر ليها دخلت كانو مركبين حلل كبيره وفي تلاته اولاد شباب وراجل عجوز كده قلعت عبايتها كانت لابسه بنطلون جينز اسود علي جسمها وقميص مخطط ابيض باسود وبدت تشتغل كانت مضايقه من نظرات الشباب ليها ادتهم نظره قويه وطلعت من المطبخ وهي بتفتش في رهف لمحتها واقفه مع واحده من الخدم فمشت عليها:رهف
التفتت ليها وابتسمت بفرح سلمت عليها:كنتا عايزه لي لبسه كويسه منك لانو مضايقه مع الاولاد الجوه ديل
هزت راسها رهف بتفهم ومسكتها من ايدها برفق وطلعت بيها فوق دخلو غرفه رهف جلست وهي بتشوفها بتحفر في دولابها رفعت حاجبها باستنكار لما طلعت ليها لبسه كانت بنطلون جينز مخطط وقميص ابيض:اسي الفرق بين لبستي ولبستك شنو!!!
ضحكت بعباطه:لين ملابسي كلها كده انا!!!
لزت